التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير اخبار الفنانين والنجوم و صور المشاهير وجميع مايتعلق بهم في قسم واحد


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات
( الرحال ) من السعودية : عندي مشكلة وهي تطلع لي اذا دخلت اي موضوع لقد حددت الموضوع خاطئ. إذا أتبعت رابط صحيح. الرجاء أبلغ مدير الموقع    

نانسي عجرم: اريد4 اولاد وحياتها سمن وعسل مع الزوج

نانسي عجرم: أريد أربعة أولاد وحياتها مع زوجها سمن وعسل تسخر نانسي من الذين قرأوا في فيديو كليب "في حاجات" حياتها الخاصة وتؤكد أن حياتها مع زوجها سمن وعسل.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 15-Feb-2011, 03:22 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Barlanti

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 911007
المشاركات: 8,838 [+]
بمعدل : 5.36 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10313
 

الإتصالات
الحالة:
Barlanti غير متصل

المنتدى : اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير
A4 نانسي عجرم: اريد4 اولاد وحياتها سمن وعسل مع الزوج


نانسي عجرم: أريد أربعة أولاد وحياتها مع زوجها سمن وعسل
نانسي عجرم: اريد4 اولاد وحياتها 2011021208-4d55f169a6fa0.jpg

تسخر نانسي من الذين قرأوا في فيديو كليب "في حاجات" حياتها الخاصة وتؤكد أن حياتها مع زوجها سمن وعسل. أكثر من ذلك هي تؤكد أنها تسجل نجاحاً حقيقياً في التوفيق بين انشغالاتها الفنية وحياتها كزوجة وأم، وعندما تتحدث عن الجانب الشخصي في مسيرتها فبكثير من الشفافية... وبعض هذا اللقاء مع "الكفاح العربي" أقرب الى البوح.
■ أي الأغنيات من «سي دي نانسي7» هي الأكثر تعبيراً عن حياتك الخاصة؟
ـ إنها أغنية «حكايات الدني» التي أحببتها بعشق من الاستماع الأول. هي أغنية من واقع الحياة التي تعيشها كل أم وكل أب. ومن المؤكد أن جيلاً لن ينمو ويكبر من دون أن يُتعب الجيل الأكبر منه. وها أنا أتعب مع ابنتي الحالية وسأتعب مع ابنتي التي ستأتي قريباً، ومن سيأتي بعدها، تماماً كما تعب معي أهلي.
■ تقولين ومن سيأتي، كم طفلاً تريدين؟
ـ أحب العائلة الكبيرة جداً وأطمح لأن تكون عائلتي من أربعة أبناء، وأتمناهم بالتساوي ذكوراً وإناثاً.
■ عادة ما يُتهم الفنان بالأنانية أي أنه يحب ذاته أولاً وفنه ثانياً ومن ثم تتدرج باقي الأمور. لم نجد أيا من هذه الأنانية لديكِ، فقد حملتِ مباشرة بعد الزواج وها أنت حامل مرة ثانية. كيف تقيمين توازناً بين الفن والعائلة؟
ـ لا أنكر أنني أتعب كثيراً. ثمة أشياء لم أعشها في طفولتي وأرغب في تحقيقها ولا أجد متسعاً من الوقت لها. لكنني، وفي كل الحالات، راضية ولدي استعداد للتخلي عن أمور كثيرة لم أعشها في حياتي. فقد اتخذت قراراً وقلت «بلاها».
■ هل لنا بمثل من الأمور التي قلتِ «بلاها»؟
ـ على سبيل المثال أن أقبل دعوة صديقة الى عشاء. صراحة هذا لم أقم به ولا مرة في حياتي، ولم يعد مطروحاً أن أقوم به في المدى المنظور. قد يأتي ذلك عندما يكبر أطفالي ولا يعودون في حاجة الى مساعدتي. ربما في مرحلة لاحقة «يدفشني» أولادي بالقول: «مامي روحي فللي شمّي الهوا».
■ هل يترك ذلك حسرة في قلبك؟
ـ بالتأكيد لا. أنا لا أصنف الأمر في خانة المهم. لكن في بعض الأحيان أفكر في ما أنجزته على الصعيد الفني والعائلي والحصيلة أنني أتعب ما فيه الكفاية. من صفاتي انني أريد كل الأمور كاملة ولا أرضى بـ»النص نص». لا أتمكن من الخلود الى النوم ليلاً إن لم تكن أمور المنزل والعائلة على خير ما يرام. حتى أنني لا أنام من دون أن يكون مخطط اليوم التالي واضحاً. يمكن وصفي بالكلمة الشعبية «نيقة». إن لم تكن أموري بمجملها على خير ما يرام، فأين أتعب في حياتي.
■ كون عطايا الخالق لك وفيرة ألا يخفف وجود المساعدين من متاعبك وشكواك؟
ـ لست في مجال الشكوى والنق، غير أنني أشكو نفسي كوني متطلبة ومتطرفة في تعاملي مع الأشياء المحيطة بي. أطلب أن تكون الأمور كلها وفق الأصول. وفي الوقت نفسه أعاني حنانا مفرطا تجاه عائلتي وتجاه أهلي. صحيح أن المساعدين كثر لكن هذا أنا. لا أتحمل أن أرى غيري مثلاً يقوم على واجب نوم ميلا ـ إبنتها ـ بعيداً عني. ولا يمكنني إيلاء أمر إطعام ابنتي لأحد. وفي حال سفري تسير الأمور كلها كما يجب. بوجود «ميلا» بتّ أحدد سفري بيوم واحد لا أكثر احيي فيه حفلاً وأعود. وكون عملي يفرض عليَ السفر أرغب في أن لا يفتقد أولادي وجودي بقربهم في كل متطلباتهم الضرورية. أرغب في أن تكون علاقتي بأبنائي في المستقبل نموذجية بحيث أكون الأم التي تصغي الى أولادها. دائماً أطلب الراحة لذاتي في علاقتي مع ابنتي وهذا يفرض وجودي الدائم قربها.
■ وهل أنت في المسار إياه في ما يتعلق بالمطبخ؟
ـ اهتمامي بالمطبخ وصلت في مرحلة سابقة إلى حدها الأقصى الأمر الذي أرهقني جداً، لهذا استعنت بـ»شيف». حدث ذلك بعدما صار يومي يمر في غفلة مني. لهذا أبلغت «الشيف» ذوقنا في الطعام، وبت فقط أحدد المطلوب يومياً. وجود الشيف في منزلنا أتاح لي الانصراف الى الأكثر أهمية وإلى أمور يفترض أن أعالجها.
■ وهل من أمور ترغبين في اعدادها بنفسك في المطبخ؟
ـ بكل تأكيد فأنا «أضع إصبعي» في بعض الأمور.
■ ماذا تقولين للجمهور الذي يحاول أن يقرأ حياة نانسي الخاصة من خلال أغنيات الـ«سي دي» كما أغنية «في حاجات»؟
ـ من المؤكد أن حملي الذي تلا أو ترافق مع نزول الـ«سي دي» ينفي كل مقولة سلبية وملفقة عن حياتي الزوجية. الواضح أن لدى الناس ميلاً الى أن يتسلوا بأخبار الآخرين. اعتقدوا أن الفيديو كليب الذي صورته مع نادين لبكي يجسد حياتي العائلية، في حين أنني سمن وعسل في حياتي الزوجية.
■ أليس لديك رد فعل حيال تلك الأقاويل؟
ـ إعتدتها وأتعامل معها بلامبالاة تامة. «في حاجات» أغنية ذات موضوع اجتماعي وحقيقي وقد يحصل في حياة الكثيرين. أردت تصوير هذه الأغنية لأنقل التجربة للذين يعيشون هذا الواقع، وهي لا تمثلني، ولست أعيش حياة زوجية معذبة على الإطلاق. لو كانت حياتي موجودة في كل فيديو كليب أرغب في تصويره لكُنا أمام كارثة.
■ وهل من رد فعل لزوجك؟
ـ زوجي ليس منغمساً في أجواء الفن، وهو لا يحاول حتى الاطلاع على الشائعات التي تلاحقنا. قد يقول لي إنه سمع كلمة من هنا أو هناك من دون أي تعليق سلبي أو إيجابي على الموضوع مطلقاً.
■ «عقلو كبير»؟
ـ الجميل في أجواء بيتنا أننا لا نعيش مطلقاً الجو الفني «الثقيل». أي أننا لسنا في انتظار شائعة من هنا أو خبرية من هناك، لينعكس ذلك اضطراباً علينا، أو نفكر كيف ندبج عليه رداً. أذننا ليس موجهة الى خارج منزلنا، اهتماماتنا أكبر بكثير، ونحن نرى أن سعادتنا تفرض أن لا نلتفت الى مثل هذه الأمور الصغيرة، وهذا ما تعودت عليه شخصياً مع الوقت.
■ كيف تختارين أغنياتك؟ هل يأتي الكلام قبل اللحن؟
ـ بشكل عام أسمع الأغنية مع لحنها، إذ ليس في مقدوري قراءة النص ومن ثم الاستماع الى اللحن. وفي بعض الحالات جربت قراءة النص ووجدته جميلاً لكن اللحن يبدل إيقاعه بشكل كلي.
■ أكثر من أغنية في الـ«سي دي» راحت في اتجاه النسق الغنائي الدرامي. هل انه توجه جديد في حياتك الفنية؟
ـ قد تكون أغنية «إمتى حشوفك» هي التي تقصدينها، لكنني أرى فيها أغنية إحساس. «إمتى حشوفك وحنتكلم وتلمس إيدي». ربما أرتاح الى القول بأن العديد من الأغنيات كانت تحمل قصة فهذا بكل تأكيد يزيد من أهميتها. وهنا نعود الى الكلمة وموضوع الأغنية الذي يجب أن يحمل معاني قيمة.
■ هل تجدين هذا النوع من الغناء صالحاً كي تؤديه على المسرح وفي الحفلات؟
ـ من دون شك. نادراً ما أختار أغنية لا تصلح للمسرح. وفي بعض الأحيان نقوم بأكثر من بروفة على المسرح لاختبار إمكان أداء الأغنية للجمهور بعيداً عن الـ«سي دي». نقوم بهذه البروفة عندما يكون التوزيع الموسيقي موقعاً من هادي شرارة، فهو يعذبنا قليلاً على المسرح. انه يتميز بموسيقاه الخاصة جداً، بحيث يخترع حركات موسيقية من الصعب أن نتآلف معها على المسرح.
■ في هذا الـ«سي دي» كان للموسيقى مكانتها وهي موجودة بكثرة في عدد من الأغنيات ومن دون صوتك؟
ـ هذه هي الأغنية التي تحترم عقل الجمهور. خلال وجودي على المسرح مع هذا النوع من الأغنيات أشغل الوقت بالتصفيق والإصغاء لرد فعل الجمهور، إذ ليس مستحباً أن يبقى الفنان «يصف» كلاماً طوال حضوره على الخشبة.
■ تميز حضورك بالرقة القصوى مع الأغنيتين الخليجيتين وهما «يا كثر» و»أسعد الله مساك» فماذا عنهما؟
ـ «يا كثر» من ألحان سمير صفير وكلمات الشاعر الكويتي عبد العزيز الميس. هذه الأغنية أحببتها من السماع الأول. كذلك الحال مع أغنية «أسعد الله مِساك». كنت في حفلة عشاء وجاءني الشاعر الأمير محمد العبد الله الفيصل قائلاً «أسعد الله مِساك». رددت عليه بهدوء «Bonsoir» فقال هذه أغنية. فرددت لأسمعها. فقال: «أسعد الله مساك يللي ملكني هواك». فطلبت منه تلحينها، فلحنها صالح الشهري. وأنا كنت على معرفة بالأمير الشاعر الفيصل لكن لم يسبق أن تعاونّا.
■ لفتني في الـ«سي دي» ورود أسماء الموسيقيين الذين شاركوا في العزف هل هو تكريم؟
ـ من كل قلبي أرغب في اعطاء كل شخص حقه أياً كانت مساهمته. الموسيقيون فنانون ونحن المغنين لا نصلح من دونهم. دائماً أردد في العلن وبيني وبين نفسي أن أساس الأغنية هو شاعرها، ومن ثم ملحنها ويليهما الموزع ليأتي لاحقاً دور المطرب، من دون أن ننسى الدور الرائد للموسيقيين في تظهير الأغنية.
■ لماذا تمت ترجمة الأغنيات إلى الانكليزية؟
ـ هذا حصل بطلب من جمهور المعجبين. فبينهم من هم أجانب، وبينهم من هم عرب مولودون في الغرب ولا يتقنون اللغة العربية. هؤلاء يتواصلون معي عبر «الفايسبوك» و»الايميل».
■ من أين هم معجبوك الأجانب؟
ـ من الصين، كوريا، تركيا، الولايات المتحدة وغيرها. نحن نتواصل معاً بالإنكليزية أو الفرنسية.
■ هل تعطين لمحبيك الوقت الذي يستحقونه؟
ـ أخصص لهم أربع ساعات في الأسبوع مقسمة على يومين. نتواصل أحياناً على الهاتف عندما يتعثر عمل الإنترنت. كنت أتمنى أن يكون الوقت أطول لكن هذا هو الحد الأقصى الذي أستطيع تخصيصه.
■ الجميع ينتظر منكِ «ديو» لماذا أنتِ مقصرة؟
ـ لم أجد أن الوقت مناسب حتى الآن. لم أفكر في موضوع الـ«ديو» ومع من سيكون.
■ هل سمع زوجك الـ«سي دي» قبل نزوله إلى السوق؟
ـ بكل تأكيد. كما كان له دوره في تظهير صورة غلاف الـ«سي دي» إلى جانب الدور الأساس الذي كان لجورج يوسف.




khksd u[vl: hvd]4 h,gh] ,pdhjih slk ,usg lu hg.,[





آخر مواضيعي

0 هل تشعر بطنين الاذن؟عالج المعدة..
0 انفنيتي تقتحم سوق السيارات من بوابة معرض جنيف
0 حين تختبئ الميكروبات في أماكن غير متوقعة..
0 دراسة أمريكية:زيت السمك يزيدفعالية علاج لسرطان الثدي
0 زيزي البدراوي:اتركوا"مبارك" بحاله
0 بالصور..الأمهات الاكثر اثارةمن نجوم هوليوود
0 بالصور:النجوم يحتفلون مع صباح بعيد ميلادها!
0 علاج جديد قد يشفي من مرض السكري
0 أسباب تساقط الشعر وعلاجه
0 أم عروس مصرية تقتلها ليلة زفافها!

 
عرض البوم صور Barlanti   رد مع اقتباس


قديم 15-Feb-2011, 03:24 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
أنشط عضو بالمنتدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬•

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 5421
المشاركات: 137,474 [+]
بمعدل : 46.86 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ﭑلړﯾآضُ
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 57645
 

الإتصالات
الحالة:
♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• غير متصل

كاتب الموضوع : Barlanti المنتدى : اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير
افتراضي


ماشاء الله عليه جسمه واحد حمل والا بدون ماشاء الله

شاكر لك على الخبر

خالد





آخر مواضيعي

0 حلم اهل الرياض
0 سحر جبال الاطلس..البليده الجزائرية
0 خلفيات بلاك بيري 2011 تنزيل خلفيات بلاك بيري 2011
0 عهدنا الماضي تبدل وانقسم sms + mms
0 هل في الدين قشور؟!
0 برنامج لتنظيف الرامات وتسريع الكومبيوتر-برنامج RamCleaner v7.0-برنامج تنظيف الرام
0 هيفاء وهبي تحلم باشتراك مع أحمد حلمي في فيلم جديد..
0 لعبه الاكشن والاثاره Vietcong2RELOADED
0 مسلسل نوح الحمام الحلقة 27 السابعة والعشرون
0 فساتين 2012, فساتين سهرات 2012

 
عرض البوم صور ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬•   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 0
There are no names to display.
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور نانسي عجرم 2012 نَواف βй سلْطان اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير 9 15-Feb-2011 11:57 PM
صور نانسي عجرم 2010 - 2011 TĻααℓ اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير 5 06-Jun-2010 07:56 PM
نانسي عجرم تضع مولودتها.. وتطلق عليها اسم "ميلا" قويدر للنخاع اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير 9 27-Jan-2010 02:03 PM
قصة قصيرة واتحداكم اذا ماءثرت فيكم مزاج؟؟ قصص و روايات و حكايات 2 18-Aug-2009 02:24 PM
نانسي عجرم تضع مولودتها.. وتطلق عليها اسم "ميلا" ملكة الخير اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير 7 14-Jul-2009 07:52 PM



الساعة الآن 05:55 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1