التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ستار اكاديمي 6 - Star academy 6 فضايح فضائح ستار اكاديمي 6 صور منتديات ستار أكاديمي 6 برايم النوميني صور نجوم استار أكادمي 6 موقع مقاطع برايم ستار اكاديمي 6 اسماء طلاب ستار اكاديمي 6 برايمات اغاني البرايم الاول البرايم الثاني البرايم الثالث الرابع نومنى Forums-forum-Star Akadami four-images-scandals-Star selections - site Akdmi four Arabs Lebanese Star Academy Akadami academic stars اخبار ستار اكادمي 6 تردد قناة ا المنتدى شامل وحصري للصور والفيديو والفضائح والمقاطع والاخبار المتعلقه بة ويختص بأي خبر يختص ببرنامج ستار أكاديمي 6Forums-forum-Star Akadami four-images-scandals-Star selections - site Akdmi four Arabs Lebanese Star Academy Akadami academic stars
في هذا القسم يمنع السب والشتم عند كتابة موضوع يجب احترام جميع الدول و جميع الاعضاء و جميع الاديان ..
لايمكن اضافة موضوع ولا رد في هذا القسم . الا بعد ان تصل مشاركاتك 50 مشاركة


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات

البرايم الاول : تعرفوا على طلاب ستار اكاديمي 6

البرايم الاول : تعرفوا على طلاب ستار اكاديمي 6 انطلق برنامج ستار اكاديمي بالجزء السادس , وهو يحمل معه كل المفاجات , الموسم الذي تاخر عن الصدور , ولعله

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 21-Feb-2009, 12:12 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إدارية المنتديات الإعلامية والتلفزيونية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Hmst Hob

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 173578
المشاركات: 14,810 [+]
بمعدل : 3.22 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: البحرين
الجنس : انثى
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 8289
 

الإتصالات
الحالة:
Hmst Hob غير متصل

المنتدى : ستار اكاديمي 6 - Star academy 6
افتراضي البرايم الاول : تعرفوا على طلاب ستار اكاديمي 6


البرايم الاول : تعرفوا على طلاب ستار اكاديمي 6

انطلق برنامج ستار اكاديمي بالجزء السادس , وهو يحمل معه كل المفاجات , الموسم الذي تاخر عن الصدور , ولعله يحمل معه كل جديد في التنظيم الاداري واختيار الطلاب .


انطلاقة عبر شاشة تلفزيون الـ lbc , والتي كانت من الشاشات الاكثر متابعة عربيا , ولكن مع الوقت انزلقت الى الاعتيادية , بظهور قناة mbc العربية بكافة قنواتها , التي طغت ونالت القسط الاكبر من البرامج , ونجحت استقطاب الملايين من المشاهدين . اليوم lbc تريد العودة من خلال برنامج ستار اكاديمي 6 , الى القمة .. الاسهم في طريقها الى الارتفاع , لكن الامر منوط بقدرة السيدة رولا سعد مديرة ستار اكاديمي على تنظيم الحلقات والمفاجات بصورة شيقة , وهي بارعة من هذه الناحية. في التقديم ستقف من جديد هيلدا خليفة مدبر , وخلف الكواليس في الاخراج طوني قهوجي والانتاج لشركة PAC ltd.

موقع بانيت الاقوى يواصل التغطية المكثفة واليومية
موقع بانيت الاقوى على الشبكة العنكبوتية , كما دائما يقدم لكم تغطية مكثفة وبصورة دائمة لستار اكاديمي , وسيزودكم بالمعلومات اولا باول عبر الصور والفيديوهات والتقارير الحصرية.

الجدير بالذكر ان شبكة الـ lbc اعلنت في اعلانات ما قبل البرايم عن ضيوف الحلقة الاولى من ستاراك 6 , وهم الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب , بالاضافة الى الدي جي David Vendetta والمغني كيت تومسون.

البرنامج يرتكز على الابهار البصري والاستعراض
ست سنوات مرّت، وما زال البرنامج يرتكز في الدرجة الأولى على الإبهار البصري والمشاهد الاستعراضية الراقصة. المشتركون في المواسم الخمسة السابقة رقصوا وأبهروا الجمهور بحضورهم أكثر من أصواتهم وإمكاناتهم الغنائية، رغم الانتقادات اللاذعة من الأساتذة المشرفين على تدريسهم أصول الغناء والسولفيج والوقوف على المسرح.

التواصل بعد الاكاديمية على نفقة الطلاب الخاصة
ويُتوقع أن يتكررّ هذا الأمر للمرّة السادسة أيضاً، وخصوصاً أنّ التجربة السابقة كشفت بوضوح عجز الأكاديمية عن تخريج نجوم لامعين، عدا عدداً قليلاً من الفنانين الذين برز اسمهم بعد مغادرتهم البرنامج. هكذا يعجز المشاهد عن تذكرّ أكثر من اسمين أو ثلاثة من هؤلاء الذين شاركوا في المواسم الخمسة الماضية. أما السبب، فربما يعود إلى عدم تحمّل شركة الإنتاج "ستار سيستم" مسؤولياتها في دعم الإنتاجات الجدّية لهؤلاء المتخرّجين حسب الاتفاق بينها وبين LBC. إذ قامت بالفعل بالاستغناء عن 12 فناناً من متخرّجي الأكاديمية، فما كان من هؤلاء إلا أن سلكوا دربهم الغنائي على نفقتهم الخاصة. ورغم الانتقادات التي رافقت المواسم الماضية، وخصوصاً لجهة اتّهام المحطة بالسعي وراء الربح المادي من الإعلانات والتصويت أكثر من صناعة نجم جديد، مع ذلك، ما زال بعضهم يرى أنّ البرنامج هو الأنجح عربياً حتى الساعة.

نجومية كبيرة في مدة قصيرة
الفنان والملحّن نقولا سعادة نخلة رأى أن ستار أكاديمي تجربة ناجحة. إذ قدّمت مجموعة من النجوم الشباب، مثل جوزف عطية وشذى حسّون ومحمد قويدر الذي يتمتّع بخامة صوتية كبيرة وكذلك الأمر بالنسبة إلى سعد رمضان. لكنّ سعادة نخلة يضيف أنّ مشكلة البرنامج تكمن في أنّه منح المشتركين نجوميةً كبيرة في وقت قياسي، حيث يصعب على موهبة عادية أن تحصدها إلا بعد أربع سنوات.



والان اليكم .. تفاصيل البرايم الاول من ستار اكاديمي 6 :

هيلدا افتتحت البرنامج .. وقالت فيما قالت ان "الغيبة طولت" , ولكن لن يغيب شيء اسمه ستار اكاديمي عن الـ lbc والفضائية اللبنانية , وذكرت ان ضيوف الحلقة هم شيرين ودافيد فينديتا .
وقد انطلق اولى اللوحات الاستعراضية بشكل جميل مع جنود استعراضيين على المنصة , وقد هبط الجنود من الهواء وهم يتسلقون الحبال وعلى الشاشة الكبرى تظهر طائرة مروحية حربية , وفي الصالة اللون الاخضر الفاتح يهزم كل الالوان , وقد خرج الجنود من البرنامج الاستعراضي من البوابة الرئيسية والتي هي اصلا الشاشة الكبرى في المسرح . ثم خرجت هيلدا خليفة مرة اخرى , وهي تقول ان المناورة العسكرية انجزت باحسن وجه.

ثم قدت هيلدا اسماء الطلاب الواحد تلو الاخر وهم يرتدون الزي العسكري , وهم وصلوا من مختلف انحاء الوطن العربي .

احداث 6 لن تكفيها 6 ساعات .. هذا ما قالته هيلدا خليفة , قبل ان تستعرض احداث 6 سنوات , ظهر بها الطلاب السابقين , مع اول موسم , حيث ظهر ايضا الجزء الثاني من ستار اكاديمي في لوحته الاستعراضية , ذكريات كان بها الفرح وويلات , حزن ودمعات .. 6 سنوات تعلموا بها الطلاب , ما يتعلمه الانسان طول العمر .. والنجمة الساطعة كانت "العائلة" حيث مر الطلاب بحياة مشتركة , كان بها الحلو والمر والمفاجات .. اصابات الطالبتين سنتيا وصوفيا المريخ , اغتيال الرئيس رفيق الحريري , تفجيرات في لبنان , اغتيال جبران تويني , اندلاع الحرب جنوب لبنان , احداث امنية وخطر تجول , ضيوف لم يتمكنوا الوصول , وضيوف وصلوا تحت اطلاق الرصاص , وضيوف لبوا الدعوة , فالايمان بالوطن اكبر التحديات , وستار اكاديمي مستمر. من محمد عطية , هشام عبد الرحمن , جوزيف عطية , شذى حسون ونادر قيراط .. هؤلاء هم نجوم ستار اكاديمي بالاجزاء الخمسة السابقة .. فمن سيكون النجم في ستاراك 6 ؟ ..

رولا سعد قالت بتعليقها على التقرير : "نحن في السنة السادسة وقلبي يدق وكانني في الموسم الاول" . حيث يشارك في البرنامج 20 شاب وصبية , لديهم مواهب بالغناء وباكثر من لغة , ومن بينهم شباب يغنون الراب ومنهم من لديه شهادات اكاديمية بالطب بالادب وامور كثيرة اخرى.

وطلاب ستار اكاديمي 6 هم :
ناظم عز الدين – لبنان , تانيا نمر –لبنان , ناصر ابو لافية – الاردن , خولة بن عمران – المغرب , متعب الفهد –السعودية , اية عبد الرؤوف – مصر , محمد باش – سوريا , ايناس الاسود – تونس , زاهي زرقاتي – تونس , بسمة بوسيل – المغرب , عبد العزيز عبد الرحمن - السعودية , ديانا عودة – فلسطين , يحيى صويص – الاردن , لارا اسكندر – مصر , ابراهيم دشتي – الكويت , نورا العميري – الكويت , جابر التركي – البحرين , ميشيل قزي – لبنان , محمد سراج – مصر , وميشيل رماح - لبنان.


اساتذة الاكاديمية هم كالتالي :
اما اساتذة الاكاديمية فهم : فؤاد فاضل , ماري محفوظ , وديع ابي رعد , ميشيل فاضل , اليسار كاركالا , وينضم هذه السنة المخرج ميشيل جبر استاذ المسرح .
وبعد الكشف عن اسماء الاساتذة عرضت تقارير متواصلة عن الطلاب , كل طالب نال حظه هذه الليلة في البرايم , حيث اظهر مواهبه وتحدث عنها في تقرير خاص , والاهم من ذلك ان كل طالب يحمل في احضانه قصة خاصة ..


الفنانة شيرين عبد الوهاب تقدم "بص بئا"
الفنانة شيرين عبد الوهاب "الأم" الحديثة في اول دخول لها هذه الليلة , اعتلت المسرح وسط هتاف الجمهور , وهي ترتدي قميص ابيض وفوقه بوليرا سوداء اللون , مع تنورة باللون الازرق الفاتح. وقد شاركتها طالبتين بسمة وخولة الغناء في اول ظهور فني لهما عبر ستار اكاديمي . حيث قدمت شيرين اغنيتها "بص بئا "وهي مرتاحة ومبتسمة ومتفائلة بصورة لم نعهدها بها من قبل . شيرين قالت : "انا حبيت كل الطلاب , اختيار حسن السنة دي ان شاء الله".

فقرات مختلفة ولوحات استعراضية
وخلال البرايم تم استعراض فقرات فنية مختلفة لمشاركين ستار اكاديمي , حيث غنى الشباب والصبايا في فقرات مختلفة , وبعضهم استخدم الات موسيقية اثناء تقديم فقرته الفنية .. وغنوا كل من ايناس اغنية "توصى فيي" للفنانة اللبنانية يارا ، زاهر غنى "تعي لعندي" للفنان شادي اسود من سوريا ، وغنت خولة "بتمون" للنجمة اللبنانية اليسا. كل ذلك في اول برايم ولاظهار ما لديهم من مواهب اما الملايين من المشاهدين. وقد شكرت هيلدا خليفة يارا خوري , المسؤولة عن تنظيم الديكورات في البرايم , تلك الديكورات التي تتحف الجمهور عبر شاشات التلفزيون .

ثم دخل الى مسرح ستار اكاديمي ديفيد بانديتا وكيف تومسون وقدموا اجمل عروضهم هذه الليلة بمرافقة طالبين من ستار اكاديمي , حيث استطاعوا نيل هتاف الجمهور طيلة الوقت , وهم يستعرضون وسط صوت موسيقى الدي جي التي هزت مدرجات المسرح , اجمل ما لديهم. ثم غنت شيرين عبد الوهاب , وسط لوحة استعراضية كلها عشق وحب برفقة طالبة من ستار اكاديمي.

وتواصلت التقارير في البرايم , حيث عرضت المزيد من القصص عن حياة الطلاب في ستار اكاديمي 6 .. حيث كانت الخاتمة بتقرير عن نورا العميري من الكويت , محمد سراج مصر , متعب الفهد من السعودية , جابر التركي من البحرين ..

تجديدات في الاكاديمية يشمل "سبا" وصالة "سينما"
حيث غنت نورا النميري من الكويت بعد ذلك "امان ايه" وغنى جابر التركي من البحرين "انا الشاكي" , ثم متعب الفهد من السعودية "مشكلني حبك" , بعد ذلك مع محمد سراج من مصر مع اغنية "عيونك دبوني" .. ثم توالى الغناء مع الطلاب في الفقرة التي هدفها الاول والاخير تعريف الجمهور على المواهب الفنية للطلاب ..

البرنامج سيشمل اضافات كثيرة : صفوف بالروليلز , وصالة سينما , وهناك دروس في البيئة . والاكاديمية خصصت مكان للراحة المعروف باسم "سبا" للمساج , صف لتلحين الاغاني , دروس في الدي جي , كاميرا اضافية سوف تخبركم بامور لم تعرفوها من قبل عن الطلاب . وفي النهاية تحدثت هيلدا مع وديع ابي رعد عن التجديدات , حيث قال فيما قاله : "اكيد كانت هناك صعوبة في اختيار الطلاب , حيث تقدم 20 الف شخص للتصفيات واخترنا فقط 20 شخص". الجدير بالذكر ان الاكاديمية تضم 8 صبايا , و12 شاب.
وقد دخل المغني كيف تومسون من جديد واطلق فقرة فنية ختامية , وسط مشاركة الجمهور له بالغناء والهتاف , شاركه بها الطالبين في ستار اكاديمي ناصر وزاهر.


قبول الطلاب بين الحزن والفرح .. وخيبة الامل ..
وفي الفقرة الفنية الاخيرة لضيوف البرايم الاول من ستار اكاديمي , دخلت من جديد الفنانة شيرين عبد الوهاب وقدمت اغنيتها "مش عايزة غيرك انتا", حيث غنت باجواء حماسية , حيث ارتدت فستان لونه احمر , وظهرت عليها زيادة الوزن بصورة ملفتة , وذلك لانها بعد فترة من الولادة , وهي فعلا تبدو بحاجة للاعتناء بنفسها بصورة اكثر , لتعود لرشاقتها المعهودة.
وفي النهاية عرض تقرير عن كيفية تلقي الطلاب لخبر قبولهم في ستار اكاديمي , 26 شخص وصلوا للمرحلة الاخيرة , وكلهم تاملوا ان يصلوا الى النهائي والمشاركة في ستار اكاديمي , حيث ان العدد المطلوب هو فقط 20 طالبا , فظهر بوضوح التاثر على وجوه الطلاب عندما علموا بقبولهم بصورة نهائية ومشاركتهم في البرايم الاول والاقامة في الاكاديمية. حيث حزن كل الطلاب الذين استبعدوا عن الحلم الذي لن يستطيعوا تحقيقه , لان لن يدخلوا مقر ستار اكاديمي . وكيف لا ؟ فقد اختتم البرايم الاول باغنية مشتركة لطلاب ستار اكاديمي "يا سهرانين" , حينها دخل طلاب سابقين من ستار اكاديمي , يشملهم , نادر قيراط وشاهيناز حسين ومحمد قويدر ومجموعة اخرى من طلاب سابقين في ستار اكاديمي .

حيث قدمت هيلدا لطلاب ستار اكاديمي السابقين الشكر فردا فردا .. حيث توجه طلاب ستار اكاديمي الجدد , الى الاكاديمية .. وقناة نغم سوف تواكب خطواتهم لحظة بلحظة ..



انطلق برنامج ستار اكاديمي بالجزء السادس , وهو يحمل معه كل المفاجات , الموسم الذي تاخر عن الصدور , ولعله يحمل معه كل جديد في التنظيم الاداري واختيار الطلاب .


انطلاقة عبر شاشة تلفزيون الـ lbc , والتي كانت من الشاشات الاكثر متابعة عربيا , ولكن مع الوقت انزلقت الى الاعتيادية , بظهور قناة mbc العربية بكافة قنواتها , التي طغت ونالت القسط الاكبر من البرامج , ونجحت استقطاب الملايين من المشاهدين . اليوم lbc تريد العودة من خلال برنامج ستار اكاديمي 6 , الى القمة .. الاسهم في طريقها الى الارتفاع , لكن الامر منوط بقدرة السيدة رولا سعد مديرة ستار اكاديمي على تنظيم الحلقات والمفاجات بصورة شيقة , وهي بارعة من هذه الناحية. في التقديم ستقف من جديد هيلدا خليفة مدبر , وخلف الكواليس في الاخراج طوني قهوجي والانتاج لشركة PAC ltd.

موقع بانيت الاقوى يواصل التغطية المكثفة واليومية
موقع بانيت الاقوى على الشبكة العنكبوتية , كما دائما يقدم لكم تغطية مكثفة وبصورة دائمة لستار اكاديمي , وسيزودكم بالمعلومات اولا باول عبر الصور والفيديوهات والتقارير الحصرية.

الجدير بالذكر ان شبكة الـ lbc اعلنت في اعلانات ما قبل البرايم عن ضيوف الحلقة الاولى من ستاراك 6 , وهم الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب , بالاضافة الى الدي جي David Vendetta والمغني كيت تومسون.

البرنامج يرتكز على الابهار البصري والاستعراض
ست سنوات مرّت، وما زال البرنامج يرتكز في الدرجة الأولى على الإبهار البصري والمشاهد الاستعراضية الراقصة. المشتركون في المواسم الخمسة السابقة رقصوا وأبهروا الجمهور بحضورهم أكثر من أصواتهم وإمكاناتهم الغنائية، رغم الانتقادات اللاذعة من الأساتذة المشرفين على تدريسهم أصول الغناء والسولفيج والوقوف على المسرح.

التواصل بعد الاكاديمية على نفقة الطلاب الخاصة
ويُتوقع أن يتكررّ هذا الأمر للمرّة السادسة أيضاً، وخصوصاً أنّ التجربة السابقة كشفت بوضوح عجز الأكاديمية عن تخريج نجوم لامعين، عدا عدداً قليلاً من الفنانين الذين برز اسمهم بعد مغادرتهم البرنامج. هكذا يعجز المشاهد عن تذكرّ أكثر من اسمين أو ثلاثة من هؤلاء الذين شاركوا في المواسم الخمسة الماضية. أما السبب، فربما يعود إلى عدم تحمّل شركة الإنتاج "ستار سيستم" مسؤولياتها في دعم الإنتاجات الجدّية لهؤلاء المتخرّجين حسب الاتفاق بينها وبين LBC. إذ قامت بالفعل بالاستغناء عن 12 فناناً من متخرّجي الأكاديمية، فما كان من هؤلاء إلا أن سلكوا دربهم الغنائي على نفقتهم الخاصة. ورغم الانتقادات التي رافقت المواسم الماضية، وخصوصاً لجهة اتّهام المحطة بالسعي وراء الربح المادي من الإعلانات والتصويت أكثر من صناعة نجم جديد، مع ذلك، ما زال بعضهم يرى أنّ البرنامج هو الأنجح عربياً حتى الساعة.

نجومية كبيرة في مدة قصيرة
الفنان والملحّن نقولا سعادة نخلة رأى أن ستار أكاديمي تجربة ناجحة. إذ قدّمت مجموعة من النجوم الشباب، مثل جوزف عطية وشذى حسّون ومحمد قويدر الذي يتمتّع بخامة صوتية كبيرة وكذلك الأمر بالنسبة إلى سعد رمضان. لكنّ سعادة نخلة يضيف أنّ مشكلة البرنامج تكمن في أنّه منح المشتركين نجوميةً كبيرة في وقت قياسي، حيث يصعب على موهبة عادية أن تحصدها إلا بعد أربع سنوات.



والان اليكم .. تفاصيل البرايم الاول من ستار اكاديمي 6 :

هيلدا افتتحت البرنامج .. وقالت فيما قالت ان "الغيبة طولت" , ولكن لن يغيب شيء اسمه ستار اكاديمي عن الـ lbc والفضائية اللبنانية , وذكرت ان ضيوف الحلقة هم شيرين ودافيد فينديتا .
وقد انطلق اولى اللوحات الاستعراضية بشكل جميل مع جنود استعراضيين على المنصة , وقد هبط الجنود من الهواء وهم يتسلقون الحبال وعلى الشاشة الكبرى تظهر طائرة مروحية حربية , وفي الصالة اللون الاخضر الفاتح يهزم كل الالوان , وقد خرج الجنود من البرنامج الاستعراضي من البوابة الرئيسية والتي هي اصلا الشاشة الكبرى في المسرح . ثم خرجت هيلدا خليفة مرة اخرى , وهي تقول ان المناورة العسكرية انجزت باحسن وجه.

ثم قدت هيلدا اسماء الطلاب الواحد تلو الاخر وهم يرتدون الزي العسكري , وهم وصلوا من مختلف انحاء الوطن العربي .

احداث 6 لن تكفيها 6 ساعات .. هذا ما قالته هيلدا خليفة , قبل ان تستعرض احداث 6 سنوات , ظهر بها الطلاب السابقين , مع اول موسم , حيث ظهر ايضا الجزء الثاني من ستار اكاديمي في لوحته الاستعراضية , ذكريات كان بها الفرح وويلات , حزن ودمعات .. 6 سنوات تعلموا بها الطلاب , ما يتعلمه الانسان طول العمر .. والنجمة الساطعة كانت "العائلة" حيث مر الطلاب بحياة مشتركة , كان بها الحلو والمر والمفاجات .. اصابات الطالبتين سنتيا وصوفيا المريخ , اغتيال الرئيس رفيق الحريري , تفجيرات في لبنان , اغتيال جبران تويني , اندلاع الحرب جنوب لبنان , احداث امنية وخطر تجول , ضيوف لم يتمكنوا الوصول , وضيوف وصلوا تحت اطلاق الرصاص , وضيوف لبوا الدعوة , فالايمان بالوطن اكبر التحديات , وستار اكاديمي مستمر. من محمد عطية , هشام عبد الرحمن , جوزيف عطية , شذى حسون ونادر قيراط .. هؤلاء هم نجوم ستار اكاديمي بالاجزاء الخمسة السابقة .. فمن سيكون النجم في ستاراك 6 ؟ ..

رولا سعد قالت بتعليقها على التقرير : "نحن في السنة السادسة وقلبي يدق وكانني في الموسم الاول" . حيث يشارك في البرنامج 20 شاب وصبية , لديهم مواهب بالغناء وباكثر من لغة , ومن بينهم شباب يغنون الراب ومنهم من لديه شهادات اكاديمية بالطب بالادب وامور كثيرة اخرى.

وطلاب ستار اكاديمي 6 هم :
ناظم عز الدين – لبنان , تانيا نمر –لبنان , ناصر ابو لافية – الاردن , خولة بن عمران – المغرب , متعب الفهد –السعودية , اية عبد الرؤوف – مصر , محمد باش – سوريا , ايناس الاسود – تونس , زاهي زرقاتي – تونس , بسمة بوسيل – المغرب , عبد العزيز عبد الرحمن - السعودية , ديانا عودة – فلسطين , يحيى صويص – الاردن , لارا اسكندر – مصر , ابراهيم دشتي – الكويت , نورا العميري – الكويت , جابر التركي – البحرين , ميشيل قزي – لبنان , محمد سراج – مصر , وميشيل رماح - لبنان.


اساتذة الاكاديمية هم كالتالي :
اما اساتذة الاكاديمية فهم : فؤاد فاضل , ماري محفوظ , وديع ابي رعد , ميشيل فاضل , اليسار كاركالا , وينضم هذه السنة المخرج ميشيل جبر استاذ المسرح .
وبعد الكشف عن اسماء الاساتذة عرضت تقارير متواصلة عن الطلاب , كل طالب نال حظه هذه الليلة في البرايم , حيث اظهر مواهبه وتحدث عنها في تقرير خاص , والاهم من ذلك ان كل طالب يحمل في احضانه قصة خاصة ..


الفنانة شيرين عبد الوهاب تقدم "بص بئا"
الفنانة شيرين عبد الوهاب "الأم" الحديثة في اول دخول لها هذه الليلة , اعتلت المسرح وسط هتاف الجمهور , وهي ترتدي قميص ابيض وفوقه بوليرا سوداء اللون , مع تنورة باللون الازرق الفاتح. وقد شاركتها طالبتين بسمة وخولة الغناء في اول ظهور فني لهما عبر ستار اكاديمي . حيث قدمت شيرين اغنيتها "بص بئا "وهي مرتاحة ومبتسمة ومتفائلة بصورة لم نعهدها بها من قبل . شيرين قالت : "انا حبيت كل الطلاب , اختيار حسن السنة دي ان شاء الله".

فقرات مختلفة ولوحات استعراضية
وخلال البرايم تم استعراض فقرات فنية مختلفة لمشاركين ستار اكاديمي , حيث غنى الشباب والصبايا في فقرات مختلفة , وبعضهم استخدم الات موسيقية اثناء تقديم فقرته الفنية .. وغنوا كل من ايناس اغنية "توصى فيي" للفنانة اللبنانية يارا ، زاهر غنى "تعي لعندي" للفنان شادي اسود من سوريا ، وغنت خولة "بتمون" للنجمة اللبنانية اليسا. كل ذلك في اول برايم ولاظهار ما لديهم من مواهب اما الملايين من المشاهدين. وقد شكرت هيلدا خليفة يارا خوري , المسؤولة عن تنظيم الديكورات في البرايم , تلك الديكورات التي تتحف الجمهور عبر شاشات التلفزيون .

ثم دخل الى مسرح ستار اكاديمي ديفيد بانديتا وكيف تومسون وقدموا اجمل عروضهم هذه الليلة بمرافقة طالبين من ستار اكاديمي , حيث استطاعوا نيل هتاف الجمهور طيلة الوقت , وهم يستعرضون وسط صوت موسيقى الدي جي التي هزت مدرجات المسرح , اجمل ما لديهم. ثم غنت شيرين عبد الوهاب , وسط لوحة استعراضية كلها عشق وحب برفقة طالبة من ستار اكاديمي.

وتواصلت التقارير في البرايم , حيث عرضت المزيد من القصص عن حياة الطلاب في ستار اكاديمي 6 .. حيث كانت الخاتمة بتقرير عن نورا العميري من الكويت , محمد سراج مصر , متعب الفهد من السعودية , جابر التركي من البحرين ..

تجديدات في الاكاديمية يشمل "سبا" وصالة "سينما"
حيث غنت نورا النميري من الكويت بعد ذلك "امان ايه" وغنى جابر التركي من البحرين "انا الشاكي" , ثم متعب الفهد من السعودية "مشكلني حبك" , بعد ذلك مع محمد سراج من مصر مع اغنية "عيونك دبوني" .. ثم توالى الغناء مع الطلاب في الفقرة التي هدفها الاول والاخير تعريف الجمهور على المواهب الفنية للطلاب ..

البرنامج سيشمل اضافات كثيرة : صفوف بالروليلز , وصالة سينما , وهناك دروس في البيئة . والاكاديمية خصصت مكان للراحة المعروف باسم "سبا" للمساج , صف لتلحين الاغاني , دروس في الدي جي , كاميرا اضافية سوف تخبركم بامور لم تعرفوها من قبل عن الطلاب . وفي النهاية تحدثت هيلدا مع وديع ابي رعد عن التجديدات , حيث قال فيما قاله : "اكيد كانت هناك صعوبة في اختيار الطلاب , حيث تقدم 20 الف شخص للتصفيات واخترنا فقط 20 شخص". الجدير بالذكر ان الاكاديمية تضم 8 صبايا , و12 شاب.
وقد دخل المغني كيف تومسون من جديد واطلق فقرة فنية ختامية , وسط مشاركة الجمهور له بالغناء والهتاف , شاركه بها الطالبين في ستار اكاديمي ناصر وزاهر.


قبول الطلاب بين الحزن والفرح .. وخيبة الامل ..
وفي الفقرة الفنية الاخيرة لضيوف البرايم الاول من ستار اكاديمي , دخلت من جديد الفنانة شيرين عبد الوهاب وقدمت اغنيتها "مش عايزة غيرك انتا", حيث غنت باجواء حماسية , حيث ارتدت فستان لونه احمر , وظهرت عليها زيادة الوزن بصورة ملفتة , وذلك لانها بعد فترة من الولادة , وهي فعلا تبدو بحاجة للاعتناء بنفسها بصورة اكثر , لتعود لرشاقتها المعهودة.
وفي النهاية عرض تقرير عن كيفية تلقي الطلاب لخبر قبولهم في ستار اكاديمي , 26 شخص وصلوا للمرحلة الاخيرة , وكلهم تاملوا ان يصلوا الى النهائي والمشاركة في ستار اكاديمي , حيث ان العدد المطلوب هو فقط 20 طالبا , فظهر بوضوح التاثر على وجوه الطلاب عندما علموا بقبولهم بصورة نهائية ومشاركتهم في البرايم الاول والاقامة في الاكاديمية. حيث حزن كل الطلاب الذين استبعدوا عن الحلم الذي لن يستطيعوا تحقيقه , لان لن يدخلوا مقر ستار اكاديمي . وكيف لا ؟ فقد اختتم البرايم الاول باغنية مشتركة لطلاب ستار اكاديمي "يا سهرانين" , حينها دخل طلاب سابقين من ستار اكاديمي , يشملهم , نادر قيراط وشاهيناز حسين ومحمد قويدر ومجموعة اخرى من طلاب سابقين في ستار اكاديمي .

حيث قدمت هيلدا لطلاب ستار اكاديمي السابقين الشكر فردا فردا .. حيث توجه طلاب ستار اكاديمي الجدد , الى الاكاديمية .. وقناة نغم سوف تواكب خطواتهم لحظة بلحظة ..


hgfvhdl hgh,g : juvt,h ugn 'ghf sjhv h;h]dld 6





آخر مواضيعي

0 فادي إندراوس لـ«نواعم»: الكلاسيك مفاجأتي والمنافسة شرسة!
0 صور اخرى لطلاب في لبنان
0 أغاني التقييم
0 يا صمت ناصيف زيتون
0 تصويت مسابقة أكاديمية المواسم (Star Academy 7)
0 سجل حضورك بصورة طالبك المفضل
0 قريباً أغنية جديدة لرنا سماحة (اتخضيت)
0 لرميك ببلاش ناصيف زيتون 2013 Nassif Zeytoun - Larmik Bbalach
0 صور وتصاميم لزوجين راقيا وموخا
0 صورة: بـ"نظرة أمل" و"وقفة ثقة" سيمور جلال يغازل The voice

 
عرض البوم صور Hmst Hob   رد مع اقتباس


قديم 21-Feb-2009, 12:21 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع

البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 427395
المشاركات: 220 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17
 

الإتصالات
الحالة:
Emelly غير متصل

كاتب الموضوع : Hmst Hob المنتدى : ستار اكاديمي 6 - Star academy 6
افتراضي


مشكوووووووره خيتووووو ع هيييييك تفااااصييييييل





آخر مواضيعي

0 لااااااااا يفوتكم جنتلمان الاكاديمي عزوز
0 رفع للاداره: اللي يبي يحتج على وجودشبح الجغل18 يدخل
0 لا احد يصوت بليييييييييييييييييييييييييز
0 عفوا يامنتدى ......... وش تحسون فيه؟
0 رساله الى اياد مع التحيه
0 يا زين غنمك زينااااااااااه>>>هههههههههههه
0 ملحم زين وسخاافة بعض الطلاب
0 رحلة الطلاب مع الاساتذه المليقين

 
عرض البوم صور Emelly   رد مع اقتباس

قديم 21-Feb-2009, 12:26 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نآۉي لهْ على نيهْ
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية MhX

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 199074
المشاركات: 762 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
MhX غير متصل

كاتب الموضوع : Hmst Hob المنتدى : ستار اكاديمي 6 - Star academy 6
افتراضي


مشكووور .. بس ممكن صور رجاءا





آخر مواضيعي

0 ألف مليون مبروك لأمل ...
0 وجه الشبه بين نجوم ستار أكادمي و حبة الأسبرين
0 Mbc تعيد عرض مسلسل باب الحارة 2
0 الحمد لله ... و أخيرا ....
0 الحلقة الأخيرة من مسلسل سنوات الضياع بجودة عالية جدا مع سكرين شوت
0 أرجو من الادارة التدخل العاجل و السريع
0 بالصور . أنظروا كيف تصنف قناة أبو ظبي مسلسل رأفت الهجان
0 صور و أسماء و جنسيات مشتركي ستار أكادمي 5
0 تقييمي الخاص لأصوات الطلاب بعد مشاهدة اعادة البرايم
0 عاجل . أحتاج دعما و مساعدة في تسجيل المسلسل السوري الرائع ضل امرأة

 
عرض البوم صور MhX   رد مع اقتباس

قديم 21-Feb-2009, 12:28 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مآمثلـهْ آحـد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ستايل حلو

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 213997
المشاركات: 2,052 [+]
بمعدل : 0.45 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الامارات
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17
 

الإتصالات
الحالة:
ستايل حلو غير متصل

كاتب الموضوع : Hmst Hob المنتدى : ستار اكاديمي 6 - Star academy 6
افتراضي


يسلموووووووو خيتووو





آخر مواضيعي

0 ملك جمال باكستان لايفوتكم يابنات احم احم
0 خبر عم مهند
0 أول فيديو كليب لـ نجم "ستار أكاديمي4 "●°°
0 جديد صور عمر
0 مجموعة صور و تصاميم لامل بشوشة
0 عورني قلبي
0 نواف القطان وبنته ريونة
0 صور الفنانه العراقيه شذى حسون واواواو روعه
0 مهندونور ونجوم سنوات الضياع في الكويت
0 صفات البنات على حسب شهور ميلادهم هل حقيقه

 
عرض البوم صور ستايل حلو   رد مع اقتباس

قديم 21-Feb-2009, 12:29 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية " عطر المسك "

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 368548
المشاركات: 2,666 [+]
بمعدل : 0.60 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 164
 

الإتصالات
الحالة:
" عطر المسك " غير متصل

كاتب الموضوع : Hmst Hob المنتدى : ستار اكاديمي 6 - Star academy 6
افتراضي


يسلمووو على الموضوع





آخر مواضيعي

0 كيف تعرف ان شخص ما يفكر بك الان
0 شيء كثير غريب !!! مو معقول
0 واخيرااااا اعترفت يا ميشال قزي ..........
0 اول تقييم لطلاب ستار اكاديمي 6
0 كيف تحصلين على وجه جميل وجسم رشيق
0 اغرب عادات النساء
0 نومينية هالاسبوع كان صعب الاختيار ..لكن ادخلوا بسرعة للاسف
0 اغلاق المدارس الدينية
0 قصة تعذب قلبك وانت تقراها
0 اريد تغير النك نايم

 
عرض البوم صور " عطر المسك "   رد مع اقتباس

قديم 21-Feb-2009, 12:37 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فهد صدام

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 294651
المشاركات: 126 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
فهد صدام غير متصل

كاتب الموضوع : Hmst Hob المنتدى : ستار اكاديمي 6 - Star academy 6
افتراضي


مشكووووووووووووووووووووووووووووووورة

بس متعبة حالك

يسلمووووووووووووووووووووووووو





عرض البوم صور فهد صدام   رد مع اقتباس

قديم 21-Feb-2009, 12:48 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 706404
المشاركات: 1 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
erouca غير متصل

كاتب الموضوع : Hmst Hob المنتدى : ستار اكاديمي 6 - Star academy 6
افتراضي


ايه يا عم ده انا بقول 6 مش 5 ايه الهبل ده





عرض البوم صور erouca   رد مع اقتباس

قديم 21-Feb-2009, 09:38 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إدارية المنتديات الإعلامية والتلفزيونية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Hmst Hob

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 173578
المشاركات: 14,810 [+]
بمعدل : 3.22 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: البحرين
الجنس : انثى
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 8289
 

الإتصالات
الحالة:
Hmst Hob غير متصل

كاتب الموضوع : Hmst Hob المنتدى : ستار اكاديمي 6 - Star academy 6
افتراضي


ميرسييييي كتير على الردوووووووووووووووووود الروعة





آخر مواضيعي

0 واكتمل عقد «ستار أكاديمي 9»
0 أسئلة النوميني (مسابقة الحاسه السادسه)
0 مسابقة الحاسه السادسه (أسئلة البرايم الثالث)
0 احساسك صنم سعد رمضان
0 مسابقه توقعات البرايم الأخير ( مسابقه الحاسه السادسه لقسم ستارك 7)
0 بعض الطلاب المشاركين في ستارك 9
0 اليوميات ما قبل البرايم
0 مسلسل امراءة مفقودة رمضان 2014
0 نحنا لمين و جاي الحقيقه لطلاب الموسم الأول
0 كاستنغ المغرب نهاية الشهر

 
عرض البوم صور Hmst Hob   رد مع اقتباس

قديم 21-Feb-2009, 12:43 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الماسهـ حساسهـ

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 108827
المشاركات: 447 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في بيتنا
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
الماسهـ حساسهـ غير متصل

كاتب الموضوع : Hmst Hob المنتدى : ستار اكاديمي 6 - Star academy 6
افتراضي


شكرااااااااااااااااااااااااااااااااا مدمنة تنتون





آخر مواضيعي

0 ترحيب .....ابي ترحيب
0 اضحك وقول رأيك
0 لو سمحتوا
0 المنتدى
0 مغازلجي ذكي يغازل غبيه جداااااااا►░
0 من علامات محبة الله
0 اضحك وقول رأيك
0 اسئلةسريعة
0 ممكن مساعدة
0 تغيير اللقب

 
عرض البوم صور الماسهـ حساسهـ   رد مع اقتباس

قديم 21-Feb-2009, 01:28 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 706917
المشاركات: 12 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: @_@@_@@_@@_@@_@@_@
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
ميدو العرب غير متصل

كاتب الموضوع : Hmst Hob المنتدى : ستار اكاديمي 6 - Star academy 6
افتراضي


ميرسي على التفاصيل





عرض البوم صور ميدو العرب   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 0
There are no names to display.
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة




الساعة الآن 03:09 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1