التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى العام الحوار العام والنقاس في جميع المواضيع التي ليس لها قسم خاص بالمنتدى . منتدى العام هو الواجهاء الرئيسية لمنتديات زحمه


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات

الانسان الاناني

الاناني كل منا يحب نفسه والذي لايحب نفسه فهومريض يعاني من الاحساس بالنقص,أوعدم احترامه لذاته,وكل منا يجب ان يحب الآخرين ولكن مشكلة الأناني تكمن في أنه يحب ذاته فقط وهويحكم

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 08-Oct-2008, 03:03 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جروووح الليالي

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 564146
المشاركات: 282 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
جروووح الليالي غير متصل

المنتدى : منتدى العام
الانسان الاناني


الاناني
كل منا يحب نفسه والذي لايحب نفسه فهومريض يعاني من الاحساس بالنقص,أوعدم احترامه لذاته,وكل منا يجب ان يحب الآخرين ولكن مشكلة الأناني تكمن في أنه يحب ذاته فقط وهويحكم على الأشياء وينظر الى الأموربمقدار ماتعود عليه بالفائدةالمباشرة لذاته فـالأناني فائدته الشخصية فوق الاعتبار يهتم الأناني كثيرا"باستعراض ذاته ويجد متعه كبرى في استعراض ماضيه وينتظر من الآخرين أن يمجدوا ماضيه وحاضره.

هناك أنواع من الأشخاص الأنانيين:الانسان الاناني 0001.gif
اولا":هناك أناني لايعطيك اهتماما"متى ذهبت اليه,فهودائما"مشغول عن الغير باهتماماته الشخصية.
ثانيا":ونوع ثاني لايهتم بك الااذااستخدمك لـاغراضه الشخصية,وكنت انت مجردوسيلة لتحقيق اغراضة.
ثالثا":يدعي انه يعرف كل شيء ويكون مليئاطبالثقه بالذاتسواء كان يعرف اولايعرف بل يؤكد ان الآخرين لايعرفون شيئا"مما يعرف هو.
رابعا":قديكون الأناني نشأطفلا"مدللا"وحقق في طفولته كل رغباته اونشأفي ظروف صعبة فنشأحاقدا"ساخطا"لايهتم من الدنيا الابما يحقق له اطماعه الشخصية.
خامسا":يعمل الأناني غالبا"وحيدا"ولايستطيع انيكون ضمن فريق عمل ليعمل مع الجماعة لانه يرى انه وحده هوفريق متكامل
سادسا:والاناني قديكون نشيطا"اويكون خمــولا وقديكون ذكيا"وقديكون متوسط الذكاء وقديستخدم الحيل ليحقق اهدافه وقديكون طيب القلب وفي كل الاحوال لايهمه الغير فاهتماماته الخاصة تأتي أولا"ولايهمه تأثير تصرفاته اواهتماماته على الآخرين فاهتماماته بذاته تسبق اي شيءآخر



hghkshk hghkhkd





آخر مواضيعي

0 تزكية النفوس
0 الحذرالحذر
0 مارايك انت
0 الشعوربالنقص
0 النميمة واحكامها
0 الدعاة الى الهدى
0 الامراض النفسية ماسببها؟
0 الصراحة والوقاحة عامل اساسي للفوزبحب الاخرين
0 شبهات حول عذاب القبر
0 السلوك النفسي

 
عرض البوم صور جروووح الليالي   رد مع اقتباس


قديم 08-Oct-2008, 03:05 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
أنشط عضو بالمنتدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬•

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 5421
المشاركات: 137,474 [+]
بمعدل : 48.27 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ﭑلړﯾآضُ
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 57645
 

الإتصالات
الحالة:
♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• غير متصل

كاتب الموضوع : جروووح الليالي المنتدى : منتدى العام
افتراضي


اشكرك على الموضوع الرائع





آخر مواضيعي

0 رجل اقتحم صالوناً نسائياً وطعن زوجته حتى الموت
0 جمهور إليسا يطالبها الاقتداء بـ "ليدي جاجا"
0 { يقول المثل الضرة مرة ولو كانت جرة}
0 ملف خاص بوجبات المطاعم السريعه ووصفاتها السرية ...
0 من اقوال الفلاسفة عن الرجل ... ولنا في النهاية لقاء
0 جميع سيارات 2010 يمكنك مشاهدتها من بيتك
0 موظف يستدرج فتيات بالترقيم وتفسير الأحلام.. والنتيجة: 17 ضحية فض بكارة أصغرهن
0 محشش يعطي نصايح لللامهات..............
0 كفآك فرحاً بِ ( لذه) عقآبها جهنم
0 انشودة أطوي السنين - للمنشد - بلال الكبيسي

 
عرض البوم صور ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬•   رد مع اقتباس

قديم 08-Oct-2008, 03:15 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جروووح الليالي

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 564146
المشاركات: 282 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
جروووح الليالي غير متصل

كاتب الموضوع : جروووح الليالي المنتدى : منتدى العام
افتراضي


العفو اخوي





آخر مواضيعي

0 النميمة واحكامها
0 الانسان الشكاك
0 كلمات
0 الحذرالحذر
0 كيف سنقابله بالزمن القادم؟؟؟؟
0 القسم بغيرالله
0 الكلمة التي لاينبغي استخدامهاابدا"
0 الانفتاحي الاندفاعي
0 السلوك النفسي
0 شبهات حول عذاب القبر

 
عرض البوم صور جروووح الليالي   رد مع اقتباس

قديم 08-Oct-2008, 03:17 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كل ال

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 547731
المشاركات: 232 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
كل ال غير متصل

كاتب الموضوع : جروووح الليالي المنتدى : منتدى العام
افتراضي


يسلمو اختي على الموضوع الرائع





آخر مواضيعي

0 اجوبة طالب محشش
0 ثلاثة أشياء تأتي بدون ميـ ع ـاد
0 عندما تسقطـ اوراقـ الخريفـ
0 ×<بايــــــسن كلك أمرااااض×> !!
0 كيف تقلع عن التدخين في 5ايام ؟؟الرجاء الدخول
0 المشي على السيراميك قد يسبب مسمار القدم
0 دائمــ ــ ــ ـا تحــبـــهم ولا يحبونـــ ـــ ـــ ـك
0 طريقة شرب الببسي بطريقة رومانسية؟؟؟؟
0 مدعي اسم الله في سيرفر 18
0 كيف اخبي... انتي من جدك يايمه!!!

 
عرض البوم صور كل ال   رد مع اقتباس

قديم 08-Oct-2008, 03:19 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جروووح الليالي

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 564146
المشاركات: 282 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
جروووح الليالي غير متصل

كاتب الموضوع : جروووح الليالي المنتدى : منتدى العام
افتراضي


العفو تسلم يالغلا





آخر مواضيعي

0 الانفتاحي الاندفاعي
0 كلمات
0 علاج مشكلة السرحان بالصلاة
0 الزنى وآثاره
0 الكلمة التي لاينبغي استخدامهاابدا"
0 عندماتفرح الارواح
0 شخصية الانسان المائع
0 الصراحة والوقاحة عامل اساسي للفوزبحب الاخرين
0 ماهوتعليقكم عن الاستهزاءوالسخرية
0 مارايك انت

 
عرض البوم صور جروووح الليالي   رد مع اقتباس

قديم 08-Oct-2008, 03:50 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إدارية المنتديات الإعلامية والتلفزيونية

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 391721
المشاركات: 27,010 [+]
بمعدل : 11.74 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الرياض
الجنس : انثى
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 26770
 

الإتصالات
الحالة:
Yan-Bin غير متصل

كاتب الموضوع : جروووح الليالي المنتدى : منتدى العام
افتراضي


يــ عٍ ـــطيكـ ألفـ عٍ ــآآآآفيهـ }





آخر مواضيعي

0 ياويلك تضحك >> برنامج ياباني
0 ’’’ شماغ البسام ‘‘‘ ج ــودهـ تستحق الثقــﮧ . . . ! !
0 خواتم ألماس سوليتير - خواتم 2012 - خواتم جديدة
0 - .. بَ غيابك أفقد كل شيء هويته ‘
0 كيف يتاهل المنتخب .؟َ
0 وقف ] عقآرب / سآعتك وآذبح آلوقت . . !
0 اسمك موجود ولا لا
0 مسابقة عارضة الأزياء الإحترافية (انتهت)
0 كيف تنادي ابوك ؟؟!
0 اكتشفي اذا كان لديك علامه من علامات الجمال

 
عرض البوم صور Yan-Bin   رد مع اقتباس

قديم 08-Oct-2008, 04:35 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جروووح الليالي

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 564146
المشاركات: 282 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
جروووح الليالي غير متصل

كاتب الموضوع : جروووح الليالي المنتدى : منتدى العام
افتراضي


الله يعافيك غلاتي





آخر مواضيعي

0 ماهوتعليقكم عن الاستهزاءوالسخرية
0 الدعاة الى الهدى
0 العمل الجماعي واجب
0 عندماتفرح الارواح
0 شخصية الانسان المائع
0 لاتستخدمها دائما
0 الناس معادن
0 الزنى وآثاره
0 ايهاالظالم
0 طغيان البدع والخرافات

 
عرض البوم صور جروووح الليالي   رد مع اقتباس

قديم 08-Oct-2008, 07:11 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية gheer

البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 121247
المشاركات: 2,738 [+]
بمعدل : 1.08 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: فلسطين
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 61
 

الإتصالات
الحالة:
gheer غير متصل

كاتب الموضوع : جروووح الليالي المنتدى : منتدى العام
افتراضي


يعطيك العافية















جهير





آخر مواضيعي

0 بلدك و تاريخ ميلادك
0 جميع حلقات الأنمي المحبوب سايلر موون
0 مقالب
0 جميع حلقات ناروتو
0 اضحك على نفسك
0 موضوع أتمنى أن تدخلوه
0 نكتتان
0 المزيد من صور يوغي
0 أرجوا دخول المدير
0 نكت مجانين

 
عرض البوم صور gheer   رد مع اقتباس

قديم 08-Oct-2008, 09:56 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جروووح الليالي

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 564146
المشاركات: 282 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
جروووح الليالي غير متصل

كاتب الموضوع : جروووح الليالي المنتدى : منتدى العام
افتراضي


الله يعافيك تسلم يالغلا





آخر مواضيعي

0 التكبروالتعالي على الغير
0 الانفتاحي الاندفاعي
0 الانسان الشكاك
0 ماهوتعليقكم عن الاستهزاءوالسخرية
0 الفسادبانواعه
0 ايهاالظالم
0 الامراض النفسية ماسببها؟
0 لاعزة لنا الافي الاسلام
0 شخصية الانسان المائع
0 متى تبكي

 
عرض البوم صور جروووح الليالي   رد مع اقتباس

قديم 08-Oct-2008, 11:36 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية karmin

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 402768
المشاركات: 735 [+]
بمعدل : 0.32 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15
 

الإتصالات
الحالة:
karmin غير متصل

كاتب الموضوع : جروووح الليالي المنتدى : منتدى العام
افتراضي


يسلمو على الموضوع الروعه





آخر مواضيعي

0 وقف قلبها في يوم زفافها
0 كيف نعد وجبة اللحم بالارز الاصفر ؟
0 وللـرحيــل حـكـايــات ....’’
0 نكت نكت نكت
0 سعودي خمسيني يرفض تطليق طفلة تزوجها
0 صور مؤثرة, الغواص يصلي في اعماق البحر
0 حـادثـة غـريـبـة تـحـدث كل يـوم أحـد الساعة 11صباحاً
0 عائلة تربط ابنها 52عام
0 مصطلحات ولكن
0 مقيـاس الحقيقـة

 
عرض البوم صور karmin   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 0
There are no names to display.
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة




الساعة الآن 04:49 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1