التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص و روايات و حكايات خيال منتديات قصص روايات z7mh.Com Forums Stories & Novel زحمه أجمل القصص واروع الروايات تجدها هنا شبكة القصص والروايات الطويلة والقصيرة زحمه قصص روايات القصة الرواية قصص الانبياء القصص الطويلة العربي العربية قصص واقعية قصة حب حزينة قصص اطفال رواية ورش مكتبة القصص للاطفال تحميل روايات أحلام رواية مشاعل سعوديه سعوديات في بريطانيا قصيصه قصه قديمه


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات

محمد ورشا ليست من نسج الخيال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم <<< محمد..و..رشا>>> للمعلوميه هذي قصه واقعيه ليست من نسيج الخيال وهي حاصله في الشرقيه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 20-Nov-2008, 03:32 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هامة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية crazy princess

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 193002
المشاركات: 6,197 [+]
بمعدل : 1.31 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: in my crazy world
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 261
 

الإتصالات
الحالة:
crazy princess غير متصل

المنتدى : قصص و روايات و حكايات
محمد ورشا ليست من نسج الخيال



kmd84004.gif

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم


<<< محمد..و..رشا>>>


للمعلوميه هذي قصه واقعيه ليست من نسيج الخيال وهي حاصله في الشرقيه وتحديدا الخبر
لاكن الفرق الوحيد الي تغير هو اسماءهم
رفضوا كلهم اقول اسمائهم الحقيقه
وخصوصا شخصيه محمد وهو بطل القصه رفض بأصرار لدرجه انه قال إذا كتبت اسمي اعتبر القصه ماأنكتبت
وجلست اسأل واحد واحد عن الاسم الي يبيه
الى الشيبان انا ومحمد جلسنا نألف لاننا خفنا نسأل امه وتقول نرمين ونسأل ابوه يقول رياض

كذا الي بيقرا القصه بيسب فيني ويتهزا فيني على باله انا الي اخترع
قلت وش الي حدني نألف انا وبطل القصه محمد


على فكره القصه تحتوي على احد عشر جزء<< 11>>

القصهـ منقوووووووولهـ ،،،




* * *
الجزء الاول
* * *
البـــــــد ايـــــــه
* * *


دخل فارس على محمد الي الين الحين متضايق...
فارس: لين الحين متضايق؟!

محمد: ياخي معادني ياهل... كل شي بيتحكمون فيه!!!... سو كذا... اترك هذا... تعال هنا... روح هناك...
وش ذا؟!... الواحد إذا جى بعمري خلاص مسؤل عن روحه... وانا لو عمري ستين راح يتحكمون فيني....

فارس: افا يا محمد ... انت تقول هذا الكلام!!!! هذا وانت العود...

محمد: هذا الي قهرني... انا العود ومالي كلمه...

فارس: محمد.. الرجال مهما كبر مايطلع من شور ابوه وامه... مهما كبر... وانت في نظر ابوي صغير..

محمد مطير عيونه: 26 سنه...
26 سنه... وصغير؟؟؟؟

فارس: لو 60 سنه على قولتك... راح تضل صغير في نظره... وبعدين وش تبي تسافر؟! ليه؟؟؟

محمد: بروح اشجع في المانيا...

فارس: ههههههههه تشجع من؟؟؟

محمد: المنتخب بعد من؟؟

فارس: والله مادرو عنك... شجعت ما شجعت كله واحد..

محمد: لو كل واحد راح يقول كذا... انهزمنا

فارس يضحك: ومن قال اننا فزنا ؟؟....

محمد معصب: انهزمنا ؟؟؟!!!!...

فارس: وانت من جدك مصدق انا راح نفوز؟؟؟؟

محمد: المبارة جت؟!!!

فارس: قلت زعلان ومراح يشوفها... وبعدين ماتعرف كم الساعه؟!...

محمد: وانهزمنا؟!!!

فارس: انهزمنا.... وبعدين لاتعصب ولا شي هد اعصابك سوأ رحت ولا جلست هذا شي مكتوب... ولازم ترضى بقضاء الله وقدره....

محمد: والنعم بالله...

فارس: وبعدين يوم امي وابوي يرفضون انك تروح لالمانيا مو بس خايفين عليك لانهم ظامنين ان روحتك مال ابوها داعي.. وفعلا لوك رايح وش راح تستفيد...

محمد ابتسم: صح

فارس: قم راض ابوي.. تراه متضايق لانك ما داومت اليوم...

محمد: وينه الحين.؟!

فارس: تحت بالصاله.....وانت مسوي فيها إذا ماداومت بيسفرونك...

محمد: هههههههههه ادلع...

فارس: هههههههههه .. مافادك الدلع.. عصب زياده..

طلعو من غرفة محمد.. متجهين للدرج...
وهم ينزلون....

فارس: ولا بعد... يقول عنده موضوع...

محمد: وشو؟!..

فارس: مدري...

دخلو الصاله....
جى محمد وحب راس ابوه....

صالح: وش بتفيدني حبة هالراس؟!..

محمد: اسف.. اسف يايبه... غلطه ومراح تتكرر..

صالح: الحين إنا نتحكم فيك؟!.. إنا نبي مصلحتك يالثور..

محمد: غبي يايبه..

صالح: الحين ماتقول لي... وراك ماداومت؟؟؟

محمد: ________.

هيا: خلاص يابو محمد... الولد اعتذر وش تبي اكثر؟؟..

صالح: اسكتي بعد انتي.. محد خرب عيالي الا انتي ودلعك لهم... رجاجيل بشواربهم ولين الحين يدلعون!!!

محمد: يبه إذا ماتلعنا عليكم... من ندلع عليه؟!
مالكم الا انا وفارس واميره...

صالح: جاااب.... وش تدلعون؟!.. استحو على وجيهكم... فشلتني عند ابراهيم... كلهم يسألوني عنك؟؟ وانا ماادري وش اقول..

محمد: لهدرجه انا مهم!!!

هيا: خلاص يابو محمد ماصار الا الخير... انت مكبر السالفه...

صالح بهدوء: اي مكبر السالفه بعد انتي... بس خلاص مسموح هالمره.. بس تسويها مره ثانيه... والله والله... ماتلوم الا نفسك...

قام محمد وحب راس ابوه مره ثانيه..

محمد: خلاص يابوي... توبه..

صالح: اقول ياهيا... العشا جاهز...

هيا: بروح اقول لميري تحطه...

قامت هيا...

فارس: اقول يابوي... وش هالموضوع الي تبينا فيه؟؟..

صالح: بعدين بقولك...الا وين اميره؟؟...

فارس: عند خالتي منيره... تقول غاليه تعبانه...

دق قلب محمد بسرعه جنونيه..

محمد: تعبانه؟!!!!!.....

فارس: ايه تعبانه... مدري.. اظاهر انفلونزه

محمد قلبه لين الحين يدق بسرعه... ويقول في نفسه..
" ليه يا قلبي تدق بسرعه؟!... ومن هذي غاليه حتى يدق قلبي بسرعه علشانها...... كل هذا علشانها تحبني بس!!!!... ولا.. ولا..
لا لا لا يمكن احبها عقب الي صار... انا مهما كان محمد.. ماأنزل لمستوى غاليه.."

صالح: محمد انا اكلمك..

محمد: اسف ماسمعتك..وش كنت تقول؟؟!

صالح: اليوم ماتغديت معنا.. وش اكلت؟!..

محمد: ماكلت شي...

دخلت هيا.. تعلمهم ان العشاء جهز..
التمو كلهم على طاوله الطعام...
وياكلون وينطرون صالح يتكلم..

هيا: صالح... قول وش الموضوع الي بتكلمنا فيه ؟؟

صالح: رشا...بنت اخوي الله يرحمه... بتجينا بكره...

هيا: حياها الله.. البيت بيتها..

فارس: امي صادقه يايبه... البيت بيتها.. رشا بنت عمي.. وان ماشالها المكان تشيلها عيوننا..

صالح: كفو ياولدي.. هذا الكلام الي يبرد القلب.. بس ماسمعنا كلام محمد..

محمد بدون نفس: حياها الله..

صالح: بس هالمره بتسكن هنا..

غص محمد .. وجلس يكح .. الين شرب مويه...

صالح: وش فيك؟!

محمد: بتسكن؟!!!!

صالح: ايه بتسكن... وش فيها؟! بيت عمها الوحيد.. مالها من وفاة اهلها غيري..

محمد: وينها عنا كل هالمده؟!..

صالح: كانت عند جدها ابو امها...

محمد: توها تتذكر ان عندها عم؟؟...

صالح: انا طلبتها اول ماتوفي اخوي ومرته.. بس اهلها رفضو لانها صغيره.. بس الحين لما كبرت لازم تجي عندي... انا مكانت ابوها..

محمد: وخوالها ليه مارفضوا...
ولا يوم خذو ورثها من عمي قالو خلاص مانبيها...

صالح: هم ماخذوه.. شرولها اراضي وهالاراضي بسمها..

محمد: وليه الحين مايبونها..

صالح وصلت معه: يوووووه.. رشا بتجي..رضيت مارضيت.. بتجي..

محمد: وانا وفارس وين نروح؟؟

هيا: وليه؟؟ إنا بنذبكم بالشارع!!

محمد: اقصد رشا.. إذا كانت فيه.. معناها إنا برا...

فارس: وليه رشا ماتتغطى؟!

محمد: علشان كذا.. إنا برا..

صالح: اظن فيه اختراع اسمه جلال...

هيا: والي يسمعك بيقول مسكين مايطلع من هالبيت....
قبلك في الكورنيش او بالاستراحات..

صالح: انا ماادري انت مغرور على مين؟!..

محمد: هذا مو غرور.. هذا الحق..

قام صالح: حق!!!! حق في عينك..

راح صالح لداره...

هيا: انت متى بتعقل؟!

محمد: اعقل!!! ليه شايفتني اناقز...

هيا: متى بتعقل من هالغرور؟!..

محمد: انتم الي يقول الحق في هالبيت يكون مغرور... وانا صادق... وينها عنا كل هالمده .. حتى التلفون ماتعرفه...

فارس: حلوه ذي.. تبيها تكلمك انت.. هي تدق بس مو عليك.. تدق على ابوي واميره...

محمد: تدق على ابوي علشان تعرف فلوسها الي في الشركه فيه ولا اخذناها... على بالها خالها... واكيد تدق علينا من كثر مايلحون عليها خوالها... وخصوصا هذا الي اسمه سامي...

فارس: انا ابي اعرف ليه تكرها هي وخوالها...

محمد: انا ما اكرهها.. اكره خالها..

هيا: اقول عن الهذره الزايده وقوم جيب اختك...

قام محمد وطلع ركب سيارته وتوجه لبيت خالته منيره...
وقف عند الباب ودق على اميره...

محمد: الوو....

اميره: هلا محمد...

محمد: اطلعي عند الباب... وبسرعه لاتتأخرين...

اميره: انشالله...

سكر السماعه...
وشغل المسجل وكانت اغنيه
حسين الجسمي - دعوة المظلوم
وكانت تقول..
لا تغرك الدنيا... تصبح عديم احساس...
لا تحس في يوم انك .. اصبحت فوق الناس...

على طول طفى المسجل...

محمد في نفسه" ليه طفيت المسجل .. ليه حسيت ان حسين الجسمي يهدي هلاغنيه لي...
انا ماقلت الا الحق... هذا مو غرور.. هذي الصراحه.. صدق رشا وينها عنا كل هذيك المده...تاركه العز والدلال والفلوس وراحت عند خوالها الفقراء... اكيد هاذي من خطط سامي.. يبي يستحوي على كل شي عن طريق رشا.. لما خلصت الفلوس الي معها قال روحي لبيت عمك علشان يتذكرون نصيبك في الشركه .. هه على باله ناسين.. وش قالو له؟.. طايحين من السماء... مشافيح ... لا... انا محمد ولد صالح ... مو سامي الي ياخذ فلوس هاليتيمه..."

قطع تفكيره صوت الجوال...

محمد معصب: وينك؟!.. لايكون على بالك سواقك...

اميره: انا الي ويني؟! والا انت؟؟ شف كم مكالمه كلمتك..

محمد: طيب اطلعي..

اميره : خالتي منيره تبي تسلم عليك.. وش عليك.. انت الوحيد في هالعائله يطلبونك طلبيه...

محمد: طيب.. افتحو الباب...

كان وده يسأل إذا كانت غاليه في الصاله.. علشان مايدخل .. بس فكر وقال في نفسه " اكيد خالتي بتعلم امي الي بتصرخ علي.. وش هالغرور.. يمكن هم نسو غاليه وش سوت فيني.. بس انا مانسيت.. حطت راسي في الارض.. رغم انه مالي ذنب... وكانوا اهلي واثقين فيني..بس عقب ايش.. عقب الصراخ الي جاني من خالتي وامي وزوج خالتي وابوي... ونظرات الاستحقار الي جتني بسببها.. صحيح انها اعتذرت وكلهم اعتذرو.. بس مو معناها اني نسيت.. وخالتي تميزني عن الباقي.. بس علشان تنسيني الي من بنتها.."

التفت وشاف الباب مفتوح..
دخل شاف الباب اميره ورى الباب...

اميره: وش فيك؟! سنه وانا عند الباب ...

محمد: وين خالتي؟!

اميره: جوا...

دخل محمد..
مثل ماتوقع..كانت غاليه جالسه بجلالها...
ناظرها محمد بطرف عينه.. وهو يسلم على خالته..

منيره: وشلونك يامحمد؟!

محمد: بخير الله يسلمك..

غاليه بأرتباك: كيف حالك يامحمد؟!.

محمد: ماسمعتي إجابتي لأمك..

اميره: يمكن ماسمعت .. لاتصير كذا يامحمد..

منيره: وش تشرب يامحمد؟!

محمد: مراح اشرب...يالله يااميره البسي عباتك

منيره: لا يامحمد ماتروح الا لين تشرب.. انا قايمه اجيب لك عصير..

طلعت خالته منيره..
رن جوال محمد...

محمد: الو..

فارس: هلا محمد...وينك؟!..

محمد: في بيت خالتي منيره.... رحت اجيب اميره.

فارس يستهبل: اكيد خالتي حلفت عليك تنام...

محمد: ودها...بس هي تعرفني ماانزل كرامتي..

قالها وهو يناظر غاليه..

فارس: تنزل كرامتك؟؟!!!

محمد: ايه...

فارس: وش عليك انت مميز عند خالتي

محمد: تبي تصحح الي صار...تبي تنسيني.. بس هاذي من سابع المستحيلات..

فارس: محمد انسى .. هالسالفه لها سنه .. وانت كذا..

محمد: سنه كلها ظلم .. كلها نظرات استحقار .. كلها صراخ وهواش .. وفي ساعه اعتذرو .. وخلاص؟!؟!؟!..

غاليه حست وكأن الكلام موجه لها...

فارس: محمد.. هالموضوع ماينتكلم في بيتهم...

محمد: ليه؟... مو المشكله صارت في بيتنا وبغرفتي بعد؟؟؟....

فارس: احسن حل اقول.. باي

محمد: احسن.. باي

سكر الجوال....
وغاليه جلست تصيح بصوت مسموع...
وتوقعت انه بيسألها... بيكلمها..
بس كان الجدار بيتكلم فهو بيتكلم......

اميره: غاليه.... وش فيك؟!

غاليه: محمد.. انت مانسيت؟!..

محمد: ليه انسى؟!...

غاليه: محمد.. والله اسفه.. اسفه..

محمد: اسفه!!!!!!!! وش راح تنفعني ؟!... سنه من الظلم سنه نظرات الاستحقار موجه لي .. سنه من الهواش والصراخ وكلها ظلم..... وانسى؟!!..

غاليه: إذا كنت انت سنه... انا راح ترافقني طول عمري...

محمد: سنه ظلم.. اعظم من طول العمر بس بسبب..

قام محمد وطلع...

اميره: معليش يا غاليه معليش... بس هذا محمد ما يتغير.......

غاليه: وش يبيني اسوي علشان يرضى ؟!...

اميره : محمد مو اي شي يرضيه.... عنيد..

قامت اميره ولبست عباتها...

اميره: يالله غاليه باي..

غاليه ماردت عليها..

اميره توها بتفتح الباب..
منيره وبيدها كاس عصير..

منيره: اميره.. وين محمد؟!..

اميره: طلع.. بلحقه ولا بيهاوشني..

منيره: والعصير؟!

اميره: مره ثانيه خالتي... يالله باي...

منيره: مع السلامه...

طلعت اميره وركبت السياره..

محمد: لا ياقلبي.. بدري.. اجلسي شوي مع غاليه علشان تحشون براحتكم...

اميره: محمد.. عن الطنازه..

محمد: وانتي تعودي من اليوم ورايح إذا كنت انا الي جاي... اقول اطلعي تطلعين..

اميره: خالتي الي قالت خليه ينزل...

محمد: وانتي عارفه اني مااواطن هالبيت..

محمد: وش تبيني اسوي.. اقول والله اسمحيلي ياخالتي اخوي مايواطن هالبيت؟..

محمد سكت.. وجلس يناظر طريقه..
اميره ودها تسأله ليه ماينسى ...
بس هي عارفه انه بيهاوشها وبيصارخ عليها...

محمد: بسألك رشا تدق عليك؟!..

اميره بأستغراب: ايه... ليه؟!..

محمد: تحبينها؟!..

اميره بنفس حالتها: احبها!!! الا اموت فيها.. ليه بتخطبها؟!!

محمد: ههههه اخطبها!!!

اميره: طيب ليه تسأل عنها؟!

محمد: لانها بكره بتشرف...

اميره: والله؟!!! ياسلام ياني مشتاقه لها...

محمد: بسم الله عليك... شوي شوي لايوقف قلبك...

اميره: من الفرحه...

محمد: يافرحه مابتم...

اميره: ليه مابتم؟!

محمد: لانها بتسكن هنا..

اميره: والــلـــه ... ونـــاســـــــه.. واخيـــــرا اقتنعت...

محمد: اكيد بتقتنع... فلوسها اكلها سامي...

اميره حست قلبها يعورها لما تكلم عن سامي..
بس ماحبت تدافع عنه علشان مايجيها طراق مثل ذاك اليوم...

اميره: متى بتجي؟!..

محمد: بكره.. بنصبح على وجهها... ياسلام.. احلا تصبيح..

اميره: محمد.. وش فيك عليها بعد... غاليه.. ماعليه غلطت في حقك.... بس رشا.. وش سوت ؟!..

محمد: وينها عنا كل هالمده.. ولا توها تعرف ان عندها عم .. لا لا لا مسكينه هي مظلومه خالها سامي اخذ كل فلوسها...

اميره: محد اخذ فلوسها.. يكون في علمك هي اتجر منك ومني ومن ابوك.. ويرجع الفضل بعد الله لسامي...

وقف السياره عند الباب...
ونزلت وبسرعه اتجهت لغرفتها...
نزل من السياره.. وطلع لغرفته.. لما فتح الباب لقى فارس جالس في غرفته<< الي هو محمد..وجالس على سرير محمد ينطره..

محمد: بسم الله...وش جلسك هنا.. لايكون بتسوي فلم مثل الفلم الي سوته غاليه..ههههه..

فارس: انا جالس هنا علشان اكلمك في موضوع غاليه...

قاطعه محمد: تكفى.. انهي الموضوع... مليت وانا اتكلم.. مليت وانا انكر.. مليت وانا انادي.. وماسمعتوني.. الحين تبوني اسمعكم عقب ايش؟!.. لما هي اعترفت انها هي الغلطانه.. توكم تصدقون اني بريئ..
اصرخ .. انادي.. انا تربيتكم.. انا ولدكم.. مستحيل اسوي كذا... ماسويت مع الغريبه اسوي مع بنت خالتي.. وماسمعتوني.. الحين تبوني اسمعكم..

فارس: والله يامحمد والله.. اني مصدقك بس......

قاطعه محمد: بس ايش يافارس... خايف؟!..

فارس: ماخفت.. بس ماعندي دليل... كل الادله ضدك..

محمد: لا فيه دليل.. بس انتم انعميتو...

فارس: دليل؟! عندك دليل وساكت!!..

محمد: ماسكت.. بس انتم ماسمعتوني..

فارس: وشو يامحمد؟

محمد: ديني.. اخلاقي.. كرامتي.. خوفي من الله..

فارس: ______.

محمد: اصلا بالعقل... انا لو بغتصب غاليه مراح اغتصبها بغرفتي..انا لو بغتصب مااغتصبت غاليه .. بنت خالتي.. بس انتم مافكرتو..

فارس: انا فكرت بس قلت وش مصلحتها.. تدخل غرفتك وتشقق ثيابها وتنتظرك لين تدخل علشان تصرخ وتلم الدنيا عليك... وش مصلحتها؟!

محمد: هه.. مصلحتها.. انها بتظرب عصفورين بحجر.. لأني قلت لها انا اعطيك وجه لاني اشفق عليك .. عصبت وحبت تنتقم.. ولانها تحبني توقعت انهم بيزوجونيها.. ماتوقعت اني عقب هذا مراح افكر فيها...

فارس: ليه تشفق عليها؟!

محمد: لانها تحبني وانا اكرهها..

فارس: انت فكر.. كل الي صار بسب غرورك..

محمد: يوووووه.. اقلقتوني.. انا قلت الصراحه...

تنهد فارس: طيب انسى..

محمد: مراح انسى..هذا جرح كــــبـــــيــــــر..

فارس: بس شف الكل طاير بك ..

محمد: يبون يصححون غلطتهم..

فارس : طيب بكره.. بتجي رشا.. طلبتك.. لاتكلمها عن سامي.. تكفى..

محمد: بحاول..

فارس: وليه بتحاول...قل تم..

محمد: مااقدر... فشلني..

فارس: انت الي فشلته...

محمد: انا؟!! انا الي فشلته؟!!وماتعتبر خطبته لأميره فشيله؟!!!...

فارس: طيب انت رديته.. ماله داعي تفشله قدام أخوياك..وتقول..<< ويتهزا به
سامي ولد الفقارا الهيلق تقدم لاختي...

محمد: بس هو قال..<< ويتهزا بسامي
الغني غني النفس مو غني الفلوس..
طاح وجهي ولاعاد ماشيتهم.. مسوي علينا والله هو لاغني نفس ولا غني فلوس..

فارس في نفسه" وسامي صادق"

فارس: حتى هو واهله نقلو من هنا للرياض..

محمد: يبون يسبقونا على رشا يوم يموت عمي..

فارس: يسبقونا؟!!!..

محمد: هم يظنون انا بنسابقهم...

دخلت عليهم اميره..
ناظرها محمد بطرف عينه.. لانه مايحب احد يفزع لسامي...

فارس: اهلين اميره..

اميره: اهلين فارس..

محمد: نعم .. وش تبين؟!

اميره: مليت وانا بروحي..

فارس مبتسم: خلاص من اليوم ورايح..مراح تجينا.. وحبيبة قلبك بتجي بكره..

اميره: اكيد.. والله مشتاقه لها..

فارس: طيب روحي نامي.. علشان تقومين بدري..

اميره: ماقدرت من الفرحه.. متحمسه..

محمد: لا يوقف قلبك...

اميره: لاتلوموني... احبها.. كلها اخلاق وذوق في تعاملها...تجنن ياناس...

فارس: هانت بكره بتجي..

اميره: الوقت يمر ببطئ.. مااقدر اصبر..

محمد: الحين صبرتي كل هالسنين.. ماتقدرين تصبرين 12 ساعه..

اميره: تدرون انا ماألومكم.. لأنكم ماشفتوها ولا تكلمونها.. عندكم ببرود.. بس انا بنت طول عمري طفشانه.. وراح تجيني وحده مثل رشا.. اكيد بتحمس..

محمد: من بتقابلين انتي ولي العهد؟!..

اميره: لا...... بقابل رشا...

محمد: ومن رشا هاذي؟!!!

اميره معصبه: بنت عمك..

محمد: اها.. قصدك بنت اخت سامي..

اميره: بنت اخت سامي.. هي بنت عم محمد...

محمد: فرق بين خوالها وعمانها..

اميره: على الاقل خوالها وقفو معها لما كانت محتاجه لهم.. مو انت الي ماسمعوك لما كنت محتاج لواحد بس يصدقك.. وش نفعتك فلوسك وشركاتك؟!...

محمد: وش تقصدين؟!

اميره: اقصد قصتك انت وغاليه....
انت انسان مغرور وشايف روحك.. وفلوسك في يوم بتطير وبتضيع.. ولانك كذا.. الكل بيتبرى منك...

وطلعت...
التفت محمد على فارس...
الكلام اثر في محمد بس سوا نفسه عادي..

محمد: ههههه

فارس: ليه تضحك؟!..

محمد: كذا مشتهي...

قام فارس...

فارس: تصبح على خير..

مارد محمد لانه راح لعالمه الخاص..

فارس بصوت عالي: تصبح على خير...

محمد: وانت من اهله..

ورجع لعالمه الخاص مره ثانيه




انتظر ردودكمـ
اذا عجبتكم نزلت باقي الاجزاء



lpl] ,vah gdsj lk ks[ hgodhg





آخر مواضيعي

0 مطعم في الصين اذا وصلتله تاكل ببلاش
0 لــــــــــمــــــــاذا الهــــيــــئـــه بالذات..!!؟؟
0 تمثال من الذهب لكيت موووس ....!!!
0 شوفو اكبر قطه واصغر قطه بالعالم
0 Best Of StarAcademy 6
0 سعوديه عشرينيه تنقذ طفلابعدعجز عشرات الرجال
0 سلال للرضع - New baby
0 الصوره الحقيقيه الوحيـــــــــــــده لوضحى زوجة نمر بن عدوان
0 `~*¤!||!¤*~`مــن هنـــــا وهـــناك `~*¤!||!¤*~`
0 شخصية البنت من لون فستانها(الون المفضل)

 
عرض البوم صور crazy princess   رد مع اقتباس


قديم 20-Nov-2008, 05:00 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فديت ريم

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 545382
المشاركات: 2,187 [+]
بمعدل : 0.49 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: فــي قــلــب ريـــــمــ
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 96
 

الإتصالات
الحالة:
فديت ريم غير متصل

كاتب الموضوع : crazy princess المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


والله قصة غاااااية الروووووووووعه

كملي الاجزاء الباقية باسررررع وقت

يسلمووووووو

تقبلي مرووووري
اخوك فديت ريم





آخر مواضيعي

0 اسبانية تفسر معنى اسم الله!!
0 لا تبخلو على اخوكم بالنصيحة
0 يش الخباز ما يلبس ساعه؟؟؟
0 أبسألك يا دنيــا
0 اعضاااااء زحمه الحلوووين
0 جيت اقول (اني احبك) شفت عينك استحيت
0 خلك على صدكــ
0 من حفر حفرة لأخيه وقع فيها قصة واقعية
0 قصة رااائعة
0 عين جرحي

 
عرض البوم صور فديت ريم   رد مع اقتباس

قديم 20-Nov-2008, 05:18 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Soare

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 547132
المشاركات: 3,561 [+]
بمعدل : 0.80 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: بحياتي السعوديه
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 90
 

الإتصالات
الحالة:
Soare غير متصل

كاتب الموضوع : crazy princess المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


وااااااااااو والله رووووووعه كمليها
وانا ببدا تعليقاتي من هالحين
محمد ذا مدري ليه شايف نفسه اما غاليه تستاهل اللي يسويه فيها محمد 000
يلا حياتو كمليها بليييييييييييييييييز





آخر مواضيعي

0 زواج وفاء الكيلاني +محمد عبده الاكثر نشاطا+ اخبارfire+حماقي تاخر ساعه
0 صورة اطول شعر بالعالم بجد يخوووووف
0 مهند ’كيفانتش’ يامل ان يكون مقاوما في حماس
0 تذاكر مباراة الهلال والاهلي
0 بالدليل القاطع لماحدث اليوم,,,صوره+فيديوز00
0 عااااااااااااااااجل الفنان خالد عبد الرحمن يودع العزوبيه !!!
0 وش تقصد هالغولا بحركتها؟؟؟ +فيديو جلسة الاس ام اس ناايت كاامله
0 اخر اخبار النجمه الامريكيه ليندسي لوهان 000
0 براي المركزالبريطاني العالمي السعوديات الاكثر جمالا ودلالافي العالم
0 Wo0o0o0o0o0o0o0o0o0W

 
عرض البوم صور Soare   رد مع اقتباس

قديم 20-Nov-2008, 06:00 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هامة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية crazy princess

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 193002
المشاركات: 6,197 [+]
بمعدل : 1.31 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: in my crazy world
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 261
 

الإتصالات
الحالة:
crazy princess غير متصل

كاتب الموضوع : crazy princess المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


الجزء الثاني

قدوم رشا
* * *


ماتدري وش شعورها.. فرحانه.. متضايقه...

سامي: وش فيك تراني مليت...

رشا: إذا تذكرت اني بقابل اميره وعمي ومرت عمي..
استانس.. بس إذا تذكرت اني بتركم.. اتضايق..

سامي: لا استانسي.. بتقابلين اميره.. آآآه نيالك..

رشا: حسبي الله على الظالم.. الي فرق بينكم

سامي: اقول.. بوقف عند المحطه .. كانك تبين دوره المياه<< وانتم بكرامه.. انزلي.. ياويلك تخيسين سيارتي..

ظربته رشا في كتفه.. وهم يضحكون..
وقف عند المحطه.. ونزل عند البقاله..
رن جوال رشا..

رشا: هلا والله..

اميره: هلابك.. كيف الحال؟!..

رشا: اممم تمام..

اميره: رويشه؟!

رشا تضحك: حللوه رويشه..

اميره: مبسوطه؟!

رشا: إذا تذكرت اني إذا جيت بقابلكم انبسط.. بس لما اتذكر اني بفارق جدي وجدتي وخالي سامي وخالاتي اتضايق..

ركب سامي السياره ومعه كيس مليانه بساكيت وجلكسيات ومشروبات غازيه وبطاطسات..

اميره: ماالومك.. بس انشالله نعوظك عنهم..

رشا: اكيد.. انا بروح لناس احبهم ومشتاقه لكم..

اميره: واطمنك.. الي بتروحين لهم يحبونك ومشتاقين لك..

رشا: اشتاقت لهم العافيه..

اميره: الله يعافيك.. اقول كم بقالك على ماتوصلين للشرقيه..

رشا: اممم مدري.. لحظه..

وتلتفت رشا على سامي.. الي مركز في سواقته..

رشا: خالي..كم بقالنا؟!

سامي: يمكن..200 كيلو..

رجعت تكلم اميره...

رشا: باقي 200 كيلو..

اميره: راح تمر علي 200 سنه..

رشا تضحك: حشا.. لونا بنروح لليابان مشي وصلنا...

اميره: هههه..ياشينك يارويشه.. مافيك رومنسيه..

رشا: مخلين الرومنسيه لك..

اميره: اقول رشا.. سامي الي بيجيبك؟!..

رشا وهي تناظر سامي: ايه..

اميره بأرتباك: انشالله توصلون بالسلامه..

رشا: الله يسلمك..

اميره: باي..

رشا: باي..

سكرت السماعه.. وفتحت الكيس تدور شي تاكله..

سامي: من هاذي الرومنسيه؟!

رشا: اميره..

ارتبك سامي من سمع اسمها..

رشا وهي تاكل سنكرس: تصدق اكثر شي مضايقني اني انا ومحمد بنسكن في بيت واحد..

سامي: يووه.. الله يعينك..

رشا: مدري ليه شايف نفسه؟!
لاجمال ولا اخلاق..

سامي بأستغراب: لاجمال؟!!!!!
... اقول رشا متى اخر مره شفتيه؟!...

رشا: مدري.. بس من زمان..

سامي: اهاه.. اجل اول ماتشوفينه دقي علي..

عم الهدوء في السياره

رشا: والله مااقدر على فراقكم..

سامي: انا بعد.. وش بيصبرني على هالشيبان؟!..

رشا: ودي اسكن معهم في عشه.. ولا قصر مع هالمغرور محمد..

سامي: صادقه..

رشا: خالي.. ليه ماتسكنون في الشرقيه؟!

سامي: اهلي تأقلمو مع الرياض..

رشا: طيب انا تأقلمت مع الرياض.. وبروح..

سامي: بس انتي بتروحين لعيال عمك الي تحبينهم..

رشا: وانتم بتروحون لوحده تحبونها.. ولا اشك؟!!..

سامي: لا لا تشكين.. نحبك.. بس خواتي..

رشا: اصلا خالاتي.. متوزعين خالتي ساره في الجنوب..
وخالتي منى في الحجاز .. وخالتي هدى في الرياض وجاها نقل للشرقيه..من بقى لكم في الرياض..

سامي: انا لو هو بكيفي ما رجعت.. بس الوالد والوالده تهمهم كرامتي.. مراح اروح للمكان الي فيه محمد..

رشا وهي حاطه يدها علي خصرها: والله الشرقيه مو بأسم محمد...

سامي: بشوف اهلي..

رشا: انشالله يوافقون.. انا احبكم.. واحبهم.. ابيكم.. وابيهم.. انتم اهلي.. وهم اهلي.. وبعدين خالتي بتجي للشرقيه.. يعني مالكم عذر..

سامي: انا بكلم ابوي بجهه.. وانتي بجهه.. وانشالله يوافق..

رشا: يارب..

ظلو يتكلمون مع بعض لين وصلو...
كان سامي يعرف مكان البيت..
وقف السياره...
نزلت وقفت قدام البيت بأعجاب..

رشا: واااو.. فلتهم جنان.. اميره ماقالت لي انهم سكنو هنا..

سامي: متعودين.. كل بين فتره وفتره ينقلون الين استقروا..

رشا: صدق خالي.. كيف عرفت بيتهم؟!..

سامي بأنكسار: نسيتي يوم اخطب اميره..هنا في هالبيت..

رشا: اممم.. خطبت في هالبيت؟!..

سامي : يالله يارشا طقي الباب..

راحت رشا تظغط على زر الجرس..
فتحت لها الخدامه..
دخلت رشا الصاله وشافت عمها وهيا واميره..
الكل التفت عليها...

رشا خانقتها العبرى: عمي... انا رشا..

وقفو كلهم..

صالح: رشا..... بنتي..

راحت بسرعه وضمته وجلسو يصيحون..
تركت عمها وراحت لهيا.. وضمتها..
وبسرعه لفت على اميره وضمتها وهي تصيح...

صالح: حيا الله بنتي..

رشا: الله يحييك عمي..

صالح: وش فيك واقفه؟ استريحي..

رشا: لا بروح عند الباب.. خالي سامي واقف..

اميره وقلبها يدق بسرعه: سامي هنا؟

رشا: ايه.. بينزل الشناط..

صالح: روحي دخليه المجلس.. وشناطك بتنزلها الخدامات..

رشا: انشالله..

طلعت رشا وشافت سامي جالس على الكبوت.. وينطرها تطلع.. وقف على طول..

رشا: خالي.. تعال..

سامي: وشناطك؟!

رشا: خلهم الخدم بيجيبونها..

سامي: وش علينا بدو الخدم والحشم يخدمون ست الحسن والجمال..

رشا: افا عليك.. بس انت تعال

دخل سامي..

رشا: تفضل في المجلس..

سامي: رووش .. تكفين كرهت المجلس عقب ماردني محمد..

رشا: بتحبه عقب ماتجلس معي.. تفضل..
لحظه.. تدري ماأدري وين المجلس..

ضحكو رشا وسامي..

سامي: ازعجتيني تفضل.. تفضل.. وانتي ماتدلينه.. انزين انا هالطريق عمري ماانساه.. تفضلي.. انا ادله..

رشا جلست تضحك ودخلت المجلس وجلست مع خالها
دخال عمها صالح..

صالح: حيالله سامي..

سامي: الله يحييك..

رشا: خالي.. دقت علي امي شيخه؟! تعلمها انا وصلنا..

سامي: ايه دقيت.. وتقول خل رشا تدق علي..

رشا: انشالله..

صالح: وشلونك مع الدوام.. سمعت انك ما مشيت فيه..

سامي: والله..هذا قضاء الله وقدره.. ولازم اصبر..

صالح: والنعم بالله.. بس ليه ماتداوم في الشركه وتمسك حلال رشا..ويجيك راتب..

سامي: انا اسكن في الرياض يابو محمد..

صالح: وش لكم بالرياض؟!

سامي: الوالد والوالده الله يهديهم متمسكين فيه..

صالح: على العموم براحتك..بس متى مارجعت ترى الشركه ترحب فيك..

سامي: يالله انا استأذن..

صالح: لا ياسامي.. تغدا عندنا..

سامي: لا يابو محمد.. انا متفق مع واحد من الربع راح اتغدى عنده وانام عنده علشان بكره ارجع للرياض..

دمعت عيون رشا..

سامي وهو يناظرها: الله يعيني الجيه كلها سواليف وضحك واستهبال
والرجعه شكلها بتكون دموع وشهاق وحزن..

دمعت عيون سامي وهو يشوف الدمعه تنزل من عيون رشا..

سامي: بس بفتك منك.. وبرتاح من الهواش وعوار الراس.. وبرجع وحيد البيت..

رشا: يعني كذا.. يالله انقلع..

ضحك سامي وطلع.. لحقته رشا..
لما وصل عند الباب .. والتفت عليها..

سامي: يالله يا رووش.. لاتقاطعين.. ترانا منتجات سعودي .. والله مو دنماركي..هههه

رشا تضحك: لا توصي حريص..

كانت تضحك ودموعها تطيح في نفس الوقت..ابتسم وهو يشوفها كذا..
ابتسم وفي عيونه الف دمعه..

سامي: انتبهي لنفسك.. وكملي جامعتك..

رشا: انشالله...... خالي؟!..

سامي: عيوون خالك..

رشا: كلم امي شيخه وابو سلمان تجون هنا..

سامي: اكيد..

ضمته رشا وهي منفجره..
بعدين حبت راسها..
سامي قرب من خدها وباسها

سامي خانقته العبرى: فمان الله..

رشا وهي تصيح: فمان الكريم..

طلع......

وجلست تصيح...

# # #





آخر مواضيعي

0 خبــر عــآجــل : صآحب موقـــــــع طرب نت تآئب ! !
0 صور [لارا اسكندر] من مصر قبل الأكاديمية + صورها وهي صغيرة
0 سعوديه عشرينيه تنقذ طفلابعدعجز عشرات الرجال
0 صور زفاف حسين فهمى وعروسته لقاء سويدان
0 نانسي تخطف جائزة الموسيقى العالمية من اليسا !
0 عيون الفتاه ونظراتها هي بطاقتها الشخصيه
0 شوفو الهنود اذا مسكو كاميرا وش يصورون هع
0 شاب سعودي يتحدى google
0 ودي اطرز لك من الغيم * فستان * [ P!c & Topic ]
0 ((* * Topics+ Pic * *))

 
عرض البوم صور crazy princess   رد مع اقتباس

قديم 20-Nov-2008, 06:09 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هامة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية crazy princess

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 193002
المشاركات: 6,197 [+]
بمعدل : 1.31 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: in my crazy world
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 261
 

الإتصالات
الحالة:
crazy princess غير متصل

كاتب الموضوع : crazy princess المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


تكمله الجزءالثاني





طلع .. ركب سيارته..
التفت على مكانها..شاف سنكرس الي كلت نصه باقي النص الثاني..

ابتسم .. والدمعه طبعت على خده..
شاف سياره وقفت عند الباب
ونزل منها فارس..
نزل سامي يسلم عليه..
وجلسو يسولفون..

# # #

دخلت الصاله بعد ما مسحت دموعها..

اميره: يالخاينه تاركتني ساعه وينك؟!

رشا: مع خالي.. اودعه..

اميره: طيب ارتاحي.. اكيد تعبانه..

جلست رشا..

وراحت اميره للمطبخ..

# # #

قام لدوره المياه.. وغسل وجهه..
حلق ذقنه.. وفرش اسنانه..
وجلس يناظر وجهه في المرايه..
وقطرات المويه على ملامحه الوسيمه...
كان وسيم..
ولونه القمحي زاده وسامه..
عيونه العسليه..
وخشمه تقول حدة سيف...
وشفاته<< براطمه.. المتوسطه الي تحيط بها سكسوكه خفيفه...
عطته شكل خيااااااالي..

كانت خصل من شعره الناعم الي تقطر مويه.. طايحه على عيونه..
رفع يده وشالها..
ابتسم ابتسامه كبيره يبدا بها يومه الجديد..
طلع من دوره المياه<< وانتم بكرامه..
لبس ثوبه..
وقف عند التسريحه علشان يتعطر..
بس جلس يناظر جسمه الي يتميز بطوله والي زاد طوله لعبه لكورة السله..
وعنده عضلات خفيفه ..

لبس شماغه بشكل معربج << كلعاده..وجلس يتعطر..

نزل بهدوء..

بس تفاجأ ببنت جالسه بالصاله ولوحدها...
ورجع لورى..
" من هاذي؟!.. من هالقمر الي جالس بالصاله؟!..
من هاذي؟!.. لا يمكن تكون من صديقات اميره... وحده جايه الظهر!!! من تكون؟!..
وانا وش الي حارق رزي ... والله بطقاق.."

محمد: احم احم..

بسرعه خذت عبايتها وتغطت..
مر محمد..

محمد وهو يمشي: السلام عليكم..

رشا: وعليكم السلام..

طلع..فتح الباب وشاف سامي جالس مع فارس ويسولفون في الشارع..

محمد في نفسه" وع.. هذا وش وقفه هنا؟!.."

ركب سيارته ومشى..
ولا كلف نفسه يسلم..


# # #


اميره: شفتي الي مر هذا محمد..

رشا: حسيت..

اميره : بسم الله .. حستي انه محمد..وشلون؟!

رشا: ايه عرفته من اسلوبه..

اميره: من الي تكلم عنه لك ؟!

رشا: خالي سامي..

اميره: اكيد قال انه مغرور...

رشا: لا ماقال.. هو قال الي صار بس..

سمعو صوت فارس..

فارس: احم احم..

تغطت رشا..
دخل فارس..

فارس: السلام عليكم..

رشا واميره: وعليكم السلام..

فارس: كيف الحال يارشا؟!

رشا: تمام الحمد لله..

فارس: الحمد لله على السلامه ..

رشا: الله يسلمك..

فارس مد يده لرشا.. كان فيها كيس كلها اشيا بقاله..

اميره: وش هذي؟..

فارس: سامي.. قال لي وصلها لرشا..

خذت الكيس وضحكت.. لان كل الكيسه قراطيس فاضيه..
قال انظف سيارتي.. وأورطها..

وكان فيها ورقه خذتها وقرتها..
وكان مكتوب....
{{{ معليش يارووش....

بس محد قالك توسخين سيارتي...

قلت انظفها وأبلشك مره وحده..عصفورين في حجر واحد..

هههههههااااااااي...

بالهنا والشفاء يادبدوبتي..
~~ خالك ~~
سامي [[ البريء]] }}}

ضحكت رشا مره ثانيه لانها مثل ماتوقعت

سامي مايجوز عن حركاته......


اذا عجبتكم نزلت بآآقي الاجزآآآ





آخر مواضيعي

0 رجــــــــل...بألف رجــــــــــل
0 اخـــر اخبــــآر النــــجم ~(عبدالعزيز عبدالرحمن)~
0 تصريح الفنانة آية نجمة ستار اكاديمي 6 على من نشر في اليوتيوب
0 منة شلبي تجسد سوزان تميم ....
0 اعرفي شعور الي في بالك اتجاهك.........(بس على زحمه)
0 فضيحة الموسم : هذه هي من تدعي الشرف ومحاربة العري (نضال الاحمدية)
0 ماتت وهي ترقص ... دفنت وهي ترقص
0 صور الفناانين القديييييييييييمه...لاتفوتكم..
0 ليندساي لوهن تعلن زواجها من صديقتها المغنيه البريطانيه سامانثا رونسون......!!!!!
0 شوفو ميساء مغربي قديماا وحديثاا واحكمو اذا هي مسويه عمليات تجميل او لا

 
عرض البوم صور crazy princess   رد مع اقتباس

قديم 20-Nov-2008, 07:04 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 620319
المشاركات: 2 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
عروسة غنوجة غير متصل

كاتب الموضوع : crazy princess المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


شكرااااااااااااااااااا





عرض البوم صور عروسة غنوجة   رد مع اقتباس

قديم 20-Nov-2008, 07:10 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 620319
المشاركات: 2 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
عروسة غنوجة غير متصل

كاتب الموضوع : crazy princess المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


وين باقي الاجزاء مره حلوة





عرض البوم صور عروسة غنوجة   رد مع اقتباس

قديم 20-Nov-2008, 08:12 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jŭĐy

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 530472
المشاركات: 142 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 133
 

الإتصالات
الحالة:
jŭĐy غير متصل

كاتب الموضوع : crazy princess المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


رووووعهـ بليييييز كمليهــــا ,,,





آخر مواضيعي

0 ][•][ مَـَـدّرَسّــّةْ اَلّـجُرُوُحْ ][•][
0 أسرار المطبخ الياباني !!!!!!!!
0 ][..آنتهينآ وآلزمن يضحك علينآ لآبكينآ..][
0 وشلون ماآشيل همك !! وانت [ روح الروحُ ] بي
0 كآسِ آلَفٍرٍآَقِ آلمٍرٍ مٍنٍة تِقِهُوٍيًتِ
0 ؟؟؟؟؟؟ ابغى ترحيب؟؟؟؟؟؟
0 } تَعَآلْوَآآآ نْشِآآًرِكْ بْطَرْيَقًةَ مختلفة اْرٍجُوا التفاعل~ {
0 عـذراً أدمـ لآتـزعـج حـواء
0 وآلله بدوٍنـَـَـكُ كلٍ ح'ـَيآتيّ : ’’ ولآإ شيُ ‘‘ << تجمـيـعي ...
0 ღ اهمية قص اطراف الشعر ღ

 
عرض البوم صور jŭĐy   رد مع اقتباس

قديم 20-Nov-2008, 08:35 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية يللا

البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 434231
المشاركات: 452 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
يللا غير متصل

كاتب الموضوع : crazy princess المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


تجنن كمليهاااااااااا





آخر مواضيعي

0 اخ ينشر صور اخته ويفتخر
0 قصه تجنن...

 
عرض البوم صور يللا   رد مع اقتباس

قديم 20-Nov-2008, 08:57 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب ماجد

البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 448750
المشاركات: 4,865 [+]
بمعدل : 1.07 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في قلب ماجد
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 81
 

الإتصالات
الحالة:
قلب ماجد غير متصل

كاتب الموضوع : crazy princess المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


واو على هالقصه اكثر من روعه تكفين لاتتاخرين علينا كملي





آخر مواضيعي

0 مكتبة صور نانسي عجرم
0 لماذا سميت الكليجا بهذا الإسم
0 مهرها 300 ضب ادخلوا شوفوا
0 يا اخوات ابي فزعتكم
0 اللي بيرد يدخل
0 عشان مايعيدها مره ثانيه
0 احلى نكته وابيخ نكته قريتها او سمعتها
0 الشرطه والغنم
0 بدوي يشتري سوبر ماركت
0 شايب تحفه والله ضحكت بجد تعالو ههههههه

 
عرض البوم صور قلب ماجد   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 0
There are no names to display.
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة




الساعة الآن 05:22 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1