التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص و روايات و حكايات خيال منتديات قصص روايات z7mh.Com Forums Stories & Novel زحمه أجمل القصص واروع الروايات تجدها هنا شبكة القصص والروايات الطويلة والقصيرة زحمه قصص روايات القصة الرواية قصص الانبياء القصص الطويلة العربي العربية قصص واقعية قصة حب حزينة قصص اطفال رواية ورش مكتبة القصص للاطفال تحميل روايات أحلام رواية مشاعل سعوديه سعوديات في بريطانيا قصيصه قصه قديمه


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات

ايام فرحي...وحزني...ومعاناتي..قصه روعه وخيال ورومانسيه وتطلع لكم انواع الحب

*~*~*~ الجزء الأول ~*~*~* %% الاربعا 3:30 الظهر %% بعد يوم شاق جداً في المدرسه و عقب ما اتغدت و خلصت قررت امل تتصل بربيعتها

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 20-Oct-2008, 06:06 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هامه
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عنيـد الح ـب

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 535277
المشاركات: 6,708 [+]
بمعدل : 1.62 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 6551
 

الإتصالات
الحالة:
عنيـد الح ـب غير متصل

المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي ايام فرحي...وحزني...ومعاناتي..قصه روعه وخيال ورومانسيه وتطلع لكم انواع الحب



*~*~*~ الجزء الأول ~*~*~*


%% الاربعا 3:30 الظهر %%

بعد يوم شاق جداً في المدرسه و عقب ما اتغدت و خلصت قررت امل تتصل بربيعتها ميثا اللي 24 ساعه وياها ... اتريت فتره الين حد شل التلفون ...

امل: توه الناس؟؟ جان ما رديتي احسن؟؟
ميثا: هدي اعصابج خذتيني بشراع و ميداف ... الناس يسلمون اول ... و بعدين من ساعه مفارجتنج مداج تتولهين عليه؟؟
امل بغيض: اخبرج تراج مصدقه عمرج وايد ...
ميثا: هههههههههه ... تعيبيني و انتي محرجه ... شويه و تظهرين من التلفون تصفعيني ... المهم شخبارج؟؟
امل تنهدت: مللللللللل ...
ميثا: سيري ارقدي و خليني ارقد بعد ... تعباااااانه و مالي بارض اسولف ...
امل: انزين وين بتسيرين اليوم؟؟
ميثا: اممممممممم ... مادري بعدني ما قررت ... بس احتمال اسير مركز البستان ... عرس بنت خالتي عقب شهر و مالي بارض افصّل ...
امل: انزين ماعليه البستان ولا غيره ... يوم بتقررين خبريني من وقت عشان يمديني ازهب ...
ميثا و هي تثاوب: ان شاء الله من عيوني ما طلبتي ...
امل: انزين بخليج الحين سيري ارقدي ... اسمع صوت حد ياي ...
ميثا: بسرعه عن يطبون عليج ... <<<< ما مداها تكمل رمستها بندت عنها امل ...

عفرا: شو بلاج زغتي؟؟
امل: حسبي الله على بليسج ... اتحريتج امايه ...
عفرا: ههههههههههه ... جان زين لو جافتج امايه ... ماقالولج ممنوع تقبضين التلفون اسبوع؟؟ ليش ما تسمعين الرمسه؟؟
امل بضيج: بس بس الله يخليج ... جنج عاد انتي البنت المطيعه ...
عفرا: مب شرات بعض الناس ... على فكره ترى حتى الظهرات ممنوعه ...
امل و هي اتنش من مكانها: عادي ... اقدر ارمس ابويه و بيخليني اظهر غصبن عن الكل ...
عفرا: اموت و اعرف شو عايبنج في هالميثا؟؟
امل: شي ما يخصج ... عن اذنج ...

سارت امل حجرتها ترقد و تمت عفرا في الصاله تطالع التلفزيون ... و عقبها بخمس دقايق دش ابوها ياي من الشركه ... دش سلم و كالعاده سار حجرته على طول بدون ما ينطق بكلمه ... طبعا الكل اتعود ع هالشي و صار شي عادي بالنسبه لهم ...

دش عبدالله حجرته و اتجه صوب الكبت على طول طلعله شنطة سفر صغيره و شوية ثياب ولا صد صوب حرمته اللي يالسه تصفح وحده من مجلات الازياء ...

ليلى بدون نفس: مسافر؟؟
عبدالله: قلتيها بنفسج ... ما يحتاي اقولج ...
ليلى: و نحن متى بنفتك من هالسفرات هذي؟؟
عبدالله: ............................................
ليلى و هي تتأفف: انزين و عيالك بتخليهم يهيتون ع كيفهم لا حسيب ولا رقيب؟؟
عبدالله: عيالي كبار ما يحتاي حد يجابلهم ... و بعدين انتي شو خانتج؟؟ مب امهم؟؟
ليلى بعصبيه: انا خلاص تعبت منهم لو شو اسوي ما يطيعوني ...
عبدالله بعصبيه: اووووه ... تراج حشرتينا بهالسالفه ... عيالج و انتي حره وياهم ...<<<<< و دش الحمام و انتو بكرامه ياخذله دش قبل ما يظهر ...
ليلى بخاطرها: اففففففف منكم ... متى الله يفكني منكم و من بلاويكم ...
عقب نص ساعه بالضبط ظهر عبدالله من البيت... عفرا اللي كانت بعدها في الصاله قالت انه مسافر وبعد ما اهتمت لهالشي بسبب تعودهم عليه ...

*~*~*~~*~*~*

"نصوووور قوم بسك خست رقاد" ...

و هو راقد يتراواله انه حد يوعيه بس بكل بساطه مب متأكد اذا هالشي يصير فعلا ولا انه يحلم ... و فجأه ... ما حس الا بماي بارد ينجب ع ويهه ... و هاييج الساعه فز من نومه ...

ناصر: حسبي الله على بليسك يا عمور ... زين جي خرستنا بالماي؟؟
عمر: ما بغيت تنش؟؟ من الصبح اوعيك و انته راقد في العسل ...
ناصر: و عقب هذا كله بعد تباني اكمل رقاد؟؟
عمر: نش نش ابويه و شل وصاختك وياك ...
ناصر: شقتك و انته مسؤول عنها ... نظفها روحك ...
عمر و هو ظاهر من الشقه: بسير و برد ... خمس دقايق ... ان حصلت الصاله ع حالها ما تطبها مره ثانيه ...
ناصر: انزين سير توكل الله وياك ...

ظهر عمر من الشقه ... اما ناصر اعتدل في يلسته ... الصاله كانت في وضع مزري ... الغراش!! منطره في كل مكان ... و اوراق البته منثوره على كبر الصاله ... شل موبايله اللي كان فارنه ع الغنفه اللي عداله و جاف فيه 33 مس كول ... جيك ع المكالمات و تنهد بضيج ...

ناصر في خاطره: كالعاده ولا حد مفتكر ... وينك يا خالي سعود؟؟ انته الوحيد اللي كنت مهتم فيني ... خلني اطلع احسلي قبل لا يرد عمور و يحشرنا ...

شل غترته من على الغنفه ... حطها على جتفه و ظهر ساير البيت ...

*~*~*~~*~*~*

%% الساعه 7:48 فليل %%

مريم: بعده مغلق ...
شمسه بقلق: اففففف يا ربي وين سار هالولد؟؟
...... : و منو هالولد اللي امأذنج يا ام سالم؟؟

اتفاجأن شمسه و مريم و التفتن صوب مصدر الصوت ... و كانت المفاجأه ...

شمسه و الدموع بعيونها: خالد؟؟ حسبي الله على بليسك استهمينا عليك ... زين تسوي فينا جي؟؟

خالد سار صوب امه و لوى عليها ...

خالد: فديتج الغاليه والله اني ولهت عليج ... اسمحيلي الغاليه حبيت افاجأج ...
شمسه: عنبوه امس مرمسينك ولا خبرتنا؟؟
خالد: ما يصير ... تخترب المفاجأه جي ...
شمسه: الحمدلله ع سلامتك يا وليدي ...
خالد: الله يسلمج من الشر ...

كل هذا و مريم تتريا دورها تسلم على اخوها ...

مريم: يعني بتم لاوي عليها طول اليوم؟؟
خالد: اوه انتي هني؟؟ سمحيلي ما جفتج ... من جفت الغاليه نسيت الدنيا كلها ...
شمسه: فديت روحك ...
مريم و هي توايه اخوها: الحمدلله ع السلامه ... و عقبال ما نجوفك معرس ...
خالد: الله يسلمج من الشر ... ان شاء الله قريب ما طلبتي ...
مريم: مبروك مقدما ...
خالد: هههههههه ... ما صدقت والله ... عيل وين الباقي؟؟
مريم: الحين بزقرهم ...

سارت مريم تزقر خواتها ...

...... : هود هود ...
شمسه: هدا اتفضل ابويه محد غريب ...
محمد: السلام عليكم ...
شمسه + خالد: و عليكم السلام و الرحمه ...
شمسه: حيالله بو جسيم ... اقرب ابويه ...
محمد: قريب طال عمرج ... اوه ... بو الوليد هني؟؟ الحمدلله ع السلامه متى وصلت ...
خالد: الله يسلمك من الشر ... توني واصل والله ...
محمد: مبرووك و عقبال الشهاده العوده ...
خالد: ان شاء الله الله يسمع منك ... اول العرس و بعدين بنفكر في الشهاده العوده ...
محمد: هاه خالوه ولدج شكله معزم ...
شمسه: البنت اللي يباها موجوده و تترياه ... خله يعزم و ان شاء الله كل شي بيصير ...
خالد: لالالالالا خلها تتريا شوي ... بعدني ما عزمت ...

و في الطرف الثاني من الصاله ... في الممر المؤدي من الغرف الى الصاله بالتحديد ... اليازيه و نوف سمعن حس واحد ويا شمسه و خالد فترددن يسيرن الصاله ولا لاء؟؟

مريم: بلاكن واقفات هني؟؟
نوف: منو في الصاله؟؟
مريم: امايه و خالد منو بعد؟؟
اليازيه: لالا اسمع حس واحد غريب ...
مريم باستهزاء عقب ما سمعت صوت محمد و هو يرمس: يالله ... الا هو حمود ولد خالوه سلامه ...
اليازيه بضيج: افففففف ... هذا شو عنده كل يوم راز بويهه و ياي؟؟
مريم: عن السخافه و يالله امشن ...

سارت عنهن مريم الصاله و تمن اليازيه و نوف يتعازمن ...

اليازيه: يالله نوفي سيري انتي قبلي ...
نوف: لا والله؟؟ و انتي ليش ما تسيرين؟؟ انتي العوده انتي اللي لازم ادشين اول ...
اليازيه: يالله عاد و عن المصاخه ... امايه بتنازعنا ...
نوف: اففففف لا حول ولا قوة الا بالله ... يالله امشي وياي ... و دخلي قصتج هاي مافينا ع الحشره ...
اليازيه: كيفي ... خله يموت قهر مب مدخلتنها ...
نوف: انتي اخر شي بيذبحج هالحمود ...
اليازيه: مب كيفه ... يالله امشي خلصينا ...

سارن اليازيه و نوف الصاله سلمن على خالد و يلسو كلهم يسولفون ... اليازيه اول ما دشت الصاله كانت ع ويهها ابتسامه صفراء عرف محمد معناها و هالشي خلاه ينقهر من الخاطر بس ما قال شي احتراما لوجود خالته وياهم ... وعقب يا بو سالم و سالم اخوهم العود و اتفاجأو بوجود خالد و ارتبشو باليمعه و ردت خالد من السفر ...

*~*~*~~*~*~*

" اففففففف هذا وقته بعد يسافر؟؟ " <<<<<< قالتها بكل ضيج ...

عفرا: ياختي حظج ردي شو نسويبج؟؟
امل بتهديد: عفروه ان ما سكتي بهالنعال ع ويهج ...
عفرا: هدي اعصابج ... كل ها عشان طلعه؟؟
امل: مافي حل غير اني اترجا امايه ...
عفرا: حياتي لا اتعبين عمرج ع الفاضي ... وفري التعب و قري في البيت ...
امل: ما يخصني ... بظهر يعني بظهر ...
عفرا: انزين بنجوف ...

ظهرت امل من الحجره و رقعت الباب وراها ... و هي ظاهره من الحجره جافت امها ظاهره من حجرتها لابسه عباتها و ترمس في الموبايل ...

ليلى: خير؟؟ في شي؟؟
امل: سلامتج امايه ... بس كنت ابا اطمن عليج ...
ليلى: قولي شو عندج؟؟
امل بخبث: ماشي ... حرام اطمن على امي الحبيبه؟؟ <<<<<< و سارت لوت عليها ...
ليلى: يا اللوتيه انتي ... انزين بس هديني خليني اظهر ...
امل: ان شاء الله ... بس امايه لا تتأخرين ... بتوله عليج واااايد ...
ليلى: ان شاء الله يصير خير ...

ظهرت ليلى من البيت سايره صوب ربيعتها ناهد اللي كل ما تضيج تسير تيلس عندها ...

امل بوناسه: yessssssssssssssssssssssss

يتها عفرا و هي ظاهره من الحجره ...

عفرا: هاه بشري ... اجوفج مستانسه ...
امل: اكيد بستانس ... اللي يظهر من هالبيت لازم يستانس ...
عفرا: غريبه كيف اقنعتيها؟؟
امل: بكل بساطه ما قلتلها اني بظهر ...
عفرا باستنكار: شووووو؟؟
امل: امايه الحين ظاهره ... اكيد بتسير عند ناهد او منى و ما بترد قبل نص الليل ... و انا بظهر و برد قبلها ولا من شاف ولا من دري ...
عفرا: امول استهدي بالله ... و اذا ردت قبلج شو بتسوين؟؟
امل: لا تخافين ما بترد قبل الـ12 و انا برد قبلها ... عن اذنج ...

سارت امل تخبر ربيعتها ميثا تمر عليها ... وخلت عفرا واقفه روحها مذهوله من اللي تسويه اختها ...

*~*~*~~*~*~*

%% الساعه 9:55 فليل %%

" خلاص برايج ... تصبحين على خير و سلمي على خالد ... يالله فمان الله " <<<< و سكرت التلفون ...

الريم: امايه خالد رد من السفر؟؟
سلامه: هيه امايه ... اليوم واصل ...
الريم: ليش؟؟ احيد اجازتهم ما تكون قبل شهر 5؟؟
سلامه: ولد خالتج شاطر ماشالله عليه ... استعيل بالدراسه عشان يفتك ... و هاذوه نجح و رد ...
الريم: هييه ... و باجر بنسيرلهم؟؟
سلامه: اكيد ... بيسوون عزيمه على ردة خالد ...

...... : خالد رد؟؟

سلامه: بسم الله الرحمن الرحيم ... زيغتينا حسبي الله على بليسج ...



hdhl tvpd>>>,p.kd>>>,luhkhjd>>rwi v,ui ,odhg ,v,lhksdi ,j'gu g;l hk,hu hgpf





آخر مواضيعي

0 جرائد صحف خليجيه عربيه على شاشة كمبيوترك
0 سحليات عطيناهم الحريه شوفو وش سويتو
0 مشتاق للمسجد مع اللي يصلون....قصيده مبكيه لااسير سعودي بامريكا
0 لعـــبهxo..تحدي بين الشباب والبنات
0 جيت اقول((اني احبك)) شفت عيونك استحيت
0 حــــــــــــــــظ ونـــــــــــــــــــصيـــــــــــــــــب
0 ايه قرانيه بصوت<<رابح صقر<<الله يهديه
0 ابله نوره ساعدوني
0 يالمشرفات واخواني واخواتي ابي رايكم
0 فيلم رعب رائع Trailer Park Of Terror 2008 DVDrip

 
عرض البوم صور عنيـد الح ـب   رد مع اقتباس


قديم 20-Oct-2008, 06:07 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هامه
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عنيـد الح ـب

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 535277
المشاركات: 6,708 [+]
بمعدل : 1.62 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 6551
 

الإتصالات
الحالة:
عنيـد الح ـب غير متصل

كاتب الموضوع : عنيـد الح ـب المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


اذا تبوني اكمل قولو لي اكمل(الله لايوفق اللي يقول كمل وهو ماقراها))





آخر مواضيعي

0 ابله نوره
0 قطوتنا الحلوه قطوتنا الدلوعه..خاروفنا الهلالي مشجع الزعيم
0 حلى كــريمـــهـ الجــالكـــــســي(بالصور)...صنــــع ايـــدي
0 هذا العضو كل مواضيعه عن الجنس..
0 اقتراح
0 جـــــب كـــامــــيـــرتك وصـــــور لـــــنــا اغــــراضــــك(ياشباب نبي صدق تفاعلو)
0 مسويه اعلان بتوقيعع
0 انشــووده"مــــــــــــــنــ نســــانـــا نسيــــنــــاه"
0 استمعو الى انواع الادعيه لغزه المحتله..قولو امين
0 قلوبxxxxقلوبxxxxxقلوب؟؟؟؟من تختار

 
عرض البوم صور عنيـد الح ـب   رد مع اقتباس

قديم 22-Oct-2008, 09:41 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هامة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذكــرى

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 87679
المشاركات: 11,252 [+]
بمعدل : 2.49 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 110
 

الإتصالات
الحالة:
ذكــرى غير متصل

كاتب الموضوع : عنيـد الح ـب المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


لا كملها وانا مارااح اقراها الا اذا نزلتها كامله ..
والله يعطيك العافييه ..





آخر مواضيعي

0 نصاآآآئحـ لمنـ أراد تركـ الأغانيـ...
0 معنى كلمة(تيت)(لول)(برب)..الخ
0 فتات تقتل والدها بسب جواد العلي !
0 خذينـــــى لسعــد علوش.
0 تألــــم حتى تعلــــم؟؟
0 خُـوفِـي أَمُـوتْ .. وأسّمع صِيـاح أَهلِي
0 هذي المطــاعم والا بــلاش ،، خطييييير ،،،
0 شاب يحفظ سورة البقرة عند إشارات المرور.
0 |[.. كيــفــ نـــداويــ قلـوبنــا... و ... نحـــنـ أولــ مــنــ جـــرحهـــــا .. ]|
0 الموسوعة الطبية من القرآن والسنه

 
عرض البوم صور ذكــرى   رد مع اقتباس

قديم 23-Oct-2008, 12:18 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 582991
المشاركات: 339 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: فديتها كويتنا
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
حنونه القلبM غير متصل

كاتب الموضوع : عنيـد الح ـب المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


والله قريتها..
نزلها...نترياك..
يسلموووو..





آخر مواضيعي

0 ممكـــن ترحبون فيــني
0 العلاج لكثيـــــر من الامراض..اللهــ يبعدها عنكم
0 تعالو شوفو الوقاحه..
0 الدجاج بالتوست..لذيـــذ

 
عرض البوم صور حنونه القلبM   رد مع اقتباس

قديم 23-Oct-2008, 01:54 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هامه
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عنيـد الح ـب

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 535277
المشاركات: 6,708 [+]
بمعدل : 1.62 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 6551
 

الإتصالات
الحالة:
عنيـد الح ـب غير متصل

كاتب الموضوع : عنيـد الح ـب المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


أسما: اوووبس ... سوري ما قصدت ازيغج بس اتفاجأت من الرمسه اللي قلتيها ... صدق خالد رد؟؟
سلامه: هيه ... و باجر خالتج بتسوي عزيمه ع الغدا و كلنا بنسير ...
أسما: و قوم عمي معزومين؟؟
سلامه بضيج: اكيد ... تعرفين بو سالم ما له غنا عن عمج ...

...... : السلام عليكم ...
الكل:و عليكم السلام و الرحمه ...
محمد و هو ييلس حذال امه: شحالها الام؟؟
سلامه: دام الولد بخير الام بخير ...
محمد: عساج دوم ان شاء الله ...
أسما بوناسه: دريت انه خالد رد؟؟
محمد: هيه توني ياي من عندهم ... و تراكم معزومين ع الغدا عندهم باجر ...
سلامه: هيه توها خالتك اتصلت و خبرتني ...
الريم: بسير ارقد ... تصبحون على خير ...
محمد: على وين يا حلو؟؟ ما مدانا نيلس وياج ...
الريم: تعبانه من نشة الصبح ... عن اذنكم ...
أسما بخبث: اذنج معاج ... و لا تنسين تخبرين بنت عمج قبل لا ترقدين ... و قوليلها توصل الخبر لبعض الناس ...
محمد بلهجه حازمه: أسما؟؟
الريم: ..............................

اتغايضت الريم من رمسة أسما ... حقرتها و سارت حجرتها ...


|| في حجرة الريم ||

من سمعت موبايلها يرن ربعت تشله ... و قالت بخاطرها هذي اكيد جليثم تتصل بي ... و طلع شكها في محله ...

الريم: هلا والله ببنت عمي ...
جليثم: اهلين ... وينج من الصبح اتصلبج ما تردين؟؟
الريم: كنت عند امايه في الصاله ...
جليثم: دريتي انه باجر عزيمه ببيت خالتج عشان ييت ولد خالتج من السفر؟؟
الريم: هيه ... خبرتني امايه قبل شوي ...
جليثم: ما يطوفج شي ...
الريم: اكيد ... سيف درى ولا بعده؟؟
جليثم: الله يخليج لا تذكريني ... يحليلك ياخويه ... ما جفتيه كيف اعتفس يوم خبرنا ابويه بردة خالد و انه بو سالم عازمنا ع الغدا باجر ... قلبي عورني عليه ...
الريم: هيه والله ما يستاهل ولد عمي ... بس شو نسوي ...
جليثم اتنهدت: خليها على الله ...

و تمت الريم تسولف ويا جليثم الين الساعه 11 ... لانهن متعودات من يوم هن صغار ما يودرن بعض و اذا قبضن التلفونات مستحيل يسكرن قبل ما تطوف ساعه!! و عقب ما سكرت الريم عن جليثم دشت اتسبحت و رقدت ...

*~*~*~~*~*~*

%% الساعه 10:40 فليل %%

في مركز البستان في دبي بالتحديد ...

البائعه: thank you miss
ميثا: you're welcome
امل: يالله بسرعه مافينا نتأخر ...
ميثا: انزييين ... ما قلتي امج ما ترد قبل الـ12 اشحقه خايفه بعد؟؟
امل: تعرفين بزحمة الشوارع ... مافينا ع الحشره ... اتصلتي بالدريول؟؟
ميثا: هيه هيه ... يالله مشينا ...

و هم ظاهرين من المحل اتفاجأت ميثا من اللي طاف جدامها و هو يرمس في الموبايل و شكله مستعيل ...

ميثا: بلاج بهتي؟؟
امل: هذا مب ابويه؟؟ شو يسوي هني؟؟
ميثا: اللي يسوونه الخلق ... شو بيسوي يعني يبيع حلاوه؟؟
امل: لا بس غريبه اللي اعرفه انه مسافر ...
ميثا: انزين يوم بيرد البيت سإليه ... مب مستعيله الحين؟؟
امل: يالله يالله مشينا ...

*~*~*~~*~*~*

%% الساعه 11:10 فليل %%

" افففففففف ... وين سارت هذي؟؟ "

سمعت صوت باب الصاله ينفتح و التفت صوبه على طول تطالع منو ياي ...

...... : انتي الين الحين ما رقدتي؟؟
عفرا بارتباك: منو؟؟ نصور؟؟
ناصر بعصبيه: نصور ف عينج ...
عفرا: سوري ما قصدت ...

يا ناصر يلس عدالها و طلع له صلب سيجاره من الباكيت و ولعها ...

ناصر: امول وينها عنج؟؟
عفرا بارتباك: هاه؟؟ مــ ... مادري ... يمكن تسبح ...
ناصر و هو يطالعها من طرف عينه: متأكده؟؟
عفرا: هيه متأكده ...
ناصر: عيل ليش زايغه؟؟ قولي امول وين ...
عفرا: قلتلك تسبح ... جان تبا بسير ازقرها لك جان خلصت ...
ناصر و رمسة عفرا مب داشه مخه: يالله بسرعه ...

سارت عفرا على طول حجرة امها و اتصلت على موبايل ميثا ... ردت عليها امل ...

عفرا: توه الناس ... جان ما رديتي احسن؟؟ ردي بسرعه ناصر في البيت و يباج الحين تفهمين شو يعني الحين ...
امل: انزين شوي شوي ع روحج يامّي ... عن تموتين علينا ... الحين واصله البيت ...
عفرا: اقولج ... دشي من الباب الوراني و ع الحجره على طول و يوم بتين الصاله سوي روحج كنتي تسبحين ...
امل: ان شاء الله ... أي اوامر ثانيه؟؟
عفرا: لا بس خلاص ... و بسرعه تعالي عن يفضحنا ...
امل: انزين ... يالله جلبي ويهج ...

ردت امل الصاله و حصلت ناصر يالس مكانه و يجلب في قنوات التلفزيون ...

ناصر: وينها؟؟ ماجوفها يت ...
عفرا: بعدها ما خلصت ... عقب ما تظهر من الحمام بتي ...

و عقب ربع ساعه تقريبا دشت عليهم امل لابسه بجامه و لافه الفوده ع راسها اونها كانت تسبح ...

امل باستهزاء: خير؟؟ بغيت شي؟؟
ناصر: سلامت راسج ... بس لا تراويني شيفتج ...
امل: مالت ... عيل اشحقه زاقرني؟؟
ناصر: كيفي ... يالله جلبي ويهج ...

و شويه الا بدخلة امهم ... ناصر من جافها على طول سوا روحه مندمج ويا الفلم اللي عارضينه في التلفزيون ...
ليلى: السلام عليكم ...
امل + عفرا: و عليكم السلام ...
ليلى: اخيرا شرفت؟؟ ولا البيت مسواي فندق لك و لابوك؟؟
ناصر: يهمج اذا ييت ولا لاء؟؟
ليلى: نصور عن قلة الادب و رمسني باحترام ... انا امك و لي حق عليك ... و بعدين انا كم مره قلتلك لا تدوخ و انت في البيت؟؟
ناصر: الله يخليج لا تبدين بالمحاضرات اللي ما منها فايده ... يوم بتعرفين شو يعني كلمة ام تعالي رمسي ...
ليلى احترق ويهها من رمسة ولدها و حبت تغير السالفه: باجر الغدا ببيت خالتكم شمسه ... اتمنى انك تتكرم و تي ... الناس كلها تسأل عنك ...
ناصر: .......................... <<<<<< بغا يرد عليها بس بعدين تراجع عن تكبر السالفه و تستوي مصيبه ...

*~*~*~~*~*~*

%% الخميس 9:13 الصبح %%

" اخيرا يا اليوم اللي بظهر فيه من هالمكان الكريه ... ماتخيل انه شهرين مرن من دخلت هني ... جني يالس فيه من 20 سنه ... بس الحمدلله ع كل حال ... شهرين من العذاب بسبة المخدر اللعين طافن و ان شاء الله المستقبل جدامي احسن ... اخيراً ارتحت من الهم اللي بسبته دمرت نفسي ... "

...... : استاز ماجد ...
مايد: اتفضل دكتور فؤاد ...
الدكتور: ازيك النهارده؟؟ انشاء الله بخير؟؟
مايد: الحمدلله وايد احسن ... متى اقدر اطلع؟؟
الدكتور: بأي وقت بتحب ... و بما انك حتودعنا النهارده عندي ليك مفاجأه ...

...... : السلام عليكم ...
مايد: و عليكم السلام ... راشد؟؟

ربع مايد صوب اخوه العود راشد و لوى عليه و دمعت عينه من الفرح ... الدكتور فؤاد ظهر عنهم عشان يخليهم ع راحتهم ...

راشد: الحمدلله ع السلامه يا مايد ...
مايد: الله يسلمك من الشر ... الله يسامحكم جي تخلوني شهرين ولا تسألون عني؟؟
راشد: مايد ... مو وقته هالكلام الحين ... نسير البيت اول و بعدين يصير خير ...
مايد باستغراب: البيت؟؟
راشد: هيه نعم البيت ... البيت ما يسوى من دونك ...
مايد: ما تدري اشكثر ولهت على امايه؟؟
راشد: اكيد ... و هي بعد ولهت عليك ... و اكيد بتستانس بشوفتك ...
مايد: يالله عيل نسير ...
راشد: يالله ... بنخلص باقي الاجراءات و بنظهر ...

و عقب ما خلصو من باقي اجراءات الخروج توجهو الى بيت بو راشد على طول ...

راشد يزقر امه بصوت عالي: امااااايه ... امااايه ...
ام راشد و هي يايه من حجرتها متروعه: خير يا ولدي شو بلاك؟؟
راشد: عندي لج مفاجأه ...
ام راشد: رشود تراك روعتني ... قول بسرعه شو عندك؟؟





آخر مواضيعي

0 غزوه الاحزاب دروس وعبر
0 الهدوء عنوان الانـسـان الـواعــي
0 لاتحسبني ميت في رجاآآك او احتريك..توبيكات <<مجهودي
0 صوره نور قبل عمليه التجميل
0 وماتت اختي في حضني
0 فتـــــــــــــــيــــــــاااتــ&شبـــــــــاااااـ ـــب&الشعب السعودي اشرف ناس ع الارض
0 اختبر حبيبك بهل رساله
0 مسلسل(بنوتات زحمه2009)الحلقه1
0 مرحبــا..ياليت تنبهوها او تهاوشت معها
0 جيت اقول((اني احبك)) شفت عيونك استحيت

 
عرض البوم صور عنيـد الح ـب   رد مع اقتباس

قديم 23-Oct-2008, 01:55 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هامه
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عنيـد الح ـب

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 535277
المشاركات: 6,708 [+]
بمعدل : 1.62 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 6551
 

الإتصالات
الحالة:
عنيـد الح ـب غير متصل

كاتب الموضوع : عنيـد الح ـب المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


راشد: لحظه بزقر الريال اللي واقف خاري ...

ظهر راشد من الصاله شوي و رد و وياه مايد ... تم مايد واقف عند الباب يطالع امه و متردد هل يسير يلوي عليها ولا ما بتخليه يدش ... ام راشد ما صدقت من جافت مايد داش ويا راشد و ربعت صوبه و لوت عليه و هي تصيح ... مايد ماقدر يمنع دموعه انها تنزل عقب ما لوت عليه امه و تم لاوي عليها بالقو ...

ام راشد: الحمدلله ع سلامتك يا ولدي ... ماتدري اشكثر ولهت عليك ... البيت ظلمه من دونك ...
مايد: و انا ولهت عليج اكثر ... و ان شاء الله ما بخليج من عقب هاللحظه ...

و عقب اتيمعت العايله كلها في الصاله ... و الكل استانس بطلوع مايد من المصح ...


*~*~*~ نهاية الجزء الأول ~*~*~*


*~*~*~ الجزء الثاني ~*~*~*


%% الخميس 10:02 الصبح %%

" اليوم اللي كنت خايف منه يا ... و ياريته ما يا ... اخخخخخخ يا القهر ... احسلي اتم راقد ولا اسير للمكان اللي يضيج الخلق "

هذي الكلمات اللي كانت تدور براس سيف اللي اتهايز ينش من الرقاد ... الموت عنده ارحم من مجابلة خالد و نغزاته اللي ما تخلص ... على الرغم من انه بو سالم من اعز اصدقاء بو سيف و ربيعه الروح بالروح الا انه العلاقه بين العيال على العكس تماماً من علاقة بو سيف ببو سالم ...

و هو غارق بأفكاره اندق باب الحجره ع الخفيف ...

سيف بصعوبه و هو يعتدل بيلسته: الباب مفتوح ...
جليثم: بعدك راقد؟؟ مو من عادتك ...
سيف و هو يثاوب: ما رقدت عدل امس ...
جليثم و ابتسامه رقيقه مرسومه ع ويهها: شو اللي شاغل بالك هالكثر؟؟
سيف ردلها بابتسامه: ولا شي ...
جليثم: امممممممممم ...
سيف: قولي ...
جليثم: هههههههههه ... ماشي ...
سيف: اكييييد؟؟
جليثم و هي متردده تسأله ولا لاء: اممممممم ... خالد كيف وياك؟؟
سيف و ملامح الصدمه مبينه ع ويهه: بلاه خالد؟؟
جليثم: ماشي بس اقول كيف تعامله وياك؟؟
سيف يحاول يخفي الصدمه: عادي ... كيف تبينه يكون؟؟
جليثم: ولا شي .. بس مجرد سؤال ...
سيف: .................................................. ........
جليثم لاحظت سرحان سيف: اللي ماخذ عقلك ... على العموم بخليك الحين ... قم نش لا ترد ترقد ... ورانا عزيمه ...
سيف يبتسم: ان شاء الله من عيوني ...
جليثم و هي ظاهره من الحجره: تسلم عيونك الحلوه ...

نش سيف من عقب ما ظهرت جليثم عنه ... مشى بخطوات متثاقله صوب الكبت ظهرله ثياب و دش الحمام يسبح ...

*~*~*~~*~*~*

" اوووووووه ... ما صارت عيشه هذي ... الين متى بنتم على هالحال؟؟ "

ام حميد بخضوع: شو تبانا نقولك غير هالرمسه؟؟ تدري بالحال و ما بقا شي ع آخر الشهر شو تبانا نسوي يعني؟؟
حميد بعصبيه: انا ادريبها هاي عووش تخش البيزات لنفسها و تقول ماعندي ...
ام حميد بانفعال: بنتي ما تجذب ... مب من زود المعاش اللي تحصله عشان تخش عنكم شي ... حليلها تشتغل و تكرف و انتو اخوانها الكبار ميلسين في البيت لا شغله ولا مشغله ... سيرو دورولكم شغله تنفعكم بدال هاليلسه اللي ما منها فايده ...
علي: اصبحنا و اصبح الملك لله ... بلاكم تتناقرون ع الصبح؟؟ خربتو رقادنا ... الواحد ما يقدر يتهنى في هالبيت ...
حميد: قول حق امك ... تنرفز بالواحد ...
ام حميد انقهرت: الله يهديكم بس ... الله يهديكم ...

سارت عنهم آمنه حجرتها عقب ما ضايجوها عيالها بتذمرهم اللي ما يخلص ...

ام حميد بخاطرها من القهر اللي فيها: هييييه الله يرحمك يا بو حميد ... رحت و خليتنا بهالحال اللي ما يسر لا عدو ولا صديج ... الله يهديكم يا عيالي ...

...... : ممكن ادخل؟؟
ام حميد: تعالي يا بنتي ...

يت عايشه يلست حذال امها ...

عايشه عقب لحظات صمت: سمعت كل الكلام اللي دار بينكم في الصاله ...
آمنه: لا تواخذينهم يا بنتي ... تعرفين خوانج زين يوم يعصبون ...
عايشه: ما عليج يا امي ... ترى لو شو صار بيظلون اخواني الكبار ...

مرت لحظات من الصمت ...

ام حميد: خواتج نشن؟؟
عايشه: هيه ... توهن واعيات و سارن يتريقن ...
ام حميد: سيري اتريقي وياهن ... و انا بلحقج ...
عايشه بدلع: لالالا اذا خليتج روحج ادري بضايجين نفسج بسبة حميد و علي ... ما بظهر الا و انتي ويايه ...
ام حميد تبتسم: دامج مصره بيي ...
عايشه: فديتج يا احلى ام في الدنيا ... و يخليج لنا ان شاء الله ...
ام حميد: و يخليكم لي و لبعض ...

ظهرن ام حميد و عايشه من الحجره و سارن يتريقن ويا البنات ... بيت المرحوم بو حميد يتكون من سبع افراد الام ام حميد ... الولدين الكبار حميد و علي ... و الباقي بنات اكبرهن عايشه ...

*~*~*~~*~*~*

%% الساعه 12:05 الظهر %%

ليلى كانت ظاهره من حجرتها عقب ما تزهبت و تلبست عشان تسير بيت اختها شمسه عشان العزيمه ... تمت تزاقر بناتها الين ظهرتلها امل و هي شعرها مكشش و ويهها متروس رقاد ...

امل: خير امايه بغيتي شي؟؟
ليلى بانفعال: انتي توج ناشه؟؟ من متى انا موعتنج؟؟
امل: يعني حرام نرقد؟؟
ليلى: جوفي الساعه كم الحين؟؟
امل و هي تجوف الساعه: 12 و خمس ...
ليلى بانفعال: عيل شو تتريين ... سيري بسرعه اتلبسي ... معزومين ع غدا مب عشا ...

و من خلصت رمستها ظهر ناصر من حجرته بنفس حالة امل ...

ليلى باستهزاء: يالله كملت ... متى موعتنكم انا؟؟
ناصر باستنكار: لا يكون تبيني اسير من الحين؟؟
ليلى و هي تقلد ناصر: عيل متى تبا تسير حضرتك؟؟
ناصر: قبل الغدا بنص ساعه اتصلوبي بيي ...
امل: و انا بعد بيي ويا ناصر ...
ناصر: يالله يالله ... مابا حد ويايه ... سيري ويا امايه ...
امل و هي تترجى امها: امايه قوليله ...
ليلى: ماشي ... بتين ويانا و خلاص ... سيري ازهبي بسرعه لا اييج بالنعال ...

اتأففت امل و دشت حجرتها و رقعت الباب وراها ...

ليلى: و انته شو تتريا ... قوم سير اتلبس ...

ناصر طنشها و سار الصاله ... و تمت ليلى منقهره من تصرف ولدها وياها ... نتيجه لاهمالها الزايد لعيالها صار عادي عندهم ما يسمعون كلامها او يسوون عكس اللي هي تطلبه منهم ...

*~*~*~~*~*~*

%% الساعه 1:18 الظهر %%

في هالوقت كان الكل متيمع في بيت بو سالم عشان العزيمه بمناسبة ردة خالد من السفر ... الرياييل كانو يالسين في الميلس الخارجي بحكم انه ميلس الرياييل ... اما الحريم كانو يالسين في الميلس الداخلي ...

|| في ميلس الحريم ||

شمسه (ام سالم) و سلامه (ام محمد) و ظبيه (ام سيف) و مريم كانن يالسات ف صوب و البنات الباقيات ف صوب ... اما ليلى و بناتها كانن توهن واصلات ... دشن الميلس سلمن ع الموجودات و يلسن ...

سلامه لليلى: عيل ريلج ليش ما يا؟؟
ليلى: مسافر كالعاده ... وين بيكون يعني ...
شمسه: الله يعينج على هالسفرات اللي ما تخلص ... الا اقول ام سيف؟؟
ظبيه: اتفضلي ...
شمسه بخبث: سيف شخباره؟؟ خطبتوله ولا بعدكم؟؟
ظبيه اضايجت من سؤال شمسه: لا والله بعده ما عزم ...
سلامه: متى ناوي يعزم؟؟ خالد اللي اصغر عنه ان شاء الله بيعرس جريب ... فديته ما يروم يصبر عن بنت خالته ...
ظبيه: مبروكين و الله يهنيه ان شاء الله ... بس بعد ما نروم نغصب ولدنا على شي ... هو ريال و شوره براسه ...

شمسه و سلامه انقهرن من رمسة ظبيه لانهن توقعن انها ما بتقدر ترد عليهن ... اما ليلى ما علقت ع الموضوع لانه مالها بارض لهالسوالف ...

اما صوب البنات كانن مسويات احزاب ... الريم ويا جليثم و حمده و مها خوات جليثم ... و أسما ويا اليازيه و نوف بنات شمسه و امل و عفرا بنات ليلى ...

الريم لجليثم: ما عليج منها احقريها ...
جليثم: تجوفين فيه شي غلط؟؟ شككتني بعمري الصراحه ...
الريم: يعني اونج ما تعرفين أسامي عدل؟؟
جليثم: عيل اشحقه تطالعني و تضحك؟؟
الريم: قلتلج احقريها و خلاص ... الحقران يقطع المصران ...
جليثم: هيه والله صدقتي ... خليها تموت قهر ...

اما صوب قوم أسما ...





آخر مواضيعي

0 فضيحه الممثل محمد الصيرفي..واحنا ياغافلين لكم الله
0 انشوده في الطفله المفقوده ابتهال المطيري
0 نقاط مهمه ,,ياليت الاداره تشوفها..
0 عطونا شوي من قصصكم اليوميه وحركاتكم البهلوانيه<<ارعصو هنا وشاركونا
0 شاكيرا تغني والام تصلي
0 عتيبي في اميركا......لايفوتكم وش يسووووووووووي
0 تكفوووووووووووووون اختاروني
0 بنت تطلب من شخص ان يضع صورها بالانترنت وان يفضحها(فيديو)
0 اختبر حبيبك بهل رساله
0 امام مسجد بالقيم يتحول الى؟؟؟ انظرو الى التحول

 
عرض البوم صور عنيـد الح ـب   رد مع اقتباس

قديم 23-Oct-2008, 01:56 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هامه
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عنيـد الح ـب

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 535277
المشاركات: 6,708 [+]
بمعدل : 1.62 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 6551
 

الإتصالات
الحالة:
عنيـد الح ـب غير متصل

كاتب الموضوع : عنيـد الح ـب المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


امل: انزين شو بلاه ولد عمج؟؟ صح اني ماعرفهم بس جفته ويا محمد و نحن داشين وعرفت انه ولد عمج ... ماشالله عليه يعق الطير من السما ...
أسما و هي تطالع امل من طرف عينها: وع ... مالقيتي الا سيفوه آخذه ... و بعدين هو ما يهمني لو كان احلى واحد في الدنيا ... اللي يهمني خالد و بس ...
امل باستهزاء: انا هالخالد مادانيه ... احسه غلس شرات نصور ...
اليازيه: ايه ... ماسمحلج ترمسين عن اخويه جي ...
امل: يالله ... مادري منو اخوج انتي الثانيه؟؟
أسما بغيض: امول تراج عصبتيبنا ... سيري يلسي وياهم و فكيني من ويهج ...
امل: ان شاء الله ما طلبتي يا بنت خالتي ...

نشت امل عنهم و سارت صوب قوم الريم ... و عفرا لحقتها لانها ما تحب تيلس في مكان غير البيت من دون اختها ...

اليازيه: اطالع هاييل والله صدقن ...
أسما: خليهن يولن ... عاد اللي يقول نحن ميتات عليهن ...

و في الطرف الثاني ...

امل: ليش سكتن؟؟ لا تخافون مب جواسيس ...
الريم تبتسم: لا والله مب عسب جي ... بس خلصت السالفه ...
امل: هييييه اتحسب بعد ... هاييل بنات عمج؟؟
الريم: هيه ... جليثم و حمده و مها ...
جليثم: و انتي امل صح؟؟
امل: هيه ... و هاي عفروه ...
عفرا: اسمي عفرا مب عفروه ...
امل و هي تطالع عفرا من طرف عينها: لا تبدين بسخافات اخوج انتي الثانيه ...
عفرا: محد سخيف غيرج ...
الريم: انزين بس ... بتضاربون جدام البنات شو تبونهن يقولن عنكم؟؟
جليثم ابتسمت: برايهن ... خليهن ع راحتهن ...
امل لجليثم: انتي تدرسين ويا الريم في الكليه؟؟
جليثم: اكيد ... اصلا نحن ما نروم نصبر عن بعض ...
امل: يا حظكن مب شراتي الين الحين اكرف في ثاني ...
جليثم باستغراب: انتي في المدرسه؟؟ اتحسبتج من عمرنا ...
امل: هههههههه ... هيه من عمركم ... بس مب فالحه في المدرسه ...
جليثم استوعبت السالفه: اها ...

|| في ميلس الرياييل ||

اللي كانو موجودين هم بو سالم و بو محمد و بو سيف و من الشباب سالم خالد و محمد وناصر و سيف ... و كانو يسولفون ويا خالد عن الدراسه برع ومندمجين بالسوالف ... الا سيف بسبة نظرات خالد اللي كلها حقد ... و ناصر اللي ما كان مرتاح للوضع و وده يطلع من هالمكان ...

بو محمد: عقبال ما نفرح بك يا ولدي يا خالد ...
خالد و هو يطالع سيف بخبث: قريب ان شاء الله ...
بو محمد: ان شاء الله ... و نفرح فيكم كلكم يا رب ...
بو سالم: و انته سيف شو ما عزمت؟؟
سيف حس بسجاجين تقطعه من داخل: لا والله بعدني ... مالي بارض لصدعة العرس نتهنا بشبابنا اول و بعدين يصير خير ...
خالد: الا اقول سيف ... هاي سيارتك اللي خاري؟؟
سيف: هيه ... جان تباها ما تغلى عليك ...
خالد بخبث: اكيد ما تغلى عليه ... تراها الا من حلالنا ...
بو سالم بانفعال: خالد؟؟ شو هالرمسه الماصخه؟؟
سيف: خله ع راحته عمي ...
بو سالم: عاد مب جي ترمس اخوك ...
خالد لسيف: اسمحلنا الشيخ ... ما قصدنا نهينك ... الله يهين اللي يهينك ...

بو سالم افتشل من رمسة خالد لسيف و ما قدر يحط عينه بعين بو سيف ... و بو محمد تدارك الوضع و غير السالفه ...

بو محمد: و انت ناصر وينك ما تنشاف؟؟
ناصر ارتبك: امممم ... تعرف مشاغل الكليه مب مخلتنا ف حالنا ...
بو محمد: هيييه ... الله يوفجك ان شاء الله ...

و تمو يسولفون الين حزة الغدا ... و عقب الغدا يلسو شويه يسولفون و يتقهويون الين قبل صلاة العصر الكل روح بيته ...

*~*~*~~*~*~*

%% الجمعه 1:13 الظهر %%

سيف كان توه راد من صلاة الجمعه و توجه صوب حجرة امه على طول ... ام سيف كانت توها مخلصه صلاه و تقرا قرآن ... يلس سيف ع الشبريه الين خلصت ...

ظبيه و جنها حست بسيف: قول اللي في خاطرك ... ادري تبا تقول شي ...
سيف اتنهد: اللي في خاطري تعرفينه ...
ظبيه: يا ولدي شلها من راسك ... تدري انها محيره لولد خالتها من زمان و مرت عمك اصلا ما بترضى لو شو يصير ...
سيف: انا رمست عمي امس و نحن ظاهرين و وعدني خير ...
ظبيه تنهدت: عمك الود وده تكون أسما لك اليوم قبل باجر ... بس هو الله يهداه يمشي ورى شور مرته ...
سيف: مافي حل الا اني ارمس خالد ...
ظبيه: سو اللي يريحك يا ولدي ...

*~*~*~~*~*~*

%% السبت 10:40 الصبح %%

" بس يا سيدي انته متأكد إنو هالشغله قانونيه؟؟ "

...... : ههههههههههه ... و ليش هالخوف يا محمود؟؟ يعني معقوله ولد صاحب الشركه بيورطك في شغله مب قانونيه؟؟
محمود: طيب استاز منصور ... و انا شو بيطلعلي من كل هيدا؟؟
منصور و ابتسامة خبث مرسومه ع ويهه: حاليا بعطيك 5 بالميه ... و اذا اثبت جدارتك بزيدك 5 ...
محمود باستغراب: شو؟؟ بس هيك؟؟ عن ازنك استاز منصور مو شايف انو النسبه كتير قليله؟؟
منصور بتهديد: هذا اللي اقدر اعطيك اياه الحين ... و اذا مب راضي بدور على غيرك ... لا و اكثر من هذا بفنشك من الشغل ... و انت ادرى بظروفك عدل ...
محمود بلع ريجه بصعوبه: لالالا كلو ولا التفنيش ... رح ارضى بالعشره ... انته بتأمرني سيدي ...
منصور يبتسم بخبث: هيك بدي اياك ...
محمود: اقدر استأزن هلأ؟؟
منصور: خلاص ... روح شوف شغلك ...
محمود: عن ازنك استاذ ...
منصور: اتفضل ...

ظهر محمود من مكتب منصور و سكر الباب وراه ...

منصور بخاطره: هيييييه يا بويه ... انا تعاملني مثلي مثل باقي الموظفين و عيال ليلوه يتهنون بالفلوس ع البراد؟؟ جوف اللي بييك مني الحين ... ماكون انا ولد ام منصور اذا ما خذت حقي منك ...

*~*~*~~*~*~*

%% الساعه 12:02 الظهر %%

في هالوقت في الكليه الريم و جليثم كانن توهن ظاهرات من الكلاس و عندهن بريك الين الساعه 2 ...

...... : منو هالحلوه اللي تمشي جدامي؟؟

التفتن الريم و جليثم ع ورى يطالعن منو اللي وراهن ...

جليثم: انتي هني؟؟ وينج يا المختفيه ما تنجافين؟؟ ولا جنه في نفس الكليه ...
منال: تعرفين اني business woman و ما افضى ...
جليثم: هههههههه انتي ما تملين من المرابع ورى هالبنات؟؟ مادري كيف مستحمله حركاتهن الماصخه ...
منال: ههههههههه ... شو نسوي الدنيا طماشه ... هن اللي مصدقات عمارهن ولا انا لايعه جبدي منهن و من حركاتهن ...
جليثم: ههههههه ... انتي اللي يبتي الشقا لنفسج ...
منال و هي تجوف ربيعاتها يأشرولها: يالله عيل بخليج الحين ... ترى حمدان بيرد عقب اسبوعين و بنسوي عزيمه ... خلينا نجوفج عاد ... سلمي على خالي ... بااااي ...
جليثم: باي ...

سارت منال بنت عمة جليثم عند ربيعاتها ... اما الريم و جليثم كملن طريجهن صوب الكافتيريا ...

الريم: يالله يالكافتيريا شقا زحمه ...
جليثم: هاذي امون اتأشرلنا ...
الريم: وينها ماجوفها؟؟
جليثم: هذي جدامج على طول ...
الريم: هيه خلاص جفتها ...

سارن الريم و جليثم صوب أمينه ربيعتهن و يلسن وياها عقب ما سلمن عليها ...

الريم: لهالدرجه البنات يواعى اليوم؟؟
أمينه: زين اني حصلت هالطاوله ... و انتن حظراتكن تتمشن ع مهلكن ...
جليثم: ما درينا انه الكافتيريا زحمه جي ... جان ربعنا نحجزلنا مكان ...
أمينه: ههههههههه ... ماتخيل اشكالكن و انتن تربعن ع الطاولات ...
الريم: اخبرج بلا كلام فاضي ... و نشن نسير نطلبلنا اكل ...

نشن ثلاثتهن و خلن اغراضهن ع الطاوله عشان محد يشلها عنهن و طلبن اكل و ردن ...

...... : ممكن نيلس وياكن؟؟ ما حصلنا طاولات فاضيه ...

جليثم: اتفضلي اسما ممكن ليش لاء ...
أسما و هي تطالع جليثم من طرف عينها: مشكوره غناتي ...

يت أسما و ربيعتها هند و يلسن ويا قوم الريم ...

أمينه للريم و أسما: انتن خوات؟؟
أسما: هيه ... انا العوده و هي الصغيره ...
أمينه: ماشالله تشابهن ...
أسما باستهزاء: بس انا احلى ... صح هندوه؟؟
هند: هيه طبعا ... انتي احلاهن كلهن ...
أسما: فديتني والله ... حتى احلا عن جليثم ...
أمينه: لا عاد بصراحه انا اجوف جليثم احلاكن ثنتيناتكن ... وجهة نظري طبعا ...
أسما بغرور: هاي الطويله احلى عني؟؟ ماعندج سالفه الصراحه ...
أمينه: بالعكس ... حلو طولها مب شراتنا نحن الاقزام ...
أسما: اقول هندوه خلينا نقوم من هني احسلنا ... اكيه طاوله فاظيه هناك ...
هند: يالله ...

راحت هند عن قوم الريم و هي منقهره من رمسة أمينه ...

أمينه: انتي متأكده انه هاي اختج؟؟
الريم: هي جي ما تتغير ... تقهر ... "و التفتت صوب جليثم" و انتي ليش ما رديتي عليها؟؟
جليثم: خليها ع راحتها ... مافيني اضارب وياها ...
الريم بانفعال: انتي اللي تقهريني ببرودج معاها ...
أمينه: بس هي ليش مادانيكم؟؟
الريم: هاي الله يسلمج الشي اللي تحبه امايه تحبه و اللي ما تحبه امايه هي بعد ما تحبه ... و خصوصا قوم عمي ...
أمينه: اسمحيلي ع الفضول ... بس امايه الله يسلمج ...

و قبل لا تكمل رمستها أشرتلها جليثم بعيونها انها ما تخبر أمينه بالسالفه فسكتت ... و أمينه لاحظت انه جليثم ما تبا الريم ترمس في الموضوع فسوت عمرها مب مهتمه بالسالفه ...

و عقب خمس دقايق استأذنتهم جليثم و قالتلهم بتسير الحمام شويه تعدل شعرها و بترد ... و من سارت عنهن جليثم أمينه استلمت الريم بالأسئله ...

أمينه: انزين قوليلي السالفه دام انه جليثم محد ...
الريم: اسمحيلي ماقدر اقولج ... جليثم ما ترضى ...
أمينه تترجى الريم: انزين هي محد الحين ... صدقيني ما بخبرها اني عرفت السالفه ...
الريم: لالالا ... ماقدر ... يوم هي تباج تعرفين بتخبرج بنفسها ...
أمينه: ريموه عاد ... يالله بسرعه قبل لا ترد ...
الريم: آسفه ماقدر ...

و تمت أمينه تحن على الريم الين استسلمت الريم ...

الريم: الله يسلمج امايه اصلا ماداني عمي و عايلته كلها و السبه خالتي شمسه اللي هي اختها العوده ...
أمينه بفضول: بعد السالفه فيها خالتج؟؟
الريم: هيه ... هي اللي تفرض رايها على امايه و امايه وراها ما تروم تقولها شي ...
أمينه: لهالدرجه امج ضعيفه جدام خالتج؟؟
الريم: ههههههه ... الظاهر ماعرفتي امايه عدل ... امايه اصلا من زمان ماداني قوم عمي بس ما كانت تبين هالشي الا يوم صارت هاييج السالفه ...
أمينه: تراج حرقصتيني ... ارمسي بسرعه ...
الريم بارتباك: هذي جليثم يايه ... بس صخي ...
أمينه و خيبة امل بينت ع ويهها: يا الله ...
الريم: ههههههههههه ...
جليثم: تحشون فيه ادري ...
أمينه: افا ... هذا ظنج فينا؟؟ ماهقيتها منج الصراحه ...
الريم: افا عليج يا بنت سعيد ... ما عاش اللي يحش فيج ...
جليثم: انزين بلا مجاملات و على كلاساتكن يالله ...
الريم: يالله مشينا ...

نشن ثلاثتهن من مكانهن و ظهرت من الكافتيريا سايرات كلاساتهن ...

*~*~*~~*~*~*

%% الساعه 2:40 الظهر %%

في هالوقت ببيت بو راشد كانو توهم مخلصين غدا ... ام راشد و بو راشد و راشد و مايد يالسين يتقهويون في الصاله ... اما البنات سارن يقيلن شوي عقب تعب المدرسه ...

بو راشد لمايد: يا مايد يا بويه انته الحين بخير و ما عليك شر ... لازم تكمل دراستك ... فأنا اقول لو تسير تسوي اوراقك و ترد تدرس من السنه اليايه يكون احسن ...
مايد: لالا ... مابي ارد لذاك المكان مره ثانيه ...
بو راشد: و دراستك؟؟ بتودرها يعني؟؟
مايد: لا ما بودرها ... بدرس هني في البلاد ... اما سيره للندن مره ثانيه مب ساير ...
بو راشد: انزين مب شرط لندن ... قول انته وين تبا و بنوديك ولا تيلس بليا دراسه ...
مايد: ما يحتاي الوالد ... الحين الدراسه في البلاد صارت وايد احسن عن قبل ... و بعدين انا مليت من الغربه ... بسجل في أي جامعه او كليه ... التخصص و الحمدلله موجود في البلاد ...
ام راشد: كلام مايد صحيح ... و فوق هذا انا بعد ماباه يتغرب عني كثر ما تغرب ...
بو راشد: و انته شو تقول يا راشد؟؟
راشد: انا ويا مايد في كل اللي يقوله ... و اذا يبا يشتغل و يدرس في نفس الوقت اقدر ادبرله شغله ...
مايد: خل سالفة الشغل بعدين ... كورس واحد و اخلص ... لاحق ع الشغل ...
راشد: خلاص براحتك ...

*~*~*~~*~*~*

%% الساعه 9:20 فليل %%

" خلاص عيل ... خلك جاهز بمر عليك الساعه عشر ... يالله باي " ... و سكر الخط ...

مريم : على وين يا حلو؟؟
خالد اتفاجأ بوجودها: اخبرج؟؟ انتي حد حاطنج جاسوس عليه ولا شو؟؟ دقي الباب قبل لا ادشين ...
مريم: ماعندي شغله اسويها ... قلت اشتغل جاسوس احسن ... شو رايك؟؟
خالد باستهزاء: حلوه منج يا جاسوسه ... عرسي و فكينا من ويهج ... ما نحتاي جواسيس في البيت ...
مريم اضايجت من رمسة خالد: لا يكون يالسه ع راسك؟؟ تراني يالسه ف بيت ابويه ... و آكل من خيره ...
خالد: اللي كبرج عرسن و عندهن من العيال عشر و انتي الين الحين يالسه ف بيت ابوج ... مستانسه ع روحج انتي؟؟
مريم انصدمت من رمسة خالد: مشكور و ما قصرت ياخوي يا ولد امي و ابوي ... ايي منك اكثر ...

ظهرت عنه مريم و رقعت الباب وراها ...

خالد بخاطره: سيره بلا رده ... مشكله اللي يزعلون من قول الصدج ...

و عقب ما ظهرت مريم عنه دش الحمام اسبح و اتكشخ و ظهر من الحجره ... دش الصاله امه كانت يالسه روحها ...

خالد: مسا الخير ...
شمسه: مسا النور ... اجوفك كاشخ و ريحة العطر تسبقك ... ظاهر؟؟
خالد: هيه ... بظهر ويا ناصر بنسيّر ع الربع ...
شمسه: ايلس ويانا شويه ... ما شبعنا من شوفتك ولا سمعنا سوالفك ...
خالد: عن الشوفه تراني يالس في البلاد و بتملون من شوفتي بعد ... و عن السوالف تراكم لاحقين عليها ...
شمسه: ماعاش اللي يمل من شوفتك ...
خالد: تسلمين لي يا احلى ام في الدنيا ... بس انا لازم اظهر الحين ...
شمسه: خلاص برايك ابويه ... بس لا تتأخر ...
خالد: ان شاء الله ... "و أشر على عيونه" من العين هاي قبل هاي ...
شمسه تبتسم: فديت عيونك الحلوه ...
خالد: عيونج الاحلى ... يالله فمان الله ...
شمسه: حافظنك الرحمن ...

*~*~*~~*~*~*

%% الساعه 10:05 فليل %%

" شو؟؟ شحات انا اخلي ربعي يصرفون عليه؟؟ ولد عبدالله الـ(.......) يظهر بليا بيزات؟؟ "





آخر مواضيعي

0 وصفه الدكتور عبدالباسط لتطويل الشعر
0 يالمشرفين لهذا القسم
0 مسابقة المنشد الصغير....اااصوااات بزاارينـنـا..الجزا 2
0 سجاده واقفه على شكل هيئه انسان وتصلي بالمسجد..سبحان الله
0 اعـــلان هــام: مسلسل (بنوتات زحمه2009)بطولت المشرفات
0 ٍَِِقـآآلت لـي~َِ مـللليت
0 جوائز لمبدعين مسابقه قسم القصص والروايات
0 ّ<<بـــويــــــات>>الخـــليـــج <<مستــــرجـــلات>> الجنـــس النــــاعــــــم!!
0 اول موضوع احطه اختار فيه مشرفـ{هـ ,, وربي حاله
0 اذا كان الكلام من ذهب..فالسكوت من فضهـ

 
عرض البوم صور عنيـد الح ـب   رد مع اقتباس

قديم 23-Oct-2008, 01:57 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هامه
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عنيـد الح ـب

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 535277
المشاركات: 6,708 [+]
بمعدل : 1.62 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 6551
 

الإتصالات
الحالة:
عنيـد الح ـب غير متصل

كاتب الموضوع : عنيـد الح ـب المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


ليلى باستهزاء: مادري عاد منو ابوك يا ولد عبدالله ...
ناصر: لا تطولينها و هي قصيره ... ابا بيزات الحين ... خالد يترياني برع مب فاضي لج ...
ليلى: لو خالد اللي برع جان دش ... و ظهره ويا هذا اللي يسمونه عمر ماشي ... ايلس في البيت احسلك ...
ناصر بعصبيه: قلتلج بظهر ويا خالد ...
ليلى بكل برود: تعال صفعني بعد ...
ناصر تم يتحرطم بصوت واطي ...
ليلى: قلتلك ظهره ماشي ... ولا اتم واقف ع راسي جي ...
ناصر: ......................................<<<<<<< طنشها و ظهر من البيت ...

امل اللي كانت واقفه تسمع كل اللي دار بين امها و اخوها من كلام يت الصاله عقب ما اتأكدت انه ظهر ... و يلست حذال امها ...

ليلى: شو تبين انتي الثانيه؟؟
امل: اعصابج عليه ... مابا شي ...
ليلى بدون نفس: اتحسب بعد ...

و عقب دقايق صمت ...

امل: عيل ما ظهرتي اليوم ولا يوج ربيعاتج؟؟ مع انج ضايجه ...
ليلى: مالي مكان اسيرله ...
امل: غريبه عيل ناهد و منى وين سارن؟؟
ليلى: منى مشغوله اليوم و ناهد مسافره ...
امل باستغراب: اونه؟؟ هاي ناهد ماعندها فلوس تاكل ... من وين لها تسافر ...
ليلى بعصبيه: امول ... شو هالرمسه الماصخه؟؟ عيب و اياني و اياج اجوفج تعيدين هالرمسه مره ثانيه ...
امل: انزين شو قلت انا؟؟ ما قلت الا الصدج ...
ليلى: قومي سيري حجرتج يالله ... ماباجوف رقعة ويهج ...
امل: افففففففف ... انزين قمنا ...

امل خلت امها روحها و سارت حجرتها ...

ليلى بخاطرها: حسبي الله على بليسكم من عيال ... كل واحد لسانه متبري منه ... الشرهه مب عليكم على ابوكم اللي راخي لكم الحبل ...


|| في سيارة خالد ||

خالد: هههههههههههههههههههه ...
ناصر بانفعال: و انته على الشو تضحك؟؟ على خيبتك؟؟
خالد: ههههههه ... بس بس دخيلك ... خلني اسوق عدل ... ما نبا نموت ...
ناصر: ماعندك سالفه انته الثاني ... طالع على خالتك ما تنلام ...
خالد: يحليلج يا خالتي ... من خوفها عليك شو تسوي ...
ناصر: هاي لو تعرف الخوف جان خافت من زمان ... مب عقب فوات الاوان ...
خالد: بس بعد حرام تقول عنها جي ... لو شو صار هاي امك ...
ناصر باستهزاء: بس بس الله يخليك ... غير هالسالفه ...
خالد: ولا يهمك يا ولد الخاله ... شخبار الكليه وياك و متى التخرج؟؟
ناصر: ههههههه ... خلاص تخرجت ...
خالد باستغراب: لا والله؟؟ كيف جي؟؟
ناصر: فصلوني من الكورس اللي طاف و انته خبر خير ...
خالد: و خالوه شو سوت يوم درت؟؟
ناصر: خالتك لو تدري بالدنيا زين ...
خالد: الصراحه ما تخيل ردة فعلها يوم بتعرف بامجاد ولدها ... اسميها بتنشر الخبر في الجرايد ...
ناصر: افففففف ... بعد رد على خالته ...
خالد: انزين خلاص سكتنا ... وين بنحصلهم الربع؟؟
ناصر: في المكان المعتاد ... شقة عمور ... ادلها ولا نسيت بعد؟؟
خالد: ادلها وحياتك ...
ناصر: يالله عيل اسرع ... احس راسي مصدع و ابا اعدل المزاج ...
خالد: ولا يهمك يا ولد خالتي ... كم ولد خاله اسمه ناصر عندي انا ...

و سارو خالد و ناصر يكملون السهره ويا شلة الفساد اللي مالها شغله غير انها تتيمع في شقة عمر كل ليله ...


*~*~*~ نهاية الجزء الثاني ~*~*~*


*~*~*~ الجزء الثالث ~*~*~*


%% الاحد 8:07 الصبح %%

" هاه عايشه؟؟ متأخره اليوم "

عايشه انحرجت: آسفه استاذ سالم ... السياره خربانه خذت وقت لين حصلت تكسي و الشوارع زحمه ... ان شاء الله ما يتكرر هالشي مره ثانيه ...
سالم: عيل اخوانج وين؟؟ ليش ما يوصلونج؟؟
عايشه انحرجت اكثر من أسئلة سالم: هي سياره وحده و الكل يستخدمها ...
سالم لاحظ انها انحرجت: اها ... خلاص شوفي شغلج ... و اذا بغيتي أي مساعده انا حاظر ...
عايشه ابتسمت: مشكور و ما تقصر ...

ظهر سالم من مكتب قوم عايشه و لف على باقي المكاتب اللي في قسمه ... لانه متعود يمر ع مكاتب الموظفين بنفسه من يوم ابوه سلمه رئاسة القسم اللي هو يشتغل فيه ...

عايشه كانت تشتغل في مكتب و وياها ثنتين يساعدنها ...

إيمان: اقول عايشه؟؟
عايشه: اتفضلي ...
إيمان: تراني عازمتنج على حفلة عيد ميلادي يوم الاربعا ... و اتمنى انج تكونين موجوده ...
عايشه: اسمحيلي ... هلي ما يخلوني اظهر من البيت ... و انا من نفسي ماحب اظهر من البيت ...
سلمى: ما تحبين ولا ودج و ما تقدرين؟؟

و ظحكن إيمان و سلمى من عقب الرمسه اللي قالتها سلمى ...

سلمى: عادي حبيبتي ... اذا تبين بسلفج لبس عدل تلبسينه حق الحفله ... و بكشخج بنفسي ... و اذا ع المواصلات بوديج بسيارتي ...
عايشه بدون نفس: مشكوره و ما قصرتي ... قلتلج ماحب اظهر من البيت ...
إيمان: كيفج ... انتي الخسرانه ...

و هذي عادت سلمى و إيمان من بداية الدوام الين آخره ... حش في الاوادم و من تخلص سوالفهن ردن على عايشه اللي دوم اطنشهن ...

*~*~*~~*~*~*

%% الساعه 10:45 الصبح %%

" يا الله ... يعني ماشي رقاد اليوم؟؟ بس الله يقطعكم صدعتونا "

نش خالد من على الشبريه بخطوات متثاقله و هو حاس بالدنيا تدور حواليه ...

خالد لأمه اللي تدق عليه الباب: لحظه ياي ...
شمسه عقب ما فج خالد الباب: صباح الخير ... شو كسالى اليوم؟؟
خالد: صباح النور ... اسمحيلي امايه تعبان و احس بدوره ...
شمسه بقلق: شو بلاك؟؟ شي يعورك؟؟
خالد ارتبك: لا بس ما رقدت عدل فليل ... الظاهر طولت في السهر ...
شمسه: قلتلك لا تتأخر ما سمعت الكلام ...
خالد ابتسم: ان شاء الله ما بسويها مره ثانيه ...
شمسه ردتله الابتسامه: دوم اسمعها هالرمسه و ماجوف شي ...
خالد اونه زعل: افاااااا ... انا خالد ولدج الحبيب تقولين عني جي؟؟
شمسه: شسوي يا ولدي ... من خوفي عليك ...
خالد و هو مب مقتنع من اللي يقوله: خلاص ... هالمره وعد ...
شمسه: فديت روحك انا ... ربي لا خلاني منك و من شوفتك ...
خالد: آمين ...
شمسه: خلاص عيل بخليك ... دش الحمام و اسبح و اتنشط و ان شاء الله ما عليك شر ...
خالد: ههههههه ... امايه الله يهداج انا ياهل توصيني ...
شمسه: لو تصك الخمسين بتم ياهل ف نظري ...
خالد: خلاص مقبوله منج ... كم ام سالم نحن عندنا ...
شمسه: انزين يالله بسك مب جنك شبعت رمسه ... يالله قوم سير اسبّح ...
خالد: ان شاء الله ...

*~*~*~~*~*~*

%% الساعه 8:25 فليل %%

" بس اهم شي ما تكونين نسيتي اللي وصيتج عليه ... خلاص حبيبتي توصلين بالسلامه ان شاء الله ... مع السلامه " و سكرت الخط ...

امل و هي حاطه ايدها ع خدها و تطالع امها: ست الحسن اخيرا بتشرف؟؟
ليلى بعصبيه: انتي و بعدين وياج؟؟ كم مره قايلتلج عن هالالفاظ؟؟
امل تحاول تمسك ضحكتها: سوري والله نسيت عمري ...
ليلى عطتها نظره ناريه و ما ردت عليها ...

...... : السلام عليكم ...

ليلى + امل: و عليكم السلام و الرحمه ...
امل فزت من مكانها و سارت لوت على ابوها: هلا والله ... الحمدلله ع السلامه ... تولهت عليك باباتي ...
عبدالله: هههههههه ... يا اللوتيه ... اتولهتي عليه ولا على الظهرات ...
امل: هههههههه ... و منو قالك اني ما كنت اظهر؟؟
ليلى بحزم: امل؟؟
امل: اوه صح ... ما كنت اطلع ... صدق ولهت ع الطلعات ...
عبدالله: يوم اقولج لوتيه ما تصدقين ... " و التفت صوب ليلى" السلام عليج يا ام ناصر ...
ليلى من طرف خشمها: و عليكم السلام ... الحمدلله ع السلامه ...
عبدالله و هو ييلس عدال ليلى: الله يسلمج من الشر يا ام ناصر ...
امل بدلع: اقول باباتي ... شو يبتلي من المكان اللي سرتله؟؟
عبدالله: شو بييبلج بعد؟؟ ساير اشتغل حبيبتي مب ساير اتمشى ...
امل سوت روحها زعلانه: افا ... تسافر و تنسى احلى و اغلى بنت لك؟؟ انا زعلت ...
عبدالله: هههههههههههه ...
ليلى: امول ... قومي سيري حجرتج ...
امل: ليش؟؟ شو سويت؟؟
ليلى: ولا شي بس سيري حجرتج يالله ...
عبدالله: شوي شوي ع البنت شو تبين بها؟؟ خليها يالسه مستانسه ...
ليلى بانفعال: بتقومين ولا شو؟؟
امل تأففت: هاه قمنا بس ...
عبدالله بانفعال لليلى: بلاج ع البنت؟؟ انتي الين متى بتمين تعاملين عيالج جي؟؟ حشى مب ام انتي ...
ليلى:خلهم يتأدبون و يعرفون كيف يتعاملون ويا امهم ... حشى كل واحد لسانه متبري منه ...
عبدالله و هو ينش من مكانه: لا حول ولا قوة الا بالله ...
ليلى: على وين انته الثاني بعد؟؟ عنبوه توك ياي ...
عبدالله: بسير اونس روحي شوي ... اللي يجابل ويهج يعاف الدنيا و ما فيها ...
ليلى بانفعال: هيه ... سو شرات ولدك انته بعد ...

عبدالله ما سوالها سالفه و ظهر عنها ...

و في الطرف الثاني من البيت ... في حجرة عفرا بالتحديد ... دشت امل على اختها اللي كانت مجابله الكمبيوتر و رقعت الباب بأقوى ما عندها ...

عفرا: كسرتي الباب انزين ... شو بلاج؟؟
امل: هذي امج تقهر الواحد ... شو اسويبها يعني؟؟
عفرا: احترمي نفسج هاي امج مب وحده من ربيعاتج جي ترمسين عنها ...
امل: بس بس الله يخليج ... محد يرمسج انتي يا بنت امج ... اوني يايه اشتكيلج ... شكلي غلطت يوم ييتج ...

ظهرت امل من حجرة اختها محرجه و بعد رقعت الباب وراها بالقو ...

عفرا: الحمدلله و الشكر ... شو سالفتها هاي كله معصبه؟؟ الله يسامحج يا امول انتي و نصور على اللي تسوونه في امايه ...

*~*~*~~*~*~*

%% الاربعا 5:30 العصر %%

في هالوقت سلامه كانت مسيّره على اختها شمسه و وياها البنات ... و كالعاده شمسه و سلامه و مريم رواحهن يسولفن و باقي البنات سارن ييلسن في الحديقه اللي ورى البيت ... و هم يالسين مندمجين بالسوالف ظهر خالد من حجرته متكشخ و متعطر و مر سلم على خالته ...

خالد و هو ييلس عدال خالته: شحالج خالوه و شخبارج؟؟
سلامه: الحمدلله انا بخير و سهاله ... شحالك انته و شو صحتك؟؟
خالد: دامج بخير انا بخير ...
سلامه: ان شاء الله دوم ...
خالد: وياج ان شاء الله ... عيل البنات وينهن؟؟
سلامه: مادريبهن توهن ظهرن ...
شمسه: سارن ييلسن في الحديقه جنهن ...
خالد: اها ... خلاص عيل انا ساير الحين ...
شمسه: مثل ما وصيتك ابويه لا تتأخر ...
خالد: ان شاء الله الغاليه ... " و حبها ع راسها " يالله فمان الله ...
شمسه + سلامه: حافظنك الرب ...

ظهر خالد من الصاله و سار صوب الحديقه يسلم على بنات خالته ... او بالاصح يسلم على اسما و يكحل عينه بشوفتها ... على الرغم انه خالد ما يحس انه يحب اسما ذاك الزود بس ما يدري هو ليش يستانس لشوفتها ... و يمكن حب سيف لاسما بنت عمه و حب اسما لخالد خلاه يصمم على انه يزوجها و يحر سيف اللي ما خلا أي طريقه من الطرق عشان يخلي يهون خالد عن الزواج بأسما ... يعني بكل بساطه أنانيته خلته يصر على زواجه من أسما بنت خالته ...

اما في الحديقه البنات كانن مودرات الطاولات و الكراسي و يالسات ع الحشيش يسولفن ...

خالد: ماشالله ماشالله ... عيل الطاولات و الكراسي لمنو مخلينهن؟؟
نوف: حق اليلسه طبعا ... بس مب لازم نيلس عليهن ...
خالد طنشها: شحالج أسما؟؟
أسما بمستحى و هي منزله راسها: الحمدلله بخير ...
اليازيه: و عليكم السلام و الرحمه ... سلم اول بعدين اسأل عن الحال ... و بعدين الريم بعد ويانا اشمعنى أسما بس اللي سألتها؟؟
خالد: انتي ما يخصج ... " و التفت صوب اسما " محمد في البيت؟؟ <<<<< يدري انه محد بس حب يطول السالفه ...
أسما: لاء ... ظهر ويا ربعه ...
خالد: اها ... سلمي عليه ...
اليازيه: ههههههههههههههههههه ... حلوه منك ياخوي ...
خالد: شو بلاج؟؟ تضحكين على خيبتج؟؟
اليازيه: لاء اضحك على خيبتك ... جنك ما بتتلاقى وياه ... اون "سلمي عليه" <<<< قالته بنفس طريقة خالد ...
خالد: ويا ويهج يا الهبله ...

و طنشها و سار عنهن صوب سيارته و ظهر من البيت ...

اليازيه لأسما: و انتي اونج من متى قمتي تستحين؟؟
أسما: جب ... ما يخصج فينا انا و ريلي ...
نوف: هيه ماشالله ... متى استوى ريلج؟؟
أسما: بيستوي جريب ...
الريم: انا سايره داخل ... حر الجو برع ...
اليازيه: كلنا بندش يالله نشن ...

*~*~*~~*~*~*

%% الساعه 7:45 فليل %%

" الباب مفتوح " قالها مايد للي خرب عليه خلوته بنفسه بدقته للباب ...

مايد: هلا راشد بغيت شي؟؟
راشد: هيه ... معزوم عند الربع و اباك تسير ويايه ...
مايد اعترظ: اسمحلي راشد ... مالي بارض اظهر و اجابل الناس ...
راشد يلس مجابل مايد: الين متى بتم تتهرب من الناس ... خلاص انته الحين مب مايد الاولي ... ليش مب راضي تقتنع انك تغيرت؟؟
مايد بحسره: اذا انا تغيرت ... نظرة الناس لي مستحيل تتغير ...
راشد: يا مايد ... ياما ناس ادمنو و اتعالجو و الحين عايشين حياتهم و يشتغلون و مستانسين ... يت عليك انته اللي بتستوي تعيس؟؟
مايد: راشد و اللي يرحم والديك خلني بروحي ... كفايه كلام الناس اللي ما يخلص ...
راشد باصرار: لا والله ما خليتك بروحك ...
مايد: راشد لا تحلف ... قلتلك مب ظاهر ...
راشد: بحلف مب كيفك ... و ظهره بتظهر ويايه ...

و في هاللحظه سمعت ام راشد و بو راشد اللي كانو ظاهرين من حجرتهم سمعو الكلام اللي يدور بين راشد و مايد و دشو عليهم ...

ام راشد بقلق: خير؟؟ شو بلاكم؟؟
راشد: ولدج الله يهداه مب راضي يطلع من السجن اللي حابس روحه فيه ...
بو راشد: ليش تسوي بروحك جي يا ابويه ... اطلع استانس جوف الناس كيف عايشه ...
ام راشد بقلق: و انتو شو تبون ف وليدي استقويتو عليه جي ... خلوه ع راحته ...
راشد: يا امايه لا تخربين عليه ... خليه شويه يرفه عن نفسه ما يصير جي ...
مايد: راشد الله يخليك و غلاة امايه عندك خلني روحي ...
راشد: غلاة امايه على عيني و على راسي ... بس اللي انته يالس تسويه في روحك بيضرك اكثر من ما يفيدك ...
مايد: قلتلك مافيه ع كلام الناس ...
راشد: ياخي خل عندك اراده شوي ... بتصرفك هذا انتي اللي بتخليهم يرمسون عنك ... خلك واثق من نفسك و اكسر كلامهم ...





آخر مواضيعي

0 قطع راس طفل بسوبر ماركت
0 زفه باب الحاره بدون موسيقى
0 الهدوء عنوان الانـسـان الـواعــي
0 شاكيرا تغني والام تصلي
0 شباب يتحرشون ببنات
0 نقاط مهمه ,,ياليت الاداره تشوفها..
0 من زمــان<<وشو
0 ادري موب وقتهـ...استقالهـ
0 وين كنت الساعه....لعبه حلوه
0 نانسي عجرم بعد التعديل ووووووووووووووووووووووع

 
عرض البوم صور عنيـد الح ـب   رد مع اقتباس

قديم 23-Oct-2008, 01:58 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هامه
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عنيـد الح ـب

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 535277
المشاركات: 6,708 [+]
بمعدل : 1.62 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 6551
 

الإتصالات
الحالة:
عنيـد الح ـب غير متصل

كاتب الموضوع : عنيـد الح ـب المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


اذا تبوني اكمل كملت





آخر مواضيعي

0 زفه باب الحاره بدون موسيقى
0 اريد مساعده بالاشراف يااداره
0 وين كنت الساعه....لعبه حلوه
0 لقاء مع اخت alwlad azoOoz>>>قمه الغباء او الذكاء
0 اسألو عن الروايات هنا
0 اغنيه...فتاحيه ورده
0 قلووووووووووووووووووووووووووووووووووووش
0 ستار زحمه الموسم(الخامس)تعريف السحر وانواعه وطرق علاجه.قصه
0 ستار اكاديمي(ادخل وحقق حلمك معنا)
0 من يلوم العين لو تذرف دموع

 
عرض البوم صور عنيـد الح ـب   رد مع اقتباس

قديم 23-Oct-2008, 02:28 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية white & black

البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 452757
المشاركات: 118 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
white & black غير متصل

كاتب الموضوع : عنيـد الح ـب المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


عفيه احوي والي يسبمك كممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم مممل





آخر مواضيعي

0 واحد يوصي صديقه على حبيبته ويقول حبها وخلها تنساني
0 قصيده عن بنات السعوديه شي لاتفوتكم 000
0 قصائد للشاعر طلال الرشيد رحمه الله ( الملتاع )
0 لعنبـووو قصـة غــرام كــل ابـوهـا كلمتـيـن...!!!
0 لا جار وقتك غير اطباعك وجاره
0 اكتب اسم الي تحبه بالدم
0 لا تمسح رقم جوالــي!!!.......
0 انتبهوا من هذا التوقيع يامسلمين خاصةً السعوديين
0 هااااااااااااي
0 ((((((((((نبض قلبي)))))))))))

 
عرض البوم صور white & black   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 0
There are no names to display.
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة




الساعة الآن 05:20 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1