التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير اخبار الفنانين والنجوم و صور المشاهير وجميع مايتعلق بهم في قسم واحد


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات

السيرة الذاتية للفنانة اليسا

البطاقة الشخصية الأسم الكامل : إليسار زكريا خوري اسم الشهره : إليسا تاريخ الميلاد : 27 / 10 / 1973 مكان الميلاد : لبنان في دير

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 12-Jun-2010, 05:29 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هامه
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية M!sS Diana

البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 893892
المشاركات: 14,607 [+]
بمعدل : 9.05 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 30266
 

الإتصالات
الحالة:
M!sS Diana غير متصل

المنتدى : اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير
Icon26 السيرة الذاتية للفنانة اليسا


السيرة الذاتية للفنانة اليسا 1.jpg


البطاقة الشخصية

الأسم الكامل : إليسار زكريا خوري

اسم الشهره : إليسا

تاريخ الميلاد : 27 / 10 / 1973

مكان الميلاد : لبنان في دير الاحمر

الشهادة الجامعية : بكالوريوس علوم سياسية من جامعة لبنان

البرج : العقرب

العائلة : الاب و الام و 3 أولاد و 3 بنات

ترتيب العائلة : بنت و ولد توام و بنت و ولد توام ثم اليسا ثم ولد

الاب متوفي عام 2004


حصلت اليسا على "جائزة الموسيقى العالمية" كجائزة "أفضل مبيعات لفنان في الشرق الاوسط" في عامي 2005 و 2006واخيرا 2010 وبذلك اصبحت اليسا هى المغنية اللبنانية الاولى التى تفوز بهذه الجائزة ثلاث مرات





المسيرة الفنية لاليسا

الاخلاص والعاطفة الفنية

ويمكننا القول انه لا يوجد اى من المغنيات العرب تجمع مزيج من التفسير الصادق ، و الأصالة والعاطفة في أصواتهم والذي تتميز به اليسا. تلك الصفات اصبحت السمات المميزة لاليسا. بدأت اليسا في ممارسة التمارين الصوتية مع "ستار أكاديمي لبنان" في ظل وديع رعد كمدرب صوتي لها. وتدربت اليسا على يده على طريقة الغناء دون الاضرار بالاحبال الصوتية. ومع ذلك ، كان وديع حريص جدا ودقيق في الحفاظ لها على نغمة خاصة. الفنان موهبة فطرية بنسبة 100 ٪ في حين أن آخرين من تماوج بكفاءاته الصوتية (والتي تدعمها سنوات الدراسة في مجمع الموسيقى العربية ، اما في حالة اليسا فهى بمجرد ان تمسك مايك تترك كل مشاعرها هى التى تعبر عن الاغنية. هناك العديد من الأسماء الكبرى في عالم الغناء قد أشادوا بأداء اليسا. من هؤلاء الفنانين هو الفنان راغب علامة الذي كان أكثر المتحمسين لصوت اليسا و طلب منها غناء دويتو معها ، وذكرت ماجدة الرومي انها تشعر بسعادة كبير حين نرى اليسا على المسرح. وبالمثل ، أعلنت ليلى غفران إنها هي من بين المعجبين بصوت إليسا خاصة لأنها حساسة ورومانسية ، كما قالت ماري سليمان أن اليسا قد حصلت على الكثير من الطبقة الصوتية المتميزة ، ميشلين خليفة كشفت أيضا عن تقديرها لإليسا من ناحية الأسلوب والموهبة .



بداية نجاحات اليسا

كانت بدايات اليسا الاولى في الفنون والأنشطة الفنية بالاضافة الي التمثيل في مسارح النقد السياسي ، وهي معروفة جيدا باسم وسيم طبارة ، وعلى "مسرح الساعة العاشرة. وكانت هذه هى المرة الاولى في لقاء اليسا مع الجمهور ، والتى احست فيه ب دفء مشاعر الجمهور نحوها.
بالرغم من ان بدايات اليسا كانت في المسرح الا انها احست بميل نحو الغناء ، وهو ما فعلته في عامى 1992 و 1993 ، عندما شاركت في برنامج "ستوديو الفن". والذي كان يبث على الاذاعة اللبنانية ، واحدة من أكثر المحطات التلفزيونية الشهيرة في الشرق الأوسط. اليسا فاز بالميدالية الفضية على مدار البرنامج. بعد هذا ، بدأت اليسا في الغناء في الحفلات الموسيقية بلا كلل حتى عام 1999 ، عندما انتجت شركة ليدو ألبومها الأول 'بدي دوب'. وظهرت اليسا لاول مرة على الساحة الفنية والذى كان حدثا ذو أهمية كبيرة. الألبوم حقق نجاح ضخم ، وتضمن نجاح كبير مع الفنان الفرنسي الشهير، جيرار فيرير. وكان لنجاح هذا الالبوم الفضل انه اتاح لاليسا الفرصة في المشاركة في مهرجان كان ، والمشاركة في المهرجان الدولي للموسيقى لعام 2000 .
النجومية والنجاح

بعد النجاح الذي حققته اليسا في البومها الأول ، اطلقت اليسا ألبومها الثاني بعنوان "واخرتها معاك" في عام 2000 ، والذي ضمن دويتو بينها وبين النجم اللبناني راغب علامة بعنوان "بتغيب بتروح" ، والذي شهد نجاح هائل واثبت كفاءة ونجاح اليسا ولا يزال يذاع في الاذاعة والتلفزيون الى اليوم وبالرغم من مرور اكثر من ثلاث سنوات من اصدار النسخة الاولى تم بيع أكثر من 200 ألف نسخة .

كررت اليسا فكرة الدويتو مع الفنان العالمى كريس دى بيرغ في الأغنية العربية - الإنجليزية بعنوان "ليالي لبنانية" ، الذي كتبها ووزعها كريس دي بيرغ. والذي قرر الغناء مع مطربة لبنانية ، واختار إليسا بالتحديد. تم تسجيل الاغنية في لندن ونزلت في ألبوم كريس "التوقيت هو كل شئ" عام 2002 .

عايشالك هو الألبوم الثالث لاليسا والذي صدر فى يونيو عام 2002 والذي حمل فيديو كليب لاغنية عايشالك التى تم تصويرها في باريس من أخراج الفرنسي فابريس ، الازياء والماكياج من كريستيان ديور. اليسا هي اول شخصية عربية تمثيل كريستيان ديور. الفيديو كليب والأغنية على حد سواء لاقوا نجاحا كبيرا ، وبالتعاون مع الملحن جان ماري رياشي ، إليسا كانت قادره على تحقيق نجاح اخر بفيديو كليب "اجمل احساس" من نفس الالبوم. الفيديو كليب من إخراج المخرج اللبناني سليم الترك. في عام 2002 ، فازت اليسا بجائزة موريكس كأفضل فنانة كما حصل فيديو كليب "اجمل احساس" بجائزة أفضل فيديو كليب في جوائز الموسيقى العربية .

أطلقت اليسا رابع ألبوملها في عام 2004 بعنوان "أحلى دنيا". هذا كان واحدا من أكثر الألبومات مبيعا على الإطلاق في العالم العربي. هذا الالبوم هو الاول لإليسا بعد توقيع عقدها مع شركة روتانا. الألبوم يتضمن مجموعة متنوعة من الأغاني ، مثل "كل يوم في عمري" ، "ارجع للشوق" ، "حبك وجع" "حبك وجع". فازت اليسا جائزة الموسيقى العالمية كأفضل مبيعات لفنان في الشرق الأوسط عن مبيعات ألبوم "أحلى دنيا" وبذك اصبحت أول لبنانية تفوز بهذه الجائزة. في عام 2005 ، اصدرت شركة روتانا أصدار خاص من الالبوم (فقط 1000 نسخة) متضمناً كُتيب مصغر للسيرة الذاتية لاليسا .


أصدرت اليسا في أوائل عام 2006 البومها الخامس بعنوان "بستناك" ، والتي باع ما يقرب من 3.7 مليون نسخة ، وفقا لروتانا. وفازت ايضاً اليسا في عام 2006 للسنة الثانية على التوالي بجائزة الموسيقى العالمية كأفضل مبيعات لفنان من منطقة الشرق الأوسط لمبيعات "بستناك . "

في عام 2007 شاركت اليسا الشاب مامي في ديويتو "حليلي دنيايا" ، والذي نال حقق نجاح هائل.

ألبومها السادس بعنوان "ايامى بيك" اصدرته في ديسمبر 2007 من انتاج شركة روتانا. الألبوم لاقى نجاحا غير عادي في العالم العربي والذي يعتبر الأكثر بيع الالبوم في عام 2008 وما زال يباع في جميع البلدان العربية.


أطلقت اليسا فيديو كليب بعنوان "اواخر الشتا" في 20 فبراير ومن إخراج وليد ناصيف ، والذي اخرج لها فيديو كليب "بتمون" ايضاً من نفس الالبوم. ومن ناحية اخرى تستعد اليسا للتحضير لالبومها السابع الذي لم تحدد له اسم بعد ، كما تحضر اليسا لتصوير دويتو مع فضل شاكر من اخراج سعيد الماروق
واخيرا البوم تصدق بمين الذى حقق اعلى المبيعات والتى تتفوق اليسا باغانيه فى جميع المسابقات

الحياة الفنية

في عام 2001 ، شاركت اليسا في الأردن 'فييستا لاتينا'. كما انها عقدت احتفالاً بمنطقة الأهرامات في مصر للنجم البريطاني ستينج. بالإضافة إلى هذا ، كانت اليسا هي الفنانة العربية الوحيدة التى غنت أمام الرئيس الأميركي السابق بيل كلينتون في عرض النجوم للجمعيات الخيرية في دبي. كما حضر كل من الملكة رانيا ، ملكة الأردن ، وولي عهد دبي ، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم هذا الحدث


في نهاية عام 2002 حضرت اليسا افتتاح فيرجن ميجاستور في الكويت مع السير ريتشارد برانسون ، مؤسس سلسة ميجا ستورز الشهيرة. أيضا نجاح كبير لاليسا سجل في كتاب مختارات من لبنان رواد '100' جنبا إلى جنب مع فنانين مثل فيروز ، وديع الصافي ، فضلا عن العديد من المشاهير الآخرين .

في سبتمبر 2003 ، ادت إليسا في مهرجان الأمل الخيرية ، التي وقعت في رويال البرت هول في لندن وهى تعتبر واحدة من أرقى الاماكن . وكانت اليسا هي الممثل الوحيد في الشرق الأوسط بين النجوم العالمية ، مثل سارة برايتمان ، زوكيرو وخواكين كورتيس .
واكثر من ذلك ومؤخرا بتاريخ 23 مايو 2010 قامت اليسا بإحياء حفل غنائي، ضمن فعاليات مهرجان "موازين" بالمغرب، حضره عدد كبير من الجمهور المغربي.
القاعدة الجماهيرية لاليسا

تزداد بشكل هائل في كل حدث او مع صدور ألبوم جديد. ودائماً حفلاتها محجوزة بالكامل و في بعض الأحيان يتفاوت عدد كبير من المشاهدين والذي يفوق قدرة المسرح .

الجمال والموضة

إلى جانب موهبتها الاستثنائية ، اليسا تشتهر باللياقة البدنية ، إنها مثال لجمالالبحر الابيض المتوسط . اليسا شخصية خجولة ، ولكن بمجرد أن تبدأ في الحديث لن يمر قلبها الطيب دون ان يلاحظها احد ، بجانب خفة ظلها. اختارت اليسا فساتين السهرة البسيطة التي أكدت لها صورة جذابة ، وقالت انها ترتدي الكثي ر من أسماء العلامات التجارية مثل (فالنتينو ، وجون غاليانو ، دي أند جي ، مايكل كورز .. كما ترتدي من تصاميم إيلي صعب). وكانت من الاوائل الذين استخدموا قصات الشعر المجعدة من زمن 30 و 40 . كانت اليسا اول شخصية عربية تمثيل كريستيان ديور.


التناقضات

اليسا خلقت صورة عالية جدا لنفسها والتي جعلتها تصبح من اكثر الفنان المطلوبين لجميع العلامات التجارية العالمية.

بدأت إليسا حياتها التجارية في عام 2003 ، عندما وقعت اتفاقا مع شركة بيبسي. هذا العقد ، الذي كان عزيزا على قلبها ، واصبحت إليسا الممثلة الرسمية لبيبسي في العالم العربي. قامت بتصوير إعلان لشركة بيبسي ماكس في اسبانيا ، وفي عام 2004 صورت اعلاناً اخراً لبيبسي والذى تم تصويره في روما مع المخرج الشهير روجيه سبوت وود. كما صورت اليسا اعلانين مع كريستينا اجيليرا لصالح شركة بيبسي لكرة القدم كأس العالم والذين صوروا في لوس انجلوس.

تعاقدت اليسا مع شركة راي بان لتمثيل منتجاتهم.

كما تعاقدت مع شركة لوكس وصورت اعلانا ً لصالحها في بانيو طائر.

كما اصبحت اليسا سفيرة لمجلس الذهب العالمي بالتعاون مع شركة لازوردي.

أختيرت اليسا في عام 2007 من قبل الشركة الفرنسية جورج ستال لاطلاق عطرها الخاص ، والذي حمل اسمها، واصبحت بذلك اول فنانة عربية تتطلق عطر خاص بها مما تسبب في جدل بعد ان النجمة اللبنانية هيفاء وهبي والتى ادعت أن انتاج ذلك العطر كان لها ولكن الفنانة اليسا لم ترد على هذه التفاهات ، واكدت إن العطر هو لها منذ البداية وليس لاحد اخر.

اصبحت اليسا في عام 2008 سفيرة لتليفونات سامسونج ، كما اطلقت تليفون سامسونج الموسيقى والذي تضمن ثلاث من أغانيها وهم "بستناك ، ايامى بيك ، ومش كتير عليك". كانت اليسا معروفة بكونها الممثل الرسمي لعديد من الماركات عالمية ، وسفيرة لها في العالم العربي بما في ذلك شركة بيبسي ، لوكس ، ازوردي مجوهرات ، نظارات راي بان ، فوج نظارات ، وكوروم والساعات ، وهواتف سامسونج .


الجوائز والتقدير

حصلت اليسا على جائزة الموريكس وذلك لكونها أول فنان لبناني يحصل على جائزة الموسيقى العالمية 2005. في نفس التوقيت حصلت اليسا على جائزة أفضل فيديو كليب لأغنية "حبك وجع" من اخراج سليم الترك .


فازت اليسا باثنين جوائز الموسيقى العالمية لأفضل مبيعات فنان في الشرق الأوسط في 2005 و 2006. حيث كان اجمالى مبيعات ألبوماتها تقترب من 19 مليون نسخة ، مما يجعلها واحدة من أكثر المغنيات البنانيات شعبية من أي وقت مضى. إليسا هي أيضا واحدة من أغنى المطربين اللبنانيين واغنى رابع فتاه فى العالم

في أوائل عام 2006 ، اصدرت اليسا البومها الخامس "بستناك" والذي باع ما يقرب من 6.2 مليون نسخة ، وفقا لروتانا. في عام 2006 ، وفازت إليسا مرة أخرى بجائزة الموسيقى العالمية لأفضل مبيعات في الشرق الأوسط من مبيعات ألبوم "بستناك "
تسلمت اليسا الجائزة وابهرت جمهورها بأداء جميل ، واهداء الجائزة لبلدها الحبيب لبنان – ولروح والدها - وجميع محبيها.
واخيرافى عام 2010 فازت للمره الثالثه بجائزه الميوزك اوورد



الحقوق محفوظة لموضوع السيرة الذاتية للنجوم ..

للطلب :: http://forum.z7mh.com/t252509.html



hgsdvm hg`hjdm ggtkhkm hgdsh





آخر مواضيعي

0 شيرين تتحدث عن وزنها الزائد
0 ~ آلغَـاز و حلُـولْ رَآئِعَـهـ ~
0 براد وأنجلينا يتبرعان بـ358 ألف دولار لإغاثة الصومال
0 فساتين قصيرة و جميلة
0 السورية رويدا عطية تفرح لقدوم رمضان وتستعد له
0 صور الوجه الجديد داليا التوني .. حصري
0 دوللي تغني لمصر
0 ماريا كاري تزور المغنية Da Brat في السجن
0 حصرياً : مريام فارس بلوك جديد
0 جديد جنات مهيد

 
عرض البوم صور M!sS Diana   رد مع اقتباس


قديم 12-Jun-2010, 05:39 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نآۉي لهْ على نيهْ
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نــــــــــدوش

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 909098
المشاركات: 1,216 [+]
بمعدل : 0.79 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 426
 

الإتصالات
الحالة:
نــــــــــدوش غير متصل

كاتب الموضوع : M!sS Diana المنتدى : اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير
افتراضي


وه بث يااليسا


يسلمووووووو ماننحرمش





آخر مواضيعي

0 شوفوا كلام بنت المغرب عنا
0 الاحترام>
0 صورالفنان محمود بوشهري وعبدالله بو شهري !!
0 صور الممثل حمد العماني
0 صور الممثل مشعل الجاسر
0 راشد الماجد مع ماجد مهندس
0 Selen SEYVEN
0 أبطال المسلسل المكسيكي قلوب جائعه !!
0 حلى السفن دايز
0 أكَتَشِفشيـ نَوعَـ علَآقَتكَـ معَـ أمَكَـ

 
عرض البوم صور نــــــــــدوش   رد مع اقتباس

قديم 12-Jun-2010, 05:43 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هامه
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية M!sS Diana

البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 893892
المشاركات: 14,607 [+]
بمعدل : 9.05 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 30266
 

الإتصالات
الحالة:
M!sS Diana غير متصل

كاتب الموضوع : M!sS Diana المنتدى : اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير
افتراضي


منووورة حياتي

شكرا لتواجدك الدائم بمواضيعي

مشكورة





آخر مواضيعي

0 ام جاكسون تتهم بقتل ابنها
0 سلاف فواخرجي
0 Mariah Careyعلى كرسي متحرّك
0 فساتين قصيرة و جميلة
0 واحد عربجي بيصير رومنسي بالقوه !!!
0 صور هيفاء مع زوجها في لحظات رومانسية
0 كارول سماحة تعتذر عن المشاركة في أغنية
0 المُـسابقة الرمـضانية لِـ أفضَـل موضـوعْ جـآد { التسجـــيل }
0 مريم فخري:مهرجان جرش مريض وان لم يعالج سيموت
0 شيرين ولطيفة في عرض أزياء وليد عطالله

 
عرض البوم صور M!sS Diana   رد مع اقتباس

قديم 12-Jun-2010, 06:41 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسرفت بمشاعري

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 912797
المشاركات: 232 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
أسرفت بمشاعري غير متصل

كاتب الموضوع : M!sS Diana المنتدى : اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير
افتراضي


يسلمو على المعلومات





آخر مواضيعي

0 ミღ彡‏ ♫.. جئتكم بنسمات الرياح فهل لي من ترحيب..♫ ミღ彡 ‏
0 خطأ في اسم العضو

 
عرض البوم صور أسرفت بمشاعري   رد مع اقتباس

قديم 12-Jun-2010, 07:12 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
أنشط عضو بالمنتدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬•

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 5421
المشاركات: 137,474 [+]
بمعدل : 48.96 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ﭑلړﯾآضُ
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 57645
 

الإتصالات
الحالة:
♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• غير متصل

كاتب الموضوع : M!sS Diana المنتدى : اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير
افتراضي


ماقصرتي برنسي












خالد





آخر مواضيعي

0 امرأه اسلمت بسبب الشكولاته ...
0 الحب و الحرب و الحضارة و الموت - تأليف: سيجموند فرويد
0 ساعات ماركة 2012
0 تتر برنامج مفاهيم للمبدع محمد العمري mp3
0 ارقام شركات السيارات في السعودية
0 الــــبــــحــــريـــن تبدأ بتركيب اللوحات الجديدة اليوم ..!!!
0 ( فتيات والذئاب ) مجموعة من القصص الواقعية المؤثرة
0 شاب سعودي مقيد بالسلاسل بسبب { أنثى } من الجن
0 منال الشريف تناشد الملك الإفراج عنها بمناسبة "يوم البيعة"
0 سلطة الفطر والجوز

 
عرض البوم صور ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬•   رد مع اقتباس

قديم 12-Jun-2010, 10:09 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ][نبع الغرام][

البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 635144
المشاركات: 478 [+]
بمعدل : 0.23 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 38
 

الإتصالات
الحالة:
][نبع الغرام][ غير متصل

كاتب الموضوع : M!sS Diana المنتدى : اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير
افتراضي


ياكرهي لها وماادري وش عليه شايفه نفسها مع انه فيه نانسي وباسكال كلهن احسن منها ولاشافن انفسهن مثلها وما اقول الاوع





آخر مواضيعي

0 قاموس اللغه عندالبدو
0 قصة طفله تطلب من شاب ان يكلمها
0 ][ انا رجعت لكم واشتقت لكم اااااابي ترحيييب بلييزز ][
0 وش اكثر موقف لك محرج ههههههههه
0 الــــــــ قلبـــــــــــي ـــــــــى
0 الى اختي اشراقة امل
0 دنــــيا خــــذت فرحـــي وخـــــذت عمـــري السعيــــد
0 فتاة يخرج أنفهاالمسك عندتغسيلها
0 كل وحده تختارماركه وتشوف شخصيتها
0 قصة من الواقع

 
عرض البوم صور ][نبع الغرام][   رد مع اقتباس

قديم 12-Jun-2010, 10:24 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هامه
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية M!sS Diana

البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 893892
المشاركات: 14,607 [+]
بمعدل : 9.05 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 30266
 

الإتصالات
الحالة:
M!sS Diana غير متصل

كاتب الموضوع : M!sS Diana المنتدى : اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير
افتراضي


شكرا لمرووركم....





آخر مواضيعي

0 كَـلْ شَـيءْ عَ ـن { شُـجونْ الهاجرِي }.,." مُـشتَركـ بينَ الشَيخه ديآنآ و الطفشانْ "
0 يمه بقولك شي بس لا تعصبين
0 السيرة الذاتية للفنانة اليسا
0 happy Birthday قمر المملكة
0 حفل سعد وزيزي والعسيلي وايساف
0 4000 شخص بحفل زفاف الأمير Albert
0 تنعيم الشعر..طريقة رائعه لتنعيم الشعر ولمعانة ( بالزنجبيل )..
0 تصاميم رووووووووووووعة لبنوتات الاكاديمية .. من مجهودي اكيد
0 أنجلينا جولي تشكو ندرة الأصدقاء
0 مكسيكية تفوز بلقب ملكة جمال الكون

 
عرض البوم صور M!sS Diana   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 0
There are no names to display.
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السيرة الذاتية لتامر حسنى ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير 5 13-Jun-2010 08:41 AM
السيرة الذاتية للمطرب كاظم الساهر .. M!sS Diana اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير 5 12-Jun-2010 09:41 PM
السيرة الذاتية لـ جوزيه مورينهو , إنجازات و ألقاب فردية [تقرير من الموقع الرسمي] ][راؤول][ الارشيف 4 02-Jun-2010 02:02 AM
تعلم اسرار نجاح المقابلات الشخصية وإعداد السيرة الذاتية arabgiga منتدى العام 2 13-May-2009 11:18 PM
عيش سفاري الجزء الرابع - عيش سفاري 4 - صور الشجعان sl-us-wa صور الفنانين و الفنانات و المشاهير - صور افلام و صور مسلسلات 8 23-Apr-2009 11:46 AM



الساعة الآن 07:07 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1