التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص و روايات و حكايات خيال منتديات قصص روايات z7mh.Com Forums Stories & Novel زحمه أجمل القصص واروع الروايات تجدها هنا شبكة القصص والروايات الطويلة والقصيرة زحمه قصص روايات القصة الرواية قصص الانبياء القصص الطويلة العربي العربية قصص واقعية قصة حب حزينة قصص اطفال رواية ورش مكتبة القصص للاطفال تحميل روايات أحلام رواية مشاعل سعوديه سعوديات في بريطانيا قصيصه قصه قديمه


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 15-Apr-2012, 10:52 PM   المشاركة رقم: 61
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دمعة ندم*

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 928877
المشاركات: 2,889 [+]
بمعدل : 0.81 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: بين احلامي وطموحاتي
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 4093
 

الإتصالات
الحالة:
دمعة ندم* غير متصل

كاتب الموضوع : دمعة ندم* المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


//الـــــبارت 21//


محمد/يووه يمه قلت لك مابيها

ساره/مهوب على كيفك البنت حلوة وابوها ماشاء الله مبسوط وهي الوريثه الوحيده له

فواز/خلي الولد يختار الي يبي هذا زواج مهوب ثوب تختارينه له

ساره/انت اسكت ولاتتدخل

محمد/يبه بصراحه شفت بنت مزيونه بديرة صديقي سالم وودي اتزوجها

ساره/وشوو؟اكيد تمزح؟

محمد/لايمه اتكلم جد صح انها اكبر مني بشوي وارمله بس مابي غيرها لو ضليت العمر كله بدون زواج

ساره/اكييييد انجنيت ياااويلي ويلااااه

فواز/محمد ياولدي صح ان ماني مع راي امك انها تزوجك بكيفيها بس وش يحدك ياولدي تاخذ واحده اكبر منك وارمله؟

محمد/يبه يبه انت ماشفتها
آآآه يبه والله ان انها شمس على اسمهاوالي سماها شمس ماظلمها

فواز/شمس؟اسمها شمس

ساره/خير حنيت للماضي ياقلبي؟اصحى ياقلبي الماضي مايرجع

فواز/محمداوصف لي البنت

سارة/لالا انت اكيد جنيت؟شمس ماتت وشبعت موت

محمد/يبه وش السالفه؟

سارة/تعال معي ابوك شكله خرف وقعد

فواز/محمد احتمال شمس تكون اختك

محمد/وشووو!!!!!

فواز/امك السبب بكل شي

سارة/...........

محمد/ممكن افهم انتو عن ايش تتكلمون؟

فواز/اجلس وبحكي لك السالفه من اولها
//////////////////////////////////

ابوناصر/يابنتي وشفيك مستعجله فكري كويس وخذي وقتك

شمس/لاياخالي انا فكرت ومقتنعه بقراري

ابوناصر/تبين الجد؟انا مو راضي ولامقتنع بالهزواج

شمس/ليش؟

ابوناصر/لان حامد مو الشخص الي كنت اتمناة لك

شمس/............

ابوناصر/شمس انتي بحسبه بنتي واتمنى لك الافضل

لاتتسرعي وفكري زين

شمس/هو زواج وخلاص اهم شي اكون على ذمه رجال وافككم من كلام الناس

ابوناصر/الي يحكي فيك اقص لسانه انتي ماتعرفين غلاتك..اسمعي يابنتي

انا بخلي اسبوع تراجعين نفسك وبعدها اسمع ردك الاخير بخصوص حامد..يالله انا بروح خالك ناصر يحترني

شمس/الله يحفظك سلم ع خالتي وناصر

ابوناصر/يوصل

*************************************

محمد/مستحيييل يبه الي تقوله..معقول فيه اب يسوي بعياله كيذا؟

ماني مصدق ان ابوي الحنون والحساس سوى كذا مستحيل

فواز/امك السبب انا كنت مثل المخدر الي مايسمع ولايشوف الا سارة

محمد/طيب مارجعت للمكان الي خليتهم فيه؟

فواز/امك ماخلتني اقنعتني انهم اكيد ماتو يامن العطش ياأن الوحوش كلتهم

محمد/ياالله يالله ياليتني ماعشت ولاسمعت هالكلام.طيب وامهم ميته؟واذا عايشه وينها؟

فواز/امهم من سؤ معاملتي انا وامك لها هربت من الديرة بس مدري وين اراضيها ولاادري هي حيه او ميته.انا كنت ناسي هالسالفه ومابي اتذكرها بس مدري ليش الحين يوم سمعت اسم شمس حسيت ان يمكن تكون بنتي ..تفكى خذني لها اكيد بعرف اذا هي بنتي او لا

محمد/هه وايش متوقع يبه؟انها ترتمي بحضنك؟وتقولك اشتقت لك يبه؟

فواز يمسح دموعه/ادري حتى لو عرفتني بتقول مااعرفه بس ابي اشوفها قبل اموت ابيها تسامحني

محمد/يبه الديرة بعيده وانت مريض ماتقدر تروح

فواز/الا بقدر .تكفى ياولدي هذا طلبي الوحيد منك

محمد/خير ان شاء الله الاسبوع الجاي نروح

**************************************

حسناء/يوووه فايز وخر عني تكفى اطلع من البيت

فايز/وين اروح ؟


حسناء روح للافي لراشد اهم شي اطلع

فايز/ترا ماصار وحام هذا..تعبت من كثر ماتطرديني مره ريحتك

ومره طفشت منك ومره صوتك مابي اسمعه لو ادري ان هالحمل بيخرب علاقتنا ماخليتك تحملين

حسناء/لاياشيخ؟


فايز/ايوالله خلاص طقت كبدي تدرين ؟احسن شي اوديك بيت

اهلك واذا رجعتي حسنا الاوليه ارسلي وراي اجيلك

حسناء/لاوالله؟هذا بدال ماتهتم فيني

فايز/وانا مو مقصر بس انتي موعاجبك شي

حسناء ودموعها بدت تنزل /ادري والله ادري بس غصب عني شسوي؟

فايز قرب منها وضمها/ياقلبي انا اسف ماقصدي اضايقك تدرين اني احبك بس من كثر حبي لك قلت كذا

حسناء/امممم فايز ريييييحتك كتمتني ابعد شوي

فايز/يووووووووووووة ردينا

>>>>هههههههه ياححليلك مفروض تغير اسمك من فايز لابو ريحه خخخخ

فايز/ماودك تنقلعين احسن لك مسويه فكاهيه انتي وخشتك

>>>يييمه وشفيك ؟يعني بتحط حرتك من المدام فيني ؟اقول عدل اسلوبك معي تراني الكاتبه

فايز/اففف صدق حريم ماتنعطون وجه.. احسن شي اطلع واخليكم

****************************************

لافي/ومتى حددتو الزواج؟

راشد /يعني كلها كم شهر على بال مااضبط وضعي واجهز البيت

وانت ماودك تستقر؟

لافي/انا؟لالا خلني كيذا احسن

راشد وهو مركز برده فعل لافي بعد كلامه/تصدق حامد خطب شمس وينتظر ردها هالاسبوع

لافي ووجه قلب ميه لون /خطبها؟متى ؟ومن قالك

راشد/خطبها قبل كم يوم اممم اشفيك تعكر مزاجك؟

لافي/هاه ؟لا ابد بس احس اني مصدع شوي

راشد((انا مقدر اسكت اكثر من كذا ولازم اعلم عمي صالح((

راشد/اهاا اجل اخليك ترتاح وانا بروح

لافي/مو مشكله الحين بنام وبيروح الصداع

***********************************

ساره تناظر يدها والدم يصب منها ((ياربي وشفيني ؟

كل يوم اسؤ من الي قبله

وصارلي فتره على هالحال وش السالفه؟؟

**********************************

ناصر/سلوم

سالم/هااه

ناصر/هويت ببير وشو هاه؟

سالم/ياخي مشغول وش تبي؟

ناصر/ارحمنا يالمشغول

سالم/اخلص وش عندك؟

ناصر/ابي اعرس

سالم/ههههههههههههههههههههههههههه

ناصر/وجع مع هالضروس وشفيك؟قلت نكته انا؟

سالم/انت بكبرك نكته ههههه


ناصر/هههه هوووو مرره تضحك اقول الشرهه مهيب عليك

سالم/ههههه تعال تعال امزح معك

ناصر/..........


سالم يحاول يكتم الضحكه/ومن هي العروس؟

ناصر/نسايم بنت خالي شايع

سالم/اخس يالولد يعني تتكلم جد؟

ناصر/امزح معك يعني؟والا طايح من عينك؟

سالم/لابالعكس بس متفاجأ

ناصر/ليش؟عشان احلا منك ههههه


سالم/ رووح زييين قال احلا قال ..لامو هذا السبب

ناصر/اجل وش الاسباب؟


سالم/لانك طول عمرك ضد الحب والزواج

ناصر/ضد الحب بس الزواج لا

سالم /يعني بتتزوجها وانت ماتحبها؟

ناصر/الحب يجي بعدين ..وانت تعرفني هالخرابيط ماافكر فيها

سالم/بس صعبه تتزوج كذا اممم ويمكن حتى شكليا ماتعجبك

ناصر/لا البنت مزيونه ومن يوم شفتها قلبي قال مايبي غيرها

سالم/هههههههههه طيب ياغبي هذا هو الحب

ناصريستغبي/احلف؟

سالم/والله.بس تدري انا بسوي فيك نذاله وبكره تشوف

ناصر/سلوم اعرفك قليل خاتمه بذمتك وش تبي تسوي

سالم يرفع حواجبه لناصر/ابد يالغالي بس بخلي ابوي يخطبها لي

ناصر /والله لاتوطى ببطنك ياللي ماتستحي الحين يوم قلبي حب تبي تسرق الي حبها


سالم /هههههااااي اعترفت اخيرا

ناصر بخجل مصنع/اييييي احبها مررررره

سالم/وووعععع مولايق عليك

ناصر/اقول انا وش ابي فيك ضيعت وقتي معك بروح للغاليه امي تضبطني عند خالي ابو الحبيبه

سالم/اقول يالله انقلع هههههه

ناصر/ههههه ابشر

***********************************

ابو سعد/انت وش تقول؟


راشد /والله العظيم هذا الي صار

ابوسعد/وليش ساكت للحين ؟هذي وصيه تفهم

راشد/ادري بس هو وصاني اقولهم قبلكم

ابوسعد/بس ولو احنا من حقنا نعرف

راشد/والله ادري بس شمس ترجتني و حلفتني مااقول لا لكم ولا للافي.بس يوم دريت انها بتتزوج غير لافي ضميري انبني لاني مانفذت وصيه الغالي

ابوسعد/خلاص ياولدي ماقصرت انا بتصرف

راشد/الله يسهل ..يالله عن اذنك

***********************************

بعدها بيومين

الاخوان مجتمعين عند بيت قمر


ابوناصر/كنت حاسس انه يحبها

ابوسعد/بس الي قهرني ليش ماقالي؟كان زوجتهم من زمان

ابوسالم/يمكن خاف ترفض

قمر/لاكان ناوي يقولكم بس

ابوسعد/بس وشو؟ليش انتي تعرفين السبب؟

قمر/ايه شمس قالت لي كل السالفه

ابوناصر/طيب وش السالفه؟

>>>قمر حكت لاخوانها السالفه من اولها وكيف ان مزون خططت عشان تخرب زواج شمس ولافي الكل انصدمو بس بالاخير قررو انهم يصلحون الي اخترب ويجمعون بين القلبين..سعد قبل يموت وصى راشد انه يقول لشمس ولافي انهم اذا يبونه يرتاح بقبرة ينفذون وصيته.والوصيه انهم يتزوجون راشد كان على باله ان سعد يبي يطمن على شمس مع اخوة وهو مايدري ان سعد حب يجمعهم بعد موته لانه فرق بينهم بحياته.بس شمس لما عرفت السالفه ترجت راشد انه مايعلم احد ووعدته انها بتخبرهم بالوقت المناسب

/////////////////////////////////////////////

محمد/يمه شكلك تعبانه صح؟


ساره تحاول تكابر/مافيني شي

محمد/يمه المرض مو عيب عشان تخبينه.

ساره بعصبيه/قلت لك مافيني شي

محمد منصدم من الي يشوفه/يمه يدك

ساره وهي تحاول تكون طبيعيه/وشفيني

محمد/يمه القهوه انصبت فوق يدك اشفيك ماتحسين بالحراره؟

ساره بصوت مخنوق /لي فتره كذا مدري وش السالفه

محمد/وش قصدك؟

ساره/ماحس بالالم؟يدي تنقطع بس اشوف الدم يصب ومااحس

الابرة تنغرص باصبعي ومااحس

محمد/كم لك؟

ساره /حوالي كم شهر

محمد/بكره اجيب لك الطبيب يشوفك

**********************************

نوره/انت اكيد تقول كيذا عشان تقنعني انه يتزوجها

ابوسعد/والله هذي وصيه المرحوم بعدين انا حكيت لك السالفه وان بنتك هي السبب بكل شي صار

نوره/والحين وبيصير؟

ابوسعد/خلاص لازم ننفذ وصيه المرحوم.

*************************************

بعدها بيوم


لافي/يبه انت شتقول؟مااقدر مااقدر

ابوسعد/غصب عنك هذي وصيه اخوك

لافي/اخوي مات الله يرحمه.وانا مستحيل احل محله يبه افهمني


ابوسعد/لافي ..اسمعني وانا ابوك..انا عرفت انكم كنتو تحبون بعض

ولولا حقد اختك الله يرحمها كان الحين شمس زوجتك انت..بس ربك

اراد انكم تجتمعون بالاخير لاتعترض على قدر الله

لافي/يبه بس


ابوسعد/لابس ولا شي

لافي/اصلا هي ماراح تقبل

ابوسعد يكذب على لافي/لاهي موافقه كلمتها وقلت لها كل شي ووافقت بالاخير

لافي /من جدك يبه؟


ابوسعد/اجل اكذب عليك ؟


لافي/اسف يبه بس

ابوسعد/خلاص انتهينا زواجكم اخر الشهر مفهوم

لافي بفرحه مخفيه/على امرك يبه

///////////////////////////////////////////////////////
بنفس الوقت بس ببيت قمر


شمس/مستحيييل يمه مستحيل انا قلت قبل كذا لافي لا مابيه

قمر/يابنتي حرام هذي وصيه المرحوم ولازم تنفذوها

شمس/لافي تحلى عني يمه ومستحيل اتزوجه

قمر/يوووة تكلمنا قبل هالمره بهالموضوع وانتي عارفه انه ماتخلى عنك بس الظروف كانت ضدكم

شمس/اصلا هو ماراح يقبل هالوصيه

قمر/لا خالك كلمه وهو موافق

شمس/من جدك يمه؟

قمر/اجل اكذب عليك ؟

شمس/مااقصد بس

قمر/لابس ولاشي وخلاص اخوالك قررو زواجكم اخر الشهر

شمس /الي تشوفونه يمه

>>>>>كككللللللوش اخيرا بنفرح فيكم شموسه

شمس>>>انطمي اصلا كله عشان امي

>>>ياعيني مسويه نفسك مغصوبه.اقول مو علي يابنت ههههههه


شمس>>>يوووة منك انا بروح انام احسن لي

>>>>ههاااي استحت شمسنا

////////////////////////////////////////////////////

>>>سارت الامور على مايرام وابو سعد شرى بيت للافي قريب

منهم وجهزة بالكامل لاستقبال العرسان
الكل فرحان للافي وشمس رغم العرسان يحاولون يبينون العكس

يعني انهم مغصوبين ومو فرحانين هع هع

ساره زادت حالتهاسؤ لانها مرضها ماله علاج

والطبيب يقول انها حاله غريبه واول مره تمر عليه ..لان جاها فقدان

بالاحساس وصارت ماتجلس بروحها لازم معها احد عشان ماتجرح نفسها

او تحترق خاصه بعد ماكانت بتروح عينها وهي ماتحس ..


///////////////////////////////////////////////////


الـــــيـــــــوم زواج لافي من شمس

واجــتــمــاع قلبين بــعــد الفرااااق

حسناء/مبرووك حياتي

شمس/الله يبارك فيك.تصدقين خايفه وكاني اول مره اتزوج

حسناء/يالبى الخايفه..لان الحين هالزواج مو غصب

شمس/لا غصب تدرين اني مابيه

حسناء/هههههه اقول انتي تقدرين تلعبين عالناس كلها حتى ميمتك بس حسناء الحلوة لالالا تحلمين

شمس/بس حتى ولو وافقت اتزوجه راح اخليه يندم عالي سواه فيني

حسناء/سوي الي تبين بس الحين افردي خشتك وفرحي امك المسكينه

نوير/مبروووك ياشمس الديرة كلها

شمس/هلا نوير .الله يبارك فيك حياتي

حسناء/هلا باخت زوجي حبيبي اخبارك؟

نوير/بخير بس اخوي مو بخير لو حرمتيه من هالجمال اليوم

البنات/هههههههه

حسناء ووجهها احمر/اقول انطمي زين؟

نوير/حرام عليك يالمجنونه تصدقين شموس يقول لوماتعدلت خلال شهر بيتزوج

حسناء وعيونها طايرة/وشو؟؟

نوير تغمز لشمس/اجل امزح عليتس؟امس سمعته يقول

لامي خلي جاهزة بعد شهر لو ضلت مثل ماهي اخطبي لي

حسناء/ياويلي لو كنتي صادقه.

شمس/قلنا لك بطلي دلع بس ماتسمعين

حسناء/طيب شسوي مو بيدي

شمس/ادري تتوحمين بس بعد انتي زودتيها شوي

حسناء/حبيت اتدلع عليه شوي

نوير/تستاهلين هذا اخرة الدلع

حسناء /الله يعكر مزاجك قولي امين

نوير/هذي جزاتي نبهتك قبل يفوت الفوت

دخلت نوره/يالله يابنات خلصتو؟

حسناء/ايه ياخاله خلصنا

نوره/شمس هاه يمه مابتغيرين رايك؟

>>>شمس تهز راسها بمعنى لا

حسناء/حاولنا فيها بس تقول ماتبي تنزف

نوره/عالاقل اطلعي خلي الحريم يشوفونك ولافي مابيدخل لاتخافين

شمس/مابي خلوني براحتي

ابوسالم /درب ياحريم

نوره /بنات يالله اطلعو خالها يبي يسلم عليها

>>>طلعو البنات وام سعد ودخل ابوسالم عند شمس

ابوسالم/الف مبروك يابنتي.

شمس/الله يبارك بعمرك

ابوسالم/شمس يابنتي ابي اطلبك طلب

شمس مستغربه/امر ياخالي عيوني لك

ابوسالم/سمعت انك ماتبين زفه وحتى ماكنتي تبين نسوي

عشاء ولاشي.انتي ولافي اغلا من عيوني وعارف انكم تحبون بعض

شمس/لا انا

ابوسالم/اششش.خليني اكمل .لافي يحبك وحرام تحرمينه هالفرحه الي تمناها طول عمرة.

شمس/..........

ابوسالم/ابيك تنزلين وتنسين كل شي وتبدين صفحه وحياة جديده .حالك حال اي عروس

شمس/تعرفيني مااقدر ارفض لك طلب .ابشر ياخال بسوي الي تبي

ابوسالم يبوس راسها/فديتها بنتي .وهذي هديتك اتمنى تقبلينها

شمس/وجودكم بحياتي وبجنبي اكبر هديه ياخالي

ابوسالم/هذي شي بسيط ..والله انا بروح ومثل ماقلت لك طيب؟


شمس/طيب


>>>تم الزواج على خير وشمس ماخالفت طلب خالها والكل تفاجاة واولهم لافي ...


***********************************************

في بيت فايز

>>>فايز رجع من العرس ودخل تروش وانسدح يبي ينام كالعاده لحاله


بس سمع حركه غريبه بالصاله .فتح باب الغرفه وطلع وولع نور الصاله

وتفاجأ من الي قدامه


فايز/حسناء؟؟؟

حسناء بكامل اناقتها ومكياج العرس طالعه قمر/مساء الخير؟

فايز/غريبه؟اقصد وش هالزين

حسناء/افاااهذا استقبالك لزوجتك حبيبتك

فايز/والله اخاف ابالغ في الاستقبال ونكتك برحتنا

حسناء/يووووه انت باقي تتذكر؟خلاص الحمد لله صرت احسن

فايز/يعني خلاص

حسناء/اكيييد حبيبي انت اجمل واحلا شي بحياتي معقول تشك بهالشي

فايز((سبحان مغير الاحوال.وش السالفه؟))

حسناء/يالله تعال داخل عندي لك سوالف كثيييرة

>>>>ليله سعيده ياحلويييين

******************************************

بيت العرسان

لافي(ياربي مو مصدق عيوني معقول شمس صارت حلالي؟بس سعد؟

راح اقدر ابعد صورة سعد الي واقفه بيننا؟يووووة سعد خلاص مات

انا لازم اعيش حياتي الي انسرقت مني))


شمس(ياربي ليش قلبي يخفق بسرعه؟كأني اول مرة اتزوج؟

بس انا فعلا توني احس اني عروس..لافي هو حلم طفولتي وماعمري

تمنيت غيرة..وسعد؟؟؟سعد اخوي طول عمري اشوفه اخوي يعني بتنسين الي صار؟


لازم انسى والا بدفن نفسي بالحيا..بس مومعناتها اني سامحت لافي حسابه معي كبير)

لافي/مبروك ياعروس

شمس/حلو ذوق خالي بالبيت

لافي/اممم صح..

شمس/.......


لافي/بدلي ملابسك وتعالي نتعشى

شمس/لا ابي انام

لافي/خلاص مولازم عشى النوم احسن

شمس/قلت انا بناام


لافي/تصدقين حتى انا فيني نوم

شمس/اسمع بدون لف ودوران انا ابي انام بروحي فاهم

لافي/كيف يعني بروحك

شمس/يعني تاخذ لك فراش وتنام بأي مكان غير الغرفه هذي

لافي/اتوقع اني زوجك ويقولون الزوج يجوز ينام بغرفه نوم زوجته والا؟

شمس/مو كل الي ينقال نصدقه

لافي/هههههههه

شمس بعصبيه/اناماقلت نكته ويالله اذلف انا تعبانه بنام

لافي قرب منها ومبين انه وصل حده/شمسوه لاتنسين اني لافي زين؟

شمس/وخيير ياطير يالشيخ لافي يعني بتسوي رجال علي؟

لافي صك على سنونه /ادري انك تبين اعصب واضربك وتطلعيني


انا الغلطان بس اقصري الشر احسن لك

>>>شمس فاجأئت لافي بشي عمره ماتخيله

طرآآآآآآآآآخ

شمس/الحين لو تبي تذبحني اذبحني اهم شي اني طفيت ناري منك

لافي شد شعرها/قد الي سويتيه يابنت العمه؟

شمس/اييه قده .زعلان من كف؟

هالكف ولا شي بالنسبه للي صار لي بسبب تخليك عني وخوفك من اخوك

لافي/شرحت لك ميه مره وش السبب بس انتي حمارة ماتفهمين

شمس/والحمارة ماتبيك لابهالغرفه ولابحياتها .و تفضل اطلع براااا

>>>>لافي راح لباب الغرفه وقفله بالمفتاح ولف جهه شمس والزعل ملا

قلبه وراسه


لافي/مانيب طالع ولسانك هذا بعرف كيف اقصه لك

شمس/لافي بدون عناد كفايه اني وافقت اتزوجك وانت بعتني

لافي /بس الحين شريتك وصرتي حلالي وغصب عنك بتسوين الي ابي

شمس/يعني تبي اصير زوجتك بالغصب؟مو هذا لافي الي اعرفه

لافي بعصبيه /انتي الي حديتيني على هالشي تحملي

شمس/وش تقصد؟

لافي قرب منها/بعلمك الحين وش اقصد..

شمس/لافي ابعد عني ابعددد



****************************************

محمد/يبه خلنا ناجلها شوي لان امي مريضه


فواز/تعرف مرض امك ماله علاج يعني ماله داعي نأجل

محمد/طيب يبه انت تعبان اخاف عليك ماتتحمل الطريق طويله

فواز/الله بيعينني وبتحمل

محمد/خلاص بكرة الصبح نمشي تصبح على خير

*******************************************

مريم/طيب ليش ماتعلمينهم

سارة/تبين يتشمتون فيني

مريم/منتي بصاحيه كيف اهلك ويتشمتون فيك

ساره/محمد مابيه يعرف لاني مابيه يتضايق ويشيل همي.اما فواز اكيد بيشمت

وبيقول هذا عقابك من الله عالي سويتي بعيالي

مريم/بس انتي لازمك علاج لهالالم.هذا مرض خبيث تفهمين

ساره/هم بس يفكرون ان فقدان الاحساس هو كل شي بس مرضي الثاني

مايدرون عنه بوصي احد يجيب لي علاج بس خليه س بيننا

مريم/براحتك

************************************************** *





آخر مواضيعي

0 شموع غييييييير شكل
0 مو طبيعي هالسكوت وهالبـرود وهالسكـون
0 كن صديقي
0 امنيات مجنونه/بقلمي
0 كوليكشن محاافظ رهييييييبه
0 ماذا تعرف عن الــتــمــــر؟؟؟؟
0 لعبه وصل لرقم 5 وارفس العضو الي تبي^-^
0 موقف ونصيحه!!!
0 هلووووو
0 طلب

 
عرض البوم صور دمعة ندم*   رد مع اقتباس

قديم 15-Apr-2012, 10:54 PM   المشاركة رقم: 62
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دمعة ندم*

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 928877
المشاركات: 2,889 [+]
بمعدل : 0.81 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: بين احلامي وطموحاتي
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 4093
 

الإتصالات
الحالة:
دمعة ندم* غير متصل

كاتب الموضوع : دمعة ندم* المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي



(( البااارت 22والاخير ))



ثاني يوم من زواج لافي


لافي جالس وماسك راسه بيده/كيفف كذا؟كيف ؟؟ممكن افهم


شمس/مولازم تفهم


لافي بعصبيه/ابي افهم كيف انتي باقي بنت و كنتي زوجه لسعد وعايشه معاه


شمس/ماصار بيننا شي


لافي/كيف يعني


شمس/كنا مثل الاخوان


لافي/وكله بسببي ؟يالله يعني حرمتي اخوي من حقوقه عشاني


شمس/هو الي كان رافض

لافي بدهشه/ايش؟مستحيل


شمس/والله العظيم هو الي رفض

لافي/اكيد لانه شافك ماتبينه

شمس/..............

لافي/يعني تعذب بسببي وانحرم من حقوقه الشرعيه بسببي

شمس/لاموهذا السبب

لافي/موهذا السبب؟اجل ليش؟

شمس/..........

لافي/تكلمي انا لازم افهم

شمس/لانه ..لانه

لافي يهزهابعصبيه/لانه ايش تكلمي؟؟


شمس/لانه عرف اننا نحب بعض

>>>لافي بدون مايحس عطاها كفففف قوي

لافي /ليش تقولين له لييييييييييش؟خلاص الي صار صار ليش تعذبينه بهالكلام


شمس وهي تبكي/ماقلت والله ماقلت

لافي/اجل كيف عرف فهميني؟؟


شمس جسلت عالسرير/تذكر يوم زواجي منه؟يومها انت دخلت

عندي الغرفه وتكلمنا تذكر؟


لافي/ايوة اذكر وبعدين؟

شمس/هو كان جاي وبالصدفه سمع كل شي

وبعد الزواج حسيته يتجنبني ولما حاولت ابعدك من تفكيري واعيش حياتي

وارضى بالواقع هو رفض وقالي انه مايقدر يقرب مني وهو يدري انك

كنت تحبني وانه حرمك مني وقالي اصبري كم شهر واطلقك

وترجعين للافي بس الموت كان اسرع

لافي/يعني كان عارف وساكت؟ساكت وماقالي شي ؟ماهاوشني ماهزئني ماطردني من البيت تحمل كل شي عشاني

شمس/الله يرحمه كان يحبك حييل


>>>لافي ماقدر يمسك دموعه واخذ شماغه وطلع من البيت

*************************************************
اليوم الثاني بالليل

شمس(ياربي هذاوين راح؟من البارح ماجاء البيت.وش اسوي؟اخاف اقول لاهله ويعصب )

>>>قطع تفكريها دقه عالباب


شمس/ميييين؟

عايشه/افتحي ياعروس

شمس((يووة اكيد امي معها وش اقولها الحين؟)

شمس/هلا والله

قمر/هلاببنتي حبيتي

عايشه/مبروك ياعروس.امس ماجينا قلنا نخليكم تاخذون راحتكم ههههه

شمس/ههه تفضلو تفضلو

قمر/كيفك يابنتي وكيف لافي؟

شمس/هاه كلنا بخير

قمر /وشفيك؟

شمس/لا ولاشي

قمر/قلنا نجي بدري قبل العشاء نسلم عليكم ونروح

شمس/حياكم الله .بروح اجيب القهوة

قمر/قولي للافي يجي اسلم عليه

شمس (هذا الي خفت منه)

شمس/لافي نايم يمه

قمر/نايم الحين؟

عايشه/هههههه اكيد سهر واجد

شمس /عن اذنكم بروح المطبخ

عايشه توشوش عمتها قمر/اقول وش السالفه؟بنتك مو على بعضها

قمر/مدري يمكن جينا بوقت غلط اشرايك نروح؟

عايشه /ايوالله احسن

قمر/اجل يالله قومي ومولازم نقول لشمس اننا بنمشي

>>>توهم بيوصولون لباب البيت ويطلعون الا ولافي يدخل

عايشه/عمي لافي؟

قمر تدقها بكوعها/هلا وليدي زين شفناك قبل نمشي

لافي ومبين انه مونايم ابد/هلابك ياعمه وين رايحين بدري

قمر/لااحنا من العصر هنا يالله مع السلامه

لافي/مع السلامه

>>>دخل لافي وجلس بالصاله بعد ماغطى وجهه بالشماغ

شمس/وهذي القهوة وصلت

>>>بس انصدمت ان مافي غير لافي وماشافت لاامها ولاعايشه

شمس/لافي!!!

لافي/.........

شمس/امي كانت هنا بس غريبه وينها؟

لافي/قابلتها وانا داخل حاولت تجلس بس تقول مستعجله ومن الصبح هنا

شمس((شكلها حست ان فيه شي))

شمس/وين كنت من البارح ؟

لافي/كنت محتاج اجلس مع نفسي

شمس/اسمع يلافي احنا مرينا بضروف صعبه وتفرقنا بس ربي حب يجمعنا من جديد


لافي/سعد بيضل بيننا وبضل حاسس بالذنب

شمس/سعد مات الله يرحمه.هو كان ناوي يطلقني ويخليك

تتزوجني وهو حي.اتوقع هالشي كان بيعذبه بس الحين هو ميت وصنا نريحه بقبره ..

لافي/صعب صعب ..كل ماتذكر انه كان عارف وساكت اموت الف موته

شمس قربت منه/لافي انت باقي تحبني؟؟

لافي/احبك بس

شمس/اذا تحبني خلنا نعيش الباقي من عمرنا مع بعض.وتاكد ان سعد بيكون مرتاح وسعيد بهالشي

لافي مسك وجهها بيديه/بس انتي ماتبيني .قلتيها البارح

شمس/مو كل شي تسمعه تصدقه يالثور هههههه

لافي شد شعرها بشويش/انا ثووور؟؟

شمس/ههههه مو تقول انا حمارة؟يالله وحده بوحده

لافي ضمها/يااااااااااه زمان ماشفت ضحكتك.اشتقت لها حيييييل


شمس تدفه/اقوول ترا انا باقي زعلانه منك فاهم

لافي/والزعلانه نراضيها بالي تبي

شمس/ابيك تنسى كل شي صار

ومن اليوم نفتح صفحه جديده

نبدأها باحبك وبأذن الله نختمها بأحبك موافق؟؟

لافي/اكون ثور بجد لو ماوافقت

شمس/احبك

لافي/وانا احبك احبك احبك ياشمس حياتي كلها

************************************************** **

بعد يومين

ام سالم/ من امس ومن بعد ماسمعت

بموتها وانت ماطلعت من الغرفه ولا اكلت


ابوسالم/مالي نفس

ام سالم بضيق /يعني بعد كل هالسنين وباقي تحبها؟؟

ابوسالم/مو حب بس العشرة ماتهون

ام سالم/ادري انك كنت تحبها ويمكن انا ماقدرت انسيك ياها بس والله اني اغليك ونفسي اسعدك بأي شي


ابوسالم/افاا يام سالم يعني قصدك اني مااحبك؟


ام سالم/..................

ابوسالم/موضي ماانكر اني كنت احبها بس على

قد ماحبيتها كرهتهاا .ومن يوم دخلتي حياتي انتي وسالم

غيرتيها 180درجه لقيت فيك الزوجه والاخت والحبيبه وكل شي .

ام سالم/بس الحزن الي اشوفه بعيونك يقهرني


ابوسالم/شكلك تبين اصكك كف عشان تفهمين وش قلت

ام سالم/..............

ابوسالم/اقولك الحين مافي قلبي غيرك ولاراح يكون فهمتي؟والا اقول زود؟


ام سالم بفرحه/لاخلاص فهمت

ابوسالم/ههههه الحمد لله اخيرا

ام سالم/طيب اذا تحبني فعلا بروح اجيب لك اكل وابيك تخلصه كله

ابوسالم/من عيوني واذا تبين اكلك انتي بعد ماعندي مانع

ام سالم/الله يخليك لي قول امين


ابوسالم/امييين ويخليكم لي انتو بعد

*************************************

محمد/يبه يبه اشفيك؟؟

فواز/باي مطولين ؟؟

محمد/اممم يمكن نوصل اخر الليل

فواز بتعب/محمد انا شكل ربي ماهو كاتب اني اوصل معك

محمد/يبه لاتقول كيذا انت بخير خلاص بنرتاح الحين وبعدين نمشي

فواز/اسمع ياولدي اذا ربي ماكتب اني اوصل واشوف شمس.

ابيك اذا تأكدت انها هي انك تطلب منها تسامحني وتحللني.

وابيك تكون لها الاخ والاب وكل شي .ابيك تعوضها عن اهلها فاهم

محمد/باذن الله تكون هي وتتهنى بشوفتها يالغالي

***********************************

حسناء/فاايز فايز قوووم جيب امي .تعبانه شكلي بولد

فايز وهو ميت نوم/يوووة كل يوم قوم تعبانه بولد وبالاخر خرطي

حسناء/اقولك خلاص الولد بيطلع آآآه قوووم

فايز بخوف/هاه؟.؟؟من جدك؟؟

حسناء/آآآه يمه الحقي علييييي بمووووت

>>>>فايز قام بسرعه وراح لام حسناء جابها هي والدايه

***********************************

نورة/كيفك يمه عساك مرتاح؟؟


لافي/مرتاح يالغاليه

ابوسعد/اكييد مرتاح مو اخذ الشمس لبيته هههههه


لافي/هههههه اكييييد

نوره/الله يهينك يمه

ابوسعد/وانتي ياشمسنا هالولد مريحك والا اوريه شغله؟

شمس بضحكه/اممم يعني نص ونص


لافي/افاااا

ابوسعد /والله ياني شريت كرباج شكلي بجربه على ظهر لافي واشوف هو زين والا شين


لافي/ايش؟؟

شمس/ههههههه لافي حبيبي عادي اتفرج عليكم ؟؟

نوره/كلنا نبي نتفرج هههههه

لافي/بالله عليكم؟؟ييعني انتو تتفرجون وانا يروح فيها ظهري

ابوسعد/ياولدي خذها نصيحه مني الحريم مالهم امان

نوره/لاياشيخ؟احنا الي مالنا امان؟؟

شمس/بالعكس ياخال الحريم اوفى من الرجال

لافي/اقول قومي قومي نروح بيتنا ابيك بسالفه

ابزسعد/والكرباج ماتبي نجربه

لافي/لاوالله يالغالي مالي خاطر

الكل /هههههههههههه

///////////////////////////////////////////////////////////////

محمد/يبه يبه تكفى قووم؟لاتخليني قووم

فواز/............

محمد/انا السبب انا الي وافقت تجي معي وانت تعبان


فواز/...........

محمد/يبه تسمعني؟؟؟

فواز/اشــ..شـــهـــ...ددد ان لا الــــ..ه الا الله واشــ..شــهد ان مححمممد رسسسؤؤل الله

محمدوهو يبكي/يبه يبه ؟

فواز/............................................

محمد/لاحول ولا قوة الا بالله.انا لله وانا اليه راجعون

*********************************************

فايز/بشري ياخاله؟


ام حسناء/مبرووووك جالك تؤم؟

فايز/وشووو؟؟؟؟


ام حسناء /تؤم بنت وولد بسم الله عليهم يجننون

فايزبفرحه/اللحمد لله رب العالمين؟؟طيب وامهم؟؟كيفها؟


ام حسناء /بخير ماعليها

فايز/متاكده انهم تؤم؟؟

ام حسناء /ههههه ايه الله يعينكم على تربيتهم

فايز/ابي اشوف حسناء

ام حسناء/تعال يمه حياك

فايز دخل وقرب من حسناء/مبروووك يالغاليه؟؟


حسناء بتعب/الله يبارك فيك كنت بموووت يافايز


فايز/الحمد لله على سلامتك

حسناء/الله يسلمك..شفت العيال؟؟يهبلون

فايزيناظر في عياله/اسمعي الولد تراني سميته لافي

حسناء/من جدك؟؟

فايز/مايبي لها كلام هذا الغالي

حسناء/اجل البنت بسميها شمس

فايز/هههههه شمس ولافي

حسناء/اذا لافي غالي عليك شمس بعد غالي ومثل اختي

فايز/الله يحفظهم يارب ادري ابوي بيزعل بس المره الجايه

اسمي فيه

حسناء بعصبيه/اييششش؟؟مره جايه؟

لايكون تبيني احمل مره ثانيه؟

فايز/وشفيك كخترعه ياقلبي

حسناء/مستحييييييييل احمل مره ثانيه.انت ماشفت الي شفته


فايز/ههههههه خلاص حياتي ولاتزعلين .الحين بروح ابشر اهلي

واجيب لك اغراض من البيت

*************************************

اليوم الثاني وصل محمد على ديرة شمس


ابوسالم/يبه سالم قوم شوف من يدق الباب

سالم/ابشر يبه

فتح سالم الباب/هلااا محمد يالله حيه تفضل

دخل محمد ومبين عليه الحزن/السلام عليكم

ابوسالم/حياك الله ياوليدي.

محمد/تحيا وتدوم ياعمي


ابوسالم/خير يبه وشفيك ؟؟

محمد بحزن/والله ياعمي كنت جاي ومعي الوالد بس

سالم /بس وشو؟

محمد/الله يرحمه.كان تعبان و توفى على بالطريق

ابوسالم/لااله الا الله انا لله وانا اليه راجعون.الله يغفر له ويرحمه

محمد/امين يارب

سالم/عظم الله اجرك ياخوي

محمد/جزاك الله خير

سالم/بس ياخي دام ابوك مريض ليش تخاطر فيه وتحمله متاعب السفر؟؟

محمد/انا بحكي لكم السالفه كلها

**********************************

شمس/ياناسو تجنن هالبنيه


ام ناصر/ههههه اكيد دام سميتك وبتقولين كيذا


حسناء/افاا ياخاله يعني بنيتي موب حلوة؟


ام ناصر/ههههه امزح يابنت وشفيك


شمس/اممم بس كان خشمها صغير شوي؟


حسناء/اقول وش رايك تنطمين وتحمدين ربي اني سميت بك


الكل/هههههههههههههههههههه


شمس/هههههههه يمه وشفيك بس سؤال

حسناء/الله وااكبر عاد الي يسمعك يقول مره خشمك سيف

شمس تأشر على خشمها/يالبى خشمي بس مو بعض الناس

ام لافي/اقول انتي وياها بس عاد ترا لافي احلا من اخته والا وش رايك ياام سالم؟

ام سالم/هههههه والله كلهم يهبلون بسم الله عليهم


حسناء/يالبى خالتي

شمس/بروح اجيب زياده فناجين الحريم على وصول

عايشه/وانا جايه معك

////////////////////////////////////////////////////////////

الرجاجيل مجتمعين ببيت ابوسالم


ابوناصر/الكلام الي تقوله صدق ؟؟


محمد/يعلم الله اني ماقلت غير الصدق


ابوسعد/يعني انت ولد فواز؟واخو شمس؟؟

لافي/يالله وش هالصدف ؟بالاول تطلع ولد عمه سالم والحين اخو شمس؟


ابوناصر/طيب وكيف بتعرف اذا هي فعلا شمس اختك او غيرها؟؟

محمد/هالشي ابي لافي يتأكد منه

لافي/انا؟.

محمد/ايه انت...لان ابوي قالي شمس فيها شامه كبيره بوسط ظهرها

ابوسعد/هاه يالافي كلامه صدق والا؟


لافي/..............

محمد/لافي تكفى قول الصدق الشامه موجوده والا لا؟؟؟


لافي/تبغى الصدق والا ولد عمه؟؟


ابوناصر/اكيد الصدق


لافي/كلام ابو محمد صح


محمد/يعني الشامه موجوده؟؟يعني شمس اختي

لافي/ايه اختك

ابوسعد/سبحان الله

ابوسعد/طيب الحين كيف نوصل هلها هالخبر

ابوناصر/خلوها علي انا بعلمها

ناصر/هههههه هههههههه


لافي/خير يالحبيب وش السالفه

ناصر/تدرون محمد وش كان يبي ؟؟

محمد نزل راسه وفيه ضحكه/نويصر خلاص عاد

ابوسعد/وشفيكم

ناصر/الاخ محمد كان معجب بشمس ويبي يخطبها هههههه ههههههه

لافي/اشوى انك طلعت اخوها والا كان ذبحتك


الكل/ههههه هههههههه ههههههه هههههههههه

***************************************

>>>شمس بلغوها بالخبر صح بالبدايه ماكانت مصدقه بس بعدين

تقبلت الموضوع ..محمد جلس معها لحالهم وحكى لها عن ابوة

وطلب منها تسامحه وانه كان جاي يشوفها بس مات قبل يوصل
شمس طلبت من لافي ان اخوها يعيش معهم وهو وافق بس محمد

قالهم انه مايقدر يخلي امه لحالها ولازم يرجع ديرته

وبزروهم بين فتره وفتره

*************************************

بعد هالسالفه بأربع شهور


>>>الجده تعبانه مرره وبلحظاتها الاخيره وجمعت الكل حولها

ابوناصر/يمه ارتاحي انتي تعبانه

الجده/خلني اقول الي بقلبي وبعدها برتاح على طووول


ابوناصر/خلاص الي يريحك

الجده/كلكم هنا؟؟

ابوسعد/ايه كلنا

الجده/الحمد لله اني عشت للحظه الي

شفتكم كلكم حولي سعيدين و مرتاحين

وعيالكم بحظنكم..حافظو على المحبه الي بينكم وخلو قلوبكم على بعض

الدنيا ماتسوي ياعيالي..انا عشت كثثثيرررر تعبت بحياتي وعانيت بس بالاخير يوم شفتكم حولي نسيت كل التعب وبموت وانا مرتاحه

ابوناصر/الله يطول بعمرك

الجده/يوووه خلاص يمه وش باقي بالعمر؟وصيتكم شمس والي ببطنها

مابيها بيوم تنظام وانتو موجودين


ابوسعد/الي ببطنها؟؟ليش شمس حامل؟؟


لافي التفت لشمس/حامل


الجده/توها عرفت بالحمل امس وجات خبرتني تقول استحت تقولك يالافي

شمس/.............

...>>>لافي مد يده ومسك يد شمس وشد عليها

الجده/سامحوني لو اخطيت بحقكم .ادري اني

اعصب عليكم وعلى حريكم وعيالكم بس السن له احكام

ابوسالم/مسموحه يالغاليه احنا عيالك مهما

تسوين بنا على قلوبنا مثل العسل

الجده/ابيكم تسامحون ابوكم ادري انه كان قاسي بس الله يغفر له ويرحمه

ابوسعد/الله يسامح الجميع يمه

الجده/خلوقلبوكم على بعض وحطو مخافه الله بين عيونكم

الكل/..............

الجده/اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله

شمس وهي تبكي/جده تكفين لاتخلينا

لافي/ادعي لها بالرحمه

الكل/انا لله وانا اليه راجعوون

////////////////////////////////////////////////////////////

بعد هالاحداث بخمس سنين

محمد اخو شمس امه ماتت بسبب

مرضها وجاء ديرة شمس وعاش عندها

الكل مجتمين ببيت ابوسعد بيوم العيد باليل


ام سعد/يووة سكتو عيالكم والا طلعوهم برا كسرو روسنا

شمس/يمه انا سعودي شحليله ساكت هذولا قرود حسنا وسالم

بدريه زوجه سالم/والله لو يسمعك سالم تقولين قرود كان رمى سعد من فوق السطح ههههه


الكل /ههههههه


شمس/يخسي يرمي نور عيني بالله ياخاله قولي الحق من الي مزعجكم

ام سالم/تبين الصدق والا ولد عمه؟؟

شمس/الصدق وماغيره

ام سالم/كلهم مزعجين وكلهم قرود ولو ماتسكتونهم


انا الي بطقهم

حسناء/هههههه ههههههه مسكينه على بالها بيقولون فديت سعد ماله صوت

الكل/هههههههههههههههه

لافي ينادي شمس من ورى الباب/شمس ياشمس

شمس/يالبى هالصووت .جايه جايه

حسناء/خذي سعد معك

الكل/هههههههه

شمس راحت للافي/هلاياقلبي امر

لافي/اممم اسمعي خلي سعد هنا والحقيني البيت

شمس بخوف/ليش؟وش صاير

لافي/هسسس موصاير شي تعالي وبقولك

شمس/مابي لين تقول

لافي/ياربي من هالبنت..اشتقت لك خلاص؟وفرصه خلي سعيدان المزعج هنا

شمس بدلع/مابي

لافي/شموستي تكفيييين

شمس..........

لافي/اممم مجهز لك هديه تجنن..يالله الحقيني

>>>رجعت شمس عند الحريم

شمس/خاله ام ناصر بروح البيت شوي

ام ناصر/ليش؟باقي بدري

شمس/لافي مدري وش يبي .

قمر/خلي سعد معنا

شمس/لافي يقول خليه عند امي

حسناء/هههههه هههههه اعطيك التؤم

شمس/كشش عليك لامابيهم.يالله عن اذنكم

>>>راحت شمس البيت ودخلت وشافت البيت غرقان بالظلام

شمس((غريبه باقي ماجاء؟))

>>>شافت نور من جهه غرفه النوم وراحت جهته

دخلت وحصلت الغرفه كلها شمووع ولافي جالس بالغرفه بالبشت ههههه

شمس/مساء الخير

لافي /هلابشمس حياتي كلها

شمس/وشفيك لابس البشت؟؟

لافي/مشتهي البس البشت عندك مانع

شمس/ههههه لا بس غريبه

لافي/لبست هالبشت قبل ست سنين

بس ذاك اليوم ماحسيت اني عريس

شمس/والمعنى؟؟

لافي/الليله ابي اكون عريس وانتي احلا عروس ونحتفل بهاليله وش رايك

شمس/اممم اجل دقيقه بلبس فستان حلو


لافي/لالالا لبسك يجنن خليك كيذا

شمس/عشان كيذا خليت سعد عند جدته هههههه

لافي/هههه يامره هالولد جاب لي الجنان

من يوم جبتيه وحنا تحت امره بس ننتظر الفرصه لحد ماينام حضرته

شمس/يقولون الولد يطلع على ابوة

لافي/معقول كنت لزقه وانا صغير ههههه


شمس/احلا لزقه هههههه


لافي قرب منها/اتوقع اني لزقه حتى وانا كبير صح؟؟

شمس/ياليتك تضل لازق فيني طول العمر وماتتركني ابد


لافي/يالبى قلبك ..اممم دقيقه بجيب لك الهديه

شمس/انت تكفى عن اي هديه

لافي فتح صندوق صغير ومده لشمس/تفضلي

>>>شمس خذت الصندوق وجلست حصلت فيه طقم ذهب مكتوب عليه اسمها فرحت كثير بس الصدمه كانت اكبر من الفرحه على وجه شمس

لما شافت منديل ابيض وفتحته ..كان مكتوب عليه اسمها وجنبه قلب


شمس وعيونها غرقانه دموع/وش ذا.؟


لافي/هذا كتبته لك زمااان


شمس/بدمك؟معقول تحبني هالكثر؟.

لافي مسك يدينها وباسها/كلمه احبك ماتعبر عن الي

بقلبي لك تدرين اني حبيتك من اول ماشفتك بالصحراء


شمس/وانا بعد


لافي/انتي وشو؟


شمس/كنت احبك واحب طاريك وافرح اذا سمعت صوتك كنت كل شي بالنسبه لي ومازلت كل شي


لافي ضمها/الله يخليك لي ومايحرمني منك ابد

شمس/ويخليك لي يابو سعد


لافي/لاتجيبين طاريه اخاف يطب علينا الحين ههههه



شمس/ههههههههه حرام عليك


لافي/اشرايك اخذك انتي وسعد ونطلع طلعه حلوة الاسبوع الجاي؟


شمس/اكيد موافقه يالغالي

لافي/طيب تعالي ابيك بسالفه وخلي الكاتبه لحالها تختم خخخخ

شمس/خلنا نودعها

لافي/مافي تعالي

//////////////////////////////////////////////////////////

////////////////////////////////////////////////////
/
/////////////////////////////////////////

/////////////////////////////

//////////////////

//////////

//////

تــــــمـــــــت بـــــحـــــمــــد الله


اخير وبعد عناء دام اكثر من سنه اختم روايتي الاولى ياحسافه

اعتذر للكثيرين بسبب طول الروايه او تاخير البارتات بس وربي غصب عني واعتذر عن الاخطاء الاملائيه

يمكن الروايه غريبه شوي باحداثها بس هي بالاخير روايه

انا يمكن اكون اخفقت في بعض الاماكن بالروايه لقله خبرتي ولقله ثقافتي لكن انا اهوى الكتابه وكنت بسييييطه جدا في طرحي وتعمدت ان تكون الروايه خاليه من الحشو الي بدون فايده

بالاخير اتمنى تكون الروايه نالت على اعجابكم

وتكون النهايه عجبتكم

انتظروني في روايتي القادمه

اختكم ((دمعة ندم*))اناا غيير










آخر مواضيعي

0 لعبه وصل لرقم 5 وارفس العضو الي تبي^-^
0 ماذا تعرف عن الــتــمــــر؟؟؟؟
0 وش رايكم بكل صراحه؟؟؟
0 مو طبيعي هالسكوت وهالبـرود وهالسكـون
0 وفاء عامر تقوم بتجسيد دور تحيه كاروكا
0 افضل طريقه لابعاد الطفش
0 روايتي الجديده بين يديكم ((يآآآآحسافة))
0 طعنه غير كل الطعون
0 طلب
0 شوفوا هالنصاب

 
عرض البوم صور دمعة ندم*   رد مع اقتباس

قديم 12-Apr-2014, 07:13 PM   المشاركة رقم: 63
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 987056
المشاركات: 12 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
vlthoinayo غير متصل

كاتب الموضوع : دمعة ندم* المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


kiem the free 2014
________________

kiếm thế khắc di môn
, kiếm thế 3.0.8
, Mekong Delta trip
, Khach san hoi an
, Cu Chi tunnels , to
, Nạp tiền điện thoại , Mua mم thẻ điện thoại , Nạp game , Nạp tài khoản game , Mua mم thẻ Game , Thanh toلn cho thuê bao trả sau , buy facebook likes , giam can hieu qua , giam can 24h , đăng tin thủ công , buy twitter followers , buy youtube views





عرض البوم صور vlthoinayo   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 5
bvcvg, امير بلا وطن, رمز الصفاء, عشيقة الضباب, vlthoinayo
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل لعبة Alcatraz 2011 كامله للتحميل لعبة الكوماندوز الجديده العاب عصابات ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• قسم تقارير والعاب الـ Ps3 والـ Xbox 360 - تحميل العاب - العاب كمبيوتر 2 13-Feb-2011 10:24 PM
تقرير مفصل عن البنتلي كونتيننتال جي تي الجديده كليا لعام 2012 ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• الارشيف 10 20-Nov-2010 12:51 AM
موسيقى اعلان دعايه زين الجديده في رمضان 2010 mp3 ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• نغمات جوال mp3 ـ نغمات موبايل ـ موسيقى رومانسيه ـ رنات جوال 3 20-Sep-2010 09:23 PM
صور الممثله الجديده دانه العايد + غزلان من مسلسل شر النفوس 3 الجزء الثالث ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• صور الفنانين و الفنانات و المشاهير - صور افلام و صور مسلسلات 7 26-Aug-2010 08:25 AM
روايتي ** زجـــ و حنين ـــاج ** 5ou5a قصص و روايات و حكايات 5 09-Mar-2009 05:49 PM



الساعة الآن 01:19 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1