التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الاخبار - اخبار حوادث و جرائم و اثارة جرام اقتصاب اغتصاب بنات صور اغتصاب بنات مقطع قتل قصص الاثارة الجريمه وعالم العنف زحمه بالصور بالصوت والصورة وبكامل حقيقتها جرائم عربيه وعالميه جرائم المشاهير لقطات وصور مرعبه قضايا ساخنه منتدى المواضيع المثيرة فضائح اخبار فضيحة جرائم عربية خليجية اخبار الافلام والممثلين وفضائح


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات

القبض ع مشعوذ يمني اعتاد استدراج زبائنه من داخل الحرم

الهيئة أعدت كميناً محكماً للإطاحة به متلبساً بجرمه.. القبض على مشعوذ يمني في الستينات من عمره بعد أن اعتاد على استدراج زبائنه من داخل الحرم المكي مدعياً أنه طالب علم..!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 12-Aug-2010, 12:52 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
أنشط عضو بالمنتدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬•

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 5421
المشاركات: 136,959 [+]
بمعدل : 28.43 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ﭑلړﯾآضُ
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 57645
 

الإتصالات
الحالة:
♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• غير متصل

المنتدى : منتدى الاخبار - اخبار حوادث و جرائم و اثارة
افتراضي القبض ع مشعوذ يمني اعتاد استدراج زبائنه من داخل الحرم


الهيئة أعدت كميناً محكماً للإطاحة به متلبساً بجرمه..
القبض على مشعوذ يمني في الستينات من عمره بعد أن اعتاد على استدراج زبائنه من داخل الحرم المكي مدعياً أنه طالب علم..!
استدراج 000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000011dnsh.gif
قضايا سعودية: متابعات
تمكنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مؤخراً من الإطاحة بمشعوذ يمني في الستينات من عمره درج على استدراج زبائنة من الحرم المكي متذرعاً بأنه طالب علم ولديه دراية بأعمال الصرف والعطف (السحر) للتغلب على المشاكل الأسرية.
وجاء قبض الهيئة على المشعوذ بعد كمين محكم حيث تم الاتصال به وعرض مشكلة زوجية وهمية عليه فطلب تزويده بأسماء أمهات الزوجين وبعض الآثار من الزوج ومبلغ 4 آلاف ريال.




hgrfq u lau,` dlkd hujh] hsj]vh[ .fhzki lk ]hog hgpvl





آخر مواضيعي

0 المشي فوق الغيوم ...!!
0 خطأ طبي يتسبّب في تسريب الماء لرئة مواطنة
0 صور نجمة بليود كاجول (( Kajol Devgan ))
0 أحمد السقا ضيف شرف "نونة المأذونة"
0 رمزيات شجون الهاجري
0 مسلسل ثمن الشهرة 2 الحلقة 2 الثانية
0 مقطع ابكاني كثيرا
0 مسلسل عابد كرمان الحلقة 8 الثامنة
0 أوروبا بارك..... اضخم ملاهي في اوروبااا
0 الحلقة 12 مسلسل وادي الذئاب 5 الحلقة الثانية عشر wadi diab 5 12

 
عرض البوم صور ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬•   رد مع اقتباس


قديم 12-Aug-2010, 08:13 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نبض المكان
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بسمة فرح

البيانات
التسجيل: Jan 2007
العضوية: 16081
المشاركات: 9,043 [+]
بمعدل : 1.90 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: السعــوديه
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 8014
 

الإتصالات
الحالة:
بسمة فرح غير متصل

كاتب الموضوع : ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• المنتدى : منتدى الاخبار - اخبار حوادث و جرائم و اثارة
افتراضي


لاحول ولاقوةالابالله





آخر مواضيعي

0 حليمة بولند رقصت ولعبت كرة القدم مع المصري وأمين
0 قآلوآ الأغآني توســـع الصــدر قلنــآ
0 ندى فاضل: لجأت إلى مشعوذة لفك عقدة زواجي فأصابتني بالشلل
0 صور تامر حسني في ليبيا
0 العتب ماهو زعل لو ضايقك كثر انفعالي
0 أمل حجازي تتعرض للضرب
0 ما هو افضل مسلسل في رمضان 2010 ؟
0 حليمه بولند تعيش حاله نفسيه سيئه بسبب صورتها
0 الكمبيوتر وآلام الظهر | شرح بالصور
0 يآرآ new~

 
عرض البوم صور بسمة فرح   رد مع اقتباس

قديم 12-Aug-2010, 08:50 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية يابخت الي يحبني

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 915668
المشاركات: 3,746 [+]
بمعدل : 1.07 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في قلب مووودي
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 886
 

الإتصالات
الحالة:
يابخت الي يحبني غير متصل

كاتب الموضوع : ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• المنتدى : منتدى الاخبار - اخبار حوادث و جرائم و اثارة
افتراضي


الله يحمينا منهم


يسلمو على الخبر





آخر مواضيعي

0 هل أنت معـ أو ضد المقالب ؟
0 هذي בـياتي ۶ـڜـتـﮬـا ڪيف مآ جـآت • ¬
0 هياط الشباب ,, والله حاااااااله
0 اليمــهـ حد الاختناقـ ..’
0 حبيبي ممكن طلب
0 احبه هذ الشص حب جنون ولكن في عائلتي ممنوع هذا الشخص
0 اغتنم الفرصه> المواجهه
0 نصاائح وااحد معصب‎
0 مفيده جدآ لـ رمضآآآن‎
0 يرحم اهلكم

 
عرض البوم صور يابخت الي يحبني   رد مع اقتباس

قديم 12-Aug-2010, 09:11 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نادر الوجود
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ♥♥ ๓έέώő ♥♥

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 836003
المشاركات: 15,090 [+]
بمعدل : 3.94 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الرياض
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15812
 

الإتصالات
الحالة:
♥♥ ๓έέώő ♥♥ غير متصل

كاتب الموضوع : ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• المنتدى : منتدى الاخبار - اخبار حوادث و جرائم و اثارة
افتراضي ??????????????????


اعووذ بالله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





آخر مواضيعي

0 اميره الطويل زوجه الوليد بن طلآل اثنااء افتتااح فندق سافوي بـ لندن
0 تكفوووووووون ساعدوني
0 صورروعة ونادرة
0 جروح قلبي
0 كلمات منعشه
0 سعودي يدق في جسد خادمته 24 مسماراً
0 دعواتكم لوالد حارس العرين النصراوي خالد راضي
0 كم مرة تستطيع ان تسامح نفس الشخص
0 Shakira تحصل على جائزة فنانة العام وتسحر الحضور في "كان"
0 ماسا" تطرح تذاكر مباراة الديربي الثلاثاء وتحذر من التذاكر المزورة‎

 
عرض البوم صور ♥♥ ๓έέώő ♥♥   رد مع اقتباس

قديم 12-Aug-2010, 10:59 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
أنشط عضو بالمنتدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬•

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 5421
المشاركات: 136,959 [+]
بمعدل : 28.43 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ﭑلړﯾآضُ
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 57645
 

الإتصالات
الحالة:
♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• غير متصل

كاتب الموضوع : ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• المنتدى : منتدى الاخبار - اخبار حوادث و جرائم و اثارة
افتراضي


حياكم الله








خالد





آخر مواضيعي

0 مسجات شعرية 2011 , رسائل جوال شعريه 2011 , مسجات شعريه روعه 2011
0 خطر الشنط المدرسية على أطفالنا??‎
0 أجمــل لحظــات عمــرك
0 مترجم فيلم الرعب و الاثارة The Incite Mill 2010 نسخة DVDRip
0 (( الخسف))
0 { يقول المثل الضرة مرة ولو كانت جرة}
0 دقايق تبعد الهم ..؟
0 لعبة صيد الاسماك الجديدة Farm Frenzy: Gone Fishing لعبة رهيبة وممتعة
0 مسابقة : تعرف على الفنان
0 مسلسل الثانوية الحلقة 21 الحادية والعشرون

 
عرض البوم صور ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬•   رد مع اقتباس

قديم 13-Aug-2010, 01:51 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هامه

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 234804
المشاركات: 16,233 [+]
بمعدل : 3.70 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: Ta'if City
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 5573
 

الإتصالات
الحالة:
ولد كاجوال غير متصل

كاتب الموضوع : ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• المنتدى : منتدى الاخبار - اخبار حوادث و جرائم و اثارة
افتراضي


حسبي الله ونعم الـــوكيــــل
لاحــــول ولا قـــوة الا بالله

يعطيك الف ع ـــافيـــة





آخر مواضيعي

0 الفشل و النجاح بين الشعور بالامل و اليأس
0 شعـــورغريـــــب
0 الحيــاة مـــع الله
0 اجمل ما قيل عن الصداقة
0 كتاب إغتنام الأوقات في الباقيات الصالحات للتحميل الان !!!!
0 أمور تفرد بها الأنبياء دون البشر
0 ,,, أمس عيب واليوم عاآآآاادي ’’’
0 كتاب هموم هذا الزمن
0 ادنـــــى اهل الجنــــة منــــزلا ...×
0 من ولد الى بنت الله لا يبتلينا ...بالصور بعد عمليات التجميل

 
عرض البوم صور ولد كاجوال   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 0
There are no names to display.
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قـصـة خـلـود ملك الحلوين قصص و روايات و حكايات 6 09-Feb-2010 11:44 AM
الكاتب: ابيك مابيهم ورواية جديدة بعنوان (( تأتي الحقائق متأخرة )) ابيك مابيهم قصص و روايات و حكايات 8 21-Jan-2010 05:13 PM
اربع بنات فله وهبال رمنسيه شوقه شوق قصص و روايات و حكايات 9 21-Jun-2009 01:45 AM
دنيا غريبهـ ..!! ذكــرى قصص و روايات و حكايات 60 15-May-2009 02:37 AM
سوي نفسك مادريت وبوسني / كآمله ( الرحال ) قصص و روايات و حكايات 3 18-Nov-2008 10:23 AM



الساعة الآن 03:39 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1