التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص و روايات و حكايات خيال منتديات قصص روايات z7mh.Com Forums Stories & Novel زحمه أجمل القصص واروع الروايات تجدها هنا شبكة القصص والروايات الطويلة والقصيرة زحمه قصص روايات القصة الرواية قصص الانبياء القصص الطويلة العربي العربية قصص واقعية قصة حب حزينة قصص اطفال رواية ورش مكتبة القصص للاطفال تحميل روايات أحلام رواية مشاعل سعوديه سعوديات في بريطانيا قصيصه قصه قديمه


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات
( الرحال ) من السعودية : عندي مشكلة وهي تطلع لي اذا دخلت اي موضوع لقد حددت الموضوع خاطئ. إذا أتبعت رابط صحيح. الرجاء أبلغ مدير الموقع    

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 15-Apr-2011, 11:20 PM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نادر الوجود
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ـبيلسـان

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 931590
المشاركات: 15,817 [+]
بمعدل : 10.54 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18656
 

الإتصالات
الحالة:
ـبيلسـان غير متصل

كاتب الموضوع : ـبيلسـان المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي



الفصـــــــــــــــل الثـــــــــــآمـــــــن عشـــــــــــر ...<>




يوم الاربعآء
كانت عزيمه غرام
اماني اول من جاء كانت رافعه كل شعرها بطريقه ناعمه
ولابسه فستان اسود ضيق من عند الصدر وبعدين وسيع واكماما ضيقه وطويله
ومرا ناعم ولابسه عدسات سماوي وروج فوشي
مرا ناعمه وحلو
اماغرام كانت لابسه تنوره بيج وبدي زيتي وفوقه جكيت بيج قصيره
ومكياجها بيج ناعم مره
مي اعتذرت وقالت ماتقدر تجي بسبه ابوها
شجون جت وكانت لابسه بنطلون اسود وبلوزه سوداء وسيعه وعليها رسمات فسفوري
مرا عادي
اماني قالت لهم بتروح تسلم على لجين وهي متعمده
تترك غرام وعزوز بروحهم عشآن يتقربون من بعض آكثر
وراحت تجلس ويا لجين وتسلم عليها وع اولادها
وصلت عبير وكانت لابسه بنطلون جينز كحلي
وتيشيرت ابيض مقلم بكحلي بالعرض مرا عاااااااااادي لبسها
نزلت عبايتها وجلست قدام المرايه تعدل
كان بيطلع برا البيت
وتجمد لماشاف المرايه عاكسه صورتها وملامحها الحاده
ثالث مره يشوفها هذي موصدفه شئ موطبيعي
جلس يتأملهآ ويتآمل ملامحها
رجع خطوتين لوراء لما شاف اماني جت وتسلم عليها
رجع لدرج وصعد لغرفه لجين
سامي:سلام لجين
لجين:هلا
سامي:مين عندنا تحت
لجين مادري صاحبات غرام
بس ليش تسأل
سامي:شفت وحده ودخت عندها ابي اسمها طلبتك
لجين وتعطيه نظره:خير
سامي:والله بالصدفه شفتها
لجين مومقتنعه
وهو يحب راسها لجين طلبتك لابسه بلوزه بيضاء طلبتك بس اسمها
طيب
وراحت لجين تسلم على اصحاب غرام وهي مومعجبهآ هيئتهم ابد
وبأقل من 10 دقايق قالت لسآمي ان اسمها عبير الـ....




**********************************



كانت جالسه بالصاله بشقتها تبكي تحس انها مكبوته ماتدري ليش
الضيقه خانقتها
دخل جابر ومانتبهت له ملاك
جابر:ملا حبيبي شفيك تبكين
ملاك بدون لاتحكي زادت بكاها
قرب لها وجلس جمبها وحضنها ويمسح بيده ع شعرها
ويحاول يهاديها
ارتاحت ملاك لضمته حيل
كانت متعلقه فيه بقووه
وهو يعشق الاحساس الي ينولد فيه لما يقرب لملاك
ويكون بقربها
كانت محتاجه لحد يضمها ويلملم شتاتها الي هي فيه
قرب لها اكثر
وشالها بين يدينه لغرفتهم
و.............



*************************************



عبير تدق ع جراح (مي ) وماترد

دقت ع شجون
هلا ابو العز
عزوز:هلا رشوود
اخبارك
عبير:تمام انت كيفك..؟
شجون(عزوز):رشوود
عبير:هلا
شجون:تدري جالسه ابحث بالنت
عبير:وش الجديد يعني
شجون:افكر اسووي عمليه تغيير جنس ياخي انا موبنت انا ولد
ماحس اني بنت احس اني رجال
عبير:ان شاء الله ابوك بيوافق
شجون :مولازم اروح لاهل امي بفرنسا وافلها هناك
عبير:الاحلام ببلاش
الابسألك جراح ليه مايرد ع جواله
شجون:صامت كالعاده وش تبي فيه
عبير:يانا لقيت له وحده خقه بتنسيه ابو ريا والي جابوها
شجون:هآه لا ليش
عبير<وهي شاكه بشجون من زمان<:وشو الي ليس خله يخاوي
شجون:لاهو كذا مرتاح انت وش عليك
عبير:وانت ليه معصب..؟!!
بخليها تخاويه يعني تخاويه
شجون:انتيى تبين تذبحيني
عبير:عزوز وش علاقتك بجراح
شجون:انا احبهاااااااااا بس هي تظن صديقات وبس ارتحت
وسكتت شجون ماتدري كيف انطقت هالكلمه
عبير انصدمت مع انها متوقعه
عبير:تحب مي
شجون:ايه احبها وبعد عنها ماصدقت على الله اتركت ريا
انا بقفل باي
وصكت بوجه عبير وعليها مليون علامه تعجب.!!!!!

**********************

اماني صحت يوم الخميس ع صلاه العصر
بتنزل لسوق بتجيب لعبير هديه وبتسوي مفآجآءه وبتروح لها للبيت
اماني شافت الساعه 4 الاربع
مافيه وقت تلبس وتروح
جرت نفسها جر للحمام وراحت تغسل وطبعا مالها خلق تصلي
وهي طايفتها كم صلاه توها صغيره ع الصلاه<بوجه نظرها لاكبرت وعجزت بتلتزم بالصلاه
غيرت بجامتها والبست جينز سماوري وبدي ابيض
وراحت لغرفه شهد تأخذها معها لسوق
طقت الباب ومافيه رد
افتحت الباب استغربت شهد
جالسه ع السجاده ولالفه جلال الصلاه وجالسه تقراء قران
اماني حنا موبرمضان غريبه تقرين قران
شهد:صدق الله العظيم هلا اماني
اماني عيونها طايره ومصدومه من شهد
اماني:شهد فيك شئ.؟
شهد:لا ليه
اماني:مستغربه تقرين قران وجالسه ع السجاده
شهد:الله هداني
اماني:اماااااااا
شهد:وجعل الي يهديني يهديك
اماني:يالله عطنا العقل بس
اقول شهد بروح لسوق تروحين معي بشتري هديه لرشوود
شهد:لامالي خلق
اماني:عفيه شهووده مادري ششتري لها
شهد:قلت لك مالي خلق وعندي السبت امتحان<طبعا تكذب بس خافت اختها تشك بشئ
اماني:مالت بس يلا باي
شهد:صكي الباب وراك



***********************************


اماني راحت لسوق واخذت لها ساعه فخمه من شنيل
ودقت على عزوز(شجون بس ماردت
مي(جراح) تأخذ منه العنوان
اماني مستحيه ومتردده وقبل لاتنزل للبيت فتحت شنطتها
وحطت مسكرا وكحل ازرق
وروج بنك خفيف
نزلت ويدها ع قلبها
اول مرا بترووح لبيت عبير
طقت الباب وافتحت لها الشغاله وجلست بالصاله
جت ماري بيل ووقفت من الصدمه
تشوف لينا قدامها
ماري بيل اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
ماري بيل:اهلين
اماني :هلا
ماري بيل:تفضلي ست اماني
اماني:وش عرفك بأسمي شكلك ساحره
ماري بيل:هههههههههه لابس ماتوقعت في بنت بتكون بهالجمال
الااماني
اماني<استحت:شكرا
ماري بيل:شو بتحبي تشربي
اماني:لاشكرا
ماري بيل:ولو بعملك عصير برتقال
اماني :اوك
اماني:وين عبير لايكون نايمه
ماري بيل:شكل ماعنده خبر بجيتك لهون
اماني:لاحبيت اسوي لها مفآجآه
ماري بيل:اها لاكان شو رايك تفيقيها بنفسك
اماني ابتسمت واعجبتها الفكره :اوك
ماري بيل:لاكان امشي لاخبرك مكان غرفتها
صعت مع ماري بيل الاصنصيل
ودلتها ع غرفه عبير
اماني بتردد وبهدوء تفتح الباب
كانت الغرفاء اسود باسود
بس الستاير والفراش احمر
انصدمت من الصور المعلقه على الجدار
هذي صورها تقرب اكثر لصور
وعيونها تنقل من صوره لصوره
وهي مصدومه حيل
وعيونها مفتوحه على اخر حد
اول مرا تجي هالبيت وصورها بكل مكان
صحت عبير:ماري طسي برا
اماني:انا اماني
عبير هاه وقامت ورمت الفراش بسرعه وهي
بتستوعب وجود اماني بغرفتها
اماني تآشر على نفسها وعلى الصوره
وتحرك يدها يعني شنو
عبير:اماني هذي هذي
هذي ... هذي
اماني:هذي شنو
عبير:هذي لينا موانتي
اماني:ادري موانا
عبير:طيب اجلسي بفهمك
اماني اجلست وهي مصدومه من صورها
عبير:قالت لاماني قصتها مع لينا
عبير:اماني بس والله انا احبك والله احبك
اماني:انتي ماتحبيني انتي تحبين شكلي ووجهي وطلعت تركض
الحقتها عبير ومسكت يدها
عبير: اماني افهمي بس خليني افهمك
اماني<بصراخ<:وش تفهميني وعطت عبير كف
وطلعت تركض برا البيت
عبير واقفه بنص الدرج مصدومه من الي صار
اماني راحت خلاص
وعطتها كف يدها ع خدها
ماهمها قوه الكف ولاالمه همها انها راحت بس




******************************


رجعت لغرفتها مصدومه وهي مومصدقه الي صار
دق جوالها ردت بدون لاتشوف مين المتصل
شجون:عبير الحقيني
عبير:شفيك شجون
شجون:ابوي ابوي
تودقو علي واحد وقالي ابوك بالمستشفى مع زوجته الجديده
مسوين حادث ولازم اروح له
ابوي لوصار فيه شئ بموت
فهمتي بموت
عبير:هدي هدي انا جايه انتي وينك اللحين
شجون <وهي تبكي<:راحيه بالطريق لمستشفى الـ,,,,,,,,
عبير:طيب هدي انا جايه
شجون سكرت من عبير ودموعها ع خذها
تدعي الله يخلي لها ابوها
يااااارب خل لي ابوي يارب لاتحرمني منه يارب مالي غيره بهالدنيا لاتحرمني منه
وصلو للمستشفى
وهي تنزل مسرعه
وصلت للاستقبال
شجون:في واحد وزوجته تو سوو حادث وينهم
الموضف:الاسم لوسمحتي
شجون:الـ............
الموضف:بقسم الطوارئي للحين الدور الاول ع يدك اليمين
شجون راحت ركض تدوره
شافت الدكتور
شجون:ابوي ابوي اسمه... وينه
الدكتور للحين تو نقلناه بغرفه العمليات
فيه حديده داخله داخل بطنه
وهو محتاج نقل دم بسرعه
شجون انا انا بنته اكيد فصيله دمي بتتطابق مع دمه
الدكتور:سستر خوذيها اسحبو منها دم
سحبو منها دم وهي تحس بدوووخه
عطتها السستر عصير برتقال تشربه
حاولت تقووم وتلف طرحتها
وراحت لدكتور
بعد ربع ساعه
جت عبير
عبير وهي تركض :هاه شجون وش صار
شجون:مدري مدري وقامت تبكي
عبير احضنتها بخووف وهي تدعي ان مايصير بابو شجون شئ
السستر وين شجون الـ
شجون:انا




*********************





آخر مواضيعي

0 ٍ[ .. من يجرؤ على أنتقادي .. ]ٍ .. المواجهه
0 أصبحتُ أعشق ساعات الانتظار‏. . !!
0 الموسوعه الشامله عن السرطان . .
0 لديك غمازات اذا انت محظوظه...
0 ايعقل ان اتنفس غيركـ ..
0 الشتاء في شلالات نياقرا ..سبحان الخالق ..
0 مين الام ومين البنت ....؟؟؟؟
0 فوائـــــــــد البوسه ,, او القبله ~~
0 تحويل الورق الملون الى تحف رائعة .. ابــداعـ ..
0 رسالة الى كل من يتجاهل القسم الاسلامي~

 
عرض البوم صور ـبيلسـان   رد مع اقتباس

قديم 15-Apr-2011, 11:21 PM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نادر الوجود
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ـبيلسـان

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 931590
المشاركات: 15,817 [+]
بمعدل : 10.54 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18656
 

الإتصالات
الحالة:
ـبيلسـان غير متصل

كاتب الموضوع : ـبيلسـان المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي




الفصــــــــــل التـــــآســـع عشــــــــر ....<>




السستر:تفضلي لوسمحتي الدكتور يبيك
شجون ويدها ع قلبها طيب
عبير:انا جايه معك
السستر:لاماعليش بس شجون
شجون:هزت راسها طيب
عبير:انا استناك هنا ماراح اروح
شجون دخلت لمكتب الدكتور وراء الممرضه ويدها ع قلبها
الدكتور:تفضلي
شجون جلست :ابوي صار له شئ
الدكتور:لاباباكي بخير الحمدلله ودالوقت بغرفه العمليات
شجون:اشواء الحمدلله
الدكتور :بس
شجون:بس شنو
الدكتور:انتي متزوجه.؟
شجون:لا
الدكتور :كم عمرك
شجون:تقريبا 19 مدري ليه
الدكتور: الدم الي تبرعتي فيه مايصلح لبوك
شجون:بس انا فصيله دمي زي ابوي a+
الدكتور:انتي حامل
شجون: هاه
الدكتور ومبين عليه التوتر
شجون:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
اكيد غلطانين
استغرب الدكتور من رده فعلها
شجون:انا مالي علاقات مع احد
الدكتور طيب سستر خوذي دم منها وتأكدي من الفحص
آخذت الابره وسحبت من دمها عينه
مثل ماقال لها الطبيب
شجون:جالسه بكل ثقه
طيب دكتور بروح اشوف ابوي
الدكتور:لاماراح تطلعين من الغرفه قبل لايجي نتايج الفحص
شجون:عفوا
ومين انت عشان تمنعني
الدكتور:قلت لك ماراح تطلعين
شجون:طيب ياتبن
بس وربي لاوريك خل ابوي يصحى اجل انا حامل
لاعلمك كيف تغلط بالتحليل مرا ثانيه
الدكتور رفع حاجبه مستغرب اصلا هيئتها تقول انها ولد موبنت
جت الستتر بعد اقل من ربع ساعه ومعها التحاليل
وعطت الدكتور الاوراق
الدكتور:ماغلطناش انتي حامل
شجون:هاه
الدكتور :وكمان
شجون:كيف انا حامل وماعمر رجال لمسني
ووربي اني بنت وماعمر احد لمسني شوف جهازكم المخرف
صلحوه قبل لاتبلون الناس ترى المسئله مسئله شرف
الدكتور:ثاني مره نتأكد من التحليل
نسبه مخدرات بالدم وكمان حامل و
قاطعته شجون ايه انا مدمنه صح
بس والله ماعمر رجال لمسني والله
الدكتور:انتي مريضه بالايدز
شجون سكتت ولاكلمه من حكس الدكتور
شجون:وشلون يعني ايدز
يعني خلاص انا بمووووت
لاانت كذاب وجهازكم مخرف
حاولت تهديها الدكتوره
شجون:دكتور انا لي علاقات جنسيه مع بنات والله
بس اولاد لاوالله ماعمر احد لمسني ابدااااا
علاقتي كلها بنات واكثر شئ حبيبتي وبس
غير كذا
الدكتور:عرف وفهم ليه شجون متأكده ان مالمسها رجال
وهذي حاله مادره وماصارت بالسعوديه الامره وحده ان بنت حامل من بنت
بس طبعا مايصير بدون مايمسها رجال قبل يعني اقامت العلاقه مع رجال وع طول مع بنت
وانتقل لها السائل المنوي عن طريق هالبنت
الدكتور:والي بتامي معها فين
شجون:موجوده
الدكتور:دقي عليها وبدون لاتقولي لها شئ وخليها تجي اللحين
شجون:لاوش تبي بحبيبتي
الدكتور انقرف من كلمه حبيبتي
الدكتور:لازم نعمل فحص لوكانت مريضه لازم تتعالج
بعد ساعه وبعد ماعادو لفحص لشجون تأكدو للمرا الخامسه من نتايج الفحص
جت لمياء
وعملو لها الفحص وطلعت نفس النتجيه ايدز
لمياء وتبكي بصراخ لامستحيل انتم تكذبون
شجون:انا انا زيك ايدز
الدكتور اخذ لمياء لغرفه ثانيه وبداء يسألها هل لها علاقات جنسيه مع شباب
ولالا
وانكرت كل شئ
عبير شافت الدكتور طالع واسألته ومارد عليه عبير
دكتور طلبتك قلي وش فيها شجون انا اختها
عبير اغمى عليها من الصدمه وصحت بعد مده
لقت المكان ابيض
تمنت انها تحلم راحت اسألت الدكتور وقال لها نفس الجواب
وقال لها عن حمل شجون
وسواء لعبير فحص بس طلعت سليمه
رفض الدكتور يخليها تشوف شجون لانهم عطوها مهدئي ونامت
وماراح تصحى قبل 12 ساعه
عبير قفلت الدننيا بوجهه
اخذت جوالها ودقت على اماني محتاجه لها
محتاجه تشكي لاحد
اماني ماترد بعد المره 7 ردت اماني
عبير وهي تبكي اماني محتاجتك
اماني:وجاي تمثلين علي بعد اكرهك
وماابي اسمع صوتك تفهمين وصكت بوجههآ
عبير تطالع الجوال بتتأكد ان الاتصال انقطع انصدمت من رده فعل اماني
دفت على مي(جراح) وماترد عليها
رجعت للبيت ماله داعي وجودها بالمستشفى




*****************************************




صحت من النوم لقته نايم جمبها تذكرت الي صار لها امس
سحبت روبها النوم ولبسته
وراحت تروش
ملاك تبكي ماتدري هي مبسوطه ولالا
جابر زوجها ومن حقه ينام معها بس ماتخيلت بيوم احد بيمسها الامنصور
عضت ع شفايفها يوم تذكرته
اللحين هي لجابر وبس وماتبي تفكر بمنصور
ودام جابر قسمتها وطيب معها وحنون
ويحسسها بالامن ماتبي غيره بالكوون




***************************************




بيـــــــــت ابو وائل

وائل وسامي بغرفه امهم
ام وائل:انت مجنون تبيني اودي اختك لمستشفى المجانين
سامي:يمه بس خليه يفحصها حنا موخسرانين شئ
وائل:يومه الله يرضى عليك ابوي يدك
خلينا نوديها بس كشف ونرجعها
سامي:يمه حنا نبي مصلحه اختنا
ام وائل:ايه بشرط اروح معكم
وائل:وين تروحين
ام وائل/اروح معكم لاماتروح رجلي على رجل بنتي
وائل :طيب طيب

وفعلآ اخذو غزل للمستشفى معهم
الدكتور:كان يسمع لحكي غزل
غزل: دكتور البنت الصغيره هذي شفها
جالسه بجمبي تبي تذبحني هي قالت لي تبي تذبحني
عشان تأخذ اعيالي مني هي وامها بعد
غزل:شف كيف تناظر فيني وتضحك
الدكتور:بس مافيه بالغرفه الا انا وانتي.....!!
غزل:شفها تضحك هي تبيني اطلع برا البيت
عشان تأخذ اعيالي مني تبي تذبحني
الدكتور :وينها
غزل وعيونها ملينه حقد على الزاويه الفاضيه
هناك وتأشر على الزاويه
الدكتور:طيب انا طالع شوي وراجع
غزل:لالالاتروح بتذبحني
ونادى الستتر تجلس معها
اول ماطلع من الغرفه
سامي:هاه دكتور
الدكتور:اختكم مافيها عقل تتخيل وتتهئ لها امور وان ناس بيذبحونها وبيأخذون واولادها
الاهي متزوجه
سامي:اي وعندها اولدين
الكتور:وزوجها وينه
وائل:مطلقها ومسافر بس هي ماعندها خبر بطلاقها
الدكتور: اللحين بنسوي لها اختبارات نفسيه وبنشوف وانتم سووء الاوراق والاجرائات الازمه
ام وائل:ياويلي ع بنتي وتضرب صدرها
وائل وسامي يحاولون يهدوون امهم


************************


امآني منهاره ومصدوومه من الي صااار
كرهت عبير تحي انها تستغلها وبس
دقت على غرام تجي لها البيت محتاجه تتكلم وتشكي لاحد
غرام انصدمت من عبير يعني ماحبتها
وقالت بتفهم من عبير السالفه
بس اماني ارفضت رفض نهآئي لومهما كان ماراح
ترجع لراشد لوتقوم القيامه


***********************







آخر مواضيعي

0 انواع البنات حسب تخصصهم
0 صور جويل مع بنوتتها ايللا وولدها بيلي
0 ستــايل العارضة ][ .. Morven sw ..][
0 نـــحـــب ونــخــلــص وبـالاخــيــــر؟..
0 هدية شقيقة كيم كارداشيان في عيدها الـ16 سيارة بـ 90 ألف دولار .. بالصور
0 ~~ عائله تشجع النصـــر ..
0 اجدد صور لـ كيم كردشيان - كيم كردشيان بتشيرت الهلال . .
0 والله انكـ منت سهل ياراشد . . . . .!!
0 صورة عزوز ولد ياسر القحطاني مع ويلي , صورة عبدالعزيز ياسر القحطاني مع ويلي
0 بنت تشبه بطل فيلمـ ( توايلايت ) اللي مو مصدق يدخل . . . .!!

 
عرض البوم صور ـبيلسـان   رد مع اقتباس

قديم 15-Apr-2011, 11:23 PM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نادر الوجود
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ـبيلسـان

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 931590
المشاركات: 15,817 [+]
بمعدل : 10.54 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18656
 

الإتصالات
الحالة:
ـبيلسـان غير متصل

كاتب الموضوع : ـبيلسـان المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي



الفصـــــــــــل العشـــــرون والاخيـــــــــر ..<>






عبير تروح تدبر لي كل شئ عن هالمخلوقه الي اسمها لمياء
بعد 3او4 ساعات
دق عليها مصطفى
اي ياهانم اسمها لمياء الـ
مالها اهل بنت حرام وطالعه من ميتم
وتروح لشرقيه مشهوره فيها
وكل شباب الشرقيه يعرفونها
ولااحد يعرف عنها شئ
من اغلى بنات الاستراحات والكل يتهاوش ع النومه معها
عبير(بصدمه):ابله لمياء بنت حرام ومن ميتم
مصطفى السايق:ايوا ياهانم
ولها شقه بالشرقيه وشقه هنا
بس هنا قليل الي يعرفونها
ودايم تروح لشرقيه اوكل اسبوع
خميس وجمعه من استراحه لاستراحه
عبير من الصدمه اجلست
وماستحملتها ارجولها طيب
وصكت الجوال بوجه مصطفى



************************



غزل وجابر علاقتهم تمام والي مصبر غزل انها كم شهر وبتتطلق ملاك
وملاك زي العسل مع جابر صحيح ماحبته حيل
بس تحس باحساس له غريب


**********************


وفآء واخيرا انتقلت لبيتهآ الجديد بعد عناء اسبووع
وباقي الديكورات للحين ماخلصت
وقررت تسافر ايطاليا مع منصور يأثثون بيتهم
وهي تستغل كل لحظه وكل دقيقه معه تبي
ترجعه لها وقدرت تكسبه اوع الاقل
صاير يعاملها زي الناس
وهم محتاجين تغيير جوو وسفرتهم منها يأثثون بيتهم
وشهر عسل جديد لهم ^^



**********************


عبير اخذت اجازه مرضيه شهر من المدرسه مالها خلق تروح للمدرسه بدون شجون
واماني كارهتها وماترد عليها
عبير همها شجون وبس
تخسر الكون كله ولاتخسر شجون نصفها الثاني
ماكانت ترد على مي (جراح)
وتحاول تطنش اتصالاتها
ماتدري وش تقول لها لاسألتها عن شجون
بعد 16 مكالمه لم يرد عليها دقت
مي كانت بغرفتها وباب غرفتها مفتووح
مي:رشود ووجع وينك ياخي وقفت قلبي عليك انت وعزوز
عبير:هاه كنت نايم ليش
مي:نايم لك اسبوع تستهبل انت
عبير:لابس مصخن
مي:عزوز وينه مقفل جواله ومولاقي له ارض
وابوي موراضي اروح له
عبير:لالااحسن لاتروح له
مي:عزوز فيه شئ
عبير:حانتها دموعها وقامت تبكي بحرقه قلب محتاجه تكلم احد
عبير:شجون راحت يامي شجون راحت
مي:وين راحت
عبير:شجوون مريضه
تدري وش فيها شجون بتموت
شجون بتصييييير بح بتروح زي ماراحت لينا وامي وجدتي
بتروح ابعيييييييد بترووح لهم وبتتركني لوحدي
مي:تعوذ من بليس الاعمار بيد لله ماراح تموت
عبير:ههههههههه شجون بتموت شجون حامل
شجون فيها ايدز
ايدز يامي ايدز
مي:مين الي حامل وفيه ايدز شجون صاحبتي ماغيرها
رشود انت صاحي
عبير:ياليتني مجنونه يالييييييييت مي شجون والله بتموت
مي مالفت الاع صراخ ابوها ويطيح فيها ضرب
جوال بنتي معها جوال وصاحبتك حامل وفيها ايدز
تكلمين شباب ومطلعه جوال بعد من ورانا يالفاجره
لاحول ولاقوه الابالله كان يضربها بكل وحشيه عبير تسمع صوت ابوها وصراخه على مي
ورمت الجوال بعيد ماتبي تسمع شئ
طاحت الارض وجلست تبكي
ابو مي ماخلى فيها شئ ماضربه كسرها لما فكوها اخوانها غصب بعد ماشافو
الدم مغطي جسمها خافو تموت
ابو مي:من اليوم ورايح مالك طلعه من هالغرفه لامدرسه ولاغيره وقفل عليها الغرفه واخذ المفتاح
مي كانت تصرخ وتبكي هي مالها ذنب بكل الي صار
ومن جهه ثانيه مصدومه للي صار لشجون ايدز
شجون بتموت بالايدز
شجون بتروح
تتذكر شجون وضحكتها ماتتخيل انها بتفارقها اوتتركها بيووم
اوانها ممكن تموت وحامل كيف حامل




**************************



بعد مرور شهر على ابطآل روايتي
ملاك كانت تستغرغ
وبطنها يعورها جابر ملاك وش فيك
ملاك لاعادي
جابر :وشو الي عادي امشي اوديك للمستشفى
ملاك:لاماله داعي
جابر:وشو الي مالها داعي وانتي هذي حالتك من اسبوع
ملاك:انا حامل



************************


غزل طرطعت وماتت من القهر من حمل ملاك
وكان اغلب وقتها بشغلها يعني انشغال جابر يمكن افادها
وحققت نجآح بشغلها وامسكت نآئبه المدير بشغلهآ
وكان انجاز لها هالنجاح
ووفآء لازآلت مع منصور وحسنت علاقتهم حيييييل
وخصوصا بعد السفره كانت شهر جديد بحياتهم
وبعد حمل ملاك اغسلت يدها من طلاق جابر وملاك
وخافت لاطلقها جابر يتزوجها منصور
وطنشت ملاك دامها هي واختها مرتاحات مع ازواجهم



***************************


مي بفستانها الابيض وطرحتها يمه ابوس رجلك ماابي اتزوج
يمه قولي لابوي ماابي اتزو
امهآ:يايمه الرجال دين وراعي دين وامام مسجد مشاء الله
ومليون بنت تتمناه
مي/يمه افهميني ماابيه
عبير جت للفتدق تشوف مي وتسلم عليها
عبير كانت هيكل عضمي يمشي على الارض وعيونها تحتهم السواد
وجهها شاحب وعظام وجهها بارزه
سلمت على ام مي
وتركتهم بالغرفه
مي:عبير ماابي انزوج عبير كيف اتزوج ولد كيف..؟؟
ماتخيل نفسي مع ولد
عبير<مثل الي ميت احساسه وهس تشوف حاله مي وتتوقع موت شجون باي لحظه
بعد تدهور حالتها الصحيه حيل<
عبير:لاعادي مي انسى انسي كل شئ
الله يحبك ارسلك ولد الحلال حنا بنات حنا خطاء
انسى كل شئ راح وعيشي حياتك
الحمدلله زوجك زين وماعليك
مي:كيف بتزوج ولد وبعيش معه
عبير:عادي انتي متعوده ع البنات بي الولاد غير هذا الشئ الطبيعي اعتبيرها تجربه
اذا ماعجبك شهر ثنين وتطلقي
مي:ابوي مايرضى اتطلق تبينه يذبحني
عبير:الابيرضى لاتسبقين الاحداث
انا بروح قبل لايشوفني ابوك
وسلمت ع مي وباست راسها وضمتها
عبير وتمسح دمعه فرت من عينهأ:مبروك ياعروسه وعطتها سلاسال
وبستهياه وهي تبتسم ماتبي تخرب فرحه مي
بعد ماتحس انها افرحت
مي:كيف شجون
عبير(بكذب(:تمام وحالتها ابشرك استقرت وبتكمل علاجها برا لمده شهرين
يلا بروح قبل لايجي ابوك
وطلعت عبير بسرعه وهي منهاره



************************



اول ماوصلت للبيت وهي منهاره دق جوالها وكان رقم الدكتور
الي معطيته كذا الف عشان يتهم بشجون آكثر
يبلغهآ بوفاه شجون
عبير:انت شتقووول شجون ماماتت ياكذااااااااب
شجون ماتتركني شجون ماتروح
طاح منها الجوال وهي منهاره
خسرت كل شئ بحياتها لينا حبيبتها وروحها
بعدها اماني حبها
بعدها شجون تؤامها وكل دنيتها
شافت الشفره على التسريحه
اخذتها وكسرتها بكل عنف
طلعت المشرط الي فيها
وغرزت بشريان يدها الايسر وبداء الدم يسيل
هذا كآن آخر شئ حست فيه عبير الله يرحمهآ
مآتت منحره

*****************





آخر مواضيعي

0 اكرهـ كل الرجال ...!!
0 فوائد فتح العين اثناء السجود .. سبحان اللهـ
0 الكتابة باليسار لها اسرار‏ . . . . . !!
0 فضلت «الطلاق» على قطع علاقتها بإحدى صديقاتها «البويات»
0 خزعه النخاع الشـــــــوكي
0 صور شجون الهاجري وهيا تبكي في برنامج ابشر - شوجي وهيا تبكي في ابشر - صور شوجي [حصرية]
0 بنت تشبه بطل فيلمـ ( توايلايت ) اللي مو مصدق يدخل . . . .!!
0 تخيلووووووووووووووووا كلنا في بيت واحد
0 من الخارج سيارة مرسيدس ومن الداخل مركز ترفيهي متكامل!
0 سبب بطء قوقل هاليومين‏ . . . .>>

 
عرض البوم صور ـبيلسـان   رد مع اقتباس

قديم 15-Apr-2011, 11:25 PM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نادر الوجود
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ـبيلسـان

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 931590
المشاركات: 15,817 [+]
بمعدل : 10.54 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18656
 

الإتصالات
الحالة:
ـبيلسـان غير متصل

كاتب الموضوع : ـبيلسـان المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي





,,






وبكذا تكون الروايه خلصت . . .

اتمنى تعجبكمـ



. . بانتظار الردود السنعه والتقييمات





آخر مواضيعي

0 اكتب اسمك واسم العائلة وشوووف اولـادكـ ..
0 كيم كارداشيان تتخلى عن شكلها الصارخ وتقدم الطعام للمتشردين بتواضع .. !
0 . . أخشى غيابك , pic
0 ازعاج النائمـ يؤدي الى الموت .....!!
0 لا تخلي اللاب توب عند جدتك
0 ][ ••°« رَجُلُ يَعَبثُّ ب / . . جسده »°••][
0 ثرثرة الواااو . . .
0 يقـول لـ أمه .. ألحيـن أوديك البقآله‏ ]]
0 ° همسة في أذن .....مغتاااب‏
0 مين الام ومين البنت ....؟؟؟؟

 
عرض البوم صور ـبيلسـان   رد مع اقتباس

قديم 16-Apr-2011, 05:18 AM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كلو من الحب

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 947480
المشاركات: 386 [+]
بمعدل : 0.29 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: السعودية
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 105
 

الإتصالات
الحالة:
كلو من الحب غير متصل

كاتب الموضوع : ـبيلسـان المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


وووووووووو لا عبير طب ايش سار لي شهد طب ابوه ماعرف ماتزوجت واماني ايش سارررررررررررررر
الرواية ررروعه بس يا حبيبتي لزم تكتبي نهاية كل شخص زي الناس سوري على القافة
اسفه از ازعجتك من جد روايتك رررووعة





آخر مواضيعي

0 يلا بنات كل وحده تشوف اسمها
0 من هم --الإيمو-- حذاااااااااااااااااري منهم
0 وحده سعوديه تروي قصتها
0 هندي يغازل بدوية ,
0 أخواني الطلاب الكرام (اخواني يامن تكرفون ليل نهار تبون نسبه)
0 غرقت انا وزوجتي في البحر وشوفوا من انقذ زوجتي ----
0 ان النساء كيدهن عظيم
0 قصة رعب مخيفة جدا ومؤلمة جدا(المدرسة المسكونة)
0 طفشان وش اسوي ؟ تعال واضحك الى بكره ههههههههههههههههههه نكت تحشيش خبال ادخل واضحك --
0 عريس وجد زوجته حامل.... فماذا فعل؟؟؟

 
عرض البوم صور كلو من الحب   رد مع اقتباس

قديم 16-Apr-2011, 05:22 AM   المشاركة رقم: 56
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كلو من الحب

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 947480
المشاركات: 386 [+]
بمعدل : 0.29 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: السعودية
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 105
 

الإتصالات
الحالة:
كلو من الحب غير متصل

كاتب الموضوع : ـبيلسـان المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


سوري بس كنت مرره منفعله مع الرواية





آخر مواضيعي

0 ان النساء كيدهن عظيم
0 اصرحة يا ماما
0 يلا بنات كل وحده تشوف اسمها
0 رواية**رشو على قبري من دموع عيونو**يوفتكم نص عمركم
0 كتكوت شرير هههههه لايفوتكم مرره شرير هع
0 وحده سعوديه تروي قصتها
0 بنات كل مره الشباب مايسبونا من مواضيعهم ليش ما احنا نبدا فيهم وهذي مواقف الشباب
0 فشيله البنت السعوديه مع الفرنسي
0 طالبه قصصت شعر زميلتها تعالو شوفو لييه..!!
0 قصة رعب مخيفة جدا ومؤلمة جدا(المدرسة المسكونة)

 
عرض البوم صور كلو من الحب   رد مع اقتباس

قديم 16-Apr-2011, 06:11 PM   المشاركة رقم: 57
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ● رذآآذ .~

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 926778
المشاركات: 4,658 [+]
بمعدل : 3.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: بَين دَمعه وآبتسآمه هآوِيه !
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 24341
 

الإتصالات
الحالة:
● رذآآذ .~ غير متصل

كاتب الموضوع : ـبيلسـان المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


.
.



رَووعه آلروآيه

بَس آحس آلنهآيه يبغآلهآ بَعد

مُو بس كذآ عبير مآتت وآنتهت آلروآيه


يعطيك آلف عآفيه يآفآ





آخر مواضيعي

0 حفلة خطوبه تنتهي بمضاربه وإصابة 18 سيده
0 لقافة نساء الغرب ونساء الخليج
0 تَمتمآت مُوجِععه . ~
0 سجــل دخــولكــ بآآآسم طفـــ...ـــل/هــ
0 جَلْد 3 شباب معاكسين أمام حديقة بعنيزة في حضور نسائي
0 معتوه يقتحم منتزها ترفيهيا ويهاجم طليقته بساطورين
0 {.. مشش حَتقدر تغَمض عِينيك
0 :: [ الشباب أيام الإختبارات ] ::
0 سلآم
0 تَغطية صَور آلمسلسل آلتركِي [ ثَمن آلششهره ] .~

 
عرض البوم صور ● رذآآذ .~   رد مع اقتباس

قديم 17-Apr-2011, 05:01 PM   المشاركة رقم: 58
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مآمثلـهْ آحـد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية وردة 11

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 417871
المشاركات: 2,372 [+]
بمعدل : 1.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 901
 

الإتصالات
الحالة:
وردة 11 غير متصل

كاتب الموضوع : ـبيلسـان المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


يعطك العافيه





آخر مواضيعي

0 ربما كان حلماا
0 قصص العشاق
0 عشان الحب
0 مـو كـل مـن لـمـك وضـمـك ((بـيـدفـيـك
0 نجوم استغنت عنها السماء
0 اسامح ولكن لاانسي
0 احزان
0 ...{فــديـتــكـ وفــديــت قــلـبـكـ ومـن يـفــداكـ}...
0 دمعة قهر
0 الليزر

 
عرض البوم صور وردة 11   رد مع اقتباس

قديم 18-Apr-2011, 04:46 PM   المشاركة رقم: 59
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نادر الوجود
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ـبيلسـان

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 931590
المشاركات: 15,817 [+]
بمعدل : 10.54 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18656
 

الإتصالات
الحالة:
ـبيلسـان غير متصل

كاتب الموضوع : ـبيلسـان المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


ً








أنا مجرد ناقله ||
مو أنا اللي كتبت الروايه

ع العموم ماانحرم من هالتواجد
نورتو . . . .





آخر مواضيعي

0 تمرين مهم لازالة الكآبة‏ ...!!
0 ♥ اللي مفتقد عضو يجي هنا يسأل عنه
0 الخقــه , بالأزرقانــي ,,,وووهـ ]]
0 ° ,, فار بقلب اسد ,, حده قوي وشجاع‏
0 ▐ ▐ Our trends ▐ THICK EYELINER
0 روعة الحياة في عيون حزينهـ ...
0 احلى حركات للكتب ‏ . .
0 مغامرات عضو .. الى جزيره مجهوله ... !!
0 أرسم وجهكـ الكرتوني‏ ...,
0 ونااسهـ . . . فله هالعجيز :)

 
عرض البوم صور ـبيلسـان   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 0 والزوار 4)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 1
اسطورة حب
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية لاتضيع من يدينك فرصه العمر الوحيده - رومانسية سعودية جريئة z7mh قصص و روايات و حكايات 9 03-Apr-2012 12:23 AM
يوم شفته طاح قلبي بطوله / رواية سعودية رومانسية جريئة .., همس طفله قصص و روايات و حكايات 172 07-Oct-2011 02:49 PM
رواية مراهقات في امريكا .. رواية سعودية رومناسية جريئة я'3ôôdŢ¢ôm قصص و روايات و حكايات 11 07-Mar-2011 04:34 PM
رواية الحب بعد فوات الاوان ... أقوى رواية سعودية رومانسية جريئة جذابه الدنيا قصص و روايات و حكايات 72 15-Nov-2010 03:23 AM
•• صـحـ|| آلمُـنتخـَب آلسّـعـودِي ||ـيـفـة •• جنوبية ولا شمآلية..الأخـْضَـر مآيعرف إل ابحيني الارشيف 0 17-Jun-2009 07:50 AM



الساعة الآن 04:48 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1