التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص و روايات و حكايات خيال منتديات قصص روايات z7mh.Com Forums Stories & Novel زحمه أجمل القصص واروع الروايات تجدها هنا شبكة القصص والروايات الطويلة والقصيرة زحمه قصص روايات القصة الرواية قصص الانبياء القصص الطويلة العربي العربية قصص واقعية قصة حب حزينة قصص اطفال رواية ورش مكتبة القصص للاطفال تحميل روايات أحلام رواية مشاعل سعوديه سعوديات في بريطانيا قصيصه قصه قديمه


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات
♥♥ βέέ©Ő ♥♥ من الخياله هيام : اي نهائي؟؟؟؟تقصد الهلال ؟؟؟؟؟ يارب يفوز العالمي ع لأتحاد يوم السبت.....متخرعه حددددددي     ! ρ i и G من السعودية : اي نهائي ي خياله ؟!    

رواية حبيبي المقنع للكاتبه (الحنان الخالد)

السلام عليكم هذي رواايه خووقاااقيه قريته واعجبتني وحبيت انقلها لكم اسمها ( حبيبي المقنع) للكاتبه المبدعه( الحنان الخالد) ما اطول عليكم بالحتسي البااارت الاول

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 06-Sep-2010, 11:59 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نبض المكان

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 916734
المشاركات: 10,962 [+]
بمعدل : 7.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17691
 

الإتصالات
الحالة:
ωнατ єvєя غير متصل

المنتدى : قصص و روايات و حكايات
55 رواية حبيبي المقنع للكاتبه (الحنان الخالد)


السلام عليكم

هذي رواايه خووقاااقيه قريته واعجبتني وحبيت انقلها لكم

اسمها ( حبيبي المقنع)

للكاتبه المبدعه( الحنان الخالد)

ما اطول عليكم بالحتسي

البااارت الاول & الثاني




"حبيبي المقنع"




زين اصغر بنوته فالعايله 19 سنه ودلوعتهم بنت ناعمه وهادئه وفي نفس الوقت لها حركات خبال خخخ عنيده لابعد درجه
وهي بنت رومانسيه حالمه لابعد درجه تحب تكتب خواطر و اشعار عن حياتها وتعشق قصص الحب الي تخليها دايما تتخيل فارس احلامها على انه يكون شخص غير عن كل الشباب تبي في شي يميزه عن غيره مميز في شكله في صفاته وحتى في حبه لها باختصار كانت بنت خياليه

همس اخت زين الكبيره 25 سنه رسامه ماهره تمارس الرسم كهواية بس تشتغل دكتورة اطفال شعرها بني طويل خذته عن ابوها عكس زين الي شعرها كستنائي على امها سمرتها حلوه صايره حنطيه وملامحها حلوه كثير عينها واسعه ولونها بني غامق وشفايفها كبار وبدور اختها المتوسطه 23 سنه كانت دايما تسخر منها وتقولها كانها شيماء علي بعد العمليه مع ان شفايف همس راكبه مع ملامحها كثير بس بدور كانت تغار من كل من بالنسبة لعلاقة همس معا اختها زين علاقة اخويه كلها حب وثقتها فيها كبيره وتعتبرها بيت اسرارها عكس علاقتها مع اختها المتوسطه بدور كانت ماتحتك بها كثير ليش ان بدور تغار منها كثير لانها دلوعة البيت

راح اقولكم عن اختهم بدور اكثر بالمواقف الجايه ان شاء الله

همس وهي مندمجه بالرسمه صرخت مره وحده: لااااا ياربي كيف نسيت كان لازم اشتريها قبل لا ابتدي


زين الي كانت منسدحه على سرير اختها ومندمجه تقرا روايه جديده فزعت من صوت اختها: شفيييييج خرعتييني !!

همس وهي شوي وبتبكي: كنت ابي اشتري فرشاه للتحديد امس ونسيت شوفي الرسمه الحين بتنشف وبتخترب

زين ببرود : طيب روحي الحين اشتري سالفه هي !!
همس : ااااه احر ماعندي ابرد ماعندج اقولج بتخترب وسكتت شوي تدرين عندي فكره اكتب لج المواصفات الي ابيها وتروحين تجيبينها واقعد انا اعدلها لي ماترجعين اوكي؟

زين: وشنو باحصل بالمقابل

همس : يمه منج ماتسوين الشي الا بمقابل

زين : من اختي وغمزت لها

همس : هههههههه خلاص خلاص اممم تذكرة سينما لفلم
زائد راح اروح معاجThe Time Traveler's Wife


زين شهقت هذا الفلم من متى تنتظره وما كانت لاقيه حد تروح معاه لان ساره بنت خالها ماتحب السينما وهي الوحيده الي ترتاح لها
زين :هييييييييه ابشري احلى فرشاه لاحلى هموووس باروح ابدل لي ماتكتبين لي المواصفات
همس: قامت تضحك على خبال اختها صحيح انك شمعة البيت يا زيون

وقف راسي سيارته عند المكتبه ونزل

راسي انسان معقد عنيد متعجرف لابعد درجه ويا ويله الي يتحداه او يكسر كلمته صدق انه وسيم واي بنت ممكن تطيح بغرامه ملامحه عربيه اصيله اسمر وشعره اسود يوصل لي اخر رقبته مموج بس ناعم جسمه معضل شوي وله خصر يعني باختصار اي بنت تتمناه بس للاسف وسامته تغطي عليها اخلاقه
وفي هاللحظات وصلت سيارة زين عند المكتبه نزلت بسرعه ماكانت مهتمه كثير بشكلها لانها كانت مستعجله تبي تجيب هالشغله وترد لاختها وعلى الرغم من هذا كانت تلفت الانظار ببرائتها وجهها وملامحها الحلوه خصوصا عيونها الناعسة وخصله من شعرها الكستنائي طايحه على وجهها اتجهت لجهة فرش الرسم وهي تدور: قياس 13 قياس 13 وينك يا .... ااااااااها حصلتك
توها بتاخذ الفرشاه الا يد غطت على يدها انتفضت زين من الفزعه والتفت على الى واقف وراها كان اطول منها توصل لي كتفه وكان لازم ترفع راسها عشان تشوف وجهه له سكسوكه في نص ذقنه و فم قاسي مايدل على الرحمه شواربه خفيفه ومعدله انف طويل مثل الخنجر بس عينه كانت مغطيه بنظاره سودا وتساءلت بينها وبين نفسها(الحمدلله والشكر الحين ليش لابس النظاره الي يقول الشمس ماليه المكان)اكانت تدري باللي تخبيه هالنظاره وانتبهت ان الفرشاه الي تبيها صارت في يده وكانت الاخيره
زين:لو سمحت انا خذتها قبلك(عشان اختها بتقاتل هع هع )

وطلع صوته كأن جاي من بعيد كان عميق وهادىء ووو .... خطير :بس صارت لي..
وسكت

زين حست بدقاات قلبها تتزايد و بشي بداخلها ماتدري شنو هو بس الي تعرفه ان صفةالعناد الي تتميز فيها بدت تظهر واذا عاندت ماتترك الشي الا محصلته

زين : شوف لا تحلم اتحرك من هنا الا معاي هالفرشاه

راسي بهدوؤ وهو بدا يتحرك كانه بيمشي : خلاص خلك واقفه هنا لي باجر

ومشى عنها

زين قهرها من قلب وصارت لازم تتصرف بأي طريقه وبدون شعور صرخت : اااااه حرااامي لحقوني يا ناس سرقني لحقوني


والناس الي كان يشتري دفتر رسم لولده واللي يجرب الاقلام التفتو كلهم على زين وهي للحين مستمره بالكذب
مسكوو راسي اثنين من السيكوريتيه وسألو زين يا أخت شنو سارق منج

قربت زين من راسي والضحكه ماليه فمها وسحبت الفرشاه من يده بحركة سريعه وهي ماشيه بخطوات سريعه : سرق فرشاتي

جاو بيلحقونها عالمقلب السخيف بس بحركه وحده من يده وقفهم راسي بمعناة خلوها

دفعت بسرعة مبسوطة كانها حققت انجاز عظيم وماكانت تدري شتركت وراها في قلب ذاك الانسان الغامض




الجزء الثاني

وصلت البيت والابتسامه ماليه فمها شافتها امها : خير زيونه اشوفك مبسوطه فرحيني معاج

زين : لا بس هموس كانت تبي فرشاة رسم ورحت جبتها لها

امها بابتسامه : وهذا الي مفرحك ؟؟

زين :ايي هههههه بس صادني موقف تقاتلت لي ماحصلتها وشرحت لامها كل الموقف الي صار لها

خلوني اكلمكم عن شخصية ام زين تقدرون تقولون الام المثاليه الي تكون صديقة بناتها وفي نفس الوقت الام الجاده بناتها مايخبون عنها شي ابد لانها دايما تكون الام النصوحه الي تدلهم على طريق الصح الا بدور الي من ايام الثاانوي تعرفت على بنات مستواهم الاخلاقي في الارض نسوها تربية امها واحترامها للكل

ام زين بعد ماسمعت سالفة بنتها قالت وهي تضحك على حماس زين : طيب يا بنتي العنيده روحي عطي اختك اغراضها وفكي الناس من عنادك






في غرفة مظلمه ماتنيرها الا شمعتين كان جالس على كرسيه مثل النمر متمعن باللوحه الي قدامه بس تفكيره كان بعيد ..كان يفكر بالبنت الي شافها اليوم ماكان يفكر فيها على انه انعجب فيها هو كره النسوان من زوجته الاوليه كان يفكر في هذي البنت لانها اول وحده تعانده وتكسب حتى على اسخف الاشيا ماكان احد يضاهيه في عناده

كان رايح يشتري كم فرشاه عشان يكمل رسمته بس هالبنت نسته كل شي

مابقى شي على معرض الرسم وهذا مو اول معرض له اسم راسي مشهور بكل البلاد صحيح ان يحب الرسم وماله شغل غيره لكن عنده نسبة اسهم كبيره اكثر من النص في احد اكبر الشركات فالبحرين لان كان مالك شركه لحاله بس قرر يستقيل قبل سنتين وهو للحين مادخل ال 28 ويستقل وقته في هوايته الي هي الرسم كان ابداعه سبب شهرته رسوماته كانت خليط بين المعاناه والجراه الحب والكراهيه كلها تجتمع في رسمة وحده باختصار كان " فنان "


مسك فوق عينه باصابعه مكان الندبه البارزه كانت تمتد من حاجبه اليمين الي تحت عينه يعني تغطي منطقة الجفن كامله وناظر نفسه بالمرايه :ماكون راسي لو ماخليتك بين يدي وحركتك مثل ماابي والايام بيناا

مرت الايام وزين نست السالفه الي صارت بالمكتبه

وبيوم كانو مجتمعين كل خالاتها والجده في بيت ابو زين وراح اعرفكم عليهم


الجده فاطمه :مره طيبه ماعندها الا ثلاث بنات تحب احفادها مووت بس تحب تحش بالناس خخخ

احلام بنتها الكبيره:ماعندها بنات عندها طلال 29 سنه متزوج وعنده عمر 10 شهد عمرها 3 سنوات
راشد 25 سنه يدرس طيران اخر سنتين ويتخرج
وعلي 19 سنه انولد قبل ساره بشهرين ويصير اخوها بالرضاعه

سعاد المتوسطه:وهي ام زين وهمس وبدور

لولوه بنتها الصغيره:وعندها لبنا 21 سنه ساره 19 سنه ووليد 3 سنوات جابته متاخر بعد بنتين

الجده فاطمه وهي تضحك على لبنا وهي تسولف لهم عن وحده معاهم بالكلاس فالجامعه :الله يقطع سوالفك يا بنووه (اسم الدلع للبنا )ماتخلين حد في حاله


لبنا كانت متعلقه بجدتها كثير لان يوم عمرها سنتين وامها جابت ساره الي كانت تعاني من الربو هالشي خلاها تنشغل بالمستشفيات هي وزوجها وكانو يتركون لبنا عند جدتها لان لولوه ماكانت تحب بناتها يتربون على ايد الخدم


زين وهي جالسه جنب صديقة عمرها واختها ساره :لا لا ماعجبني هذا المحل كل ملابسه صناعه صينيه اسبوع واحد وتخترب
ساره : اي صديقتي قالت لي بس ماصدقت بس صج ملابسه لو تشوفينها واااو لكن لبسيهم مرتين ولا الغشاشين كاتبين صناعه اوروبيه

زين : اي صح على طاري الفساتين من وين قررتي تاخذين حق حفلة زواج يارا
(صديقتهم ) شوفي وهي تأشر على فستانها الاصفر الناعم و معاه حزام ينحط عالخصر لونه وردي فاتح انا باروح المحل الي اشتريت منه هذا الفستان عنده اشيا حلوه تعجبني الوانهم ولان عنده لحفلات عاديه وحفلات اعراس وكل شي يعجبج وبصراحه تمللت من الاسود ابغى اغير هالمره


ساره :اي صحيح ان الاسود ملك الالوان لكن حلو التغيير بعد شرايج نروح باجر السيتي نشوف لنا كم محل لان مافي وقت تصميم الله يهداها قايله قبل شهر وهالايام الخيايط زحمه

زين :اوكي صار



وقاطعتهم همس وهي توقف في نص المجلس : احم احم لو سمحتو ابي اعلن خبر

الكل سكت ينتظر شبتقول همس

الا بدور وهي تلعب باظافرها :انشالله بس مو سالفه بايخه من سوالفج

ام زين : بدور ووجع استحي على ويهج اختج الكبيره تتكلم تسمعينها اونتي ساكته

بدور تفشلت وسكتت

همس وهي فرحانه: يشرفني ادعوكم كاول ناس لحضورمعرضي التجريبي قبل لا اعرضه باول معرض لي

ركب الكل معاها لغرفتها كانت عامله زاويه من غرفتها مثل معارض الرسم كل لوحه احلى من الثانيه

عمتهم لولوه وهي تاشر على لوحة : ماشاء الله عليج همس ماتوقعتج جذي مبدعه خلاص باييج يوم ترسميني

ضحكو على لولوه والكل كان مندمج باللوحات والسوالف

الا وحده كانت واقفه بعيد عند الرسمه الي سببت لها تفكير دام اسبووع تحاول تنساها ولا تعرف شنو الي ذكرها فيها الحين
تذكرت وقفها مع الرجال ولا شعوريا بدا قلبها يدق قووته وهو ماسك يدها خشونة صوته الي اختلطت فيه نبره دافيه سرعان مااخفاها ورى قناع من اللامبالاه
كان ودها تعرف الي مخبيته النظاره الشمسيه

: لا حووووول صار لي ساعه اناديج زينووووووو

كانت ساره بنت عمها تهزها من كتوفها : اصحي يابنت ترى الرسمه عاديه ماجوف فيها شي يخليج تندمجين لهالدرجه وتنسين نفسك



اليوم الي بعده الساعه ثلاث العصر زين وساره كان يتمشون بالسيتي من محل لمحل يدورون فساتين لحفلة زواج صديقتهم يارا ( يارا في نفس عمر زين وساره يعرفون بعض من ايام الثانوي بآخر سنه دراسه تقدم ليارا شخص يصير ولد صديق ابوها والحين هو مدرسها بالجامعه وخطيبها وبعد اقل من شهر بيصير زوجها

ساره : زيون شوفي هذا الفستان حلو و لا ؟ اي احلى علي اللون البنفسجي ولا هذا التركواز
زين : اممم احس التركواز يناسبج اكثر روحي جربيه وانا باجرب هذا الاحمر

بعد نص ساعه طلعو من المحل بدون مايشترون شي
زين : اووف مافي ولا شي عدل .. امم صبري مريوم ( وحده معاهم بالجامعه) قالت لي عن محل فوق اسمه (...) جايبين فساتين جديده امشي نشوف
في الاخير استقرت زين على فستان فوشي بنوتي قصير لي فوق الركبه وفي قصه عن الصدر كان بسيط بس كل شي حلو على زين

اما ساره فاختارت فستان ليموني طويل حمالاته كرستال ذهبي وفتحة الصدر واسعه وفتحة الظهر على شكل اكس
وهما طالعين من المحل ....

زين : ناخذ عشى قبل لا نرجع البيت ؟
ساره : اي يلا مت من الجوع من العصر واحنا بالسوق

Subway زين طلبت لها من

وساره خذت لها من مطعم صيني (تحب الاكل البنت )

زين وهي حامله كيسة الاكل التفتت مره وحده صدمت بشخص وراها وهو آخر شخص توقعت تشوفه طاحت الكيس من يدها

هذا هو اي نفس الشخص الي شافته بالمكتبه يالله شكثر وسيم كان لابس قميص اسود مصكره بأهمال وازراره الثلاث الاوليه مفتوحه رفعت عينها بسرعه

راسي كان واقف جامد بلا حركه ماتوقع يشوفها هنا هو مايحب يطلع من البيت واذا طلع مايروح الا البحر او الاماكن الهادئه فما بالك بالمجمعات بس اصدقائه غصبوه يجي معاهم يغير جو وكان بيطلع من المحللما اصطدم بهالبنت الي كل مايروح مكان شكله بيشوفها

زين سرحت بمكان ثاني (يالله ليييش .... كنت بانساه انا متأكده اني كنت بانساه ...)
لاحظت انه لابس النظاره السودا بعد ... اكيد في شي مخبيه ورى هالعين مستحيل يكون عمي ولا معاه الي يساعده ولا اظنه من نوع الشباب الي النظاره الشمسيه ماتفارق عينهم الا اذا بينامون .. الحمدلله والشكر كل واحد يخبي جكارته ورى النظاره ...

وفجأة كأن احد صفعها اوتعت انها سرحانه وان الرجال مشى من زمان وظلت واقفه لحالها التفتت مره ثانيه للمطعم وبأبتسامه غبيه : ممكن اطلب ..

طلعت هي وساره من المجمع وقررت وهما يتعشون بتخبر ساره بكل شي ماكانت عارفه الشخص الي لا حقها ولحسن حظه ان سيارته بنفس الطابق الي موقفه فيه زين سيارتها

راسي بأبتسامه شيطانيه : هذي فرصتي

طلعت زين من المجمع ولاحقتها سيارة راسي
لي ماوصلت للبيت وتأكد راسي ان هذا بيتهم مشى

راسي : نهايتك قربت ...

شو اللي يقصده راسي بهالكلام وشو الي راح يسويه بزين ؟؟

انتظر ردوكم وتفااعلكم عشاان انزل لكم البااقي


وديرواية حبيبي المقنع للكاتبه (الحنان 26.gif



v,hdm pfdfd hglrku gg;hjfi (hgpkhk hgohg])





آخر مواضيعي

0 ||مميــز|| تقرير عن Taylor swift
0 شــلـة هـنـود خـكـآريـه
0 أبو سمير واصدقائه ( العدد الخاص لمركز صفاء لمكافحة التدخين)((مميز))
0 جدول موظفات سعوديات
0 خربـهآآ الخـآآل
0 فتاه اسلمت بسبب شوكلاته
0 قلبي من دنياي " عمره " ما : سلَم
0 ||مميـــــز||تقرير عن Avril Lavigne
0 اجمل ما رأيت في فن السرقه
0 واحد مو خايف من الإبرهـ

 
عرض البوم صور ωнατ єvєя   رد مع اقتباس


قديم 07-Sep-2010, 09:35 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هامه
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية لهـفة مشُاَعر

البيانات
التسجيل: Jan 2007
العضوية: 15814
المشاركات: 7,977 [+]
بمعدل : 2.82 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: شامخه رغم العنآء
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 4630
 

الإتصالات
الحالة:
لهـفة مشُاَعر غير متصل

كاتب الموضوع : ωнατ єvєя المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


رواية
روعه
كثير
حبوبه
سلمت أيديكِ
/
وآصلي ببقية البارتات
دمتِ بنوركِ
موفقه





آخر مواضيعي

0 من الرجل الذي لا تنساه المراة؟
0 شوق وناصر...؟؟
0 معنى الحرفك بلا نجليزي
0 ماهي اصعب كلمه تخرج من قلبك؟؟؟
0 غرفه مكياج>>هب عليها هههههههه<<ماشاءالله؟‎
0 قمر الدين علاج للامراض الجلدية .....!!!!
0 ][ وقت الغروب وروعة المعاني ][
0 كن مختلفأ وقشر البرتقألهـ بملعقهـ؟#!
0 من هي حليمة في قول:عادت حليمة لعادتها القديمة‎ ؟؟؟
0 بـــِ [ إِنِتـ’ـَــْظـآرِعْوَدِتكـ ] ..!

 
عرض البوم صور لهـفة مشُاَعر   رد مع اقتباس

قديم 07-Sep-2010, 07:23 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عشوقه2

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 241433
المشاركات: 311 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في قلب من احب
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
عشوقه2 غير متصل

كاتب الموضوع : ωнατ єvєя المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


يسلمووو عمريــ ...

الروايه في غايه الروعه...

اتمنى ما اطولي علينا في تكملتها

تقبليــ.. مروي عشوقه 2





آخر مواضيعي

0 ميك اب
0 لمحبين لميس & يحيى
0 موبايلات للبنوتات
0 صور غزل بطلة مسلسل وتمضي الايام
0 سيارات للبنوتات
0 عشق حتى المــــــــــووووووووت
0 غـــــــــــــــــــــــــــــرف نوووووم
0 صور أسماء بطلة مسلسل الحم الضائع
0 سجل حضورك اليومي بتعجيل الفرج لصاحب تاعصر و الزمان عجل فرجه
0 تزرع لك نخلة في الجنة

 
عرض البوم صور عشوقه2   رد مع اقتباس

قديم 07-Sep-2010, 09:10 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نبض المكان

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 916734
المشاركات: 10,962 [+]
بمعدل : 7.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17691
 

الإتصالات
الحالة:
ωнατ єvєя غير متصل

كاتب الموضوع : ωнατ єvєя المنتدى : قصص و روايات و حكايات
55


البارت الثالث

زين : قلت لج نروح بيتنا احسن شوفي والله فشله من متى ماييت بيتكم والحين يوم ييت الساعه طافت ال 9 ونص

ساره : امشي بس الي يقول يايه بيت ناس غرب يلا خلنا نروح الصاله الفوقيه

زين : مادري ....

ساره سحبتها من يدها : امشي زييين
تعشوو وهي تقولها عن سالفة الرجل المقنع ( خلاص بدت تسميه الرجل المقنع لانها ولا مره شافت عينه )
ضحكت عليها ساره لان تعرف زين بنت خياليه والاشيا المميزه دايماً ترسخ في مخها عالساعه 1 رجعت بيتهم الي كان فالحي المقابل لبيت ساره

*

*

بعد اسبوع من التخطيط واتخاذ قراره قرر ان اليوم المناسب الي ينفذ فيه خطته عالساعه سبع المسا لبس ثوب ابيض وغتره بيضا وتأكد ان النظاره مغطيه عينه عدل لبس جزمته السودا وانتو بكرامه وتوجه للبيت الي يظنه بيت زين


*
*

في بيت ابو ساره

محمد ( ابوساره) كان جالس معا ام ساره ووليد في حظنها في غرفة الجلوس

محمد : الا وين البنات من بعد الغدا ماشفتهم
لولوه (ام ساره ) : ساره بغرفتها ولبنا في بيت صديقتها

فجأة ولا الجرس يرن
راحت الخدامه تفتح الباب ورجعت لأبو ساره : بابا هذا في رجال يبي انتا

ابو ساره مستغرب مو متوقع احد يجيه اليوم : خير ان شاء الله دخليه المجلس

دخل بوساره وشاف راسي واقف بنص الغرفه

بو ساره : السلام عليكم

راسي : وعليكم السلام والرحمه

بو ساره : تفضل ...

راسي : زاد فضلك ... قبل ماابتدي بالموضوع حبيت اعرفك بنفسي انا راسي محمد ال ... وجاي ابي اكلمك بموضوع اذا سمح لك وقتك

بو ساره مستغرب من هالرجال الي من اول مادخل وهو ماشال النظاره من عينه صحيح يوم قال اسمه عرفه مباشرة لان راسي من اغنى الشخصيات فالبلد بس هو اول مره يلتقي به شخصياً

بو ساره : آمر يا ولدي شاللي اقدر اساعدك فيه

راسي: مايامر عليك عدو يا .. عمي

استغرب بوساره ليش يناديه عمي !!

وكمل راسي : الموضوع الي جاي اكلمك فيه هو عن بنتك ..

تفاجىء بو ساره اكثر واكثر من وين يعرف بنتي هذا واي بنت فيهم وشيبي فيها

راسيوكأن عرف باللي يدور ببال بو ساره : بغيت اطلب منك القرب ببنتك يا بو ...

بو ساره : بو وليد
راسي : يا بو وليد

بو ساره : ممكن اعرف من وين عرفت بنتي ؟

راسي توهق شوي بس على مين جمع افكاره وبسرعه قال : هي صديقة اختي وانا كم مره شفتها في بيتنا بالصدفه وبصراحه ماحبيت اكلمها او شي قلت اجي لبيتها واطلبها احسن (احلى كذاب)

بوساره ارتاح شوي (شكله محترم بس في وراه سالفه ..)

وقال بتردد : بس ماقلت لي اي بنت فيهم ؟

راسي وهو متماسك ويحاول مايغلط : يفديك الجذب يا عمي ماعرف اسمها

بوساره : وبعدين شلون اتيي تخطب بدون الوالد

راسي : الوالد عطاك عمره ..

بوساره : الله يرحمه , زين والحل شلون نعرف اي بنت فيهم الي جاي تخطبها

راسي : والله شاقولك انا اتوقع عمرها من عمر اختي ( كذب زياده) يعني حوالي ال 20

بو ساره : يعني تقصد ساره
وبتردد قال : شوف انا باناديها شوفها من بعيد بصراحه طلبك غريب ومو عارف شلون اساعدك بس دام نيتك شريفه راح اناديها


راح بوساره ينادي زوجته وهو جنب باب المجلس : يا ام ساره نادي بنتج بسرعه خليها تلبس شي عدل لان عندي رجال غريب بالمجلس .. يلا بسرعه

ام ساره مستغربه : ان شاء الله الحين اناديها ..

صعدت ام ساره لغرفة بنتها

ساره كانت قاعده تكلم رفيقاتها بالمسن

ام ساره : ساره يمه قومي بدلي ابوج يبيج تحت

ساره خافت : ها ليش شصاير وليش ابدل !!!

ام ساره : مادري يقول في رجال فالمجلس و ... ضربتها بالمخده
قوووووومي بسرعه خلينا نشوف شالسالفه

بدلت ساره بسرعه ونزلت لأبوها دقت باب المجلس بخفه

ابوها : تفضلي يبه

راسي من شافها بتدخل حس بشي في داخله بس شاف وجهها خاب امله

ساره واقفه وهي متحيره ماتدري شالسالفه : سم يبه بغيت شي

ابوها : تعال....

قاطعه راسي : مسامحه يا بووليد شكلي غلطت بالبيت( قال وهو منحرج ) اتأسف منك على تضييع وقتك ( يتأسف وهو عمرره ماتأسف لحد) شكلهم وصفو لي البيت غلط



طلع وهو يلعن زين وذاك اليوم الي شافها فيه فشلته ونزلت راسه بالأرض للمره الثانيه لازم يصيد صديقتها(الي هي ساره) بروحها ويسألها وينها لان شافها معاها ذاك اليوم في المجمع


*


*

بعد اسبوعين راسي يحاول يشوف ساره بس محاولاته كلها فاشله يا تكون طالعه وهو يجي بعد ماتروح ياتكون طالعه مع اهلها وكذا .. ساره خبرت زين بسالفة المجنون الي جاي يخطب وحده مايعرف حتى اسمها وقامو يضحكون عليه ولا درت زين انها هي كل القصه !!











**

اليوم هو زواج يارا صديقتهم عالساعه اربع العصر زين وساره كانو بالصالون وبالصدفه شافو ثنتين من صديقاتهم هناك معزومين على نفس العرس وقعدو سوالف وهما يسوون شعرهم ويتمكيجون عالساعه تسه ونص وصلو العرس ساره مسويه شعرها ويفي وحاطه ورده فوشيا صوب اذنها تناسب معا فستانها الفوشي ومكياج وردي بسيط وكانت قمة بالجمال اما ساره بفستانها الليموني رفعت شعرها بتسريحه حلوه اظهرت جمال رقبتها ومكياج اخضر فاتح ناعم

كانو بقمة النعومه رقصو واستانسو مع رفيقاتهم عالساعه 1 بعد نص الليل ياهم السواق لأن الوقت متأخر والطريق بعيد فما حبو يروحون لحالهم

زين : ووووع شفتي ياسمين شنو لابسه والله ماعندها ذوق فستانها كأنها قاعده بالبيت ولا مكياج شيخوو كأنها ساحره !!

ساره : ههههههههههه انا ماضحكتني الا ذيك العيوز الي ماقعدت طول العرس تتنقز وترقص مصدقه روحها احنا البنات مارقصنا كثرها

وتمو عقره بالعالم لين ماوصلو بيت زين نزلت زين وكملو طريقهم لبيت ساره ماانتبهت للي راكن سيارته جنب بيت جيرانهم بس شافها نزلت وتأكد ان السواق دخل نزل بسرعه وقبل ماتدخل حست بأحد يحط يده على فمها ويسحبها كانت تبي تصارخ بس خلاها تقابله ولصقها فالجدار : بس سؤال وراح اتركج مابيج تصرخين مفهوم انا بارفع يدي الحين

هزت راسها يعني اووكي والدموع بعينها من الخوف عرفته هذا المجنون الي جى يخطببنت مايعرف اسمها بس رفع يده عن فمها بدت تسعل لان ساره تعاني من الربو واي شي يأثر على نفسيتها يزيد عندها الكحه

راسي خاف حد يسمع وبدون مايهتم لها : قولي لي الي كانت معاج ذاك اليوم بالمجمع من هي ووين اقدر القاها

في هاللحظه عرفت ان زين تقصد هذا الرجل وهو نفسه الي على قولتها (المقنع) صحيح هي بعد مرتين شافته وكل مره بالنظاره !!

وقالت تستهبل : من تقصد و اي وحده انا ولا مره شفتك الا في بيتنا

راسي: بس انا جفتج وهذا المهم ..( وقعد يذكرها ) قبل كم اسبوع بالمجمع كانت معاج وحده ...

ساره تعرف ان يقصد زين بس تتهرب : ماعرف من تقصد وجات بتدخل البيت
مسكها بقسوه وهي مستعجله تبي تدخل البيت تحط بخاخ الربو لان الضيقه زادت عليها لكن كل هذا ماحرك شي في قلبه المتحجر لصقها بالجدار مره ثانيه : والله راح تندمين لو ماتكلمتي الحين وصدقيني ابوج مابيكون فرحان بالنتيجه

ساره من درت ان بيدخل اهلها فالسالفه خافت كثير من هالمجرم : لا مستحيل تأذي حد من عيلتي ماباقولك الا تقول لي شتبي فيها ولاتبي اتكلم عن الناس عند اي غريب

راسي بهدؤ : ابي اخطبها

وقال لها قصة المجمع وكيف عباله ان هي زين وقعد يمثل دور العاشق الولهان وان مو عارف كيف يوصل لها وقاعد يتعذب يبي يخطبها بأسرع وقت ممكن

ساره قلبها طيب وتصدق بسرعه عبالها كل الناس مثلها قالت له بتسامح : طيب انا راح ادليك بيتها ...

بعد دقايق ركب سيارته وابتعد ....

اول ماوصل بيته وقف السياره واتصل لصديقه كان محتاج يخبر احد بالانجاز الي بيسويه بعد المكالمه رجع راسه لورى وغمض عيونه وفجأه بدى يضحك ضحك هستيري يحس ان فريسته قربت تصير في يده

ساره اول ماصعدت غرفتها اتصلت بزين وخبرتها بالسالفه

زين وهي منصدمه : شنو .... لا مو مصدقه الي تقولينه مستحيل شهالصدفه هذي ... سارووو هذا هو الشخص الي كنت اسولف لج عنه

ساره ببلاهه : اااااي ادري .. زينو اكيد يحبج ومن جي بيخطبج ماجفتي شلون كان يتكلم يتعذب يبي يلقاج

زين وهي مو مصدقه بس مثل اي مراهقه: قلبي احسه بيوقف لحقي علي سارو مو مصدقه فارس احلامي وصل وهو نفسه الي يبي يخطبني

ساره : جب زين مابتعرسين قبلي

وقعدو سوالف كل وحده بخبالها



*

*

اليوم الي بعده في بيت ابو زين

فهد ( بو زين) يكلم اخوه بالتلفون : اي والله صار لنا شهر ماشفنا بعض لا لا يبيلنا جمعه هالويكند ... انشالله .. يوم الخميس نروح الشاليهات .. اي اكيد العايله كلها .. خلاص صار نشوفك على خير

ابو زين شخصيه الابو العصبي الي يخاف على بناته من اقل شي خصوصاً ان ماعنده الا بنات كان يحبهم لحد الجنون وساعات حبه ينقلب للعكسمن زود خوفه عليهم

فهد وهو توى بيكلم سعاد (ام زين ) الا بدخلة بدور خلوني اكلمكم عن بدورشخصيه مغروره وعدوانيه من صغرتها لأن امها بعد ما جابت زين اهملتها في فترة البدايه لان زين تتطلب رعايه اكثر بسبب سنها حاولت قد ماتقدر توفق بين الكل لكن بدور طلعت شخصيتها غير عن خواتها والسبب رفاق السوء هي ماتقل جمالاً عن خواتها شعرها بني مثل اختها همس ملامحها تشبه ابوها اكثر من امها ومليانه شوي

جات قعدت في حظن ابوها يازعم تبي تتدلع : بابا متملله

ابوها : بدورو قوومي يالدبه كسرتي ريلي

بدور بحقد : الحين لو زينو جان انت الي قلت لها تعالي قعدي في حظني

امها بمزح ماكانت تعرف بالحقد الي في قلب بنتها لي هالدرجه : عاد زينو وعليه الا مثل الريشه

بدور خلاص وصلت حدها : عالعموم ماتهمني لا هي ولاغيرها انا طالعه مع رفيقاتي بعد شوي

وبكل قلة ادب دارت ظهرها لأبوها وطلعت من الصاله

فهد: هالبنت مهما كبرت بيظل عقلها عقل طفله ودام تبي معاملة الاطفال تبشر

سعاد تهز راسها بأسى بأسى : مادري اكبر من هالكبر شتبي تصير عشان تعقل

فهد بحزم : حطي في بالك مالها طلعه من البيت اليوم
دخلت همس : شفيها ذي ترقع البيبان الواحد مايقدر يركز في شي بسبتها

فهد حب يغير السالفه : الا على طاري لوحاتج .. مالقيتي الي يوافق على فتح المعرض ؟

همس بخيبة أمل : لا والله يا يبه للحين مو لاقيه وحماسي كل ماله ويقل الي يقول بعد ثلاث سنين والي يقول مافي حجز

قعدت فالكرسي الي جنب ابوها

سعاد: يلا يا بنتي انشالله فرصتج قربت وبتحققين كل احلامج

همس : آآآمين

فهد وكأنه تذكر شي : اي صح نستني هالمقروده الي كنت باقوله .. الاهل كلهم بيجتمعون بالشاليه يووم الخميس واحنا ان شاء الله بنروح فجهزو نفسكم

همس مافرحت كثير وامها لاحظت هالشي همس كانت مخطوبه لولد عمها بس قبل الملجه بكم يوم اعترف ان يحب وحده ويبي يتزوجها وترك المسكينه وحيده ومن يومها ترفض الي يتقدمون لها لان كانت تحبه كثيير بس مااهتم لمشاعرها وطبعاً علاقة الاهل تأثرت فالبدايه بس حاولو يصلحون الي بينهم بس الجرح يبقى له اثر قلت روحاتهم لأهل فهد وخصوصا همس بس ماحبت تزعل ابوها هالمره ..

راحت ام زين تخبر بناتها و زين فرحت كثير من زمان ماشافت اهلها وخصوصاً جدتها وجدها



*

*



يوم الخميس الصبح الكل كان يتجهز للطلعه بيقعدون لي يوم السبت زين وهي حاطه ايدها على خصرها : شنو نسييت بعد ... اممم ... وشافت دفترها وضمته شلون اقدر انساك فتحت دفتر خواطرها من زمان ما كتبت فيه شي آخر وحده بتاريخ 17 / 1 /2009

قرت جزء من الي كانت كاتبته :

كم انت مختلف كم اود ان تراني عيناك وترسمني يداك
كم احب البقاء معك في حلم ليلة سرمدي لاينتهي
لترسمني بلمساتك على صدرك كاللوحه المزينه بألوان الصيف لتجعلني هائمةُ مجنونةُ بك
لا اريدك سوى مختلف اني لااطلب الكثير بل المزيد
دللني واجعلني طفلتك

وصكرت قبل لا تكمل ماتعرف كيف تفكيرها راح لذاك الرجل ياترى انت من وليش مو راضي تترك خيالي يالمقنع وبدون شعور مسكت القلم وبدت تكتب خاطره عنوانها

المقنع

هل تراني احلم ام انك فارسي المنتظر
كم رأيتك في احلامي تمسك بيدي وتأخذني لعالم آآخر
فوق الغيوم الورديه تأرجحني بين يديك
غموضك يثيرني ويجعل شغفي يزداد لمعرفة ماتخفيه ايها المقنع
لست فضولية ولكن حياتك تجعلني تواقة للدخول فيها
لأكتشاف مكنونات قلبك لأعرف كيف اصبحت بهذا التحجر
ترى هل سأراك بين يدي يوماً وتزال كل الحواجز !!

سكرت الدفتر وضمته محد اخترق كتاباتي الا انت ..

وقطع تفكيرها بدور وهي داخله عليها : ما شاء الله الاخت للحيت ماتجهزت والناس تنتظر برى على حساب الاميره زين

زين عصبت ماتحب احد يقطع عليها خلوتها : غصبن عليج اميره وبعدين شمدخلج هني ماتعرفين تدقين الباب !!!

بدور تخصرت نعم نعم ومين حضرتج عشان ادق الباب عليج قبل لا ادخل اقول اخلصي وعطيني جزمة الرياضه السودا

زين طالعت اختها هالبنت ماتعرف غير الاسود من فوقها لتحتها اسود بأسود لابسه بدله رياضيه سودا فيها خطوط ورديه حتى شعرها البني صبغته اسود قبل اسبوعين غرفتها بعد مصبوغة بالأسود مع لمسات ذهبيه اثاثها ثيابها كلهم اسود في اسود وهذا كل من الحقد والكآبه الماليه قلبها

بدور : هيييي يلا ساعه شتطالعين عطيني الجزمه
زين راحت لخزنتها الي حاطه فيها جزماتها وطلعت الي تبيه اختها حذفته عليها وهي في مكانها

بدور : صج سخيفه !! تسرق اغراض الناس وتذلهم

وطلعت صافقه الباب وراها وهي تتحلطم

زين : اووف الله يقرفج تعبتي نفسيتي ( كلمه تحب تستخدمها خخح )

ورجعت تلم اغراضها واهم شي دفترها الغالي وتأكدت من شكلها فالمرايا

كانت لابسه بنطلون جينز وتي شيرت بحريه عليها رسمة بنوته كيوت

نزلت تحت وانطلقو بعد ربع ساعه

يا ترى شو الي راح يصير بالشاليه ؟

همس بتشوف خطيبها السابق وولد عمها وشبيكون موقفها ؟

هل بيظهرون ابطال جدد ؟

قصة حب جديده فالطريق ؟

وراسي شلون راح يقدر ينفذ مخططه ؟


كلها فالبارت القادم من رواية حبيبي المقنع





آخر مواضيعي

0 اغرب مواقع الانترنت
0 موآآقف غبيهـ
0 //مميــــز// تقرير كـآمل عن فـرقـة Blue<3
0 رفيقي ياهلا والله
0 صوره لأوجه بعض الفنانين وقت فازت غاغا بجائزه
0 السعوديين اذا استهبلوا‎ااا << خخخخخخخ !!!
0 إآحـسـٍـٍـٍآآس ّ ~ .. لآ يبآدلهُ آإحسـٍـٍـٍـٍآإسٍ‎
0 كــوريــآآ الـجـنـوبـيـه - { الـمـسـآبـقـه }
0 جدول موظفات سعوديات
0 خ ـلفيات d3 بدقه عاليه جدا

 
عرض البوم صور ωнατ єvєя   رد مع اقتباس

قديم 08-Sep-2010, 02:15 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
أنشط عضو بالمنتدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬•

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 5421
المشاركات: 137,474 [+]
بمعدل : 47.41 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ﭑلړﯾآضُ
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 57645
 

الإتصالات
الحالة:
♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• غير متصل

كاتب الموضوع : ωнατ єvєя المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


طرحك رائع









خالد





آخر مواضيعي

0 كيكة الشلال بالصور
0 مسلسل سعيد الحظ الحلقة 11 الحادية عشر
0 اغرب شنط لاب توب للرجال
0 مجموعة صور لمايلي سايروس 2011 - Miley Cyrus 2011
0 مسلسل الثانوية الحلقة 3 الثالثة
0 خالد سامي والعناد
0 فوائد الليمون
0 صور شذى سبت 2011 صور جديدة شذى سبت 2011
0 صور مناكير 2011
0 اجمل صور بلاك بيري خلفيات بلاك بيري

 
عرض البوم صور ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬•   رد مع اقتباس

قديم 08-Sep-2010, 02:20 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نبض المكان

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 916734
المشاركات: 10,962 [+]
بمعدل : 7.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17691
 

الإتصالات
الحالة:
ωнατ єvєя غير متصل

كاتب الموضوع : ωнατ єvєя المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


منوررين....~





آخر مواضيعي

0 جدول موظفات سعوديات
0 ليش مستغربين ان جيلنــآ صايع
0 عيد الوطن نآقص كثير
0 طيح وجهه
0 كــوريــآآ الـجـنـوبـيـه - { الـمـسـآبـقـه }
0 نصائح لتص ـوير أفضل
0 رفيقي ياهلا والله
0 خلطه مافيهاش غلطه ههههههههههههههههههه
0 سيارات بطراز عصري وغريب
0 كتاب رسالة الشباب المسلم في الحياه (سلمان العوده)

 
عرض البوم صور ωнατ єvєя   رد مع اقتباس

قديم 09-Sep-2010, 12:24 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إدارية المنتديات الإعلامية والتلفزيونية

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 391721
المشاركات: 27,010 [+]
بمعدل : 11.48 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الرياض
الجنس : انثى
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 26770
 

الإتصالات
الحالة:
Yan-Bin غير متصل

كاتب الموضوع : ωнατ єvєя المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


عنوآنهآ خطير ,

وآكيد آلنص جداً رآئع ,

آشكرك ,


+ آلمفضله





آخر مواضيعي

0 نْآ مَنّ شفَته حّبِيتْه , ذبَحنِي يَخّرِبْ بَيٌته ,,’
0 حال الاعضاء بعد الفشل
0 اسرا الشباب الفيزيائية والكيميائية ... دشوا...
0 =========> دش وتعرف
0 عسى من تمناك يذوق الموت قدامي mms-sms
0 موقع جميـل جدآ .. لتسبيح والاستغفآر
0 لعبة حلو5 قمة القهر واقمة الوناسة
0 احم احم الكل بوجودي منبهر ومايشيل عينه
0 مشكلة كمان ><
0 × شبيهة الفنـآنه يـآرآ ×

 
عرض البوم صور Yan-Bin   رد مع اقتباس

قديم 09-Sep-2010, 12:57 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نبض المكان

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 916734
المشاركات: 10,962 [+]
بمعدل : 7.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17691
 

الإتصالات
الحالة:
ωнατ єvєя غير متصل

كاتب الموضوع : ωнατ єvєя المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي



منورتني مذهله لا خلا ولاعدم





آخر مواضيعي

0 آحـذيـة روعـه من /~ [ Dior ] !
0 البطاقه الشخصيه لأعضاء المنتدى
0 حركات بنات لاتعملوها
0 pic MsN Shojy...|~
0 قلبي من دنياي " عمره " ما : سلَم
0 بس 2 سانتي متر
0 إآحـسـٍـٍـٍآآس ّ ~ .. لآ يبآدلهُ آإحسـٍـٍـٍـٍآإسٍ‎
0 السعوديين اذا استهبلوا‎ااا << خخخخخخخ !!!
0 صوره لأوجه بعض الفنانين وقت فازت غاغا بجائزه
0 مزح بناشر(طار الرجال)

 
عرض البوم صور ωнατ єvєя   رد مع اقتباس

قديم 09-Sep-2010, 01:01 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نبض المكان

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 916734
المشاركات: 10,962 [+]
بمعدل : 7.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17691
 

الإتصالات
الحالة:
ωнατ єvєя غير متصل

كاتب الموضوع : ωнατ єvєя المنتدى : قصص و روايات و حكايات
55



البارت الرابع

"حبيبي المقنع "




وصلو الشاليه عالساعه عشر الجو كان يجنن بعض الغيوم المتناثره بالسما تتخللها اشعة الشمس الدافئه وكل ما قربت نسيم البحر يخلي الواحد ينسى كل همومه ويغريه بالقعده في هالمكان

الشاليه ملك العم الكبير ياسر شخصيته قويه مسك كل اشغال ابوه الي هو جد زين في سن صغير كان جاي ومعاه زوجته ريهام و اولاده عنده فيصل عمره 35 ماقدر يجي لان عنده مؤتمرتابع للشغل في الامارات و زوجته ماحبت تجي بدونه .. ماجد عمره 29 يشتغل معا ابوه بشركة خاصه وهو خطيب همس سابقاً جاي مع زوجته رهام وولدهم علي عمره سنتين اما ولده الصغير عمر 25 سنه يدرس مع راشد (ولد خالة زين) طيران
اما البنات فعنده : فرح 32 متزوجه وعندها غازي 12 سنه ومريم 4 سنوات
فاطمه 22 سنه مطلقه


العم الثاني هو سالم وعنده ولد واحد وزوجته متوفيه ولده فارس 20 سنه

ابو زين هو الي قبل الاخير

و اصغر اخو صالح عمره 45 ارمل والى الآن مايبي يتزوج بسبب حبه الاعمى لزوجته المرحومه


سلمو الاخوان على بعضهم من زمان ماشفو بعض خصوصاً عايلة زين

ابو زين وهو يسلم على ابوه وامه : شخباركم يالغالين وباسهم فوق راسهم

وبناته وراه مشتاقين لجدتهم وكل وحده تلمها من صوب كانت جمعه عائليه حلوه


بعد ماسلمو على بعض قعدو كل واحد مكان مختلف الا زين وهمس الي مو راضين يتركون جدتهم شريفه

فاطمه : هييي انتي وياها قومو ذبحتو يدتي انا بعد ابي اجوفها

همس وهي تلم جدتها اكثر : احد قالج لاتجوفينها كاهي جدامج طاليعها لي باجر وطلعت لسانها لفاطمه

فاطمه : هههههههههه الحمدلله والشكر ماجايفين خير

زين وهمس وهما يطالعون بعض : شدخل !!! وماتو من الضحك

وجا وقت الغدا غير الاكل الي طالبينه من برى كل وحده حبت تتفنن بطبق خاص بها ام زين مسويه برياني دجاج

زوجة ياسر مسويه دجاج بالفرن

اما البنات ماعدا فرح الي سووت معكرونه بالبشاميل فاكتفو بالحلويات زين مسويه تراميسو

فاطمه و همس مسويين كيكة شوكلت


بعد ماتغدو كل وحده تقول طباخي احسن منج فاطمه قاعده مع همس وزين

بدور قاعده لحالها ماتبي حتى احد يكلمها امها شافتها : بدور يمه تعالي قعدي ويا خواتج

بدور قامت : لا يمه انا باروح اتمشى يم البحر شوي

امها: لا يمه صبري خل خواتج يجون معاج

زوجة ياسر : لاتخافين عليها عمها برى مع العيال بيدخلون البحر يحدقون بعد شوي
طلعت بدور تتمشى تحس ان فيها هموم الدنيا بس ماتعرف ليش .. ماتعرف ليش الحزن دايماً في قلبها اكتئاب وعدم الراحه تحس تبي احد تشكي له همها بس محد يفهمها هي دايماً البنت المكروهه فالعايله بحسب تفكيرها

وصلت للبحر شافت لها مكان في حصى كبير راحت وقعدت وراه وجابلت البحر تنفست بعمق وهي تغمض عينها صج الواحد يرتاح لما يقعد جدام البحر يشكي له همومه ويسمع بدون تذمر وهي وسط تفكيرها حست بحركه وصوت فالجهه الثانيه من الحصى الي قعدت وراها تحركت شوي تبي تشوف من بس الحصى كبيره توها متحركه خطوتين ماحطت بالها عالحصى الموجوده جدامها وتعثرت هني الشخص حس ان في حد غيره بهالمكان ترك الشبكه وقال لولد عمه فارس روح انت واناباشوف شي وجايكم تحرك شوي شاف وحده لامه روحها عالرمل وتأن بصووت خفيف

: تعورتي ؟

التفتت على مصدر الصوت وتلاقت عيونهم عيون بدور المليانه حزن بعيون عمر المتسائله

بدور وهي تحاول تقوم : لاا بس .. وردت طاحت على الارض

عمر قرب منها ونزل لمستواها شكله صادج التواء فالريل

بدور قلبها بدى يرقع بسرعه عمره محد اهتم لها او بالاصح خلته يقرب منها عشان يعطيها اهتمامه حتى امها

عمر وهو يلوح بوجهها : بدوور تسمعيني اقولج تقدرين تحركين ريلج ؟

رجعت لوعيها وهي تحاول ترحك رجلها وصرخت بألم عمر شاف ان مافي الا حل واحد :تسمحين بس المس ريلج

بدور تكورت على نفسها وهزت راسها: لا

عمر تلفت يدور احد قريب : انتي الله يهداج شمبعدج لي هني

بعد مايصير اشيلج اخاف تذبحيني هذا وانا قايل باحرك ريلج وهلون بسرعه مابتحسين بشي يالله يابنت عمي ابوي واخوي ينتظروني وماقدر اتركج هني
تحركت شوي ومدت ريلها بهدوء

عمر حط اصابعه على ريلها حست بشي يسري داخلها ماعرفت شنو وهو من لمسها لمس ريلها الناعمه حس بأحساس غريب بس مارفع راسه بدى يحرك ريلها يمين ويسار بخفه وبدور بس ظلت تطالعه بدون ماتتكلم تطالع وجهه الرجولي ماكان وسيم بس فيه شي يجذب شعره كان قصير واسود وجهه اسمر من باقي اخوانه شكله يشتغل فالشمس وايد فكرت بدوربس هاللون ماعطه جاذبيه ازيد لابس تي شيرت بيضا وبرمودا بيج نزلت عينها لأصابعه يده فيها سحر خلتها تسترخي حسستها بأحساس لذيذ و ...

صرخت مره وحده على الم حاد بعده نساها كل الي كانت تفكر فيه وبعدها حست ان الالم راح

رفعت عيونها شوي شوي تجاه الي بدى قلبه يخفق لما شاف عيونها شاف فيها حزن كبير ومعاناه والم

طلع صوتها هادىء : شكراً

وقامت بتمشي وقام معاها وقفته بيدها : بس خلاص بارجع بروحي مشكور عمر

عمر في قلبه مشكورعلى شنو على احلى دقايق عشتها في حياتي : حاظرين كم بدور عندنا .. وابتسم ابتسامه تذوب الصخر

ماابتسمت له بس داخلها كانت تبتسم فرحانه انها عرفت شخص حنون ويكون ولد عمها

هاللقاء ترك اثر في قلب هالاثنين يا ترى هل بيكون بينهم مستقبل ؟؟

لما رجعت بدور كانت تبتسم شافها ابوها وهو كان طالع يروح يتمشى مع امها ( ياعيني عالرومنسيه) شافو بنتهم تبتسم لأول مره من زمان

ابتسمو لها وقالت لها امها: ها بدورحبيبتي انشالله انبسطتي

بدور: اي يمه الجو يجنن روحي تمشي انتي وابوي ومشت عنهم فرحانه

امها وابوها يطالعون بعض مستغربين : سبحان مغير الاحوال .. الله يهديج يا بدور

ومشو لناحية البحر

اما البنات همس و زين وفاطمه كانو قاعدين مع عمهم صالح يلعبون اونو صالح شخصيته مرحه يحب عيال اخوانه الي عوضوه عن الاطفال الي ماقدر يحصلهم وهو مع حبيبة قلبه المرحومه زوجته

زين : صلووووح عاااد مصختها ثالث مره تغلب

بدور جات فرحانه بس شافتهم التفتو عليها اختفت ابتسامتها ..

وضحكت مره وحده : شفيكم تطالعوني جذي يلا نلعب مره ثانيه

خواتها مستغربين زين بهمس لاختها همس: امبيه ليكون فيها يني ولا يني طيب شكله شوفيها مو مصدقه هذي بدورليكون بدولها عند البحر

همس وهي تضربها بكوعها : انطمي بس لا تسمعج دام الله هاديها والحمدلله

صالح : هلا ببنت اخوي الحلوه يلا امشي بنلعب مره ثانيه

جاتهم مريومه وهم بنص اللعب : امي ابي آلئب (عمي ابي العب)

صالح : فديتها انا هالعسل وخذها بحظنه وباس خدها دنو لعمتكم مريم الحين بتشلخكم باللعب


ضحكت مريم وهي ماتدري شالسالفه و ضحكو البنات عليها وقالت زين : ايوا ايوا من قدي العب مع الشيخه مريم

مريومه : يلا دين حتي اهمل ( يلا زين حطي احمر)

وبين الضحك والوناسه همس استاذنت شوي بتروح تشرب ماي وهي بطريقها للمطبخ طلع بوجهها شخص وهو الشخص الي تمنت طول الوقت ماتشوفه انصدم هو بعد لما شافها صار له اكثر من سنتين ماشافها شقد صايره حلوه معقوله هالسنتين غيرتها هالكثر

همس كشرت بوجهه ماتبي حتى تشوفه وكملت طريقها للمطبخ
:همس لحظه شوي

همس بدون ماتلتفت كملت طريجها وماشافته الا ظاهر جدامها اخترعت : شتبي !!!

ماجد : افا يا همس هلون تستقبلين ولد عمج وخط ...

همس قاطعته : اووش ولا كلمه ولك عين تكلمني وتقول خطيبج اقول فارج احسن لك لا انادي لك عمي صالح ينتفك !!!

ماجد : مو مهتم لأحد انا ابي اقولج كلمه وامشي

همس بدى قلبها يدق مو حباً فيه لا ذاك اول الي كانت متيمه بحبها دق من القهر من الحزن والدموع الي عانته في فراقه لها بس الحين لا محته من بالها ولا له اي تأثير عليها

همس: انت شي منتهي من حياتي فاهم .. انت ولا شي محيتك من قلبي وعقلي ودفنتك ذكرى من زمان

ماجد : بس انا للحين احبج رهام كانت نزوه كنت اظنها حبي الاول بس للأسف طلع حب مراهقه وانتي الحب الاول والاخير

همس ماقدرت تتحمل يجذب مره ثانيه : جب ولا كلمه قلت لك ولا كلمه مابي اسمع صوتك ماكفاك الي سويته فيني ياي تكمل علي الحين والله والله يا ماجد ان مارحت عني الحين لا الم الي في البيت كلهم عليك يالحقيييير وصرخت هالكلمه لان قرب منها يبي يسد فمها بدت تضرب على صدره على كتفه وكل مكان توصل له يدها وعلى صوت هالدوشه ياهم صالح بس شاف شلون ماسك فمها يحاول يغطيه الا ياخذه من كتوفه ويرميه على الارض همس ارتمت في حظن عمها وزين وبدور ياو شالسالفه وحتى زوجة ماجد بس شافت زوجها في السالفه : شصاير شالسالفه ؟؟؟؟

صالح : تعالي شوفي زوجج المحترم .. وسكتته همس : لا ياا عمي هالحقير مايستاهل تجيب طاريه على لسانك خله يولي زين بدور امشو نرجع الصاله

الا وبطلعة الجد الكبير من غرفته : شهالازعاج الواحد مايقدر يريح

شاف الكل متجمع : شالسالفه شفيكم متجمعين هني؟
صالح : لا يبه ماشر بس همس كسرت صحن وخفنا وجينا نلم المتكسر معاها ( العن شكل التصريفه خخخخ )

الجد باستغراب : كل هالدوشه عشان صحن يالله بارك الله فيكم امشو بعد شوي بنطلع برى يكون ياسر وعياله رجعو وصادو لنا كم سمكه من صيدهم الزين

ماقالو شي عن السالفه لأحد لا لأبو زين ولا ابو ماجد بس زوجة ماجد شكت ان زوجها مسوي شي

عالساعه ثمان المغرب رجعو الي كانو بالبحر وتجمعو كلهم حول النار الي اشعلها صالح كان الجو رووووعه وكل واحد مسك له سمكه وقعد يشويها عالنار كانت اشكالهم تضحك فاطمه تزيح زين تبي هي تشوي قبل وفرح تضرب همس على راسها : يالدبه هذي ثاني وحده تشوينها خليني اشوي وحده عالاقل حق حبيبي

الكل التفت عليها وتمو يضحكون عليها هي قالتها بعفويه جاها زوجها نواف ولمها من ورا عشان يبعد الخجل عنها المسكين مايدري انها ماتت من الخجل خصوصا قدام ابوها صحيح صار لهم اكثر من عشر سنوات متزوجين بس للحين تستحي منه كانهم توهم متزوجين همس كانت ميته من الضحك على شكل فرح : احسسسسن محد قالج تضربيني

بدور كانت قاعده جنب فاطمه ومقابلهم عمهم ياسر وولده ماجد بدور بدت تدور بعينها على الشخص الي رجع الابتسامه لقلبها

فاجأهم عمر بجيته وبيده غيتار قعد جنب ابوه يعني صار مقابل بدور وبدت اصابعه تضرب لحن ناعم عالغيتار ماكان مهتم بأحد الا الي مقابلته وغنى اغنية عمر دياب وماله :


وماله لو ليلة تهنا بعيد وسبنا كل الناس
انا يا حبيبي حاسس بحب جديد مليني ده الاحساس
وانا هنا جمبي اغلى الناس انا جمبي احلى الناس
حبيبي ليلة تعال ننسا فيها الي راح
تعال جوا حضني وارتاح دي ليلة تسوى كل الحياة
ومالي غيرك ولولا حبك هعيش لمين
حبيبي جية اجمل سنين وكل ده يحلى الحياة
حبيبي المس ايدية عشان اصدق الي انا فيه
ياما كان نفسي اقبلك بقالي زمان خلاص وهحلم ليه
انا هنا جمبي اغلى الناس جمبي احلى الناس


وطول الوقت كانت عينه على بدور اول ماخلص شال عينه بسرعه عشان محد يشك

الكل تم يصفق له حتى جدته استانست عالكلمات خخخخ

صالح : ها عمووور من وين طلعت لك هالرومانسيه مره وحده .. عشقان الاخ

عمر انحرج : لاقلت اسويلكم جو ( كذاب)

بدور ابتسمت على جذبته بس شاف ابتسامتها ذاب وعشان يغير الموضوع: يلا شنو تبون تسمعون

زين : عمووور والله صوتك روعه توني اعرف عندنا مواهب غنائيه

همس : اي اي لازم اخليك تغني في افتتاح معرضي

عمر : ههههههههههه ان شاء الله من عيوني

والتفت على بدور : ها بنت عمتي شنو تبين تسمعين

بدورانحرجت : اي ... شي

زين بضحكه شيطانه : هاااا شمعنى بدور يلا بسرعه اعترف شمعنى اختي

بدور : هييي انتي سكتي لااحد يسمعج ويفهم غلط

عمر: خلهم يفهمون الي يبونه احنا ماسوينا شي غلط وغمز لبدور
بدور خجلت من جرأته

زين : بس بس خف عالبنت اول مره اعرف ان اختي خجوله جذي

فاطمه قاطعتهم : يييه شعليك منهم سمعنا يا غداره

و وقضو سهره ممتعه استانسو كثير فيها

الا اثنين كانو بعيد عن الكل وصوتهم مثل الهمس

ماجد ورهام : انا عارفه انك رديت لسوالفك بس من على بنت عمك المسكينه والله مادري شمصبرنيعليك يالياهل

وصرخ عليها : جاااااااااب ولا كلمه اصغر عيالج تكلميني بهالاسلوب كيفي باكلم الي ابيه وباحب الي باحبه مالج شغل انتي بس عليج تربية علي وبس فاهمه

رهام بدت تصيح : حرام عليك الي تسويه فيني سنتين وانا متحمله هالعذاب وين الحب وين الكلام الحلو كله راااح نسيت كله !!!

ماجد بغضب: فكيني من شرج يا رهامو وخلي هالليله تعدي على خير لا تشوفين شي مايسرج

جاتها خدامتها : ماما علي في يبكي من زمان

رهام مسحت دموعها وطالعته بنظره منكسره نظرة الانسان الي مابيده حيله حبته واخلصت له كانت تظنه حبها الابدي بس طلع معذبها الابدي راحت تشوف ولدها وبعد مانيمته : انا شمصبرني غيرك يا حبيبي شمصبرني على ظلم ابوك غيرك

دخلت همس وماكانت تدري ان في احد لان جدتها قالت لها تجيب لها شي من غرفتها وكان علي راقد في غرفة جدته

بس شافت رهام جات بتطلع

رهام : دخلي همس راقد علي

همس متردده ماتبي تشوفها مفتشله : لا اخاف اوقظه باجي وقت ثاني

رهام : همس دخلي ابي اكلمج بموضوع

همس بقلة حيله : اوكي

جلست على الكرسي المقابل للسرير الي قاعده عليه رهام

رهام : بخصوص موضوع مساعه حبيت اقولج اني ما الومج ولا حطيت في خاطري عليج انا متعوده على حركات ماجد

همس تفاجأت : ماجد الي ضحى بالكل وبقى يفرق بين عائلتين بسبتج يخونج !!

رهام بحزن : اي حب واي خربطه ما كان هامه الا ان يستولي على اموال ابوي ويكون له اسهم في شركته

همس انصدمت كل هذا يطلع من ماجد

همس: والله ماعرف شاقولج بس ابيج تعرفين ان مافي بينه وبين هالشخص اي شي الا صلة القرابه ..

رهام : عارفه انج بنت محترمه يا همس وارجوج مابي احد يعرف بهالسالفه ولا نبي تكبر السالفه انا ساكته هالسنتين كل عشان علي ولدي

همس : خير ان شاء الله

وطلعت تاركه رهام بحزنها صحيح انك نذل اكيد كان يبي يسوي نفس الشي معاي ياخذني عشان املاك ابوي بس يعرف ان ابوي مابيعطيه فلس واحد والله وطلعت على ااصلك يا .... ولا مابي الوث لساني بأسمك

رجعت لجدتها وحاولت تكون طبيعيه عالساعه 12 نص الليل راحو يرقدون كل واحد افكاره في مكان زين معا فارسها المقنع
همس تفكر بكلام رهام
بدور وعمر بمكان غيييير بداية الحب يا زينه والله >>دشت جو الاخت

بو زين توه كان بيحط راسه وبينام بس جاته مكالمه خلت الصدمه تعلو وجهه !!!

يا ترى ش راح يصير من الي متصل في بو زين ؟؟

بدور وعمر هل بتكون بينهم علاقة ولا نزوة يوم واحد ومشاعر زائفه ؟

همس هل بيرجع خطيبها يغربلها وهل بتكون بينه وبينها مواقف جديده ؟

راسي ماطلع في هالجزء هل بيكون الهدوء الي يسبق العاصفه هل وراه سالفه؟


حابين تعرفون هالاشيا انتظروني في الجزء الخامس من رواية حبيبي المقنع

ودي





آخر مواضيعي

0 رفيقي ياهلا والله
0 السعوديين اذا استهبلوا‎ااا << خخخخخخخ !!!
0 المصورين ماعندهم ذوق
0 اجمل ما رأيت في فن السرقه
0 صور المصارع جون سينا
0 جدول موظفات سعوديات
0 ●[ لآ تـأكلنــيَّ كليِ ‘ ترآنـيُ إْبينــٍي | اطباق أليمه ..~
0 اليوم الوطني ايام زمان
0 لكل انصار حليمه
0 البطاقه الشخصيه لأعضاء المنتدى

 
عرض البوم صور ωнατ єvєя   رد مع اقتباس

قديم 09-Sep-2010, 09:16 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نبض المكان

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 916734
المشاركات: 10,962 [+]
بمعدل : 7.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17691
 

الإتصالات
الحالة:
ωнατ єvєя غير متصل

كاتب الموضوع : ωнατ єvєя المنتدى : قصص و روايات و حكايات
55



البارت الخامس



بعد السهره الحلوه كل واحد راح ينام وكل واحد تفكيره بمكان غير بو زين كان توه بيحط راسه وبينام الا تلفونه يرن
بو زين : وعليكم السلام

هشام واحد من موظفينه : يا عم فهد سامحني عالاتصال بك بهالوقت الغير ملائم بس قلت لازم اخبرك قبل باجر .. شركتنا خسرت بالاسهم يا عمي ووصلني بالفاكس الحين ان الشكره مابتصمد اكثر من شهر من الديون المتراكمه عليها سامحني ماحبيت اكون انا من يقولك هالخبر و ..

قاطعه بو زين و هو منهار : خلاص هشام الي عليك سويته مشكور ومع السلامه

طاح من طوله على الكرسي بتعب سعاد كانت طالعه من الحمام شافت حال زوجها جاته ركض : فهد علامك شفيك هلون ؟؟؟؟

فهد بتعب وانهيار : الشركه يا سعاد بتروح مني حلالي كله بيضيع

سعاد بخوف : شقاعد تقول من قالك هالكلام توك مافيك شي

فهد : اتصلو فيني من الشغل وخبروني اني خسرت بالاسهم وانا كنت نسبة كبيره من اسهم الشركه ومسك صدره بضيق حاساني باختنق يا سعاد


ام زين ماكان بيدها شي وماقدرت تحبس دمعة قهر نزلت من عيونها على زوجها الي اول مره تشوفه منكسر بهالشكل : ماقدر اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل .. شد حيلك يافهد ان شاء الله مابتلقى الا الخير توكل على الله

فهد : والنعم بالله ..سكت شوي بعدين قال :جهزو حالكم بكرى بنمشي ماباظل لي السبت

سعاد: ان شاء الله باروح اخبر البنات

فهد : بس تحملي تخبرينهم بالسالفه

سعاد: ان شاء الله


*


*


سعاد وهي داخله غرفة البنات بهدوء خافت نامو بس شافت زين قاعده ماسكه دفترها وتكتب اما همس وبدور وفاطمه راقدين

سعاد: زين يمه اشوه انج قاعده ترى باجر بنمشي ابوج عنده شغل مهم ومابنقدر نقعد ازيد

زين حطت دفترها على صوب : ليش يمه ابوي في شي

سعاد بحسره : لا يمه بس الشغل مناديينه وبنرجع معاه

زين : اوكي عيل باقوم من وقت باجر وباخبر البنات

صكرت سعاد الباب وهي كاتمه صيحتها ليش يصيدنا جذي جلست تدعي الله يهون على زوجها لين ماغطت عينها ونامت اما بو زين ظل طول الليل صاحي يفكر بباجر وشنو مستقبله ومستقبل عايلته



*


*

اليوم الثاني استأذن فهد من الكل ان عنده شغل ضروري ولازم يرجع بناته مستغربين وخايفين على ابوهم لان التعب كان باين عليه وين ابوهم امس كان مفرفش وفرحان

بدور تكلم ابوها : يبه ممكن ارجع مع عمي ياسر ابي اقعد مع فاطمه ماشبعت من اهلي ( شوف الكذابه تبي تقعد عشان.... خخخخ )

سعاد : بدور ماتشوفين حالة ابوج لا كلنا بنرجع مع بعض
فهد : تبين تقعدين قعدي يبه اهم شي انج مرتاحه .. يلامشينا

ودعو البنات جدتهم وجدهم وباقي الاهل

زين وهي تحظن فاطمه : بتوحشيني يالدبه لازم نشوفج هاا

فاطمه : اي اكيد راح نزور بعض انشالله .. تيك كير

بعد ماطلعو بدور جلست مع فاطمه بالغرفه

فاطمه : اشوه انج قعدتي عالاقلفي احد يونسني

بدور : اي وانا بعد تصدقين ارتحت لج ( هي عمرها ماارتحت لاحد قاعده بس عشان عمر )

بدور : شرايج نطلع نتمشى عند البحر

فاطمه : اي يلا ..

وهما يتمشون جنب البحر

الا عمهم سالم ( مانذكر الا بالاسم بالجزء الي طاف ) معا ولده فارس جايين بأتجاههم ووراهم صالح

فاطمه : ها وين رايحين

فارس : بنركب الجت سكي

فاطمه : يا سلاااام انا بعد ابي اركب

صالح يبي يقهرها : يلا قعدي محلج مافي حدج هني على الرمل

فاطمه : عمي عااااد الله يخليك خاطري اركب .. بدورو انا مايعطوني ويه انتي قولي لهم

بدور : لا لا تدخليني فالسالفه انا بروحي اخاف من هالاشيا

: ليش تخافين من قال بتركبين لحالج

التفتت للصوت الي كانت تنتظره من البارحه

عمر : امشي بركبج معاي وبتشوفين شقد وناسه

فاطمه تخصرت : شنوووو .. احلف عاااد انا من مساعه احن ابي اركب وهذي الي ماتبي تركب تنعزم قبلي

بدور قامت تضحك عمر قرب شوي وبهمس مايسمعه غير بدور : فديت هالضحكه انا وفديت الي قعدو عشاني

بدور في قلبها صج واثق من نفسه لكن انا اراويك : لا انا ماحب هالشغلات ركب فطوم معاك

التفتت تدور فاطمه لقتها ورا عمها سالم وهي تصرخ : وااااااو وناسه(هذا للحين ماتحرك وتقول وناسه خخخخ)

و فارس في واحد لحاله وصالح بعد

يعني ظلت بدور مع عمر لحالهم

عمر: يلا امشي ماصدقت القاج خفت تروحين معاهم بس اشوه

وابتسم ابتسامته الي تذوب اليوم كان لابس شورت اسود وتي شيرت بيضا طالع خطييير

بدور وقلبها بدى ينحرف عن مساره الطبيعي >> اموت عالتعبير : لا مابي والله اخاف

عمر : كم مره بتكرر لنا هالفرصه اني اكون معاج يلا بدور امشي شوي بس

فالاخير ركبت وراه
عمر : حطي يدج على خصري

بدور صار ويهها احمر ماتتخيل تسوي هالحركه : هاااا .. لا قلت لك من البدايه مابي

ويات بتقوم بس مسك يدها كان وجهه قريب من وجهها وحست بأنفاسه تلفح وجهها : لا تروحين .. ارجوج

بدور لا ارادياً كأنها مسحوره قعدت وراه وحطت يدها خصره كانت له قدره مو طبيعيه فالتأثير عليها هذا يومين وتعلقت فيه لهالدرجه بعدين شبيصير : تمسكي عدل اوكي

بدور في قلبها ( يارب تخلص على خير ) وشغل المحرك وبدور تمسكت فيه اكثر وبدى يطوف البحر يمين يسار بدور طول الوقت كانت مغمضه بس شوي شوي بدت تفتحها عمر مستانس عالوضع ماخذ راحته الاخ (ياريت تبقين معاي للأبد) مايدري شهالاحاسيس الي بدت تمتلكه صحيح بس يومين بس يحس انه يعرفها من زمااان قلبه يخفق بشكل مو طبيعي لما يشوفها ضحكتها تخليه يذوب يحسها اجمل انسانه فالوجود

بعد نص ساعه ابتعد شوي وقف بنص البحر : بدور .. انتي .. اممم

بدور مرتبكه اكثر : ليش وقفت خلنا نرجع اخاف يحاتون الحين

عمر: ابي اقولج شي مابي احد يسمع .. بدور انتي تحسين بمشاعر تجاهي

بدور حست قلبها بيطلع من مكانه وخدودها اشتعلت نااار : شقصدك

عمر : يعني ماتحسين ان قلبج بيوقف من تشوفيني ماتحسين انج تبين تكونين معاي كل لحظه

بدور سكتت من الخجل مسك ايدها بجرأة هني بدور حست بنفس الاحساس لما مسك ريلها امس : بدور انا احس بمشاعر قويه تجاهج ابي نعطي بعض فرصه .. انا ابي اخطبج

بدور طارت من الفرحه بس ماحبت تبين : انا ارتحت لك و ...

حط اصابعه على شفايفها : اششش ابي اعرفج اكثر .. بالخطبه نتعرف على بعض اكثر ابيج تكونين متأكده من مشاعرج قبل لا نرتبط

بدور : بس ماتظن ان مشكلة همس مع اخوك ممكن تأثر على ارتباطنا

عمر : احنا مالنا شغل فيهم قصتنا وظروفنا غير .. لاتهتمين بهالشي الحين وحظن يدها مره ثانيه وحطها على قلبه : انتي مكانج هني خلاص صار ملكج

طول طريق الرجعه وبدور في عالم غير : تحس انها بدت تحب الحياه وتبي تبدي صفحه جديده في حياتها تحس انها تحب كل الي حولها .. صحيح ان الحب يحول الشيطان لملاك


*


*


في مكان ثاني عند ابو زين اول ماوصل البنات وامهم البيت خذ له دش وعلى طول راح للشغل

استقبله الموظف هاشم: هلا عمي الملفات الي طلبتها على مكتبك

فهد: في احد اتصل او شي بخصوص الموضوع

هاشم : في عندك موعد مع رئيس شركة (.....) الساعه 11 وقال ان بخصوص المشكله الي تواجهها

فهد استغرب ما اسرع ماتوصل الاخبار مافي شي يتخبى : زين هاشم اول مايوصل دخله لي



*
*

في البيت همس وزين كانو قاعدين مع امهم همس : يمه شالسالفه شفيه ابوي ليكون في شي مخبينه علينا

امهم : لا يمه مافي شي بس تعرفين شغل ابوج مخاطره في مخاطره وشي طبيعي ينادونه في اي وقت

سعاد كانت تحاول ماتشغل بال البنات بس داخلها كانت تحاتي زوجها وتنتظره بس يرجع يطمن قلبها


*

*


الساعه 11 وقف راسي سيارته ونزل تأكد ان الملفات كلها موجوده وان الاسم الي يبيه صحيح ( راشد محمد ال...) كان مغير اسمه عشان خطته تضبط

دخله هاشم على بو زين وصكر الباب فهد اول ماشافه قام من محله وسلمو على بعض باليد : مرحبا سيد فهد معاك راشد رئيس شركة .... ويايك بخصوص موضوع الازمه الي تمر فيها

فهد: يا هلافيك اخ راشد كيف الوالد ( يصير شريكه قبل بس الحين يتنافسون ) والله مادري كيف عرفت حتى انا ماعرفت بالسالفه الا البارحه

راسي ولا بتعرف شي يالمغفل انا باعلمك من راسي : ولو اخ فهد احنا تجار والتاجر لازم مايغفل عن ولا شي ويلعبها صح

فهد بخيبه : اي والله صدقت

راسي : طبعاً تعرف ان شركتي بعد ماسلمني اياها الوالد صارت من اكبر شركات البحرين وانا بنعمة والحمدلله واليوم جايك اعرض عليك عرض بيعوضك عن الخساره الي ممكن تتعرض لها لان فالنهايه بدون مساعدتي شركتك راح تتصكر في اقل من شهر
فهد بقلة حيله : وشنو هو العرض

راسي بدى ينشر آلاف الافكار في بال بو زين والمسكين من زود انهياره ظل يسمعه على اساس ان في ثقة بينه وبين ابوه من سنين ماكان يعرف ان هذا الشخص لا ولده ولا شي سوى شخص يبي الانتقام .. معقوله كل هذا عشان زين !!


فالنهايه ماكان فهد يقدر يسوي شي غير الي قال عنه راسي او راشد بالاصح : خلاص تم يا راشد .. مشكور وماقصرت هالجميل مستحيل اقدر انساه لك

بو زين لاحظ كل الي لاحظوه الناس بوقت متأخر لأن كان مركز على الشغل الحين انتبه ان راسي طول الوقت عيونه مغطيه لي نص وجهه بنظاره استغرب كثير من لبسه لها وهو في المكتب بس قال هو حر

قام ووصله لي باب المكتب سلم عليه: مشكور ياولدي ماتعرف شكثر ساعدتني

راسي بأبتسامه مصطنعه : لازم نحط يدنا بيد بعض ... اشوفك على خير يا فهد

فهد راح قعد على كرسيه وسند راسه على ورا حس براحه نفسيه بعد هالمقابله صحيح ان خسر اكثر من نص اسهمه فالشركه وصارت ملك لراسي بس احسن من يخسر كل حلاله اتصل في زوجته يطمنها وفرحت كثير ودعت لراشد الي هو راسي وقال لها ان العايله باجر معزومه عالعشا عشان لما ترجع بدور يروحون مع بعض


برب





آخر مواضيعي

0 (مميز) تقرير عن Jennifer lopez
0 سيارات بطراز عصري وغريب
0 مع اقتراب عيد الاضحى ..شعور الخرفان ’بالصور’
0 البطاقه الشخصيه لأعضاء المنتدى
0 هبال الشباب السعودي مع ساهر<<<خطيرين هههههه
0 محشش يقول قصه لخويه..انوااع الهستره...
0 بعــزتـيے أسـوىے مـلـوڪ وسلاطيــن :: ( انثــے ) :: وأمثـل فـي شمـوخـيے قبـايــل
0 اجمل ما رأيت في فن السرقه
0 عشر نصائح تحد من السرحان بالصلاهـ...
0 //مميــــز// تقرير كـآمل عن فـرقـة Blue<3

 
عرض البوم صور ωнατ єvєя   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 0
There are no names to display.
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
≈'مـَكَـتَبَـْه|| زحمـه || لـ الروـآيآت≈»» ●«Вяσσd ά3sάb♥ قصص و روايات و حكايات 43 25-Jan-2014 09:32 AM
( حبيبي ) ( حبيبي ) (حبيبي ) ₪۩ صباح الخير ۩₪ ريلاكس بوح الخواطر - خواطر رومانسية و عذب الكلام 10 18-Dec-2011 11:22 AM
موسوعة كلمات اغاني الفنانين ... M!sS Diana اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير 105 26-Jul-2010 04:41 AM
حبيبي من نوع خااص ونآآدر بالوجود . بقلمي ™ βė7๏̯͡o ~ْ بوح الخواطر - خواطر رومانسية و عذب الكلام 21 02-Feb-2010 09:01 PM
صحيتي بداخلي توك ، وكنتي نايمه بروحي / للكاتبه .., غرامي الدلوعه همس طفله قصص و روايات و حكايات 138 18-Jan-2010 11:29 AM



الساعة الآن 10:10 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1