التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى العام الحوار العام والنقاس في جميع المواضيع التي ليس لها قسم خاص بالمنتدى . منتدى العام هو الواجهاء الرئيسية لمنتديات زحمه


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات

النجاح

مقدمة باستطاعتك كسب قلوب من حولك برسم ابتسامة على وجوههم والانصات إليهم والاعتذار عندما تخطئ وبالعفو والصفح عنهم عندما يخطئون 0 النجاح 000 المفارقات الشخصية والتباعد في الاسجام خصوصا وسط

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 11-Jul-2009, 10:38 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نبض المكان
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قدساوي اصيل

البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 702332
المشاركات: 7,428 [+]
بمعدل : 1.78 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 20759
 

الإتصالات
الحالة:
قدساوي اصيل غير متصل

المنتدى : منتدى العام
افتراضي النجاح


مقدمة
باستطاعتك كسب قلوب من حولك
برسم ابتسامة على وجوههم والانصات إليهم
والاعتذار عندما تخطئ وبالعفو والصفح عنهم
عندما يخطئون 0
النجاح 000
المفارقات الشخصية والتباعد في الاسجام خصوصا وسط المتغيرات تركت أثارا حتى على تصرفاتنا ، إلي أن باتت غايتنا الأن البحث
عن أشخاص ينظرون للحياة والأمور بمستوى
منظورنا من أجل خلق توازن انسجامي
يضمن اتفاقا في أشياء عدة لا نختلف عليها
أبدا بالجوهر والمضمون 0
من منا لا يتمنى أن يحصل على صديق لا يختلف
معه بتاتا
فكل مايطرح بين اثنين من أفكار ومواضيع
يتفقان عليه وقد لا يجدان بعد ذالك شيئا يختلفان لأجله ، فكل شي يمكن أن يتم
بالاتفاق ، بما لا يترك مجالا للنزاعات
والاختلافات ، لذا نرى أن هذا الانسجام
سيكون من أنجح العلاقات 0
على الرغم من هذا التمني والمنطقي الذي
يؤمن به الجميع ، إلا أن الحقيقة مختلفة تماما
فالنجاح الحقيقي يعتمد على البنيان في وجهات
النظر وعلى حد المثل القائل
كل خلاف يحتاج اثنين
فاختلافنا في الرؤية للأمور يجعلنا نحترم رؤية
الأخر للحياة ، واحترام رأيه من منظوره
الشخصي بما يحتويه من أفكار ومشاعر
تجاه الأشياء والأشخاص 0
في كتاب "" أبسط 100 سر لإقامة علاقات رائعة ""
ذكر الدكتور ديفيد نيفن أنه عندما سأل
علماء النفس الأزواج المخضرمبن حول العهد
الذي كان ينقص عهود زواجهم
أجاب الكثيرون منهم أنهم يتفهمون ويحترمون
الخلافات في وجهات النظر طالما هي مفتاح تصويب الأخطاء وبداية أمل لعلاقات ناجحة
مبنبة على رأيين متطابقين 0
هنا احدى المشاركات تقول
أتعهد بأن أتفهم وأتقبل حقيقة أنه لا بأس
من الاتفاق على الاختلاف
وتقول لقد استغرقني الأمر فترة طويلة حتى أدركت أنه لا يجب علينا أن نتفق
في كل شيء
ولقد تضايقت هذه السيدة عندما عجزت
عن حمل زوجها على الاتفاق على الأمور
التي تهمها
والان وبعد عقدين من الزواج تعلق هي
على طبيعة العلاقه بقولها
عندما لا يحاول أي منا أن يغير من الأخر
نوفر كثيرا من هدر الوقت في المناوشات
ونخلق علاقة أفضل ، وانني أفكر في الأمر
من هذا المنطلق ، من الشخص الذي تتطابق
شخصية معك ؟ من ذا الذي يتفق معك في كل أفكارك على الإطلاق ؟
إنه أنت فحسب ، هذه هي خلاصة القول
لكنك لست أنت فقط حول نفسك
أو لنقل أن الصراع الطبيعي موجود حتى في
ذاتية كل منا
فالضاد أمر لا بد منه فلنكن عقلانيين 0

مخرج
أنا حين أكتب لا أخاطب أبصاركم فقط
بل أخاطب قلوبكم
الطيبه

ودمتم بخير وسعادة


بقلمي / قدساوي اصيل



hgk[hp





آخر مواضيعي

0 أسئلة أتعبت تفكيري
0 لماذا نحب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 الاعجاز العلمي لسورة الرحمان 0 لايطوفكم ؟؟؟؟؟؟
0 ]] أحــــزان [[
0 عناقيد تتدلى
0 قصتي والصندوق
0 عيد ميلادي
0 من خبرتي في الحياة !!!!!
0 الياسمينة
0 دورة الحياة !!!

 

التعديل الأخير تم بواسطة قدساوي اصيل ; 11-Jul-2009 الساعة 11:02 PM
عرض البوم صور قدساوي اصيل   رد مع اقتباس


قديم 11-Jul-2009, 10:47 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حلللوة

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 822545
المشاركات: 2,514 [+]
بمعدل : 0.63 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1394
 

الإتصالات
الحالة:
حلللوة غير متصل

كاتب الموضوع : قدساوي اصيل المنتدى : منتدى العام
افتراضي


جززززززززززززززاك اللة خير





آخر مواضيعي

0 حقيقة خوفي
0 لعبه الحسنات .....
0 أن تأتي متأخراً خير من أن لا تأتي أبداً
0 معجزة الله سبحانه .....حدثت في جده ....‎ اصحاب القلوب الضعيفه الرجاء عدم الدخول
0 الله يأخذ مدير المنتدى ...قولو آمين
0 عناد وكرامه
0 الأحذية اللينة تساعد على تخفيف آلام الظهر
0 فاقدة الامـــــــــل بلقياااااك !!!!؟؟
0 تبتعد؟
0 محشش اتصل على بوش يهدده ((شوفو وش قال له))

 
عرض البوم صور حلللوة   رد مع اقتباس

قديم 11-Jul-2009, 10:57 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية القريوتي مان

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 812688
المشاركات: 188 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
القريوتي مان غير متصل

كاتب الموضوع : قدساوي اصيل المنتدى : منتدى العام

الله يعطيك العافيه مشكور





آخر مواضيعي

0 ممكن ترحيب طيب تعبير طيب لا طنش بليز ادخل ورحب
0 لماذا نقول احترم نفسك!! ولا نقول احترمنى؟؟
0 الخيــــــــــــــــــــــــــــانه شو رائيك
0 اد وجهتك هده الاشياء فعلم ان ربك يحبك
0 اكتشفي شخصيه خطيبك من شكل الراس والرقبه
0 فضيحة مطعم كنتاكي بالصور
0 حديت قدسي تقشعر له الابدان
0 وجد ابنته ترقصمع شاب فوقع ارضا
0 اختبر نفسك لتعرف شخصيتك؟
0 بالصور هل انت من النوعالذي يستسلم بسهوله؟؟؟؟

 
عرض البوم صور القريوتي مان   رد مع اقتباس

قديم 11-Jul-2009, 11:26 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية *جرح المشاعر*

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 498013
المشاركات: 259 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
*جرح المشاعر* غير متصل

كاتب الموضوع : قدساوي اصيل المنتدى : منتدى العام
افتراضي


يسلمو ع الموضوع
كلمات رائعه
سلمت يداك أخي قدساوي أصيل
وننتظر جديدك





آخر مواضيعي

0 معلومات جديده عن الكائنات الحية.................
0 الفرق بين أكل البنت والولد

 
عرض البوم صور *جرح المشاعر*   رد مع اقتباس

قديم 11-Jul-2009, 11:38 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فوضت أمري لله

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 547309
المشاركات: 7,309 [+]
بمعدل : 1.70 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 6601
 

الإتصالات
الحالة:
فوضت أمري لله غير متصل

كاتب الموضوع : قدساوي اصيل المنتدى : منتدى العام
افتراضي


سيدي
نبض قلمك لا يقدر بثمن

دائما تطرح علينا موضيع ذات قيمة ولها اهمية

في حياتنا اليومية ومعالجة اعقد القضاية

الاجتماعية والانسانية

سيدي

هل اسميك حامل راية السلام

او مصلحنا الاجتماعي

ام راعي القضية

فلم تترك للابدع شي فأنت الابداع بعينه

يا سيد الابداع وسيد الحرف

فجميع مواضيعك تبهرنا وتتحفنا

فلك طريقة تجبرنا على متابعة قرأتها فنأخذ بتذوق
كل ما هو جديد وفريد

تقدمه لنا ببراعة اناملك الماسية

شكرا لك سيدي على هادا الطرح الراقي والابداع

الذي تعودنا وعودتنا عليه

فجميع مواضيعك دون استثناء تستاهل

تقيم بامتياز
من القلب

ودي وردي






آخر مواضيعي

0 هذا جزاء الوالدة
0 ارحل عني واتركني بحالي
0 قصيدة بلي .... العزوهـ والفخر
0 لن ابيع اخوة قد اشتريتها
0 مشكلة اريد حلا لهذا الاسبوع ( ارجو من الجميع التفاعل )
0 احذر 3 دقائق الاولى من الأستيقاظ
0 تحية الى اخي
0 هل انسان اليوم يستحق العيش
0 قلمي صديقي
0 عضوة جديدة معصبة

 
عرض البوم صور فوضت أمري لله   رد مع اقتباس

قديم 12-Jul-2009, 01:23 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مآمثلـهْ آحـد

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 529763
المشاركات: 2,021 [+]
بمعدل : 0.46 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 74
 

الإتصالات
الحالة:
ع‘ــطر الـسـ‘كـون غير متصل

كاتب الموضوع : قدساوي اصيل المنتدى : منتدى العام
افتراضي


استاذي انت الذي باستطاعتك ان تسرق عقول الناس الى الابداع الذي يسكبه لنا عقلك
النجاح هو ان تستطيع ان تجذب الناس اليك مثل ماتفعل انت بعقلك النير واسلوبك الرائع
سيدي اناملك الذهبيه رائعه في تسطير اجمل الحكم
عقلك واعي لانه يأتي لنا بالرائع والمفيد دائما
خطابك لعقولنا لامس شغف انتظارنا لكلماتك الشفافه والحريريه
اود ان اكون من ضمن خلايا عقلك الرائع لكي ارى من اين تأتي بهذا الرقي والاسلوب الرائع
تقبل كلمات المتواضعه والقليله لانها لاتسطيع ان توفي الابداع حقه
مودتي





آخر مواضيعي

0 تساقطت النجوم فما أمسكت
0 قولوا تم بليييييز
0 أيِسَتحِقْ العِشّقْ مِنَآ |[ كُلّ هَذّةِ التَضّحيِآتْـ ,, ؟!
0 صٍوٍرٍ لآجًمًل جًزٍيَرٍهٍ بٌآلعًآلمً ..جًزٍيَرٍة سٌّرٍيَلآنْكَآ.. جًزٍيَرٍهٍ آلشاي
0 آزياء في منتهى آلرقه في منتهى آلذوق,,,,,ْ}
0 ج‘ُــزْمً بٍنَآآتٍيُهْـ ...}
0 °•.♥.•° تألمتُ........ فتعلمت°•.♥.•°
0 عَندمَآإ تَكوٍَن مجرٍَوٍحآ.. وٍٍَترٍيد البَوٍٍَح . . }
0 مرحبا
0 ~{ من يخسر أسنآنه .. يخسر ذكريآته ..

 
عرض البوم صور ع‘ــطر الـسـ‘كـون   رد مع اقتباس

قديم 12-Jul-2009, 03:48 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شمـوخ بـدويـه

البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 611781
المشاركات: 494 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 26
 

الإتصالات
الحالة:
شمـوخ بـدويـه غير متصل

كاتب الموضوع : قدساوي اصيل المنتدى : منتدى العام
افتراضي


عــــــــوآآآآفـــــي ع الطـــرح
لاخلـــى ولا عــدم






آخر مواضيعي

0 ما هيب ضيقة صدر.. تجلا و تنزاح
0 \(غراً مُحَجَّلِين مَنّ آثاَرَ الِوضَوءَ )/
0 عد إليها إنها تناديك ..!!
0 من يقول الزين مايكمل حلاة
0 }قبل ان نقول وداعا {
0 |!| آوج ــ ـآع مبـ ـعـثـ ـرهـ |!|
0 # الى كل من تخون ... #
0 ++**تحطـــيم شخصيه الطفل بسوووء معاملته... **++
0 S.•:*¨`*:•. ][ ●● {... أطفأأڵ أأڼـمـىي ...} ●● ][.•:*¨`*:•.a
0 سبع مفاتيح يجب ان تحملها معاك يومياا

 
عرض البوم صور شمـوخ بـدويـه   رد مع اقتباس

قديم 12-Jul-2009, 04:40 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الشاعر المغرم

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 728283
المشاركات: 362 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 377
 

الإتصالات
الحالة:
الشاعر المغرم غير متصل

كاتب الموضوع : قدساوي اصيل المنتدى : منتدى العام
افتراضي


قدساوي
لا يسعني إلا تقديم هذه الأوسمة
وأتمنى أن تكون كافية للتعبير عما بداخلي
:





آمل أن تكون معبرة عما يجول في خاطري
تقبل مروري
دمت بود





آخر مواضيعي

0 إقتراح
0 أفكار رومانسية (3)
0 شعر إسلامي (أرجو الدخول)
0 بشرى ساره
0 كيف يكون الحب؟؟؟؟
0 أجمل أبيات شعرية غرامية
0 قصة قصيرة جدا جدا ... لكنها معبرة
0 منتخب الكويت في العصر الذهبي
0 تصويت لـ(أفضل عضو)
0 أبيات شعرية غرامية وفكاهية

 
عرض البوم صور الشاعر المغرم   رد مع اقتباس

قديم 12-Jul-2009, 05:26 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
من كبار شخصيات المنتدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية B7OR ALDOSRY

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 337243
المشاركات: 31,867 [+]
بمعدل : 7.13 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: فِي جسَد !
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 48507
 

الإتصالات
الحالة:
B7OR ALDOSRY غير متصل

كاتب الموضوع : قدساوي اصيل المنتدى : منتدى العام
افتراضي


أسعًد الله أوقآتك أخ قدسآوي

هكَذآ أنتْ ., تكتُب بعنفوآنٍ علًى الورق , وتُثمل القُرّآء بلآ رًحمه .!
بحَق اِستمتعتُ فِي قرآءتُكَ كَثيراً .!
مِن أعمآق قلبي رآق لِي مآخُطّ هُنآ ..

/

\

وُجهآت النظر تختلِف مِن شخص إلًى آخر .!, ولًو بقينآ فِي محآولًه لإقنآع الأشخآص
الآخرِين بوجهآت نظرنآ لـ دخلنآ فِي نزآعآت ومتآهآتٍ لًن نخرُجَ مِنهًآ إلَآ بصعوبةٍ كًبيره ..
وُجهة نظر الشخص لآيُمكن تغييرهآ إلآ مِن قِبل الشخصِ ذآته ..
و لو ظللنآ في دوآمة لإقنآع الآخرِين بوجهآت نظرنآ لهلكنآ
وهلكَ زمآننآ ولًم يقتنع الطرفآن .!
والنجآح الحقِيقي هُوَ أن تتوآفق النفس مع العقل وكفى .


قدسآوي


أنتَ أكثر مِن رآئع .










آخر مواضيعي

0 فيزيائي بريطاني يكشف سر الركلات المذهلة لرونالدو وبيكام وكارلوس
0 كُتآب الخوآطر . . إلى هُنآ فضلاً ؛
0 عد الى [ 5 ] و " كـــــــش " على العضو الي تبي ..
0 خُرَآفَةٌ . وَعُنْقُوْدُ عِنَبْ بِهِ اِثْنَآن مُلْتَوِيَآنِ لَمْ أَرَهُمَآ .
0 ][ .. قصـة ,, و من ورائها حكمــة بليغــة .. ][
0 شعرك تحت المجهر
0 "نثــر" انسان ثاني . . بقلَمي !
0 مقلًــب متعُوب علِيـــه .!!
0 مُمَيّزَةْ ... سًكَرآتْ .. وإلِيهٍ المُنتهًى ~!!
0 اِستِقآله .!

 
عرض البوم صور B7OR ALDOSRY   رد مع اقتباس

قديم 12-Jul-2009, 10:19 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية я'3ôôdŢ¢ôm

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 509349
المشاركات: 3,670 [+]
بمعدل : 0.84 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 458
 

الإتصالات
الحالة:
я'3ôôdŢ¢ôm غير متصل

كاتب الموضوع : قدساوي اصيل المنتدى : منتدى العام
افتراضي


يســـلــمو .....!..





آخر مواضيعي

0 اعلان كلب مفقود
0 اعرفو شخصياتكم من خلال شخابيطكم--->
0 الجــــــــدول
0 فضل سجدة الشكر..
0 رن رن .. رن رن ! (جوالآت) girls
0 تفسير القرآن
0 توبيكات انا مسويتها مرة حلوة ادخلو
0 احذرو منها في الاعراس
0 دعاء يحول حياتك الى جنة..بأذن الله
0 غنــم ملون,,

 
عرض البوم صور я'3ôôdŢ¢ôm   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 0
There are no names to display.
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة




الساعة الآن 12:22 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1