التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ضحك و فرفشة و نكت و طرائف و فله و صرقعه و دجه ضحك و فرفشة و نكت و طرائف و فله و صرقعه و دجه احلى ضحك نكت جديدة احلة نكت تحميل نكت جديدة صور مضحكة ضحك وفرفشة احلى ضحك تحميل صور مضحكة ضحك وفله منتدى الصرقعه منتدى الفرفشة منتدى الصور المضحكة منتدى الضحك وناسة فله


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات

حركـات غبية لازم نسويها؟؟

**- ليه اذا كانت بطارية الريموت كنترول ضعيفه نضغط بقوووووه على الأزرار؟؟؟؟ >>يعني يدي بتنشحن البطاريه ------------------------------------------ **-ليه نقصر على صوت المسجل أو الراديو في السيارة اذا ضيعنا الطريق؟؟؟ >>يعني

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 08-Aug-2010, 07:42 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
أنشط عضو بالمنتدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬•

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 5421
المشاركات: 137,353 [+]
بمعدل : 39.40 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ﭑلړﯾآضُ
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 57645
 

الإتصالات
الحالة:
♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• غير متصل

المنتدى : ضحك و فرفشة و نكت و طرائف و فله و صرقعه و دجه
افتراضي حركـات غبية لازم نسويها؟؟


**- ليه اذا كانت بطارية الريموت كنترول ضعيفه نضغط بقوووووه على الأزرار؟؟؟؟
>>يعني يدي بتنشحن البطاريه
------------------------------------------

**-ليه نقصر على صوت المسجل أو الراديو في السيارة اذا ضيعنا الطريق؟؟؟
>>يعني كذا بندل الطريق ؟
------------------------------------------

**-ليه اذا شفنا على الجدار: احترس من الدهان؟...مانصدق ونجرب بأصابعنا..
>> يعني
لازم يحلفون خخخ
------------------------------------------


**-ليه اذا تأخر المصعد نضغط على الزر مية مرة؟؟؟
>>يعني كذا بيحس على دمه وبيفتح خخخ
------------------------------------------


**-ليه اذا نشرب البيبسي ونخلصه نهز العلبه؟؟
>>يعني متحسفين على اللي بقى خخخ


------------------------------------------
**-ليه اذا نكون قاعدين بمكان عام ونسمع رنة مسج ولارنة موبايل على طووووول نشوف موبايلنا؟؟
>>ليييييه حضرتك مهم لهالدرجه علشان يرن بين هالبشر كلها !!
------------------------------------------

**-ليه اذا لعبنا بلاي ستيشن (لعبة سيارات) نلف مع السيارة اذا تحركت يمين ويسار؟؟
>>الاخت على بالها السياره خخخخخ





وســــــلآمـــتكـمـ




pv;Jhj yfdm gh.l ks,dih??





آخر مواضيعي

0 برنامج جدول الضرب
0 وَالله أنّي يُومْ أَقَبّلهَا يِدَيِكْـ .. أَشْعِر أنّ الكَونْ كِلّه لِي رَهِينْ
0 صلاتيے ودمعيے ,,,
0 المكرونه الصينيه اللذيذه
0 صور للمصارع ار تروث
0 جون سينا يحسن سلوك ار تروث ويحافظ على لقبه
0 رحلة مصوره في المنطاد
0 لو شفت أجمل ما خلق ربي .. الموسيقار
0 برشلونة وإنتر ميلان في قطر
0 الوكاد انه سعودي

 
عرض البوم صور ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬•   رد مع اقتباس


قديم 08-Aug-2010, 08:57 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هامه
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ™ Ł Ʒ̥͠ ù ŋ ќ

البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 712647
المشاركات: 29,512 [+]
بمعدل : 11.13 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ⓙⒺⒹⒹⒶⒽ
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 55072
 

الإتصالات
الحالة:
™ Ł Ʒ̥͠ ù ŋ ќ غير متصل

كاتب الموضوع : ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• المنتدى : ضحك و فرفشة و نكت و طرائف و فله و صرقعه و دجه
افتراضي


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


كل الي قريته نسويه من زود الفجعه





آخر مواضيعي

0 صور دومينيك حورانى 2011
0 ماأخبر عيني عطت طيفكـ ظهر
0 جوجو 2012,صور جوجو 2012,احدث صور الفنانه الاجنبيه جوجو 2012
0 وانا اقول ليه الواحد يحب يختلي بنفسه ع الاطلال
0 بنت مين ياتري
0 حصريًا موقع يزن التوبيكات!
0 أستاذ بجامعة الملك سعود يعتبر البدو "متخلفين" ويصف طلابه بـ "الحمير"
0 بطلة "العشق الممنوع" التركية "سمر" تعتزل التمثيل من اجل حبيبها الفرنسي
0 اترگ عنگ سۈالييفً البششرِ .. وإنتبةة لي じ
0 اعلان فلم 678

 
عرض البوم صور ™ Ł Ʒ̥͠ ù ŋ ќ   رد مع اقتباس

قديم 08-Aug-2010, 12:32 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غيوده&هيونه

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 920389
المشاركات: 75 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
غيوده&هيونه غير متصل

كاتب الموضوع : ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• المنتدى : ضحك و فرفشة و نكت و طرائف و فله و صرقعه و دجه
افتراضي


يسلموووو
صحيييح تصير هالاشياء





آخر مواضيعي

0 رحبوا فينا

 
عرض البوم صور غيوده&هيونه   رد مع اقتباس

قديم 08-Aug-2010, 01:13 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نآۉي لهْ على نيهْ
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية bronzya q8

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 916963
المشاركات: 650 [+]
بمعدل : 0.30 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ♥ Q8 ♥
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
bronzya q8 غير متصل

كاتب الموضوع : ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• المنتدى : ضحك و فرفشة و نكت و طرائف و فله و صرقعه و دجه
افتراضي


loooooooool


لا إرادياً تطلع معانا هالحركات ...

تسلـــــــم ،،،





آخر مواضيعي

0 كــــن كالمـــــــاء
0 ممنوع الدخول ..~
0 طلب تغيير نك نيم
0 المرأة و الصمت ...
0 أجمل ما قيل من الأحكام و الجمل

 
عرض البوم صور bronzya q8   رد مع اقتباس

قديم 08-Aug-2010, 02:47 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عصفوره طايره

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 559669
المشاركات: 4,415 [+]
بمعدل : 1.58 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ..
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 2363
 

الإتصالات
الحالة:
عصفوره طايره غير متصل

كاتب الموضوع : ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• المنتدى : ضحك و فرفشة و نكت و طرائف و فله و صرقعه و دجه
افتراضي


ههههههههههه
اتعودنا عليها
يسلــمو





آخر مواضيعي

0 لماذا يضع الرسول يده تحت خده؟؟؟
0 علمنتي الحياة
0 عشر نصائح للمحافظه على لمعان الشعر
0 ارجو المساعدة
0 ღ♥ღ يآدآخل القلب [بنت ] مآتسآوت مع بآقي بنآت البشر !! ღ♥ღ
0 (: ما أروع الضحكات تنفس الكربات :)
0 الاصدقاء الوان
0 ..~ آحلى مجموعة صور
0 صفات البنات المولودات بالشهر الهجري
0 اهكذا اصبحنا نمارس حياتنا

 
عرض البوم صور عصفوره طايره   رد مع اقتباس

قديم 08-Aug-2010, 07:19 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Ρяίηςεšά ♡ Ŝόųšάηά

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 198439
المشاركات: 39,823 [+]
بمعدل : 12.86 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: In The Heart Of My Lover
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 43488
 

الإتصالات
الحالة:
Ρяίηςεšά ♡ Ŝόųšάηά غير متصل

كاتب الموضوع : ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• المنتدى : ضحك و فرفشة و نكت و طرائف و فله و صرقعه و دجه
افتراضي



**-ليه نقصر على صوت المسجل أو الراديو في السيارة اذا ضيعنا الطريق؟؟؟
>>يعني كذا بندل الطريق ؟

لا يالدب بس الصوت العالي بيفقد التركيز هههههههه

يسلمو ع الطرح





آخر مواضيعي

0 بنات يا وسامته عمار (أمير الليالي)
0 أصعب إحساس .. في الدنيا (مجهودي)
0 مقابلة مع طفل
0 نكت على المشرفين هههه
0 لعبة Tortuga : Pirates of The New World
0 ارجوكم ادخلو
0 الى welloo
0 مسابقة مطبخي (تم التعديل)
0 برهوم ادخل ادخل بسرعه يلا
0 موسوعة لأمراض الأطفال من الألف إلى الياء

 
عرض البوم صور Ρяίηςεšά ♡ Ŝόųšάηά   رد مع اقتباس

قديم 09-Aug-2010, 12:17 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أمَنيآت

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 918020
المشاركات: 3,703 [+]
بمعدل : 1.73 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: بَينْ آُمَنيآتِي آلمُسْتحِيله
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 4888
 

الإتصالات
الحالة:
أمَنيآت غير متصل

كاتب الموضوع : ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• المنتدى : ضحك و فرفشة و نكت و طرائف و فله و صرقعه و دجه
افتراضي


ههههههههههههههههه
يسلموووووو





آخر مواضيعي

0 { دِمُوعْ أم سِجُوُدْ !؟
0 أرجوك كفّي دمعتك واكتمي الـ / آه ) ...!
0 حَرَفً يَآنُ حَنيْنآ (مُسَآبقة تَرفَ آلذآئِقة آلمُسآبقَه آلآدبيَه)
0 آحبكَ يَ لحنآ يطُرب روحـــي . بقلمي
0 فـﯙق آلَقَا نِـﯙטּـُﮧ أًحَآسيٌس أُنثويَّــُﮧَ خَااصـُﮧُ● ~ !
0 كُرسيِ آلآعتِرآفَ يَحتَفِل بِ آلرَآئِع آلطَفشآنْ صآحِب آلحضُور آلمُميزَ
0 (هم) يؤرقني يمحو آلنوم من عيني
0 بعثَر مشَآعِرَكَ هُنــآ ..~
0 برنامج 2010 nimbuzz برنامج المحادثة الشامل لكل برامج المحادثة نسخه ال pc
0 مُصَابَةٌ أَناْ بِوَعكَةِ حُبِكَ الفَتاَن ..!!

 
عرض البوم صور أمَنيآت   رد مع اقتباس

قديم 09-Aug-2010, 12:22 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
أنشط عضو بالمنتدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬•

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 5421
المشاركات: 137,353 [+]
بمعدل : 39.40 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ﭑلړﯾآضُ
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 57645
 

الإتصالات
الحالة:
♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• غير متصل

كاتب الموضوع : ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• المنتدى : ضحك و فرفشة و نكت و طرائف و فله و صرقعه و دجه
افتراضي


اشكركم على المرور









خالد





آخر مواضيعي

0 باكستان: 100 مليون روبية لمن يقتل المبشر الذي أحرق القرآن…. بالصور
0 تعلمت اخسرالبسمه واداري عضه شفاتي - mms
0 أسباب ظهور الشامات في الجسم
0 التهاب البروستات prostatitis
0 صوره مؤثرة لبر الوالدين
0 استعراض سلاح الجو الهندي
0 صور هيفاء وهبي 2012
0 { يقول المثل الضرة مرة ولو كانت جرة}
0 القلوبُ البيضُ جدآ نآدرهَ . . .
0 حكم قول بعض الناس - الزمن غدَّار

 
عرض البوم صور ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬•   رد مع اقتباس

قديم 09-Aug-2010, 01:29 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نبض المكان

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 565607
المشاركات: 12,854 [+]
بمعدل : 4.60 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 30587
 

الإتصالات
الحالة:
البتُولْ غير متصل

كاتب الموضوع : ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• المنتدى : ضحك و فرفشة و نكت و طرائف و فله و صرقعه و دجه
افتراضي


هههههههههههههههه

تمشي بعروقنا هالحركات

يسلمو طفوش





آخر مواضيعي

0 كلهم عندي [ هوآمش ] مآتوصل موآطيك...(bb)
0 كولكششن نسآئي ..~
0 أخبرني ماهوَ ألذ من حبٍ صامت لا تعلمه أنت !
0 بسْ أنتَ علمنيي الجفَا دَاميْ عجزٍتْ أعلمَكْ كيفُ الوٍفاْ
0 حلى يسرق الأنظــــــــــار
0 يقال انهاافضل إستراحة في الخليج وربي خطيرهـ !!!‎
0 تتوقعون وش يقولون المواليد اول مايشوفوا الدنيا ..
0 إعلامية سعودية تذهل حضور حفل تكريم وفود الحجاج بارتدائها بشتاً
0 سآندرآ تزوجت شوفوا صور زوآجها
0 شوكلاته بحشوة الكورن فليكس

 
عرض البوم صور البتُولْ   رد مع اقتباس

قديم 09-Aug-2010, 03:27 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت العروبه

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 273184
المشاركات: 132 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
بنت العروبه غير متصل

كاتب الموضوع : ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• المنتدى : ضحك و فرفشة و نكت و طرائف و فله و صرقعه و دجه
افتراضي


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

رووووووووووووووووووووووعه مافي احد مايسويها

يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووو الموضوع اكثر من راااااائع





آخر مواضيعي

0 مهم مهم مهم بسرعه دخلوا..........

 
عرض البوم صور بنت العروبه   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 0
There are no names to display.
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عبدة الشيطان (( بالصور)) فارس النيل منتدى العام 17 07-Oct-2011 11:56 PM
●≈ღ≈ انطفت في دنيتي كل الشموع ● والهنــا مايوم في دنياي دام ≈ღ≈● مستر برهوم مدونتي - همسات لا تنسى | My B L O G 1248 12-Sep-2010 05:59 AM
عبدة الشيطان + إيمو + موضة الشماغ + بلاي بوي ! Cute goge منتدى العام 13 13-Jun-2010 03:54 PM
عبدة الشياطين والعياذ بالله منهم ثغر طفله منتدى العام 3 17-Aug-2009 07:40 PM
لازم تمر ! لازم تمر (( بقلمي )) اسكافي بوح الخواطر - خواطر رومانسية و عذب الكلام 25 31-May-2009 09:05 AM



الساعة الآن 10:55 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1