التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص و روايات و حكايات خيال منتديات قصص روايات z7mh.Com Forums Stories & Novel زحمه أجمل القصص واروع الروايات تجدها هنا شبكة القصص والروايات الطويلة والقصيرة زحمه قصص روايات القصة الرواية قصص الانبياء القصص الطويلة العربي العربية قصص واقعية قصة حب حزينة قصص اطفال رواية ورش مكتبة القصص للاطفال تحميل روايات أحلام رواية مشاعل سعوديه سعوديات في بريطانيا قصيصه قصه قديمه


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات

لبى قلبــك ) ... رواية سعودية رومانسية تجنن لاتفوتكم

عندي لكم قصة صدقوني انها تجننننننننن .كلها وناسة وشخصياتها كلها رجة..واللي ما يقراها راح يندم وثقوا بكلامي... ( لبي قلبك ) اسم الكاتبة( احلي ريمي ) ******************************

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 31-Dec-2008, 05:58 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية 5bla

البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 647516
المشاركات: 592 [+]
بمعدل : 0.27 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: K.S.A
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 26
 

الإتصالات
الحالة:
5bla غير متصل

المنتدى : قصص و روايات و حكايات
لبى قلبــك ) ... رواية سعودية رومانسية تجنن لاتفوتكم


عندي لكم قصة صدقوني انها تجننننننننن .كلها وناسة وشخصياتها كلها رجة..واللي ما يقراها راح يندم وثقوا بكلامي...

( لبي قلبك )

اسم الكاتبة( احلي ريمي )

******************************
الجده(فوزيه) الجد(فهد)
عيالهم:
عبد العزيز أكبر عيالهم متزوج ساره ويشتغل في شركه ابوه هو مع اخوه عبد الرحمن عيالهم:
عبدالله:27 سنه موظف مع أبوه في الشركه وخاطب بنت عمه ندى ويموووت فيها من يوم وهي في المهااد<<<يعني لازم المبالغه
نوره:24 سنه متزوجه ولد عمها فهد وتوها والد(دحومي)
محمد:23 يدرس في الجامعه قسم( ادارة اعمال) هو وسلمان عمه الي ما يفترقون عن بعض (روح وحده في جسدين) هو مملوح طويل وضعيف بس ضعف حلو أسمر مايل للبياض أحلى شي فيه عيونه واسعه عسليه <<نظراته تذبح
العنود:18 اخر سنه ثانويه عامه أدبي رجه من الدرجه الاولى بنت ما عليها طولها متوسط جسمها حلو مو ضعيفه مو دبه يعني نقدر نقول دبدوبه بيضه وشعرها بني الى كتوفها (طبقات)
ريم:17 ثاني ثانوي علمي حبوبه وعسل بس دائما مناقر (هواش)ويا العنود

عبد الرحمن الولد الثاني متزوج فاطمه أخت ساره <<يعني أخو وأخو متزوجين أخت وأخت <<لغه هنديه هههههه معليه عيالهم:
فهد: عمره27زوج نوره
عبداللطيف:25سنه يدرس بره في بريطانيا باقي له 2 ويخلص
ندى:21 البنت العنيده المكابره بس قلبها طيب هي مملوحه وأحلى شي فيها بياضها الصافي الي مثل الحليب فيها غرور بس في محله صديقتها الجازي مرره معاها
الهنوف:18 سنه ثالث ثانوي مع العنود وتوأوم روحها بنت جميله هي طويله نوعا ما شعرها طويل أسود ونااااعم جسمها حلو رشيقه فيها هبال بس اركد من العنود بشوي
نايف:أول متوسط اخر العنقود ومدلع عند امه وابوه ودووم مناقر مع الهنوف

عبدالله :ولدهم الثالث زوجته خلود توفى (الله يرحمه)قبل خمس سنوات في حادث سياره وهو كان يحب امه أو بالاصح متعلق في أمه واااجد فكان ساكن جنبها جدارهم واحد وبينهم باب داخل الحوش فيطلعون ويجون بدون عبايات وغطاوي وعنده أربع بنات متعلقين في جدهم وجدتهم واااجد المهم بعد ما توفى ابوهم جدهم كان لهم الابو وما قصر عليهم بشي:
منى :22 سنه تدرس بمعهد وهي أقرب وحده لعمتها بدور على ان شخصياتهم متناقضه منى وحده رزينه وهاديه وبدور....هههه
دلال : كبر الهنوف والعنود علمي وهي 24 ساعه على اللبتوب حقها تحب تسوي تصاميم وخاصه التراثيه وهي هاديه ومنطويه وكانت اكثر وحده متعلقه بابوها وهو الشي الي خلها تتعلق بجدها وجدتها اكثر
دانه:ثاني ثانوي أدبي مع ريم دوم الدوم هي الوحيده من خواتها اللي مفرفشه وهبال حبوبه ولسانها مافي مثله ترد الكلمه بعشره وراعيه طناز بس على مزح
شهد: اخر العنقود في اول ابتدائي دبدووبه وخدودها الورديه تهبل مسويه جو في البيت ومتعلقه في جدها كثيير

منيرة:البنت الاولى لهم متزوجه خالد وعندها:
ناصر:ثاني متوسط تعرفون العيال في السن هذا مو لازم اشرح.
رزان:ثاني ابتدائي وهي وشهوده كأنهم خوات كل شي عند هاذي لازم الثانيه عندها

سلمان:23 بالجامعه واحد بايعها هبال على مستوى ما بقى بنت ما كلمها وجريئ درجه اولى بس وااحد يوسع الصدر مابينه وبين محمد الا شهور

بدور:أحلى شخصيه رجه وهبال ولسانها متبري منها بس طيبه وعلى نياتها طبعا هي وسلمان توم وجيري ما يسكتون 21 سنه في الجامعه وااااااخر العنقود
انتهت الشخصيات الاساسيه في القصه طبعا مليتو من كثرهم في شخصيات ثانيه بس بتتعرفون عليها وسط القصه..
في بيت عبد العزيز بعد ولادة نوره باسبوع كانوا مسوين التمايم وعازمين الاهل وحوسه وخبصه
في غرفه العنود
ريم تفتح الباب بقوه وتدخل :وجع سنه اناديكم يلا المعازيم بدو يجون وانتو الى الان ما خلصتوا
العنود :يوجعج ان شاء الله ما تعرفين تدقين الباب قبل
ريم :ويوجعج معاي يلا امي تبيج تنزلين الحين الحين
الهنوف : هنود نزلي خلاص أنا دقليق ونازله
العنود :اوكي يلا مو تطولين
ونزلت هي ويا ريم شوي الا يطلع محمد لان بغى ياخذ شي من غرفته خذ الي يبغاه وطفا(بند)النور وتوه بيطلع الا يشوف باب العنود الي قدام غرفته على طول بس بينهم الدرج ينفتح الهنوف وهي تدندن حطيتك في بالي واشغلت بك حالي ..ألين انا اصبحت في قلبك الغالي وتمد يدها وتطفي النور وتنزل تحت وهي وسط الدرج
العنود تناديها :الهنوف هذا الي تقول دقايق
الهنوف :هذاني نزلت يمه منج
محمد لى الان في مكانه ما تحرك هو كان خايف لا تشوفه فما تحرك ولا خطوه لين ماراح صوتها هي والعنود وتحرك وباله مشغول بالي شافه ..
العنود والهنوف ودلال مسوين فيها سنعات يدورون بالحلاو والفطاير والخرابيط والقهوه والشاي مخلين مسؤوليته على ندى ومنى وبدور
أم بدر تكلم فوزيه <<هاذي صديقتها وجارتها وحبيبتها وكل شي :والله ماشاء الله كبرو البنات ما صرت افرق بينهم
فوزيه :هو شدعوه عاد هم كل وحده شكل
ام بدر : ايوالله ماشاء الله الي قمر والي غزال كل وحده احلى من الثانيه ترى باخذ وحده منهم لودي بدر
فوزيه:انتي تنقي واختاري تراهم مثل ماهم بناتي بناتج
ام بدر تسلمين يالغاليه وانا وين القى احسن منكم نسايب
ومجلس الحريم كأنه حراج الكل يسولف من جهه <<عاد انتو اخبر لا تجمعو الحريم ما في قوه في العالم تسكتهم حتى لو كانوا في عزى اللهم ياكافي
وعلى الساعه 9ونص حطو العشا الرجال والحريم تعشو وعينو خير وعلى الساعه 11 الكل كان طالع الا الاهل
البنات في الصاله
الهنوف :حرام عليج مو لهالدرجه
العنود :مالت عليها شايفه روحهاعلى قل سنع والله بطت كبدي
الريم:وانتي شنو حارج كيفها
بدور:أي والله محتره على شي ما يسوى
العنود: وه هذا الي ناقص احتر عشانها مالت عليه
دلال وهي داخله الصاله: بسكم حش من هاذي الي ماخذه كل حسانتكم
العنود :تخسى الا هي
الهنوف تكلم دلال:نوف
دلال وهي تكشر بوجهها:ويي مالت عليها قلو البنات عشان تسولفون عنها
بدور: حتى انتي
العنود :قلت لكم هالبنت ما احد يحبها
دلال :المهم يلا ترى الحين بنطلع جدتدي تقول تجهزو
بدور:سلمان موجود
دلال:والله ما ادري بس بنرجع مع جدي
دانه :بتكفي السياره
ريم :لا ما تكفي خلاص خلو دانه عندنا توسع عليكم
دانه : الحين انا الي بضيق عليهم
دلال: صدق انج مب كفو الواحد يعزمج
الريم :أي والله (وتكش على دانه)هذا جزاي ابيج تقعدين عندنا انا ما صدقت القى عذر
دانه:عاد انا ما اعرف بالالغاز لازم تشرحون
**********
في مجلس الرجال
سلمان:محمد ..محمد ياهووووووه
محمد :هااااا شتبي
سلمان :سلامتك سنه اناديك وين سرحان
محمد:أنا وياكم من قالك اني سرحان
سلمان يطالعه بنص عين:أي أي ويانا صح
محمد:تطنز
سلمان:لا افاا انا اتطنز على محمد ..
محمد:بعد توقعت
سلمان:أقول قوووم يلا
محمد :على وين
سلمان :توه داق علي رااشد الشباب متجمعين عنده
محمد: يلا مشيننا
الجد (فهد):سلمان رايح للبيت؟
سلمان: لايبى تامر بشي
فوزيه الي كانت قاعده معاهم:وانت ما تقعد في البيت كله هايت في الشوارع
محمد عرف انهم راح يلقون محاضره من جدته فطلع على طول
سلمان:يمى الله يسلمج اقعد في البيت شسوي انتم بترجعون وتنامون
فوزيه:أي حتى انت ارجع ونام ريح بدنك
الجد(فهد): خليه الي يشوف يقول هاذي ما تطلع كله قاعده في البيت حتى انتي ما تقصرين قهوة الضحى ما تفوتج ولا يوم عند الجيران
فوزيه:قول ماشاء الله الحين بطيح طيحه ما بقوم منها
الجد: الحين انا بعطيج عين يا حافظ وعلى وشو ياليته شي سنع
الكل :يضحك
بدور الي كانت واقفه عند الباب:انتو لاهيين بالضحك وسلمانو شرد
عبد الله : والله مب هين عرف شلون يلهيكم ويهرب
بدور:افا عليك وهو اخو بدور
الكل:هههههههههههه
***************
مر الأسبوع بشكل طبيعي بس الهنوف والعنود ودلال كانو في حالة توتر عشان الأختبارات

السبت في المدرسه الساعه 6ونص أول يوم في الأختبارات
العنود :بنااات والله خايفه
الجازي : العنود والي يعافيج اللي فيني كافيني لا تزيدين خوفي
الهنوف وهي خايفه بس تبي تهديهم:يوووو بنات والله ما يسوى هالخوف كله اختبار دنيا
العنود أي والله صدقتي
أسيل تمر عليهم : السلام بنات
الكل :وعليكم السلام
أسيل : هاه عسى ذاكرتوا زين
العنود : الحمد لله الله يكون في العون
الهنوف : بنات احمدوا ربكم احنا الادبي كذا اجل العلمي مساكيين شمسويين
العنود:والله كلنا زي بعض احنا حفظ وهم فهم على الاقل هم ما يستهلكون طاقه كثير
الجازي : لاوالله اتذكر اختي العام ما نشوفها كله في الغرفه هالرياضيات بروحه مصيبه غير الكيميا والفيزيا
أسيل :وجع يوجع الدراسه وطاريها اذا تخلي الواحد كذا تصدقون اني جايه مواصله أنا الي ما اقدر على النوم ماني مصدقه نفسي
الهنوف وهي توقف:عن اذنكم
العنود :وين
الهنوف:الغختبار بعد ربع ساعه وانتو قاعدين تقانون بين الادبي والعلمي صدق خبلان
أسيل : أنا الي راعية السوالف بروح أحسن لي
دخلو القاعات ووزعت الاوراق والحمد لله كانت الأسئله مو صعبه مرره
مر الأسبعين أثقل من الصخر على البنات بس الحمد لله كل شي عدى على خيير
اليوم الي قبل الأخير من الإختبارات( الثلاثاء)
الساعه 11 ليلا
ريم تطق الباب على غرفة العنود
العنود:أدخل
ريم: السلام عليكم
العنود: هلا وعليكم السلام رجعتي
ريم :أي توني راجعه
العنود :ياحظج خلصتي عقبالي يارب
ريم :يلا هانت مابقى الا بكره
العنود:الله يعيين
ريم:خلصتي
العنود :باقي لي فصلين
ريم: اوكي اخليج الحين يلا تصبحين على خيير
العنود: وانت من اهله
العنود خذت جوالها ودقت على الهنوف :يووووووو شفيها ما ترد .....توت،توت.....لا يكون نامت
سكرت الجوال وخذت الكتاب وقامت تحفظ
الساعه 1 بعد منتصف الليل
العنود جاها النوم وقالت أقوم أسبح عشان اتنشط
محمد توه داخل البيت طلع فوق وشاف غرفه العنود نورها مفتوح قال:خلني أروح أشوفها
دق الباب ما احد رد عليه فتح الباب وما لقى أحد راح لعند سريرها وأخذ كتابها وقام يفر فيه :الله يعينج يالعنود
وتذكر يوم راح للاختبار وهو مو مذاكرالا فصلين بس الحمد لله البراشيم انقذته من الورطه وقام يضحك الا يدق جوال العنود يشوف الاسم الهنوف يتصل بك ...ابتسم ابتسامة خبث ورد
الهنوف: سنه ما بغيتي تردين
محمد وخر السماعه عن اذنه: هاذي من أولها كذا
الهنوف :الو...ألو
محمد:ايوه نعم
الهنوف وهي مرتبكه:هـ..هذا مو جوال العنود
محمد: إلا جوالها ..شدعوه ما عرفتيني أنا محمد
الهنوف انقبض قلبها :أي هلا
محمد فيه الضحكه لأن مبين عليها خايفه:هلا بج
الهنوف: ......
محمد:شفيج ساكته
الهنوف :لا ولاشي بس العنود موجوده
محمد أي بس قاعده تسبح
الهنوف :اوكي شكرا
محمد:هيييييي تعالي شفيج باكلج أنا
الهنوف:........
محمد:الووووو
الهنوف:الو
محمد: ههههه _تغيرت نبرة صوته الى الأهدأ_شخبارج
الهنوف قلبها زادت سرعته : بخير
محمد :عسى قدمتي زين في الإختبارات
الهنوف:الحمد لله
محمد:أوكي الله يعينكم
الا تدخل العنود :حموود تكلم منووو؟
محمد يشهق وهو فاتح عيونه وطار الجوال من يده على السرير
العنود ماتت من الضحك على شكله
محمد :وجع الناس يطقون الباب
العنود قاطعته :هذا الي ناقص أطق الباب وهي غرفتي
محمد:يتنحنحون
العنود حتى..بس عن خاطرك احم احم
محمد :مالت عليج بعد وشو ..خرعتيني بغى يوقف قلبي
العنود :اسم الله عليك بعدين وين ألقى محمد ثاني ...تعال مين كنت تكلم
محمد :يووووو نسييت خذ الجوال ..ألو
الهنوف وهي تضحك :ألو
محمد عرف انها سمعت كل شي :باي هاذي العنود معاج
العنود: منو؟
محمد:الهنوف
العنود: هلا والله تو الناس أدق عليج ما تردين وين كنتي
محمد يقول في قلبه:سبحان الله نفس الطبع ..وقعد فوق الكرسي
العنود:احلفي ...وين وصلتي..لااا زين ...أنا باقي لي فصل ...لاتنسيبن ترى بكره بتجين عندنا من الصباح ..بتنزلين معاي..ززمالي دخل جيبي ملابسج معاج ..عشان نروح مع بعض عند سهى ..أوكي..يلا باااي
العنود فعت عيونها الا محمد قاعد قدامها على الكرسي:انت الى الحين هنا
محمد :وييييي طرده محترمه_ وهو قايم_ خلاص بطلع
العنود تروح عند وتمسكه من يده وتجره عشان يقعد:أقول اقعد عن الدلع أنا ما صدقت أشوفك تقولي بطلع
محمد:يعني اشتقتيلي
العنود وتسوي حركه في وجهها يعني انها تفكر: يعني مو مرره
محمد وهو يبتسم :مالت عليج
العنود :ههههههه الا اشتقتلك موووت هالاختبارات لوعت كبدي
محمد: يالله هانت ما بقى الا بكره الله يعين
العنود :أي والله فكه
محمد: متى تطلعون بكره
العنود:على التسع تسع ونص تقريبا
محمد:اممممممم
العنود ليه تسأل
محمد يبتسم:بس أسأل ..يلا تامرين بشي
العنود :تو الناس
محمد:باقيلج فصل روحي ذاكريه أحسنلج أنا ما وراي شي
العنود : وانت شدراك
محمد:سمعتج وانتي تكلمين الهنوف
العنود :اييي صح انت شكو ترد على جوالي
محمد :توها تتذكر ههههههه لا بس شفت اسم الهنوف قلت خلني استهبل
العنود بطناز: ياحلوك وانت تستهبل
محمد وهو طالع :أدري باااااي
العنود : با ااي
محمد :ذاكري زين
العنود : ان شاء الله
الأربعاء
الساعه 9 في المدرسه
سهى: ها الهنوف شسويتي
الهنوف :الحمد لله الأسئله سهله ما توقعتها كذا
سهى : الأبله مراعيتنا ومسهله علينا الله يعافيها
الهنوف :أي والله
سهى : الا تعالي وين العنود
الهنوف : ما ادري _ وتلف وجهها _ هذاهي طلعت وتأشر لها
العنود تركض وهي جايه و الا بتسامه شاقه وجهها: بناااااااات باركوووووولي
الهنوف و سهى : مبرووووووووك
العنود : فكه خلصنا
الهنوف : على هالفرحه أكيد قدمتي زييين
العنود: الحمد لله الاسئله سهله ما توقعتها كذا...يلا خلينا نروح نشوف البنات
وهم يتمشون
سهى : بنات عاد لا تنسون عزيمة اليوم
العنود : لاتوصين حريص
سهى : شوف من يتكلم اخر الحاضرين
العنود : تتحدين
سهى : أتحدى
الهنوف: لا تخافين مدام انا معاها بتغلبج انسحبي احسن لج
سهى : بتجين معها
الهنوف :أي
العنود : عناد بتأخر
سهى : ما اسرع انسحبتي هههههه
العنود:ههه ثمان حكم أنا عندج
سهى : وعد
العنود: ان شاء الله وعد
سهى : ترى وعد الحر دين
العنود : وانا عند كلمتي
الهنوف : حشى انقلبنا رجال على غفله
الكل : ههههه

من جهه ثانيه محمد كان واقف بره بسيارة السواق الي أخذها منه بالموت وهو يشوف البنات الي متجمعين قدامه وصوتهم ما في أعلى منه وهو يتحمد ربه عليهم
العنود والهنوف توهم طالعين
العنود : وينه راجو غريبه مو واقف في مكانه
الهنوف : يمكن مع وقف مكانه واحد
العتود : أي زحمه اليوم بس الي جايه سيارات ثوالث
الهنوف : عنود شوفي مو كأنها ذيك سيارتكم
العنود: أي يلا مشبنا
وهم يتمشون
الهنوف : عنود من متى راجو يلبس ثياب
العنود رفعت عيونها على الي يسوق وركزت النظر تشهق : محمد
الهنوف : احلفي
العنود: والله ما تشوفين
الهنوف : برجع
العنود : كف على وجهج وشو ترجعين
الهنوف وقفت:العنود برجع
العنود : يالسخيفه انتي شدخلج فيه
الهنوف : والله فشله
العنود : من محمد مالت عليج _وتمسك يدها وتجرها
وهي قدام السياره : ألحين قلت الاماكن توقفون هنا
أسيل : العنود هاذي سيارتج
العنود : أي يلا مع السلامه وركبت السياره: السلام عليكم
محمد : وعليكم السلام
العنود:محمد شمجيبك راجو فيه شي
محمد:هههههههههه الله ياراجو من قدك العنود خايفه عليك
العنود : مالت عليه بس جد لا والله فيه شي
محمد:لا بس كان عنده شغل وجيت أخذكم
العنود :ليش ما جيت بسيارتك
محمد: خفت ما تعرفيني
العنود : شدعوه الا تعال انت شمسوي لهالبنات
محمد: ولا شي هم الي ما يستحون متجمعين قدام السياره تعرفيتهم
العنود: أصيع بنات المدرسه بغو ياكلوني بعيونهم يوم عرفو ان السياره لي ههههه تلقاهم يقولون فررررق بينها وبين أخوها
محمد :أنا أحلى طبعا
العنود: في الخيال أي بس في الواقع لا طبعا .... الا تذكرت الهنوف ...هنوف شفيج ساكته
الهنوف : سلامتج
محمد: وين تبينها تتكلم وانتي من يوم ما دخلتي وانتي قر قر قر
العنود : وجع قول ما شاء الله
محمد: مب قايل على الاقل تخف قرقتج
الهنوف : لو تموت ما تسكت العنود
محمد رفع عيونه وشافها من المرايا وابتسم : زين تكلمتي
العنود: عاد ياليته بشي زين الرسول قال *فليقل خيرا أو ليصمت*
محمد والهنوف : عليه الصلاة و السلام
وقف محمد عند باسكن
العنود: يابعد عمري تحس فيني بدون ما أنطق
محمد: شفيج ليه شصاير
العنود: شدراك اني ابي باسكن
محمد:أطيح وجهج والا لا
العنود: ويييييييييي طيح وجهي معليه
محمد: ريمو موصيتني أجيب لها كيكه
العنود : ممممممممممم ما يفوتها شي اوكي ممكن تخلي الوحده ثنتين
محمد: ممكن أي أوامر ثانيه
العنود تلف على الهنوف : بدك شي
الهنوف : لا شكرا
محمد: ما عندنا أحد يقول لا
العنود : شفتي يلا قولي وش تبين
الهنوف : والله مابي شي شكرا
محمد لف عليها ونزل النظاره على خشمه : ما يرد الكريم ...........ما راح أكمل يلا قولي وش تبين
العنود : يلا عن الدلع
الهنوف : أسكريم
العنود : أي نوع
محمد: خلي البنت تتكلم كل دقيقه والثانيه قاطعتيها يرجع يلف على الهنوف ها أي نوع
الهنوف: أي شي أهم شي يبرد على قلبي
محمد:من عيوني وانتي يالحلوه_يكلم العنود_ شي ثاني غير الكيكه
العنود: طبعا أسكريم ولا عليك أمر يا أخوي الغالي
محمد: ههه ان شاء الله يا أختي الغاليه
وأول ما نزل
الهنوف : استني أوصل البيت واذبحج
العنود : ايوه من قدج اتسكت عشانج
الهنوف : مالت عليج
العنود :أنا حتى أي نوع ما سألني
الهنوف : الدنيا كلها تدري انج تحبين التوفي
العنود:يمكن ابي اغير هالمره
الهنوف : لا أحلفي
العنود: والله كأني مشتيه قهوه
الهنوف :ياشين التقليد
العنود: والله ذقته ذيك المره منج وعجبني
الهنوف: اعتراف منج ان ذوقي أحلى من ذوقك
العنود: وأنا أشهد لو ذوقج مو حلو لم تتخذيني حبيبه وخليله لقلبك يافتاة هههههه
الهنوف :ههههه
شوي ويجي محمد
يحط الأغراض ورى جنب الهنوف
محمد يمد لها الاسكريم:جبت لج قهوه عسى تحبينه
الهنوف : أي يعطيك العافيه
سكر الباب
العنود: حركاااااات
يفتح الباب الي قدام ويعطي العنود حقها : طبعا انتي توفي
العنود وفيها الضحكه: شكرا
محمد : العفو على فكره جبت لكم كاسات عشان نقاباتكم
العنود: عادي _تلف عليه_يا سلام انت والهنوف قهوه وانا توفي
محمد: وانتي موتحبين التوفي والهنوف قالت أي شي وجبت لها على ذوقي
العنود:سبحان الله رب صدفه خير من ألف ميعاد
محمد: شجاب لجاب هالمثل شدخله بالسالفه
العنود: لان الهنوف تحب القهوه وانت جبتلها قهوه
محمد فرح رفع عيونه للهنوف : ذوقج مثلي

ساره كانت قاعده في الصاله ومعاها دحووم
شوي الا تدخل العنود والهنوف ك السلام عليكم
ساره : وعليكم السلام
العنود : دحوووومي فديتك وخذته من يد أمها
الهنوف تسلم على خالتها : هلا خالتي شخبارج
ساره : الحمد لله بخير انتي شخبارج
الهنوف : الحمد لله
ساره : يا حيا الله من جانا
الهنوف : الله يحيج تسلمين
محمد يدخل : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ساره : الله وشو هالي جايب معاك
محمد: هذا طلبات بناتج
ريم وهي نازله: يابعد عمري أخوي تسلم
محمد يحط الأغراض فوق الطاوله وراح يحب راس أمه
ساره : حبتك العافيه
محمد يلف على ريم الي كانت تسلم على الهنوف : وانا ما اسمع هالكلام الا في السنه حسنه
العنود: اذا قلناه دايم يتمل
الريم : بعدين نقوله والا ما نقوله يصير عندك نفس الشي
نوره : السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
محمد: يلا عن اذنكم
نوره : يعني اذا حضرت الملائكه خرجت الشياطين
محمد:هههههه لا بس عشان تاخذون راحتكم ويطالع الهنوف
العنود: مشكوووووووور حمود
محمد: العفوووووو عنيده
الكل : ههههههههههه
قامت الهنوف تسلم على نوره وفتحت الغطا من على وجهها
نوره : وانا اقول شفيه بيتنا منور
الهنوف : منور بأهله
العنود: ريم قومي شيلي الكيك وحطيه في الفريزر
الريم قامت عشان تشيله
نوره : الله هالكيك كله عشان هنوف
عنود : والله تستاهل أكثر
الهنوف: تسلمين حبوبه
العنود: تحط دحوم فوق حضن أمها يلا الهنوف قومي نطلع
الهنوف : يلا
وطلعو فوق
في بيت الجد (فهد)
الجده ( فوزيه): يالله مبرووك عليج يابنتي
دلال : تو الناس على مبروك يا أمي الحنونه <<<اسم غريب بس الجده كانت تحب ينادونها أمي الحنونه
بدور : مبروك انتهاء الاختبارات وان شاء الله مبروك الثانيه حق النجاح
الجد( فهد): بنتي دلال قدها وقدود
دلال: ان شاء الله
دانه: عاد بهالمناسبه نبي حفله صغيرونه
منى : أنا بسوي الكيكه
دلال : وااااااااي مشكوره بعد عمري أختي
بدور:واناممممممممممم<<<<تفكر
دانه : ورق عنب
دلال : عليج نور عاد أنا مشتهيته
بدور : ايوه شعليج تدللي اليوم يومج المفتوح
دانه: أنا بسويلج سلطة فواكه
شهد: وانا بعد
بدور : وانتي بعد شتسوين
شهد : انا بجيب حلاو مع جدي
الجد: يابعد عمر جدج انتي تعالي وتروح له ويلمها بحضنه
خلود وهي داخله عليهم :السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
منى : يمى اليوم بنسوي حفله صغيرونه حق دلول وتتطلب من يدج الحلوه طبق صغيروون
خلود: دلول تامر امر شمشتهيه
دلال : مكرونه بشمل أو لزانيا
خلود: بس ما طلبتي شي يالغاليه
دلال : وانا بسوي سلطتي المعهوده
بدور: والله ماشاء الله علينا طباخات
خلود : البركه في جدتكم الي دوم تخليكم تدخلون المطبخ وتتعلمون
بدور: فدييتج يمه وتقوم وتحب راسها
.................................................. .................................................. ...



gfn rgfJJ; ) >>> v,hdm su,]dm v,lhksdm j[kk ghjt,j;l





آخر مواضيعي

0 لبى قلب الأصدقاء
0 توبيكات نصراويه , توبيكات هلاليه , توبكات اهلاويه , توبيكات اتحاديه
0 سمحوا لنا بسياقة السياره>>>>طبعا اقصد السعوديات
0 اغنية جده ستي للراب السعودي (كلاش) مره حلوه
0 يواسيني وأنا الميت وحالي يجبر الدمعات
0 ما تعرف تصرف ليه تطلع مع بنت
0 لكل عضو عرفنا بنفسك
0 سؤال جا في بالي..تخيل لو النصر فازت على....
0 صفاااات الرجل من عدد أحرف أسمه
0 صور سوبر مـــــاان>>>>>خقق

 
عرض البوم صور 5bla   رد مع اقتباس


قديم 31-Dec-2008, 06:16 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية 5bla

البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 647516
المشاركات: 592 [+]
بمعدل : 0.27 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: K.S.A
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 26
 

الإتصالات
الحالة:
5bla غير متصل

كاتب الموضوع : 5bla المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


اتمنى لكم قراءه ممتعه





آخر مواضيعي

0 ((ستايل الروك (عبدة الشيطان)×ستايل الإيمو×موضة الشماغ×ماركة البلاي بوي))يمه يمه
0 اي نوع من الرجال انت ؟؟
0 { هِلَ ممگنِ تـבـبينَ بنتَ لـבـد الجنۈنَ / آلبويآتِ }·._.·
0 باب ما جاء في مفهوم البـكــلـة
0 الله من الكذب اللي كذااااا *_*
0 اغنية جده ستي للراب السعودي (كلاش) مره حلوه
0 الشباب السعودي رابع ( أكشخ ) شعب بالعالم ..
0 عبارات قم’ في الروعة .
0 سؤال جا في بالي..تخيل لو النصر فازت على....
0 انظر من ينام معك في الفراش كل ليله !!!

 
عرض البوم صور 5bla   رد مع اقتباس

قديم 01-Jan-2009, 12:46 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية احبك صافو

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 404464
المشاركات: 95 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
احبك صافو غير متصل

كاتب الموضوع : 5bla المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


مررررررررررررررررررره حلوه تسلمي





آخر مواضيعي

0 ارجوكم
0 النجده ساعدوني
0 المبدعة امل قطامي في جده..ضمن فعاليات جده غير

 
عرض البوم صور احبك صافو   رد مع اقتباس

قديم 01-Jan-2009, 11:11 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية انعم غجرية

البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 661128
المشاركات: 20 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
انعم غجرية غير متصل

كاتب الموضوع : 5bla المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


أمااااااانه كمليها واوالله ماسجلت الا عشان الروايه





عرض البوم صور انعم غجرية   رد مع اقتباس

قديم 03-Jan-2009, 07:53 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية 5bla

البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 647516
المشاركات: 592 [+]
بمعدل : 0.27 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: K.S.A
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 26
 

الإتصالات
الحالة:
5bla غير متصل

كاتب الموضوع : 5bla المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


في بيت سهى صديقة العنود
سهى أمها توفت بولادة أخوها الصغير سالم كانت الولاده عسره عليها ومو في وقتها كانت في الشهر الثامن الحمد لله بقدرة الله نجى الولد بس الأم توفت وعندها أخوها الكبير فيصل 23 يدرس بالجامعه واااحد أهبل وفله يونس ويوسع الصدر ....أما أبوها تزوج بعد وفاة أمهم بشهور اضطر لان ولده سالم كان صغير ويبيله من يرعاه والحمد لله كانت زوجته يسرىتعاملهم كأنهم عيالها وما قصرت معاهم بشي إخوانها من أبوها راكان وعمره 10 سنوات ولينا وعمرها 6 سنوات ...<<نبذه عن العائله هههه
سهى الي كانت قاعده في الصاله :يو يمى فيصل متى بيجي
في دخلة فيصل عليهم الي سمعها: فيصل وجاء شتبين فيه
سهى: عمرك طويل ماشاء الله
فيصل : شخبارج يمى
يسرى: الحمد لله بخير أنت شخبارك وينك ما تنشاف
فيصل :موجود بس انتم ما تدرورون علي (يلف على سهى) والغاليه شخبارها شفيها تسئل عني
سهى : الغاليه بخير وشوفة عيونك بس اذا ما عليك أمر توديها السوبر ماركت
فيصل: بس ما طلبتي نتغدى ونعين خير وبعد العصر أوديج
سهى : أي عصر لازم ألحين العصر ببدأ أجهز البنات بيجون بعد العشا
فيصل: مدام فيها بنات يلا مشينا
يسرى: هههه وانت ما عمرك بتعقل أنا بقوم أحط الغدا أبوكم اكيد ألحين بيجي
سهى: لا صدق فصول عقب الغدى توديني فديتك
فيصل: وشو تعطيني
سهى: الي تامر به
فيصل: اممممممم أفكر خليها بعدين
سهى : يعني توديني
فيصل : بعد الغداء فورا عشان يمديني ارتاح شوي قبل العصر
سهى: أوكي بقوم أنزل عبايتي من ألحين
فيصل: ما شاء الله عليج مطيعه فورا يعني فورا
من جهه ثانيه في بيت عبد العزيز
العنود: هنوف يلا قومي ننزل نتغدى
الهنوف : أحس اني شبعانه
العنود: نعم نعم والغدا ان شاء الله من بياكله
الهنوف : في ناس ثانين بياكلون ما في الا انا
العنود : في بس الغدا مسوينه عشانج يلا قومي عن الدلع تراني ميته جوع على لحم بطني من الصبح
الهنوف : يالشلخ والاسكريم الي كلتيه
العنود: هذاك ما يعتبر أكل بعدين ذكرتيني يلا عشان نحلي بالكيك
الهنوف: ما شاء الله على كثر ما تاكلين ما يبين عليج ما ادري وين يروح
العنود : قولي ما شاء الله
الهنوف : قلت لا تخافين مب معطيتج عين
العنود: تدرين قريت معلومله تقول ان الثرثره تساعد على الهضم فأنا مهما اكل بسرعه ينهضم الأكل فما يبين
الهنوف بطناز : لا ااا أحلفي
العنود: والله
الهنوف : وانتي الحين قاعده تشرحين سبب عدم متنج
العنود: طبعا هذا سبب من الأسباب و..
الهنوف قاطعتها : أقول عن الفلسفه يلا جعت
العنود: عاااااااااااش مصرف على قول عمي سلمان
ونزلو
بعد الغدا
طلعو فوق الغرفه عشان ينامون شوي في دخلتهم الا تسمع جوالها يدق وانقطع..
سهى: ياربي ماترد كله منك قلت لي فورا ونسيته
فيصل:انزين ارسلي لها انج انتي
سهى : يو صح فكره ورسلت ( العنود ردي أنا سهى)
العنود : يوووو هاذي سهى
الهنوف: انزين دقي علليها أكيد تبغاج ضروري
العنود دقت عليها : الو
سهى: هلا والله
العنود: أهلين
سهى: سوري على الازعاج
العنود: أي ازعاج الله يسلمج قاعده اسولف مع الهنوف
سهى : وييييي أجل ما في نوم
العنود: لا يمى عاد كلش ولا النوم وخااصه بعد اخر يوم في الإختبارات لازم
سهى : اوكي ما أطول عليج بس ابيج تعطيني مقادير العصير
العنود: أي عصير
سهى: وفي غيره هذاك حق الفراوله والمنجى
العنود:احم احم الناس يدقون على العنود عشان ياخذون منها طبخات
سهى :مالت كلها عصير قالت طبخات
العنود:ههههه حمدو ربكم عرفت أسوي شي
سهى: الله يستر ما يجينا شي منه
فيصل : ألحين كل هالزحمه عشان عصير صدق انكم حريم الشي الي في دقيقه يصير بعشر دقايق
سهى : أقول اسكت بس
العنود: تكلميني
سهى: لا لا يلا عطيني المقادير
العنود: منجى مثلجه مع حليب سائل واخلطيه بالخلاط
سهى: كم كيس منجى
العنود على حسب الكميه الي تبينها
سهى : اوكي
العنود: فراوله مثلجه مع فيمتو وسكر طبعا هاذي الطبقه خليه أثقل من الي قبل
سهى: أسوي ألاولى بروحها والثانيه بروحها صح؟
العنود : أي وبعدين حطي قطعة أيس كريم فوقها
سهى: اوكي مشكوووره
العنود: العفو
سهى: يلا نشوفج اليوم
العنود: انشاء الله الساعه 8 حكم
سهى: ههههه ان شاء الله
العنود: يلا مع السلامه
سهى : باي
أول ما سكرت سهى قالها فيصل: ياحليلها عالعنود شكلها رجه
سهى: أي رجه الا رجه وبقوه بس تهبل فديتهامافي أطيب منها في الدنيا
نرجع للبنات
الهنوف:اف اف ما أقدر أنا على الطباخه
العنود: شفتي واله اني موهوبه بس مااحد حاس فيني
الهنوف بطناز : أي موهوبه الحمد لله سهى تداركت الوضع واكتشفت مهارة الطبخ عندج
العنود: مالت عليج تطنزين اسم الله عليج يالطباخه
الهنوف: هههههه ترى أعرف أسوي بيض وشاهي وقهوه وكبسه ومكرونه فطاير وحلى
العنود: امحق حلى ..أجل من الي سوى الحلى ذاك اليوم وطلع مر من كثر الكاكاو الي فيه والا المكرونه الي كلها ملح
الهنوف: هذاك أول ألحين كبرنا
العنود:ايه كبرنا مرره ما كأنها قبل شهرين أو ثلاثه
الهنوف : ماشاء الله عليج مانسيتي
العنود: شلون أنسى بغيتي تذبحينا بأكلج
الهنوف : على الأقل أحسن منج أدخل المطبخ وأجرب
العنود: لا يمى أنا ما أقص على روحي ما أعرف يعني ماأعرف ما أحب أتفلسف زي بعض الناس
الهنوف: انزين خلينا ننام الساعه 2
العنود: عااااش مصررررررف هههههههه
الهنوف ظربتها بالمخده على وجهها وقامو يضحكون بعدين انسدحو وناموا....<<<
الساعه 5 العصر
ريم : يلا يمى أنا طالعه تامرين بشي
ساره: لا سلامتج سلمي على خالتج خلود وجدتج والكل
ريم : ان شاء الله
ساره : الا تعالي الهنوف والعنود قعدو من النوم ؟
ريم: ما ادري عنهم ..يالله مع السلامه
طلعت ساره تصحي الهنوف والعنود من النوم
ساره: العنود العنود
العنود :هااااااااااااااااه
ساره: يلا قومي ...الهنوف الهنوف أنتم ماينفع معاكم إلا....( وتفتح الستاره)
العنود: يمممىىىىىىىىىىىىىىى
ساره: قومي ألحين صليتي العصر الساعه خمس يلا قوموا
الهنوف نقزت من مكانها : الساعه خمس ما بقى شي على المغرب (وراحت الحمام تتوضأ)
العنود: يمى ترجع الهنوف وأروح
ساره : يلا لا تنسين يبيلج وقت عشان تتجهزين لعزيمتج
العنود : ان شاء الله
طلعت أمها من هنا وغمضت عيونها من هنا بس وين تنام والهنوف موجوده
وصلت ريم بيت عمها عبد الله فتحت الشاغله لها الباب
ريم: وين دانه
ماريا : كلو روه بيت ماما فوزيه
ريم: كلهم؟
ماريا: ايوه كلو
ريم :طيب أوكي
فصخت عبايتها وعدلت شعرها وراحت بيت جدها دخلت من باب المطبخ سألت ميري قالت لها كلهم في الصاله راحت الصاله وشافتهم كلهم متجمعين
ريم: بووووووووو
الكل تخرع
دانه :ياحماره ولاتقولين انج بتجين
الجده: زوغتي قلوبنا صج ما تستحين
بدور: الناس يسلمون ما يقولون بووووو
خلود: مسكينه خلوها تاخذ نفس أول
ريم : شفتي خالتي كلوني وانا ما قلت الا حرفين باء و واو
شهد:وهاء انتي قلتي بوه ه ه
ريم: هههههههههه فديتج تعالي سلمي علي جاتها ولمتها وباستها
دلال : حياج تفضلي
ريم وهي تحب راس جدتها: الله الله شو هالحركات
منى : هاذي حفله صغيرونه عشان دلال خلصت الاختبارات
بدور: ليش ما جبتي العنود معاج
ريم : والله قالت لي دلال بس بتطلع هي والهنوف عند صديقتهم
دانه تكلم دلال : انتي مكلمتها
ريم : الي فديتها أحسن منج تبلعين وناسيتني
دانه: والله جت على السريع بعدين توقعتج معزومه كالعاده
ريم: اسفط العزيمه
بدور: أقول عن القرقه تعالي اقعدي
الساعه 7وربع
سهى كانت برى في الملحق تحط الاغراض وترتبهم وأهلها كلهم طلعو عشان يخلون سهى وصديقاتها ياخذون راحتهم على انهم قاعدين في الملحق بس اصلا اربعاء وطالعين يتمشون
في بيت عبد العزيز:
العنود: هنوف خليج جاهزه بد نص ساعه بنطلع
الهنوف :جاهزه وقاضيه ما بقى الا أحط مكياج
العنود: واااااو ماشاء الله مررره حلو
الهنوف: صدق
العنود : أي والله يهبل
الهنوف كانت لابسه تنوره رصاصي كاروهات وردي قصيره مع بلوزه ورديه وأطرافها نقش ناعم فيه زري (ترتر)
وكانت ماسكه نص شعرها الي تحت مخليته طايح والي مرفوع ملفلفته ومنزله خصلتين على عيونها وصندل وردي ناعم مو عالي مرره وسط طبعا مع اكسسوارات ناعمه <<عاد يالبنات تعرفون هالحركات
المكياج الي حطته ناعم يعني مو مكياج مررره كح لرصاصي وظل وردي فاتح وبلشرو ردي وطبعا lipstick وردي فاتح <<<على فكره أنا اعشق الوردي
أما العنود كانت لابسه تنوره قصيره قصتها فرنسي من النوع الي يكون قطع مختلفه ألوان كثيره وكل وحده شكل وفيها زري مع بلوزه حمره جبنيز والأبه الصينيه وصندل الي يكون مسكر من قدام ومفتوح من ورى (شب شب) ولونه أسود لان أرضيه التنوره سوده وفوقها القطع مع شدو أسود بس حلو مو دفش وملمع للشفايف لأن حاطه ظل غامق وشعرها رافعته ومنزله خصل وحاطه مشابيك ألوان فيها لمعه <<أدري تعبتو من الوصف ههه بس أنا أحب أدقق ان شاء الله يكون ذوقي حلو ههههه
الهنوف كانت ناعمه والعنود كشخه بس ثنتينهم حلوات
العنود دقت سونا <<الشغاله باإنتركوم وقالت لها تجهز الحلا الي بتاخذه معاها <<قالت لكم طباخه بس ما تحسون فيها
العنود بدق على سهى بشوف اذا تبي شي قبل مانطلع
الهنوف : يلا دقي ما باقي الا عشر دقايق ونطلع
العنود خذت جوالها ودقت عليها : يوووو شفيها ما ترد
الهنوف : دقي على البيت
العنود: اوكي ........ هم ما ترد
الهنوف : غريبه وينها
العنود: بدق مرره ثانيه على جوالها ...توت توت توت توت يوووووووووووو ماترد تدرين بدق على الرقم الي دقت منه اليوم أكيد عندها
الهنوف : ياخوفي حق السواق
العنود وهي حاطه السماعه على اذنها :عاادي قولي ياخوفي حق أخوها والا أمها
فيصل: نعم
العنود: نعم الله عليك أخوي ممكن أكلم سهى
فيصل في قلبه أكيد هاذي العنود من صوتها مبين عليها مرجوجه مبحوح بس حلووو ههههه
العنود: الو الو
فيصل : ايوه الو
العنود : ممكن أكلم سهى
فيصل : من معي بالأول
العنود:أنا صديقتها هي داقه علي اليوم من هذا الرقم
فيصل : أنت العنود ؟
العنود في قلبها وجع شدراه: ايه
فيصل: والله يا أختي ما أدري شقولج
العنود: سهى فيها شي ؟؟
فيصل : الصراااحه إي سهى .....
العنود وهي خايفه : شفيييها سهى ؟؟
فيصل: والله يا أختي ما أدري شقولج
العنود: سهى فيها شي ؟؟
فيصل : الصراااحه إي سهى .....
العنود وهي خايفه : شفيييها سهى ؟؟
فيصل:والله هي في المستشفى
العنود: ليه عسى ما شر ؟؟
فيصل: اليوم وهي طالعه من السوبر ماركت صدمتها سياره وعلى طول انقلوها للمستشفى و....
العنود انصدمت اشهقت شهقه قويه الهنوف خافت وصرخت : شفيج ؟؟
العنود ودمعه على خدهاوصوتها متغير: وش صااااار؟؟
فيصل : ادعيلها بالرحمه
العنود وهي تشهق وتصيح : لاااااااااااا مستحيييييل هي توها مكلمتني أنت تمزح صح ؟ ...وتصيييييييييح
الهنوف خافت من شافت الهنوف كذا خذت التلفون وشافت الخط انقطع : العنود شفيج شصار لسهى ودموعها على خدها تنزل
العنود وهي مو قادره تتكلم من كثر الصياح :سهى ..وتشهق.. ماااااا...وتشهق.....تت ...مااااتت وتصيح
الهنوف ماهي مصدقه دموعها قامت تنزل ومو عارفه شتسوي
من جهه ثانيه فيصل تحسف انه قالها: ياربي أنا شسويت ما توقعتها بتسوي كذا ياحليلج يا سهى أثرج غاليه على صديقاتج وبعدين هاذي العنود على طول صاحت وخذ الجوال ودق على رقم العنود
العنود وهي تصيح وتكلم الهنوف :توها كانت تكلمني وتضحك معاي شللون تموت شلون كانت مستانسه مخلصه اختبارات ..وتشهق.
الهنوف الي كانت اهدأ من العنود كانت دموعها تسيل وهي ساكته بدون أي انفعالات
العنود على هبالها ورجتها بس في المواقف الي كذا ما تستحمل وخاصه مع صديقاتها لأنها دائما مواقف وياهم وهبال والصراحه ماتنلام وسهى كانت معاها من المتوسط وهي صديقتها مررره
دق جوال العنود الهنوف خذت الجوال لان العنود كانت حاطه راسها على السرير وتصيح
الهنوف وصوتها مبحوح: هنود شوفي مو كأنه هذا نفس الرقم
العنود لفت وجهها الي كان مليان دمع والشدو الي على عيونها نازل : أي هذا
الهنوف : ردي أكيد شي ضروري
العنود تمسح دموعها وتاخذ الجوال من الهنوف رفعت وهي تشهق وصوتها مررره متغييير: ألو
فيصل ياويلي أنا شسويت البنت شكلها ماتت عز الله رحت فيها : الو السلام عليكم
العنود: وعليكم السلام
فيصل :لو سمحتي بقولج شي بس لا تعصبين ولا تصارخين
العنود الي انصمت من الي قاله : خير
فيصل : كنت أمزح معاج
العنود: وش تقصد؟؟
فيصل : يعني سهى لا ماتت ولا شي حية ترزق والحمد لله وأنا بس كنت أمزح معاج
العنود الي كانت معصبه وواصله حدها بصراخ: مين حضرتك عشان تمزح معاي شنو شايفني لعبه تقولي ماتت بعدين ترجع تقولي لأ ما ماتت أنت ما تستحي الشرهه مو عليك علي أنا البقره الي صدقتك .
فيصل: أو مره أشوف بقره تعترف وتقول أنا بقره
العنود وصلت معها وسكرت السماعه في وجهه
العنود بصراخ : حمار
الهنوف الي كانت مو فاهمه ولا شي : هي انتي شفيج تصارخين
العنود : أنا عمري شفت ناس بس زي هذا ما شفت صج قليل الأدب ما يستحي
الهنوف : فهمني شالسالفه شقالج ؟؟
العنود: ايش قال_ وتقلد صوته_ كنت أمزح وياج
الهنوف : يعني ؟؟؟
العنود: يعني وااحد كذاب ويستهبل
الهنوف: ههههههههههههه ماااتت من الضحك
العنود : وانتي الثانيه ليش تضحكين قايله نكته أنا ؟
الهنوف : أي نكته الا مسرحيه ولا بعد أحلى مسرحيه شفتها في حياتي
العنود : لا أحلفي أنتي بس ؟
الهنوف: والله .. الصراحه انتي الغلطانه أحد قالج صدقيه
العنود: حطي نفسج مكاني أخو صديقتج يقولج ان أختي ماتت ما تصدقين هذا انتي ما سمعتيه وصحتي شلون لو انتي الي سامعه الخبر بنفسج ؟؟
الهنوف : والله انا صحت من شفت شكلج الي يشوف يقول ميت واحد من أهلها
العنود : وسهى صدقتي ومكانة أختي بعد أصيح عليها مثل ما أصيح لأهلي
الا يدق الجوال وتشوف الا رقم سهى
العنود: هاذي سهى والله لاقولها عن الي صار
الهنوف : يالخبله مو وقته
العنود : الا وقته ونص
الهنوف : حراام عليج البنت مستانسه لا تخلينها تتخانق مع أخوها على شي ما يسوى
العنود : ودموعي ما تسوى ......وترد على الجوال
سهى : حشى وينج ما بغيتي تردين
العنود : هلا والله بس كنت اتناقر مع الهنوف
سهى : أي قعدو تناقر وخل يروح الوقت ولا تجون الا اخر الناس
العنود: لا تخافين ما اخرنا الا ...وتنقز الهنوف وتحط يدها على فم العنود
سهى : شفييج؟
العنود: وجع الو لا ولا شي بس الهنوف ذبحتني
سهى : شفت لج مس كول بغيتي شي ؟
العنود: لا سلامتج بس كنت بسألج اذا تبين شي قبل لا أجي
سهى : لا مشكوره يالغاليه بس تعالي
العنود: يالله مسافة الطريق وأنا عندج
سهى : أستناج يالله مع السلامه
العنود: مع السلامه
تسكر العنود : يلا الهنوف لبسي عبايتج
الهنوف : قومي صلحي وجهج أول
العنود: وش فيه وجهي ان شاء الله قمر
الهنوف : طلي في المرايه
العنود وتطالع نفسها في المرايه : يوووووو شالهعيون الكحل كله نزل من الصياح الله لا يعطيك عافيه يا فيصلوو
الهنوف : انزين يلا بسرعه
العنود : اوكي دقايق بس
سهى أول ما سكرت من العنود كان فيصل توه داخل البيت ويضحك من الي صار له مع العنود وشاف سهى
فيصل : هلا والله بالغاليه
سهى : هلا فيك شفيك تضحك شكلك مستانس
فيصل : مستانس وبقوه
سهى :ونسنا وياك
فيصل : لا بس مسوي مقلب في واحد من الربع
سهى : أما انت ومقالبك
فيصل والله ما دريتي انها صديقتج كان قلبتي الدنيا علي الله يستر بعد هي لا يكون تقولج ؟اكيد بتقولها على الصياح الي سوته ماراح تخليني كذا بترد الصاع صاعين يووو عاد سهى كلش ولا صديقاتها
سهى : هيي وين سرحت ؟
فيصل : ما سرحت ولاشي معاج
سهى : بتطلع ؟
فيصل: أي بس داخل اخذ شور وابدل واطلع ..تامرين بشي
سهى: لا مشكور
على الساعه 8 العنود وصلت مع الهنوف ودخلو الملحق
سهى: أما هاليوم يكتب في التاريخ العنود جايه أول الناس
الهنوف : هذا انتي قلتيها يووم فقط
العنود: مالت عليكم ..هاج هذا الحلى الي كنت مشتهيته هذيك المره
سهى : أي حلا وهي تاخذ الصحن وتفتحه يوووو ياقلبي شدعوه تعبتي روحج
الهنوف : أي تعب يا حافظ الله يخلي سونا
العنود: اقول انتي سكتي يا أم الفضايح ..تبتسم لسهى عادي تعبج رااحه
سهى : ههههههههه مصره انتي الي مسويته
شوي الا تجي الجازي وأسيل ووهديل ونوره وساره ورشا و وفا <<هذا بنات الشله
والبنات يرقصون وردحه ووناسه عاد تعرفون البنات اذا تجمعوا
في بيت الجد وبالتحديد في بيت عبد الله _الله يرحمه_في غرفة دلال الي كانت قاعده على النت
دلال فتحت الماسنجر ولقت إضافه من صديقتها لطيفه (هاذي لطيفه كانت معها في المدرسه وجات لأبوها بعثه الى لندن قبل الأختبارات بأسبوعين وبعد ما وصلت لندن بأسبوع تقريبا دقت على دلا واتفقو ان اول ما تفتح لطيفه خط في بيتهم راح يتلاقون على الماسنجر وخذت ايميل دلال )المهم اول ما شافت الإضافه ltooooofh
وشافت مشتاااق لبلادي أضافتها على طوول وكانت اون لاين
القمره دلول : هلااااااااااااا
مشتاق لبلادي: أهليييييييييييييين
القمره دلول : شخبارج والله وحشتينا
مشتاق لبلادي: بخير وعافيه ما تشوفين وحش
القمره دلول : متى فتحتي لج ايميل
مشتاق لبلادي: والله من فتره
القمره دلول : يو عاد انا لي تقريبا 3 أسابيع ما فتحت النت عشان الاختبارات
مشتاق لبلادي: ها شسويتي في الإختبارات ان شاء الله زينه
القمره دلول: والله الحمد لله عاد تعرفين ثالث يبغاله شدة حيل وانتي شخبارج مع الدراسه هناك
مشتاق لبلادي : الحمد لله زينه الىالان ماشيه والله يسهل
وتمو يسولفون





آخر مواضيعي

0 دعاء على المدرسين
0 الله من الكذب اللي كذااااا *_*
0 بطاقه عرس ولد مغصوب على زواجه
0 ازياء مره حلوه للشباب
0 رواية حسبتك عديم اساس وصرت لي كل احساسي
0 توبيكات اسماء
0 توبيكات نصراويه , توبيكات هلاليه , توبكات اهلاويه , توبيكات اتحاديه
0 قصة قمه في الروعة الكوخ المحترق
0 قيل في الــرجل :
0 شوفي اي عجوز راح تصيرين

 
عرض البوم صور 5bla   رد مع اقتباس

قديم 03-Jan-2009, 07:59 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية 5bla

البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 647516
المشاركات: 592 [+]
بمعدل : 0.27 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: K.S.A
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 26
 

الإتصالات
الحالة:
5bla غير متصل

كاتب الموضوع : 5bla المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


نرجع للبنات الي كانو في الملحق وفاتحين باب الملحق الي قدلمه بركه والجو روووووعه
سهى راحت تشوف العشا اذا جاهز ولحقتها العنود: سهى سهى انتظري
سهى وقفت : هلا
العنود : وين بتروحين
سهى: بروح أشوف العشا
العنود : اوكي بجي معاج
سهى : يلا
العنود تفكر ياربي أقولها لا ماله داعي اخاف تكبر السالفه بس يستاهل اجل الحركه الي سواها مو كبيره بس لو تدري الهنوف اني بقولها اخاف تزعل ..
تقطع افكارها سهى : عنووود
العنود: هلا
سهى : وين سرحتي سنه اناديج وتغمز لها الي ماخ عقلج يتهنى به
العنود:ما ماخذ عقلي أحد لا تخافين
البنات في الملحق
أسيل كانت قاعده ويا هديل ويتكلمون عن محمد يوم جا للعنود اليوم ويطالعون في الهنوف
الهنوف كانت متضايقه من نظراتهم عاد هي خلقه ما تحب أسيل ما تعجبها حركاتها تحس انها وحده صايعه
شوي الا الهنوف قعدت مع نوره مقابلين هديل وأسيل
الهنوف: يوه تعبت من كثر الرقص
نوره : أما انا مو بس تعبت الا مت عاد وسوير معانا لازم نستهبل مايجوز عندها رقص زي الناس لازم هبال
أسيل: هنوف انقلبت طماطه من كثر الرقص
الهنوف في قلبها بدينا ابتسمت : مت من الحر
اسيل : طلعي بره الجو حلو
نوره : كانت بتطلع بس قلت لها تعالي قعدي معي
هديل: هنوف
الهنوف: هلا والله
هديل : الي اليوم ركبتو معاه انتي والعنود هذا محمدأخوها
نوره: وانتي شكو
هديل : سؤال ليه فيها شي ؟؟
الهنوف : لا عادي شدعوه أي اخوها
أسيل : اخوها ياحليله يهبلل يجنن
هديل : الا يطيح الطير من السما
أسيل : عاد كلش ولا النظاره الشمسيه الي كان لابسها
هديل : والا يوم يشيل الكبوس من على راسه ويطيح شعره على عيونه
نوره : حشا بل عليكم من بنات والله ما تستحون قزيتو الولد من ...الى
أسيل : حتى هو ما قصر
نوره: اكيد انتم الي متحرشين فيه وال قعدتو تقزون فيه وانتبه لكم عاد أسيل وانا اعرفج
الهنوف الي كانت واصله حدها من كلام أسيل وتنرفزت كل الي سوته انها لفت وجهها عنها
هديل حست ان الهنوف تضايقت: الهنوف شفيج ؟
الهنوف : مافيني شي بس بروح عند البنات
أسيل : يلا خل نروح كلنا ليش قاعدين هنا
الهنوف يعني الا تلحقني وجع :يلا قومو
نرجع للعنود وسهى
وسهى قاعده تشوف الأغرض حق العشا وترتبهم عشان تخلي الشغاله توديهم للملحق
العنود : أقول عندج شريط هذيك الطقاقه الي قلتي عنه ذاك اليوم
أي مو جود فوق في غرفتي ليه؟
العنود: ابي ارقص عليه
سهى : الحين عندنا الاصلي تروحين تاخذين التقليد
العنود : الطقاقه تونس اكثر وين حاطته انا بروح اجيبه
سهى : تشوفينه في غرفتي في الدرج لون الشريط ازرق مكتوب عليه (أغاني طقاقات )
العنود: مافي احد في البيت
سهى : لا تخافين الكل طالع
العنود: اوكي
سهى : والله البنات بفقعون عليج من الضحك انتي ويا هالطقاقات
العنود وهي تعلي صوتها لانها طلعت من المطبخ : مالت عليهم يلبعد عمري سوير هي الي بيعجبها
فيصل الي يوم طلع غرفته انسدح على السرير وراحت عليه نومه وقام على رنه الجوال خويه داق عليه قام بسرعه واخذ شور ولبس ويبي يستشور شعره لان كان مبلل وهومستعجل دور الاستشوار ما لقاه
فيصل: اكيد في غرفة سهى ..وطلع لغرفة سهى
دخل الغرفه وفتح النور وأخذ الاستشوار وتوه بيطلع الا يسمع صوت بنت ويركض ورى الباب
العنود: يوووو اللمبه مفتوحه وتدق الباب هل هناك احد ..أكيد ناسيه البه مفتوحه من الرجه الزايده
وتروح لعن الدرج الي فوقه المسجل وتفتح الدرج وهي تقول :
ياللي تطالع وكأنك ما تطالعني نظرتك حبيبي هاذي لاتكررها
صحيح شاطر لكن صعب تخدعني انا على الطاير افهمها واطيرها
فيصل : كان واقف زي الصنم انا عز الله ميت ميت الليله في التلفون مع هذيك والحين مع هاذي لو وصل لسهى بتحسبني متعمد يالله سترك ياربي اني عبدك ابن عبدك ابن امتك انقذني من ورطتي ياااااارب
الا يسمع سهى : العنووووووووووووود العنووووووووووووود
فيصل بقق عيونه
العنود: هلاااااااااااااااااااااااا
سهى : لقيتيه والا أطلع
فيصل : لا ياااربي ..لاإله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين <<دعاء الكرب
العنود : لا خلاص لقيته <<طبعا كله بصراخ
تقوم العنود وفيصل عيونه متعلقه بفتحه الباب عشان يشوفها
خذت الشريط وهي تكمل
انا مزاجي واطيع الي يطاوعني ان كان لي خلق امررها امررها
وهي طالعه من الباب يوووو نسيت اللمبه وتلف وجهها على فتحت الباب وعينها بعين فيصل وعلى طول تلف وتسكر النور وتنزل
فيصل شافها بس هي طبعا لا لأن كان ورى الباب ومو مبين ويوم تطيح عينها بعينه كان طبيعي ومو قصدها بس فيصل هنا الي يشوف هي لا
فيصل الله العالم به في ذيك الساعه يحمد ربه على انه طلع من هالورطه والا يحمد ربه على الي شافه ؟؟؟
سهى :سنه ؟؟؟
العنود: بالموت لقيته انتي وهالدرج الي محيوس فوق تحت
سهى: هههه اوكي يلا نطلع ألحين بحط العشا تراني ميته جوع
العنود حتى أنا يلا مشينا
فيصل راح لغرفته واستشور شعره عالسريع وحط كبوس عشان مو مرتبه زين وطلع وهو طول هالفتره يفكر بالعنود ....
البنات بعد العشا بدو يطلعون الهنوف والعنود الساعه 11 طلعو وهم طالعين
سهى: اقعدو تو الناس
الهنوف : شوفي الساعه كم ؟11 أي تو الناس
العنود: امي ذبحتني اتصالات سهى ان شاء الله مره ثانيه
سهى بأسى: ان شاء الله عاد لا تقطعون
سلمت عليهم وطلعو وهم في السياره
العنود : والله استانسنا اليوم صح؟؟
الهنوف : الا استانسنا مووت
العنود: بس انهد حيلي احس اني داايخه ولا كأني نمت الظهر
الهنوف :أقول العنود قلتي لسهى الي صار
العنود: ليه تسألين
الهنوف : قبل لا تروح تحط العشا شفتج لحقتيها قلت أكيد رحتي تقولين لها بس يوم جات طبيعيه شكيت
العنود: ارتاحي ما قلت لها بس بقول لا تخافين
الهنوف تقلب عيونها وتلف وجهها على الشباك وقبللا تنزل بيتهم
العنود: يلا أشوفج بكره ان شاء الله بيت جدي
الهنوف: ان شاء الله يالله مع السلامه
العنود: مع السلامه وتسأل (إيشا)بابا جا البيت
إيشا الي هي الشغاله زوجه راجو :أي بابا جا
العنود: في نوم
إيشا: مادري
العنود: الله يستر ياخوفي يعصب عشان تأخرت

دخلت العنود شافت امها وطبعا لقت لها كم تهزيئه صغيره عشان تأخرت بس تعذرت لها ان اخر يوم الاختبارات ووناسه والبنات ما خلوها تطلع ومن هالكلام المهم دخلت غرفتها دخلت وخذت دش وطلعت وصلت الشفع والوتر <<هاذي عاده حلوه في العنود سمعت شريط حق محاضره دينيه وتأثرت منه ومن هذاك اليوم وهي تصليها >>ورمت روحها فوق السرير توها غمضت عيونها الا تسمع نغمة رساله خذت الجوال الي كان في الشنطه فتحت الرساله
محد يشق القلب من غير<تفكير>
حتى الكبيب يرتجف ثم<يحتار>
الا انت شقي الجوف من غير <تخدير>
وبنيت قصور داخل القلب و<انهار>
وجهه نظر كتبتها بصدق <تعبير>
وارسلتها للي داخل القلب له < مقدار>
الي كان راسل رقم فيصل هي انصدمت ما توقعته يرسل او يتصل بعد الي سواه
اليوم الي بعده كانو متجمعين كلهم في بيت الجد على الغدا كالعاده كل خميس وكانت الأمور طبيعيه
يوم الجمعه العصر في بيت عبد العزيز كانو قاعدين في الصاله يتقهوون
عبد العزيز: يابنات ترى يوم السبت أنا وأمكم بنروح الإمارات
ريم:واحنا يبى بنروح وياكم ؟
ساره:أبوكم عنده شغل مب رايح يتمشى
العنود: كم بتقعدون هناك؟
عبد العزيز: أسبوع تقريبا
ريم: الله شالهشغل الي يخليكم تقعدون أسبوع
العنود: وانتي كل شي لازم تعرفينه قالو شغل خلاص انتي شدخلج
ريم: أنا ما كلمتج
ساره ولا كأنها سمعت شي من الي قالوه: بتقعدون هنا والا ترحون بيت جدتكم
ريم : أنا عن ن فسي بروح شقعدني بين أربع جدران ومع مين ياحسره
العنود: حظرتج وأنا مو ماليه عينج؟
ريم وهي قايمه يتطلع فوق: أنا قلت انتي؟؟بروح أقعد مع دانه أوسع صدري عن اذنكم بروح غرفتي
العنود تكش عليها وتفس في وجهها
عبد العزيز :وانتي مب رايحه
العنود:ما ادري ؟
ساره : أختج بتروح انتي شقعدج ؟؟ بعدين الهنوف هم بتروح
العنود: ليش عمي وخالتي بعد بيروحون معاكم ؟
عبد العزيز: أي الشغل لي أنا وعمج بعدين عندنا عرس يوم الخميس
العنود: اووو عشان كذا امي وخالتي بيروحون؟؟
عبد العزيز : تقدرين تقولين كذا؟؟
ساره : بترحون اليوم في الليل والا بكره
العنود :لا شدعوه اليوم بكره ؟؟ ليه انتم متى طيارتكم ؟
ساره : بكره الساعه 7 الصباح
العنود:الله مو كأنه بدري ؟
عبد العزيز: مافي حجز الا هالوقت الي في الليل زحمه
العنود: الله يعينكم
في بيت الجد
دلال قاعده مع جدتها في الصاله يتقهوون ودانه توها داخله عليهم : السلام عليكم وحبت راس جدتها
فوزيه: وينج ما نزلتي الظهر تتغدين معانا
دانه : والله يا أمي اني كنت تعباانه ميته فيني النوم
فوزيه: وتوج تقومين
دانه : لا قمت قبل ساعه ونص تقريبا
فوزيه: والله انتم يا عيال هالزمن ما أدري شلون
دلال: مب كلنا يا أمي الحنونه أنا غير عنهم
دانه: مالت عليج ألحين انتي مب من عيال هالزمن ؟؟
فوزيه:أي من عياله بس سنعه احسن منكم طالعه على جدتها
دلال تمد لسانها لدانه
دانه تكش عليها بيدها: أقول أمي وين جدي؟
فوزيه : ما ادري أخذ شهد وطلع معاها من شوي
دلال: اذا ما كنت غلطانه كأنه رايح للبعارين
دانه : ههههه حلوه ذي للبعارين والله اني مشتهيه أروح من زمان عنها وتلف على جدتها أقول أمي شرايج لا جاو بنات عمي نقول لجدي نروح نقعد هناك كم يوم ؟
دلال : أي بنات عم ومتى بيجون
دانه : يعني كم بنات عم عندنا بنات عمي عبد العزيز والهنوف
فوزيه : وانتي متى دريتي؟
دانه :توها داقه علي ريم وقالت لي
دلال: والله وناسه لو جاو ونروح مع بعض للبر
دانه: جده واللي يعافيج قولي لجدي
فوزيه: والله ما هقيته يخالف انتو قولو له
دلال: اكيد بيستانس عاد هو ياحبه للحوش حقه والبعارين
دانه : والخرفان والأرانب والطيور والدجاج والزحمه كلها
دلال: بالمختصر المفيد حديقة حيوانات بريه
دانه : أما هالحيوانات ما ادري شلون يستحملون الحر في الصيف
دلال: جدي باني لهم مكان عن الشمس والحر بعدين الدجاج توه موديه يوم قام يزعجناكوكوكوكووووو كوكوكوووكووو
دانه: اعصابج لا تتفاعلين
الا بدور ومنى داخلين عليهم : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
عاد بدور جت قامت الصجه

الساعه 9 في الليل العنود في غرفتها فاتحه دولابها وترتب شنطتها وكانت فاتحه fm عشان تسمع الأشعار الي تجي <<<هي طايحه في الشعر هاليومين
الا جوالها يدق المتصل الهنوف
العنود: هلااااااا
الهنوف : هلا والله شخبارج؟
العنود: الحمد لله انتي شخبارج؟
الهنوف: بخييير ومستاانسه ألف
العنود: يابعد عمري كل هذا عشان بتقعدين وياي أسبوع
الهنوف: هههههههه يالله عشان ماأطيح وجهج
العنود: والله خوش مجامله
الهنوف : متى بتروحين
العنود: بكره ان شاء الله الصباح بس بالضبط ما ادري متى وانتي
العنوف: وهم طالعين بكره بقطوني أنا ونوافو عند جدي
الا تدخل الريم وبصراخ والتلفون الا سلكي بيدها والإبتسامه شاقه وجهها:العنووووووود
العنود متخرعه:الناس يطقون الباب قبل لا يدخلون وجع شفيج خرعتيني
الهنوف : هاذي شفيها تصارخ
ريم: عندي بشاره حزري؟؟
العنود : أنا قلت الحين هاذي فيها شي قالت عندي بشاره
الهنوف :أقول فتحي السبيكر
العنود : فتحته
الهنوف: الريم
الريم: قبل لا تقولين أي شي وشو تعطيني انتي وياها على هالبشاره
العنود: انزين وشو بالأول
الريم: دانه على التلفون تقووووول...
الهنوف والعنود:ايييييييييييييييي
الريم بصوت أعلى: جهزو ملابس للبر
العنود: قولي والله
الريم : والله قالت لجدي ووافق
الهنوف: وااااااااااي ونااااااااااااااسه خوش خبر عنووود بوسيها عني
العنود: يا فرحتي تعالي وتبوس ريم هاذي حق الهنوف وتبوسها مره ثانيه هاذي حقتي
الريم: الله الله شصاير بالدنيا العنود تبوسني
العنود: ههههههه تستاهلين وبوسي دانوه على هالخبر الحلو
الريم وهي طالعه وترجع تحط التلفون على اذنها : هنود تبوسج على هالخبر
الهنوف : زين انها قالت عشان ناخذ احتياطنا
العنود: ونااااسه احس الدنيا مو ماليتني من الفرحه
الهنوف : اوكي اخليج بروح اقول لندى واقهرها ومره وحده اقول لنوافو عشان يجهز اغراضه للبر
العنود: يلا سلام
وطلعت العنود وعلى طول نزلت تحت عشان تقول لامها وابوها وفي نزلتها الا محمد داخل وامها وابوها و
عبد الله في الصاله
العنود: يمىىى يمىىى
محمد :هي هي شفيج تصارخين
العنود ولا كأنها تشوفه وتدخل الصاله وهي تلهث من الركض
ساره: شفيج تصارخين
الا ريم وراها: بنروح البر
العنود: بنكشت
عبد الله : الحين هالصراخ عشان بتروحون البر
محمد: الي يشوف ما عمرهم راحو بر
عبد العزيز وهو يبتسم: بناتي ومستانسين انتم شدخلكم فيهم
العنود تروح تقعد جنب ابوها : يابعد عمري ابوي هو الي يحس فينا
ريم تلف على محمد: وانت يعني تسوي نفسك مو مستانس وامس اسمعك تقول والله مشتهي اكشت من زمان عن البر
محمد: بل بل بل عليج ما يخفى عليج شي كل شي تعرفه
ريم: قول ما شاء الله
ساره : مع مين بترحون
العنود: مع جدي وطبعا الكل معانا
عبد العزيز: ياني مشتاق للبر من زمان عنه
العنود : انزين تعالوا معانا
الريم : حاولو ترجعون بدري وتعالوا
عبدر العزيز: بنحاول احنا وحظنا يا نلحق يا ما نلحق
محمد: يمى بطني يحقرص جوعان
ساره : العشا جاهز بس دقايق اجهز الطاوله هنود وريم قوموا ساعدوني
بعد العشا قعدوا يتقهون شوي بعدين كلن طلع غرفته
النود طلعت غرفتها وهي مستانسه وتغني
العنود : بدق على الهنوف اشوفها جهزت أغراضها خذت الجوال الا تلقى 3 مس كول رقم غريب ما عرفته توها بتدق على الهنوف الا يدق جوالها نفس الرقم رفعت : نعم
المتصل زين ردت : نعم الله عليج ما بغيتي تردين؟
العنود :نعم مين حظرتك ؟
المتصل: ماعرفتيني ؟
العنود انتبهت للصوت وبعصبيه : نعم خيير؟؟
فيصل: ليش معصبه
العنود: ما يخصك شتبغى؟
فيصل: ما بغيت شي بس حبيت أسلم وأتأسف على الي صار
العنود: أسفك مش مقبول بغيت شي ثاني
فيصل: انتي ليش كذا ؟؟
العنود: لاني كذا
فيصل: هههههههههه
العنود: مافي شي يضحك مع السلامه
فيصل: دقيقه دقيقه
العنود وهي تتأفف: نعم
فيصل: ممكن نتكلم شوي
العنود: قسم بالله انك قليل الأدب ما تستحي ولك وجه بعد الي سويته انا الغلطانه الي ساكته لك صدق من قال الي ما يستحي يفعل ما يشتهي بس أنا اوريك وسكرت السماعه في وجهه
فيصل: ياربي من هالبنت بس يا أنا يا هي ورجع دق عليها وهي ما ترد ويدق ويدق ويدق وصلت حدها رفعت
العنود بصراخ: يعني والنهايه وياك تراك مصختها
الهنوف: هي هي شفيج تصارخين بعدين سنه يالله تردين
العنود: الهنوف سوري والله حسبالي هالحمار
الهنوف: منو؟
العنود: هالزفت أخو سهى لوع كبدي
الهنوف: رجع دق ياربي شهالشباب حسبالهم كل البنات وااحد وهذا بعد يدري انج صديقة أخته بس شتقولين
العنود: صبري علي والله لأقول لسهى
الهنوف: أي والله هالأشكال ما ينسكت عنهم
العنود: ما علينا منه جهزتي أغراضج
الهنوف: أي خلصت وانتي
العنود: أي بس بقالي اشياء بسيطه
الهنوف: تصدقين العنود أحس في روحة البر هاذي بتصير أشياء فله
العنود: الا احنا بنخليها تصير والله ما اخلي شي في خاطري الا واسويه ابرد حرتي بعد هالمذاكره
الهنوف : الله يعينا على مغامراتج
العنود: هههه تذكرين ذيك المره واحنا في البر يوم نطلع في الليل مسوين فيها عصابات ويشوفنا عبد الله ويقوم التهزيئ
الهنوف: ههههههههه هذا انتي وافكارج يا مبدعه زمانج
العنود: انا بنهبل من هالولد
الهنوف : أي ولد؟
العنود: هالزفت فيصلو في غيره
الهنوف : تدرين سكري الجوال
العنود هذا الي بيصير
الهنوف : اوكي يلا اشوفج بكره ان شاء الله عاد لا تتأخرين تعالوا بدري
العنود ان شاء الله يالله مع السلامه
الهنوف باي
سكرت من الهنوف وعلى طول سكرت الجوال ورتبت أغراضها ونامت .
اليوم الثاني الساعه 6 الصباح كانو متجمعين على طاولة الفطور الا ريم ومحمد
عبد العزيز: عبد الله عاد لاأوصيك على خواتك
عبد الله: لا توصي حريص روح وانت متطمن
العنود: يبى شدعوه احنا عند جدي مب عند أحد غريب
ساره : الا ريم وينها ما قامت
العنود: لا تقوم مستحيييل لا هي ولا محمد
الا ريم داخله عليهم: هذاني قمت مافي شي مستحيل
الكل : ههههههههه
قعدت ريم وفطرت
ساره :ريم والعنود لا أوصيكم عن الهبال الزايد والمناقر والخناق
ريم: شدعوه يمى افا عليج
العنود: شوف مين يتكلم
ريم مطنشه ولا كأنها تسمع
عبد العزيز: بناتي عاقلات وان شاء الله ماراح يسوون شي
العنود: يمى يبى شدعوه كأنكم أول مرره تخلونا بعدين ترانا كبار مو لهالدرجه
ساره: بناتي واعرفكم مع الوناسه تنسون عمركم
العنود: على كل حال ان شاء الله ما يصير الا كل الي يسركم
عبد العزيز : ان شاء الله يالله ساره مابقىشي وتجي سبع يالله يمدينا نوصل للمطار
ساره: يالله أنا خاصه
سلمو البنات عليهم وطلعو الأهل من هنا وعبد الله معاهم على الدوام
ريم: هنود هالوقت ما يذكرج بشي
العنود: المدرسه الله يلوع كبدها
الريم: ويا حافظ هي عندها كبد
العنود:ههههههه أي والله اقول جهزتي أغراضج
الريم : أي خلاص بس بروح أبدل
العنود:اوكي بدلي وقومي محمد معاج ونزلي أغراضج
طلعت العنود تسبح وجهزت أغراضها ودقت على الهنوف كالعاده
ريم طلعت بدلت وراحت تقوم محمد دخلت عليه الغرفه
ريم : محمد ..محمد...يوووو عاد هذا شقومه ألحين محمد قووووووم
محمد:..............
ريم فتحت الستاره : محمد قووووووم يالله
محمد: سكري الستاره وطلعي بره
ريم : ماني مسكره الستاره يالله قوم بسك نووم
محمد وهو يصارخ: ريمو والله اذا قمت عليج يا ويلج طلعي وفكيني أحسن لج
ريم عرفت انه وصل حده من صراخه القوي وطلعت وهي تتحلطم ونزلت تحت ونزلت أغراضها قعدت في الصاله تقلب في التلفزيون تستنى العنود
العنود على الساعه 8 كانت خالصه نزلت أغراضها ونزلت شافت ريم: هاه وين محمد ما قام
ريم: مب راضي يقوم تعبت وانا اقومه
العنود: أي انتي تعرفين تقومين كله صراخ في صراخ
ريم: يووو كيفه بخلي ايشا تدق على راجو
الا محمد نازل من الدرج : لا تخلين ايشا تدق ولا شي هذاني قمت
العنود: صباح الخير
محمد: هلا والله صباح النور انتي ما لقيتي الا ريم تجي تقومني كان جيتي انتي ما بياخذ منج وقت
العنود: والله نسيت انها زفته لا جات تقوم
الريم: أنا بسكت عشان ما اسوي سالفه امي قالت كبري عقلج
العنود : اسم الله عليج يالكبيره خلي عقلج لج ما ابيه
محمد الي قعد يضحك عليهم: يالله مشينا
العنود: ماتبي تفطر
محمد : لا بفطر هناك مع سلمانو
العنود: اوكي يلا
وطلعو
في بيت الجد : الي كانت الجده والهنوف ودلال قاعدين في الصاله
دخلت عليهم ريم : السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
ريم سلمت على جدتها اول شي وحبت راسها وسلمت على البنات : اقول جده وينهي دانه
الجده: انتي بعقلج دانوه تقوم هالحزه
ريم: انا اقومها عن اذنكم
وهي رايحه الا بدخلة العنود : على طول درعمت عند دانوه ومخليه اغراضج حظرتج مين بيشيلهم
ريم: الله يخلي اخوي محمد بعد كلي
محمد: والله ماأنزلهم لج روحي انتي نزليهم
ريم: والي يعافيك حمود والي يخليك انا اختك الصغيره
محمد: يمه كلتينا نزلتهم شوفيهم عند الباب لا تخافين
العنود دخلت الصاله وسلمت على جدتها والبنات
فوزيه: كأني اسمع حس محمد
العنودوهي تطالع الهنوف : أي هو الي جايبنا
فوزيه : محمد .. محمد
محمد: لبيييييه ادخل
فوزيه : أي ادخل
الهنوف ودلال يحطون الجلال عليهم
محمد: السلام عليكم أجمعين
الكل : وعليكم السلام
فوزيه: هلا والله بوليدي وأخيرا شفناك احنا ما نشوفك الا بالعافيه
محمد حب راس جدته وجلس جنبها: سامحيني يالغاليه أدري اني مقصر بحقج خبريني بعلومج عساج بخيير
فوزيه: والله الحمد لله بخير وعافيه انت شخبارك شمسوي
الهنوف كانت تطالع محمد أول مره تشوفه بشكله الطبيعي كان لابس ثوب بيت مخطط مخصر على جسمه وحاط فوق راسه كبوس أسود العاده كله كاشخ ما شالت عيونها من عليه
دلال تنغزها: بسج قزيتي الولد قز والا نسيتي تراني وياج في نفس الجلال
الهنوف انقلب وجهها احمر وتفشلت: ههههه لا مانسيت
محمد انتبه لهم: وانتو الي قاعدين تحت الجلال منووووو؟<<<<هو دايم كذا طاق الميانه
الهنوف ودلال :..................
العنود: هنوف ودلال
محمد: شخباركم؟؟
دلال : الحمد لله بخير
محمد: هاذي وحده والثانيه شفيها ما تنطق ؟؟ شي يعورها
الهنوف ساكته وكل مالها وتحمر أكثر
محمد: وييي لايكون بلعتي لسانج
فوزيه : خلهم عنك تراهم يستحون
محمد: ما اقدر انا على الي يستحون
العنود: استح على وجهك تغازل وقدام اختك وجدتك
محمد: انا ما اغازل انا قاعد اسولف مع بنات عمي الا أقول امي وين سلماان
فوزيه : أكيد نايم بعد وينه
محمد: اوكي انا بطلع أصحيه عن اذنكم
فوزيه: فطرت؟
محمد: لا الغاليه اقوم سلمان وانزل افطر معه
فوزيه : لا تصيفون ؟
أول ما طلع محمد شالو البنات الجلال من عليهم
الهنوف : حررررررر
العنود: الله وجهج احمر
محمد وهو يصارخ : لا والله مو حر المكيف فوقج بس عاااااااااش مصرف
الهنوف الله العالم بحالها أما البقيه فقامو يضحكون عليها.





آخر مواضيعي

0 اي نوع من الرجال انت ؟؟
0 اغنية جده ستي للراب السعودي (كلاش) مره حلوه
0 تخيل تفتح جوال اعز انسان على قلبكــ .. :"(
0 هــــــــــــــــــــــــــــــــــاي
0 صفاااات الرجل من عدد أحرف أسمه
0 لبى قلب الأصدقاء
0 قيل في الــرجل :
0 سؤال جا في بالي..تخيل لو النصر فازت على....
0 سـؤال تكـرهه ..؟
0 قصة قمه في الروعة الكوخ المحترق

 
عرض البوم صور 5bla   رد مع اقتباس

قديم 03-Jan-2009, 08:00 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية 5bla

البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 647516
المشاركات: 592 [+]
بمعدل : 0.27 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: K.S.A
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 26
 

الإتصالات
الحالة:
5bla غير متصل

كاتب الموضوع : 5bla المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


اتمنى يعجبكم الجزء وسامحوني على الأخطاء ادري كثيره خخخخخخخخ
استنى تعليقاتكم
على فكره ترى الجزء الجاي مره حلو تعرفون البر وهباله ووناسته





آخر مواضيعي

0 لبى قلبــك ) ... رواية سعودية رومانسية تجنن لاتفوتكم
0 دعاء على المدرسين
0 لكل عضو عرفنا بنفسك
0 ((ستايل الروك (عبدة الشيطان)×ستايل الإيمو×موضة الشماغ×ماركة البلاي بوي))يمه يمه
0 الصــــــــــداقــــــه الحـــــقـــــيقــــــيه
0 رواية حسبتك عديم اساس وصرت لي كل احساسي
0 I MiSS YoU }~
0 باب ما جاء في مفهوم البـكــلـة
0 صور لحديقه في الصين>>شي خطييير
0 ll ... تعالو شوفوا غباء الطلاب بالصور ... ll

 
عرض البوم صور 5bla   رد مع اقتباس

قديم 03-Jan-2009, 09:03 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية يللا

البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 434231
المشاركات: 452 [+]
بمعدل : 0.19 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
يللا غير متصل

كاتب الموضوع : 5bla المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


مشكووره الروايه

مره حلووه





آخر مواضيعي

0 قصه تجنن...
0 اخ ينشر صور اخته ويفتخر

 
عرض البوم صور يللا   رد مع اقتباس

قديم 04-Jan-2009, 05:06 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية انعم غجرية

البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 661128
المشاركات: 20 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
انعم غجرية غير متصل

كاتب الموضوع : 5bla المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


آآآآآآآآآآآآآآآآة يالبى قلب محمد وفيصل يويلي طخوم آآآآآآآآآآآآآة

أمــــــاااااااااااااااااانة كمليها باسرع وقت





عرض البوم صور انعم غجرية   رد مع اقتباس

قديم 04-Jan-2009, 06:41 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية راية الامارات

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 252340
المشاركات: 282 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: UAE
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 19
 

الإتصالات
الحالة:
راية الامارات غير متصل

كاتب الموضوع : 5bla المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


ياااااااااااااااااااااااي القصه جناااااااااااااااااااان بليييييييييييييز كمليها اليوم نزلي بارتات كثيره دخيلج.....





آخر مواضيعي

0 فارس أحلامي كامله ...قصة رومانسية جريئة...
0 خبر خطوبه الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم((فزااااااااع))
0 الكونسول مرآة البيت الحقيقية لاتفوتكم روعة...
0 بداياتي في التأليف ويليت تعطوني رايكم بصراحة...
0 قصة من قرأها حصل على 240 حسنة ادخل واحصل عليها أنت أيضا...
0 قصيد حلوة ويارب تعجبكم حبايبي؟؟؟
0 لمحبين مهند ...ادخل وشوف مهند بالزي الاماراتي...
0 حسافة الحب اللي عطيته.
0 خاص ومستعجل...
0 قمه الالم ان تحب شخص لن تكون له....

 
عرض البوم صور راية الامارات   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 0
There are no names to display.
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة




الساعة الآن 07:29 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1