التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الاخبار - اخبار حوادث و جرائم و اثارة جرام اقتصاب اغتصاب بنات صور اغتصاب بنات مقطع قتل قصص الاثارة الجريمه وعالم العنف زحمه بالصور بالصوت والصورة وبكامل حقيقتها جرائم عربيه وعالميه جرائم المشاهير لقطات وصور مرعبه قضايا ساخنه منتدى المواضيع المثيرة فضائح اخبار فضيحة جرائم عربية خليجية اخبار الافلام والممثلين وفضائح


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات
SaĽŌồỏm من dammam city : نبغى نكتب وش السسالفه    

فضائح كبار الشيعه في جريمه تبادل الزوجات

من النوع الكبير و الخطير فهو عن فضيحة "السيستاني الابن" محمد رضا السيستاني ابن السيد السيستاني وذراعه الايمن تلك الفضيحة التي هزت الشارع العراقي خصوصا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 22-Dec-2010, 11:45 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نادر الوجود
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ♥♥ ๓έέώő ♥♥

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 836003
المشاركات: 15,110 [+]
بمعدل : 7.87 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الرياض
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15812
 

الإتصالات
الحالة:
♥♥ ๓έέώő ♥♥ غير متصل

المنتدى : منتدى الاخبار - اخبار حوادث و جرائم و اثارة
افتراضي فضائح كبار الشيعه في جريمه تبادل الزوجات


من النوع الكبير و الخطير



فهو عن فضيحة "السيستاني الابن"


محمد رضا السيستاني ابن السيد السيستاني


وذراعه الايمن


تلك الفضيحة التي


هزت الشارع العراقي خصوصا بعد ان علم الناس أن مناف الناجي
اكبر وكلاء السيد السيستاني في محافظة ميسان


كان يمارس رذيلة "تبادل الزوجات" مع محمد رضا السيستاني
ابن السيد السيستاني



في الفضيحة العظمى التي اشتهرت باسم:


"فضيحة الناجي وكيل السيستاني"


ومناف الناجي هذا من ((السلوكيين)) ، وقد لا يعرف البعض ماذا تعني كلمة السلوكي ـ عند مراجع الشيعةـ ؟؟ :


السلوكيون هم : اشخاص منحرفون عقائديا، وهم غالبا من طلبة الحوزة الذينيعتقدون أن عليهم ان يعجلوا بظهور الامام المهدي (عج عج ) بطريقتهم الخاصةالفاسدة المنحرفة ، والتي تنص على وجوب نشر

الفساد في الارض (نفس العقيدة اليهودية)عن طريق ممارسة كل المحرمات من زنا وشرب خمر ولواطة وتبادل زوجات ، وتعتبر ممارسة تبادل الزوجات من اهم ممارساتهم البغيضة التي سوّلت لهم بها انفسهم المريضة....




الفضيحة العُظمى
دام خزيها على أهلها




كان سبب انتشار هذه "الفضيحة المدوية" لوكيل السيستاني مناف الناجي و رفيقه محمد رضا ابن السيد السيستاني بعد ان فقد الناجي هاتفه النقال


والذي كان يصور فيه ممارساته الجنسية مع طالبات الدراسات الدينية


الحوزوية واللاتي كان معظمهن من المتزوجات ؟؟؟






حيث كان هذا البطل الهوليودي مولع بتصوير لحظاته الجنسية التي تجاوزت الستين مقطعاً تصويريا "فيديو" !!!!




كان اشهرها مقطع الفيديو الذي سجله مع مسؤولة حوزته النسوية
والتي قتلها زوجها بعد ان انتشرت الفضيحة وتناقلت الهواتف النقالة للشباب مقاطع الفيديو تلك ..



الامر الذي ادى الى هروب مناف الناجي الى النجف ولجوئه الى..
مكتب السيستاني؟؟
ليختبيء فيه ؟؟؟
ليكون في مأمن عن ملاحقات الأهالي ، خوفا من القصاص العشائري والثأر.


حيث قام "الحضن الدافئ للمجرمين بأنواعهم " السيستاني بإيواء المجرم مناف الناجي والتستر عليه في برّانيه
حيث لا يستطيع احد ان يمس شعرة من رأسه ...





هنا اود ان اشير الى امر مهم كشفه مؤخرا احد المقربين من الوكيل الهارب مناف الناجي


فقد تبين ان مناف هذا والذي عرف بولعه الشديد بتصوير ممارساته الجنسية يمتلك مقاطع فيديو لبعض زوجات وكلاء السيستاني الذين كانوا يمارسون معه تبادل الزوجات ،
و من ضمنها امتلاكه لمقاطع فيديو صورها خلال ممارسته الجنسية مع زوجة محمد رضا السيستاني الابن الاكبر للسيستاني ومدبر شؤون مرجعيته الامر الذي يتسبب بأزمةكبيرة وحقيقية، اكبر وافظع
من الازمة والفضيحة الحالية التي صار السيستاني ينفق
ملايين الدولارات من اجل التستر عليها ...





و بما أن مناف الناجي ـ والذي يحتفظ ـ عند بعض معارفه ـ بمقاطع فيديو تفضح السيستاني وعائلته ـ قد لا يتوانى عن نشرها ان شعر باليأس او ان السيستاني تخلى عنه خصوصا وانه لن يكون قد خسر اكثر مما خسره بعد فضيحته الاولى .



مما جعل السيستاني بين:


مطرقة الفضيحة التي ستقضي عليه!


وسندان التهديد بفضيحة اكبر !


سوف تجعل الشعب المغدور في كرامته يثور على المرجعية السيستانية


ثورة عارمة بعد ان يتيقن هذا الشعب انه كان يعيش اكبر خدعة
قد يعيشها شعب في يوم ما ..


ثورة شيعية عارمة في محافظة ميسان :


وعلى إثر ذلك وجهت عدة مواقع عراقية على الإنترنت انتقادات حادة للمرجعية الشيعية في العراق و بعد ان انتشرت تلك ا لمقاطع الساقطة في مدينة العمار ة عبر الهواتف النقالة حيث يظهر فيها الساقط الناجي وهو يمارس الجنس مع نساء عراقيات ثارت موجة غضب عارمة في الشارع العراقي.


ونقلت صحيفة "الأيـام" البحرينية عن تلك المواقع أن الفيلم الذي انتشر في عموم محافظة ميسان، لم يضم مقطعاً واحداً بل عدة مقاطع فيديو، الواحد يختلف عن الآخر.


وقالت هذه المواقع: إن الناجي استغل موقعه الديني وعوز وفقر وجهل الضحايا لإيقاعهن في شباكه القذرة. وقالت هذه المواقع: إن الناجي كان يمارس الجنس مع نساء متزوجات ولهن أطفال، وكانت من بينهن مسؤولة حوزة السيستاني في المحافظة التي بان من خلال مشاهدة وجهها من على اليوتيوب أنها ممن كن يصلين بكثرة، لوجود علامة على جبهتها.
فيما اكَّد شخص مقرب جدا" من وكيل السيستاني في محافظة ميسان مناف الناجي والشخص يدعى ( سالم ابو مريم ) بعد انتشار التصوير الاباحي وهو من محافظة ميسان ايضاً" أن المدعو مناف الناجي أكَّد له أن هناك نساء كثيرة تريد التصوير معه وان السيستاني له علم بكل مايفعله ويصوره وهو من يموله بكل ما يحتاج من اموال وكاميرات التصوير بشرط ان لايعرف اي شخص عن كل مايحصل ..
بينهم وهذه بذريعة انه يريد الانتقام من نساء البعثية ونساء الضباط الذين شاركو في الحرب العراقية الايرانية واكد السيستاني على وكيله انه لو نجح بهذه الموامرة و التجربة الفاسدة الدنية فسيعطيه وكالة عامة في العراق وايران ويمده بكل ما يريد من اموال الخمس
وقالت هذه المواقع: إنه بعد أن خرج الفيديو المشين إلى المحافظات الباقية، اشتبكت العشائر فيما بينها وذبح وقتل بعض النساء المتزوجات اللواتي مارسن الجنس مع الناجي.


ومضت تقول: إن أهل إحدى النساء التي صورها وكيل السيستاني يريدون قتله، ورفضوا العطوة التي هي مدة (هدنة) حتى تحل القضية.


وقالت المصادر: أن الناس من مقلدي السيستاني تجمعوا أمام منزل السيد مناف الذي هرب بعد الفضيحة، وطالبوه وعائلته بإرجاع الحقوق والخمس والزكاة التي كانوا يدفعونها له، وإلا فإنهم سيقدمون دعوة قضائية بحقه وبحق مكتب السيستاني! وذكرت أن وفداً من أجهزة المحافظة زار يوم أمس الأول مكتب السيستاني في العمارة، مطالبين بضرورة تسليم الناجي إلى القضاء وإلا فإنهم سيتخذون الإجراءات اللازمة.


و نتيجة لظهور بوادر ثورة عارمة في منطقة ميسان ضد المرجعية السيستانية ، و نظراً لتطور الاوضاع ، بقيام بعض ازواج من مارسن الزنا مع وكيل السيستاني و غيره بقتل زوجاتهن ، و منهن مسؤولة حوزة السيد مناف الناجي النسوية
قام الشيخ احمد عبدالغفار الانصاري ـ و هو وكيل آخر للسيد السيستاني وابن بنته ـ الذي يتمتع بعلاقات جيدة مع اغلب رموز عشائر محافظة بمحاولة التستُّر على "الفضيحة العظمى " التي خلفها زميله ونظيره في وكالة السيستاني السيد الناجي .
فقام الانصاري بالاتصال بأغلب ازواج الزانيات وابائهن واخوانهن وشيوخ عشائرهن مستندا في ذلك كله على رسالة اتى بها من السيد السيستاني لهم تفيد بأن الامر كبير والمفسدة والفضيحة لا تنصب فقط على اهل الزانيات وازواجهن بقدر ما تنصب على الدين والمذهب , حيث عبر احمد الانصاري عن كلام السيد السيستاني لعشائر العمارة بالنص قائلا:
( السيد الامام السيستاني يبلغكم السلام جميعا ويوصيكم بحفظ المذهب وائمتهالاطهار وذلك بالمبادرة بالصلح وغض النظر عن كل ما حصل ووقع لان الفضيحة تترك نقطةسوداء في تاريخ مذهب اهل البيت والى ابد الابدين حتى تجعل التكفيريين والبعثيةيزمرون ويطبلون ويشنعون على قادة المذهب وعلى المرجعية الدينية في النجف الاشرفوذلك لاعتبار أن السيد الناجي من رموز وكبار هذه المرجعية وابن للمذهب فأوصيكم يااولادي بغلق كل باب يؤدي على الفضائح ويترك الافواه تبوق على المرجعية الدينية لان الناجي غير معصوم وممكن صدور الخطأ منه ومن غيره) ..


فضيحة خطاب السيستاني :
هذا هو خطاب السيستاني كما ورد على لسان وكيله الانصاري ، وهو يُنبئ عن عدة كوارث لا تقل خطورة عن الكارثة الأم ، عدا أنَّ هذا الخطاب في حد ذاته فضيحة أكبر من فضيحة وكيله الرسمي :


* ففضلاً عن أنَّ السيستاني في هذا الخطاب قد اضطر الى الاعتراف بحصول الواقعة، دون ان ينكرها او يهوِّن من امرها ، و ذلك محاولةً منه لامتصاص الغضب العشائري في المنطقة .
ـ فإن السيستاني في هذا الخطاب لم يتطرق الى مسألة القصاص من الزاني والهاتك لأعراض عدة نساء لم يُعرف عددهن حتى الآن، بل بالعكس فهو يطالب" بغض النظر عن كل ما حصل ووقع " .
ـ كما أن السيستاني في هذا الخطاب يبادر بالصلح بعد نشر الأفلام الإباحية على النت بأيام قليلة دون أن يحضر ( بذاته المبجلة ) ويفتح تحقيقا في الموضوع ، كي يكشف إن كان هناك متورطين آخرين ويظهر مؤازرته للناس.
ـ فالسيستاني لم يحضر للمنطقة او يرسل احدا من مقرَّبيه ليحسم الأمر ويتم تبرئة أخريات غير متورطات إما سيقتلن غدرا !أو تخرب بيوتهن على أقل تقدير !! .
ـ ثم يبرِّر السيستاني موقفه بخوفه من ( البعثية ) لا من الله عز و جل لدى التكتم على جريمة قبيحة كهذه . فهل النساء اللواتي سيذهبن ضحايا ، سواءً حقا أم باطلا ، والعائلات التي سيُدمر استقرارها !!! لا يعنون شيئاً بالنسبة للسيستاني و اصحابه ؟


ـ وصل الحال بمرجعية السيستاني للتواري خلف المذهب الامامي الجعفري وقادته الائمة الاطهار للتغطية على وكيله الذي فضح نفسه بنفسه وبتصويره لنفسه الزاني بالمتزوجات ، و الممارس لأخس رذيلة ابتدعها المجوس و هي "تبادل الزوجات ".


ـ ثم بكل وقاحة يساند السيستاني وكيله العاهر ويباشر ويكلّف وكلاءه بأن يستروا الناجي ويعبر عن الزاني بالمحصنات بــ (وذلك لاعتبار ان السيد الناجي من رموز وكبار هذه المرجعية وابن للمذهب) ...خوش رموز ...


الاموال تخرج فجأة :ــ و جاءت الخطوة الثانية في تحرك الانصاري وهي بذل ملايين الدولارات من اجل حذفالافلام والمقاطع التي تكشف الناجي مع الزانيات .
ــ بادر السيستاني بأرسال مئات الملايين بيد الشيخ احمد الانصاري لشيوخ العشائر بحجة انها اموال المذهبواموال ابنائه لابد من استخدامها لحفظ المذهب ولحل المشكلة وقام الانصاري بتسليمهالرموز العشائر الذين يتكل عليهم السيستاني في هذه القضية.
ـ كما يقوم مكتب السيستاني و وكلاؤه بدفع مبالغ طائلة للعوائل المغدورة حسب تسعيرة رسمية ، هي كما يلي :
50 الف "دولار" للبكر
30 الف "دولار" للمتزوجة و زوجها حي
20الف "دولار" للمطلقة
25الف "دولار" لكل عائلة تقوم بسحب دعواها القضائية عن وكيل السيستاني العاهر مناف الناجي


تعليق :
ـ في لحظة خرجت ملايين الدولارات التي كان و لا يزال ملايين العراقيين في أشد الحاجة لها ، تلك الملايين من العراقيين التي تشكو العوز والفقر ـ منهم ما يقارب المليون ارملة تشكين الفقر والحاجة ،و مئات الالاف من المرضى, و المقعدين ، عدا الملايين من العاطلين الذين يفتقدون لقمة العيش لعوائلهم، بل إن آلاف العوائل العراقية تسكن في بيوت لا تصلح ان تكون للحيوان فضلا عن الانسان.ـ
كل هذه الفئات أعلاه لا ـ ولم تكنْ ـ تستحق ان تستلم ولو جزءاً من الاموال التي صُرفت لسد فضيحة مناف الناجي و ستر سوءة الابن الصالح محمد رضا في نظر المرجعية السيستانية !!!


تساؤل :

أين القنوات الاخبارية الكبرى كالسي ان ان والبي ي سي وغيرها عن مثل هذه الفضيحة الكبرى ؟؟
أوَ ليست ايران هي عدوة امريكا الاولى ؟ و العكس بالعكس ؟؟
أم ان الشريك لا يفضح شريكه ، و ان مسألة العداء هذه هي لذر الرماد في العيون ـ ليس إلاَّ ـ ؟؟؟
كما صدرت اوامر حكومية باعتقال كل من لديه مقاطع فيديو للعاهر الناجي في جهازه "الموبايل" ، حيثُ وصلت أعداد المعتقلين الى المئات .

أغرب من الخـيال !!


السيستاني يجدد ثقته بمناف الناجي ويعطية وكالة خطية لسنة ثانية .. ؟؟؟



جدد السيستاني ثقته من جديد لسنة ثانية تبدأ من الاول من محرم الحرام لهذا العام بوكيله ومعتمده (( مناف الناجي )) الذي اصبح معروفا من كثرة الافلام الاباحية التي صدرها في محافظة ميسان ومع مختلف النساء وابرزها بنت عم المحافظ ..




ومن جانبه شدد محمد رضا السيستاني ( لسان ورجل ويد السيستاني ) على ضرورة الاخذ بأوامر وارشادات وتوجيهات السيد مناف الناجي كما ذكر في الوكالة الخطية من قبل مكتب السيستاني






الابن سر أبيه :


الحق أن هذه الرذيلة لا تُستغرب من محمد رضا السيستاني فالابن كما يقال سر أبيه :
فوالد محمد رضا : آية الله علي السيستاني ليس إلاَّ ابن زنا باعتراف الشيعة أنفسهم .
حيثُ لم يُحدَّد والده إلاَّ بطريق القرعة .فقد ورد في ترجمته فيـ ويكيبيديا ـ ما يلي :
(والده من القرعة هو العالم المقدس :
السيد محمد باقر، ووالدته هي العلوية الجليلة
كريمة العلامة "المرحوم السيد رضا المهرباني السرابي"
وكانت والدته تتمتع كثيرا تقرباً لله سبحانه وتعالى ..
فكانت قد تزوجت بالعقد المنقطع الفقيه الكبير
السيد محمد الحجة الكوهكمري (قده) ،
وبعد فترة تزوجت آية الله الميرزا محمد مهدي
الاصفهاني (قده) متعة ، وبعد مدة تزوجت من العالم
المقدس السيد محمد باقر متعة ، وبعد هذا
الزواج المتكرر حملت والدة السيد السيستاني
دام ظله بالسيد السيستاني ،ولم تكن تعلم بمن
يلحق السيد السيستاني .. فانتقلت والدته الى
الحوزة العلميةالدينية في قم المقدسة فافتى
لها المرجع الكبير السيد حسين الطباطبائي
البروجردي وقال بما أن علاقة الأول قد انقطعت
فلا يلحق السيد السيستاني به ، وحينئذ إن
كان عقد الأول والثاني كلاهما في زمان مدة الأول،
فالعقدان كلاهما باطل ، ويكون الوطئ من
كليهما شبهة ،وعليه فيكون السيد السيستاني
مرددا بينهما ، فبالقرعة اختاروا العالم المقدس
السيد محمد باقر قدس سره والد السيد السيستاني
دام ظله ..؟؟؟؟) . اهـ
قلتُ : ولذلك فقد اشتهرت كثيرٌمن الفتاوى الجنسية الغريبة التي تفرَّد بها هذا المقترَع فيه.

رد فعل الشارع العراقي تُجاه هذه الفضيحة الغريبة :

نتيجة لهذه الفضيحة الغريبة فقد صرَّح العديد من وجهاء وشيوخ محافظة ميسان بتحولهم بالكامل للمذهب السني وترك المذهب الجعفري على خلفية فضيحة السيد مناف الناجي التي هزت الشارع العراقي والأعلام العراقي والمذهب بشكل خاص .
وقد قال شيخ بني مالك نحن عشائر عربية أصيلة نزحت من الجزيرة العربية للعراق وهي قبائل سنية بحت ولكن بحكم محاذاة المحافظات العراقية الجنوبية لإيران تحولت للمذهب الجعفري وها نحن نصلح الغلط ونرجع إلى السنة النبوية المطهرة وأفاد محبة الرسول والصحابة هي جزء من محبة آل البيت الكرام ويوجب على كل مسلم أن لا يفرق بين الاثنين ، ونحن لا نتشرف أن يمثلنا الناجي وغيره يكفينا كتاب الله وسنة نبيه المصطفى عليه الصلاة و على آله وصحبه وسلم





tqhzp ;fhv hgadui td [vdli jfh]g hg.,[hj





آخر مواضيعي

0 الدون [ أنييستآ ] أفضل لآعب في المبآرآة النهآئيه
0 خلفيات ايفون كرتونيه -خلفيات كرتونيه اي فون - خلفيات ثلجيه 2011
0 تي شيرتات Hugo Boss
0 لماذا يخشى معظم الناس في العالم العربي زيارة المحلل النفسي؟
0 ديكورات منزلية‏ جونان
0 مجموعة زهير مراد 2011‏
0 طريقة عمل ايس كريم المانجو
0 ديكور غريب لمطعم من الجماجم و العظام والدماء - صور
0 الموساد في العراق ودول الجوار
0 صور بشرى خطيبة مهنّد في المسلسل التركي العشق الممنوع,صور النجمةالتركية بشرى بطلة مسلس

 
عرض البوم صور ♥♥ ๓έέώő ♥♥   رد مع اقتباس


قديم 22-Dec-2010, 11:57 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 936844
المشاركات: 13 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
كيوت فوفو غير متصل

كاتب الموضوع : ♥♥ ๓έέώő ♥♥ المنتدى : منتدى الاخبار - اخبار حوادث و جرائم و اثارة
افتراضي






عرض البوم صور كيوت فوفو   رد مع اقتباس

قديم 23-Dec-2010, 12:06 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نادر الوجود
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ♥♥ ๓έέώő ♥♥

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 836003
المشاركات: 15,110 [+]
بمعدل : 7.87 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الرياض
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15812
 

الإتصالات
الحالة:
♥♥ ๓έέώő ♥♥ غير متصل

كاتب الموضوع : ♥♥ ๓έέώő ♥♥ المنتدى : منتدى الاخبار - اخبار حوادث و جرائم و اثارة
افتراضي فوفو


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيوت فوفو



ههههههههههههههههههههه
نورتيني ياقميلللللللللللللللللل





آخر مواضيعي

0 غلق الأبواب ليلاً
0 لهذا الدعاء من الأجر ما لا يذكر
0 عـــــــــــــــــــادي طاح الحطب .... وحلوه الحياه ....
0 مابين رمشي .... يرتسم لي خيالك.
0 بالصور - العالم يحتفل بعام 2011 رغم التقلبات الجوية
0 على قدر عطائك يفتقدك الآخرون !
0 "ميلا" تفاجئ والدتها نانسي عجرم أثناء تصوير كليبها الأخير..
0 حكــم شــرب المــاء وقــت أذان الفجر + قــراءة القــرآن دون تحــريك الشفتيــن .. !
0 لاتقول انكم شفتوا عروس sms - mms
0 اخت كريستيانووو في متجرها

 
عرض البوم صور ♥♥ ๓έέώő ♥♥   رد مع اقتباس

قديم 23-Dec-2010, 01:27 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 55675
المشاركات: 2 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
medo.wama غير متصل

كاتب الموضوع : ♥♥ ๓έέώő ♥♥ المنتدى : منتدى الاخبار - اخبار حوادث و جرائم و اثارة
افتراضي


مشكور اخي الفاضل





آخر مواضيعي

0 فضيحة من نوع خاص - بنت الجامعة بترقص للشاب بطريقة !!!

 
عرض البوم صور medo.wama   رد مع اقتباس

قديم 23-Dec-2010, 03:54 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نادر الوجود
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ‏♥ кɑᴙeᴢɱɑ

البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 631858
المشاركات: 13,910 [+]
بمعدل : 6.44 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: : غيرٍ قلبَكْ / مَآ لقَىَ ـٍآ قلبّيَ وَططنّ !
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 7171
 

الإتصالات
الحالة:
‏♥ кɑᴙeᴢɱɑ غير متصل

كاتب الموضوع : ♥♥ ๓έέώő ♥♥ المنتدى : منتدى الاخبار - اخبار حوادث و جرائم و اثارة
افتراضي


وربي مافهمت شي بس الضاهر شي يحزن

عوافي خيتي





آخر مواضيعي

0 نكت
0 قوانين المدرسه عام 2100
0 ممرضة تعتدي على معاقة !
0 طفوله أعضــآء زحمه مع ( حلف لي مايخليني )
0 الطفلة سارة ابراهيم..قولو ماشالله
0 ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ° 'من أجمل الإيميلات التي نتبادلها' °ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°
0 Icon9 آخَـآفْ آنّـڪْ بَعَــدْ مُوتِـيْ , تحنْ وتفْتَـحْ "آلتَّـآبُوتْ"
0 محشش يحكي لبنته حدوته ههههههه
0 الغش وفؤاده
0 ايش كنت تكتب على طاولتك في المدرسه؟؟؟؟

 
عرض البوم صور ‏♥ кɑᴙeᴢɱɑ   رد مع اقتباس

قديم 23-Dec-2010, 10:20 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
أنشط عضو بالمنتدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬•

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 5421
المشاركات: 137,474 [+]
بمعدل : 47.28 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ﭑلړﯾآضُ
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 57645
 

الإتصالات
الحالة:
♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• غير متصل

كاتب الموضوع : ♥♥ ๓έέώő ♥♥ المنتدى : منتدى الاخبار - اخبار حوادث و جرائم و اثارة
افتراضي


هذا طبيعي عندهم انه يجامع غير زوجته وعندهم واجب

الله يخلف

شاكر لك

خالد





آخر مواضيعي

0 الابتسامة بدون سبب روعه في الادب ..
0 هُنآك أمل :/ .. " أنآشِيد مُختآرة " ~
0 تيشرتات شبابيه ايطاليه 2011 , تيشرتات 2011
0 ~ ماكان وِدِيْ افقدك بَسْ !
0 معاني أسماء الدول
0 فلم Arthur and the Revenge of Maltazard DVDRip XviD-RUBY تورنت
0 شاب شاف اسم المتصل في جوالها ((امل عمري)) وليته ماشاف شوفوا ايش صار؟؟؟
0 فتش بقلبك بدون إيقاع انشودة محمد بشار بدون مؤثرات
0 اللعبه الرائعه ذات التركيز الشديد 4Elements
0 // ..{ جيتِ تمسُح‘ دموٍعيّ / وٍفيّ عُ ـٍيوٍُنكِ ! شمـًإتهّ ! // ....

 
عرض البوم صور ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬•   رد مع اقتباس

قديم 23-Dec-2010, 11:29 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هامه
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ™ Ł Ʒ̥͠ ù ŋ ќ

البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 712647
المشاركات: 29,516 [+]
بمعدل : 14.24 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ⓙⒺⒹⒹⒶⒽ
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 55045
 

الإتصالات
الحالة:
™ Ł Ʒ̥͠ ù ŋ ќ غير متصل

كاتب الموضوع : ♥♥ ๓έέώő ♥♥ المنتدى : منتدى الاخبار - اخبار حوادث و جرائم و اثارة
افتراضي


هههههههههههههههههههههههههههههه


كل شي جايز عندهم





آخر مواضيعي

0 2010 < سعوودي < غتر
0 صور الفنانة اشلي تيسدال
0 آوؤعـِـٌدكَكَ تسسِألُ ذهِـُولـِـٌِك .! هُي جُ ـِِـد مـِآتفـُِرق مُعـِآها
0 ذرات ملح على فنجان قهوة !
0 يـحـق لـك ..؟
0 صور هايدن بانتير , صور Hayden panettiere
0 صور مسلسل رماد الحب
0 المصدر الحقيقي لحلاوة شعر البنات
0 مايلي سايرس في تنورة كروشيه تكشف ما تحتها
0 آغْربِ فنآـآنه فّيِ الًتآرٍيخّ [LaDy GaGa]

 
عرض البوم صور ™ Ł Ʒ̥͠ ù ŋ ќ   رد مع اقتباس

قديم 23-Dec-2010, 09:24 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هامة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ║♥ ﺭاﺟﻳﮧ رﺿﮯ ﺍلله ♥║

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 259314
المشاركات: 4,986 [+]
بمعدل : 2.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في ملكوت الله
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 4416
 

الإتصالات
الحالة:
║♥ ﺭاﺟﻳﮧ رﺿﮯ ﺍلله ♥║ غير متصل

كاتب الموضوع : ♥♥ ๓έέώő ♥♥ المنتدى : منتدى الاخبار - اخبار حوادث و جرائم و اثارة
افتراضي


ايش اقول لعنة الله عليهم دنيا واخرة انا ماحبهم لانهم هم الي قتلو صدام توقعي اي شي منهم محرمات وزنا المحارم وكل شي ربنا يورينا فيهم يوم

سلمتي خيتو اسومه ماتقصري تحياتي





آخر مواضيعي

0 تصاميم رائعة....موضوع لمسابقة وطني موطن العز
0 قصص عن حال السلف مع حفظ اللسان
0 هل شاهدت الوادى المقدس طوى من قبل؟
0 السجن 30 عاما لمجرم أكل لحم رفيقه
0 أنبياء لم يذكروا في القران الكريم
0 قصة واقعت معي
0 ثروه فنية...صبرت وظفرت
0 الكل يدخل بسرعة
0 القبض على الفنان احمد فاروق الفيشاوي
0 ضرب رجل حتى الموت وكسر جمجمته صور مؤلمة

 
عرض البوم صور ║♥ ﺭاﺟﻳﮧ رﺿﮯ ﺍلله ♥║   رد مع اقتباس

قديم 24-Dec-2010, 02:52 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نادر الوجود
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ♥♥ ๓έέώő ♥♥

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 836003
المشاركات: 15,110 [+]
بمعدل : 7.87 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الرياض
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15812
 

الإتصالات
الحالة:
♥♥ ๓έέώő ♥♥ غير متصل

كاتب الموضوع : ♥♥ ๓έέώő ♥♥ المنتدى : منتدى الاخبار - اخبار حوادث و جرائم و اثارة
افتراضي ؟


نورتوني كلكممممممممممممممممممممممممم





آخر مواضيعي

0 مممممممممممممممممممممممممخطوفه
0 اجمل بنت في الهند Katrina Kaif
0 عقول الرجال % علي حسب %
0 أداء الاتحاد مهزلة .. والمرزوقي يجب أن يرحل
0 يـآكـذبه ويـآخدآعه جـآيني بحجة آلسـآعه ..لآبس سـآع ـته بآيـده ويسآلني كم آلسآعه؟!.
0 حديقة الرعب في امريكا
0 كل السوآلف يـآح ـزينه تنـآهـيد
0 عاجل : الرئيس التونسي يتخلى عن السلطة ويغادر البلاد
0 صافرة اوزباكستانية لأولى مباريات الهلال بالكأس الاسيوية
0 صور غادة عادل لوك جديد 2011

 
عرض البوم صور ♥♥ ๓έέώő ♥♥   رد مع اقتباس

قديم 24-Dec-2010, 02:53 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نادر الوجود
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ♥♥ ๓έέώő ♥♥

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 836003
المشاركات: 15,110 [+]
بمعدل : 7.87 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الرياض
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15812
 

الإتصالات
الحالة:
♥♥ ๓έέώő ♥♥ غير متصل

كاتب الموضوع : ♥♥ ๓έέώő ♥♥ المنتدى : منتدى الاخبار - اخبار حوادث و جرائم و اثارة
افتراضي ؟


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخة شيماء
ايش اقول لعنة الله عليهم دنيا واخرة انا ماحبهم لانهم هم الي قتلو صدام توقعي اي شي منهم محرمات وزنا المحارم وكل شي ربنا يورينا فيهم يوم

سلمتي خيتو اسومه ماتقصري تحياتي



نورتيني والله





آخر مواضيعي

0 إني بحبك”
0 خلنا نفترق
0 صور اطفال يدننووووووووووووون
0 ادخل اسمك واسم شريك حياتك وشوف ولدك بالمستقبل
0 أشم ريحـة غلاك / وألعـن غيآبك
0 رئيس نادي؟؟ يفاوض سعد الحارثي مع المصدر
0 فتاة الطائف بكامل حجابها ولبسها وجوالها بيدها، مساعد وزير الداخليه يعزي ذويها
0 الخوف وتأثيراته السلبية وسبل معالجته
0 رجل عمره 110 أعوام يبحث عن عروس (قولو مشالله)
0 بوسيرو : نور والشلهوب لا يخدمان خطتي..لهذا استبعدتهما

 
عرض البوم صور ♥♥ ๓έέώő ♥♥   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 0
There are no names to display.
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الشاب وصاحب العصر والزمان .. ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• قصص و روايات و حكايات 4 08-Oct-2010 10:20 PM
بعد التغييرات الوزارية والقضائية ...الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد وزيرا للتعليم وال الشياطين الحمر منتدى العام 4 16-Feb-2009 08:58 AM
عمرو اديب و فضيحة تبادل الزوجات جنسيا فى مصر شريف الجوهرجى الارشيف 2 26-Oct-2008 06:38 PM



الساعة الآن 12:05 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1