التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص و روايات و حكايات خيال منتديات قصص روايات z7mh.Com Forums Stories & Novel زحمه أجمل القصص واروع الروايات تجدها هنا شبكة القصص والروايات الطويلة والقصيرة زحمه قصص روايات القصة الرواية قصص الانبياء القصص الطويلة العربي العربية قصص واقعية قصة حب حزينة قصص اطفال رواية ورش مكتبة القصص للاطفال تحميل روايات أحلام رواية مشاعل سعوديه سعوديات في بريطانيا قصيصه قصه قديمه


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات

زوجتي طفلتي الصغيرة

زوجتي طفلتي الصغيرة لامل بحب صراحه عجبتني قلت انزلها انشفت تفاعل راح انزل البارتات الباقيه اليوم كملت الماجستير وماناقصني غير الدكتوراهـ عمري تقريبا 27 سنه يمكن تستغربو السن

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 15-Jan-2011, 04:35 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إدارية الأقسام العامة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شموخ الصــمــت

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 878143
المشاركات: 28,815 [+]
بمعدل : 7.26 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 39906
 

الإتصالات
الحالة:
شموخ الصــمــت غير متصل

المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي زوجتي طفلتي الصغيرة


زوجتي طفلتي الصغيرة لامل بحب
صراحه عجبتني قلت انزلها انشفت تفاعل
راح انزل البارتات الباقيه


اليوم كملت الماجستير وماناقصني غير الدكتوراهـ عمري تقريبا 27 سنه يمكن تستغربو
السن بس انا اقولكم لاتستغربو هههههههههههه الوالده ربي يحفظها لي مسويه حفله كبيره بالبيت وماخلت حد
ماعزمته حتى الزبالين والحراس حقين الفيلا انا مااعترضت ودامها ناذرهـ تفرح
فيني مابردها تعبت وشقت معي كثير بعد وفاة الوالد الله يرحمه ايه ابووي اتوفى قبل تقريبا ثلاث سنوات وللاسف بسبب خطا طبي في الجراحه اللي كانت بس استاصال الزائده الدوديه
عشان كده من يومها قررت وصممت مااتخصص الا جراحه مدري هو تحدي لنفسي او تحدي للاطباء اللي مو كفؤ ههههههههههه لاتعصبون دايم لو قلت اطباء مو كفؤ تجيني مية ضربه ع راسي
الاطباء درسوا وتعبو واكيد خطأهم بسبب ارهاق ومافي انسان معصووم من الخطأ بس انا مقتنع انه مافي دكتور او جراح بالاحرى يدخل عمليه وهو مرهق على الاقل من قال لا اعلم فقد افتى يقول والله تعبان
مو يلعب بارواح الناس عشان بريستيجه الطبي ماعلينا الحين لازم اتجهز عشان مابقى شي على اذان المغرب باخذ شووور سريع واتكشخ واروح استقبل ضيوفي بعد صلاة العشاء

............................

خلصت لبس باقي اخر الخطوات تعديل الشماغ وقبله لبس الجزمه وانتم بكرامه تخيلو ازبط شماغي وانزل البس جزمتي صراحه تفكير غبي ساعتها اكيد بيطيح الشماغ مووو !
طق طق طق < يقال انه صوت باب يضرب

ادخلي يمه حيااااك
قل اعوذ برب الفلق اسم الله عليك معرس معرس
ههههههههههههههه لاتلمحين ماراح اعرس الا بالخمسين
ياويل قلبي ليييييييييه عاااااااد انا ماصدقت تخلص هالدراسه وتروح تشتغل واشوف لك بنت الحلال

الله الله هدي هدي يمه وش فيك داخله خط سرييييع انتي وبعدين ترا باقي شهادة وعقبها راح اسووي اللي تبين
انا مابي غير سلامتك وافرح فيك
بتفرحين فيني يالغاليه بس بدرري الحين
يصير خير ياللى تعال البخوور طفى من سوالفك
الحين انا اللي اسولف والا انتي
<تضربه ع كتفه < احشمني بالماسخ
هههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااي رجال طول عرض تقولين له ماسخ
انت عندي تو بسنتين
اييه هييييين سنتين
تبخر وتعطر وتكشخ ونزل تقريبا الدوور اللي فوووق كله جناحه الخاص او بالاحرى شقته الكامله غرفتين غير جنااااااح ومطبخ تحضيري صغير بثلاجته ومايكرويف وداخل الجناح حمام كبير بالنسبه
للحمام اللي بين الغرفتين واول مايتقفل باب الشقه فيه صاله كبيره نسبيا وبجزئها اليمين مصعد للدور الاول والدور الارضي اللي يكون تقريبا تحت الفيلا
الدور الاول فيه باب من زجاج تحت الدرج بس زجاج مشغول بطريقه روووعه وماينكسر وهو غرفه او جناح الام
في الجهة الثانيه من الدرج صالتين مفتووووووحه على بعض جزء منها كنب مغربي فاخر والجزء الثاني كمان كنبات بس من نووووووع الباطرمه الفاخره وفيها اريكتين تشتغل بالريموت وفي هالصاله بلازم كبيرهـ بس داخل دولاب مخفي بلوحه فنيه
لو كان فيه ضيووف يخفي البلازما والاستريووو الكبير
طبيعا العائله اغنياااااء وهذا لان الاب كان من اكبر التجار وله محلات ذهب واسهم في شركات كبيرهـ
من الجهة الثانيه وتقريبا مسافه امتار بعد جناح الام باب ثاني ومغلق اول ماينفتح تكون على اليد اليمين غرفه طعاااام كبييييييييييرهـ جدا وفيها كمية طاولات لتكفي الضيوف وتزيد وبنفس الغرفه فيه بابين الاول على المطبخ المعزول كليا عن الفيلا والباب الثاني غرفه طعام للعائله صغيره نسبيا
طبعا المطبخ معزول وخارجي لان الطباخ ممنوع يدخل الفيلا الا اوقات تجهيز الحفلات والوجبات ويجهز السفره مع الخدام ويخرج للمطبخ ويتصل انه كل شي جاهز
نخرج من الباب الاول راح يكون على مسافه ابعد المدخل الرئيسي يتكون من بااااب اخذ تقريبا نصف المسافه بين جدار غرف الطعام وبين الصالات ولو خرجنا راح يكون فيه درجتين وحووووش كبير
فيه قاعتين مغلقه على اليمين اول قاعه مغطاهـ هي مسبح وتقريبا جداره من زجاج وكله ستائر لو نزلت مايبان شي من الداخل او الخارج تاني قاعه على الجهه اليسار وبابها متجه على باب الفيلا الخارجي اللي يدخل من الفيلا يدخل عليها على طول اوما الباب الثاني الكبير


اللي تدخل منه السيارات فهو ابعد بقليل يعني للفيلا بابين باب على القاعه المغلقه الخاصه بالرجااال وكبيره بحجم صاله افراح نسبيا والباب الثاني مدخل لحديقه الفيلا
.............................

اتمنى تستمتعو بقرائتها أتقبل ردودكم ونقدكم



.,[jd 'tgjd hgwydvm





آخر مواضيعي

0 مقابله شخصيه مع شهر رمضان المبارك
0 أبو سروال و فنيله ) سالفته ساالفه <تحدي التمااسيح ^_*
0 انت طيب؟
0 دمعتي من بعد صوتك ما حسبت حسابها !!
0 شخصيات كرتونية متحركة........
0 من كثر ما اكره الدخان وأنه يخرب زينتك ياأدم أتمنى تستفيدوون
0 ماذا قال الحزن الى الفرح فأبكاه
0 الرجآء عدم الرد على المواضيع القديمه
0 سجل حضورك بصورة سياره
0 ممكن

 
عرض البوم صور شموخ الصــمــت   رد مع اقتباس


قديم 20-Jan-2011, 09:56 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إدارية الأقسام العامة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شموخ الصــمــت

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 878143
المشاركات: 28,815 [+]
بمعدل : 7.26 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 39906
 

الإتصالات
الحالة:
شموخ الصــمــت غير متصل

كاتب الموضوع : شموخ الصــمــت المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


( البارت الثاني )



حب راس امه ويدها وهي تتمتم له بدعوات الحفظ والرضا وخرج من الفيلا جا موعد الحفله كل المدعوات من طبقات مختلفه قرايب الام وقرايب الاب من كل جهه اغنياء ومتوسطين وحتى فقراء

كانت حفله من ارقى الحفلات موسيقى ورقص وغناء وسوالف وضحكات بس هي كانت جالسه تتامل بالبيت وتفتكر ايام زمان

عنااااد تعال هنا شوووووف في عصفوور ماااييت جنب الشجرهـ

ههههههههههههه لا تقولين ماييت بعدين يضحكون عليك قولي ميت
ميت ميت ميت

خخخخخخخ خلاص علق شريطك


لا بس بحفظ الكلمه ههههههههههههههههه
تيب وش نسوي فيه

مدري انت كبير وتعرف
اييه وانتي بزره ودلوعه وماتعرفين شي

لينا والدمعه بنص عينها انا مو بزره صار عمري 10
الا بزر دووووم تبكين ويضحكون عليك
عنااااااد مااحبك لاكبرت مابتزوجك بتزوج عبود البطه
ههههههههههههههههههه والله لاعصب يحطك بالارض ويدوس عليك ييخلي بطنك مو في < يضحك عليها يخوفها

لا لا لا خلاااااااااص ماابغى اتزوج حد غيرك بس انت دايم تعصبني
عناد وهو يبتسم فديت العصبيه ياناس
لينا نادتها امها وراحت تركض باااااااااي برووح بيتنا
مع السلامه
عناد يقلدها ويلووح بيده باي
قطع تفكيرها صوت مرت ابووها ياللى محد بقى هنا الناس خرجو وانتي نفس مكانك لاتحتركين ولاشي محد بيخطبك وبتظلين بوجهي
ناظرتها وقامت
على ويييين
بروح اشووف خالتي ام عنااد بسلم عليها قبل نرووح
بسررررعه ولاتتعشمين كثير مي خاطبتك لوولدها حدك السايق حقهم ويخب عليك
لينا طنشتها وراحت

خالتي
هلا ياعيون خالتك
لينا نزلت راسها خجلت : تسلملي عيونك انا برووح معاذ اكييد وصل لان خالتي اتصلت فيه
طيب يابنتي انتبهي على نفسك ولاتقطعين فيني
ههههههههههههه لاتخافين بشرد كالعاده واجيك بس تحط فمها عند اذنها< لاتعلمييين

ام عنااد تضحك على خبالها ههههههههههههه < لا مااعلم

خرجت لينا وبنفس اسلوبها رفعت يدها وتقول لام عناد مع السلامه

بعد يوووووم شااق جا وجلس على الكنبه ورمى ثقله كلها عليها
عناد : اوووووووهـ والله تعبت
ام عناد : سلامتك من التعب بس انت صاير كسوول مااشوف سويت شي
عناد : الله الحين الوقفه من الساعه 9 للساعه 2 وتقولين ماسويت شي من ضيف الامم اللي عازمتهم غيري
تصدقين يمة حسيت انو مو حفله تخرج قلت يمكن ارجع البيت الاقي وحده لابسه ابيض منفش تنتظرني
ام عناد : خلاااص اطلب واتمنى ومن بكره اخطبها لك
عناد : لا لااا لا مااتفقنا على كده امزح يمه امزح خلااااص سحبتها
ام عناد وهي تضربه على كتفه بخفه قوووم الله ياخذ بليسك ونام لك ساعتين قبل يأذن الفجر
عناد: ايييه والله تعبااان حدي < وهو يوقف : اقول يمه هو مكان الدرج غيرووه مااشوفه
امه وهي تضحك على خباله : رووح رووح مابعد نغيره على يدك اليسار باب تفتحه تلاقي درج انزل ومكان ماتحط رجلك نام
عناد وهو يضحك بصوت عالي هههههههههههههههههههههههههاااااااي الله لا يطيح مؤمن بيدك اجل تبيني انام بالشارع
ام عناد تبتسم : قرب وحبها على راسها تصبحين على خير يالغاليه ماقصرتين اليووم
ام عناد : كله من خييرك انا ماسويت شي الله يخلي اللي ساعدوني بترتيب كل شي
عناد موصل حده كان يبي يسال من بس قال بكره وخيير : رفع يده وهو يمشي صحيني الفجر يمه
ام عناد وهي تقوم لغرفتها ان شااء الله
.........................
صباح يوووم جديييييييييد

دق دق دق < دقاااات على الباب متتابعه وبعدها ليووووووووون ووجع ان شاء الله قوومي اخوووك بيفطر قبل يداوم قوومي جهزي الفطوور

لينا وهي خارجه من الحمام وتنشف شعرها : ان شاء الله خالتي جايه

ناظرت بوجهها بالمرايه وابتسمت وخرجت
دخلت على المطبخ وجهزت كل شي ماتبي معاذ يخرج قبل مايفطر اخر اهتمامته فطووووور
جهزت السفره ونادت خالتها دقايق ونزل معاذ وجلس معهم
كيف الحفله امس استانستي لينا ؟
وين تستانس وهي جالسه زيها زي رجل الكرسي وتتمقل بخلق الله
لينا نزلت راسها : معاذ وهو يقووم انا شبعت الحمد لله وتركهم وخرج
طلعت لينا لغرفتها < ونادتني معها هههههههههههههه

جلست على كرسي التسرحيه تمشط شعرها وسرحانه ( لينا بيضاء وشعرها بني غامق لايق على بياضها عيونها عسليه وفيها غمازه بخدها اليسار اذا ابتسمت تتغير ملامحها تحس الدنيا كلها فرحانه
فيه نظره حزن دايم تحاول تخفيها كانت مرجوووووجه وخبله بس من توفى ابووها قبل سنه وهي اعتزلت العالم الا عن ام عنااد تحسها من ريحه امها تغليها وتقريبا كل يووم تزوورها)
طرت ببالها فكره ونزلت ركضت

لينا :خالتووو

: خيير
اممممممممم ممكن اخرج
: على وين ان شاء الله
ابغى ارووح مع السايق وريتا اتمشى شووي واقضي اغراض للبيت من السوبر ماركت
اذا كده طيب خذي معك فلووس من شنطتي بس 500 وترا حاسبتها وانا راح يجوون الجيران عقب شوي ياليت تتاخرين ( حكمة ام معاذ ماتحب حد يشووف لينا ويخطبها ويفضى عليها البيت
صح ماتحبها بس معطيه البيت ونس )

لينا قربت منها وبوست راسها ان شاء الله ياقلبي
: ام معاذ وهي مستغربه : قوومي عني هناااك
خذت الفلوس وطلعت غرفتها بدلت
لبست تنوورهـ بيضاء وفيها زخرفه سووداء من الخصر ولبست عليها شال لوونه اسود ببابيض وبلووزه بيضاء وفيها بنت مرسوومه بالاسوود رفعت شعرها بشباصه بطريقه عشوائيه وحطت قلووس وكحله خفيف
لبست العبايه عشان خالتها لا تشوف انه لبسها مو لبس سووق

...............
خالد :افففف منك سنه على بال ماتخرج

عناد :شسوي انت مستعجل من صباح ربي نرووح كوفي
خالد :اييه كيفي انا حر ياخي ارووح مكان مابي ياللى ادخل السياره لبكره بتوقف هنا
عناد : طييييب مشينا
سياره خالد خرجت وسياره سايق لينا دخلت


اقتباس:

البارت الثالث

...............................


عناد وهو يلتفت على ورا
غريييب من بيزورنا هالحزهـ
خالد : اكيد احد تعرفه الوالده ويمون والا ماكان جات هالحزه تو ماجت الساعه 9
عنااد وهو يضرب خالد على راسه : ماجات تسع وانت مصحيني صجيتني امس مانمت زين وانت كملتها بازعاجك
خالد : وهو يمسح على مكان الضربه ويرفعه حواجه وينزلها شسوي بعد مشتااق
عناد : ناظر قدامك ناظر مالت على خشتك
.....................
بعد ترحيب وسلامات وواخذ الاخبار
ماااااماا

ام عناد بنفس الاسلووب : ايوووووووووهـ
لينا وتحرك يدينها يمين ويسار تقلد خالتها : ايش رايك نخرج نرووح ماركت وناخذ اغراض لان خالتي موصيتني على كم غرض طبعا حجه لخرووجي من البيت انا اللي طلبتها
ام عنااد وهي تبتسم على اسلووب لينا بالكلام : خلاص طيب بس نادي ماريا خليها تجيب عبايتي ونخرج
مااااريا

نعم مدااام

هذي اللي بترفع ضغطي وروماتزمي < وش دخل الروماتيزم ؟< مدام في عينك يالبطه وهي تمثل البكى تووووني ماتمتعت بشبابي ولا هبابي حتى مالت على وجهك قولي يس انسه والله لا يقه علي

ماريا بطفش : ايش يبغى انتي
لينا وتبي ترفع ضغطها : شهقت بقووه وصرخت انااااا تقولين لي ايش يبغى كل هالانوثه ويبغى مالت على اللي علمك عربي وتكش على وجها
ام عناااد وهي تكتم ضحكتها وتبي تنهي النقاش : ماريا روحي جيبي عباتي من فوق الله لا يعووقك بشر روحي يابنتي روحي
ركبوو مع سواق لينا واول ماوصلو للسوبر ماركت نزلوو :
لينا : ماما شوفي هناااك فيه المخبز بروح اخذ الاغراض وبعدها بنمر عند قسم الكاكوو وبعدها نمر قسم الشيبسات
ام عناااد وهي تبتسم : ليونه بس بس واللي يسلمك انا ماراح اتركك بنروح مع بعض يعني ماله داعي الموجز
لينا : تييييييييييييييب

انت وبعدين معااااك من خرجنا من المقهى وانت تلف وتدووووور راسي لف من صبح ربي تلف بهالشوارع

خالد : يعني شنووووو كيفي انا سياااااااااارتي وانا اسوووق مو عاجبك افتح الباب واخرج وكمان ماراح اوقف عشان تخرج
عناد وهو يرفع حاجب : حد قالك انك نذل
خالد : ببتسامة كرست : نووووووووووووووو شكلك تسمع اشاعات كثييير
عناد : على تبن ياحماااااااار < عصب الادمي
خالد وهو يكتم ضحكته : انزل انزل بشتري اغراض للعروسه
عناد يلتفت حوله : شنوووو ماركت بتجلطني انت
خالد ومو قادر يسيطر على حاله والضحكه بتطفر وبهدووووووووء : اييه الحبيبه تبي جالكسي < توامي لك هذه خخخخ
عناااد وهو يادووب ماسك اعصابه قله بنزل وامري لله لكن وربي تزودها لا اكسر سيارتك على راسك واخلي عروستك تترمل
خالد وهو يشهق ويقلد الحريم : يالهوي بترملني ياعنوووووووود الله يسامحك وبصراااااخ الله يسااااااااااااااامحك يامرملني
عناد : من القهر صار يضحك على خبال خالد لان الناس كلها تناظر لهم
دخلووووو الماركت < نفسه اللي فيه ليوون وام عناد

عناد كان لابس بنطلوون جينز اسود برمادي وبلووزه رصاصيه كان لابس كاب وشعره لاخر رقبته وحاط النظاره الشمسيه واول مادخل الماركت رفعها على الكاب
خالد : كان لابس بنطلووون جينز اسوووود وبلوزته بيضاء وفيها كتابه سوودا وشعره مطوله اكثر من عناد ولابس النظاره الشمسيه

لينا : ماما شووفي انا بمسك العربيه وانتي ناوليني الاغراض زين
ام عناد : طيب خلاص بس مو كالعاده بنص الماركت توقفي وتقولي مو عارفه اتحكم فيها < زيي مااعرف امشي عربيه بماركت تروح يمين وشمال وتخبط خلق الله خخخخخخ

لينا : ههههههههههههه تيب خلاص

وقفت ام عنااد عند قسم االشيبسات وجلست تنزل بالعربيه وتتكلم مع لينا
فجأه لينا سكتت وكانت تعدل غطوتها كانت تغطي عيونها بالشيله رفعت يدها بس ماتنرفع تحاول مو راضيه
شافها من بعيييييييد : مستحييل اغلط فيييها خليني ارووح من وراها واضحك معها شووي
كانت ام عناد مقابله لينا ولينا وجهها على ام عناد والعربيه بينهم من غير سابق انذار جا لامه وحبها على راسها
لينا : مرخيه راسها وشوي تصيح العبايه نشبت في العربيه ؟؟؟؟
وام عناد مو منتبهه التفت لورا وهي تضرب ولدها على كتفه خرعتني يالماسخ
ههههههههههههههههههههههااااااي قاصدها يالغلا
لينا : سمعت الضحكه رفعت راسها بشوويش وهي تسحب العبايه وماانتبهت انها سحبتها من جهه وحده واطررررررررررررر كل الازرار تنفتح

على شهقتها عنااااد رفع راااسه وبلم وبخطوه وحده منه العربيه انفصلت عن العبايه ولينا بعدها متنحه وعناد عطاها ظهره وعقبها استوعب وصارت تزرر العبايه وهي خلاص شووي ويغمى عليها





آخر مواضيعي

0 افتح اقفال قلبك
0 اقرأ القرآن على شاشتك و كأنك تلمسه بيدك
0 أين راتبي يامدير المنتدي؟؟؟؟؟؟؟
0 كيف نظرة عيال الحاره وانتي صغيره
0 كان صمته مثل صمتي ورجوته تشبه رجاي
0 مكياج العيون خطوة بخطوة وشوفي النتيجة روعة بالصور
0 استايلات اطفال المشاهير
0 شخٍصَيآتٍ آعٍٍضآءَ [منتدى زحمه] بِدَوٍنْ مِجٍآمَلهٍ !
0 ماتاقف الدنيا على سبة مره &
0 وأزدادو حلما كعود زآده الاحراق طيبا ..

 
عرض البوم صور شموخ الصــمــت   رد مع اقتباس

قديم 21-Jan-2011, 04:57 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إدارية الأقسام العامة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شموخ الصــمــت

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 878143
المشاركات: 28,815 [+]
بمعدل : 7.26 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 39906
 

الإتصالات
الحالة:
شموخ الصــمــت غير متصل

كاتب الموضوع : شموخ الصــمــت المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


البارت الرابع





ام عناد من تحت غطوتها ابتسمت وشوي شوي توسعت الابتسامه وقربت من لينا
عسا مع عورك شي : لينا ولاقوه تتكلم : هاااه لاااا ماصار شي بس العبايه هي علقت
عناد وهو شووي ويضحك ومتوتر ومستانس واشياء كثيير :جاه خالد وانقذه
ويييييينك انت من زمان ادووورك : سحبه عناد عن جهة امه ولينا وقاله ولاشي بس امي كانت تتشرى وبتخرج الحين
ام عناد بهدووء لما شافت انو لينا موصله حدها احراج وخجل وارتباك : لينا يمه نمشي ؟
لينا : اييه تاخرت على خالتي
بنفس الهدووء حاسبوو وركبو مع السايق وهو يناظرهم من بعييد ياترى من اللي مع امي ؟!!
وصلت خالتها او امها مثل ماتحب تناديها وخرج السايق بعد ماخرجت ريتا وراحووو
لينا : بسرحااان : تغييير حيييييييييل طوويل وجسمه رياضي ونفس حبه الخال تحت عينه مدري ايش صار فيني قلبي للحين مو قادر يهدى جسمي رجف من قرب مني وريحت عطرررره يااااربي انا وش يصير فيني ظنيت انو حب مراهقه وطفوله بس اليووم كان غير
ياترى يفكر فيني مثل ماافكر فيه والا نسى حب الطفووله يمكن ماكان يحبني صح يمكن بس كان يهتم لي كثييييير لما كانو يضربوني الاولاد وحتى البنات كان يدافع عني فرق بينا سبع سنوات بس لكن كنت احسه بمثل عمري معقوول نساني


جلست تتذكر وترجع بذكرياتها لما صار عمرها 12 سنه
بابا تيب انت قلت اتغطى والبس عبايه خلص بلبسها بس ابي ارووح العب مع عناااد الله يخليك بابا
ابو لينا : يابنتي مايصير انتي اللحين صرتي بنوته حلوه وكبرتي وعناد رجال بدا شنبه يخط مابيلعب معاك
لينا وهي تبوس خدود ابوها : باباتي حبيبي الله يخليك بس نرووح بيتهم تييب
ام لينا : لينا وبعدين معاك ترا اخرتها مابزور صديقتي بسببك اسكتي
لينا :تناظر فيهم < تيب بزور خالتوو معك بس مابشوفه ولا اكلمه زييين
امها وابووها : يصير خييير
كانت تزورهم وماتشووفه وهو كل وقته بالشارع بالسنه هذيك تعبت امها حييييل كانت ماتقدر تجيب اطفال لان معها القلب ولما حملت بلينا ماندمت ابد وشافتها تكبر قدامها بس عرفت انها بتفارقها بسرعه
توووفت ام لينا وهي توها ب12 سنه ابووها كان متزوج ام معاذ من قبل وعنده معاذ بس ام لينا حبيبته وبنت عمه خذاها وربي مارزقهم بعيال غير بعد فتره
اخذ بنته لمرته الاولى تربيها كانت تعاملها مره بالحسنى وعشر بالسب والشتم واحيان الضرب بس عقب ترحمها غصب عنها حبت لينا مع انها كرهت امها لانها اخذت زوجها بس لينا كانت بريئه حييل معها وماتضايقها ابد
افترقت لينا عن ام عناد لحد ماشافتها بعزا ابووها راحت لها وضمتها وكانت تموووووت من البكا بس وجود ام عناد معها خفف عليها كثييير لدرجه انها تنام بحضنها لان تذكرها بامها صارت ام عناد دايم تزووورهم وتعمقت علاقتهم لحد ماصارت صدق تناديها يمه

نبهها من سرحانها صوت ريتا وهي تقولها تنزل لانها طولت بالسياره

ماصدق وصل البييت خالد من اليوم يفرفر فييه كل مكان عشان تجهيز زواجه وهو يبي يرجع البيت مخه يلف ويدوور منهي البنت ولييش مع امه وليش ما كان معهم حد ووصل حده لما جات الساعه 12
وقاله خالد : وش رايك نمر على الشباب بالاستراحه نسهر للصبح
عناد لاشعوريا صرخ : لاااااااااااا واللي يرحم والدينك نزلني بالبيت وروح اي مكان تبي انا تعبان ابي انام
خالد وهو مستغرب : طيب طيب والله شكلي زودتها معك من الصبح افر فيك السمووحه يااخوك
عناد وهو متوتر ويبرر : لااا والله مو كده بس تعرف لو رحنا هناك الشباب رجه وسجاير وانا مااحب هالسوالف
خالد بعدم اقتناع : خلاااص قربنا نوصل البيت
عناااد وهو ينزل : ماقصرت خلووود قضيت يووم حلوووو سلاام
خالد وهو يبتسم : ماسويت شي سلااام
دخل عناااد البيت ناظر بساعته 12 ونص اففف اكيد الوالده بسابع نوومه شيصبرني للصبح انا بكره وراي مراجعه للمستشفى الله يعين
طلع لغرفته اخذ شووور سريع وخرج لبس بنطلون البجامه وانسدح على السرير وحط يده ورا راسه وهو يفكر من ياترى ؟؟!
مع تفكيرره وهوا التكيف البارد وتعبه من الفرفره وصحيت الصباح غطت في عااااااشر نووومه

في مكاان ابعد شووي وفي بيت اقل مستوى بكثييييير من بيت ابو عناد
انسدحت على السرير بعد صرااااع عجيب مع المواعين من اول مارجعت من السوبر ماركت ماهدت تنظيف وطباخ وتكنيس وكل شي ع راسها مع انو ريتا فيه بس اوامر الخاله تحب ترتيب لينا وعلى قولتها تسنعها لزوجها
اول ماجلست على السرير بعد ماخرجت لها بجامه عشان تتحمم نط ببالها اللي صار اليووم
لينا وعيونها تطلع قلووب زي الكرتون : وتنهدت من قلب ااااااااااااه شكثر احبه
نطت قبل ماتاخذها الافكار تتحمم وتناام لازم تصحى عشان فطووور معاذ
.................................................. ..
على صوت المنبهه صحى وكانت الساعه 7 الصباح غسل وجهه وافتكر هو ايش كان يبي الليل بسرعه لبس وكان لازم يلبس الثوب كان شكله رزه وهو متشخص تحمم بالعطر وخرج نزل وقابل امه بغرفه الطعام
سلم على راسها وجلس واكل وعقب تكلم وهو بالقوه يجر الكلام اللي تعب وهو يرتبه طووول ليلة امس نزل التوست على الصحن وحاول يجمع الكلمات
عناد : يمه
ام عناد وهي ترفع راسها وتقول بخاطرها اخييييييرا : سم يمه
عناد : سم الله عدوك كنت بسالك امس ايش شريتوو من الماركت وكده << لا بالله فطيين سؤال وجييهه > عناد وهو يخز امل سكتي حدي متوتر < تييييب لاتدف *_*
ام عناد ببروووووود : عادي اغراض للمطبخ
عنااد وضغطه بدا يرتفع : وقال في نفسه بتكلم على بلاطه واللي فيها فيها < منو يمه اللي كانت معك استغربت مامعاك غيرها حد ؟
ام عناد : وهي تكتم الضحكه : اييه وحده كانت معي انت ليه تسال
عناد وبدا يتوتر : سؤال عااادي يعني شفتها والفضوول انه اعرف بس
ام عناد : لا تهتم وانا امك قووم موعد الوظيفه راح يفوتك
عناد بقهر لانه ماعرف جواب شافي : طيب ادعي لي سلاااااام
ام عناد من خرج ماقدرت وفرطتها ضحكه فرح ووناسه وتقول بنفسها شكلها السناره غمزت
صحت من النووم كالعاده بس امس كان غير كل نومتها احلاااااام في احلااااام حست رووحها طايره للسما
راحت وجهزت الفطوور لاخوها وعقب طلعت غرفتها اتصلت بام عناد سولفو شووي وقفلت وانسدحت حاسه رووحها للحين ماشبعت نووم بس وين ترتاح وفجاه نطت خالتها
ام معاذ : قووووومي فزيي جهزي حلا الحين بيجوني حريم وبعدها اختفي بغرفتك مابشوف رقعة وجهك
لينا بفرح صدق بيجونك ضيووف تيب خالتي حبيبتي وش رايك اخرج مول والا اي مكان الحين واخليك مع الضيووف
لا انا ابي ريتا تخدم علي اييه عااااادي ريتا توصلني للمجمع وانا بتصل بصديقتي وارووح معها
منهي صديقتك : وحده معي كانت بالثانوي ماتعرفينها
ام معاذ بعدم اهتمام خلاص طيب بس اول شي جهزي الضيافه
لينا بفرح : ثواااااني بس
بعد ماجهزت كل شي بساعتين لبست وتكشخت كانت لابسه هييك



خرجت مع ريتا والسايق وعلى طووووووووول على بيت ام عناااد وهذا اللي ماتعرفه ام معاذ
لينا من اول ماشافت ام عناد بالعزا كيف مهتمه فيها وعوضتها عن امها وابوها بالحنان صارت كل ماتخرج تروح لها ولو تبي شي من السوق تاخذها معها لان تخاف ترووح لوحدها
وصلت البيت وسلمت على ام عنااد ودخلو المجلس عند التلفزيوون
لينا : ماما عاتي افسخ عباتي مافي حد ؟
ام عناد : اييه يمة مافي حد عناد ماراح يرجع الا الليل خارج للوظيفه وبعدها يجهز مع خالد
لينا وهي تنزل عبايتها : اهاااا ربي يووفقه
ام عناد وهي تبتسم على اناقه وذووق لينا بس ماتحب تحرجها وتعلق على زينها عشان ماتحرجها :ليوون كيف خلتك مزوون تخرجين وانتي امس خارجه ؟
لينا بضحكه كالعاده عندها ضيووف من علية القوووم وماتبي يشوفون جمالي الاخاذ وياخذوني منها هههههههههههه
ام عناد : الله يرجك بس ماقلتي لها وين رايحه ومااشوف ريتا معك
لينا : وهي ترفع حواجبها بطريقه كرتونيه قلت لها برووح مووول مع صديقتي
ام عناد وهي تخزها : ليوون تعودتي على الكذب اشووف
لينا :لا لا مو كذب صدق برووح المول مع صديقتي
ام عناد بهدووء وهي تستنيها تكمل ؟!
لينا اييه انتي صديقتي والمول ابي اشتري منه اغراض ونتمشى شوي وش رايك
ام عناد : لا اليووم مو مشتهيه اخرج وكمان موول لا مافيني افتر معك ماتخلينا محل الا تدخليه ومايعجبك العجب خلها يوم تاني
لينا وهي تقووم وتبوسها من خدها : فديت التعبانه انا يناااسووو وتكمل : ماما انا فيني نشاط وش رايك تطقين صبعك السحري ونفتح الاستريوو برقص
ام عناد : لاا شنوو ترقصين خبله انتي اجلسي خلينا نسولف
لينا وهي تجلس طييييييب : اممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم مممممممممممممممممم < تقولها بطريقه مزعجه
ام عناد تضربها على كتفها : وجع ببليسك سكتي
ام عناد ولينا بكنبه وحده : لينا وهي تقرب وتلصق بام عناد : ماما حبيبتي ابي ارقص بلييييييييييييييز بليييييييييييييييييييييييييييييييز
ام عناد وجع ببليس لينووووووووووه انفجرت طبلتي
لينا : اهئ انا اللي افجرت طبلتي صرختي باذني وهي تمد بووزها شكلها زي الاطفال
ام عناد : لو ماكبرتي بحجري وعلى يدي كان قلت تو عمرك 10 سنوات
لينا : اييه انا صغنوووووووووونه كيفي
ام عناد : قوومي عني هنااك المكان وسييع
لينا بنحاسه : لااااا بقوم لو طقيتي صبعك وفتحتي لي الاستريوو
ام عنااد : خلااااص وجع بالعدوو حد يرقص الساعه 11 الصبح خبله هاتي الريموت شوفيه هناك عند ذيك الكنبه
نطت لينا وخذت الريموت وعطته ام عناد وقالت لها تحط على الاف ام وكانت على حظها اغنيه لااوصيك توها باادئه


لااوصيك على حبي لااوصيك
واحرص على نفسك وروحك
ابيكيك لاشك اني ابيكيك
ياعزي العين ماتشوفك
بخليك للي مايخليك
عسى خالق الدنيا يصونك
انا اغليك انا كلي هوى فيك
تدري بس ماصير بدونك
وما خفيك والله لايوريك
عذابي اذا غابت عيونك
بناديك شوق وماني لافيك
من الحين وانا اتحرى رجوعك
ابرجيك بعدك لايقسيك
حسافه على الشوق وشعورك
لااوصيك ثلاثتنا باياديك
هوانا وروحي وروحك

اووووووووووووووف الله يلعن بلييييييس انا غلطان اساسا ارووح وامر على واحد غبي مثله
طبعا اللي صار انو عناد خرج من المشفى على بيت خالد بس خالد في عاشر نومه ولما اتصل فيه عناد عشان ينزل قاله انه سهر مع العروسه على التلفون ومو قادر يقوم الحين
عناد من القهر قفلها بوجهه وطار بالسياره على البيت
هو الحين بنص الصاله بس مايشوفه امه وبعدين جالس ينادي محد يمه دخل المجلس وقال يمكن فاتحه التلفزيون ومو سامعه ماهو مستوعب انه في اغنيه دايره وتصدح ؟!
دخل ووقف على الباب
بسم الله الرحمن الرحيم مو ادميه ذي ملااااك في بيتنا ويرقص وقف مكانه ومو متخيل اللي يشووفه مو حاس انه حقيقه
جالسه تتمايل بجسمها على الاغنيه وام عناد تضحك على حركاتها اللي تسويها لما تفصل عن الاغنيه
وتدووور حول نفسها ومستاانسه لفت وجهها على الباب وليتها مالفت
واقف قدامها هوو نفسه متكشخ ومترسم بالشماغ وهي كانت ترقص مااستوعب حاسه من الفشله تبغى تصيح اللي قاهرها كانه حاطينه على ستووووووووووووووووب فاتح عيونه على الاخر ويناظر
ام عناد التفت لما شافت لينا تناظر للباب ومفهييه
ام عناد بسرعه وهي تنقذ الوضع قامت عند ولدها وسحبته من يده انت استجنيييييييييييييت

البارت الخامس

.......................

لينا حالتها حاله تبكي من قلب مو مستوعبه اللي صار يعني منحرجه حدهاا عناد بالنسبه لها شي غيييير اكتشفت بهاليومين انه حب الطفوله والمراهقه جالس يكبر بداخلها وهي ماكانت معطيته فرصه يخرج ويبين نفسه لحد ماقابلت عناد بالمجمع وكل مشاعرها فاضت
مو قادره تفكر هني وبثواني اتصلت بالسايق يجيها حتى راح يجيها بدون ريتا
جلست تلبس عبايتها وهي مازالت تسمع صوت خالتها او ( ماماتها ) ام عناد
ام عناد بالصاله الثانيه كانت موصله حدها يعني حست نفسها خجلانه من ام لينا خجلانه من اعز صديقتها بعد اللي صار صح هو ماصار شي لدرجه انها تعصب هالكثثر بس عندها لينا بغلاة عناد اللي من قهرها ومن حرجها قمات تصارخ عليه من غير شعور وماهي حاسه باللي تقوله : انت اكيد استخفيت جالس تناظر بالبنت ولا على بالك انها مو محرم لك حتى مافكرت ولا حاولت تغض النظر هذا اللي ربيتك عليه
لكن الغلط مو مني ولا من تربيتي الغلط من جلوسك خمس سنين ببلاد الغرب تتطبعت باطباعهم ونسيت نفسك
كان صووتها عالي جدا وتصارخ لاول مره على عناد بعد ماصار اطوول منها
عناد مستغرب من كلامها ومو عارف شلون يبرر موقفه اللي قاهره انها تصارخ وتهاوش وهالشي مو مخليه يعرف يتفاهم معها
فجأة هدت امه وناظرت فيه بانكسار مابي اشووف وجهك وخرجت من الصاله وراحت للينا بالمجلس الثاني
شافتها مستعجله وهي تلبس غطوتها وخارجه
ام عناد : سامحني يمه يالينا والله انه
قبل تكمل ام عناد لينا تكلمت وصوتها رايح فيها : يمه واللي يسلمك مايصير اللي سويتيه انا عارفه ومتاكده انو مو قصده وانتي بعد متاكده اكثر مني
لانك تعرفين انتي ايش مربيه رجال من ظهر رجال وعمره عناد لاغلط لا عليك ولا على ضيوفك
فديتك يالغاليه انتي عصبتي عليه وشديتي معه لما شفتيني بكيت بس والله بكيت من الاحراج لا اكثر
اذا رجع وطلب رضاك عارفتك مابتكسيرين بخاطره وبتشرحين له مووقفك
ام عناد وهي تلمها لحضنها : ربي يحفظك لي < بوستها ع راسها
لينا : خجلت وباست يد ام عناد وهي تقولها : لازم اخرج السايق برا
ام عناد : طييب يابنتي الله معاك
........
بغرفة عناااد مو قادر يستوعب الثواني اللي مرت ؟ هو ايش صار لذا كله حاول يقلب الافكار بمخه ماقدر لحد ماسمع صوت اذاان الظهر راح توضأ وتجهز للصلاه وخرج من البيت وماقابل امه
..........
وبوقت ماكان عناد يفكر ويستفكر ولينا وصلت ع الباب شافت اخوها معاذ تو خارج من سيارته وقف قلبها
معاذ : من وين جايه ؟
لينا : من السوق اقصد بيت صديقتي < ماتعرف تكذب وخايفه بعد
معاذ : تستهبلين انتي
كل هالنقاش بنص الحوش
لينا وهي تراجف لانها عارفه معاذ لاعصب مايعرف امه : كنت عند صديقتي ورحنا السوق ورجعت حتى اسال خالتوو
معاذ طنشها وماعطاها وجهه : وهذا السكووت قبل الاعصاااااار

ثاني يووم الصباح صحى عنااد وتجهز ونزل للفطوور شاف امه جالسه تفطر قرب حب راسها شافها ماصدته

عنااد وهو يسحب الكرسي ويجلس : صباح الخير والسرور
ام عناد : صباح النور وهي تكمل : وين رايح من صباح ربي
عناد ومع سالفه امس نسى يخبرها انه بيداوم : الدوام توظفت بالمشفى
ام عناد : وهي تبتسم وكانه ماصار شي امس : بذمتك يابعد قلبي الف مبروووووك الله يووفقك ويفتحها بوجهك
عناد وهو يبتسم : امييين ويخليك لي مرووقه دايم وغمز لها
ام عناد فهمته وقبل ترد : جا وحبها على راسها وخرج قبل تقول شي
من امس تفكيره يودي ويجيب هو واثق فيها بس طبعه مايحب الحال المايل يخاف عليها من كل شي واي شي
هالزمن ماينظمن وهو يخرج ويشووف ويعرف بلاوي بعض شباب هالزمن مايتركون لا شريفه ولا ...
حاس بالتقصير من ناحيتها قام وقبل يشيل الفكره من باله اتصل بخوويه بالعمل
معاذ : الو السلام عليكم
: وعليكم السلام هلا وغلا معاذ
معاذ: هلا فيك شعلوومك وشعلووم مشعل
: كلنا بخير ونعمه بفضل الله خير ان شاء الله غريب متصل فينا هالوقت سالت عنك هنا قالو ماوصلت مو بالعاده تتاخر عن الدوام
معاذ : لا خيير ان شاء الله بس شووي حاس نفسي مو رايق للدوام بلغ ابو سلطان لو ماعليك امر
ابو مشعل : سلامتك ماتشووف شر ان شاء الله ببلغه لاتشيل هم
معاذ : تسلم والله ماتقصر
ابو مشعل : لاتقول كذا يارجال الناس لبعضهم وانت اغلى الناس
: معاذ : ماتقصر والله نردها لك ان شاء الله ياللى انا مضطر استاذن
ابو مشعل : فمان الله
معاذ : فمانه
في مكان تاني لينا مخها خلاص بينفجر خالتها من ساعه وهي تحن على راسها ليه اخوك ماجا اكل اكيد فيه شي مو عادته انتي مسويه مصيبه ومو طايق يشوفك ومدري شنووو وتعييد وتزييد في الكلام
لينا وهي تجاريها : لا والله ماسويت شي انتي شفتيني جيت من بيت صديقتي ورحت المطبخ وجدولي اليومي كان عااادي وهو من دخل معي ماجا لسانه على لساني
ام معاذ : شااااايفه انا قلت وراك مصيبه
لينا : والله ماسويت شي
ام معاذ وقبل ترد وتكمل كلمتها دخل معاذ
معاذ وهو يقرب لامه ويحب على راسها : صباح الخير يمه
امه ببابتسامه : صباح النور والسرور ويييينك يايمه مابينت من الصبح < تكلمه وهي تشوف لينا وقفت تصبح عليه
معاذ جلس ومسك يد لينا وجلسها بجنبه
لينا وهي مستغربه وتناظره وتناظر خالتها ؟ كانها تقول وشفيييه ؟
معاذ وهو يبتسم لها : وش رايك دام امي الحين بتروح لجارتنا ام محمود نخرج سوا
لينا بعدم استيعاب وبضحكه : جدد ونااااسه يالييييت
ام معاذ وبدت الغيره تشتغل : لا يا لينا الله يهديك انتي ناسيه ايش وراك
معاذ وهو عارف حركات امه : ماراح نتاخر يمه بنتمشى شووي ونرجع
ام معاذ باستسلام طيب بس ماتتاخروون
لينا ماصدقت : نطت وبوست معاذ على خده ثوااااني واجهز يااحلى اخوووو
معاذ وهو يضحك على خبالها وتفاجا من حركتها : الحين صرت احلى اخوووو وقبل شنووو
لينا وهي تصعد لغرفتها : قبل حلوو والحين احلى خخخخخخ
( معاذ كان جسمه حلو ورياضي كان لازم قبل يرووح دوامه يعمل رياضه كان يحس انه الرياضه اهم شي وبحكم طوله وعرضه جسمه مخلي له هيبه رغم صغر سنه يشتغل بالبنك والمظهر كان شي اساسي لقبوله بالوظيفه
جماله خلقه من ربي كانت بشرته قمحيه
وملامحه هاديه فيها جديه وضحكته دايم ابتسامه راكز وبنفس الوقت كان وقت المزح مزووح بس برزانه يحب شغله كثييير ويحب عائلته اكتر غيوووور جدااا )

جهزوو ولينا طبعا بعابايتها ومعاذ كان لابس



وخرجوا من البيت ركبت مع اخوها يمكن من زمااان كانت اخر مره ركبت بجنبه لان دايم تخرج معه هي وخالتها
فتح الراديو وكانت اغنيه اليسا ع بالي
تو معاذ بيحط يده يغير المحطه لينا لا شعوريا خبطته على يده
بسرعه شالت يدها لحضنها وهي تناظر بمعاذ اللي لف جسمه كله يناظر لها وبعدها ناظر للشارع وفرطها ضحكه
لينا اتخرعت وعقب استوعبت وصارت تضحك
معاذ : والله مو قادر امسك نفسي من الضحك عليها حركات ترفع الضغط بس تضحك من غير شعور غصب طيب تضحك
اول مره اكتشف فيها هالشي مع انها دوووووم تسوي حركات بس مااعلق او ماافهم وش قصدها من الحركات بس الحين شي غريب براءه بهبال
لينا : اول مره اسمع ضحكته بالعاده حده ابتسامه ومن غير شعور : طراااخ
معاذ سكت من ضحكه والتفت عليها < طبعا الضربه كانت على كتفه وشافها تحاول تبين انها معصبه من ورا النقاب
ناظرت فيه وهي ماسكه ضحكتها والله منت هين تعرف زينا تضحك
معاذ : قالها احلفي بس
لينا ماشافت نظره المسخره ولا نبرته : قسم بالله ضحكتك حلوووووه
هو ناظرها وعرف انها مافهمته ورجع يضحك
لينا : خلاااااص عاااااد وربي انك
معاذ : وهو يحاول يتحكم بضحكه ويسوق : اني شنو
لينا وهي تحاول انها تشرح خخخخخ: مدري كانك ماصدقت حد ضحك معك وبحركه كانها ترجع شعرها بغروور وطبعا محد نال شرف تضحيكك غيري
معاذ حسها فله : ضربه على ظهره وهو يقوووول والله انك خبله
لينا وهي تحاول تكوون مفجوووووعه : وبشهقه فجرت طبلته انااااااااااااا مستحييييل انا حدي عاقله بس انت الجنون راكبك
وسالفه تجر سالفه وضحكه ورا ضحكه معاذ بصم بالعشره انها مستحيل تكوون محل شك او عدم ثقه
وقف عند مجمع تجاري كبييير ونزلوو
لاول مره تمسك يد اخوها صح هو عادي معها بس ماعمرها تجرات والحين هو اللي سحب يدها ومسكها ودخلوو المجمع
معاذ : مدري بس حسيت انو اختي ومن حقي امسكها واقول للعالم كله انه اختي وتربيتي مستحيل ينضحك عليها بشي حسيت انو لازم احاوطها واحميها من كل حد يبي ياذيها كنت بمسكتي لها ابي اثبت لنفسي انه كل تفكيري خطا لان فعلا تاكدت انه خطا
لينا : دخلنا المجمع وكان مو زحمه حييييل جلسنا نتمشى ونشوف المحلات شفت محل عطورات وفكرت اشتري لان كنت بروح امس مع ماما اشتري وماصارت فرصه
شديت على يد معاذ وقلت له ابي ادخل هالمحل
معاذ : اووك ياللى
اول مادخلوو جلسوو يجربو العطور ودخلو بنتين وراح لهم البائع لان معاذ ولينا مطولين بالاختيار
شووي دخل واحد من اللي يبيعون بالمحل ووقف عند معاذ ولينا اللي يتناقشون في ريحة عطر


البايع : امروو ايش اخترتوا
قبل يرفع راسه ويتكلم جا براسه عمره سامع هالصووت من رفع راسه وتفاجا
والبايع اكتر منه





آخر مواضيعي

0 موسوعة مشاكل الاطفال مع الاسباب والحلول
0 حقيقة المراقبه سوزي
0 ~..[ حــــلى دمـوع الهــرشـي ]..~
0 ممكن التغيير
0 حرام من ياخذك غيري حرام اهز اقدامها واقلب الدنيا
0 أنت من [ ترآب ] ! / و الترآب رخيص , طيب » ليش علينآإ تتكبر !!
0 الحليب مع الموز يحمي معدة المدخنين
0 عدسات لاصقة ألماااااااااس
0 أحلى طيحاآإت بـ الصور
0 سأبقى أملاً لأن الحياة تفاؤل

 
عرض البوم صور شموخ الصــمــت   رد مع اقتباس

قديم 21-Jan-2011, 05:05 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إدارية الأقسام العامة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شموخ الصــمــت

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 878143
المشاركات: 28,815 [+]
بمعدل : 7.26 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 39906
 

الإتصالات
الحالة:
شموخ الصــمــت غير متصل

كاتب الموضوع : شموخ الصــمــت المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


البارت السادس


..............................
معااااااااااذ !!!
جااااابر
جابر وهو يخرج من ورا طاولة المحل ويرووح يسلم على معاذ
معاذ استغرب الف مررره : وهو يسلم وفكره يدووور تغيير حييييل والاغرب يشتغل سبحان الله < وقبل يستمر في تفكيره جاه صوت جابر وهو يسال عن الحال والاحوال
معاذ : بنعمة من ربي الحمد لله وانت اخبارك علومك تغييير حييييل
جابر وهو يضحك بصووت عالي لانه شايف الصدمه بوجه معاذ لف بجسمه الطويييل والسمين نسبيا وهو يقول كيف بس مااحلويت
طبعا لينا ماسكة ضحكتها بقووه يعني هو صح خلقه ربي وكده بس حركاته مع شكله تفطس ضحك
بعدها معاذ انتبه للينا وهي جالسه تقلب بالعطور لان خذته السوالف مع جابر وهي بدا تتملل
استاذن من جابر انه بيخرج ويشوفه وقت تاني وعطاه رقمه وراحوو هو ولينا خارج المحل واللمجمع كله
جابر وهو يحك ذقنه : معقوول هذه اخته ماقال انه تزوج لما سالته اكيد اخته لان معاذ مايحب حركاتنا وخويه وصديقه
ابتسم جابر بخبث < انت اللي جيتني يامعاذ مو انا
مرت يومين عاديه ولينا حدها تكلم ام عناد تلفوون بس
لحد ثالث يوم
ليييييييينا لييييييييييييينوووه وصمخ
لينا وهي تخرج من المطبخ وبيدها صحن واسفنجه الغسيل
خييير خالتي امري
: امر عليك عدو وظالم صمخه لي ساعه انبح صوتي وانتي ماتسمعين
لينا وشوي تتوطى بطنها بهدووء : بغيتي شي خالتي
ام معاذ : اييه خلصي بسرعه الحين يجوون الحريم مابي اشوف ظلك تفهمين
لينا وهي تتحلطم : حبسه يعني الله يعين وانا احسبها مناديتي لسالفه
رجعت للمطبخ وهي تفكر اففف من ذاك اليوم وانا اتحجج لماما عشان ماارووح بيتها الحين شالسواة اجلس لوحدي بالغرفه اهئ
..............
بالبنك

معاذ :السلام عليكم
جابر : هلا والله وعليكم السلام عاش من سمع صوتك
معاذ :عاشت ايامك وينك انت من ذاك اليوم اختفيت
جابر : والله دوام وتعرف هالفتره المحل زحمه
معاذ :الله يعينك كنت متصل اسال واشوف احوال
جابر وهو يميل فمة بابتسامه : والله تو كنت على بالي اليووم الشباب مسوين سهره بالاستراحه وناسه حيياك


معاذ : لاتقولي نفس سهرات قبل
جابر وهو يضحك : لااااا والله بطلنا حركات المراهقه تعال انت بس وبيعجبك الوضع
معاذ : خلاص تم وانا من زمان حاب اغير جوو
جابر : خلاص انتظرك متى مافضيت اتصل علي واوقولك مكان الاستراحه
معاذ : على خير ياللى سلاام
جابر وابتسامته تتوسع : سلاام
.............
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هاااااااي والله لاارد لك الصاع صاعين يامعاذ

................

امممممممممم شسووي شسووي مافي غير انفض الطابق كله وجلست لينا من وقت ماجوو الضيوف لحد ماخرجو نظفت وكنست ورتبت الطابق العلوي وجلست تتفرج على التلفزيون لحد ماانقضى الوقت
.....................

بالمستشفى عند عناااد
كان معه ملف ويقلب فيه ويمشي بالممر كانت المستشفى كبيره وممراتها تقريبا فاضيه خصوصا جهة العمليات عناد مااخذ راحته ولانه حفظ المكان خلاص مايحتاج يرفع راسه اساسا
حلوووووووو لووحده ومحد فيه : تمشي بسرعه وكان حد يجري وراها وفجاه طرااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
لزقت بعناد ومسكت باكمام البالطوو وراسها ع صدره ويقال انها بتطيح
لما شم ريحة العطر عرفها وتنرفز بعدها بقرف
عناد وهي موصله معه خزها ومشى
لحقته وهي تنادي : عناااااد عناااااد لحظه شووي
عناد وهو مرتفع ضغطه خير ان شاء الله تنادي بدوون كلفه تمون الاخت طنشها وكمل مشيه ومن وقحتها مسكت يده ووقفت قدامه
كان اللثام تقريبا لطرف طرف انفها وحاطه ميك اب الدنيا بوجهها ونص شعرها اللي تو صابغته ومن جات عين عناد عليه فطس ضحك
ههههههههههههههههههههههههههههاااااااي
هههههههههههههههههههههههااي
نرجس وهي تتلفت وشوي كانها بدات تعصب : ليييش تضحك
عناد وبرفعة ضغط : لحقي لحقي شعرك صدى ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نرجس تمسك على شعرها وتخبط الارض برجلها هذه صبغه : وشوي هدت وناظرته ماعجبتك
عناد : اقوول تراك مصختيها يعني نقول الموقف اللي اول ابدااااا مو متعمد لكن تمدين يدك ثاني والا تناديني من غير كلمة دكتور امسح فيك بلاط المستشفى
انتي متستحيين ماعندك حد غيري هنااا قسم بالله لووو مابعدتي عن طريقي وفكيتيني من حركاتك القذره لاتشوفين شي ماعمرك شفتيه
نرجس وهي شوي وتصيح : بس انا احـــــــبك
عناااااااد : بصرااااخ انتي ماتفهميييييييييييين انقلعي عن وجهي لا تخليني اسوي شي مايعجبك بعدها عن طريقه وكمل
نرجس وهي موصله حدها : افففففففففف لييه مايحبني وش فيني انااا اهئ
تنفس الصعداء وهو يجلس بالمكتب مو عارف شلون يتصرق مع اللزقه نرجس من اول ماتوظف وهي تراكض وراه وجع في غباءها ماتم اسبوووع وهي تقول تحبني الله يستر بعد شهر ايش بتسوي
مرت ساعه وخلص دواامه اغلب اللي يجريها العمليات تتم في الصباح وساعات دوامه تتقطع على حسب جدوول العمليات فسخ البالطوو واخذ مفاتيحه والجوال وخرج
حمد الله انو ماقابل علبة المكياج نرجس وركب سيارته وعلى البيييييت
.............................

المساء وباستراحه جابر وخوياه
كان جالس ويشوفهم يلعبون ويتفرجون والجووو مطمئن لحد مااا
سهروو واستانسوو واستمروو ع هالحال تقريبا اسبووع
عناااد في صراع يومي مع نرجس وهددها يقدم فيها شكووه بس لانها متوظفه بواسطه ماهمها واستمرت لحد مالقت دكتور جديد ويعني معطيه وجهه لواسطتها مو لجمالها
ولينا قررت اليووم اوو بكره تزوور ام عناد لانها مو قادره تصبر عنها اكثر صار لها اسبوعين بس تسمع صوتها ومو مكفيها حاسه انها مشتاقه لها حييل ومشتاقه لحضنها
الساااعه 10 ونص مساء في استراحه جابر
كان معاذ جالس جنب جابر ويسولفووون لان اليوم جابر حالته غييييير متنكد وهموم الدنيا على راسه
معاذ وهو يحط يده على يد جابر اللي على المركى يبيه ينتبه له :خيير جابر وش فيك اليوووم كانك شايل الدنيا على راسك
جابر : والله مو عارف شقوول بس تعبت والوالده تعبت معي
معاذ وهو يقطب حواجبه : خييير وش صاير
جابر وهو زابط الدووووور : تعبت تدوور لي بنت الحلال بس مافي وحده قبلت اللي تقول بكمل دراسه واللي تقوول صغيره واللي تقوول واللي تقول والله تعبت نفسيتي وامي مو عارفه شتسوي
معاذ وهو مو عارف شيقوول : يعني كل اللي دورتهم الوالده لك كانوو قرايبكم والا شلوون
جابر : لا والله يعني قرايبنا بنات جيرانا هاللي تعرفهم وتشووفهم امي بخرجاتها
معاذ سكتت وكتم مو عارف شيقوول بس جابر عرف شيقوول
معاذ لو جيت وطلبت اختك بتوافق ؟!
معاذ : طاحت على راسه علامة تعجب كبيره :ورد قبل ينفهم غلط : مدري والله بس اختي يعني احسها صغيره بس انا بشاورها واشووف < لعبها صح جابر ومعاذ انحط بموقف لايحسد عليه


بعد مروور ربع ساعه استاذن معاذ منهم بيرجع البيت ومن خرج معاذ جابر تنفس الصعداء وضحك ضحكه رجت الاستراحه ونادى اقرب صبي عنده عشان يجهزوا للاحتفال وطبعا موعد خرووج معاذ
يبدا الاحتفال الحقيقي والاستراحه تختلط ببنات وشباب من كل صنف ولوون وشرب وسكر لابعد درجه
معاذ وهو بالسياره تفكييره يرووووح ويجي موو عارف شلوون يتصرف بس لو رفضت هو صح جابر مو خويه اللي يعتني برايه بس الموقف صعب
مااانام معاذ من التفكير < معاذ بطبعه لو اقل شي يشغل باله مايقدر ينام لحد مايحل الموضووع
طلع الصباح وكانت الساعه 7 على دقة الباب صحى من غفوته اللي غفاها ساعه من كثر التفكير غسل وجهه ونزل عشان يفطر ويكلم لينا قبل يخرج
اففففف اليوم عشان برووح لماما خالتو بتجلس بالبيت من قالت لي وانا منجنه من امس وانا مفكره اسويها مفاجاه لماما خربت علي ودي اصيييح من القهر جهزت الفطور وانا ابي انفجر وجلست على السفره مسرحه ومو مشتهيه
قطع سرحاني صوت اخوي معاذ
معاذ : لينا لو ماعليك امر لحقيني غرفتي
لينا : ان شاء الله < تفاجات وانفجعت لان شكل معاذ جدي بقووووووووه وكمان طريقته بالطلب تخوف تعوذت من ابليس وقمت قبل اتحرك خالتي تكلمت
ام معاذ : وش مسويه مصيبه ولدي يبيك وشكله متضايق
لينا : انا تاكدت انه في شي لان حتى خالتي لاحظت معاذ قلت الله يستر ورديت عليها : علمي علمك
وصلت للغرفه وقلبي يقول : طربق طربق دقيت الباب وجاني صوت معاذ دخلت برجلي اليمين هههههههه
اشر لي على الكرسي اللي مقربه عند سريره وجلست وصرت مقابلته هو على السرير وانا على الكرسي
معاذ : لينا بقولك موضوع وبدون مقدمات بشرح لك اللي صار معك والقرار بيدك
لينا وهي تناظره : تبيه يكمل : قول اسمعك
معاذ قالها تذكرين جابر اللي قابلته بمحل العطوور ؟
لينا بهبال : ايه اللي وجهه مو راكب ع حركاته وضحكت عقب حطت يدها على فمها لان معاذ فجاه ارتفعت حواجبه الاثنين
لما شافها كتمت الضحكه فطس هوووووو
معاذ : وهو يرجع ويحاول يكون جدي اييه هو قابلت او تقابلنا هالفتره كثير
المهم انه طلبني ومابي ارده واتمنى ماارده
لينا : ايش طلبك فلوس يعني
معاذ وهو ياخذ نفس لا انتي
لينا فهت يعني شنووو انا
معاذ : طلبك مني يبي يخطبك
لينا : وبصرخه لااااااااااااااااااااااااااااا ماااااااااااااااااابي

البارت السابع


معاذ وقف ولينا وقفت معه صار يناظرها وظلوو خمس دقايق ساكتين وعقب تكلم معاذ براحتك انا مابغصبك بس مستغرب صراخك انا قلت باخذ رايك ماقلت راح اجبرك واذا ماتبينه انتي حره وهذه حياتك معاذ وهو ياشر لها على الباب تفضلي

لينا نزلت راسها ومشت بتخرج بس لفت وجهها
لينا : اسفه بس جد مو مفكره بالزواج وارتعبت من الموضوع وقبل تسمع رد معاذ خرجت وقفلت الباب
وبكذا تقفل المووضوع واتصل معاذ بجابر وخبره انو لينا مو مفكره بالزواج لا منه ولا من غيييره
جابر ابتسم وغير بصوته للحزن : والله يامعاذ كان نفسي نكون اصحاب وكمان انسباء بس ربي ماكتب الله يوفقها مع غيري وانا بشووف لي بنت غير وان شاء الله حد يقبل فيني
معاذ وهو متلووم : والله الف وحده تتمناك بس
جابر يكمل وهو يتوعد ويهدد بباله : بس لينا عارف خلاص ياخوي صار خير ياللى سلام اشوفك الليل وقفل
معاذ تعب من كثر تفكير امس ومو رايق يداوم اتصل واعتذر وحط راسه وراح بساااااابع نوومه
مر شهر كااااامل عناد انشغل بالجراحه والمرضى والمشفى
ولينا تززوور ام عناااد بين فترة وفتره
ومعااذ بعد ماصار يداوم عند جابر صار يلعب براسه عن بنات هالزمن وتفكيرهم من يوم رفضته لينا وهو كل ليله لازم يلعب براس معاذ لحد ماصار طول وقته يراقبها ويمنعها من الخروووج احيان
لحد ماجا يوووووووووم وعناد كان جالس بمكتبه يقرا ملف حاله راح يعمل لها عمليه عقب ساعتين
انفتح الباب فجأة ودخلت وحده كانت محتشمه لابعد حد مو واضح منها شي لحد ماجلست ورفعت غطوتها وظهرت بس عيوونها
عناد متفاجا ومو عارف من هذه ووش تبي منه حاول يخليها تتكلم بس مرت ربع ساعه وهي ساااااااااااكته
عقب تكلمت : انا اسفه دكتور عناد بس اللي صار مراهقه غباء غروور قلة تربيه مو عارفه شقوول بس جد متندمه واتمنى تسامحني استاذن
قبل تخرج قال عناد : نرجس ؟!
لفت وجهها وغطت عيونها وقبل تخرج قالها عناد الله يسامحك
خرجت وخرج عناد وراها لغرفه العمليات كان طول الوقت يفكر وش صار عليها وقبل يدخل للعمليه نفضها من مخه ودخل
.................
كانت جالسه بالغرفه بعد ماغسلت المطبخ وحطت الغدا على النار ووقت مايجهز دخلت الغرفه كانت تفكر في معاذ وتغيره فجاه عليها صار يدقق في خروجها ودخولها كانه شاك في شي حاولت الف مره انو تبعد هالتفكير لكن مافي فايده
امس فرحت له كثير كان يكلم امه يبي يخطب اقترحت على خالتها بنت كانت معها بثانوي اخلاق وادب وبنت ناس على قولت خالتها اليوم الصباح كلمتهم خالتها وراح تزورهم المغرب عشان تشوف البنت وتخطبها
...............
بعد مروور اسبوعين وبملكه معاذ كان فرحاااااااان حييييييييييييل وحاس الدنيا مو سايعته لما شاف جنة الشوفه الشرعيه دخلت قلبه بسرعه وبعد ماشافها وصار نصيب لينا كل يوووم تكلمه عنها كيف كانو بالمدرس وكيف اخلاقها وادبها واهلها وتربيتها حس انها تناسبه اكثر واكثر
وهي اللي تمناها لما حددو الملكه زادت فرحته وكل يوم يحلم بوقت جلوسهم مع بعض
جنة ( وحيدة امها وابووها ودلووعتهم بس دلع بادب وركازه كانت محافظه على نفسها وتدرس بثاني كليه قسم العلاج الطبيعي كانت سمراء شوي بس مملووحه شعرها كستنائي يوصل لنص ظهرها تحب شي اسمه حيوانات وخصوصا القطط والعصافير عندها بفلتهم ركن خاص لهم )
علاقة لينا بجنة صارت اكبر قبل كانو زميلات صف واحد اما الحين صارت مرت اخوها ولانها بنفس عمرها كانو متفاهمين ولان لينا كانت ماتخرج من قبل بعدت عن جنة والحين تقربوا اكتر
جات الساعه 10 ونص وكانت الحفله بفيلا ابو جنة كانت فيلا كبيره بمعنى الكلمه وحديقتها الخارجيه اكبر بكثير لان جزء منها مزرعه والجزء الثاني مجلس كبييييييير خارج الفيلا تقريبا
وصلت لينا وخالتها الحفله الساعه 10 ولينا كانت رافعه شعرها شنيون مع خصل نازله على وجها وميك ابها هادي جدا وغمازتها محليته ولابسه عدسات زرقاء مع لوون شعرها طالعه جنان
وكانت لابسه




وام معاذ



معاذ تكشخ بالثوب والشماغ وكانت شكله جنااااااااااان ورزهـ


اما العروووووووسه فكانت عامله تسريحه ختيييييره ومزينتها بورد طبعي كان منظرها جنان وذووووق وكانت لابسه هالفستان



وجا وقت الزفه كانت جنة اية في الجمال بفستانها والميك اب كان خفيف ورايق ولايق عليها ملامحها هاديه ونعوومه وانزفت على اغنية

يا ناس صلو عالنبي ذكر النبي فايداها . . يا ناس صلو عالنبي ذكر النبي فايداها
يا ناس شوفو حسنها بنور منها و حولها لا إله إلا الله قولو لا اله الا الله
الليل ساكن شعرها و الكحل أصل رموشها لا اله إلا الله , لا إله إلا الله
عيونها عيون المهى وأحلى الورد بخدوها لا إله إلا الله , لا إله إلا الله
أسمر على أبيض لونها سبحان ربي زانها لا إله إلا الله , لا إله إلا الله
ألف الصلاة و السلام عليك يا حبيب الله محمد
و ألف الصلاة على النبي لا إله إلا الله و لا إله إلا الله
و عليك سعيد , عليك سعيد. . و عليك مبارك , عليك مبارك و لا إله إلا الله
و عليك سعيد و مباراك , لا إله إلا الله و الفرح فيكم تبارك لا إله إلا الله
عروسنا و عريسنا كملو نور السنه. . .عروسنا و عريسنا كملو نور السنه
و لا إله إلا الله , لا إله إلا الله
عريسنا زين الرجال و عروسنا كل الدلال . . عريسنا زين الرجال و عروسنا كل الدلال
و لا إله إلا الله , لا إله إلا الله
كملوا نص دينهم سبحان جامع شملهم . . كمل نص دينهم سبحان جامع شملهم
و لا إله إلا الله , لا إله إلا الله
دعيت رب العالمين يصونهم من الحاسدين. . دعيت رب العالمين يصونهم من الحاسدين
و لا إله إلا الله , لا إله إلا الله
دعيييته
دعيت رب العالمين يصونهم من الحاسدين. . دعيت رب العالمين يصونهم من الحاسدين
و لا إله إلا الله , لا إله إلا الله
رددو و ادعوا لهم بكره نزف عيالهم . . رددو و ادعوا لهم بكره نزف عيالهم
و لا إله إلا الله , لا إله إلا الله
ألف الصلاة و السلام عليك يا حبيب الله محمد
و ألف الصلاة على النبي لا إله إلا الله و لا إله إلا الله
و عليك سعيد , عليك سعيد. . و عليك مبارك , عليك مبارك و لا إله إلا الله


و عليك سعيد و مباراك , لا إله إلا الله و الفرح فيكم تبارك لا إله إلا الله

كانت الفيلا حدها زحمه اقارب ام جنة وابوها وناس من كبارات المجتمع مع انو ابو جنة دكتور جامعي كبير وزوجته بالمثل الا انهم متواضعين لابعد حد واجتماعين حيل
ام عناد كانت معزومه على الملكه طبعا لانها تعرف ام معاذ وتعرف ام جنة او ماشافت لينا جلست تقرا عليها ولينا تضحك وتهبل فيها
مرت الساعات في الرقص والوناسه والضحكات والفرح اللي يعم لحد ماقربت لينا من جنة وقالت لها انوو معاذ بيدخل قلب جنة صار يدق طبوووول وجسمها يرجف مستحيه حدها ومرتبكه ومتوتره وزاد توترها لما بدات موسيقى لدخول ابوها وخوالها وعمامها مع معاذ
اول مادخلت ماالتفت لايمين ولايسار كنت مرتبك حييل فجاه اصير بين الاف النسوان ههههههههههههه حاس شكلي غلط بعدها قربت وشفت عمي ابو جنة وقف وقفت معه رفعت راسي شفت ملااااااااااااااااك جالس بجنبي كانو عمامها وخوالها يسلموو عليها مدري من الربكه واللى هم سلوومهم انو يسلمو على عروسهم قبل المعرس
الهم مرت الدقايق وجاني صوت لينا تقولي اقرب واسلم على جنة طبعا في البيت اخذت كورس كامل لعملية السلام هههههههههههههههههههههه والله حاله طول عمرنا حرام نقرب من خيال بنت والحين نتعلم كيفية السلام المهم بوستها على راسها وقلت لها مبروووووك
حسيت في يدها ترجف ومنزله راسها صراحه ماشفت وجهها ابد غير لما كانو فيه خوالها وكمان نص وجهها بس جات لينا وطلبت انو نرووح المجلس الخارجي حسيت ودي ابووس راسها لانها فكتني من الارتباك < جازت لي التحيه حقتهم كل شوي ابوس راس حد خخخخخخخخخ
المهم شديت على يد جنة عشان تقووم وفعلا قامت ومشينا وصوت الدي جي يصدح بعدها عرفت انها زفة وداعيه دخلنا المجلس ودخلو معنا امي وخالتي ام جنة ولينا تصورنا كلنا وعقب جا ابوها واتصور معنا وخرجوو ومابقى غير المصوره صورتنا كم صووره وجنة حسيت قلبها راح يوقف لما قالت لي المصوره احط يدي على خصرها وابوس خدها
انا بس حطيت يدي على خصرها حسيتها راح يغمى عليها بس ابتسمت وبووستها وهي حالتها حاله ههههههههههههههههه بعدها قالت لي اجلس وجنة توقف وراي وتحط يدها على صدري وراسها قريب من راسي انا طبعا مطيييييع جدا وجلست بس انتظرت تقريبا ربع ساعه لحد ماتشجعت جنة وقربت بس طبعا حطت يدها بدون راسها وانا مسكت يدينها وسحبتها شوي لحد ماحسيت بخدها على خدي وابتسمت والمصوره تلقط بذي الصور
اخر شي شالت اغراضها وطارت وانا ماصدقت رحت وقفلت باب المجلس طبعا هو محد بيدخل لنا بس احتياطا ههههههههههههههههههه
كانت جنة جالسه على كرسي مزدوج جيت وجلست جنبها قلت لها مبرووك ماردت عدت الكلمه ثاني سمعت همس قربت اكثر منها وحطيت يدي تحت ذقنها ورفعت راسها وانا الفه لجهتي جات عيني بعينها فجاه حسيت كل شي توقف كانت جميييييييله لابعد درجه ونعووووومه حيييل عيوونها عذااااااااب ووجها وجسمها كتلة اغراء قربت اكثر وبوستها على خدها بصراحه ماقدرت اقاوم حسيته ناعم حيييييل
ماقدرت ابعد شفايفي ونزلتها لعند رقبتها وبوووستهااا جنة بعد صمت قالت وهي تبعد وترفع حواجبها خلاص عاااااد زودتها
انا طبعاااا فطست ضحك وماقدرت امسك نفسي دمووووووعي نزلت من كثر الضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههااااي
بعدت الشماغ والطاقيه وانا بعدني اضحك وجنة تناظر فيني بمعنى لمتى ؟
تمالكت نفسي وكتمت الضحكه وانا اقولها اخيييييرا تكلمتي
جلسنا نسولف ونسولف ونسوووووووووولف لحد مااندق الباب وكانت امي تبيني اوصلها لان محد بقي والساعه صارت 2 وربع تقريبا بوست عروستي وانا مابي اخرج لكن شسوي بعد بوستها بخدودها وتو بكمل حطت يدها على فمي وهي منزله راسها خلااااص حلاوو هوو تعبيرها خلاني ادخل بدوامة ضحك تانيه خرجت بعد ماعطيتها رقمي وانا اوعدها بزياره تانيه قريب

في السياره وقبل السلام وهي تضربه على كتفه وجع بالعدو متى ناوي تعرس انت
عناد وهو يضحك ههههههههههههههههههههه اشووف انفتحت نفسك للعرووس
ام عناد وهي تخزه متى بتعرس
عناد وهو يبتسم قريب
ام عناااااد وموصله حدها متى قريييييب لين تروووح البنت من يدك
عناد وطاحت على راسه علامة استفهام : اي بنت
مالك دخل بتخطب والا لاااا
عناد وهو مفكر في الموضووع من زمان خلاص اعرس وليه مااعرس بس منو العروس
ام عناد بفرح : اكيييييد لينا
عناد باستغراب منووو لينا ؟!





آخر مواضيعي

0 الأطفال الذين ينامون أقل من 9 ساعات يعانون في الدراسة
0 الاعشاب وفوائدها
0 ياوبله الي يضحك بس
0 بالفيديو.. الصحة تحقق في مقطع رقص بعيد ميلاد ممرضة في مستشفى الملك فهد
0 شوفو حنية اعضاء زحمه
0 اغرب قصه زواج في العالم ههههههه
0 سسسسسسسسسسؤؤؤؤؤؤؤؤاللللللل0000000000000
0 الشكولاته والشاي والعنب لذاكرة أقوى ‏...
0 صور تم التقاطها بسرعة البرق **
0 علمو اطفالكم ثقافة ثلاث كلمات

 
عرض البوم صور شموخ الصــمــت   رد مع اقتباس

قديم 21-Jan-2011, 05:23 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إدارية الأقسام العامة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شموخ الصــمــت

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 878143
المشاركات: 28,815 [+]
بمعدل : 7.26 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 39906
 

الإتصالات
الحالة:
شموخ الصــمــت غير متصل

كاتب الموضوع : شموخ الصــمــت المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


البارت الثامن والاخييييييييير

اووووووووف انهلكت بالملكة ربي يوفقهم وحطت راسها على المخده وماعاد حست بشي وراحت بسابع نوووووومه
امااا معاذ فكان غرقان بالعسل مع جنة ومكالمة لحد صلاة الفجر
عنااااد يفكر بكلام امه وحيران اكتر بتغيير نرجس بس قال ياخبر بفلووس بكره يصير ببلاش مو رايق افكر بشي وراح بعاااااااااشر نوووومه
ام عناااد طول ليلها وهي تفكر وتنتظر صلاة الفجر تمنت ودعت من كل قلبها انه عناد يكوون للينا
مر اسبووووووووووع على الملكه وام عناد مافتحت الموضووع مع عناد مره ثانيه وهو مااستفسر اكثر ولينا زارت ام عناد مرتين خلال الاسبووع ومعاذ فك عنها الحصار وانشغل اكثر بالتجهيز لزواجه لانه راح يكون عقب ثلاث اسابيع بس
اليوووم السبت الساعه 7 صباحااا وعلى سفرة الفطور
ام عناد : لمتى ؟!
عناد رفع راسه وناظرها : تكلميني يمة ؟
ام عناد : ايه اكلمك لمتى
عناد : لمتى شنووو ؟
ام عناد : يعني ماراح تتكلم ماراح تقولي متى بتخطب ؟
عناد وهو يبتسم وتتوسع ابتسامته : ايييييييه موضوع الخطبه طيب دامك فتحتي الموضوع سمعيني
اول شي لازم اللي اخطبها تصبر علي حول ثلاث شهور وكمان نكون مملكين يعني اخطبها واملك عليها وتنتظرني ثلاث او اربع شهور وبس
ام عناد وهي موصله حدها : ليه ان شاء الله
عناد وهو يضحك : اسباب خااااصه
ام عناد زين متى تبي اخطب لك
عناد واختفت ابتسامته ويقول بباله < من جدها امي : على راحتك ووقف باس راسها وخرج

ام عناد ماصدقت اول شي سوته خذت التلفون واتصلت بام معاذ

ياااااااااربيييه قلبي يرقع طبوول كل زياره لماما اجن وركبي تتصافق احس خالتو كاشفتني كاشفتني الحين توها قالت لي البس بسرعه وانزل لو لبست اي شي عادي زي مو متعوده راح تشك وكمان ممكن تهزئني يعني لازم البس شي فخم وكاني ما اعرف ماما هههههههه احيان اضحك ع نفسي كيف انو مخبيه علاقتي بماما ومخليه خالتوو مو فاهمه شي
خرجت فستان نعوووم وبنفس الوقت ختييير كان لوونه احمر ويوصل لحد الركبه بشوي ولبست صندل ربط وحطيت طوق على شعري وخليته مفتووح كان مبلل بالماي شوي وهالشي عطاه تدريج حلووو
لبست وجهزت ونزلت لعندهم
...................

هو : الووووو السلام عليكم قلبي

هي :وعليكم السلام هلا عمري

هو : كيفها حياتي
هي : الحمد لله بخير دام سمعت صووتك انت كيفك ياقلبي

هو : ويقلد صوتها : بخير دام سمعت صوتك يارووووحي

هي : ههههههههههههههه لاتقلد علي
هو: كييييفي زوجتي وانا حر
هي : وجهها قلب الوان من تسمع هالكلمة تختبص
هو : لبى الخجلان يانااس حياتي اممممم

هي : تفضل قلبي قوولي

هووو: اممممم فاضيه والا مشغوله

هي : هههههههه لو مشغوله افضى لك امر

مايامر عليك ظالم بس مدري بتكلم معاك بموضووع وخايف مايعجبك او تزعلي وانا بصراحه ابي الموضووع يتم يعني يالييت توافقي بلييييييز وافقهي

: هههههههههههههههههههههههههههههههاااي

هو : وشفييييك

هي : فاطسه ضحك ولاشي بس ترا ماقلت الموضوع هههههههههههههههه

هو : ايه صح امممممممم
ابي اقدم زواجنا اخليه الخميس
هي : اي خميس تقصد ؟
هو : هذا اللي بعد بكره
هي :لااا من جدك مستحييل
هو : ليش مستحيل خلاص كل شي جاهز وانتي قلتي بتسوي حفله صغيره ماله داعي التاجيل
هي : طيييب عارفه انو صغيره بس بعد بكره مره صعب
هو : مو صعب الشقه جاهزه وملكنا وخلصنا يعني بس ناقص تشريفك لبيتك
هي : اوووك قلبي عطني فتره افكر افكر

هو :لااا بدون تفكير سمعي كلام زوجك وبس هههههههههههه

هي : ههههههههههههههه طيب يازوجي العزيز اللي تشوفه

هو : حلووووووووو اعزمياللي تبيهم وانا بعزم اصحابي ياللى قلبوووو وراي مليوون شغله ههههههه اشوفك الخميس ياروحي

هي :ان شاء الله هههههههههه يابزنس مان

هو :لا والله معرس مان

ههههههههههه فمان الله عروستي

هي : فمانه وحفظه ياعومري

حطت الجوال جنبها ورفعت خصله من شعرها وابتسمت وهي تذكر كل اللي صار

اوووووه اسفه ماانتبهت لك
لا عاااادي حياك كل يووم خبطي
رفعت حاجبها وماعجبها كلامه : خيييييير
رد عليها ببرود : الخير بوجهك ياقمر
نرجس ارتفع ضغطها ليه يكلمها كذا
اقول نرجس شرايك اعزمك على كوفي ؟
نرجس : لاا احلف بس هذا اللي ناقص بعد
عبد الله ببتسامه بينت غمازاته : اووك براحتك وتركها ومشى
نرجس فهت : تحس براحه من تشووفه وابتسامته تجنن كانه بيبي غمضت عيونها وحركت راسها كانها تطرده من بالها
مرت فتره على هالحال كل ماشفها عبد الله لازم يسلم او يفتح موضوع وهي تصده لحد بيوووم كانت مخلصه دوااام وركبت المصعد وكان فيه عامل هندي وعبد الله
مصعد المشفى كان كبير دخلت نرجس ووقفت قريبه من الباب وعبد الله كان متكي باخره كان الهندي يبي يطلع قبل الدور الاخير بدورين ونزل وتركهم
نرجس ماانتبهت انه فيه حد بالمصعد اول مادخلت وقفت مكانها وتلعب بجوالها قرب عبد الله من الازار وحطه ايقاف
نرجس قلبها وقف وشفييه المصعد وقف وهي لحالها طبعا مو منتبه للي قدامها من الرعب صارت تخبط الباب بيدها وشوي تصيح
صوتها تهجد وهي تصااارخ افتحووووووووووو لاحياة لمن تنادي ووسط الهدوء سمعت صوت

لاتبكين مايسوى عليك هو مصعد وقفل التفت بسرعه وقالت : انتت كيف ومتى دخلت

اناااا هههههههههههههه سمعتك تصارخي قلت البس لبس سوبر مان وانقذك دخلت من الجدااار

نرجس وصلت حدها ودها تكفخه : تستهبل انت افففففففففففف مسكت جوالها وبتتصل بسرعه اخذه منها

رجع لاخر المصعد وسند ظهره ورفع رجل وسندها على الجدار ورخى راسه وبهدووء شديد نرجس احـــــــــــــــــــــــــبك وربي يشهد علي

نرجس رفعت راسها وشفته مرخي راسه ويتكلم حست ودها تبكي ماتدري ليه بس قلبها صار يدق بسرررررررعه

ماعمري حبيت وحده كثرك من اول يوم شفتك اسرتيني حاولت اتودد لك بس كنتي تصديني كانو يقولون لي انه ماتعطي حد وجهه غير عناد كذبتهم وصرت كل يوم وكل وقت اتكلم معك وفيك
يمكن انتي ماتحبيني وودك ابعد عن دربك بس هذه فرصه لي اقولك اللي بخاطري

نرجس خلاص راحت فيها صارت تنزل دموعها من غير شعور كان كلام عبد الله صحاها معقول كلامه انه كل المشفى تتكلم عني وهو وقف ضدهم والا عشان يبي يستدرجني بس شكله مايعطي انه حقير او ممكن يسوى هالمسلسل كله عشان يلفت انتباهي
قطع تفكيرها صوت عبد الله : لاتسرحين كثير بس صدقيني استانس والعب بكل شي الا اعراض الناس اشوووفك على خير على فكره انا اللي طفيت المصعد مشى وراح لازرار المصعد وقبل يضغطه التفت على نرجس وقرب منها هي بعدت وهو يقرب لحد ماوصلت لاخر المصعد
فك لثمتها وعدل الطرحه وغطى وجها كلها وعطاه ظهره ومشى وقبل يوصل للباب وقف وهو معطيها ظهره قالها لو جيتي بكره بنفس الغطوه راح اعرف انك موافقه علي ولو كنتي متلثمه ببعد عن طريقك وكمل لحد باب المصعد وخرج ونرجس واقفه مكانها مو مستووووووعبه
غمضت تبعد الذكرى عن بالها ووقفت قدام المرايه تتامل شكلها كانت نعووووومه حيييل لاهي طويله ولا قصيره جسمها كان ممتلي بس بشكل حلووو عيونها عسليه وسمراء نسبيا كان شعرها لنص ظهرها تقريبا ودايم تحب تصبغه وتقصه ضحكت على حالها لما تذكرت تاني يوم الصباح لما كانت راح تداوم طبعا طول الليل مانامت لحد ماقررت
وقفت قدام المرايه اول ماطلع الصباح تسوي بروووووفه للغطوه جلست ساعه كامله لحد مازبطت معها اول مادخلت المشفى جالسه تدوره بعيونها بس ماشافته دورت عليه بكل مكان ممكن يكون فيه بس عشان تقوله انا هنا وصرت غييير انتهى الدوام ومابين واول ماوصلت للريسبشن عطتها ممرضة ثانيه مغلف ومو مكتوب فيه شي من برا حطته بشنطتها وخرجت
وصلت البيت ومن بعد ماقرا المغلف ماقدرت تنااااام كان مكتوب فيه


جملتين بالعدد

لبى اللي تسمع كلامي
انتظري بكره بيجوكم ضيووف

................

نرجس عمرها تقريبا 22 سنه عندها اخوو اصغر منها بالمتووسطه وابوها متوفي وعمها هو اللي متكفل فيهم امها طيوووووبه وتحبها كثير ومتعلقين ببعض دايم تنصح نرجس بس ماكانت تسمع ولما شافتها التزمت انصدمت بس ماعلقت وحمدت الله ودعت انه يثبتها تغيرت حيل صارت تلتزم بحجابها مو مثل قبل كل شعرها ووجها برا صارت تصلي وهذا اهم شي كل صلاة بوقتها كانت تسمعها تدعي الله انه يتوب عليها ويثبتها

بثاني يوم بعد المغرب جات ام عبد الله ومعها بنتها المتزوجه كانت اصغر من عبد الله بسنه طيوووبه وحبوبه عندها ولد واحد اسمه ياسر
تعرفو على نرجس ومع تغير نرجس حبووها حييل وتكلمت ام عبد الله بالخطبه اللي ماكنت متوقعه بالنسبه لام نرجس اما نرجس فحست راح يغمى عليها

مرت الايام بسرعه ومر اسبوووعين وكانت ملكة نرجس على عبد الله كان اول مره يشووفها وجن عليهاااا جلسو يسولفو لحد ماصارت الساعه 3 الفجر وعقب خرج ووعدها يتصل فيها اول مايوصل البيت وظلو سهرانين على الجوال لحد الصباح

..........................


ام عناد وهي تقرا وتسمي بقلبها على لينا سلمت عليها وجلستها جنبها وجلست تسولف مع ام معاذ جلسو فتره وعقب ام عناد قالت

ام عناد : لينا لو ماعليك امر ابي كاسة مويه

لينا قامت بسرعه وقالت لها من عيوني

ام عناد وهي تبتسم لها تسلم عيونك

ام عناد وبعد مالمحت لينا وصلت للمطبخ : تكلمت

ام معاذ انتي تعرفيني عز المعرفه وبينا عيش وملح على قولتهم انا جيتك بطلب واتمنى ماترديني

طبعا ام معاذ قلبها يراقع ووببالها تفكر وش تبي منها ام عناد : قالت وصوتها بالقو يطلع امري وان شاء الله مااقصر معك

ام عناد : لا ماعليك قصووور وانا لو ماطيبك واصلك ماكان جيتك وطلبتك
ام معاذ ووصلت للاخر قلبها يقرقر : امري
ام عناد ببرود وعارفه انه ام معاذ مستحيل ترفضها لانها تعرف انه عناد وامه مكانتهم كبيره بمجتمعها قالت : جايتك وابي اطلب يد لينا منك
لينا وهي على باب الصاله وجهها انخطف ورجعت مكان ماجت واول شي سوته شربت المويه اللي معها


ام معاذ طاحت على راسها اكبر علامة تعجب : منوووو؟!!
ام عناد وهي تبتسم : هوو وشفيك قلت لك لينا و انتي عندك بنت غيرها
ام معاذ وي تتمالك نفسها : ههههههههههههههه لا مو القصد بس استغربت مااتوقعت يعني
ام عناد وابتسامتها تتوسع : هاه ايش قلتي موافقه والا شلوون
ام معاذ : والله انتي تعرفين معزتك وغلاتك عندي وعناد رجال مايتعووض وان شاء الله اني بقول لاخوها وناخذ رايها وارد عليك
ام عناد : ان شاء الله اسالوو وخدو راحتكم
ام معاذ وتبتسم : ان شاء الل يصير نصيب
ام عناد وهي ترفع يدها يارب
.....................................
لينا وصلت غرفتها بالسلامه هههههههههههه كان قلبها يرااجف وبطنها قالب ثلج
قربت من السرير وطاحت بكل قوتها عليه مو مصدقه حاسه قلبها راح يطلع من مكانه معقووول عناد اللي حبته من صغرها يبيها وراح يكون زوجها ياترى هو اللي طلب من ماما تخطبني والا نفضت راسها بقوووه
وجلست ترووح وترد بالغرفه تناظر نفسها بالمرايه وتلف بجسمها مره تضحك مره تسرح لحد ماقطع تفكيرها صوت دق على الباب
ريتا: لينا كلم ماما كبير بسرررررعه
لينا وهي تدخل حمامها طيب جايه : دخلت الحمام وغسلت وجهها مره واثنين وثلااث ونشفته وخرجت من الغرفه بعد مابدلت ثيابها
.................................
الثلاثاء بعد اربع ايام من الخطبه المغرب

كان تووو جاي من دوامه استقبلته بابتسامه ووقفت وباسته على راسه
ستغربت اكيد الوالد عندها شي اول مره باستني على راسي يوم تخرجت والحين : بابتسامه وعلامه استفهام على وجهه < عناد : خيير يمة وشصاير ؟
ام عناد وهي الابتسامه لاخر حد : مبرووووووك
عناد وعلامة الاستفهام راحت من وجهه وطاحت على راسه : على شنو مبرووك
ام عناد وهي ترفع حاجب وتبتسم : لينا وافقت وبس باقي تشوفها شوفه شرعيه ونحدد الملكه
عناد وهو مفهي : وشوو
ام عناد : وشفيييييك مو قلت لي اخطب لك خطبت وجاني الرد والبنت موافقه
عناد : وعيونه طلعت من المفاجاة : خطبتي لمن ؟
ام عناد لجدي يمكن
عناد وبين الضحكه والاستغراب : لا من جد اتكلم خطبتي لي انا متى وكيف ومن
ام عناااد : خطبت لك لينا زينة البنات كلهم ومابتلقى وحده في ربع جمالها واخلاقها
عناد : وهو وصلت معه وجلس على اول كنبه : بس ليه ماقلتي لي ولا قبل يكمل قاطعته امه
ام عناد : هوو كيف ماقلت لك وانا مكلمتك قبل وقلت لي انه عادي واسوي اللي ابيه
عناد : تسوين اللي تبين مو تخطبين وتاخذين الموافقه وبعدها تكلميني كانه مالي راي ابد يمكن البنت ماتناسبني
ام عناد وهي تنهي النقاش : خلاص خطبتها ووافقت واذا تبي تشوفها الشوفه الشرعيه قولي وناخذ موعد منهم
عناد بقهر : مابي اشوف حد
ام عناد وهي تزودها خلاص احسب احسابك الخميس مو هذا اللي بعده ملكتك
عناد : وهو موصل حده يووووووومه يرحم اهلك لاتزودينها شنو بنت انا تفصليني لي وتلبسيني بدون شوري
ام عناد : ماقلت انا كده بس البنت انت تعرفها وانا مربيتها ومابيها تروح لاحد غيرك وبكره بتحبها وتعزها وبتبوس راسي صبح وليل لان اخترتها لك
عناد وهو يوقف ويرووح للدرج : سووي اللي تبينه بس انا قلت لك ماراح اتزوج قبل اربع شهووور
ام عناد : اييه خلاص اتفقنا عشان تتعودوا على بعض
...............
بغرفه عناد
بعد مابدل ملابسه انسدح على السرير وحط يدينه ورا راسه مو عارف يفكر الافكار كلها تزاحمت براسه اللي تسويه امه مو طبيعي يعني لو تبي البنت ماتضيع ولو تبيها تكون زوجه لي المفروض ماتسوي كل شي من ورا راسي كاني طفل ماافتهم شي
جت بباله صوره البنت اللي كانت بمجلسهم ترقص ومرت صورة نرجس بباله هههههه نرجس تغيرت حيييل وقدمت استقالتها من المشفى هذا اللي عرفه اليوم من عبد الله لما جا يقدم له حلويات وبطاقه دعوه للزواج استغرب بس ماعلق ودعى له بالتوفيق كان حده تعبان وتو مخلص من عمليه صعبه كانت تحت اشراف جراح كبييير اخذت جهد ووقت كبير منهم في خلال دقايق من التفكير راح في نووم عميييق
..............
اما عند لينا الوضع غييير لما خبرتها خالتها بالموضووع قالت بتفكر وتستخير عقب ترد عليهم وفعلا معاذ ماقصر وسال اغلب اللي يعرفهم ويعرفون عناد والكل مدح في اخلاقه والتزامه خبر لينا وصلت استخاره وحست حالها مرتاحه حيييل


الخميس موعد زواج نرجس & عبد الله

انتهت نرجس من الميك اب والتسريحه وبمساعدة امها لبست الفستان كان راقي ونعوووم كانت ماتبيه مكلف لان الاحتفال بسيط ومتواضع بفيلتهم عزمت صاحباتها وكل قرايبها وكانت تجنن

جا وقت الزفه وقبل تدخل بساعه دخل عبد الله عندها عشان التصوير كانت متغييييره حييل عليه اول ماشافها صار يذكر الله وقرب وباسها على جبينها وقالها مبروووووك ياقلبي
نرجس بصوت بالقو يطلع : الله يبارك بعمرك
بعد ساعة ونص من التصوير بدات الزفه



حياك ربـي يـا ضيـا الحفـل حيـاك
يا (نرجس) منتي مثل باقي الحور
قلوبنـا ترقـص علـى دقـة اخطـاك
و الملـح كلـه والحـلا فيـك منثـور
لك بسمة لامـن بـدت مـن شفايـاك
يجبر بها الخاطر ليـا صـار مكسـور
ولك ضحكـة لا وخـرت عـن ثنايـاك
تسحر غلا قلب ن من العـام مسحـور
ولـك نظـرة لا صوتـت للغـلا جـاك
لو دونـك جبـال ومسافـات وبحـور
اللي مدح لو قال مـا قـال مـا اوفـاك
واللـي تكلـم فيـك مسكيـن مقهـور
و للحاسـد اللـي بالغـرور يتـبـلاك
قولـي طبيعـي كـل مزيـون مغـرور
ما لوم شعـر مـا كمـل فـي مزايـاك
وبيت تعـذر عـن وصايفـك معـذور
و (عبد الله) اللي ينتظر يوم لقياك
دقايقـه ساعـات وايـامـه شـهـور
يفرح بشوفـك يـا الغـلا و يتحـراك
فرحة ربيـع بآخـر الوسـم ممطـور
له قلب ما يـدري وش الحـب لـولاك
وله عين يغنيها وجـودك عـن النـور
يفـداك يـا سيـد المزاييـن يـفـداك
قلـب تعلـق فيـك مـا رد لـه شـور
وجـده علـى حطـة يمينـه بيمنـاك
وجد الضرير اللي يبـي شوفـة النـور
عسا (عبد الله ) يقضي العمر ويـاك
يا (نرجس) في بيت بالحب مغمور

بعد الزفه بنص ساعه وقف عبد الله ومسك نرجس ومشوو رايحين للفندق ودعت امها واخوها بدمووووووووووع غرقت البيت ههههههههه وركبت السياره
اول ماوصلو ساعدها عبد الله عشان تنزل ودخلو الفندق وكان الجو عند نرجس مربك لابعد درجة وخصوصا لما دخلو الجناح كان عبد الله ماسك يدها وحس برجفتها
عبد لله : امممممم وهو يفسخ الشماغ انا برووح دقايق اطلب عشا وانتي خذي راحتك بدلي ملابسك
وخرج وقفل الباب بعد عدة محاولات فاشله السحاب وقف بالنص لاينزل ولايطلع ونرجس شوي وتصيح قامت ووقفت قدام المرايه
و ونزلت البكل من شعرها كانت مسويه تسريحه بسيطه ومااستخدمت مثبت كثييير خلت شعرها نازل ومسحت الميك اب حطت رووج وكحله خفيف ورجعت للفستان على دخلت عبد الله
التفت بجسمها كله وهي منزله راسها وحطت خصله ورا اذنها والدمعه بطرف عينها : دمعة توتر وتعب وارتباك وفرح وكل شي واهم شي قهر من الفستان قرب منها ووتو بيقول اشفيك رفعت راسها ونزلته بسرعه وصارت تشهق
مد يده ورفع راسها ورد سالها وشفيك وليه مابدلتي ؟
نرجس بصوت ماساوي وهي تنزل دموعها : السحاب وقف
عبد الله وهو يبتسم على شكلها : شلون وقف ؟
نرجس وحالتها حاله من البكى : ضربت رجلها بالارض : مو راضي السحاب يفتح
عبد الله وهو يبتسم ورفع حاجبه : اهااا تيب ليه مزعله نفسك خلاص انا افتحه وقبل تتكلم كان عبد الله واقف وراها
ول ماحط يده وبعد شعرها لقدام حس برجفة كتوفها بس ماعلق فتح السحاب وبوسها على رقبتها بشويش





آخر مواضيعي

0 مميزين زحمه للقسم العام
0 اكسسوارات بلوني المفضل ( الأحمر )
0 مـشرٌٍوَِبـآٌٍتَِ شـُتـويـُـہ ..//~
0 ضوء يشق السحاب ويتصل بالخليج
0 ابداع دمج رسم الرصاص مع الصور 2011
0 قيام المحامي المصري الجيزاوي لتهريب المخدرات في علب الحليب وعلب المصحف
0 مزآجيَ آليۈم ـألبسَ . . .
0 ععذرآ يَ آلله !
0 مساعي السعودية لامتلاك السلاح النووية
0 تكـريم المتميزيـن بالقسم العام ((( ألـف مبـروك )))

 
عرض البوم صور شموخ الصــمــت   رد مع اقتباس

قديم 21-Jan-2011, 05:29 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إدارية الأقسام العامة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شموخ الصــمــت

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 878143
المشاركات: 28,815 [+]
بمعدل : 7.26 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 39906
 

الإتصالات
الحالة:
شموخ الصــمــت غير متصل

كاتب الموضوع : شموخ الصــمــت المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


........................

في الاستراحه عند جابر ومعاذ وقبل اسبوع من زواج معاذ
جابر وحاط علامة الحزن على وجهه اول مااستقبل معاذ :وهو يسلم عليه

جابر : مبرووووووك لاهلك ربي يتمم لهم على خير كنت اتمنى اكوون نسيبك بس ربي مااراد

معاذ وهو يحاول يكون عادي مع انه مفتشل : الله يبارك بحياتك وان شاء الله تلقى بنت الحلال اللي تسعدك
جابر وهو يجلس : ان شاء الله
جلسوو كالعاده محطات التلفزيون على رقص واغاني ويلعبوون كل انواع الالعاب بلوت كيرم .. والخ

............................

مر الاسبوووووع وعنااد كان يتجهز لملكته ولينا مو احسن منه حال كانت ترووح يوميا للسوق مع خالتها اللي كانت ترووح معها بس عشان ماتبين لام عناد شي تظن انها ماتدري عن سواياها في لينا
جا موعد زواج معاذ كان في قاعه(......) ام معاذ كانت مو تاركه حد الا وعازمته كان الحفل موسيقي لابعد درجة والناس فيه من كل شكل ولووووون
جا موعد الزفه وكانت جنة ملاك بفستانها الابيض اول ماشفها معاذ جن كانه اول مره يشوفها




انزفو على اغنيه


على بالي حبيبي
على بالي حبيبي
اغمرك ما تركك اسرق ما ارجعك احبسك ما طلعك من قلبي ولا يوم
اخطفلك نظرات ضحكاتك حركاتك
علقهم بغرفتي نيمهم على فرشتي ,,
احلمهم بغفوتي تا يحلي علي النوم
على بالي حبيبي
ليله البسلك الابيض
وصير ملكك والدنيا تشهد
وجيت منك اخظفلك انت منك انت
على بالي حبيبي
عيش حتى عمر او اكتر ..
وحبي يكبر كل ما نكبر
وشــيب لمى تشيب عمري تغيب لمى تغيب
على بالي حبيبي
على بالي تكملني
واسمك تحملني
بقلبك تخبيني ..
من الدنيا تحميني
وتمحي من سنيني كل لحظه عشتها بلاك على بالي تجرحني لحتى تصالحني بلمسه حنونه بغمره مجنونه
وما غمض عيوني الا انا وياك
على بالي حبيبي
ليليه البسلك الابيض وصير ملكك والدنيا تشهد


........................

بعد الزفه ودعت جنة امها وابوها ومع وصايا ابو جنة وتعليقات امها دمووع جنة ماوقفت لحد ماركبو السياره وهي تشاهق
معاذ وهو يحط يده ع يدها خلاص حياتي يكفي دمووع كلها سفرة اسبوعين ونرجع لهم
جنة وهي تحاول تتماسك : راح يوحشووني
معاذ وقلبه مكسوور من صياحها : حبيبتي عشاني خلاص يكفي بكى
جنة وهي بالقو تتكلم : تيب خلاص بسكت
معاذ : هههههههههههههه لبى اللي تسمع كلام زوجها
جنة التفت عليه ورجعت نزلت راسها
وكملو طريقهم للشرقيه
وصلوو الشاليه اللي كان مستاجرة معاذ كان راقي وفخم وهاادي نزلوو واول مافتح الباب المدخل كله مفروووش ورد مسك يد جنة وقالها دخلي برجلك اليمين حياتي

اول مادخلت وانفتحت الانواااااار من غير شعورر طلع صووتها واااااااااااااااو

كان المدخل كله وروود جوووري احمر متناثره بكل مكان وعلى يمينهم طاوله عليها توورته مكتوب الف مبرووك للعروسين كان الشاليه مفتووح على بعض الدور الاول والثاني كان الفاصل بينهم درج خشبي
اللي جالس تحت يقدر يشووف السرير من بين اعمده صغيره مصفوفه عشان تكون دور ثاني كان الدرج نصف دائري
وكله وروود حمراء وبيضاء تجنن
كانت جنة تدوور بعيونها لكل مكان بالشاليه وبعدها لفت على معاذ وهي تضحك وركضت له وحضنته كانت من بين ضحكاتها تتكلم : مشكووووووووور حوووووبي جد الشاليه ابدااااااااااااع
معاذ حط يده على خدودها وجات عينها في عينه : مافي شي من قيمتك ياعمري وان شاء الله ايامنا كلها تصير سعاده
جنة وخدودها حمرت ووجهها تلوون وهي تبعد عنه شوي : ان شاء الله
معاذ حط يده على خصرها وهو يقولها ياللى نقطع التوورته
جنة هزت راسها قطعو التورته واكلو منها وجنة مو مستحمله شكلها بالفستان صح خفيف بس تعبت
جنة : حوبي انا ببدل ملابسي تعبت من الفستان
معاذ وهو يبتسم ولا كانه صاير شي : خذي راحتك حياتي اغراضك من امس نزلتهم لينا بالدولاب
طلعت الدرج وشافت دولاب صغيير تقريبا بس بابين فيه خرجت لها قميص نووم ابيض وخوخي قصير لحد الركبه وفيه فتحتين من جنب لفوق الركبه بشووي
تو بتبدل التفت لقت معاذ جالس ومتكي التفت عليه وهي تضحك : معاذي ياللى غمض
معاذ ببراءه وهو يحط يده على وجهه : غمضت هههههههههه
جنة وهي تضحك لانها تشوفه مفتح عيونه ويدينه ماتغطي شي : تيييب خلاص فتح انا ببدل بالحمام وطلعت لسانها وشردت
بدلت بالحمام ومسحت وجهها وفكت شعرها وخرجت اول ماخرجت شافته مبدل كان لابس بجامه وفاتح ازرار البلووزه واول ماخرجت جنة فتحت فمه كان شكلها غييير
طبعا جنة كانت صابغه شعرها ثلجي مدرج وحاطه رووج خوخي يجنن
قام معاذ وجلس على ركبه وسحبها من يدها على السرير وطاحت بحضنه ووووووووووووو

.....................

مر اسبووع العسل على عبد الله ونرجس ومعاذ وجنة اللي نزلو الاربعاء عشان يحضرو ملكة لينا
......................

الاربعاء الساعه 12 الليل

بغرفه لينا :

اهئ بطني يااالمني كل ماقرب الموعد مو قادره انام حاولت وحاولت بس مافي فايده راح اجن
مية الف مره اناظر الفستان والاكسسوارات وحتى الحناء احسه كل شوي تتغير يمكن حولت عيوني ههههههههههه حاسه ببكي وبضحك ماما ماقصرت كل شوي تتصل تسال عن اخباري بس انا قلبي يرقع طبووووول
.........
عند عناد الوضع ايزي جا المغرب جهز ثووبه واغراضه وحطها ونااااااااااام لانه متعود ينام من بعد العشاء للفجر عشان دوامه
........
ام عناد مختبصه جهزت كل شي من قبل اسبوعين راح تكون الملكه في الفيلا لانها كبيييره حيييل وتسع من الحبايب الف هههههههههه
كان كل شي جاهز الطاولات الكراسي حجز البوفيه والحلويات والزفه كله على راس ام عناد بدون مساعدة لينا لانه مفاجاه لها
..................
جا اليوووم المرتقب دقت الساعه 7 المغرب كل العائلتين واقفه على قدم وساق
الملاك جا من بعد المغرب واول ماوصل الدفتر عند لينا كانت عندها ام عناد تقرا عليها وخالتها تنزل الفستان وتزبطه وجنة تسولف معهم جات ريتا وهي شاقه الحلق وجاره معها شغاله ام عناد ومهم الدفتر
لينا اول ماشافتهم كانت واقفه جلست وام عناد خذت الدفتر والقلم وقالت لها سمي بالله ووقعي توو بتوقع جا على بالها امها وابوها وطفرت دمعه من عينها مسحتها ام عناد بسرعه وقالت
تعوذي بالله من الشيطان يوومه وادعي لهم بالرحمه : لينا رفعت راسها وهي مستغربه كيف عرفت ام عناد باللي تفكر فيها تنهدت وتعوذت من ابليس واتذكرت استخارتها وراحتها ووسمت بالله ووقعت وعلت الزغاريط حتى ريتا قامت تصفق وتنقز

خرجت ام عناد تجهز كل شي بمساعده ام معاذ وجنة والعروس كانت بالصاله الفووقيه تنتظر موعد الزفه
عناد اخذ اغراضه من بدري لاستراحه مستاجرينها الشباب للملكة كان تجهيز وزفه عناد من الاستراحه لفيلتهم
دقت الساعه 12 بتوقيت سندريلا


كانت فيلا ام عناد فيها من كل الاجناس واهم شي عدم اصطحاب الاطفال وجوالات الكاميرا

فجاة هدت الاصوات وانطفات الانوار وعلا صوت طبل يقرع بطريقه مميزه ونزلت شاشه كبيييرهـ بوسط قاعة النساء اللي كانت مصفوفه كراسيها زي السينما وكل ضيفه جلست بكرسي
كان مشهد لزفه عناااد من بوابه الاسترااحه وكل شارع مر فيه وكان جرووب من السيارات الفخمه والمصفوفه بطريقه غريبه وصوت موسيقى عاليه ملكيه مثبته على اول سياره في الصف
كان مشهد اسطوري والكاميرا تصور اللي داخل السياره وخارجها وعلى صفقات وصراخات البنات عند كل واحد وسيييييم هدت الموسيقى وانرفعت الشاشه وبدات الالحان تتغير
وصوت الشاعر حامد زيد واول مااعتلى صوته صرخات البنات اعتلت ازووووود كان شعر يوصف جمال واخلاق لينا
بعد انتهاء الشعر وصارت الساعه 1 تماما
بدات زفه بموسيقى كلاسيكييه واغنيه اجنبيه

نزلت لينا من الدرج بشوويش



لحد ماوصلت الكووشه وجلست
بثواني اشتغلت الاغاني والرقص والخبال عقب ساعه تقريبا دقت 2 تمام

ودخل عناد




ومعه معااذ
عناد اول مادخل مارفع راسه ابد كانت امه على يمينه ومعاذ على يساره وصل معاذ وسلم على لينا وبارك لها وخرج
عناد لما سمع صوتها ترد المباركه رفع راسه وليته مارفع : عيونه طارت وتثبتت على وجهه لينا امه من القهر هزته وبهمس سلم على عروستك وبارك لها
قرب ولف وجهها بيده وباس جبينها بشويش وبصوت هامس مبرووك ياقلبي < من اولها قلبي وهو مايبي العرس
لينا حمر وجهها : وبهدوء : يبارك بعمرك
تو ماجلسووو الا عناد وقف وجات امه وقفت جنبه ويين
عناد بهدووء : خلاص خلينا نروح المجلس الثاني
ام عناد وهي تهمس باذنه : هذا اللي مايبي العرس قدامي بس قدامي
همست للينا توقف وومسك عناد بيدها وبدات وداعيه لهم
دخلو المجلس واصوات العالم علت مع الاغاني
اول ماجلسوو دخلت المصوره
وطبعا التصوير كااان فتره ساعه كامله
من تلبيس الذهب لتقطيع واكل التورتة
خرجت المصووووووره وعناد وصلها لباب المجلس ورجع جلس وفسخ الشماغ والطاقيه
بعدين وقف وراح للباب وقفل ورجع جلس
طبعا الكرسي كان مزدوج وهو جالس وواقف ويروح ويجي ولينا مستغربه لكن لما سمعت طقت المفتاح قلبها صار يصافق ويراقع
جلس جنبها ومد يده ولف وجهها عليه : بسؤال غبي تكلم : اسمك ؟


لينا رفعت عيونها تناظره ونزلتها بسرعة وهي تقول ببالها : ياويل قلبي متغييييير حييييييل صار وسيييم وجميل بزياده بس شلون مايعرف اسمي
عناد وهو يكمل : اسمك لينا ؟
لينا وهي موصله حدها هزت راسها بايه
عناد لاااااااا
لينا لفت كلها تناظره هني عناد مامسك نفسه على شكلها وفطس ضحك هههههههههههههههههههههههههههههه
لينا تكلمت بهدوء وهي شوي تصيح : ليه تضحك
عناد وهو يضحك ويحاول يتكلم : ههههههههههههه للحين ههههههههه تقولين مايت ؟ ههههههه
لينا فتحت عيونها : يؤؤؤؤؤ لاااااااا ولفت وجهها
قام وجلس على ركبه قدامها وقال : فديت اللي توعد وتنفذ وعدها
لينا وعلامة استفهام على راسها طاحت وناظرته باستغراب ؟!
عناد وهو يكمل ويقلد صوت طفله : انا لاكبرت بتزوجك
لينا غطت وجهها بيدينها وهي تضحك
مسك عناد يدينها وسحبها : للحين اذا استحيتي تخبي وجهك بيدك
لينا سكتت ووجهها ملوووون
قام عناد وجلس جنبها وباس خدها ولينا ابتسمت ونزلت راسها
شوي باس خدها مره ثانيه لفت وجها باس خدها الثاني
قالها تدرين من وانتي صغيره خدودك تجننننن والحين احسهم يجننون اكثر لاتقاوم ههههههههههه
وقل يكمل مرحله التبويس الثانيه انطق الباب وجاه صوت امه بهدوووء : عناااااااااد افتح الباب
قام وهو يضحك يقول خساره ماكملت :فتح نص الباب وخرج راسه يقول لامه امري يوومه تبين شي ؟
ام عناد وخبطته على جبهته : افتح الباب : عناد : لا مابي
ام عناد : تعوذ من ابليس خلاص لازم يروحون الناس تاخر الوقت
خلاص يمه خلهم يروحون محد ماسكهم شنووو ماحد ماسكهم وبنتهم اللي عندنا
عناد وهو يلتفت على لينا ويرد يلتفت لامه
مابي مالهم بنات عندنا
وقفت لينا وجات لعنده وتكلمت ممكن تبعد شووي عشان اخرج
عناد وهو يستهبل : يوووومه شوفي مرتي ماتبيني
لينا وهي تشهق
عناد التفت لها وي اسم الله على عروستي هههههههههههه
فتحت ام عناد الباب ومسكت لينا وخرجو لام معاذ طبعا عناد وراهم اول مالبست لينا عبايتها قرب وباس جبينها وعطاها كيس وهمس باذنها مبرووك ياحلم الطفووله
......................................
اول ماخرجو دخلت غرفة المكتب ورا ووقف على الباب تناظره وتخزه
كنت تستهبل علي يالسامج
عناد وهو يرفع راسه وفطسها ضحكه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه شكلك يقول انك سمعتي
ليه وش شايفني وصمة ان شاء الله بالعدووو صدق ماسخ لاتكلمني ليوم الدين وخرجت وقبل توصل وقف قدامها ويبوس راسها وكتفها
وهي تضربه بكتفه وعلى راسه ورب البيت لو ماكانت غاليه علي ماكان خليتك تشوف ظفرها تلعب فيني ياولد ابووك
ههههههههههههه والله مالعبت بس انا كنت عارف الاسم بس ماتوقعت لحد ماشفتها تدرين انا رفضت عشان كانت ببالي بس لما نقلو من جنبنا قلت خلاص راحت مني مع اني دايم افكر فيها
لما شفتها بالمجلس :توسعت ابتسامته : قلت مو معقول فيها شبهه من لينا بس بعد قلت يمكن من كثر تفكيري فيها
لكن اليوم : صار يرفع حواجبه ومسك يدين امه ويدور فيها بالصاله : اليوووم احلى يووووووووووووم وباسها على راسها وطلع مع الدرج وهو يغني : والله وتحقق منايا شوفو حبيبي معايا عاشوو هلااااا
...............
لينا بعد مابدلت وتقريبا طول وقتها مسرحه ايش يقصد باللي قاله معقول يذكرني جلست وتربعت على السرير وحطت الكيسه بحضنها وفتحتها
كانت علبه جوال ومركب فيها الشريحه وكرت مكتوب فيه طريقه الفتح بخط عناد وباخر الورقه توقيعه
فتحته وتو بتفتح العلبه الثانيه رن الجوال زوجي < يتصل بك وكانت نغمة
روحي بلقاك تفز فزة حمامه
وتحوم حولك من غلاك واملها
يا لين من نضرة غلا وابتسامه
ترد روحي الغاليه في محلها

يكفي فضى صدري فؤادن غرامه
يحمل محبة انسى تلقى مثلها
يعني إذا قلت احصي شوقه وهيامه
تقدر تقول بكثر هالدنيا كلها

أهواك وأرسم للتعجب علامة
كلما بنورك عيني خطت كحلها
واسأل هواك إلي عظيم مقامة
هل خلى فيني ذرة ما وصلها
...........
وقفت ورجع دق ثاني

لينا بصوت بالقو طلع : الوووو

عناد وحده متحمس : هلااااا وغلاااااا كيفك عروستي
لينا : الحمد لله
عناد : وانا كمان الحمد لله بخير

عناد : بعد ماحللت وتحللت عرفت انك مافتحتي العلبه الثانيه لان لو فتحتيها كان احساسي قالي يلا افتحيها ابي رايك
لينا بيد ترتجف فتحت علبه كانت مغلفه وتقريبا حجمها اصغر من علبه الجوال كانت فيها اسوورة الماس تجنن
عناد : ايش رايك لايكون ماعجبك ذوقي ؟
لينا لااا مره رووعه مشكوور
عناد : مابينا شكر ياقلبي واهم شي عجبتك
لينا : ايه
تموووووووووووو للصباح وهم سوالف
من الصباح معاذ اخذ مرته ورجعو الشاليه
وام معاذ بيتها مليان نسوان خارجين داخلين مباركه للينا ولمعاذ
..............
ثالث يوم بعد الملكه

الوووو

هلا وغلا بحياة قلبي
اهلين فيك
امممممم ايش رايك امر عليك الحين
لينا : الحين الحين
عناد : افاااا يعني مااجي
لينا : لا لا مااقصد بس خلص حياااك
عناد : متاكده
: ايه حبيبي متاكده
عناد : لااااااا لالا الله لايعقوني بشر اني راح اسمعها وجه لوجه
لينا : وشهي
عناد : اللي قلتيها تو
لينا ببراءه : اييييش
عناد : ولاشي لاجيت اقولك ياللى اشوفك بعد ساعه

لينا : تيب فمان الله
عناد : فمانه وحفظه
بعد ساعه ونص : وصل عناد البيت
كانت لينا لابسه : تنوره قصيره لتحت الركبه بشوي علاقي ومعها بلووزه فيها بنووته صغيره ورافعه شعرها ذيل حصان اول ماشافها عناد ابتسم
ومدت يدها تسلم قرب منها وباسها على خدها
عناد وهو يمشي عشان يدخل المجلس وهو يقرص خدود لينا بيده: التحيه الموحده من اليوم ورايح لي بوسه الخدود
لينا وهي تحط يدها على خدها تفركه ومادة بوزها حرام عليك يالم
عناد : يااااااويل قلبي مو كفايه اللبس كمان دلع خفي علي شوي
لينا حمر وجهها وسكتت
عناد وهو يقرب منها ومسك يدها وش رايك بالورد
لينا : حلوو يعطيك العافيه
عناد ربي يعافيك : وحط يده وراه وشد البكله من شعرها
لينا :حطت يدها على شعرها والتفت له
عناد وهو يبتسم ابتسامة كرست : حلوو وهو بهالشكل وصار يحرك يده عليه
لينا وهي تبي توقف
عناد : ويييييين
لينا : ثواني وارجع
خرجت وجابت عصير وفطاير اول مادخلت وقف عناد وشالها عنها
جلست لينا وجلس عناد جنبها وفجاه حست شي على فخذها قبل تستوعب تكلم عناد
عناد : سوي مساج لراسي يالمني
لينا وقلبها يرقع : حطت يدها شويش على راسه وقالت بشوويش : سلامتك حبيبي
عناد فز بسرررررررعه ومسك يدينها عيديها طلبتك عيديها
لينا وهي مستغربه : وشفيييييييييك
عناد : قولي الكلمه اللي قلتيها
لينا وهي تو تستوعب : اممممممممم نزلت راسها
عناد : ياللى عاااااااااااااد اول مره اطلبك
لينا وهي بالقو تتكلم : حبيبي
عناد وهو يرد ينسدح على فخذها : اااه ياقلبي كملي كملي مساج

..........................
في شهر ونص خلى عناد يتعلق بلينا لابعد درجه وهي صارت تموت فيه كان كل يومين يرووح يسهر معها ومع ام معاذ اللي تغيرت مية وثمانين درجه وحياة معاذ وجنة تحولت فوق تحت
معاذ كله سهر في سهر وجنة خايفه من تاخر حملها وهو مو مهتم اساسا


..................
يوووووووووووووووووووووووووومه

يوووووووووووووووووووووومه

ام عناد وهي خارجه من المطبخ خيير وشفيييييك
عناد وهو مسوي معصب : مافي تفاهم من الحين تلبسين عبايتك بكره بعرس
ام عناد وهي تطنشه وترجع المطبخ
لحقها وهو يتحلطم : خلاص يومه مر شهرين الحين وشفيها لاتزوجت
ام عناد بهدووء : مافيها شي بس مو بكره خلها على الاقل عقب شهر هذا زواج مو لعب باقي لنا الف شغله نسويها
عناد : طيب شهر موافق بس تحددي مع ام معاذ وانا بكلم لينا اليووووووووم بااااي
وخرج للسياره واتصل عليها :وحددو موعد الزواج وكان طاير من الفرحه

......................
بعد شهر من تحديد الزواج

بالاستراحه عند جابر ومعاذ
والله النسيب ذا ماله داعي قبل قال الزواج عقب اربع شهور والحين يقول يبي الشهر الجاي
احلف بس ههههههههههههه والله الرجال مستعجل
جابر ويكمل هوو يروح ويجي بيتكم والا كيف
معاذ :اييه يعني يومين اسبوعيا على حسب فضواته
جابر :< جاتني لحدي : اها والله ماينعرف لهم العرسان والا ليه يبي يقرب الزواج فجاه
معاذ بحسن نيه : عاااادي انا لما ملكت حسيت انه ماله داعي فتره ملكة تطول وقدمات زواجي اسبوع يمكن عن المحدد
جابر : ايه بس انت يعني ماكنت تسهر عندها وتروح وتجي
معاذ : وش قصدك
جابر وهو مسوي حاله متوتر وصادوه : هااه لا مااقصد شي مااقصد شي
معاذ افتر مخه وصار التفكير يوديه ويجيبه والفار لعب بعبه على قولت المصرين
تعوذ من ابليس واخذ مفاتيحه وجواله واستاذن ورجع البيت
كانت الساعه 11 ونص الليل
لينا تشوف التلفزيون وجنة بجناحها وام معاذ منسدحه دخل عليهم معاذ زي القضاء المستعجل
وبدون سلام لينا اليوم عناد جا ؟
لينا ومستغربقه لهجته : لا
تكمل ام معاذ : من يوم حددو الزواج وهي منعته يقال عشان يشتاق لها
لينا نزلت راسها وام معاذ تكمل عيال اخر زمن
التفت ورد سال جنة وين ؟
لينا : بجناحها تو طلعت
معاذ من غير مايرد طلع الدرج
كنت جالسه على الكنبه واشوف عرض ازياء لاطفال كانو يجننوو تمنيت الف مره انه يكوون عندي بيبي مرت لنا اكثر من ثلاث شهوور بس مدري يمكن من تغير معاذ حسيت بالوحده وهالشي حسسني انه محتاجه حد يونسني
نزلت دموعي غصب عني كرهت هالشهرين اللي مرت مدري وش صار فيهم فجاه معاذ تغير سهر ونوم وشغل وانا اخر اهتماماته حاولت اكلمه الف مره بس يطنش او يتغطى وينام قطع عليها تفكيرها صوت فتح الباب تبع الجناح
مسحت دموعها وعدلت جلستها دخل ولا كانه يشوفها خذ منشفته وراح يتحمم اول ماخرج جلس جنبها
معاذ وهو ينشف شعره : وشفيك احسك متغيره ونحفانه
جنة تقول ببالها : زين انك لاحظت : ابد سلامتك مافيني شي
معاذ وهو يحاول يعرف وشفيها : حبيبتي انتي تعبانه
جنة وقفت وقالت له : ابي انام تصبح على خير
معاذ : وشفيك انا سالت جاوبيني وروحي نامي
جنة بقل صبر : ماعندي شي اقوله تغطت ونامت او حاولت تنام
معاذ انسدح جنبها وحطط يده على كتفها : حياتي وش صاير ليه تبكين
جنة وهي تلف عليه وصار وجهها على صدره : ليه تغيرت
معاذ : ردينا من قال اني تغيرت انا احس اني عادي
جنة : عادي يعني تدخل وتخرج وماتسال وحتى ماتتكلم معي كاني مو موجوده
معاذ : والله مو قاصد اتجاهلك بس انشغلت شوي
جنة وهي تمسح دموعها :تنشغل يوم يومين مو شهر كامل قسم تعبت حاسه بوحده مو طبيعيه وانت ولاهامك
معاذ : ليه وحده وامي ولينا كلهم عندك
جنة : انا ماقلت شي هم فيه وفيهم الخير والبركه بس انت عندي غير
معاذ وهو يمسح دموعها بيده : اييه قولي كذا وحشتك يعني
جنة وهي تحط يدها على يده : حييييييييل
معاذ وهو ياخذها بحضنة : لبى قلبك ياعمري ووووووو

....................
اليوووووووووم المرتقب
زفاااااااف لينا ... وعنااااااااد

مر شهر كامل وهو مايسمع صوتها ولايشووفها وهي بعد كانو مشتاقين لبعض لابعد درجة

كان الحفل باكبر القاعااااات

كانت القاعه مليااااانه من كل مكان حبايب ام عناد وام معاذ وقرياب ام لينا كلهم حضووووووور


ام عناد ( ام العريس والعروسه فرحتها غير وكانت لابسه )





ام معاذ حاسه نفسها اليووم غيير فرحانه للينا حييييل وتدعي الله يوفقها



جنة



العروووووسه شعورها غير من الصباح وقلبها ماسكت كانه اول مره يدق
حست روووحها متعلقه بعناد لابعد حد وفرحانه انه اليوم ليلة عمرهم

العريس احساسه غييييييييييييييييير لينا صارت عنده اقصد صارت كله ههههههه حبها لابعد درجة وكل يوم حبها يزيد بقلبه عفويتها وطفولتها وبراءتها

جا وقت الزفه ودقت الساعه 1ونص
دخل عناد قبل الزفه غرفه العروس اول مادخل لينا قلبها طبوول وشدت على المسكه بقوتها كلها ومارفعت راسها
وعناد اول مارفع راسه وشافها جلس يذكر الله بصوت عااالي
لينا رفعت راسها بشويش وابتسمت
قرب منها وهو يهمس لازم التحيه الموحده وباسها على خدها بقووووهـ
بدا المصووره شغلها وطبعا انواع الصور اللي مالها داعي اهئ ولينا ياقلبي عليها كانها الة يحركونها يمين وشمال وطبعا عناد عااااااجبه الوضع
اول صوووره قالت فسخ المشلح ووقف وراها وحط يدينك على خصرها وشفتك عند رقبتها
لينا : من اول مامسك خصرها خلاااااص حست راح يغمى عليها واول ماحست بشفايفه على رقبتها جسمها كش وعناد حس فيها بس انلقطت الصوره
تاني وحده كانت انه تواجهه وتحط يدينها على صدره وعينها بعينه وانفها على انفه لينا وقت مكانها وضربت الارض برجلها وهي تهز راسها لا
عناد قرب لها حبيبتي عشان خاطري بكره لاتذكرتي تتندمي انو ماتصورنا ياللى عاد وكلمة منه كلمة من المصوره وقفت ووقرب منها عناد واتشك انلقطت ثاني صوره واستمروووووو
لحد مادقت ساعه الزفه وكان المفروض لينا تنزل من جهه وعناد من جهه ويتقابلو

نزلت لينا على زفه انكتبت باسمها وباسم عنااااد كل الحفل جن عليها
مشت بهدوووووء




وعناد يناظر فيها وينزل الدرج لحد ماقرب منها مسك يدها وباسها ونزلوو

...............................
اول ماوصلو الكوشه وقفو شووي وردو مشوو ماجلسو وهذا بطلب من ام عناد وام معاذ عن الحسد هههههههههههههه
طلعو للسياره وعلى جناحهم بالفندق كان الجناح حده فخم وفاخر
اول مادخلو الجناح لينا جلست على كنبه مزدوجه وعناد كان يقفل الباب
جا ووقف قدامها يناظرها وعقب نزل على ركبه قدامه ومسك يدينها
عناد : للحين مو مصدق اننا تزوجنا
لينا : ولا انا
عناد : ايش تقترحين نسوي عشان نصدق
لينا بخووف : ولاشي
عناد : وهو يقرب يده من فمها :عضيني وبصدق
لينا : لاااااا
عناد : عادي عادي
لينا : وهي مقهوره من طلبه ومن قرب يده اكثر عضته بقووووه هههههههههههههه
عناد وهو يوقف قسم بالله صدقت صدقت لازم تخليها علامة عشان اصدق
لينا وهي تبتسم وتحس الخوف راح : انت قلت لي
عناد وهو يشوفها بدت تتعود على الوضع : ايه قلت لك بس مو تخليها علامه
لينا بنحاسه : الا علشان تتذكرني فيها وتتذكر هاليوم
عناد وهو يناظرها : روحي بدلي روحي وخلي الذكرى علي
لينا : مااستوعبت ولاعلقت دخلت غرفه النوم وبدلت فستانها
لبست قميص نوووم كان لوونه وردي فاتح بابيض كان لحد الركبه وحبله خفيف كان عليه شيفوون اطول بشووي بس
فتحت شعرها ومسحت الميك اب وقبل تحط رووج وعطر نادها عناد للعشاء
فتحت الباب : ووقفت مكانها لان عناد بوجهها واول ماشافها ابتسم ورفع حاجبه ونزل عيونه من تحت لفووووق ولينا من الارتباك شدت شعرها على جنب واحد ونزلت راسها تلعب فيه
مسك يدها وهو يقول نتعشى قبل اتهوور
لينا رفعت راسها : وقالت ايه جوعانه
عناد : فطس ضحك على براءتها ههههههههههههههههههاي تفضلي ياعروستي بس قبل اروح ابدل وارد
عناد : لبس بجامه كانت بيضاء بنقش ذهبي راقيه حييل وجلس جنب لينا واكلوو شووي ولينا شبعت وعناد لحقها عشان يغسل ايده
دخلت الحمام وفرشت اسنانها وردت حطت رووج فوشيا وخرجت وجلست بنفس مكانها وشعرها بحضنها تلعب فيه
...............
ام عناد وام معاذ تعبوو وماصدقو وصلو حتى نااااامووو
ومعاذ وجنة مو احسن منهم حااال
.......
لينا دخلت الحمام وفرشت اسنانها وردت حطت رووج فوشيا وخرجت وجلست بنفس مكانها وشعرها بحضنها تلعب فيه
عنا د: كان وجهها محمر ومتوتره ومنزله راسها تلعب في شعرها شكلها يجنن لايقاووم اول ماقربت منها رفعت راسها ابتسمت لها وردت لي الابتسامه
نزلت بجسمي لعندها وبثواني ارتفعت وكانت بين يديني
لينا : اول مارفعني لحضنه وجهي قلب الوان وقلبي يدق طبول غمضت عيوني وسندت جبهتي على صدره
ووووووووووو
.....................

مر اسبووووع وكان احلى اسبووع في حياة عناد ولينا
فضلو مايسافرو ويجلسو بالبلد خروجات وسهرات
من ثاني يوم رجعوو لفيلا ام عناد
وفرحت فيهم وجانة لان لينا خلاص بتعيش عندها
مر اسبووع وهم متونسين مع بعض وكان يوم الاربعاء حفله خفيفه لاقرب الاقرباء على شرف لينا
جهزت لينا ولبست فستان






كان عشاء رايق وراقي وانتهى بحدود الساعه 1 ونص
طلعت لينا غرفتها عشان ترتاح انسدحت على الاريكه غفت عيونها شوي وحست بحركها على وجها فتحت عيونها
عناد : هههههههه شسوي لازم التحيه الموحده لملاكي
لينا : هههههههههههههه لا عادي اساسا مو نايمه بس غمضت
عناد : وهو يناظر فيها من فووق لتحت ويرفع حاجبه : وعض على شفته :ومسك يدها ووقفها معه لينا وقفت وراحت للمرايه
لينا : ابي انزل الاكسسوارات وابدل
عناد : لاااا انتي نزلي الاكسسوارات ولبسك علي هههههههههههه
لينا غطت وجهها وعناد كمل ضحك على خبالها
.............
بعد ساعتين تقريبا
صوت مزعج يدق انزعجت ورفعت راسها كانت نايمه على صدره حطت يدها على خده وهي تصحيه
نووودي قوووم
عناد وهو بعاشر نوومه : همممممم
لينا : حبيبي قووم جوالك مو راضي يسكت
عناد وهو يمد يده للكومدينه وسحب الجوال ومن غير مايشوف قال الوو نعم
دكتوور عناد نايم ؟
اكييد انام الوقت فجر وش تبي
الموظف وهو متلووم : والله مو عارف شقولك
لينا : تخوفت من تعصيب عناد ورده الجاف اول مره اشوفه معصب استغربت وقالت يارب يكون خير مع انو قلبي يراقع

عنا د: خلااااااااص روووح
لا راح اجي الصباح ان شاء الله وقفل

حط اييدينه الثنتين على ظهر لينا وهو يزفر ووجه محمر من التعصيب
لينا وهي تمسح على خده : وشفيك حبيبي متضايق
عناد : مو عارف شقول بس غصب عني
لينا : وش صاير وقفت قلبي
عناد : ماصاير شي بس لازم اسافر
لينا : تساافر ويييييييين
عناد وهي يفكر مو مهم وين الاهم شكثر : سامحيني حبيبتي
لينا : على شنووو ؟
عناد : السفره راح تكون 6 اشهر
لينا : وهي ترفع نفسها ودموعها بخدها : يعني شنو بتتركني واحنا تو ماكملنا حتى اسبوعين
عناد : انا السبب كنت متوقع السفره تتاخر وحسبت حساب ااخر الزواج بس نسيتها وقدمته
لينا ودموعها تنزل : مالي دخل تلغيها مو بكيفهم
عناد : بس هذا مؤتمر مهم وفيه دورات راح تفيدني
لينا : بس ست شهوور كثيييير : بصراخ : والله العظيم كثييير
عناد وهو يحضنها : خلغاص ياروحي وربي انا متضايق اكثر منك بس غصب عني
لينا : خلاص عيييل نرووح كلنا
عناد : لاااا
لينا : لييع ماتبيني معك
عناد : وامي ؟
لينا : سكتت وبعدها قالت ناخذها معنا
عناد : صعبه لان كل عيشتي هناك بالمشفى ماراح اقدر اشوفكم او اهتم فيكم
ثاني يووم الصباح سهرت لينا مع عنااد بالحرى في حضن عناد مو قادره تفارقه جهزو الشناط وجلست لينا كانها بعزا
قلبها كان يتقطع على فراقه وهو مو اقل منها
ودع امه من الصباح وودع لينا اللي ماوقفت دمووعها وسااافرررر

.............................

مر اوول شهر وعناد كل ماله تقل اتصالته بسبب انشغاله ووجع قلبه من بعد لينا عنه
بثاني شهر وكان باخره تقريبا 27 رمضان
من الصباح لينا مانزلت من جناحها وام عناد متخوفه عليها وترسل لها الخدامه تشوفها
مره واثنين لحد اذان المغرب نزلت لينا وكان واضح عليها التعب واول مافطرت ركضت للحمام وفرغت كل شي
ام عنااااد زاد خوووفها وجهه لينا مايطمن والحين زاد عن قبل حاولت معها ترووح المشفى لكنها رفضت وقالت مع الصيام واشتياقها لعناد تعبت
جا اول يووم للعيد وكلمهم عنااااااد وكانو مستانسين عليه ونفسية لينا تغيرت 180 درجه
زراهم معاذ ومرته وخالتها وجلسو معهم وجنة تحكي للينا خوفها من تاخر الحمل ولينا تتطمنها انه للحين ماجا لهم سنه المفروض ماتتعجل
جا شهر شوال وتعب لينا يزوود ماينقص واخذتها ام عناد للمشفى وعرفت انها حاااامل
كانت سعاده لينا كبيييييره لابعد حد ومستنيه عناد يتصل عشان تخبره
اللي قهرها انهم مايقدرون يتصلوون لان كل شوي يتغير الرقم وعناد لاجاته فرصه يتصل فيهم يتطمن
مر يوومين وعرف معاذ بحمل لينا وبدا الوسواس جابر يزن باذنه
معاذ قل نووومه وتفكيره يمين ويسار ويفكر بكلام جابر لما قاله
شلوون معرس باول اسبوع يترك عروسه ويسافر وليش قدم زواجه وكيف حملت وهم ماتمو اسبوع وانت قبلهم للحين ماجاك ضنى
معاذ طرت بباله فكره وفعلا نفذها
اول ماصبح الصباح الجرس يدق بطريقه مزززززززززززعجه
اول مافتحت الخدامه وصل لام عناد صوت معاذ ووهو يسال عن لينا
اول ماسمعت صوته لينا خرجت له تستقبله
من غير سلام : اول شي نطق فيه جهزي شنطتك وتعالي معي البيت
لينا : ليييه وش صاير خالتي فيها شي وقفت قلبي
معاذ : لا محد فيه شي بسررررعه جهزي شنطتك
لينا بهدوء : مابخرج من بيتي
معاذ : الا تجلسين عندنا فتره لحد مايجي زوجك
لينا : بس عناد قال اجلس مع ماما عشان
معاذ يقاطعها بصراخ : لاتخليني اتصرف تصرف مايعجبك جهزي شنطتك
لينا بعناااااد : مااابي
معاذ وهو يشدها من يدها اجل بتخرجين حتى بدون عباة
لينا : اتركني يامجنوووووون معاذ انت شارب شي اترك يدي
معاذ وهو موصل حده ويصارخ خرجت له ام عناد
: وش فيك وش صاير
معاذ : ماصاير شي ابيها تجي معي
ام عناد : بس الاصول تنتظر زوجها في بيتها
معاذ : هو حل من الاثنين ياتجهز شنطتها وتلبس عبايتها زي المسلمين يااشدها من شعرها وهي بالهشكل
ام عناد : تناظر بلينا وهي مالها حيله
جابت الخدامه عباية لينا وخرجت مع معاذ
...................
جلست عندهم شهر كامل وهي ماتسمع خبر من ام عناد عن عناد اخر مره كلمها قالها انه الخطوط مشغوله بسبب الاعياد عند الامريكين وغير كده مااتصل
مره شهر ثالث
ويوم عن يوووم قلب لينا ينفطر اكثر معاذ مايكلمها وزوجها ماتعرف عنه شي وجنينها يكبر
لحد مامرت خمس شهووووووووووووور
كانت عزيمه عند ام معاذ وكل من جا عندها كانت مسويتها علشان مرت معاذ حملت وحضرت العزيمه ام جابر وحريم غيييير
اول مانزلت لينا وسلمت عليهم
صاروو يتهامسوون ويتلامزوون ماتحملت الوضع وخرجت وقابلت الوجهه اللي مانزلت الا عشانه راحت لها وهي بالقو تجر نفسها وحضنتها وصارت تبكي وتشاااااهق وينك عني يمه تعباااااااانه
ام عناد وهي تبكي معها وتحضنها اكثر : موجوده يانظر عيني موجوده
سحبتهم جنه لغرفه لينا وجلسوو
ام عناد وهي تجلس على سرير لينا ووتتربع اشرت على فخذها : تعالي يانظر عيني نامي هني وتوسدي فخذي
لينا : ودموعها مو راضيه توقف : تعبانه يوووومه حدي تعبانه اشتقت له حيييل والناس مو تاركيني بحالي
ام عناد : حسبي الله عليهم الله يشغلهم بانفسهم اهدي يايومه اهدي وان شاء الله قريب بيرجع ويبط عيونهم
لينا : متى متى
ام عناد وهي تمسح دموعها : هانت يابنتي كلها شهر وحوله ويرد
لينا وهي بالقووو تتكلم ابي انااام تعبانه
ام عناد : نامي نومة العافيه
تاني يوم بعد الاحتفال كانت الساعه 1 ونص المساء دخل زي الثور الهائج وهو ينادي باسمها
لينااااااااااااااااااااااااااا

لييييييييييييييناااااااااااااا وصمممممممممخ

ردي علي يالفاااااااااااجره يال.........
جنة وهي تسد اذونها وشفيك تصارخ
معاذ وهو يصارخ ازود : بعدي عن وجهي هالساعه شيطانين الجن والانس قدامي
صحت على صوته وصوت خالتها تهديه : تعوذت من ابليس وهي تقول بخاطرها : وش صاير
طلع الدرج وهو يصارخ وقبل تصحى وتفوق دخل وشد شعرها وطرااااااااااااااااااااااااخ كف خلى الدم ينزل من فمها

ام معاذ وجنة يبعدوه عنها : استهدي بالله وتعوذ من ابليس وشفييك على اختك

لينا ومو مستوعبه ليه اخوها يضربها : وشفيييييك ليييييه
معاذ وهو يصارخ : ليه يا ....... وياااا
لينا وهي تسد اذونها : خلااااااااااص يكفي اسكت انا اشرف منك ومن عشر قبل تكملها جاها كف ثاني
معاذ : تخسيييييييييييين ياتبن انا غلطان يوم خليتك على راحتك معه شرد الحقير شرد وخلاك بوجهي
لينا ؟: انت شتقوووووووووووول

معاذ : مارد عليها وخرج وقفل الباب بالمفتاح وهو يصارخ : خلووها تمووت زي الكلاب لوحدها

مر يوم كامل ولينا لوحدها بالغرفه تهذي باسم عناد وام عناد تنادي امها وابوها وتتتالم
اخذت ام معاذ مفتاح ثاني وحطت الاكل للينا وغصبتها تاكل عشان اللي في بطنها مر شهر على هالحال بالاول الاكل يوصلها بالخش وبعدها رضى عنها معاذ بس اكل وشرب لكن خروج او غيره لا
صار حملها بالشهر السادس وبطنها حييل كبر
اللي جنن معاذ والحريم اللي جوو العزيمه انه بطن لينا كان كبير على وحده باول حمل وبشهرها الخامس ووصل الكلام من ام جابر لجابر اللي نفث سمه باذن معاذ وبعد ماقله معاذ انه ضربها حس انه رد لها الصفعه لما رفضته وبدا يخطط على معاذ
.................

جابر وهو متلثم وينتظر دخول معاذ الاستراحه واول مادخل معاذ الاستراحه اتصل بالهيئه
قبل يدخل معاذ دق جواله وكانت جنة تعبااااانه خرج ركض وقبل يوصل للسياره شاف شرطه وهيئه دخلت الاستراحه وشوي بثواني خرجو بنات معهم وشباب غمض عيونه وفتحهم وراح لاقرب شرطي وقاله وشفيه
الشرطي : مثل ماانت شايف دعاره
معاذ : شلووون ماعمرنا سمعنا شي عن هالاستراحه
الشرطي انت صاحي احنا مراقبينهم من فتره بس قائدهم جابر ماصدناه
جابر قائدهم
الشرطي : تعرفه
معاذ وهي يرووح : لا مااعرفه وشغل سيارته واخذ جنة للمشفى وكان لازم تنام يوم كامل
معاذ من اول الصباح اتصل بواحد من خوياه ضابط وساله عن جابر وعطاه سجل كله جرائم
تندم معاذ قد شعر راسه وحلف لايدل الشرطه على مكانه لان محد يعرف دروب جابر كثره ووعد نفسه يعتذر من لينا ويردها لزوجها
ام معاذ اول ماقالها معاذ انه مو راجع البيت بيجلس مع جنة
راحت لغرفة لينا وصحتها
لينا حبيبتي قووومي
لينا : عناد جا
قوومي يومه بسرعه باخذك عند ام عناد
لينا فزت : وبدلت ملابسها ولبست عبايتها كانت مشيتها ثقيله
وصلت بيت ام عناد وكان عندها مفتاح
اول مادخلت راحت للمجلس وشافت ام عناد حضنتها بقووووووووه وقالت لها ترووح غرفتها ترتاح
فعلا صعدت فوق ومن وصلت الصاله فسخت عبايتها ورمتها على الكنبه
اول مادخلت الجناح دموعها نزلت وقشعر جسمها من بروودة الجناح وقبل ترفع راسها شافته وااااااقف قدامها
...................
ام عناد : اييه تو من ساعه وصل
ام معاذ : الحمد لله ماغى يرجع
ام عناد : ليه تقولين كده
ام معاذ وهي تتبلعم : لا ولاشي
..................
حط يده على خدها وعلى رقبتها ونزلها على بطنها وهو يسالها بعيونه
لينا ودموعها مغرقتها : من شهر عقب ماسافرت
ماكملت كلامها وطاحت على الارض تبكي وتشاهق
نزل عناد وجلس جنبها واخذها بحضنه : خلاص يابعد قلبي خلاص
لينا وهي تبكي وتضربه على صدره: ليه تاخرت علي كلهم يقولو راح وتركها مايبيها
عناد : بس انتي تعرفين ياقلبي اني بتاخر
لينا : عارفه بس اشتقت لك
عناد وهو يمسح دموعها : وانا اكثر ياطفلتي وانا اكثر
حملها بين ايدينه وهو يبتسم : اشتقت لشيلك تصدقين ههههههه
لينا وهي تغمر وجهها بحضنه وتتمسك فيه : وانا اشتقت لك اكثر
نزلها عناد على السرير ورتب المخدات وراها وحط راسه على بطنها وهو يقول
عناد : طفلتي ماعرفتي جنس البيبي
لينا بابتسامه : الا عرفت بس مابقولك
عناد وهو يمد بوزه : افاااا هذا وانا توو جيت
لينا : غطت وجهاا وضحكت
عناد : لبى الضحكه يااااناس : حبيبتي


لينا :عيونها
عناد : مو كانه بطنك كبير
لينا ودموعها تنزل وتهز راسها بايه
عناد وهو يمسح دموعها : لا لا مااتفقنا على دموع
لينا وهي تحط يدها على بطنها: تعذبت كثير بسبب كبر بطني
عناد وهو مستغرب : عاب شنو ؟
لينا وهي تتوسد حضنه وتشهق : كلهم يقولون اني بالشهور الاخير وانك تركتني لاني اهئ
بس انا مو مثل مايفكرووو كل الحكايه اني ماحبيت حد يعرف قبلك
عناد : اعرف ايش
لينا : اني حامل بثلاث اولاد
عناد: صدق هههههههههههههههههههه
لينا : صدق
عناد : يعني طفلتي الصغيره حامل مو بطفلي لا باطفالي الصغار يالبى قلبك

لينا : ههههههههههههه يعني فرحان
عناد وهو يبووس خدودها : اكثر من ماتتصوووري
..............................

النهايه
اتمنى تعجبكم
صراحه ماتشجعون احدينزل قصص
بس اي قصه راح تعجبني راح انزلها





آخر مواضيعي

0 مكياج مغربي للعرايس ,,,
0 هل أنت رقيقه أم ناعمه أم هادئه
0 اختاري وش احلى اكسسوار يجذبك تحليل
0 امواج حياتك كيف تركبها
0 ~.. عِــزتــي في زمـــ\ـــانْ الــذُل ..~
0 انواع الصائمين بالصور
0 ♥تعليم البنات بعد عشرين عام♥‎
0 أنصحكـــم بترك المنتدى حــــــــالاً !!
0 ليكن لامهاتنا نصيب
0 رمضان (شهر)

 
عرض البوم صور شموخ الصــمــت   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 0
There are no names to display.
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حينما كنت ألاعب طفلتي الصغيرة شاهدت ما لم أستطع نسيانه ( رسالة هامة) !! فرفووووشه قصص و روايات و حكايات 15 21-May-2011 03:22 AM
هي الأشياء الصغيرة مصدر السعادة والحميمة في حياتكم ,,! الشيخه حسناء منتدى العام 6 23-Dec-2010 09:19 PM
قصة رجل تزوج على زوجته(للعبره) شموخ الصــمــت قصص و روايات و حكايات 11 07-Apr-2010 11:09 PM
(( " القصة الكاملة لرحيل عائلة يوسف المحمد الزامل " )) oranjaaah منتدى العام 11 02-Mar-2009 07:37 AM
كوني حوريتي في الدنيا ][جريح العشق][ عالم الأسرة - الحمل والولادة - عالم الطفل 7 22-Nov-2008 01:32 AM



الساعة الآن 09:57 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1