التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى العام الحوار العام والنقاس في جميع المواضيع التي ليس لها قسم خاص بالمنتدى . منتدى العام هو الواجهاء الرئيسية لمنتديات زحمه


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات

الاصحاب خمسة ............فمن اي نوع صاحبك؟؟

+:+:+:+:السلام عليكم:+:+:+:+ الاصحاب خمسة .............فمن اي نوع صاحبك؟؟ انواع الاصحاب كثيرة ، وعقولهم صغيرة واحيانا مثيرة والكثير يقولون الصديق وقت الضيق ... اقرأ

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-Aug-2006, 11:50 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع

البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 71
المشاركات: 272 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: عالم الحياة
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 55
 

الإتصالات
الحالة:
BRAVEHART غير متصل

المنتدى : منتدى العام
افتراضي الاصحاب خمسة ............فمن اي نوع صاحبك؟؟


[color=#FF0000]
+:+:+:+:السلام عليكم:+:+:+:+
الاصحاب خمسة .............فمن اي نوع صاحبك؟؟

انواع الاصحاب كثيرة ، وعقولهم صغيرة واحيانا مثيرة

والكثير يقولون الصديق وقت الضيق ...

اقرأ وقرر من اي نوع انت ومن هم اصدقائك ؟ وهل حقا انك صديق وقت الضيق!



صاحب كالهواء :
د
لا يستغنى عنه.. يفيدك في دينك وينفعك في دنياك وتلذ لك عشرته وتمتعك صحبته .

صاحب كالغذاء :

لا عيش إلا به ولكن ربما ساء طهمع أو صعب هضمه.. يفيد في الدنيا والدين ولكنه يزعجك أحيانا

بغلظته وثقل دمه وجفاء طبعه .

صاحب كالدواء :

مر كريه ولكن لا بد منه أحياناً.. فهمو الذي تضطرك الحاجة له ولا يرضيك دينه ولا تسليك عشرته .

صاحب كالصهباء :

تلذ شربها ولكنها تؤذي بصحته وشرفه.. فهو ينيلك رغبتك ولكن يفسد خلقك ويهلك آخرتك

صاحب كالبلاء :

فهو لا ينفعك لا في دنيا ولا في دين ولا يمتعك بعشرته ولا في حديثه ولكن... لا بد من صحبته.

فمن هو صديقك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اتمنى للجميع ان يجدوا الصديق الحسن[/color
تحياتي...
بريف هارت



hghwphf olsm >>>>>>>>>>>>tlk hd k,u whpf;??





آخر مواضيعي

0 $عصابة.................زحمة$
0 سجل حضورك بالصلاة على سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام!!
0 ماذا تفعل اذا كان الصمت طابعك؟؟؟؟؟؟
0 مفاتيح الفرج *.*.*.
0 لا احد يستحق أن أضحي من أجله ؟
0 *اعرف شخصيتك من ترتيبك في اخواتك*
0 المجموعة C : الارجنتين تؤكد صدارتها و تتأهل برفقة هولندا
0 بريف هارت يتمنى الترحيب لافادة
0 حملة الاصلاتى من بريف هارت*@*@*@*@
0 هل للحب انواع !!!!!!!!

 
عرض البوم صور BRAVEHART   رد مع اقتباس


قديم 05-Aug-2006, 12:05 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الممنوعين
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فارس الأحلام

البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 112
المشاركات: 1,140 [+]
بمعدل : 0.21 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ++ الســ ع ـــوديه ++
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13
 

الإتصالات
الحالة:
فارس الأحلام غير متصل

كاتب الموضوع : BRAVEHART المنتدى : منتدى العام
افتراضي


أنواع الأصحاب كثيرهـ

فـ كلامك صحيح

أشكرك ع الطرح





آخر مواضيعي

0 هل رأيت الجنه ادخل لتراها
0 اختم خروجك من المنتدى بكفاره المجلس.
0 :: كيف تتحول أحزانك إلى عبادة ::
0 جدول الصرصور اليومي..
0 أدعيه نحتاجها في حياتنا اليوميه
0 قبل كتــابه موضوع في القســم الاسلامي أرجوا الدخوول
0 &&& أحــــبــــــــــــك &&&
0 ][§¤°~^™ إعـاقتي لا تقتل إبـداعي ™^~°¤§][
0 الرنج يخووووووف
0 قصة واقعية حدثت لفتاة في لندن

 
عرض البوم صور فارس الأحلام   رد مع اقتباس

قديم 05-Aug-2006, 01:03 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نآۉي لهْ على نيهْ
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبود

البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 137
المشاركات: 585 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
عبود غير متصل

كاتب الموضوع : BRAVEHART المنتدى : منتدى العام
افتراضي


كلامك معقول وجميل يا أخي


و جزاك الله خير





آخر مواضيعي

0 شاب آسيوي يأكل طفل رضيع ... صور ( تحذير اللي قلبه ضعيف لايدخل ) ..
0 صور لجميلات الانيمي
0 فصاحة المجرم ههههههههههههه
0 !! عجيبة جدا (لطفلة حامل ) يا أحباب تعالوا (بالصور)
0 الرسالة السديدة في من يخالف نشيدة يا طيبة (للأهمية)
0 فتاه تمارس الجنس مع زوجها واخوها وابوها !!!
0 من الذي يقول (لايجوز التسبيح والاستغفار في المنتديات)؟
0 المكالمة الهاتفية التي أبكت المذيعة والمشاهدين
0 عــندما يتــغير عــليــك"أعـــز الناس"..؟
0 رسالة إلى محبي الأغاني

 
عرض البوم صور عبود   رد مع اقتباس

قديم 06-Aug-2006, 04:01 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع

البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 71
المشاركات: 272 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: عالم الحياة
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 55
 

الإتصالات
الحالة:
BRAVEHART غير متصل

كاتب الموضوع : BRAVEHART المنتدى : منتدى العام
افتراضي


شكرا لكم اخواتى فارس الاحلام
وعبود على المرور والكلام الجميل
تحياتى
بريف هارت





آخر مواضيعي

0 صور للسماء ذات البروج .. سبحان الخالق !!!!!!!!
0 ّّّ*.*.*.*حزن قصيدة*.*.*.*
0 ¤©><©¤° اجـمل مـافـي الكـون °¤©><©¤
0 ..الدنيـــــا فى سطووووووور ..
0 ما هي الصدمة الحقيقة؟؟؟؟؟؟
0 الاصحاب خمسة ............فمن اي نوع صاحبك؟؟
0 المجموعة A :المانيا تصدرت و الاكوادور الوصيف
0 ماذا تقول لمن جرح احساسك !!!
0 ..> إعلم ان اللـــه يُحبك <..
0 هل للحب انواع !!!!!!!!

 
عرض البوم صور BRAVEHART   رد مع اقتباس

قديم 06-Aug-2006, 08:55 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نآۉي لهْ على نيهْ
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جداااوي

البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 68
المشاركات: 695 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: Jeddah..amshi hnaak
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 254
 

الإتصالات
الحالة:
جداااوي غير متصل

كاتب الموضوع : BRAVEHART المنتدى : منتدى العام
افتراضي


الف شكر لك على الموضوع الرائع

وش فايدة الصديق الي مايوقف جنبك ويفرح لفرحك ويحزن لحزنك

يسلمووووووو





آخر مواضيعي

0 اردني نجى من الاعدام في اللحظة الاخيرة
0 توضيح حول فواتير الكهرب الزايده
0 دخول للمضارب الآن
0 منوعات== إذا ما أنت مشغول تفضل
0 $$**** من الرائع للأروع ***$$$
0 [مــعـــــلــــومـــــــــات عــــــــــــــامة]
0 تعال ينقصني بها الكون زينك
0 سارة الخنيزان تناشدكم ؟؟؟
0 وفــاة ... فنــان العـــرب ...
0 قـــصـــة الشــــايـــب والبـــنـــت

 
عرض البوم صور جداااوي   رد مع اقتباس

قديم 07-Aug-2006, 12:29 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع

البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 334
المشاركات: 82 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
همر السوق غير متصل

كاتب الموضوع : BRAVEHART المنتدى : منتدى العام
افتراضي


أشكرك اخوي بريف هارت على طرحك لهذا الموضوع الرائع





آخر مواضيعي

0 قرار سيصدر من الهيئة سوق المال
0 كيف تكون متعاملا ناجحا في سوق الأسهم
0 تفـــاصيـل إكتتــــاب مـدينـة الملك عبدالله وحكم الاكتتاب فيها؟
0 شركات انصح بالدخول والشراء فيها

 
عرض البوم صور همر السوق   رد مع اقتباس

قديم 07-Aug-2006, 04:38 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع

البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 308
المشاركات: 117 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 150
 

الإتصالات
الحالة:
ذيب الليالي غير متصل

كاتب الموضوع : BRAVEHART المنتدى : منتدى العام
افتراضي


مشكور يا صديقي على هذا االموضوع القيم

والصديق مثل ما يقول المثل الصديق وقت الضيق

وانا اتوق الصاق الي تدوم هي صداقت الجبايب

والله يخليهم لنا واللف شكر على طرحك هذا الموضوع





آخر مواضيعي

0 ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~أشياء لاتشتريها بالمال ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~
0 اسطر لنا كلمه منك تبقى ذكرىللابد ...
0 كل واحد يقول رأيه بالعضو اللي فوقه<< لعبه حلوه ومطوب الصراحه
0 ][`~*¤!||!¤*~`][ليس عيباً أن..... ولكن العيب ان.......][`~*¤!||!¤*~`][
0 الكلام الطيب
0 §¤°~®~°¤§ اي نوع من انواع الحزن يسكنك ؟؟؟ §¤°~®~°¤§
0 سيــارتك لازمها غسيل! و قالولك أختار عضو يغسلها لك من تختار؟؟
0 شباب يسحبون بنات حلوات مرة غصب للسباحة (( لا حول ولا قوة الا بالله))
0 في عالم الظهور سرنا
0 سبــع علامــات تكشــف من يكــــذب عليـك^

 
عرض البوم صور ذيب الليالي   رد مع اقتباس

قديم 11-Aug-2006, 07:31 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هامور السوق

البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 344
المشاركات: 259 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 150
 

الإتصالات
الحالة:
هامور السوق غير متصل

كاتب الموضوع : BRAVEHART المنتدى : منتدى العام
افتراضي


مشكووور اخوي بريف هارت على هذا الموضوع القيم والمفيد


بارك الله فيك





آخر مواضيعي

0 فضيحة روبي الحق قبل الحذف
0 مهم دخول توصيه جديده من مشترك جديد
0 سكينة مغروزة براسه بسبة هوشة
0 رقص بجنز
0 بسكل مشعلني عليها جسم (صور)
0 تقرير بكميات البيع و الشراء اليوم الثلاثاء مع الصفقات بقيمة أكثر من 10 مليون ونوعها
0 هذا السهم سنشاهد له انطلاقه -باذن الله-
0 رقص طفل اماراتي اليوله ((ماشالله عليه)) روعه
0 سهم للمضاربه الفتره المسائيه يوم الثلاثاء وفيه خير بإذن الله
0 سهم بمشيئة الله متجة الي منصـــة النسب النسب النسب هوا(0000)

 
عرض البوم صور هامور السوق   رد مع اقتباس

قديم 12-Aug-2006, 01:14 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع

البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 71
المشاركات: 272 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: عالم الحياة
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 55
 

الإتصالات
الحالة:
BRAVEHART غير متصل

كاتب الموضوع : BRAVEHART المنتدى : منتدى العام
افتراضي


شكرا لكم جميعا على المرور
شكرا الى
همر وهامور وجدااوى وذيب
تحياتى لكم
اتمنى ان ارى اقلامكم فى صفحاتى دائما
بريف هارت





آخر مواضيعي

0 لماذا .................. نرفض .................الاجابة
0 حالة البنات لما توقع في الحب.. !!!!!!
0 هل للحب انواع !!!!!!!!
0 (((اليكم هذه الكلمات لتفتح قلوبكم للحياه ))))
0 ...***...*** ادعية تحتاجها يوميا ...***...***
0 الاوزى خطف كاس العالم بضربات الجزاء!!!!!!
0 العبرة 0*0*0* والعظة
0 ليتـك أنـت الميـت يا أبـي...!!!!!
0 ..الدنيـــــا فى سطووووووور ..
0 نصائح وتوجيهات لكل مبتدىء(فى تجارة الأسهم ) *.*.*.*.*.*

 
عرض البوم صور BRAVEHART   رد مع اقتباس

قديم 15-Aug-2006, 01:45 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع

البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 79
المشاركات: 979 [+]
بمعدل : 0.18 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
المصرقع غير متصل

كاتب الموضوع : BRAVEHART المنتدى : منتدى العام
افتراضي


مشكورررر اخوي على الموضوع الجميل
ونتمنئ رؤية المزيد من ابداعاتك





آخر مواضيعي

0 قصيدة قارئة الفنجان للشاعر الكبير/ نزار قباني
0 أشواقي و مشاعري
0 رسالة الي حبيبتي...........
0 أنفنيتي بجميع أنواعها! ! ! صـــور
0 قصيده البنتلي
0 غرائب العالم
0 عــودي أ رجـــوكــي
0 أسماء السماوات السبع
0 البنات اذاعصبو
0 طفل مغربي تعلم الألمانية بالفطرة..

 
عرض البوم صور المصرقع   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 0
There are no names to display.
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
((روايه خطييره انا حر مانهان والحر مايرجع لشخص يهينه)) ##شموخي## قصص و روايات و حكايات 49 21-Aug-2010 09:04 AM
سهم "بتروكيم" يكسب 30% في أول جلسة بالسوق السعودية.. نور الاهي الاسهم السعودية و العالمية - اسواق العقار 4 11-Aug-2009 04:50 PM
هل يمكنك أن تشرب خمسة لترات من زيت الطهي؟ فاطمةالوليد الطب والصحة - طب الاعشاب - الطب البديل - الطب النفسي 7 25-Apr-2009 03:47 PM
الاعتزال حمزة في بداية الموسم القادم » άΐsάĿ₣ ~ ● الارشيف 7 27-Feb-2009 02:02 AM
هل تعلم لماذا تنام ساقك اذا جلست عليها؟؟ ][جريح العشق][ الطب والصحة - طب الاعشاب - الطب البديل - الطب النفسي 7 28-Jan-2009 04:44 PM



الساعة الآن 02:26 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1