التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص و روايات و حكايات خيال منتديات قصص روايات z7mh.Com Forums Stories & Novel زحمه أجمل القصص واروع الروايات تجدها هنا شبكة القصص والروايات الطويلة والقصيرة زحمه قصص روايات القصة الرواية قصص الانبياء القصص الطويلة العربي العربية قصص واقعية قصة حب حزينة قصص اطفال رواية ورش مكتبة القصص للاطفال تحميل روايات أحلام رواية مشاعل سعوديه سعوديات في بريطانيا قصيصه قصه قديمه


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات

قصة حقيقية مضحكة

motfrk]السلام عليكم حبايبي أعضاء منتدى زحمه من قبل شوي قرات هالقصة وحبيت تقرونها وتوسعون صدوركم شاب جامعي خلوق اراد ان يتزوج ... لكن امه العجوز تكفلت له بأن

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 23-Feb-2011, 07:39 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية abdulla-love2

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 935815
المشاركات: 3,243 [+]
بمعدل : 2.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: k.s.a
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 5277
 

الإتصالات
الحالة:
abdulla-love2 غير متصل

المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي قصة حقيقية مضحكة


[
حقيقية مضحكة 7_cur.gif حقيقية مضحكة 7_cul.gif
motfrk]السلام عليكم حبايبي أعضاء منتدى زحمه[/motfrk]

من قبل شوي قرات هالقصة وحبيت تقرونها وتوسعون صدوركم

شاب جامعي خلوق اراد ان يتزوج ... لكن امه العجوز تكفلت له بأن تبحث له عن فتاة تعرفها وتدخل مزاجها لان مو كل بنت على حد زعمها تصلح لها



اخوات هذا الشاب ذكروا له زميلتهم في الكلية وهي فتاة رائعة وآية في الجمال والاخلاق واجتماعية بشكل كبير ... ومن كثر ما يتكلمون عنها تعلق قلبه بها وطلب من أخواته ان يكلموها عنه ... بدأ البنات بالحديث لتلك الفتاة عن أخوهم واخلاقه الرائعة ودمه الخفيف وحفاظه على الصلاة والدين واحتقاره للشباب اللي يرقمون .. ومن هالحكي .. المهم



البنية المسكينة تعلقت فيه وحبته وتمنت اليوم اللي يجمعها به ... لكن المشكلة انهم من قبيلتين مختلفة وكيف يقنعون الام العجوز بها البنية الحلوة ... وبعد مشاورات ... وتعرفون النساء وحيلهم وبالذات بنات هاليوم



بعد يومين اتصلت هالبنية المسكينة على أخوات الشاب وقالت : مافيه الا اني اتعرف على امكم شخصيا اللين اخليها تعجب فيني وهي بنفسها اللي تخطبني له .... قاموا يفكرون شلون تتعرف على امه ؟ طرى على بالها ان ابوها وامها بيحجون هذي السنه



قالت : وش رايكم تودون امكم للحج بنفس الحمله اللي بيروحون فيها اهلي وانا ابقنع اهلي ان يودوني معاهم .... ؟

ومن يومها وهي تحن على اهلها ابي احج معكم ؟ قالوا لها : ماعندنا مانع والحج فريضه على كل مسلم وودنا انك تروحين وتقضين فرضك



انبسطت وقالت له ان اهلها بيودونها للحج معهم والدور عليه اللحين عشان يخلي امه تروح للحج ..



وأول ما وصلوا لمكة وهي تتشوف لها في السكن اللي هم ساكنين فيه وكل وقت وكل صلاه وهي جنبها وبالليل تساعدها بقراءة الدعاء .. ولما جاء يوم عرفه راحت تجمع لها الحصى وتقول لها هذا الحصاة اكبر وتعور إبليس وتعطيها .. ولما راحوا يرجمون كانت معها بكل خطوه من خطواتها ... ولما جاء اخر يوم من ايام الحج وكانوا بيطوفون الوداع راحت تسلم عليها وتحضنها وتقول لها والله اني احبك زي امي واني ارتحتلك ياخاله وتهل من دموع التماسيح



وراحوا للمطار عشان يرجعون لديرتهم ولما وصلوا استقبل الولد امه وابوه من المطار وقعد يسئلهم عن حجهم وعسى ماتعبتوا ومن هذا الكلام وبعدها قال



يمه عسى ارتحتي بحجك ؟

قالت يا ولدي والله انه احسن حج ذا السنه الله يخليك لنا

قال : عسى الناس اللي معك طيبين وارتحتي لهم؟

قالت : والله ماعليهم ناس اجاويد بس

بس



بس



بس



بس





بس



بس



بس



بس



بس



بس



والله ما ضّيق صدري إلا بنت لزقه كانت معنا نشبت بحلقي ما شفت ملقوفة ومطفوقة مثلها الله يعيين اللي بياخذها!!!!!!


الله يوفق إلي بيقيمني
حقيقية مضحكة 7_cdr.gif حقيقية مضحكة 7_cdl.gif



rwm prdrdm lqp;m





آخر مواضيعي

0 كلمات أغاني سيرين عبدالنور...تابع
0 فواشد صعود ونزل الدرج
0 علا غانم: أشكر "مبارك" لتنحيه مبكرًا وعدم تقليد القذافي
0 الوآلدهـ في منتدآنآ ..
0 شلون تسوق في الكويت ؟؟
0 أسباب ضعف الشخصية + كيفية تقويتها
0 شايف غلاهم ؟ والله أكثر ، أنا أغليك
0 صور : تسونامي اليابان‎‏
0 لا تبكي قبل النوم
0 ساندرا بولوك تتصدر قائمة الأعلى تبرعًا لليابان بمليون دولار

 
عرض البوم صور abdulla-love2   رد مع اقتباس


قديم 24-Feb-2011, 08:06 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
أنشط عضو بالمنتدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬•

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 5421
المشاركات: 137,474 [+]
بمعدل : 44.58 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ﭑلړﯾآضُ
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 57645
 

الإتصالات
الحالة:
♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• غير متصل

كاتب الموضوع : abdulla-love2 المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


ههههههههههههه

خطيرة والله





آخر مواضيعي

0 كيف نشغل الابتوب على البلازما ..؟!!
0 ڪبَر مُوضوعَ بْ آلدنيإأ ترىْ :وشو: ؛ وصإرتَ صُورنإ علىْ جدإأرَ آلذڪڪريإتَ :"(
0 رمضان.. فضائله، أركانه، فوائده، سننه و مكروهاته
0 فيلم الاغراء والرومانسي للكبار فقط+20 Costa Rican Summer.2010 - تحميل افلام رومانسية
0 حڷى صـنآديق آڷشڪۈڷآٺۃ
0 ثيم eid-color للايفون
0 اكسسوارات للرجال 2012 , كوليكشن اكسسوارات رجالية 2012 , كماليات للشباب 2012
0 ينادي فؤادي بليل السكون
0 دخل البيت ليسرق.. فأنقذ اسرة كاملة من الموت
0 Justin Bieber Visits SIRIUS XM Radio

 
عرض البوم صور ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬•   رد مع اقتباس

قديم 25-Feb-2011, 03:01 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مجنـ ونـه بحبـه

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 940681
المشاركات: 318 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الشرقية
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 144
 

الإتصالات
الحالة:
مجنـ ونـه بحبـه غير متصل

كاتب الموضوع : abdulla-love2 المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


هههه
مسكينة هالبنت
يسلموو





آخر مواضيعي

0 برنآآمج لآ يكـ ث ـر
0 روآية ايام عشناها × يوميات شلة وناسة ×
0 اقبلت والكل يسأل من أنا
0 تمممر بججووزر الههند ( مسسـآبقة الطبخخ)
0 بــآسستتي (مسسـآبقة الطبخ)

 
عرض البوم صور مجنـ ونـه بحبـه   رد مع اقتباس

قديم 27-Feb-2011, 06:22 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنوته سكره

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 913804
المشاركات: 357 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
بنوته سكره غير متصل

كاتب الموضوع : abdulla-love2 المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


على قولت المثل راح تعبك يا السنعه

يسلمو على الطرح





عرض البوم صور بنوته سكره   رد مع اقتباس

قديم 27-Feb-2011, 09:07 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مصفوووقه

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 933705
المشاركات: 661 [+]
بمعدل : 0.41 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: كوكب القمر
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1182
 

الإتصالات
الحالة:
مصفوووقه غير متصل

كاتب الموضوع : abdulla-love2 المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


هههههههههههههههههههه
ياحراام من يوم قاعده تخطط وتسوي وفي النهاايه لززقه
صرااحه قويييه
يعطيك العافيه





آخر مواضيعي

0 تغيرنا عن الاول ولا ندري وش الاسباب
0 المنحوس منحوووووس
0 ألعابنا واحنا صغار
0 شاب يقول لن أصلي إلا إذا أجبتموني على ثلاثة أسئلة
0 أبشركم قررت اتزوج....>>>>>
0 كثر الهموم اللي .. في قلبي ما شكيت
0 كيكة الرررمل>>مرره حلوه<<<
0 كيف تعرف الفرق بين العطور‏ الاصليه والمقلده
0 ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​الفرق بين البنات و الشباب بالمدرسة إذا يبون قلم!!
0 اعرف شخصيتك برقم جوالك ...

 
عرض البوم صور مصفوووقه   رد مع اقتباس

قديم 28-Feb-2011, 07:39 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ينتظر التفعيل

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 943637
المشاركات: 321 [+]
بمعدل : 0.21 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: Oman
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1204
 

الإتصالات
الحالة:
% lulu % غير متصل

كاتب الموضوع : abdulla-love2 المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


هههههه
يسلمو ..........





آخر مواضيعي

0 هل الحزن بالاختيار؟
0 محشش أتصل على بوش
0 هل تعرف أسماء السماوات السبع والوانها
0 هل انت جزرة أم بيضة أم حبة قهوة مطحونة ؟
0 انشودة عساك دوم تذكرني للمنشد عبدالعزيز العنقري
0 قصة قصيرة جننت كل من قرأها
0 ضحكتك في رقمك يالله دشوا أختارو من 1إلى 15
0 خاتم الزفاف
0 خاص بالقذافي ...... فقط اضحك
0 بعض أنواع مغازلات رجال المرور للمرأة..

 
عرض البوم صور % lulu %   رد مع اقتباس

قديم 28-Feb-2011, 02:03 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رؤحـي تحبكـ~

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 945876
المشاركات: 214 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 207
 

الإتصالات
الحالة:
رؤحـي تحبكـ~ غير متصل

كاتب الموضوع : abdulla-love2 المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


هههههههههه
يعطييكــ العافييهـ
لاعدمنا جديدك





آخر مواضيعي

0 يآهيًه فٌي عيُونكًـ حككًي ي ي ^-^ !! mms
0 لآإتخ’ـلينيُ أح’ـتآآآجَ غ’ـيرككٌ وأنـآ خ’ـآإطريٌ فيككُ :(
0 فَقيرةْ حظْ وأنحبتْ .!..عرفتْ الحينْ وش فينيَ .؟!
0 يَمـہ تَدْرِيْن وَش مَعْنَى وُجُوْدڪ ؟ يَعْنِي ڪـونِي بــ 1000 خَيْر |
0 لآإتخ’ـلينيُ أح’ـتآآآجَ غ’ـيرككٌ وأنـآ خ’ـآإطريٌ فيككُ :(

 
عرض البوم صور رؤحـي تحبكـ~   رد مع اقتباس

قديم 28-Feb-2011, 10:04 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية DlloOlTh ~|

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 946030
المشاركات: 3 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ـآلسـ ع ـوديــة
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
DlloOlTh ~| غير متصل

كاتب الموضوع : abdulla-love2 المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


هههههههههههه يـآ ع ـمري ـآلبنت إجتهدت وبـآلأإخخـير لزقـه .. !

تححيـآتي ـ ~





عرض البوم صور DlloOlTh ~|   رد مع اقتباس

قديم 01-Mar-2011, 01:43 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مآمثلـهْ آحـد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بَحة آلشُوقْ !

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 944866
المشاركات: 1,934 [+]
بمعدل : 1.26 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 2883
 

الإتصالات
الحالة:
بَحة آلشُوقْ ! غير متصل

كاتب الموضوع : abdulla-love2 المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


هههههههههههههههه
ررهيبهـ هـ

يعطيييكـ كـ العااافيهـ ـهـ





آخر مواضيعي

0 تصصَدقُ حييٌل آنآ تعبانهُ ,, ولككن ما ابينُ لككـً ...
0 ... آنآ يتيـمٌ وما حدن درآبُي ,,:(
0 نانسي عجرم وحشاني يامصر 2011
0 يآلآمآرآت آنتِ مملوحة , [ رحْلتِي ]
0 صور الزواج الاسططوري (ويليام .. كيت )
0 ربَي لآتححرمًني آحلآمُ انتُ اعٌلمَ بههًآ ,, =)
0 للخقًه عنوُآنُ مصصدٌرهآ هِيَ >>~ صوور Priyanka Chopra
0 سسكر بنات لــ أمل العوضي , زينة كرم , مريم حسين :p
0 وششش ملحه , الي ينثر الحسسن من زودةة > Haya 3abd al, Salam
0 || - 2011 - نوال الزغبي [ معرفشي ليه ] - ||

 
عرض البوم صور بَحة آلشُوقْ !   رد مع اقتباس

قديم 10-May-2011, 01:36 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مآمثلـهْ آحـد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ماوفيتك ياهواي

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 951199
المشاركات: 1,388 [+]
بمعدل : 0.95 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 2685
 

الإتصالات
الحالة:
ماوفيتك ياهواي غير متصل

كاتب الموضوع : abdulla-love2 المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


ههههههههههههههههه حرام عليها ذي العجوز قد قلنا الثقل زين محد صدق ههههههههه
يسلموووووووووووووووووو





آخر مواضيعي

0 مدري بصراحه
0 المراءه لاتجرح مشاعر الرجل
0 كتكووت شرير
0 الي تخاف على نفسها تدخل
0 نزعل ونتكبر وحنا من الطين
0 رساله اتمنى قرءتها ببصائركم لا بابصاركم
0 همسات مبعثره في الافق
0 السلام عليكم
0 عايدتني بالجرح
0 اكتشف شخصيتك من الحلوى

 
عرض البوم صور ماوفيتك ياهواي   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 0
There are no names to display.
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مقالب مضحكة 2011 (فراشه) مقاطع بلوتوث 2 13-Oct-2010 04:06 PM
مقاطع مضحكة 2011 الشقردي مقاطع بلوتوث 0 17-Sep-2010 05:50 PM
رموز مسن- رموز مسنجر مضحكة - رموز مسن جديدة - فيسات مضحكة ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• منتدى برامج المحادثة والتواصل الاجتماعي - سكايب - وتس اب - ماسنجر 4 11-Jun-2010 12:01 PM
صور مضحكة كودو ادوجاوا صور - صور جديدة - صور مضحكة - صور اطفال - صور منوعة 13 27-Feb-2010 08:07 PM
توبيكات مضحكة غريب اطبايع منتدى برامج المحادثة والتواصل الاجتماعي - سكايب - وتس اب - ماسنجر 1 09-Mar-2009 07:41 PM



الساعة الآن 02:18 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1