التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير اخبار الفنانين والنجوم و صور المشاهير وجميع مايتعلق بهم في قسم واحد


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات

بالصور صاحبات القوام الأجمل علي البساط الأحمر

عرضت مجلة "فيتنس" الأمريكية في عددها الحالي الفنانات ذات القوام الأجمل علي البساط الأحمر في حفل توزيع جوائز الـ"جولدن جلوب". إيفا لونجوريا "إيفا لونجوريا" التي انفصلت

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 30-Jan-2011, 12:36 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى العام
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ♥♥ βέέ©Ő ♥♥

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 942738
المشاركات: 3,473 [+]
بمعدل : 2.49 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: قلبي
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 14391
 

الإتصالات
الحالة:
♥♥ βέέ©Ő ♥♥ غير متصل

المنتدى : اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير
افتراضي بالصور صاحبات القوام الأجمل علي البساط الأحمر


بالصور صاحبات القوام الأجمل البساط awc67346.gif


عرضت مجلة "فيتنس" الأمريكية في عددها الحالي الفنانات ذات القوام الأجمل علي البساط الأحمر في حفل توزيع جوائز الـ"جولدن جلوب".



إيفا لونجوريا


بالصور صاحبات القوام الأجمل البساط z0H66546.jpg


"إيفا لونجوريا" التي انفصلت مؤخراً عن زوجها ، ولكنها ظهرت فى أجمل صورة ، وتم اختيارها لتكون "صاحبة أجمل قوام انتقامي" بثوبها الأسود الذي يحمل تقسيمات أنثوية مثالية ، هذا الأمر وصفه المعلقون بمثابة انتقام من طليقها وكأنها تقول "مت بغيظك يا تونى".


آن هاثواي

بالصور صاحبات القوام الأجمل البساط h3v66549.jpg


اختارت مجلة "فتنيس" الممثلة "آن هاثواي" ، لتكون صاحبة أجمل ظهر ، حيث كانت ترتدي ثوب بظهر مفتوح جداً ، ولكنها بدت فيه بشكل مثالي ، وجسم رشيق.


صوفيا فيرجارا


بالصور صاحبات القوام الأجمل البساط ESp66552.jpg


الجذابة "صوفيا فيرجارا" التي بدت رائعة بتفاصيل جسدها الرشيقة وثقتها الشديدة بنفسها ، وأطلق عليها "صاحبة أفضل قوام"


ناتالي بورتمان


بالصور صاحبات القوام الأجمل البساط NvQ66554.jpg


جاءت "ناتالي بورتمان" بفستانها الوردي الذي زينته وردة رقيقة حمراء لفتت الأنظار إليها وإلي حملها ، وبالرغم من حمل "بورتمان" الواضح وبطنها المنتفخة إلا أنها لازالت تحافظ على جسم مثالي.


ايمي آدمز


بالصور صاحبات القوام الأجمل البساط Czd67018.jpg


"آيمي آدمز" التي تتمتع بلياقة بدنية عالية احتلت المركز الخامس ، وقد ظهرت بذراعين مشدودتين بالرغم من إنجابها لطفل مؤخراً ، وخلال الحفل ارتدت فستان بدون أكمام لتقول لمعجبيها أنها لازالت امرأة جذابة.


جنيفر لوبيز


بالصور صاحبات القوام الأجمل البساط xFo67018.jpg


جاءت "جنيفر لوبيز" والذي حصلت على "لقب صاحبة أجمل مؤخرة" بثوبها الأبيض اللامع من تصميم زهير مراد الذي أظهر منحنياتها.


جانواري جونز


بالصور صاحبات القوام الأجمل البساط 47m67176.jpg


جاءت حسناء الحفل "جانواري جونز" ، وحصلت على لقب "أكثر النساء جرأة" حيث اعتمدت على فستان أحمر ناري مكشوف يظهر مفاتنها ، يظهر خلاله الصدر والبطن التي بدت رياضية ورشيقة.


هالي بيري


بالصور صاحبات القوام الأجمل البساط A1u67176.jpg


مجلة "فيتنس" رشحت هالي بيري "44 عاماً" لتكون لتحصل على المركز الأول بالقائمة كصاحبة "القوام الأروع" على البساط الأحمر في حفل توزيع جوائز الـ"جلولدن جلوب" حيث لفتت النظر برشاقتها وفستانها الأسود الطويل ، وبالإجماع كانت صاحبة طلّة مذهلة بفستان أبيض من تصميم "كاوفمان فرانكو".








fhgw,v whpfhj hgr,hl hgH[lg ugd hgfsh' hgHplv





آخر مواضيعي

0 قنوع انا بمظهري والسم مايقتل ثعابينه
0 عرض ازياء لبيرين
0 Taylor Swift Shops at Galeries Lafayettes &Nicole Scherzinger -باريس- 17 مارس
0 صــور تتكلـــم أروع مــــن الــكـــلام !!!
0 ثلاث وصايا... يالها من وصايا
0 لايعرف الضحك الامن ذاق البكاء
0 أم تنتحر بعد أخذ طفلها منها على يد زوجها صورة‎
0 أجمل الحروف عن الأم
0 نجووم يحتفلون بمقتل بن لادن...
0 الحدث السنوي الأكبر للكلاب .. بالصور

 
عرض البوم صور ♥♥ βέέ©Ő ♥♥   رد مع اقتباس


قديم 30-Jan-2011, 01:07 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 934652
المشاركات: 3,013 [+]
بمعدل : 2.05 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ج ــــــــــــده سيتي ...!!
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 21571
 

الإتصالات
الحالة:
مْزآجَيـِهْ ! غير متصل

كاتب الموضوع : ♥♥ βέέ©Ő ♥♥ المنتدى : اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير
افتراضي


تستاهل هالي

وجينيفر لوبيز برضه جسمها خقق

يسلموووووو ع الصوور





آخر مواضيعي

0 جعل ابوه يعرس على امه اللي مايرحب فيني
0 آمي يا اول حب عشته بدنياي...’’بقلمي’’..
0 يادكتور مانحتاج تخدير ...!!
0 لماذا الديك يرى الملائكه ولماذا الحمار يرى الشيطان ؟؟
0 السعوديات شعب معقد ..
0 تغيير نك لاهنتوا
0 قصه سندريلا بلهجه اهل الجنوب . لاتفوتكم رهيبه
0 صورة فنانة كويتية بأحد غرف فنادق لندن مع حبيبها‎ !!
0 يالبى والله .......جده وامطارها اليووم ^.^
0 مسرحيه حب كنت بها البطل .......!!

 
عرض البوم صور مْزآجَيـِهْ !   رد مع اقتباس

قديم 30-Jan-2011, 03:21 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
أنشط عضو بالمنتدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬•

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 5421
المشاركات: 137,474 [+]
بمعدل : 46.90 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ﭑلړﯾآضُ
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 57645
 

الإتصالات
الحالة:
♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• غير متصل

كاتب الموضوع : ♥♥ βέέ©Ő ♥♥ المنتدى : اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير
افتراضي


انا اشوف جينفيز الاجمل

شاكر لك طرحك

خالد





آخر مواضيعي

0 صلاة الجمعه واهميتها - عقوبه عدم حضور صلاة الجمعه
0 تحميل الحلقة 28 باب الحارة 5 الحلقة الثامنة والعشرون 28
0 محششان في سينما
0 البطيخ بديل طبيعي للفياجرا
0 مسلسل الثانوية الحلقة 26 السادسة والعشرون
0 مساجد سريلانكا تدعو الله أن يحفظ "قاتلة الرضيع" من"السيف السعودي"!!
0 مُ عِ ز وْ فِ آ تٌ ~
0 { يقول المثل الضرة مرة ولو كانت جرة}
0 تخبطات محب
0 ازياء 2012, ازياء بنات 2012

 
عرض البوم صور ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬•   رد مع اقتباس

قديم 30-Jan-2011, 05:30 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هامة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ║♥ ﺭاﺟﻳﮧ رﺿﮯ ﺍلله ♥║

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 259314
المشاركات: 4,986 [+]
بمعدل : 2.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في ملكوت الله
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 4416
 

الإتصالات
الحالة:
║♥ ﺭاﺟﻳﮧ رﺿﮯ ﺍلله ♥║ غير متصل

كاتب الموضوع : ♥♥ βέέ©Ő ♥♥ المنتدى : اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير
افتراضي


حتى انا مع اخوي خالد جنيفر لوبيز حلوة في كل شي لوجه والقوام والكل شي يسلمو على الصور وعلى التقرير





آخر مواضيعي

0 طبيب عراقي يستخرج طفله متحجره من أربعين عامافي بطن امها
0 اخبار سارة
0 شبيهات الفنانات والمزيد
0 للي قلبه قوي مشهد قوي
0 صور روعة
0 لقاء عزوز مع مجلة قمر حياكم معنا
0 لكم جميعا هدا السؤال
0 سعودي خرج من السجن لدفن والدته فاستغل الفرصة وتزوج
0 انشغلت في ال«فيس بوك» فمات طفلها غرقاً
0 ممكن مساعدة

 
عرض البوم صور ║♥ ﺭاﺟﻳﮧ رﺿﮯ ﺍلله ♥║   رد مع اقتباس

قديم 30-Jan-2011, 07:38 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Barlanti

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 911007
المشاركات: 8,838 [+]
بمعدل : 5.37 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10313
 

الإتصالات
الحالة:
Barlanti غير متصل

كاتب الموضوع : ♥♥ βέέ©Ő ♥♥ المنتدى : اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير
افتراضي


يعطيكي العافية





آخر مواضيعي

0 بالصور..المزواج الكويتي يقترن ب30فنانة ويهزم رشدي اباظة
0 الجمعية الأميركية للقلب:الوحدة تقتل الانسان
0 صور:طالبة بالصف العاشر بحجم القنينة!!
0 تقرير:فنانات وزواج من رجال اعمال
0 اللبنانيات يكتسحن قائمة الاثارة
0 شاب سعودي يشكو المستشفى لابقاء25قطعة زجاج بوجهه!!
0 ملكة جمال لبنان مهددة بفقد لقبهابسبب تصريحها صور..
0 توج( روي عماد) ملك جمال لبنان2011صور
0 ابنة تطرد أمها المسنة لتزحف على يديها بالشارع!
0 يقطع اصبعه ويقليه ويأكله مع الخضار!وحوادث بطلها الاصبع!

 
عرض البوم صور Barlanti   رد مع اقتباس

قديم 30-Jan-2011, 09:46 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هامة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية « ČĹ㺪їς «

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 467718
المشاركات: 6,130 [+]
بمعدل : 2.62 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: فَيِ حًـَـَنَآيآ القَلِبِ
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 20459
 

الإتصالات
الحالة:
« ČĹ㺪їς « غير متصل

كاتب الموضوع : ♥♥ βέέ©Ő ♥♥ المنتدى : اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير
افتراضي












يعطيك الف عآآفيه ...





آخر مواضيعي

0 ™®¶×§×¶•••^v´『•♥سقوطك لايعني فقدان قيمتك♥•』 `v^••• ¶×§ ׶®™
0 طيف ذكراك !!
0 جديد || New .. البوم أجامل كاملا ً وبجودة عالية للمنشد الرائع | سمير البشيري | ...
0 تباً لقُلوب تحَجرتِ ! إهدآء إلى وزير الصحه السعودي !!
0 الطـــلاق > نشيد مؤثر يحكي حال الطلاق > فيديو
0 أجمل ما سمعت في حياتي !!! (ادخل وأسمع)
0 حدآآء على آسطول الحريه 2010 >>مميزة<<
0 ][ مجرمون ][ ولكـن ..! خآرج السجوون ..!!!‏
0 رحله عمر
0 سيره عطره َلِشَيَخ / عََـَـَـَآـَئضَ الِقــَــَرَنِيَ ... !!!

 
عرض البوم صور « ČĹ㺪їς «   رد مع اقتباس

قديم 30-Jan-2011, 10:43 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى العام
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ♥♥ βέέ©Ő ♥♥

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 942738
المشاركات: 3,473 [+]
بمعدل : 2.49 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: قلبي
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 14391
 

الإتصالات
الحالة:
♥♥ βέέ©Ő ♥♥ غير متصل

كاتب الموضوع : ♥♥ βέέ©Ő ♥♥ المنتدى : اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير
افتراضي


ورتوني كلكم والله

يسلمو ع المرور





آخر مواضيعي

0 اثار رومانيه في الجزائر.
0 قـبور تـرفض الإختبـاء
0 Miley Cyrus تضع وشمها السادس..بالصور
0 النجوم والمجلات32 [ Katy Perry ]
0 صعوبات التعلم ودور الوالدين .
0 برنامج تعديل الصور وادارتها الاحترافى Zoner Photo Studio 13.0.1.5 فى اصداره الاخير
0 وصلآت usb بأشكال غريبة
0 كتاب لصيانة كمبيوترك (لا حاجه بعد اليوم لفني الصيانه)
0 قانون بغاية الجمال يغير حياتك كلها
0 المرأة الملتحية "فيفيان ويلر" أنوثة كاملة بشنب وذقن

 
عرض البوم صور ♥♥ βέέ©Ő ♥♥   رد مع اقتباس

قديم 30-Jan-2011, 11:21 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 942300
المشاركات: 118 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 26
 

الإتصالات
الحالة:
عمورة2 غير متصل

كاتب الموضوع : ♥♥ βέέ©Ő ♥♥ المنتدى : اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير
افتراضي


طبعاااااااا انا مع الاعضاء جنيفرلوبيز





آخر مواضيعي

0 بدي ترحيب ياجماعة صغير

 
عرض البوم صور عمورة2   رد مع اقتباس

قديم 30-Jan-2011, 11:24 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى العام
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ♥♥ βέέ©Ő ♥♥

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 942738
المشاركات: 3,473 [+]
بمعدل : 2.49 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: قلبي
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 14391
 

الإتصالات
الحالة:
♥♥ βέέ©Ő ♥♥ غير متصل

كاتب الموضوع : ♥♥ βέέ©Ő ♥♥ المنتدى : اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير
افتراضي


نورتنيييييييييي





آخر مواضيعي

0 كيم كرديشان والمكياج البرونزى
0 طريقة نقل الوسائط mms والرسائل sms من الكمبيوتر إلى الجوال .. بالخطوات والصور
0 صورالمذيعه اللبنانيه ريتا حرب
0 اكسسوارات رجاليه 2011،محافظ رجاليه،اقلام رجاليه جديده،ازرار اكمام ساعات للرجال 2011
0 هالي بيري: شكرا جزيلا إيلي صعب
0 اسماء الله الحسنى مع شرحهاا ارجو التثبيت
0 صور أليمه لإنتحار رجل
0 كتاب لصيانة كمبيوترك (لا حاجه بعد اليوم لفني الصيانه)
0 ||اكسسورات ايطاليه ..
0 ozlem Yilmaz بطلة مسلسل ^ ^ الحب المستحيــل ^^

 
عرض البوم صور ♥♥ βέέ©Ő ♥♥   رد مع اقتباس

قديم 31-Jan-2011, 02:41 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نادر الوجود
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية anger

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 940906
المشاركات: 16,111 [+]
بمعدل : 11.40 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15424
 

الإتصالات
الحالة:
anger غير متصل

كاتب الموضوع : ♥♥ βέέ©Ő ♥♥ المنتدى : اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير
افتراضي


يب يب جنفر لوبيز



يعطيك الف عافيه





آخر مواضيعي

0 وداعا ادج
0 صورة| فريق dx عاد إلى سماكداون
0 لتون جون وحبيبه يختاران ليدي غاغا أما روحية لطفلهما
0 قراصنة الكاريبي".. قصة وهمية لمشاهد "مجنونة
0 سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎!!
0 لغز خطير نشوف الذكي
0 تطور قصات شعر براد بيت على مدى مراحل عمره
0 تقرير عن المذيعه المتألقه...
0 الحمدلله اعقل وااااحد فيكم انا
0 افعال الشباب او البنات داخل الحمام

 
عرض البوم صور anger   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 0
There are no names to display.
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شيء جميل .. ولكن الأجمل ... المجروحـه منتدى العام 6 07-Nov-2010 10:56 PM
لماذا يخشى معظم الناس في العالم العربي زيارة المحلل النفسي؟ έŋкşαя منتدى العام 2 12-Jul-2010 06:50 PM
لماذا يخشى معظم الناس في العالم العربي زيارة المحلل النفسي؟ قلم شاعر منتدى العام 11 27-Feb-2010 08:48 AM
مكتبة برامج 2009 - الف برنامج حصرى على 10 سيرفرات بالشرح الكامل Sandy1984 منتدى برامج الكمبيوتر والانترنت 12 29-Jul-2009 10:40 PM
جميلة هذه الأشياء ولكن الأجمل أن تراها كمبلست منتدى العام 2 23-Nov-2008 01:26 PM



الساعة الآن 09:41 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1