التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قسم تقارير والعاب الـ Ps3 والـ Xbox 360 - تحميل العاب - العاب كمبيوتر Consoles GamesPS1PS2PS3XboxXbox360WiiEmulators تحميل العاب Consoles العاب اكترونية العاب الاكترونية تحميل العاب PSPSPXBoX تحميل PSPSPXBoX العاب PSPSPXBoX الالعاب لعبة الالعاب تحميل الالعاب صور Ps pc


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات

كيفية تشغيل الألعاب التي تم تحميلها من النت

كيفية تشغيل الألعاب التي تم تحميلها من النت الأنواع : Game-RIP : و هي ما نسميه "نسخة هارد" ... أي أنه تم عمل setup للعبة على

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 14-Nov-2008, 11:54 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع

البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 609824
المشاركات: 54 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
003005 غير متصل

المنتدى : قسم تقارير والعاب الـ Ps3 والـ Xbox 360 - تحميل العاب - العاب كمبيوتر
كيفية تشغيل الألعاب التي تم تحميلها من النت


كيفية تشغيل الألعاب التي تم تحميلها من النت


الأنواع :

Game-RIP : و هي ما نسميه "نسخة هارد" ... أي أنه تم عمل setup للعبة على جهاز ثم أضيف إليها كل ما تحتاجه من dll's و registry keys ... كما يمكن أيضا للـ ripper أن يقوم بحذف بعض امكانيات اللعبة مثل الـ Videos ... و يتميز هذا النوع بسهولة تداوله و لكنه في أغلب الأحيان يكون معطوب (بسبب تداوله الدائم على HardDisks) أو تنقصه الـ videos ... يتوافر هذا النوع على النت في صورة ملف مضغوط (archive) بأحد الامتدادات التالية : rar , zip , arj , ace ...

Game-ISO : معناه صورة طبق الأصل من ال CD's الأصلية للعبة بعد أن تم التغلب على الحماية الموجودة عليها ... و هو النوع المنتشر و تتوافر كل CD في أحد الصور التالية :
* ملف واحد بامتداد iso : أسهل نوع ... لا يحتوي على بيانات اضافية إلا الملفات الموجودة على الـ CD ... حجمه مثل حجم الـ CD ...
* ملف واحد بامتداد nrg : خاص ببرنامج Nero CD ... حجمه مثل أو أكبر قليلا من حجم الـ CD ...
* ملفين أحدهما بامتداد cue و الآخر بامتداد bin : النوع الأكثر انتشارا ... cue يكون بضعة bytes أما bin يكون أكبر من حجم الـ CD بكثير ... يحتويا على بعض المعلومات الإضافية الخاصة بالـ tracks الموجودة على الـ CD ...
* ثلاثة ملفات أحدهما بامتداد ccd و الآخر بامتداد img و الآخر بامتداد sub : النوع الأكثر امانا ... و هو خاص ببرنامج CloneCD ... تحتوي هذه الملفات على كل المعلومات اللازمة عن الـ CD بما فيها الحماية ... مما يجعل هذا النوع غير محتاجا إلى crack ... حيث أنه يُعتبر الـ CD الأصلي و ليس مجرد نسخة منه ...

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,

التشغيل :


Game-RIP :

بعد فك الملف المضغوط ...تحتوي النسخة عادة أحد الملفات التالية :

* xxxx.reg (حيث xxxx هي أي اسم) : و هو registry key يتم اضافته الى ال registries الخاصة بنظام التشغيل (و هي البيانات اللازمة لربط الـ SoftWare و الـ HardWare بنظام التشغيل ... و ينصح بعدم إضافة أو حذف أي شيء منها إلا بعد التأكد من مصدر هذا الشيء حيث أنه يوجد احتمال حدوث Damage في نظام التشغيل بالكامل لن يجدي معه شيء إلا إعادة تنزيله مرة أخرى) ... يتم إضافة الـ registry key بفتح الملف الحاوي له ثم الضغط على yes ثم الضغط على OK ...

* RegSetup.exe : و هو برنامج صغير مسئول عن إضافة الـ registry key أوتوماتيكيا ... و تفعيله يتم فقط بتشغيل الملف ...

* setup.BAT : و هو batch file (أي ملف سيقوم بتنفيذعدة خطوات بدلا من المستخدم ) ... و هو يقوم بعمل RegSetup.exe بالإضافة إلى أنه أحيانا ما يقوم بفك بعض الملفات المضغوطة و التي لا يمكن نقلها مع اللعبة كما هي حيث أنها لابد و أن يتم فكها على الجهاز مثل ملفات dll ...

يتم بعد ذلك تشغيل اللعبة من الملف الـ exe الموجود معها ...

أيضا يراعى إزالة الخاصية read-only (إن وجدت) من كل ملفات اللعبة حتى يتسنى لنا تغيير الـ options أوعمل saves عن طريق الآتي :
1- اختيار أي ملف من ملفات اللعبة ... ضغط Alt+Enter ... ضع علامة صح أمام العبارة الصحيحة ... قصدي أمام read-only ... ضغط OK ...
2- الضغط على ctrl+A لاختيار كل الملفات والمجلدات ... ثم الضغط على Alt+Enter ...
3- إزالة العلامة الموجودة أمام read-only ... و الضغط على OK ... ثم اختيار "apply changes on the selected items, subfolders and files" ثم الضغط OK مرة أخرى ...

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


التشغيل :


Game-ISO :

خدوا نفس طويييييييييييييييييييييييل ... خدتوه؟ ... طيب ...


مبدأيا لو عندكو ملفات اللعبة على شكل Image لكل أسطوانة (bin و cue أو ISO أو ... إلخ ) ... انتقلوا مباشرة إلى الخطوة 2 ... يتم اللجوء إلى الخطوة 1 في حالة أن اللعبة عبارة عن ملفات مضغوطة ...





1- كيفية التعامل مع الملفات المضغوطة:


كما قلنا تتوافر كل CD في شكل Image بأحد الأنواع السابقة ... إلا أن هذا الشكل يتم إصداره من قبل الـ Group الذي قام بفك الحماية (و من أشهر الـ Groups يأتي Deviance ثم FLT ...) يكون في العادة عبارة عن ملفات الـ Image (التي سبق شرحها) بعد أن تم ضغطها ببرنامج winrar و تقسيمها إلى عدة ملفات صغيرة الحجم (تسمى partials و تكون في حدود 14 MB) ثم وضعها في مجلد (عادة ما يسمى بإسم رقم الـ CD مثل CD1 ، CD2 أو اسم اللعبه و بعده b , a ) ... و ميزة هذا النوع هو أنه عند حدوث خطأ في النقل فإنه يتم نقل الملف الـ partial المعطوب (14 MB) بدلا من نقل الملف الأصلي (700 MB أو أكثر) ...


و كذلك فإن كل مجلد خاص بأسطوانة يحتوي على ملف بامتداد sfv و هو يحتوي على الـ CRC الخاص بكل ملف من الـ partials ... وظيفة هذا الـ CRC هو معرفة أي الملفات معطوب (بمقارنته مع الـ CRC الموجود بالملف ... لو عايزين شرح بالتفصيل مافيش مشاكل بس الموضوع كبير ) ...
كما أن اللعبة بأكملها (كل المجلدات الخاصة بالأسطوانات) تحتوي على ملف امتداده nfo وهو يحتوي على معلومات عن اللعبة و الـ group و يحتوي أيضا على طريقة الـ setup تحت عنوان Installation Notes ...


بعد التأكد من وجود كل الملفات سليمة ... يتم فك الملفات الـ partials باستخدام برنامج winrar للحصول على الـ Image بإحدى الصور المذكورة سابقا (cue و bin أو Iso أو .... إلخ) و يتم بعد ذلك مسح كل الملفات مع الاحتفاظ بالملفات الخاصة بكل CD و كذلك ملف الـ NFO الخاص باللعبة ...
مثال : إذا كانت اللعبة عبارة عن أسطوانتين و كل أسطوانة عبارة عن ملفين أحدهما bin و الآخر cue مضغوطين بالطريقة السابقة ... و كانت اللعبة تحتوي على ملف nfo ... فهذه هي خطوات الفك :[*]فك الملفات الـ rar الخاصة بكل أسطوانة للحصول على ملفين bin و cue لكل أسطوانة ... بهذا يتوافر لدينا 4 ملفات إثنان منهما bin و الآخران cue ...[*]نقل الـ 4 ملفات بالإضافة إلى ملف الـ nfo إلى مكان معين ...[*]مسح كل الملفات الأخرى (الـ partials و الـ sfv) ...


*********************************************


2- كيفية التعامل مع الـ Image :

توجد طريقتان للتعامل مع الـ Image (و إن كان يفضل أن يتم تجربتها أولا باستخدام الطريقة الثانية ... و بعد التأكد من صحتها يمكن وضعها على CD ...) و هما :
1. وضعها على CD مباشرة باستخدام أحد برامج كتابة الأسطوانات (من أفضلهم Nero ) ... يجب ملاحظة أن النوع الرابع (هو النوع المحتوي على ملف CCD) لا يمكن كتابته إلا باستخدام برنامج Clone CD (يمكن تحميل من رابطة الـ ed2k هذه) ... و كذلك النوع الثالث (المؤلف من ملف nrg) لا يمكن كتابته إلا باستخدام Nero ...

هنا


الطريقة:
إذا كانت الـ Image من النوع الأول أو الثاني أو الثالث يتم فتح برنامج Nero StartSmart و الموجود على الـ Desktop أو في قائمة Start ثم :

1. اختر Copy and Backup ...
2. اختر Burn Image to Disk ...
3. اضغط على Files of type ثم اختر Image Files ...
4. اختر الملف المراد ... يجب أن يكون الملف من نوع iso أو cue أو nrg ...
5. اضغط على Open ...






6. اختر السرعة ثم Burn ...


-----------------------------------------------


2. عمل mount لها باستخدام أحد برامج الـ emulation (من أفضلهم Daemon Tools و هو برنامج صغير يمكن تحميله من رابطة الـ ed2k هذه) ...
الطريقة:
هذه الطريقة تسري على كل أنواع الـ Images ...

1. الضغط بالزر الأيمن على Virtual Daemon Manager و الموجود بجوار الساعة ...
2. الضغط على virtual CD/DVD-Rom (و هذا يعني أن البرنامج يعامل الـ Images المأخوزة من CD و الـ Image المأخوذة من DVD بنفس الطريقة) ...
3. اختيار أي Device (و هو الـ Virtual Drive الذي قام Daemon بإضافته إلى جهازك حتى يوهم الـ windows بأن الـ Image ما هي إلا CD أو DVD عادي) ... ثم من القائمة التي تظهر اختر Mount image ...
4. تحديد مكان الـ Image المراد وضعها و اختيارها ثم الضغط على Open ...


بهاتين الطريقتين قد تم الحصول على نسخة طبق الأصل (اللهم إلا في بعض الـ protection) من الأسطوانات الأصلية ...


[font=Tahoma]
*********************************************


3- الـ Protection :

نوع الـ Protection الموجود على الأسطوانة الأصلية يكون مذكورا في ملف الـ nfo (الذي تم ذكره في الجزء 1) ... و أشهر الأنواع المستخدمة :
  1. No Protection : لا حماية موجودة على الأسطوانة ... نادرا ما تحدث ... تستخدم غالبا في لعب الأطفال حيث ساد الاعتقاد أن الأطفال لا يقومون بتزييف الأسطوانات (ما يعرفوش أن الأطفال الكبار - اللي هم إحنا - بنلعب اللعب دي برضه) ...
  2. Serial Number Protection Only : الحماية عبارة فقط عن رقم سري (أحيانا يسمى CD-Key) يقوم المستخدم بكتابته أثناء عملية الـ setup أو عند أول مرة تفتح فيها اللعبة ... يتم التغلب على هذا النوع بـ :
  3. رقم سري وحيد يوجد عادة في ملف الـ nfo
  4. ملف يسمى KeyGenerator (أو اختصارا KeyGen) يوجد إحدى أسطوانات اللعبة أو مع الملفات الـ partials ... يقوم هذا الملف بتوليد (Generating) لعدة من كلمات السر الصحيحة و يمكن للمستخدم استخدامها في فك هذا النوع من الحماية ... فكرة عمله هو أن كل كلمات السر توجد فيما بينها علاقات رياضية إذا عرفت ، يمكن معرفة كل كلمات السر ... و ميزته عن كلمة السر الوحيدة في أنه بالنسبة إلى ألعاب الشبكات فإنه كل نسخة على كل جهاز تتفاعل مع باقي النسخ ، فإذا تم ضبط نسختين بنفس كلمة السر لن تعمل اللعبة ...
  5. Crack Only : عبارة عن ملف (يوجد غالبا على إحدى أسطوانات اللعبة) ... يقوم هذا الملف بمقام ملف التشغيل العادي الذي يقوم بتشغيل اللعبة (و دائما يكون له نفس اسمه) و لكن بدون الأوامر التي تجري الكشف على الأسطوانة هل هي أصلية أم لا ... فكرة عمله في أن الأسطوانة تحتوي على بعض المعلومات الأخرى (غير الملفات) و التي لا تستطيع معظم برامج النسخ نسخها مع الـ Image ... و عند تشغيل اللعبة ، يقوم ملف التشغيل أولا بفحص الأسطوانة ... و لهذا عندما لا نقوم بتطبيق الـ Crack فإن اللعبة تخبرنا أن الأسطوانة الموضوعة غير صحيحة ... و لهذا أيضا لا يحتاج نوع الـ Image المصنوع بـ Clone CD إلى هذا الـ Crack حيث أن برنامج Clone CD يقوم بعمل صورة للأسطوانة بكل ما فيها من ملفات و حماية ...
  6. Crack & Serial Number : النوع الأكثر انتشارا ... يضم النوعين 2 و 3 ...
    [font=Tahoma]*********************************************




    3- ضرب الـ Protection :


    1. No Protection : لا حماية => لا ضرب ... و على رأي المثل "بعد ما تسطّب ... إلعب"


    2. Serial Number Protection Only : يتم الحصول على الـ Serial Number المطلوب سواء من الـ KeyGen أو مباشرة من ملف الـ nfo ... يتم إعطاؤه إلى اللعبة سواء في الـ setup أو في أول مرة يتم فيها فتح اللعبة ...

    3. Crack Only : بعد انتهاء الـ setup ... يتم الحصول على الـ crack من إحدى أسطوانات اللعبة من المكان الذي يشير إليه ملف الـ nfo ... إذا لم تفلح هذه الطريقة اتبع الآتي:
  7. معرفة اسم الملف الذي يقوم بتشغيل اللعبة و هو يوجد في الملفات التي قام الـ setup بتحميلها على الجهاز ...
  8. البحث داخل الأسطوانات على ملف اسمه يطابق اسم ملف التشغيل ...
  9. يراعى أخذ الملفات الموجودة على الأسطونات داخل مجلدات ... هذه المجلدات يكون لها عادة هذه الأسماء : Crack أو deviance أو flt أو اسم المجموعة التي قامت بتوفير اللعبة ...
قم بنسخ الملف الذي وجدته في الأسطوانة مكان الملف الموجود في مجلد اللعبة ... و تأكد من تمام هذه العملية عندما يسألك الـ Windows هذه الرسالة :


This folder already contains a file named '............' Would you like to replace the existing file
تأكد من الإجابة بـ yes ...

4. Crack & Serial Number : يتم تطبيق مبدأ الـ Serial أثناء الـ Setup ثم مبدأ الـ crack بعد ذلك ... و هذا هو السيناريو الذي يحدث غالبا ...


أرجو إني ماكونش نسيت اي حاجة ... زي ما انتو شايفين الموضوع طويل جدا و لكن بعد لعبتين تلاتة هاتلاقوا نفسكوا اتعودتوا عليه ... منتظر استفساراتكم و اضافاتكم ...



أرجو إني أكون أفدت








;dtdm jaydg hgHguhf hgjd jl jpldgih lk hgkj





آخر مواضيعي

0 هل تعلم اين تذهب روحك وانت نائم.?????
0 المواضيع التي لايجوز نشرها في المنتديات وعبر الإيميلات, هااااااااااااام
0 توضيح حكم قول (( تحياتي )) والفتوى التي نسبت إلى الشيخ ابن عثيمين رحمه الله
0 هديتى لنواعم طرق لصناعة الحلوى
0 شرح كيفية التعامل مع الفيس بوك
0 هل قمت بتحميل لعبة حجمها أكتر من 1 جيجا ولا تعمل وتظهر رسالة خطأ ! الحل هنا ..
0 الدوري الممتاز
0 موقع يعرفك مين اللى عامل اوف لاين على الماسنجر
0 فلم محمد خاتم الانبياء MUHAMMAD The Last Prophet
0 الجزء الرابع والاخير من لعبة Luxor بحجم 109 MB كاملة Luxor 4 : Quest for the Afterlif

 
عرض البوم صور 003005   رد مع اقتباس


قديم 14-Nov-2008, 08:56 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مكي كيلوا

البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 618
المشاركات: 6,095 [+]
بمعدل : 2.09 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ..~..المغرب..~..
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 372
 

الإتصالات
الحالة:
مكي كيلوا غير متصل

كاتب الموضوع : 003005 المنتدى : قسم تقارير والعاب الـ Ps3 والـ Xbox 360 - تحميل العاب - العاب كمبيوتر
افتراضي


مشكور أخي على المجهووود الكبير

يعطيك العافية

في انتظار جديدك المميز


مكي كيلوا





آخر مواضيعي

0 نتائج قرعة كأس العالم للقارات(مصر في المجموعة الحديدية)
0 لعبة ناروتو ثلاثية الابعاد..Naruto Fighter 3d للتحميل برابط واحد
0 تحميل الفلم الثاني عشر للمحقق كونان كاملا
0 الي يوصل رقم 10 يختار بشكاره ودريول من الاعض&#
0 في الطفولة = عبدالمجيد بن جلون = كاملا
0 ღ♥ღ معجزة فى يدك وأنت لا تعلم ღ♥ღ
0 ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ أكْبَرْ مَكْتَبَهـ لِتَحْمِيلْ حَلَقَاتـ الأنْمِي~¤ô¦¦§¦¦ô¤~
0 --{ أكتب اسمك في صور متحركة }-- لخلفيات الهواتف
0 صور طارق العربي طرقان نجم سبيس تون
0 اللي يوصل لرقم 10 ...

 
عرض البوم صور مكي كيلوا   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 0
There are no names to display.
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة




الساعة الآن 09:18 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1