التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص و روايات و حكايات خيال منتديات قصص روايات z7mh.Com Forums Stories & Novel زحمه أجمل القصص واروع الروايات تجدها هنا شبكة القصص والروايات الطويلة والقصيرة زحمه قصص روايات القصة الرواية قصص الانبياء القصص الطويلة العربي العربية قصص واقعية قصة حب حزينة قصص اطفال رواية ورش مكتبة القصص للاطفال تحميل روايات أحلام رواية مشاعل سعوديه سعوديات في بريطانيا قصيصه قصه قديمه


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات

يوم شفته طاح قلبي بطوله / رواية سعودية رومانسية جريئة ..,

هااااااااااااااااااااااااااااااااااي بنات انا حابه انزل اول روايه لي بالمنتدى وهيا منقوله عجبتني وحبيت انقلها لكم وهاذا كلام الكاتبه اتمنى اشوف تفاعل ان شاء الله ماتكون مكرره يووم شفتك طاأاح قلبي

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 27-Jun-2009, 01:20 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية همس طفله

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 793448
المشاركات: 369 [+]
بمعدل : 0.21 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 49
 

الإتصالات
الحالة:
همس طفله غير متصل

المنتدى : قصص و روايات و حكايات
يوم شفته طاح قلبي بطوله / رواية سعودية رومانسية جريئة ..,


هااااااااااااااااااااااااااااااااااي بنات
انا حابه انزل اول روايه لي بالمنتدى وهيا منقوله عجبتني وحبيت انقلها لكم
وهاذا كلام الكاتبه اتمنى اشوف تفاعل ان شاء الله ماتكون مكرره
يووم شفتك طاأاح قلبي بطوووله ......

قصه رومنسيه جريئه وتاخذ من الضحك كثير وسعووديه وفالشرقيهـ
والله اللي مايقراها يفووته نص عمره

طبعاا اناااا كتبتهاا ومشتركه معاااي بنت خالتي رغد الغامدي
اسمي : اروى الغامدي

وقبل البداايه حبيت اعلمكم كلمه بتمر عليكم كثـــــــــــــير الي هي *خشب* <تعني
اذا اثنين نطقو نفس الكلمه مع بعض يقولون خشب << هع هعع

واعرفكم على ابطاااااااااااااال القصه وبداااااااااااية نبدأ ببيت
.................................................. ...................................
ابوووو محمد ::
ابو محمد رجال اعمال يشتغل في شركه كبيره هو واخوانه (بعدين تعرفون منهم) ...
وام محمد اسمهاااا خلوود << وللعلم ابو محمد اشقر يعني طبيعة شعره صفراه بس ولا
واحد من عياله زيه
عندهم 3 اولا د وبنتين الي هم ....
محمد: خاطب بنت خالته ريماا وابوه معتمد عليه بالشركه بنسبه كبيره عمره 25 سنه
انسان متواضع حبوب ومملوح وابيض وشعره نااااااعم واشقر على بني
ريااض: ولد صاااااااااااااايع لحد الدشاااااااااااااره عمره 20 سنه اسمر ونحيف وطويل وشعره نااعمـ واسووود
اروووووى : نعوووووووووووومه جسمهاااااا خطير مو بيضا مره عاديه بشرتها بس عيونها على ابوها وسيعه ورماديه ولاضحكت تبين غمازاتها
شعرهاا بني فاتح كثير قاصته سباايكي من قدام عمرهاا 17 سنه << تخقق (وطبعا لازم اقولكم انها ماااتحب الا الفنان ماجد المهندس )
ساره: بنت دججججه والهباااااااااااال عنونانهاااا عربجيه بس ماااينفع لانو شكلهااا ناعم بيضااا شعرها اسووود عيونها مكحله طبيعي
وعمرهاا 16 سنه << تهبل
بدر : اخخخخخر العنقووود هاذا شعره ااااشقرر وابيض كنه لبنااني وعمره 4 سنواات
_____________________________
ببيت ابوو عدناااااااااااااااااان
ابو عدنان اخوووو ابو محمد وبزنس ماان بنفس الشركه
ومرته ام عدنان اسمهااا بدريه حبوووبه وتدخل جو معا البناات متفتحه وتفلها مع الصباايا
عندهم بنت وولدين
عدناان : عمره 19 سنه اسمر وومملووح وشعره دهنني وعيونع وسااع يعني يخقق بمعنى الكلمه
رغد : دلوووووووووووووووووووووووعه <<طبعا البنت الوحيده
عيونها وسااع ومكحله لونها عسلللي وشعرها بني كثير لحد الكتف تخقق موت وجسمها يهبل
بدر: عمره 16 سنه واسمر ونحيف وطويللل وعيونه حلوه
__________________
بيت ابو خالد
ابو خالد برضووو اخووو ابو محمد وابو عدنان ومره طيب ويشتغل بنفس الشركه
وام خالد ثقيلة دم وبس\مدرسه

خالد: وسيم عادي كله حبووب وجسمه خطير واسمر وعمره 20 سنه طالب جامي رفض يشتغل مع ابوه وحاب يكمل
دراسته بعدين يتوووضف في الشركه

نااايف: << جيناااااااااا لابووووو الفله والوناااااسه وما يلقبونه الا بأبو المقاااالب
عيونه نااااعسه وجسمه خطططير ويدخل القلب بسرعه احلا واحد من اخوانه وعمره 18 سنه
وصااايع هو وريااااض
سلطااان: يشبه خاالد اللهم هووو نحيييف عمره 16 سنه

********************************
عاائلة بيت ابو راكان
ابو راكان وام راكا طبعا مو اخــّو ..لهم يصير ابو راكان اخوو ام محمد
وهو امبرااااطووورية الراااااء< ^_^

راكان: عمره 19 سنه شاب خطير وخفيف دم وجسمه خيااال وشعره ناعم وكثير وعل شقاار بس هو مو ابيض
عاتي بشرته عاتيه

ريماا: خطيبة محمد طيووبه وناعمه وبشرتها حنطيه وعمرها 18 سنه مره هااديه ونعومه

ريهاام : عااد هااذي خوية ساره نفس حركاتها وتشبه راكان بس هي احلا لانها بنت

راائد: عمره 7 سنواات وحليووو
_________________________
عااائلة ابووو فيصل
ابو فيصل صديق ابو محمد الروح بالروح من يومه وعياله نفس الشي كلا خوي الثااني
وام فيصل تدخل القلب على طول حبوبه وشكلها صغير بالسن

فيصل : عمره 20سنه و جسمه خيااال وشعره دهني كثير اسود ناعم واااسمر رومنسي ويحب الشعر خفيف الدم بنفس الوقت
ويحب شي اسمه حب

فجر: صديقة اروى الروح بالروح عمرها 17 سنه موووره كيووت وبيضاااااا << طبعاا على امهاا

فهد: يالبااا هاففهد عل خير ياااشقراااا يمشي ويموت عل اكل ولا يبين
وعممره 16 سنه

فرح : ومااادرااك ما فرح < هع هع
عمرها 3 سنوات طويلة لساان ومن يومها كتبوها لخالد بس في منااافسين الي هو راائد
.................................................. .........................................
البدايهـ
^^^^^^^^^^^^^^^^^

بااالعصررررر
الجواااااااااااااال يدقـ
رغد: الووووووووووووووووووووووووووووووووووووهـ< بعصبيه
اروى: هلااااء
رغد : ليه متردين صارلي ساعه ادق وانتي ولا همك قومي سويي نومك خلاص المدرسه قربت
اروى: وعليكم السلام< لانها ماقالت السلام عليكم
رغد: وشششع احر ماعندي ابرد ماعندك؟>>>>وشــع=وجـــع
اروى: بخير الحمدالله وانتي اخبارك< لانها ماسألت كيف احوالها
رغد: ههاااي الحمدالله واللشكر اقووول ريرااا(دلع اروى) ابي اطلع من جد زهقت
اروى: لااااااع والله انا الحين صارلي يومين تعبانه ولا تسالين ياااماال القطع>>>لاااااع=لا
رغد : تتكلمي من جد تعبانه
اروى: لا اتكللم من جوووود ههههههههههههه
رغد : الحمدالله واضح التعب علليك
اروى ببرود: ايواا وش تبين طيب
رغد: ابي اطلع سواقنا ماجا الله يخليك خلينا نرووح مجمع الظهران << بالشرقيه
ااروى: اذا بروح مجمع بنروح الراااشد وبعدين امي يمكن ماتوافق
رغد: قالت يمكن ماتوافق اروى تكفين زني نبي نشتري شريط راشد (نور عيني)
اروى: ايه صووووح راح من بااالي فديته حملت اغانيه بلابتوبي تجنن>>>>>صوووح=صــــح
رغد: يووووه بس يجنن؟؟ احلا مغني
اروى: هي هي هي مافي زي ماجد المهندس
رغد: واااااااع يلووع
اروى: لاه والله طيب تبين تسمعين صوت القطار
رغد : مافهمتـ.....................................!!
اروى ســكرت في وجه رغد ورغـد تنرفزت
رغد: طيب ياااااريراااااا<>>>< تدلعها حتى وهي مترفزه
الحواامااره والله ماخلايهااا ياابنت الذين
عدنان من ورااها وهو مبتسم : ءاامنو وعملو الصااالحاات
رغد: هاهاها سخيف اقلك روح من عندي *ورقت غرفتها تلبس* < وااثقه انهم بيروحون
عدنان: هههههاي بنات اخر زمن
--------------------------
في بيت ابو راكان
ريهاام : رجع فلوووووووووووووسي يااخاااين ليه تدخل غرفتي ليه
راكان: اسكتي ترااهي كلها عشرين ريال يالبخيله
ريها: تيب دامها قليله رح خذ من ابووي تكفى تكفى ابيهاا ياراكان
راكان: انقلعي بنات اخر زمن قال وشو قال اعطيني أياها
ريهام: ايه والله لاعلم ابوي انك ماخذ مني ولا لانه مانعك مايعطيك فلووس
راكان : ولا كلمه يااريهام لاجي اطقك
ريهام: ايه يااكبر فااشل يبي العشرين عشان يدخن يالله انقلع وعطني فلووسي
راكان: هههههههههه فشرتي
ريهام: ههههههههههه لااع عاد منسجم انت وش فشرتي انت ووجهم
راكان: يعني تهابين وتعقبين مافيه فلووس
ام راكا ن جاات: خير اللهم اجعله خير ليه الصراخ واصل عندي في المجلس من صباح الله خير
راكان: ياليل جاا معتزز << الي في باب الحاره
ريهام: ههههههههههههههههههههه يوماه ولدك سبك يقول انك زاحفه
راكان: اقوول يالله ماقصدي كذاا
ريها: ماااااااااماااااااا خلي راكان (وجا راكان من وراها سكر على فمها )
ام راكان: يووه خل اختك وشفيك
(ريهاام عضت يده وراحت لامها وراكان اختلس نفسه وطللع)
ريهام: يمااااااااااااااع خليه يرجع فلوووسي سرقها ابوي حارمه من الفلوس واخذ فلوسي>>>>>>>يمااااااع=يماااااااهـ

ام راكان؟ حبيبتي اخووووك راح
ريهام رقت ورفعت صوتها : على شااحنه ياااااااااااروووووووووب>>>>ياااااااارووب=يااارب

ام راكان شهقت : يوووه بسم الله على وليدي واخذت الجزمه ورمتهاا
ريهاام: هههههههههههههههههههه اسفه يمه ههههههههههه



d,l atji 'hp rgfd f',gi L v,hdm su,]dm v,lhksdm [vdzm >><





آخر مواضيعي

0 عصير كوكتيل طبقات
0 سلام
0 نور الكون / روايه للكاتبه .. غروومه ..
0 سؤال بسيط
0 يوم شفته طاح قلبي بطوله / رواية سعودية رومانسية جريئة ..,
0 >> هسووه داخله المنتدى وتبي ترحيب <<
0 احاول اخفي جروحي بروحي واخيط جرح وتنفتق عدة جروح
0 صحيتي بداخلي توك ، وكنتي نايمه بروحي / للكاتبه .., غرامي الدلوعه

 
عرض البوم صور همس طفله  


قديم 27-Jun-2009, 01:22 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية همس طفله

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 793448
المشاركات: 369 [+]
بمعدل : 0.21 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 49
 

الإتصالات
الحالة:
همس طفله غير متصل

كاتب الموضوع : همس طفله المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


*********************************
ببيت ابووو محمد
اروى: يمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهـ
ام محمد: خير انشالله انا قلت لك لا وافق ريااض ترا الباب يووسع جمل
اروى وشوي وتبيكي: ليه ياماما اهون عليك قد كلمت فجر ووااافقت ورغد
والحين اقولهم مافيه روحه وش هالفشلله
رياض جااي من بعيد : يوووووه اشفي الحلوين زعلانين
اروى: تعبت ابي اطلع مع رغد والله زهق ومواعد ه البنات
رياض: وويين انشالله
اروى ولدمعه بعينها: يعني وين غير الرااشد ولا مجمع الظهران قولي وين نروح
رياض سكت شوي وحن عليها وقال: ريرا حووبي تبين تروحين ماني مانعك بس شوفي لثقه
ياحبيبتي عطيتك ثقه لاتضيعينها
اروى ابتسمت: رياض ياخوي ثقتك عطيتني وهي في محلهااا بس ترضى عللي
والله انك احلا اخ بالعالللم
ام محمد: يووه سويتم فلم هندي يالله ياروى روحي البسي
اروى: يووه مامي موافقه ؟؟
ام محمد وهي تبتسم: البااب يسع جمل
اروى : حبت راس امها وحبت راس رياض وراااحت بسرعة البرررق تضحك
رياض: هههههه الحمدالله والشكر
-------------------------------
بيت ابو خالد
خالد ونايف قاعدين بالمجلس
خالد : اووووووووف زهقاان
نااايف: خلود حبيبي وش راايك نطلع الراشد
خالد: والله فكره مهيب شينه
نايف : ولو ندعي فيصل ورياض وراكان يكون احسن
خالد: طيب وندعي عدنان بعد اووك
نايف : اووووكي فديت الي من افكراي
خالد: ههههههههه فديت روحك حبيبي
نااايف: بطل مغزلجاه يالحبيب
خالد:هههههههههههه
(وراح نايف د على فيصل وركان)
خالد : يالله بدق على رياض
نايف : طيب فيصل قالـ .....< قطع كلامه
خالد : انثبر قاعد اكلم ؛؛ < وكلم
ريااض : هلااا
خالد: هلا والله اشلونك
ريض: طيب الحمدالله ادخل بالموضوع وش تبي
خالد: اووم الادب الي اشوفه بس
رياض: نعم وش تبي
خالد: لاتبكي بس حنا طالعين الراااشد تبي تجي معنا انا ونايف وفيصل
ريااض: ههههههههههههههااااي
خالد: عّسا ماشر ليه تضحك
رياض: لان البنات رايحين توها اروى طالعه من خمس دقااايق
خالد: طيب وش دخلنا ترا حنا رايحين بتجي
رياض: افاااااااااا عليك طيراان
خالد: يالله متا طالع
رياض: هههه مساافة الطريق
خالد: هههههههههههههههه طيب يالله فمان الله
رياض: فمان الكريم

نايف: هااااا ه وشو
خالد مبتسم: يقول مساافة الطريق
نااايف : ههههههههههههههههاااااااااااي امااا هذاك الولد عجيب
خالد: وانت كللمت ؟؟
ايه كلمت فيصل ويقول طيب بس بعد محاولات لاان يقول توني باليالله خليت فجر تروح والحين اروح
خالد : الزززززززززبده
نايف : في ثلاجة جدتي
خالد : ههههه بطل سخافه قوول
نااايف: ان عدنان مشغووول وفيصل بيجي بعد مانشبت قال طيب
خالد: ووراكان
نايف : والله اني نسيته بس كلمه في الطريق اكيد بيجي

خالد : طيب ياللله مشينااااااااااا
نايف : يالله
______________________________
اروى وفجر في السيااااره
فجر: مشالله هاذذاا ببيت رغد
اروى: يب افكروووووس
فجر: مووره حلوووووو مشالله
اروى: ايواااااااااا بس اسكتي خليني اكلمهااا
فجر: امبيه فشله ههههههه
اروى: هههههه < وردت رغد
رغددد: ييالله جاااااااااااااااااايه
اروى: بسم الله اعصاااب
رغد: يوه تحسبيني نسيت ودك تسمعين صوت القطااار (طوط طوط طوط )
اروى قاعده ساكته منصدمه: هههههههههههههههههههههههههههههه
فجر ابتسمت لضحكة اروى: وشفيك وش قالت
اروى: قالتلها كل شي
فجر: ههههههه تاخذ حقهااا واله ماشالله ماااااااانست
رغد دخللت
رغد : هاااااااااااااااااااااي
فجر+اروى: هاااياااااااااات
اروى: هههههههههههه خشب وطقة الخش ) كاااااك بتزوج قبلك
فجر: هههههههههههه وش دراك يمكن تعنسين
اروى: بسم الل عللي
رغد: ههههههههههههههه
اروى: الممهم نوااز< اسم السوواااق الغريب ههاي
نواز: نأأأأمم (نعم)
اروى: حط شريط ماجد المهندس
نواز: اي واهد انسه (واحد)
اروى: انسى لاتحط انجنيت
نواز : مافي عرف اي لون
اروى:اللي لونه بنتي وابيض
نواز: انشالله انسه
طبعا اروى استانست مع الاغنيه (انسى) ورغد كارهه ماجد وطبعا فجر تحبه يعني مو زي اروى مجنونته

_____________________________________________
ببيت ام محمد
ساره : اااااااااااااااااااييييييييييييييييييييييييييييييي ش
ام محمد : راااااااااااحت مجمع الرااااشد
ساره: ولللللليه ماتصحيني
ام محمد: طبعا ماصدقت اخوك وافق وراحت ركض
ساره: لحظه خليني اهزئها الحيواانه الخاااينه

اروى حاطه لساره نغمة اسعاااف<< هع هع
طبعا فجر ورغد ماتووو ضحك وقال حطي سبيكر خلنا نضحك شوي
اروى طيب وردت
اروى: هللللللللللللللوووووه
سااااره: تهللللللللللللللللللللللهللللللللللللللللللت سنونك قولي ءاامين
رغد وفجر ماتو ضحك
اروى: بسم الله على سنوني للليش خير
سااره: ليش ماتاخذوني معكم انا زهقاانه موتت
اروى: كنتي ناايمه
ساره: الله يعني ماينفع تصحيتني كنت بقوم زي البرق
اروى: يوووووووووه طيب نواز رووح خذ ساره
نواز : طيب
اروى : هاه انبسطتي
ساره: ايه غصب عنك
اروى: خلاااص يانوااز لا تاخذها
نواز : طيب انسه
ساره: خلاااااص توبه توبه
اروى: لااا نواز مر مر خذهاا
نواااز: اشششششششششششفييييي كلااام روه ا تروه اشفي هاذا بأد مايسير ( اش هاذا الكلام روح لا تروح اش هاذا بعد مايصير
البناات ماتو ضحك واروى انصدمت والسواق ارتز لاانها أ ول مره تصير
ساره: هزززئك
رغد وفجر: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اروى: لا خلاص نواز مره ولا عاد تصااارخ وانتي انقلعي الحين جايين وياويلك ان تاخرتي
ساااره: اوكيشن بس بغيت اقولك لاتعصبين ماينفع هههه * وسكررت*
--------------------------------------
عند الشباب
نايف: يااااويلي شوف اوم العيون
فيصل : وععععع انت حـّول ماعندك ذوق ولا اقول هي حولا خذهااا تنفع لك
راكان +خالد+رياض: هههههههههههههههههه
راكان: نايف بالله الحين اي وحده شكلها وع وحاطه مكياج بالله العب باعصابها
نايف: افااااااا علليك
رياض: هههههههه بالله شوف اذ هي صااايعه ولالا
فيصل: ولا بعد قوللهااا انتي وع عاد والله لاترووح فيها
نايف: طيب هاذي هي ام مكيااااج بروح اغازلهاا
فيصل +خالد+رياض+راكان: لااااااااااااااااااااااااااا
نايف : بسم الله وش فيكم
راكان: ماتغازلهااااا
نايف :ايه انا فاهمكم بس يالله
ورااح نايف للبنت ام المكيااج
نايف: اباااااا اموووووووووووووت انا الحين اذا ماعندك مانع
البنت وقفت تطالع فيه وتضحك << عجبها الولد
نايف: تبين رقمي
البنت: ياااريت قلبووو
نايف: اقوولك الخلاااا (واانتم بكراامه)بس انتي شكلك مابقيتي ولد بالشرقيه مارقمتيه<< الكل يسمع بصوت عالي
البنت تنااااضره وتستحقره وباقي واقفه
نايف: الحين انتي بالله علليك ماتخافين الله جايتنا من البيت صابغه وجهك كنك مهرج
الشباب: ههههههههههههههههههههههههههههه
(تجمعو الناااااااس)
البنت: اقوولك روح بس انا ماكلم الحثاله اشكالك
نايف: اقول روحي بس انتي توني اقول تبين رقمي تهزين راسك وتبتسمين كني اخوك
البنت: وهـ ياقلبي نصاّ ااااااااااااب
نايف: وهـ . . هههههههههه حشا كلاب حناااااااا
الشباب: هههههههههههههههههههههههههههههههه
البنت تفشللللت فكانت ساكته
نايف: اقولك انتي موب قدهااااااااااااااا يالديك الرومي مع قذلتك واحسن لك تسوين رجيم عندك زواايد
الكل:هههههههههههههههههههههه
طبعا سفهته البنت ورااحت والشباب يحيون نااايف << شباب مايعرفهم
ورجع عند خالد ورياض وفيصل وراكان
الكل: هههههههههههه
فيصل: كفووو وانا اخووك
راكان: سفهههت في ام اللي جابوهاااا
ريااض: والله كفوووووووو ياولد العم
نايف: هههههههه افا عليكم ماسويت الا الواجب
اللكل: ههههههههههههههه
خالد: ههههههه بس احلاااا شي ياديك الرومي شيلي زواااائدك هههههه
الكل: ههههههههههههههههه
ريااض: شبااااب تعااالوووو العشااا علا حساااابي
الكل: صدددددددددددددق
رياض: بسم الله ههههههههه اعصاابكم ايه صدق اجل اكذب
خالد: الله وناااسه بسرعه بطني قسم انه اطرررررررررب
فيصل: خخخخخخخ حلوه هااذي
رياض: كمااااان
فيصل: اقول عربي
الكل:ههههههههههههه
--------------------------------------
عند البناااااااات .....
اروى: اوف هاذي ساعه تللللبس
ساره دخلت السيااره بهلوووووووووووووووووووووووه
الكل: هههههههههههههههههه
اروى: طرينا القط جانا ينط
رغد وفجر : ههههههههههههه
ساره : تهبين الا الطيب عند ذكره << وقامت سوت نفسها رزه
البنات حتا اروى ماقدرت تسكت وكلهم يضحكون
اروى: حرك نواااااااازووهـ
نواز: تيب انسهـ
وحرك ........................... وبنص الطريق
ساره : اوووووووووه صوووووح جبتلكم اسنكرز
البنات : واااااااااااو
اروى: انا سارونه ابي ابي
ساره : لا امي
رغد وساره : ههههههههههه
اروى: والله انتي ياتافهه ياسخيفه
ساره: واللهي افضل سخيفه
الكل حتا اروى: هههههههههههههه
اروى: اسكتي زين اليوم شريط راشد علا حساابي والعشا علا حساابي من جد طرارات ويتشرطون
الكل: هههههههههههههه
ساره: والله من جد العشاا على حسااابك
اروى: ايه افااااا عليكم
رغد : لااا اهم شي راشد الماجد
اروى قامت تغني< صوتها مووره جنان
ويلااااااه ضاق الصدر وماذكر يسال عللي ويلاااااااه
نسااااه طول االهجر ولا الصبر من قسوتااه قسااااااه
البنات: مااصاااااااااار من خطا غير العطا والتضحيه مااصااار
جبااااااااار يهالزمن ماتنظمن فيك البشر جباااار
نواز : هههههههههههههههههه
البنات سكــتوو
نواز: هههههههههههه<< يضحك على حماسهم
اروى: ههههههههههههه من جد مو كنا دخلنا جو
الكل: هههههههههههههههههههههههههه
____________________
عند الشباب ..........
خالد: يعطيك العاافيه يابو الشباااب على هال اكل
ريااض يبتسم : عوااااااااااافي
خالد : الله يعااافيك
فيصل شبااب ممكن شيت اب ابغا اقيس الظغط عند فجوور
الشباب: ههههههههههههههههه طيب
_____________
فجر : اووف هذا وش يبي ...... الووووووووه<< حاطه السبيكر << لازم الكل يسمع
فيصل: هلا فجوووره
فجر: اخلللص وش تبي
فيصل: ياحبني لك سووي فجور خلااص ماعاد اتنيذل
فجر استانست : لاااااعاااادي
فيصل : زين انا بالرااااشد
فجر: وانااااااا اقوووووووول ليه تعتذر وجع
فيصل: هههههههههههههههه طيب يالله تلايطي هذا وهو عندك خبر
فجر: كل تبن(وانتم بكراامـه) بااااي
وسكرت ...........!@#
اروى: مين هذا فهد وصوته كذاااا
فجر: لااا هذا فيصل
اروىفز قلبهاا : اهاااااااااا
فجر: تررررررراه انساان خاقوقي
اروى: واذا وش انسووي << يعنني ماهمني
البنات: ههههههههه
اروى: نوازوه حد شريط ماجد المهندس ( انسى )
نواز: الي شغلنا قبل شوي << طبعا ترجمت على طول
اروى: ايه اجل
اروى كاااااانت عل شباااااك وفاتحته ومتنقبه << الكل للثمه الا هي مااتحب
طبعا العيون الوساع واللون عيونهاا طلع شكلها شي يخقق

وقفو عند الاشاااره

الشباب: دق بوري ياخوك مووه البنت تجنن الواااااحد
الولد: اي بوري بكلمهااا اناا < وفتح الشباك
وقال: ياحلوووو يااقميييييل ينعل اوم العيون الخاقوقيه
اروى: طالعت فيه ورجعت تنزلت راسهاا
الولد: الرررررررررررقم تكفين الرررررررررقم
ساره شافته : ههههههههههههههههههه
الولد: دووووم الضحكه يالحلو الي جمبهااا
ساره: اقوووول اكفنا شرك انت لو شاافك جني ماناام
الشباب+البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههه
الولد: لاعاد زودتيها والله انا مزيوون
سااره: اقول على زق (وانتم بكرامـه)بس وشو ههههههههه انت الجني ماينام اجل البشريه يوماه بقعد اتحلم فيك
الشباب والبنات :هههههههههههههههههههههههه

وولعت الاشااره
الولد: والله كان وودي الرقم بس الوقت ماساعد
وكلا رااااااااح
اروى: زين سويتي فيه
ساره: ههاي افا علليك << لاحظتم سااره زي نااايف
اروى: بس والله حراام فشلتيه
ساره : اقول احنا ماعرفنا لك
الكل: ههههههههههههههه
ساره: والله جد كدش واسمر ونحيف قسم انه يخرررررع
البنات ماتوو ضحك
طبعاا وصلووو اول شي اشترو الشريط ومابقا حد ماخقو عليه
وبلوتوث ماشغلوووووووه ودباديب ماخلوهاا واغرااض ماخلوهاا
<< طبعا بعد عناااء شديد جاعوووووووو
ساره: ريراااا حبيبتي جوعاانه < وتمسك بطنهااا
اروى : طيب يالمصلحجيه تعالووو بنات ناكل
فجر : ايه والله بمووت جوووووووع
اروى: كماااااان
البنات: كماااااانين
الكل: خخخخخخخخخ << وصارو يمشوون بسرعه كنهم باتمان مره اشكالهم تحفه
طبعاااا رااحت رغد تاااااخذ الاكل لان القرعه طلعت عليهاا لوووووووول
جابت الاكل بعدين راحت تجيب البيبسي
فجر: اووف ليه تاخررت
ساره: يالله انا بموت جووع
اروى: لايكون بس طاحت لووول
البنات: هههههههههههه
ساره : لا لا لاتقولين انا بمووت جووع < وشافت رغد :لا الحمدالله ماطاحت شوفو البباسي لوول
رغد مستناانسه وشكلهها يضحك لان البباسي ثقيله وشوووي
الكم حق العباايه علللللق في كرسي واااااحد
وطرررررررررررررررررررررررررررررررااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااخ>>>طااااااااحــت
الببسي كلله عللى اروى <<لووووووووووووووووووووووول
اروى قامت : واااااااااااااااااااااااع وش هذااااا وااااااااع << وقاامت تناااقز....... لول
البناات : ههههههههههههههههههههههههه
رغد شافت البنات يضحكون بعد مانصدمت وضحكت < لول

_________________________
عند الشباب
راكان: هههههههههههه شووفو البنت الي طاح عليها البيبسي
رياض: اووووووف هاذي مااااي سستير < اختي
رياااض راااح وطبعا الشباب ماصدقووو وخاصتن خالد << يحبهاا
وفيصل اكثثثثثثثثثثثثثر

---------------------------
اروى: لاااااااااه انتو السبب سرت فرجه الكل يضحك علللي
ريااض: ههههههههههه اروى شكلك يموت ضكك
اروى شوي وتبكي : يوما انت وش تسوي هناا < دلووعه
الشباب والبنات : ههههههههههههههههههههههههههه
اروى قعدت عل كررسي مابيدها حيلله
ساره: تستااهلين عشان تخيلو رغد طاحت
الكل: هههههههههههههه
فجر: ياحياتي يااريرااااااا والله ماتستاهلين< طيووووووووووبه
ريااض بنفسه: ياويلي عل طيبه يافجوره حبيبتي
خالد + فيصل << خااااااقييييييييييين
نايف: يوووه ياحليلك ابصراحه ماتستاهلين اهئ
الكل: ههههههههههههه
فيصل: والله ماتستاهلين ياروى خلاص تعالي معاي نشتري عباايه
اروى استحت : لالا مايحتااج
فيصل ميت عليهاااا: تعالي يالله
فجر: احم احم نحن هنا
الكل: ههههههههه
خااالد على نااااااااااااااااااااااااار
اروى: فيصل تسلم خلاص مابيها
فيصل في نفسه ياااحلو اسمي علا لسانك : وبعدين راح لهااا ومسكها من يدينها < مافي الا هال حل لووووووووول
وبعدين قاااام يسحبهاااااا لين وصل لمحل عبايات واشترا لها ودخل غرفه ودخلت تجربهاا
وطبعا الكل مصدووم وخالد مقهوور وققعدو استنااهم
لن مارجعو طبعا اروى مستاانسه وفيصل عشق اروى عشق ماحد يعشقه
وصلوو ..........................,’آ

فجر: عاااشووو عاااااشووو روميوو وجولييت
الكل باستثناء خاالد: ههههههههههههههههههههههه
فيصل ردة فعلله (مستاااااااااااااااااااااااااااااااانس ) واروى ( مستحيييييييييييييييييييييييييه)

نايف يطالع ساره ....,’,
ريااض: هي هي لاتطلع عيوونك
الكل شافوه
وايش ضحكو ضحك لاانو ارتبك قام يطالع بالسقف << لووووووووووووووووول
وسااااااااااااااااره استتتتتتتتتحتتت

رغد : اوف اوف كم واحد اليو طلعنا والا وهو يحب
ركان : مابقا الا انا وانتي وشرايك نشبك
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فجر: لا انا ماطلعت بواحد
الكل قام يطالعها ويطالع ريااااض
استحححححححححححححححححححححححححححححححححححححححت
خالد وصوته مبحوح: وانااااااا
اروى: خالد....ماحد يحب الثااني ترااا نمززح لاتزعل
الكل انهبل على ردة فعل اروى الجريئه وخالد فرررررررح < لوول
ساره : من جد اي حب واي خرابيط كلنا نحب كاخوان لااقل ولا اكثر< تقصد ناايف
نايف كان ردة فعله القهر
وفيصل انقهر بعد

توقعاااااااااااااتكم
وش بيصير معقوووله اروى تحب خالد لااااااااااااااااااا مش معقووول
ولااااا ساره تعتبر نايف اخوهاا وراكان ورغد بيصير شي بينهم ويتعلقون ببعض
بنشووف بالبارت الجاااي

سيوووو
______________________________

بعد مالكل رجع البيت بعد الاستهبااال وانواع الدجه
في واحد مستريييح ويفكر
.............. فيصل ............... الساعه 8 الصبااح وهو مدااوم في شركت ابوه و
ماعنده شي
ويفكر باروى من زماان وهم صغغغار
اروى وعمرهاا 12 : فيصل شوووف فجر ورياض يعطون بعض ورده
فيصل وعمره 16 : هههههههههههه الحمدالله والشكر
اروى فيصل بعطيك شي احلا منهم
فيصل استانس وقال وشووو
اروى قالت قرب بقول شي بذنك
وففيصل قرب << علا باله بتقول احبك .....
اروى باااااسته وراااحت فيصل تجمد مره استانس واروى تركض ولين ماوصلت مكان يلعبون فيه بالرمل
اروى : طاااحت وقعدت تكتب كان مره شكلها جننان وهي مليانه رمل وتكتب
( الحــــــــــــــــــــــب عـــــــــــــــــــــذب ))
فيصل : ههههههههههههههههههههههههه فديتك رورو << دلعها زمان

فيصل رجع لوعيه
وقال اااااااه يااروى قلتي الحب عذب ونسيتي الالف
الحب عذااااااااااب يااااااااارورو عذااااااااااااااااااااااااااب لايكون نسيتي الحب لايكون نسيتيني
ونسيتي الي كان بينناا أآآآآآآآآآآآهـ بس ياعذااااااااااااااااااااابي يا رورو << مايدري ان اروى تكره هل دلللللللع خخخخ

_____________________________

اروى فالمدرسه بعرفكم عللى اعزز صديقات اروى

ملاك : مرجووووووووووجه وبيضااا ونحيفه واكيد عمرها 17
ريناااااد : حبوووووووووبه بيضا وعيونها وسااع وشعرها كثيف وقاصته سبايكي موره خطيره البنت
شهد : عربجيه واحياننا تصير ناااعمه وتهبل بمعنى الكلمه ببس فرفوشه وتحب وحده من البنات < مو اي حب ههههه
منى : مغنية الفصل وعيونها تجنن وبيضا وجسمها خطير طيوبه وحبوبه ويسمونه ( الام الحنون) لانها لاشافت احد يبكي بكت معه ههههههههه
وطبعا بنات شله ثانيه بس انهم حبوبنات
عبير ومروى واسماا وساره وكلهم يجننون وعبير الناعمه هاذي عليها نعوم اشكل ماعطيك
واسووم خلوها احلا وحده من شلتهم

اروى: ههههههههههههههههههه بناات ياربيه لا تسوون شي بططلع
0البنات يرقصون واروى قاعده تصفق وتضحك بس
ودخلت المعلمه محاااااااااااااضره ياطولهاا
وبعدين اشرت على اروى تطلع براا << مسكينه
اروى: استاذه مالي شغل والله
البنات : ابله اروى ماسوت ششي
مروى : ميييييييييته ضحك
اسماا : ياقلبي ياأروى وهاذا وهي مسالمه كل شي يطيحون عليها
عبيره: ههههههههههههههه ياحليلها ياحيااتي
اروى: ابله انا بس اصفق
الاستاذه : وليه تصفقين << حااقده
اروى عصبت : كييفي ومااني طالعه والي يصير يصير
الابله جااات لين عند اروى وسحبتها من مريولها ودتهااا براا < لوووووووووول
البنات : ههههههههههههههههههههههههههه
شهد : حراام عليكم والله ماسووووت شي انتي تغنين وانا اطبل وملاااك تصفق بقوه ولا وهي واقفه يعني اروى لااانهااا تصفق بشويش قامت
صدق الابله هاااااذيى مالهااا داعي وحولاااااااا

نور < وحده خاااااااااقه عليهااا شهد وشهد تموت عليهااااااااا
طلت نوور
شهد كانت معصبه ولمن طللللت نست كل شي وقعدت مفهيه << لوول البنت راحت فيهاا
ارور ىبراا الابله تشتغل وهي قاعده تحت عند الطااوله حقت المعلمه << شكلها يضحك لوول
اروى تتذكر فيصل وكيف كااااااانت تمووت عللليه
اروى بنفسهاا : ليه يعني ماصرت احبك ليه وليه اميل لك بس اني مستحيل احب احد كثرك يافيصل
وتتذكر موقف
فيصل عمره 17 : رورو حطي الفلللللللم
اروى عمره 13: لااااا الفلم وصخ
رياض + محمد + فيصل : ههههههههههههههههه
اروى : مممممممممممم شوفوني
الكل شافوها وكانت حاطه ظهرها عل tv وماصارو يشوووفووون
محمد: وجع انقلعي
اروى : ناااهي>>>يعني لا بس بالهندي

الكل: هههههههههه
فيصل : رورو انتي حاطه عدسااات
محمد : لا عيونها طبيعيه
فيصل : لا لا جد واللله
محمد : ايه والله رمادي طبيعي
فيصل: واااااااو تجنن عيونتك رورو تخقق
اروى استحت وحطت عينها بالارض وردت خدودهاا << مووره تهبلل
فيصل يبتسم: طيب شعرهااا صابغته << ملقوف
رياااض : يااخي انت ماتشوف شعري اشقر << كذااب اسمر هههههههه
وابوهاا شعره اصفر والله
الكل: ههههههههههههههه
اروى مستحيييييييييييييييييييه
فيصل: وااااااااو رورو كنك اجنبيه ولا كبرتي جسمك يطلع خطير
هنا اروى ماقدرت فوخرت عن التلفزيون لانه شبع تامل فراحت الجلسه
رياض: دايم امدحها عشان توخر
محمد وفيصل : هههههههههههههههههههههه
اروى راحت الغرفهـ وعين فيصل تلاحقهاااا والتفتت له وهو يطالعها عاد هنا البنت راحت كاتشب << لووول ههههه


اروى رجعت لوعيهاااااا
الابله هي انتي ماتسمعين
اروى : سووري يااستااااذه ماكنت معاك وش تبين
الاابله : اددددخلي ولا عاد تزيدين تسوينا
اروى : الا بسويها عندك شي ودخللت
طبعا المعلمه مشغوول فماا كترثت
اروى : هاااااااااااي
البنااااات : هلاااااااااا بالمسكينه
اروى: ههههههههههههههههه
________________________________
ساااره << غااايبهـ اقولكم بايعتهااا << لول
رياض مايروح الاا السااعه 12 الدوووام يشوف فيه شي ويررررررجع
طبعا ساره قعدت عالنت وارقصت و اطبخت << الين الااساعه 9 ( مانامت )

ريااااض مااااااااار
ساره : رياض تكفى اشتري من البقااااااله
رياض سفهها وراح المطبخ يقربع
سااره قعدت زهقانه وقعدت باجلسه تناظر tv
سمعت صووت طقطقه بالمجلس فاقررت تخووف الشغاله << موب اول مره شغالتهم خوافه لوول

ساره خذت شرشف الصلااااا تبي تخوف الشغااله
وسمعت صووت طقطقه عالطااوله
ساره بنفسهااا : وي الشغاله تعرف تطق بجيبها بعرس اخوي لوووووووول

توقعاااااااااااااااااااااااااااااااااااتكم
اروى بتحن لفيصل وترجع مثل اوول
طيب فجر ورياض هم صغار والحب يكبر يمكن يتخررب << الله لايقوول
و الشغااااله وساااره ايش بيصير << مالقيت توقعات الا هي ههههههههههههههههههه
___________اشوووفكم بالبااارت الجاااااي__________

ودمتم ..................................





آخر مواضيعي

0 عصير كوكتيل طبقات
0 احاول اخفي جروحي بروحي واخيط جرح وتنفتق عدة جروح
0 سؤال بسيط
0 سلام
0 يوم شفته طاح قلبي بطوله / رواية سعودية رومانسية جريئة ..,
0 صحيتي بداخلي توك ، وكنتي نايمه بروحي / للكاتبه .., غرامي الدلوعه
0 نور الكون / روايه للكاتبه .. غروومه ..
0 >> هسووه داخله المنتدى وتبي ترحيب <<

 
عرض البوم صور همس طفله  

قديم 27-Jun-2009, 02:48 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هامه
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عنيـد الح ـب

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 535277
المشاركات: 6,722 [+]
بمعدل : 3.23 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 6550
 

الإتصالات
الحالة:
عنيـد الح ـب غير متصل

كاتب الموضوع : همس طفله المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


يعطيك العافيه..اكملي..





آخر مواضيعي

0 لايفوتكم ياشباب بنت تسوق جيب ربع..والله فله
0 اصعب لحظه للبنت وهي صغيره
0 روايــــــه **تنــــــــحــــــط علــــى الجــــرح يبـــــرى* روايـــــــه روعـــــهـ
0 ســــــــــــــاعدوني
0 يااداره موافقين ولا لا
0 اغنيه ياغــــــــــداره..بدون موسيقــــــــــــــــــى
0 التشقير يابنات انتبهو!!!!!!!!!!!!!
0 الي يبينا عيت النفس تبيه والي نبيه عيا البخت ليجيبه.اروع من الخيال اجمل من كل القصص
0 المغرب يرفض عرض العضـويـة الخليجيـة
0 مقطع رقص مرام وهندالبلوشي....عن جد لايفووووووووووتكم

 
عرض البوم صور عنيـد الح ـب  

قديم 29-Jun-2009, 01:01 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية همس طفله

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 793448
المشاركات: 369 [+]
بمعدل : 0.21 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 49
 

الإتصالات
الحالة:
همس طفله غير متصل

كاتب الموضوع : همس طفله المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alwlad azoooz مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه..اكملي..


يسلمووووووووو ع المرور

منوووووور

وهـــــــاد البـــــــــارت لعيونكــــــم





آخر مواضيعي

0 سؤال بسيط
0 يوم شفته طاح قلبي بطوله / رواية سعودية رومانسية جريئة ..,
0 >> هسووه داخله المنتدى وتبي ترحيب <<
0 سلام
0 احاول اخفي جروحي بروحي واخيط جرح وتنفتق عدة جروح
0 نور الكون / روايه للكاتبه .. غروومه ..
0 عصير كوكتيل طبقات
0 صحيتي بداخلي توك ، وكنتي نايمه بروحي / للكاتبه .., غرامي الدلوعه

 
عرض البوم صور همس طفله  

قديم 29-Jun-2009, 01:54 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية همس طفله

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 793448
المشاركات: 369 [+]
بمعدل : 0.21 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 49
 

الإتصالات
الحالة:
همس طفله غير متصل

كاتب الموضوع : همس طفله المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


وهذا احلى بااااااااااااااااااااااارت لعيونكم اتمنى اشوف تفاعلكم وردودكم
ناايف : ياربي اشفيه هاااذااا تاااخر
سااره : بووووووووووووووووووووووووووووووووووو
نااايف نفض كنه يرقص مصري << اخترع << هو الشغاله ههههههههههههههههه
ساره الشرشف طيرتها طبعا كانت لابسه شووووورت بيجامه وبلوزه كت
بعدين من الخووف خذت الشرشف ولفت فيها وجهها والبااقي طالع < لووووووووووول
نايف << مسكين مهو مستووعب خااف < لول
ولمن ستوعب فقع ضحك ككككككككككككككككككككككككككككككككاااااااااااااااااا ااااااك
نايف في نفسه : وهـ بس تجنن ياااااالبيه يووم شفتك طااح قلبي وهـ وهـ بس مين هاذي
اكيد ساره المرجوجه والله اني مدري بس اروى انحف شوف هاذي نحيفه لايكوون بس

__________________________
سااره << وماادراك ماساره
مره تضحك مره تستحي مره تسررح << انجت البنت صراحه يحق لها ههههه
ساره : يوووووووه انا وش ذا الغبااا يوم شفت ريااض ليه ماقالي يووه
لاجات ريرااا بقوولهاااا وتحللي << ياحليلـك ياريرا
----------------------------------------------------------
نااايف : انت لحاالك تقرربع بالبيت كلله << يبي يعرف الللللذككي لول
ريااض:: ههههههههه لالا ساره موجوده
نايف ارتاح : اهاااااااا

ساااااااااره: رياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااض
رياض : اوف اوف ساره تبيني اشتري لهاا من البقاله
نايف : وليه ماتشتري خل نشتريلها وعشره لي ولك
رياض: هههههههههه حرام عندي فلوووس
نايف : هههههاي يالبطراان رح نادها وقولها وش تبي
رياض : طيب
سااااااااااااااارااااااااااااااااااااااااااااااااا هـ الدوباااااااااااااااااااااااااااااااااه،
ساره : سم سم
رياض: سم الله عدووكـ وش تبيني اشتري لكـ
ساره : ممممممم ماعندي فلوووس
رياض : ههههههههههههههههه اجل ليه تطلبين
ساره: ادري استلمت الراااتب
رياض فقع ضحك : يالجننيييه
ساره : هههههههههه يالله اكتب عندك << هههههههه مابقت شي ماشترته
رياض: اوووف هاذا كله بميه
ساره رايحه : عاتي حلالي لووووووووووول>>>بنوته
ريااض هههههههههههههههههه
وودخل يضحك وقال لنااايف وشاف الطلباات ومااات ضحك
________________________________
بالمدرسه ....
رغد: ياااربيه انتي وينك
اروى: هاذا انااا
رغد : ماااشفتك بالبريييييكـ
اروى: ايه كنت بالفصل احل الواجباات
رغد: احلاا دافوورره ههههه
اروى: لااااا مامي امس تقوول بنطلع المزرعهـ فباحل واجباتي احين
رغد:احلـــــفي بنروووووووح المـزرع‘ــه وااااااااااااااي نااااااااااااايـــساات>>تدلـــع
اروى:نايسات ولا عربساات
رغـد:كلـي زقاااااااات(وانتم بكرااامــه)
اروى:يلعن ابو الجمع بس
رغد:لالا صدق صدق بنروووح طيب متى وكيف ومين بيجي وليش و و و و و و و..........
اروى:يمه يمه يمه لاتاااكليني
رغد:لا تخاافين بسرعه ردي
اروى أمممممممم ماادري
رغـد:وشـــع

اروى: روودي لاازم تذااكرين ترااا من جد من جد بنرووح
رغد: اددري بس جهزووو نفسكم
اروى: اكيد اصلا وصيت ساره تشتري من البقااله
رغد: خلاص انتم الاكل وانا العاب ومسجل اووووك
اروى: وشو العاااب ؟؟
رغد: زي اونوو .. بااصره ومابنسى الكووره
اروى: بااافوو عليك ياااعسسسسل
رغد: افا عليك بس بتعبون المسبح
اروى: اكيد المسبح والدبابات بابا يقول حطينا والاسطبل فيه بس حصان وحد
رغد اهاااااا يالله اشوووفك عل مزرعه
اروىى: نتقاابل عللى خير بااي
رغد : باااايوو
وطبعآآ كل وحده راحت بسيااارتهااا << رغد وداها البيت عدنان اما اروى فالسواق (نواز) << اسمه يضحك ههه لوووول
ببيت ابو راكاان في الليل الساعه 12 ..
___________
ريماا: ريهام حجز محمد الفندق حق الجواز
ريهام: بالله جد
ريما: ايه فديته يقول بفندق الهلو دي ان
ريهام: امحق فديته اوخص
ريما استحت: عااتي زوجي
ريهاام : اقوووول الفقه بس (وانتم بكرااامه)
ريماا: وجع احبه اموت عليه فديتك حمودي عندك شي ؟؟
ريهام : لا ماعندي شي
ريما: ايه علا باالي
ريهام: ريماا بفتقدك
ريما سكتت
ريهام: وشلون بتكون حيااتي من دونك ابا امووت
ريما حنت علا اختها ورااحت ضمتهاا وريهام بكت وطبعا ريما ودها تبكي بس لازم تساند اختهاا
ريمأ: والله ياحيااتي اني مستحيل اخليك وهي كلها شهر نطلع نتمشى ولا بقعد اكلمك كل يوم تصبحين تمسين تفطيرين زي العااشقين
ريههام : لالالالالالالالا لاتصيرين كذا تنشبين
ريما: ههههههههه الا والله غصب عنك حتا بخلي حمود يغار منك
ريهام : ريما والله احبك يااحلا سستر بالعاالم فديتك ياناااس والله اغلا الخلق بالعالم
ريما : ايه كذااا ابيك يااحوووبي

ام راكان جات : انتم ماااااااااانمتم يالله بكرره ورانا رحله من الساعه 6 الصبااح
ريما وريهام فتحو عيونهن
ام راكا ن: ايه والله وشفيكم جد بنرووح المزرررعه حقت ابو محمد
ريهام: جد يوماااااااه الللله نااااااااااااااااااااااايس الله يخليك ابصراحه خبر فرحني موت << متحمسه
ام راكان: ايه ناامو عشان نروح بدري
ريما: مامي مين بيجي
ام راكان: ابو عدنان وعائلته وابو خالد والقش حقه وابو فيصل وطبعا ابو محمد وحنـــّااا
ريهام : اهاا يالله تصبحون على خير ابي انام عشان اقولم
ام راكان وريما :ههههههههههههه
ريهاام : ايه ريووم بكره بتشوفين حبيب القلب
ريما استحت: وحطت راسهااا عالسرير وقالت تصبحون على خي
ريهههام : خخخخخخخخخ
ام راكان : يالله تصبحون علا خير
ريما وريهام : ونتي من اهله
________________________________-
في جللسه عند الشبببااااااااااااااااااب ف استراحه قاطين عليهاا

سلطان : اخو خالد ونايف نسيته يابنات ههههههههههههههههههه اعذروني صديق فهد عمره 16
حركاااااات ناااايف ويشهه خااااااااااااااااااااالد

نررررجع للأحدااااااااااث

سلطان : آآآآآآآآاهـ اشتقت لهاااا والحين هي تتغطااااا لاااا كيف اشوفهاا
فهد: هههههههههههههه وش فيك منهي
سلطان: ماغيرها ماخذها روحي ووجداني وقلبي ودنيتي هـ بس ياريهااااام اهـ
فهد : طيب ليه ماتشوفهههااا
سلطان: ياخي هي ماتجي عندنااا وتتغطى ماشفتها من زمان والله وحشتني
فهد : الله يصبرك بس بس وع مابينكم الا سنه وش تبي فيهاا
سلطان ك تطيح الطيرمن السما تهبل خفيفة دم شكلهاا يجن
فهد : الله يهنيك وتكون من نصيبك
سلطان ءآآآمين
فهد: هههههاااي

فيصل: يالله فهوود خل نررجع امي تحاتيك يالورع
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
فهد: ارحمني ياللي توك فاقس من البيض
الكل:هههههههههههه

وكلا راااح البيت
____________________________
الساااااااااااااعه 5 الفجررر ببيت ابووو محمد

ام محمد تدق الباب: اروى حبيبتي قووومي يالله بسك نووووووم مايمديك تدخلين الحمام(اكرمكم الله)
وتلبسي يالله قوومي يالله

اروى بصوت راايح: مااااااامااااا مااااااااااابي
ساره ناازله من الدرج: وشفيهااا
ام محمد : ساره قوميها انا بنزل المطبخ
ساره: طيوووب ( وفتحت الباب ) << ماعندها دلللللللع
وشالت الحااااف وقامت اروى من البررد << لووووووووووول
اروى: بــ بــ بـــ ــرــرررررررررررررررررــــد
ساره تضحك على شكل اروى فرحمتها وفتحت المكيف << ههههههههههههه شريرهـ
اروى بعصبيه: برررررررا يالدوووبه الحومااااااااره *وانتم بكرامه* اطللعي براآآآآآ
ساره تركض : ههههههههههاااي اوكيشن اوكشن
اروى قاامت خذتلهاا شوووور وللببست بيجامه وطلللللللللللعت << اااخررررر وحده تخللص

محمد: اوف هاذي سااااااعه ماتطلع
رياض: والله لاسحب فيهااااااااا
ابو محمد يطالع ريااض نضرات تهديد
رياض: لالا بس ردة فعل
ساره وام محمد ومحمد وابو محمد ماتو ضححححححححححححك

اروى تزللللللللت بكيسه ملياااااااااااااااااانه حلويااات وكيسه وشنطه ملااابس
فوقفت تحط الكيسه بالشنطه
رياااض: يالله ساااعه تاخرين يالله بعدين دخليها
اروى سفهته ةدخلتهاا
اروى: هااااااااااي بااابي صبااحو
ابو محمد: صباح الخير حبيبتي
اروى: كيفك
ابو محمد تمام حبيبتي بخير
الكل عللىىى نااااااار << لوووووووول
راحت اروى حبت راس امهاا وطلعو

محمد بسياارته ورياض وابو محمد بسيااارة العااااائللله

وطبعااا الصمت سيد الموقف لان ساره واروى نايمين

وصلوووو ورتبوووو عل ساعه 7 ونص العوااائل ورا بعض دخلوو وعلى طووول نوووووم





آخر مواضيعي

0 صحيتي بداخلي توك ، وكنتي نايمه بروحي / للكاتبه .., غرامي الدلوعه
0 سلام
0 >> هسووه داخله المنتدى وتبي ترحيب <<
0 احاول اخفي جروحي بروحي واخيط جرح وتنفتق عدة جروح
0 عصير كوكتيل طبقات
0 سؤال بسيط
0 يوم شفته طاح قلبي بطوله / رواية سعودية رومانسية جريئة ..,
0 نور الكون / روايه للكاتبه .. غروومه ..

 
عرض البوم صور همس طفله  

قديم 29-Jun-2009, 01:55 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية همس طفله

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 793448
المشاركات: 369 [+]
بمعدل : 0.21 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 49
 

الإتصالات
الحالة:
همس طفله غير متصل

كاتب الموضوع : همس طفله المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


طبعاا الحريم صااااااحيين من الظهر افطرووو وجالسين وعند الشباااااااب
كلهم نايمين الا فيصل ورياض والكباااار
طبعااااااا

اروى شبعت نووووم فصحت
ولبست كالتااالي ....؟ << اموت انا عل عربي

شووورت لا عند الفخض جينز وتحته استرتش اصفر وتي شيرت اصفر وامسويه بووف << ننفخه
وحاطح شريطه صفرااا
مرررررررر ه شكلهااا كيوووت

وحااولت تصحي البنات طبعااا كلهم هاوشوهااااااا فامالها الا الحريم << ياحليلها هههههه

ام محمد: صبااح الخير
اروى: هلا يمه صباح النور
ام خالد: ليه ماااصحيتيهم
اروى: حاولت بس مايبووون
ام خالد : اهآآآ
ام عدنان: صبح صبح
اروى تبتسم: صبح صبح
ام عدنان :ريرااا شكلك كيووووووووت << مره فلله واصلا شكلها صغيره
اروى وردة خدودها:تسلمين ياااعمه عيونك الكيوته
الكل: ههههههههههههههه
ام عدنان: اطلعي برااا الجوو خطير
اروى: ادري بس خلني اكووول جوعانه
ام راكان: ترااا الفطور جااهز طالعيه فالطاوله
اروى: رااحت واكلت وطلللللللعت

وقفت عند شججر واخذت غصن وكتبت (اروى)
وفيصل كااااااان طااااااااااااااااالع يشم هوااا
وكان لابس برموود جينز وتي شيرت بني وكان شعررره حوووسه << مرهه خطير
اروى بااقي تكتب
فيصل شافها وانهببببببببببببببببببببل
فيصل بنفسه : اااااااااا’هـ وش هالحلا وش هالجمال وشالجسم هاذي اروى شعرها اشقر اروى
فيل تنح تنح
اروى نقزززززززت
قال فيصل : ااااسف
اروى تبغا الارض تنشق ولا يصير لها مع فيصل هل موقف << عرفته اكيد يبيلها لول
فيصل يطالعهاا < خااق الوللللللللللللد هههههههههههههه
اروى: ممكن تبعد ابي اطللللللللع
فيصل استوعب ووخر
وقعدت عيونه تلاحقهااااااااا < مايستحي ههههههههه
وانتبه للي كاتبته اروى وتاكد انها هي وقال في نفسه قلبي طآآآآآآآآآح طاح بطووولهـ
ورااااح يناااقز عند الشبااااب
رياض: ههههههههههههه الحمدالله واشكر
فيصل ينااقز
ناايف: فيصلوووووووووووووووووووهـ بررررررررررررررررررررررررررا
فيصل: كيفك تبي الشيااب يقومون ويطشون عليكم ماي كيفكم
راكان: اااااااااااووووووووووووووووووووووووف
عدنان: ماي مره وحده
فيصل : وباااااااااااااااااااااااااااااااااارده
رياض: وحااااسبينكم بالتمام كلن له سطل ههههههههههههههههههههه
نايف: ياومااااااااه فقدتك ياومي يوم انك بس تصكين المكيف وينها اياامك
فهد : ياحليلها امك
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
وقامووو كلهههههمممممم باستثناااء محمد اللي قاام بالسطل وطبعا من الشباب
محمد: الله يااخكم وافتك منكم قلووو ءاامين
الشباب متسدحححححححححححححيييييييييييييييييييين ضحك

فيصل وهو منسدح ويضحك : ههههههههـ تستاهل ـهههههههه ماحد ههههههه قلك << مسكين مايقدر يكمممل
نايف الي من كثر مايضحك يطق البااب
سلطان: هههههههههه ياامي بروح الحمام**وانتم بكرامه* اخاااااف لابول هههههههههه
________________________
عند الحريم
اروى سووت الفطور تدري ان الشباب مايحبوون اي شي

ودخلو الشباب : درب درب



فيصل: خششششب ونقز يطق الخشب وقال بتزوج قبلكم بتزوج قبلكم
الكل: ههههههههههههههههههههه
رياض: وااااع نفس حركااات اختي اروى هههههههه
اروى تسمع وتقول بنفسها الله يفشلك وتلثمت بالشيله
فيصل افي نفسه:أأحبك يارورو عرفتك من عنونك يالغلااااا
اروى في نفسها: يوووووووه اشفيه هذا يطالعني << تقصد فيصل

رياض: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ماني مصدق الحريم يسوون هبرجر وبطاطس لالالا

ام عددنان وام محمد واروى: لاااااااااا هي سوت بس اروى قالت انا سويت
طبعا اروى عادتها تنقز فنقززت تطق الخشب
وطقته وقالت ياااااااااااااااااااااااااس بتزوووج
فقعووو عليهااا ضحك وهي تفشلت ورجعت

ام عدنان: بالله يعني حنا نطلع وشو عوانس
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه
اروى مفتشلللللللله

طبعااا فهد لاااحض ان فيصل يطالعها ودقه وقال بصوت خفيف : عاجبتك
فيصل انحرررررررررررررج وقعد ياكل دون مايطالعه
فهد: ههههههههههههههههههه
الكل يطالع فيه
نايف: اشفيك موسوس
الكل: هههههههههههههههههه
طبعااا بدر وفرح وراائد يتهااوشو

بدر : لااا مابي الوى احلا انتي وعه (اروى احلا انتي وعــهـ)
فرح بكت: الاااااااااااااااااااااااااااااا اهئ اهئ
اروى ماتحب احد يصيح : فروحه حبيبتي اشفيك

فيصل في نفسه : اااااااااااااه فديت الحنوناااااااااااات

فرح : تشاااهق صــ ح انأ ا اهئ اشبهك
اروى: اكييييييييييييييييد حتااا اضحكي وشوفي تطلع غمازات مثلي
فرح راحت عند المرااياا تشووف
الكل: ههههههه
فرح: ايه والله انا ابهك << ابهك=اشبهك
رائد: اروى انتي حلللللللوه عادي اتزوجك
اروى: انت وش كبرك يارئوود
راائد: اول ابتداائي
اروى: ويه المفروض اتغطا علليك
راائد: لا انا ابي اتزوجك
اروى راحت لعنده وحبته وقالت: موواااافقه بس تكون عاائليه
فرح : لاااااااا الوى تااحووذ فيسل << = اروى بتاخذ فيصل
الكل قام يطااالع فيصل وفيصل انحرررررررج ودقه فهد من تحت برجله
وخالد <<بس يطلع بالاكل وماا ياكل
راائد بعصبيه : سري امهاا انا بتزووج اروى مالك دخل
فرح خافت : تيب تيب
بدر: لااااااا انا بتوجزها << = بتجوزها
الكل: هههههههههه
اروى: لا ابي رائد رائد موافقه بس عندي شررط
رائد: وشوو
اروى: هههههه لا تخااف مو فلووس ابي تكون عاائليه
راائد: افااااا علليك عاائليه حتا لشغالات ممنوع
الكل: ههههههههههههههههههههه
اروى: لااااااااا مابي ابي الشغالات عشان بدر وفرح
رائد: ايه اذا تبين عادي
اروى: ياحليلك عقلك كبير ومتفتح وايزي
رائد: هههيييييه افا عليك
الكل يضحكون علا حماس رائد
وطبعا بعدهاااا رااحو الشباااااااب يسبحوون
وفيصل يموت علا اروى وخالد خيف خايف لاتروح من يدهـ وهو يحبهاا من يوم وهو يعرف نفسه
ويكرهـ شي اسمهـ فيصــــــــــــــــــــــل وفيص مايدري مسكين لانه اروى وهو كانو يحبون بعض بس اروى تغيرت وماصارت تحبه
طيب لييييييييش؟؟ تحب خااااااااااااالد؟؟

ليااااااااااا عووووووووده انشاااللهـ
ودمتم

لو شفت ردود وتفاعلات راح اكملها واذا مافي ردود ماراح اكملها
يلا سي يووووو ياحلوين





آخر مواضيعي

0 احاول اخفي جروحي بروحي واخيط جرح وتنفتق عدة جروح
0 نور الكون / روايه للكاتبه .. غروومه ..
0 عصير كوكتيل طبقات
0 سلام
0 >> هسووه داخله المنتدى وتبي ترحيب <<
0 سؤال بسيط
0 صحيتي بداخلي توك ، وكنتي نايمه بروحي / للكاتبه .., غرامي الدلوعه
0 يوم شفته طاح قلبي بطوله / رواية سعودية رومانسية جريئة ..,

 
عرض البوم صور همس طفله  

قديم 29-Jun-2009, 12:27 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 686253
المشاركات: 42 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
جااااااار القمر غير متصل

كاتب الموضوع : همس طفله المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


بليززززززز

كمليها حطي على الاقل بارتين


بليز بسرعه كمليها حمستيني





عرض البوم صور جااااااار القمر  

قديم 29-Jun-2009, 12:45 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية همس طفله

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 793448
المشاركات: 369 [+]
بمعدل : 0.21 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 49
 

الإتصالات
الحالة:
همس طفله غير متصل

كاتب الموضوع : همس طفله المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جااااااار القمر مشاهدة المشاركة
بليززززززز

كمليها حطي على الاقل بارتين


بليز بسرعه كمليها حمستيني

منوووووووووره


وراحـ احـط 3 بارتااااات لعيووووونك





آخر مواضيعي

0 سلام
0 صحيتي بداخلي توك ، وكنتي نايمه بروحي / للكاتبه .., غرامي الدلوعه
0 عصير كوكتيل طبقات
0 >> هسووه داخله المنتدى وتبي ترحيب <<
0 يوم شفته طاح قلبي بطوله / رواية سعودية رومانسية جريئة ..,
0 نور الكون / روايه للكاتبه .. غروومه ..
0 احاول اخفي جروحي بروحي واخيط جرح وتنفتق عدة جروح
0 سؤال بسيط

 
عرض البوم صور همس طفله  

قديم 29-Jun-2009, 12:47 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية همس طفله

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 793448
المشاركات: 369 [+]
بمعدل : 0.21 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 49
 

الإتصالات
الحالة:
همس طفله غير متصل

كاتب الموضوع : همس طفله المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


وهذا ثلاثه بارتات لعيونكم ولو انو مافي ردود لي هاذي الدرجه ماعجبتكم الروايه

طبعاا الشباااب قعدووو ياكلووون واروى طلللللللعت تقووم البنااااااااات

اروى: بناااات يالله قومو الساعه 4 ونص يالله مصاااررت
رغد على طول قامت الحمام (اكرمكم ربي) تاخذهااا شااور
ساره: بررررررررااا ابي انننننننننننننناااااااااااااااااامـ
اروى: مااااااافي يالله قوموو
يهاام قاامت وبعدهاا ريما وبعدها فجر ومابقي الا سااره وكلآ لبس الاا ساااره
اروى: صليوووووتوو بناااااااااات
الكل: ايه
اروى: طيب تعااالوووووو نسوي بساره مقللب
الكل: يالله ههههههههههههههههههه
اروى : سااااااااره لحقي على نفسك عقررررررررربه تحتك
ساره : وينهااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا يوماااااااااااااااااااه
البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه << فاقعين ضحك
ساره وقفت تناااضظر فيهم فخذت العصاااااا
والبنات قامووو عند الحريم وساره تنااافخ واشبااب موجودين << لوووووووووووووول
البنات : هههههههههههههههههههههههههه
سااره : يوماااااااااااه
منتبهو لشباااب واكثر ثنتين يخققوون ساره ورغد واروى
سلطان شااف ريهااااااام
فيصل وخالد : خقو عللى عيون اروى الرمماديه
راكان : انجن عا شكل رغد
رياض : ذااب في فجر
ومحمد نااااااااار يغار على ريما
البناااات انحااشو وساره بالعصا بكشتا واقفه << شكلها بررريئ
ساره لاحظت نفسها وحطت رجلهاا
الحريم : هههههههههههههههههههههههه
(من جد اشكالهم تضحك وهم نازيلن خايفين)
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه كككككككككككككككهههههههههههههههه
رياض: ساره تلحقهم بالعصا هههههههههههههههههههههه
فيصل : وهـ يالعنون الرماديه وهـ
طبعا عند البنااااااااات

ساره : ههههههههه الحين انفجعو من كشتي ههههههههه
البنات : هههههههههههههههههههههههههههه

طبعا طلعو اشباااااااااب ونزلوو البناااااات والحريم عرفو وش صار وقعدو يضحكون على سااره

رغد: صبايا تجووون معااي براا
البنات : لااااااا
رغد: ريرااا تعااالي
اروى: تيب بس شووي بدخل الحمام (الله يكرمكم)
رغد ابتسمت وطلعت
طبعا رغد ماخذت عبااايه ولااا شي
ولبست بلوزااا حمرااا سااتااااان وجينز سكني كااسك ورافعت بطوووووق احمر وفاكه شعرهاا
وحطت غلوووس وكحل واساس << مررررررررره نعوووووووووومه

رغد خذت ورده من عند مكان الورد زطبعا مكان الورد متعدي منطقة الحريم والرجال يعني بالوسط

رغد : واااو الجو ختير
وراااكاااان كان يمشي عكس رغد
وكان لابس ترينق كت وسروال عااتي يعني ترينق وكان مسوي بشعره سبااايكي << موره جونان



والااااا فيهـ (اكــــــــــــــــــــــسدنت) < تصادم
رغد صدمت بصدره وهو طآآح وي طآآحت فوقه << امبيه فشللهـ
رغد وقفت على طووول وخدوددهااا ورديه وعدلت بلوزتهاا وقالت : اسفه
راكان : منسدح بااقي << خاااق لووووول

راكان تدراااارك نفسه ورااااااح يركض لرغد
راكان : استني استني
رغد : وقفت نعم وش تبي
راكان: وش اسمك
رغد مستحيه : مابي اقوولك ورااحت
راكان مسكها من يدها : وين وين مافيه ماني فاكك الا لمن تقولي اسمي والحين يمكن يطلعوون
ويشوونك معااي احرااج لنفسك
رغد: اسمي اسمي ارووى
راكان: مشالله اروى معفهاااا اروى عيونها غير ولا صارت عسليه فجأه ترا انا ماني فاكك
رغد : انا رغد رغد فكني والله رغد
راكان فكهااااااااااا ورغد حطت رجلهاااااااااا << لووول صح لسااني

راكان: عااشت الاسامي رغوود عاشت الاسامي ياانعم وارق واحلا انساانه عشتي ياللي يوم شفتك
قلبي طااااااااااح

انتهاااا البااااااااااااااارت هاذااااا وكلا من

رغد وراكان وفيصل واروى << كلهم قالو هل جمله ( يوم شفتك طاح قلبي)
طيب وش بيصير البناااااات بيعطينهوم وجه

وبالله نشوووف دنيااا العاااشقين الي كلا دخل فيهاا
سلطان ورهام اروى وفيصل ساره ونايف فجر وريااض عدنان ؟؟ خالد ؟؟ << وش بيصير عليهم





آخر مواضيعي

0 سؤال بسيط
0 >> هسووه داخله المنتدى وتبي ترحيب <<
0 سلام
0 عصير كوكتيل طبقات
0 يوم شفته طاح قلبي بطوله / رواية سعودية رومانسية جريئة ..,
0 احاول اخفي جروحي بروحي واخيط جرح وتنفتق عدة جروح
0 صحيتي بداخلي توك ، وكنتي نايمه بروحي / للكاتبه .., غرامي الدلوعه
0 نور الكون / روايه للكاتبه .. غروومه ..

 
عرض البوم صور همس طفله  

قديم 29-Jun-2009, 12:48 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية همس طفله

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 793448
المشاركات: 369 [+]
بمعدل : 0.21 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 49
 

الإتصالات
الحالة:
همس طفله غير متصل

كاتب الموضوع : همس طفله المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي



رغد رااجعه والبنات رايحين يلعبون

اروى: وين وين رااااايحه
رغد : سوري مااشفتكم
ريهام + ساره : لا لبناااااااااااااني .. هههههههههههه
ريما: والله لواروى اكان طقت خشب
فجر: ههههههههههه تخااف تعنس
اروى: بسم الله عللي
الكل : ههههههههههههه
اروى: يالله بناااااات نرووح الدبابات قبل مانلقااااا الشباب والله لينشبووووون
البنات: يالله
ورااحو يركضون وطبعآ كل وحدهـ بعبااايتهــآآ

عند الدبااابااات
سلطان: رح ناد الشباب قلهم عبوهااا وخلصو
فهد : طيب شووي ورااجع
سلطاان: بسرعه
فهد رااح وجو شللة البنااات
سلطان بنفسه: ياااااااالليل وشوي تذكر ريهام وقال واااااااااو نسيت وقف يضحك << لول

اروى: طس بس طس
سلطان : حناا جايين قبلكم
اروى: لااااااااه انت لوحدك حنا جايين دفعه وحدهـ
سلطان سفهها وقعد يطالع
اروى: اكرهه اكلم واحد وهو مايطالعني
ريهام : ياااي تكرهه عطها وجه
الكل:خخخخخخخخخخ
سلطام : مين انتم طيب
ساراه: معك ساااراه ماجد
اروى: اروى ماااااجد
ريهام: ريهاام ابو راكان
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
ريهام : لا جد ريهام عبدالله
ريما: ريماا عبدالله
فجر: فجر تركي
رغد: ررغد فهد
سلطان وهو يضحك : الحمدالله والشكر
البنات: ههههههههههههههه
وجوو الشباب بس شافوالبنات استاانسووو

رياض: مشالله مشالله يالله ضفوو وجيهكم
البنات: لللللللللللييييييييييييييييييييييييييهـ
رياض: بسم الله عم بمزح معكم
اروى : جت ببالهاا اغنية عم بمزح معك (نجوى كرم)
وغنتها

إلك بقلبي تلت رباعو والربع الباقي ممنوع
بلكي تلت ارباعو ضاعوا حقي بالباقي مشروع
يعني بدك اياني موت اذا مثلا فشل المشروع
البنااااااااات :
شو .......صدقت .........معقول

اروى:
انا عم بمزح معك قلبي كلوا إلك
حتى لو بدي موت انا بعشقك اناااااااااا
إلك بقلبي تلت رباعو والربع الباقي ممنوع
بلكي تلت ارباعو ضاعوا حقي بالباقي مشروع
يعني بدك اياني موت اذا مثلا فشل المشروع

البناااااااااااات :
شو .......صدقت .........معقول
انا عم بمزح معك

ريااض يصفر :يااسلااام عليكم
اروى : لا ياسلام عللي
رياض اعرف ان انتي خقه عيونك خقه صوتك اخقق
اروى استحت : تسللللللللللللللللللللللللم
الشباب انتبهو انها استحت باضحكوو

وركب كلا من

محمد وريما راحو على كرسي على جمب << لاتسألون وش يقولون ههههههههههه

رياض ركب معه ساااره وفيصل فجر ورغد عدنان وريهام مع ارااكااان

اروى قاعده لحالهاا فززعلت وجات ببالهاا فكرررره

ااروى : انت شسمك افتح الاسطبل
الحارس: نعم مدااام << مترجم على طوول
اروى: مممممممممم يقول بابا فيه خيل هنا
الحارس: ايه فيه تبين تركبين << اقولكم مترجم
اروى: ايه ابي ابي
ودخلهاا وركبت وتلثمه وهي لابسه تحت الباايه قصير
يعني لمن ركبت طلعت رجلهااا
وهم خلته يسوقها الحاارس لين ما وصلو عندهم


عند الدبااباات
فجر شاافتهم
فجر: اروووووووى
فيصل: خير فيها شي << خاااف
فجر: واااااااااااااااااو وقف وقف وقف
فيصل وقف على طووول
وراحت فجر لاروى وبعدين كلا وقف ورااحو يشوفون << مشااافيح هههههههه
راكان: اووووووووووووخص
اروى: ههههههههههههه وشفيكم كنكم ماشفت خير
الكل:ههههههههههههههههههه
ريهام: اروى تكفين البسي عدسات عسليه وغطي شعرك ورجلك لين ركبتك طالعه
اخاف يخقوووون الشباب
اروى: خل يخقون انا وش علي فيهم
راكان: لالالالا تخاافين محنا بخاااقين
فيصل بنفسه : الا والله اني خاااق وخقتن ماهيب صااحيه
اروى: هههههههههههههههههههه يكون احسن
ريخام: اروى تعرفين تخيلن من دون الحاارس ذا
اروى: لالالالالا معرررف ودي بس
ريهام : طيب طيب انا عندي فكررره تهبببل شو رأأيكـ بـن سوي قرعه اللي يخيل بك
وانا ماللي خللق اجيب اورااق فكلا يحط يددده تغمض عنونها وتختار واحد
الشبااب مدو يدهم علو طوول
اروى: يومه بسم الله خل اغطي عيوني
البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ريااض: اروى هاذا هو فارس احلامك الحين بتختارينه
اروى: امحق فارس احلام انا اللي اركبه
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
اروى غمضت عيونها وبدت تمرر بيدها علاا ايااديهم
اوى مسكت يد خالد
وخالد ضحك وقام يهزز راسه باااشااارة يس يس << عشان تفهمون لووول
فيصل قلبه فز وقال لالا اناا
اروى تعدت يد خالد وبداااا الاحباط على ىجه خالد
اروى حطت يدها على يد راكان راكان يضحك على يد اروى الصغيره
راكان : هههههههههههههه يدك تضحك
اروى: مين راكان بغيتت اختاارك على باللي ريااض لا كن هونت
راكان: هههههههههههههههههههه يدك تضحك
اروى ابتسمت
وعلى طوول سحبت يدو ويد اللي سحبته ماعطاها فرصه
وعلى طول ركب قداامهااا
اروى: يومااه لحظه اشوف مين انت
الكل:ههههههههههههههههههه
اروى فتحت عيونهاا
وتفأآآآآآآآآآآآآآآآآآآجأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأت
اروى يووه فيصل ياااربيه

طبعا بس انطلق فيها وتمسكت في من خصرره من الخووف
وفيصل يسررع زيااده وهي تتشبت فيه ازوووود
فيصل في نفسه : اااااااااااااااااااااه بس اااااااااااه
اروى صار ضحكها يعللللللللللللو االمكاااااااااااااااااااان

فهد : ياحليلهم لااابقين على بعض
فجر: من جددددددددددددددد
والكل تفااجااا باحلا اثنين
اروى انفكت الشيله وضللت الثمه على وجهها << كلاً خق عليها
والبنات خقووو على فيصل
ريهام : وااااااااو احلا ثناااائي شفته
ساره : لا لا لا اروى تتزوج غي ماجد المهندس ماصدق
البنات: هههههههههههههههه

خالد يسمعهم ونزلت دمعه حااره لاشعورياً وقال لااااا ياريراا لا يالغلااا لا
تحبين غيري سنين احبك من يوم وانا اعرف نفسي
تكفين لااا لاااااااا وتداارك انه بكى ومسح دمووعه

اروى تضحك والكل يبتسمون على اروى الي حكها يعلوو المكاااااااااااااااان

اروى: وقف استووووووووب خلاااص ابي انزل يومااااااااااااااااااااه
فيصل: طيب حبي طيب << طلعت لا شعوريا
اروى سكتت وفيصل لاحظ نفسه

ووقف فيصل ونززززل هو اول بعدين نززل اروى وصاارت شبه ضاامته
والكل يصق ويصفرر
رياض وفجر: هي هي وين عايشين
وفكهاا الي كان يشووف لون شعرهاا وعيونها الرماجيه الوسااع
في نفسه: ودووووووووووووني متشفى شاااااااااااااااار ودوني مستشفى المجاانين
انا مجنون بحبك يالغلاا

اروى عدلت شيلتهاا وحجاابهااا

اروى: مممممممممممممممم مين يلعب

رغد : اناااااااااااااااااااااااااا
رغد ركبت واختتتااااارت راكاااااااااااان << وهي تحسبه عدناان
فجت تحط يدهاا علىىى عدنان وخره راكان وصار هو بدااله

رغد : انت
راكان يضحك : لا ذااك
الكل:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وركب وراحو بعيد مو زي اروى وفيصل
رغد : ااااااه تعبت ممكن توقف
راكان: طيب
ونزل راكان ونزل رغد من يدهاا

راكان: تتذكرين الموقف ههههههههههههههههههههههههههههههه
رغد باستغبااء: اي موقف
راكان : يووووووووووه بطني كنتي ثقيله << يبي يثير جنونهاا
رغد وخدودها حمراا : اي ثقيله والله اني خفيفه
راكان:وتوك تقولين اي موقف ههههههههههههههههه ان كيدهن عضيم هههههههههه
رغد ماقدرت تسكت فضحكت
رغد: يالله مشينا وركبها وركب وقال تتذكرين
راكان ورغد : ههههههههههههههههههه

ووصلوووو عنددهم

اروى: شبااب بعد ماتخلصووون تعالو الخيمه اووكيشن
الشباب: اووووووووك

ودخلووووو يصلوووووون وطلعوووووو الخيمه
طبعا الشباب علا طووول اما البنات تاخرو ماكانو يدرون انهم جو بهل سرعه





آخر مواضيعي

0 صحيتي بداخلي توك ، وكنتي نايمه بروحي / للكاتبه .., غرامي الدلوعه
0 سؤال بسيط
0 يوم شفته طاح قلبي بطوله / رواية سعودية رومانسية جريئة ..,
0 نور الكون / روايه للكاتبه .. غروومه ..
0 احاول اخفي جروحي بروحي واخيط جرح وتنفتق عدة جروح
0 >> هسووه داخله المنتدى وتبي ترحيب <<
0 عصير كوكتيل طبقات
0 سلام

 
عرض البوم صور همس طفله  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة




الساعة الآن 11:40 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1