التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ضحك و فرفشة و نكت و طرائف و فله و صرقعه و دجه ضحك و فرفشة و نكت و طرائف و فله و صرقعه و دجه احلى ضحك نكت جديدة احلة نكت تحميل نكت جديدة صور مضحكة ضحك وفرفشة احلى ضحك تحميل صور مضحكة ضحك وفله منتدى الصرقعه منتدى الفرفشة منتدى الصور المضحكة منتدى الضحك وناسة فله


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات

..............اذكاء صعيدي في العالم ....................

صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني: عصفور باليد ولا عشرة على (الشجرة) ( البقرة ) (الصخرة) (االجرة) فقال لجورج قرداحي من أولها

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 12-May-2007, 09:58 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 34857
المشاركات: 3,700 [+]
بمعدل : 0.73 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13
 

الإتصالات
الحالة:
ღღ مــــرهــف الأحساس ღღ غير متصل

المنتدى : ضحك و فرفشة و نكت و طرائف و فله و صرقعه و دجه
افتراضي ..............اذكاء صعيدي في العالم ....................


صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:

عصفور باليد ولا عشرة على
(الشجرة) ( البقرة )
(الصخرة) (االجرة)

فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،

فكان جواب الجمهمور 100% الجواب الأول الشجرة،

فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق، م ا نحذف إجابتين. حذفله إجابتين ف بقي الجواب الأول الشجرة والجواب الثاني البقرة.

فقال لجورج يااااادي الحظ بقى الجوابين الشاكك فيه م .

طب نتصل بصديق ( هريدي ) فأتصل ب هريدي( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحقش يسأله السؤال.

فسأله جورج قرداحي وهلأ شو بدك تسوي، فجاوب

هان سحب ياعم وآ خد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:

عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة

هههههههههههههههههههههههه
أتمنى ما يكون مكرر
م ن ق و ل
تقبلوووووووو تحيـــــــــــاتي



>>>>>>>>>>>>>>h`;hx wud]d td hguhgl >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>





آخر مواضيعي

0 ريال مـــدريد يفــــوز باللقب بعــد غياب طويل
0 التائب يقود الهلال لخماسية والوحدة يدك القادسية بأربعة والاتحاد يفوز على نجران
0 && شخبطه على جدران بيوت الاعضاء &&
0 الناس عطوووووووووور
0 أفلام كرتونيه للتحميل المباشر ..
0 قصه خطيره للغايـــــــــــــه هل من موساعد
0 تكمله البطايق والمواعظ الإسلاميـــــــــــــــــــه
0 •ஐ.•.°.•}{كلمـات فـوق المعانـي}{•ஐ.•.°.•
0 &~أصنــــــــاف"~&" الحب~&
0 صــورة شخص ماات قداام اخواانه. لا حول ولا قوة

 
عرض البوم صور ღღ مــــرهــف الأحساس ღღ   رد مع اقتباس


قديم 12-May-2007, 10:54 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
CEO
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية z7mh

البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 1
المشاركات: 6,061 [+]
بمعدل : 1.14 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: جدة
الجنس : ذكر
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 4558
 

الإتصالات
الحالة:
z7mh غير متصل

كاتب الموضوع : ღღ مــــرهــف الأحساس ღღ المنتدى : ضحك و فرفشة و نكت و طرائف و فله و صرقعه و دجه
افتراضي


هههههههههاااي

يسلمو يالغلا

يعطيك العافية
بس صدقت اذكاء صعيدي





آخر مواضيعي

0 مسلسل عريس دليفري الحلقة 21 الواحد والعشرون
0 مسلسل نور حلقة 116 (قبل عرضها في mbc ) حصرياً على زحمه
0 برنامج شوجي 3 الحلقة 21 الواحدة والعشرون
0 الحلقة 21 مسلسل شر النفوس 3 الحلقة الواحدة والعشرون 21
0 تواقيع خليجي 20
0 الحلقة 10 مسلسل سكتم بكتم الحلقة العاشرة 10
0 الحلقة 23 مسلسل خيوط ملونة الحلقة الثالثة والعشرون 23
0 مسلسل شقاوة بنات الحلقة 11 الحادية عشر
0 تحميل الحلقة 6 مسلسل ليلى 2 الحلقة السادسه
0 صور شباب كيوت للتصميم 2011

 
عرض البوم صور z7mh   رد مع اقتباس

قديم 12-May-2007, 11:20 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 34857
المشاركات: 3,700 [+]
بمعدل : 0.73 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13
 

الإتصالات
الحالة:
ღღ مــــرهــف الأحساس ღღ غير متصل

كاتب الموضوع : ღღ مــــرهــف الأحساس ღღ المنتدى : ضحك و فرفشة و نكت و طرائف و فله و صرقعه و دجه
افتراضي


يسلمووووووووووو زحووووم على المرور الراااااائع





آخر مواضيعي

0 فـــــــــــــــــــــــــلاش
0 ريال مـــدريد يفــــوز باللقب بعــد غياب طويل
0 من انت وردة .. ام لؤلؤة
0 جـــاوب صــــح ولك الي تبــــي
0 البرتغالي كريستيانو رونالدو ينجح بالحصول عي ثنائية نادرة بالفوز بجائزة افضل لاعب محتر
0 التائب يقود الهلال لخماسية والوحدة يدك القادسية بأربعة والاتحاد يفوز على نجران
0 * * *أمـــــثال في الحـــــــــــــــــب* * *
0 فديو عن أنجازت الاعب كرستيانو رونالدو وأهم اهدفه في الموسم الماضي
0 قصه خطيره للغايـــــــــــــه هل من موساعد
0 لا تسوي حاجه غلط ترى المراقبين يشفونكم

 
عرض البوم صور ღღ مــــرهــف الأحساس ღღ   رد مع اقتباس

قديم 13-May-2007, 03:46 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية dalo

البيانات
التسجيل: Feb 2007
العضوية: 28933
المشاركات: 6,971 [+]
بمعدل : 1.37 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: Medina
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 152
 

الإتصالات
الحالة:
dalo غير متصل

كاتب الموضوع : ღღ مــــرهــف الأحساس ღღ المنتدى : ضحك و فرفشة و نكت و طرائف و فله و صرقعه و دجه
افتراضي


ههههههههههههههههههههههه

من جد صعيدي

مشكووووووور على هيك موووضوع وماقصرت





آخر مواضيعي

0 مقارنه بين عائله خليجيه وعائله سوريه طالعين يتمشون
0 سكران في امتحان نحو !!!!!
0 شاب رفض ان يصلي إلا بعد الأجابه على 3 اسئله !!!؟
0 نـــحـرها وهو يقــول لــها احــبـك (( قصة واقعية ))
0 صور ساعات رررروعه ...
0 احلى صور لي نانسي عجرم
0 رحبوا فيا وإلا
0 النجم احمد الصويلح يؤكد في حواره مع الرياضيه*الاسترالي افضل من البقية *!!
0 كيف تعرف العضو( الدب ) من العضو ( النحيف ) ؟؟؟
0 هل تعرف اسماء السماوات السبع .. والوانها ؟؟

 
عرض البوم صور dalo   رد مع اقتباس

قديم 13-May-2007, 05:23 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 34857
المشاركات: 3,700 [+]
بمعدل : 0.73 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13
 

الإتصالات
الحالة:
ღღ مــــرهــف الأحساس ღღ غير متصل

كاتب الموضوع : ღღ مــــرهــف الأحساس ღღ المنتدى : ضحك و فرفشة و نكت و طرائف و فله و صرقعه و دجه
افتراضي


يسلمووووووووووووو dalo على المرور





آخر مواضيعي

0 أبجديه حبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك
0 أبجديه حبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك
0 كن قليل الأدب تكسب قلوباً من ذهب ,,!!
0 تعـــــــادل فريق تشيلسي مع مضيفه نوكاسل
0 إلى من أحـــــببته
0 ريال مـــدريد يفــــوز باللقب بعــد غياب طويل
0 الفرق بين البنـــــــــت النـــــاعمه والبنـــــــــــــت الخشنه
0 احلا ثلاث مسجات
0 شووووووووووووووفوا البنـــــــــــــات بعد الزواج
0 مبروووك ألف ألف ألف مبرووووووووووووووك لبنوته الرياض بالنجاح

 
عرض البوم صور ღღ مــــرهــف الأحساس ღღ   رد مع اقتباس

قديم 13-May-2007, 07:53 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نادر الوجود
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شموووخ

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 36510
المشاركات: 12,105 [+]
بمعدل : 2.39 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الرياض
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 281
 

الإتصالات
الحالة:
شموووخ غير متصل

كاتب الموضوع : ღღ مــــرهــف الأحساس ღღ المنتدى : ضحك و فرفشة و نكت و طرائف و فله و صرقعه و دجه
افتراضي


ههههههههههههههههههه

الله يرجه ههههه حرام من الربكه مخبط

يسلمو هلااااااااالي الله يعطيك الف عافيه
تقبل مرور ي





آخر مواضيعي

0 % .. لايفوتكم الغش ف الامتحانات ( حركه جديده ) ..%
0 يــــــــــــازينك وانت سااااااااااااااكت !!!!
0 الي يعاني من النوم الثقيل
0 لي مكان وإلا أطلع
0 ستاااائر انيقه على شكل لوحااات
0 فوائد الشماغ....
0 اللي تبي تسوق تدخل تعبي الاستماره
0 عاااتب بدون جرح ..
0 اللهم عجرم بناتنا
0 أنتم اسوأ أعضاء في اسوأ منتدى وأنا أعلن رحيلي عنكم ...

 
عرض البوم صور شموووخ   رد مع اقتباس

قديم 13-May-2007, 10:21 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية همسة حب

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 4605
المشاركات: 2,606 [+]
بمعدل : 0.50 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 30
 

الإتصالات
الحالة:
همسة حب غير متصل

كاتب الموضوع : ღღ مــــرهــف الأحساس ღღ المنتدى : ضحك و فرفشة و نكت و طرائف و فله و صرقعه و دجه
افتراضي


ههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههه هههه ههههه هههه ههههههههههههههههههه

الله يرح ابليسه ع الذكاء الزايد...خخخخخخخخخخخ

شكله ماكل فووووول قبل مايدخل البرناااااااااامج

تسلم والله هلالالالالالالالالي ع الموضووووووووع

والله لايحرمنا منك ولا من مواضيعك

تقبل مروري وتحياتي لك





آخر مواضيعي

0 كلمات رائعة والاروع أن تقرأها..
0 لكل حبة خال في الوجهة تدل على شخصية محددة
0 كل واحد يدخل ويكتب اجدد نكته عنده
0 oOo درس تنعيم الصوره oOo
0 ::*:: مكتبة همووس لصور التصاميم ::*::
0 مسرحية عرابجه باللغه العربيه.
0 موسوعة رسائل الوسائط متجدده
0 فخامة الاحمرررررررررررر
0 .•:*¨`*:•. كلمات ذات وقـع خـاآآاص.•:*¨`*:•.
0 oOo درس تنعيم الصوره oOo

 
عرض البوم صور همسة حب   رد مع اقتباس

قديم 13-May-2007, 10:35 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 34857
المشاركات: 3,700 [+]
بمعدل : 0.73 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13
 

الإتصالات
الحالة:
ღღ مــــرهــف الأحساس ღღ غير متصل

كاتب الموضوع : ღღ مــــرهــف الأحساس ღღ المنتدى : ضحك و فرفشة و نكت و طرائف و فله و صرقعه و دجه
افتراضي


يسلمووووووووووووو شمووووووووخه على مرورك منووووووره الصفحه





آخر مواضيعي

0 حمامه الأيك
0 تكمله البطايق والمواعظ الإسلاميـــــــــــــــــــه
0 العجوز لعبه المقلب صح
0 لعبه سؤال وجواب لتعرف سلوكيات الأعضاء
0 الفرق بين البنـــــــــت النـــــاعمه والبنـــــــــــــت الخشنه
0 «®°•(اخــــــر موضوع ليه في المنتدى )•°®»
0 تبــــــــــريـــــكات لدالوووووو على الأشـــــ ـــراف
0 البرتغالي كريستيانو رونالدو ينجح بالحصول عي ثنائية نادرة بالفوز بجائزة افضل لاعب محتر
0 أفلام كرتونيه للتحميل المباشر ..
0 && شخبطه على جدران بيوت الاعضاء &&

 
عرض البوم صور ღღ مــــرهــف الأحساس ღღ   رد مع اقتباس

قديم 13-May-2007, 10:36 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 34857
المشاركات: 3,700 [+]
بمعدل : 0.73 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13
 

الإتصالات
الحالة:
ღღ مــــرهــف الأحساس ღღ غير متصل

كاتب الموضوع : ღღ مــــرهــف الأحساس ღღ المنتدى : ضحك و فرفشة و نكت و طرائف و فله و صرقعه و دجه
افتراضي


يسلموووووووووووووو همووووووسه


على مرورك





آخر مواضيعي

0 أبغاء المســــــــــــــــــــــــــاعده تكفى تهز الرياجيل
0 أحبــــــــــــــــــــك مووووووووووووت
0 المدرب مورينيو يؤكد أن مستقبله في تشيلسي
0 مبـــــــــارة القـــــــــــــمه ادخل وشوف
0 قصه خطيره للغايـــــــــــــه هل من موساعد
0 متى على الله يفرح القلب ياناس
0 * * *أمـــــثال في الحـــــــــــــــــب* * *
0 إلى من أحـــــببته
0 ~~~~{{{{الترحيب لمن يحب بترحيب }}}}~~~~
0 حمامه الأيك

 
عرض البوم صور ღღ مــــرهــف الأحساس ღღ   رد مع اقتباس

قديم 13-May-2007, 01:23 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صقر نجد

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 52897
المشاركات: 193 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
صقر نجد غير متصل

كاتب الموضوع : ღღ مــــرهــف الأحساس ღღ المنتدى : ضحك و فرفشة و نكت و طرائف و فله و صرقعه و دجه
افتراضي


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه
هذا ماهو أكل فول بس أكل كل البقوليات
يسلمو على الموضوع الرائع





آخر مواضيعي

0 ادعيه اسلاميه ........... الرجو التثبيت
0 هذا رقم تلفونك وذا ماصطقت شف بنفسك
0 لا يفوووتكم ...جــــــورج قرداجي و حصة في من سيربح المليـــــون
0 كلمات في الحب والخيانة
0 اهداء الى كل المسلمين الذين احتفلو بعيد راس السنه
0 طق طق طق طق
0 مسجات للتهنئة بقدوم الشهر الفضيل رسائل الجوال للتهنئة بشهر رمضان مسجات رمضانية
0 الغاز سهله أنشاء لله...
0 قصة لأحد الشباب في مقهى انترنت قصة شاب مؤلمة يرويها بنفسه
0 ماشاء الله لاقوة الا بالله ..

 
عرض البوم صور صقر نجد   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 0
There are no names to display.
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
~ْْاحدث النكت عن الصعايده ~ْْ صمتك $ جرحني ضحك و فرفشة و نكت و طرائف و فله و صرقعه و دجه 20 25-Jan-2014 05:25 AM
صور ملكات جمال العالم لعام 2009 Pharaoh's lover اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير 18 27-Apr-2010 02:42 AM
ملف كامل عن ألذ الأطباق الرئيسية من يدين منال العالم ● ضحڪَہۧ طفـلہۧ ● الارشيف 2 18-May-2009 05:42 PM
صور غرائب وعجايب العالم لاتفوتكم مجن برشلونه ون صور - صور جديدة - صور مضحكة - صور اطفال - صور منوعة 4 13-Apr-2009 09:38 PM
اجمل 10 عيـــــــــون في العالم سونانا اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير 10 11-Jan-2009 05:48 PM



الساعة الآن 04:42 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1