التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص و روايات و حكايات خيال منتديات قصص روايات z7mh.Com Forums Stories & Novel زحمه أجمل القصص واروع الروايات تجدها هنا شبكة القصص والروايات الطويلة والقصيرة زحمه قصص روايات القصة الرواية قصص الانبياء القصص الطويلة العربي العربية قصص واقعية قصة حب حزينة قصص اطفال رواية ورش مكتبة القصص للاطفال تحميل روايات أحلام رواية مشاعل سعوديه سعوديات في بريطانيا قصيصه قصه قديمه


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 06-Oct-2011, 09:39 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دمعة ندم*

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 928877
المشاركات: 2,889 [+]
بمعدل : 0.83 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: بين احلامي وطموحاتي
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 4093
 

الإتصالات
الحالة:
دمعة ندم* غير متصل

كاتب الموضوع : دمعة ندم* المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي



مريم /اسفه مقدر
ساره/موع كيفك وبتساعديني غصب عنك
مريم/بس حرام وش ذنبها ؟
ساره/ذنبها انها اخذت حبيبي مني
مريم/هوالي فضلها عليك مفروض تنسينه.
ساره/حتآ ولو انا احبه ولازم يرجع لي.
مريم/بس هو يحبها ومرتاح معها.
ساره/فكينا من هالسيره .هاه وش قلتي بتساعديني والا؟
مريم /ياليت تعفيني
ساره/اهاا طيب اشرايك لوقلت لك ياتسوين الي قلت
لك او اعلم ابوك واخوانك عن سالم والا جاسم
والاأحسن شي اقولهم عن سطام هههه
مريم/اكيدتمزحين؟
ساره/لاجد.هاه موافقه؟
مريم/حسبي الله عليك خلاص موافقه
ساره/فديتها صديقتي
مريم{الله ياخذك ويفكني منك }
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
"بعديومين"
قمر/ياهلا ويامرحبا تومانور البيت
مريم /منور بأهله تسلمين
قمر{غريبه وشعند ساره جايتني؟ بالعاده ماتطيقيني
ولاحتآ تسلم علي؟ومدري ليه؟}
ساره /من زمان نفسي ازورك بس مستحيه .صح مريم؟
مريم/ايه صادقه ساره
قمر/اشدعوه احنا خوات ومابيننارسميات .
مريم/حتامن كثر حب ساره لك جابت قهوتها
معها عشان ماتتعبك
قمر/يالبى قلبك ليش تعبتي نفسك ؟
ساره/لاتعب ولاشي .هاتي هاتي خليني اصب القهوه
قمر/لامايصير انتي ظيفه انا بصبها
ساره/والله مايصبها غيري.خذي من ايدي
قمر /تسلمين ياعمري
ساره/اقول قمر وين العيال ماشوفهم؟
قمر/ابوهم اخذهم يمشيهم
ساره/اهاا يمشيهم طيب تقهوي تقهوي
مريم/بيتك مره جنان وذوقك حلوبكل شي
قمر/عيونك الحلوه
مريم/قمراشفيك؟
قمر/مدري احس بدوخه
ساره/كملي قهوتك
قمر/بس اكتفيت
مريم/شكل تبين تنامين ومستحيه تقولين
قمر/لاوالله شبعانه نوم بس مدري ليش دايخه
مريم/يمكن حامل
قمر/لاماظن
ساره/يالله احنا بنروح ونخليك ترتاحين
قمر/اجلسوا شوي.
مريم/لا كفايه كذا .نجيك مره ثانيه.
بعد ماراحوا قمر حطت راسها ونامت
‏¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
موضي/اف ناصر وناصرترا رجيتيني بهالولد!
ناصر/ليش معصبه؟
موضي/كذا مزاج.وبعدين الفلوس الي قاعد
تصرفها على ملابسه والعابه انا اولى فيها.
ناصر/اففف أنتي ليش كذا؟اي شي يفرحني تكرهينه؟
موضي/لاوالله؟ومن متى انت تقولي اففف هاه؟
ناصر عطاها نظره عمرها ماشافتها منه وخلاها وطلع
موضي/!!!!
‏ ¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
قمربعد نوم دام ساعتين

قمر/يوه جاء اليل وانا باقي نايمه؟‎
‎خل اقوم اولع النور ،،قامت قمر ولعت النور
قمر/افف أشفي النور مايولع؟غريبه
فواز/السلام عليكم
قمر/هلافوازي.اسمع ليش النور طافي؟
ابي اروح المطبخ وماني شايفه
فواز/النور مولع.وبعدين احنا باقي العصر يعني مابعد ظلمت .
قمر/العصر!!كيف العصر وانا اشوف البيت ظلام؟
فواز/تتكلمي جد؟؟
قمر تحرك ايدها بالهواا قمر/فواز انا ماشوف ماشووف
فواز/اييش؟؟
قمروهي تبكي/فواااز.اناانعميت ماشووف
فواز/اهدي ياعمري اكيد من قل الاكل
قمر/آآه يمه اشلون اعيش وانا عمي ؟كيف بربي عيالي؟
فواز/قمر حبيبتي لاتصيحين .ابيك تريحين اعصابك وتنامين شوي وانا برسل احد يجيب لك الطبيب

قمر بدون ماتعارض حطت راسها عالمخده ونامت على امل انها تصحى من هالكابوس
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
فوازجاب طبيب لقمر وقالهم انها انعمت والسبب عشبه ،
وقالهم انه مايدري هل بيرجع لهانظرهااولا،قمر جاها حالة اكتئاب وماصارت تختلط بأحد غير شيخه وخدامتها عايشه.
‏¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
سعدص ولافي وفايز وراشد وواحمدكانو جالسين عند باب بيت شاهر يسولفون.
شاهر/بكره عمي بيجي عندنا.
راشد/اهم شي العشا عندكم ههههه
العيال/ههههههه
سعدص/بس موتسحب علينا اذا جوو
شاهر/افا ماعاش من يسحب عليكم .
فايز/يالبى هالبنيات شوف كيف يتسابقون .
راشد/ههههه شف ذيك طاحت
لافي/اففف هالحماره ماتفهم يعني..وقام جهة البنات
شاهر/وش في لافي؟
فايز/افااليه يضرب مزون؟؟
رجع لافي وهومعصب .وجلس
سعد/ليش ضربتها؟
لافي/ستين الف مره قلت لها لاتلعب في الشارع بس ماتفهم
شاهر/اخوص يالعصبي.هههه
سعد/وجع مزون باقي صغيره والانسيت؟
لافي حتى ولو
سعد/قسم بالله تمد يدك عليها مره ثانيه اكسرها
لافي/اقول لاتسوي لي فيها كبير
شاهر/هدوا ياشباب وخلونا نكمل سوالفنا
لافي/انا بروح البيت
سعد/احسن
راشد/سعد بس
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤





آخر مواضيعي

0 بليييييييييييز قيموووني!!والا بنتحر
0 افضل طريقه لابعاد الطفش
0 احلا موهبه
0 كن صديقي
0 كوليكشن محاافظ رهييييييبه
0 شالات انيييقه جدا
0 تنانير × تنانير
0 مو طبيعي هالسكوت وهالبـرود وهالسكـون
0 قمصان ولا اروووع
0 هل سنغفر؟و تسامح؟...او ستكرهه وتقاطع؟؟

 
عرض البوم صور دمعة ندم*   رد مع اقتباس

قديم 06-Oct-2011, 09:44 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دمعة ندم*

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 928877
المشاركات: 2,889 [+]
بمعدل : 0.83 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: بين احلامي وطموحاتي
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 4093
 

الإتصالات
الحالة:
دمعة ندم* غير متصل

كاتب الموضوع : دمعة ندم* المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي



نوره/مزون وشفيك تبكين؟
مزون وهي تبكي /لافي ضربني بس والله اعلم ابوي واخليه يطقه
نوره/خلاص حبيبتي .امم أنتي عارفه لافي مايحب تلعبين بالشارع
مزون/بس كل البنات يلعبون اشمعنى انا
نوره/عشانك احلا البنات
مزون /مالي دخل بعلم ابوي
*************
سعد راح للعم ابو سرور سلم عليه وطلبهم يجون يعيشون بديرته وهو بيأمن لهم بيت وبيكون مسؤل عنهم وراح يكون مرتاح ومتطمن عليهم اذا سكنوا عنده.والعم ابو سرور استشار زوجته ووافقت وجو مع سعد لديرته...
منيره/هاه ياخاله عسا مستانسه بديرتنا؟
ام سرور/لبا قلبك اكيد مستانسه
دام بديره الغالي واهله .
منيره/لالاكذابديت اغار
ام سرور/هههه يحق لك تغارين
هذا سعد فديته
ام سعد/والله فرحت بجيتكم انتوا غلاتكم من غلات سعد والي سويتوه معه ماراح ننساه طول العمر ربي يجزاكم خير
ام سرور/ماسويناغير الواجب ‏
‏>>سعد قال لابووام سرورمايجيبون سيره قمرلانه قال لاهله انها ماتت من,زمان و انه تهاوش مع قطاع طرق ورموه بالنهر‎
‏¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
بعد شهر

موضي/مالي دخل الاسواره تجيني
يعني تجيني
ناصر/اي بس من وين؟
انتي عارفه البير وغطاه
موضي/مالي دخل دبر نفسك موانت رجال؟والايعني شايف ان بنت خالي احسن مني تشتري وانا لاء؟
ناصر/وش تبين اسوي يعني ؟اسرق مثلا؟
موضي/خذ من اخوك سعد والابس هوحلال عليه يلعب بالفلوس وحنا لا
ناصر/تدرين ماحب اطلب او اتسلف من احد
موضي/يعني مابتشتري لي الاسواره
ناصر/اذا صار عندي فلوس جبتلك.
موضي/اهاا الاقل منت كفو زوجه ومصاريف
ناصر/موضي اقصري الشر وعن طوله اللسان
موضي/لابطوله وبشوف وش تقدر تسوي؟

ام سعد كانت نايمه عند ناصر وقامت على صوت موضي العالي
ام سعد/خير اشفيكم؟
موضي/اظن هالشي مايخصك ارجعي نامي
ناصر/موضي بس اسكتي
ام سعد/‏‎ ‎افا وانا ام سعد انا تقولين لي مايخصك؟ الشرهه ماهيب عليك على هالثور الي واقف ساكت.
ناصر/حقك علي يمه وامسحيها بوجهي
ام سعد/بس هذا الي قدرت عليه؟ اخس عليك
موضي/يالله انا بخليك مع امك الحنون وبروح بيت اهلي واذا جبت الي طلبتها منك تعال خذني
ناصر/موضي اجلي هالموضوع بعدين
موضي/لا مابأجله ‏
ام سعد/ابي افهم انت متحملها ليش؟انت لورجال كان طلقتها ومن زمان.‏
موضي/ههههههه‎
‏ام سعد/كفايه طول هالسنين وهي حارمتك من الخلفه
موضي/ههههه ههههه هههه ههههه
ام سعد/انتي وش الي يضحكك صدق ماعندك احساس ولادم
موضي/نصوري حبيبي تكلم وفهم امك ليش متحملني.والا افهمها انا
ناصر. . . . .
ام سعد/ناصر طلقها الحين وانا ازوجك مره سنعه تملى لك البيت عيال
موضي/اول شي تأكدي من قدارت ولدك وبعدين فكري تزوجينه
ناصر/موضي بس كفايه
ام سعد/وش قصدك
موضي/انتوا طول هالسنين على بالكم انا ماجيب عيال.والحقيقه ان ولدك ناصر هو السبب
ام سعد/ناصر!!‏
موضي/ايه ناصر .عارفه ليه؟لانه عقيم
ام سعد/قص لسانك ولسان الي يقول عن ولدي كذا
موضي/اسأليه هذا هوقدامك
ام سعد/ناصر الي تقوله موضي صدق؟؟
ناصر. . . . .‏
ام ناصر/تكلم لاتجلس ساكت كذا
ناصر بعصبيه/ايه انا ماجيب عيال انا عاجز ارتحتوا؟.وانتي ياست موضي مشكوره على تضحياتك‎ ‎‏ الجباره بس لاتنسين ان مافي احد في هالدنيا بيتحمل سماجتك وعشرتك الي تجيب الهم مثل ماتحملتك انا .حتى اهلك الي هم اهلك مايتحملونك مثلي.وخلاهم وراح للباب بيطلع بس فجأه وقف ولف
ناصر/موضي ...انتي طالق طالق طالق
موضي !!
‏‎
*‎**********‎*‎
نهايه البارت 5






آخر مواضيعي

0 هل من مجيب يااهل الديار؟؟؟
0 النصاب من جديد
0 هل سنغفر؟و تسامح؟...او ستكرهه وتقاطع؟؟
0 خدمه
0 ممكن
0 روايتي الجديده بين يديكم ((يآآآآحسافة))
0 كن صديقي
0 وش رايكم بكل صراحه؟؟؟
0 الباااحثه عن الحنااان}}==روايتي المتواضعه بين ايديكم
0 : نسيها السائق داخل الحافلة.. فماتت

 
عرض البوم صور دمعة ندم*   رد مع اقتباس

قديم 07-Oct-2011, 07:33 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نبض المكان
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محد يهمني☀~

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 789807
المشاركات: 8,888 [+]
بمعدل : 2.25 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10418
 

الإتصالات
الحالة:
محد يهمني☀~ غير متصل

كاتب الموضوع : دمعة ندم* المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


مالت على موضي

ننتظر التكمله





آخر مواضيعي

0 سحـــــــــــــليــــــــــات الحقواااااااااااااااااا لا يفوتكم !!!!!!!!
0 أحـــــضـــــر حــــالاً وبــــســــرعــــــة !!!!!!!!!
0 مااحلاكي وانتي لابسه هييك ..,,’’}}}
0 بلييييييييييييييييييز
0 خطوات واضحة جدا لعمل ميك اب حلو وسهل وسرييييع
0 قـــــوقـــــل يستهبـــــل
0 لييييييييية مااكلها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 ممكن تغيير النك؟
0 ويــــــــــــل قلــــــــبي انــــــــــا؟؟؟
0 شعر عن التماااااسيح لعيون السحليااات>>>بليييز بدووون زعل

 
عرض البوم صور محد يهمني☀~   رد مع اقتباس

قديم 07-Oct-2011, 10:04 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى برامج الجوال
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بيـــ الهدب دمعه ـــن

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 933634
المشاركات: 10,812 [+]
بمعدل : 3.15 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: أطهـ(مكه)ــر بقعه فِ الأرض
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 24044
 

الإتصالات
الحالة:
بيـــ الهدب دمعه ـــن غير متصل

كاتب الموضوع : دمعة ندم* المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


روايه جميل جدآجدآ

ننتظر المزيد





آخر مواضيعي

0 احس في صدري صدى يقول اص - خلفيات
0 حلآوتي بـآينـه في عيـون ~»آلحضور..!هذآ فآتح فمـه و هذآك مبهـور .
0 الفرق بين الثلاجه السعوديه والثلاجه اللبنانيه يالبى السعودين بس
0 انمي بالمدرسه
0 وحده اول مره تفتح قوقل هع هع
0 ولدت سآطي ومتغطرس وأحبّّ الخصصآأم - | صور بلآك بيري 2012 منوعه |
0 ياكثر مآشلت من قلبي عليك - خلفيات بي بي بولد
0 مجموعة أزياء ماركة Espirt
0 بكل حدث اتمناك بـ قربي - خلفيات bb
0 وُ وُ وُ مازلِٺ ُ؛ أحححلمُ بً اللقــاء . . . [ مَ ع كـْ ] !

 
عرض البوم صور بيـــ الهدب دمعه ـــن   رد مع اقتباس

قديم 07-Oct-2011, 10:34 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مآمثلـهْ آحـد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ٵڎڶڪكَ «

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 947882
المشاركات: 2,302 [+]
بمعدل : 0.70 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 3223
 

الإتصالات
الحالة:
ٵڎڶڪكَ « غير متصل

كاتب الموضوع : دمعة ندم* المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


نتظر البارت السادس





آخر مواضيعي

0 اذكر فناان والي بعدك يذكر اسم اغنيه له ......
0 نقطة تفتيش
0 خطورة الكلام أثناء المشي
0 أسباب غلق أبواب التوفيق عن الناس
0 فوائد النعناع
0 عيادة زحمه
0 شعــــــــــــــر عــن الــوطـن الــــــــغآآآآآآلي((السعوديه))
0 الربو
0 الكوخ المحترق
0 سلطة الملفوف بااللبن

 
عرض البوم صور ٵڎڶڪكَ «   رد مع اقتباس

قديم 07-Oct-2011, 02:30 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دمعة ندم*

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 928877
المشاركات: 2,889 [+]
بمعدل : 0.83 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: بين احلامي وطموحاتي
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 4093
 

الإتصالات
الحالة:
دمعة ندم* غير متصل

كاتب الموضوع : دمعة ندم* المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


اخيرا رديتو ::
بجد حطمتوني بالبدايه بس الحمد لله تكفيني الردود الي جات مسحت الاحباط,
يسلمكم ربي نورتوني





آخر مواضيعي

0 مو طبيعي هالسكوت وهالبـرود وهالسكـون
0 هل من مجيب يااهل الديار؟؟؟
0 ايهم افضل بنظرك؟؟؟؟
0 ادخل وشوف هل انت كيذا او no
0 هلووووو
0 ممكن
0 امنيات مجنونه/بقلمي
0 رسم العيون 2012
0 وفاء عامر تقوم بتجسيد دور تحيه كاروكا
0 : نسيها السائق داخل الحافلة.. فماتت

 
عرض البوم صور دمعة ندم*   رد مع اقتباس

قديم 08-Oct-2011, 01:48 AM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نبض المكان
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محد يهمني☀~

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 789807
المشاركات: 8,888 [+]
بمعدل : 2.25 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10418
 

الإتصالات
الحالة:
محد يهمني☀~ غير متصل

كاتب الموضوع : دمعة ندم* المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


ليش الاحباط اخت دمعه
اذا مافي ردود مو معناته الروايه مو حلوه

بس في ناس ماتحب تقرأ الا اذا انتهت القصصه
عشان كذا مايدخلوون ويردون

كملي بس احنا نكفي





آخر مواضيعي

0 أدخـــــل وشـــاهـــد اكــثـــر النــــآس قحــــرطـــــهـ >>اي بخــــل
0 تبون تعرفون وش تسووون بالحماااااااااااااام تعالوا واعلمكم
0 السلام عليكم
0 لييييييييية مااكلها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 ممكن تغيير النك؟
0 !..(●)وإن لـع ـب بحآجبه رحنآ {{.. وطي...}} (●) ..!
0 س*م*ج (((الضربة القاضية ههههههههه)))
0 للأنووثــــة معنــى آخـر { بوجــودي..؟
0 خطوات واضحة جدا لعمل ميك اب حلو وسهل وسرييييع
0 ..,.,,,.. افـــــــــــــــــــــــــــا ...,,,..,

 
عرض البوم صور محد يهمني☀~   رد مع اقتباس

قديم 09-Oct-2011, 09:19 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف منتدى القصص والروايات
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ξσṁЯ

البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 437121
المشاركات: 10,875 [+]
بمعدل : 2.52 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الشرقيه
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 7887
 

الإتصالات
الحالة:
ξσṁЯ غير متصل

كاتب الموضوع : دمعة ندم* المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


لا تنحبطي اختي دمعة ندم
اكملي جزاك الله خير ننتضر البقيه
استمري يالغلا وننتضر جديدك





آخر مواضيعي

0 صور انمي ( shun & ALICE )
0 خطوات التعامل مع فشل الإبناء الدراسي
0 بتجاوبون صح بس دخلو؟؟؟؟؟
0 البلد ههههههههه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 اندر لعبه ان لاين
0 ليش اللي قلبه طيب داايم خسران
0 فساتين سهرات 2012
0 حصرياً لعبه ميجا مان 8 Mega Man X8 Full Rip
0 برانامج النكت و الالعاب
0 عطورات جديدة رجاليه

 
عرض البوم صور ξσṁЯ   رد مع اقتباس

قديم 10-Oct-2011, 09:13 AM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دمعة ندم*

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 928877
المشاركات: 2,889 [+]
بمعدل : 0.83 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: بين احلامي وطموحاتي
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 4093
 

الإتصالات
الحالة:
دمعة ندم* غير متصل

كاتب الموضوع : دمعة ندم* المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


اشكر كل من علق عالروايه


اترككم مع البااارت ((6السادس))


سلمان/اشفيك مهموم ؟
فواز/قمر حالتها مضايقتني
سلمان/شوف طيب غير الاول
فواز/جبت لها غيره وكلهم نفس الكلآم
احتمال تضل كذا طول العمر
سلمان/الله يعينها
فواز/قول الله يعيني انا ‏‎

‏‎************‎
"بعد مرور 3سنين."

قمر مثل ماهي ومعامله فواز صارت زفت
خاصه بعد ماتزوج عليها سارة.
ناصر بعد ماطلق موضي صار كل همه
في شغله عشان ينساها
.صالح ولده عمر جاته حمى وتوفى ..

‏‎************‎
عايشه/بس حرام يخليك بهالغرفه الخايسه
والزفت ساره لها القصر كله تسرح وتمرح ع كيفها
قمر/اش تبيني اسوي ؟وانا مالي احد اشتكي له .
اخوي وسندي الوحيد مات ومالي غيره
عايشه/الله يكون بعونك تصدقين
قمر/وشو؟
عايشه/انا شاكه بساره انها ورا عمى عيونك.
قمر/لاماظن هذا قضاء وقدر.
عايشه/اشمعنى بعد ماشربتي من قهوتهم
نمتي وقمتي كذا؟
قمر. . . .
عايشه/صدقيني انها السبب والدليل انك
تقولين ماشربوا معك من القهوه صح؟
قمر/صح .بس ليه سوت كذا؟مابيني وبينها شي
عايشه /الابينكم
قمر/وشو؟
عايشه/الشيخ فواز.
قمر/وش دخل فواز؟
عايشه/ساره كانت تحب الشيخ فواز
واغلب اهل الديره يدرون.واكيد حقدت
عليك لانك اخذتيه منها.
قمر/وهذا هورجع لها
تشبع فيه
عايشه/بتنازلين عنه بهالسهوله؟
قمر/انا ماصار لي فايده والدليل انه رماني
بهالغرفه. بس انا استاهل لاني . . . .
عايشه/انك ايش؟
قمر/لا لا ولاشي

‏‎************‎
"بعد شهرمن الاحداث السابقه"

سعد/خير حياتي وشو الموضوع الي تبيني فيه؟
منيره/اسمع انالقيت عروس لاخوك ناصر
سعد/بس هورافض الفكره من اساسها
منيره/واناعشان كذا قلت لك لان ابيك تقنعه.
‏‎ ‎سعد/ومن العرووس؟
منيره/ام سالم .
سعد/ام سالم ماغيرها؟
منيره/هي بعينها
سعد/بس سمعت ان خطبها اكثرمن شخص ورفضت.
منيره/صح كلامك بس هي سبب رفضها خوف ع ولدها
سعد/طيب ومع ناصر بيروح الخوف؟
منيره/اكيد بيروح لان ناصر انحرم من العيال
واكيد بيكون حنون على سالم فهمت؟
سعد/يعني عندها فكره عن وضعه؟
منيره/ايه وماعندها اعتراض.صدقني راح تسعده
المره طيبه وحشيمه وست بيت ممتازه ومابيلاقي مثلها
سعد/الله يقدم الي فيه الخير انا بحاول معه
وان شاء الله يوافق.بس وش رايك دام
اشتغلتي خطابه تدورين لي عروس مزيونه ع ذوقك
منيره حذفته بالمخده/ذابحتك ذابحتك اليوم
سعد/ههههه امزح والله امزح ههههه
منيره/تمزح هاه؟ انا اوريك
سعد/ههههههههههه

‏¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
صالح/نوره ابيك تنتبهين لمزون البنت كبرت ومابي تطلع لحالها .أخاف عليها من هالدشير الي بالشوارع
نوره/الله يهديك البنت صغيره توها ام 10وينهاووين هالسوالف..
صالح/عشان كذا اقول خلي بالك من البنت
نوره/ان شاء الله . اقول صطووح
صالح/خيير
نوره /اشفيك تقولها تسذا؟
صالح/اعرفك ماتقولينها الا اذا تبين شي
نوره /ايه ابي
صالح/وش تبين اخلصي
نوره/ابيك توديني عند خالتي
صالح/افف يعني لازم تعكرين مزاجي بهالسيره؟
نوره/مزنه جاتهم ومسوين لها عشا تكفى
لاتفشلني حدي مشتاقه لها.
صالح . . . . .
نوره/صالح أشفيك ؟
صالح/تدرين ماحبك تروحين هناك وحسين الزفت موجود
نوره/ياصالح ياحبيبي هالموضوع مرعليه
سنين للحين مانسيته؟ لوكنت ادري ماكان قلت لك عنه
صالح/مانسيته ولاراح انساه.ولوبيدي ذبحته بس المشكله
وعدتك ماسوي له شي
نوره/صالح هالشي صار له سنين وصار ماضي .
وبعدين الحمد لله ماصار شي كبير
صالح/حتى ولو. انا كل مااتذكر انه لمسك
وحاول يتحرش فيك يركبني 100عفريت
نوره/كان طايش ومتهور،والحين عقل
وعنده زوجته وعياله تكفى انسى هالسيره
صالح/بحاول انسى بس مواكيد ‏
نوره/طيب اروح والا؟
صالح/خلاص امري لله تدرين مقوى زعلك
نوره/فديتك والله يعني تحبني؟
صالح/لامن قال
نوره/وجعع
صالح/ههههه بالله اذا ماحبك أحب من؟؟
نوره/مدري عنك
صالح/احبك واحبك واحبك
نوره/بس بس لاتفضحنا
صالح/خلاص تجهزي وبوديك
نوره /ربي يخليك لي
>>>نوره ياأحبائي القراء لماكان عمرها 12سنه ولد خالتها حسين كان معجب فيها ومره حاول يعتدي عليها بس ربي نجاها من بين ايديه بأعجوبه كانت صغيره وجسمها ضعيف وماتقدر تقاوم بس في اخر لحظه ربي سلط عليه عقرب لدغته برجله ونوره استغلت هالشي وهربت .وبعدماتزوجت صالح قالت له لانها ماتخبي عنه شي
@@@@@@@@@@@
ناصرتزوج صيته ام سالم ولهم شهرين متزوجين ..ناصركان مسدح بغرفته وشاف سالم واقف عند الباب
ناصر/سلوم تعال ليش خايف؟
سالم/مافي شي..
ناصر ضم سالم بحنان /لاقولي اشفيك؟
سالم/ابي حصاني الخشب..‏
ناصر/ وحصانك وين؟
سالم/انكسر وامي رمته وقالت خلاص مابنصلحه
لانك صرت كبير
ناصر/لاتزعل انابصلحه
سالم/امي ماترضى
ناصر/ماعليك منها.الحين نام وبكره خير
سالم حب راس عمه ناصر وراح ..
اليوم الثاني جاء ناصر من برا البيت واول مادخل
نادى سالم،،
سالم اول ماشاف عمه ناصر شهق!

سالم بفرحه/الله حصآآن !!
ناصر/اششرايك؟اكيد اكيد حلو ههههه
سالم/ايه حلو واحلامن حصاني المكسور
ناصر/فديت قلبك يالله روح والعب واي شي
تبيه تعال وقولي طيب؟
سالم /طيب
بعدماراح سلوم يلعب ناصرسمع صوت ام سالم وهي تهاوشه عشان الحصان .شويات وجات صيته وجلست

ناصر/اشفيك معصبه؟
صيته/ولاشي.
ناصر/ليش هاوشتي سلوم؟
صيته/عشانه قليل ادب ومايسمع الكلام.
ناصر/عشان الحصان؟؟
صيته /... .. ..
ناصر/ليش انا غريب؟
صيته/مااقصد كذا بس
ناصر/بس وشو؟
صيته/مابي يكون حمل عليك انت مومجبور تصرف
عليه انا بجيب له من فلوسي .
ناصر/افآآ ماحبيت هالكلمه منك ياأم سالم .انااعتبرسالم
ولدي ولوعندي ولدماحبيته كثرسلومي
صيته/ادري بس
ناصر/لابس ولاشي .ومن اليوم اي شي يبيه سالم
انا بوفره له ومابي اي اعتراض مفهوم؟
صيته/‏‎ ‎مفهوم
ناصر/على فكره انا من اليوم اسمي ابو سالم مفهوم؟
صيته/. . . . .
ناصر/مفهووم؟
صيته/مفهوم
ناصر/مفهوم ياايش؟
صيته/مفهوم يابوسالم
ناصر/حريم ماتجي الابالعين الحمرا
صيته
ناصر
‏@@ @@ @@ @@
""بعدمرور سنه""

قمر تعاني من معامله فواز وزوجته بس ماباليد حيله.

فواز/يابنت الحلال الحرمه ماضرتك بشي
وهذا هي بغرفه لحالها وماحولها احد
سارة/وعيالها؟
فواز/اشفيهم؟وبعدين لاتنسين انهم عيالي بعد
سارة/صراحه بنتك تكرهني واخاف تسوي لولدي محمد شي
فواز/لاتخافين شمس حبوبه وبعدين محمد
اخوها مستحيل تسوي له شي
سارة/ والله مابجلس انتظرها لين تسوي فيه شي..
فواز/وش قصدك؟
ساره/فواز انت تحبني؟
فواز/اكيد ياقلبي.
سارة/تقدر تستغني عني؟
فواز/اكيد ماأقدرولاراح اقدر
سارة/شوف انا بقول الي عندي وانت قرر
فواز/. . . . .
سارة/ابيك تختار ياأنا يااولادك.
فواز/سارة بلامزح
سارة/لامومزح .وابي قرارك الحين
فواز/ساره مايصيركذا
سارة/هذااخركلام عندي.والحين بروح بيت اهلي
واذا قررت تعال قولي.
فواز/طيب موافق .بس اش تبغيني اسوي؟
سارة/فديت قلبك ايه هذا فواز حبيبي .اسمع ياعمري ابيك ......
‏@@ @@ @@ @@
سعد/فكينامن هالسيره
منيره/ياسعد افهمني.انا احبك وابيك تتز
سعد/تحبيني وتبين اتزوج غيرك؟
منيره/ابي تتزوج وتجيب عيال يملون عليك البيت ‏‎
سعد/انتي كيف تفكري؟
منيره/افكر بمصلحتك وانت تدري اشكثر احبك
بس حرام اكون انانيه واظلمك.
سعد /يامجنونه ومن قال انك ماتجيبين عيال؟ اجل ناصر وشو؟ منيره ودموعها خانتها/لوبجيب غيره كان حملت بس انا.
*سعد قام وضمها بحنان
سعد/ياقلبي ياعمري انتي وناصر عندي
بالدنيا كلها.ومابي من هالدنيا غيركم فاهمه؟
منيره/بس
سعد /قسم بالله لوأسمع هالسيره بعد اليوم ان يصير شي مايرضيك..وخلاها وخرج
نوره وبنتها كانت جايه عند منيره وقبل تدق ع الباب
و تفاجأت بسعد بوجهها.‏

نوره/السلام عليكم يابوناصر
سعد بوجه عابس/هلا حياك
نوره/منيره موجوده؟
سعد/هذا هي داخل وياليت تعقلينها
‏‎نوره/ليش وش صار؟
سعد/ادخلي وهي بتفهمك السالفه ..عن اذنك
دخلت نوره وبنتها وحصلت منيره تبكي
نوره/خير خير وش صار ياعمري؟
منيره/..........
نوره/لايكون ضربك؟؟
منيره/لابس زعل مني وانا ماقصدت ازعله
نوره/ليش وش خلاه يزعل؟
منيره/عشان قلت له يتزوج علي
نوره تشهق/ياويل حالي ويلاه انتي اكيد اكيد انهبلتي
منيره/حتى انتي بعد تقولين كذااا؟؟ليش وش فيها؟
نوره/فيها انك مجنونه ومضيعه عقلك
منيره/ليش؟ انا عشان احبه ابيه يتزوج ويجيب عيال
نوره/هذي الي بذبحها ..ليش ونويصر مو عيال ..
منيره/الا بس انا شكلي ماعاد بخلف وسعد يحب العيال
نوره/آآه منك يامنيره بالله فيه وحده تخرب بيتها بيدها
الا اذا كانت خبله
منيره/..............
نوره/انتي مافيك شي ودام جبتي ناصر
ان شاء الله تجيبين غيره بس اصبري
منيره/لمتى؟
نوره/استغفري ربك
منيره/استغفر الله العظيم
نوره/وسعي صدرك وربك كريم ان شاء الله
بيرزقك بدال الولد ١٠
منيره/اميييين
نوره/ وجعع اشفيك مشفوحه عالبزارين
ترا قسم ماوراهم غير الغثى افف بس
منيره/فديتهم وفديت غثاهم بس يجوون
نوره/خلينا من هالسيره وقومي جهزي لنا حنا
لاني ابيك تحنيني انا ومزون
منيره/عشان عرس فضه؟
نوره/ايه
منيرة/باركي لها بالنيابه عني
نوره/ليش مابتروحين؟
منيره/ماظن.
نوره/اقول تعالي ووسعي صدرك اممم ويمكن تلاقين عروس لسعيدان

منيرة/وجع

نورة/هههههه امزح ياقلبي.. يالله قومي جيبي القهوة وتعالي نفلها
منيره/ابشري بأحلا قهوة واحلا حنا بالديره كلها
نوره/فديييييييتششششش

نهايه البارت 6
========================





آخر مواضيعي

0 طلب
0 دلــــعــــي نفـــــســـــك مع دمعة ندم
0 : نسيها السائق داخل الحافلة.. فماتت
0 روايتي الجديده بين يديكم ((يآآآآحسافة))
0 خدمه
0 سبع عبارات لمن تهديها؟؟
0 امنيات مجنونه/بقلمي
0 ادخل وشوف هل انت كيذا او no
0 كوليكشن محاافظ رهييييييبه
0 ممكن

 
عرض البوم صور دمعة ندم*   رد مع اقتباس

قديم 10-Oct-2011, 01:06 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى برامج الجوال
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بيـــ الهدب دمعه ـــن

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 933634
المشاركات: 10,812 [+]
بمعدل : 3.15 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: أطهـ(مكه)ــر بقعه فِ الأرض
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 24044
 

الإتصالات
الحالة:
بيـــ الهدب دمعه ـــن غير متصل

كاتب الموضوع : دمعة ندم* المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


كملي الروايه ولا تنحبطي

وانا من متابعينك





آخر مواضيعي

0 كولكشن من ماركه لويس فيتون
0 يا طير ما غيرك يوأسيني ترآ جرح القلب ما طاب - BlackBerry
0 اعذريني لو اقول حبك نسى معنى الفرح - خلفيات bb
0 اموت انا في عيونه وفي سواليفه - خلفيات وبرامج ايفون
0 يا رب قوي شعور الصبر فيني
0 طالبتكم ولا تردوني
0 خلفيات نايس
0 آلغلآ موجـود , والنيه سليمه !!إحترمني وآبشر بـ كل آحترآمي .
0 ياللي تنشدني عن احوالي وأنا جدا حزين - أزيآء
0 الفرق بين جوال عيال السعودية وعيال لبنان تموت من الضحك

 
عرض البوم صور بيـــ الهدب دمعه ـــن   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 5
bvcvg, امير بلا وطن, رمز الصفاء, عشيقة الضباب, vlthoinayo
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل لعبة Alcatraz 2011 كامله للتحميل لعبة الكوماندوز الجديده العاب عصابات ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• قسم تقارير والعاب الـ Ps3 والـ Xbox 360 - تحميل العاب - العاب كمبيوتر 2 13-Feb-2011 10:24 PM
تقرير مفصل عن البنتلي كونتيننتال جي تي الجديده كليا لعام 2012 ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• الارشيف 10 20-Nov-2010 12:51 AM
موسيقى اعلان دعايه زين الجديده في رمضان 2010 mp3 ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• نغمات جوال mp3 ـ نغمات موبايل ـ موسيقى رومانسيه ـ رنات جوال 3 20-Sep-2010 09:23 PM
صور الممثله الجديده دانه العايد + غزلان من مسلسل شر النفوس 3 الجزء الثالث ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• صور الفنانين و الفنانات و المشاهير - صور افلام و صور مسلسلات 7 26-Aug-2010 08:25 AM
روايتي ** زجـــ و حنين ـــاج ** 5ou5a قصص و روايات و حكايات 5 09-Mar-2009 05:49 PM



الساعة الآن 08:37 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1