التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير اخبار الفنانين والنجوم و صور المشاهير وجميع مايتعلق بهم في قسم واحد


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات
! ρ i и G من السعوديه : سلام عليكم ي اهل المحل    

فضيحة في فندق رويال في لبنان.. زوج هيفاء تهجم على والدتها

فضيحة في فندق رويال في لبنان.. زوج هيفاء تهجم على والدتها الوسط الصحفي في لبنان يتحدث عن انفصال وشيك بين هيفاء وهبي وزوجها احمد ابو هشيمة، المقربون

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 31-Aug-2010, 12:31 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
أنشط عضو بالمنتدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬•

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 5421
المشاركات: 137,474 [+]
بمعدل : 44.18 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ﭑلړﯾآضُ
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 57645
 

الإتصالات
الحالة:
♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• غير متصل

المنتدى : اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير
افتراضي فضيحة في فندق رويال في لبنان.. زوج هيفاء تهجم على والدتها



فضيحة في فندق رويال في لبنان.. زوج هيفاء تهجم على والدتها

فضيحة فندق رويال لبنان.. هيفاء 2558742026.jpg


الوسط الصحفي في لبنان يتحدث عن انفصال وشيك بين هيفاء وهبي وزوجها احمد ابو هشيمة، المقربون من الفنانة يرفضون نشر الخبر خوفاً من اغضابها، واعداؤها يحضرون العدة لكشف خبايا فضيحة حصلت في فندق رويال في لبنان، امام الموظفين الذين شاهدوا اسوأ ما يمكن ان يضعضع علاقة زوجية، حسب ما يتهامس به البعض , وحسبما وصل من مصادر مقربة من هيفاء وهبي في حديث لوسائل الاعلام.

فقد نشرت قبل مدة مجلة لبنانية صوراً فاضحة لهيفاء من مشاهد محذوفة من فيلمها "دكان شحاتة"، حيث ظهرت النجمة شبه عارية على السرير تتبادل القبل مع بطل الفيلم، ووضعت المجلة الصور على غلافها متسائلة عن موقف زوج هيفاء الذي لم يكن على علم بمضمون المشاهد المحذوفة.

ويقال ان ابو هشيمة غضب بشدة، وانه تشاجر مع هيفاء امام والدتها في فندق رويال، وحين طلبت منه والدتها ان يمنح ابنتها الطلاق بهدوء، تهجم عليها ما دفع برجال الامن الى التدخل.

صحفية في بيروت حاولت الاتصال بفندق رويال للتأكد من الخبر، الا ان الموظفين كانوا حريصين على عدم تسريب اي معلومة خاصة بالنزلاء، فرفضوا نفي الخبر ورفضوا تأكيده، واكتفوا بالقول "لا تعليق".

ويبدو ان هيفاء تمر بأزمة حقيقية نتمنى ان تكون شائعة لتستمر الفنانة في مسيرتها الفنية وتكون عائلة حرمت منها عندما حرمت من ابنتها زينب قبل سنوات.



tqdpm td tk]r v,dhg gfkhk>> .,[ idthx ji[l ugn ,hg]jih





آخر مواضيعي

0 مبروك لشقيقي فهد :1:
0 صور 2012, صور كيفية تنظيف البحر 2012
0 ☻ Ξ - غَنينِيْ وَأَسْكُبنِيّ عِطّرَاً يُحيينِي ّ, » Ξ ☻
0 طفل بريطاني في الخامسة يصل طوله 127 سنتمتراً
0 سر كتاب شمس المعارف
0 وإفترقنآ وإبتسم فم العذول ! mms
0 جميع أناشيد المنشد عبدالعزيز عبدالغني بدون إيقاع ..mp3
0 كنْ آلفَرح مَع طآرِي آسمِكْ ؛ مخآوِينيْ . . B.b
0 التركيز أثناء تناول الطعام يسهل الهضم
0 ,.[ تذكرتْ / الفرَـاقْ وَ فزّ ضيْقِـي ] .,

 
عرض البوم صور ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬•   رد مع اقتباس


قديم 31-Aug-2010, 04:16 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نبض المكان

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 916734
المشاركات: 10,962 [+]
بمعدل : 6.17 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17691
 

الإتصالات
الحالة:
ωнατ єvєя غير متصل

كاتب الموضوع : ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• المنتدى : اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير
افتراضي



على قولت المثل( خبز خبزتيه يا الرفلا اكليه)


يسلموو على الخبر





آخر مواضيعي

0 عشر نصائح تحد من السرحان بالصلاهـ...
0 واحد مو خايف من الإبرهـ
0 آحـذيـة روعـه من /~ [ Dior ] !
0 فوائد صلاة الوتر...
0 kaito kid صور
0 رفيقي ياهلا والله
0 فلسفة النمل
0 مرااحل نمو الرجل +المرأءه في السعوديه
0 كبيرين يا حوآطه
0 سأرحل هل من مودع..؟؟!!

 
عرض البوم صور ωнατ єvєя   رد مع اقتباس

قديم 31-Aug-2010, 05:13 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هامة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ║♥ ﺭاﺟﻳﮧ رﺿﮯ ﺍلله ♥║

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 259314
المشاركات: 4,986 [+]
بمعدل : 1.87 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في ملكوت الله
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 4416
 

الإتصالات
الحالة:
║♥ ﺭاﺟﻳﮧ رﺿﮯ ﺍلله ♥║ غير متصل

كاتب الموضوع : ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• المنتدى : اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير
افتراضي


ربنا يهدي النفوس ويستر علينا وعلى بنات المسلمين





آخر مواضيعي

0 خفرالسواحل الكويتية صادوا قرش ولقوا في داخله انسان...صور
0 نشر صور المغتالون من تنظيم القاعدة والترقب العالمي
0 تقوية مراقبة الله
0 خمس جواهر ضائعة
0 سعودية تنقذ شقيقتها من بين فكَّيْ ذئب مسع
0 مقنعان يتسللان لأحد المنازل ويغتصبان فتاة
0 انا صاحي لهم
0 تكملة
0 ممكن اخد من وقتك 5 دقايق
0 لكل الي اقول بسمة مش مسلمة

 
عرض البوم صور ║♥ ﺭاﺟﻳﮧ رﺿﮯ ﺍلله ♥║   رد مع اقتباس

قديم 31-Aug-2010, 04:04 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
أنشط عضو بالمنتدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬•

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 5421
المشاركات: 137,474 [+]
بمعدل : 44.18 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ﭑلړﯾآضُ
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 57645
 

الإتصالات
الحالة:
♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• غير متصل

كاتب الموضوع : ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• المنتدى : اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير
افتراضي


امنورين












خالد





آخر مواضيعي

0 الفلسفة المعاصرة في اوروبا
0 يخلق من الشبه اربعين
0 اكسسواريز لويس فويتون للرجال
0 صور عمرو دياب 2010-2011
0 عملاق تنظيف الجهاز من الملفات الغير ضرورية وتسريعه CCleaner v3.07
0 فن السندويتشات‎ .... يوجد صور غايه في الروعه ][ ممــيز ][
0 كتاب مشروع تطبيقي باستخدام لغة asp
0 البنات ثلاثة انواع
0 دُقّة الجدات تعالج هشاشة العظام
0 حلقات المسلسل اليابانى الرائع Kurosagi كامل ومترجم عربى + الفيلم(Kurosagi)+ روابط مب

 
عرض البوم صور ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬•   رد مع اقتباس

قديم 31-Aug-2010, 05:17 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محنونة حبيبي^_^

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 920029
المشاركات: 58 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
محنونة حبيبي^_^ غير متصل

كاتب الموضوع : ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• المنتدى : اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير
افتراضي


لا حول ولا قوة الا بالله
ع العموم يسلمو ^_^





عرض البوم صور محنونة حبيبي^_^   رد مع اقتباس

قديم 01-Sep-2010, 01:37 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
أنشط عضو بالمنتدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬•

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 5421
المشاركات: 137,474 [+]
بمعدل : 44.18 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ﭑلړﯾآضُ
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 57645
 

الإتصالات
الحالة:
♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• غير متصل

كاتب الموضوع : ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• المنتدى : اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير
افتراضي


امنورة






خالد





آخر مواضيعي

0 رجل اسعاف يروي ثلاث قصص حقيقيه قصيره مؤثره تفضلوا
0 اليونان .اليونان اسطورة العشق ,صور من اليونان
0 كل يوم نقول تتحقق الأحلام ...!
0 صور حليمة بولند 2011
0 الزائر الأخير - مقطع مؤثر لنبيل العوضي
0 تحفه حمل اى فيديو بأقصى سرعة من اليوتيوب
0 مسلسل احلام مستحيلة الحلقة 25 الخامسة والعشرون
0 اغنية يمه قرصتني عقربه بدون موسيقى ,تحميل اغنية يمه قرصتني عقربه
0 بناطيل سكيني 2012, بناطيل حلوة 2012
0 {هايدي لاند في سويسرا}

 
عرض البوم صور ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬•   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 0
There are no names to display.
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الدليل الآلكتروني للفنادق في السعودية ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• السياحة و السفر - دليل السياحة 17 20-Jan-2011 11:43 AM
اخر ما قيل عن هيفاء وهبى على لسان اختها dalia /love اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير 7 28-Sep-2010 07:14 PM
%% اخــــر اخـــبــار الفــن..... جزء هالاسبوع %% كل اخبار الفنانين هنا وحصرى مـ غ ـرمهـ اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير 35 12-Sep-2010 11:27 PM
ارقام هواتف الفنادق في مكه المكرمة لمن اراد ان يحج او يعتمر @خوخه@ السياحة و السفر - دليل السياحة 5 10-Oct-2009 09:31 PM
قصة حب فتاكه صغيرة بس فطيرة قصص و روايات و حكايات 4 02-Apr-2009 05:19 PM



الساعة الآن 01:17 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1