التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الارشيف هنا تضع المواضيع المحذوفة و المكررة


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات

.::مجلة عالم السيارات::.

. . . . اخباركم ياشباب ان شاء الله بخير انا اليوم جتني فكرة انشاء هذه المجلة وسوف اطرح فيها اخبار السيارات الجديدة

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 20-Nov-2008, 09:09 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية @كمال@

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 554727
المشاركات: 3,264 [+]
بمعدل : 0.73 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 137
 

الإتصالات
الحالة:
@كمال@ غير متصل

المنتدى : الارشيف
افتراضي .::مجلة عالم السيارات::.


.
.
.
.

.::مجلة السيارات::. RQn03661.gif


.::مجلة السيارات::. QEV03706.gif


اخباركم ياشباب ان شاء الله بخير انا اليوم جتني فكرة انشاء هذه المجلة وسوف اطرح فيها اخبار السيارات الجديدة و السيارات المستقبلية والسيارات المعدلة


وسوف ابدا

بعالم السيارات الجديدة



سافران الجديدة التحالف المثمر بين رينو ونيسان


.::مجلة السيارات::. TsT04203.jpg


كشفت شركة رينو الفرنسية عن رائعتها الجديدة رينو (سافران) 2009 المزودة بمحرك ذي 6 اسطوانات على شكل حرف v سعة 2,3 لتر تم تطويره بواسطة تحالف نيسان رينو المبنية على قاعدة سيارة رينو سامسونج طراز sm5 لعام 2007 الناجحة.



ويتم تصنيع السيارة "سافران في مصنع حديث جدا في مدينة بوسان الكورية ، وهي الطراز الثاني الذي يتم إنتاجه بواسطة رينو سامسونج للسيارات بعد أن تم سابقا إنتاج طراز "كوليوس"، ومن المعروف أن رينو تمتلك حصة تبلغ 80.1 % وقد حقق هذا التحالف جائزة كوريا الأولى للسيارات من حيث الجودة النوعية للعام الخامس على التوالي.



والسيارة الجديدة ستتوفر في ثلاث طرازات هي ( pe بمحرك سعة 2.01 لتر ، se و le بمحرك ذي 6 اسطوانات سعة 2.3 لتر)، سيارة السيدان الجديدة، و تمتلك مظهرا خارجيا ديناميكيا وهي مزودة بعجلات من الألمنيوم مقاس 16 بوصة مع أنوار أمامية معبرة، ويمتزج شبك المبرد والصدام الأمامي بتناغم فريد مع جسم السيارة ( تتوفر عدة ألوان خارجية رائعة هي الأبيض ، الأبيض اللؤلؤي ، الأسود المعدني والأسود العادي، البيج اللامع، اخضر زيتوني وفضي رياضي ).


.::مجلة السيارات::. TLe04310.jpg


وقد تم تبني تقنية البطاقة الذكية للدخول إلى السيارة والوصول إلى المقصورة الفخمة المزينة بخشب المهجوني الفاخر تعزيزا لمظهر الأناقة الرائع.



وتم أيضاً تعزيز البيئة الداخلية في السيارة بنظام للترفيه الصوتي، الذي يتم التحكم فيه بطرف الإصبع من على عجلة القيادة الرياضية المكونة من أربعة وصلات، والذي يشمل 7 سماعات مع مضخمات مقاس 8 بوصة تعطي الإحساس بالتواجد في حفلة موسيقية حية، مع توفر خيار لتوصيل أجهزة تشغيل الملفات الموسيقية mp3.



كما شملت التحسينات التقليل إلى حد كبير من مستويات ضوضاء الطريق والمحرك، وكذلك استخدام نظام تكييف بمفاتيح تحكم مستقلة لكل من السائق والراكب الأمامي، وهذا يجعل من نظام تكييف الهواء في سيارة "سافران " أفضل نظام لتكييف الهواء.



التأكيد على مفهوم القيادة مع راحة البال وبساطة الأداء يمكن أيضا ملاحظته من خلال نظام - ذاكرة مقعد السائق - والذي يقوم آليا بضبط وضعية المقعد حسب الوضعية المفضلة لكل سائق من بين 6 وضعيات مختلفة.




ومن المميزات العملية الأخرى التي تم اعتمادها في السيارات، ماسحات زجاج حساسة للمطر والتي تعمل تلقائيا حال هطول مطر، وأيضا أنوار أمامية متكيفة تعمل تلقائيا عند دخول السيارة في مناطق معتمة، مثل الدخول في الأنفاق.



كما تم تزويد السيارات بمجسات خلفية للتنبيه عند الرجوع إلى الخلف وإيقاف السيارة ".


.::مجلة السيارات::. aTO04356.jpg


محرك "سافران" ذي 6 اسطوانات (مع نظام ناقل حركة أوتوماتيكي بالإضافة إلى وضعية يدوية) ينتج قوة تبلغ 170 حصان عند سرعة دوران 6000 دورة في الدقيقة.



وهي أيضا متوفرة بمحرك جديد تماما ذي 4 اسطوانات سعة 2,0 لتر تم تطويره بواسطة تحالف رينو- نيسان، وهو يعتبر الأول بين المنافسين من حيث عزم الدوران والاقتصادية في استهلاك الوقود، حيث يبلغ عزم دورانه 20 كجم/متر و يستهلك 9,3 لتر من الوقود لكل 100 كم على التوالي (باستخدام نظام ناقل حركة أوتوماتيكي ).



هذا و يبلغ وزن المحرك سعة 2,0 لتر 103 كغم وهو بذلك اخف وزنا من المحرك السابق بـ 16 كجم .



كل هذه المميزات تتوج بالعديد من الأنظمة الالكترونية مثل نظام التحكم الزمني المتباين المستمر (cvtc)، نظام التحكم الديناميكية بالسيارة (vdc)، ونظام التحكم بالوقود (etc) وهذا ما يجعل طراز سافران، السيارة الرائدة في فئة السيارات المتوسطة الحجم، يشكل تحديا يرغب بشدة محبي السيارات مواجهته بأنفسهم
.





.::مجلة السيارات::. WfN04422.gif


>::l[gm uhgl hgsdhvhj::>





آخر مواضيعي

0 حكم وأمثال 00000مررررره حلوة واعطوا ر
0 ~®§( أبو سفيان الذي فقد حبيبتيه في سبيل الله )§®~
0 حكمة وفاة أبناء الرســـــــــــول صلى الله عليه وسلم الذكور
0 كتاب الاداب الاسلامية :.الجزاء الثاني :.
0 السؤال عن البرق والرعد
0 نصائح طبية لصحة أفضل علي مدار العام
0 خيل النبيّ مُحَمّد صلى الله عليه وسلم ......
0 لمن تعشق البشرة البيضاء..إليكِ هذه الوصفات
0 اجمل اعلان عن الججاب
0 ماكياج «اميرة اغريقية» من احمد القبيسي

 
عرض البوم صور @كمال@  


قديم 20-Nov-2008, 09:15 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية @كمال@

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 554727
المشاركات: 3,264 [+]
بمعدل : 0.73 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 137
 

الإتصالات
الحالة:
@كمال@ غير متصل

كاتب الموضوع : @كمال@ المنتدى : الارشيف
افتراضي


باجيرو سبور 2009 بمحرك 6 اسطوانات بقوة 184 حصانا





اطلقت شركة ميتسوبيشي للسيارات اليابانية سيارتها الجديد من طراز باجيرو سبور 2009، من الحجم المتوسط.



وباجيرو سبور هي سيارة ثورية من فئة سيارات الدفع الرباعي المتعددة الاستخدامات تقدم سرعة عالية على الطرق الوعرة، بالإضافة الى مستويات عالية من السلامة والراحة خلال الاستخدام اليومي.



كما تم تزويد السيارة بنظام ميتسوبيشي المعروف بنظام الخيار المميز للدفع الرباعي (SS4) والذي يوصف بقدرته على السير في كل مكان بأداء عال واعتمادية كبيرة.



وقد تم تطويره مع فلسفة التحكم بالسير على كافة العجلات AWC، مع مستويات رفيعة من الهدوء ومقصورة عملية و مريحة، تقوم باجيرو سبور من خلاله بالتأكيد على الراحة والرحابة.



ويشهد الطلب على السيارات تزايدا ملحوظاً في الوقت الراهن، وهو ما يسمى الأسواق الناشئة، ومن المتوقع ان تنمو سوق فئة السيارات المتعددة الاستخدامات ويزيد الطلب الذي بلغ 8 ملايين سيارة في عام 2007 ليصل على اكثر من 10 ملايين سيارة في عام 2015.



ومن المتوقع ان يزداد الطلب اكثر على فئة السيارة المتعددة الاستخدامات المتوسطة الحجم (والتي تمثلها سيارة باجيرو سبور) خاصة في الدول الناشئة.



لقد تم تطوير سيارة باجيرو سبور بشكل خاص للاسواق الناشئة مثل روسيا، امريكا اللاتينية، أوقيانوسيا، دول جنوب شرق آسيا ومنطقة الشرق الأوسط.


مفهوم التصميم:

الصفات الرئيسية التي يندرج تحتها تصميم باجيرو الرياضية هي مفهوم عدواني هادئ ومثير، وهذا يدل على ان السيارة تحمل خطوطا تجعلها صالحة تماما للاستخدام الداخلي (هادئة) وفي نفس الوقت تظهر كونها قوية بما يكفي للسير على الطرقات الوعرة (مثيرة).



ولقد عمل فريق التطوير في شركة ميتسوبيشي بجد ليمنحوا السيارة مظهرا قويا مع اضافة اشارات الى الرحابة الداخلية الكبيرة والادء المريح.



التصميم الخارجي:

تم تطوير التصميم الخارجي بناء على أبعاد مفهومي والهدوء الاثارة، حيث تم المزج بين الجسم المرتفع للسيارة والخطوط المرتدة الى الخلف لخلق احساس بالسرعة يقدمان مساهمة لمفهوم السيارة متعددة الاستخدامات القوية.



ويضيف الاستخدام للصدامات ذات الاحجام الاضافية الملتفة فوق أسطح العجلات الكبيرة مظهرا قوياً يجعل الشكل الخارجي للسيارة يبدو اكثر عرضا، وايضا يزيد الشعور بالامان والسلامة.



كما تم استخدام إضافات لامعة مع عدسات خارجية غير مقطوعة لخلق مظهر انيق ونظيف، وكذلك حسن استخدام مجموعة انوار امامية بأربع لمبات توزيع الانوار العالية ، بينما الانوار المنخفضة التي على شكل كشافات تعطي اضاءة عريضة موزعة جيدا.



وتستخدم مجموعة الانوار الخلفية عاكسات وعدسات خارجية. ويقدم موضع الانوار الخلفية في الباب الخلفي انارة اكبر تجعل مؤخرة السيارة أكثر وضوحا في الليل.








التصميم الداخلي:

للمحافظة على مفهوم هادئ ومثير، تم استخدام اشكال منسقة وبشياكة داخل المقصورة وذلك لخلق تماسك داخلي واسع ونظيف، مع اسطح غير منقطعة، كما ان التصميم يعبر عن العملانية والنوعية مع الاستخدام الذكي لزينة الابواب، والارضية المثيرة للاعجاب مع توزيع مميز للتجهيزات لاعطاء توازن افضل بين الرحابة والعملانية.



ويأتي الجسم الخارجي في تشكيلة من الألوان القوية والرياضية تؤكد على قدرات السيارة على السير في المناطق الوعرة.



ومن الداخل، تم اختيار الالوان والمواد المستخدمة لتؤكد على مفهوم الراحة التامة، وتناسب الوان الزينة الداخلية مجموعة واسعة من الاذواق، المقاعد من القماش في للطرازالقياسي، ومن الجلد في الطراز الاعلى.



وقد تم استخدام الاخشاب في الزينة الداخلية لتعطي لمسة من الاناقة المحببة. وجميع هذه السمات تعمل معا لخلق مقصورة تضسف لمسة من الرقي لشخصية باجيرو سبور الديناميكية.



ابعاد السيارة:

يبلغ طول السيارة الاجمالي 4695 ملم، وعرضها الاجمالي 1815 ملم وارتفاعها الاجمالي 1800 ملم، ويبلغ طول قاعدة العجلات 2800 ملم.



وتضيف الابعاد الكبيرة رحابة اكثر وايضا اداءً ديناميكيا افضل، وقد أضافت زيادة طول قاعدة العجلات بمقدار 75 ملم بشكل خاص توازنا ممتازا عند السير بخط مستقيم سواء على الطرق المعبدة وغير المعبدة.



المحرك:

زودت باجيرو سبور بمحرك سعة 3.5 ليتر 6 اسطوانات يعطي قوة تبلغ 184 حصانا عند 4750 دورة في الدقيقية وعزم دوران يبلغ 30 كجم/ متر عند 3750 دورة في الدقيقة وهذا يمنحها قوة كافية للانطلاق بقوة.



نظام نقل الحركة:

تأتي باجيرو سبور مزودة بناقل حركة اوتوماتيكي من 4 سرعات او نظام ناقل حركة يدوي من 5 سرعات.



ويتيح ناقل الحركة الاوتوماتيكي من 4 سرعات للسائق الاختيار بين نقل الحركة اوتوماتيكيا او يدويا لمزيد من متعة القيادة، وايضا للحصول على راحة نقل الحركة الاوتوماتيكي.



وتم تزويد السيارة بنظام اختيارالدفع من ميتسوبيشي SS4 والذي تم تطويره انطلاقا من اساسيات فلسفة التحكم بالدفع بكافة العجلات والذي يتيح اداء عاليا واعتمادية كبيرة تحت كافة ظروف السير.



ومن خلال دفع اقصى قوة عزم الى العجلات مع تماسك شديد، تتيح هذه التقنية تقديم اداء قوي على كافة الاسطح وتحت كافة ظروف القيادة.



ويستخدم نظام اختيار الدفع قفلا مركزيا تفاضليا لتقديم توازان امثل بين قوة السحب والثبات على الطريق مع خصائص مناورة مميزة.







آخر مواضيعي

0 تعالو اقرو الرسالة اللي جننت البنات ..؟؟!!!
0 من هم اصحاب رسول الله صلي الله عليه وسلم
0 صور تظهر حمل إنجلينا .. وصحيفة تصفها بـ"ماكينة الولادة"
0 أفضل صديق مر عليك في طفولتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 عـشـرة أشياء تميـت القــلــب ....
0 (( عبارات رومانسية بالإنجليزيــــــــــــة ))
0 عند قدووم الموت
0 أشهر صفعة (كف) في التاريخ
0 ):/::؛(شكري وتقديري للأعضاء زحمه الغالين على قلبي)؛::/:(
0 #$@%:>ثيمات اسلامية للجوال "موبايل "<:%@$#

 
عرض البوم صور @كمال@  

قديم 20-Nov-2008, 09:22 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية @كمال@

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 554727
المشاركات: 3,264 [+]
بمعدل : 0.73 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 137
 

الإتصالات
الحالة:
@كمال@ غير متصل

كاتب الموضوع : @كمال@ المنتدى : الارشيف
افتراضي


الفئة الثالثة الجديدة من BMW تعريف جديد للأداء الرياضى والديناميكية








على مدار ثلاثة عقود من الزمان نجحت الفئة الثالثة من BMW فى أن تكون رمزاً للأداء الرياضى والديناميكى والطابع الفخم على مستوى العالم.



ويرجع الفضل فى ذلك إلى أنها لطالما امتلكت أعلى مستويات الجودة وأحدث التكنولوجيا فى إطار ديناميكى فريد مما جعلها الأفضل فى فئتها بدون منازع.



وبالتأكيد لا تتوقف ولن تتوقف مجموعة BMW بإبهار محبي سياراتها الرائعة بمختلف فئاتها فها هى الآن تثير لهفة وولع محبى هذه السيارة مرة أخرى بتقديم الفئة الثالثة الجديدة التى ستأخذهم لمستوى جديد من متعة القيادة وتثبت ريادتها المستمرة لقطاع سيارات الصالون الرياضية.



وكما احتلت الفئة الثالثة مكانة متميزة فى قلوب محبى سيارات الصالون الرياضية فى العالم احتلت مثل هذه المكانة فى قلوب محبيها فى مصر.



وبعد شهور قليلة من طرحها بالسوق الأوروبية تقوم المجموعة البافارية للسيارات بطرح الفئة الثالثة الجديدة للمرة الأولى بالسوق المصرى.



وبالتأكيد كان من المتوقع أن تقوم الشركة بطرح هذه السيارة الرائعة بهذه السرعة ولكن المفاجأة الحقيقة أن المجموعة البافارية ستقدم أربعة موديلات مختلفة من الفئة الثالثة الجديدة والتى تشمل BMW 316i وBMW 318i و BMW 320i وBMW 330i.



ومن خلال هذا التنوع الكبير ستستطيع الفئة الثالثة الجديدة تحقيق أحلام ومتطلبات جميع محبى سيارات الصالون الرياضية من خلال تجهيزاتها المتعددة التى يتميز بها كل موديل بالإضافة إلى الاختيارات المختلفة من المحركات ذات الأداء العالى.



وتعد هذه المرة الأولى فى السوق المصرى التى تأتى فيها الفئة الثالثة يهذا التنوع الكبير فى الموديلات والاختيارات، ليس هذا فقط إنما تعد هذه المرة الأولى أيضاً التى يتم فيها تجميع سيارة BMW 330i محلياً.



تصميم جديد أكثر تميزاً من قبل:

استطاع مهندسو BMW أن يدخلوا بعض التعديلات على شكل السيارة الخارجى لتعكس مرة أخرى من خلال تصميمها الجديد الديناميكية والخطوط الرياضية الجريئة فى قالب يتميز بالأناقة العالية.



فقد تم إعادة تصميم مقدمة السيارة وإضافة خطين بمنتصف المقدمة يمتدا بانسيابية ليقتربا من بعضهما الأخر عند علامة BMW.







هذين الخطين الجديدين يعملا على إظهار الطبيعة الرياضية للفئة الثالثة وبشكل عام فإن التصميم الجديد لمقدمة السيارة يجعلها تبدو أضخم وأكثر عرضاً من الأمام.



وإذا نظرنا إلى التصميم الجانبى للسيارة سنلاحظ انه أصبح اكثر جاذبية خاصة بعض إضافة الخط الجانبى الذى يمتد من مقدمة السيارة إلى الخلفية ويتناسق تماماً مع المرآة الجانبية الجديدة.



كما تم اعادة تصميم الاكصدام الخلفى و المصابيح الخلفية وتجهيزها بأحدث التكنولوجيا فى مجال الإضاءة للتجسيم ثلاثى الابعاد للضوء مما أعطى السيارة شكلاً رياضياً حديثاً.



وإذا تطرقنا إلى مقصورة السيارة فسنجد مستوى جديداً من الفخامة والأناقة فقد تم تجهيز السيارة بخامات عالية الجودة وتركيبات ألوان جديدة مختلفة أضفت طابع عصرى وأنيق للمقصورة.



وإضافة على ذلك أصبحت المقصورة الداخلية أكثر رحابة موفرة بذلك أعلى مستويات الراحة.



الجيل الجديد من نظام BMW iDrive:

ومن أهم المفاجآت التى تقدمها الفئة الثالثة الجديدة هو أحدث جيل لنظام BMW iDrive الذى يمكن السائق من التحكم الذكى والسهل فى الوظائف المختلفة للسيارة.



ولأول مرة يعرض هذا الجهاز المبتكر المعلومات المختلفة على شاشة عرض بحجم 8.8 بوصة وهو حجم يجتاز جميع شاشات العرض المتعارف عليها فى السيارات الأخرى مما يوفر صورة أوضح.










آخر مواضيعي

0 قصه من القرآن الكريم...أصحاب السبت
0 وصايا الرسول صلى الله عليه وسلم
0 اختبارالصديق الحقيقي!
0 الدعاء قمة التذلل و العبودية لله
0 نبذه عن السيرة العطره لخاتم الأنبياء
0 أشهر صفعة (كف) في التاريخ
0 أبحاث ألمانية جديدة ستحقق ثورة في مجال علاج الشلل الرعاش
0 هل من حق الشاب أن يهدد الفتاة التي خانته بالرسائل والصور
0 مفاجاة جديدة في قضية سوزان تميم
0 قصة حـ(عشق)ـب قد لا تتكرر {مع الصور}

 
عرض البوم صور @كمال@  

قديم 20-Nov-2008, 09:27 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية @كمال@

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 554727
المشاركات: 3,264 [+]
بمعدل : 0.73 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 137
 

الإتصالات
الحالة:
@كمال@ غير متصل

كاتب الموضوع : @كمال@ المنتدى : الارشيف
افتراضي


ساب 9-X Air: تصميم جديد للسيارت المكشوفة





دبي- من المقرر أن تكشف ساب النقاب عن سيارة ساب 9-X Air النموذجية مطلع نوفمبر المقبل خلال معرض باريس للسيارات، في رؤية وتصميم مبتكريين لمستقبل السيارات المكشوفة من ساب.



وتتميز 9-X Air بسقف فريد من القماش، ويحيط بالمقصورة قفص زجاجي يتضمن الزجاج الخلفي.



وتخرج 9-X Air عما هو مألوف في تصميم السيارات المكشوفة التقليدية من خلال توفيرها لأربعة مقاعد ضمن الأبعاد المغلقة لمقصورة السيارة الرياضية.



ويتحدد مظهرها الفريد من خلال أعمدة خلفية بارزة تحمل السقف القماشي، الذي ينطوي بالكامل، وتثبت أيضاً الزجاج الخلفي الغائر والمنفصل.



وتتمتع 9-X Air بتصميم إجمالي للاستمتاع بالقيادة في الهواء الطلق دون التسبب بأي انزعاج من لطمات الهواء ولإضفاء مظهر السيارة الكوبيه الأصيلة عليها.





وامتداداً للأفكار التصميمية من سيارة ساب 9-X BioHybrid النموذجية الهجينة، تأتي 9-X Air مجهزة أيضاً بمنظومة الدفع عالية الأداء ذاتها.



ويوفر محرك التوربو من القطع الصغير والذي يعمل بالطاقة الحيوية BioPower من ساب بسعة 1.4 ليتر الأداء المسؤول من خلال دمج الحجم الملائم للمحرك، المزود بشاحن هواء جبار، مع كل من وقود إيثانول E85 الحيوي والتقنية الهجينة.



وتؤكد 9-X Air على دور ساب الريادي في تصميم السيارات المكشوفة، وسيتم كشف النقاب عنها بعد 25 عاماً تماماً من إطلاق أول سيارة مكشوفة من ساب في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات.











آخر مواضيعي

0 ::..ْ{ مَـهَـارات رآئِـعه فِـي التَـعامُل مَـع النَـاس }ْ ..::
0 دنيا سمير غانم " أنا لا أصلح للأغراء وليس لي مشاهد ساخنة "
0 عروسان ضحية جهاز الملاحة
0 (( عبارات رومانسية بالإنجليزيــــــــــــة ))
0 هل تعرفون من هى ملكة جمال الجنه
0 صورة انتحار بنت الشربتلي لاحول ولاقوة الا بالله
0 اقتراح للادارة
0 ملخص غزوات الرسول صلى الله عليه و سلم
0 تعلم اللغه الانجليزية عن طريق الانترنت
0 كتاب الاداب الاسلامية :.الجزاء الثاني :.

 
عرض البوم صور @كمال@  

قديم 20-Nov-2008, 09:37 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية @كمال@

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 554727
المشاركات: 3,264 [+]
بمعدل : 0.73 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 137
 

الإتصالات
الحالة:
@كمال@ غير متصل

كاتب الموضوع : @كمال@ المنتدى : الارشيف
افتراضي


إطلاق الجيل الجديد من سيارات مازدا 6






نجحت شركة مازدا من جديد في تحقيق إبداع هندسي مثير مع إطلاقها الجيل الثاني من سيارة مازدا 6 موديل 2009 ، حيث قامت من خلاله بتحقيق أهداف عدة أهمها التأكيد على التصميم الجرئ لهذا الطراز إضافة لبعض التغييرات الأساسية كالمحرك والمقصورة الداخلية والتي كشف النقاب عنها مؤخرا بمعرض ديترويت.



تم تصميم سيارة مازدا 6 أساساً على فكر "جريء وأنيق "، يجمع الشكل الخارجي في الطرازات الثلاث بين الشكل الرياضي، وبين الأناقة والجمال، وهو يرفع بهذه الصفات إلى أعلى المستويات من خلال تعزيز كبير لمعايير السلامة والمحافظة على البيئة لتجسّد تمامًا التقدّم الذي أحرزته فلسفة تطوير منتجات مازدا."



التصميم:

فكرة تصميم Mazda6 الجديدة هي ”جريئة ومثيرة“. والتصميم بحد ذاته هو قالب زووم – زووم متطوّر، يجمع بذكاء بين فكرتين ظاهرهما التناقض: القوة والرشاقة المرهفة، وذلك من خلال التعبير عن القيم الجمالية اليابانية.



ففي حين أن Mazda6 الجديدة ترث تصميم الجسم الرياضي القوي الذي كان في الطراز السابق أساسًا للمظهر الذي يعبّر عن توقيع مازدا، إلا أنها تمثل تعبيرًا أقوى عن ديناميكية القيادة.



وقد عمل المصممون أيضًا لتحقيق مزيج من المرح والاعتزاز لخلق تعبير جديد عن ”الروعة“ بهدف نقل Mazda6 إلى قمة فئتها. ويقول كبير المصممين يوإيتشي ساتو ”إن من المهم للغاية أن تكون Mazda6 الجديدة تجسيدًا واثقًا للهوية التصميمية اليابانية.“ ويضيف قائلاً ”فهي تتميّز عن منافساتها بكونها تعبيرًا مباشرًا عن الحسّ الجمالي الياباني لتجسّد شخصية جديدة ومتطوّرة بدلاً من أن تكون مشتقة من قوالب التشكيل التقليدية. ويجب أن يظل مظهرها جديدًا حتى بعد 10 سنوات.“



التصميم الخارجي:

فكرة تصميم Mazda6 الجديدة المتمثلة في كونها ”جريئة ومثيرة“ تتجسّد في مظهر رياضي كفيل بأن يدير الرؤوس.



فالشكل الخارجي له طابع فريد من نوعه يعبّر عنه التفاعل بين المنحنيات المنسابة برقة والحواف البارزة من المقدمة إلى المصدات الجانبية والمنحنيات المشدودة التي تضفي على المنظر الخلفي زخمًا وقوة.



ألواح الأبواب الموضوعة بين خطوط الطابع العام العلوية والسفلية الحادة توحي بالجمال النابع من البساطة. ثم هناك إثارة التفاصيل التي تبدو في كل مكان في الجودة المدمجة في بنية السيارة. وهذه العناصر الجمالية مجتمعة تولّد شخصية متطوّرة ممتعة للوجدان لا يمكن أن تجدها إلا في مازدا.





وكما في السابق فإن هناك ثلاثة أنماط للجسم هي: هاتشباك وسيدان وستيشن واجون.



طراز هاتشباك ذو 5 أبواب يجسّد طبيعة Mazda6 الجديدة الرياضية والعصرية بقالب انسيابي على نمط طراز كوبيه وتصميم مقصورة بست نوافذ جانبية.



طراز سيدان يحد من بروز طابعه ذي الصناديق الثلاثة بمقصورته القوسية المشدودة ومؤخرته القصيرة العالية الأمر الذي يضفي عليه مظهر الانحناء المنحدر من السقف إلى المؤخرة في تشابه واضح مع طراز هاتشباك.



أما طراز ستيشن واجون فيتميّز بمنحنيات ثلاثية الأبعاد تضفي على المنظر الخلفي حجمًا وتماسكًا لتحقيق مستوى من أناقة التصميم نادر الوجود في سيارة ستيشن واجون.



التصميم الداخلي:

التصميم الداخلي الرياضي والعصري يعبّر تمامًا عن فكرة التصميم ”الجريئة والمثيرة“.



بالنسبة للجانب الرياضي، ابتكر المصممون بيئة قيادة محكمة الأبعاد تشبه قمرة القيادة في الطائرة بموضع قيادة يحقق الاسترخاء وعدادات واضحة ومفاتيح تحكم غريزية التشغيل.



تصميم لوحة العدادات وألواح تنجيد الأبواب يخلق تباينًا مثيرًا بين الرشاقة والحدّة الاعتزاز الميكانيكي.





ومحصلة ذلك هي حيّز يتنقل فيه السائق والركاب بأسلوب يحقق المتعة والراحة والهدوء مدعومًا في ذلك بالطريقة التي تنحني فيها صفحة السقف بعيدًا عن راكبي السيارة لتبدو وكأنها عائمة فوق البنية التي تحتها.



السطوح ذات الانحناءات الشديدة تولّد عمقًا عن طريق الظلال المنظّمة لإعطاء طابع الاعتزاز والشعور بالجودة العالية.



الطلاء ذو القوام الجديد والمواد المتطوّرة واللمعان المنظّم تعزّز جو المصنعية الماهرة وكذلك الدقة الفائقة لتطابق المكونات مع بعضها البعض.



مظهر رياضي:

بالنسبة للجمع بين التصميم الخارجي الرياضي الوجداني (الذي يحرك المشاعر والعواطف) وبين الراحة والاتساع، استطاع مهندسو القالب الهيكلي أن يحققوا أكثر مما اعتاد العملاء أن يتوقعوه في سيارة من الفئة C/D.



فقد حققوا قابلية رؤية أمامية علوية من أفضل المستويات ضمن القطاع على الرغم من خط السقف الرياضي للسيارة وذلك عن طريق نقل محيطات بطانة السقف نحو الخلف.



وهذا يعطي أحساسًا بالانفتاح ويسمح للسائق برؤية إشارات المرور، على سبيل المثال، دون الانحناء نحو الأمام.



كما أن قاعدة عجلاتها الأطول (بمقدار 50 مم) وطول السيارة الأكبر (بمقدار 65 – 70 مم) يُترجمان إلى حيّز أرجل أكبر بمقدار 20 مم (من 927 مم إلى 947 مم).



والزيادة في العرض الإجمالي (بمقدار 15 مم) تعني زيادة في حيّز الأكتاف قدره 9 مم (من 1421 مم إلى 1430 مم) وواحدة من أعرض فتحات بوابة المؤخرة في هذا القطاع والتي تضمن سهولة الاستعمال دون التضحية بالمظهر الخارجي الرياضي.



المحرك MZR 2.5 الجديد:

المحرك الجديد MZR 2.5 الذي يمثل قمة الهرم في تشكيلة المحركات مشتق من نسخة الموديل السابق سعة 2.3 لترًا. وعلى الرغم من كونه يتميّز بفجوة وشوط أكبر إلا أنه مصمم هندسيًا للحفاظ على نفس الحجم الصغير والوزن المنخفض كما في المحرك سعة 2.3 لترًا.



وهو يولد قدرة قصوى أكبر بكثير تبلغ 125 ك عند سرعة دوران قدرها 6000 د.د. وعزم دوران أقصى قدره 226 ن م عند سرعة دوران قدرها 4000 د.د. – بزيادة حوالي 10% (بزيادة 19 ن م) في عزم الدوران في سرعات دوران المحرك المنخفضة إلى المتوسطة عما كان عليه في المحرك سعة 2.3 لترًا.



وتمت السيطرة على ضوضاء المحرك بشكل محكم للتأكد من أن زيادة القدرة لا تعني زيادة في الضوضاء والاهتزاز.



المحرك MZR 2.5 الجديد يتميّز بكفاءة عالية. فهو يستخدم توقيت صمامات تتابعي (S-VT) لضبط توقيت فتح وإغلاق الصمامات لتحقيق أفضل تشغيل في كل سرعات دوران المحرك.



وتتحقق القدرة وعزم الدوران العاليين من خلال تحسين خصائص الدفق في منافذ الدخل، وذلك من خلال تحسين موضع وشكل صمام التحكم الدوامي ومن خلال استخدام نظام حثّ متغيّر (VIS).



فنظام VIS يحسّن تأثير الشحن في مشعب الدخل تبعًا لسرعة دوران المحرك عن طريق تغيير طول معابر الدخل، كما تم خفض مقاومة العادم عن طريق تحسين كفاءة طرد غاز العادم في مشعّب العادم وبالتالي تحسين خرج المحرك بدرجة أكبر.



المحرك MZR 2.0:

الجيل الثاني من Mazda6 يرث من الموديل السابق محركه MZR 2.0 الذي اشتهر بحيويته وموثوقيته ودقة أدائه. يولد المحرك MZR 2.0 قدرة قصوى تبلغ 108 ك عند سرعة دوران قدرها 6500 د.د. وعزم دوران أقصى يبلغ 184 ن م عند سرعة دوران قدرها 4000 د.د. وهو يتميّز بتحكم خانق إلكتروني لتحقيق قابلية قيادة عظيمة ونظام حثّ متغيّر VIS وتوقيت صمامات تتابعي S-VT.



ناقل الحركة:

Mazda6 الجديدة تحتفظ بناقلي الحركة المميّزين اليدوي ذو 6 سرعات والتلقائي ذو 5 سرعات من الموديل السابق. وبوحي من موديلات سيارات مازدا الرياضية تم خفض مجهود تحويل التروس بالنسبة لناقل الحركة اليدوي عن طريق وضع ذراع التحويل في موضع أعلى بمسافة 32 مم وأقرب إلى السائق بمسافة 22 مم مما كان عليه في السابق.





وتم تحقيق توازن بين السلاسة وقابلية التحويل مع أعطاء إحساس تحويل دقيق وخفيف، كما تم تحسين تحويل التروس في السرعات العالية عن طريق تكبير مزامن التروس الخامسة والسادسة الأمر الذي أدى إلى خفض مجهود التحويل بنسبة 15% مقارنة بناقل الحركة اليدوي للموديل السابق.



ناقل الحركة التلقائي ذو السرعات الخمس ينطوي على منظم التحويل المتكيّف النشط (AAS) الذي لقي استحسانًا كبيرًا في الطراز RX-8، قائدة أسطول سيارات مازدا الرياضية.



ويقوم نظام التحكم باختيار السرعة تلقائيًا، وهو لا يعتمد في ذلك فقط على انحدار أو ارتفاع الطريق باستخدام وظيفة التحكم في الانحدار بل يعتمد أيضَا على تقييمه لالتواء الطريق ونوايا السائق وبالتالي فهو يحقق نفس الإحساس الخطي الحيوي كما في ناقل الحركة اليدوي.








آخر مواضيعي

0 (((((قصص القران الكريم))))))
0 لعبة حلوة بس ابغى حماس عدد من 1الي 5وقول طموحك في المستقبل
0 نصائح تساعدك على ضبط ماكياجك بطريقة صحيحة
0 dvd4arab
0 شبكات الحاسب و الانترنت..............
0 مقطع بيموت من الضحك
0 نجوم العالم تشهد اطلاق اطلانتيس النخيل
0 سوزوكي تطلق سيارة (سبلاش) الجديدة في اليابان
0 &*.:*:سجل حضورك بصورة سيارة:*:.*&
0 لكل فعل ردة فعل , فما أنت بفاعل ؟

 
عرض البوم صور @كمال@  

قديم 20-Nov-2008, 09:43 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية @كمال@

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 554727
المشاركات: 3,264 [+]
بمعدل : 0.73 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 137
 

الإتصالات
الحالة:
@كمال@ غير متصل

كاتب الموضوع : @كمال@ المنتدى : الارشيف
افتراضي


ميني كروسوفر.. مفهوم جديد لعشاق القيادة في المدن





في خطوة تهدف إلى مواصلة سلسلة النجاحات الساحقة، طرحت علامة MINI مفهوما جديدا من خلال نموذج MINI Crossover Concept الذي ستتم إزاحة الستار عنه في معرض باريس للسيارات في أكتوبر الجاري.



وفي الحقيقة، تمثل MINI Crossover Concept دراسة حول التصميم تتيح نظرة رائعة على الوجه الجديد لعلامة السيارات هذه، والتي يجري التعبير عنها بقوة من خلال مفهوم مبتكر حقا لهيكل السيارة- الهيكل الرابع- الذي يلي موديلات هاتش المؤلفة من بابين، وMINI Convertible وأخيرا MINI Clubman التي تم طرحها مؤخرا.



ويعد MINI Crossover Concept موديلا جديدا يأتي ولأول مرة بطول يزيد عن أربعة أمتار ويتألف من أربع عجلات وأربع أبواب للركاب وأربعة مقاعد منفصلة.



ويتوقع لهذه المزايا أن تروق لعشاق السيارات المعاصرين الذي يحبون القيادة في المدن ويعشقون التصميم العاطفي والمساحات الرحبة والمرونة داخل السيارة، إلى جانب متعة القيادة التي تمنحها علامة MINI.





وفي الحقيقة، فإن كافة المزايا المبتكرة المتاحة في MINI Crossover Concept تشير بأصابعها صوب المستقبل وتسلط الضوء على إمكانية وقدرة علامة MINI على الارتقاء بالشعور المتميز الذي تمنحه من خلال إضفاء بعد جديد يميز هذه السيارة كونها غير تقليدية وأنها ذات استثنائية بكل ما في الكلمة من معنى.



ومن خلال وجود بابين على جانبي السيارة، تتيح MINI Crossover Concept مساحة رحبة وراحة مطلقة للركاب في صف المقاعد الأمامية والخلفية من جانب، وتعزز الخيارات ومزايا الجودة التي تقدمها موديلات MINI من جانب آخر.



ومن بين أهم مزايا التصميم الداخلي هي الأداة المركزية المبتكرة ذات النهاية ثلاثية الأبعاد، MINI Centre Globe.



وفي الحقيقة، ترسي وحدة التحكم والعرض في آن معا، والموجودة لأول مرة في صناعة السيارات عالميا، معايير جديدة لوحدة تحكم متكاملة خاصة بالترفيه والاتصالات والملاحة والوظائف الأخرى.



وتم استبدال الوحدة المركزية التقليدية حيث تأتي مجهزة بوحدة تحكم متحركة MINI Centre Rail تمتد من لوحة الأجهزة وصولا إلى نهاية السيارة.



ويمكن إلحاق ماسكات أجهزة الترفيه والاتصالات وأماكن وضع الأقداح ووحدات التخزين والصناديق بوحدة التحكم الجديدة هذه ليتم تحريكها بكل راحة إلى الأمام والخلف على طول السيارة بأكملها.



وعند الحديث عن التصميم الداخلي، اختار مصممو السيارة ظلالا طبيعية أصيلة عندما عمدوا لاستخدام ثلاث مواد حصرية.



وتحيط بلوحة الأدوات نهاية خشبية أصلية تمتد على كامل عرض السيارة.



وفي المقابل، فإن مساند اليد الموجودة في الأبواب وزخرفة موطئ الأقدام مصنوعة بشكل كبير من الخشب الكلسي.



وتم تصنيع مواد الزخرفة الداخلية من زجاح أزرق صلب بشكل خاص يحيط أيضا بخطوط الأبواب ومنافذ الهواء من الخارج.



وأكد فل هورتون، المدير العام لمجموعة BMW الشرق الأوسط بأن الشخصية المبتكرة التي تتسم بها MINI Crossover Concept تأتي ببعد جديد التي تضم، على الرغم من حرص المجموعة على الخروج بشيء جديد لعلامة MINI بالكامل، العديد من المزايا التقليدية التي تشتهر بها هذه العلامة مثل التصميم الفريد والعاطفي خارج وداخل السيارة.



وأضاف هورتون بأن الموديل الجديد يسلط الضوء على المزايا الرائعة التي تمنحها عائلة MINI من جانب، والخيال المبتكر الذي ألهم مصممو هذه السيارة للخروج بموديل جديد رائع، مشيرا إلى أن رؤية MINI Crossover Concept يتمثل في التعبير عن تجربة قيادة فريدة وأسلوب حياة لا تمنحه سوى سيارات MINI.








آخر مواضيعي

0 نصائح في دقائق للعناية ببشرة ووجهك ويديك...
0 مستحضرات العناية بالشعر قد تهدد بأصابة الأجنة بتشوهات
0 ::..ْ{ مَـهَـارات رآئِـعه فِـي التَـعامُل مَـع النَـاس }ْ ..::
0 الخبر السابق - الخبر التالي
0 حكم وأمثال 00000مررررره حلوة واعطوا ر
0 نصائح طبية لصحة أفضل علي مدار العام
0 قصه من القرآن الكريم...أصحاب السبت
0 صور من اعجاز القرآن الكريم
0 الفرق بين النبي و الرسول
0 من فوائد الكمبيوتر..........

 
عرض البوم صور @كمال@  

قديم 20-Nov-2008, 09:51 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية @كمال@

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 554727
المشاركات: 3,264 [+]
بمعدل : 0.73 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 137
 

الإتصالات
الحالة:
@كمال@ غير متصل

كاتب الموضوع : @كمال@ المنتدى : الارشيف
افتراضي


.:|/\|/\::عالم السيارات المستقبلية::/\|/\|:.




شركة عبد اللطيف جميل تستعد لطرح كورولا الجديدة 2008





بدأت شركة عبد اللطيف جميل المحدودة في تسويق الجيل الجديد لسيارة كورولا 2008 المعروفة بلقب " أفضل السيارات مبيعاً في العالم " تمهيداً لطرحها في الأسواق السعودية ويأتي النموذج الجديد في أعقاب النجاح الهائل لأشهر سيارة في تاريخ صناعة السيارات حيث تتباهى كورولا بتشييدها الفائق الجودة وأدائها القوي.



وما حققته من رضا لأكثر من 30 مليون عميل على مدى 40 عاماً في الكثير من الأسواق بشتى أنحاء العالم منذ ظهور الجيل الأول عام 1966 م وهو ما دعى شركة تويوتا اليابانية لصناعة السيارات إلى زيادة معدلات إنتاج السيارة خلال العام المقبل إلى 1.5 مليون سيارة وبزيادة قدرها 200 ألف سيارة عن إنتاج العام الجاري .



ويأتي طراز كورولا الذي يحـمل اسمه قيمة رفيعة في جميع أنحـاء العالم كون تويوتا موتورز حـددت بدقة متناهية احـتياجات الأسواق واتجاهاتها لذلك جاء مفهوم تطوير كورولا ليتضمن أداءً أساسياً أفضل من النواحي الهامة كالسلامة في حـالات التصادم وأسلوب القيادة والاستقرار علي الطريق والقوة والمتانة وخفض الضوضاء والاهتزاز وتضافرت جهود فرق التصميم من أوروبا واليابان والولايات المتحـدة الأمريكية في مسابقة لتصميم كورولا الجديدة .



لابتكار مثل هذه السيارة حيث بدأ فريق التطوير عمله بهدف الحـفاظ علي القيمة العالية لإسم كورولا وتمكن فريق تصميم تويوتا من ابتكار شكل رشيق يتسم بالتوازن الفائق فقد استطاع المصممون من تحـقيق توازن بصري أنيق من خلال توجيه قدر أكبر من اهتمامهم للتفاصيل الدقيقة حيث تأتي السيارة الجديدة في تصميمها الخارجي بمقدمة قصيرة وخلفية طويلة تعطي انطباعاً بدرجة السيدان FF المتقدمة حيث تشكل الصدامات وصندوق السيارة ومجموعة المصابيح الخلفية التي وضعت بشكل عامودي على جانبي صندوق السيارة لتتخذ المقدمة والخلفية قالباً انسيابياً مع شكل يلتف باتجاه الداخل لتعطي انطباعاً بالفخامة .



وعززت المقصورة الداخلية بلوحة أدوات متصلة بقوس انسيابي مع الزخرفة الداخلية للأبواب والجزء المركزي يتصل مع أجزاء الطبلون على شكل الحرف T كما يأتي الكونسول الأمامي على شكل الحرف R ليوفر طريقة عملية في ترتيب المفاتيح وجاءت المقصورة بأربعة عدادات أوبتيترون بشكلها الجديد والرياضي كما تم توفير مساحة قصوى للمقاعد الأمامية وتحسين العناية بالمقاعد الخلفية نتيجة الأرضية المنبسطة في الوسط فيما جاءت مساحة الأمتعة مرنة وفسيحة وسهلة الاستخدام مع إمكانية طي المقاعد الخلفية لتوفير أقصى مساحة لصندوق الأمتعة .








آخر مواضيعي

0 هامر h3t الجديدة كلياً تندفع بقوة في الشرق الأوسط
0 هل تعرفون من هى ملكة جمال الجنه
0 تعلم اللغه الانجليزية عن طريق الانترنت
0 ..!::Nissan 370Z 2009::!..
0 ((الحق ولا ما تلحقو ))صور هيفا وهبي ونانسى عجرم وهم نائمين
0 من ترك شيئا لله
0 ما هي شبكة الانترنت...........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 تكلم سعودي باللغه الانجليزيه 000لاتفوتكم
0 الطرق الفعالة للتخلص من التوتر
0 علم الطب النبوي

 
عرض البوم صور @كمال@  

قديم 20-Nov-2008, 09:58 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية @كمال@

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 554727
المشاركات: 3,264 [+]
بمعدل : 0.73 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 137
 

الإتصالات
الحالة:
@كمال@ غير متصل

كاتب الموضوع : @كمال@ المنتدى : الارشيف
افتراضي


سيارة أسرع واقوى من بنتلي





تعتزم شركة بنتلي البريطانية إنتاج سيارة اقوى وأسرع من طرازاتها السابقة وهي ذي كونتيننتال جي تي سبيد السيارة مزودة بمحرك و12 اسطوانة يولد600 حصان ، وتصل سرعتها سرعة إلى 322 كيلومترا في الساعة.



وقالت بنتلي إن سيارة "كونتيننتال جي تي"، التي استلهمت فكرتها من سيارة "سبيد" (السرعة) الأسطورية التي طرحتها في العشرينات من القرن الماضي، مخصصة لهواة القيادة الذين يعلقون أهمية كبيرة على الأداء الكامل للسيارة.



و يتميز الشكل الخارجي لسيارة "جي تي سبيد" بوجود مدخل للهواء أكثر اتساعا ويقع إلى الأسفل إلى جانب شبكة "للرادياتور" أكثر استقامة مما يسمح بدخول هواء أكثر للمحرك الأكثر قوة. وهذه الشبكة الأمامية الداكنة اللون "للرادياتور" ومواسير العادم الرياضية الأكبر، تعزز الإطلالة الرياضية للسيارة.



ولتحقيق أقصى استفادة ممكنة من المحرك عالي الأداء، صمم هيكل السيارة، بحيث يؤدي إلى تحسين التحكم فيها وتحسين السرعة كما زودت السيارة بإطارات جديدة عريضة من مقاس 9.5 جي ـ 20 بوصة. ويسمح الشكل الديناميكي للسيارة الجديدة بزيادة انسياب الإطارات وتسجيل سرعات أعلى من النموذج الرياضي "سبورت تراكشن مود" على الهيكل العادي.



و توفر "جي تي سبيد" لمالكها خيار وضع مكابح من الكاربون سيراميك ذات القدرة العالية على التحمل من دون أن يطرأ عليها أي ضعف.



ووفقا لشركة بنتلي سيكون عزم الدوران في هذه السيارة أسرع بعد إطلاق نظام التحكم في الجر، مما يمنح قائدها تحكما أفضل في السيارة.



وكانت أول سيارة بنتلي من طراز سبيد" قد أنتجت عام 1923، وذلك بتعزيز النموذج الأساسي للسيارة التي تبلغ سعة محركها 3000 سي. سي، بـ "كاربيراتور" مزدوج من نوع "إس يو" وبمحرك من نسبة احتراق عالية.








آخر مواضيعي

0 اقتراح للادارة
0 من ثمار الاستغفار
0 مواقع مستلزمات وااكسسوارات السيارات وغيره انشالله يعجبكم
0 ][%% اللبوم صور المشاهير %% ][
0 كيف تصنع من نفسك مبدعا
0 أحبــــــــــــــاب الله
0 جومانا مراد مذيعة لاول مرة علي روتانا
0 هل تتحدث العربية؟
0 (( عبارات رومانسية بالإنجليزيــــــــــــة ))
0 سوزوكي تطلق سيارة (سبلاش) الجديدة في اليابان

 
عرض البوم صور @كمال@  

قديم 20-Nov-2008, 10:03 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية @كمال@

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 554727
المشاركات: 3,264 [+]
بمعدل : 0.73 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 137
 

الإتصالات
الحالة:
@كمال@ غير متصل

كاتب الموضوع : @كمال@ المنتدى : الارشيف
افتراضي


الخنفساء تظهر بشكل جديد 2009





تعتزم شركة فولكسفاجن الألمانية لصناعة السيارات إطلاق الجيل الثاني من سيارتها الشهيرة البيتل الجديدة بحلول عام 2009 على أن تتميز بهيكل أكثر جاذبية واتساعا من الطراز الحالي.



وسوف تطرح الشركة الجيل الجديد بسيارة مكشوفة (بغطاء قابل للطي) خلال شهر نوفمبر2009 قبل أن تنتج نسخة جديدة بسقف مغلق وبابين في العام التالي.



وقالت مصادر الشركة إن السيارة البيتل الجديدة ستظل جزءا من خط إنتاج طرازات شركة فولكسفاجن. لأنها سيارة ناجحة لا يمكن تقليدها



وسوف تزود النسخة الثانية من البيتل بمحرك بقوة 200 حصان. كما أن هناك اتجاها لإنتاج نسخة من سيارة ميكروباص إلا إنها ما زالت في مرحلة المشروع، كما أنها ستتضمن العديد من العناصر من السيارة جولف بلس 2 والسيارة توران التالية.



وتعتبر السيارة فولكس فاجن بيتلز اوالخنفساء من اشهر طرازات فولكس فاجن وقد حققت السيارة نجاحا كبيرا في العديد م الأسواق واكتسبت شهرة عالمية لم ينالها أي من الطرازات الأخرى









آخر مواضيعي

0 حركه جديدة من الشباب يستهدفون البنات إلي يلبسون عبايات مخصرة‏
0 مفاجاة جديدة في قضية سوزان تميم
0 طرح الطراز الجديد من بروتون واجا في السوق المصرية
0 لكل فعل ردة فعل , فما أنت بفاعل ؟
0 جابر بن حيان...رائد الكيمياء الحديثة
0 أشهر صفعة (كف) في التاريخ
0 نوما هنيئا...........
0 برنامج الفوتوشوب للموبايل
0 قصة حـ(عشق)ـب قد لا تتكرر {مع الصور}
0 تعالو اقرو الرسالة اللي جننت البنات ..؟؟!!!

 
عرض البوم صور @كمال@  

قديم 20-Nov-2008, 10:07 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية @كمال@

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 554727
المشاركات: 3,264 [+]
بمعدل : 0.73 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 137
 

الإتصالات
الحالة:
@كمال@ غير متصل

كاتب الموضوع : @كمال@ المنتدى : الارشيف
افتراضي


أستون مارتن تنتج رابيد عام 2010





تعتزم شركة أستون مارتن البريطانية لصناعة السيارات المضي قدما في إنتاج السيارة طراز رابيد التي تم عرضها للمرة الأولى في معرض ديترويت للسيارات العام الماضي غير أن خطط إنتاجها تأجلت بعد أن قررت شركة فورد بيع هذه الشركة البريطانية التي تشتهر بتصنيع السيارات الفاخرة.



وجاء قرار المضي قدما في إنتاج السيارة رابيد في عام 2010 بعد أن تم شراء الشركة من قبل اتحاد مالي يضم عدة شركات (كونسورتيوم) يقوده بطل سباقات السيارات السابق ديفيد ريتشاردز.



وسيتم تصنيع نحو ألفي سيارة طراز رابيد ذات الأبواب الأربعة إلى جانب إنتاج السيارة دي. بي. إس الجديدة في مصنع جايدون في بريطانيا ليصل بذلك إجمالي الإنتاج السنوي إلى نحو سبعة آلاف وحدة.



وبدأ الاتجاه نحو إنتاج سيارات صالون بمواصفات رياضية فائقة الفخامة والتفوق بأربعة أبواب مع سيارات مرسيدس وسيارات "الكوبيه" الرياضية سي. إل. إس. ومن المنتظر أن تدشن شركة بورش الألمانية السيارة طراز باناميرا في عام 2009.







آخر مواضيعي

0 لكل فعل ردة فعل , فما أنت بفاعل ؟
0 نجوم العالم تشهد اطلاق اطلانتيس النخيل
0 شجرة عائلة منتديات زحمة00000
0 dvd4arab
0 كتاب اسباب نزول سور القران الكريم ./~.مميز.~/
0 من هم اصحاب رسول الله صلي الله عليه وسلم
0 شرح لطريقة تثبيت الثيمات و تطبيقها على الجوال
0 كيف تصنع من نفسك مبدعا((
0 جابر بن حيان...رائد الكيمياء الحديثة
0 أبحاث ألمانية جديدة ستحقق ثورة في مجال علاج الشلل الرعاش

 
عرض البوم صور @كمال@  
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 0
There are no names to display.
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة




الساعة الآن 03:04 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1