التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص و روايات و حكايات خيال منتديات قصص روايات z7mh.Com Forums Stories & Novel زحمه أجمل القصص واروع الروايات تجدها هنا شبكة القصص والروايات الطويلة والقصيرة زحمه قصص روايات القصة الرواية قصص الانبياء القصص الطويلة العربي العربية قصص واقعية قصة حب حزينة قصص اطفال رواية ورش مكتبة القصص للاطفال تحميل روايات أحلام رواية مشاعل سعوديه سعوديات في بريطانيا قصيصه قصه قديمه


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات
«أمير يۉلَـۉ الـفرح» من من بلآد الحرمين الشريفين : يآ رب يفـوز الهلآل بنهــائي أبطآل آسيـآ 2014 الذهآب 25-10-2014 غــــداً في سدني، الإيآب 1-11-2014 في الريـآض     ♥♥ βέέ©Ő ♥♥ من الخياله هيام : اي نهائي؟؟؟؟تقصد الهلال ؟؟؟؟؟ يارب يفوز العالمي ع لأتحاد يوم السبت.....متخرعه حددددددي     ! ρ i и G من السعودية : اي نهائي ي خياله ؟!    

روايه رومانسيه خطيييره [ وحيدة اهلها وحبيب قلبها ] كامله **

بسم الله الرحمن الرحيم .. بسم الله الرحمن الرحيم .. رواية" وحيدة اهلها وحبيب قلبها " من تأليف : مرام العشق .. روايتي قد تكون مضحه ولاكن الرومانسيه هي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 06-Aug-2010, 04:03 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
أنشط عضو بالمنتدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬•

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 5421
المشاركات: 137,474 [+]
بمعدل : 47.39 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ﭑلړﯾآضُ
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 57645
 

الإتصالات
الحالة:
♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• غير متصل

المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي روايه رومانسيه خطيييره [ وحيدة اهلها وحبيب قلبها ] كامله **


بسم الله الرحمن الرحيم ..
بسم الله الرحمن الرحيم ..
رواية" وحيدة اهلها وحبيب قلبها "
من تأليف : مرام العشق ..
روايتي قد تكون مضحه ولاكن الرومانسيه هي ما تحتل هذه القصه .. الكبرياء الحقد الغضب الجهد الحب العشق السلام الضحك ..
كل مافي هذه الروايه .. استمتعوا بها
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
شخصيات القصه ..
العائلة الاولى .. عالئلة محمد
رامـا :. ملكة جمال يعني جميله ماااره وبنوته ونااعمه عيونها عسليه وشعرها اقرب للون الاشقر بيضااء وخدودها ورديه وجمسمها نحيل ونحيف .. عمرها " 17"
سنه..

محمد :. ابو رامـا .. طيب ويحب الشغل وما يترك وقت يجلس مع اهله
..

وفـا :.
ام رامـا .. شخصية طيـــبه وحــنونه وكريــمه وحلــوه هي كبيره بس اللي يشوفها يقول عمرها 20..
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
العائلة الثانيه .. عائلة
عبدالرحمان << خوال رامــا..
ليــنه :. حلووه ونااعمه عيونها سوداء مااره وبشرتها بيضاء وشعرها اسود وتحب اللون الوردي حتى غرفتها وملابسها وكل شي لها وردي .. وهي بنت خال رامــا .. وعمرها 17 سنه ..

نواف :. اخو لينه .. يطيع امه وابوه طاعتة عمياء طيب وحنون عيونه قريبه من اللون الازرق بشرته بيضااء وشعره نفس شعر اخوه خالد بني فاتح وعمره 22 سنه..

عبدالرحمان :. ابو لينه.. طيب وحنون مرررره يحب اولاده وبناته وزوجته بختصار كل العائله ..

آميره :. ام لينه .. طيبـــــه وحنونه وتحب الاثاث والكنب يعني تحب تهتم بالبيت عشان الضيوف ..

دانه :. اخت لينه .. شخصية عصبـــيه وكل يوم تعصب على اختها واذا ما لبوو اوامرها تجلس اتعصب وتزعل وما تكلم احد .. تحب الكوول والايمو شكلها يجنن ومعجباتها كثااار .. يعني بختصاار مدلـــــــــــــــــــــــعــه .. وعمرها 19 سنه ...

عبدالعزيز :. اخو لينه .. ويحب رامــا ويموت فيها من يوم كانوا صغار .. مؤدب وعلى طول يفهم يعني ما يحتاج وقت الامتحانات يذاكر بس يفهم من شرح الاستاذ << قولوا ما شاء الله وعمره 20 ... جميل وانيق ونحيل ووسيم ويهبل ويذنن ..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
العائله الثالثة .. عائلة ابراهيـم << عمام رامــا ..
خالد :. ولد عم راما
.. نشيط ويحب يركض جسمه رياضي وعنده عضلات جميل وعيونه عسليه شعره بني فاتح ابيض وكل البنات يموتون عليه ويموتون على الارض اللي يمشي عليها .. وعمره 20..

ابراهيم :. ابو خالد .. عصبي ويحب يصارخ على اهله ومربيهم تربيه 100% اخلاق وادب بس مشكلته العصبيه ..

حليمه :. ام خالد .. طيبه وحنونه وتساعد الكل وطباااخه ماهره عندها محل تبيع فيه طباخها ..

شروق :. اخت خالد .. متكبرررررررررره تحسب نفسها حلووه .. هي حلوه بس مو مرره كسلااانه بالدراسه .. كشخه وكول وحركاتها تجنن بس مع كذا ما توصل لجمال رامــا عمرها 19شيطانيه ومدلعه وتسوي اللي براسها ..

لميس : اخت خالد ,, كسلااانه بالمدرسه وتاخذ علامات موش كويسه .. دلوووعه وبنوته وخفيفة ضل تحب المزح والضحك والدردشه بس تسولف كثيير وتحب الكلام حتى ابلاتها على انها كسلانه يحبونهاا .. صديقة رامــا بالمدرسه وبنت عمــها ... عاديه عيونها سوداء كبيره ورموشها ماشاءالله كثيره وبشرتها بيضاء وصافيه وشعرها اسووود كثيير وطويل وناعم ...
مهند :. اخو خالد .. عمره 14 سنه دايم يحلم انه يسوق سياره ويفحط مع اصدقائه ودايم يقوله ابوه السنه الجايه اذا نجحت اشتريلك سياره .. عيونه عسليه على بنيه وبشرته بيضاء بس فيها سمار خفيف من الشمس وشعره بني قريب من الاسود ..

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
العائله الرابعه .. عائلة طلال..

عبيـر :. ما عندها شخصيه وبس تقلد البنات الثانيات وتغار منهم عيونها بنيه صغيره وقليله روموشها بشرتها سمرا وشعرها اشهب قليل وخشن .. يعني بختصاار " واااااااااع " قبيحه
بس حضها حلوو وعمرها 20..

ريـم :. اخت عبير .. كسلااااانه بالمدرسه ودايم الابله تهوشهاا بس تحب الفللله والرجه وحياتها بدون " نـــت " لا تساوي شي .. ودائم شعارها" حياة بلا نت تساوي الموت"عيونها سوداء بس اكبر من عيون اختها عبير وعندها رموش وشعرها قليل وخشن مثل اختها وعمرها 18..

سلمى :. ام عبير .. عصبيه وشخصيتها اقوا من شخصية ابوهم وتربي بناتها كويس ..

طلال :. ابو عبير .. شخصيه ضعيفه يخااف من سلمى زوجته لانها عصبيه وشكلها مخيــف عبــده تكرونيه وشووووشه بس مو مره سودا.... وطلال طيب وحنون ويحب بناته وبناته يحبونه اكثر من امهم ..

###################################
الاعائله الاخيره .. عائلة فيصل ..

ياسر :. ولد يحب التطنز ما يترك احد الا حاط له عياره يحب المزح والضحك لاكن اكثر شي الضرب ما يستغني عن الضرب ابد ابد ابد يدور المشاااكل عشان يتضارب .. عيونه عسليه وبشرته بيضاء وشعره بني غامق .. عمره 13..

عمر :. ولد مثل اخوه ياسر بالضبط يحب التطنز والمزح لاكن اكره شي عنده الضرب طفش من الضرب لان اخوه دايم معذبه هههههههه عيونه عسليه وبشرته بيضااااااء مره مره وشعره بني مايل للاسود وعمره 9 سنوات..

 
علي :. عكس اخوانه تمام يكره التطنز ويكره الضرب ودلووووع مااااره بس يصيح اذا محد جابله شي ,اجهزته لا تعد ولا تحصى كثاااار .. عمره 6 سنوات..

 
فيصل :. ابوهم طيب وحنون ومثل ياسر وعمر يحب التطنز والضحك بس يكره الضرب ويكره المشاكل << اكيد ما فيه احد يحب المشاكل هع هع..

هيا:. امهم .. دلوووعه على انها كبيره بس صوتها ناعم وتحب تغني وتنشد والكل يمدح صوتها ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

خلصة الشخصيات وترا القصه غريـــبه ومنوعه .. رومنسيه على كوميديا على عصبيه على حزن ..

بعد ما شفنا شخصيات القصه خلونا نبداء بالاحداث الحماسيه هع ..

رامــا : ماما ممكن اكلم لينا بنت خالي بجوالك ماعندي رصيد بجوالي ..
ام رامـا : طيب بس ترا هذي آخر مره تكلمين من جوالي
رامــا : طيب طيب ان شاء الله ..
*********************************************

ودقت بالجوال على بنت خالها وصديقتها لينه ..
رامــا : هــآي لينه .. كيفك ؟؟
لينه : تمام وانتي ؟!
رامـا : تمام .. اقول لينه وش رايك تجين اليوم عندنا بالبيت والله وناااسه شريت شريط اغاني طقاقات تعالي نفللللها ونستانس ..
لينه : والله ودي بس مافيه وسيله مواصلات ..
رامـا : ليه !..
لينه : ماما وبابا الحين نايمين وسواقنا مسافر وعبدالعزيز طالع برا البيت..
رامـا : والله ودي اخلي سواقنا يجيك بس ما استأذنت من بابا ماما وهم الحين نايمين..
لينه : اجل خلاص مافيه امل للاسف..
رامـا :
لا فيه امل بدق على لميس بنت عمي وبخليها تجي بسواقهم وبطريقها تمر بيتكم لاننا كلنا نفس الحي ونفس الشارع
لينه : اشوا يعني فيه امل بس اذا ما وافقت واذا ما كان عندها وسيله مواصلات واذا...
قاطعتها رامـا وهي تقول :تفائلوا بالخير تجدوه بس لينه..
لينه :
ok الشغاله تناديني قلتلها تسويلي كوفي بــاي..
رامــا :
ok روحي بسرررعه قبل ما تبرد كوفي وانا برد لك اذا دقيت ..على لميس..
لينه : طيب .. تيييت ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
(( خلونا ننتقل الان لعائلة ابراهيم عم رامـا))

كان خالد جالس عند التلفزيون يقلب بالريموت بين القنوات ودخل عليه مهند ..
مهند : يوووووه طفش ماااره ..
خالد : وش فيك انت معصب ..
منهد : طفش النت باايخ وما يوصل بسررعه ..
خالد : طفشاان ..؟!..
مهند : اي مرررره ..
خالد : طيب خلنا نطلع نتمشى ..
مهند
: الله يخليك انا ابي اسوق بس شوي لو سمحت الله يخليك ..
خالد يبي يرفع ضغطة : لا لا لا السواقه بس للكبار مو للبزوره ..
مهند وهو معصب : عاد الي يشوفك يقول من صغير انت بزر انت ..
خالد يبي يقهر مهند : لو كنت انا بزر مثلك كان ماعطوني سياره وماشترولي اشياء كبار ..
مهند : ياشيخ انا ادري انك اكبر مني بس انا اعقل منك..
خالد بداء يرفع ضغط مهند ويقهره .. و مهند من العصبيه قام عشان يتضارب معاه ..
مهند : يا بزر والله لوريك يا زفت يا............ << وبدو يتضاربون هع هع ..
دخلت عليهم لميس وهي تقول : يا متخلفين انت وياه خير وش هل ازعاج ماما وبابا نايمين مافيه رحمه ..
خالد : انقلعي انتي مالك دخل ..
مهند : اي والله اكره الملاقيف ..
خالد : وانت بعد انقلع معها الي يشوفك يقول ابد ما يتلقف تراك اكبر ملقوف شفته بحياتي..
مهند : الله اكبر من حلاتك عاد تجيب المرض يا قليل الادب اعلم وش سويت امس اعلم ..
خالد كان خايف ان مهند يعلم عليه وقال : عادي علم ما يهمني
مهند : ما يهمك طيييييييب ..
خالد : لالا لا تعلم الله يخليك اصلن انا ما ادري انت عن وشو تتكلم تعال قلي بأذني ..
لميــس : هيه هيه انت وياه وش فيكم مهند تكلم ..
مهند : خالد انا برحمك هذي المره ومني معلم بس ابهددك كل يوم..
خالد والبسمه ارتسمت على وجده وهو يقول بقلبه الحمدلله ..
لميس : مهند اكتشفت ان ماعندك شخصيه .. لو كان عندك ..شخصيه كان ما خفت من خالد اذا علمت لا تخاف من عضلاته ترا القوي بالعقل اقوا من القوي بالعضلات خلك ذكي ..
مهند قال بنفسه اي والله ولميس صادقه ليه اخاف من خالد انه يضربني معني اقوى منه طيب طيب بتشوووف وقال : لميــس ترا خالــد صـــرق مــن غــرفتــك الجــل اللي كنتي تدورينه لك اسبوووع ... وسكت شوي وقال : وصرق شــريط الفديو حقك .. واكل الاسكريم اللي سويتيه .. وكسر حصالتك واخذ فلوسك وطير الشوز حقك بالشارع .. واخذ الزلاجات حقاتك وكسر كفرتين من كثر مايلعب .. والحلى الي سويتيه للحريم هو الي اكله ..
لميس كانت منصدمه ومعصبه وقالت : الله ياخذك يا خويلد يا زفت ياعنز يا ......
.. وقامت عليه وتضربه وهو من التعصيب جاء خالد ضرب مهند ومهند ضرب خالد ولميس ضربت مهند بدون قصد جاء مهند ضرب لميس ولميس ضربت خالد وبدوا الثلاثه يتضااااربون ..
وبعد 10 دقايق دخل عليهم ابوهم وكلللللهم هربوا من الخوف وعدة على خيرر ..

(( شروق ولميس هم بغرفه مشتركه وشروق تحب عبدالعزيز اللي مادرا عنها وتكره رامـا لان عبدالعزيز يحبها وهي تحبه.. ))

دق جوال لميس وكان بالغرفه الي كانت فيها شروق ودق الجوال مره ثانيه وثالثه ورابعه وعصبت شروق من الازعاج وجت تبي ترد لقت مكتوب " رامــا "
ردة شروق وهي تقول بكل غرور : هـــآآآي
استغربت من الصوت رامـا وقالت : هايات
شروق : عرفتيني !
رامــا سكتت شوي وقال بعقلها اكيد هذي شروق : اي شـروق ؟؟؟
شروق : اي انا شروق اللي مافيه احلى مني هههههههههه
رامــا : هاهاهاها .. مرره واثقه ..
شروق : ليش حبيبتي ماا اكون واثقه دوري بنت بالدنيا احلى مني .... مالقيتي صح !!
رامــا استغربت من اسلوب شروق بالكلام وتحسبها تمزح وقالت : تصدقين موتتيني من الضحك ..
عصبت شروق وقالت بصوت عاالي : ليش اموتك من الضحك انتي اصلن غايره مني وكل يوم تقلديني بكل شي اسويه اوف منك طفشتيني ..
رامــا وهي مو مصدقه قالت : ترا انا رامــا ماعرفتيني ..
شروق : انتي تحسبينني غبيــه عشان ما ادري اصلن اكتشفتك انك غيوره ودلوعه والناس ما يطيقونك ..
رامــا وهي معصبه : شروق احترمي الفاضك تراك قلتي شي مو هيـن لو سمحتي وين لميس ..
شروق تبي تقهر رامــا وقالت : عارفه وين لميس لميس لما عرفت ان انتي الداقه عصبت وقالت وش تبي هذي المخلوقه كررريهه اكرهها طبعاً انا قلتلها يووه ما الومك الصراحه انتي مااره شايفه نفسك ..
رامــا :
ok انتي تحسبيني اصدق هل حركات اللي تسوينها مدري ليش تكرهيني انا ماسويتلك شي ..
شروق : اممم انتي ماسويتي شي صح بس مدري ليش ما اطيقك ياختي انتي غريبه مدري وشلون الناس تتحملك اووف..
رامــا عصبة وقالت بقلبها انا اوريك يا شروقوه : اسمعي اسمعي هيه انتي من جد يعني قليلة ادب ووقحه ايش ذي الوقاحه الزايده اللي فيك تصدقين انك تبادليني نفس الشعور انتي تكرهيني وانا اكرهك انتي ما تطيقيني وانا ما اطيقك .. ولا هميتيني اصلن من انتي ! ع العموم انا مو مصدقتك وعارفه ان لميس ما قالت شي من الي قلتيه مالت عليك يا وقحه .. بـــآي..
يوم سكرت رامــا الجوال شروق استغربت وانصدمة وما كانت مصدقه معقووله رامــا المؤدبه قالت لي هذا الكلام لا لا انا مو مصدقه يووووه ماكنت متوقعه ابد بس انا اوريك يا راموه ان ما خربت عيشتك ما اكون انا شروق ..

(( ما قلنالكم عن عبدالعزيز , عبدالعزيز يحب رامـا وهي تحبه بس المشكله ان رامـا من النوع الخجول اللي ما يحب يعترف بشي يعني هي ماتدري انه يحبها ولا هو يدري انها تحبه
لاكن شروق داريه انهم كلهم يحبون بعض وعصبة لانها تحب عبدالعزيز وقالت ابخرب علاقتكم ببعض وبخليكم يكرهوون بعض وبعدين بتجيني يا عبدالعزيز وتخطبني وتتزوجنيي وما يتدخل اي احد فينا << وجـــع تقهرررر قولوا آميـــن انها ما تسوي الي ببالها وتخرب كل شي ))

عبدالعزيز كان جالس بحديقه عاديه يشم الهواء مع صديقه محمد ويتمشون ويسولفوان ويستانسون ..
عبدالعزيز : مليت من هذي اللعبه تجيب المرض بااايخه ..
محمد : حراام والله انها تجنن ..
عبدالعزيز : اقول يالله خلنا نتمشى مليت من الجلوس ..
محمد ولد صاايع وزاااحف وكل ما شاف بنت راح يغازلها وهذا اللي يقهر عبدالعزيز ..
محمد وهو يصفر : ياسلام على هذول البنات كل وحده احلى من الثانيه ..
عبدالعزيز : بس ياصايع بعدين انت وش دراك انهم حلوات تراهم متغطيات يعني ما تشوفهم ..
محمد : عزوز انت احمق ما تشوف اجسامهم وعيونهم المكحله ومشيتهم الدلوعه وشناطهم الرائعه يعني كل هذا وما تبيهم يصيرون حلوات يلا يلا وراي خلنا نعطيهم ارقامنا ..
عبدالعزيز : بلا قلة ادب يلا قدامي .. وهو يمسك اذنه ..
محمد : اي اي لا اذني يوووه اي اي ..
عبدالعزيز : انت بنت انت وش ذا الكلام عييييب عليك ياولد عييييب ..
محمد : يووه ما افتكينا من محاضرات عمي تجي انت اليوم كنت اسولف بالجوال مع صديقي تركي وجاء عمي وعطاني محاضره بالياله سلمت منها ..
عبدالعزيز : هاهاهاهاهاهاها والله بعذره فيك .. ليه ما تمشي وانت ساكت ..
محمد : فكنا يا مطوع عااد ...

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
في بيت ابو ليـنه ..

لينه وهي تكلم رامـا بالجوال ..
لينه : يوووه ترفع الضغط هذي شروق ..
رامــا : وريتها شغلها وسبيتها سب ..
لينه : كفوو والله ..
رامــا : هع هع والله احس ان صدري بااارد ارتاااح واااو ..
لينه : ايه خليك كذا ..
رامـا : قهر لميس اخت شروق ..
لينه : اي والله لميس فرق عن اختها لميس حبوبه وطيبه و.......
رامـا : اي والله وانتي صادقه .. اقول لينه فيه اتصال ثاني من جوالي اكلمك بعد شوي برب..
لينه :
ok تيت ..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
رامـا : الو ..
لميـس : راما والله والله والله انا اسفه اختي غبيه ما تفهم مدري شفيها..
رامـا : ولا يهمك خلاص انا بنسى وبعدين انا ما سكتت عنها ابد ..
لميـس : اي كذا خليك قويه ..
رامــا : افااا عليــك..
لميس : وشفينا صرنا اولاد خليك قويه على افاا عليك على هل كلمات ..
رامــا : لا ياشيخه يعني البنات مايقولون افاا عليك بس الاولاد .. المهم خلينا من هل موضوع وش صار بتجين للبيت ..
لميس :ماما قبل شوي قامت من النوم وقالت انا بروح مع السواق وحده من صديقاتي طايحه بالمستشفى ..
رامــا : سلامات ماتشوف شر ..
لميس : الله يسلمك ..
رامــا : طيب الحين وشلون تجين للبيت
لميس : اخوي خـالد هو الوحيد اللي يقدر يوديني بس اخاف ما يوافق ..

رامـا : لالا يوافق بس انتي قوليله ..
(( لميس كانت جالسه بالصاله عند خالد ومهند .. خالد يحب رامــا ماااااره مررره من يوم كان صغير وعمره 10 بداء يحبها بس ما اعترفلها ولا قالها ولا شي ))
لميس تكلم خالد ورامـا تسمع من الجوال : خالد الله يخليك ودني بيت رامـا ..
خالد : لا ..
لميس : لا تنسى انك صرقت اشيائي يلا عقاب لك ودني ..
خالد : لو تموتين ماافيه بعد ما طلعتيلي جروح بيدي اوديك تخسين ..
لميس وهي تكلم رامـا بالجوال : سمعتي يقول لا ..
رامـا :
ok اعطيني انا اكلمه ..
لميس : خالد خذ ..
خالد : من اللي يبي يكلمني ؟؟ ..
لميس : انت خذ وتشوف ..
خالد وهو طفشان وماله نفس : هااتي .. الو
رامـا : هلااا خالد .. لو سمحت خالد خل لميس تجي بيتنا الله يوفقك والله اذا خليتها تجي بعطيك جائزه ماااره حلوه الله يوفقك هاااه وش قلت ..
خالد الي كان منصدم رامـا حبيبت قلبه هي اللي تكلمه وما رد ولا قال شي ..
رامــا : هيه هيه ياحضناا سمعت ان السكوت علامة الرضى يعني وافقت يلا انا استناكم بروح اغير ملابس بااااي ... وسكرت ..

لميس كانت خايفه من وجه اخوها شكله مااره منصدم وغريب وقالتله : خالد شفيك ؟؟..
خالد : هاه لالا ما فيني شي يلا روحي اللبسي عباتك بسررعه اذا تأخرتي ترا بروح 123 انطلقي ..
بعد 10 دقايق لميس جهزت ومرة على بيت لينه عشان تاخذها ووصولوا عند بيت رامــا..
(( لينـه تحب خــالــد اخـو لميـس .. بـس هو مادرا عنها من زمااان ومن يوم كانت صغيره ودايما المواقف الحلوه تجمع بينهم وهو يوم كان صغير وعدها انه راح يخطبها ويتزوجها ويجيبون الولاد ويعيشون مع بعض وما يتزاعلون ابد لينه ما نست هالوعد الي صار يوم كانت اعمارهم حاول 6 سنوات لاكن هو على طول نسى وما فكر في هذا الشي ..))
رامــا : ياهلا ويا مرحباا تو ما نور البيت..
لينــه : منور بوجودكم..
لميـس : ادري انه نور بس مو من لينه مني انا اول ما خطوت.. الخطوه الاولى نوووورة الدنيااا..
رامــا : يا شيخـه من قاال اصلن ما فيه احد ينور بيتي لا انتي ولا ..هي
لينــه : اجل ليش قلتي تو ما نور البيت ..
رامــا : مدري ابصير سنعه واحيي بالضيووف..
لميس : يلا وين مكان المطبخ..
رامــا وهي تأشر : هذاهو باب المطبخ .. بس ليــش !؟؟
لميـس : ابي اسكرريم ..
رامــا : خلص .. خلصته كله امس كنت سهرانه ع النت وخلصته ..
لينــه : ليـــه ! .. يااادوووبااا قهرر كنت افكر فيه كل امس ..
رامــا : لميس اتذكر اني عطتك اسكريمات كثييره ليش ما جبتيها ..معك
لميس : اسألي خالد .. الحمار كلاهم كلهم ..
لينه : عيييب لا تقولين حماار ..
رامـا ولميس : هاهاهاهاهاههاهاهاهاهاهااههاهاهاهااها ..
لينــه : ماايضحك ..
رامــا : والله اني كنت داريه انك تحبينه بس الحين خلاااص تأكدت ..
لميـس : رامــا .. توك تدريـن انا من زماااااااااان دااريه ..
لينــه : اووف انتم مملات ..
رامــا : الله اكبر عاد اللحين صرنا مملات .. اقوول لميــس انتي من تحبين والله ما نعلم احد ..
لميس : والله ودي يصير عندي قصت حب بس مع من ياحضي كل واحد اقبح من الثاني ..
رامــا : لالا واضح انك تحبين احد حتى لو ما نعرفه اهم شي اسمه واقولك انا من احب ..
لميس : ما يحتااج ادري من تحبين ..
لينه : اي وااضح..
رامــا : طيب يلا يا شطرات انا من احب ..
لميس : هو يبداء بحرف الـ " عــبــد " ..
لينــه : وينتهي بحرف الـ " عــزيـــز "..
راما وعصبت من اسلوبهم وقالت : اول شي من قالكم اني احب عبدالعزيز ثاني شي كلمة عبد هي مو حرف عشان تقولون يبداء بحرف وحتى عزيز كلمه وليسة حرف انتم ما تعرفون قواعد كله تغشوون مني بالاختبارات مني جالسه عندكم يا غشاشات ..
لميس : علينا علينا نسمع احلامك بالليل اذا نمتي عندنا كله عبدالعزيز وعبدالعزيز ..
لينـه : انا يوم اكتشفت انك تحبينه ما صدقت رحتله وسولفتله عندك ابخليه يحبك ..
رامــا : تبون الصدق ..
لينه + لميس : اصلن ندري وش الصدق بس يلا قولي ..
رامــا : صح عليكم احب عبد العزيز ..
لينه ولميس وهم ميتين من الضحك : هاهاهاهاهاهااهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاههااهاهاههاها هاهاها
رامــا : استغفر الله العلي العضيم وش ذا التخلف ليه انتم منصرعات فيه شي يضحك بالله ..
لينه ما قدرت تتكلم من الضحك ولميس تحاول بس ما تقدر : هاهاهها انتـ...ي هاهاها ت..ضحـ هههههههههههههههههههه
رامــا شافت اشكالهم وهم يضحكون وضحكت عليهم وعلى اشكالهم : هههههههههههههه
.. وبعد ما خلصوا من الضحك وعيونهم تدمع قالت لميس : لينه ما تلاحضين شي غريب ..
لينه : الا ملاحظه في شي غريب ياربي وشو ..
رامــا وهي خاايفه قالت : يمممه وش فيكم ..
لميــس و لـــينه : وش دخلك تظحكين معانا ..
لينــه : اي ليه تضحكين معانا فيه احد صاحي يضحك على نفسه ..
رامــا : اوف ريحتوني احسب ان القاتو خرب ..
لميس : احلى تقولين قاتو احلى من متى ؟..
رامــا : انا اصلاً من زمان حضريه ..
لينه : انتي وياها وش دخل الحضر والبدوو .. نحن بالبيت ما نقول كيك نقول قاتوو ..
رامــا : يا شيخه سمعت اختك دانه ما تقول لا قاتوو ولا كيك تقول كعكانيه << هههههه كعكانيه ..
لينه : بس هي نحن ما نقول كعكانيه والله هي لحالها ..
لميس : الا على طاري دانه وش صارلها من زمان عنها ..
رامــا : لا لا الله يخليك قبل امس كنت عندهم بالبيت كنت لابسه ملابس ورديه وبيضاء وما سلمت من التعليق بس تقول مسوين دلوعات وش ذي الالوان .. وجلست تتكلم ..
لينه : ههههههه حتى انا دولابي حق الملابس اذا فتحتيه تلاقينه رصاصي واسود وهذي الالوان مدري شفيها تكره الدلوعات والبنوتات ..
لميس : انا اخر مره شفتها بعزيمة عمي كانت لابسه ايموو شعرها مخليته كدش ومغطيه عين وفاتحه عين وبلوزتها سوداااء بس عليها جمجمة هيكل عضمي وحزام فوشي ونعاال فوشييييه كان شكلها خطيرررر كلهم انهبلوا عليها ..
لينه : والله معجبات اختي بالمدرسه كثاااااار تخيلي فيه بنات بالمدرسه يجوني يقولون عطي اختك ذي الرساله يقهرررررررررررررون والله احس اني بصيح انا اللي ما جتني ولا معجبه وما صدقت جت وحده كانت بتعطيني رساله احسبها من المعجبات قالتلي عطيها اختك ..

رامـا : هههههههههههههههههههههههههههههه ..
لميس : ايه ايه اضحكي يا راما انتي معجباتك اكثر شي يمكن المدرسه كلها معجبه فيك ..
لينه : ايه صح مررره كثار معجباتك اكثر من حقات اختي .. اصلن دانه اختي ما صار عندها معجبين الا عشانها كول وكشخه ..
لميس : فيه وحده تعرفني لاني امشي معاك بالمدرسه قالتلي ياااحضك تمشين مع رامــا و تجي الثانيه وتقول اي والله يا حضك وسوو دويره علي وهم يقولون يا حضك وكثير منهم اعطوني ورود وقالوا اعطيها لراما وقوليلها اسمي مو تنسين واذا طلعت تشوفني اختي شورق جايه من الزحمه واقولها هذول معجباتي واتدلع ..
رامــا : اكره المعجبات .. والله امرررراض وبعدين اعجبتي بوحده منتي متزوجتها ولا صايره صديقتها ولامنها اي شي بس كذا تخلف ..
لينه : اي والله وانتي صادقه ..
الشغاله نسرين : ماما تعالي سوي سوف هدا مافي اشتغل << اعرف اقلد اصوات الشغالات ..
رامـا: وشو اللي ما يشتغل ..
الشغاله نسرين : مافي معلوم ايس اسم هوا..
رامـا : اقول بنات انا رايحه اولع الفرن ما تعرف تولعه ولا تعرف ..اسمه ..
البنات : ههههههههههههههههههههه..
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
خلونا ننتقل للعائله المرعبه عائلة " طلال "
عبيـــر بصوت عاال : مــــــا مــــا ..
ام عبير : وش تبين ..
عبير : ابي اروح ابو ريالين فيه عندهم مناكير فوشي يجنن..
ام عبير : سمعت ان السمرا ما ينفعلها المناكير ياكويحه << وش هل ام يا كويحه يعني يا تكرونيه ..
عبير : ما علي كل اللي بالمدرسه حاطينه حتى صديقتي قهررتني الحين يحسبونني فقيره ..
ام عبير : روحي عادي ما يهمني بس مني معطيتك ولا قرش ..
عبير : عادي اخذ من بابا..
ام عبير : طيب ليه جايه تستأذنين مني تعالي هنا وش هل شعرر مشطيه ..
عبير : حتى لو مشطته بيصير كذا الا الابد خشن ويجيب المرض .. ماما ابي كريم للشعر ..
ام عبير : روحي خوذيه بسرررعه لا تفشليني الحين يجون صديقاتي ..
عبير : طيب .. يمه ..
ام عبير وبدت تعصب من طلبات بنتها : خييييييييييييير ..
عبير : ابي عطرك الازرق بس اتعطر فيه وارجعه ..
ام عبير : خذيه بس اسكتي ازعجتيتني ..
عبير : طيب .. يمه ..
ام عبير : وصــــمه انشاء الله تعالي .. فصخت جزمتها تبي تضرب بنتها ..
عبير : لالالالالالالالالالالا ماماا خلاص ابروح ..
ام عبير : يلا انقلعي ..
(( عبير وريم بغرفه وحده )) ..
دخلت عبير غرفتها وكانت معصبه يوم شافت الغرفه وصخه وقالت لاختها ريم : قومي نضفي ..
ريم بكل هداوه : نو ..
عبير : خيييير لا تنسين ان اليوم عندنا ضيوف من الضيف عاد بنات عمك وتعرفينهم بيجلسووون الين بكرا وبنتهم كل معتاد بتنام عندنا تحسبنا ميتين عليها ..
ريم : طيب وش اسوي ..
عبير : قومي نضفي بيشوفون الغرفه ..
ريم : مو انا اللي وصخت الغرفه ..
عبير : بتنضفين ولا وش لون ..
ريم وبدت تعصب : هي هي تحسبيني خايفه منك اسمعي اذا ماما عصبت عليك وضربتك مو تجين تطلعين حرتك علي يالله انقلعي بعدين يا متخلفه انتي ما تبين بنت عمي تنام هينا صح .. طيب خليها تجي وتلقى الغرفه متوسخه ننضفها عشان خاطرها وهي اصغر مننا ..
عبير : اوف اوف وش ذا الطفش ..
ريم : انا بروح عند بابا قالي تعالي ..
عبير : ابي لابتوبك بس شوي على بال ما تجين ..
ريم : نو بالله عليك شوفي شوشتك بالمرايه وشوفي بشرتك وسوادك وعينك كنها عيون بريصي ثاقبه زيني نفسك الحين يجون على الاقل تنخطبين ونفتك منك << بريصي يعني وزغه..
عبير : كلي تبن مالك دخل فيني..
راحت ريم عند ابوها ..
ابو عبير : يابنت جيبيلي مويه ليش تأخرتي
ريم : الحين انت مناديني من اخر الدنيا جيت انا بحوستي وخليت شغلي وكسرت الدنيا وانا اركض ونزلت من الكرسي بسرررعه احسبه شي مهم اخر شي بس ماء .. ترا البيت مليان شغلات زز
ابو ريم : يلا يلا روحي جيبي ماء انا قاصد اتعبك ابخليك تتعبين وتنحفين صايرتلك كرشه هل ايام وخدودك ما فيه اكبر منها ..
ريم : احلف ! يوووووووه لالا انا اسوي حميه كل هل ايام اخر شي اسمن بدال ما انحف ..
ابو ريم : بسرعه حلقي نااشف ..
راحت ريم جابت الماء ..
(( يووومه وش ذي العائله ... ))
... الحين حنا اتعرفنا على عائلة رامـا .. وتعرفنا على عائلة لينـه .. واتعرفنا على عائلة لميس .. اتعرفنا على عائلة عبير .. خلونا نكمل وندخل على عائلة " فيصل "
كان ياسر جالس يضرب المخده ..
عمر : هي هي انت وش فيك ..
ياسر : معصب وقاعد اضرب ..
عمر : من وشو معصب ..
ياسر : تخيل فزت بكل المراحل بالسوني وفيه مرحله صعببببببه عجزت وانا احاول ويم حليتها خلاص الحين اخلص جاء واحد وطلق علي بارصاص ومتت الحين من اللي بيعيد الحلقه اووف ..
عمر يحاول ييقهره : هههههه مسكين .. ويسوي حركات بوجهه تقهر ..
ياسر قام على عمر يبي يضربه عاد تعرفون ياسر يحب الضرب
وكلهم يتضاربون ودخل عليهم علي اصغرهم واعقلهم ويفك بينهم هههههههه متعود ..
ياسر : وخر وخر خلني عليه..
عمر : خوفتني يلا تعال ..
علي : ااوص ماما وبابا بالصاله اذا دروا موب موديننا للملاهي اليوم
ياسر وعمر : الملاهي ! ليش حنا بنروح الملاهي ..
علي : ايه امس جلست اصيح صياااااح عند ماما وبابا ابيهم يوافقون والحمدلله وافقوا بس قالوا بشرط انا قلت وشو قالت قل لاخوانك اذا ما تضاربتوا بتروحون وتلعبون كل الالعاب ..
ياسر : الله وناااااسه ودي اللعب قطار الموت..
علي : انا ودي اللعب الصحن الدوار ..
علي : انا بختصار ودي اللعب كل الالعاب ..
وسكتوا شوي بس ما قدروا يستحملون ودهم يتضاربون وقال ياسر : اسمعوا نبي نتضارب بس بدون صوت محد داري نقفل الباب ونسكر الدرايش ونتضارب ..
(( ترا علي ما قنع ابوه وامه انهم يودونه الملاهي ولا هم رايحين للملاهي بس علي فكر بحيله يقدر يخلي ياسر وعمر ما يتضاربون فيها ))
قال عمر : يلا يلا انا ما عندي مانع بس بدون صوت ..
علي : لالالا انا بعلم ..
ياسر : ما تقدر تعلم لان اذا علمت مت رايح الملاهي ولانك اذا علمت بنذبحك ..
علي عصب منهم وقال: بكيفكم تضاربوا انا بطلع اقول لماما هم قاعدين يتضاربون واصلن انا ما احب الملاهي لانها حقت اطفال واذا فيه اللعاب كبار فأنها بتكون للي اكبر مني يعني انت ويااه
ياسر : اقول عمر انت كم عمرك ؟؟ ؟؟
عمر : 10 ..
ياسر : اقووول لا تكبر نفسك انت عمرك 9 ..
عمر : يعني تدري اجل ليه تسأل..
ياسر : ابتأكذ ..
عمر : طيب انت كم عمرك ؟؟
ياسر : 15..
عمر : كذااااب لا تكبر نفسك عمرك 14 ... وادري انك بتقول طيب اذا كنت تدري ليه تسأل تراي سألتك ابي اتأكد ..
ياسر : سخييييييييييييييييييييف ... وانت علي كم عمرك ..
علي : 6 سنوات ..
ياسر : اشوا ما كبرت نفسك ..
علي : تحسبني سخيف مثلك انت وخوك ..
ياسر وعمر ضربوا علي ضرب وكلهم صاروا يتضاربون ..
دخل عليهم ابوهم وعصب عليهم وقال عقابكم ما فيه طلعه من الغرفه يووم كاامل حتى جهازك يا ياسر باخذه حتى السوني هاتوه ..
ودخلت عليهم امهم وقالت تستاهلوووووون..
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

والحين تعرفنا على كل اللي بالقصه لاكن بقي احد ما تعرفنا عليه هو نواف اخو خالد هو بأمريكا يكمل دراسته هناااك وبيرجع بعد كم سنه ..


انتهى البارت الأول ..




v,hdi v,lhksdi o'dddvi F ,pd]m higih ,pfdf rgfih D ;hlgi **





آخر مواضيعي

0 مكياج لبناني للعروس2011-مكياج لبناني للعروسة2011-مكياج لبناني روعة 2011
0 المصارعة الشرسة كارما حامل!!!
0 رعشـة غيآبـه مايدفيهآ // بــلد =(
0 خواتم رجاليه
0 فطائر الخبز المحمص ..~
0 محتاج للراحه ماعليك الا...
0 سندوتشات سريعه ورآئعه بالصور
0 .. انا غيابك ورب الكون يخنقني ..
0 شيرين تستعيد نشاطها الفني بخفض وزنها وأجرها
0 سويتش ماكس 2010 للتصاميم الفلاشية .. عربي .. بدون تنصيب

 
عرض البوم صور ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬•   رد مع اقتباس


قديم 06-Aug-2010, 04:03 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
أنشط عضو بالمنتدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬•

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 5421
المشاركات: 137,474 [+]
بمعدل : 47.39 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ﭑلړﯾآضُ
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 57645
 

الإتصالات
الحالة:
♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• غير متصل

كاتب الموضوع : ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


الجزء الثاني ..
في بيت رامــا ..

لميس : ما تلاحضون اننا طولنا جلسنا 9 ساعات ..
لينه : اي والله وانتي صداقه ..
لميس : يوووه يلا يلا حنا ماشين..
رامــا : لا وين اقعدوا والله طفش اذا رحتوا خلوكم هيناا..
لميس : ودنا بس نستحي من امك وعمي ..
لينه : اي والله نستحي من خالتي وابوك..
رامـا : لميس يابنت عمي لينه يابنت خالي كلكم تقربونلي وزي اخواتي خلوكم قاعدين عادي اصلن ماما وبابا بيطلعون مشوار مع بعظ خلوكم ..
لميس : اممم طيب خليني ادق على خالد اقوله..
لينه : انا بدق على السواق اسمحولي والله تأخرت وبعدين انا عندي مشاريع مهمه لازم اخلصها بوكرا بالمدرسه اذا الابله ما شافتها ياويلي ..
راما ولميس وهم يشوفون بعظ وقالوا: يووووووه نسينا المشروع حق العلوم بكرا تفتيش ياويلنا ..
رامــا : بسررعه اطلعوا براا ما حليت شي ولا فتحت الشنطه مدري وش علينا ..
لميس ولينه : هههههههههههههههههههه اه بس ياناكرة الجميل
لينه : لا وابشرك بكرا علينا اختبار انجليزي ..
لميس وهي تصارخ : يووووووه بسرررعه بدق على خالد يجي
رواحوا لينه ولميس لبيوتهم وكانت الساعه 12 بالليل ..
انطلقة رامـــا لغرفتها تذااااكر وتذااااكر وتذاااكر وتذاااكر وتذاااكر << علق الجهاز على كلمت وتذاااكر ..
وخلصت من المذاكره الساعه 6 الفجر يوم جت تبي تنام الا دق جوالها ..
المتصل : الــو ..
رامــا : الو .. من معاي ..
المتصل : هلا راما كيفك ..؟
رامـا : الحمدلله بس من معاي ..؟
المتصل : انا "عــبـــد الـــعـــزيــــز"
رامـا مو مصدقه ومو مستوعبه وشلون عبدالعزيز حبيبها يدق على جوالها وبهل وقت وقال وهي ترتجف وصوتها متقطع : هـ ـ ـ لاا عـ ـ ـ بـــ ـ ــد الـ ـ ـ ـعـ ـ ـ ـزيـــ ـ ـ ـز
عبدالعزيز : اسف لاني دقيت بالهلوقت بس لينه قالتلي دق على رامــا خلها تقوم من النوم لاني قلتلها ابدق عليك الين ما تقومين وهي نامت وانا ما ودي اخليك تتركين اختبراتك ودراستك
رامــا : اهاا طيب شكراً ..
عبدالعزيز : لا عادي .. اممممم..
رامــا : فيه شي تبي تقوله ..
عبدالعزيز : هاه ايه بس .. لينه محد يقدر يوصلها المدرسه لان سيارتي مع صديقي وسواقنا مسافر ..
رامــا : ok عادي انا امر على بيتها وتجي تركب معي ..
عبدالعزيز : مشكووره وما قصرتي ..
رامــا : ههههه لا عادي انا ما سويت شي ..
عبدالعزيز : مشكوره ويلا فمان الله..
رامــا : فمان الكريم ...
ويوم سكر عبدالعزيز الجوال راما ابتسمت وتذكرت ايام زماان يوم كان عمرها 9 سنوات وعبدالعزيز عمره 12 كان يصحيها من النوم عشان تروح المدرسه وكانت من اوول تحبه .. وهي قاعده تفكر جاها نووم لانها ما نامت ابد وكل الليل ..
ام رامــا : رامــا يلا اصحي من النوم يلا مدرسه ..
رامــا : ماما بس 5 دقايق الله يخليك ..
ام رامــا : ولا ثانيه وحده يلا قدامي ..
رامــا : اااااااااااه ماما بس شوفي مافيه رحمه ما نمت كل الليل ..
ام رامــا : ايه ايه جالسه ع النت والخربيط هذي وترقصين وتناقزين ولا فكرتي براستك انتي ولينه ولميس ..
رامــا : وش فايدة هل كلام خلااص اللي فات مات ابي اناااااام ..
ام رامــا : قالت تبين اسوي الطريقه اللي كنت اسويها لك اول ..
رامــا : عادي سوي اللي تبينه ما يهمني ابي اناااااااام ..
ام راما رحت وجابت مويه باااارده وقالتلها : هاه اسوي اللي ابيه عادي ..
رامــا : لالا لالا ماما والله والله بقوم خلااص هاه صحيت وصرت نشيطه بروح اخذ شااور والبس وازين شعري وافطر وانزل ..
ام رامــا : ايه كذا خليك قويه وتطيعين كلام امك ..
رامــا : ماما ممكن سؤال ..
ام رامــا : هاااه وش بغيتي..
رامــا : وش دخل القوه بالموضوع ..
ام رامـا : هاهاها مدري بس كذا قلتها ..
رامــا : ههههههههههههههههه ..
(( راحت رامــا وخذت شااور سريع ونشفت شعرها ومشطته .. شعرها نااااعم وقصدته خطيييره راحت لبسة مريول المدرسه والشرابات والجزمـه وكانت مطقمه بالون الفوشي وهو احلى لون يجي عليها رفعت شعرها وربطته ربطة ذيل الحصان والربطه فووشيه ولابسة سلسال فوشي وحلق فوشي وجزمتها فوشيه وصااير شكلهاا جنااان يهبل مع عيونها العسليه وشفايفها الورديه وبياضها ولون شعرها تهبببببببببببببل كل من شافها ذكر الله ودايم يجونها بنات ويقولنلها وين بيكم لانهم يبغون يروحونله ويخطبونها ودائماً كلمتها العروفه مخطووبه عشان يسكتوون .. كل ما لبسة لون تصير احلى واحلى يعني بختصاار مافيه احلى منها بالدنيا كلها ))

يوم خلصت ونزلت تفطر مع امها وابوها ..
رامـا : بابا ابروح مع السواق ..
ابو راما : لالا مايصير تركبين مع السواق لحالكم ..
رامـا : لالا مو الحالنا .. لينه بتجي بعد لان محد يقدر يوصلها وقالتلي اذا مافيه مانع وصليني انتي وانا مابي احرجها ..
ابو رامــا : طيب انا اوصلكم وش فيها ..
رامــا : لالا بيتها بعيد وما ودي اعطلك عن شغلك ..
ابو رامـا : خلاص اللي تشوفينه ..
ام رامــا : اليوم العصر ابي اروح للسوق ..
ابو رامــا : ليه !..
ام رامــا : والله امس شفت غرفة رامــا كل الملابس طاايحه ع الارض وملابسها مرره قليله وكلها معيوده ولا تنسا اننا بنروح للشرقيه بعد اسبوعين وما يصير تلبس عند خوالها شي معيود..
رامــا : والله يا ماما حرام عليك انا ملابس قليله كل الدولاب مليان وشريت دولاب ثاني وصار مليان وحطيت بدروج الغرفه ولا زال ملياان بعذري بعد احط بالارض لان ما فيه مكان ..
ام رامــا : بس بس يابنت اليوم لا تقفلين غرفتك لاني بدخلها وباخذ ملابس نتصدق فيها واشتريلك غيرها ..
ابو رامــا : اي والله من زمان ما تصدقنا ..
رامــا : طيب ماما سمعتك قبل شوي تقولين شرقيه ما شرقيه وش السالفه ..
ام رامــا : ايه بنسافر بعد اسبوعين للشرقيه بوقت الاجازه حقت مدرستكم ..
رامــا : يوووه ما احب اروح هنااك خلني جالسه بالرياض هينا اريحلي ..
ابو رامــا : خلاص بكيفك اجلس هينا بس ترا لينه ودانه وعبدالعزيز وياسر وعمر وعلي كللهم بيجون بتجلسين هينا لحالك ..
رامــا : اهاا احسب بس حنا اللي نروج ok انا بروح ..
ابو رامـا : يلا يلا رامـا مشينا ..
رامــا : بابا نسيت ابروح مع السواق ..
ابو رامــا : ايه صح يلا بسرعه اركبي تأخرتي ..
.. ركبت راما السياره وقالت للسواق ودني لبيت لينه بسرررعه ووداها السواق وركبت لينه وقالتلها يوديهم المدرسه ..
راما ولينه يسولفون وهم قاعدين بالسياره ..
لينه : تدرين اني كنت قايمه يوم دق عليك عبدالعزيز بس قلت ابخلي نفسي نايمه عشان يدق وتسمعين صوته ..
رامـا : بس يا وصخه وش قلت الادب ذي ..
لينه : هذا جزاي خليتك فرحااانه ..
رامـا : خلاص كلي تبن ..
لينه : احسن احسن مني مخليته يكلمك مره ثانيه ولاني مسولفتله عنك ولاني قايله شي يخصك وبخليه يكرهك ..
رامــا : هاه لالا سوي مثل كذا كل يوم بس اسمعي لازم تقولين لي عشان اتجهز مو تسوين لي كذا من دون ما ادري ..
لينه : لالا حبيبتي انا حررره ..
رامــا : يوووه خلاص سوي اللي تبينه ..
(( مدرسة بصف ثالث ثنوي وللي يشوفها يقول توها بالبتدائي من شكلها مرره بنوته ودلوعه ونااعمه .. مدرستهم الثنويه الثلاثون وبجمبهم مدرسه للمتوسط اسمها التسعه والعشرون وبجمبهم الابتدائي الواحد والثلاثون وكل المدارس لاصقه عن بعض ))
استغربت رامــا وليــنه ان السواق وقفهم عند مدرسة الابتدائي وقالت : لالا محمد مافي هينا مدرسة انا ..
السواق محمد : فين اجل ..
رامــا : امشي قدام شوي ..
السواق محمد : وقفهم عند المتوسط ..
رامــا : لالا الثنويه مدرسة الثلاثون ..
السواق محمد استغرب هي بالثنوي ؟؟ وقال : طويب مداام
ووقف رنزلوا البنات ..
والحمدلله اختربروا الانجليزي وهم داخلين علمي واعطوا استاذة الكيمياء المشروع المطلووب ونجحوا كلهم حصلوا على علامات ممتاازه ..
###################################
شكلنا نسينا شروق ما ادراك ما شروق ... نذله وخسيسه وحقيره عندها خطه جهنميه يوم درت ان عبدالعزيز بيسافر للشرقيه مع اهله واهل راما قالت ابروح معاهم وبقنع بابا وابوها دايم يوافق وامها نفس الشي << تقهررر وش تبي ملقووفه هذول عيال وبنات خال وخاله مدري وش لقفها تجي صح تكرهونها ... يارب بس انها ما تسوي شي يخرب علاقة عبدالعزيز براما آميـــــــن .. قولوا آمييييييييييين ..
خلونا ننتقل لعبير وعائلتها المرعبه ههههههههه ..
عبير بصراااخ : طـــــــــــــــــــفـــــــــــــــــــــــــش ..
ريم بصرااخ مثلها : مـــــــــــــــــــرررره..
ابو عبير : مــــــــررره..
ام عبير : انا طالعه بروح لاهلي بجلس عندهم اليوم كله وراجعتلكم ..
عبير ابتسمت وهي تحمد الله وقالت : صدق مااماا بتورحين طيب وش رايك اذا رحتي ما تقفلين غرفة الحريم..
ريم : ايه ايه ماما الله يخليك لا تقفلينها ..
ابو عبير : اي والله لا تقفلينها خليهم يستانسون فيها ..
ام عبير : الحمدلله انكم قلتولي نسيت اقفلها ادري انكم تبوني افتحها عشان تخلصون حلاو جواهر اللي شريته لعمانكم بس الحمد الله انكم ذكرتوني ..
ريم وهي معصبه من عبير تقول : عبيييير كله منك ليش تكلمتي لو انك ما تكلمتي كان نست تقفل الغرفه ..
عبير : وانتي شكلك نسيتي انك تكلمتي معاي ..
ريم : انا اصلن ما كنت متذكره بس انتي ذكرتيني ..
عبير : طيب انتي قلتيها ما كنت متذكره يعني فتحتها ولا ما فتحتها انتي بتنسين منتي مهتمه ..
ريم : هي هي خييييير تحسبيني غبيه مثلك يا عنز انا كنت داريه ان ماما بتفتح غرفة الحريم وبتنسى انها تسكرها بس يوم قلتي قلت بدون ما ادري بس كلمت ايه الله يخليك ..
عبير : لا احسن عطيني كف ..
ريم : ترا عادي اقدر اذبحك مو بس اعطيك كف ..
عبير : يلا جربي يلا هاه ..
وبدائوا بصراااخ هل عائله اللي ما تضحك ابد ..
وقالت امهم: بـــــــس خذوا المفتاح لا بارك الله فيكم ولا بالساعه اللي دخلت فيها هل بيت ..
ابو عبير : هاه ما سمعت لالا وش قلتي ..
ام عبير : لا انت الثاني تعال اضربني ..
ابو عبير: ههههههههههههههههههههههههههههه..
ام عبير : وش هل بيت المتخلف بنتين يتضاربون ويصارخون والابو بدال ما يفكهم يضحك وش هل عيشه هذي بطلع انا الحين قبل ما اصير مثلكم .. وطلعت..
(( يووووووووووه عائلتهم ما تبتسم ابد ))
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
من زماان عن عبدالعزيز
كان جالس عبدالعزيز عند التلفزيون ولقاه بايخ مافيه مسلسلات ولا شي شاف توم وجيري وقال خلني اشوفها وش وراي ..
دخلت عليه دانه وهي تشوف وش كبره يتفرج ع توم وجيري ..
دانــه : وش تسوي ..
عبدالعزيز : اتفرج تلفزيون ..
دانه : ادري بس غير انا متابعه مسلسل تركي ..
عبدالعزيز : مابي اغير ..
دانه : مو على كيفك ..
عبدالعزيز : لو كنتي تبين المسلسل وتبين تشوفينه بشررط .. والشرط انك تقومين تجيبين لي مويه ..
دانه : طيب ..
عبدالعزيز : بسررررررررررررعه ..
دانه وهي قاعده تنادي الشغاله : سيتي ؟؟ سيتي ..
الشغاله سيتي : نعم ماما ..
دانه : انا كم مره اقولك لا تقولين ماما ..
الشغاله سيتي : نعم امي ..
دانه : لا تقولين لا ماما ولا امي انا اصغر منك ..
الشغاله سيتي : نعم مدام ..
دانه : لا حول ولا قوة الا بالله خلاص ناديني بس دانــــه مايحتاج كل هذا ..
الشغاله سيتي : نعم ماما ..
دانه وخلاص عصبة : يعني ما فيه امل .. روحي جيبي مويه ..
الشغاله سيتي : ماما انتي ابغا مويه برد ولا نوص ونص ..
دانه وهي تسأل عبدالعزيز : وش تبي مويه بارده ولا حاره ..
عبدالعزيز : ومن قال اني ابي من سيتي قومي انتي جيبي ..
دانه : يووووه ..
عبدالعزيز : خلاص خلاص لا تجيبين شوفي المسلسل انا اصلن رايح المطبخ ابسويلي قهوه ..
.. Coffee دانه : طيب قول لسيتي تسويك


عبدالعزيز : لالا انا ما احب الا قهوتي ..
دانه شافت مسلسل .. ميرنا وخليل .. اللي تموت فيه << وانا بعد امووت فيه ..
###################################
نسينا لميس وشروق ..
لميس : شووشوو..
شروق : وش تبين ..
لميس : سلاامتك حبيبتي ..
شروق : غريبه شوشو على سلامتك وحبيبتي .. خير وش تبين ..
لميس : ما ابي الا سلامتك بس ابي شي وااحد يا احلى واغلاا ..شوشو بالدنيا..
شروق : من الحين اقول لا..
لميس : طيب انتي تدرين وشو ..؟
شروق : لا يا حضي ما ادري واذا كنت ادري مابي اعطيك ..
لميس : طيب حتى لو كان شي بااايخ..
شروق : خلااااص يامزعجه وش تبين خيييييييييير..
لميس : ابي البلوزه الفوشيه اللي مرسوم عليها هيكل عضمي بالاسوود وعليها جماجم ..
شروق : تدرين هذيك البلوزه بكم ..
لميس : لا والله مدري بكم ..؟
شروق : كم تتوقعين ..؟
لميس : امممم 100 ريال تقريبا ..
شروق : لا ..
لميس : وش دخلني الحين بكم سعرها بس ابيها ما ابي ادري سعرها كم ااوف..
شورق : انتي للحين تفكرين فيها خلاااص افقدي الامل ما فيه مستحيل لو تموتين صديقاتي وهم صديقاتي واغلا وحده فيهم ما عطيتها عشان اعطيك انت يلا اقلبي وجهك بسرررعه ..
لميس : طيب طيب اوريك والله ابوريك اذا طلبتي شي لو تموتين ما اعطيك ..
شروق : اصلاً وش اطلب منك انتي كل اللي عندك عندي واذا صار فيه شي عندك ومو عندي يصير خااايس يعني ما فيه شي اطلبه منك ولاني مفكره ..
لميس : اهاا طيب صح كل اللي عندي اشياء خايسه .. ماراح اعطيك دفتر التحضير اللي شكله يجنن واذا رحنا بعد بكرا الملاهي مني معطيتك ولا قررش وبتجلسين منتي لاعبه ولاني جايبتلك عشاك ولاني معطيتك المقلميه البرتقاليه ولاني مخليتك تجلسين على لبتوبي لان لبتوبك خرباان وما يشتغل ولينه بنت خالة رامــا بتجيب اشياء تجنن يعني شبصاات ومنكير ومن هل اشياء وماراح اعطيك شي وبعاملك بأسلوب خااايس عشان تجيني وتعتذرين مني وتعطيني البلوزه على طبق من ورد وذهب ..
شروق : الله الله كل هذا عشاان بس بلوزه .. خلاص روحي خذيها بس ترجعينها ..
لميس : انا اصلاً اذا بغيت شي يجيني تفهمين ولا افهمك ..
شروق : والله مو عشانك عشان الاشياء اللي تهبل ما تروح عني ..
لميس : خلااااااص اوف انتي ازعجتيني ابروح اخذ البلوزه اصلاً البلوزه مو لايقه عليك انا جسمي مرره حلو وبصير عارضة ازياء انتي عندك كرررشه هذا كبرها ..
(( وراحت لميس لبسة البلوزه الفوشيه ولبسة بنطلون ماسك لونه اسود لبسة باروكه ايموو وجزمه فووشيه خطيرررررره وما شاء الله عليها جسمها مااره حلو .. اتفقوا رامــا ولميس ولينه يروحون للملاهي لانه يوم نسائي ويلبسون ملابس ايموو وكول شرحت لكم شكل لميس وملابسها خلوني اللحين اشرحلكم شكل لينه .. لبسة باروكه مثل لميس وبلوزه مخططه ببنفسجي واسود وبنطلون برموده اسود وجزمه بنفجيه والشرابات واحد اسود والثاني بنفسجي ولبسة طوق على شعرها مخليها تجنن ومسوين كلهم شكل ايموو .. والحين شكل رااماا اللي كل الموجودين بالملاهي انجنوا على شكلهاا وكل وحده تجي عندها وتسلم عليها والكل يشوف شكلهاا ما شاء الله جمالها جمال مو طبيعي كانت لابسه اسود ورصاصي وفوشي البلوزه سووودااء وتعرفون الهيكل العضمي اللي اغلب الناس يسمونه جمجمه مع العضمتين اللي جايه معه المهم بلوزتها سودااء ومرسوم عليها هيكل عضمي بالفوشي والرصاصي وما لبسة بنطلون لبست تنووره شكلها غريب قصييره الين فخذها ولبسة استرش اسود لون التنوره اسود ورصاصي وفيها فوشي شوي وجزمتها خطيييييييييييييييره لونها فوشي وشرابها واحد رصاصي وواحد اسود وشعرها مثلهم لابسه باروكه فووشيه غريب شكلها مررره يجنن ... وشروق المتخلفه اللي كلكم تكرهونها لبسة بنطلون جنز برموده وبلوزه ورديه وفاكه شعرها ولابسه طول وجزمتها ورديه مع ابيض وشرابتها بيضاء يعني شكلها عادي << قاهرتني تقههههرررر اااه ودي اقتلها .....
بالملاهي ..
رامــا : الله نفسي اكل فشاار ..
لميس : يا سلاام خلونا ناكل ..
لينه : انا ما ابي ..
لميس : ليش !....؟؟؟
لينه : كله زييت ويسمن وما يعجبني طعمه ومايشبع ..
رامــا : كرهتيني فيه اخر مرره اكل ههههههههههههههه ..
لميس ولينه : هههههههههههههههههههههه ..
لينه : خلونا نلعب بقطار الموت ..
راما ولميس : يلا وناااسه << ياحضهم ودي ارووح ..
وبعد ما خلصوا من اللعبه لعبوا الصحن اللي يدور ومرعب وبعدين لعبوا الصحن الدوار وبعدين الشوايه ورجعوا لعبوا قطار الموت وتزلجوا ع الثلج ولعبوا السفينه وشافوا سينما مرررعب ودخلوا عالم الاسماك وعالم الطبيعه وعالم الرعب ولعبوا بالنطيطه ودخلوا بصورون ولعبوا تصادم السيرات وكرروا بعظ من الالعاب واشتروا اشياء كثييره وجلسوا الا الفجر الساعه 6 وكان يوم الخميس يعني اجازه ..
ام رامــا : رااماا يلا يلا مشينا بنروح البيت طولنا من الساعه 6 المغرب الا الساعه 6 الفجر جالسين يلا قوموا ..
ام لينه وام لميس : يلا يلا قوموا يا بنات تأخرنا ..
وراحوا البيت بس كان ببال شروق فكره جهنميه قالت ابي احاول اتقرب من لينه بنت خالة رامــا عشان اخوها عبدالعزيز ودايم ابزور بيتها مع لميس عشان اذا جاء من بكرا يشوفني قاعده ويستانس << وااثقه انه بيستانس من زينها عاد .... شروق بتحاول تخرب العلاقه بين لينه وراما بتخليهم يكرهون بعظ مررره بس يا ترا هل بتنجح خطتها وكانت مفكره بخطط كثييييييره وكل خطه اقوا من الثانيه هل بتنجح خططها ؟ << قولوا لا وانشاء الله يصير لا ..

شروق كانت صاحيه الساعه 9 الصبح ما نامت من رجعت للملاهي وما قلنا لكم وش سوت بالملاهي ... شروق ما تدري وش تسوي بالملاهي لانها ماتبي تلعب مع راما ولينه ولميس وقالت خلني اللعب لحالي وحست بالطفش وقالت مررره طفش مدري وش اسوي لازم احد يلعب معي بس وشلون ما لقت حل ابد راحت قعدت تسولف مع الكباار يعني ام راما وامها وام لينه .. ام لينه دقة ع عبدالعزيز عشان يجي ياخذهم من الملاهي وراحوا الكبار يتمشون وخلوا جوالتهم وشناطهم وكل شي راحت شروق اخذت جوال ام لينه ولقت اخر مكالمه رقم عبدالعزيز سجلته بجوالها ورجعوا البيتهم وجلست تفكر ادق عليه ولالا ..

شروق وهي تكلم نفسها لازم ادق عليه اليوم الجمعه وبدق عليه الساعه 11 اقوله قم صل صلاة الجمعه وبقوله كل يوم جمعه بقومك ..
جت الساعه 11 ودقت شروق ع جوال عبدالعزيز << وقااحه وملقوفه وش دخلها مالها دخل ..
شروق تنعم صوتها : هلاااا عبد العزيز ..
عبدالعزيز استغرب من صوته ومن هذي اللي داقه علي بهل وقت وقال : اهلين من معااي ..
شروق بكل جرائه : معقووله عزيز ما عرفتني ..
عبدالعزيز : لا ماعرفتك من معااي..
شروق : عزوز من تتوقع انا مين ؟
عبدالعزيز وبداء يعصب : بسرررعه من معااي ..
شروق : يووه انا شروق العسل << من وين عسل الا بصل الله ..ياخذها
عبدالعزيز : مين شروق .. لايكون هذي حركات قلة ادب بسرررررعه من اللي عطاك الرقم ومن انتي ..
شروق عصبة من اسلوبه وقالت : يعني معقوله ما تعرفني شفت اختك لينه انا اكون اغلاا صديقاتها اخذت منها رقمك بس انا ما كنت ابه هي اللي اعطتني عشان اصحيك لصلاة الجمعه ..
عبدالعزيز : اهاا اسف معليش بس اسلوبك هو اللي... وما كمل ..
شروق : اسلوبي الي ايش ؟؟..
عبدالعزيز : ولا شي خلاص مع السلامه ..... طوط طوط طوط وسكر الخط..

اول ما سكر عبدالعزيز راح بسرررره عند لينه يبي يقولها ليش تعطين شروق رقمي ..
وكانت رامــا ببيت لينه داخل غرفة لينه وتحسب ان عبدالعزيز راح لصلات الجمعه ما تدري انه يتأخــر وحتى لينه تحسب ان عبدالعزيز بالمسجد ..
رامــا كانت لابسه بنطلون برموده جنز سماوي وبلوزه بيضاء مرسم عليها سبونج بووب بالاصفر وجزمه بيضاء وشربات صفر وفاكه شعرها وفيه شباصات بيض وصفر وصايرره نااااعمه وبنوته وتجنن .....
راما ولينه يسولفون وفجئه دخل عليهم عبدالعزيز وكان معصب وبعدين انصدم يوم شاف راما وفته عيونه بقوه وما قدر يطلع من الصدمه يوم شااف جمالها وشكلها وراما اللي كانت خايفه وتدور على جلال او اي شي تتغطى فيه وهو مبتسم ومنصدم مدري وشلون اخلاه يفيق هو صوت لينه وهي تصارخ وتقول يا وصخ اطلع براا اطلع بسرعه ووقف عند البااب ورامــا كان ودها تصيح
رامــا وعيونها فيها زعل وكنها بتصيح : يوووووه
لينه : مادرا عادي لاتزعلين وبعدين ليش تزعلين عادي هو ما شافك كان منزل عينه
رامـا : لا والله شافني وما نزل عينه ابد ابد ابد
لينه : هههههههههههههه شكله والله يموت ضحك مستانس على منصدم
رامـا وباين انها تبي تصيح
لينه : شفيك انتي ! .. ترا الموضوع ما يسوا
رامــا : ياليتني حاطه روج ومكحله عيوني ولابسه ملابس كشخه ومزينه شكلي
لينه : ليــش !!
رامــا : الحين شافني وانا بهل حال وشكلي يجيب المرض وش بيقول الحين يقول يووه ماتوقعتها كذا احسبها حلووه قهررررررر
لينه : هي هي انتي انا احسب انك تصيحين من الحياء انه شاف وجهك وما ودك ولد يشوف وجهك اخر شي تصيحين عشان شكلك واااع
رامــا : احلفي
لينه : على ايش
رامــا : على ان شكلي واااع
لينه : تدرين ان شكلك كذا يهبــل الي ماينهبل
رامــا : جامليني بس جامليني
لينه : كلي تبن يعني ليش اكذب !
رامــا : احلفي
لينه : والله شكلك حلوو
عبدالعزيز الي كان واقف عند الباب ويسمع سواليفهم وقال بقلبه آآآآآه يـاقلبي بتجنني هذي البنت هبلتني خلتني مهبووول خلااص انا بنتحر ما اقدر اتحمل كل هل جمال والدلع والانوثه والنعومه وتقول شكلي وااع لا لا مو مصدق تهبببببل خلاص هبلتني
شافته من بعيد دانه وقالت : ياوصخ قاعد تتسمع على اصوات البنات وتشوف سواليفهم
عبداالعزيز : اااوووص
دانه : لا صدق شفيك واقف هينا اعرفك ما تسوي هل حركات
عبدالعزيز : آآآآه ياقلبي
دانه : هيييييييه انا قاعده اكلمك ولا اكلم نفسي
عبدالعزيز : واي واي بروح انتحر الحين
((قلنالكم اول دانه عصبيه ))
دانه شاتت عبدالعزيز وقالت : يا متخلف انا اكلم نفسي
جاء عبدالعزيز وقال : وش تبين انتي رافعه ضغطي بكل مكان
دانه : اعوذ بالله من غظب الله رح صل صلاة الجمعه مع الجماعه واسمع الخطبه مو تسمع سوالف البنات وتبي تدخل عليهم بعد لالا وين صرنا بكندا
عبدالعزيز : بس بس احترمي اللي اكبر منك ..
دانه : ياليل كم مره اقول مني محترمه اللي اكبر مني الا بس ماما وبابا
عبدالعزيز : اول شي حنا مو بالليل 2 شي المفروض ما تفتخرين انك ما تحترمين اللي اكبر منك 3 شي خير ان شاء الله ليش ضربتيني 4 شي من قالك اصلن انك تحترمين امي وابوي انتي ما تحترمينهم
وراح .....
خلونا الحين نروح للثلاثي المرح .. ياسر وعمر وعلي
يــاسر وهو يغني اغنية تامر حسني : اسكتي مش الحياه من غيرك طلعت احلى وانا كنت فكرها فبعدك حتكون صعبه وموش سهله ...
عمر وهو يتطنز عليه : هاهاها صوتك يجنن ليش ما تغني وتشتهر
ياسر : هييييييه انت تجاملني ولا جاد
عمر : لالا طبعاً جاااد يهبل مررره صوتك كنه صوت ..
ياسر : شفيك سكتت كنه صوت من
عمر وهو ميت من الضحك : كنه صوت تكرونيه على هنديه كله صرااااخ يوجع الاذن
يااسر : يا كلللللللللللب .. بعدين محد طلب رأيك .. واذا يزعجك صوتي فهو عاجبني وبغني عناااد وهو يغني اغنية جوزيف : خليكي الله يخليكي عمري الجاي بشوفه فيك بدي انتي تربي اولادي وتكوني ....
قطع اغنيتها ((علي)) وهو يقول: هي انطم صوتك يوجع الاذان
ياسر : مابقى الا البزوره يتكلمون يلا يلا اقلب وجهك يلا
علي : اصغر عيالك انا
ياسر وهو يستهبل : تخسي تصير اصغر عيالي انت شبشب عيالي
علي : بطل قلة ادب ولا تاخذ كلام من الناس فكر بعقلك احسنلك وجب كلمات انت اللي تخترعها مو تاخذ من غيرك .. او اسف نسيت ان ما عندك عقل .. انا بطلع ماما قالتلي اجيب من البقاله اشياء مع صديقي هو تحت عند الباب اذا ماما او باابا قالوا وين علي قولوا راح مع صديقه وبيجي المغرب الساعه 6 او 7 مفهووووم ..... (( وطلع من البيت ))
ياسر : علي هذا صاير له شخصيه ويرد ع الكلمه الوحده 20 مرره
عمر : لازم نأدبه
ياسر : خلنا نسوي خطه
عمر : يلاا
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^





آخر مواضيعي

0 ظاهره الكتابات على السيارات
0 כُ๓ـوξُ’ آشَتِيـٍٍـٍـٍـٍـٍـٍٍٍـٍـٍ ٍـٍٍـٍآقـيـﮯ
0 بالصور: تلاعب في أسعار الأدوية في غياب الرقابة
0 فتاة ’’ 19’’ عاما تتزوج من نفسها لانها تعشق شخصية نفسها !
0 مسلسل الثانوية الحلقة 15 الخامسة عشر
0 قـــصــه حــدثــت في بــغــداد
0 شاب مصري يحرق نفسه امام نافذة حبيبته الفلسطينية في الشارقة+ الصوره
0 تحميل لعبة Snowman 1.0 العاب 2011
0 جنزات جديده مميزه 2012 , جنزات روعه 2012 , جنزات نايس 2012
0 احدث صور مايا نعمة 2012

 
عرض البوم صور ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬•   رد مع اقتباس

قديم 06-Aug-2010, 04:06 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
أنشط عضو بالمنتدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬•

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 5421
المشاركات: 137,474 [+]
بمعدل : 47.39 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ﭑلړﯾآضُ
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 57645
 

الإتصالات
الحالة:
♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• غير متصل

كاتب الموضوع : ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
في بيت لميس
شروق كانت نااايمه لانها مواصله
ولميس وخالد ومهند بالصاله يسولفون ...
لميس : يووووه كل الناس كل الناس عندهم قصة حب الا انا ياليت يصير عندي فارس احلام
خالد : الله يعين اللي بتحبينه
لميس : ليش وانا وش ناقصني كامله والكامل الله
مهند : انتي كامله لالا ما اصدق
لميس : كم مره اقول لا تدخل
خالد : اقول مهند من حبيبتك
مهند : ما عندي حبيبه
لميس : عليناا
مهند : يعني غصب اووف
خالد : طيب من ودك تتزوج
مهند : اممم خلينا نشوف بنت من عماني يوووه كل وحده اقبح من الثانيه وخلينا نشوف من خوالي اممم ولا وحده كبري كلهم اكبر مني وقبيحاات
لميس : الله اكبر يا جميل تراك اقبح واحد ماشاء الله واثق انك زين انت بتعنس
مهند : اعنس الرجال ما يعنسون يا خبله
خالد : مهند يعني منت متزوج بتعنس على قولت لميس
مهند : والله فيه ببالي وحده
خالد : مين !!!
مهند : بتزوج يابانيه
خالد : يابانيه ؟؟؟
لميس :ههههههههههههههههههههه
مهند : لا صدق انا من زمااان ودي اروح اليابان دايم اشوف مسلسلات وافلام ومسابقات واعرف اتكلم ياباني عندي كلمات كثيره يعني ما ناقصني شي
خالد : يعني بتتزوج يابانيه عشان بلادهم
لميس : طيب ليش ما تروح اليابان وتستانس واذا تبي تعيش هنااك بعد بس مو لازم تتزوج يابانيه هههههههههههه عاد اذا تزوجت يابانيه بتصير خشوم اولادك هذا كبرها وعيونهم صغيييره وما عندهم رمووش ههههههههههههههههههههه
خالد : شغالات هههههههههههههههههههه
لميس : بدال ما تسافر وتتعب نفسك فيه وحده جااهزه وما ورها شي شغالتنا فتوياا
مهند : ياخبله شغالتنا اول شي اكبر مني ثاني شي اندنوسيه وليست يابانيه وثالث شي قبيحه ووجهها كله حبوب ومجعد يووووه مستحيل
خالد يبي يقهر مهند : الله شغالتنا تصير زوجت اخوناا ونااسه عشان ما تساافر وتشتغل داايم
لميس تبي تقهر مهند : وانا اقوول ليش اذا جت شغالتنا تنضف الصاله ولا تسوي شي انت تضحك وتستحي ووجهك يصير احمر ثاريك تحبها هههههههههههههههههههه
خالد : ههههههههههههه وانا بعد ملاحظ هل ايام وشلون هو يستحي منها
مهند : انا الغبي اللي جالس معاكم بس وش اسوي متابع المسلسل اللي انتم متابعينه
خالد : اوف متى يبداء المسلسل طولوها
لميس : مررررررره يمكن تقعد نص ساعه وتجي
.. وشوي الا دخلت عليهم الشغاله تبي تحط الغداء وخالد ولميس شافوا مهند وجلسوا يضحكون هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مهند : شفيكم تضحكون
لميس : شف من دخل علينا
خالد : حبيبت قلبك وزوجت المستقبل ههههههههههههههه
مهند : يووووه والله سخاافه حرام عليكم هي متزوجه وعندها اولاد عايشين باندنوسيا وفقراء وجايه تشتغل وتتطنزون عليها والله حرااام ما توقعتكم كذا
لميس : نحن نضحك عليك انت مو هي
خالد : اوخس ويدافع عنها ياهوووه
منهد : امرااااااااض متخلفين
خالد : اوص اوص بداء المسلسل
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
خلونا نروح لرامــا
رامــا تغدت عند اهل لينه ورجعت لبيتها
راما : تدايمــا << يعني لقد عدت بالياباني
ام رامــا : من متى وانتي تتكلمين اندنوسي
رامــا : هههه هذا كلام ياباني يعني لقد عدت ههههه وش جاب اندنوسيا
ام رامـا : اهاا طيب يلا بسرعه غيري ملابسك بيجون ضيوف بعد شوي
رامــا : من بيجيناا
ام رامــا : خوالك جايين من الشرقيه
رامــا : صدق بتجي ندى
ام رامــا : ايه بتجي ويروحون الشرقيه بعد اسوبوعين بيستأجرون شقه مفروشه عاديه وانا قلتلهم لاتضايقكم الشقه خلوو ندى وسليمان ينامون عندنا ووافقوا
رامــا : الله يا حضناا طيب ماما انتي قلتيلي بعد اسبوعين بنروح للشرقيه
ام رامــا : ايه بنروح نحن وهم كلنا مع بعظ بنفس الطياره وحتى خوالك يبجون خالك عبدالرحمان ابو لينه وخالتك هياا ام ياسر
رامــا : يعني كلنا بنروح وكم يوم بنجلس هنااك ؟؟
ام رامــا : يمكن 3 اشهر وبنرجع للرياض
رامــا : الله وناااسه
ام رامــا : انتي للحين واقفه قومي بسررعه غيري ملابسك وتكشخي بعد نص ساعه هم هينا يلاااا
رامـــا : ليش هم استأجروا
ام رامــا : استأجروا من قبل امس واتصلوا علينا عشان نزورهم قلتلهم لا ما نقدر لاننا كنا بالملاهي وقلت اليوم يعني يوم الجمعه يجون وقالت خلاااص الساعه اربع بنكون عندكم
رامــا : والحين كم الساعه
ام رامــا : ثلاث ونص بسررررررررعه
رامــا : طيب طيب بس ترا ما عندي ملاابس
ام رامــا : مو انتي قلتي ملابسي كثييييييييييييييييييييره وما تكفي الدولاب وحطيتها بالدروج ومدري وشو .. وشلون الحين تقولين ما عندي ملابس
رامــا : طيب طيب خلاااص ابطلع ااخذ شاور والبس واتكشخ ok اكوزو << اكوزو يعني ماما بالياباني
(( راحت رامــا واخذت شااور طبعا شعرها ناعم مايحتاج استشوار وقصة شعرهاا مخليتها تجنن لبسة بنطلون بني ماسك من تحت وبلوزه زيتيه بدون اكمام وجزمه زيتيه وفاتحه شعرها الناعم وحاطه ع شعرها شباصه زيتيه تهبل وحطة كحل على تحت وما يحتاج تحط روج وميك اب لان شفايفها ورديه وخدودها ناعمه وبيضاء وورديه ولبسة اكسسوارات خفيفه ونزلت تحت تساعد امها ..))
ام رامــا :ماشاءالله شكلك مرره حلو
رامــا : من لذوقك
ام رامــا : روحي زيني شكل الصاله
رامــا : ok



راحت راما وزينت شكل الصاله وخلتها حلوووه
وشوي الا جو الضيوف ودخلوا وسلمت عليهم
ندى : الله ياخذك يا رامــا شكلك يجنن اول كنتي دوباا
رامــا : والله حتى انتي شعرك صار طوويل وطلعت لك رموش اول كنا نضحك على عيونك
ندى : هههههههههههههههههه ايه وشلون لينه من زماان عنها
رامـا : الحين تجي هي واهلها معزومين اليوم
ندى : الله وناااسه عاد تصدقين انا جايبه بجامتي معي قلت لعلي انام عندكم
رامــا : ياليت
ندى : يووووه يارامــا انتي وش يرجع ابوك
رامــا : بابا من الرياض يرجع سعودي
ندى : هههههههههههه لالا مو قصدي كذا
رامــا : هاه اجل
ندى : يعني مو كنه من سوريا ولا من تركياا ولا من لبنان
رامــا : وش تبين انتي هههههه لالا سعودي مررره ما يقرب للشام ولا شي سعوودي اصلي
ندى : غريييييبه !! ..
رامــا : ليش عاد غريبه ؟؟
ندى : مدري والله بس احس ان وجهك سوري ولا تركي تجننين والله مثل لون شعورهم وعيونك عسليه مثل عيونهم وبيضااء مثل بياضهم وشفايفك ورديه مثلهم
رامــا : هههههههه اريقاتوو كوزايماس
ندى : هاه وشو اريبلتوو غوزاراس
راما : هههههه وشو انتي اللي اريبتوو وخرابيط انا قلت اريقاتوو كوزيماس يعني شكرا جزيلا باليباني
ندى : وش عندك ماشاء الله تتكلمين ياباني
رامــا : اصلاً انا من شهر كامل وانا اتكلم ياباني << الله يا الكذب بس شهر كامل تتكلم ياباني هع كاشفينهاا
ندى : ما شاء الله عليك
رامــا وتخلي صوتها صوت غرور وفيها الضحكه بس كامتها : توك تدرين انا اصلاً كذاا من زماان محد قدي .. وشوي ماقدرت تكمل وبخت من الضحك هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها هاهاهاهاهاها
ندى : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
(( وبدقائق بسيطه جت لينه واهلها ))
وجلسوا يسولفون البنات ويضحكون وحاطين بجمبهم حلاو جالكسي جواهر والقهوه والفصفص والحووسه
والساعه 5 وصلت خالتهم هياا هم والثلاثي المرح (( ياسر وعمر وعلي )) بس ياسر قال انا بطلع اتمشى براا ما ابي اجلس مع الحريم << مسوي نفسه كبيرر وطلعت رامـا وقالت
راما: هلا هلا
ياسر : يوووه انتي قديـــــمه
رامــا : صرت حلوه ولا وعه
ياسر وهو يمزح : تجيبين المرض
راما سوت نفسها زعلانه : انا وش سويتلك عشان تقولي اجيب المرض
ياسر : هي هي تحسبيني بزر تراني رجال هذي الحركات سويها مع عمر وعلي
رامــا : الله اكبر يارجال .. يلا يلا يارجال ادخل بسررعه
ياسر : لالا مابدخل وش ابي اذا دخلت والله اصير ملقوف وكريه ولد وش كبره جالس مع الحريم والبناات وين والله لو تموتين ما ادخل
رامــا : لالا الحين بتجي لميس
ياسر : مين لميس ؟؟
رامــا : صديقتي بس عندها اخوو كبرك اسمه مهند عمره 13 يعني كبرك
ياسر : احلفي !
رامــا : لالا ماراح احلف لان يمكن ما يجي
ياسر : خلاص اجل انا طالع
رامــا : يووه اللعب هينا بالحوش والله ونااسه عندي اسكوتر وعندي سيكل وعندي نعال كفرات وفيه كووره اجلس اللعب اللين ما يجي
ياسر : طيب ممكن سؤال
رامــا : ايه ممكن
ياسر : انتي الحين كبيره والسنه الجايه بتدخلين الجامعه ليش شاريه سيكل ونعال كفرات واسكوتر طيب السؤال الثاني مافيه اولاد بالبيت ليش تلعبين بالكوره
رامــا : اول شي انا احب اللعب بالسكوتر والسيكل ويمين وبعدين توني صغيره هههه واحب اللعب بالكوره واضرب بالجدار فيها واشتريتها اول من زمان يمكن يوم كنت كبرك عشان الاستراحه نجلس نلعب فيها
ياسر : اهاا طيب انا بلعب بس دقي على صديقتك وقوليلها تجيب معاها مهند
رامــا : ok
(( دقت راما على لميس وقالتلها خلي اخوك مهند يجي لان فيه ولد اسمه ياسر جاي ولميس وافقت وجو كل اهل لميس الا شروق وطبعا عبدالعزيز وخالد وابولينه وابو راما وابو لميس بقسم الرجال ))
عبدالعزيز كان يبي يسلم على خالد ومد ايده وقال : السلام عليكم
خالد شافه بنضرره من رجلوه الا راسه وبوجه عابس ومن دون ما يسلم على يده قال : وعليكم السلام << يقهرررررررر
عبدالعزيز استغرب من نضراته وبروده وانه ماسلم عليه وقال : شخباارك خالد
خالد مارد عليه وظل ساكت
عبدالعزيز اللي بداء يعصب من اسلوبه : يااهوه حنا نكلم الجدار
خالد مثل ما هو ساااكت وشايف نفسه
عبدالعزيز وهو وده يضربه : وش فيه ذا المخلوق
خالد : خيير وش تبي مني مجبور اكلمك اذا كنت مجبور ع الجيه
عبد العزيز سكت وما رد عليه بس عبس وجهه وشافه بنضرة مثل نضرت خالد وحرك عيونه فوق وتحت وهو مكشر
************************************
وتعالوا نشوف وشلون بيتعرفون ع بعظ مهند و ياسر
مهند كان جالس ينتضر ياسر وياسر شافه وهو جالس وقال ابخوفه وبمشي من وراه من دون ما يدري وصار وراه وقال ياسر : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااا
قام مهند مفجوع وخايف وهو يصار : اااااااااااااااااااااااااااااااااا
ياسر وهو ميت من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
مهند : االله ياخذك يا حماار
ياسر لا زال يضحك
مهند : انت ياسر ؟؟
ياسر : ايه انا ياسر وانت مهند صح
مهند : ايه
ياسر : احس اني شفتك قبل كذا
منهد : ايه شفتني بالاسترااحه قبل كم سنه
ياسر : انت مهند اااايه عرفتك
مهند : ليش صاارخت والله الا الحين اسمع قلبي يطق بقوه
ياسر : عييييييييييب الخوف بس حق البنات
(( وجلسوا يسولفون ويلعبون وجوهم عمر وعلي واستانسوا وانبسطوا ))
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
((عبدالعزيز طفش من القعده هناك ولا سيما ان خالد موجود وحب يطلع شوي ويشم هوا وقال ابروح للبقاله القريبه وابرجع وجلس يمشي ))

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
ام رامــا : رامــا
رامــا : سمي
ام رامــا : يوووه مافيه لبن
رامــا : عادي فيه بباسي وغازيات ويكفي انه موجود ماء
ام رامــا : لالا لازم لبن مايحبون الا اللبن مايقدرون يستغنون عنه
رامــا : طيب وش اسوي انا
ام راما : البسي عبايتك وروحي مع السواق للبقاله القريبه
رامــا : السواق راح يجيب رز من المطعم
ام رامــا : يووه ايه صح .. طيب البقاله قريبه مره كلها كم خطوه وانتي واصله ليش ما تروحين
رامــا : لا ماما والله اخاف
ام رامــا : يوم كنتي صغيره بس تروحين ولا من دون استأذان الحين ليش صرتي تخافين وانتي عجوز وكبيره
رامــا : يوم كنت صغيره مافيه شباب ولا شي بس الحين كل الشباب الوصخين عند البقالات مقدر
ام رامــا : طيب روحي انتي ولينه او انتي ولميس
رامــا : طيب بس اذا ما وافقوا
ام رامــا : لالا بيوافقون بس انتي قوليلهم
رامــا : طيب
(( راما حالوت بالبنات بس ولا وحده وافقت الا ندى قالت ابروح معاك ))
وراحوا يمشون
رامــا : تذكرت اول كنت اروح البقاله داايم والاقي وانا ممعي ولا قرش بس كنت اروح ابي اصرق
ندى : ههههههههههههههههه
رامــا : كنت كل يوم اصرق كل يوم ومره من المرات ولد خالي عبدالعزيز شافني وانا اصرق
ندى : مين عبدالعزيز
رامــا : ولد خالك وخالي
ندى : اها عبدالعزيز اخو لينه
رامــا : ايه
ندى : طيب وش يقول
رامـا : يوم شافني وانا اصرق قالي شفتك ياصراقه ليش صرقتي ههههههه وانا كنت اقول لالا ما صرقت بس تسلفت
ندى : غبييييييه هههههههههه فيه احد يتسلف على حلاوه ما تجي
رامــا : وش اسوي كنت بزر صغييييييره
ندى : يعني كم عمرك
رامــا : كنت كذا بخامس او بسادس
ندى : يعني عجوز
رامـا : يلاهوي كنت عجوز اجل الحين وش اطلع
ندى: هههههههه خلاص عجوز قااضيه بكره تموتين او الحين
رامــا : بسم الله علي
ندى : بعد عمر طويل ان شاء الله
(( ووصلوا البقاله وكانت ملياانه شبااب )))
رامــا : يلااهوي مليانه شباب
ندى : طيب وش نسوي
رامــا : بننتضرهم اللي ما يطلعون
ندى : شكلهم مطولين
رامــا : اوهوه شوفي هذا يسولف بجواله مطوول
ندى : شوفي الثاني قاعد يلعب بالكوره داخل
رامــا : ولا اللي واقف عند الباب
ندى : واللي يسولف مع البياع
رامــا وندى : ههههههههههههههههههههههههههههههه
رامـا : ليش نضحك
ندى : مدري غباء
رامـا وندى : ههههههههههههههههههههههههههه
وجلسوا 10 دقايق واقفين ينتضرون الشباب يطلعون
رامــا : لاحول ولا قوة الا بالله مطووليين
ندى : وش رايك ندخل بس واللي يصير يصير
رامــا : يلا بنمشي بسرعه عطيني يدك خلنا نعد
ندى : واحد (1)
رامــا : ثنين (2)
ندى : ثلاثه (3)
رامـا : انـــطـــلاااااق
ودخلوا البقاله بسرررررررررعه والشباب كلهم يشوفونهم
ندى ماقدرت تتحمل مرره البقاله مليانه وقالت ابي اطلع وطلعت ووراها رامــا
رامــا : ياربيه مليانه شبااب
ندى : الله ياخذهم ان شاء الله
(( وشوي الا طلعوا كل الشباب برا كل ابوهم مره وحده واستانسوا رامـا ونـدى وقالوا معجزة العالم واكتشفوني شوي ان الشباب طلعوا عشانهم وعشان يلحقونهم ويغازلونهم ))
رامــا مسكت ايد نــدى وركضوا بسرررررعه والاولاد يصرخون ووراهم
وشوي الا رامـا لمحت شكل عبدالعزيز من بعيد وركضت لاتجاهه وندى استغربت لان البيت مو من هذا الطريق
رامــا : عبدالعزيز
عبدالعزيز : رامــا ؟؟؟
رامــا : الشباب يلاحقوننا وش نسوي
ندى وهي تصيح : سو شي والله يخوفون
عبدالعزيز : ان شاء الله ابخليهم يروحون





آخر مواضيعي

0 من أجل صحتك
0 || وجبة إيطاليه كامله ليوم رمضاني بـ الصور ..~
0 صور السعودي الذي اذن في قمة ايفرست 2011
0 مدينة مونبلييه
0 منتجع براداس فيكو ستاريكا
0 صِيْنِيَّة سَويَتز بِالْدَّجَاج بِالْصُّوَر
0 تحميل كتاب القاموس المحيط - محمد بن يعقوب الفيروزابادي
0 لية تولعني بغرامك دام تعجز ترضيني mms
0 مطربه كويتيه تثير صجه بغناها اللغه ((العبريه))
0 يامحشش ياللي بالنكت خطيت :444:

 
عرض البوم صور ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬•   رد مع اقتباس

قديم 06-Aug-2010, 04:07 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
أنشط عضو بالمنتدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬•

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 5421
المشاركات: 137,474 [+]
بمعدل : 47.39 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ﭑلړﯾآضُ
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 57645
 

الإتصالات
الحالة:
♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• غير متصل

كاتب الموضوع : ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


____________
عبدالعزيز : يلا انقلعوا ياقليلين الادب اللي ماتربيتوا تشوفون بنات من عائله وتلاحقونهم وتغازلونهم وتعطونهم ارقامكم وايميلاتكم وما اعرف ايش يلا انقلعوا يلاااا
واحد من الشباب : وش دخلك انت ابعد ابعد
عبد العزيز : انطم يلا كلكم انقلعوا
.. وكل الشباب راحوا وبقي 5 مايبون يروحون
عبدالعزيز : خير ان شاء الله وش تبي
واحد من الشباب : انت وش تصيرلهم
عبد العزيز : وش دخلكم .. ok انا بقولكم بس تنقلعون انا اصير لهم ولد عمتهم
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز : خير ان شاء الله قلت شي يضحك
واحد من الشباب : نحن مالنا دخل اذا كنت ولد عمها او عمتها اهم شي انك منت اخوهم ومنت من ام وحده ولا من ابو واحد
عبدالعزيز : طيب واذا قلتلك انا خطيب وحده فيهم واخو وولد عمتها
واحد من الشباب : وين خطيبتك ووين بنت عمك
عبدالعزيز : ماراح اقولك
واحد من الشباب جاء يبي ييضرب عبدالعزيز : وخر عن طريقنا
(( وبعدين الشباب الخمسه جو يبون يضربون عبدالعزيز وعبدالعزيز قوي هع ضربهم وضرب ابو جدهم بس واحد من الشباب جاب قزازه وكان بيرميها على راس عبدالعزيز ورامـا شافت القزازه وراحت تركض لعد عبدالعزيز وطيحته ع الارض والقزازه جت على راس رامــا وخافوا الشباب وكلهم هربوا ))
ندى وهي تصارخ : رامــــــــــــــــا
رامــا وهي تصيح وتبكي : اااه ياراسي
عبدالعزيز : يلا يلا بسرعه ابوديك المستشفى يلاا
رامــا : لالا الموضوع ما يستاهل كلها جرح بسسيط وبيروح بشوية مويه ومنديل
عبدالعزيز : ليش يا رامـا ليش ! .. ليش ما خليتي القزازه تجي راسي انا ليش
رامــا : اخاف يصيرلك شي
عبدالعزيز : خليه يصيرلي اشياء مو شي لاكن لا تضرين نفسك
رامـا ودها تطلع كل اللي بقلبها وتعترف بحبها بس للاسف كانت ندى موجوده
رامــا : عبدالعزيز
عبدالعزيز : سمي
رامـا : ودي اقولك شي مهم بس ..
عبدالعزيز : بس وشو
رامــا : بس مو الحين لان اممم
عبدالعزيز فهم انه عشان ندى موجوده وقال : ان شاء الله
ندى : عبدالعزيز بليزز نبغا نروح المستشفى دم راسها ينزف بقووه
رامــا وهي تصيح : لالا ابي اروح البيت ماما دكتوره عاادي
عبدالعزيز : عمتي دكتورة اطفال انتي مو طفله يلا بسرعه هذي سيارتي
رامـا استسلمت لان ندى كانت تصيح وتقول عشاني وعبدالعزيز نفس الشي حتى ارض الشارع مليانه دم من رااسها راحت ع المستشفى
الدكتوره قالت عشان تطمنهم: عادي جرح بسسيط شوية معقمات وبيوقف الدم
عبدالعزيز : طيب كم يحتاج وقت عشان تخلص
الدكتوره : كم ساعه بس نحتاج لدم متبرع لان اللي نزف منها مو شويه
عبدالعزيز عالى طوول قال : انا بسررررعه
الدكتوره : طيب تعال لهون لحتى بنحلل دمك وبنشوف اذا كان متل دم الست اللي جوى
عبدالعزيز وبكل خوف انه مايطابق دمها : يلا بسرعه وان شاء الله دمي يطابق دمها
الدكتوره : انت بتكون زوجها للصبيه يلي جوى
عبدالعزيز : لا
الدكتوره : لكان انت شو بتكون قريبها ؟؟
عبدالعزيز : ايه هي بتكون بنت عمتي
الدكتوره : اهاا
.. للاسف دم عبدالعزيز كان يطابق دمها لاكن فيه شي بسسيط جدا بالختلاف
الدكتوره : لا تتظايق يا ابني فيك بتعالج الاختلاف البسسيط راح اعطيك دوا وان شاء الله بتكون مثل دم الصبيه يلي جوى
ندى : طيب انا نسيتوني جربوني
.. وجربوا ندى ودم ندى للاسف مافيه اي شبه لدم رامـا .. والحمد لله عبدالعزيز اخذ الدواء وشرب عصير تفاح كثير وتبرع بدمه وتعالجة رامـا وخلااص رجعوا للسياره عشان يدويهم للبيت ..
عبدالعزيز كانت سيراته كامري ندى كانت جالسه خلف المقعد اللي قدام ورامـا جالسه خلف المقعد اللي كان فيه عبدالعزيز يعني وبكل اختصار راما خلف عبدالعزيز كان عبدالعزيز مشغل اغنية لصبااح , ورامــا تموت بصبووحه واغانيها وفجأه دق جوال عبدالعزيز
عبدالعزيز : هلاااا محمد
محمد : اهلين .. عنديلك خبر بمليون رياال
عبدالعزيز : من زمان عن الاخبار الحلوه وش عندك
محمد : وش تتوقع
عبدالعزيز : لا تقووول
محمد : صح صح عليك
عبدالعزيز : الله يبشرك بالخير
محمد : يلا عاد مع السلامه انا بروح اقول لاهلي يسون حفله
.. وش تتوقعون الخبر الجديد ..
عبدالعزيز يكلم رامـا وندى : بشركم الهلاال فااز 2-1 على النصر << اكره الهلااال واكره النصر انا اتحاديه وافتخر وكلي شرف
رامــا : واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
ندى وعبدالعزيز استغربوا من رامـا اللي انجنت وهي تصارخ من الفرح عبدالعزيز : احم احم رامـا نحن موجودين
ندى : شفيك راما راسك صار غبي بعد الضربه
رامـا بخجل : يووه معليش اسفه بس ما صدقت الخبر انا اشجع الهلال
ندى : انا مايهمني لا هلال ولا نصر انا اتحاديه << ايوه كذا خليك مثلي وتركي الدلووخ هع
رامـا كانت ناسيه ان عبدالعزيز قدامها وتحسب انه سواق لتكسي وقالت : والله ونااسه لو يدري عبدالعزيز بالخبر بيتزوجني الحين هههههههههههه
عبدالعزيز وهو مو مستوعب الكلام اللي قالته وقال : هااه وش قلتي
رامـا تحسب ان ندى هي اللي قالت هاه وش قلتي : اقولك لو انا اللي قلت الخبر لعبدالعزيز اول وحده بينجن ويخطبني ويتزوجني ونجيب اولاد بليله وحده ههههههههههههه هو مثلي يشجع الهلال داريه ولالا
ندى : رامـا انجنيتي انتي
عبدالعزيز وكان بيسوي حادث يوم سمع كلام رامـا كنه عرف انها تحبه مثله وحتى الحين مو مستوعب كلامها هو فرحان ومستغرب وزعلان عشان راس رامـا وكل شي مررره وقف السياره على مكان عند حديقه وكاان راسه يوجعه
رامــا تحسب ان عبدالعزيز سواق تاكسي قالت : يامحمد ليش وقفت
... يووه رامـا شافت عبدالعزيز فتحت عيونها بقووه وما كانت مصدقة عيونها ومو مستوعبه نزلت من السياره بسرررررررعه ونزلت وراها ندى
رامــا كانت تصيح : ياربيه انا غبيه صار عقلي غبي ومجنون عقب الضربه الحين عبدالعزيز سمع كل شي ياربيه وش اسوي اللحين اتمنى اني اموت وينسى عبدالعزيز كل اللي سمعه
ندى : انتي تحبين عبدالعزيز ؟؟
رامــا : احبه واحبه واموت فيه بس وش اسوي ياربي وش اسوي استخفيت انا ودي اجي واقوله انا احبك واموت فيك وودي اروحله واقول ترا كل اللي قلته قبل شوي لعب ومزح لا تصدق
ندى : ياربي يارامـا والله حتى انا حسبتك مجنونه يوم قلتي هل كلام يعني وشلون ما دريتي انه هو اللي يسوق طيب هو اللي قالك الخبر هو اللي علمك وانتي تحسبينه سواق وشلون ابفهم ليش تقولين كذا والله لو انا كنت بمكانك كان سويت شي ماشفتيه يعني انجنيت استخفيت صرت مجنونه انتحرت اهم يوووه والله انا ارحمك
رامــا : كلي تبن يا حمااره انتي تخففين علي ولا تزيدين علي مو كفايه
ندى : هههههههههههههههههههههههههههههه
رامـا : كله من ماما لو انها ما خلتني اروح للبقاله كان ما صار شي
ندى : الا على طاري البقاله ماشريناا لبن وخالتي اكيد الحين حطت العشاء
رامـا : ماراح اركب السياره لو مهم فعلتي لو اموت وتموتين مني راكبتها بعد اللي قلته مستحيييييل
ندى : عادي يابنت يحسبك تمزحين
رامـا : حتى لو كان يحسبني امزح احس اني نزلت من عينه والله ما ابي يووه الحين ابروح بتاكسي بتجين معاي حياك الله بتروحين معاه الله معاك
ندى : ابروح معه
رامـا : لالا الله يخليك تعالي معااي والله اخاف لحالي مع واحد ما اعرفه ولحالي وبعدين عبدالعزيز ما ابغاه يركب مع وحده غيري
ندى : اجل كلي تبن وتعالي اركبي معاي
____ في هاذي الاوقات كان عبدالعزيز يفكر ويقول اعترف لرامـا ولالا هي تحبني ولالا اروح لبيتهم واخطبها مثل ما قالت ولالا انجن ولالا يااربي وش اسوي

ركبت رامـا السياره وبكل صعووبه وكانت السياره هدووء وسكينه ووقار وطمئنينه << صار كتاب فقه
ندى حبت تلطف الجو شوي : مبروك الهلال فااز
ولا احد رد عليها
ندى : اممم عبدالعزيز ممكن توقف عند محطة ولا بقاله بنشتري لبن
ولا احد رد عليها
ندى : احم احم انا هينا عبدالعزيز انت معاي
ولا احد رد عليها
ندى : رامــا قولي لعبد العزيز يوقفنا عند بقاله
ولا احد رد عليها
ندى بدأت تعصب : هيييييييييه انا اكلم نفسي
ولا احد رد عليها
ندى قامت من مكانها وسكرت الشريط حق السياره << تموون وش تبي تقهرر هههههه
ندى : اظاهر انكم منتم رادين
ولا احد رد
ندى ضربت رامـــا بقووووه
رامــا اللي كانت تصيح بشويش ونامت من كثر الصياح وقامت فجئه
رامـا : هاه اي هاه وشو ويننا اه وش السالفه انا وين من ..
ندى : بس بس خلاااص اسفه كملي نومك
رامـا : ويننا
.. لقت رامـا راسها يوم شافت عبدالعزيز من المرايه حتى هو شافها من المرايه استحت ونزلت عيونها
عبدالعزيز : رامــا ؟
رامـا ارتجفت واستحت : نعم !
عبدالعزيز : ليش كنتي تبين البقاله
ندى : وانا قبل شوي وش كنت اقول ما كنتوا كلكم معاي
.. عبدالعزيز اللي حس انه وده يضرب ندى لانها تكلمت بدال رامـا اللي كان وده يسمع صوتها
عبدالعزيز : اااووص خلي رامـا تتكلم
رامـا استحت ووجها صار طماطه حمرااء
ندى : اوهوه هذا قاعد يغازل فيها والثانيه تستحي ووجها محمر انا بفهم وش جابني احس اني خربت عليكم سهرتكم
عبدالعزيز اللي قالها من قالب وبدون مايدري : اي والله خربتي كل شي وش جابك انتي
ندى فتحت عيونها بقووووه وقالت : رامــا سمعتي وش قال لالالالالالالالا مابي مابي نزلوني لالالا خربت عليكم شهر العسل يلا انا نازله
رامـا وكانت خلااص ميته من الحياء ومستحييه ووجها احممر
عبدالعزيز وبصوت اقرب للهمس : والله احبك ويشهد الله علي
.. رامــا ماسمعت شي للاسف لاكن اللي سمع هي ندى وفتحت عيونها بقووووه وفتحت فمها وماقدرت تتكلم وشوي الا مااتت من الضحك هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
رامـا شافت ندى وهي تضحك وكانت مستغربه من شكلها ووش سبب الللي خلاها تضحك وعبدالعزيز نفس الشي كانت مستغرب
ندى : هههههه سمعتك والله سمعتك لا تسوي نفسك مو فاهم شي ههههههههه سمعت وش قلت اعلم ؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز حس انها درت انه قال " والله احبك ويشهد الله علي " وكان خايف انها تعلم اخوهاا ومستانس انها يمكن تعلم رامـا
رامـا : ليش وش قال
ندى : اعلم عبدالعزيز اعلم ؟؟
عبدالعزيز وهو يبي يخلي نفسه مو فاهم شي : اصلاً انتي عن وشو تتكلمين انا مو داري عن شي ولا فاهم شي
ندى : مو داري عن شي ولا فاهم شي اهاا فهمت عليناا عليناا هل سوالف
عبدالعزيز حس بالحرج شوي
ندى : هاه وش قلت ترا عادي ما اعلم اذا قلت لا تعلمين واعلم اذا قلتلي علمي انا يعني مطيعه واسمع الكلام
رامـا : ياربي وش السالفه
ندى : قولي لعبدالعزيز اذا يبيني اتكلم ولا مايبي
رامـا حست بالحرج لانها بتكلم عبدالعزيز وقالت بصوت ناااعم وجميل : عبدالعزيز قولها تقولي
عبدالعزيز اللي يوم سمع صوتها ارتجف ودق قلبه بقووه وحس بالراحه وقال : انا ما قلت شي
رامـا وهي تكلم ندى : ندى سمعتي يقول ما قلتي شي
ندى : طيب عبدالعزيز ممكن رقم جوالك عشان ارسللك رساله وتقراء انت وش قلت
عبدالعزيز : لا مو ممكن
ندى : اجل بعلم
عبدالعزيز : طيب قوليلي وش قلت
ندى : اخاف رامـا تزعل
عبدالعزيز : ليش تزعل
ندى : لاني اذا قلتلك وقربت منك بتزعل وتقول فيه وحده قربت لعبدالعزيز
رامـا ضربت ندى وبقوووه وقالت ياحماااره وش ذا الكلام عييييييييب
عبدالعزيز استانس لان رامـا تغار عليه
.. ووقف عبدالعزيز عند سوبر ماركت ونزلت رامـا وندى رامـا كانت تشتري الباان كثيرره << مدري وشو جمع لبن خليتها الباان .. راحت ندى وطلعت من السوبر ماركت من دون ما تدري رامــا وركبت السياره
ندى : عبدالعزيز تراي سمعت انت وش قلت
عبدالعزيز يحاول ينسي الموضوع : وين رامـا
ندى : ماعلينا من هل موضوع الحين
عبدالعزيز : ليش جيتي وتركتيها
ندى : لا تحاول تتهرب تراي كاشفتك
عبدالعزيز اللي استسلم من كلام ندى وقال : طيب وش سمعتي
ندى : انت قلت بصوت خفيف " والله احبك ويشهد الله علي " سمعتك بأذاني الثنتين وانا اذاني ما تخونني وتكذب علي عارفتها وعارفتني انتم ما شفتوني توكم انا واذني محد قدنا
عبداالعزيز : طيب لا تعلمين احد
ندى : لا تطمن
عبدالعزيز ارتااح ويحسب انها مهي معلمه احد
ندى : شفيك شكلك مرتااح لا ترتاح انا قصدي لاتطمن بعلم كل اللي اعرفهم





آخر مواضيعي

0 طالبان يحفرون نفق ويهربون 500 سجين في قندهار
0 مناظر من المانيا
0 احذية شبابية 2011-2010
0 نحو كتابة إملائية سليمة ‎[ملحق الدرس الاول]‏
0 وهُو آبسط ظرُوفهـ مآ [ عَرف ] !
0 حقوق الزوجين على بعضهما
0 قبل تشتري أي بلاستيك تعلم هذه الرموز
0 تناول اللوز يحمي من مرض السكري
0 تعددت الاسباب والموت واحد
0 كلام ربي ... كلام ربي ؟!!

 
عرض البوم صور ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬•   رد مع اقتباس

قديم 06-Aug-2010, 04:09 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
أنشط عضو بالمنتدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬•

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 5421
المشاركات: 137,474 [+]
بمعدل : 47.39 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ﭑلړﯾآضُ
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 57645
 

الإتصالات
الحالة:
♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• غير متصل

كاتب الموضوع : ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


عبدالعزيز : ترا انتي اول مره تشوفيني وتسمعيني ليش تعامليني وكنت عالفتني من زماااان
ندى : اعرفك ما اعرفك اهم شي اني بعلم وبعلم رامـا اول وحده وهذا اللي انت تبيه

عبدالعزيز : ااه يابنت اللذين
ندى : اللذين ايش
عبدالعزيز : امنوا وعملوا الصالحات وتواصوا بالحق ....
ندى : ايه اشواا
عبدالعزيز : نسيتي رامـا الحين قاعده تصيح وتدورك
ندى : ايه ياعمري يا رامـا والله نسيتها
.. وخيراً وصلوا البيت ومعاهم اللبن..
ام رامــا : ليش تأخرتي الحين انتي تبين تفشليني وتفضحيني
رامــا : والله ماما صارت مشاااااااااااكل كثييييييييييييييره
ام رامـا : ليش وش صار
رامـا : مو انتي وبابا ربيتوني على دين الاسلام
ام رامــا : ايه
رامــا : كان فيه شباب بالبقاله جلسوا ساعه وما طلعوا انا وندى انتضارناهم والين ما طلعوا وشرينا الاشياء وجينا ركض وانتم قلتوا ان الدين الاسلام يقوول لازم البنت ما تجلس وتختلط مع الشباب وتستحي على وجهها وها نحن انا وندى سوينا اللي علينا
ام رامــا : طيب بسرررعه وزعي اللبن على الطاوله
رامـا : تاكري مستااء << يعني حسناً بالياباني
وتعشوا الضيوف وجلست ندى ومحمد ببيت رامـا محمد بصف ثالث متوسط وعمره 15 .. وراحوا الضيوف لبيوتهم وما بقي الا ندى ومحمد وياسر ومهند تدرون ليش ياسر ومهند جايين ويبون ينامون ببيت رامـا ؟؟ لان ياسر ومهند ودهم يجلسون مع بعض اكثرر وقالتلها راما خلاص وش رايكم تنامون عندنا
خلص الجزء الاول واتمنى ان ينال اعجابكم
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

كانت ندى جالسه ع البتوب حق رامــا
ندى : وااااو هذا المنتدى يجنن لازم اسجل فيه
رامـا : ايوا هذا المنتدى لميس مسجله فيه
ندى : هههه لميس هذي مجنونه تموت ضحك
رامـا : ايه مرره خبله ههههههههههه
ندى : نفسي بالايس كريم
رامـا : حتى انا ... بس للاسف خلص
ندى : يوووه خسااره مره حلو الايس كرم اللي بالرياض
رامـا : هههههه يعني اللي بالشرقيه يختلف عن اللي بالرياض
ندى : ايه هذا الايس كريم اول مره اشوفه
رامـا : يا ذكيه هذا الايس كريم انا مسويته
ندى : احلفي !!
رامـا : والله ! شفيك مستغربيه ؟؟
ندى : اثاريك طبااخه وانا ما ادري
رامـا : نياهاهاهاهاها
ندى : طفش مررره بروح اشوف مهند وياسر وش يسوون
رامـا : اي والله هم وش يسوون
ندى: خلينا نشوفهم ونخوفهم
رامـا : ههههههههههههههههههههه يلاا
كانوا مهند وياسر جالسين بالصاله يلعبون uno اونو
رامـا وندى : ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ياسر وهو مفجوع : يــــــمــه
مهند وهو يتطنز : واي واي يا مامي تصدقون اني ميت من الخوف
رامـا : ايه ندري
ندى : وين محمد اخوي !!
مهند : ناايم بسابع نومه
ندى : لعبتوا معاه يوم كان قايم ؟؟
مهند : نحن قلناله يجي يسولف ويلعب معانا بس ما عطانا وجه
ياسر : ايه انا قلتله تعال فيه كوره امش نلعب بس رد علي وقال حركات بزران انا مو فاضي
مهند : محمد بأي صف ؟؟
ندى : بزر مثلكم بصف 3 متوسط
مهند: الله الله 3 متوسط يوووووه كبيييييييييير
ياسر : اي والله كبيييييييير مره مره مره
رامـا : شفيكم انتم كبرتوه تراه اكبر منكم بسنتين يعني عادي
مهند : يوووه متى حنا نصير ب3 متوسط الحين حنى 1 متوسط
رامـا : اذا كان هو كبير اجل انا وش اصير الحين
مهند : يابنتي فيه فرق بينك وبينه
رامـا : الله انا الحين صرت بنتك
مهند : يوووووه على اي كلمه اقولها تعلقين اوف
رامـا : هههههههههههههههههههه
ياسر : طفش مره مره ملينا وحنا نلعب بالuno اونو
مهند : اي والله عدناها 17 مرره
ندى : ههههههههههههههههه 17 مره ما شاء الله عليكم عادينها
رامـا : اللي طفشان ينام يلا تدرون كم الساعه الحين .. ترا الساعه 3 ونص يلا بسررعه النووووم ما شاء الله على محمد نام بدري وبيقوم بدري ليش ما تصيرون مثله
ياسر : يووووه الله يعيني ببيتنا لازم ننام بدري وهينا لازم ننام بدري
مهند : حتى حنا ااوف متى ما ننام بدري بالله
رامـا : بسرررررعه النووووووم 1 2 3 بطفي النوور
ياسر : خلاص خلاص قمنا
رواح ياسر ووراه مهند يبون ينامون بالمجلس بجمب محمد اللي كان يشخر وما قدروا ينامون
مهند : يوووووووه وش هل ازعااااج
ياسر : اوف ما يسكت بس شخيييير
مهند : اااه اذني والله صارت تعور
ياسر : لو كان شخيره شخير انسان طبيعي نقول ما يخالف لاكن هذا شخيره حاااد يوجع الاذن مو بس ازعااج حتى الم فضييع ااه يا اذني
مهند : انا خلاص اذني تعودت ما صرت احس فيها الحين
ياسر : خلنا نطلع اكيد راما وندى راحوا لغرفتهم ينامون
مهند : ايه خلنا نطلع ونصرق من المطبخ والله جووعاان
ياسر : يلا حتى انا مثلك جوعان
طلعوا مهند وياسر للمطبخ وفتحوا الثلاجه وشافوا فيها كل ما لذ وطاب وجلسوا ياكلون وياكلون
مهند : هذا الحلوو لذيــذ
ياسر : بالله عليك فيه احد ياكل حلا وبعدين ياكل رز غباااء المفرروض تاكل رز بعدين حلا
مهند : يووه خلاص بكيفي بعدين من قالك اني ابي رز انا ابي اكل صلطه
ياسر : حتى انا شكل صلطتهم حلوه مختلفه عن صلطة بيتنا
مهند : اي والله شكلها لذيذه
وبدوا ياكلون وياكلون وياكلون وياكلون وياكلون وياكلون وياكلون وياكلون وياكلون وياكلون وياكلون وياكلون وياكلون << علق مره ثانيه
وفجئه دخل عليهم محمد اللي كان يشخر
محمد ما درا ان فيه احد بالمطبخ
وياسر ومهند تخبوا ورا الثلاجه يحسبون ان اللي جاء راما او ندى او ام راما او ابو راما
محمد كان مثلهم يبي يصرق وفتح الثلاجه
وجلس ياكل
مهند بصوت خفيف جدا ومو مسموع : ياسر من اللي فتح الثلاجه
ياسر بصوت خفيف ومو مسموع : مدري خلني اشوف بس لا تتحرك المكان ضيق وحر اوص
راح ياسر يشوف من اللي فتح الثلاجه يوم شاف محمد
ياسر وبصوت خفيف واقرب للهمس : اتحداك من اللي عند الثلاجه
مهند بصوت خفيف واقرب للهمس : بلا سخافه بسرعه من اللي عند الثلاجه
ياسر بصوت هامس : محمد
مهند وبصوت خفيف ومو مسموع : ههههههههههه خلنا نطلع عليه ونخوفه ونشوف ردتت فعله
ياسر بصوت مو مسموع : يلاا 1 2 3
ياسر ومهند :: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اا
محمد صرخ صرخه مو صاحيه : بسم الله الرحمن الرحيم .. بسم الله الرحمن الرحيم .. بسم الله الرحمن الرحيم .. بسم الله الرحمن الرحيم
ياسر : يا حرامي قاعد تصرق
مهند : ترانا كاشفينك يعني ما يحتاج تلعب علينا
ياسر : مسوي نفسك نايم
مهند : ومسوي نفسك تشخر
ياسر : تحسب اننا ما بنعلم عليك
مهند : لا استعد بعد شوي بتجي رامـا وتعطيك طراق
ياسر : لالا حرام عليك يا مهند هو ضيف وجاي من الشرقيه خلنا نرحمه ونخليها بكرا
مهند : خلاص بكرا بنعلم عليك مو الحين لانك ضييف
محمد: هييه هييه انت وياه وش شايفين نفسكم لا تلعبون معاي تراي مو مثلكم .. تبون تعرفون القصه .. ما راح انتضر منكم رد ابتكلم .. انا كنت ناايم وبسابع نومه وحطيت المنبه على الساعه اربعه ( 4 ) الفجر عشان اقوم واصلي وما اذن عندكم يمكن الوقت يختلف بين الرياض والشرقيه بكم دقيقه قلت خلني اروح ادور مويه واشربها وما لقيت موويه وقاعد ادور والحين انا اللي بروح اعلم عليكم وخلي خالتي مو رامـا خالتي هي اللي تذبحكم وتصلخكم صلخ
ياسر والقلق والخوف باين بوجهه ويحاول ينسي محمد الموضوع : ايه محمد صباح الخير
مهند والخوف والقلق واضح على وجهه ويحاول ينسي الموضوع : تدرون انا شريت شريط جراند جنااااان
ياسر : انا جايب معاي شريط كراش باش ومعاي يد للسوني
مهند : وانا معاي يدين للسوني ...
ياسر : حلو يعني معانا 3 يدين للسوني
(( محمد نقطة ضعفه هي الاجهزه وخاصةً السوني يموووت فيه ))
محمد : يلااا بسررررررررعه ليش ماقلتولي ان عندكم سوني بسرررعه ابي العب فيه عندكم شريط كوره دوري سعودي ...؟
ياسر : لاكن قبل كل شي نبيك تحلف لنا انك ما بتعلم احد علينا
مهند : واذا ما حلفت بنجلس نلعب بالكوره ودوري سعودي وانت بتجلس تتفرج علينا وانت مقهووووور يلاا احسن لك احلف لنا !!..
محمد كان متردد وده يعلم وما وده يعلم عشان يقدر يلعب بالسوني وقطع تفكيره ياسر
ياسر : اسمع يا محمد ترا اللي يعلم على الثاني اول شي تسمى حركات ابتدائي يعني حركات اطفاااااال ومالها دااعي احسن لك واحسن لنا احلف انك ما بتعلم عشان نرتاح وترتاح
محمد : طيــب ماراح اعلم
مهند : لالا ما نبيك تقول ماراح اعلم نبيك تقول والله العظيم اني مو قايل حق احد
محمد : والله العضيم موب قايل حق احد ..وسكت شوي وكمل : هااه الحين ارتحتوا
ياسر : كويس الحين ارتحنا
(( وصلوا الفجر وبعدها لعبوا بالســونـي وصار محمد مو متكبر وصار افضل وافضل من السابق جلس يضحك ويلعب ويستانس مو مثل زماان ورامـا وندى كانوا نايمات والشغاله لازم تقوم الصبح الساعه ثمنيه (8) واذا قامت وعرفت ان الاولاد ما ناموا بتعلم عليهم ))
كانوا الاولاد جالسين بالمجلس اللي ينامون فيه وكان بالمجلس تلفزيون كانوا يلعبون فيه سوني ولاحظ محمد صوت مويه وقرفشه وخطوااات
مهند : تسمعون خطوات
ياسر : لالا ما فيه احد
محمد : اوص شوي والله حتى انا اسمع صوت مويه
مهند : يمكن الشغالات توهم يقومون بينضفون المطبخ
ياسر : طيب انا بطلع اشوف واجي لا احد يجي معاي بس انتم قصروا صوت التلفزيون
مهند : طيب اطلع بسرعه عشان ما تجي وحده من الشغالات وتلقانا قايمين وتعلم علينا
.... طلع ياسر عشان يشوف ويوم شااف الشغالات وش كثرهم والحوسه بالمطبخ انطلق بسرررررعه للمجلس اللي جالسين فيه العيال ..
يـاسر : بسرررررررررعه طفوا التلفزيون
مهند : ليش ليش !!! وش صاااير !
ياسر : فيه وحده من الشغاله جايه اتجاه المجلس
منهد وبكل خووف : يلاا بسررعه يا محمد طفي التلفزيون
محمد وبكل هدوء : ما ابغى اسكر التلفزيون ولا اللمباات ولا شي
... وقام محمد وبكل هدوء عند الباب وقفله بالمفتاح وقال كذا الشغالات ما يقدرون يدخلون علينا ولا نترك السوني والتلفزيون وش رايكم فيني
ياسر : ياا سلام عليك والله فكره حلللوه
مهند :اصلاً انا كنت مفكر فيها
محمد : لا ياشيــخ اقوول يلا انقلع جاء دووري
&&&&&&&&&&&&&&&&&&





آخر مواضيعي

0 طريقه كومبو سيزر باالخطوات المصــوره ......$
0 شنط 2012, شنط بنات 2012
0 ~|.. ياليت الخلايق مابهم حساد ..|~
0 قصة لابنة الخادمة الصينية فيها الكثير من العبر ....
0 صور 2012 Jennifer Lopez & Marc Anthony صور 2012
0 تحميل كتاب البداية والنهايه .. البداية والنهاية لإبن كثير
0 بحث عن مضار وفوائد الإنترنت...
0 دقيتها لطمه ورحت زعلان ]~~
0 سآ أبقى كما آنا خرافية التكوين خيآلية العبآرات..! كوليكشن شبابي
0 اللي يبي ينحول يدخل

 
عرض البوم صور ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬•   رد مع اقتباس

قديم 06-Aug-2010, 04:10 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
أنشط عضو بالمنتدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬•

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 5421
المشاركات: 137,474 [+]
بمعدل : 47.39 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ﭑلړﯾآضُ
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 57645
 

الإتصالات
الحالة:
♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• غير متصل

كاتب الموضوع : ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


في يوم جديد وفي شمس حااره كانت عائلة عبدالرحمـان في جوو سيئ جداً
لينه : دانه خلااص مو شغلك انا حره بلبسي

دانه : يعني مسويه نفسك دلووعه وبنوته
لينه : داانه خلااص لو سمحتي مليت منك والله اوف
دانه : ماراح اسكت انتي بتفضحيني بالملابس هذي
... لينه كانت لابسه استرتش ابيض للركبه وبلوزه طويله لونها وردي مرسوم عليها ارنب وفاتحه شعرها الناعم والمستدل على كتوفها مع الطوق الابيض والاوردي والصندل الوردي صاير شكلهاا كـــــيـــوت وجنااااان ...
لينه : والله ملابس وعاجبتني وعاجبه كل الناس انا وش ذمبي اذا كان ذوقك مو حلو
دانه : بالحفله بيجون كل صديقاتي واذا جو وشافوك بيقولون واااع وش ذي الملابس وبيعرفون انك اختي وانا ما ابي تصير اختي بملابس تجيب المرض
لينه : وحتى بالحفله هذي بيجون صديقاتي وقرايبيننا وناس كثير اعرفهم وما ابيهم يشوفونك وبعدين بالله عاجبتك ملابسك والله انها مو حلووه
.. دانه كانت لابسه بنطلون اسود وبلوزه لونها رصاصي غامق والصندل رصاصي ومخليه شعرها كدش وصاير شكلها كوول ويجنن .. يعني هي واختها كل وحده احلى من الثانيه ...
دانه : انا معروفه بذوقي والكل يمدحه حتى فيه بنات يبوني اجي معاهم للمول عشان اقولهم وش يشترون
لينه : ما يهمني وماراح اغير ملابسي وش عندك
عصبة دانه وهي تقول : والله اذا ما غيرتيها ابقهرك
لينه : اصلاً انتي ما عندك شي يقهرني
دانه : طيب طيب ما عندي شي يقهرك طيب بتشوف
.. دخلت عليهم امهم وهي تقول : وش فيكم ليش تتهاوشون
لينه : ماما شوفي دانه قاعده تهاوشني وتهددني اذا ما فصخت ملابسي
دانه : ماما شوفي وشلون ملابسها والله مو حلوه وما تعجبني
لينه : انا عاجبتني ليش اللقافه ابي افهم خلاص انا حره عيشي حياتك وكني مو موجوده
ام لينه : خلااااص اسكتوا كل وحده تلبس اللي عاجبها وبعدين انتي يادانه وشو اللي مو عاجبك بملابس اختك والله ملابسها حلووه ومخليتها تجنن ولايقه عليها وعلى جسمها
دانه : بس يا ماما الوانها مو حلوه ورسمة الارنب مو حلوه ما ابي اتفشل عند صديقاتي
لينه : انتي وش دخلك تتفشلين انا اللي اتفشل مو انتي
دانه : انا قاعده اكلم ماما لا تتدخلين
لينه : لاياشيخه السالفه تتعلق عني وما تبيني اتدخل اللي المفروض ما يتدخل هو انتي يعني ماما عاجبتها ملابسي وانا عاجبتني ملابسي وبعدين انتي من طلب رائيك عشان تقولين مو حلوه انا مو مفصخه ملابسي وابلبسها هااه وش عندك
ام لينه : بس يابنات عيب كذا خلوكم مؤدبات مع بعض وش هل كلام
دانه : ماما انا ماابغا اروح للحفله
ام لينه : ليش !!
دانه ودموع مجتمعه بعيونها : اذا رحت ابتفشل فخليني جالسه بالبيت احسن لي واحسن لكم مو انتم خلاص ما صرتوا تطلبون رأيي بولا شي خلاص خلني اجلس بالبيت واعتبروني مو موجوده
لينه : احسن انا ما ابغا اروح كرهت الحفله كلها
ام لينه بعصبيه : اسمعوني انتي وياها انا اللي اقرر وش تلبسون فاهمين .. عطيتكم وجه تختارون الملابس اللي بتلبسونها على كيفكم .. لا انا من اليوم وبعدين ابختار الملابس اللي تلبسونها
دانه : انا اصلاً مو رايحه
لينه : وانا بعد مو رايحه
ام لينه : غصب عليك انتي وياها كلكم بتروحون .. هذي مو اي حفله هذي الحفله بيجي فيها كل اقاربكم ومهمه لازم عائلتنا وكل اللي بيجي للحفله مهم
لينه : اذا تبيني اروح ماابغا اغير ملابسي
دانه : واذا تبيني اروح ابغاها تغير ملابسها
ام لينه : لينه انا ما عمري وبحياتي كلها ما شفتك لابسه اسود والوان غامقه ابيك تروحين وتلبسين من اختك شي لونه اسود ابي اشوفه عليك ... وانتي يا دانه لاتفرحين انا ما عمري اشوفك لابسه وردي وفوشي ومن هل الوان دايم الوان غامقه ابيك الحين تروحين تلبسين وردي من اختك
دانه : مو موافقه ولو اموت ماابلبس وردي
لينه : ماما تتذكرين يوم الملاهي كنت لابسه بنفسجي واسود يعني شفتيني فيه
ام لينه : يعني كلكم مو موافقين ..والبنات ما ردوا على امهم قالت : معناتها مو موافقين اجل ابحرمكم من الاجهزه وابفصل المودم وحتى الطلعات مافيه روحه لمكان الا المدرسه
لينه : خلااص ابلبس اسود
دانه وجلست تصيح : ماما ما ابي البس ليش كل شي غصب ليش صدقاتي محضوضات وكل شي يسوونه يوافقون عليه اهلها ليش انا مختلفه عن النااس
ام لينه : هذول صديقاتك اذا ما غيرتيهم ياويلك منجد قليلات ادب ويعلمونك سلوك مو جيـد اول كنتي تلبسين فوشي ووردي واحمر والوان حلووه وكل من شافك كان ينجن عليك وتغيرتي فجئه كله من ذوول الصديقات
دانه وهي قاعده تصيح : هذاك قلتيها ماما كنتي تلبسين وردي واحمر وفوشي يعني شفتيني وانا البسها مو لازم تشوفيني مرتين
ام لينه : خلاص بلا دلع انتي اكبر من اختك وقاعده تصيحين ليش ما تصيرين مثل لينه مؤدبه مع امها وتطيعها بسرررعه روحي البسي من عند اختك الوان حلوه
راحت لينه وفتحت الدولاب حق ملابسها ودورت شي غامق ما لقت لان كل ملابسها الغامقه اللي تشتريلها امها كانت دانه تاخذها وفجئه دخلت دانه على لينه بغرفتها وقالتلها : ابي ملابس بسررعه
لينه : طيب دوري اللي يعجبك
دانه : روحي لغرفتي وافتحي الدولاب ودوري اللي يعجبك
لينه : طيب بس لاتحوسين ملابسي وترمينها ع الارض خليك مرتبه
دانه اسكتت ولينه راحت لغرفت دانه تدور ملابس ... وبعد 10 دقيقه اختارت لينه ودانه الملابس اللي عجبوهم
لينه كانت لابسه بنطلون اسود وبلوزه حمراء وفوق البلوزه جاكيت اسود وصندل احمر وصاير شكلها جناااااااان مررره حلوه
دانه كانت لابسه بلوزه موديلها طويل للفخذ ولونها وردي واسترتش ابيض مرسوم ع البلوزه بووسه مررره حلوه ومع الجزمه الورديه والشراب الابيض صاايره كيــوت وشكلها يجنن مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره << علق مره ثالثه
ام لينه انجنت على اشكال بناتها : يا ربيه اشكالكم تهببببل مو مصدقه معقوله انتم بناتي صايرات تجننون ما كنت اعرف انكم حلوات ياربيه لينه شكلك يا حماره يجنن دانه ابفرغ دولابك من اللون الاسود وبخليه الوان زاااهيه تغيرتي صايره تجننين
دانه وهي معصبه : الملابس الي علي تجيب المرض مع انها احلى الموجود كم مره اقول ما ينفع علي الا الاسود الحين وش ابقول لصديقاتي
لينه : لالا صح على ماما يا دانه والله شكلك حلوو
دانه وهي مو مصدقه : معقووله لينه تقوللي شكلك حلوو اول مره
لينه : اقوول لا تفرحين بس انتي صرتي اجمل من اول شوي مو كثير
دانه : اصلاً انا من زمان حلوه
لينه : تخسيـــــــن
دانه : بسررررعه افصخي ملابسي بسررعه
لينه : وانتي افصخي ملابسي يلا
ام لينه كانت لابسه جلابيه لونها تركواز وبني وفيها زينه وفصوف و فاتحه شعرها وحاطه ميك اب ولابسه صندل لونه بني وفيه فصوص تركوازيه
ام لينه : يلاا البسوا عبياتكم بسرررعه السواق ينتضرنا
لينه : هذا السواق الجديد مررريض يرفع الضغط والسكر
دانه : امس يوم جابنا من المدرسه انا ولينه جلس يهاوشنا ويقول ليش تأخرتوا الشمس حرقتني
ام لينه : وهو صادق ليش ما طلعتوا بسررعه
لينه : تخيلي جاء قبل كل الناس ينتضرنا مليون مره قلناله تعال الساعه اثنين ما يفهم جانا الساعه 12 متخلف
دانه : ودي سواقنا القديم يرجع والله هذاك فلللله اذا قلناله ودنا المول يسمع الكلام ويودينا واذا........
ام لينه : خلااص انتي وياها بس البسوا عبياتكم وتغطوا واركبوا السياره
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

من ضمن المعازيم كانوا عائلة " طلااال " ابو عبير





آخر مواضيعي

0 خلفيات بلاك بيري 2011-1012 , بلاي بير ي 2011 ,
0 تيشيرتات رجاليه روعه
0 ~{إبْكِي ../ وَلآ تُبْكِي ~}
0 الحلقة 36 مسلسل الثنائي المثالي Mükemmel cift 36
0 استعراض سلاح الجو الهندي
0 صور 2012, صور مجسمات 2012
0 الحلقة 13 مسلسل الوهم الايراني الحلقة الثالثة عشر 13
0 صور ديانا كرازون 2011
0 خبير تغذية - عبدالله المطوع مهم مهم مهم مهم‎
0 إذا كَسَـرْتَ الكـٍأس يومـاً .. فلآ تحـآوِلْ إصْلاحهَـ.▪\

 
عرض البوم صور ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬•   رد مع اقتباس

قديم 06-Aug-2010, 04:11 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
أنشط عضو بالمنتدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬•

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 5421
المشاركات: 137,474 [+]
بمعدل : 47.39 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ﭑلړﯾآضُ
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 57645
 

الإتصالات
الحالة:
♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• غير متصل

كاتب الموضوع : ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


عبير كانت مستشوره شعرها وحاطه كريم يبيض على وجهها وميك اب وكانت لابسه بوت لونه بني وتنوره للركبه لونها بني وبلوزه بيج عليها فصوص من فوق لونها بني ولابسه حلقات لاذانها بيج وبني صاير شكلها حلوو
ريم كانت مستشوره شعرها بالستريت وحاطه ميك اب قووي ولابسه بنططلون بنفسجي غامق وبلوزه بنفسجي فاتح وفاتحه شعرها طووويل ما شاء الله ولابسه صندل بنفسجي واكسسوارات مووف وصاير شكلها حلوو
ام عبير كانت لابسه جلابيه لونها برتقالي وبني فيها فصوص كثيره وصندل بني واكسسوارات برتقالي وبني
ولبسوا عبياتهم وركبواا السياره وراحوا للحفله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وحتى عائلة " محمد " معزومـه
كانت ندى وياسر ومهند ورامـا جالسين عند التلفزيون يتفرجون مسرحية مصريه تموت ضحك ودخلت عليهم ام رامـا
ام رامـا : وش تسوون
رامـا : نفرج ع المسرحيه والله تضحـــــك هههههه
ام رامـا : شكلكم نسيتوا الحفله .. بسرررعه قوموا اتجهزوا
ندى : خالتي الله يخليك ما نبغى نروح للحفله
رامـا : اي والله ما نبغى نروح وبعدين شروق بتجي وانا ما ابغاا اشوف وجهها
ندى : رامـا قولي والله بتجي شروووق ؟؟
رامـا : اي شفيك مستغربه
ندى : ودي اتهاوش معاها وانتي معاي والله فللللله
رامـا : لا ما ابي اتهاوش معاها ولا ابي اشوف وجهها
ندى : بلاك خوااافه يا خوااافه
رامـا : لا والله مو خايفه منها انا خايفه احد من الحضوز يسمعني اتهاوش معاها ولا اكلمها بطريقه مو جيده او هي تكلمني بسلوبها المتخلف
ندى : طيب واذا سمعك احد من الحضور وش يصير
رامـا : انزل من عيونهم ولا يصير شي مو كويس عاد انتي تعرفين ان اللي يبون يخطبوني وش كثرهم وما ابيهم يروحون ع الفـاضي
ندى : آآآه يا النذلــه لو سمعك عبدالعزيز
رامـا : لالا لاتفهميني غلط انا ابي المخاطيب يجونني لاكن ما اوافق عليهم
ندى : لا ياشيخه صارت لعبه
رامـا : ع العموم انا مو رايحه
ام رامـا اللي كانت تشوف المسرحيه مع مهند وياسر وجالسه تضحك
راما وهي تكلم امها : هاه شفتي انتي مبسوطه خلينا نجلس بالبيت
ندى : انا عن نفسي ابروح لان ماما من المعازيم ولازم اشوفها
راما : ماما انتي اختاري اروح ولا لا
ام رامـا : خلااص يا راما اذا ما تبين تروحين بكيفك عادي انا ما اجبرك حبيبتي
رامـا : والله ماما عادي اروح بس انتي تبيني اروح ولالا
ام رامـا : انا ودي تروحين لاكني احسك مو طايقه تشوفين احد وخاصه شروق
رامـا : ماما والله محد يمنعني من الروحه لا شروق ولا غيرها بس انتي اللي تمنعيني او توافقين انا تحت امرك
ام رامـا : خلاص اجل ابغاك تاخذين شــاور وتلبسين وتتكشخين ونروح

ندى : ok يلاا رامـا خلينا نطلع فوق نختارلنا ملابس
(( وبعد ما اخذت رامـا شاور نشفت شعرها ولبست وتكشخت كانت لابسه بلوزه طويله للفخذ لونها تفاحي وسترتش ابيض قريب من اللون البيج وجزمه تفاحيه وفاتحه شعرها المستدل على كتوفها بكل نعوومه وحطت روج خفيف وكحل على تحت خفيف وطبعاً هي ما يحتاج تحط ميك اب قوي وكثير لانو هي حلوووه بدون وكانت حاطه شباصات تفاحي وابيض وطالع شكلها يجنن .... ندى ما قلنالكم شلون شكلها كان شعرها بني غااامق وعيونها سودااء كبيــــره وبشرتها بيضاء وجسمها نحيل ونحيف وكانت حلووووه مره مره بس طبعاً ما توصل لجمال رامـا .. المهم بعد ما خلصت من الشــاور لبسة بنطلون جينز كحلي وبلوزه لونها تركواز وفاتحه شعرها وكان مجعد وشكله يجنن لابسة شباطه لونها تركواز وكحلت عيونها بكحل ترركواز وحطت روج فاتح لامع وحطت كريم اساس وطالع شكلها جنااااااااان ... وكانت ام رامـا لابسه تنوره سوداء وبلوزه بيضاء ومرسوم على البلوزه فصوص بالاسود ولبسة صندل اسود وحطت ميك اب كحل اسود ومسكره وحطت روميل على عيونها وروج وردي على احمر وكريم اساس وصايره تجنن ))
محمد اللي ما ترك السوني ولا فكر بالحفله دخلوا عليه مهند وياسر ياسر كان لابس بنطلون جينز ازرق وبلوزه زيتيه وبنيه ورافع شعره بجل وكان شكله جونااااان ومهند كان لابس بنطلون ازرق جينز وبلوزه سوداء ساااده مافيها لا خرز ولا فصوص ولا شي وصاير شخصيــــه ويطير العقل ..
مهند : هيه هيه انت ليش ما لبست
محمد : خلصت المرحله السابعه وتوني بادي بالمرحله الثامنه
ياسر : احلف !!
محمد : والله عدت المرحه مليووون مره الين ما فزت فيها
مهند : هذا اي شريط اللي تلعبون فيه
محمد : "شغب في مدارس لندن"
مهند : ساااهل مررره مويه مره سهل ختمت ابو جده بيوم واحد
محمد : حتى انا اقدر اختمه بنص يووم
مهند : طيب ليش تقول عدت هذي المرحه بمليون مره
محمد : كللللله اعرف اختمه الا هذي المرحله
ياسر : اقوووول خلاص بسررعه محمد رح البس وتروش شكلك وااااع
محمد : وليـش انتم لابسين ومتكشخين في احد بيجيننا
ياسر : لا يا خبل بنروح للحفله وانت توك ما قمت ولا لبست
مهند : المفروض حتى بالبيت ما تلبس كذا وش ذي الملابس تلوع الكبد وريحتها اخيس واخيس
.. كان محمد لابس الملابس الداخله اللي تحت ثوب الرجال وله ثلاث ايام ما فصخها ولا غسلها وينام فيها ..
ياسر : بسررررررعه وش تحتري ما فيه وقت يلاا
محمد : لازم اروح
ياسر ومهند : ايـــــــــــــــــــه غـــــــــــــــــــصــــــــــــــــــب
محمد : طيب طيب بسم الله علي منكم
((بعد 15 دقيقه وبعد ما اخذ محمد شــاور واستشور شعره وخلااه واقف ولبس بنطلون جينز وبلوزه على الوان الجيش ولابس سلسلال اولاد وقبعه جيـش وكل بنت تشوفه تنهبل وتنجن على شكله ))
ياسر ومهند وراما وندى كانوا ينتضرون محمد وام رامـا كانت تزين شكل الحلى اللي سوته
يوم نزل محمد انهبلوا عليه شكله جناااااااان
وركبوا السياره وراحو للحفله
طبعـاً الاولاد بقسم الرجال والحريم بقسم الحريم
وكانت هذي الحفله عن عيد ميلاد بنت بعدين بتتعرفون عليها وعشان نجاح بعظ من طالبات الجامعه وعشان بنت حفظت القرآن صم وعشان وحده صممت ازياء ونجحت وقالوا بنعملها حفله وكذالك عشان نجاح راما ولينه ولميس بالاختبارات
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
خلونا نروح لشروق ولميس
شروق اللي كانت مجعده شعرها ولابسه بلوزه صفراء مزلطه ومكتوب عليها بال انجليزي SHOO SHOO ولابسه بنطلون ازرق جينز ماسك وحاطه ميك اب روج وردي لامع خفيف ومكحله عيونها وحاطه ميك اب على خدوها ولابسه عدسات زرقاء ومع كل كذا ولا وحده وصل لجمال رامـا
دانه كانت لابسه بلوزه طويله للفخذ لونها فوشي وفيها اشياء وفصوص لونها اصفر واسترتش اصفر للركبه ومسويه بشعرها تسريحه وحاطه على شعرها ورده صغيره حقيقيه لونها اصفر وصندل فوشي وصاايره تجنن جنااااااان مره مره حلللوه بس ما وصلت لجمال راما اللي كل الموجودين بالحفله يشوفونها ويذكرون الله على جمالها اللي مو طبيعي واللي تتقرب من امها عشان تخطبها واللي واللي واللي واللي كااانت جميله يعني ما اقدر اقولكم او اوصفلكم الا انها قمر على هيئة بشر
في الحفله
كانوا لينه ولميس وندى ورامـا وعبير وريم وشروق ودانه وصديقاتهم كلهم بمجلس واحـد
رامـا وشروق يعطون بعض نضرات حقد واحتقار
ندى : لميس ولينه انتم بكل مكان دايم اشوفكم مليت منكم ههههههه
لميس : والله حتى انا مليت منك ابي وحده جديده انتي خلاص صرتي مغبره
لينه : آآآآآآآآه يابطني
ندى : شفيك انتي بعد
لينه : الم الم فضيــــــع
لميس : ههههه تستاهلين محد قالك تشربين قهوه ومعدتك فاضيه
لينه : وش اسوي غصبوني عليها
ندى : هههههههههههه والله ذكرتيني اول شغالتنا قالتلي اتحداك تاكلين هذا الفلفل الاحمر وانا قلتلها لا تتحديني وش حادني اكل الفلفل ومعدتي فاضيه قالت اعطيك ريال قلت الحمدلله معي مليين قالت لالا هذا الريـال كويس قلت يلاا وش وراي خلني اكل وكلته وصرت اصارخ كل اليوم من معدتي مرررره تعورني والمشكله ما عطتني الريال هههههههه
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وبدؤا البنات يقولون نكت وضحك ووناسه
وجت ام لينه وقالت لرامـا تجي
ام لينه : رامـا اذا طلبت منك طلب بتوافقين ؟
رامـا : اكيد وهذي ما يبيلها انتي آمري بس وانا من الحين موافقه
ام لينه : وهـ تسلمين يا قلبي انتي
رامـا : آمــري انتي بس
ام لينه : المعازيم كثاااار مره مره وحنا ما عندنا الا 4 صحون رز ونبي زيادة بثنين وحنا برا الرياض بستراحه بعيده عن المطاعم والاسواق والدنيا والعالم
رامـا : طيب خالتي تبيني اسوي رز ترا والله ما اعرف
ام لينه : لالا ما ابغاك تسوين اصلاً ما فيه رز عشان نطبخه .. انا ابيك تروحين مع لينه وعبدالعزيز بالسياره وتجيبون رز من المطعم وما عندنا رقم لأي مطعم عشان يوصللنا طلبيه
رامـا وكانت خجلانه ومستحيه من عبدالعزيز وما تدري وش تقول
ام لينه : لا تخافين انتي مو لحالك معاه, بتجي معاك لينه .. هااه وش قلتي
رامـا ارتاحت انو لينه بتجي معاها وقالت : ان شاء الله خالتي
ام لينه باست رامـا وهي تقول : مشكوووره حبيبتي ما تقصرين
واخيرا جاء عبدالعزيز اللي كان ينتضرهم بالسياره دخلت لينه وبعدين رامـا
رامـا : السلام عليكم
عبدالعزيز : وعليكم السلام
رامـا جلست ساكته طول الوقت وقال عبدالعزيز : هلاا شخبارك رامـا
رامـا : الحمدلله بخيــر وانت شخبارك
عبدالعزيز : بخير دامك بخير
رامـا : دوووم الصحه
عبدالعزيز : تدوم ايامك
لينه قطعت الجو الرومانسي وقالت : وانا عبدالعزيز ما تسأل علي
عبدالعزيز : انتي غثه غاثتني بالبيت ورافعه ضغطي طول الوقت
لينه : كل تبن مهما يكون انا اختك ولازم تسأل عني
عبدالعزيز : وشوله اسأل عنك وانتي لاصقه عندي بالبيت وبكل مكان
لينه : ليش!! قطعت عليكم الجو الرومانسي
عبدالعزيز يكلم رامـا : رامـا حركات لينه مثل حركات ندى موو ..؟
رامـا اللي كانت مستحيه ومدنقه راسها وبصوت نااعم : ايـه
لينه : رامـا مسويه نفسك دلوعه قدام عبدالعزيز لاتخليني اعلمه عن عمايلك
رامـا تشوف لينه بنضره ثااقبه وهي تقول : بس لينه مو وقته
عبدالعزيز : ايه مو وقته لا تزعجين رامـا ولا تزعجيني يا مزعجه
لينه : هاه انت قلتها بنفسك يا مزعجه مو انا مزعجه اوكي ابعترف بكل اللي قلتيلي يا راما يوم زرتينا ودخل عبدالعزيز عليك ويوم طلع وش قلتي
عبدالعزيز زن لسانه من دون ما يدري او يفكر : اصلاً ما يحتاج تقولين لي لاني ادري وش قالت
رامـا فتحت عيونها وفمها وكان ودها تصيح : سمعتني هاه وش قلت
عبدالعزيز يوم اكتشف انهم سمعوا كلامه ويحاول يصرف : انا لا كنت اقول ادري انك ما قلتي شي بس لينه تكذب هاهاه
رامـا ارتاحت : اهااا طيب
لينه : طيب اذا ما تدري انا بقولك
راما وهي تضرب لينه : لا تقولين يا حماره
عبدالعزيز : صح لا تقولين يا حماره
لينه: اقول عبدالعزيز وش رايك بخالد ولد عم رامـا
عبدالعزيز : متخلللللللف
لينه والحرص باين على وجهها : متخلف ؟؟ وشلون
عبدالعزيز : مديت يدي له عشان اسلم عليه وما سلم قلتله هلاا شخبارك عساك بخير وطنشني ومشى كذا وبعدين كلمته وقلت شفيك تعبان ليش ما ترد علي قال كلام مو كويس الصرآحه
رامـا : وجع ان شاء الله الله ياخذه خويلد يقهر ليش قالك كلام مو كويس
لينه : لالا يا عبدالعزيز انت تمزح مستحيل احد يسوي كذا وبعدين هو بالجااامعه يعني كبير وش هل كلام اللي تقوله
رامـا : يخسي هو كبير الا بزر صغير وعقله مثل شعرت النمله
لينه : رامـا لا تنسين انك اصغر منه
رامـا : انا اعترف اني اصغر منه بس اكبر منه اكيد ما فهمتيني انا قصدي اكبر منه بالعقل والمخ ولا بحياتك شفتي احد ما يسلم ع الثاني ويطنشه وفجأة يسبه اصلاً هو متخلف من يوم ما شفته
لينه : بس يارامـا ما اسمحلك انتِ تدرين اني ...
رامـا : ايه ادري لا تخافين محافضه على سرك بس لازم تغيرينه عاد ما لقيتي الا هو
لينه : اشوفك تدافعين عن عبدالعزيز
رامـا لاحضة انها كانت تدافع عنه واستحت وخجلت ودنقت راسها وعبدالعزيز يشوفها من المرايه وهي جالسه وراه وفجأه التقت العينين مع بعض شاف عينها وشافت عينه استحت ودنقت راسها مره ثانيه
لينه اللي كانت معصبه لانها تحب خالد وما تبي احد يتكلم عنه لاكنها كانت حزينه وزعلانه لانه ما درا عنها ولا فكر فيها ويمكن ما يعرف اسمها او ناسيها وماحيها من ذاكرته وجلست تصيح بصوت منخفظ وغير مسموع
رامـا : لينه تعالي شوفي الشباك ما يتسكر وما اعرف اسكره لان سيارتنا غير سيارتكم
لينه ما سمعت رامـا
رامـا : الو الو لينه سامعتني
ولينه ما سمعتها
رامـا ضربت لينه ضربه خفيفه ويوم شافت وجهها شافتها تبكي وتصيح
رامـا : شفيك ليش تصيحين لا اكون ازعجتك يوم قلت خسيس ونذل لخالد
لينه : انا مو زعلانه بس انا تثاوبت ولما تثاوبت دمعت عيوني
رامـا : لينه انا اعرفك ليش زعلانه بالله
عبدالعزيز : شفيكم انتم تتهوسون من وراي
لينه : ما فيه شي .. عبدالعزيز هينا فيه حديقه وش رايك تنزلني شوي وتروح تجيب من المطعم واذا رجعت تاخذني
عبدالعزيز فرح لهذي الفكره عشان يجلس مع رامـا بلحالهم ومحد يشاركهم فرحتهم وسواليفهم
عبدالعزيز : لينه شكلك تعبانه ومتضايقه خلاص انتي انزلي وشمي هو واذا رجعنا نمرك وتركبين
رامـا : ok وانا جايه معاك يا لينه
عبدالعزيز حس بالحزن لانها بتنزل
لينه : لا رامـا انتي اجلسي شكلك نسيتي انو عبدالعزيز ما يدل مكان المطعم
رامـا : ايه بس ...
لينه : ما فيه لا بس ولا غيره انا تعبانه ولازم انزل اشم شويت هواء وارتاح من الطريق وعبدالعزيز ما يدل مكان المطعم وانتي تدلين عشان كذا اجلسي ووصليه ودليه على المطعم بــآآي
رامـا استسلمت لرغبت لينه
عبدالعزيز كان وده يفتح موضوع بس مو قادر وقال : رامـا انتي اول ..
رامـا : انا اول في ايش ما فهمت ؟؟
عبدالعزيز : لا سلامتك بس تتذكرين يوم راسك صبخ بالزجاج
رامـا : ايوا متذكره ليش ايش فيه
عبدالعزيز : قلتيلي ابقولك شي مهم بالنسبه لي لاكن ما اقدر اقوله لان ندى كانت موجوده
رامـا اتذكرت انها قالت كذا واستحت انها تعترف له بحبها وما قدرت تتكلم وجلست ساكته
عبدالعزيز لاحض انها مكسوفه ومدنقه راسها وقال : شفيك ساكته رامــا ؟
رامـا خلاااص صار وجهها احمر : اممم مدري شلون اقولك
عبدالعزيز ابتسم لها ابتسامه تذوب الصخر : عادي يلا تكلمي
رامـا ما قدرت تتحمل وجهها احمر ومدنقه راسها ومتوتره وما عرفت وش تقول لاكنها قالت : اممممم مو شي مهم بالنسبه لك ان شاء الله اقول بعديـن
عبدالعزيز ببتسامه عذبـه وحب انه يتدلع عليها قال : يوووه ترا ازعل عليك
رامـا طول الوقت مستحيه ومدنقه راسها وتضحك على دلعه اللي يصطنعه قالت : لا تتدلع ما فيه شي
عبدالعزيز ضحك ضحكه خفيفه
ورامـا بادلته الضحكه والابتسامه .... وصار هدوووء وبعد دقيقه او دقيقتين
رامـا : مطوليـن بالسياره
عبدالعزيز : اي والله مطوليـــــن توناا ما دخلنا الرياض نحن بستراحه برا الرياض
رامـا : طيب ليش تركنا لينه لحالها
عبدالعزيز : بذاك المكان فيه زي الملاهي والألعاب وحدائق وشاليهات خليها تستانس وتشم هواء وبعدين نمرها
رامـا : اهاا
عبدالعزيز كان خجلان ووده يسألها سؤال محيره فقال : رامـا ودي اسألك سؤال
رامـا : اتفضل
عبدالعزيز والتوتر باين بوجهه : انتي فيه عندك علاقه مع احد ؟؟
رامـا وهي متوتره وحيرانه اذا قلت ايه يحسب انو عندي علاقه مع احد غيره واذا قلت لا يحسبني ما احبه وضلت ساكته
عبدالعزيز : اها فهمت معناتها عندك علاقه مع احد
رامـا : لالا لاتفهمني غلط انا ما عندي علاقه مع احد لاكن عندي علاقه مع مدري شلون افهمك
عبدالعزيز : ما فهمت شلون ما عندي علاقه مع احد لاكنن عندي علاقه مع احد
رامـا : طيب انا بفهمك خطوه خطوه لاكن ابي اسألك
عبدالعزيز : اسألي تفضلي
راما : انت عندك علاقه مع بنت ؟؟؟
عبدالعزيز كان مثل رامـا مايدري شيقول اذا قلت عندي علاقه تحسب انو عندي علاقه مع وحده ثانيه مو هي واذا قلت لا تحسب اني ما احبها ولا فكرت فيها
رامـا والحزن موضوح بوجهها : اكيــد عندك بس خجلاان ومكسوف مووو ؟؟
عبدالعزيز : لالالا مو كذا بس انا ما عندي علاقه مع بنت وعندي علاقه مع ... وسكت
رامـا وعبدالعزيز جلسوا يشوفون بعض بستفهاام ... عبدالعزيز كان يقول بقلبه يعني رامـا تحبني ولا انا غلطان ... ورامـا كانت تقول بقلبها يعني عبدالعزيز يحبني ولا انا غلطانه
راما وعبدالعزيز بصوت واحد : اامممم
عبدالعزيز : تفضلي اتكلمي
رامـا : انت تفضل انا كنت ابقول شي تافه ماله داعي
عبدالعزيز : لالا انتي تكلمي
رامـا استسلمت لرغبت عبدالعزيز وقالت : اممم يعني انت قلت مثل اللي قلته وانا كان قصدي انو انا ما عندي علاقه مع احد بس عندي علاقه مع ...
عبدالعزيز : وانا قلت مثلك ما عندي علاقه مع بنت وعندي علاقه مع
رامـا : ممكن اعرف مين هذي البنت
عبد العزيز والخجل موضوح بوجهه : انا بعطيك دفتر يومياتي وانتي اقريه
(( دفتر اليوميات حق عبدالعزيز كان ما يكتب فيه الا حياته اللي يقضيها كل يوم وكانت اكثرها كلام حب وغرام يكتبه ويألف شعر وقصائد كان يقصد فيها لرامـا جنونه وعقله اللي ملكة كل جزء من كيانه وحياته وروحه ))
عبدالعزيز : اتمنى يا رامـا انك تقرأينه كله من اوله لاخره عشان تعرفين انا من اللي ملكة ومسكة كل حياتي وكياني
رامـا وبكل حزن قالت : معليش عبدالعزيز انا ما اقدر اقبل هذا الدفتر
عبدالعزيز : ليــش !!
(( رامـا وكانت عيونها مليانه بالدموووع والحزن وألالم وهي تقول بقلبها ليش ! ليش يا عبدالعزيز تبي تعطيني الدفتر اللي تكتب فيه كل قصص حبك وحياتك مع وحده وتبيني اعطيها الدفتر وتبيني اكبر الحب بينك وبينها ليش يا عبدالعزيز يا ليتك اعطيت ذا الدفتر لوحده غيري يا ليتك اعطيت وحده ما تحبك ولا تموت فيك ولا تبكي وتصيح ليالي وليالي عليك ولا وحده ما تدري من انت ... وصارت تصيح بدموعها الناعمه والخفيفه ))
رامـا : لا ما فيه شي عبدالعزيز انا ما ابغى اخذ هذا الدفتر
عبدالعزيز : ايه بس ليش !!؟
رامـا : لو سمحت عبدالعزيز اعطي هذا الدفتر لوحده غيري توصلك الدفتر لحبيبتك انا ما احب اوصل شي بشي
عبدالعزيز : لالا يا رامـا انا ابغاك تاخذين هذا الدفتر لانه مخصوص لك مو لغيرك
رامـا وبتعجب : لي يعني هذا الدفتر حقي !!..
عبدالعزيز : الحين انتي حطي الدفتر بشنطتك ولا تفتحينه الا باليل قبل ما تنامين
رامـا : طيب
عبدالعزيز : وعــــــد ؟؟
رامـا ببتسامه خفيفه مليانه بالدموع : وعــد
(( وبعد خمس دقائق رامـا قالت لعبدالعزيز ووصلته لمكان المطعم المطلوب ورجعوا للينه اللي كانت تلعب مع بنات صغار ))
عبدالعزيز : ليــنــه ,,
لينه : يا الحوطي انت وياها كل هذا ليش ما جيتوا بسرعه ؟؟
عبدالعزيز : يا الحوطيه ما نبغاك قلنا خلها جالسه بالحديقه وحنا لحالنا مو لازم تدخلين خشمك بكل شي





آخر مواضيعي

0 لماذا تضع حليمة يدها على بطنهابالرغم من انها بالشهور الاولى؟
0 مآت كل شيَ كنت أحسُه .."حي " mms
0 ◄ الموسوعة الطبية ►
0 وّيببدَآ مسسّلسل الغيَآإب ❤ =$
0 صور 2012, صور كهف تحت الماء 2012
0 أحرقوا الدهون بهذه الفاكهة
0 برنامج Google Talk ماسنجر جوجل توك
0 اسباب و علاج احمرار العين
0 خطوتي صارت ثقيلة تحت زخات آلمطر mp3 - مصعب المقرن
0 صور للانمي 2010,2011

 
عرض البوم صور ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬•   رد مع اقتباس

قديم 06-Aug-2010, 04:12 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
أنشط عضو بالمنتدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬•

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 5421
المشاركات: 137,474 [+]
بمعدل : 47.39 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ﭑلړﯾآضُ
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 57645
 

الإتصالات
الحالة:
♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• غير متصل

كاتب الموضوع : ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


رامـا كانت مستحيه والخجل موضوح بوجهها
لينه : وانتي يا الحوطيه قوليلي وش صار بشهر العسل اللي قضيتوه
رامـا وبكل خجل : ههههه صار شهر عسل
لينه : ايه ايه اكيــد بيصير شهر عسل حضرتك جالسه مع ذا الحوطي تسولفون وتنكتون والطريق فاضي ومافيه ولا سياره وباليل ومحد يسوي كذا الا المتزوجين
رامـا : كلي تبن وش ذا الكلام عيييييييييييييب
لينه : يا الحوطيه لا تستحين من زوجك الحوطي
رامـا خلااص وجهها صار لونه احــــــــمر : خلاااص يكفي لينه
لينه : كم مره اقول لا تستحين من زوجك الحوطي ليش ما تصيرين مثله هو ما يستحي
عبدالعزيز : ليــنه يا حوطيه يكفي اسكتي لا تخليني انزل واطلعك من السياره
لينه نسة الموضوع وصارت تغني اغنيه لصبووحه : ملايين ملايين عدو الملاين فرشولي ذهب وقصور عاليين قالولي انسا حبه لا والله ما بنسى حبه وحبيبي يالي بحبه بيسوا الملايين
عبداالعزيز : اااوص ازعجتينا يا الحوطيه صوتك خياااس
لينه وهي تكمل الاغنيه : ملين لو عدوا اكثر حبك ياحبيبي اكبر يسلملي الخد الاسمر وعيونك هل حلوين آه أه أه أه وقالولي انسى حبه لا والله ما انسى حبه وحبيبي يلي بحيبه بيسوا الملايين
رامـا وبعصبيه : ليـــــــــــنه يكفـــــي ازعـــــــــــاج
لينه : شفيكم علي انتم لهل درجه كارهيني
رامـا : لينه ما نكرهك بس اسكتي والله ازعجتينى
(( وفجئه دق جوال رامـا ))
رامــا : الـو ؟؟
المتصل : اهلــن
رامـا : هلا مين ؟؟
المتصل : او نو انا مو مصدقه معقوله ما عرفتيني
رامـا : لا والله اختي ما عرفتك
المتصل : مين تتوقعين
رامـا : اممم مدري مين انتي ..؟
المتصل : انا وحده مسلمه ومصليه ومسميه ولله الحمد وهذا اهم شي
رامــا : اكيد وشي طبيعي يعني بس انا ما قلت وش اسلامك انا ابي اسمك لو سمحت
المتصل : نو نو انا مو قايله اسمي
رامـا : اوكي بااي
المتصل : نو نو بليــز بدي احكي معك بشي ضاروري
رامـا بعصبيه : المطلووووب مــين انتـــي
المتصل : ابدأ بحرف الشيـــن (ش)
رامـا : انا من جد عطيتك وجه ... طوووط طوووط وسكرت الجوال
لينه : مين هذي
رامـا : وحده مريضه مدري شتبي
لينه : كان عطيتيني اكلمها
رامـا : وليش اعطيك
لينه : لان انتي ما تعرفين تسبين زي الناس انا اعرف اسب اكثر منك
رامـا : اي بس الموضوع مو حق سب
لينه : اجل ؟؟؟
رامــا : هي قالتلي اهلن انا مين قلتلها مدري قالت ابدأ بحرف الـ ش قلتلها من انتي ما عرفتك قالت انا وحده مسلمه مصليه ومسميه
لينه : متخـــــــــلفه يا ليتني اعرفها كان عطيتها طرااق يوصلها لأمريكا عند نواف
عبدالعزيز من سمع اسم نواف جلس يضحك
لينه : خير عبدالعزيز ضحكنا معاك
عبدالعزيز : هههه لا بس تذكرت نواف
لينه : وهـ بس نواف وحشني مررررره
عبدالعزيز : ان شاء الله بعد سنه وكم يوم بيجي
لينه : والله كثيييييره سنه
عبدالعزيز : رامـا انتي قليل شفتي نواف
رامـا : لالا انا كنت صديقته اول هههههههههه
عبدالعزيز : صديقته وشلون
رامـا : يوم كنت كبر ياسر ومهند يعني عمري 13 تقريباً كنت انا وياه دايم نلعب واتذكر اننا نلعب بالسيكل
لينه : ايه ايه والله تذكرت يوم كننا صغار واعمارنا 10 على 12 مدري من هل اعمار يوم كننا مراهقات ههههههههههه مسكنا الجلال نبي نتغطى ويقولون لنا توكم صغاار
عبدالعزيز : واتذكرك انتي ولميس كنتوا تتضاربون ورامـا تفككم يوم جيت عندكم عشان اساعد رامـا وافككم شافوني لميس ورامـا وجلسوا يصارخون ويقولون هييييه نحن نتغطى لا تغازل البنات يا وصخ ههههههههههههههههههه
رامـا : واتذكر اول يوم كننا نساعد خالتي ونقطع برتقال من الشجره كانت البرتقاله بعيـــــده عني ...... وسكتت رامـا وما كملت
لينه : شفيك كملي احس انه شي يضحك يلاا
عبدالعزيز ببتسامه تذوب الصخر : انا اكمل عنك رامـا
لينه : ليش انت وش دراك عن السالفه ؟؟
عبدالعزيز : تبين تسمعين ولالا
لينه هزت راسها وقالت : ايه بسرررعه الحين نوصل للأستراحه
عبدالعزيز : لالا بعد ربع ساعد تقريبا نوصل
لينه : طيب قل السالفه
عبدالعزيز : كانت البرتقاله بعيده عن يد رامـا وانا رحت وشلت رامـا اللين ما وصلت للبرتقاله ومسكتها وشافتني وصااارخت وقالت عيب عليك يا ولد, يا حبيلها اول
لينه وهي ميته من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
(( مسكت رامـا ايد لينه وهي تمرصها وتقول : بس يا متخلفه ما فيه شي يضحك
عبدالعزيز : اي والله ما فيه شي يضحك اول كننا صغار يعني عادي
رامـا :من جد من جد من جد سخييييييييفه
لينه وهي تمسح دموعها من الضحك : ههههههه والله تموتون ضحك مسوين رومانسيين هههه انت تقهر وش تبي تشيلها وهي تتغطى منك متخللللف وانتي ما لقيتي الا تقولين عيب عليك يا ولد كان قلتي شكرا او شي ثاني هذا جزاه ههههههههههههه والله انكم تضحكون ابقول السالفه لندى ولميس بيموتون من الضحك هههههههههههههههههههههههههههههه
رامــا : هذي هي الاستراحه
لينه : واخيرا
عبدالعزيز : رامـا مثل ما قلتلك الوعد هو الوعد
رامـا : ان شاء الله
(( وبعد ما حطوا العشاء وخلصوا جلسوا الحريم مع بعظ والبنات مع بعظ ))
ندى : والله لكم فقده
لميس : اي والله فقدناكم
رامـا : ايه ندري
لينه : اصلاً هذا شي طبيعي
عبير : رامـا انتي كم عمرك
رامـا : 18 داخله ع 19
ريم : قولي والله
رامـا : واالله ليش !!
عبير : شكلك صغيـــــــــــــره
رامـا : شكرا
عبير : لا داعي شمي ..
رامـا : تحسبيني ما اعرفها دايم اقولها
ريم وهي تضرب عبير وبصوت اقرب للهمس : يا حماره لا تفشليننا
رامـا : والله دايم اذا احد شكرني اقول "لا داعي شمي طقاعي "
لميس : ههههههههههاي دايم تقولين لي
لينه : عيييييب عيييييييييييب عليكم يا بنات عيييييييييب
شروق بكل غرور : ليــنه وين رحتوا
لينه : للمطعم نجيب عشى
شروق : اي مع مين
لينه : مع اخوي عبدالعزيز
شروق عصبيه : طيب ليش امـك ما قالتلي اروح انا واجيب من المطعم هي تدري انو انا عارفه مكان المطعم ليش !!
لينه : مدري ليش تصرخين بوجهي
لميس : شورق يكفي مو ناقصين مشاكل
شروق وبكل عصبيه وصراااخ : لا مو كافي كل الاموجودين يدرون فيني اني ادل الرياض كلها وادل شوارعها وحاراتها وحتى اسواقها
لينه : طيب روحي تفاهمي مع امـي انا وش دخلني
شروق بعصبيه وصراخ اللي خلت كل الموجودين بالحفله يشوفونها : اصلاً امـك ما تحبني وتكرهني وما تبيني اصير لها ولا اقربلها ولا حتى اتقرب منكم ومن ولدها
دانـــه بصوت عال : لو سمحت يا شروق انتبهي لألفاضك ترا اللي تقولينه شي مو سهل وبعدين كلنا ندل الرياض وشوارعها وحاراتها ومحد مننا ما يعرفها وماما مارضت تروحين وتجيبين عشاء لان انتي ياذكيه من المعازيم وشلون نخلي المعازيم يجيبون العشاء وسمعت قبل شوي انك قلتي ما تبيني اصير لولدها ومن انتي عشان تصيرين لأخوي يا حلوه اخوي مافيه بقلبه الا وحده والكل عارفها طبعاً ما يحتاج اقول لاني ما ابي اسبب لها الحرج
(( كـانت رامـا ما تدري انو عبدالعزيز يحبها لاكن كل المعازيم والناس شافوها ))
رامـا : شفيكم تشوفوني انا ما سويت شي
ام ليـنه : يا شروق يا حبيبتي وشو هل كلام اللي قلتيه مو عيـــب تقولين لوحده بمثابت امك اللي ما جابتك كذا انا يا حبيبتي انتي من ضمن المعازيم بالحفله والاستراحه وانتي من اهم الاسباب اللي متواجده بالحفله لانك نجحتي بجميع اختباراتك وانتي الوحيده اللي نتيجتك طلعت كيف تبغينا نقولك روحي جيبي عشاء حبيبتي انا طلبت من رامـا تجيب العشاء لانها فاضيه وما وراها شي وحتى السوايف اللي تسولفها عاديه ومو مهمه وادري بعلاقتك معاها زفـت فقلت اخليها تجيب عشاء وترتاح وترتاحيــن
رامــا : اها الحين فهمت يا خالتي يعني الحين انا وجودي زي عدمه اوكي كان ما قلتيلي اجي عشان ترتاح حضرت شروق وترتاحين مني ... رامـا وهي تكلم امها : ماما مو لازم تجين معاي انا بركب مع السواق وبخليه يوديني البيت
((( ام لينه اللي حست بالذنب لانها قالت كلام يرضي شروق ويزعل رامـا ويجرح مشاعرها ويخلي شروق اللي ما تعرفها ولا تقربلها تستانس وتنسى مشاعر بنت اختها اللي لبست عبايتها وطلعت )))
ندى وهي تكلم لينه بصوت اقرب للهمس: اوف ذي الشروق ودي اطعنها قاهرتني
لينه بصوت اقرب للهمس : والله وانا اكثر ودي اتوطى بطنها واقطعها المتخلفه
دانه بصوت اقرب للهمس : وجع ان شاء الله تقهر ذي الشروق كريهه
ندى بصوت اقرب للهمس : تدرون انا ابي افهم الحين ليش خالتي قالت كلام يرضي شروق اللي ما تعرفها ولا تشوفها الا قليل وتجرح مشاعر وقلب رامـا وتحطمها بين الي يسوا وما يسوا
دانه بصوت اقرب للهمس : اي والله انا منقهره من ماما
لينه : يا الله الحين وشلون نرضي رامـا
ندى : وش رايكم اليوم نكلم خالتي ام رامـا ونقولها نبي ننام عند رامـا ونراضيها وننسيها اللي صار
دانه : فكره حلوه بس ما اضن انو بابا بيوافق
لينه : ليش بابا ما يوافق
دانه : مدري بس اكيد بيقول ابوهم جالس بالبيت وعيب تجلسون هناك وتخلونه محبوس بغرفته
لينه : لا انا اعرف اقنع بابا واقوله
دانه : خلاص نحاول فيه
ندى : ok اصلاً وش ورانا ما ورانا شي بالمره ما فيه لا مدرسه ولاجامعه ولا زفت خلونا نروح لها نسهر معاها
ام رامـا : يلاا زوجي محمد دق علي وقال انا انتضرك تحت
ام عبير : تو الناس
ام رامـا : لا بعد هل صراخ والمشاكل ما صار للجلسه طعم
ام عبير : اي والله وانتي صادقه بس ما عرفناك كويس
ام رامـا : خلاص حنى طالعين البر الخميس الجاي وش رايكم تجون ترانا بنقيل ونستانس
ام عبير : اشووف
ام رامـا : يلا مع السلامه
ام عبير : مع السلامه
ام رامـا وهي تكلم ندى : يلا ندى ما لبستي عباتك
ندى : خالتي معليش يجون لينه دانه
لينه : اي خالتي الله يخليك وتونا داقين على بابا وقايلين له نبي ننام عندكم
دانه : اي خالتي والله قنعناه واكيد ماما موافقه وما يحتاج واذا عن زوجك محمد تراه بيرتاح وكننا مو موجودين بس ندخل لغرفت رامـا ومو طالعين منها
ام رامـا : هاهاهاهاها اجل طابخينها عدل
ندى: هههه اي كل شي زاهب الا موافقتك
ام رامـا : وهي عاده ما اوفق انا دايم اقولكم تعالوا بيتنا وتونسوا وحنى نستانس بجيتكم وخاصه ان معانا ندوو بيصير البيت اليوم قايم ههههههه
ندى : يا حبيلك خالتي
ام رامـا : ولا تنحبسون بغرفت رامـا لان محمد اول ما يرجع بيروح ينام وبيقوم الفجر ويروح للشغل ويرجع العصر واذا رجع العصر نام وما يقوم الا باليل وهاكذا يعني مو شايفكم ولاكم بتشوفونه
((( وبعد دقيـــــ10 ـــــــقة كان ابو رامـا ينتضر ام رامـا ولينه ودانه وندى بالسياره وطلعوا وركبوا السياره ,,, ونسيت اقولكم اهم نقطه انو رامـا جلست بالاستراحه وما طلعت واهلها يحسبونها رجعت للبيت وحتى رامـا تحسب انو اهلها ما طلعوا من الاستراحه وبيطولون , المهم كانت رامـا جالسه تكتشف وتشوف اماكن ما شافتها من قبل بالاستراحه وكانت داخله لقسم الرجال من دون ما تعرف لاكن لحسن حضها انها ما دخلت على الرجـال الكبار والاباء كانت تشوف الحديقه المزينه بالزهور والورود والاعشاب شافها احد من الشباب من بعيــــد وكان اللي يشوفها خالد وكذالك عبدالعزيز شافها ولحسن حظ راما انها كانت لابسه عبايه عشان تقدر تتغطى راح عبدالعزيز عندها وهو مو عارف انها رامـا )))
عبدالعزيز : احــم احـــم
رامـا وهي تشوف على ورا انصدمت وما استوعبت انو اللي قدامها عبدالعزيز وحتى عبايتها من دون ما تحس فيها طاحت منها
عبدالعزيز وهو متفاجئ : رامـــا ؟؟؟
رامـا بكل خووف : انت ليش هينا اذا وحده شافتك بيحسبونك قاعد تشوف البنات وتغازلهم
عبداالعزيز : انتي اللي ليش جايه هينا
رامـا : وشلون ما تبيني اجي وهذا مكان للنساء
عبدالعزيز : هذا مكان الرجاااال
رامـا : هااه
عبدالعزيز : بسرعه رامـا غطي وجهك ما يصير كذا
رامـا اللي انتبهت انو العبايه طاحت منها وحتى الطرحه اتفمت جلست تصارخ : ااااا5 ااااا5 ااا5
عبدالعزيز : اوش لا احد يسمعك ويتجمعون عليك يلا بسرررعه روحي لقسم النساء
رامـا والدموع متجمعه بعيونها : ما ادل
عبدالعزيز : طيب اهلك كلهم راحوا انتي ليش ما رحتي
رامـا : راحوا ؟؟؟؟
عبدالعزيز : ايـــــــــــــــه وقال ابوك محمد انو رامـا راحت مع السواق
رامـا وهي تصيح : يحسبوني رحت مع السواق
((( ودها عبدالعزيز عند باب قسم النساء )))
رامـا : ماا ابي احد يشوفني
عبدالعزيز : حتى انا ما ودي احد يشوفك ويقول شفيها هذي ما راحت واهلها راحو
رامـا : طيب وش اسوي
عبدالعزيز : خلاص انا الحين ادق على امــي واقولها رامـا هينا
رامـا وهي تمسك الجواذل من عبدالعزيز : لالالا الله يخليك ما ابي احد يدري وخاصه خالتي
عبدالعزيز : ايه بس ليش !!
رامـا وهي تصيح : بس كذا مزاج
عبدالعزيز بنضرة حب : خلاص رامـا لا تصيحين ترا دموعك غاليه علي
رامـا : وش اسوي الحين اهلي كلهم راحوا وحتى السواق نايم بسابع نومه ومستحيل يرد اذا دقيت عليه وحتى خالتي ما ابيها تدري اني هينا لو اموت ما اخليها تشوفني
عبدالعزيز كان وده يصيح ما يقدر يشوف الشخص اللي يحبه ويمووت فيه ويعشقه يصيح قدامه وطاحت من عينه دمعه خفيفه
رامـا : عبدالعزيز ليش تصيح
عبدالعزيز : لانك تصيحين
رامـا ضحكت ضحكه خفيفه
وعبدالعزيز ضحك لانها تضحك
وصاروا يضحكووون بصوت عال بس مو مره <<< امراض يصيحون ويضحكون صارت لعبه
قالت رامـا السالفه اللي صارت بينها وبين ام لينه وبين شروق عصب عبدالعزيز من تصرف شروق وعصب لان امــه كانت تدافع عن شروق
عبدالعزيز : خلاص رامـا ولا يهمك انا اوصلك البيت
رامـا طالعت بعيونه بخجل ودنقت راسها وقالت : مشكور بس ..
عبدالعزيز : ادري انك مستحيه مني بس لاتستحين لانو انا على ما قالت لينه زوج المستقبل
رامـا فتحت عيونها بقوووووووه ومو مستوعبه الكلام اللي قاله عبدالعزيز
عبدالعزيز : رامـا ودي اقولك كلام
رامـا اللي كانت ساكته ومو مستوعبه هزت راسها
عبد العزيز بنضره صادقه وحنونه وبكل حب : انـا انا " احــبــــــــــــــــــــك " يا رامـا
رامـا كانت تبي تطيح لانها كانت مصدووومه ع الاخر وما تدري وش تقول وضلت ساكته وجالسه وهاديه
عبدالعزيز : والله اني احبـــك واموت فيك انا من زمااان وانا احبك اعشقك وحتى اشوفك بحلامي لاكني كنت اخجل اني اعترف لك وما كنت اشوف بحياتي الا انتي كل يوم جايتني بنت وتتقرب مني بس انا اطنشها واتركها لاني كنت مغرم بك من يوم كننا صغاار حتى شروق حاولت تتقرب مني اكثر من مره ايام كانت تدق ع جوالي وايام كانت ترسلي رسائل وايام لما كانت صديقت دانه كانت تجيب رسائل ومكاتيب وتعطيني لاكن والله ثم والله اني ما فتحت ولا رساله من اللي ارسلتها حتى اني حرقتها كلها والحين صارت تكرهني وتبي تعيشني بظلام من حقدها وغيرتها ويوم تزاعلت مع دانه لانها كان اصلاً مصادقتها مصلحه عشان تتقرب مني قالتلها دانه انو عبدالعزيز يحب رامـا عصبت وقالت ابحرقهم وبعذب
رامـا : يعني كل هذا صاير وانا ما ادري اول شي اكتشفت انك تحبني والشي الثانيه اكتشفت السبب اللي مخليني انا وشروق متزاعلات واكتشفت انو دانه كانت صديقه شروق اللي كانت دايم تسبها واكتشفت ان شروق تحبك واكتشفت انها صارت تكرهك واكتشفت انها بتنتقم مني و منك
عبدالعزيز : لاكن شروق ما قدرت تحقق اللي ببالها ومستحيل تحققه انا متأكد انها فقدت الامـل
رامـا : كيــف ؟؟؟
عبدالعزيز : يوم عرفت انو امي وابوي ولينه ودانه واختها لميس وابو لميس وام لميس وحتى ندى انهم عارفين اني احبك واعشقك والكل معاهم وودهم نكون لبعض قالت انا وش يحشرني بينهم واعتزلت عن انها تعذب حياتي وحياتك
رامـا : انت تحبني يا عبدالعزيز ؟؟
عبدالعزيز : ايه احبك واموت فيك
رامـا : طيب ليش ما اعترفت لي من زمان
عبدالعزيز : كل ما قلت خلاص ابي اعترف اشوفك واحس بالخجل واقول المره الجايه
رامـا : طيب شلي خلاك تعترف لي الحين
عبدالعزيز : هو انا كنت مقرر اني اعترف لك لاكن لسوء الحظ انو اول شي كانت ندى موجوده وبعدين لينه موجوده
رامـا : طيب يوم نزلت لينه من السياره ليش ما اعترفت لي
عبدالعزيز : كنت ابعترف بس حسيت بالخجل واستحيت وقلت ما فيه شي يخليك تدرين عن اللي بقلبي الا دفتر يومياتي واسراري واعطيتك الدفتر وطلبت منك تقرأينه باليل قبل ما تنامين
رامـا : مو مصدقه انك تحبني
عبدالعزيز : صدقي يا رامـا صدقي وممكن اعرف وشو شعورك اتجاهي
رامـا بخجل ومدنقه راسها : انا "احـــ ـ ـ ـبـ ــ ـ ــ ـك "
عبدالعزيز ابتسم ابتسامه تذوب الصخر وبعدين صار يضحك من الفرحه
رامـا بكل خجل : بس عبدالعزيز لا تضحك انت تحرجني
عبدالعزيز : والله انو هذا احلى خبر سمعته بحياتي رامـا اقسم بالله اني احبك
رامـا : حتى انا والله احبك بس انا صار لازم اروح
عبدالعزيز : لالا مافيه روحه انا بوصلك
رامـا : لا عبدالعزيز وش ذالكلام لا تقول حبي ولا حبيبتي ومن ذالكلام اذا تزوجتني قلي مو الحين
عبدالعزيز : الله الله يا حلو هل كلمه" اذا تزوجتني "
رامـا وهي مدنقه راسها : عبدالعزيز وش هل جرائه
عبدالعزيز : تعجبك جرائتي ولا لا
رامـا خلاااص وجههل لونه احمــــــر : انت كل اللي فيك حبيبي يعجبني
عبدالعزيز : عيدي اللي قلتيه ما سمعت
رامـا : كل اللي فيك
عبد العزيز : ايه كملي كل اللي فيك ايش
رامـا بخجل : يعجبني
عبدالعزيز : واللي قبلها
رامـا : حــ ـ ـ ـ
عبدالعزيز : ايه كملي
رامـا بخجل وحياء قالت الكلمه بسرعه وركبت السياره : حبيبي
((( وبعد نص ساعـه وصل عبدالعزيز رامـا للبيت )))
رامـا : شكرا
عبدالعزيز : عيوني لك
يوم وصلت رامـا البيت ودخلت شافت ام رامـا ولينه ودانه وندى يصيحون
انطلقت ام رامـا وضمت بنتها بكل حب
ام رامـا : وينك ليش ما جيتي
رامـا : قلت للسواق يمر شويت اسواق لان كان ناقصني اغراض
ام رامـا : حبيبتي خفنا عليك
ندى : بايخه يا رامـا ليش سويتي كذا حسبنا انك ضعتي او انخطفتي
دانه : اي والله ليش سويتي كذا
لينه : متنا خوف عليك
رامـا : انا بزره ولا صغيره عشان تخافون علي الى متى بضل طفله بعيونكم انا كبرت وعن قريب بيجي احد وبيخطبني
ام رامـا : الحين ابدق على ابوك وابقوله يجي البيت هو يدور عليك
رامـا : ياويلي بابا اكيد بيعصب علي كله منكم
ام رامـا : يلا يابنات روحوا لغرفت رامـا
في غرفت رامـا
لينه : لحد يشوفني ابلبس
ندى : البسي بالحمام
لينه : مافيني اقوم , بعيـــــــد
دانه : الحين الحمام بعيد وهو قدامك اجل اذا طلبت منك تجيبين ماء وش بتسويين
لينه : مستحييييييل اقوم واجيب ماء
دانه : وليــــــش مستحيل !!!
لينه : ليش انو انا ضيفه بالبيت اسوي اللي تبينه لاكن هينا انا ضيفه
رامـا : ياشيخه لا انتي مو ضيفه غصب بتقومين وتجيبين بجركل ماء
لينه : لا ما ابي ندو قومي جيبي
ندى : لا تشوفين يا وصخه انا البس
لينه : وليش ما تلبسين بالحمام
ندى : زيك ما فيني اقوم
لينه : لا تخليني اشيل البطانيه ونشوفك وانتي تلبسي
ندى : اصلاً لبست البجامه وخلصت
رامـا : انا بدخل الحمام
دانه : طيب بتدخلين الحمام ومعاك الشنطه
رامـا : ههههههه ايوا
((( دخلت رامـا الحمام وفتحت الشنطه واخذت الدفتر عشان تفتحه وتشوفه لاكنها اتذكرت انو عبدالعزيز قالها لا تفتحينه الا قبل ما تنامين وحطت الدفتر بالشنطه وسكرت الشنطه لبسة قميص للركبه لونه اصفر مرسوم عليه دبدوب يشرب عصير وطلعت من الحمام ومشطت شعرها وربطته قرن على جنب ومسحت الكحل )))
لينه : ياليت لو لميس معانا
دانه : يب يب
رامـا : دانه تهبلييييييييييييييييييييييييين يا حماره
دانه : ليش اهبل انا اصلان كل يوم اهبببببببببببببببل
رامـا : كلي تبن لا تهبلين اذا لبستي الوردي
دانه : يووه طفشتوني حتى صديقاتي يقولون شكلك نااايس
ندى : ياشيخه شكلك نايس
دانه : يب يب
ندى : اذا كنتي انتي نايس اجل انا وش اصير
دانه : امممممم
ندى : طبعاً اصير نايسين مو نايس واحد اصير اهبببببل
دانه : اقوووول
لينه : رامـا شيليني ووديني الحمام والله ما فيني اقووم
رامـا ما ردت عليها لانها كانت تقرأ رسايل صديقاتها بالجوال
لينه : الو الو رامـا
رامـا : خلااص شتبين
لينه : بروح للحمام شيليني
رامـا : يعني تدرين اني مو شاييلتك ليش تتعبين نفسك وتقولين شيليني
لينه : كلي تبن
رامـا ضحكت ضحكه خفيفه
لينه : ما يضحك , دانه شيليني
دانـه : خلاص لينه ازعااج محد شايلك
لينه : والله اني خفيفه
ندى : تكفـــــــــــين يا النحيفه والخفيفه
لينه : يعني لازم اقوم بنفسي
كل البنات طنشوا لينه , دانه وندى جالسين ع جهاز رامـا وراما جالسه تقرا رسايل صديقاتها
لينه : كلو تبـــــــــــــن
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

وش توقعاتكم ..





آخر مواضيعي

0 جاكوار 2010
0 واحد يغازل وحدة ايام الامتحانات //‎
0 مترجم فيلم الرعب Die a Violent Death 2010 جودة DVDrip بحجم 221 MB علي رابط واحد
0 صور احمد حلمي 2011+2010
0 فيلم الكوميديا Big Mommas Like Father Like Son 2011 مترجم
0 ودآعــآ للسسسرعهْ مع تقنيــة My Key ..~!‎
0 هم بسسَ لآضحكوآ ! آشوف هَ الدنيآ [ بخيييرٍ ] ‘ !
0 كولكشن قوتشي 2012, كولكشن 2012
0 عطرك كسرته من حلآتك ..|~
0 الثلج في سوريا

 
عرض البوم صور ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬•   رد مع اقتباس

قديم 06-Aug-2010, 08:39 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هامه
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية لهـفة مشُاَعر

البيانات
التسجيل: Jan 2007
العضوية: 15814
المشاركات: 7,977 [+]
بمعدل : 2.82 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: شامخه رغم العنآء
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 4630
 

الإتصالات
الحالة:
لهـفة مشُاَعر غير متصل

كاتب الموضوع : ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


روآية
جميلة جدآ
/
يسلموكثير
واصل باكمال البارتات الجايه
دمت بجديدك المميز
موفق





آخر مواضيعي

0 كـرتـــــــ احمر ....لمن ترفعونـ..؟!!
0 المفاتيح العشرة للنجاح؟
0 آكتبًُ جملةًِ لكيُِ تصبحً لدينآ قصةًِ رآئعهًِ...
0 حوآر‘ مع’ دمعتي,,,,,,؟
0 °˚◦ღ♡♥ஓ. بصمــات تحرك الدمـع في عينـي ஓ♥♡ღ
0 سُمٌ تَجَ ـرٍعْ ـتهُ مِنْ سُقيَـآ ـآرٍآدَتـَه ْ ..}~
0 **ابتسم عند الوداعــــــــــــــــ**
0 من انت..............؟
0 نزف الورودُ (المركز الاول)~ْ
0 لـ المعصية / شؤم هل تعرفه ؟

 
عرض البوم صور لهـفة مشُاَعر   رد مع اقتباس

قديم 07-Aug-2010, 07:21 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية alaa108

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 920186
المشاركات: 70 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 445
 

الإتصالات
الحالة:
alaa108 غير متصل

كاتب الموضوع : ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي .


يـــعــــطـــيـــكـــ الـــــعـــافــــيــــهــ ـ





آخر مواضيعي

0 رمــضــانـــ كــريـــمــ
0 طلب لعبة مصارعه 2010
0 رواية مشاعل
0 توقعاتكم لمبارة الهلال والوحده

 
عرض البوم صور alaa108   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 0
There are no names to display.
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
((روايه خطييره انا حر مانهان والحر مايرجع لشخص يهينه)) ##شموخي## قصص و روايات و حكايات 49 21-Aug-2010 09:04 AM
روايه عشاق من احفاد شيطان (رومانسيه ..خياليه) كامله @zzz@ الارشيف 4 20-Jan-2010 07:13 PM



الساعة الآن 07:53 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1