التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الاسلام والشريعة كل مايتعلق بالدين الحنيف ويسير على مذهب اهل ا لسنه والجماعة ويمنع التطرق في المذاهب والاحزاب والخوض فيها , محاظرات اسلامية نقاشات دينية فتوى مشايخ


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات

رومنسية الرسول صلى الله عليه وسلم‎

لأن كثيرا يظن أن الرومنسية و العاطفة مع النساء لا تأتي إلا من أشكال مهند مع نور و يحيى مع لميس وهم لا يعلمون أنه صلى الله عليه وسلم

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-May-2009, 07:34 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رزتي في عزتي

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 727620
المشاركات: 251 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 97
 

الإتصالات
الحالة:
رزتي في عزتي غير متصل

المنتدى : الاسلام والشريعة
رومنسية الرسول صلى الله عليه وسلم‎





















لأن كثيرا يظن أن الرومنسية و العاطفة مع النساء لا تأتي إلا من أشكال مهند مع نور و يحيى مع لميس

وهم لا يعلمون أنه صلى الله عليه وسلم ضرب أروع الأمثال في عاطفتة في التعامل مع زوجاته


كان صلى الله عليه وسلم في التعامل مع زوجاته مثالنا الأعلى ،،
فقد كان :



عليه الصلاة والسلام ..

يعرف مشاعرها وأحاسيسها

كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول لعائشة: أنى لأعلم إذا كنت عني راضية وإذا كنت عنى غضبى.. أما إذا كنت عنى راضية فإنك تقولين لا ورب محمد.. وإذا كنت عني غضبى قلت: لا ورب إبراهيم؟؟ رواه مسلم

يقدر غيرتها وحبها


تقول أم سلمة: أتيت بطعام في صحفة لي إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم، وأصحابه، فقال: من الذي جاء بالطعام؟ فقالوا أم سلمة، فجاءت عائشة بحجر ناعم صلب ففلقت به الصحفة فجمع النبي صلى الله عليه وسلم بين فلقتي الصحفة وقال: كلوا، يعنى أصحابه، كلوا غارت أمكم غارت أمكم ثم أخذ رسول الله صلى الله عليه وسلم صحفة عائشة فبعث بها إلى أم سلمة وأعطى صحفة أم سلمه لعائشة"!!


يتفهم نفسيتها وطبيعتها

قال صلى الله عليه وسلم: ".. استوصوا بالنساء خيرا فإنهن خلقن من ضلع وإن أعوج شيء في الضلع أعلاه فإن ذهبت تقيمه كسرته وإن تركته لم يزل أعوجا فاستوصوا بالنساء خيرا" والحديث ليس على سبيل الذم كما يفهم العامة بل لتفهيم وتعليم الرجال. وفي الحديث فهم عجيب لطبيعة المرأة وفيه إشارة إلى إمكانية ترك المرأة على اعوجاجها في بعض الأمور المباحة، وألا يتركها على الاعوجاج إذا تعدت ما طبعت عليه من النقص كفعل المعاصي وترك الواجبات.

يشتكي لها ويستشيرها

استشار النبي صلى الله عليه وسلم زوجاته في أدق الأمور ومن ذلك استشارته صلى الله عليه وسلم لأم سلمة في صلح الحديبية عندما أمر أصحابه بنحر الهدي وحلق الرأس فلم يفعلوا لأنه شق عليهم أن يرجعوا ولم يدخلوا مكة، فدخل مهموما حزينا على أم سلمة في خيمتها فما كان منها إلا أن جاءت بالرأي الصائب: أخرج يا رسول الله فاحلق وانحر، فحلق ونحر وإذا بأصحابه كلهم يقومون قومة رجل واحد فيحلقون وينحرون.


يظهر محبته ووفاءه لها


قال صلى الله عليه وسلم لعائشة في حديث أم زرع الطويل والذي رواه البخاري: "كنت لك كأبي زرع لأم زرع" أي أنا لك كأبي زرع في الوفاء والمحبة فقالت عائشة بأبي وأمي لأنت خير لي من أبي زرع لأم زرع!!


يختار أحسن الأسماء لها

كان صلى الله عليه وسلم يقول لـ[عائشة] :" يا عائش، يا عائش هذا جبريل يقرئك السلام". متفق عليه. وكان يقول لعائشة أيضا: يا حميراء، والحميراء تصغير حمراء يراد بها البيضاء.


يأكل ويشرب معها

تقول عائشة رضي الله عنها : كنت أشرب فأناوله النبي صلى الله عليه وسلم فيضع فاه على موضع فيّ، وأتعرق العرق فيضع فاه على موضع فيّ. رواه مسلم والعَرْق: العظم عليه بقية من اللحم وأتعرق أي آخذ عنه اللحم بأسناني ونحن ما نسميه بالـ"قرمشة".


لا يتأفف من ظروفها

تقول عائشة رضي الله عنها: كنت أُرَجِّلُ رأس رسول الله صلى الله عليه وسلم يعني أسرح شعره وأنا حائض.

يتكئ وينام على حجرها


تقول عائشة رضي الله عنها: كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يتكئ في حجري وأنا حائض. رواه مسلم


يتنزه معها ويصطحبها

كان النبي صلى الله عليه وسلم إذا كان بالليل سار مع عائشة يتحدث. رواه البخاري


يساعدها في أعباء المنزل

سئلت عائشة ما كان النبي صلى الله عليه وسلم يصنع في بيته؟ قالت: كان في مهنة أهله. رواه البخاري


يقوم بنفسه تخفيفا عليها

سألت السيدة عائشة رضي الله عنها ما كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يعمل في بيته؟ قالت: كان بشرًا من البشر، يخيط ثوبه ويحلب شاته ويخدم نفسه. رواه الإمام أحمد


يتحمل من أجل سعادتها

دخل أبو بكر على النبي صلى الله عليه وسلم وهو مغطَّى بثوبه، وفتاتان تضربان بالدف أمام عائشة فاستنكر ذلك، فرفع النبي الغطاء عن وجهه وقال: دعهما يا أبا بكر، فإنها أيام عيد.


يعطيها حقها عند الغضب

غضبت عائشة ذات مرة مع النبي صلى الله عليه وسلم فقال لها: هل ترضين أن يحكم بيننا أبو عبيدة بن الجراح؟ فقالت: لا.. هذا رجل لن يحكم عليك لي، قال: هل ترضين بعمر؟ قالت: لا.. أنا أخاف من عمر.. قال: هل ترضين بأبي بكر (أبيها)؟ قالت: نعم!!.


يهديء من روعها

كان النبي صلى الله عليه وسلم إذا غضبت زوجته وضع يده على كتفـها وقال: [اللهم اغفر لها ذنبها وأذهب غيظ قلبها، وأعذها من الفتن].



يهدي ويتودد لأحبتها

كان رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا ذبح شاة يقول: أرسلوا بها إلى أصدقاء خديجة. رواه مسلم.



يمتدح ويشكر فيها

كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: إن فضل عائشة على النساء كفضل الثريد على سائر الطعام. رواه مسلم


يفرح عند فرحها

تقول السيدة عائشة رضي الله عنها ?:? كنت ألعب بالبنات -أي?:? بصورهن- عند رسول الله -صلي الله عليه وسلم- وكانت تأتيني صواحبي فكن ينقمعن -أي يستترن- من رسول الله -صلي الله عليه وسلم- فكان يسربهن إليّ، أي?:? يأمرهن بالذهاب إلي.



يسعد بفرحها ولعبها

تقول السيدة عائشة رضي الله عنها?:? قدم الرسول -صلي الله عليه وسلم- مرة من غزوة وفي سهوتي -أي?:? مخدعي- ستر،? فهبت الريح فانكشف ناحية الستر عن بنات لي لعب،? فقال?:? ما هذا يا عائشة؟ قلت?:? بناتي،? ورأى -صلى الله عليه وسلم- بينهن فرسا له جناحان من غير قاع -من جلد- فقال?:? ما هذا الذي وسطهن؟ قلت?:? فرس فقال -صلى الله عليه وسلم- فرس له جناحان؟ قلت?:? أما سمعت أن لسليمان -عليه السلام- خيل لها أجنحة؟ قالت?:? فضحك -صلى الله عليه وسلم- حتى رأيت نواجذه.


يعلن حبه لها ويسعد بذلك

يقول صلى الله عليه وسلم عن خديجة "أنى رزقت حُبها". رواه مسلم



ينظر إلى أحسن طباعها

يقول صلى الله عليه وسلم: "لا يفرك مؤمن مؤمنة إن كره منها خلقا رضي منها آخر". رواه مسلم

لا ينشر خصوصياتها

يقول صلى الله عليه وسلم: إن من أشر الناس عند الله منزلة يوم القيامة الرجل يفضي إلى امرأته وتفضي إليه ثم ينشر سرها. رواه مسلم



يتطيب لها في كل حال

عن عائشة رضي الله عنها قالت: كأني أنظر إلى وبيض المسك في مفرق رسول الله صلى الله عليه وسلم. رواه مسلم وسُئِلَتْ عائشة: "بأي شيء كان يبدأ النبي صلى الله عليه وسلم إذا دخل بيته؟ قالت: بالسواك"




يحتمل صدودها ومناقشتها

عن عمر بن الخطاب قال: صخبت علىّ امرأتي فراجعتني، فأنكرت أن تراجعني! قالت: ولم تنكر أن أراجعك؟ فوالله إن أزواج النبي صلى الله عليه وسلم ليراجعنه فلا يغضب.

لا يضربها ولا يعنفها

قالت عائشة رضي الله عنها: ما ضرب رسول الله صلى الله عليه وسلم امرأة له قط" رواه النسائي


يواسيها ويمسح دموعها

كانت صفية مع رسول الله صلى الله عليه وسلم في سفر، وكان ذلك يومها، فأبطأت في المسير، فاستقبلها رسول الله صلى الله عليه وسلم وهى تبكي، وتقول حملتني على بعير بطيء، فجعل رسول الله يمسح بيديه عينيها، ويسكتها..."رواه النسائي



يضع اللقمة في فمها

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: إنك لن تنفق نفقة إلا أجرت عليها حتى اللقمة ترفعها إلى في امرأتك" رواه البخاري

يحرص على احتياجاتها

قال الرسول صلى الله عليه وسلم: "أطعم إذا طعمت وأكس إذا اكتسيت" رواه الحاكم وصححه الألباني


يثق بها ولا يخونها

نهى رسول الله صلى الله عليه وسلم أن يطرق الرجل أهله ليلاً وأن يخونهم، أو يلتمس عثراتهم. رواه مسلم

يتفقد حالها ويسأل عنها

عن أنس رضي الله عنه قال: "كان صلى الله عليه وسلم يدور على نسائه في الساعة الواحدة من الليل والنهار". رواه البخاري

يراعيها أثناء الحيض

عن ميمونة رضي الله عنها قالت: يباشر نساءه فوق الإزار وهن حُيّضٌ. رواه البخاري

يصطحبها في السفر

كان رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا أراد سفراً أقرع بين نسائه, فآيتهن خرج سهمها خرج بـها. متفق عليه

يسابقها ويلعب معها

عن عائشة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال لي: تعالي أسابقك، فسابقته، فسبقته على رجلي" وسابقني بعد أن حملت اللحم وبدنت فسبقني وجعل يضحك وقال هذه بتلك!


يختار لها أحب الأسماء

عن عائشة قالت يا رسول الله صلى الله عليه وسلم كل نسائك لها كنية غيري فكناها "أم عبد الله" رواه أحمد


يشاركها الفرحة والسعادة

قالت عائشة -رضي الله عنها- رأيت النبي صلى الله عليه وسلم يسترني وأنا أنظر إلى الحبشة وهم يلعبون في المسجد، فزجرهم عمر -رضي الله عنه-، فقال النبي صلى الله عليه وسلم "دعهم، أمنًا بني أرفِدة" يعني من الأمن، وفي لفظ قالت: "لقد رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقوم على باب حِجرتي، -والحبشة يلعبون بِحِرابهم، في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم- يسترني بردائه، لكي أنظر إلى لعبهم، ثم يقوم من أجلي حتى أكونَ أنا الَّتي أنصرف. البخاري.


يشيع السعادة في بيته

عن عائشة رضي الله عنها قالت: زارتنا سودة يومًا فجلس رسول الله بيني وبينها، إحدى رجليه في حجري، والأخرى في حجرها، فعملت لها حريرة فقلت: كلى! فأبت فقلت: لتأكلي، أو لألطخن وجهك، فأبت فأخذت من القصعة شيئاً فلطخت به وجهها، فرفع رسول الله صلى الله عليه وسلم رجله من حجرها لتستقيد منى، فأخذت من القصعة شيئاً فلطخت به وجهي، ورسول الله صلى الله عليه وسلم يضحك. رواه النسائي



يحب ويحترم أهلها

عن عمرو بن العاص أنه أتي النبي صلى الله عليه وسلم فقال: أي الناس أحب إليك يا رسول الله؟ قال: عائشة. قال من الرجال؟ قال: أبوها.


لا ينتقصها أثناء الأزمات

عن عائشة رضي الله عنها تحكي عن حادثة الإفك قالت: إلا أني قد أنكرت من رسول الله صلى الله عليه وسلم بعض لطفه بي، كنت إذا اشتكيت رحمني، ولطف بي، فلم يفعل ذلك بي في شكواي تلك فأنكرت ذلك منه كان إذا دخل علي وعندي أمي تمرضني قال: كيف تيكم! لا يزيد على ذلك. رواه البخاري.


يمهلها حتى تتزين له

عن جابر قال: "كنا مع رسول الله صلى الله عليه وسلم في سفر، فلما رجعنا ذهبنا لندخل إلى بيوتنا فقال: أمهلوا حتى ندخل ليلا (من أجل أن يصلح النساء أنفسهن) حتى تمتشط الشعثة (أي تسرح شعرها)، وتستحد المغيبة (أي تزيل الشعر الزائد في جسدها). رواه النسائي.


يراعيها نفسيا حال مرضها

عن عائشة رضي الله عنها قالت: كان صلى الله عليه وسلم إذا مرض أحدٌ من أهل بيته نفث عليه بالمعوذات ورقاها بيديه. رواه مسلم


يحمل لها البشرى والفرح

عن عائشة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: إن جبريل عليه السلام يقرأ عليك السلام قلت: وعليه السلام ورحمة الله.

وأتى جبريل النبي صلى الله عليه وسلم فقال يا رسول الله، هذه خديجة قد أتت معها طعام أو شراب فإذا هي أتتك فاقرأ عليها السلام من ربها ومني، وبشرها ببيت في الجنة من قصب(اللؤلؤ المنظوم بالدرر) لا صخب فيه ولا نصب فبشرها صلى الله عليه وسلم وهو فرح لها.





اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا وحبيبنا المصطفى المختار





رزتـــــــــــــــــــــــــــــي في عــــــــــــــــزتي


v,lksdm hgvs,g wgn hggi ugdi ,sgl‎





آخر مواضيعي

0 ادخلو وعلمكم رقم تلفون بيتكم
0 افخري بكونك امرأة ناقصة عقل ودين
0 لا تقرأ الفاتحة بسرعة ... انظر لماذا
0 رومنسية الرسول صلى الله عليه وسلم‎
0 كن بخيل في رمضان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 هل الإعتذارإهانه أم حسن تربيه
0 حكايتنا اليوم اللعوب
0 كيف تتم صناعة الغباء
0 1/لإزالةالركب والمرفقين 2/ ولنعومة اليدين 3/والتبيض اليدن
0 ~||من عيون ـآلنآس وآلله ـآغ’ـآر يـآع’ـمري عليكـ

 
عرض البوم صور رزتي في عزتي  


قديم 06-May-2009, 12:18 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مجبورة أبعد

البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 710209
المشاركات: 3,164 [+]
بمعدل : 0.73 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: حيثـ آنآ
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 201
 

الإتصالات
الحالة:
مجبورة أبعد غير متصل

كاتب الموضوع : رزتي في عزتي المنتدى : الاسلام والشريعة
افتراضي


الله يجزاك خيــــــــــــــــــر





آخر مواضيعي

0 مآعآد لي خآطر ... {{{ my design
0 خطوط عربية
0 { .. غيرك عجز " ويَّاي " يرضي غروري ( Pictures )
0 فن العلك المدعوس في الشارع !!
0 مُميَزةً .. يبه .. يمكن اكرهك
0 ღ♥ღ نـــاوي تــرجـــــع ღ♥ღ ,,,, {{{ تصميمي
0 گِـمَ ترجَيتـگِ وقلِتَ تگِفىَ لِآ تعَودنيُ عَليَـگِ ..! } ~
0 .. فضيحة نوال ومشعل العروج كامله ..
0 {{{ فيـ كلـ قصة حبـ آحلآمـ ومدينـــة,,,,, sms
0 يبه .. يمكن اكرهك

 
عرض البوم صور مجبورة أبعد  

قديم 06-May-2009, 12:41 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية روحي تحبـك

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 746732
المشاركات: 298 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13
 

الإتصالات
الحالة:
روحي تحبـك غير متصل

كاتب الموضوع : رزتي في عزتي المنتدى : الاسلام والشريعة
افتراضي


عليه الصلاه والســــــــــلام
هذا هو المثل الذي نتقدى به دوون غيره
بسائر حياتنا
يعطيك العاافيه
على الموضوع الرائع





آخر مواضيعي

0 اافضل دعاية شيبس .. لاتفوتكم .. (صوره ) ..~
0 صور خطوبة الفنانه مي عز الدين...
0 بيتهرب من المذاكره شوف وش طلع معه ..؟!!
0 اغرب قصات الشعر لمشاهير الكره ..
0 صورة كميل الوباري ايام الطفوله ..~
0 يالله حيهـــ
0 شبيه محمد الدعيع ( صوره ) ...

 
عرض البوم صور روحي تحبـك  

قديم 06-May-2009, 12:54 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب ماجد

البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 448750
المشاركات: 4,865 [+]
بمعدل : 1.06 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في قلب ماجد
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 81
 

الإتصالات
الحالة:
قلب ماجد غير متصل

كاتب الموضوع : رزتي في عزتي المنتدى : الاسلام والشريعة
افتراضي


صلى الله عليه وسلم هو قدوتنا في كل شي فداه ابي وامي جزك الله خير





آخر مواضيعي

0 مكتبة صور نانسي عجرم
0 هام لمن تأخرو في الانجاب
0 قصه طريفه حدثت بين زوجين
0 دقيقه من فضلكم
0 موضوع للرجال فقط يمنع دخول اي بنت
0 محترف كرة قدم
0 صور نادره لراشد الماجد^ـــ^
0 الشرطه والغنم
0 شايب تحفه والله ضحكت بجد تعالو ههههههه
0 لماذا سميت الكليجا بهذا الإسم

 
عرض البوم صور قلب ماجد  

قديم 06-May-2009, 06:02 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رزتي في عزتي

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 727620
المشاركات: 251 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 97
 

الإتصالات
الحالة:
رزتي في عزتي غير متصل

كاتب الموضوع : رزتي في عزتي المنتدى : الاسلام والشريعة
افتراضي


مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري

[font=century gothic][size=5][color=magenta]خيتكو زتي في عزتي
[/color][/size][/font]





آخر مواضيعي

0 أكتب اليكم خاطرتي عن أغلى إنسان على قلبي ((أبي)) رحمه الله
0 هلابي من جديد☺
0 حطو كل موضوع الحاله
0 تعلم الهدوء وسط ضغوطات الحياة‎
0 الكفاح في الحيا ة‎
0 ||♥ ][][§¤°^°¤§][][القلب هو القلب ♥ و القبر صندوق العمل ♥||][][§¤°^°¤§][][
0 كيف تجعل ابنائك يصلون؟
0 ارتداء الستيان اثناء النوم‎
0 تأملات في ذاتي
0 اسماء العسكر في البلوتوث

 
عرض البوم صور رزتي في عزتي  

قديم 06-May-2009, 08:24 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نآۉي لهْ على نيهْ
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الزمـــردهـ

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 488959
المشاركات: 928 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في مكان ما ..
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 243
 

الإتصالات
الحالة:
الزمـــردهـ غير متصل

كاتب الموضوع : رزتي في عزتي المنتدى : الاسلام والشريعة
افتراضي


جزاك ربي كل خير





آخر مواضيعي

0 اغرب حالات وفاة بالعالم
0 عش باحساس طيب...
0 كلمه .. وما يقابلها .. اختبر لغتك الانجليزيه
0 خلي رائحه ملابسك جناان
0 شكر خـــــآآص لـــ منتدى زحمــــــه
0 الامنيه المستحيله..
0 مواقف طريف في صلاة الفجر ..
0 مين يبي شاهي؟ يدخل ويشارك
0 بليييييييييييييز
0 معاني البوسه

 
عرض البوم صور الزمـــردهـ  

قديم 07-Sep-2010, 10:06 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ج ــمر الوداع

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 925940
المشاركات: 84 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: jeddah City..
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
ج ــمر الوداع غير متصل

كاتب الموضوع : رزتي في عزتي المنتدى : الاسلام والشريعة
افتراضي


عليـه الصلاة والسلاام...وهو قدوتنـآ في كـل أمور حيآتنـآ





آخر مواضيعي

0 عيد سعيد
0 متع ناضريك بالمسجد الأقصى
0 باب الحاره 2017.!!
0 أتحداك تجاوب على الأسئله ذي.!!

 
عرض البوم صور ج ــمر الوداع  

قديم 07-Sep-2010, 10:25 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شتــــات

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 920635
المشاركات: 180 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في بقعة ما من الأرض ...
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 477
 

الإتصالات
الحالة:
شتــــات غير متصل

كاتب الموضوع : رزتي في عزتي المنتدى : الاسلام والشريعة
افتراضي


الله يجعله قدوتنا في كل امور حياتنا
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا

تقبل مروري





آخر مواضيعي

0 قصة رااااائعه ولها عبرة !!
0 فن التغافل ... لحياة أجمل وأهدأ !!
0 وقفة مع الأمثال القرآنية ...!!
0 الشيخ د.سلمان العودة وكتابه ....؟؟!
0 من عجائب المششاهير ....!!
0 لغز الزجاجة والدجاجة !!
0 زد بديهيتك..وتخلص من النسيان‎ !!
0 ~*~حسن الظن ~*~‎
0 فعلا .. كــلام مقنع !!
0 ثِـــــق بِمــــن تحــــب‎ !!

 
عرض البوم صور شتــــات  

قديم 07-Sep-2010, 10:54 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اخو الطفشان

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 905720
المشاركات: 5,031 [+]
بمعدل : 1.27 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 2782
 

الإتصالات
الحالة:
اخو الطفشان غير متصل

كاتب الموضوع : رزتي في عزتي المنتدى : الاسلام والشريعة
افتراضي


الله يجزاك خير





آخر مواضيعي

0 با الصور "كليب الزكاة "ايهاب توفيق
0 وجع قلب الفراري...ادخل وشوف..!!
0 في حديقة عامة حوار سييء بين شابين وطفل صغير..الحذر في الأماكن العامة على الأطفال
0 من 1 الى 5 وقل اسم قسمك المفضل
0 لكل شي في الوجود لغه
0 عبدالعزيز الحماد في العناية المركزة منذ 17 يوما وزوجته تنتقد قطع ‘‘المصاريف‘‘ عنه
0 حتى العصافير فيهم ملاقيف
0 اعرفو شخصيتكم من طريقه نومكم,,,!
0 حقوق الرجال
0 خلفيات مسن 2011, هيدرات مسن 2011

 
عرض البوم صور اخو الطفشان  

قديم 08-Sep-2010, 03:22 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقبة الاقسام العامة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غِيمْ

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 574565
المشاركات: 20,998 [+]
بمعدل : 4.67 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: دنيآ ماتجيِ على الڪيف
الجنس : انثى
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13385
 

الإتصالات
الحالة:
غِيمْ غير متصل

كاتب الموضوع : رزتي في عزتي المنتدى : الاسلام والشريعة
افتراضي


يمنع رفع المواضيع القديمه
يغلق
.





آخر مواضيعي

0 فتاوى لمواضيع منتشره فالمنتديات معآ للحد من إنتشآرها . مُتجدد .
0 {.,. إلى كـ‘ـل من هج, ـر القسم الإسلآمي.,.}
0 إلىَ كل كآتب في عآلم النت
0 نَـمَ يَا أَبِـيُ فِيْ جَنَّـةِ الْرَّحْمَنِ
0 جدٍيٍدْ الْفتإوى
0 سرى ليلي مع القمرا
0 مغفره وذنوب , والساعه بلا تُوبَـه تدور
0 تكّريم الآعضآء المميزين فالقسسم . حيآ‘كمّ ,
0 الدعاء الذي لم تنتهي الملائكه من كتابة حسناته/هُنـآ فتـوى ..!!
0 الوداع الأخير / غازي الحماد

 
عرض البوم صور غِيمْ  
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 0
There are no names to display.
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة




الساعة الآن 12:47 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1