التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص و روايات و حكايات خيال منتديات قصص روايات z7mh.Com Forums Stories & Novel زحمه أجمل القصص واروع الروايات تجدها هنا شبكة القصص والروايات الطويلة والقصيرة زحمه قصص روايات القصة الرواية قصص الانبياء القصص الطويلة العربي العربية قصص واقعية قصة حب حزينة قصص اطفال رواية ورش مكتبة القصص للاطفال تحميل روايات أحلام رواية مشاعل سعوديه سعوديات في بريطانيا قصيصه قصه قديمه


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات

رواية " حب من الشباكــــــ "

السلام عليكم .... حبيت انزل اول رواية من تألفي وانشاء الله تنال اعجابكم وما ابي اطول واخليكم ويا البارت الاول ... البارت الاول كل صباح يكون حلو وجميل بنوره

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 09-Aug-2011, 04:21 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ~miss koko~

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 952840
المشاركات: 3,285 [+]
بمعدل : 0.99 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 896
 

الإتصالات
الحالة:
~miss koko~ غير متصل

المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي رواية " حب من الشباكــــــ "




السلام عليكم ....
حبيت انزل اول رواية من تألفي وانشاء الله تنال اعجابكم وما ابي اطول واخليكم ويا البارت الاول ...
البارت الاول
كل صباح يكون حلو وجميل بنوره الي يشع في ارجاء المكان ولكن مو عند الكل يحسه حلوو " الشباكــــــ " frown.gif
خلود : اووووووووووووووووووووووووف اووف بذبح روحي انزين يمه قمت قمت ويه لمتى بتقعدين اطقين على الباب والله بينكسر .
هدى : قومي يمه والله راح تتأخرين ع المدرسه وانتي يالله يالله تجهزين ما كأنج رايحه مدرسه يلا قومي .
خلود : قمت يمه قمت والله قمت بعد هالصراااخ في نوم طيرت النوم من عيني (قامت من الفراش وهي تقول يااااااااااااااربي صبرنيييييييييييي).
اكيد تبون تتعرفون على خلود وهدى :
هدى : والدة خلود ويحيى وعبود الي راح تتعرفون عليهم بعدين وهي ارمله توفى ريلها السنه الي فاتت .
خلود :عمرها 19 سنه في المرحله الأخيرة من الثانويه بنت دلوعه وشايفه نفسها ومستهتره وعندها انها ملكه جمال العالم بعكس اخوها تماما.
يحيى : يمه يمه شصاير صوتج لاخر الديره اكيد كالعاده اصراخج ويا خلودو.
هدى : اكيييييييييييييييييييد اكو صراخ هالحزه غير صراخي معاها.
يحيى الاخ الكبير عمره 22 سنه سنة ثالثه جامعه ويدرس اداره اعمال وهي مو رغبته هو دخل هالمجال عشان يعرف شغل ابوه ولد هادئ ومثقف ووسيم يموتون عليه بنات الجامعه وهو كالعاده ما يفيسهم يهوى العزف والتلحين وهو ماهر في العزف على الجيتار والبيانو وطبعا لاانسى انهو متحمل مسؤوليه عايلته كلها بعد ما توفى ابوه فهو يساعد عمه في اداره الشركه بعد ابوه .
طلعت ام يحيى اتوصل خلود بعد عناء طوييييييييييل واخوها عبود وطبعا يحيى يروح الجامعه بسيارته الخاصه .
ما عرفتكم على عبود : عبود اخو خلود ويحيى الصغير عمره 3 سنوات بالروضه دمه خفيييييييف بشكل ما تصورونه وملسون يعني نقدر انقول محد يقدر على السانه ههه .
المهم لما كانو بيركبون السياره شافت ام يحيى جيرانهم الجدد طبعا سلمت :
هدى : هلا السلام عليكم
ريم : عليكم السلام
هدى : شلونج بنتي
ريم : تمام خاله
هدى : انتو جيرانه الجدد صح
ريم : تبتسم اي صح
هدى : والله نورتون الفريج
ريم : وهي مستحيه تسلمين خالتي
هدى : ها رايحه المدرسه .
ريم : اي
هدى : تعالي بوصلج
ريم : لالا ما يحتاي بروح مع السايق
هدى : على راحتج حبيبتي بس انتي نقلوج الي مدرسه القريبه منا صح ولا بعدج
ريم : نقلوني
هدى : اممم يعني بنتي خلود وياج بالمدرسه .... خلود يمه تعالي سلمي على جيرانه الجدد
خلود : تتكلم بصوت واطي اوووه يمه ليش منادتني وهه تدرين اني ما احب المجاملات راحت عندهم وهي تبتسم ابتسامه المجامله كالعاده وتقول هاي
ريم : عليكم السلام
خلود طبعا اطالع ريم بنظرات الحقاره والغرور .
كل واحد ركب سيارته وواصلوا مشاويرهم...
اعرفكم على ريم :ريم انيقه ورشيقه وحلوةوسو كيوت ومن طالعها يتم يطالعها من سحرها ونعومتها والبراءة الواضحه عليها والخجل الي يبين على خدودها عمرها 19 سنه وحيدة امها وابوها بنت شاطره وذكيه بدراستها.
رجعت ام يحيى بعد ما وصلت العيال
ام يحيى : انا بريح شوي وبعدها بشوف شنو خبصوا الخدم وبعدين بروح ابارك للجيران .
بعد ما ريحت بالها وشافت كل شي تمام بعينها لبست وراحت للجيران .
طقت الجرس تن تن تن تن
طلعت لها الخدامه
ام يحيى : هلا وين مدام
الخادمه : اهني تفزل (تفضل)
يت دلال لهي ام ريم وهي تقول : السلام عليكم
وقفت لها ام يحيى : وعليكم السلام
وباركت لها وبدت السوالف طبعا.. حرييييم خخخ ورتاحوا لبعض وااايد
ام مريم : يلا عاد كرريها ها والله انا يديده اهني ما عرف احد وانا احب الناس تروح وتي في بيتنا
انبسطت ام يحيى من كلامها ورتاحت لها واااايد
مع مرور الايام صاروا مثل الاخوه واكثر ....
في المدرسة ..
كانت المدرسه غريبه وااااااااااايد عليها لما دخلت الصف الكل مطنشها ولا كأنها بنت يديده تدخل الصف فقعدت في مكان فاضي محد كان قاعد يمها وهذا الي زعجها اكثر
مشى الدوام طبيعي حتى بدايه الفسحه ولكن بعد مرور دقايق من الوقت صارت هوشة كبيره وهي هوشة بنت مع بنات والسبب ان هالبنت واعدت صبي الي كانت تبي تواعده البنت الثانيه .. الصبيان في الموضوع وما كو هوشه مستحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يل طبعا بدت الهوشة كالتالي :
البنت الاولى : هي انتي يالهيلق يالي ما تستحين تاخذين فهود مني وانتي تدرين انه ميت علي ... فهووووود !!! مطيحه الميانه معها الاخت!!بنات اخر زمن البنت الثانيه : لالالا حبيبتي والله يبني انا لو يبيج اتصل فيج واعدج ولا تتكلم على الهلاقه والغباء والحيه مالت اقول مالت اقووووووووووووووول اذا هو مايبيج واحس انه انا افضل منج واحلى طبعا مو ذنبي لا تحطين علي ... لا يابت سالفة الجمال لالالا بتكبر السالفة بتكبر.. بناااااااااااتوطبعا كبرت السالفة ونادوا الطالبات المشرفة وكملوا اهواش عندها
طبعا ريم كانت اطالع المسرحيه قصدي الهوشة وهي مستغربة وتبي تعرف ليش كل هالهوشه لان كل وحده اتقط كلالالام
ريم في قلبها : والله كان يبي لي بس فشار وبيبسى واعيش الحياه والله طالعت فلم وانا في مكاني والله حلو الشعور
كمل الدوام بهدوء ... الحمدالله

رجعت ريم من المدرسة
ريم : هلا يمه
دلال : هلا بيج بنتي حبيبتي ..ها شسويتي في مدرستج اليديده ها صار لج ربع ولا للحين قولي لي
ريم : لالالالا يمه والمدرسة حدها تلوع الجبد وكل الي فيها ناس مو مال دراسة بييييييييييييه يتني حاله نفسية منها ولا عبروني ولا حتى سلموا علي ولا كلمة ياربي ما ادري شلون بكمل في هالمدرسة ... يمه تكفين رديني مدرستي القديمه
دلال : بيه بيه كل هذا في هالمدرسة وبعدين يبنتي المدرسه بعيييييييييييده ما اقدر اخلي السايق يوديج بعدين يتاخر على ابوج
ريم: امممم عيل الله يصبرني والله يستر ... انزين يمه وين ابوي اليوم ما شفته
دلال : للحين ما رد من الشغل اليوم عنده اجتماع
ريم : هالأيام واااايد صاير مشغول ولا انجوفه
دلال : شنسوي يمه شلون عيل يتعب بس علشانه
ريم : الله يعطه العافيه
دلال : يعافيج يمه يالله صعدي دارج وغيري ملابسج عشان تتغدين
ريم: لا يمه ما بي بحط راسي وبنام لان واااااايد تعبانه
دلال : على راحتج يمه
ركبت غرفته وغيرت ملابسها ولما كانت قاعده على سريرها سمعت صوت طلعت اتجوف من البلكونه الا صوت ياي من بيت جيرانهم طلت من البلكونه الا اجوف يحيى يعزف على الجيتار ...........
يتبع .......


هذا البارت الاول تابعوا وياي باقي البارتات وشوفوا شنو راح ييصير وان شاء االله اتكون خفيفه عليكم وتعجبكم وتنال رضاكم وان شاء الله والاهم انكم اتحمستوا انكم اتكملوها للاخر و اوعدكم باحداث شيقة ترقبوا البارت الثاني ..



v,hdm " pf lk hgafh;JJJJJJ





آخر مواضيعي

0 برومو أغنية باشا و لا بيك جديد محمد قويدر
0 مسابقة توقعات مسلسل بو كريم برقبته سبع حريم
0 تصاميم لشاهيناز ضياء الدين
0 مسابقة توقعات مسلسل لو باقي ليلة رمضان 2012 ( التسجيل )
0 أناشيد كرتون جزء 4
0 مسابقة توقعات مسلسل بو كريم برقبته سبع حريم (المرحلة الثانية)
0 مسابقة توقعات مسلسل لو باقي ليله (أسماء المشاركين)
0 تغطية الفيديو لبرايمات ستار أكاديمي 9 (متجدد أسبوعياً)
0 تأخر ستار أكاديمي 9 الأسباب حصرياً
0 أغنية محمد رافع خلصنا

 
عرض البوم صور ~miss koko~   رد مع اقتباس


قديم 14-Aug-2011, 06:41 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ~miss koko~

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 952840
المشاركات: 3,285 [+]
بمعدل : 0.99 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 896
 

الإتصالات
الحالة:
~miss koko~ غير متصل

كاتب الموضوع : ~miss koko~ المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي رواية " حب من الشباكــــــ "


البارت الثاني
ريم : اطالعه بنظرات استغراب .. بيه من وين يه هذا ... من صجي من وين يعني اكيد واحد من عيالهم ... اممم طلع ف هالبيت مواهب البنت تقليد على الفنانات والولد عازف
سمعته ريم للاخر وبعدها رجعت اتنام ...
وفي بيت ام يحيى..وعلى طاولة الاكل
ام يحيى : يمه ها شخبار ريم وياج ؟
خلود : من اي ريم ؟
ام يحيى : لحقتي تنسين وين عقلج ابي افهم ريم بنت الجيران
خلود : ريم هذي ما غيرها ولا صراحة يمه ما عجبتني واقفه لي بالبلعوم يعني بالمختصر المفيد ما عجبتني .
يحيى: انتي من يعجبش ومن يدخل في بلعومج اكييد ما بتعجبج لانها اكيد مو مثلج...يا حبيبي هو ما عرفها وقام يدافع عنها
خلود : شوووووور حبيبي لان الي مثلي ينعدون على الاصابع
يحيى : لا ينط لج عرج اقووول الاميره ديانا
خلود : يمه جوفي ولدج بعدين لا تحطين اللوم عليييييييييييي
يحيى : ههههههههههههههههههههههههههههههههه وهو المطلوب انج اتعصبين وزعلين
ام يحيى : يمه.. وتخزر فيه
يحيى يوقف عن الضحك عشان امه خزرت فيه وخلود طبعا راحت غرفتها
يحيى : انتي مداج تتعرفين عليهم
ام يحيى : اي يمه رحت لهم وباركت لهم
يحيى : يطالعه بستغراب ورحتي بيتهم بعد
ام يحيى : اي والله شحلاتهم يننون ورتحت لام ريم وااااااااااايد ولا بنتهم ريم اتينن يحليلها اتقول للقمر قوم وانا اقعد مكانك
ومر اليوم بأحداث اعتياديه...
في صباح اليوم الثاني ..
الكل راح المدارس كلعاده والدوامات
مرت فترة الصبح بهدوء ويت وقت رجوع العيال من المدارس
بييت ام يحيى ...
عبود : ماما مامي جفتي الابله شنو ثوت لي رثمت على يدي وردة
ام يحيى : الالالالالالالالالالالالالالاي حلوه يمه ها بتهديها لي
عبود وهو رافع حواجبه: لالالا مامي حق الحب
ام يحيى وهي متفاجئ : شنوووووووووووووووووووو اي حب وتعال بعدين من الي علمك هالسوالف
عبود : لا يمه محد علمني انا سمعت خلود وهي تقول في تلفون بيبلج ورده يالحب
ام يحيى :شنوووووووووو (في قلبها ) اوريش يا خلودوووو
خلصت من كلمتها و خلودوو في ويها
ام يحيى : خلووووووووووووووووودو ويهد تعالي غرفتج
خلود طالع امها بنظرات استغراب
ام يحيى وهي ادزها : شفيج اتنحتي يلالالالالالالالالا
في غرفة خلوود
ام يحيى : تعالي شنو سالفة الحب
خلود ترد وبكل برائه : اي حب ,,,
ام يحيى اشوي اشوي على البنيه بريئه ما تعرف شي ههههه
ام يحيى : ما ادري عنج عبود اخوج هو الي قايل لي ولا تقولين لي اتصدقين من ياهل ترا اهو اسحر مني ومنج بسرعه قولي ليي
خلود : عن شنو يمه
مسكينه البنيه يام يحيى ظالمته عالطووووووول
ام يحيى : عبود يقول سامعج اتقولين بيبلج ورده يالحب
خلووود وبكل برائه : يمه هكي قلتها يايبتلج مو يايبلك وبعدين هذي رفيجتي
ام يحيى : رفيجتج وتقوللها الحب
خلود : اي عادي طبيعي يمه اذا المدرسة كلها تناديها بلاسم وهي معروه بهلاسم
ام يحيى طلعت روحها مثل الشعره من العجين
ام يحيى اطالعها بنظرات توحي انه موبصدقة
خلود :يمه موبصقه جوفي في تلفوني شمكتوب
ام يحيى : رفيجتي الحب
خلود : جفتي اني مظلومه وطبعا علامات البراءة والظلم الي تبين في ويها
هم ام يحيى ما صدقت
خلود : تبين اكلمه جدامج
ام يحيى : اي اي
خلوود : لا يمه مو الحين عشان اهي ترجع من المدرسه اتحط راسها وتنام فعيب ازعجها اظن يمه انتي ما علمتينا على الازعاج
والله يام يحيى بنتج خطييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير ة
ام يحيى اخذت روحها وطلعت
خلوووووووووو د : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وي عليا يمه شفيج الحب ميته فيني اخاف ما اكلمها تنتحر سوري لج يمه
وهم مر اليوم بهدوء
في صباح اليوم الثاني وصباح الاجازه بالذات :
بيت بو ريم
ريم وهي متفاجئة : يبهههههههه انت اهني اووه اووه ابوي حبيبي عندنا يتفطر اليوم متهاوش ويا الشركة ولا الشركة لاعت جبدها منك ولا شسالفه
ابو ريم (محمد): ههههههههههههههههه لالا بس اليوم كنسلت كل مواعيدي واجتماعاتي ولا قلت خلني اريح نهاية الاسبوع ويا عايلتي
ريم : واخيرا فكرت فينا
بو ريم : لا تقولين جذي ترا ازعل والله انا اذبح روحي في هالشركة عشان من مو عشانكم
ريم : امزح معاك يبه ما عاش من يزعلك
وام يحيى وهي يايه : شعندها البنت وابوها
ريم : ولا شي يمه بس انا وايييييييييييد مستانسه عشان شفته يتفطر معنا لان من اسبوع مو جايفته
ام يحيى : شسوي انتي اتروحي المدرسة وهو يروح الشركه ولما يرد يلقاج نايمه بعد ما تردين من المدرسة ولما يرجع لشركة تصحين انتي من نومج
بعد ما خلصوا فطور
ريم رجعت غرفتها تدرس والا تسمع صوت الجتار من يديد ركضت الى البلكونه ولماحطت ريلها على البلكونه والا الصوت اختفى
ريم في قلبها : ويييه اليوم مالحقت عليه
رجعت ريم اتكمل دراستها وبعد اشوي رن تلفونها وكانت رنتها موسيقى .. قطت كتابها وركضت للبكونه تظن ان رجع ولكن انتبهت انه رنت تلفونها
ياريم لهدرجه تبيييييين تسمعينه
ردت على التلفون
ريم : هلا هلا
فاطمة : هلالالا شفيج
ريم : ولا شي بس كنت ادرس
فاطمة : انزين تعالي لي اليوم البيت في مسأله موبداخله مخي ولا بستين
فاطمة : ريييييييييييييم هلوووو
ريم : هلا هلا
فاطمة : شنو هلا اقولج تعالي لي البيت عشان اتفهميني المسأله وانتي هلاهلا وين عقلج
ريم : اي اوكي
فاطمة : اشك انج طبيعية انزين متى بتمريني
ريم : ما ادري الساعه 3 زين
فاطمة : اي اوك انتظرج اوك بااااااااااي
ريم : باااااااي
اعرفكم على فطووم : فطوم اتكون بت خالت ريم بنت حلوة ولكن مو احلى من رييييم هي قد ريم بالعمر مجتهدة في دراستها وكانت ريم معها بالمدرسة قبل لا ينتقلون لبيت اليديد وهي بنت انانية اشوي بس قلبها ابيض ومافي على طيبتها
يت الساعه 3 ويا وقت ريم انها اتروح بيت خالتها
ريم : يمه انا بروح بيت خالتي عشان ادرس مع فطووم
ام ريم : اوك بنتي روحي الله يحفظج
طلعت ريم من بيتهم والا سياره جايه عندها يت بتدعمها بس الله ستر
ريم : قامت اتصارخ منكثر خوفها
فهد : هلا والله هلا والله ...مسامحه يشيخه
ريم وهي خايفة : اوووووكي عادددي حصل خير
فهد في قلبه : وش هالجمال باربي واقف يمي .. اممممم اقول يحيى هذا ما يرد علي لاهو شايف بنت الجيران ولله انك طلعت منت هين وبعدين منحقه ما يرد ويقعد يتمقل فيها فيديت قلبهااااا انا
اكيد تبو تعرفون فهد من
فهد ولد عم يحيى واحد مستهتر وطاق الدنيا والي فيها اصغر من يحيى بسنه يعني عمره 21 سنه يهوى مغازلة البنات وتحرش فيهم وتقليد بنت عمه خلود.
المهم دخل بيت عمه والا بويهه خلود
خلود : هااااي
فهد وهو يقلد عليها : هاااااااااااااااي
خلود : صدق ملييييييييييييق مو منك من الي اتكلمك
ومشت عنه
فهد : سوري لان هزهزنا ابرستيجج هههههههه والله حاله
ركب غرفة يحيى طبعا لا احم ولا دستور
طبعا دخل على يحيى وهو كان يعزف
فهد : وانت كل ما ايلك على الجيتار
يحيى : شفيك وانت ما تدخل الا على ازعاج ادخل ونثبر في مكان
فهد : شفيك علي كل هذا عشان ان قاطعتك بييييييييه
يحيى: لانك ما قاطعتني بس قاطعت لحني الا مندمج وياه وبعدين انا توني مألف المعزوفة يعني يبي لي اركز فيها
فهد : عدال بو معزوفه سوري لك على قولت اختك.. قول جذي ملحن هالمعزوفه للحب الي يمك
يحيى : شنوووووووووو اي حب واي خرابيط انا مال حب وخرابيط انا عندي وقت له طع وش يقول ذا اقول اقعد وانت ساكت
فهد : انزييييييييييييييييييييييين عاد كليتنا
رجع يحيى يعزف والا رنة فهد المزعجه وكان فد بالحمام
طبعا عصب يحيى وقف عن العزف
يحيى : فهوووود تعال جوف تلفونك قاعدين دقون عليك
فهد : جوف من ؟
يحيى : مكتوب على الرقم الحب 20
طلع فهد من الحمام وهو يقول: مالي خلق ارد خلها تولي
يحيى وبستعجاااااااااااااااب : صدج انك موب انسان ولا عندك احساس انت من قبل يومين اموصل للحب 10 واليوم اتيني الحب 20 انت ساحرهم ولا وش قايل بتعطيهم
فهد : اقول حبيبي اذا انا البنات كلهم يتمنون نظره مني شسوي وبعدين انا اخاف عليهم من الانتحار لا قدر الله
يحيى : لاوالله وايد واثق الحين اذا ما كلمتهم ولا عطيتهم ويه بينتحرون
فهد وبكل و ثقة : اييييييييييييييييييييي
يحيى : يامولعها انت الحين ابيك تسكت وتلفونك بليز سايلنت لان ابي اركز في هالمعزوفة
فهد : يابو معزوفه انت فديتك انا باروح عشان اخليك اتركز انا بروح البحر اترزق
يحيى : شنوووووو يعني بتصيد سمج
فهد : لا والله وانت الصاج بصيد حوريات بحر
يحيى : اييييييييييييييييييييييييييييييييييي الحين فهمت يعني بترقم لك جم ابنيه ولا انت واحد مستهتر معندك هدف في الحياة والله مساخه
فهد : ومن قال ما عندي هدف انا هدفي ان اتزوج وان ىشاء الله بوصل للهدف انا مجتهد وحاط على نفسي عشان اوصله شفيك
يحيى : اممممممممممممم لا لا سامحنه استاذ فهد خوش هدف
فهد هو يمشي و يعدل من نفسه ومن شعره : انزييييييين عن الطنازه يلا جاوو
في بيت فطوم
كانت فاطمه تنتظر ريم عند الباب
ريم وهي عابسه : سلام
فاطمه : هووووو شفيج عليكم السلام
ريم : امشي انروح غرفتج نتكلم و يبي معاج لي مااااي
فاطمه : شيلييييييييييي
شيلي : نئم نئم
فاطمة : يبي لي ماي انا في غرفتي ... تبين شي ريم
ريم : لالالا
فاطمة : اوكي شيلي جست وتر اوك
صعدوا دار فطوم
فطوم : تعالي تعالي خرعتيني وش صاير
ريم : شوي وانجان دعموني
فاطمة وهي منزهقه : دعموج
ريم : ولا دعمنييييييييي سخيييييف
فاطمة : المهم صادج شي
ريم وهي مبتسمة : لالالا اقولج شوي وبيدعمني يعني ما دعمني
فاطمة : خخخخخ اي اي ... عيل الحمدالله عسلامة
ريم : توج صباح الخير... وسلمج
فاطمة: هههههه شفيج ياني فضول وانزين المهم اني قلتها والله
ريم : انزين انزين لا تعصبين وقوللي شنو ما فهمتي
فاطمة : صح انا ننسيت اسألج شفيج مو على بعضج اليوم وانا اكلمج بتلفون
ريم : ما في شي هاااا خلص فضولج ولا بعده واذا خلصت تساؤلاتج خلينا نبدي
فاطمة : انزييييييييين شفيج ما صار سؤالين الي سالتهم صج مليقه
ريم : هئ هئ هئ طالعه عليج ...انزين يلا شنو الي مو فاهمته
بعد ما كملوا دراسة
فاطمة : ويييييييييييييييييه ياربي ضغط ضغط من كل صوب
ريم : اي والله
فاطمة: شرايج نغير جو احنا الاثنتين مثلا باجر انروح السينما مثلا اووووو عند البحر
ريم : اذا السالفه فها بحر انا راضيه
فاطمة : اوك وانا راضيه عشان اروح معاج بيتكم بعدين من زمان ما شفت خالتي
يه اليوم الثاني وتحديدا وقت طلعت ريم وفطوم
فطوم: ها جهزتي
ريم : اي انا جاهزة
فطوم : انا يايه الحين بتاخذين الخدامه معاج
ريم : اي عشان لا نكون بروحنا
فطوم : بس البحر قؤيب من بيتكم احس ماليه داعي
ريم : لالالالا لازم معنا احد
فطوم : اي والخادمه هي الاحد
ريم : عن الطناز وبعدين انا اخذ من محد عندي
فطوم : اممممممممممممممم ناخذ اخوي معنا
ريم : لالالالا بعدين اصير كلام علينا حتى ولو اخوج اهني محد يعرف انه اخوج
فطوم : اهااا اوك مالينا الالا خدامتكم خخخخ
ريم : هههههههههه اي اي
وصلت فطوم بيت ريم وراحوا البحر نزلهم السايق وقعدوا يتمشون
وبالصدفة هناك كان يحيى وفهد ... لا تستغربون ان يحيى كان معاها لان فهد اصر على يحيى انه اي معاه وشوف الجو الي عايشه
ريم : امبيييييييه زحمه
فاطمه : اي اكيد اليوم اجازه وغير هاذا ما باقي شي على الامتحانات فالحين يون ناس وااااااااايد لان بعدين بينضغطون بالامتحانات فهمتي
ريم : اممممممممم
وبعد اشوي
يت سياره مسرعه وتقحص خخخ طبعا عرفتوا سيارت من
فطوم : وييييييييييييعه شنو هذا
ريم : امبييييييه سكتي عنه تدرين ان هاذا الى دعمني يعني ان رحتي كلمتيه بقول ان انا مفيسته
فطوم : هاذا اوكي ياك الموت يا تارك الصلاة
ريم : تعالي وين بتروحين
فطوم : انت هي شفيك ما تستحي
ريم وهي خايفه : امبييييييييييييه شبسوي
فهد بكل برود : نعم اختي نعم يشيخه
فطوم : ما ادري من الي ياي عندنا وقحص يمنا وما ادري شقول لنا
تقربت اشوي ريم تبي تسمعهم شنو يقولون
فهد : والله انا ما كلمتكم ولا قحصت لكم انا كلمت العسل الي وياكم
فطوم قامت تلتفت وراها ومستعجبه
فطوم : من ريممممم
فهد : وهي اسمها ريم
فطوم : اي اي
فهد : اووووووووووووه اترقوا الخدم وقاموا يسمون ريم
فطوم : هي انت لا تغلط هي موب خدامه
فهد: لالالالالا مو هاي اقصد الي وراها
فطوم : تقصد الخدامه انت تستهبل مثلا
ريم : يتها الضحكه مبهي قادره وقامت تبتسم عشان تخفي ضحكتها
فهد : اي عليج فديتج انا
فطوم : انت هي تكلم من
فهد : هااااااا هلا بشخه
فطوم : اوووووووووه اسمعني ثاني مره ان سويت جذي باكسر سيارتك سمعتني
ومشت عنه
فهد : سوبر ومن تعالي تعالي ههههههههههههههههههه والله حاله
يحيى : انت هي شفيك على بنات صج ما تستحي
فهد : صح نسيت جفت الي معاها
يحيى : من الخدامة
فهد : ههه شفيك انت تستهبل الي معاها ذيج البنيه ايه عليها
يحيى : اي اي اي شفيها
فهد:هذي بنت جيرانكم
يحيى : ريم
فهد : وانت شعرفك بسمها
يحيى : صج خفيف اولا هاي البنت الي معاها قالت اسمها وبعدين امي سمعتها تتكلم عنها يعني
فهد : بس صج حلوه وهاي الي هبلت فيني بعد حلوه بس مو مثلها ايه عليها اااه
ريم : شفييييييييييج فشلتينا انجان ما لقيته ويه
فطوم : بط جبدي امبيييييييييييه مو صج
ريم : يلا نمشي عكرتوا مزاجي انا يت اهني بغير جو اتعكر جوي اكثر
رجعوا البيت
الخادمه : ماما
ام ريم : هااااااااااااا شفيج
الخادمه : ريم وفاتمة في صبيان يكلم هو
ام ريم : شنوووووووووووووووووووووووووو ؟؟؟


يتبع ....

هل ام ريم بتفهم كلام بنتها وبصدقها او بتتخذ وياها اجراء؟؟
هل فاطمة بتحط الوم كلها عليها وبتفهم خالتها الموضوع ؟؟
شنو راح يصير بين فهد ويحيى وريم وفاطمه؟؟؟
هل ريم بتعرف انه يحيى ولد جيرانهم ؟؟
هل بتغير نظرته فيييييه بعد ما جافته ويا فهد في البحر؟؟
تابعو معاي احداث الجزء الثالث وشنو راح يصير





آخر مواضيعي

0 مالك مصطفى من لبنان مشارك في ستارك 9
0 تصاميم لشاهيناز ضياء الدين
0 صور و معلومات عن سلمى مسعودي من المغرب
0 مسابقة توقعات مسلسل بو كريم برقبته سبع حريم (المرحلة الثانية)
0 مسابقة لشهر رمضان
0 تأخر ستار أكاديمي 9 الأسباب حصرياً
0 أغاني محمد رحمة ( مجهودي)
0 موضوع مسابقة لو كنت مديرا للأكاديمية
0 زواج إليسار كركلا
0 أناشيد كرتون جزء 4

 
عرض البوم صور ~miss koko~   رد مع اقتباس

قديم 15-Aug-2011, 02:16 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مجنـ ونـه بحبـه

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 940681
المشاركات: 318 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الشرقية
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 144
 

الإتصالات
الحالة:
مجنـ ونـه بحبـه غير متصل

كاتب الموضوع : ~miss koko~ المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


ممره نـآيسس
يـآليت تكمليهـآ
تسسلمي لآعدممنـآ ممن ججديدك





آخر مواضيعي

0 بــآسستتي (مسسـآبقة الطبخ)
0 تمممر بججووزر الههند ( مسسـآبقة الطبخخ)
0 اقبلت والكل يسأل من أنا
0 برنآآمج لآ يكـ ث ـر
0 روآية ايام عشناها × يوميات شلة وناسة ×

 
عرض البوم صور مجنـ ونـه بحبـه   رد مع اقتباس

قديم 12-May-2013, 02:51 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ~miss koko~

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 952840
المشاركات: 3,285 [+]
بمعدل : 0.99 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 896
 

الإتصالات
الحالة:
~miss koko~ غير متصل

كاتب الموضوع : ~miss koko~ المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


اسفه انشغلت و ما قدرت اكمل نقلها

و ما رح اقدر اكملها

اتمنى تنقلوها الارشيف





آخر مواضيعي

0 صوره لعبد السلام و صورتين لأحمد و عبد السلام
0 أغنية محمد رافع خلصنا
0 حفل إطلاق ألبوم لارا اسكندر الأول
0 تغطية المسلسل الكوري الفتيان قبل الزهور (من مجهودي)
0 في لقاء خاص مع فنجان الفن – النجم السوري حسام طه : سارة فرح مجرد صديقة
0 مات الشهيد جديد أحمد عزت 2012
0 مسابقة توقعات مسلسل بو كريم برقبته سبع حريم (المرحلة الثانية)
0 أغاني محمد القاق
0 صور جديده لتانيا مخول إلي قدمت ع ستارك 9
0 تأخر ستار أكاديمي 9 الأسباب حصرياً

 
عرض البوم صور ~miss koko~   رد مع اقتباس

قديم 25-Jan-2014, 10:22 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 983168
المشاركات: 14 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
thoinayaz89 غير متصل

كاتب الموضوع : ~miss koko~ المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


Dịch vụ thăng hạng bản nhạc, video trên mp3.zing.vn
Like: 200đ/Like

Share: 200đ/Share

G+: 500đ/G+

Like: 200đ/Like

Lượt nghe: 100K/1000 Lượt nghe

Comment: 10K/Comment


Liên hệKhلnh :0934225077

Yahoo: hanhtrinh24h





عرض البوم صور thoinayaz89   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 4
jalmod, meroh, thoinayaz89, فاطمة91
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
≈'مـَكَـتَبَـْه|| زحمـه || لـ الروـآيآت≈»» ●«Вяσσd ά3sάb♥ قصص و روايات و حكايات 43 25-Jan-2014 10:32 AM
روايات كاملة الاجزاء للتحميل اسر النساء قصص و روايات و حكايات 4 16-Dec-2011 07:52 PM
رواية حسافة للكاتب/ أبيك مابيهم... ابيك مابيهم قصص و روايات و حكايات 181 01-Aug-2010 03:08 AM
رواية حب شفايفي فوووشي قصص و روايات و حكايات 47 13-Jul-2010 12:48 AM
رواية انت لي كامله من البدايه إلى النهايه رواية بغاية الروعة ( منقولة ) اسير الجوارح قصص و روايات و حكايات 76 14-Oct-2009 02:39 PM



الساعة الآن 01:01 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1