التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص و روايات و حكايات خيال منتديات قصص روايات z7mh.Com Forums Stories & Novel زحمه أجمل القصص واروع الروايات تجدها هنا شبكة القصص والروايات الطويلة والقصيرة زحمه قصص روايات القصة الرواية قصص الانبياء القصص الطويلة العربي العربية قصص واقعية قصة حب حزينة قصص اطفال رواية ورش مكتبة القصص للاطفال تحميل روايات أحلام رواية مشاعل سعوديه سعوديات في بريطانيا قصيصه قصه قديمه


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات

قصص بنات بويات قصه جنان لا يفوتكم

قصص بنات البويات(مسترجلات)قصه جناان لا يفوتكم البارت الاول:((الشله)) وقفت جدام المنظرة تظبط اللوك... عدلت الكاب...الساعة....رشتين جاكوار...كل شي تمام... الجينز لو ويست عليه حزام جلد عريض... مع تي شيرت أخضر...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 18-Dec-2010, 04:08 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نادر الوجود
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ♥♥ ๓έέώő ♥♥

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 836003
المشاركات: 15,105 [+]
بمعدل : 5.97 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الرياض
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15812
 

الإتصالات
الحالة:
♥♥ ๓έέώő ♥♥ غير متصل

المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي قصص بنات بويات قصه جنان لا يفوتكم


قصص بنات البويات(مسترجلات)قصه جناان لا يفوتكم
البارت الاولبنات بويات جنان يفوتكم frown.gif(الشله))



وقفت جدام المنظرة تظبط اللوك... عدلت الكاب...الساعة....رشتين جاكوار...كل شي تمام... الجينز لو ويست عليه حزام جلد عريض... مع تي شيرت أخضر... حطت البوك في جيبها الي ورا ... خذت تلفونها n93 و طلعت من الغرفة... نزلت على الدرج...((هوب – هوب – هوب - )) كانت تنافس إخوانها فيصل و خالد في الدفاشة حتى في نزلة الدرج...اسمها دلال .. بس دايما كانت تحب انه ينادونها باسم طلال... مثل ما توقعتوا...كانت بوية...
كان السايق ينتظرها برع...في لاند كروزر سوده... فتحت الباب و ركبت يمه...اي لا تستغربون مهما البنات الي يركبون ورا صح؟؟ما كان في داعي يسالها السايق وين بتروح...لانه كان عارف انها بتروح الستي سنتر...اهيه و ربعها كانو كل ويك اند يتلاقون هناك... وصلها السايق...نزلت...دخلت المجمع... ركبت الدرج الكهربائي.... ((طير الحمامي .. هيج غرامي.. هايم.......)) رن التلفون...يا ترى رنة منو؟؟؟...((ألو .. هلا حياتي..لا أكاني وصلت...ثواني بس..)) وصلت للكوفي شوب الي متواعدين فيه...
حنين : طلول ساعة ننطرك!!!
ورد: طولتي عاد!!
وله : يه شفيكم كلتوها..حياج حبي قعدي!!!)<<<<<حبها؟!؟!؟!؟!؟ ويييييييع!!! ادري الموضوع مقرف....و في اشياء مقرفة أكثر!!!! سوري اذا لوعت جبدكم خخخخ بس ترا هذا الواقع!!!)
دلال: مشكورة الغلا..الحمد لله و الشكر شفيكم كلتوني؟؟ و انت حمود و يا ويهك ساعة؟؟؟ انت كله تحلطم!!!مو جذي فهد!!!
فجر(فهد): خلاص المهم انك ييت طلول... ها شتشربون؟؟
دلال: لحظة.. لحظة.. وين ريم؟؟
فجر: انسيها .. زعلانة!!
دلال: افا فهود شله مزعلها بعد..حشا ما مداك تراظيها الأسبوع الي فات!!! يبه عاد مشي السالفة!!
فجر: شامشي فيها...ذبحتني!! حشا تغير علي من الهوا الي اتنفسه!!!<<<<<< (تغير عليها؟!؟!؟! وييييييييع!!!)
وله : الغيرة دليل المحبة!!
فجر: اي عاد بس مو جذي!!! بليييز خلاص صكوا على السالفة!!! !!!<<<<<< (خل يحلفون!!!)
دلال: على راحتك!! ها شتشربون؟
ورد: انا ابي كبتشينو!
وله: انا قهوة بدون سكر...حق الرجيم!
دلال: أي رجيم؟؟ إذا سويتي رجيم بعد بتختفين الحب!!
وله: ها تطنزين؟!
دلال: لا حشا..بس انا خايفة عليج!!!
وله: عبالي!!
دلال:ههههههه
حنين: انا بطلب اسبرسو..و انت فهد شتامر عليه؟؟
فجر: نفسك!!
حنين: يلا أنا الي بطلب لكم!!
دلال: وايد مصدق عمرك!! كانه الي بتسوي أكثر من انك تنادي الهندي و تقوله الاوردر..مسوي روحك جنتلمان؟؟!!
حنين: مالت عليك زين.. و خلك مثقف شوي...ما يسمونه هندي!!!
دلال: انته المثقف حمود؟؟!!
فجر: اوهو سندرتونه انتو!!!
دلال: لا كل شي ولا فهود يعصب...بالعدال يبه هدي أعصابك!!!
حنين: شباب شرايكم نروح سينما؟؟
ورد: ايييييييه في فلم يديد توه نازل...كل البنات يتكلمون عنه..خل نجوفه!!!
وله: اي امبله!
فجر: لا انا كلش مو خلق سينما شباب..خلوها مرة ثانية!!
وله: خاطري أجوف الفلم!!
دلال: افا معقولة الحب خاطرهم في شي و ما يحصلونه؟؟ باجر نيي انا و انتي و نجوف الفلم.. ؟؟
وله: ايه عليج!
فجر: وين بتعشون شباب بموت من اليوع انا؟
حنين: سمله عليك فهود..أمري انتي بس وين تبين؟؟
فجر: في مطعم ايطالي يديد توه فاتح..خل نجربه!!
وله: مالت عليكم لاني اسوي رجيم!!!
دلال: عشوة وحدة ما بتخرب الرجيم!!!
وله: ما ابي!!
دلال: و اذا قلتلج عشان خاطري!؟!
وله: وااي منج...تعرفيني ما اقدر على هذي الكلمة!!! خلاص ايطالي ... ايطالي!!!


************************************************** ******************************
********
ودام الشلة يتعشون... خلوني أوصف لكم أشكالهم شويي...دلال...17 سنة و نص ...شعرها اسود قصير..دايما سبايكي.....بيضة شوي..عيونها سودة وواسعة..و عليها نظرات..تحطيم..حتى ربعها يسمونها..((الاخ بو نظرات )) أو ((بو نظرات خطيرة)) تحب جميع أنواع الرياضة و تلعب سلة.. سبورتيه و قوية... فجر 18 سنة ... سمرة شوي.... شعرها بني غامج.. وايد قصير...... عيونها بنية على عسلية ... صايرة نوع الناعسة شوي...نظراتها خبيثة و فو**ي...و هي كابتن فريق السلة...تعشق الرياضة و جسمها رياضي...وعندها عضلات..تخرع!!! حنين... 17 سنة وجم شهر .. أقصر من فجر و دلال... شعرها بني فاتح .. قصير و ناعم.. ((يشبه شعر شجون في عديل الروح)) خخخ...عيونها بنية...حنين بعد تحب الرياضة... و تلعب في فريق السلة...وله 16 سنة...بيضة و شعرها اسود..طويل لي نص ظهرها...عيونها سود...طويلة ..أقصر من دلال بشوي... رقة ودلع...بمعنى آخر..(بنوتة!)) و آخر شي... ورد...17 سنة... ورد شعرها لي جتفها..بني فاتح ((ترا صابغته مو طبيعي..خخخ)) سمرة شوي...حنطاوية يعني... عيونها بنية غامجة... طول حنين... وهذي الشلة ربع من زمان..حنين وورد و دلال وفجر من الابتدائية و تعرفوا على وله بالمتوسطة... وراحو ويا بعض للثانوية.....


************************************************** ******************************
********


تعشو شلتنا...خذولهم فرتين في المجمع...و الساعة 11 و نص تقريبا رجعو بيوتهم...دخلت دلال دارها..رمت روحها على السرير تفكر في الدنيا..في الي قاعد يصير..((شهالأفكار السودة!؟!)) قامت بسرعة بدلت ثيابها..لبست بجامه..يا زعم .. بس في الواقع كانت عبارة عن توب حفرة و بو**ر!!!!!اي لا تستغربون!!!
قعدت على الكمبيوتر شوي(( افا الحب ليحين أوي!! صج ملل .. خل أجوف المنتدى شعندهم!!)) و الساعة 1 و نص تقريبا حست بصداع في راسها..((خل أقوم أنام أحسن لي!!)) انبطحت على سريرها و تلحفت..توها بتسكر عينها إلا مرة وحدة.....
(طق- طق- طق)
دلال: منو؟
؟؟ : انا خالد..
دلال: حياك اخوي..دش!
خالد: ليحين قاعدة؟
دلال: توني كنت بانام!
خالد: دلول أمي سافرت..راحت دبي!
دلال: هه...عادي و شنو اليديد في الموضوع؟!؟
خالد: الصراحة دلول انا وايد متضايق!!
دلال: من شنو؟
خالد: يعني دلول عاجبج الوضع في بيتنا؟؟ حشا مو بيت هذا فندق!!!
دلال: يا معود..خلود صارلك عشرين سنة عايش في البيت ليحين ما تعودت؟؟؟
خالد: اي .. بس..خلاص ولا شي.. تصبحين على خير..
دلال: وانت من أهله.. و خلود يا اخوي لا تعور قلبك!! يبه تأقلم و عيش حياتك..
خالد: ان شاء الله...


خالد طلع من غرفة دلال...دلال نامت... و دام اهيه نايمة خلوني أكلمكم عنها شوي...عنها و عن عايلتها.. دلال أصغر وحدة في أخوانها..قبلها صبيين..خالد و فيصل..فيصل أكبر واحد...عمره اربع و عشرين سنة...يدرس كمبيوتر ساينس.. آخر سنة له و ان شاء الله يتخرج...انسان متهور و جرئ..عنيد ولا أحد يقول له لاء...بس ترا اهو قلبه ابيض و طيب...فيصل طويل..و جسمه رياضي...شعره أسود..غزير..و الزلف طويل...شوي ابيض..عيونه سوده.. عنده قفل على شنب خفيف... وايد وسيم...و الشبه بينه و بين دلال واضح...
خالد..الوسطي...واحد و عشرين سنة...يدرس بزنس..يعشق الموسيقى و الشعر...يألف أغاني و يلحنها على الجيتار...و صوته بعد وايد حلو...انسان حساس و رومانسي... و أكثر واحد متأثر من الوضع في بيتهم...اهو بعد شعره اسود و غزير و عيونه سودة... عنده قفل بدون شنب... أقصر من فيصل.. و بعد جسمه رياضي... في ملامح الويه...ما في وايد شبه بينه و بين دلال و فيصل...
الاب..ناصر..رجل أعمال كبير...حياته كلها اجتماعات و بزنس ... و كله مسافر...ولا يدري شي عن عياله.. بس يترس لهم حساباتهم في البنك فلوس... و لا يدري شلون يصرفونها....و الام...حياة...كله هايته في العروس...و السفرات الي ما تخلص...لبنان حق عمليات التجميل..دبي معارض المجوهرات .. فرنسا و لندن ثياب صيف ما ادري ثياب شتا... و جان عندها عيال ما تدري... و كل الي فالحة فيه تترس لها شنطتين ثلاث هدايا حق العيال..كانه هذا هو الي محتاجينه...و الديرة ما فيها عطورات و لا ثياب!!!



rww fkhj f,dhj rwi [khk gh dt,j;l





آخر مواضيعي

0 حلا قهوه جديد....شكله غريب وطعمه عجيب
0 تقرير كامل عن فرقة back street boys
0 1200 راديوا فى بيته !
0 صورتين لهيفاء حلووين
0 لاب توب كاد أن يقتل صاحبه...!!!!
0 [ لــآ تزعلـيييين ] .. MmS + sMs
0 .. كل ع’ــــآإمّ وأنتّ بخ’ـــيـر يآإنصــــٍــٍــٍــريّ ..
0 عرض ازياء من مصممين مختلفين
0 خلفيات للمواضيع جاهزه 2011 + سكرابز 2011
0 صدفه تجمع النصر والهلال

 
عرض البوم صور ♥♥ ๓έέώő ♥♥   رد مع اقتباس


قديم 18-Dec-2010, 08:26 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
أنشط عضو بالمنتدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬•

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 5421
المشاركات: 137,353 [+]
بمعدل : 39.06 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ﭑلړﯾآضُ
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 57645
 

الإتصالات
الحالة:
♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• غير متصل

كاتب الموضوع : ♥♥ ๓έέώő ♥♥ المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


ماقصرتي والله

جاري الانتظار




خالد





آخر مواضيعي

0 حوارٌ بين زوجين ليلة زفافهما
0 بروك ليسنر خضع لعملية جراحية تكللت بالنجاح
0 الفنانة نورهان اجمل صور 2011
0 الحلقة 12 مسلسل زوارة الخميس الحلقة الثانية عشر 12
0 ((سجل حضورك باسم مصارع ))
0 شوفو الأبداع الرسم بالنار ياربيه يهبل~~~ ][ مميـــــز ][
0 مسلسل ندى العمر الحلقة 18 الثامنة عشر
0 لماذا نتـــمنى الموت عندمـــا نشعر بالحـــزن ؟؟
0 تحميل جميع العاب Call Of Duty، جميع اصدارات لعبة كول اوف ديوتي
0 فوائد و أضرار الكورتيزون

 
عرض البوم صور ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬•   رد مع اقتباس

قديم 19-Dec-2010, 03:59 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 856321
المشاركات: 58 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
سمر الطائف غير متصل

كاتب الموضوع : ♥♥ ๓έέώő ♥♥ المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


يعطيك العافيه
بانتظارك





آخر مواضيعي

0 هل لي مكان بين أحاسيسكم ..!!!

 
عرض البوم صور سمر الطائف   رد مع اقتباس

قديم 19-Dec-2010, 04:03 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مآمثلـهْ آحـد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صعبة المنال..

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 920629
المشاركات: 1,896 [+]
بمعدل : 0.88 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1667
 

الإتصالات
الحالة:
صعبة المنال.. غير متصل

كاتب الموضوع : ♥♥ ๓έέώő ♥♥ المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


يعطيك العافيه في الانتظار





آخر مواضيعي

0 الرقبة ذلك الجزء المنسي..
0 عيد المسيحين (الكرسمس)
0 حسبي الله على الدنماركيين همتكم يامسلمين
0 ساعه مكه تقهر الغرب
0 هل المرأه الجريئه محط اعجاب ام انتقاد؟
0 قصة مثل(مع الخيل ياشقرا) هههههههههه
0 انواع النساء بلغة الحاسوب
0 هذيان
0 كلمات مسروقة من دفتر طفل
0 الحجاب الشرعي

 
عرض البوم صور صعبة المنال..   رد مع اقتباس

قديم 19-Dec-2010, 02:59 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مآمثلـهْ آحـد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية وردة 11

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 417871
المشاركات: 2,371 [+]
بمعدل : 0.80 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 901
 

الإتصالات
الحالة:
وردة 11 غير متصل

كاتب الموضوع : ♥♥ ๓έέώő ♥♥ المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


وايد حلو ننتظر التكمله





آخر مواضيعي

0 ارجوكي يادمعتي لاتذرفي
0 مـو كـل مـن لـمـك وضـمـك ((بـيـدفـيـك
0 ربما كان حلماا
0 رواية ولد العم رواية روعة
0 صدقيني الكحل ما خلق لعيونك ..
0 عشان الحب
0 انت حبيبي
0 اصناف الناس
0 حوار مع وردتي
0 لو سمحتو

 
عرض البوم صور وردة 11   رد مع اقتباس

قديم 19-Dec-2010, 03:37 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ~.. zo0oz ..~

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 922535
المشاركات: 322 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 467
 

الإتصالات
الحالة:
~.. zo0oz ..~ غير متصل

كاتب الموضوع : ♥♥ ๓έέώő ♥♥ المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


مرررررررررررررهـ حلوه وين البآقي





آخر مواضيعي

0 احتآج مسـآعدة بليــــــــــــــــز :(
0 أم علي يحبها الجميع لكنهم يجهلون أصلها ..
0 new bb pic‘s { مآبي سوآك
0 معلومـآت عـآمة ..
0 حَ ـلْى الْفَانتَاسْتِكْ (الْقَوالِبْ بِالصُوَرْ)
0 new bb pic ..
0 ـآلطفشآن وش يسوي ..؟! >>تعـآل هنا
0 أحلى لوحـآت بـآلعـآلم ..
0 :( مأسآة اليوم ..
0 كلماتـ حلوة ..

 
عرض البوم صور ~.. zo0oz ..~   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 0
There are no names to display.
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
‏*(_قصة رومنسية حزينه_)* ملك الحلوين قصص و روايات و حكايات 2 07-Jun-2010 01:19 PM
جدول مباريات كأس العالم التي ستقام بجنوب إفريقيا شهر جوان 2010 حصري ‏ Maya4u الارشيف 8 16-May-2010 06:56 PM
قصة رومنسية حزينة جدا عاشقة ندى قصص و روايات و حكايات 0 18-Feb-2009 12:59 PM
الحب الحقيقي الوردة الزهرية2 بوح الخواطر - خواطر رومانسية و عذب الكلام 13 06-Feb-2009 12:56 PM
سامي وحنان قلب سلطان قصص و روايات و حكايات 2 10-Nov-2008 07:58 PM



الساعة الآن 07:19 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1