التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير اخبار الفنانين والنجوم و صور المشاهير وجميع مايتعلق بهم في قسم واحد


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات
SaĽŌồỏm من الدمام الجميله : مسساء الخير     ♥♥ βέέ©Ő ♥♥ من العالمي : مبروك فوز العالميييييييييييييييي وكحيلان منور الملعب يالبى يالبى    

صور جيمي ابن الفنانه قمر

لا تزال بصمات رجل الأعمال المصري جمال مروان دامغة في منزل قمر كما بنوّته لطفله التي سيثبتها فرانسيس واطسون وفرانسيس كيك قريباً. وهذان الأخيران ليسا لاعبين جديدين في قضية الفنانة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 14-Jan-2011, 01:06 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
من كبار شخصيات المنتدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أح..ساسي بقربكـ~ْ},,

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 595647
المشاركات: 22,407 [+]
بمعدل : 10.44 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ღ♥ ஹقلعة الكوؤس ஹ♥ღ
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 21460
 

الإتصالات
الحالة:
أح..ساسي بقربكـ~ْ},, غير متصل

المنتدى : اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير
افتراضي صور جيمي ابن الفنانه قمر



جيمي الفنانه 416e2f126e.gif



لا تزال بصمات رجل الأعمال المصري جمال مروان دامغة في منزل قمر كما بنوّته لطفله التي سيثبتها فرانسيس واطسون وفرانسيس كيك قريباً. وهذان الأخيران ليسا لاعبين جديدين في قضية الفنانة قمر التي تعيش أزمة إثبات نسب، بل هما مكتشفا الشيفرة الوراثية التي ستؤكد ما يبدو بديهياً في ملامح جيمي محمد... خصوصاً الأنف والشفتين. تقول أنه عرض عليها مبلغ 5 ملايين دولار لقاء الموافقة على منح طفلها كنية صديقه، وتؤكد بأنها ستربي طفلها بعكس تعاليم والد جمال مروان... تحت وطأة محاولات التعدّي والتبرّؤ الوالدي والتفاؤل بنصرة محاميها مرتضى منصور، قمر التي شكّلت دون شك رقماً صعباً في حياة جمال مروان العائلية والمهنية.




- متى سيحمل جيمي محمد كنية والده؟أنا في سفر دائم إلى مصر لمتابعة قضية إثبات النسب. وقد لجأت إلى محامٍ بارع هو الأستاذ مرتضى منصور. لقد منحنا جمال مروان فرصة الإعتراف بإبنه حبّياً لكن الأمور كانت تزداد صعوبة مع مرور الوقت، خصوصاً حين علم بأنني وكّلت أمري إلى الأستاذ مرتضى الذي سيسترد حقي من جمال.


- هل أنت واثقة من ذلك؟أنا صاحبة حق. لقد تأذيت من الكثيرين إلاّ أن الله لم يتركني، كان يمدّني بالمنقذ. مرتضى منصور «لا بينشرى ولا بينباع» لا يمكن إغراؤه بالمال. لقد قال لي: «أنا يا بنتي عارف إنك صاحبة حق. لو بتدفعيلي الملايين لأمسك لك القضية مش حقبل. بس لأنك صاحبة حق وأنا على يقين إنو إبنك والدو جمال مروان. أنا لا أخسر قضية. وحقّك رح جيبو». لقد مُنح جمال فرصة ووقتاً كافياً لحل ودي لكنه لم يتجاوب في الفترة الممتدة ما قبل ترشّح الأستاذ مرتضى لانتخابات مجلس الشعب وما بعدها. ما استدعى أن نقيم دعوى بحقّه. لقد أخطأ جمال مروان بحقي وقبلت لكنني لن أسمح له بأن يؤذي إبني لأنه لا ذنب له.


- من هم أصدقاء جمال مروان؟أطلق عليهم الرباعي المرح، هكذا ألقب كل من أحمد أبو هشيمة وهيفاء وهبي وجمال مروان وزوجته الأولى.

- متفاءلة؟نعم، سيتم الأمر في أسرع وقت ممكن. سيُستدعى جمال مروان لثلاث جلسات وسيُجبر على إجراء فحص الحمض النووي. قضية إثبات النسب في مصر أكثر حساسية من لبنان، لا يماطلون هناك.

- من هو الرجل الذي ادعى بأنه والد طفلك ثم نفى في الرسائل الإلكترونية التي أريتنا إياها على جوالك الخاص؟من المعيب أن آتي على ذكر هذا الشخص. أنا لا أعتب عليه لأنه قد يكون غير سوياً لكن أعتب بشدة على جمال مروان الذي استعان بهذا الشخص لإنكار طفله. ذاك الرجل يجمع المال دولاراً دولاراً، ومستعد لقاء خمسمئة دولار أن يتعدى على أعراض الناس، ومن دفعه هو جمال مروان. لقد اعترف هذا الشخص وطلب مني السماح وتوسّلني أن أسجل صوته. لقد أطلعني على كل التفاصيل التي دارت بينه وبين جمال مروان الذي أخرجه من السجن.

- لمَ استعان جمال مروان بهذا اللبناني لأذيتك؟لقد عطفت عليه في البداية وقبل أن أتعرف على جمال مروان، وذلك بدافع إنساني. لقد أدرك الأمر متأخراً حين قال معتذراً بأنني «أشرف الناس ولحم كتافي من خيرك عليّ وعلى أولادي». لقد أخبرني بأن جمال مروان طلب منه الإدعاء بأن جيمي هو إبنه لقاء نقل عائلته للإقامة في شرم الشيخ وأن يهديه ملهى ليلياً هناك. لقد ساعدت هذا الرجل كثيراً...

- ما الذي تريدينه من جمال مروان اليوم غير إثبات بنّوته؟لقد صمتُ كل الفترة السابقة كرمى إبني وإحتراماً له، لم أكن أتوقع أن يؤذي ابنه بهذا الأسلوب الرخيص رغم أنني أرسلت بعضاً من صور جيمي. أقول له: «ضميرك وين راح»؟ كما أقول له أن من يحاول التعرض لإبني سأبخ عليه السم. أنا زوجته على سنة الله ورسوله، ولا يهمني ما أقنع زوجته الأولى به.




- لمَ عرض كليبك الغنائي الأخير «العتبة قزاز» على ميلودي لاحقاً رغم الإنفصال الفني بينكما؟لم يكن الأمر مجانياً. رغم أنني وجمال مروان «دبحنا» بعضنا عبر المجلات وأن آخر أعمالي تمّ عرضه على شاشة «مازيكا» لكن مدير أعمالي حبيب رحّال نصحني حل خلافي مع جمال مروان. ولقاء عرض كليب أغنية «العتبة قزاز» طلب مني جمال مبلغ 50 ألف دولار رغم أن المبلغ لا يتعد ال15 ألف دولار مع غيري من الفنانين. بعثت له رسالة لمعرفة رأيه بألبومي الأخير لكنه أجاب باستخفاف وطلب مني أن أعلن الصلح معه عبر المجلات وأن أدفع له مبلغ 30 ألف دولار. وهذا ما حصل. ولاحقاً دعاني إلى العشاء في بيروت فور عودته وعائلته من ميامي. قال بأنه مشتاق إليّ كثيراً ومذ ذلك الوقت أصبح يعبّر عن مشاعره «أكتر وأكتر واكتر». لم أكن حينها بحاجة إلى دعمه لأنني أصلحت الموقف بمالي.



- من يدعمك مالياً؟أفضل عدم الدخول في هذه التفاصيل.

- لم تزوجت جمال مروان رغم أنه رجل متزوج وأب؟ «وإذا مزوج نحنا مش إسلام؟»

- لا مشكلة لديك في أن تكوني الزوجة الثانية؟تعدّد الزوجات مذكور بالقرآن.

- أين تزوجتما؟هنا في لبنان وفي منزله بمباركة شيخ إسمه عبد الفتاح لا تحضرني كنيته. الشاهدان كانا صديقيه الأردني والمصري.

- لمَ لم تلزميه بشاهد مقرّب منك؟كنت طيبة القلب، كنت أحرص فقط على أن تكون علاقتنا حلالاً.

- علاقتكما كانت هادئة إلى أن أخبرته بحملك؟لم أخفِ عنه الأمر بل أخبرته فور علمت بالأمر. طلب مني أن أجهض لكنني رفضت. فقال «خلاص بلاش تشيلي الولد». طلب مني أن انتقل للإقامة في أميركا لكنني رفضت. وكانت المفاجأة الكبرى حين أبدى ترحيبه بالحمل بشرط أن يحمل إسم عائلة صديقه، يده اليمنى. ومذ تلك اللحظة، أوقفته عند حدّه.

حتى لو انتقلت للعيش في أميركا كان يريد لطفله ان يحمل كنية صديقه؟نعم.

- ماذا شعرتِ حينها؟كنت في الشهر السادس من حملي، لقد أفقدني صوابي وبدأت بالصراخ. شعرت كمن كانت تعيش في الجنة وفجأة تاهت في الظلام.

- من هو الأب البديل؟يده اليمنى، أفضل أن أقول إسمه عبر الشاشة. طلب مني أن أنسب طفلي إلى رجل مصري آخر لقاء 5 ملايين دولار. أنا مصدومة بشكل قاسٍ بهذا الإنسان، ليس الشخص نفسه الذي كان يشعرني بالأمان حين يحضنني. كان يردّد باستمرار «حضني ليكي أحسن من الفن». كان يكرّر هذه الجملة كثيراً.

- ما هو فرق السن بينكما؟20 سنة، عمره 44 عاماً.

- ما يدور في بالك هذه اللحظة؟أن يعيش إبني بسعادة وأستردّ حقه من والده جمال مروان. سأحقّق ذلك لو انتقل للعيش على كوكب المريخ وليس أميركا.

- ماذا تقصدين ب«حقّه»؟اسم والده فقط لا غير. لا أريد أية مبالغ من جمال مروان، جيمي مكتفٍ بأم حنون وطيبة وكريمة.

- هل قابلت عائلته؟نعم، فزوجته تعرف كل الفنانين.

- من يشبه جيمي؟ يشبه أخته الوحيدة كثيراً. لكن جيمي هو الأكثر شبهاً لجمال مروان من أولاده الثلاثة. كما أن ابني هو الأجمل لأن والدته لبنانية.

هل لجمال مروان علاقة بتدهور العلاقة مع والدتك؟ لقد أغري زوجُ أمي بالمال، وبدوره استمال أمي. كانت علاقتي بأمي وشقيقتي على ما يرام، ولم أقصر بواجبي تجاهما أبداً. لقد ندمت لاحقاً على الكلام الذي قالته بحقي، وشَعرتْ بذلك حين وضعتُ طفلي. لم أحرمها رؤية حفيدها، استقبلتها في منزلي. لم أطلع أحداً بزيارتها لأن الأمر كان حساساً للغاية خصوصاً بعد التشهير بسمعتي. طلبت مني السماح، لكنني قلت لها بأنني لا أنتظر أن تحب إبني طالما غدرت بي. لكنها في واقع الأمر، هي أمي التي لن أتخلى عن واجبي تجاهها ولن أردّ لها ما تطلبه.

من يدعم قمر معنوياً؟عندي «هالفليبينية بالدني». وضعت طفلي من ثلاثة أشهر، لن أضعف لكي لا يضيع حق إبني. باتت حياتي منحصرة بهدفين، تربية طفلي والغناء لتأمين حياة كريمة له. لن أقبل دولاراً من جمال مروان. وإذا استوفت المحكمة النفقة ستذهب للأعمال الخيرية، «ما رح طعمي إبني من مصريات بيّو».

- ماذا ستقولين لجيمي حين يكبر؟لن يكون جيمي غنياً لكنه لن يكون فقيراً، حين يكبر سيدرك الحقيقة وحينها إذا طالب بحقّه بهذا أمر متعلّق به وبأشقائه. وهذا في حال لم يرقه المستوى المعيشي الذي أمّنته له.

- أين أنت من الأضواء اليوم؟أتلقى عروضاً كثيرة، في مجال السينما ومسلسلات رمضانية. وسأمضي مع شركة «مزيكا» قريباً.

- وما هو مصير الكليب الغنائي الذي صورته تحت إدارة الفنان والمخرج جاد شويري في تركيا؟«راح على الكَبْ».


بهذه البساطة؟ ما كانت كلفته؟ كلفة الكليب الغنائي كان هدية من جمال مروان، 120 ألف دولار.

- هل كنت ذكية كفاية بتعاملك مع جمال مروان؟ حرصت على احترامه حتى آخر لحظة، رغم أنه هجرني في أصعب الظروف وزرع الخلاف بيني وبين والدتي في لحظات حملي الحرجة. لقد حبسني بين أربعة جدران وأرسل «البلطجية» لتكسير سيارتي وأنا بداخلها. لقد إنهالوا على السيارة بالعصي.

- ماذا تشعرين تجاهه اليوم؟لا شي، لكنني أدعو ألاّ نلتقي لأنني لن أتمالك نفسي. لقد جرحني بشكل وحشي، وإبني منطقة محظورة. «ما بسمحلو». أهديه أغنية نجوى كرم «ما بسمحلك»، أحبها كثيراً.

- قمر هل أنت ضحية؟ قلت لجمال مروان «إثبت حبّك»، فتزوجني عرفياً. ولا أجد في الأمر أي مشكلة، لأنني أمام رب العالمين لم أقم علاقة غير شرعية مع جمال مروان. أنا ضحية زمن


جيمي الفنانه s_s_110111123646033.jpg&width=400&height=600


جيمي الفنانه s_s_110111123643127.jpg&width=400&height=600


جيمي الفنانه s_s_110111123649127.jpg&width=400&height=600

جيمي الفنانه s_s_110111123648143.jpg&width=400&height=600

جيمي الفنانه s_s_110111123643924.jpg&width=400&height=600

في امان الله



w,v [dld hfk hgtkhki rlv





آخر مواضيعي

0 حصرياً : لعبة الاكشن والحروب والدبابات الرائعة Tiger Hunt بحجم 103 ميجا فقط
0 لعبة الرعب الخرافية Singularity
0 صحة المرء في فمه
0 تكريم المتميزين بقسم الألعاب والتسالي
0 موقف حصل لك في حياتك مضحك محزن فشيله
0 حصرياً لعبة الأكشن والحروب الرائعة Theatre of War 2: Centauro بكراك سكايدرو بحجم 186
0 مواقع الخطوط الجوية الرسميه بكل العالم
0 Brisbane جنوب شرق كوينزلاند
0 نكتة من سيربح المليوووووووووون.....
0 *·~-.¸¸,.-~* أذكــار المسلم في اليوم والليله الشـامله *·~-.¸¸,.-~*

 
عرض البوم صور أح..ساسي بقربكـ~ْ},,   رد مع اقتباس


قديم 14-Jan-2011, 01:29 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
أنشط عضو بالمنتدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬•

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 5421
المشاركات: 137,474 [+]
بمعدل : 48.05 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ﭑلړﯾآضُ
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 57645
 

الإتصالات
الحالة:
♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• غير متصل

كاتب الموضوع : أح..ساسي بقربكـ~ْ},, المنتدى : اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير
افتراضي


ماقصرت على التقرير

شاكر لك





خالد





آخر مواضيعي

0 فساتين كيوت 2011
0 الدجاج الماليزي الشهي
0 يَآرْبَ وْفقنآ لِ عمْلَ التغيرَ للِـ آفضّلَ
0 فيلم الاكشن والحروب المدمرةCenturion 2010
0 مدينة ليتشي في ايطاليا سحر خاص
0 ْْأضحك وفيني للموا ا ا ا جع | مقآبر ‘ <~ خلفيآت بلآك ْْ
0 :: حصريا انشودة هو مشاعر عانقت قلب وعين..جميلة جدا ومؤثره كلمات محفوره في القلوب::
0 انشودة ياماقي الليل
0 كوكتيل للرجاااال - كولكشن من zara 2011
0 تقرير مفصل عن البنتلي كونتيننتال جي تي الجديده كليا لعام 2012

 
عرض البوم صور ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬•   رد مع اقتباس

قديم 14-Jan-2011, 01:36 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نآۉي لهْ على نيهْ
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الدلوعة زعلانه

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 76512
المشاركات: 1,336 [+]
بمعدل : 0.51 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13511
 

الإتصالات
الحالة:
الدلوعة زعلانه غير متصل

كاتب الموضوع : أح..ساسي بقربكـ~ْ},, المنتدى : اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير
افتراضي





ياحلات المكياج الاوفر ..> هع


يعطيك العافيه ../





آخر مواضيعي

0 صور سندريلا الشاشه../
0 توم كروز يتسلق برج خليفه ../
0 المغنية قمر تتكلم حول هوية والد طفلها
0 تغطية جلسآت ونآسه../ مجهودي
0 حاولت العب لعبتك واظهر ببصورت ملاك والبس ثوب الثعالب حتى اوصل مستواك/بقلمي
0 شبـآك آلتذآكر 2010/2011
0 غلاها فاق الوصف ومن غيرها آمي
0 صناعات × صناعات .. مجهودي + تنسيقي ../
0 تعبآبير وحركة وجه شيمآء علي../
0 رموز وفواصل.. لتزين المواضيع في قسم الفن ../

 
عرض البوم صور الدلوعة زعلانه   رد مع اقتباس

قديم 14-Jan-2011, 03:55 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نادر الوجود
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ♥♥ ๓έέώő ♥♥

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 836003
المشاركات: 15,110 [+]
بمعدل : 8.06 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الرياض
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15812
 

الإتصالات
الحالة:
♥♥ ๓έέώő ♥♥ غير متصل

كاتب الموضوع : أح..ساسي بقربكـ~ْ},, المنتدى : اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير
افتراضي ؟


تقرير روووووووووووووعه
يسلمو





آخر مواضيعي

0 سحـًقآ لقٌـلوبْ تنُبضْ بعَـشقْ مـنْ لآيسَـتُحقْ !
0 للأهميه الرقم 112.. ماذا تعرف عنه؟؟؟
0 الهلال والاتحاد يهزمان الحزم والفيصلي بنتيجة واحدة
0 كريستين ستيورات ... نيولوك من مجلة " Vogue"
0 كاس اسيا والمنتخب السعودي
0 أول ماوس بالعالم
0 إلى متى نظل نقول ظروف الحياة صعبة
0 [فِســآآآت لِلحفلآت ] "جديييدة للمسن *ـ*
0 الدون [ أنييستآ ] أفضل لآعب في المبآرآة النهآئيه
0 سعودي ينضم الى موسوعة غينس !!

 
عرض البوم صور ♥♥ ๓έέώő ♥♥   رد مع اقتباس

قديم 28-Jan-2011, 11:32 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سلعاوية

البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 429985
المشاركات: 589 [+]
بمعدل : 0.26 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: دار زايد
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 26
 

الإتصالات
الحالة:
سلعاوية غير متصل

كاتب الموضوع : أح..ساسي بقربكـ~ْ},, المنتدى : اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير
افتراضي


يسلمووو عالتقرير





آخر مواضيعي

0 كف البكا
0 للتوضيح فقط
0 عودة من جديد
0 ترحيب لاجل سلعاوية

 
عرض البوم صور سلعاوية   رد مع اقتباس

قديم 29-Jan-2011, 12:42 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هامه
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية M!sS Diana

البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 893892
المشاركات: 14,607 [+]
بمعدل : 8.76 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 30266
 

الإتصالات
الحالة:
M!sS Diana غير متصل

كاتب الموضوع : أح..ساسي بقربكـ~ْ},, المنتدى : اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير
افتراضي


موضوع رائع

اشكرك من الاعماق وليد

لك تقييمي

لا تحرمنا





آخر مواضيعي

0 تعليم الاطفال الألوان
0 تكريم العضوة المميزة بقسم { ~الفن~ }
0 تمثال شمع لـ كيم كردشيان بثوب زفاف
0 دانا حامل
0 صور ومعلوات سياحية من جزيرة الساندويتش
0 كيف انسآك ؟!~}
0 تحذير من اصطحاب الأطفال الرضع الى شاطئ البحر
0 آخر الشهر والعيد وتنبيهات هامة ( بطاقات )
0 بالصور….. الأهلي يرفض زفاف متعب ويارا
0 بيجامات دلع صبايا ..

 
عرض البوم صور M!sS Diana   رد مع اقتباس

قديم 29-Jan-2011, 08:55 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Barlanti

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 911007
المشاركات: 8,838 [+]
بمعدل : 5.60 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10313
 

الإتصالات
الحالة:
Barlanti غير متصل

كاتب الموضوع : أح..ساسي بقربكـ~ْ},, المنتدى : اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير
افتراضي


يعطيكي العافية





آخر مواضيعي

0 بالصور..نيكول سابا تكشف غراميات الطفولة مع ابن الجيران
0 الاعدام لسائق التاكسي لاغتصاب وذبح الطالبة
0 علماء صينيون يرجحون"فيروس"سبب ارتفاع ضغط الدم
0 قل لي عن الآيسكريم اللذي تحبه..أقل لك من أنت!
0 بالصور:النجوم يحتفلون مع صباح بعيد ميلادها!
0 يناس الدغيدي:لن أرتدي الحجاب الا في المرض
0 شهداء لهم هيبة ولا يهابون...
0 فضت بكارة رضيعتها فقتلها الزوج وصديقه لدفاعها عنها!
0 صور..أجمل10 فساتين لسهرات الخريف
0 عشقها فذبحهامن الوريد للوريد

 
عرض البوم صور Barlanti   رد مع اقتباس

قديم 29-Jan-2011, 05:11 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عور الحب

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 89004
المشاركات: 151 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
عور الحب غير متصل

كاتب الموضوع : أح..ساسي بقربكـ~ْ},, المنتدى : اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير
افتراضي


مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه





عرض البوم صور عور الحب   رد مع اقتباس

قديم 29-Jan-2011, 05:19 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نادر الوجود
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية anger

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 940906
المشاركات: 16,111 [+]
بمعدل : 11.99 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15424
 

الإتصالات
الحالة:
anger غير متصل

كاتب الموضوع : أح..ساسي بقربكـ~ْ},, المنتدى : اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير
افتراضي


ماقصرت يعطيك العافيه ,,,,,,,,,,,





آخر مواضيعي

0 شيموس يريد ضرب لاعب من مانشستر يونايتد ؟
0 تقرير عن امطار جده....الاربعاء 22-2-1432
0 محمد حماقي بالعناية المركزة
0 الحمدلله اعقل وااااحد فيكم انا
0 الرائعه كيرا نايتلي
0 لتون جون وحبيبه يختاران ليدي غاغا أما روحية لطفلهما
0 تصرفات البنات عند إشارة المرور
0 أكثر مطربي الراب مسايرةً للموضة
0 || مميز || تقرير عن George Clooney، x Nicolas Cage
0 سلام

 
عرض البوم صور anger   رد مع اقتباس

قديم 29-Jan-2011, 08:18 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية 乂 Dάяκ āйĜŁë 乂

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 939699
المشاركات: 217 [+]
بمعدل : 0.16 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: (◕‿◕✿) ≈
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
乂 Dάяκ āйĜŁë 乂 غير متصل

كاتب الموضوع : أح..ساسي بقربكـ~ْ},, المنتدى : اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير
افتراضي


.
.


مسكينْ ولدهَآ بسْ


عوآفيْ ولٍيـَدْ


.
.





آخر مواضيعي

0 نجوىْ كرمَ فيْ الريآضْ ~}

 
عرض البوم صور 乂 Dάяκ āйĜŁë 乂   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 0
There are no names to display.
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور الفنانه مى سليم 2011 - صور مى سليم 2012 ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير 6 07-Jan-2011 05:05 PM
صور روزي 2010 M!sS Diana اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير 16 28-Jul-2010 02:18 AM
صور الفنانه نانا 2010 - 2011 TĻααℓ اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير 5 09-Jun-2010 07:03 PM
مواقــع الفنانيــن والفنــانات .... ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير 0 31-May-2010 08:55 AM
متابعة حول حفل إعتزال الجنرال حاتم خيمي zee_coo الارشيف 4 13-Jan-2009 10:36 PM



الساعة الآن 05:01 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1