التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير اخبار الفنانين والنجوم و صور المشاهير وجميع مايتعلق بهم في قسم واحد


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات

هل تشبهين أمك؟ نجمات يُجبن بكلمات وصور

19724 نجمات يُجبن بكلمات وصور "البنت لأمها"هذا ما يقوله المثل الشعبي الشهير، فهل ينطبق هذا المثل على النجمات؟ هل يشبهن أمهاتهن؟ ماذا أخذن من ملامحهن وطباعهن وما

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 24-Oct-2008, 08:17 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

.« رُغْـم الجِ ــفَاآ ڪِلي وفاآء ».

الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية • Fάišάl •

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 390173
المشاركات: 3,661 [+]
بمعدل : 1.46 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الرياض
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 273
 

الإتصالات
الحالة:
• Fάišάl • غير متصل

المنتدى : اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير
افتراضي هل تشبهين أمك؟ نجمات يُجبن بكلمات وصور



6.gif


نجمات يُجبن بكلمات وصور

"البنت لأمها"هذا ما يقوله المثل الشعبي الشهير، فهل ينطبق هذا المثل على النجمات؟ هل يشبهن أمهاتهن؟ ماذا أخذن من ملامحهن وطباعهن وما هي أيضاً الاختلافات التي يشعرن بوجودها بينهن وبين أمهاتهن؟ سألنا النجمات فكشفت إجاباتهن عن أسرار الشبه والاختلاف بينهن وبين أمهاتهن.

مي عز الدين: أخذت عن أمي استدارة الوجه والشعر الطويل
1.jpg
كانت امنيتي ان اشبه امي

تقول الفنانة مي عز الدين: للأسف الشديد كانت أمنية حياتي أن أشبه والدتي "مها"في جمال ونعومة الشعر، فأمي ذات شعر طويل وجميل وناعم جداً، لكني ورثت شعر أبي الأقل نعومة، ومع ذلك كان شعري في بداياتي الفنية طويلاً جداً مثل شعر أمي، لكني للأسف قصصته في مسلسل "يا ورد مين يشتريك"، لذلك فقدت وجه الشبه الوحيد مع أمي. ورغم أنني بيضاء وأمي قمحية البشرة، فإن شكل الوجه واستدارته يجعلان كل من يراها يعرف أنها أمي، كما أنني أشبهها في حديثها وروحها ودعاباتها. وما كنت أيضاً أتمنى أن أرث منها الرقّة والهدوء، لكني للأسف أغضب بسرعة وأفقد أعصابي ولا أهتمّ كثيراً مثل معظم بنات جيلي بحكاية الأنوثة في الشكل والمظهر وأرتدي ملابس "كاجوال"بسيطة وأخرج دون أي ماكياج ولكن أمي دائماً جميلة وأنيقة ومهتمّة بنفسها.

ليلى علوي: أنا صورة طبق الأصل عن أمي

2.jpg
انا طبق الاصل عن امي


في البداية تقول النجمة ليلى علوي: منذ طفولتي أسمع دائماً كل من حولي يؤكدون أنني صورة طبق الأصل من أمي في ملامحها وطباعها أيضاً، وكلما كبرت ازداد الشبه بيننا، وهو أمر يجعلني أشعر بسعادة غامرة أن أشبه والدتي وهي أغلى إنسانة عندي في الحياة.

فقد أخذت منها الكثير من الملامح خاصة استدارة الوجه ولون البشرة وطبيعة الشعر، ولكن هناك صوراً لأمي وهي في شبابها تؤكد أنها كانت أجمل مني بكثير. أما الطباع فلا يقلّ الشبه بيننا فيها عن الملامح، فأنا أخذت من أمي الهدوء خصوصاً وقت المشاكل حتى أستطيع مواجهتها، وأخذت منها أيضاً حب الآخرين من حولي والتعامل معهم ببساطة، وهي أشياء لم أسمح أبداً للنجومية بأن تغيرها.

منَّة شلبي: مثل القطة والفأر

تشبهين أمك؟ نجمات يُجبن بكلمات get-10-2008-1exdhohp.jpg
لا اشبه والدتي سوى في لون البشرة


تقول منة شلبي: لا أشبه والدتي سوى في لون البشرة والشعر، ولكني أشبهها من الداخل، وبالنسبة للطباع، فأنا عنيدة وعصبية مثل والدتي تماماً لذلك نحن مثل "القط والفأر"مختلفتان على طول الخط، وغالباً ما تحدث بيننا مشكلات، فأنا إنسانة ملولة جداً وأحب الدلع فضلاً عن أنني لا أحب دخول المطبخ، كل هذه الصفات أخذتها من ماما فهي كانت مثلي تماماً تكره المطبخ قبل الزواج. وغالباً ما نختلف في وجهات النظر بحكم اختلافنا في الطباع فأنا متمرّدة بطبعي وأرفض الانقياد فضلاً عن أنني مجنونة لذلك نختلف كثيراً خاصة أن أمي تكون أحياناً ديكتاتورية، فعلى سبيل المثال ذات مرة حاولت إقناعي بالموافقة على أحد السيناريوهات الذي كان يعجبها وكنت غير مقتنعة به، فانتهى النقاش بيننا إلى طريق مسدود وقلت لها: "اعمليه انت". ولا يعني اختلافنا في الطباع أنني لا ألجأ إليها فهي أمي وصديقتي وأغلى شيء لديّ فهي الحضن الدافئ الذي ألجأ إليه في أصعب أوقاتي وأعز وأحب الناس إليّ في الدنيا.

هند صبري: لي شكل أمي وطباعها

تشبهين أمك؟ نجمات يُجبن بكلمات get-10-2008-bs2xu6lo.jpg
وجهي صورة طبق الأصل عن وجه أمي

أما هند صبري فتقول: وجهي صورة طبق الأصل عن وجه أمي، لنا نفس العينين والأنف الدقيق، نختلف فقط في الفم، وربما تملك أمي شفتين أجمل من شفتيّ. وعندما انظر إلى صور أمي وهي في سني أظنّها صوري أنا ..أمي تمتلك أيضاً ابتسامة مميزة جداً والبعض يقول إني أشبهها في هذا أيضاً.. وبالنسبة إلى الصفات أهم ما يجمعني بأمي هو حب التحدّي والنظام والإصرار، أستطيع أن أقول إني أخذت منها العناد في الحق بحكم أني أيضاً دارسة للقانون وأحب جداً اتباع النظم والقواعد، وكذلك أمي التي ربتني على الحزم في كل شيء حتى تطبعت بذلك. وقد كانت وأنا صغيرة شديدة الصرامة معي وتخاف عليّ بشدة لكن بمجرد أن كبرت منحتني الثقة وصرنا صديقتين مقربتين بل أستطيع أن أقول إن أمي هي أقرب صديقاتي.. وفي فيلم "أحلى الأوقات"جسّدت دور أم لبنتين وتقمّصت دور أمي، وأنا أتعامل مع البنتين وأصرخ فيهما وأصفف لهما شعرهما مثلما كانت تفعل أمي معي وجاء الدور شديد الصدق كأني بالفعل أم في الحقيقة.

سوزان نجم الدين: كانت أجمل مني

تشبهين أمك؟ نجمات يُجبن بكلمات get-10-2008-vfvvezyu.jpg
أشبه والدتي كثيراً بالشكل وبالطبع


أشبه والدتي كثيراً بالشكل وبالطبع أيضاً، فأمي حتى الآن مازالت طفلة كبيرة، فهي إنسانة شفّافة وحساسة وبريئة لم تستطع الحياة بكل ما فيها أن تلوثها، من الصعب تصديق هذه الصفات لكنها حقيقية، فأمي مازالت محافظة على شفافيتها تتعامل مع الحياة والناس بكل محبة وعطاء، وحتى الآن مازالت متمسّكة بطموحها الذي حدته ظروف كثيرة.وهي تكتب الشعر بدموعها وقلبها، فهي تعبر عما يحدث في العالم من خلال كتاباتها المليئة بالأحاسيس، وأنا أشبهها كثيراً في هذا الجانب، فأنا أتفانى كثيراً بعملي ولا أمثل دوراً إلا إذا كنت مقتنعة به. وقد ضحّت أمي بإنتاجها الأدبي والشعري من أجلنا، فلها خمسة دواوين شعرية وكانت يجب أن تكون أكثر، لكنها آثرت أن تحتوينا كعائلة، وقد كان هاجسها على الدوام أن تسلّحنا بالعلم وهذا ما أخذته عنها، فيهمني كثيراً أن يتفوّق أولادي في دراستهم ويكتسبوا الكثير من المعارف. أنا أشبه والدتي كثيراً لكنها أجمل مني، فعندما كانت بعمري كانت مثالاً للجمال، وكثيراً ما يستوقفونها بالشارع ليقولوا لها تشبهين فنانة اسمها سوزان نجم الدين. وفي بعض الأدوار كان الجميع يقول لي وكأنك دولت العباس، وأذكر منها: بعض المشاهد في مسلسل "طيور الشوك"، ومشاهد في "الثريا"، وكذلك في إحدى الحلقات مع الفنان ياسر العظمة.

سمية الخشاب: أمي أجمل مني

تشبهين أمك؟ نجمات يُجبن بكلمات get-10-2008-6fujxdfx.jpg
الناس يقولون إننا نشبه بعضنا جداً

تقول سمية الخشاب عن الشبه بينها وبين والدتها: الناس يقولون إننا نشبه بعضنا جداً خاصة في الأنف والعيون وشكل الفم إلا أنني أعتبر أمي أكثر جمالاً لأن ملامحها منمقة جداً أكثر من ملامحي. وأخذت من أبي لون البشرة، وفي الطباع أجد نفسي أشبه أمي، فأخذت عنها الصبر والطموح والإيمان بالله والتوكّل عليه في كل صغيرة وكبيرة...

ومن أجمل الأدوار التي أحبها عندما وجدت نفسي أقلد أمي في أدائها مسلسل "الحقيقة والسراب"الذي جسّدت فيه دور أم توهب كل حياتها وتتنازل عن كل شيء في الحياة من أجل أولادها.



رانيا محمود ياسين: ملامح والدي وطباع والدتي

تشبهين أمك؟ نجمات يُجبن بكلمات get-10-2008-sdb03tze.jpg
أشبه أمي في الروح أكثر من الملامح
تقول رانيا محمود ياسين: أشبه أمي في الروح أكثر من الملامح واعتقد أن ملامحي تميل إلى والدي أكثر من والدتي، فأنا قريبة الشبه من والدي، يعني تركيبة ملامحي تشبه تركيبة وجه والدي وتركيبتي الداخلية والإنسانية تشبه أكثر تركيبة والدتي خاصة القلق على الأولاد. ولكن القلق ينتابها هي أكثر مني فلديها قلق دائماً وخوف باستمرار علينا حتى بعد زواجي، وأنا أخذت منها هذا، فأنا أخاف على أولادي جداً، فضلاً عن أنني أحب

عملي جداً مثلها تماماً، فبعدما اعتزلت الفن كنت ألومها على هذه الخطوة وكانت تقول لي إنها تفضّل زوجها

وأولادها عن أي شيء آخر في الدنيا. وكنت وقتها غير مقتنعة بهذا الكلام ولكن بعد زواجي وإنجابي استوعبت كلامها واضطررت إلى إهمال شغلي من أجل رعاية أبنائي لذلك اختفيت لفترة عن الساحة الفنية.

جوانا ملاح: أشبه أمي شكلاً وحضورا

تشبهين أمك؟ نجمات يُجبن بكلمات get-10-2008-l1cg7x62.jpg
والداي يشبهان بعضهما كثيرا

تقارن جوانا ملاح بينها وبين أمها فتقول: والداي يشبهان بعضهما كثيرا،ً ومنذ صغري يشبّهونني بوالدي رغم أن قسمات وجهي تشبه قسمات وجه والدتي كثيراً وتحديداً صغر حجم الأنف وشكل الوجه الدائري. ولكن أغلب الناس اليوم باتوا يشبّهونني بأمي خصوصاً من ناحية الحضور والطباع.

فوالدتي تتميّز بشخصيتها الهادئة وحكمتها واتزانها وطريقة ترحيبها بالناس، وهذه مواصفات ورثتها عن أمي التي ما إن يراني أحد حتى يقول لي "كأنك أمك". أما الصوت فورثته عن والدي رحمه الله. فكان صوته يشبه صوت الفنان الكبير وديع الصافي. أما أمي فأذنها موسيقية ناقدة بحيث تعرف كيف تميّز النغمات وتحسّها وذلك لأنها تربّت على سماع عمالقة الغناء العربي أمثال أم كلثوم وعبد الوهاب وشاديا وفيروز.



ig jafidk Hl;? k[lhj dE[fk f;glhj ,w,v





آخر مواضيعي

0 وشفتي شلون ضيعتي الهوا من ايديك يا بنيَّه "
0 قصة وصور الخادمة التي عذبت على يد الفنانه التعذيبية وفاء مكي
0 مما قراءت في خادم الحرمين الشريفين
0 صور: الممثلهـــ الهنديهــ " كاترينا كايف " katrina kaif .
0 ملفات مفتوحه للسويتش ماكس " متجدد "
0 عنيده لا ركبت راس الحرايق تلتهب بعناد ~ كتابة ، استماع ، تحميل
0 : صور " هوليوود آشلي سيمبسون " أخت " جيسيكا سيمبسون" :
0 أناشيد رائعه لفرقة طيور الجنه .....
0 أطلبكم
0 صور للفنانه ريم السدحان ( الشيخة الفت ) في بيني وبينك

 
عرض البوم صور • Fάišάl •   رد مع اقتباس


قديم 24-Oct-2008, 08:28 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ahlla areej

البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 445520
المشاركات: 2,723 [+]
بمعدل : 1.10 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: قلب فلسطين
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17
 

الإتصالات
الحالة:
ahlla areej غير متصل

كاتب الموضوع : • Fάišάl • المنتدى : اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير
افتراضي


يسلموووووووووووو موضوع كتير روووووووووووعة

تحياتي احلى اريج





آخر مواضيعي

0 علق املك وقلبك بالله
0 كلمات لها حكمة
0 افضل ساعتين في رمضان
0 صور كيك كتيرررررررررر رووووووعة
0 كريم كراميل
0 صور لعماااااااااااد كتير روووووعة
0 سامو زين: لم أقلد تامر حسني ولم ألهث وراء عمرو دياب
0 بريتني سبيرز تتعلم فنون كرة القدم من بيكهام
0 في نكبتي
0 صور بكاء اطفال

 
عرض البوم صور ahlla areej   رد مع اقتباس

قديم 24-Oct-2008, 08:31 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

.« رُغْـم الجِ ــفَاآ ڪِلي وفاآء ».

الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية • Fάišάl •

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 390173
المشاركات: 3,661 [+]
بمعدل : 1.46 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الرياض
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 273
 

الإتصالات
الحالة:
• Fάišάl • غير متصل

كاتب الموضوع : • Fάišάl • المنتدى : اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahlla areej مشاهدة المشاركة
يسلموووووووووووو موضوع كتير روووووووووووعة

تحياتي احلى اريج
كلكـ عسل أختي أريج

يسلمووووووووو لمرورك الرائع





آخر مواضيعي

0 ملفات مفتوحه للسويتش ماكس " متجدد "
0 " قُولُولَهْ إِني عُقْبْ بُعْدَه تِدَاَنِيتْ }..
0 إهداء لكل من يزور الموضوع ...
0 ][ قصيدهـ هزت شباب وبنات السعودية ][
0 نجمة المراهقين المفضلة.. من تكون!؟ ( بالصور )
0 "أريام " لاعلاقة لجمالي بالفن الذي أقدمه !!!!
0 الضيقة اللي مالهـا ح ــزه ولا منهـا مصـــد ..
0 باسكال مشعلاني تقول إنها لم تتعرى وإنما الفستان كان شفافاً!!!
0 قمـــر :: لأحب تشبيهي بهيفاء وهبــي !
0 فيديو كليب : الفنان تامر حسني [ أكتر حاجة بتعجبني فيكي هي دي ] للتحميل

 
عرض البوم صور • Fάišάl •   رد مع اقتباس

قديم 24-Oct-2008, 09:19 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ahod

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 589951
المشاركات: 7 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
ahod غير متصل

كاتب الموضوع : • Fάišάl • المنتدى : اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير
افتراضي


يسلموووووو على الصور





عرض البوم صور ahod   رد مع اقتباس

قديم 24-Oct-2008, 10:04 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مآمثلـهْ آحـد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية fofo_sweet

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 383428
المشاركات: 1,970 [+]
بمعدل : 0.78 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الاردن في عماااااان
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 37
 

الإتصالات
الحالة:
fofo_sweet غير متصل

كاتب الموضوع : • Fάišάl • المنتدى : اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير
افتراضي


موضوع رائع يستحق الشكر
اشكرك على مجهودك وعلى
الموضوع الرائع تقبل مروري





آخر مواضيعي

0 ليه سبب حب عدنان لاسماء بسبب اخته شوفوا الصورة
0 حتى الاطفال لهم منتديات ادخلوا شوفو هههخ
0 فواكه غريبة عجيبة
0 ادعية اليوم 6و 7و 8و 9و 10 من شهر رمضان
0 اخر استخدامات الذهب للاغنياء هه
0 صور رسومات لفنانين هههخ ادخلوا ورح تفرطوا
0 تزوج وابتسم هههه شوفوا الزوج قتل زوجته معاه حق
0 خبر عاجل لكل محبين ميرهان وقويدر
0 لعبة قدها ولا مو قدها
0 استفتاء النوميني في مسابقة الفنانين بسرعة صوت للي بدك اياه

 
عرض البوم صور fofo_sweet   رد مع اقتباس

قديم 24-Oct-2008, 10:05 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

.« رُغْـم الجِ ــفَاآ ڪِلي وفاآء ».

الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية • Fάišάl •

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 390173
المشاركات: 3,661 [+]
بمعدل : 1.46 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الرياض
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 273
 

الإتصالات
الحالة:
• Fάišάl • غير متصل

كاتب الموضوع : • Fάišάl • المنتدى : اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahod مشاهدة المشاركة
يسلموووووو على الصور
يسلموووووووووووو لمرورك





آخر مواضيعي

0 [ أجمل صور للمطرب راشــــــد الماجــــد ]
0 صور للفنانه السوريه مديحة كنيفاني رووووووعه
0 تخيل إنك مكانه وش بتسوي بصراحه مع البنت إلي ماتستحي
0 { : إليكــم آراء النجــوم حـــول رنات هواتفهـــم مع الصــور : }
0 أد خ ـــل وأضرب بوش بالحذاء مافيه أحد أحسن من أحد !!
0 الفنانون والسياسية..مصالح ام حقيقة؟
0 :: عاصي الحلاني وإبنتة ماريتا [ ديتو ببرنامج العراب فيديو ] ::
0 لسّه الدنيا بخير يأبو وديع [ صور جورج وسوف بالمحكمة ]
0 يارا : [ أتمنى أن أكون زوجة طارق أبو جودة ]
0 عنيده لا ركبت راس الحرايق تلتهب بعناد ~ كتابة ، استماع ، تحميل

 
عرض البوم صور • Fάišάl •   رد مع اقتباس

قديم 24-Oct-2008, 10:07 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

.« رُغْـم الجِ ــفَاآ ڪِلي وفاآء ».

الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية • Fάišάl •

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 390173
المشاركات: 3,661 [+]
بمعدل : 1.46 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الرياض
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 273
 

الإتصالات
الحالة:
• Fάišάl • غير متصل

كاتب الموضوع : • Fάišάl • المنتدى : اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofo_sweet مشاهدة المشاركة
موضوع رائع يستحق الشكر
اشكرك على مجهودك وعلى
الموضوع الرائع تقبل مروري
كلكـ ذوقـ فوفو يسلمووووووولي هالطلهـ مأحلاها

تحياتي





آخر مواضيعي

0 " والله إن أح ــر من دمـ ع اليتيم ِِ دمـ ع ــة الر ج ــال من فرقى مرهـ ! {تصميم }..
0 : صور الفنانــهـ الأجنبيهـ " جيسيكا سيمبسون " :
0 السيرة الذاتيه للفنان :: أحمد السقـــا مع صوره
0 المساآآآآفـ راح ـــــر ،، تصميم .
0 .:: غـــــرام أحبــــــــاب ::.
0 يامسهرني ع ــلى ليـل الـ غ ـيـاب ِِ شوف ج ـرحي منك توه مابـرى ِِ
0 أغليه يعني أعشقه ِِِ أعشقه يعني أموت فيه }..
0 ليه تكسرها على اطراف الشفا ..؟؟ " كتابة ، صوتية "
0 هيفاء وهبي : تقول نكتة بايخــــــــــه [ مقطع فيديو ]
0 .:شو مسوي مهند ونور ولميس بالعرب إدخل وشوف بعينكـ :.

 
عرض البوم صور • Fάišάl •   رد مع اقتباس

قديم 24-Oct-2008, 10:48 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هامه

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 494008
المشاركات: 11,084 [+]
بمعدل : 4.53 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في شموخي
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 3284
 

الإتصالات
الحالة:
تكلمنابحسن نيه غير متصل

كاتب الموضوع : • Fάišάl • المنتدى : اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير
افتراضي


الف شكر لك اخي العزيز
موضوع قمه بالروعه
الله يعطيك العافيه
بانتظار جديدك
اختكـ تكلمنا بحسن نيه





آخر مواضيعي

0 في قلبك النور المنتظرفاشرق/ي شمسآ وانير/ت المدى,,,,’’’فلسفتــي’’’’
0 الى كل هلالي.............؟؟ فديته
0 الصداقه تحفه تزداد قيمتها مع مرور الزمن$$$
0 3×3 ادخل وشف وش مكتوب,لاتدخل وبس بعد اكتب ردك<<اتشرط بعد
0 هگـــذْآ ..} هًــــــيْ دنـيــآناً .َ....ِ!
0 انصدمت وربي بالمعنى.. لايفوتك ادخل وشف معنى كشخه......$$$$$$
0 ههههههههههههههه
0 الظاهر اني فوق حجمك عطيتك ْ~~~
0 للحبيب وساده حطيت زندي للحبيب وساده<<تدق رقبه
0 ليه السعودي لالا والاجنبي ايه..وربي قهر

 
عرض البوم صور تكلمنابحسن نيه   رد مع اقتباس

قديم 24-Oct-2008, 10:50 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

.« رُغْـم الجِ ــفَاآ ڪِلي وفاآء ».

الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية • Fάišάl •

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 390173
المشاركات: 3,661 [+]
بمعدل : 1.46 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الرياض
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 273
 

الإتصالات
الحالة:
• Fάišάl • غير متصل

كاتب الموضوع : • Fάišάl • المنتدى : اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تكلمنابحسن نيه مشاهدة المشاركة
الف شكر لك اخي العزيز
موضوع قمه بالروعه
الله يعطيك العافيه
بانتظار جديدك
اختكـ تكلمنا بحسن نيه
الله يعافيك أختي

العفو وكلكـ ذوقـ

تحياتي لك





آخر مواضيعي

0 " أضحك مع عادل إمام "
0 ][ قصيدهـ هزت شباب وبنات السعودية ][
0 درس عمل خلفية خطوط رائـ ع .
0 (( تعالوا شوفوا أخر الأخبار شيء ماراح تتوقعونــه )) !!!
0 نيللي كريم: أدوار الإغراء بعيدة عني ولا أحبها
0 : صور الفنانهـ الأجنبية " أليزى _ Alizee " :
0 مقاطع ضحك رجال بسرعة سياره
0 رؤى في عيون الشباب والشابات من حيث الطلاق :
0 فيديو "إباحي" لسعد الصغير يتسبب في اعتقاله!! { فيديــو}
0 يامسهرني ع ــلى ليـل الـ غ ـيـاب ِِ شوف ج ـرحي منك توه مابـرى ِِ

 
عرض البوم صور • Fάišάl •   رد مع اقتباس

قديم 24-Oct-2008, 11:53 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هامه
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ~®{رۈحَ أڷقِصيدِِ..♪

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 421874
المشاركات: 11,771 [+]
بمعدل : 4.72 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: بــِِ [ السطح :p ...{
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10242
 

الإتصالات
الحالة:
~®{رۈحَ أڷقِصيدِِ..♪ غير متصل

كاتب الموضوع : • Fάišάl • المنتدى : اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير
افتراضي


يعطيكـ العاآآفيهـ أخوي
موضوع مميز فعلا ,,
تحياآآتي ,,,





آخر مواضيعي

0 ~~ علمتناآآ رفقة الآقلام الكثيــر ~~!!!
0 الأتكيت بالإسلام !!!
0 عندمآ تعشقَ ألشوڪولآ ... ْ
0 [..ღ.. الــَذكَـرىَ بَـاقَــيَـهْ ..ღ..]
0 دركاتــ جهنـم السبـــع !!!
0 صور ديكوراتـــ منوعهــ ,,,!!!
0 ~*¤ô§ô¤*~وش يعني تفقد ـإنسآن غالي ~*¤ô§ô¤*~
0 شكراً اخطــآئـــي ..!!
0 هل تعلم ماذا يفعل القرآن الكريم
0 أيــن َ تُحِـبّ أن يَــقِف بــــكَ القِـطار ؟؟؟

 
عرض البوم صور ~®{رۈحَ أڷقِصيدِِ..♪   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 0
There are no names to display.
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة




الساعة الآن 04:45 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1