التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص و روايات و حكايات خيال منتديات قصص روايات z7mh.Com Forums Stories & Novel زحمه أجمل القصص واروع الروايات تجدها هنا شبكة القصص والروايات الطويلة والقصيرة زحمه قصص روايات القصة الرواية قصص الانبياء القصص الطويلة العربي العربية قصص واقعية قصة حب حزينة قصص اطفال رواية ورش مكتبة القصص للاطفال تحميل روايات أحلام رواية مشاعل سعوديه سعوديات في بريطانيا قصيصه قصه قديمه


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 12-Sep-2010, 11:14 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هامه

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 874848
المشاركات: 8,165 [+]
بمعدل : 2.13 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 8756
 

الإتصالات
الحالة:
기침 غير متصل

كاتب الموضوع : 기침 المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


^^

منووره يآعسلآلآ

روآيـه احررف مطموره بيـن طيآت ورق

اقتباس:


رواية رائعه،تتكلم عن فتاة خرساء،طيبه بشخصية قوية

تتكلم عن شابة خرساء تفقد جدها بعد إعصار جونو،فتطلب اللجوء لدى والدتها التي تطردها فتنتقل لوالدها و يطردها هو

الآخر،لكن يتكفل خالها برعايتها وتسكينها عنده

لكن مع الأسف تكتشف بأن خالها سكير صاحب مخدرات،وارغمها في يوم من الأيام على إلباسها ملابس فاضحه،وإدخالها على أحد


كبار المجرمين فيحدث مالم يكن في الحسبان وهي بين اؤلئك السكارى




الرواية رائعه جدا و نهايتها سعيده
اقتباس:
أشرت له بإضطراب: أنا مو كتلة مشاعر خداعة... أنت إلي ما تكف عن الإهانات والنظرة المزدرية وأساليبك القاسية...

قال ببرود: هذا أنا...

تشجعت وأشرت له بكل قوة: وهذي أنا إلي ما تتشرف بلمسة من حديد...وقلب من حجر... طلقني...

لحظة صمت مرت علينا بعد هالكلمة... جمدت حركته وهو ينقل أنظاره من يدي لوجهي... وكلها ثانية وكان للقسوة والغضب نصيب من تعابير وجهه... مسكني من كتفي وهزني...

وصر على أسنانه: إياني وإياك تذكرين هالكلمة وإلا...

دفعت يده وأنسليت منها... وأنا أأشر له بعناد: طلقني... طلقني أنا ما أطيق لك وجود بحياتي..





آخر مواضيعي

0 مإ‘همنيٍ منْ تكلم عنيٍ بَ * سوٍء . . أبوٍي علمنيٍ مآلتفتَ , | للحقيرٍ
0 أسطورة القسوه و الحب إذا هذا معي طبعك أجل وش حال أغرابك/للكآتبهunique ksa
0 غنّوا لحبيبي وقدّموا له التّهاني <<<خووشوآ هون بسرعه
0 ذكرتك يا زمان أول كثر مافكري يتجول مع أيامك مع سنينك مع شوق ٍ معاك طول
0 حياتي كلها رحلة غموض .. ونقطة استفهـام ؟!
0 ِخسيتي لعنبو جدك خسيتـي والغلـط ينعـاب
0 تقولي وش فيـك..! واطالعـك بسكـات.. ммs
0 ماعمرك تخيلت كيف شكل الانسان بعد 200 سنه ادخل وشف..!!!
0 يتحدثوْنَ عن . . . . . . ’ آلوْفـآ وَ هُم قلوبهمّ ( فنآ آ آ آ دق )
0 { ـآلجرٍح يكبرٍ معُيٌ .. [ وٍـآلنآس ] مٌشَغُوٍلهـٍ ..|~

 
عرض البوم صور 기침   رد مع اقتباس

قديم 12-Sep-2010, 11:20 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هامه

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 874848
المشاركات: 8,165 [+]
بمعدل : 2.13 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 8756
 

الإتصالات
الحالة:
기침 غير متصل

كاتب الموضوع : 기침 المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


روآيـه اخذيني مآآبيني ...~


اقتباس:


رواية رائعه،مختلفه بإختلاف بطلها
رواية رومانسيه،بنهاية سعيده
بطلنا مختل عقلي اثر حادث سيارة يتعرض له،كان ولا زال يحب قريبته التي بالمقابل ترفض حبه بعد الحادثة،بطلنا على خلاف
دائم مع اخيه العصبي،وفي أحد الخلافات ينتقم أخيه منه بصورة بشعه عندما يتقدم لمحبوبة أخيه التي توافق دون ادنى مبالات
لمشاعر بطلنا
في خضم تلك المعارك تظهر بطلتنا المشاكسه التي يرميها قدرها في أول زيارة لها لمنزل صديقتها ببطلنا الذي يدخل عليها
وهي وحدها بإنتظار صديقتها و يقوم بعمل محرج جدا للبطله المصدومه ويخرج
رغم ذلك تتكتم البطله على فعلة بطلنا
البطله الضحية الأخرى التي تضحي بحبيبها بعد حكم والديها القاسي لتبقى الممرضه المرافقه لأخيها المختل طوال العمر.لكن هل
ستبقى ضحية ابدية؟خاصه بعد ظهور حبيبها من جديد
هذا ما ستعرفونه في الرواية


اقتباس:

وصلت الاستراحه وهي شوي مرتبكه .. ومشتاااقه حيل لبنت خالتها .. وللكل .. بس سمعت اصوات ازعاج ولعب وضحك .. عرفت ان الكل سبقها ..
الباب كان مفتوح .. فدخلت المزرعه الواسعه .. توها ماشيه خطوتين وبسرعه انكمشت على نفسها تحاول تبتعد عن الكوره اللي جات في وجهها فجأه ..
شوي شافت ثنين يتقدمون لها .. وقلبها قام يدق بقوووه .. من شافت اشكالهم الغريبه عليها , اثواب امارتيه والاشمغه حمدانيه (ملفوفة بطريقة اهل الامارات ) .. مبين من اول نظره انهم اماراتيين
ثابت وهو بعيد شوي : السموحه الشيخه
شهاب : ماقصدنا والله
ديم وهي تطالع يمين يسار : شيخه منو ؟
التفتوا الثنين على بعض وضحكوا
ميثه من وراهم : انتي شووو انهبلتي ؟ انتي شيخه صج انج مووو كفو ..
اقتباس:





آخر مواضيعي

0 شكشكهـ عيــآآل السعوديه ....
0 ملخصآت الروآيآت ..~
0 مـاهوو التسليكـ ؟؟
0 كِـِلْ جَ‘ـرحْ بـآلحشَـَـَآ آمْرَه يِهُونْ بَسْ جَ‘ـرحْ آلغَدرْ عُمرَه مَـَآشفَآ .}~
0 ..{والله وراحت هيبـــــتك يالشماآغ =(
0 مـــــــــــــــتحــــف غريــــــــــــــــــــــــــــــب
0 تقرير+صور عن فرقة u-kiss /مميز/
0 شوفـوآآ النظره بـص
0 طـيب وراكــم مجتمعـين عند البــاااب ..خــوشوااا نتــفـاااهـم
0 أصعَ ـب شَيّ يموُتْ فيَ عِينكْ إنسَانْ وُهُو [ حَيّ ]

 
عرض البوم صور 기침   رد مع اقتباس

قديم 16-Sep-2010, 09:04 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بسومة التانية

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 779382
المشاركات: 989 [+]
بمعدل : 0.24 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: مولعة بالفن و اصولة و خصوصا الرسم و الغناء
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
بسومة التانية غير متصل

كاتب الموضوع : 기침 المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


رواية

أنا حر ما أنهان والحر مايرجع لشخص يهينه ...


اقتباس:
قصة تحكي عن شاب يحب زوجة اخيه بعد ان اقنعها بواجها منه بسبب اخوه المريض و الذي اعتقدو انهم سيفارق الحياة و يتزوج هو بها لكن طلعت التحاليل بالغلط و لم يمت اخوه و بقيت له زوجته التي كان يواعدها في البيت كل ما سمحت له الفرص ستشك عائلته بذلك و يحاول الزواج فقط لاسكات اهلة لكنه سيقع في شباك زوجته التي كانت تكرهه في بادء الامر و تزوجته لفقرها و ضروفها لكن مع تقدم الوقت ستحبه و هو سيميل لها

فماذا تخبأ لهم الايام و ما هو موقف زوجة اخيه التي يعشقها هل يستمر معها ع هذه الحال

و ما هو قدره بزوجته التي لم يعد لها سواه
اقتباس:
سكت ما رديت عليه .رديت حجرة مطر و انا افكاااري صارت تضارب براسي شو السالفه سعود كيف يسوي جي يخطط و يسوي من حقه مطر يغار دام جي تفكيرهم ..يعني طارق رجع علشان .. حسيت راسي بنفجر .. مب قاعده اعرف شو الي قاعد يصير كل واحد بفكر و يرسم ع طريقته ...شليت باغراضي و رحت حجرة يدوه قفلت علي الباب و رقدت .. و الصبح نشيت من وقت ...حسيت بنفسيتي تعبانه وايد ..قهرتني عموه يوم قالت جافتني اتريا سلمى اتمر علي ..
قالت : اجوفج اتسوي شرا ت الي قبلج
طالعتها مب فاهمه قالت : تطلعين وايد و ما اتردين الا فليل استغرب مطر ساكت عنج
بلعت ريجي و قلتها : رايحه بيت خالوه
ام مطر : امس يايه ..ما سدج ولا قبل ما اتروحين لهم
شو اقولها ولدج قص علي و حرمني منهم سكت
ام مطر : تعالي تغدي هني
قلتها علشان اقهرها : بحاول
حاست بوزها .. ردت لطبيعتها عقب ما رد\ طارق ..خذت نفس .. و حسيت براحه يوم جفت سياره سلمى ..
سلمت عليها سالتني : شخبارج ؟
قلتها : طيبه
سلمى : ريلج يدري انج طالعه
قلتها بنبره جافه : خل يزول .. ما يهمني
سلمى: مب جي ميثه اول مره اجوفج جي ترمسين
قلتها و انا طفراانه: سلمى مطر انتهى من حياتي .خلااص ..انا بسير اخلعه
سلمى مصدومه : شوووووووووو
قلتها ابرود : الي سمعتيه .
صخت سلمى .. دشيت بيت خالوه يلست معاهم حتى وقت الضحى ...شكلها سلمى مضايجه ...بس طنشتها
وقفت : سلمى اترومين توصليني
خالوه : تعالي تغدي ويانا
قلتها : لا عموه امسويه غدا و طارق بتغدا ويانا
وصلتني سلمى سالتها بالسياره : شو فيج مضايجه
سلمى: كلامج !! انتي وايد تغيرتي استويتي جاسيه .
قلتها : لا تضايجين انا قررت خلااص..
فجأه قلتها : سلمى مري صوب بيت ابوي دخييييييييييييلج ولهت عليه
سلمى : زين عن تاكليـني ..
عفدت عليها و بستها ع خدها من وناستي
سلمى: ههههههههه لها الدرجه
قلتها و انا طايره: تدرين اشكثر غالي علي هالمكان
خطفنا صوب بيت ابوي شهقت : ولا جنه بيتنا
سلمى : مطر وايد مغيرنه
هزيت راسي عايبني .. قلت بولهه : فديت باباتيه مطر حرمني من بيت ابوي
سلمى: كيف حرمج ؟؟ تعالي سيارة منو هذي
سكت وقلتها : اتريي بنزل اخاف الا مأجرنه
سلمى : عندج مفاتيح البيت
قلتها و انا انزل من السياره : لا بس بحاول ..
دقيت الباب ..محد رد دقيت مره ثانيه سمعت صوت ياهل يصيح ..عقدت حياتي .. دقيت مره ثانيه
سمعت صوته انثوي ..اتقول : خلاص حبيبي
دقيت مره ثانيه بدفاشه فسمعتها اتقول : لحظه مطر
دارت الدنيا فيني لحظه مطر ها مب صوت عايشه انفتح الباب و كانت واقف ورا الباب دشيت و انا الفضول بذبحني ..
بطلت اعيوني مصدومه اطالعها و هي مستغربه وتطالعني طالعتها و طالعت الياهل شكله عمره بالاشهر
ياخلي دمعي هل مع كل تذكار يزيد جرحـــي وجـــرح الامس يكفــي
منـك الجفا جاني وحكم الزمن جار صابر وانادي ياهـــوى ليه تجــفي
بلعت ريجي سمعتها : عفوا اختي بغيتي شي ..
حضنت ولدها تتحراني باخذه عنها سالتها : منو انتي
قالت لي مبتسمه : انتي منو ها بيتي
كنت بموت روحي بتطلع منو هاي بعد .. كنت بسالها منور يلج بس من شويه قالت اسم مطر تشابه اسماء لا مستحيل ها يطلع منه كل شي





آخر مواضيعي

0 شدو الهمه من اجل بسمة
0 ممكن ترحيب
0 كلام بسمة لكل المغاربة كلامها من اخر برايم
0 صور لرحمة قبل الاكادمية
0 صور محمود شكرى نجم استار 7 مع صديقتةYashreeka Huq
0 صور لبعض رسوماتي ......
0 صور اطفال مضحكة بالصور
0 كيفية نقل الروايات الى الموبايل مباشرة بلا بلوتوت او وورد
0 سبب اخد عزوز الستار و ظلم بسمة منقول من منتدى بسمة
0 مجرد صوور

 
عرض البوم صور بسومة التانية   رد مع اقتباس

قديم 17-Sep-2010, 07:19 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هامه

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 874848
المشاركات: 8,165 [+]
بمعدل : 2.13 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 8756
 

الإتصالات
الحالة:
기침 غير متصل

كاتب الموضوع : 기침 المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


منووره اقووى حآقه يآعسل

رواية(نصف عذراء في احضان المجهول)

اقتباس:


بطلتنا جميلة،شرسه،بريئه،تملك قوة الإصرار للوصول لغايتها،وتلك القوة دفعتها للتسلل خلسه في الليل لمقابلة شقيقها من والدتها،وذلك بسبب رفض والدها لمقابلة ذلك الشقيق وذلك لعلم والدها بنوايا الشقيق الخبيثه،والتي اخفاها عن بطلتنا لألا تصدم بحقيقة شقيقها،تصل بطلتنا لشقة شقيقها وهناك يقدم لها الشقيق المنوم داخل العصير و يتفق مع أحد زبائنه،وهو بطلنا،الدكتور المحطم نفسيا،لقضاء ليلة مع بطلتنا،مستغل رغبة بطلنا في تعتيم غرفة الفجور وإغراقها في الظلام ،ولكن عندما يهم بطلنا للإعتداء على بطلتنا في عتمة الغرفة يشد انتباهه شيء غريب
ما ذلك الشيء؟وما ردة فعل بطلتنا عندما تستيقظ عارية في غرفة الفجور؟ما الكارثة التي تقع بعد استيقاظها لتغرقها في المجهول،خاصة بعدما قتل شقيقها في تلك الليلة؟

بطلنا تعشقه ابنة عمه و يقابلها بالصد،وابنة العم تلك هي بطلتنا الخبيثة،التي تسعى للوصول لغاياتها بطرق شرسه حتى تغرق في عالم المخدرات،ولكنها تستفيق و تحاول التوبه بمساعدة احد شخصيات روايتنا
من تلك الشخصيه؟و هل ستتوب فعلا بطلتنا؟و ما دور بطلتنا المدمنه في تغيير احداث الرواية؟

ابطال كثيرون ،منهم من ضحى من اجل بطلينا الرئيسيين،ومنهم من تحمل المسؤولية صغيرا،ومنهم من يقبع خلف القضبان ظلما،ومنهم من يجري خلف اوهام،ومنهم من يقف على اطلال الغائبين

روايتنا لا تخلو من المواقف الدينية و الكوميدية

اقتباس:

دارت بي الأرض من تحت رجولي..تكيت على حوض المغسلة ..قوتي خانتني..
ماني قادر أستوعب الموقف: إيش هذا المكتوب!! ..
:وليه لابساه في حلقها وهي جاية هذا المكان!!...معقولة في بينت جاية تبيع نفسها وعفتها وطهارتها..تجي وهي لابسة هذه الرقعة!!..
وشي لمع في راسي زي البرق:نوم البنت العميق..ريحتها..بجامتها ..وضربت بيدي على المغسلة بقوة..البنت ملعوب عليها ..يا مخطوفة..يا إن أحد أستدرجها.!!..
:آآآآآآه يا ناصر الكلب يا حقير يا كلب ياكلب..الحقير ..
رفعت راسي وطليت في المراية: مو ناصر لوحده الحقير ..أنا حقير زيه..البنت كانت بتضيع تحت يدي..معقولة يا هارون الوضع إلي وصلت نفسك له ..
خجلت من نفسي ..خجلت من ربي..خجلت من البنت الي نايمة برى وماتدري بكل الي جاري حولها...
رجعت طويت الرقعة ودخلتها في القطيفة..وانا افكر في البنت الي نايمة برى..
البنت ذي لازم تطلع من هنا وهي زي ماهي ..
طلعت من الحمام و انا مصمم على شي..
طليت على البنت الي نايمة على السرير..
ماكنت أشوف غير خيال جسمها ..رغم ضألة حجم جسمها..
إلا إني أشوف نفسي أصغر منها بكثير..
الحين عرفت سبب غرابتها في وجهة نظري..البنت غريبة على هذه الأجواء النجسة..غريبة على هذا الجو الملوث..






آخر مواضيعي

0 أيآإ مسسسكينه يَ [ ر و و و حي ]
0 حياتي كلها رحلة غموض .. ونقطة استفهـام ؟!
0 ويستمرً تحشيشَ حوطةً بنيَ تميمً ~
0 منت على خبري ... تغيرت ي هيييه
0 { ـآلجرٍح يكبرٍ معُيٌ .. [ وٍـآلنآس ] مٌشَغُوٍلهـٍ ..|~
0 أسطورة القسوه و الحب إذا هذا معي طبعك أجل وش حال أغرابك/للكآتبهunique ksa
0 شكشكهـ عيــآآل السعوديه ....
0 [ وَجَاءَتْ سَكْرَةُ الْمَوْتِ بِالْحَقِّ ][
0 15 « ح‘َـَـَـَـَـَـَـقيقـﮧْ . . !
0 استهبـآآل شبـآآب المدينهـ ع موبـآآيـلي ....

 
عرض البوم صور 기침   رد مع اقتباس

قديم 27-Sep-2010, 08:19 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هامه

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 874848
المشاركات: 8,165 [+]
بمعدل : 2.13 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 8756
 

الإتصالات
الحالة:
기침 غير متصل

كاتب الموضوع : 기침 المنتدى : قصص و روايات و حكايات
55


اسـعد الله مسآئكـم /صبآحكـم
روآيـه ثوره برآكيين المآضي
اقتباس:
هي : كـآآنت طفله صغيره .. تملأهآآ البـرآآءهـ والعفويه .. تجتمع بهآآ كل معـآآني الجمآآل " الروحي " .. !! .. مستقبلهآآ كآن ليكون نـآآصع البيـآآض كروحهـآآ البرآقه ..
وهآآ هي الآآن بسبب " طعنـه اليـمه " .. تتحوول الى انثى شرسـه .. مُدمـِره و محطمـه .. خآليه من المشـآآعر .. او بالأحرى " مهمِله للمشـَآآعر " .. فـأن هدفهـآآ اكبر من ان يغيرهـ شعـُور دخيل على " خطه انتقـآآمهـآآ "
ولكـن ...!!
ليس للأنسـآآن ان يهرب من طيب بذرته .. !!
ولـآآ من ذلـك الذي يخفق بين اضلعـه .. ينتظـِر الـ " هُـو " .. ليطلق العنَـآآن لنفسه بصخب ....!!!!
..~
امـآآ هي : فـ تحملت مسؤليـه كبيرهـ عليهـآآ .. كآنت اب و من ثم ام لأبنـآء ليسـوآآ بأبنـآآئهـآآ .. ولكن يكفيهآآ دم العروق ذآآته الذي يجري في شرآآيينهـم لتنذر حيآآتهـآآ من اجلهـم ..
هدفهآآ في الحيـآآه " أسعـآآد شقيقـأتهـآآ " .. قد يكون على حسـآآب نفسهــآآ .. أوو حتى على حسآآب الأخرين ..!!
جديه في اغلب أوقـآآتهآآ .. وحكيمه في أغلب قرآرآآتهـآآ.. يكسوهآآ غرور مغلف بثقه عميـآآء بنفسهـآآ " الرآئعه "
لغه المشـآعر عندهآآ معطله بأرآدتهـآآ .. ولَـكن ليس لـِ " أرآدتهـآآ " السيطـره على كل شئ ..!!
خَـآصه لو كَـآآن ذلـك الشئ مثله " هُـو " ... !
..~
بينمـآآ هي : فـ كآآنت مثـآآلآآ للـ " برآآءه " في زمن ملئ بكل معـآآني " الدنـآآءه " .. تحب للجميع ان يسعـدوآآ ,, وسعـآآدتهآآ تضعهـآآ اخرآآ وليس أخيـرآآ ..
مآ زآآلت مؤمنه بأن يعيش الأنسـآآن " على نيته " .. غير آبـه لمـآآ في العـآلم من شوآآئب تعيق العيش بسـلآآم .. !!
تظنُ الحيـآه " كأفـلآم للرسوم المتحركه " .. في نهآآيتهـآآ يسعـد الأميـر مع الأميره .. وكُل " الشَـر " ينتهي بالدمَـآآر ..!
تعتمـد في كُـل شئ عليه " هُـو " .. منُـذ نعومه اظـآفرهآآ وكَـآن " هُـو " الكَـونَ بأسـره لهَـآآ ..!
..~
وـأخيـرآآ هـي : انثى ذكيـه .. لهـآآ من قـوه الشخصيه مآآ يبهـر المقـآآبل ,, يقودهـآآ " جنون الحب " في اغلب قرآرآتهـآآ ..
عفويه .. متـألقه دومـآآ بين قرينآآتهـآآ .. فـآآتنه , جذآآبه بروونقٍ خَـآآص
قد تمتـآآز ببعض التسـرع " الغَـبي " .. الذي يجعلهآآ تنـدم أخرآآ .. ولـكنْ .. !
" لـآآ فـآآت الفُـووتْ ......؟؟!! "
عنـَد الحُبِ فأنهَـآآ تحب بشغَفْ .. وشغفهآآ مصحووب بغيره قـآآتله عندمآآ يتعلق الأمـر به " هُـو " ..!!
:
:
:
هُـنْ : سيصـُورن قصصـآآ مختلفه .. كل " انثى " لهـآآ حيآه مليئه بالصخب والجنـُون .. الهدوء و الفتـوور .. الأحتضآآر والأنتقـآآم .. وأخيـرآآ .. الأنكسـآر والذبول

اقتباس:

كآنت جآلسه فـ بيت خالتهآ و تحس روحهآ طآيره من الفرح .. يا الله وش كثر ترتآح بذآ المكآن .. تحس الدنيآ كلهآ تضحك لهآ
يمكن لأن النآس حولهآ يبينون لهآ انهآ " شخص مرغُوب فيه " ..
عكس بيتهم الي اصلا مالهآ خلق تطلع من غرفتها وتقابل زوجة ابوهآ و لآ ابوهآ ..
صحيح اخوآنهآ الصغآر يحبونهآ .. بس امهم مآنعتهم يقربون لهآ وكأنهآ شي " خطر ممنوع الآقترآب منه " ...!!
ويآ كثر مآ يألمهآ هالشي و يجرحهآ .. بس من يحس بجرحهآ ويوآسيهآ ؟!!

محـد ....!!
غير رب العآلمين .. محد يحس فيها بذآك المكآن ..

زمآن كآن مُوجود الي يونسهآ و ينسيها همُوم الدنيآ وبلآويهآ .. بس الحين حتى هُو غدر فيهآ وتركهآ تصـآرع الاموآج الي تعآكسهآ برُوحهآ
وش تقول ووش تحكي ..!
تكذب لو تقول مشتـآقه له .. لأن الشُـوق شي قليييييل من الي تحس فيه ..
" مُجرد نُقطَةْ فيٍِ بَحَرْ "
بعـد مآ كآنت تصبح على صُوته و تمسي على صُوته .. يختفي فجأه من حيآتهآ بكل وحشية و بدون اي مُقدمآت .. من وين لهآ قلب يتحمل ذا الشي ، وقلبها اصلآ تعبآن من اسآسه ، تعبآن من قلة الآهتمآم من آهلهآ ..
بآلأخص من " أبوهَـآ "





آخر مواضيعي

0 آبسطَ أحـلآمهآ معه: " خَـآإتمَ وَ [ فستآإنَ الزّفـآفَ ] < s ~
0 مـــين يــصدق ان هــذااا كـــيكـ ؟؟؟
0 جــلسهـ شبـآآب منسميـن
0 مـــــــــــــــتحــــف غريــــــــــــــــــــــــــــــب
0 نهايه القصص اللي نشوفها وحنا صغار
0 إن جيتي عالعناد ترى فيه محد مثلي/ للكآتبه صآحيه لهم
0 وش تتوقعون يكون هذا؟؟؟
0 []. اكتب حالتكـ اليـوم بالانجليــزي .[]
0 شكشكهـ عيــآآل السعوديه ....
0 نبذهـ عـن (سعـد الفـهد)عندليب الخليج... /مميز/

 
عرض البوم صور 기침   رد مع اقتباس

قديم 01-Oct-2010, 11:14 AM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هامه
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ●«Вяσσd ά3sάb♥

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 761666
المشاركات: 16,704 [+]
بمعدل : 4.09 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: حلمْ يقظة وَ هشيمُ آمنية !
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 25619
 

الإتصالات
الحالة:
●«Вяσσd ά3sάb♥ غير متصل

كاتب الموضوع : 기침 المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


روايه في الغربه التقينـآ

:
.
ملخص
دانه فتاه طموحه حيل تروح لـ استراليا تكمل دراستها
تتعرف ع بنتين حبوبات حييل لكنها تخون وحده منهم..!
وتحب زوج وحده فيهم
فيصل انسان عصبي ؛ رومانسي؛ طيب
يحب زوجته حيل لكن زوجته في البدايه انسانه
نكديه؛ احيانا مافيه احسن منها واحيانا العكسس

:
:
.
اقتبـآس

:
.
اقتباس:

× نورة وعبد الله يسولفون ,,
نورة : ههههههههههههههه الله يآخذ ابليسك .. احلف إنك سويت كذا ..
عبد الله : والله ما همني أحد .. مع إن المدير بالبنك ما يطيقني بس أسوي حركات وأسوي نفسي غبي ..
نورة "تطالعه " : أريح لك .. طنش ولا عليك من أحد وتعيش حياتك .. هههههههه
عبد الله : لا وأعطيه من الكلمات الطيبة اللي تحرجه والله اخليه ينحرج ..
نورة : هههههههههههههه ياربي منك ما عقلت .. أنت ..
× دخلت أم عبد الله عليهم ..
عبد الله "وقف " : هاه بشري ..
أم عبد الله : تقول نسأل عن الولد ونرد لكم ..
نورة "تبتسم ": خليهم يسألون مافيه مثله ..
عبد الله : طيب متى أشوفها ؟
أم عبد الله "عصبت " : الحين خلصنا من متى أتزوج بدينا متى أشوفها .. اصبر خلهم يردون ..
عبد الله : طيب وش اسم زوجتي ؟
نورة : هههههههههههههههههههههه على طول زوجته ..
أم عبد الله "تطالعه " : ياربي لك الحمد والشكر ..
عبد الله : وش فيكم واثق إنها بتوافق طيب ..؟ وش اسمها تكفين يمه ..
أم عبد الله : اسمها يا طويل العمر سارة ..
عبد الله "مستغرب " : والله ؟
أم عبد الله : وش دعوى أكذب عليك ..
عبد الله : والله ما توقعت اسم مرتي كذا ..
نورة : هههههههه صاحي أنت ؟
أم عبد الله :ههههههه خليه على راحته ..





آخر مواضيعي

0 ▄▀▄ وَسِقْطتِ ورِقهَ منِ شَج‘َـرِة الع‘َـمِرِ ▄▀▄
0 رحبوا معي بـ بنت الخال
0 تكريم الاعضاء || المميزين ||
0 لعبه [آفــآ] و [حلو]
0 اشهر 25 كذبه عند الشباااااااااب
0 !..الحب نسمه مثل حبة الرمل بالمحاره..!
0 اخاف تطيح دمعاتي وانا مقبل على عناقه
0 وش تتوقعين يقولون الناس عنك وانتي ترقصين
0 وغلاتك ما تغير شي ..أنا نفس الجنون .. اللي طفى نبضه و قلبه حي
0 ومهما جرا و ما صار ومهما يكون وماحصل حافظ انا عهدك والله على قولي شهيد

 
عرض البوم صور ●«Вяσσd ά3sάb♥   رد مع اقتباس

قديم 02-Oct-2010, 07:32 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هامه

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 874848
المشاركات: 8,165 [+]
بمعدل : 2.13 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 8756
 

الإتصالات
الحالة:
기침 غير متصل

كاتب الموضوع : 기침 المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


روآيـه سمآ غآبـه الاوهآآم

اقتباس:

سمـآ من اووم وآب مختلفيين ...

من اووم لبنآنيه ومـن اب ..... ؟؟

تضطر سمآآ بعد وفآه اوومه انه تسكن مع ابوه وزوجـه ابووه القآسيه اللي تكن له الكرره ...

تمرر بآحدآآث تغيرر له مجرى حيآآآته ؟؟ مآهـي الاحدآآث ؟؟ ومن هـو الشخص اللي بسببه تغيرر حيآته ؟؟



اقتباس:

كانت خايفه مره وحاسه بنبضاتها تزيد تناظر بالناس الموجوده بالمطعم الكل هادي وبحاله وماتبي تثير بلبله ..
كانت ثواني وجاها المدير ببدلته الرسميه كان معتدل الجسم والطول ابيض البشره واصلع بشكل جزئي وواضح من شكله انه بالعقد الرابع من عمره ..
قالها بأبتسامه : أؤمري حضرتك
سما بهدوء: بدي احكي معك ع انفراد ماعندك مكتب او شي
المدير بأبتسامه : اتفضلي حضرتك
مشت وراه لبوابه خشبيه كانت يمين مكتب المحاسب اول مادخلت شافت ممر ضيق قبال الباب اللي دخلو منه بوابة المطبخ وع اليسار بنهاية الممر الضيق كان مكتب المدير ..كانت غرفه عاديه مكتب متواضع من الخشب كرسي من الجلد الاسود..وقبال المكتب كرسيين من الجلد الأسود ..خزانه مستطيله رفيعه بواجهه من زجاج..
بعد ماجلس اشر لها ع الكرسي اللي قباله : تفضلي انا سامعك
بعد ماجلست قالتها بتردد : انا ماعندي شي أولو بس بدي ألك انو انا مامعي مصاري لأدفع مشان العشا
المدير بعد ماوقف قالها بكل عصبيه : نعم ياروح امك ومين ألك اننا فاتحينها هنا ملجأ
سما تحاول تتكلم: انا فيني اعمل أي شي لسدد فاتورة اللي انا اكلتو
المدير بكل عصبيه : انا حطلب البوليس وشكلك يعني بنت عالم وناس وانا اللي كنت عامل لك أيمه
سا قربت منه وقالتها وهي تبكي : الله يخلك ماتطلب لي الشرطه انا بعمل ياللي بدك
المدير بعصبيه: ابعدي عني الناس اللي زيك زباله مابينفعش معاهم غير البوليس
كم شخص من ستاف المطعم واللي كانو قريبين من المكتب سمعو الصراخ وراحو بسرعه لمكتب المدير وبصوت واحد: أي في ايه وطو صوتكو لا الزباين تسمع
المدير: الست المحترمه جايه تاكول عندنا ببلاش
سما واللي بدت تنحرج : انا التلك فيني اعمل يلي بدك ياه انا بعجبك ..فكرت للحظه وماكان قدامها الا انها تكذب ..وقالتها بسرعه: انا اشتغلت بكتير مطاعم قبل وبعرف اتعامل منيح مع الزباين وبحكي سعودي ولبناني وبعرف كمان انقلش وفرنسي جربني والله بعجبك
المدير والي اغراه موضوع اللغات : انتي متأكده من كلامك حختبرك
سما بسرعه: جربني اسبوع ان مانفعت خليني روح وهالاسبوع بيكون تمن الاكل وان عجبتك خليني كمل انا كتير محتاجه للشغل
رنا وحده من موظفات المطعم ..كانت جرسونه فيه: دي باين عليها بنت لؤطه وحتفيدنا اوي
المدير يناظرها : انتي اسمك ايه
سما بسرعه عشان لايحسون انها تكذب: اسمي سما سامي عجرم
المدير يناظرها : بتأربلك نانسي عجرم
سما بهدوء: لا
المدير واللي بدا يقتنع فيها : خلاص بكره هاتي اورائك واشتغلي معانا
سما بتردد : انا ماعندي أوراء
المدير بسرعه: نعم
سما بهدوء: اصل بيتنا احترأ وماعاد عنا شي بس أورائي كلها كم يوم وتكون معايا بس انا بدي اشتغل الله يوفئك وسدئني راح اسبتلك اني منيحه بشغلي وبستاهل سئتك
المدير : وانا ازاي بضمنك عاوز بطاقتك
رنا بعد تردد: انا بضمنها انا عرفاها وعارفه اهلها خلاص اديها نمودج التوظيف تعبهولك وخلاص
المدير بعد تفكير: طيب بس انا مش عاوز مشاكل
سما بسرعه : لا انا بعجبك كتير
المدير : طيب امشي مع رنا وبعد ماتخلصي من النمودج تأدري تبدي معانا من النهاردا





آخر مواضيعي

0 عندما تصبح الموضة قابلة للأكل ...
0 روآيه حلم الطفولة ككككآمله ...
0 سبونج بوب بالسعوديه
0 أيآإ مسسسكينه يَ [ ر و و و حي ]
0 قال الواع!!قلت اصبر . . دقيقه . .
0 تقرير+صور عن فرقة u-kiss /مميز/
0 15 « ح‘َـَـَـَـَـَـَـقيقـﮧْ . . !
0 جـعـل ربـي يـقـلـعـك ..!
0 نهايه القصص اللي نشوفها وحنا صغار
0 رححبوآ ب القميلآ ♛ Fishy

 

التعديل الأخير تم بواسطة 기침 ; 02-Oct-2010 الساعة 07:36 PM
عرض البوم صور 기침   رد مع اقتباس

قديم 15-Oct-2010, 04:24 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هامه
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ●«Вяσσd ά3sάb♥

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 761666
المشاركات: 16,704 [+]
بمعدل : 4.09 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: حلمْ يقظة وَ هشيمُ آمنية !
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 25619
 

الإتصالات
الحالة:
●«Вяσσd ά3sάb♥ غير متصل

كاتب الموضوع : 기침 المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


روآيه احضنيني بقوه اخاف منك آضيع

:

ملخص

روآيه روعه رومانسسيه الابطـآل مجموعه
يعني مو كالعاده بطل وبطله طلآل ..ولد مغرور ..مغازلجي ..
طيب مع الكل الا مع بنت ؟ مين هي؟:: اممم
ملآك بنت طيوبه تحب طلآل ...ولكن رده فعل طلال يوم عرف.؟!
يصير شي في الاحداث و يندم طلال ويراجع نفسسه
بس ملآك ...بتظل ع حبها لَ طلال ولا لا؟
زيــآد و شـــوق
ريمــآ و تـركي >>شخصيه هـ الولد تعجبني
وكثثير

آقتبـآسسس *__^

اقتباس:
صباح اليوم الثاني ملاك رجعت من فجر الله البنات ع سفرة الفطور ومعهم العيال وجدتهم هم متعودين كل فطور يفطرونه عندها كلهم
الجده:ويييين تريك صار له كم يوم ماجا يفطر؟
هشام:وهو من رجعنا من المزرعه ينام زي الناس عشان يقوم للفطور؟
طلال:والله يمه ان موال براس تركي لاجل كذا ماينام الليل يفكر في مواله
ريما شرقت وهي تشرب العصير
ملاك وهي تضحك على ريما:ههههه بسم الله عليك شدعوه خذي اشربي ماي
طلال وهشام:ههههههههه
ريما ودها تبكي من الاحراج اللي سوولها طلال وهشام وملاك
الجده :ضحكتوا بلا ضروس انت وياه وياها وش اللي يضحك بنت وشرقت بدل ماتسمون عليها
طلال وهو ماسك بطنه من الضحك:لا يمه احنا نضحك على شي ثاني
الجده تضربه بالعصى حقتها على فخذه:كذااااااب
طلال شرق من الضحك
هشام خلاااااص ميييت ضحك بس هالمره ملاك ماضحكت معه ريما هيي اللي ضحكت
لمى وهي تعطي طلال الماي:بسم الله عليك خذ اشرب وش جاكم
طبعا" الكل مايدري شالسالفه غير طلال وملاك وهشام
طلال وهو لسه يضحك:سلامتك بس ااااه يابطني
هشام:بس طلال حلوه الضربه اللي جاتك؟
طلال:اييه بحق يايمه وربي انها تعور وش معنى انا؟
ريما:تستاهل
طلال:حااااااقده شفتي يمه هي اللي تتسبب
الجده:تستاهل انت اللي ضحكت عليها بالاول
طلال:لااااا ظلم حتى هي ضحكت علي يوم شرقت لييه ترجع تقول تستاهل اضربيها
الجده تضرب طلال مره ثاني وبنفس المكان:انت اللي تستاهل الضرب قوووم روح شغلك
طلال:ليييه يايمه تشمتين فيني الاعداء؟
الجده وهي ترفع العصى:الحين بتقوم ولاشلون؟
الكل مييييييت ضحك على شكل طلال بس هو قام قبل تجيه ضربه ثالثه
قام طلال وباس راس جدته وقامت وراه بشوي ملاك
طلال وهو رافع راسه للمرايا اللي عند المغسله
وشاف ملاك واقفه
طلال:ترا فييه مغسله ثانيه مافي داعي تناظريني لين اخلص
ملاك:طلااال انت شفيك؟
طلال:ادفع نص عمري واعرف قصتك بالله ملاك احد مسلطك علي؟
ملاك:اييه
لف طلال عليها باستغراب:نعم ؟
ملاك:اييه قــ
كانت تبي تقول قلبي بس حست لنفسها وسكتت
طلال:كملي مين؟
ملاك:طلال ممكن نتفاهم شوي؟
طلال:هوفي شي بينا يخلينا نتفاهم
ملاك وهي تدوس على كرامتها لاجل قلبها:اييه ممكن
طلال:انا ارجع الساعه 11 وقت البريك واقعد لين وحده وارجع شركتي وبعدين ماارجع الا المغرب وانا حدي تعبان
ملاك:طيييب
طلال:يعني اذا رجعت الظهر نتفاهم بس وين تحبين؟
ملاك:بالحديقه اللي هنا حديقة جدتي بهالوقت مايكون احد فيها
طلال:طيب راح انتظرك اول ماارجع
مشى طلال وهو في باله ياربي ليه فالدقيقه احس بأكثر من احساس تجاه هالبنت هي شمسويتلي
اكرها اعطف عليها احن لها احبها
كله بوقت واحد لااااااا شنو احبها هذي ماتستاهل قلبي





آخر مواضيعي

0 \\\ إن رحت منك فَ قلبي جاك مفتاحه ..أنا مسافر جنوب وقاصد الباحه ... : 1\9\2010
0 على مهلك بصدري لا تهزه وأرض بالمقســــــــــــــوم
0 كاريكاتيرات واقعيه من الحياه اتمنى انها تعجبكم ومكان تضحكم ههههه
0 رحلة حب عبر الخطوط القلبيه
0 التحديات ~||
0 محشش يقول قصته وهو ببطن امه
0 فسفـﯛﯛري×فسفـﯛﯛري
0 مَ قلت لك عذآب الروح مفضوح !
0 رواية إن كان تقدر تعيش العمر من دوني حط عينك بعيني و قول والله!
0 شعر هندي

 
عرض البوم صور ●«Вяσσd ά3sάb♥   رد مع اقتباس

قديم 16-Oct-2010, 05:23 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هامه

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 874848
المشاركات: 8,165 [+]
بمعدل : 2.13 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 8756
 

الإتصالات
الحالة:
기침 غير متصل

كاتب الموضوع : 기침 المنتدى : قصص و روايات و حكايات
55


رواية(مذكرات بنت العليا)


رواية جميله،مشوقه،دقه في وصف الحدث،صدمة، بنهاية سعيده


اقتباس:

بطلتنا تسرد لنا مذكراتها ابتداء بنبذها من قبل العائله بسبب والدها الفاشل

إلى تحطم أحلامها بفارس الأحلام إلى المفاجآت و الصدمات التي تظهر في

حياتها التي كان إحداها استماعها لحديث ابناء العمومه عنها و عن فشل

والدها و العار الذي يلاحقهم بسببه،رغم حبها لأحدهم ولكن تثابر بطلتنا و

تكابد العناء للوصول لأهدافها رغم النبذ العلني من قبل العائله

هل ستصل بطلتنا لأهدافها؟ و ما دور الحب في تلك المذكرات؟


ومن الشخصيه التي تلازم بطلتنا خفيه في مراحل حياتها؟


اقتباس:


دق علي أبوي
 و قال: السلام عليكم.. ما لقيت اسمك في الجرايد..وينه؟
 قلت: و عليكم السلام..وين ما لقيته في الجزيرة و الرياض؟
 قال: هالحين وش اسم مدرستك؟!
 قلت:***.
 قال: أيه.. الأسماء الي قدامي جمانة عبدالله ال.....، جنى عبدالرحمن ال....، ريم حمد ال...
 قلت: أصبر..أصبر.. الله يعافيك هذي اسماء بنات الأدبي..أنا علمي.
 قال: هالحين أنتِ علمي؟!
 قلت: أيه.. من ثاني و أنا كل عزيمة أقولك، و ما بعد حفظت؟!
 قال: أنا وش دراني؟ عساني أحفظ عيالي في أي سنة.
قلت في نفسي: "و أحنا من عياله؟!..مجهولين النسب؟!"
 قال: هه هاذني لقيته..ريم محمد العليا، يالله مع السلامة.
قلت في نفسي:" طيب قل مبروك على الأقل"





آخر مواضيعي

0 تقرير+صور عن فرقة u-kiss /مميز/
0 صـآآكيـن ع ــلى ـآصـبـ ع ـــه ـآلرقيقـــه .. ^^
0 يتحدثوْنَ عن . . . . . . ’ آلوْفـآ وَ هُم قلوبهمّ ( فنآ آ آ آ دق )
0 آبسطَ أحـلآمهآ معه: " خَـآإتمَ وَ [ فستآإنَ الزّفـآفَ ] < s ~
0 منت على خبري ... تغيرت ي هيييه
0 روآيه شامخة و بنت رجال و جاء من يغلبني
0 هَذا || فرآقْ|| و َسَجِّلها »قنآعَةْ.. إنْ الْمَحبّـةْ عقُب فرقآكْ, [ كذبه]...«•
0 []. اكتب حالتكـ اليـوم بالانجليــزي .[]
0 وَ ڪ ـآلعآإده / فرح مَقتولْ فِـ بعآإده‏
0 وشششش ’ يفيدْ لوْ - آبحكيٍلكْ و إعيييييد ..!

 
عرض البوم صور 기침   رد مع اقتباس

قديم 16-Oct-2010, 05:31 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هامه

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 874848
المشاركات: 8,165 [+]
بمعدل : 2.13 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 8756
 

الإتصالات
الحالة:
기침 غير متصل

كاتب الموضوع : 기침 المنتدى : قصص و روايات و حكايات
55


روآيـه اهـ هذآ الحب جمره من لظآه انـآ اكتويت

اقتباس:


البطلة ( 1 ) أمها و أبوها منفصلين و هي عايشه مع أمها ألي على قد حالها و عايشين على دخل محل ملابس .. و تزور أبوها في الشهر مرة و أبوها من الأغنياء .. و المعروف أنها محيرة لولد خالها ألي ما يقل عن حالهم .. و في يوم من الأيام أبوها بيعزمها عشان نجاح أخوانها منه و بتروح و تجلس عندهم يومين و عمها راح يفركش الخطبه بـ" .......... " و يزوجها لولده ألي ما يبغاها ،
ما مصيرها مع ابن العم ؟! وما موقفها و هي المغلوبة على أمرها ؟!

البطلة ( 2 ) من الطبقة الغنية .. و بالصدفة كانت رايحة للسوق و نست الجوال في أحد المحلات و رجعت عشان تأخذه و شافت أحد الموظفين ماسك الجوال في يده و يقلب فيه و هبت فيه من الكلام .. و شاء الله أنهم يلتقون عند كافيتيريا و بعد مدة اكتشفت أنه "............"
ما مصير الاثنين بعد هذه الصدف خصوصاً و أن الصدف القادمة كثير ؟!

البطلة ( 3 ) متوفي أبوها و عايشه عند أمها و تشتغل في مشغل و خالها معقد بشكل .. فهي كونت علاقة مع واحد و كانت تخفي لصاحباتها فكرة أنها تعرفه .. و قالها أنه راح يخطبها في اليوم الفلاني و جهزت البيت على أن أحد بيزورهم و قالت لأمها في أحد بيزورنا .. و عرف خالها و عصب ليه يعزمون أحد .. و أبشركم ما جاء أحد *_^
هل راح يعرف خالها بسرها الخفي ؟!
و أين هذا الخاطب الذي لم يأتي ؟!

البطلة ( 4 ) تعيش قصة حب مع ولد عمها ألي هي محيرة له و الكل عارف بحبهم .. و دائماً ما ينغص عليهم غيرته القوية .. طبعاً ما بينهم مكالمات فقط رسايل و هيك
كيف راح تكون النهاية بينهم ؟!


الأبطال ( دلال ، سجى ، هيام ، أنفال ، ليلى ، ميلاف ، عدنان ، عبد الرحمن ، وافي ، مشاري ، طلال ، شهاب )



اقتباس:
عبدالرحمن التفت على سجى وعطاها نظره من طرف عينه وعلى وجهه ابتسامة خبث

عبدالرحمن ومازال مبتسم : السياره طال عمرك حققققققققققتتتتت 0000000 حقت مشاري

((فــــــــــــز القلب لطاري الاحبه ))00

سجـى تنفست بعمق وسرحت تفكر هذا سيارت مشاري

قطع تفكيرها صوت عبدالحمن
عبدالرحمن : وش تبون احط لكم أي اغنيه 0000 سجى اكلمك وش تبون تسمعون
سجـــــى :مممممممم حط اغنيه فيها حب
عبدالرحمن : اشرطتي كلها اغاني حب
سجــــــى : شغل عبدالمجيد

الشوارع زحمه وقت الظهر وقت خروج الناس من العمل

ساد الصمت اجواء السياره كل واحد يبحر في فكره ومو حاس اني في احد معاه كانها بروحه مع روحه

عبدالرحمن مندمج مع كلمات الغنيه وجالس يغني

سجــــــــى في عالم اخر

اما انفال فكانت في الواقع تفكر ببكره واليوم تاره تناظر عبدالرحمن وتقول في نفسها اه ياليت عندي اخو وسند في هذي الدنيا اخو بمعنا اخو ينشد فيه الظهر اذا بكيت يضحكني واذا تكلمت يفهمني اذا صار لي
شيء يفز لي 00 يالله الحمدلله على كل حال

لفت نظرها جهت الشباك وهي تقول في نفسها هذا وصلنا قربنا نوصل البيت قصدي بيت امي

وقف عبدالرحمن قبال بيتهم كان بيتهم متواضع يعني قديم بس
مرممينه من فتره ومسوين فيه بعض التعديلات

افتحت انفال باب السياره بثقل وقالت مع السلامه

ما انتظرت الرد وانزلت اساس ما احد رد عليها

سكرت انفال باب السياره بقوه خلت سجــــى تستوعب الي هي فيه
سجـــى معصبه شوي : سكرت باب السياره بالقوه
عبدالرحمن : خايفه على السياره

دخلت انفال البيت وحرك عبدالرحمن يكمل طريقه

سجـــــى بحركه من يدها طفت المسجل
عبدالرحمن : ليه طفيتي حلوه لغنيه
ســـــجى بجديه: هذي صحيح سيارة مشاري
عبدالرحمن بلا مباله : أي صحيح
سـجى : متى شراها
عبدالرحمن : تحقيق هو

سجى سكتت وظلت تناظر الشارع والزحمه الي حولها






آخر مواضيعي

0 احر التعآزي والموآسآه للمشرفه КĦĵŁ ●
0 ماعمرك تخيلت كيف شكل الانسان بعد 200 سنه ادخل وشف..!!!
0 سبونج بوب بالسعوديه
0 شكشكهـ عيــآآل السعوديه ....
0 سوالف البنات في الطابور
0 منت على خبري ... تغيرت ي هيييه
0 احرر التعآزي والموآسآه للعضوه العزيزه α3şђ8ĸ bşќαŧ
0 عندما تصبح الموضة قابلة للأكل ...
0 كل مافيها يحتويها ومايقهرهم غير أنهااا |جذابـﮧُ|w,p ‏
0 رححبوآ ب القميلآ ♛ Fishy

 
عرض البوم صور 기침   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 11
기침, لا بأس.., لافه, ASndrekakes, H.123, hanine.rh, رمال الزمان, صافيااا, زؤبہعہهہ مہشہآعہر, عاشقة 1D, إيفانا
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مميزآت آلآسبووع ../الثـآني ° ρĭnķч Dŗεαмẕ ≈ أسرار البنات - عالمي الخاص 9 26-Jul-2009 03:32 AM
مميزآت الاسبووع..~ ° ρĭnķч Dŗεαмẕ ≈ أسرار البنات - عالمي الخاص 17 25-Jun-2009 04:15 AM



الساعة الآن 08:10 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1