التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص و روايات و حكايات خيال منتديات قصص روايات z7mh.Com Forums Stories & Novel زحمه أجمل القصص واروع الروايات تجدها هنا شبكة القصص والروايات الطويلة والقصيرة زحمه قصص روايات القصة الرواية قصص الانبياء القصص الطويلة العربي العربية قصص واقعية قصة حب حزينة قصص اطفال رواية ورش مكتبة القصص للاطفال تحميل روايات أحلام رواية مشاعل سعوديه سعوديات في بريطانيا قصيصه قصه قديمه


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات
«أمير يۉلَـۉ الـفرح» من من بلآد الحرمين الشريفين : يآ رب يفـوز الهلآل بنهــائي أبطآل آسيـآ 2014 الذهآب 25-10-2014 غــــداً في سدني، الإيآب 1-11-2014 في الريـآض    

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 29-Dec-2008, 10:56 PM   المشاركة رقم: 61
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هومي هون

البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 445502
المشاركات: 190 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: سوريــــا
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
هومي هون غير متصل

كاتب الموضوع : ςяεάтıνe šσυł ≈ المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


عاااااا حرام عليكي ليش وكفتي بلييييييس كملي البارت الجاي بليييييس اممممم اتوقع ان الي صقعت فيه يكون حمداتوقع بس بلييييييييز كملي خاطري

ومشكورة حبيبتي على ردك السابق





عرض البوم صور هومي هون   رد مع اقتباس

قديم 30-Dec-2008, 01:44 PM   المشاركة رقم: 62
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نبض المكان
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ςяεάтıνe šσυł ≈

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 366842
المشاركات: 6,751 [+]
بمعدل : 2.85 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: -
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1229
 

الإتصالات
الحالة:
ςяεάтıνe šσυł ≈ غير متصل

كاتب الموضوع : ςяεάтıνe šσυł ≈ المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


يسلموووووو حبي وبالبارت الجاي تعرفي توقعك صح اولا..





آخر مواضيعي

0 حوار مضحك بين زوج وزوجته
0 شكوى
0 عدسات مرررة غريبة
0 اختطاف بنت عمرها 14 سنه
0 べgέţ βεâμţŸ••●㋡べ«
0 الساحرة الجميلة>>>رووووووووووووووعة
0 ملمع شفايف من صنع ايدكِ الحلوة ..
0 شكوى
0 مين مظلومة ومقهورة تدخل هنا
0 دلع زوجتك حسب وظيفتك

 
عرض البوم صور ςяεάтıνe šσυł ≈   رد مع اقتباس

قديم 30-Dec-2008, 01:49 PM   المشاركة رقم: 63
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية يللا

البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 434231
المشاركات: 452 [+]
بمعدل : 0.19 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
يللا غير متصل

كاتب الموضوع : ςяεάтıνe šσυł ≈ المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


شكل يلي صقع فيهااا حمد


مشكوووووووووووووووووووووووره مرررررررررررررره

بس ممكن اعرف كم باقي على النهايه





آخر مواضيعي

0 اخ ينشر صور اخته ويفتخر
0 قصه تجنن...

 
عرض البوم صور يللا   رد مع اقتباس

قديم 30-Dec-2008, 01:52 PM   المشاركة رقم: 64
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نبض المكان
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ςяεάтıνe šσυł ≈

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 366842
المشاركات: 6,751 [+]
بمعدل : 2.85 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: -
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1229
 

الإتصالات
الحالة:
ςяεάтıνe šσυł ≈ غير متصل

كاتب الموضوع : ςяεάтıνe šσυł ≈ المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


الجزء العشرون"20"
لما شافته كان عندها عادي بس استغربت
..............:آسف اختي...."ع فكره ماعرفها"
نوره ابتسمت:اهليـــن حمد
تركي استغرب بس عرف انه حمد ماغيره
حمد:هلا بك ميــن..؟؟
نوره:هههههههههههههه انا نوره
حمد انصدم وتفاجأ:اهليــن غريبه الصدفه
نوره:اي والله المهم هذا ولد عمومي تركي
حمد طالعه واعجب بشكله:هلا والله
تركي بأبتسامه:هلا بك
حمد:هذا الي قلت لي عنو
نوره ارتبكت:ايوه
تركي:وش قالت
حمد:يدري
نوره:ايوه
تركي:وشو..؟؟
حمد:لا بس قالت لي انها تحبك
تركي ابتسم:فديتها حتى انا
حمد انطعن مليون طعنه:الله يوفقكم
تركي+نوره:آمين"وجلسو يظحكون مع بعض"
تركي:تفضل معنى
حمد:لا مقدر خلها مره ثانيه
تركي:لا ماينفع مو كل يوم راح نشوفك تفضل
حمد:زاد فضلك
"وراح معهم"
حمد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
وقف عمر:هلا هلا بـ.حمد
الكل تفاجأ كثيــر
حمد:الله بك اكثر عمر
عمر:تفضل
حمد:زاد فضلك"وجلس قريب من عمر"
احمد:شخبارك حمد
حمد:الحمدالله شخبارك انت
احمد:تمام انا احمد ولد عم نوره
حمد:تشرفت والله
مشعل:هلا والله انا مشعل اخو نوره
حمد استغرب:تشرفت والله
فهد:انا فهد ولد عمها
حمد:ياهلا والله
عمر:مايحتاج اقولك ميـن انا بس يالله انا عمر خال نوره
حمد:هههههههههههههههههه
بندر:انا بندر صديق لهم
حمد:ياهلا بك
وعرفو نفسهم البنات بعد وجلسو يسولفون
نوره:اقول وش رايكم نعزم نروح الشرقيه
تركي:هههههههههههههههههه حلو
احمد:ندري انه حلو بس ماراح يوافقون عمامي وابوي
عمر:ايوه ماأتوقع
نوره:خساره كان ودي
تركي:بتشوفون بنروح يعني بنروح كل شي ولا نوره
نوره استحت ونزلت راسها
احمد:الصراحه مقدر مقدر
العنود:هههههههههه اقول احمد اسكت لاتقلب عليــك
احمد:لا خلاااص هونت
الكل ظحك
حمد:انتو ماتكشفون بالرياض
العنود:لا مانكشف الا برا السعوديه
حمد:اها لاحظت
العنود:ليــه..؟؟
حمد:لا بس نوره كانت كاشفه بـ..فرنسـا
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
تركي:اي هذي مستحيــل ماتكشف ع قولتهم بس مامره رحت معها مكان وشفتها كاشفه ههههههههههههههههههههه
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوره:ماعليكم مني المهم اكيــد بنروح
تركي:اعتمدي انا قلت كلمه خلاص
نوره:يسلموو ماحد يبرد قلبي الا انت قلبوو
حمد استغرب:تقولو كذا حبيبي وقلبو وحياتي لـ..بعض عادي
الكل مات من الظحك:هههههههههههههههههههههههههههههههه
نوره:لا حنا نقول لأي احد كوذا عااادي مانخصص بس كوذا نقولها مو لـ..شي ثاني
حمد:اهاا
تركي:متى تبون تروحون الشرقيه والمده علشان انفذ
نوره:نبي بعد شوي ونبي نجلس اسبوعين
تركي:اوكي تامرين امر
وطلع جواله واتصل ع ابوه
بو تركي:هلا تركي
تركي:هلا يبه شالاخبار
بوتركي:الحمدالله وينكم
تركي:والله حنا يالغالي بالمطعم نتعشا يالغالي
بوتركي:اها طيــب بغيت شي
تركي:اي والله يالغالي ودي بطلب بس قول تم
بوتركي:ولا يهمك تم
تركي:نبي نروح الشرقيه بعد شوي نجلس هناك اسبوعين الاولاد والبنات
بوتركي:ماأقدر اقول شب خلاص قلت تك
تركي:تسلم يابو تركي بس حبيت تقول لـ..عمامي لأن البنات والاولاد بيروحون
بو تركي:ولا يهمك
تركي:مشكور يالله فمان الله
بوتركي:فمان الكريك
تركي:وصلت الاصدارات يالله كل واحد يجهز شنطته
نوره نطت:تسلم والله فديتك
تركي انبسط لأنها مبسوطه:ولا يهمك كم نوني عندي
نوره بثقه:وحده طبعا والبقاي بقلبهم بأقرب زباله
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي:يالله كل واحد يرجع بنفس السياره الي جابته وانت ياحمد تعال معنا الشرقيه
حمد:والله السموحه مقدر انا ابوي متوفي ولا اقدر اخلي خواتي والوالده لوحدهم
تركي:اها عاذرك انشاءالله مره ثانيه
حمد:انشاءالله يالله مع السلامه
الكل:مع السلامه
"وراح كل واحد نفس السياره الي جابته المطعم
تركي:انشاءالله نروح الشرقيه وننبسط
الكل:انشاءالله
تركي:العنود واحمد تبون اول
العنود:اي الله لايهينك
تركي:ع امرك
ووصلهم وراح
تركي:سارونه وين بيتكم
ساره:في شارع ***************
تركي:بعيــد حيـــل بس حلو بطريق الدمام نجي نمركم انتي وبندر ونروح ع طوول
ساره:لا السموحه ماأتقوع اروح
نوره:مو كيفك تركي قال تروحون يعني تروحون مو؟؟
تركي:الا اكيــد
ساره:اوكي
ووصلو ساره لـ..بيتها ومابقى بالسياره الا نوره وتركي
تركي:تعالي قدام
نوره:لا ماينفع
تركي:من جدك بتجلسين ورا بعدين الناس بتفهم غلط لأن شكل مو كأني سواق
نوره:ايووووه صووووح
تركي:يعني تعالي قدام ولا بيظنون غلط
نوره:اوكي "نزلت وراحت قدام"
تركي:ههههههههههه ياحليلك وانت قدام
نوره:ههههههههههههههههه
تركي:انا باخذلي من ******* تبين
نوره:ايوه الله لايهينك
وراح وقف قدا المحل وفتح النافذه
تركي:لو سمحت
الرجال:نعم؟؟
تركي:يمكن ثنين كافي
الرجال:اوكي لحظه
وتمو شوي وجاب لهم الكوفي
تركي عطاه الفلوس
تركي:خل الباقي لك
الرجال:مشكور وانشاءالله تتهنى فيه والمدام
تركي:الله يسمع منك
وراح ونوره استحت
نوره فتحت شنطتها
تركي:وش فيك..؟؟
نوره:بعطيك الفلوس الي دفعته لي
تركي عصب جد:خيــــر ماسمعت وشو تدفعين حنا مابينا شي
نوره:هههههههه طيـب بليــز روق يامحلاتك مساعه
تركي ابتسم:ولايهمك
وطول الوقت وهم يسولوفن الما وصلو البيت ونزلو
تركي:يالله روحي جهزي نفسك
نوره:اوكي
وراحت فوق وهو بعد وراها
وراحت جهزت لها شنطتها بكل شي بالميك آب وملابس ومايوه حق السباحه وكل شي
وتركي جهز شنطته كمااان بالبدل والثوب والشماغ وكل شي
ومشعل بعد كلهم تجهزو وكلمهم تركي ووقررو يروحون نفس السيارات ويتلاقون بمكان ويمشون مع بعض
نزلت نوره وركبت مع تركي وراحو
نوره:تركي وقف ع جنب بنك
تركي بأستغراب:ليـــه..؟
نوره:ههههههههههه ليــه بسحب فلوس علشان الشرقيه
تركي:احلفي عااد ادري مايحتااج انا سحبت لي ولـ..مشعل ولك
نوره بأندهاش:ليــه؟؟
تركي:ولا كلمه اصلا ابوي موصيني ع هالشي وحتى لو ماكنت بخليك تسحبين
نوره:لاماينفع
تركي:والله مافي
نوره:الله يهديك ليــه تحلف
تركي:بس واصلن مابيني وبينك شي عن قريب بتصيرين ملكي
نوره استحت ووجها صار طماطه
تركي:ههههههههههه يالله وصلنا بيت مستر حماااده
وتصل على احمد وقال لها يطلع وجا والعنود وركبو
نوره:ياهلا ومسهلا بالعنود
العنود:هلا بك عمري
احمد:وانا
نوره:هلا بـ..مستر حمااااده
احمد:هلا والله فيك
تركي:اقووول كلمو ساره نمرها
نوره:اوكي بكلمها"وكلمتها وقالت لها تتجهز"
احمد:وين بنتلاقى
تركي:ببيت بندر
احمد:شمعنى..؟؟
تركي:اولا حنا بنمر ساره وهي اخت بندر وبنفس الوقت بيتهم ع خط الشرقيه
احمد:اها
نوره:هههههه ياحليلك مستر حمااااااده
احمد:هههههه ترا عاجبني مستر حماااده ليــــه ماتدلعين تركي
نوره وجها احمر:ها لا بس "وسكتت"
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
تركي:لا خلها بعدين
احمد بأستغراب:متى بعدين
تركي:هي تعرف متى بعدين
احمد مو فاهم:شلون
العنود:المشكله ياتركي ان اخوي بتعيجز يفكر مو ذكي مثلي مستر حماااده قصده اذا تزوجها فهمت
احمد ظحك:هههههههههههههههههههههه ايوه ايوه فهمت
نوره سكتت وماتت صار وجها احمر
العنود:ههههههههههه بليـــز شوفو وجه نوره احمر
الكل:ههههههههههههههههههههه
تركي:خلااص خلوها لاتحرجونها
احمد:حتى بالاحراج ماترضى عليها
الكل ظحك ووناااسه الما وصلو بيت ساره وكان الكل موجود وركبت ساره ونطلقت كل السيارات وكان متقدمهم محمد وتركي
نوره:مستر حماااااده
احمد:هلا
نوره:شرايك تطلع من السياره
احمد:هههههههههههههه ليـــه..؟؟
نوره:بالله عليك نبي اغاني ليــه مو راضي
احمد:مالي خلق
نوره:لا والله حط حط لاأجيك
تركي:حط لاأقوم ادوسك الحين
احمد خاف:ها خلاص خلاص بحط
الكل ظحك
ساره:ياحظك يانوره ع الاقل في من مايرضى عليك
احمد:وعن قريب انتي لاتخافين
ساره تحسفت ع الي قالته وسكتت
نوره:هههههههههههههههههه شوف شوف وجها ههههههههههههههههههه اي بطني هههههههههههههههههههه خلاااص هههههههههههههههههههههههههههههههههه
احمد:خلاص عاد مصختيها
تركي:هههههههههههههههههه مايرضى عليــك ساره وتقولين ياحظها ياحظك انتي
ساره صار وجها احمر
والكل ظحك
نوره:تركي بليـــز حط اغنية
تركي:تامرين امر مين تحبين
نوره:انا احب اسم لـ..وليد الشامي
تركي:تامرين امر
وشغل اغنية وليد الشامي مع فاير السعيد


الحق عيني الحق الحق لايروح منك حبيبك
الحق عيني الحق لايضيع منك نصيبك

خلي ايدينك بأيده الناس كلها تريده
واسمع زين اسمع مافي غير خلك يفيدك

افهم عيني افهم ياعيني واسمعها مني نصيحه
اسرع قوم اسرع واحكيله كلمه صريحه

لاتستغل طيب قلبه خلك صريح بحبك
واعرف زين واعر هو دواك وطبيبك

الحق روح الحق واسرع من الصوت اريجك
الحق لاتندم الحق اشر له يالله بأيديه

ان راح منك خساره وتقضي عمرك خساره
وقله حبيبي ارجع ارجع لأصلك وطيبك


نوره:الصراحه خطيـــره الغنيه اول مره اسمعها
تركي يبتسم:علشان تعرفين ان ذوقي حلو
نوره:لا مبين ان ذوقك حلوو يكفي انك تحب راشد الماجد
تركي:مو بس احبه اموت عليــه
نوره:مثلي
احمد:من جد تصلحو لــ..بعض في قواسم مشتركه بينكم
تركي:عااارف
نوره:هههههههههههه اقول فضو هالسيــره
ساره:ينقال لها تستحي
نوره حبت تنتقم:تصدق مستر حماااده في قواسم مشتركه كثيـــر بينك وبين ساره تصلحون تكوني متزوجين يالله شد الهمه
ساره ماتت بمكانها انا احمد عجبه الوضع وحب يكمل
احمد:اي الصراحه لابقتلي كثيــر تنفع ليــه لا
هنا ماتو كلهم ظحك الا ساره
نوره:علشان تعرفي تسوين فيني ها والصراحه جد لابقين
احمد:عاارف خلاص نوره ليني قلبهم اخطبهم واخاف يرفضون
ساره بداخلها :تعااال صدقني مابرفضك والله انك تهبل وزي العسل<<ه شفتو التفكيــر
نوره:افاا عليــك انت مو اي واحد انت مستر حمااااده
احمد:هههههههههههههههههههه
تركي يغني مع الاغنيه:الحق عيني الحق لايوح منك حبيبك الحق عيني الحق لايضيع منك نصيبك خل ايدينك بأيده الناس كلها تريده
نوره جالسه تسمعه وهو يغني وهي فرحانه لأنها مع تركي وفالتها
انتبه تركي انها سرحانه وقال
تركي:افهم عيني افهم ياعيني واسمعها مني نصيحه اسرع قوم اسرع قوله كلمه سريعه
نوره تكمل:لاتستغل طيب قلبه صير يريح بحبك
احمد وساره ماتو ظحك يتكلمون بالاغاني
نوره:ه يامحلات صوتك والله
تركي:شهاده اعتز فيها والله
نوره استحت وسكتت
العنود:لو راح منك خساره وتقضي عمرك مراره
احمد:وقله حبيبي ارجع ياحبيبي ارجع لـ..طيبك واصلك
الكل ظحك عليهم وشلون يغنون كذا
نوره:يامحلاتكم تقلدونا
احمد:ههه عآآآآتي <<يقلد نوره
تركي:يع يع مو حلو عليك تقلدها ماحلوه الا وهي تقولها
نوره:احم احم تسلم انت الي تقدرني
احمد:ايوه وش عليك حبيبي القلب يمدحك ههههههههههه
الكل ظحك
نوره:بس عيب عليكم هالكلام فضحتوني
احمد:ايوه ذيك المره ههههههههههههههههههههههه
ساره:اي مره
احمد:ه كنا جالسين حنا الاولاد والبنات وعمامي والحريم كانت نوره تقول
نوره:اقوول احمد
احمد:نعم
احمد:وش بلاك ماتخطب
احمد:انا عن نفسي خلااص باقي انتي وحبيبك
والكل التفت لما قال كذا العمام
بوتركي:مين حبيبها انشاءالله"يقولها وهو رافع حاجبه"
الكل سكت
تركي:ها هو قصده انها تتزوج وحبيبها يتزوح حبيبها عمر فهمت
بوتركي:اها هههههههههههه بعد حسبت
الكل ظحك لأان تركي انقذ الموقف
ساره:ههههههههههه اجل البلا منك

احمد:اي لو اني متزوج الحين كان ماصار كوذا
ساره بتسرع:احسن انك ماتزوجت
ساره ندمت واحمد رفع حاجبه وهو مبتسم:ليـــه..؟؟
ساره:ها اي علشان تحرج نوير لأنها كلبه
احمد بعدم تصديق:اكيــد
ساره:ايوه متأكده
احمد ماصدق:اها اوكي
نوره:اقوووول العنود وش بلاك ساكته
العنود:هه افكر بــ......
احمد يكمل:خالد
الكل ظحك
ساره:يحليلك اختك تحب وتعرف من هو ولا تقول شي
احمد:لا عادي لأنها ماسوت شي غلط بس تحبه ونوره تحب تركي وهو يحبها وانا احب وحده وهي الله يستر
نوره:ههههههههههههههههه عرفتها
احمد:مين..؟؟
نوره قدمت راسها وساسرته:موو..؟؟
احمد:يأم اللذينا كيف عرفتي
نوره:ههههه مشاءالله علي عرفت بدون شك فديتني
تركي:ههههههههههههههه يامحلاتك ذكيه
نوره:افا عليك
احمد:لازم تكون ذكيه مو حببت تركي
نوره:مستر حمااااااده
احمد:ههههههههههههههههههه تيــب خلاص ولا يهمك
العنود:زهق
نوره:وش تبين نسوي باقي لنا اربع ساعات ع مانوصل
تركي:مشاءالله معلومات عندك
نوره:افاا عليك وانا بنت عمومك
تركي:ههههههههههههه
وتمو يسولفون طووول الوقت إلما وصلو الشرقيه
نوره:الحمدالله وصلنا
تركي:الحمدالله على السلامه للجميع
الكل:الله يسلمك
نوره:تسلم تركي
تركي:الله يسلمك ولو
نوره:ههههه المهم وين بننزل
تركي:في فندق الـ..*********
نوره:ايوه تصدق يمدحونه
تركي:اكيد انتي بتدخلينه لازم يكون حلو
نوره استحت:تسلم والله
تركي:المهم يالله ننزل حنا كلمنا وحجزنا بس باقي ناخذ المفاتيح
احمد:يالله
"ونزلو كلهم من سيارتهم ودخلو"
تركي:لو سمحت
الرجال:هلا اخوي
تركي:عندنا حجز جناحين بأسم تركي الـ(.......
الرجال:ايوه هلا والله انت تركي
تركي:ايوه
الرجال:ياهلا والله ياتركي تفضل هذا المفاتيح والحين يجون يحملون اغراضكم
تركي:مشكور"وخذ المفاتيح وتجمعو بمكان"
تركي:لازم تكن في مسأوله من البنات
نوره بأبتسامه:انا
تركي رد الابتسامه:اوكي خذي المفاتيح انتو كلكم بجناح
نوره:اوكي
تركي:الاولاد انا المسؤل ويالله نروح كلنا
الكل:يالله
"وراحو كلهم كل وجموعه بجناحها "
اول مادخلو البنات
نوره:آآآآه ماصدقت اجلس بالسرير انا بنام
العنود:لا وين تنامين راح نطلع
نوره:اعتذرولي منهم ماراح اقدر اطلع ابي انام
العنود:كيفك يالغبيه
نوره:ههههههههههههههه ليــــه غبيه..؟
العنود:في احد يفوت طلعه حلوه مثل هذي
نوره:سوري سوري ماأقدر بنام الحين
الكل:كيفك
راحت بدلت لبست بجامه وشغلت التكييف وعلى طووووول نامت اول ماحطت راسها بالمخده
العنود تناظرها:ياحليلك شكلك تعبانه حيــل ولا مانمتي على طول المهم بنات يالله لبسو علشان نطلع
البنات:جهزنا يالله
وطلعو كلهم راحو قسم الشباب
احمد:قم
تركي:ماودي تعبان ابي انام
احمد:وشو تعبان ماتبي تشوف نوره
تركي:الا بس مقدر والله تعبان
احمد:كيفك انت الي بتفوت مو انا
تركي:طيب روح عن وجهي
ونااام على طوووول<<ياحلاتهم القلوب عند بعض خخخخخخ
طلعو الاولاد شافو البنات واقفين قدام الباب كلهم ظحكو
احمد:يالله
العنود:يالله
"وطلعو راحو مطعم قريب خذو طاوله عائيليه وجلسو"
احمد:ههههههههههههههههه
العنود:وش فيك
احمد:ياحليله تركي ماجا نام على طووول
العنود:هههههههههههههههه حتى نوره نامت ماجات
احمد:هههههههههههههه وانا اقول ماتكلمت شفيها سبحان الله بكل شي مشتركين قلوبهم عند بعض
العنود بتطنز:تلاقيهم يحلمون ببعض
الكل مات من الظحك وكملو سهرتهم وكانت الساعه 4 الفجر
احمد:مشينى البيت
البنات:لا خلونا نطلع
احمد:وين نروح
راما:اي مكان مانبي نرجع قبل الساعه 7
احمد:ههههههه طيب
وطلعو يتمشون
"عند نوره"
نوره صحت من النوم مالقت احد قالت اكيد راحو قسم الاولاد
راحت لبست لها بنطلون جنز طويل وبلوزه لونها اسود ساده وحطت كحل وتلثمت وطلعت لـ.قسم الاولاد
رنت الجرس شوي الا يفتح لها واحد منتفخه عيونه من النوم
نوره:هههههههههههههه تركي شفيها عونك
تركي يحك راسه:ههههههههههههههههههه لا بس لأني توني صاحي
نوره:ههههههههههههه طيب البنات هنا
تركي وهو يتثاوب:آآآه لا مو هنا ماراح يرجعو الا الساعه 7 توه مكلمني احمد
نوره:ياحرام مليت
تركي:دخلي ابدل ونطلع
نوره بفرح:جد
تركي:ههههههههههههه ايوه جد
نوره دخلت جسلت ع الكنب وانتظرت تركي طلع لها وشكله مبهدل
نوره:ههههههههههههه تركي
تركي:نعم
نوره:البلوزه مقلوبه
تركي:امانه
نوره:والله
تركي:ياحول
"راح شال البلوزه وقلبها ولبسها ونوره صار وجها احمر نزلت راسها ع طووول"
تركي:شفيك منزله راسك
نوره:احلف
تركي توه يستوعب:ههههههه يؤ يؤ ماحسيت الاستوعاب عندي بطيئ اليوم
نوره:هههههههههههههههه لاحظت
تركي:يالله
نوره:يالله
"وطلعو بسيارة تركي وركبت نوره قدااااام"
تركي:وين نروح
نوره:امممممممم شرايك نروح البحر
تركي:حلووو يالله
نوره:آه
تركي:سلامتك من الآه
نوره:تسلم
تركي:والله ميت فيني النوم بس غريبه ليــه مارحتي معهم
نوره:ههههههههه كنت ابي انام حطيت راسي ونمت
تركي:هههههههههه نفس حالتي قولبنا عند بعض
نوره:ههههههههههههههههههههههههه
تركي:جيعانه
نوره:كثيـــر
تركي:تبين نروح مطعم ولا ناخذ لنا وجبه ناكلها ع البحر
نوره:لا ناخذ وجبه
تركي:اوكي اي مطعم
نوره:اشتهيت ماكدونالدز
تركي:اوكي يالله
"وراح على جهت المطعم"
تركي:وش تبين
نوره:انت وشو..؟؟
تركي:كرسبي
نوره:اوكي وانا كمان
تركي:قلد
نوره:لا بس احبه
تركي:حتى انا اوكي ماتبين شي ثاني
نوره:نو ثانكس
تركي:لو سمحت ثنين كرسبي
الرجال:اوكي
وتمو شوي وجاهم طلبهم وراحو
تركي:اقووول نوني
نوره استحت:هلا
تركي:وش رايك بـ..بندر
نوره بأستغراب:ليـــه..؟؟
تركي:بس سؤال
نوره:عااادي هو حلو وطيوب بس احس انه غبي
تركي:هههههههههههههههه اها
نوره:بالله عليك ليـــه..؟؟
تركي:ألاحظ انه مايشيل عينه من عليــك
نوره بتسرع:لاتخاف انا لك
تركي ابتسم وهي اندمت:اكيــد اصلن انا ماأخاف من واحد مثل بندر هو حبوب وجميل وكل شي فيه حلو ومميز بس ماأخاف
نوره:الصراحه مقدر ع الثقه
تركي:افاا عليـــك
نوره:ياالله ننزل
تركي:يالله
"ونزلو من السياره وجلسو في البحر فالتراب بس بعيدين عن بعض وجلسو ياكلون"
نوره:امممممم لذيذ جيعانه حيــل
تركي:ههههههههههه بالعافيه حبيبتي
نوره كلمت حبيبتي جمدت عروقها
تركي:ههههههههههههههههههه شفيك
نوره بهدوء:لا ولا شي
وجلسو ياكلون وخلصو
تركي:نوره
نوره:هلا
تركي:لا خلاص ولا شي
نوره:لا أمانه وشو..؟؟
تركي:آآآآآه ودي اشكيلك احال
نوره فرحت:اشكي ياقلبي انا اسمع
تركي:آآه تصدقين اني الاول كنت اظن اني اكرهك
نوره:هههههههههههههه حتى انا
تركي:تميت اقول نا اكره نوره اكرها بعدين يجيني شي يقول انت تحبها وارد على نفسي واقول لا ماحبها وارد واقول لا لو ماتحبها كان ماغرت عليها وماكان فكرت فيها كثيـر
واجلس بصرع كل ليله قبل مانام بعدين واخيرا اعترفت اني احبك
نوره:ههه تصدق نفسي
تركي:هههههههههههههههه وحنا بكل شي مشتركين
نوره:شفت عاد
تركي:ياخي ياناس ياعالم احبها والله احبها"يقولها بصوت عالي"
الكل التفت يشوف الي يقول كذا وشافو اثنين واحد يتكلم بصوت عالي كلهم ابتسمو ع هالعاشق
نوره:اوص بليــز الكل يناظرنا عيب
تركي بصوت اعلا:احبها بكل مافيني ياناس اموووت فيها اعشقها
نوره:بليــز تركي خلاص
تركي:ههههههههههههههههه طيب خلاص سكتنا
نوره:آآآآه من جد وناااااصه
تركي:اكيد بدامك معي
نوره:ياخي واثق بزياده
تركي:ههههههههههههه اكيد بدام القمر معي ليــه ماأصير واثق
نوره:بس خلاص تحرجني ليــه..؟؟
تركي:اموت ع الي بنحرجون انا
نوره:تركي
تركي:عيونه
نوره:اقول شارب شي
تركي:هههههههههههههههههههه حلووه طبعا لأ
نوره:بليــز ماينفع تقولي كذا بصفتي ايش
تركي:خطيبتي
نوره:ياسلام
تركي:ايوه
نوره:اقول بس والله شكلك شارب شي
تركي:خلاص سكتنا
نوره:يامحلاتك وانت ساكت
تركي:دوووووم حلو
نوره:اخس يالثقه
تركي:احم احم
نوره:هههههههههههههه الساعه خمس ماحسيت بالوقت
تركي:ترا كلها ساعه
نوره:واحلا ساعه
تركي:اي والله اوكي يالله قومي خلنا ننام
نوره:ههههههههه اوكي يالله
"وركبو السياره وراحو ووصلو الفدنق وراحو فوق بالاصنصير"المصعد"
نوره:آآآآه<<تتثاوب
تركي:هههههههههههه احس اني بنام هنا
نوره:حتى انا ههههههههههههههه
تركي:ماقلت لك مشتركين بكل شي
نوره:اي والله يالله انا بروح
تركي بأبتسامه مليانه نوم:تصبحين ع خيــر
نوره:وانت من اهله
"وراحو كل واحد جناحه وغيرو ونامو ع طوووووول"
وصحت نوره الصبح الساعه 10 ولقت الكل نايم راحت تصحي احد منهم علشان يطلعون يفطرون بس مافي حد صحى
نوره:اروح اشوف احد من الاولاد اكيد صحو
راحت جناحهم ورنت الجرس فتح لها تركي
نوره:صباح الخيـر
تركي:صباح النور والسرور
نوره:ماحد صحى
تركي:لا والله مو راضيين
نوره:حتى انا ههههههههههههههه
تركي:شرايك نروح نفطر
نوره:اي والله ياليت روح بدل
تركي:اوكي
راح بدل لبس بنطلون شورت لونه اسود وفيه خطوط بالاصفر وبلوزه صفرا وفيها خطين ع الجنب بالون الايود وحط جل
وصار سبايكي ولبس نظارته الشسيه من شنل السودا وطلع بمعنى الكلمه يطيح الطيــر من السما
وطلع لـ..نوره الي سرحت بجماله
تركي:يالله
نوره:..................
تركي:نوره
نوره:ها
تركي:شفيك
نوره:من جدك بتطلع كذا
تركي:ايوه ليــه..؟؟
نوره:ل يعطونك عين
تركي:هههه لا تخافين قاريه علي الوالده يالله
نوره:يالله
"وطلعو والكل ماشال عيونه من ع تركي ونوره الاولاد نوره والبنات تركي وهم ماشيين في بنت وقفت قدام تركي مسبها وفاتحه فمها ع الاخر
نوره عصبت
تركي:خيــر
البنت:وش هالجمال
نوره عصب:وجع وخري عنه يالحقيــره
البنت:خيــر وش تبين
نوره:وش ابي ها"وراحت ضربتها كف طيحتها ع الارض البنت قامت وها بتضرب نوره الا تركي يمسك يدها
تركي بعصيه:وجع لو فكرتي مره ثانيه مجرد تفكير انك تلمسي شعره من راسها والله مايحصلك خيــر فاهمه
البنت خافت:فاهم
تركي فلت يدها يقوه
نوره:سافله
البنت:بأي حق تقولينها
نوره:لأنك حقيــره توقفين قدامه وتقولين وش هالجمال
البنت:ليــه زوجك"تقولها بتطنز"
نوره لاشعوريا:ايوه زوجي عندك مانع
تركي تفاجأ بس حب هالفكره
البنت:ها لا خلاص "وراحت ع طوول"
تركي:يالله نروح نفطر
نوره بأبتسامه:يالله
"وراحو جلسو ع البحر وطلبو لهم فطور وجاهم وجلسو ياكلون
تركي:ههههههههههههههه ياحليلنا
نوره:اي والله
تركي:فديتك
نوره:وانا بعد فديك
تركي:الا اقول نوره
نوره:آمر
تركي:مايامر عليك عدو بس حبيت اقولك انك تجننين
نوره استحت:تسلم
تركي:الحمدالله شبعت
نوره:بالعافيه
تركي:الله يعافيك
نوره:شرايك نجلس ع التراب
تركي:يالله
"راحو جلسو على التراب بس هالمره قراب يم بعض
تركي:ال اقولك
نوره:همممممممممم
تركي:شرايك بــ...ساره
نوره بأستغراب:ليــــه..؟؟
تركي يتطنز:عاجبتني بخطبها شرايك
نوره عصبت وقفت توها بتروح بس يد تركي اسرع سحبها وجلسها بحضنه نوره استحت ووخرت عنه
تركي:ههههههههههههههههههه زعلتي
نوره:شرايك..؟؟
تركي:انا ادري عنك انا بس اشوفها مناسبه لـ..احمد وهي عاجبته
نوره:اي والله لابين ع بعض
تركي:وحنا بعد
وقفت نوره وصارت ترش ع تركي المويه وقام يرش عليها وجلسو يلعبون مثل الاطفال
تركي:نوره بس بس بليــز
نوره:طيب
تركي:خلنا نتمشى
نوره:يالله
وصارو يتمشون
تركي:الا اقول
نوره:هلا
تركي:لو خطبتك بتوافقين
نوره وقفت جمدت مو عارفه شتقول


انتهى البارت
ههههههههههههههه تتوقعون وش ردت فعل نوره وش بتقول هههههههههههههههههههه..؟؟





آخر مواضيعي

0 الى كل فتاه تحلم بخاتم الخطوبة
0 هل تريد/ي الماوس يسبح الله وانت/ي تعمل/ي على الجهاز
0 آسْتَفِيدي مٍنْ عُلبَهـٍ آلآلوآإن ..َِ
0 ~ عًَِشٌآقَيَِكٌثآرًَِ لَكَنٌِ آنُتٍَ { مَعٌجٍَِبًنٌيِ
0 ملمع شفايف من صنع ايدكِ الحلوة ..
0 ورد بالوان الطيف السبعة >>>لا يفوتكم
0 »« جـِـِـِـزمَ ᶲ جـِـِـِـوآرب »«
0 لاتنثرين الدمع قولي لي وش فيك..~
0 {_..·•●♥ لــكل من انصــدم بانســان عـزيز على قــلبـه ..... ادخـل وارتاح ♥●•·.._}
0 رڪعهً آحرص آن ڵآ تڣۈتڪ آبڊآ

 
عرض البوم صور ςяεάтıνe šσυł ≈   رد مع اقتباس

قديم 30-Dec-2008, 02:01 PM   المشاركة رقم: 65
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نبض المكان
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ςяεάтıνe šσυł ≈

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 366842
المشاركات: 6,751 [+]
بمعدل : 2.85 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: -
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1229
 

الإتصالات
الحالة:
ςяεάтıνe šσυł ≈ غير متصل

كاتب الموضوع : ςяεάтıνe šσυł ≈ المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


اممممممممممممممم اتوقع هي 30 بارتــ
مو مرة اتذكر بس مو مطولين


يسلموووو غنااااتي عالتوقع





آخر مواضيعي

0 محشش يكتب سيناريو مسلسل
0 {_..·•●♥ لــكل من انصــدم بانســان عـزيز على قــلبـه ..... ادخـل وارتاح ♥●•·.._}
0 رجعوـآ المتوجدين واللي يرحم وآلديكم
0 ديكورات من زجاج&&##...رووووووووووعة...##&&
0 كلمات مسروقة من دفترطفل
0 اغنيه يرددها الناس,,,,,فيها كفر
0 توبيكات رجه
0 أذكى حرامي بمنطقة الشرق الاوسط
0 لماذا نرسب؟؟!!!!
0 ##تحذير لمن ينامون في النهار##

 
عرض البوم صور ςяεάтıνe šσυł ≈   رد مع اقتباس

قديم 30-Dec-2008, 02:06 PM   المشاركة رقم: 66
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نبض المكان
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ςяεάтıνe šσυł ≈

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 366842
المشاركات: 6,751 [+]
بمعدل : 2.85 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: -
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1229
 

الإتصالات
الحالة:
ςяεάтıνe šσυł ≈ غير متصل

كاتب الموضوع : ςяεάтıνe šσυł ≈ المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


اليوم ان شاء الله احط باارتييين بس اقوم من النوم





آخر مواضيعي

0 ##تحذير لمن ينامون في النهار##
0 ممكن طلب
0 »« جـِـِـِـزمَ ᶲ جـِـِـِـوآرب »«
0 فـََـَـَلـآشً يقـِـِـِيس مـًــًـًـًدى صبِـِـِِـرك ..
0 دلع زوجتك حسب وظيفتك
0 الساحرة الجميلة>>>رووووووووووووووعة
0 فلــَتنآـإ مـٍن تصويـَريٍ ^.^..~ِْ
0 اسلوب البنات بالماسنجر
0 المستحيلات الاربعة عشر
0 اغرب كيكات لاتفوتكم روووعة^_^

 
عرض البوم صور ςяεάтıνe šσυł ≈   رد مع اقتباس

قديم 30-Dec-2008, 06:13 PM   المشاركة رقم: 67
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فـــــرح

البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 652687
المشاركات: 417 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: فــــــــ قلب ـــــــــــــي حبيبي
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 16
 

الإتصالات
الحالة:
فـــــرح غير متصل

كاتب الموضوع : ςяεάтıνe šσυł ≈ المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


اممممممممم بليزززز كمليهااا





آخر مواضيعي

0 احـــــــــلى صدفه بحيااتي ..>> رووعه
0 وٍُاًٍثُ}ق الخًًًًٍٍٍٍُْـطٍَوْةٍ يـًٍم~ـشيـ ملـkً
0 آلكتآبه على آلطآولآت آلمدرسيه ًًًًً
0 تـقـول آلـلـي مـدآمـعـهـآ جـرت مـن كـثـرت آلـتـفـكـيـر ..{
0 خطااي اني وفيت وانت للجفاا عنواان >> روايه رومنسيه رووعه..
0 بليزززز بنووتات زحمه ساااعدوني >>>
0 .: ..:; { آلــقـــلم رجـــل,ღ, وٍِ آلـــوٍِرٍِقـ& انثى
0 جًِيتَِ ♣ قبَِلّ♣ اَلعَطِرٍ♣ يَِبرَد♣ ْஐ° ْஐ

 
عرض البوم صور فـــــرح   رد مع اقتباس

قديم 30-Dec-2008, 07:31 PM   المشاركة رقم: 68
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هومي هون

البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 445502
المشاركات: 190 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: سوريــــا
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
هومي هون غير متصل

كاتب الموضوع : ςяεάтıνe šσυł ≈ المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


واووووو جد هالتركي خطييير مرة هههههه اتوقع انها ماتجاوب بس بلييييييييس لاتطولي نزلي البارتين بسررررعة





عرض البوم صور هومي هون   رد مع اقتباس

قديم 30-Dec-2008, 07:53 PM   المشاركة رقم: 69
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نبض المكان
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ςяεάтıνe šσυł ≈

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 366842
المشاركات: 6,751 [+]
بمعدل : 2.85 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: -
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1229
 

الإتصالات
الحالة:
ςяεάтıνe šσυł ≈ غير متصل

كاتب الموضوع : ςяεάтıνe šσυł ≈ المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


الجزء الواحد والعشرون"21"
نوره وقفت جمدت مو عارفه شتقول
تركي ابتسم:هههههههههههههههههه وش فيك
نوره:تصدق ولا شي بس واحد قالي لو بخطبك بتوافقين بس بس مافي شي
تركي:هههههههههههههههه طيب قولي اي ولا لا
نوره:بليـــز تركي لاتحرجني اكثــر من كذا
تركي:اوكي ولايهمك طيـــب شرايك بالجوو بالله مو حلو
نوره:الا حلوو خطيــر
تركي:ههههههههههههههههههه مو مصدق الي يصير
نوره:ايش..؟؟
تركي:كنى نكره بعض ولواحد قال بتتزوجون نكره حياتنا ويع ومايع والحين شوفي حياتنا جالسين مع بعض ونتمشى ع البحر ونحب بعض
نوره بحياء:آآآه للحين مو مصدقه احس اني بحلم
تركي:اذا انتي بحلم انا بالجنه
نوره:لهالدرجه
تركي:انا امووت بحبك
نوره استحت:وانا بعد
تركي:تصدقين ولا مره قلت لي احبك بس وانا بعد
نوره صار وجها احمر:لا شنو اقوول مايصلح
تركي:ههههههههههههه ليـــه وجهك ينقلب احمر بالهسرعه
نوره:ههههههههههههههههههه مدري عنك تتعمد تحرجني
تركي:تصدقين ايش ودي فيه
نوره:وشو...؟؟
تركي:ابي اخطبك الحين
نوره وجها صبغ احمر:.............
تركي:ههههههههههه قسم بس خلينا نرجع ع طوووول بخطبك من راكان وانشاءالله تتم الموافقه
نوره:تركي
تركي:عيونه ههههههههههههههههه
نوره:بليـــز سكر الموضوع
تركي:تآآآمرين آآمر
نوره:هههههههههههه تصدق احس اني اسعد انسانه
تركي:وانا اسعد انسااااان
نوره:تركي
تركي:عيونه
نوره:تدري اني......
تركي:وشو..؟؟
نوره:تدري اني بموت من الفرحه من قربي لك
تركي بأبتسامه جذابه:وانا اكثر
رن جوال تركي ع اغنية مساري real love
ورد:هلا والله
.......:هلا بك شخبارك..؟؟
تركي:اخباري تسرك وانت اخبارك واخبار المدام...؟؟
...............:والله اعجوبه انصحك تتزوج
تركي:عن قريب بسويها اذا رجعنا الرياض
............:وينكم..؟؟
تركي:بالشرقيه اقووول طلال
طلال:هلا
تركي:احس اني اسعد انسان
طلال بظحك:هههههههههههههه ليـه.؟؟
تركي:لأني جالس جنب الملاك
طلال:نوره
تركي:في غيرها
طلال:عطني اياها
تركي:لحظه"يكلم نوره"خذي طلال يبيك
نوره:اهليـن طلال
طلال:هلا والله اخبارك..؟؟
نوره:تمام وانت وديما..؟؟
طلال:الحمدالله خبيــر بس ديوم حبيبتي تبي ترجع بسرعه تبيك
نوره:هههههههههههههههههههه فديتها والله
طلال:هههههههههههههههه اوكي تسلم عليك
نوره:الله يسلمها سلم عليها اوكي
طلال:اوكي
نوره:اوكي باي
طلال:باي
"نوره تمد الجوال لـ..تركي"
نوره تبتسم له:شرايك نروح لهم
تركي:اوكي يالله
"وركبو سيارة تركي وراحو لـ..جهة الفندق"
نوره:عندك اغنية مساري be easy
تركي:ايوه عندي
نوره:حطها
تركي:تحبينه
نوره:ايوه
تركي:اقولك في اشياء مشتركه بينا
نوره:اي والله
وحط الاغنيه ونوره تغني معه وتركي بعد وصايرين مندمجن حيـــل مع الاغنية ووصلو ونزلو وراحو لــ..جهت الاولاد اول
دخلت نوره مع تركي وشافتهم يظحكون وهم نايمين
نوره:يااااهو
الكل نايم
نوره:شكلهم ماراح يصحون كذا
تركي:اي والله
نوره:عندي خطه
تركي:وشو..؟؟
نوره:........................"قالت له"
تركي مات من الظحك:ههههههههههههههههههه حرام بعدين بيذبحونا
نوره:سو معي
تركي:يالله للمطبخ وراحو المطبخ وجابو علبة كبريت وحط تركي بين اصبع كل واحد منهم كبريت ونوره شغلتهم كلهم وماتم ثواني الا الكل ينقز من لحراره الي برجولهم
ونوره وتركي ناقعين من الظحك
احمد:تظحكون مع وجهكم
مشعل:اكيد نوير
محمد:من غيرها "وكل واحد بالمخده يتضاربون تمو دقايق وانضمو البنات لـ..نوره وتركي الاولاد لوحدهم وصارو يتضاربون بالخدايات وشكلهم طفولي بالحيـــل"
احمد:خلاااص تعبنا
نوره:اوكي مستر حماااده
والكل جلس ع الكنب
العنود:كان شكلكم يظحك ليــه تتضاربون مع نوره وتركي
احمد:يالغبيان حاطين برجولنا كبريت وشغلوه
البنات ماتو ظحك
العنود:هههههههههههههههههه اكيــد نوره ميه بالميه ماحد غيرها
احمد:عااارف عاااارف زين ماحترقنا
نوره:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه احسن اقولكم اصحو ماحد معطينا وجه
راكان:تروحين تشبين رجولنا
نوره:ههههههههههههههه احسن
عمر:لازم تتعودون هذي نوره
الكل:هههههههههههههههههه اي والله
نوره:اقووول عندي لكم شي
الكل بأهتمام:وشو..؟؟
نوره:ناخذ لنا مزرعه نجلس فيها اليوم وبكرا نرجع
الكل:حلوو
عمر:خلااص صاااار
نوره:فديتك يابوزايد
شذى:بو ايش...؟؟
عمر ابتسم:بو زايد
شذى:غريب بس حلوو
عمر:تحلا ايامك
شذى استحت
نوره:عمور
عمر:هلا
نوره:انت اتفق معهم ونروح اليوم
عمر:اوكي تم
نوره:اوكي يالله بنات نروح ناخذ لنا كم لبس وشبسات والاغراض
البنات:يالله
"وراحو يجهزون الاغراض حتى الاولاد بعدين راحو قسم الاولاد"
نوره:عمور خلصت الموضوع
عمر:ايوه والحين ماشين بس بنرجع بنفس اليوم
نوره:مافي مشكله عآآآتي
عمر:اجل يالله
نوره:يالله
"ونزلو وكل واحد بنفس المجموعه بالسياره ووصلو المزرعه الي حاجزينها"
نوره:شكلها حلوه
العنود:اي والله
ساره:يالله نجلس
الكل:يالله
كلهم جلسووو بس الاولاد حبو يسوو في البنات مقلب جابو ضب ميت وحطو قدامهم كلهم قامو يصرخون وكل وحده فوق الثاني والاولاد كلهم ماتو ظحك ونوره ماتت ظحك
على اشكل البنات كيف كانو خايفين وهي عندها عآآتي ماتخاف والكل استغرب
نوره:هههههههههههههه شفيكم خايفين..؟؟
الاولاد بصوت واحد:ليــه خايفين
نوره:هههههههههههههههه ايوه عادي مايخوف تدرون ليـــه لأنه ميت يالغبيان لو انه حي كان انا اول وحده بوجهكم هههههههههههههه
البنات اجلسو
العنود:ترا سخيف المقلب
الاولاد ماتو ظحك
نوره:اقوول البنات انا ابي افك وجهي حر شرايكم نروح نرتحا شوي
البنات فهمو قصد نوره"الانتقام"هههههههههههههههه
البنات:يالله
وراحو داخل
نوره:سمعو
الكل بأهتمام:وشو..؟؟
نوره:شوفو نطفي الكهرب ونشغل شراقيات الي صوتها قوي بكذا نخوفهم
الكل مات من الظحك ع تفكير نوره عادي عندها لو احد وقف قلبه
العنود:بيوقف قلبهم
شهد:بيظنون ان في ارهابيين داخلين الدمام
الكل ظحك
نوره:معي ولا لا
الكل:معك
نوره:ها ها ها حان دور الانتقام
الكل ظحك من لهجة نوره
نوره:يالله الشراقيات
البنات جابو الشراقيات ونوره راحت طفت الكهرب وشغلت الشراقيات واحد ورا الثاني الاولاد اخترعو بغى يطيح قلبهم صارو يركضون
خايفين وكل ساعه طاح واحد لأنه ظلمه كانو بالليل والبنات ماتو من الظحك من اشكال الاولاد وصور بالكمرا بالفلاش علشان يبين لأنهم ظلما
بعدين افتحو النت وراحو للاولاد وهم ميتين ظحك
نوره:هههههههههههههههههههههههههه لو شفتو انفسكم ههههههههههههههههههههه
تركي:هذا انتي وانا قايل هذي حركات نوره من جد حسبناهم ارهابيين جاو الشرقيه حلفت اني ماأدلخها مره ثانيه
البنات ماتو ظحك والاولاد معصبين بس بنفس الوقت يظحكون ع خبال نوره وتمو سوالف ولعب طوال الليل وراحو الفندق وكل واحد بفراشه
هههههههههههههههه اشكالهم تظحك لما خافو هههههههههههههههههههههههه
صحو الساعه 3 وراحو الاولاد قسم البنات وكان اول مره يدخلونه تقريبا
كانو البنات صاحيين
محمد:ماتبون تتغدون
البنات:الا
محمد:يالله
تركي:بعدها نروح الحكيــر
نوره بأستغراب:وشو الحكيــر..؟؟
تركي:ههههههههههههههه ماتعرفينه هذا مدينة العاب يسمونها الحكيـــر
نوره:اها اوكي
احمد:يالله نروح
الكل:يالله
وراحو وتغدو وراحو الحكيــر
نوره:الله شكلها مره حلووه
تركي:ماشفتي شي بالدمام تو بدري بناخذكم اماكن مره حلووه
تركي:اقوول يالله نروح ناخذ لنا بطاقه كل واحد ببطاقته
راحو وخذا كل واحد بطاقه وفيها 400 هههههههههههههههههههه
تركي:مين يبي يلعب قطار الموت السريع
الكل خاف الا نوره
نوره:انا
الكل استغرب من شجاعة نوره
تركي:عشتي بنت العم غيرها
احمد:انا
تركي:حياك
العنود:وانا
احمد:وناااااسه اختي شجاعه
الكل ظحك
تركي:بس
الكل:ايوه
راح تركي ونوره واحمد والعنود يلعبون ولعبو ووناااسه ع الاخر
تركي:خطيــره
نوره:واجد
احمد:بس قلبت لي معدتي
نوره:شي طبيعي طيب مين بيدخل معي بيت الرعب
تركي:انا
ساره وانا
احمد:وانا
تركي:بس
الكل:ايوه
تركي+نوره+احمد+ساره:ههههههههههههههههه خوافين
الكل مات من الظحك ع تلقاإت كلامهم
راحو نوره ركبت مع تركي واحمد مع ساره
مشووو شوي شوي وطلع لـ..نوره وتركي هيكل عظمي بوجه نوره هي ماخافت بالعكس ظحكت بس لما طلع لـ..ساره ألصت بذراع احمد
وهي خايفه كانت ماسكه ذراعه وهو مبسووط بالحيـــل وهي مغمضه عيونها من الخوف خففت الشد بعيونها وشافت نفسها ماسكه احمد وخرت بأحراج بالغ
ساره:آ آآسـ آسفه
احمد:لا عاااادي
اما تركي ونوره مستانسين انهم مع بعض اكثر من اللعبه اما ساره كل شوي ولصقت بذراع احمد بدون قصد واحمد عاجبه الوضع
طلعو من اللعبه الكل فرحان وخاصه احمد
وراحو لعبوو ألعاب كثيـــره ورجعو البيت ومر هالاسبوع احلا اسبوع ع اشخاص كثيــره وخاصه نوره وتركي واحمد وساره
واول ماوصلو الرياااض راحو لبيوتهم وفراشهم ع طووول
اول ماصحى تركي الصبح نزل شاف ابوه يفطر مع امه
تركي راح حب راسهم:صباح الخيــر
الكل:صباح النور
تركي:يمه يبه عندي لكم شي اقوله
ام تركي:سم يمه
تركي بأحراج:الصراحه نويت اخطب
ام تركي بفرح:هذي الساعه المباركه والله
تركي:يبه وانت شرايك
بو تركي بفرح:زوجت ولدي مشاري ليــه ماأزوجك وانا ابوك
ام تركي:تبيبني ادورلك وحده
تركي:لا جاهزه
ام تركي:من بنته
تركي:احم نوره بنت عمي صالح
ام تركي بفرح:والله اني كنت اتمناها لك والله
تركي:حلوو يعني موافقه ع نوره
ام تركي:اكيد
بوتركي:وانا موافق وين نلاقي مثل نوره
تركي:خلااص انا بكلم راكان
بوتركي:خلااص
تركي:يالله سلام
الكل:وعليكم السلام
اتصل ع طوول على راكان<<ماعنده وقت
راكان:هلا تركي
تركي:اقووول ترا انا ودي اخطب اختك موافق ولا لا<<مرجوج على طول بالموضوع
راكان:ههههههههههه ياخي ماعندك صبر اكيد موافق مايبلها كلام
تركي:خلااص قول لـ..نوره وخل تعطيني خبر
راكان:اوكي
تركي:روح لها البيت الحين
راكان:ياخي طرار ويتشرط
تركي:بليــز
راكان:كسرت خاطري بروح الحين
تركي:يالله باي"وسكر من زود الحماس"
راكان راح بيت بو تركي وعلى طوول غرفت نوره طق الباب ودخل
راكان:صباح الخيـر
نوره:صباح النور
راكان:بأختصار جاك خطيــب
نوره اسغربت توها بتقول رافضه بس انصقعت لما قال لها راكان مين
راكان:تراه ماينرد ولا في مثله بأختصار تركي ولد عمي
نوره تمت جامده ولا قالت ولا كلمه
راكان:انتي فكري وعطيني خبــر
نوره:اوكي
وطلع راكان ونوره طووول الوقت تفكر مضى ثلاث ايام على ماقال لها راكان وهي متحيره وتركي على اعصابه المسكين وهي مو حااسه
وطلعت من الغرفه وراحت لأم تركي
نوره:خالتي
ام تركي:هلا يابنتي
نوره:انا جايه اقولك رايي بـ..تركي
ام تركي:شوفي يانوره صدقيني اذا رفضتي تركي ماراح نتغيــر ع بعض لأن الزواج قصمه ونصيب
نوره اعجبها الكلام:الصراحه انا انا ..................موافقه
ام تركي صارت تلولش:كلوووووووووووووووووولووووووووووووووووووووووو ووش
تركي نزل بسرعه وعرف ان نوره وافقت وهي منحرجه واجد وحددو الملكه بعد اسبوعين يكونون المعاريس اوصلو من شهر العسل
وتمو هالاسابيع يجهزون لـ..ملكة تركي ونوره خلصت وجا يوم الملكه الكل كان موجود ديما رجعت قبل الملكه بيومين هي وهديل
نوره كانت قمر بالليله هذي لابسه فستان احمر حرير وكله كسرات من تحت وعند الصدر عاري على شكل قلب وفاتله شعرها ومك آب طالعه ملاك
تقول للـ..قمر وخر بجلس مكانك من شدة جمالها ووقعت وتمت فوق الما جا مشعل ومسك يدها وقال لها
مشعل:مبروك ياعروس
نوره بحيا:الله يبارك فيك
مشعل:الحين بتنزلين وتشوفين تركي تحت اوكي
نوره بخوف:اوكي
مشعل:يالله
نوره:يالله
ونزلت نوره وبيمينها مشعل ويسارها مشاري تنزل شوي شوي وتركي انقلب مخه 180 درجه انصقع بفولت من شدة جمالها والكل يتشهد عن الحسد طبعا
ونزلت وهو وقف وسلم عليها مصاحفه وجاو يباركون لها بعدين لبسها الشبكه وقامو يقطعون الكيك
قطعوه وهو يقول لها
تركي:انا اسعد انسان بالهدنيا
نوره بحياء:وانا بعد
خذ الصحن ووكلها بالشوكه وهي اكلته وشربه العصير وهي بعد بنفس الوقت وراحو جلسو مع بعض بعدين راحو لـ..مجلس لوحدهم بعد ماصورتهم المصوره
وكان شكل تركي خطيــر مع السكسوكه كان ملك جماااال بذيك اللجظه نوره تخبلت عليــه وتمو يتكلمون ليـــن مضت اربع ساعات

انتهى البارت توقعاتكم وارائكم
هل بتتم سعادت نوره وتركي
وش بيصير بين احمد وساره
حمدهل بيخرب بين نوره وتركي ولا لا





آخر مواضيعي

0 للنعسانين فقط...!
0 حوار مضحك بين زوج وزوجته
0 لقاء مايا نصري في برنامج 90 دقيقة +آخر أخبارها
0 βεd яσσм’~
0 هل تعرف من هذا الرجل..
0 فوائد وعجائب زمزم<<<لووووووووول
0 فـََـَـَلـآشً يقـِـِـِيس مـًــًـًـًدى صبِـِـِِـرك ..
0 ارموا اجهزتكم^_^
0 عدسات مرررة غريبة
0 مسجات قويه للي زعلان منك او زعلان عليه..

 
عرض البوم صور ςяεάтıνe šσυł ≈   رد مع اقتباس

قديم 30-Dec-2008, 07:56 PM   المشاركة رقم: 70
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نبض المكان
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ςяεάтıνe šσυł ≈

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 366842
المشاركات: 6,751 [+]
بمعدل : 2.85 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: -
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1229
 

الإتصالات
الحالة:
ςяεάтıνe šσυł ≈ غير متصل

كاتب الموضوع : ςяεάтıνe šσυł ≈ المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


الجزء الثاني والعشرون"21"
تركي:نوره
نوره:عيونها
تركي:احبــــــــــــــك
نوره انحرجت:وانا بعد
تركي:وانتي شنو..؟؟"حب يحرجها"
نوره:انا بعد نفس الي قلته توو مساعه
تركي:قوليها
نوره:بليـــز لاتحرجني
تركي بجرائه:احلا بليـــز سمعتها بثم احلا نوني
نوره نزلت راسها ورفع تركي راسها بيدينه
تركي:صدقيني بتكووون حياتك كلها سعاده بسعاده الله يقدرني على سعادتك يانوره
نوره:آميـن
تركي:معك رقم تليفوني
نوره:لا
تركي:بس ذيك المره كلمتيني
نوره:حذفته بعدين يفهمون غلط
تركي ابتسم ابتسامه تذوب:هذا الي ابيه انا عندي اذا بغيت بتصل
نوره:افا عليـــك وانا نوره بنت صالح
تركي:هذا الي محببني فيك والله
نوره نزلت راسها:تركي خلااص
تركي:ههههههههههههههه اموت ع الي يستحون
نوره من جد ماتت:تركــــــي
تركي:هههههههههههه روحه
نوره:لهدرجه تحبني
تركي:سبق قلت لك انتي كل مافيني بعدك اموووت
نوره:بسم الله عليك لاتقول كذا انشاءالله يومي قبل يومك
تركي:لا انشاءالله
نوره:فض هالسيره تعرف ماحبها
تركي:اوكي يابعد هالدنيا
نوره:تركي
تركي:هلا
نوره بهمس ماسمعه:احبك
تركي:وشو..؟؟
نوره:ها لا اقووول ياحظي فيك
تركي:انا الي ياحظي وناااصه انتي معي بنفس البيت يعني متى مابغيتك شفتك
نوره:هههههههههه فديتك والله
تركي:والله انا الي فديتك ماأحلاك
نوره:مو احلا منك
تركي تذكر موقف:هههههههههههههههههههه تتذكرين بالشرقيه كيف البنت وقفت قدامي
نوره تتذكر:هههههههههههههههه وانا قمت ضربتها هههههههههههههههههههه
تركي:بس هي غبيه شيفه ليــه توقف قدامي
نوره بأستغراب:وش دراك انها شيفه
تركي:لأنها فكرت انها توقف يمك
نوره استحت:تسلم ياقلبي
تركي:آآآآآآآآآآآآآآآآه
نوره:سلامتك من الآه حياتي<<صارو العكس الحريم يتغزلون بالرجال هههههههههههههههههههههههههههه
تركي:امووت كذا
نوره:بسم الله عليـــك في شي بقوله لك بس بيني وبينك
تركي بأهتمام:وشو..؟؟
نوره:تدري ان بشرى............"وقالت له"
تركي بصدمه:من جدك
نوره:ايوه بس ماتعرف هي
تركي:ههههههههههههههههه شلون ماتعرف
نوره:مدري عنها ماتدري حتى انا استغربت بس قلت اتأكد
تركي:في احد بالدنيا مايعرف كيف فن الاتكيت
نوره:هههههههههههههه شفت عاااد
تركي:وانتي تعرفين..؟؟
نوره:ايوه اعرف يكفي انك ولد عمي
تركي بضيق:ولد عمك
نوره تتذكر:ولد عميم وحبيبي وزوجي
تركي فرح:حبيبتي والله
نوره:اقول لنا اكثر من اربع ساعات تأخرنا كثيـــر
تركي:عااادي كل المعازيم راحو
نوره:عاااارفه بس فشله اتم معك لهاالوقت
تركي:عااادي خلااص ماراح تتغطين مني كل ييوم بصبح على هالوجه البشوش
نوره:افااا عليـــك وانا بصبح على وجه حبيبي
تركي:يابعدي والله
نوره:يالله
تركي:فيك النوم
نوره:لا
تركي:شرايك نطلب لنا من المطعم ونشوف فلم حلوو وخااصه ان مافي احد صاحي غيـــر مشعل نقول له يجي معنا
نوره:حلو يالله بروح ابدل وبنادي مشعل
تركي:اوكي وانا بطلب من هرفي وبجهز الفلم
نوره:اوكي يالله
"راح تركي بدل وجهز الفلم وطلب لهم اما نوره راحت بدلت وراحت طقت ع مشعل الغرفه ولما فتح تفاجأ من نوره"
نوره بأستغراب:شفيك تناظرني كذا
مشعل:طالعه مره نعومه بالبجامه
نوره استحت:ابدلها
مشعل بسرعه:لا لا تهبلين كذا
نوره:بلا احراج يالله ننزل تركي طلب لنا من مطعم هرفي وجهز لنا الفلم
مشعل:لاتنزلين يمه كذا اخاف يصير لــ..عقله شي اعرف اخوووي مجنون بحبك
نوره استحت:مشعل
مشعل:هههههههههههههههههههه خلااااص يالله
ونزلت هي ومشعل ولما شافها تركي طااار مخه كانت احلا مليون مره بطبيعتها بدون مكياج وكان شعرها ع كتوفها وبجامه لونها وردي حرير نعومه بالحيل ومسحت المكياج
وطالعه كثيـــر كيوووت
نوره تغني مع الاغنيه الي حاطتها بـ..جوالها:ودي ابكي ليــن مايبقى دموع ودي اشكي لين مايبقى كلام من جروحن صارت بقلبي تلوع انطفت بدنيتي كل الشموع والهنا
مايوم بعمري داااام "بعدين طلعت عن الاغنيه"الا يوم اعترفت بحب لـ..زوجي وحبيبي"تقولها وظابطه الكلامات مع اللحن"
وتركي فرحان وهو يشوف هالانسانه فرحانه ومشعل ميت من الظحك وجلست نوره قريب من تركي وهو قرب منها ولمس خدها الناعم بس هي وخرت يده
وتركي يظحك مع مشعل:ههههههههههههه شفيـك..؟؟
نوره:ولا شي بس عالاقل احترم وجود مشعل
تركي وهو يغمز لها:وبدون مشعل نسوي
نوره وجها احمر:تركي بليــز لاتحرجني اكثــر
مشعل:ياتركيها لاتحرجها اكثر
ماتو ظحك على طريقة مشعل بالكلام
نوره:ماوصل المطعم ترا من امس ماأكلت
تركي عوره قلبه:ليــه حبيبتي ماأكلتي
مشعل:والله حبيبتك عندت لها اكثر من شهر ماتاكل مثل الناس تقول لازم انحف مابقى شي ع العرس
تركي:ولو يانوره انتي جسمك عاجبني كثيــر مو لازم تنحفين اكثر من كذا انتي بكلا الاحوال مافي مثلك
نوره استحت:عيونك الحلوه
مشعل:احم نهن هنا
نوره وتركي بنفس الوقت:ههههههههههههه نهن
بعدين ظحكو على نفسهم شلون قدرو يجتمعون باالكلام
تركي:حلوووه
مشعل:اقوول ترا مالكم يوم عيب خلااص
تركي:وش عليــك انت
مشعل:بس كذا
تركي:نشووف بس إلما تتزوج وش تسوي
مشعل:آآميــن خل بس اتشجع والبنت موجوده
نوره:احم احم اعرفها
مشعل:ميـن
نوره:عاادي اقووول يم تركي
مشعل:عاادي لأني متأكد انك غلطانه
نوره:هاهاهاهاي اعرفها ومتأكده انها هي
مشعل:يالله ميــن..؟
نوره:صديقتي دانه
مشعل تفاجأ:وش عرفك..؟؟!!
نوره:احم احم مصادر خااااصه
تركي:اثرك تحب دانه من متى
مشعل انحرج:انا ولا مره شفتها بس من كلاام نوره عنها حبيتها والله
نوره:تصدق نااسيتها لي اكثر من خمس شهور ماكلمتها
مشعل عصب:ليــه يالحيوانه الحين تكلمينها
نوره وتركي:هههههههههههههههههه
نوره:طيب"وطلعت جوالها ودقت عليها"
دانه:هلا والله
نوره حطت سبيكر:هلا بك
دانه:افاا قاطعتني ليــه حرام مو صديقتك انا
نوره:ههههههههه ياعمري والله نسيتك
دانه:بعد ناسيتني
نوره:كلمتك امس بعزمك على ملكتي ابد جوالك مقفل والبيت ماتردون
دانه بتفاجأ:اي كنت هربانه من البيت
نوره ومشعل وتركي شهقو:وشو.؟؟
دانه:عندك احد
نوره:لا
دانه:ايوه هربت
نوره:ليــه وشلون وكيف..؟؟!!!!!!!!
دانه:ليـــه لأن اهلي كانو بيزوجوني واحد غصب عني"مشعل ارتاح لأنها ماتزوجت" وشلون اخوي مارضى وساعدني وكيف وهم نايمين
نوره:والله ماألومك وانتي الحين وينك
دانه:ببيتنا
نوره:شلون..؟؟!!
دانه:جلسو يتأسفون وتندمو ورجعت ولا سوو لي شي وكنت امس طالعه الا اقووول من سعيد الحظ الي ملك عليك
نوره:مستحيــل تصدقين ميــن..
دانه بأندهاش:لايكون تركي..؟؟!!!
نوره وتركي:هههههههههههههههههههه
نوره:الا
دانه:توقعت توقعت مبروووووك ألف مبروووووك
نوره:الله يبارك فيك
دانه:باركي لـ..تركي وقولي له تقول دانه الف الف الف مبروك متوقعه هالشي الاخت
نوره:الله يبارك بحياتك المهم ليــه ماكنتي تبين الي تقدم لك
دانه:بصراحه انا احب واحد
"ماتدرون كيف هالكلمه اثرت في مشعل"
نوره:جد ميــن..؟؟!!
دانه:وخري الظاهر يمك احد
نوره:ايوه يمي تركي ومشعل
دانه رق قلبها:بليــز وخري عنهم وسكري السبكر
نوره:هههههههههه كنتي تعرفين
دانه:ايوه بس ساكته لك
نوره:اوكي"وسكرته ووخرت عنهم ومشعل انقهر مووت"
تركي:ههههههههههههههههه هد اعصابك وجهك قلب لونه
مشعل:قهر قهر قهر
تركي:ههههههههههههههه
نوره:كذاااابه
دانه:هههههههههههههه الا
نوره:مشعل اخوي
دانه:ايوووه
نوره:ههههههههههههههه شلون متى شفتيه
دانه:كذا مره شفته وشكله حبوب
نوره:واااجد يعني لو خطبك بتوافقين
دانه بأحراج:اكيــد بحبه على الفاظي يعني
نوره:هههههههههههه بكرا هو عندكم
دانه:لا لا يامجنونه بليــــز لاتقولين له
نوره بأ؛باط:ليـــه..؟؟دانه:من جدك لاطبعا مابي احد ياخذني غصب عني
نوره:لا هو مامره شافك بس يقول انه من كثر ماأتكلم عنك حبك
دانه بأحراج:كذااابه
نوره:والله المهم بقوله
دانه:لاتقولين له اني احبه
نوره:شلون لازم
دانه:براحتك بس تكلميني بعدها على طول
نوره:ههههههههه طيب باي
دانه:باي
"نوره راحت ركض لهم واستقبلها مشعل وفوق راسه علامة استفهام كبيـــره حيــــل وحبت تحرق اعصابه"
مشعل:ميــن تحب..؟؟!!!
نوره وكأنها زعلانه:ماراح يعجبك اخااف اقولك وتروح تذبحه وخااصه انه قريب منك
مشعل حط يده على قلبه:ميـــن قولي راضي ميــن..؟؟!
نوره:احمد ولد عمي
مشعل طاح بالارض:احمد مستحيـــل
نوره خافت:مشعل امزح والله امزح تحبك انت
مشعل وقف على طووول ومسك شعر نوره بخفيف يمزح:امانه
نوره:ههههههههههه والله
تركي:خيــر يدك يدك بسرعه
خاف مشعل ووخر يده:حلفي تحبني
نوره:ههههههههههه اي يالله شد الهمه قبل لايجي احد ويغصبونها عليه
مشعل:افاا عليك من بكرا بروح اخطبها
نوره:اسمع بكلمها وشوف
واتصلت
دانه:بشري
نوره:لعبت بأعصابه قلت ولد عمي وطاح علينا
دانه شهقت:حيوانه كلبه حقيره نوير يالكلبه شسويتي فيه"شوي وتبكي"
نوره:يؤ يؤ شفيك بتبكين
دانه:بلاك يعني ماجربتي الحب
نوره استحت:الا جربته
دانه:كلبه وينه
نوره:تبين تكلمينه
دانه:ايه لا ايه لا لا ايه عطيني اياه لا لا خلاص
مشعل ماقدر يمسك نفسه من الظحك
مشعل:بعد قلبي تخافين علي
دانه انحرجت مره وسكرت السماعه
تركي ومشعل ونوره ماتو ظحك
مشعل:لاأنشاءالله بكرا عندهم عندهم
تركي:خلك ثقيل
مشعل:لا والله تطيــر مني شوف انت على طووول خطبت نوره
نوره:انا شي ثاني
تركي:اي هي سبيشل
مشعل:ايوه ايوه
نوره:بعد قلبي والله
مشعل:احم احم
نوره:انت لازلت هنا خيــر ابي اتغزل برجلي شوي
مشعل:خبري الرجال هو الي يتغزل
تركي:اوص ولا كلمه تراها اول مره تقولي شي عدل اسكت الحين ماراح تقول
مشعل:احسن
نوره تتثاوب:آآآه متى بيجي المطعم جعت
تركي:الحين يجي
ورن الجرس
تركي:هههههههههههه ماقلت لك الحين بيجي
نوره:لو انك طريت مليون احسن
تركي:بس انا احسن
نوره:اي والله ميـن مثلك
تركي:ماأحد يالله دقايق بس
وراح وحاسب ورجع وأكلو وشافو الفلم
نوره تتثاوب:تصبحون على خيــر
تركي:تو ماشبعت منك
نوره:بالله عليــك جالسه 6 ساعات معك والحين الساعه 4 بصلي وبنام
تركي:6ساعات كأنهم 6 ثواني نوم العوافي حبيبتي
نوره خجلت:الله يعافيك تصبحون على خيــر
تركي بكل حب:وانتي من اهله
"راحت نوره فوق وبقى مشعل وتركي"
مشعل:تحبها
تركي:آآه احبها قليله عليها اموووت فيها بس مو راضيه تقولي احبك كل ماأقولها احبك تقول وانا بعد
مشعل:من جدك يعني بتقولك احبك
تركي:آآآه اموت فيها اعشقها
مشعل:الله الله
تركي:حتى انت تحب دانه
مشعل:يس مو لدرجتك دانه مامره جلست معها او شفت شكلها
تركي:تتعوض تتعوض ياأخوي
مشعل وقف:اوكي تصبح على خيــر
تركي:وانت من اهله
مشعل:ليـه ماتقولها لي بكل حب مثل نوره
تركي وقف:هههههههههههههههه تقارن نفسك بـ..نوره استجنيت اجل
مشعل:احبك والله احبك
نوره:ها عيب تتأمرون من وراي
تركي ومشعل التفتو خايفين:ههههههههههههههههههههههههه
مشعل:منين جايه
نوره:اشتقت لـ..تركي
تركي:هههههههههههههه ياحياتي وانا اكثر حتى وانتي جنبي اشتاقلك
نوره:فديتك والله
تركي:بكرا اول يوم اتصبح على وجه حلوو
نوره:يابعدهم كلهم
مشعل:اقووول باي"وراح"
تركي:آآآآآه اموووت فيك
نوره:وانا اكثــر يالله نروح فوق
تركي:يالله
"وراحو فوق وكل واحد توجه لـ..غرفته
"عند راكان"
راكان:هههههههههههه مافيني نوم
بشرى:وانا اجلس صاحيه الحين 4 ونص
راكان:بس اذا نمت بشتاق لك
بشرى بخجل:وانا بعد
راكان:ههههههههههههههههههه لنا ثلاث شهور متزوجين وانتي للحين تستحين مني
بشرى:بالله عليك حتى لو طووول عمري
راكان:مدري كيف بشيل عنك هالحيااء
بشرى:ماتقدر
راكان:انا وانتي والزمن
بشرى:ههههههههه
راكان قرب من بشرى و............................................<<لات عليـــق
"بيت بو تركي بالصبح"
صحى تركي من النوم الساعه 10 الصباح وخذ له شاور ولبس ثوبه وحط شماغه على كتفه وطلع من الغرفه وكانت نوره توها طالعه من الغرفه شافت تركي وتغطت على طول
تركي:هههههههههههه شفيك
نوره تذكرت وشالت الغطى:سوري نسيــت صباح الخيــر
تركي بكل حب:صباح الورد والياسمين والخير والسرور
نوره:يالله ننزل
تركي:يالله
"ونزلو ويدينهم متشابكه مع بعض من كثر الحب<<اشتهيت اتزوج ههههههههههههههههههههههههههه تذكرت صديقتي اموونه ياني احبها موووت امسي عليها اشتقت لها
نوره+تركي:صباح الخيــر
الكل:صباح النور
ام تركي:ياهلا والله بـ..نوره وتركي تعالو فطرو
نوره:انشاءالله
وجلسو قبال بعض ماكان في احد بالطاوله الا اهم الاثنين
تركي:ابي التوست
نوره تمد له التوست:تفضل
تركي بأبتسامه:زاااد فضلك مشكوره حيبتي
نوره:العفو ماتبي عسل
تركي:لا انت لمستي التوست صار ينقط عسل
نوره استحت بس مدت له العسل وحطته يمه
وجلسو يفطرون صبت له شاهي وقدمت له وطوول الوقت يناظرون بعض
وقامت نوره:الحمدالله
تركي:تو ماأكلتي
نوره:لا شبعت
تركي:بلا عياره
نوره:وقسم
تركي:هههههههههه الحمدالله شبعت
نوره:ماأكلت
تركي:انا والله خلصت الي بالطاوله
نوره:بالعافيه حبيبي
تركي:الله يعافيك
وراحو غسلو وتركي صار يعدل شماغه
نوره:لا مو حلو عليــك كذا
تركي:اجل
نوره:ذيك احلا
تركي:اي وحده
نوره:نسيت اسمها بس دايم اسويها لـ..راكان اذا راح الجامعه
تركي:سويها لي
نوره استحت:اوكي
"وصارت تعدل له الشماغ وطلع خطيــــر مره ولابق عليـــه موووت
تركي:تجنن وخااصه انها من ايدينك
نوره:تسلم بس تعرف وش اسمها
تركي:ايوه الكوبره
نوره:اها الا اقول وين بتروح
تركي:يؤ يؤ نسيت اقولك اني ابي اتمشى معك
نوره:هههههههههه ونسيت
تركي:ايوه حلوو بدامك لابسه يالله لبسي عباتك
نوره:اوكيك ثواني"وراحت فوق لبست عبايتها ونزلت وهي متغشيه"
تركي:يالله
نوره:يالله سرينا
وطلعو بالسياره وراحو كوفي شوب وجلسو فيه
تركي:احب هالكوفي
نوره:تصدق حتى انا
تركي:ماقلت لك متفقين على كل شي
وجا لـ..تركي مسج فتحه وعصب كثيـــر
نوره:شفيك
تركي:شوفي
ووراها نوره شهقت كانت صورة نوره مع حمد وهو ماسك يدينها وفي معها رساله مكتوب فيها"نوره قبلت فيك بس لأني انا رفضتها وانا نادم وودي ارجع معها فأخلي سبيلها
وطلقها احسن من انك تعيش مع وحده قلبها مع غيرك
نوره والدمموع تجمعت بـ..عينها:لا والله كذاب
تركي وهو معصب:كذااب شلون جات هالصور"يقولها وهو يصرخ


انتتهى البارت توقعاتكم وأرائكم
وشو بيصير بين مشعل ودانه..؟؟
وش بيسوي تركي لـ..نوره معقوول بيطلقها..؟؟

سي يو *_^





آخر مواضيعي

0 رجعوـآ المتوجدين واللي يرحم وآلديكم
0 لاتنثرين الدمع قولي لي وش فيك..~
0 شكوى
0 اجابات محشش في امتحان الطب
0 هل تريد/ي الماوس يسبح الله وانت/ي تعمل/ي على الجهاز
0 لماذا نرسب؟؟!!!!
0 آكـِـِـِـِتشفــَ/ـِـِي ميـًـن مع‘ـٍـٍـٍطيكِ بلوْوْكِ
0 βεd яσσм’~
0 الاخوة في الله
0 ** ڪۈليُڪشــن مـن { ڪليُـرز }~

 
عرض البوم صور ςяεάтıνe šσυł ≈   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 0
There are no names to display.
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة




الساعة الآن 09:11 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1