التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الاخبار - اخبار حوادث و جرائم و اثارة جرام اقتصاب اغتصاب بنات صور اغتصاب بنات مقطع قتل قصص الاثارة الجريمه وعالم العنف زحمه بالصور بالصوت والصورة وبكامل حقيقتها جرائم عربيه وعالميه جرائم المشاهير لقطات وصور مرعبه قضايا ساخنه منتدى المواضيع المثيرة فضائح اخبار فضيحة جرائم عربية خليجية اخبار الافلام والممثلين وفضائح


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات

"الألعاب النارية" تصرع طفلاً في الطائف وتحوّل عيد أسرته إلى "مأتم"

فهد العتيبي ـ سبق ـ الطائف:خيّم الحزن على إحدى الأسر في محافظة الطائف، فبدلاً من استقبالها المهنئين بعيد الفطر المبارك استقبلوا المعزين في وفاة أحد أبنائها، الذي لقي مصرعه بسبب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 14-Sep-2010, 02:48 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ● رذآآذ .~

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 926778
المشاركات: 4,545 [+]
بمعدل : 1.28 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: بَين دَمعه وآبتسآمه هآوِيه !
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 24341
 

الإتصالات
الحالة:
● رذآآذ .~ غير متصل

المنتدى : منتدى الاخبار - اخبار حوادث و جرائم و اثارة
"الألعاب النارية" تصرع طفلاً في الطائف وتحوّل عيد أسرته إلى "مأتم"


فهد العتيبي ـ سبق ـ الطائف:خيّم الحزن على إحدى الأسر في محافظة الطائف، فبدلاً من استقبالها المهنئين بعيد الفطر المبارك استقبلوا المعزين في وفاة أحد أبنائها، الذي لقي مصرعه بسبب الألعاب النارية.

وكان الطفل، الذي يدرس في الصف الخامس والبالغ من العمر عشر سنوات، يلهو بمجموعة من الألعاب النارية أمام باب منزلهم الكائن في حي الشهداء الشمالية في الطائف؛ فانفجرت إحداها وتسمى "القنبلة" في وجهه الذي تحول لونه إلى الأسود، وقتها كان يرتدي ملابس العيد ويعبر عن فرحته، التي تحولت إلى أحزان، حيث لقي مصرعه على الفور، فيما تواصل الأسرة استقبال المعزين.


وكانت إسعافات الهلال الأحمر حضرت وتأكدت من وفاته ونقلت جثمانه إلى الثلاجة، ومنها تم دفنه والصلاة عليه وسط حزن وألم شديدين.


"hgHguhf hgkhvdm" jwvu 'tghW td hg'hzt ,jp,~g ud] Hsvji Ygn "lHjl"





آخر مواضيعي

0 {.. مشش حَتقدر تغَمض عِينيك
0 آستغل انقطاع الكهرباء ليتسلل إلى مشغل نسائي
0 أطباء مستشفى الملك فيصل بمكة ينقذون حياة شاب تعرض لخمس طلقات نارية
0 ضَجة منْ الأشوآق كل انوثتِي فأتيتُ ابحَث عَن آنفآسك آو آكسجِينِي - صَور رمزيه للمنتدى
0 ●● رِسآله آلى مجهُوله [ مسَآبقة تَرف آلذآئقه آلمسَآبقه آلآدَبِيه ] .!
0 هدية العيد: خذي كليتي وانعمي بالحياة يا ابنتي
0 فِي بَسسمتِك تُولد آمرآه لآتَستوعِبُهآ كَلمآت قَيسْ ولآ نَثر نزآر - صور رمزيه للمنتدى
0 لقافة نساء الغرب ونساء الخليج
0 سسلآم . ~
0 تَغطية صَور آلمسلسل آلتركِي [ ثَمن آلششهره ] .~

 
عرض البوم صور ● رذآآذ .~   رد مع اقتباس


قديم 14-Sep-2010, 04:38 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
أنشط عضو بالمنتدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬•

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 5421
المشاركات: 136,959 [+]
بمعدل : 27.65 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ﭑلړﯾآضُ
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 57645
 

الإتصالات
الحالة:
♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• غير متصل

كاتب الموضوع : ● رذآآذ .~ المنتدى : منتدى الاخبار - اخبار حوادث و جرائم و اثارة
افتراضي


كل عيد كذا ولا يتعضون



اشكرك






خالد





آخر مواضيعي

0 افلامك,تحميل مشاهدة افلامك الرومنسيه الكوميديه ممنوع دخول صغار السن
0 فيلم الدراما والاكشن والمغامارت:: Crouching Tiger, Hidden Dragon 2001:: بجودة DVDRip
0 لماذآ نشعر بالسقوط أثنَاء النوم !
0 كيف تتعامل الاداره مع الاعضاء المشاغبين بالصور!!1
0 أكسسورات شبابية ماركة Gucci
0 لو تذكرت الحبايب ماذكرت الا وفاك..
0 صور 2012, صور بحيرة المرأة 2012
0 اسمع اسمك بلغة الطيور
0 ارقى العطور الرجاليه ,,,
0 { يقول المثل الضرة مرة ولو كانت جرة}

 
عرض البوم صور ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬•   رد مع اقتباس

قديم 14-Sep-2010, 04:43 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هامة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ║♥ ﺭاﺟﻳﮧ رﺿﮯ ﺍلله ♥║

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 259314
المشاركات: 4,985 [+]
بمعدل : 1.11 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في ملكوت الله
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 4416
 

الإتصالات
الحالة:
║♥ ﺭاﺟﻳﮧ رﺿﮯ ﺍلله ♥║ غير متصل

كاتب الموضوع : ● رذآآذ .~ المنتدى : منتدى الاخبار - اخبار حوادث و جرائم و اثارة
افتراضي


انا لله وانا اليه راجعون الله يصبر اهلو عليه ويرزقهم الصبر





آخر مواضيعي

0 اختلف مع زوجته فقتل والدها
0 الطريقه المثلي لتساقط الذنوب
0 خبر طازج عن التدخين
0 فتاة تنزع ملابسها في ترانزيت مطار القاهرة
0 خبر عاجل وفاة الكاتب اسامة انور عكاشة
0 بسومة واخر اخبارها
0 مجموعة من الجرائم البشعة في حق الاطفال....صور مؤلمة
0 ام سعوديه تعذب طفلها وتخلع اظافر
0 كيكة الرملية ومقاديرها وتحضير بطريقة سهلة
0 بسمة بوسيل

 
عرض البوم صور ║♥ ﺭاﺟﻳﮧ رﺿﮯ ﺍلله ♥║   رد مع اقتباس

قديم 14-Sep-2010, 06:26 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية انسانةبلامشاعر

البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 676214
المشاركات: 4,916 [+]
بمعدل : 1.18 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1995
 

الإتصالات
الحالة:
انسانةبلامشاعر غير متصل

كاتب الموضوع : ● رذآآذ .~ المنتدى : منتدى الاخبار - اخبار حوادث و جرائم و اثارة
افتراضي


لاحول لاقوة الا بالله





آخر مواضيعي

0 صور للماسنجر - يابنت وش فيك مارحمتيني
0 اعرفي شخصيتك من لون ملابسك؟؟
0 اللهم حرم وجة من قرا هذا الموضوع من النار
0 قتل صديقته التي خانته ثم قطع جثتها في الحمام (صور)
0 صور روعه وخلفيات للماسنجر - إن كآن في قلبك وفآء شف لي وطن
0 حكماً بسجن وجلد طفلة سعودية في الجبيل بسبب إدخالها (جوال كاميرا) لمدرستها..!
0 بسكويت النجوم
0 مواصفات الزوج ابو عيون زايغه
0 مدينهْ الخيآل ديزٍني لآند
0 سعوديين يتداولون مقطع بلوتوث لسعودية تضع جنينا ميتاً بدار الحماية في جدة

 
عرض البوم صور انسانةبلامشاعر   رد مع اقتباس

قديم 14-Sep-2010, 05:03 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ● رذآآذ .~

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 926778
المشاركات: 4,545 [+]
بمعدل : 1.28 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: بَين دَمعه وآبتسآمه هآوِيه !
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 24341
 

الإتصالات
الحالة:
● رذآآذ .~ غير متصل

كاتب الموضوع : ● رذآآذ .~ المنتدى : منتدى الاخبار - اخبار حوادث و جرائم و اثارة
افتراضي


يعطيكم آلعآفيه ع آلمرور

نورتووني

,’





آخر مواضيعي

0 "الألعاب النارية" تصرع طفلاً في الطائف وتحوّل عيد أسرته إلى "مأتم"
0 سسلآم
0 خالد سليم يدخل القفص الذهبي قريبا"
0 صْيَدليْـہ ¬» زَحمه ™ آلشَعْبيَـہْ . . . ©
0 سارق ظريف يعيد سرقة سيارة مع رسالة اعتذار لصاحبها
0 مجهول يحرق ويهدد مدرسة بنين بالشرقيه
0 :: [ الشباب أيام الإختبارات ] ::
0 يآبَرد .. شُوف كِيف آحضآن حبِيبي تغطِيني .!
0 شابان بعبايات نسائية مخصّرة في سوق بجدة بقصد المعاكسه
0 يَآبختْ كَل آلمرَآيآ آلِي تنَآظر فِيك

 
عرض البوم صور ● رذآآذ .~   رد مع اقتباس

قديم 15-Sep-2010, 11:51 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى السياحة والسفر
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ♫Đ♥ř ♪ МęмŎ

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 924708
المشاركات: 11,700 [+]
بمعدل : 3.28 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: جدة
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 3438
 

الإتصالات
الحالة:
♫Đ♥ř ♪ МęмŎ غير متصل

كاتب الموضوع : ● رذآآذ .~ المنتدى : منتدى الاخبار - اخبار حوادث و جرائم و اثارة
افتراضي


الله يصبر اهله





آخر مواضيعي

0 انا عضوة جديدة ساعدوننننننننننني؟؟؟
0 هل نحن في مأمن من الإيدز ؟؟
0 وضع الماسكار با الصور
0 ولد يجنن بنت على التلفون ههههه
0 إلى متى هذا العنف ويقولون فلذات آكبادهم !!
0 حفت حواجبها انظروا ماذا حدث لها
0 تعذيب خادمة(ضحية الفنانة وفاء مكي والعهده على الراوي)!!؟
0 أتحداك تجيب صورة أجمل منها ! ......
0 لا تلبس النظارة و انت تتكلم بالهاتف
0 النافورة الراقصة في دبي

 
عرض البوم صور ♫Đ♥ř ♪ МęмŎ   رد مع اقتباس

قديم 16-Sep-2010, 01:40 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ● رذآآذ .~

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 926778
المشاركات: 4,545 [+]
بمعدل : 1.28 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: بَين دَمعه وآبتسآمه هآوِيه !
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 24341
 

الإتصالات
الحالة:
● رذآآذ .~ غير متصل

كاتب الموضوع : ● رذآآذ .~ المنتدى : منتدى الاخبار - اخبار حوادث و جرائم و اثارة
افتراضي


آمين يآرب
تشكرآت ع آلمرور

نورتي

,’





آخر مواضيعي

0 .. آنِين قَهوه مُرة آلمذآق ..~
0 موظفوا المطار يمنعون مسافرآ من المغادره لانه يلبس بنطلون برمودا
0 سسلآم . ~
0 هدية العيد: خذي كليتي وانعمي بالحياة يا ابنتي
0 خالد سليم يدخل القفص الذهبي قريبا"
0 سعودية تتخفى بـ"ثوب و شماغ" وتتجول داخل مكتبة
0 انتحار طالبه ثانوي آثر مشاكل أسرية في مكة آلمكرمه
0 أطباء مستشفى الملك فيصل بمكة ينقذون حياة شاب تعرض لخمس طلقات نارية
0 جانٍ يهرب بعد تصديق اعترافاته بمحكمة شقراء
0 يَآبختْ كَل آلمرَآيآ آلِي تنَآظر فِيك

 
عرض البوم صور ● رذآآذ .~   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 0
There are no names to display.
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اللــــي تـــحـــب طبـــيـعـــة الــطـــائــف تـــدخل هـــــــنا ... ولد كاجوال السياحة و السفر - دليل السياحة 33 06-Jan-2010 01:16 PM



الساعة الآن 12:18 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1