التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قسم تقارير والعاب الـ Ps3 والـ Xbox 360 - تحميل العاب - العاب كمبيوتر Consoles GamesPS1PS2PS3XboxXbox360WiiEmulators تحميل العاب Consoles العاب اكترونية العاب الاكترونية تحميل العاب PSPSPXBoX تحميل PSPSPXBoX العاب PSPSPXBoX الالعاب لعبة الالعاب تحميل الالعاب صور Ps pc


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات
( الرحال ) من السعودية : راح يضل احلى منتدى بعيوني ..    

لعبة زينغو و رينغو Pat & Mat

Pat & Mat (Portable) | Size: 191 Mb Release: 2010 |Genre: Casual games | Developer: Centauri Production | Language: EN "Pat & Mat" is puzzle adventure game for everyone. All

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 11-Jan-2011, 11:21 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المدير العام
الرتبة:

 المــديـر الــعـــام

الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Ρяίηςεšά ♡ Ŝόųšάηά

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 198439
المشاركات: 39,877 [+]
بمعدل : 14.93 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: In The Heart Of My Lover
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 43488
 

الإتصالات
الحالة:
Ρяίηςεšά ♡ Ŝόųšάηά غير متصل

المنتدى : قسم تقارير والعاب الـ Ps3 والـ Xbox 360 - تحميل العاب - العاب كمبيوتر
افتراضي لعبة زينغو و رينغو Pat & Mat


لعبة زينغو رينغو & 94214644.jpg

Pat & Mat (Portable) | Size: 191 Mb
Release: 2010 |Genre: Casual games | Developer: Centauri Production | Language: EN
"Pat & Mat" is puzzle adventure game for everyone. All settings are based on the popular TV stop-motion series about "Pat & Mat“, two handymen. Although the game is fully 3D rendered in real-time, it still keeps the dreamy look of stop-motion movies (characters are modeled in “puppet-style” and animations simulate “stop-motion“ animation process). Player is taking control of both Pat & Mat and solve various tasks by cooperation and help of both characters.



• World-wide known brand. (Pat and Mat are well known in many countries all over the world. Game doesn’t just “use” the name – it really simulates the popular TV series on your PC.)
• The very same Pat and Mat you know from your TV. (3D reconstruction of both puppets. The game looks just like the TV series)
• Humor for everyone. (Funny animations, funny situations, funny actions all the time.)
• Untypical problem solving. (Creating “the incredible machine” etc.)
• Huge amount of “mini-games” and “micro-games”.
• Wide audience. It is for children – and their parents. Casual players will like the humor and easy-to-use controls, gamers will enjoy original approaches and non-typical puzzle solving.

Screenshots

لعبة زينغو رينغو & 85254800.jpg

لعبة زينغو رينغو & 51788181.jpg


System requirements:

• Windows XP/Vista/7
• DirectX 9c
• 1 GHz
• 512 MB RAM

Download


http://hotfile.com/dl/96064103/17dfe...part1.rar.html
http://hotfile.com/dl/96064204/a1acd...part2.rar.html



Mirror


http://www.fileserve.com/file/vzPMd4u
http://www.fileserve.com/file/DMR6c6G



Mirror


http://www.filesonic.com/file/559562...able.part1.rar
http://www.filesonic.com/file/559563...able.part2.rar


gufm .dky, , vdky, Pat & Mat





آخر مواضيعي

0 ام العضوه مجنونة بريده محتاجه دعواتكم
0 الف مبروك الاشراف الدلوعة الزعلانه
0 ஐ إكسسسوؤرات فرآشــآآت ஐ
0 تحميل لعبة Super Motocross Deluxe // PC
0 لعبة Chaos League
0 هل فكرت ما معنى الموت؟؟
0 بيتزا بشكل مختلف بالصور
0 : ‏)لملابس تفوح برائحة عطرك؛
0 هل العلم بجنس المولود من الغيب
0 تحميل لعبة Medal of Honor

 
عرض البوم صور Ρяίηςεšά ♡ Ŝόųšάηά   رد مع اقتباس


قديم 12-Jan-2011, 11:54 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
أنشط عضو بالمنتدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬•

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 5421
المشاركات: 137,474 [+]
بمعدل : 44.93 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ﭑلړﯾآضُ
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 57645
 

الإتصالات
الحالة:
♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• غير متصل

كاتب الموضوع : Ρяίηςεšά ♡ Ŝόųšάηά المنتدى : قسم تقارير والعاب الـ Ps3 والـ Xbox 360 - تحميل العاب - العاب كمبيوتر
افتراضي


شاكر لك طرحك






خالد





آخر مواضيعي

0 الغذاء النباتي قد يضر بالمرأة
0 الأميرة للا سلمى تنافس على الأكثر أناقة بعرس ويليام وكيت
0 تَمْضِيَ الْأَيَّآمْ وُلَآ نَدْرِيْ عَنْ الْمَكْتُوْبْ
0 { يقول المثل الضرة مرة ولو كانت جرة}
0 خطوط رومانسيه , خطوط رومانسية للتصميم , خطوط رومنسيه , خطوط رومنسية للتصميم , \
0 صور ملحم بركات 2011
0 صور دانا جبر,اجمل صور دانا جبر
0 عندما ترخص الفتاة حيائها من أجل موضتها !!!!
0 برنامج تحرير الصور mini paint ( بلاك بيري )
0 فيــآ آسفـــيـﮯ علــــﮯ حـآلــيـﮯ ..!!

 
عرض البوم صور ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬•   رد مع اقتباس

قديم 12-Jan-2011, 02:30 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مآمثلـهْ آحـد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية {خــــــــــلــــــيــــــك فــــاكــــرنــــي}

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 937731
المشاركات: 1,744 [+]
بمعدل : 1.11 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ْْ{▒ ▓ڥي ــمــْكْـــــــًٍٍُِأـــن ـــمجهوووولٌْ~ْ}
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 3720
 

الإتصالات
الحالة:
{خــــــــــلــــــيــــــك فــــاكــــرنــــي} غير متصل

كاتب الموضوع : Ρяίηςεšά ♡ Ŝόųšάηά المنتدى : قسم تقارير والعاب الـ Ps3 والـ Xbox 360 - تحميل العاب - العاب كمبيوتر
افتراضي


تسلمي علي العبه





آخر مواضيعي

0 هل ريال مدريد سوف يفوز الدوري ام برشلونة
0 ممكن
0 اتحاد الكرة يقرر رسميا تأجيل مباريات الدوري يومي الجمعة والسبت بطلب من الأمن
0 مورينيو يفاضل بين ثلاثة مهاجمين لإختيار بديل لإيجواين المصاب
0 تعيين بيرنستاين رئيس مانشستر سيتي السابق رئيسا للاتحاد الإنجليزي
0 رساله هامه لـ أي عضو دخل هذا المنتدى بنية التخريب او السب والشتم ..!!
0 صور رونالدينهو مع اسي ميلان
0 الفيفا تعلن عن الاثنين الفائزان بجائزة أفضل لاعبي 2010
0 لم يريد: تعلم الفوتوشب من المبتدأ الي الاحتراف
0 حصرى عملاق ضغط وفك ضغط الملفات الاول فى العالم WinRAR 4.10 beta 5

 
عرض البوم صور {خــــــــــلــــــيــــــك فــــاكــــرنــــي}   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 0
There are no names to display.
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل لعبة 2011 Chenzo Cove لاتحتاج جرافيك على سوى 64/32 ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• قسم تقارير والعاب الـ Ps3 والـ Xbox 360 - تحميل العاب - العاب كمبيوتر 2 07-Jan-2011 05:36 AM
لعبة سبونج بوب تحميل لعبة سبونج بوب لعبة Spongebob تحميل لعبة Spongebob ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• قسم تقارير والعاب الـ Ps3 والـ Xbox 360 - تحميل العاب - العاب كمبيوتر 2 10-Nov-2010 10:41 AM
لعبة قتال الشوارع Seasmod - العاب كمبيوتر قتال شوارع 2010- لعبة قراند - تحميل لعبة قر ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• قسم تقارير والعاب الـ Ps3 والـ Xbox 360 - تحميل العاب - العاب كمبيوتر 2 10-Nov-2010 10:41 AM
لعبة تيمون و بومبا - لعبة طرزان - لعبة علاء الدين - العاب الغابة - العاب دزني ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• قسم تقارير والعاب الـ Ps3 والـ Xbox 360 - تحميل العاب - العاب كمبيوتر 2 10-Oct-2010 04:36 AM
معلومات قيمة تحتاجها يوما w2www منتدى العام 16 22-Feb-2010 07:24 PM



الساعة الآن 12:22 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1