التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص و روايات و حكايات خيال منتديات قصص روايات z7mh.Com Forums Stories & Novel زحمه أجمل القصص واروع الروايات تجدها هنا شبكة القصص والروايات الطويلة والقصيرة زحمه قصص روايات القصة الرواية قصص الانبياء القصص الطويلة العربي العربية قصص واقعية قصة حب حزينة قصص اطفال رواية ورش مكتبة القصص للاطفال تحميل روايات أحلام رواية مشاعل سعوديه سعوديات في بريطانيا قصيصه قصه قديمه


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات
! ρ i и G من نادي الزعيم : باذن الله الليلة الكاس شقردية     SaĽŌồỏm من dammam city : نبغى نكتب وش السسالفه    

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 02-Jan-2009, 12:21 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هامه
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عنيـد الح ـب

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 535277
المشاركات: 6,722 [+]
بمعدل : 2.96 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 6550
 

الإتصالات
الحالة:
عنيـد الح ـب غير متصل

كاتب الموضوع : عنيـد الح ـب المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي



* بــــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــــ در *

معقول لي سااعتين اركض ولا حسيت بالوقت لهالدرجه

احسااسي بالزمااان توقف

مااتوقعت اني رح اعطي هالموضوع أي اهتماااام ..!!!

رجعت فيه ذاكرته لوقت مو بعيد قبل يومين تحديد بالضبط

الساعه 12 الظهر كان راجع من الجامعه مخلص المحاضرات بدري شووي

ما ان دخل شقته الفخمه حتى رن التلفون ركض له بسرعه

بندر: hello

تركي : السلام عليكم

بندر بفرح : وعليكم السلام والرحمه هلاا والله بابو محمد

تركي : خخخخ شكلك انت الي رح تصير ابو محمد قبلي

بندر : ليه ناوي تعنس

تركي : خخخخ لا بس انت الي خنتني وخليتهم يخطبولك كذا

يابندر من غير ماتقول لتركي اخوك حبيبك صديقك

بندر كان متفاجأ : هااااي انت يالحبيب اشفيك مخرف أي خطوبه

أي بطيخ ؟

تركي : علينا هالحركااات ياباابا كل شي باااان

بندر : اقول تركي انعدل بالطيب عن أي خطوبه تتكلم ؟

تركي بجديه : خطوبتك من حناان بنت عمي

بندر: ومن قال اخطبوهاا ؟

تركي : بندر اشفيك الوالد خطبهاا لك مو انت قايله هالشي ؟

بندر : لاا انا اصلاا وين كلمته لي اسبوعين ماسمعت صوته

تركي: شلون امس ابوي مكلم عمي قدامي وقاله ترى بندر يبي حناان

بندر : تركي لو هذا مقلب تراه باايخ ساامع

تركي : بندر هالمواضيع مافيها مزح

بندر معصب : شلون ابوي يسوي كذا ؟ ليه يخطبلي من غير لا

يسألني عن راي

شنو قدامه بزر يمشيه على كيفه ؟

تركي : بندر هدي اعصاابك يااخوي مايسوى عليك ؟

بندر : ايش اهدي اعصابي انت بعد تستهبل

تركي : بندر لا يكون ناسي اني اخوك الكبير تكلم معي باحترام

بندر : تركي انا اسف بس الموضوع مو هين هذا زواج عشرة عمر

تركي : انت معترض ع الزواج او ع البنت

بندر : ع الاثنيين

تركي : اعتراضك ع الزواج وفهمنااه ماتبي تفقد حريتك

ومسؤوليه ودراستك

وهالشغلاااات لكن اعتراضك على حنان شسببه ؟شايف عليها

شي سامع عنها شي لا سمح الله ؟

بندر : انا لو سامع او شايف كان ذبحتهاا من زمان لا تنسى هذي

تربية عمك عبد الله بس ......

تركي : ياخي طفرتني بس شنو


بندر بضجر : اووف منك يااخي اتذكرهاا من كنا صغار عربجية

وماكانت بنت ابداا

تذكر يوم ماكانت ترووح معانا المقنااص بالله في بنت تحب القنص


ياارجال

تركي : ايه في عروس المستقبل

بندر : ياثقل دمك

تركي : بتكلم ابوي ؟

بندر : ابوك ماكلف عمره يشاورني تبيني اروح له بكل بساطه

اقوله بنت اخوك ماابيهاا ؟ مو عاجبتني ؟

تركي : تبيني اكلمه ؟

بندر : لا والي يعافيك خله راضي عنك لا يغضب عليك والسبب انا

تركي : بعده زعلان منك ؟

بندر : اجل ليش يبيني اتزوج ؟

تركي : وهذيك الملقوفه كان لازم ترد

بندر : حظ اخوك الاقشر

تركي : ايش يدريك يمكن البنت ترفض ؟

بندر : مااعتقد مع اني اتمنى

تركي : اقول بندر ترى اخرتي والمكالمات غاليه ياللا مع السلامه

بندر : خخخ مع السلامه

رفعت راسي صحاني من حلم يقظتي صوت احمد صديقي

وانيسي في غربتي

احمد اماراتي يدرس معاي تعرفت عليه بيوم التسجيل في

الجامعه من خمس سنيين وندرس الماجستر سوىسكنا بنفس

الشقه لمدة ثلااث سنيين بعدها الحبيب تركني وسكن بالعمارة

الي جنبي لانه تزوج وصار عنده بندر صغيروون

احمد : شتسوي هني كسرت البااب وانا ادق عليك

جاوبته : تعرفني مااستغنى عن رياضة الصبح

قالي : بس اليوم مبكر مو عادتك ...سكت شوي ....اعتقد انك

تفكر بموضع العرس

رديت : ااااااااااااه صدقني مانمت طول الليل وانا افكر

قال : انت ليه تقدم الشر ياريال تفاول بالخير

قلت : عمر يماتخيلت اني بتزوج بهالطريقه

سألني بمزح : لا يكون الاخ كان ناوي يعيش قصة حب قبل

الزواج

قلت له : تعرف ان هذا عمره ماكان تفكيري

قال : اجل شنو الطريقه الي كنت ناوي تتزوج فيهاا

قلت له : يااخي اختار صفاتها اشوفها عجبتني قلت ايه

ماعجبتني يفتح الله لكن مو وحده مفروضه علي فرض مااقدر

اقول زينه ولاا شينه يااخي انا

شكلها حتى مااعرفه كل الي اذكره عنهاا طفله عمرها 12 سنه

سالني : كانت مزيونه

ناظرته بطرف عيني : هذا سؤال بربك

جاوبني : الا هذا اهم سؤال بحوارنا

قلت له بسخريه : ليه ان شاء الله

رد : لانك بتعرف فيه مواصفات عروسك

سالته باستغراب :شلون يعني

جاوبني : شوف يالحبيب اذا كانت وهي صغيره شينه فاكيد

بكبرها بتكون اشين او بنفس المستوى اما اذا كانت مزيونه

فالزين يزيد يوم عن يوم

ساعتهاا ضحكت بصوت عالي بصرااحه احيان مااادري شلون يفكر

انقلبت ملامح احمد للجديه وقالي : اسمعها مني يابندر انا

بحسبة اخوك ومابينا أي اسرار
يوم خذت ام بندر ماكانت شرات ماابي حتى المواصفات

الي ابيها ماكانت فيها حتى التعليم مافيه تكافىء

مثل ماتعرف اهي بنت عمي ومن صغيري محيره لي فشي

طبيعي اكبر اخذها

تقريبا كنت مهيأ نفسي للفكره بعد زواجي منها وعشرت الايام

تعلمت شلون احبها

تعلمت ان الي يحب بيتغاضى عن كل عيوب حبيبه وبيشوف

حبيبه ياكثر ماكنت احاول اغايضها اطلعها عن طورها عاملتهاا





آخر مواضيعي

0 اغاني افراح بدون موسيقى(تحديث مستمر)..يايمه حبيتـه
0 الزمان مالــهـ امــــان....روايه خطنطر..قصيره..كامله
0 هذي صوره المشرفه سوسان وهي صغيره
0 اعـــلان هــام: مسلسل (بنوتات زحمه2009)بطولت المشرفات
0 اليسا بزواج ريم بنت الوليد...لايفوتكم ترقص بعد...
0 √♫৲ .. اللـه يـكـبـرنـي بـعـيوِوِوِوِنـكـ يـآبــ[ع]ــد روحــي .. ৲♫√
0 فيديو كليب صابر الرباعي مع لميس
0 مقطع الاميره:ريــم بنــت الولـــيد بن طــلال مع زوجــها ليله زواجــــهــم
0 حــتى الامــريــكان يســـــوونـــــهــــا
0 اعذب الكلام من وحي الصــــــــــــــــــــــور

 
عرض البوم صور عنيـد الح ـب   رد مع اقتباس

قديم 02-Jan-2009, 12:23 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هامه
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عنيـد الح ـب

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 535277
المشاركات: 6,722 [+]
بمعدل : 2.96 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 6550
 

الإتصالات
الحالة:
عنيـد الح ـب غير متصل

كاتب الموضوع : عنيـد الح ـب المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي



بجفى واايد الا انهاا ماسوت مثلي كل ماصديت اقبلت وان اقبلت

تغلت اللحين الان ماعندي احد يسواهاا ابد

قلت له : الله يهنيكم ان شا ء الله ام بندر مره والنعم فيهاا انا

اشهد انها بنت رجال

قالي : مو كانك طايح غزل بحرمتيه

رديت اغايضه : وناسي اني حسبت اخوها

قال : لا مانسيت تعجبني يوم تهددني فيك خخخخخ

شديت اذنه بخفه : ايه اعرف ان وراها ظهر ولا تغرك الغربه ترى

ان اشتكت لي منك لنت صاحبي ولا اعرفك

قالي : المهم الان اقتنعت

قلت له : شوف يابو الشباب اعترف كلامك حلو ومقنع ونوعا ما

تقبلت فكرة

العرس لكن الحب اتوقع صعب خصوصا انها مو من النوع الي

يعجبني

شخصيتها قوويه واايد وطبعهااا طبااع رجاال تصدق الوالد يوم

كان يطريها قدامنا

مايقول الا ولد عبد الله she`s not my type

رد علي : زين و your type شيطلع ؟

جاوبته : ابي وحده تكون قدمي مره بمعنى الكلمه كلها رقه

وانوثه وحده كذا مدري

شلون بس انت اكيد فااهم

رد علي: ياخي انت الكلام معك ضاايع لكن تدري مارح يجيب

راسك الا هالبنيه

قلت له : ماجبتها امهااا الي بتجيب راسي

قالي : انت موذابحك الا هالغرور

سالته : وليه مو ثقه بالنفس ؟

قال : لان الثقه الزايده عبط

قلت له : مالت عليك وعلى الي مصاحبك قوم بنتأخر ع الجامعه

نرجع لارض السعوديه الرياض بمبنى الشركه العائليه بالرياض

* تــــــــــــــركــــــــــــــي *

كان جالس بمكتبه ولسى كلماتهاا ترن باذنه " لو انت اخر رجااال

بهالكون ماخذتك"

معقول لهالدرجة مو طايقتي يانور وانا الي امني نفسي فيك

قلت عقب مافكيتي

خطبتك بتقبلين فيني لكن اهاااااااا لو دريتي بغلاك عندي كان
عذرتيني

اتذكر يوم ماانولدتي ورحنا لامك المستشفى يومتها حطوك

بيدي بعد ماذبحتهم

وانا اسأل وين النونو وينه كنتي صغيروونه واايد ووجهك احمر

عيونك صغاار

جلست اناظر فيك واتاملك سالتني جدتي عجبتك البنيه

رديت عليهاا : ايه حلوه

قالت : خلااص هذي لما تكبر بتصير حرمتك شرايك

ابتسمت وهزيت راسي بالموافقه وعشت على هالحلم عمري

كله لكن الصد واااه من الصد حسبي الله على من كان السبب

خخخخخ شكلي

جنيت اكلم نفسي

ترن ترن ترن ...........هلاا يااسر

ياسر : استاذ تركي عمي عبد الله بره يبي يقاابلك

تركي عمي دخله شتستنى

ركضت الين البااب وفتحت بنفسي عمي شتسوي هني اقصد

ليه مادخلت على طول

رد علي : قلت لا تكون مشغول واعطلك

رديت : افا ياعمي مافي شي اهم منك

دخلناا مكتبي صبيت له فنجان قهوة وجلست قباله

قالي : تركي انا ابيك بسالفه ياوليدي

قلت له : امرك ياااعمي صار شي بالشغل

قالي : وانت كل تفكيرك بالشغل

قلت له : وانا شعندي غيره

قالي : شوف ياتركي انا حسبت ابوك وتعرف شكثر اغليك واعزك

تفاجأت من كلام عمي عرفت ان الموضوع مهم ولا ماقال هالكلام

كمل : شوف ياتركي انا الله مارزقني عيال ورزقني باربع بنات يسون عندي

ملاايين الرجال

قلت : والنعم فيهم ياعمي بناتك ماعليهم زوود

قالي : ينعم بحالك ياوليدي شوف كل اب يحلم بانه يزوج بناته

ويامن مستقبلهم انا الله عطاني المال والحمد الله اعرف لا غابت

عيني بناتي مارح يكون قاصرهم شي

لكن اعرف ان زي مافي نااس زسنه اعرف ان الشين ملياان

وانهن بيكونون مطمع للكل

قلت له : عسى عمرك طويل ياعمي واحنا وين رحناا

قالي : اسمع ياتركي ولا تقاطعني ياولدي حناان انا مااخاف

عليهاا هذي الرجال الي مارزقني الله فيه ليلى عاقله والطب

ماخذ فكرها مريم اعرف ان محد بيقصر معاها

وحتى صغر سنهاا الاانها قويه وماينخاف عليهاا هذي تربية حناان

خوفي كله على نور اعرفها ضعيفه وماعندها القوه الي عند

خواتهاا طيبتها سلاح ضدهاا واعرف

انهاا مارح تلقى الرجل الي يستاهلهااا شفت جربنا فهد وكيف

كانت النتيجه

تركي الرجال مو عيب انه يخطب لبنته الي يستاهلها ويشوفه

كفو لهاا ويشهد الله انه لو غيرك مافتحته بالموضع شرايك

ياتركي تاخذ نور

استغربت من كلامه مااتوقعت يوم ان عمي يسويها ويعرض

علي نور نرو الي مو بس احبهاا الا امووت فيهاا

قلت لعمي : عمي طلبك هذا على عيني وراسي لكن طلبك

هذاامااقدر اقبله مو نقيصه ببنتك لا سمح الله لكن ياعمي انت

ماترضاها علي اخذ وحده عايفتني

قال: ومن قال انها عايفتنك

قلت له : انت ناسي اني خطبتها وهي رفضت

قالي : الي صار لها مو قليل خلاها تكره الرجال وانا ضامن لك

موافقتها

سالته : رح تغصبهاا ؟

قالي : رح اقنعهااا

قلت له : بس ياعمي انا ماارضى اخذها وهي ماتبيني

قالي : وان ترجيتك

قلت له : عمي شهالكلاام شنو تترجاني انا عصاك الي ماتعصااك

لكن هذا زواج ......

وقف من مكانه اتجه للشباااك المطل عالرياض وقالي : اسمع

ياتركي انا ايامي

خلااص صارت معدوده بهذي الدنيا انت تعرف اني رجال عنده

القلب وابي اطمن عليها قبل موتي وانا اعرف شكثر انت تغليهاا

وتحبهااا ولا ياوليدي مافي رجال يخطب مره مرتين الا اذا شاريهاا

قلت له : انا موافق يااعمي قولها اني ابيها على سنة الله

ورسوله

عمي ابتسم وقال : الله يريح قلبك ياتركي

خرج عمي وتركني بحيرتي مدري ليه وافقت هل هو نزول لغربة

عمي او رغبتي الحقيقية بقرب نور ؟
مايدرون ايش صار لها دخلت عليهم فجأة البيت واركضت لغرفتهاا

ارتمت ع السرير دفنت راسها بمخدتها

* نــــــــــــــــــــــــــــور*

اه ليه هذا يصيرلي ليه ياااربي ؟ مو معقوله هذا شيبي مني ؟

ليه كل ماقلت بنسى يرجع شي ويذكرني فيه ليه ؟

اتذكرت كلاام ابوهاا او بالاحرى صدمته لها !!!

ابو نور: اسمعي يانور انتي الان ماشاء الله كبرتي وشفتي اختك

اصغر منك وبتتزوج

نور : يبا وفر الكلاام انا شايلة هالموضوع من دماغي

ابو نور : من غير ماتعرفي العريس من يكون ؟

نور : ماايهمني ابداا

ابو نور : اسمعي يانور الي خطبك تركي ولد عمك وانا عطيته

كلمتي

نور الي انصدمت وماقدرت تقول شي الا ان دموعها انهمرت على

خدها كمل ابوها كلاامه من غير أي اهتماام لدموعهااااا : نور

يابنتي انتي كبرتي وصرتي ماشاء

الله عليك الكل يشكر بعقلك وتربيتك وانا ابي اتطمن عليك قبل





آخر مواضيعي

0 مسابقة المنشد الصغير....اااصوااات بزاارينـنـا..الجزا 2
0 اطلب كلمات الاغاني
0 ظاهره اصطياد الفتيات بالمنتديات..للنقاش
0 يلقبوني بياسر القحطاااااااااااااااااني ...واخرتهـــا؟؟
0 اغنــيهـ.. اللي لقى احبـابـهـ...فكــرتـ انــي معجــيه..دون موسيقى..لاتفوتكم
0 √♫৲ .. اللـه يـكـبـرنـي بـعـيوِوِوِوِنـكـ يـآبــ[ع]ــد روحــي .. ৲♫√
0 لعبه الايام...اللي يوصل ليوم الجمعه يطلب طلب
0 لقاء مع سوزي<<اعترفات سوزي الخطيره<<تبون تعرفون نبذه عن مقتطفات حياتها تفضلو
0 مليار من المسلمين يتناولون لحم الخنزير وانت واحد منهم
0 قصه المديرالوقح(ويقولون ليه مايجينا المطر)الله لايغضب علينا بس

 
عرض البوم صور عنيـد الح ـب   رد مع اقتباس

قديم 02-Jan-2009, 12:25 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هامه
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عنيـد الح ـب

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 535277
المشاركات: 6,722 [+]
بمعدل : 2.96 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 6550
 

الإتصالات
الحالة:
عنيـد الح ـب غير متصل

كاتب الموضوع : عنيـد الح ـب المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي



لا تغيب عيني الزواج ستر لك ويابنتي المره بالدنيا لازم يكون لها سند

ومايسندها غير رجلهاا وانا لو مااشوف

تركي كفو لك ماكان وافقت عليه ابداا تركي يحبك يانور وشااريك

جاوبته من وسط حرقتهاا : هو مايبيني لانه يحبني يبه هو يبي

يكفر عن ذنبه

صرخ بوجهااا ابوها : بس ياانور لاتلومين الرجال على شي اهو

ماله أي ذنب فيه

سامعه ماله ذنب ويكون بمعلومك عرسك بيكون قبل عرس حنان

يعني بعد شهر من الان


سمعت صوت طق على بااب حجرتهاا عرفت ان مافي غير

شخص واحد ممكن يتجرأ ويقتحم خلوتهاا هو نفسه الشخص

الوحيد الي تقدر تقوله كل شي من غيره

أي شرط من غير أي قيد وهو نفسه رح يكون صوت المنطق

بالنسبه لهاا

* حــــــــــنــــــــــــــــــــــــان *

كلنا اتفاجأنا من دخولها علينها ودموعها على خدها كانت قبل

شوي مافيها شي

كلها ربع ساعه مع ابوي بالحديقه رجعت معفوسه الحمد الله

عمتي ماكانت موجوده ولا جدتي ولا شكانو قالوا ...طبعا عرفنا

من ابوي ان تركي خطب نور وانه عطاه الموافقه .

بيني وبين نفسي كنت احس بالصدمه اخر شي كنت اتوقعه ان

ابوي يتبع معانا اسلوب الغصيبه !!

ابوي الي كان يشاورنا بابسط الاشياء جا عند اهم قرار

بحياتنا وقام ياثر علينا يمكن ماغصبني لكنه غصب نور

ماقدرت امنع نفسي طلعت لهاا اعرف انها محتاجه لي محتاجه

تتكلم وشخص يسمع

طقيت الباااب فتحت لي كانت الدموع غزت خدودهاا قلت لها وانا

اقلد اللهجه المصريه : مال الجميل زعلااان ؟

ماردت علي دخلت وسابتني ع الباااب دخلت الغرفه وصكيت

الباااب اتمددت ع السرير بالقرب من مكان جلوسهاا قلت لهاا :

تكلمي انا اسمع

قالت لي وهي تمسح دموعهااا : ليه كل هذا يصيرلي ؟

سألتها : وشلي يصيرلك ومو عاجبك

قالت : ليه كل ماجيت انسى يرجع المااضي ليه كل ماقلت بحط

كل شي ورى

ظهري يرجع يظهر مره ثاانيه كأن الفرح صار خصيمي والالم

رفيقي

جاوبتهاا : اكب رغلط ترتكبينه بحق نفسك حرمانهاا من ماضيهاا

لا حرمتيهاا من الماضي الغيتي وجودهااا

قاطعتني : الماضي كله الم كله عذااااااااااب

رديت : اعرف والمناا هو الي يعطي للفرحه طعم

هو الي يزين البسمه على شفاناا

قالت لي : لانك ماتجرعتي الكااس ....مو انتي الي كل مارحتي

مكان لاحقتك انظار الناس مو اعجاب الا اشفاق مصحوب بازدراء

البعض يبعد عنك لانه يشوفك اشبه بالقذاره ممكن تنجسينه

تذكرين فهد الي كان راعي بناات ومغازلجي وارفضته اخته كانت

معاي بنفس

القسم بالكليه جاتني ووسط البنات بالمدرج وقالت لي بالحرف الواحد انتي مو

تحمدين الله ان اخوي جا وخطبك ولا انتي من يفكر يااخذ وحده زيك عاد من

شهامته انهفكر يتنازل وياخد \وحده مستعمله يستر عليك وياخذ فيها اجر

وثواب لكنك مو كفوو احد يااخذك

اذكر شلون البنات نااظروني باشمئزااز اذكر زين صفعتي لهاا ورنيين الكف الي

هز المدرج ابداا ماندمت ع هالشي لكن حتى الان كل ماتذكرت نظراات

الطالباات لي حسيت بنار تحرقني شلون تجنبوني شلون حسيت بالالم يوم امر

واشوفهم يتغامزون علي زي كذاا سحبت ملفي من الكليه وماكملت


رديت عليهاا : يمكن انا مااقدر احس بحجم الالم مهما ادعيت المعرفه

لكن اؤكد لك ان هالالم عمره مارح يخف اذا ماقدرتي تقضين على مسببه

سالتني : شتقصدين

رديت : اقصد القوقعه الي انتي حابسه نفسك فيهاا اكسريهااا واخرجي منهاا

عيشي عمرك عيشي حااظرك لاتلغي ماضيك لكن لا تعيشين فيه بحاظرك

الي صار ماكان هين لكن اننا نعاقب انفسنا لاخطاء غيرنا او نحمل الغير خطأ

مالهم ذنب فيه قمت الظلم لا تسمحين لاصحاااب العقول المرضه انهاا تتحكم

فيك وتشكل زي ماتبغي اشكال فهد واخته مليااانين بالدنياا يمكن بصور مختلفه

لكنهم موجودين ان سمحنا لهم يعلبون بقناعاتنا رح نخسر وااايد

ردت علي بكل الم : ابوي بيزوجني تركي يبي يستر علي اذا هذا تفكيره وهو

اقرب المقربين اجل البعاد شلون

جاوبتهاا : ابوي زي أي اب بهالكون كله كل امنيته يشوف بنااته ملكات في

بيوت رجاجيلهم

نور اسمعيني ياقلبي انتي وضعك غير يخلي فرصتك بالزواج انا ماابيك

تضايقين مني او تزعلين من كلاامي هذا هو الوااقع الي عايشين فيه مارح

يجيك الا ارمل او واحد يبيك ضره او راعي سوابق او مطلق يعين فرصتك

بالاختياار وايد قليله

نور : الي يسمعك يقول الان تركي مااعرس قبلي

رديت : اعرس بس الفرق ان تركي يحب وشااريك ولاتنسين ياانور انه ولد

عمك رح يخاف عليك وان مااحب ماذلك

نور ضحكة بسخريه: اذا هذا السبب الي يخليني اقبل تركي انه ما رح يذلني

ولانه ولد عمي اجل انيت قبلااانه ببندر لنفس السبب

جاوبتهاا : ايه ولاني مابغيت اكسر كلمة ابوووي صدقيني انا بدااخلي خاايفه

واايد من هالخطوه زواج بشخص مايجمعني فيه الا الذكريات والدم وغير كذا

مافي أي قاسم مشترك وفوق كذا غربة احمدي ربك انك بتعيشيني هنااا ببلادك

سالتني :ماتعتقدين انه يبي ينتقم مني لاني رفضته

رديت عليها : تكونيين غبيه اذا اعتقدتي هالشي مااتوقع ان رجل بعقل تركي

واخلااقه ينزل لهالمستوى من التفكير

تنهدت بالم وقالت : مااقدر انسى ابد انه السبب في الي صاارلي

بصرااحه هني وصلت حدي احس نفسي انفخ في قربة مخرومه قلت لهاا :

ربنا يقول :" ولا تزر وازرة وزر اخرى "

طلعت من الحجرة وتركتهاا لحااالهااا من غي رمااسمع رد عشاان لا اسوي

فيها شي اندم عليه بصرااحه


*بعد مرور شهر الموعد المنتظرليلة زواج تركي ونور *

ناظرت الحناا الي زينت ايديهااا مو مصدقه ان خلاااص هذي اخر ليله لهاا في

فراشهاا في غرفتها في بيتهاا بين خواتهاا امها وابوهاا اخر ليله لها في جده

بكبرهااا ماعرفت شتسوووي اطلقت العناان لدموعهااا جاهاا صوت ليلى تنبيه

لهاا انها مو لوحدهاا

ليلى : نور والي يرحم والديك يكفي دمووع ترى من اول الليل احاول انام مو

قادره يجيني الان صوت ونينك

نور : اسفه مااقصد ازعج

ليلى وهي تنعدل في جلستهاا : انتي ماازعجتيني اصلاا انا زي ماقلت مانمت

مااتخيل نفس يوم ادخل هالغرفه ماالقاااك بالله افجع فين في غياااب

نور حذفتهااا بالمخده الي صقعت بوجهها : مالت عليك انا قلت بتشتااقين لي

اثر تفكيرك كله بالمقالب البايخه

ليلى : ههههههههه والله رح اشتقلك

وانفتح البااااب بالدفاااشه المعهووده وطلت عليهم حناااان : اااه يالخااايناات سهرة من ورااانااا





آخر مواضيعي

0 اغنيه ياغــــــــــداره..بدون موسيقــــــــــــــــــى
0 كتالوج عمل الكيك بأنواعهـ ^ـــ^
0 انظرو الى صوره شارون كيف اصبحت بعدالمرض
0 زيزو الانيق جاي لمنا في بيتنا ياربي ع النشبه
0 غيداء من الرياض.ومنيره من سدير<<مقطع صوت لايفوتكم
0 بنت ترقص رقص موب طبيعي خيال(ماشاءالله)
0 كـل مـايخــص العــسل هــنا...
0 الاعجاب بين الشاب والفتاه موضه قديمه
0 كيف ينادي الاطفال امهاتهم
0 استمعو الى انواع الادعيه لغزه المحتله..قولو امين

 
عرض البوم صور عنيـد الح ـب   رد مع اقتباس

قديم 02-Jan-2009, 12:26 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هامه
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عنيـد الح ـب

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 535277
المشاركات: 6,722 [+]
بمعدل : 2.96 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 6550
 

الإتصالات
الحالة:
عنيـد الح ـب غير متصل

كاتب الموضوع : عنيـد الح ـب المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


تبوني اكمل كملت بالليل





آخر مواضيعي

0 صور ابطال عيش سفاري.....اولاد بس
0 فساتين سهره هاديه اخترتها من بين50فستان
0 بسرعه يااداره
0 [ [ الأحـلآم ] ] أو [ [ Dreams ] ] هـل تـحـقــقـت لـڪ ذآت يـوم ؟!!
0 تجميع ورق التوت
0 اللي يوصل لرقم5 له اي توقيع
0 تكفوووووووووووون انا
0 اريد مساعده بالاشراف يااداره
0 رقص شجون الهاجري
0 لايفوتكم القرار الجديد للطلاب والطابات يضحكك كك

 
عرض البوم صور عنيـد الح ـب   رد مع اقتباس

قديم 02-Jan-2009, 03:37 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نآۉي لهْ على نيهْ
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شـمـوخ حـرب

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 186952
المشاركات: 712 [+]
بمعدل : 0.28 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ../ دآرٍ بـٍوٍ متعٍ ـٍـٍـٍـٍـٍـٍب .. }
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
شـمـوخ حـرب غير متصل

كاتب الموضوع : عنيـد الح ـب المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


بليز كملي البارت؛؛





آخر مواضيعي

0 سجل حضورك باسم ناديك .. ولاعبك المفضل
0 //بــلــيــز//
0 بليز ادخلوا ضروري؛؛
0 اسمي
0 ((تسريحات))
0 مـمـكـنـ,,,....؟
0 _+o.O:: مــ ـسـ ـآبـ(ـقـ)هـ خـــ(ـفـ)ــآيــآ مـآسـنــ(ـجـ)ـركـ ::O.o+_
0 }{بليز}{
0 مُمكِنْ.؟!
0 م’ـم’ـكن نغم’ـة " بح’ـر الشوق "

 
عرض البوم صور شـمـوخ حـرب   رد مع اقتباس

قديم 02-Jan-2009, 10:54 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nora smsm

البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 608123
المشاركات: 45 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: EGYPT
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
nora smsm غير متصل

كاتب الموضوع : عنيـد الح ـب المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


بلييييييز ويت النكمله القصة بجد جنان والاجداث حلوه





عرض البوم صور nora smsm   رد مع اقتباس

قديم 03-Jan-2009, 04:15 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نآۉي لهْ على نيهْ
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شـمـوخ حـرب

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 186952
المشاركات: 712 [+]
بمعدل : 0.28 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ../ دآرٍ بـٍوٍ متعٍ ـٍـٍـٍـٍـٍـٍب .. }
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
شـمـوخ حـرب غير متصل

كاتب الموضوع : عنيـد الح ـب المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


بليز كملي البارت؛؛





آخر مواضيعي

0 قصة تنحط ع الجرح يبرى << قصة روعة لا تفوتكم
0 مسآبقه افضل صورة.......؟
0 م’ـم’ـكن نغم’ـة " بح’ـر الشوق "
0 ((تسريحات))
0 بليز ادخلوا ابي مساعدتكم
0 مـمـكـنـ,,,....؟
0 وصل للعدد.....؟ واطلب؛؛
0 مُمكِنْ.؟!
0 :(
0 ღϠ₡ღ صٌوٍرّ لًلَتِصٌاٍمٌيًمَ ღϠ₡ღ

 
عرض البوم صور شـمـوخ حـرب   رد مع اقتباس

قديم 03-Jan-2009, 05:17 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هامه
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عنيـد الح ـب

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 535277
المشاركات: 6,722 [+]
بمعدل : 2.96 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 6550
 

الإتصالات
الحالة:
عنيـد الح ـب غير متصل

كاتب الموضوع : عنيـد الح ـب المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي




نور : بسم الله انتي ماتعرفين تفتحين بالبااب زي خلق الله

حنان باستعبااط : لا مااعرف شلوون

نور : مافي فاايده الله يعين بندر عليك

حنان : اذكريلنا شي عدل

ليلى : اووف من الان ماتعجبك سيرتهوتعصبين منهاا اجل

لا عرستو شبتسووين في الرجال

حنان : والله عاد هذا يعتمد ع المزااج

نور : بخلي ولد عمي يأمن على نفسه

البناات : خخخخخ

فجأ توقف صوت الضحكااات وحل مكاانه نظره ذهوووول

ماعداا حنااان
فجأ توقف صوت الضحكااات وحل مكاانه نظره ذهوووول

ماعداا حنااان الي سطحت ضحك ع الاخير

* حـــــــــــــــــــــــــــــــنـــــــــــــــــ ـــــــــــــــــان *

وااااااااااي ياابطني ماني قااادره امسك نفسي من الضحك

خخخخخخخخخخخخخ اول مره اشوفها بهالشكل كخخخخخخخخ

قلت لهاا : يمه شهذااااا خخخخخخخخ

وفطسوو بعدي نور ليلى

امي : شفيكم تضحكوووو شاايفيني مضحكه؟!!!!!!!!

حنانووه وجع ان شاء الله على ايش تضحكين ؟؟؟

قلت لهااا : يمه نااظري وجهك بالمراايه

رااحت امي للمراايه وانصدمت يوم شاافت وجههااااا!!!!

وبعدين افطست ضحك مع بناااتهااااا على شكلهاااا

سالتهاا ليلى : يمه من عمل فيك كذااا

جاوبتها : هذي مريمووو حسبي الله على ابليسهااا

حطلتي هذا القنااع وقالت زين للوجهي

قالت لها ليلى : انزين وليه ماغسلتي وجهك ؟

من متى حاطتنه ؟

مي واهي تذكر : عقب ماانام ابوك

نور : ويلي يمه ابوي نايم من 11 ناظري الان الساعه 2 الفجر

قامت امي اغسلت وجهها بحمام الغرفه (اكرمكم الله ) شوي

وان تدخل علينااا مريم

كانت شاايله صينيه فيهاا هوت شووكلت ...قلت لها وانا اخذ

منهااا الصينيه

شنو هالنشااط كله هوت شوكلت مره وحده اخبرج

ماتطيقين المطبخ

مريم وهي تجلس ع السرير قالت : الي يسمعك يقول الان

مسويه مفطح كله

هوت شوكلت وبعدين تراه مو عشانك عشاان عروسنا الحلووه

نور ناظرتها باابتساامه كلها امتنااات : تسلمين يالغاااليه

وبدت دموعهاا

ليلى : والليل اللحين ليه تبكين وفري دموعك لبكره

اديتها بكس على ذراعهاا : انتي ماتعرفين تتكلمين

ليلى : وانا شقلت ؟

قلت لها : جبتي السبب خطا وناظرت لنور بنظرة مكر

مريم الي فهمت خطتي كملت على نفس المنوال : ياغبيه هذا كله شوق لتركي

نور الي انصدمت من رد مريم : لا والله وطلع للبزر لساان

مريم : اذا انا مبزره انتي عجووز ..ومدتلها لساانهاا

وجرت خصله من شعرهاااا الطويل نور توجعت واايد : ااااااااي

ارويك يالدب

وقاامت جرت ورى مريم بالغرفه امي كاانت واقفه عند بااب

الحماااام وتناظرنا

وهي تضحك على شكل نور ومريم

صاارو يدوورون حوليهااااا ومريم تحاول تهرب برى الغرفه لان نور

لو مسكتهاا

مارح ترحمهااا صار قريبه وايد من عند الباااب نور الي ماقدرت

تمسكهاا سحبت طرف الشاااال الي كانت لافته على راسهااا

وبمجرد ما وصلت مريم للباب لاحظت ان نور ماتبعتهاا واصوات

الضحك توقفت التفت وراها شافت نور واقفه مكانها ماتحركت

وبيدهااا شي تعرفه !!!!!!!!

نور ومنصدمه من تصرفهاا : انا اسفه والله مااقصد

مريم ابتسمت لها وقربت الين عندها سحبت الشاال وقالت : ولا

يهمك عن اذنكم

امي وقفتهاا : مريم يمه على وين خليك معاانااا

مريم : تعباانه يمه برووح انااام وابي اكون بكرة مصحصحه

لعرس النوري

حتى انتووو لازم تنامو تتركوها تناام قالت عباارتهاا وهي تسحب

نور مره ثانيه

من شعرها نامي لا تصير عينك منفوخه ويهرب الرجاال

ليلى : خلااص مارح يقدر طاحت الفاس بالراس

مريم : من قاال طاحت تو الناس بعده ماملك

قلت : يبوس ايده وجه وقفا ان النوري وافقت تاخذه

امي بس خلاااص كلتو الرجاال اشوف غرفكم يالله قداامي

عاد احترمنا انفسنااا ورحنااا كلنا غرفناااااااا


الامارات (دبي )

حاط شماغه على كتفه ماسك طرف ثوبه لا يتعثر فيه

وشبشبه بدينه (عز الله مقامكم ) دخل البيت شووي شووي

عن يحس فيه احد





آخر مواضيعي

0 هذا العضو كل مواضيعه عن الجنس..
0 خلصنا واتكل بالله بدالك الف وتعرفني ..توبيكات<<مجهودي
0 قرقعة فناجيل بليا قهاوي
0 اغنيه نانسي عجرم..شاطر شاطر بدون موسيقلى رهيبه
0 §¤*~°~*¤§ متى نتوقف عن النقاش §¤*~°~*¤§
0 عطيني شوي من سمك ابي اروي اعدائي
0 هههه ممكن تجاوبون ع سوالي تكفون كل واح يجاوب
0 فتـــــــــــــــيــــــــاااتــ&شبـــــــــاااااـ ـــب&الشعب السعودي اشرف ناس ع الارض
0 فضيحه الممثل محمد الصيرفي..واحنا ياغافلين لكم الله
0 صيام من اجل غزه.....نداء من فلسطين للقلوب الرحيمه

 
عرض البوم صور عنيـد الح ـب   رد مع اقتباس

قديم 03-Jan-2009, 05:17 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هامه
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عنيـد الح ـب

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 535277
المشاركات: 6,722 [+]
بمعدل : 2.96 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 6550
 

الإتصالات
الحالة:
عنيـد الح ـب غير متصل

كاتب الموضوع : عنيـد الح ـب المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي



حمدان : الحمد الله ماكو احد

الا ان اللنباات اتولعت فجأه وجاه الصوت الي كان خايف منه

سلطان : حمدانووه

حمدان الي جمد مكانه واعتدل في قامته وبخاطره

يقول " رحنا وطي "

حمدان : هـ...هلاا سلطان

سلطان : لا والله هلاا سلطان تسمح تقلي الساعه كم اللحين

حمدان : والله مو لابس ساعه بشوفلك كم الوقت من

حجرتي ..وراح باتجاه الدرج

الا ويسحبه سلطان من ظهره

سلطان : تعالي هني وين راايح ؟

حمدان : بشووف السااعه

سلطان : لا مشكور ماقصرت السااعه 3 الفير

حمدان : لااااااااااا؟ تصدق توني ادري مشكله يوم الوحد مامعه ساعه

سلطان : لا والله تمصخر حظرتك الساعه 3 الفير..

انا ابي افهم انت ماتستح على وجهك

ريال شطولك شعرضك وتبي من ينبهك لتصرفااتك انت

تشوفهاا عدلة ترد بهالوقت

مايرد بهالوقت الا السكاارى اصحااب البلااوي

حمدان : انت تدري اني موراعي هالسوالف

سلطان : اسمعني سلطانوه احسلك تصطلب بنفسك

لا تخليني اتبع معاك معااك

اسلوب مارح يسرك انت تسمع

حمدان في خاطره "شيفكناا منه الان "

اسمعني ياحمدانوه وهذا اخر

انذاار لك قسم بالله ان باجر ماشفتك الساعه 8 بمكتبك بالشركه لااسحب السيااره

والموبايل حتى مصروف مافي ودورلك حد يعطيك بيزاات

حمدان : حرام عليك خلهاا 10

طالعه سلطان بنظره تحرق فقاله حمدان : طيب تسع

سلطان نفس النظره من غير رد .......

حمدان اخر محااوله : انزين 9

سلطان : اهي 8 وان زدت عليها خمس دقاايق بيصير الي مايرضيك وانت تعرفني

ماارجع بكلميت لو على رقبتي

حمدان بصوت واطي : انت تقولي

سلطان: تقول شي

حمدان سلامة راسك يااخوي

سلطان انا بروح ارقد تصبح على خير وانت ارقد وراك قعده باجر

وطلع سلطان غرفته لينام

سلطان : وين ارقد طيرت الرقاده كله

طلع باتجاه حجرته وبخاطره " الله ياخذك يا ثاني كان لازم تاخرنااا مالت عليك

وعلي مرابعك شفكني الان من سلطان دامه حطني براسه "

شاف نور الغرفه شغال عرف انها لسى صاحيه طق البااب يستأذن عليهاا لكن

ماجاه الرد دخل شافها ع سجاادتها رافع كفهاا للسما وتدعي الله

ام سلطاان : ياارب ان تهدي عياالي لطريق وتبعد عنهم عياال

الحرام وتفرحني فيهم ياارب العااالمين

حمدان: اميييييييين ان شاء الله

ام سلطان : انت رديت

حمدان يستخف دمه : لاطلعت

ام سلطان : حمدانوه اصطلب عاااد

حمدان بلهجة مصريه وهو ينحني باتجاه امه يبي يحظنهاا :

مال الأمر زعلااان

احنا مايخلصنااش زعلك ابداا ياجميل

ام سلطان وهي تدفه بعيد عنهاا : صك عني

حمداان : افاا يمه اهون عليج واناا حبيبك وليدك حمدان اصغر

عيااالك

ام سلطان : والريم وميثه وين راحوو

حمداان : اممم كل وحده ببيت ريلهااا مافي غيري انا هني

معاااك وقرقووش

ام سلطان وهي تضرب صدرها : يالله سترك من قرقووش هذاا

حمدان : خخخخخخ يمه علامك هذا سلطان اخوي

ام سلطان : مسود الوجه هذا كلام تقوله على اخوك العود

حمدان : مساامحه يمه

ام سلطان : رح دارك خلني اوطي راسي شوي قبل الاذن

حمدان : طرده يمه

ام سلطان : ايه ياللا عطنا مقفااك

الصبح الساعه 7:30

*ســـــــــــــــــــــــلــــــــــــــــطـــــــ ـــــــــــان *

صحي على صوت المنبه يالله شلون الان بقووم فيني رقااد كله

هذا من حمداانوه

هذا الولد بييب اخرتي اكيد بعده للحين خايس رقااد

قمت تسبحت مريت على حجرة حمدان السموحه اقصد خرابة حمدان طقيت البااب

ماكوو رد رديت وطقيت ثاني مره محد رد علي فتحت البااب المشهد الاعتياادي

الكنادير بكل مكاان تلقاهاا مكتب الكمبيوتر مزبله بصرااحه هذا الولد شلون عايش

بهالعفن مو عارف شقيت طريقي الين ماوصلت اخيرا الشبريه رفعت الغطاا بس

مالقيت احد استغربت الصراحه ...هذا وين رااح ؟!!!!!!!!!

نزلت تحت الصاله لقيت الوالده تقهوى حبيتهاا على راسهاا :السلام عليكم

الوالده : وعليكم السلاام

سالتها : يمه وين حمدان

ردت : اخوك من السااعه سبع وهو طالع

سالتهاا : وين راح ؟

جاوبتني : الشركه

فتحت اعيوني مو مصدق الي اسمعه حمدان طلع الشركه مستحيل اكيد قص على

امي وراح ينام عند واحد من ربعه يعرفني ان صحيت وهو راقد بغسل شراعه

استاذنت من امي وطلعت باتجاه الشركه

اول ماوصلت ناظرت ساعتي كانت ثمان ونص وقلت بخاطري " ياويلك ياحمدان

وسواد ليلك ان مالقيتك " على طول اتجهت لمكتبه فتحت البااب من غير لااستاذن

شفته لاول مره من زماان ماقعد ع المكتب اووووبس اقصد نام ع المكتب
قربت له طقيت ع المكتب لكن لاحياة لمن تناااادي

زدت الطق ع المكتب حمدان بصوت كله نوووم : انزين يمه شوي شووي

صرخت عليه : حمداااااااااااااااااااااااااااااااانوه

فز من نوومه مخترع ع الاخيروقام وقف على حيله كنت بضحك على شكله لكن

مسكت نفسي

قلت له : غسل ويجهك والحقني ع مكتبي

حمدان : ان شاء الله

عشر دقاايق وهو في مكتبي رتب شكله

قلت له : اجلس لا تتم واقف على راسي

يلس الين ماخلصت الملفات الي بديني سالته : انت ياي الشركه ليه

قالي : انت الي قلت امس

رديت عليه : يعني ييت بس لاني قلت لو ماتكلمت ماكان شفت رقعت ويهك

تم سااكت عرفت ان كلامي ماعجبه

قلت له : حمدان انت عمرك اللحين 23 جامعتك وخلصتهاا الان صار لازم تجابل

شغلك هذا حلاالك ولازم تعرف شلك وشعليك

حمدان جاوبني : انت وين رحت

قلت له : افهمني يااخوي اليوم اناا فووق الترااب باجر تحته من يدري شيصير لك

بغمضة عين ماابي يصيرلك الي صارلي عقب الوالد الله يرحمه

حمداااان : جعل يومي قبل يومك لاتقول هالكلاام يا سلطاان

ابتسكت من نبرة الخوف الي سمعتهااا بصوته : بسم الله عليك يااخوي انت توك

شبااب انا خلاص راحت علي

حمدان : الاعتراف بالحق فضيله

انفجرت انا وياااه ضحك قلت له : الان عطني مقفااك بشوف شغلي

سالني : انزين انا شسوي

قلت له : روح البيت ناام لا يشوفك الموظفين نايم على مكتبك ومن بكرة تبدأ

دوامك سااامع

ابتسم لي :يخليك لي يااخوي وحبني على رااسي وطيراان ع البيت

رجعت غرقت في كووم من الملفاات الي مالها

نرجع للسعوديه الحبيبه (جدة)

في قاعة الافرااح مشغول قد شعر رااسه يتاكد من كل شي بنفسه العشااء الضياافه

ع الطاولاات حتى الكوشه تاكد من زينتهاا حاسس نفسه فرحاان واايد اخيراا

بتصير نور له وحده كلها سااعااات

رن تلفوونه رف يشوف من كان ابوه : هلاا يباا

تركي: وينك فيه

رد عليه : يباا انا بالقاعه اتاكد من التجهيزاات

ابوه : حسبي الله على ابليسك من ولد اقول مو نااوي تملك ان شااء الله

تركي : الان ؟!!
ابوه : لا بكره اكيد الان عرسك مابق يعليه الا سااعااات اسمع

تروح الان الفندق بدل ملاابسك وجيب المملك وتعاال ساامع

تركي : ان شاء الله

رااح بسرعه اخذ له شااور بسرعه طاالع بدقنه : يووه يبغاله

تضبيط ..مايخاالف اضبطه بالليل

وصل لبيت عمه معاه المملك دخل المجلس الكل يباارك له

حظرو كل الاهل من الريااض لزواج تركي ونور ..

تركي كان متشقق من الفرح اخيرا نور صارت حرمته حلم

الطفووله اخيرا تحقق

على النقيض تماام نور كانت في حاله من الاكتئاااب الحزن الي

تحاول تخفيه بابتساامه مصطنعه عن تاكلهاا جدتهااا ولا تسمع

نغزات من بقية افراد العائلة الكريمه

بعد ماوقعت ع الورقه كانت يدهااا ترتجف بحجرهااا قربت منهاا

حناان حطت يدهاا على يد نور وضغطت عليهاا توقفها عن

الرجفااان : اهدأي الجزء الصعب راااح

خلاااص ماله داعي هالتوتر





آخر مواضيعي

0 لغز واتمنى تساعدوني في حله
0 حقيقه وفضيحه المشرفه سوزانا...بسرعه قبل لاتحذفه..افا ياسوزي طحتي من عيني
0 شكوى
0 السلام عليكم
0 ايام فرحي...وحزني...ومعاناتي..قصه روعه وخيال ورومانسيه وتطلع لكم انواع الحب
0 لعبه تدليع الاسماء....روعه
0 ! ..ابًرحل ..{~ والطريُق ادري طويلُ
0 ساعدوني ملفي مايفتح
0 قصتي انا واهلي في السوبر ماركت
0 اذا كان الكلام من ذهب..فالسكوت من فضهـ

 
عرض البوم صور عنيـد الح ـب   رد مع اقتباس

قديم 03-Jan-2009, 05:18 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هامه
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عنيـد الح ـب

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 535277
المشاركات: 6,722 [+]
بمعدل : 2.96 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 6550
 

الإتصالات
الحالة:
عنيـد الح ـب غير متصل

كاتب الموضوع : عنيـد الح ـب المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي



قالت لها نور: احس نفسي وقعت على ورقة وفااتي

حنان نهرتهاا : لا تقولين هالكلاااام الا شهادة ميلاادك الجديده

انساانه جديده انولدت للحياااة استقبليها بفرح بتفاائل

نور بتشاائم : اخاف تنتهي قبل لاا تبتدي

حنان : البداية دووم صعبه ولابد من التعثر لكن هذاا مايعني

النهاايه ابتسمي الان

يمطر لغيري من حنانك سحـابـك
ويــموت قـلبي ظامي بين ايـاديـك
رجيت عطفك بس طال الرجا بك
لين انقطع باليأس كل الرجـا فـيك

صار وقت الظهر الكل صار بحالة استنفاار !!!

خبركم عرس يعني صوالين فسااتين وحووسه وزنبليطه

البيت اخيرا فضي مابقي الا العرووس وامها وعمتها وطبعاا

هتلر اووه سوري اقصد الجده

* نــــــــــــور *

دخلت غرفتي ابي ارتااح شووي مانمت امي ابدااا الكل يقول

شي طبيعي العروس كذا ماتناام كل العرايس معروف خوفهم

شسباابه الا اناا خووفي غير !!!

خوف ماني قاادره احطله حدوود خووف احسه رح يدمر

مستقبلي هذا ان كان لي مستقبل!!!

يااترى مارح يجي اليوم الي يعاايرني فيه تركي بالمااضي ؟!

اصلااا انا ماني قاادره اصدق انه بيتزوجني حباا فيني

احسااسي يقول شعوره بالذنب او رغبته بالانتقااام مني

لاني رفضته او.....او ....او .... فرضيات واسئله كثيره

ماالقى لهاا اجاابه ....


لفت نظري علبه محطوطه ع التسريحه اول مره اشوفهاا

جذبني اللون كانت حمراا واايد ملفوفه بالتل الذهبي فتحت

العلبه...

كان القااع كله مفروش بورد كان في علبه صغيرونه فتحتهاا

لقيت فيهااااطقم ناااعم من الذهب الابيض وبجنب العلبه

الصغيرونه كان في مصحف مغلف بالمخمل الاحمر كتجليد


واخر شي كان في ظرف فتحته بلهفه ابي اعرف من الي

ارسل لي هالهديه

لقيتها رساله من اغلى الناس على قلبي كتبو لي

اول كلام مني انا حنااان طبعا بحكم السن بسم الله نبدأ

احم احم والله ياانور كبرتي وصرتي عرووس

تعرفين نور انتي ماكنتي اختي الكبيره ابدا انتي

صديقتي المقربه وامي الصغيره واحيان كنت احسك بنتي

مدري شلون كذاا بس هذاااحسااسي وصح رح افقد بعد

مستودع اسرااري رح افقدك وااايد ..

رح افقد رنة ضحكتك رح افقد عصبيتك صمتك حتى

سرحانك رح افتقده وااايد !!!

اتمنى من كل قلبي يكون تركي يستااهلك وان زعلك

تلفون بسيط تلاقيني عندك لا اطلع شياطيني كلها فيه

واخليه يشوف النجوم بعز الظهر

نور يااقلبي اعطي نفسك فرصه تعيشين حره بلاقيود

وصدقيني مارح تندمين ابداا

احبك حناان

اوووف مابغت تخلص اختك العله هااي نور انا ليلى

اسمعي نفس الكلاام الي كتبته حنان فووق ابغى اقوله لك

فمافي داعي اعيده يعني مو كثرة حبر حرام التبذير

نور رح افتقد وااااايد رح افتقد شريكتي بالغرفه ارح افتقد

من اشكيلهاا من اخرعهاا باخر الليل ح افتقد حتى قومتك

من النوم مزووعه!! رح افتقد مشورتك

وعقلك الكبير الي تجيله ساعات يخبصها بس يظل كبير

اتمنى لك التوفيق ان شاء الله واول بنت تجيبينها

سميها علي ساامعه

اموووت فيك ليلى

اخيراا جا دووري مابغو يعطوني القلم هذا كله

لاني الصغيره مالت عليهم دبب

قووه النوري يااحلى عجيز بالسعودية كلهاا

ماخلو لي كلاام اقووله لكن خذيها نصيحه مني حتى

لو تشوفيني مبزره لكن احيان المبزره يطلع منهم حكم

لاضااق صدرك مالك الا القراان رح يهدي سرك ويريحك

واقبلي على حياتك الجديده بتفاائل وقدمي الخير

تلقيه ان شاء الله شي بعد ان لعب زوجك بذيله

تلفوون اقصه له

مع حبي مريم

ملحووظه مهمه

طبعا الهديه قطاا كلنا دفعنا فيهاا من الي وفرنااه

ترى حنانوه شاركت بمكافاتها واناا ومراايم بالمصرووف نتمنى

الطقم يعجبك ترى دوخنا البيااع الين مااتفقنا ....

وترى الهديه مو بقيمتهاا الهديه بمشااعر من يهديهاا <<نرقع موو

وسلاام معطر من قلوبنااا اخوااااتك الحلوااات



ضحكت وااايد على اسلوب اخوااتي بنفس الوقت ساالت دموعي

مااتوقعت يحملون هالمشااعر لي الكلماات رغم بساطتها

وعفويتهاا الا انهاا اثرت فيني وااايد

ضميت الرساله لصدري حسيت اني اضم خواااتي وكل تفكيري

صاار منصب في كيف رح اقدر على بعدهم ؟!!!

يتبع ...


لولا العذاب اللي أنا فيه
ما كان عيني هلت الدمع هتاف

ولا كان قلبي بيحترق فيه
ولابيصيب نبض القلب رجاف

لكن العذاب قلبي إتعود عليه
وذاق منه طعم و مر الأحساف

وبات قلبي دايم الهم طاريه
وكن الفرح فدنيتي ماله أطياف

قلت له : الا بالعرس انغصبت غصبتك ذكرياااااتك غصبتك اليازيه

شفت نظرت الذهوول بعينه قالي : الياازيه ؟!!!!!!!!

قلت له بكل حرقه : ايه الياازيه ..الياازيه ...

قالي : ليه تحيين الي ماات

قلت له : لو ماات كان هذا حالناا اقراااب واغرااب

قالي: انتي توهميين

ابتسمت بسخريه وقلت له : اتوهم .؟! يجوز ليه لاااا !! انا موافقه

ع رمستك اناا توهم بس ابيك تحط عينك بعيني وتقولي انك

خلااص نسيت الياازيه حط عينك بعيني وقولي انك مااتذكرهاا

قولي انك مو عاايش على ذكراااهاا قولي انك

مااتشوفهاا فينني قولي القصاايد حق منو تكتبهاا ؟

حق منوو ؟تحلم حق منووو يااسلطااان ؟!!!

هزني من اكتاافي وصرخ بويهي : الياااااازيه ميييييييته تفهمين

شنو يعني ميته ؟!

صرخت بوجه قلت له : ماااات الجسد لكن ذكريااتهااا احلامهاا

هي بكبرهاا عايشه بقلبك مااماااااتت انت معي وفكرك كله فيهاا

جاتني صفعه قويه منه الغريبه مابكيت ....

حطيت ايدي ع خدي : لهاالدرجه رمسي عنها يعذبك ؟! هالكثر

تحبهااا...ليت لي نص هالحب كان سكت وماشكيت

سلطاان قالي وهو محرج : لاترمسين عنهااا


قلت لهاا : وليه لاارمس وانا اشوفهاا بكل مكان بحناك الي مطر

لغيري وتبخل فيه علي في اهاااتك في ضحكااتك حتى

حرووف شعرك ...وعديت له ابياات

قدرت أنساك في وهمي
وفي الواقع تعبت أنساك
قدرت أنساك في بوحي
وفي صدري ألم ناداك
أنا اللي كنت لك وحدك
وضعت اليوم من بعدك


وخى عيونه الارض وتم سااكت قلت له : سلطاان انت ابد

ماحبيتني ولا اعطيت عمرك فرصه تحبني عشت بعالمك الخااص


عاالم لك ولليااازيه عاالم اناا ابداا مو جز منه (وخنقتني العبره

لكن رصيت على عمري عن اضعف اكثر قداامه )

انت الشي الوحيد الي خلاك تاخذني هالوجه ...وجه الياازيه

رفع بصره نااظرني مو مصدق رمستي كملت ايه وجهي انت

تشووفهاا فيني تشوف اليازيه ماتشوف شيخه ..تعرف انا قمت





آخر مواضيعي

0 تراكم ذبحتونا جددو ياعالم
0 الطقاقه العنود...على غزال صافي
0 ؟؟؟
0 شايف نفسه..بدون موسيقى
0 جيت اقول((اني احبك)) شفت عيونك استحيت
0 مقطع مؤثر لتهديد وتسحيب فتاه..هذه عضه وعبره لكل فتاه غافله
0 يااداره موافقين ولا لا
0 بريطاني يوصي بنبته سامه لوضعها في الاكل
0 ٍَِِقـآآلت لـي~َِ مـللليت
0 اللي يوصل 40 يزوج عضوين بالمنتدى

 
عرض البوم صور عنيـد الح ـب   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 2
lgxdklircq, urohibyrjf
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لقاء على الإنترنت يستوحي عذب الكلام (قصة حقيقية) أبـــ حيدرــــو قصص و روايات و حكايات 5 05-Aug-2011 01:55 PM
مسلسل قصر الحب Asmali Konak جميع الحلقات - تحديث مستمر نَواف βй سلْطان مسلسلات - تحميل و مشاهدة المسلسلات 9 14-Mar-2010 11:47 PM
مسلسل الحب الكبير جميع الحلقات - تحديث مستمر TĻααℓ مسلسلات - تحميل و مشاهدة المسلسلات 11 16-Feb-2010 09:07 AM
أجمل كلمات قيلت عن الحب •◦◦MДŇ$ђДfT◦◦• الارشيف 3 18-Dec-2008 05:29 AM
الإنسان قبـل الحب شيء وعنـد الحب كل شيء وبعـد الحب لا شيء دلوعه دودو الارشيف 1 22-Oct-2008 11:40 PM



الساعة الآن 12:34 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1