التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص و روايات و حكايات خيال منتديات قصص روايات z7mh.Com Forums Stories & Novel زحمه أجمل القصص واروع الروايات تجدها هنا شبكة القصص والروايات الطويلة والقصيرة زحمه قصص روايات القصة الرواية قصص الانبياء القصص الطويلة العربي العربية قصص واقعية قصة حب حزينة قصص اطفال رواية ورش مكتبة القصص للاطفال تحميل روايات أحلام رواية مشاعل سعوديه سعوديات في بريطانيا قصيصه قصه قديمه


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 06-Feb-2012, 04:06 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلمي المجروح

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 949075
المشاركات: 98 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 108
 

الإتصالات
الحالة:
قلمي المجروح غير متصل

كاتب الموضوع : قلمي المجروح المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


رد البــــــــــــآرت الخآمس.،


















abdulla-love2


هلا عسسل ؟! .،/
منًور/هـ إنت/ـي الأًروع .،
الله يعآفيكـ .،
وديــــــــــ لكـ .،








ξσṁЯ

هلا أخوي .،
منور ..انت الاأروع .،
وديـــــــــ لكـ .،











بجد مآتتصوروآ فرحت بهًذي الردين والله متآبع وآحد يكفيني َ.،
آشكركم على التشجيع .،










آخر مواضيعي

0 هي انتو احد يجي يرحب <مافي اسلوب
0 روايتي الاولى : ماضي ينعاد بشكل معتاد / بقلمي

 
عرض البوم صور قلمي المجروح   رد مع اقتباس

قديم 06-Feb-2012, 04:17 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلمي المجروح

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 949075
المشاركات: 98 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 108
 

الإتصالات
الحالة:
قلمي المجروح غير متصل

كاتب الموضوع : قلمي المجروح المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


البـــــــــــــــآرت الســـــــــــآدس .،







في بيت ابو غسآن .،
:- عظم الله اجركم ..الله يجعلها من اهل الجنه ان شآءالله .،
ام غسآن برجفه مصدومه :- ام ام ام اميين ..اجـ جـ اجـرآرآننآ و..و..و.أججرك
اام آآه امم مآججد؟!.،
ام ماجد :- أي ام مآجد يآ ام غسآن .،
ام غسآن :- ت ت تفض تفضلي ..،
ام ماجد دخلت وجلست شوي .،













عند الرجآل في بيت ابو غسان .،
ابو غسآن :- اجرنا واجرك يآولدي ..امين ان شآءالله والجميع .،
ماجد :- ان شآء الله .،
سلم على غسآن ورواد وجواد ووسآم .،
غسآن " انآ وين شفته ؟شكله مب غريب علي ؟! يآربي وين وين ؟!"
رواد " غريب من ذآ لاهو من معارفنا ولا اصحاب عمامي لا ابوي ؟ّ! "
جواد " مالنا علاقه فيه ؟ّ! لا لا بس ذي العيون مب غريبه علي؟ّ! شفتها من قبل اللمعه هذي".،
وسآم "من يكون؟ّ! يمكن احد من عيال التجار الله اعلم ماعلينآ".،
وكل واحد سآرح في تفكيره.،
غسآن :- ماعرفتنآ؟!
ماجد بابتسامه :- هلا غسآن نسيتني ؟! انا ماجد .،
غسآن يحاول يفتكر :- انت ماجد؟! ولد السهآر؟! "فتح عيونه بصدمه".،
ماجد نزل رآسه بحزن ورفعه :- أي انا !.،
غسآن مصدوم :- اهـ..آهـآ.،
















في بريطآنيآ.،
بعد مرور عده اشهر .،

مدى :- هي لتون توتي توتآ..وتينوو تونآ.،
لاتين وتين :- ايوآ ايوآ العبي في اسمآءنآ خير؟!.،
مدى بفرح وبيدها الرآتب :- ودي اروح اشتري جوال من تجي معآي؟!.،
لاتين :- يوه روحي لحالك .،
وتين :- افف والله مافيآ روحي خلاص ماشآءالله عليك حفظتي شوآرع مانشستر!.،
خدي رقمي او رقم الهبله اللي جنبي لو طلعتي جوال اتصلي علينا وطلعي شريحه واشحني .،
لاتين ترمي المخده على وتين :- الحين انا صرت هبله .،
وتين :- أي وستين هبله بعد .،
لاتين التفتت :- مدى شـ.."وفتحت عيونهآ ".،
وتين بهستريه :- ههههههههههه..آهه...هههههههههههههههههآآآي هههههه كككك وآآك اه اه ..هههههههههه.،
رآحت وسآبتنآ وربي انها نذله !.،
لاتين :- افف نامي بس نامي قامت تكركر " تضحك" .،

















في السعوديه
جوآد :- وسآم يلا؟! .،
وسآم :- يلا.!.،
واتجهوآ إلى رد سي مول .،
وصلوآ ..بعد ما جمعوآ لهم كم رقم .،
جوآد يدق رد عليه صوت ناعم :- الو.،
جواد :- يآهلا والله برآعيه احلى الو.،
االبنت :- هههه تسلم .،
جواد :- كيفك ؟! .،
البنت :- تمام بسماع صوتك!.،
جواد :- ماعرفتينا ايش اسمك ؟! وكم عمرك؟! .،
البنت :- هه تيب ولا يهمك ..اسمي ود عمري 16.،
انت ؟! .،
جواد :- انآ اسمي مممم شو تتوقعي؟! .شنو يليق .،
وسآم :- زفت !.،
جوآد :- انت اسكت ..وسوق وانت ساكت .،
وسآم :- طيب ي رومانسي كمل كمل .،
جواد :- ايوآ حبيبتي ايش تتوقعي ؟!.،
ود :- اممم يمكن خالد؟! لالا يليق على صوتك اسم مازن .،
جواد :- بسم الله الرحمن الرحيم.،
ود:- ايش فيك حبيبي شايف جني ؟! .،
جواد :- لابس يمه انتي تعرفيني !؟ من قبل ؟!.،
ود :-لا ..ليش؟!
جواد:- كيف عرفتي انه اسمي مازن !.،
ود :- ههههههههههههههههههههههه من جد !.،
جواد :- أي ومن جدين كمان .،
وسآم بصوت واطي :- آخ يآكذآب !.آخ .،



















عند رنآ وندى .،
رنآ:- يلا ندى يلآ بس نروح السوق بشتري اغرآض سريع ونرجع .،
ندى بخوف :- لالا ايش نروح السوق ماعندنا بنات يخرجوآ لحالهم .،
رنآ:- عادي عادي سلمان معانا.،
ندى بدأت ترتجف :- لا..لا..لا..هآ.؟! ايش أيش سلماآآن معآ..نآ؟! .،
رنآ بطفش :- خلاص بجيب ابتسآم معآنآ؟! .،
ندى باستغرآب :- ومن تطلع ذي ؟! .،
رنآ:- بنت خالتي الكبيره..،
ندى :- صف كم .؟! ..،
رنآ:- اممم اذا كان اخوي سلمان زي ااخوك ماجد يعني 25 سنه اممم هي يمكن عمرها 21 سنه .،
ندى:- يعني خلصت المدرسه ..،
رنآ ك- ايه .،
ندى بعدم رآحه :- خلاص بكلم امي واشوف .،
رنآ:- طيب.،

















في بيت ابو روآف .،
رفآ:- الو.اسسمعي تعالي .بليز والله طفش .،
نجلا :- يو مدري بشوف السواق في ولا لا؟! .،
رفآ:- ياشيخا عادي برسل لك سواقنا.،
نجلا بخوف :- لالا حقكم يخوف سوكآر مدري ايش اسمه.،
رفآ:- ههههههههههه اسمه سكآرو .،
نجلا :- حتى اسمه غريب روحي روحي بس .،
رفآ:- لانو امو سيرلانكيه عليهم اسمآء هههههه.،
نجلا :- من جد شوفي حقنآ يآحلات اسمه .،
رفآ :- وع وع ايش عاجبك فيه ..اسمه عادي احمد .،
نجلا :- ولا اوسكا مدري سوكرآ مدري سوكار.،
رفآ:- ليه 3 سنين اعلمك اسمه .،
نجلا :- يل ايلا بس بروح اشوف احمد .،
رفآ:- اوك..سلام "وقفلت ".،

رفآ تدري انها اكيد بتجي حتى لو جواد يجيبها .،
رآحت تتجهز ولبست " تنوره قصيره لتحت الركبه ماسكه لونهآ ازرق غامق مايل للكحلي .،
وبلوزه رسمي مخصره لونها بيج مقلم بالكحلي ولبست سلاسل نحيفه فضي على كحلي وفي بيج .،
تمكيجت خفيف ولبست ساعه جلد بيج كبيره .،















عند نجلا " في الحديقه "،
نجلا :- احمد ..احمد .،
احمد:- نعم مدام .،
نجلا :- مدآم تخش في عينك قول نعم انسه نعم مس .،
احمد :- حاضر مس نجلا .،
نجلا:- في مشوار عندك لافاضي ؟.،
احمد :- فاضي مدآم.،
نجلا :- مسسسسسسسسسسسس .،
احمد يحك رقبته :- اسف مس نجلا.،
نجلا :- روح روح انا ابغى اروح بيت عمي ابو روآف انت يعرف زين !؟
احمد :- يس .،
جواد من بعيد :- ليش ليش؟! تروحي للغريب وانا في ؟!.،
نجلا :- يالله من فين لك الطيبه بس .،
جواد :- احمد روح انا بوديها .،
نجلا :- بروح البس .،
جواد :- عشر دقايق .،
نجلا :- مع نفسك انت اخترت توصلني انتظر .،
جواد :- افف مالت يلا بس خلصينا .،
نجلا اعطته نظره .،
ورآحت تلبس " لبست بنطلون سكني جينز غامق مع بلوزه بيضآ وآسعه مرآ وعليها سمايل بالفصوص مرآ حلو.،
ومكتوب تحت السمايل بالفصوص بالاسود I'm cool .,
لبست ربطه لونها اسود فيها خرآبيش بالا صفر واالازرق وفوقها كاب جينز وخصل شعرها طالعه من كل مكان وشعرها مربط على جنب وملفوف لفه وحده . لبست اكسسوآرات جلديه .،
ولبست العبايآأ ونزلت .،
















في بريطانيآ.،
مدى تتمشى في السوق وتدور جوال محتاره تطلع ايش ولا ايش ؟َ!.،
دخلت محل شكله رآقي وهادي .،
جلست تمشي وتتفرج على الجوالات ماتسمع صوت احد المحل فاضي وهادي .،
تمشي ومصدومه من الاسعار تدور ارخص جوال لانها مالها خبره !.،
تمشي وتدور تمشي وتتفرج .."طرخ طاح الجوال اللي في يده "./
نزلت مدى واخذته وركبت البطاريه اللي طاحت من الجوال :-
sorry ..relly I'm sorry
"آسفه انآ حقآ اسفه ".،
رواف بدون مايطل : no problem beware the next time ,,
" لامشكله ..حاذري المره القادمهه".،
مدى : ok ..thanx oh !!
روآف رفع رآسه من اوه ؟! :- همم؟!
مدى :- او استآذ روآف اآسفه ! .،
روآف :- مين؟! .،
مدى :- انا مدى موظفه عندك قبل كم شهر .،
روآ ف "بنت السهآر":- اها ! "باستغرآب ":- وش تسوين هنا لحالك؟! .،
مدى بخوف :- ها؟! ج..ج.جيت اشتري لي ج.جوآل !.،
روآف بغرور :- اوك تبغي اخر نوع نزل .،
مدى بفشله " لالا وش اخر نوع الله لايهينك ":- ها؟! لالا بشوف اللي يعجبني .،
رواف :- اوكي انتي ادرى !.،
مدى :- give me this phone
" اعطيني هذآ الهاتف(يعني جوال قصدها )".،
رواف شآفها تكلمت شاف الجوال اللي اشرت عليه :- ههه ..ماعندك ذق .،
مدى شافته بدى يتمادى :- انا عاجبني !.،
رواف بقهر وغرور :- تردي على مديرك كذآ؟! .،
مدى تبغى تقهره :- مديري .؟! .،
روآف :- ايه لايكون نسيتي الحين تبيني افصلك!؟.،
مدى تسوي نفسها تفتكر :- آهآ آي آي .."اعطته نظره " مديري في الشركه ..مو في حيآتي !.،
روآف بتعجب :- لايآشيخه يعني هنا تقلي ادبك!!.،
مدى :- انا ؟! انا قليت ادبي ؟! انا بس رديت عليه ؟! وبعدين لاتربط الشركه في الامور الشخصيه !؟!.،
انا اعاملك باللي ابغى خارج الشركه نهايه الدوآم ؟! وانت تعاملني زي ماتبغى !.،
رواف يضحك بقهر :- هه ..طيب بنشوف .!،
Please give me I phone 4
" من فضلك اعطيني ايفون فور ".،
الولد :- ok
مدى :- هي ..وانا من اول اتكلم هندي معاه .،












بيت ابو تيم .،
تيم :- ممم اخر مرآ لمحتها يوم العزآ ليش؟!؟
تسنيم :- والله حرآم اللي في بآلك والله حرآم البنت طيبه وماسوت شيء.،
تيم :- شوفي اياني واياك تقولين لاحد فآهمه؟!.حتى امي لاتدري.،
تسنيم :- طيب " بسببك امي تشك في البنت حرآم عليك حرآم يآخوي والله الدنيآ دوآره !".،












في حديقه بيت ابو روآف .،

ام روآف :- والله انا من رأيي ماله دآعي يعني احس الفتن بتزدآد.،
ام غسآن :- لا احسن ياشخه نفلها ..ونخرج سوآ بدون الاولاد.،
ام جواد :- والله انا احس سوآقه البنت للسيآره تزيد الفتنه .،
ام روآف :- وانا معاك يعني فرضآ تنسم الكفر وصآر شيء من يسآعدنآ؟! .،
ام غسآن :- عادي ..نتصل على أي احد يجي لنآ.،
ام جواد :- ايوآ ماهو الناس طيبه الحين ماحد بيسوي لك شي ؟! لا بغض النظر عنك .،
في ناس ماتقدر يعني انتي عندك سوآق هيآ ماعندها انتي عندك عيآل واخوآن ومال وهيآ ماعندها .،
ام روآف :- صح كلام ام جواد يعني انتي عندك كل شيء في ناس لا !..لازم لمن تتنآقشي بشيء تنظري له من كل الجهات مو من جهه وحده .،
ام غسآن :- اها انا احسبكم تستشيروني يعني انا اعطيتكم كرأي وجهه نظر لي !.،











سألت عًن الحب.،
فَأجآب بمن لم يًجربهـ بًأن لاَ وجود لهـ.،
ومًن يُعيش فيهـ بًأنهـ الحَيآهـ .،
ومنَ خًرج منه‘ منٌكسرآ بُأنهـ أَكبر كّذبه .،
فَتبآ لكـ َ اُيهآ الحُب تًعددت إِجآبُآتُكـ وأًنت وَآحد.،












ردودكـــــــــــــــــــــــــــــــــــم وتوقعـــــــــــــــــــــــــــــــآتكم.،

1)رواف ايش يخطط له؟! ايش يقصد بـ"طيب بنشوف".؟! معقول يأذيهآ؟! .،
2)غسآن؟! ليش انصدم؟! ايش العلاقه اللي بينهم؟! .،
3)تيم ؟! ايش قصته؟! وتسنيم؟! وش اللي حرآم؟! وكيف قصدها الدنيآ دوآره وامها تشك في البنت؟! .،
4)مدى وتصرفها مع روآف؟! وش رآح يصير ؟! بيسكت ولا بيتمادى؟!.،
5)رنآ وندى ؟! ايش بيصير معهم ؟! ابتسآم هذي معقول طيبه؟! ولا كيف؟! .،
6)حوآر قيأده المرأه للسيآره؟! بين الامهات ايش رآيكم فيه؟! مع مين ؟! ام غسآن ولا ام جواد وروآف؟! .،















╠ ═ ❀▫▫❀ ═ ╠

تشاجر زوجان وامتنعا عن الكلام ، وقبل أن يصعد الزوج للنوم ، قدّم لزوجته ورقة مكتوب عليها : ايقظيني الساعة.، الخامسة صباحاً ، وفي اليوم التالي استيقظ الزوج ، ونظر الساعة فوجدها الثامنة ! فاغتاظ ، ثم لبس ثيابه ، ولما.، أرادالخروج ، نظر فرأى ورقة مكتوب عليها : استيقظ ، الساعة الآن الخامسة.،

╠ ═ ❀▫▫❀ ═ ╠




انتظروني يوم الخميـــــــــــس ..من السآعه 12 إلى 2 الليل ينزل أن شآء الله .،





آخر مواضيعي

0 روايتي الاولى : ماضي ينعاد بشكل معتاد / بقلمي
0 هي انتو احد يجي يرحب <مافي اسلوب

 
عرض البوم صور قلمي المجروح   رد مع اقتباس

قديم 10-Feb-2012, 12:16 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلمي المجروح

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 949075
المشاركات: 98 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 108
 

الإتصالات
الحالة:
قلمي المجروح غير متصل

كاتب الموضوع : قلمي المجروح المنتدى : قصص و روايات و حكايات
333





















البـآرت السـآبع .،






في السعوديه .،

رنآ :- ابتسآم يلا خلصيني .،
آبتسآم :- يلا جيت جيت .،
رنآ :- عشآن اوريك ندى جايه معانا .،
ابتسآم بحقد :- مين ؟! هذيك ماغيرها اللي يحبها سلمان؟.!،
رنآ :- ايه بس يلا امشي .،
ابتسآم " امم ياندى وربي اخليك تندمي بس اشوفك ايش فيك زود عني ".،
وصلو بيت ندى وخرجت لهم .،
ابتسآم :- اهلين ندى كيفك؟! يوه رنا دايم تطفشني فيك ندى وندى وندى .،
ندى ابتسمت باحراج لانه سلمان في السياره :- ههههههه ..انا تمام الله يهديك رنآ .،
خليتي البنت تكرهني .،
ابتسآم بخبث :- لا وي أي كره واي كلام بالعكس حبيتك .،
سلمان :- أي محد يشوفها الا وحبها .،
ندى خافت واستحت :- هه..
رنآ:- يلا سلمان ..ودينآ الاندلس .،


























عند رفا ونجلا .،

جواد وصل :- انزلي .،
نجلا بصدمه :- هنا؟! .،
جوااد :- لاكمان ادخلك جوآ!!.،
نجلا :- والله انت اللي طلبت توصلني .،
جواد :- اوف يلا عشآنك.،
نجلا " ايش فيه ذآ؟! غريبه هو اللي طالب يوصلني ويتأفف ناس والله حاله".،
شافت رفآ تجري لهآ من بعيد :- يآمزززآآآ ههههههههـ..وحشتيني .،
نجلا نزلت لها :- يآآحمآآرآآ!!..جواد في السيآره .،
رفآ طلت وشهقت :- هييي امشي بسرعه هاتي العبآيآ.،
نجلا لفت تطالع اخوها :- مشى ولا اهتم ككك.،
رفا :- اوف الحمدلله .،
نجلا :- فسخي العبايا ..وعلقيها .،
رفآ اعطتها نظره :- ذآ اللي ناقص ...سينآر سينآر سينآر اووييه سينآر هي .،
سينآر :- yes miss rafa .
رفآ ماتهرج انجلش فمدت لها العبآيآ وسينآر فهمت .،
نجلا :.- يآخطيرآآ بمدت يد تفهم .،
رفآ :- شفتي كيف مو زي حقتكم الا وتهرجي معاها .،
نجلا :- ههههههههههههههههههههههههههههههههه الله لايوريك ايش صآر معاها.،
رفآ:- مين؟!
نجلا :- حقتنآ!!.،
رفآ:- يا كثرهم مين فيهم؟!.،
نجلا :- حقت الاستقبال ماروكو " تسميها ماروكو عشآن نفس الشعر ولا هي اسمها نيتال لبنانيه".،
رفآ:- على الاقل حقكم عربيه ..ايش صآر.،؟
نجلا :- طيب خلينا نروح الغرفه .،
رفآ:- يلا ..،
وهما طالعين الدرج رواد نازل منه يغني :- انا عندي قلب وآآحد لونويت اعشق يآ اعناد مايجبه قلبي أي واحد .،
آآآه..آانا عندي قلب وآآحد .،
رفآ بانزعاج:- اصص اص فضحتني صوتك .،
نجلا بهدوء :- وحرفت الاغنيه كمان اسمها آنآ عندي قلب واحد لو نويت اعشق يعاند يعني رآسه ياحبيبي مايجبه أي واحد.،
رواد نزل رآسه :- اطلعي بس اطلعي .،
رفآ:- وآآآ ياقليله الحيآ بدون عبآيآ.،
نجلا :- عادي منزل رآسه ماشاف شيء خليه خليه منظر حلو .،
رواد بعصبيه رفع رآسه :- حلو يخش في عينك ..اطلعـ"سكت ".،
نجلا بصدمه :- هي يامعفن ..وطلعت فوق بسرعه .،
رفآ:- غبي انت انزل كمان ايش لك طلعت ولا لا!.،
رواد :- ها؟! ايه طيب ..نزلنا مالت عليكم .،
" ! وع لبسها مافيه ذوق عفش!".،
و ما اعطى الامر اي اهميه ونزل للمقلط الي برى عند اصحابه .،





















في بيت ابو غسآن .،
لجين :- مروج ..مروج ..
مروج :- نعم !.،
لجين :- ايش تسوي .،
مروج بتسوي نفسها تحزن :- نت ..روآيآت ..نت روآيآت..نت روآيآت..نت روآيآت..في غيره يآ آختآه؟.,،
موده تسوي متأثره :- لا ه لاه لاه ..وانا جوال ..بيت جوال بيت ..شفتي حالنا.،
لجين :- هي يلا خلينا نخرج !.،
مروج :- تسوين خير.،
موده :- أي والله فين نروح؟! .،
لجين :- اللي تبغآه مروج.،
موده :- الله يخليك العرب العرب مول .،
مروج :- لا ..ايش اخيس مول عندكم عشآن اعرف ايش اختآر.،
موده ولجين :- الاندلس .،
مروج بخبث :- نروح الاندلس.،
لجين :- لاااع وع وع وع .،
موده :- مروج يآنذله لا .،
مروج :- لعله خير.،
لجين :- انا قد كلمتي يلا مشينا روحو البسو.،
















في بريطانيآ.،

الولد :- is this your wife?
" هل هذه زوجتك؟!".،
مدى بعصبيه :what ?!! no you're crazy man !
" مآذآ؟! لا ..انت رجل مجنون ".،
رواف :- ههههههههههههه yes !! why ?!
No , nothing it's so beautiful :- الولد .،
رواف عصب :- hey ..shut up
"هي اسكت ".،
الولد :- omg ..ok ok !..،
" او.ام .جي (اوماي جاد ) يآالهي ..اوك اوك ".،
مدى بعد ماخرجت من المحل معصبه :- هي ..من انت !! عشآن تقول كيذآ.،
روآف ببرود :- ليكون صدقتي نفسك بس !.،
مدى :- لا يا شيخ !! تستهبل انت !.،
روآف ببرود يقتل :- مو انتي قلتي عاملني بالطريقه اللي تبغآهآ؟! ولا اذكرك؟!.،
مدى :- آآآآهـ ..بس فف .،
رواف يمد يده :- خذي .،























في مكان تاني .،
ريف :- امممم امممم اممم يآربي طفشت طفشت باقي شهر ونخلص هذآ السمستر .،
وراف طول الوقت نايم او شركه او برآ.،
وانا لحالي .،
احسن حل ايش اسوي ومسكت الجوال :- الو.،
وتين :- هلاآآآع بريفوو.،
ريف :- هلابيك .،
وتين :- اخبآرك .،
ريف :- تمآم وانتوآ؟!
وتين :- عايشين ..والله ايش رآيك تجي عندنا؟! .،
ريف :- هههه لا انا متصله اقولكم تعالو عندي .،
وتين :- مسآفه الطريق ..بس "لاتين سحبت السماعه ".،
لاتين :- ريفو اسمعي معانا صحبتنا فيي السكن مرآ ينآس بخليها تجي اوك.،
ريف:- بسم الله بشويش اتعديتي من اختك ..طيب حيآهآ.،
لاتين :- يلا بخبرها ونروح نجهز .،
ريف:- اوك اوك ..ٍسلام "وقفلت".،


















عند مدى ورواف
مدى :- ؟؟ ايش ذآ؟!
روآف :- phone my wife hhhhhhhhh
" جوال زوجتي هههههه".،
مدى بحسن نيه :- اها اجل خليه لهاآ مسكينه .،
روآف :- خذيه !.،
مدى :- ماني ماخذته ودخلت المحل تاخذ اللي عجبها اول .،
روآف رآح لها وسحبها من يدها :- لمن اقول خذيه يعني تاخذيه.،
مدى :- وانا لمن اقول مابغى يعني مابغى ! تفهم .،
روآف بعصبيه :- لمن اكلمك ماتعلي صوتك .،
مدى :- وانا لمن ما ابغى شيء ما ااخذه .،
رواف :- غصب عنك تاخذيه !.،
مدى ببرود نزل فجأه :- والله؟! ..طيب دقيقه.،
رآحت المحل واخذت الجوال واخذت شريحه ..،
رآحت بقآله كانت قريبه وشحنت وكلمت لاتين قالت لها تيجي وقالت اوك.،
رجعت السكن وطنشت رواف اللي ينتظر في الكافي .،
لبست " بلوزه باكلس "بدون اكمام" فوشيه وتنوره جينز غامقه لنص الركبه..وانتو بكرآمه صندل .،
بدون كعب ولاشي بخيوط فوشيه تنربط على الرجل بس الى الكعب ربطه وحده يعني .،
وفتحت شعرها لعل وعسى يغطي ظهرها وشويا من رجولها .،
وهي معصبه ماحطت شيء لبست العبايا وبسرعه اخذت الوصف وطيرآن .،
"في نفسها تدعي :- اخخ منك يا لاتين الله لايوفقك استغفر الله "
وصلت بيت ريف ..مصدومه من الفخامه ..نست عصبيتها ونست كل شيء.،
تتمشى في الحديقه وتتفرج على الزرع والورد والنافوره والكرآشي البيضاء الحجريه المنقوش عليها كلمات..
بالانجليزي ..و..إلخ ..الين وصلت باب القصر الرئيسي .،
مدى :- اممم ادق البآب ولا ادخل على طول ولا كيف ؟! .،
دقت الجرس ..فتحت لها الخدامه .،
الخدامه :- hi CAN I help you ?
" مرحبآ هل يمكنني مساعدتك.،".،
مدى بابتسآمه :- yes , where's miss reef ?
" نعم . اين السيده ريف؟! ".،
الخدآمه : aha ..your mada ?!
"اها انتي مدى ؟! ".،
مدى :- yes
الخدآمه :- miss reef in this room و اشرت على المكان.،
" السيده ريف في هذه الغرفه ".،
مدى :- ok thank you .,
" طيب شكرآ لك ".،
الخدآمه :- welcome you
" انت مرحب بك ".،
ورآحت مدى تمشي وتمشي وتمشي .،
لان المسآفه طويله ودخلت لسيب "ممر طويل ".،
وبعدين في اصنصير بس !. استغربت !.،
دخلت اللاصنصير قالت يمكن الغرفه فوق؟!.،









1)مدى وحوستها في القصر؟! معقول احد يشوفها ويحسبها حرآميه؟! .،
2)وش ممكن يصير في الاندلس ؟! .،
3)رواد ونجلا ؟! معقول يصير بينهم شي ؟! لا يعتبرها اخته الصغيره؟! .،
4)ايش قصته ؟! روآف ؟ علق على زوجتي وجوالهآ؟! يقصد مدى ؟! ولا هو متزوج سر ؟! ومعطي الجوال لمدى ؟!.،
5)ابتسام وخبثهآ؟! ونيتها القشرآ ؟! ايش ناويه عليه؟! .،














▤ ▥ قَلمًي المُجروُح ▦ ▩

قال إبليس : العجب لبني آدم ! يحبون الله ويعصونه ، ويبغضونني ويطيعونني

▤ ▥ قَلمًي المُجروُح ▦ ▩







آخر مواضيعي

0 هي انتو احد يجي يرحب <مافي اسلوب
0 روايتي الاولى : ماضي ينعاد بشكل معتاد / بقلمي

 
عرض البوم صور قلمي المجروح   رد مع اقتباس

قديم 13-Feb-2012, 05:53 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلمي المجروح

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 949075
المشاركات: 98 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 108
 

الإتصالات
الحالة:
قلمي المجروح غير متصل

كاتب الموضوع : قلمي المجروح المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي





البآرت الثآمن









في السعوديه .،

الاندلس مول .،
ندى :- بنآت خلونآ نروح نجلس انا تعبت !.،
ابتسآم بخبث:- طيب يلا انا حريت ابغى افتح وجههي .،
رنآ:- طيب يلا .،
ورآحو جهة المطاعم !..













عند مروج ولجين وموده .،
مروج :- ابغى ماك.،
لجين :- روحي اطلبي لنفسك !.،
موده :- انا بروح معاك.،
لجين :- وتخليني لوحدي .،
موده ومروج :- تعالي معانا مو اخترآع .،
لجين :- افف .،
ورآحو لجهه المطاعم .،































بيت غسآن .،
منسدح على السرير ويفكر ومتعمق بالتفكير
\
ماجد :- انا كمان ابعى من البقآله .،
غسآن :- مافي انا ماما استرت لي خل امك تستري لك.،
ماجد عيونه دمعت :- يمه يمه ..انا ابي حلاوه مثل عسان "غسآن" .،
ام ماجد :- حاضر يمه .،
ماجد :- امي قالت بتستري لي حلاوه مو متلك ماتستري لي .،
غسآن ساكت .،
جا ماجد من عند امه هو يجري والترآب يتناثر في الارض من قوه الجري.،
ووقف قدآم غسآن وشات " ضرب" الترآب بالغلط ودخل في عين غسآن .،
غسآن قام يبكي ..ام غسآن جات بسرعه لبرى البيت .،
ام غسآن :- حبيبي وش فيك ؟! .،
غسآن :- يمه ماجد دخل الترآب في عيني .،
ام غسآن بطيبه :- يمه ماكان يقصد .،
غسآن :- الا عسآن هو ماعنده حلاو مقهور مني .،
ام غسآن :- ماجد ماجد ..ليش سويت كيذآ؟! .،
ماجد وهو يبكي :- والله مو قصدي والله حتى سوفي معايا حلاو جيت اوريها عسآن!.،
" غسآن".،
ام غسآن :- أي يما بس تمشي بشويش مرآ تانيه طيب ؟! .،
ماجد :- تيبب.،
\




غسآن :- اآهـ ذكريآتنآ حلوه!..واتذكر كل شيء في ذآك المكآن بس وش اللي فرقنآ؟! .،
رونآ :- غسون فيك شيء؟! .،
غسآن :- لابس اتذكرت ايآم زمان .،
رونآ تستهبل :- اكيد مو حلوه بدوني ادري صح؟!.،
غسآن يستهبل على رآسهآ :- إلا والله حرآم ظلمتي الايآم اللي رآحت كانت احلى من ماتتخيلين اآخ بس ايش خلاني
اتزوج انآ؟! .،
رونآ :- شوف وربي انك وآحد .،
غسآن :- وآحد ولا اثنين؟! .،
رونآ بعصبيه :- لا ثلاثه .،
غسآن :- ههههههههـ ..عصبتي؟! .،
رونآ:- لابس اسخن نفسي ايش رآيك !.،
غسآن :- ماقلنا غير الصرآحه !.،
رونآ:- لاتكلمني .،
جات بنتهم ..شذآ :- بآبآ اس فيك دآيمآ تعسب ماما .،
رونا :- ايه شفتي ابوك مايحبني .،
شذآ :- انا ما احبو عسآن هو مايحبك.،
غسآن :- لالا بس انا احبك !واحب ماما بس هي ماتحبني .،
شذآ :- ليس ماما ماتحبك عسآن انتا زعلتها .،
رونا :- هههه تحسب انها بتقولك ما احب ماما اؤ "مده لسىآنهآ".،
واخدت بنتها في حضنها .،
غسآن يقلدها :- اؤ " وطلع لسآنه"..من جد بزره !.،
رونآ :- الحين انا بزره !.،
غسآن :- لا انآ ..يلا عآآد من جدك زعلتي .،
رونا :- لا من عمي هههه لا افآ احد يزعل من قلبه؟! .،
غسآن :- أي أي هذي هي ام شذآ.،
شذآ :- انا اصلن اعلف "اعرف " انها مماما.،
غسآن :- لاحول بنتك ذي عبيطه طيريها .!،

























في بيت ابو جواد .،

نجوى على سريرها .،
تبكي ..وهي تتذكر ..تبكي ..وتبكي ..وتبكي .!،
\
كانو في غرفه الرقص ..وكانوآ الامهات "كانو صغآر شويآ يعني شبآب يمكن في الـثلاثيات واللي في العشرينآت ".،
والبنآت الصغآر معاهم .،
يرقصوآ.،
وجواد كان نايم .،
صحي ..وجالهم معاه سي دي .،
جواد مدمع :- امي ..شغلوه .،
ام جواد :- حبيبي فيك شيء ؟! .
جواد مد لها السي دي .،
ام جواد قفلت الاغاني ودخلت السي دي .،
جواد :- لا لا لا موهينآ!!./
ام جوآد :- فينن؟! .،
جوآد :- في المصلى .،
والكل رآح المصلى ام جواد اعطت السي دي اختها ام غسآن.،
ام جوآد :- مسآر " ام غسآن" خذي شغليه انا بروح اصلي العشآء ماصليت.،
مسآر :- طيب .،
وشغلته وجودآ يصرخ يقول علي الصوت علي الصوت .،
جات الايه .. :" وَجَاءتْ سَكْرَةُ الْمَوْتِ بِالْحَقِّ ذَلِكَ مَا كُنتَ مِنْهُ تَحِيدُ "(19) سوره ق.،
جواد يطالع في امه ويبكي ..مسآر شافت ساره "ام جواد " من اول ساجده ماتحركت خافت.،
طالعت الباقيين!.،
مها "ام روآف " رفعتها وتجمدت لون وجهها متغير والنبض متوقف !.،
اخذوها للمستشفى ..تحت انظآر "نجود ونجوى اللي كانوآ صغار".،
ونفس اللي صآر لهآ صآر لبنت اختها سماح !.،

\

جلست تدعي لامها بالرحمه والمغفره هي وسماح يُ رب ..آرحم جدتي وامي وبنت خالتي ..آه وش ذآ المآضي اللي ينعآد بالشكل المعتآد ؟! هذآ ..آستغفر الله اللهم لا اعترآض .،
ومسحت دموعها ونزلت تحت عند نجود تجلس معاها .،
ومع ابوها اكيد رجع من الدوآم .،




















بيت ابو تيم .،
تيم :- شفي تروحي لها اليوم وتسوي اللي اقولك عليه فاهمه؟!.،
تسنيم بخوف :- تيم والله حرام عليك البنت طيبه ليش تأذيهآ؟! .،
تيم :- قلت تسوي اللي اقولك عليه لازوجك غصبا عنك.،
نتعرف عليهم؟! .،





ابو تيم :- مآت الله يرحمه اللي يصير خال موده ولجين ومروج .،
ام تيم :- ترتيل عمرها 43 سنه شكاكه ماتحب موده كانت تبغى بنت اختها لتيم ..بس تيم اصر على موده .،
تحب كل شيء يمشي على كيفها .،
تيم :- عمره 28 سنه ربي اعطاه جمال ومال بس مااعطاه اخلاق ..حنطي معضل شعره اسود ناعم قصير حيل.،
عيونه واسعه وسط مو نحيف ولاسمين كان يحب بنت خالته "سهام" بس كرهها لاسباب شخصيه وطلب يتزوج موده حق عناد في رآسه موآل محد يدري به الا تسنيم المسكينه.،
تسنيم :- عمرها 22 سنه طيبه واخلاق ماعندها شخصيه ضعيفه جدا مو واثقه في نفسها .،
جمالها حنطيه ونحيفه حييييل ..وشعرها اسود لنص ظهرها .،
ترنيم :- عمرها 22 توأم تسنيم عكسها في كل شيء عنجها شخصيه قويه الكل يخاف منها واثقه في نفسها .،
جمالها حنطي ونحيفه حييل وشعرها اسود لنص ظهرها زي اختها ماتحب الضعف .،
" عشان كيدآ تيم اختار تسنيم يقولها لانها ضعيفه بينما ترنيم ماراح تسكت ".،
تامر :- مات مع ابوه في الحآدث .،
"ررآح تلاحظون كلهم بحرف التآء كآنت امنيه ابوهم انهم يكونو بحرف التاء عشآن كيذآ هو اللي اختآرهآ على اسم امهم اللي حبها من قلبه بس خانته ".،






















في بريطآنيآ.،

عند روآف له اكثر من نص ساعه يتنظر ماجات ..رجع للمحل وسأله ان شآف البنت اللي كانت معاه .،
وقاله اخذت جوال وشريحه ورآحت من ساعتين ..عصب وطلب منه رقمها بالقوه طلعه .،























عند مدى .،
جالسه تلف وتلف في البيت ..مالقيت يالله ..لقت خدآمه سألتها قالت لها انزلي من الدرج على يدك اليسار في غرفه
قبل لاتلفين للاصنصير .،
وسمعت جوالها يدق ..اخذته وفسخت العبايا واعطتها الخدامه اللي قدامها بعد ماقالت لها واكدت انه مافي احد في البيت .،
مدى :- الو
رواف :- لا بدري .،
مدى :- بسم الله الرحمن الرحيم خير.،
روآف :- الخيربوجهك ! وينك قلتي انتظر وماجيتي .،
مدى كاتمه الضحكه :- ليش وانت من جدك انتظرت؟! .،
روآف ارتبك :- ها "وبغرور" :- لاانا رحت بس رجعت خفت انك تنتظري .،
مدى ببراءه :- لا انا عند صحبتي ..تبي شيء؟ّ!.،
روآف :- لا .،
مدى باستغرآب :- كيف جبت رقمي .،
روآف :- مالك شغل .،
مدى :- سلام بروح لصحباتي .،
رواف وهو قريب من البيت :- سلام بطلع لبيتي !./،
مدى :- سخيف .."قفلت ".،

نآزله من الدرج وشعرها يتطآير وتدندن .،

I was thinking about her
Thinking about me
Thinking about us (us
What we gunna be?
Open my eyes, Yeah
it was only just a dream ooooh

روآف روآف دخل البيت سمعها تغني وقال بصدمه :- yes .it is just a dream!!
" بلى , انه مجرد حلم ".،












لاتًحزن علـى مإآ مضُى ..و‘عِش حَآضركـ فإن المًآضي لُن يُع‘ـودْ.،






1)روآف ؟! مدى ؟! وش بيصير بينهم؟! .،
2)لجين ومروج وموده وندى وابتسام ورنا ؟! كلهم توجهوآ للمطاعم ؟! معقول يصير بينهم شيء؟! .،
3)جواد ؟! هل ورآه شيء تعامله مع نجلا ؟! وفجأه يتأفف؟! ولا يستهبل وفاضي ؟! .،
4)الولد صاحب المحل ؟! معقول يصير له موقف ثاني مع رواف ومدى ؟! ولا لا ولد لارآح ولاجآ؟! .،
5)غسآن؟! علاقته بماجد والماضي اللي يقول انه حلو؟ّ! تتوقعوآ ؟! وشو الحكايه الغريبه ؟!.،









كان هناك صديقان يمشيان في الصحراء ، خلال الرحلة تجادل الصديقان فضرب أحدهما الآخر على وجهه.

الرجل الذي انضرب على وجهه تألم و لكنه دون أن يطق بكلمة واحدة كتب على الرمال : اليوم أعز أصدقائي ضربني على وجهي .
استمر الصديقان في مشيهما إلى إلى أن وجدوا واحة فقرروا أن يستحموا.
الرجل الذي انضرب على وجهه علقت قدمه في الرمال المتحركة و بدأ في الغرق، و لكن صديقة أمسكه وأنقذه من الغرق.
و بعد ان نجا الصديق من الموت قام و كتب على قطعة من الصخر : اليوم أعز أصدقائي أنقذ حياتي .
الصديق الذي ضرب صديقه و أنقده من الموت سأله : لماذا في المرة الأولى عندما ضربتك كتبت على الرمال و الآن عندما أنقذتك كتبت على الصخرة ؟
فأجاب صديقه : عندما يؤذينا أحد علينا ان نكتب ما فعله على الرمال حيث رياح التسامح يمكن لها أن تمحيها ، و لكن عندما يصنع أحد معنا معروفاً فعلينا ان نكتب ما فعل معنا على الصخر حيث لا يوجد أي نوع من الرياح يمكن أن يمحيها
تعلموا أن تكتبوا آلامكم على الرمال و أن تنحتوا المعروف على الصخر


























ْ> أعجبتني والا والا ادخلها في السأـآلفه





آخر مواضيعي

0 روايتي الاولى : ماضي ينعاد بشكل معتاد / بقلمي
0 هي انتو احد يجي يرحب <مافي اسلوب

 
عرض البوم صور قلمي المجروح   رد مع اقتباس

قديم 16-Feb-2012, 11:52 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلمي المجروح

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 949075
المشاركات: 98 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 108
 

الإتصالات
الحالة:
قلمي المجروح غير متصل

كاتب الموضوع : قلمي المجروح المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي










البآرت التاسع













في السعوديه
ود :- ابتسآم طيب جيبي رقم فونها "جوالها " او صور لها او شيء؟!.،
ابتسآم:- يآخي ماعندها ماعندها جوال ماتفهمي ..ماعندي صور لها.،
ود:- طيب كيف اسوي اللي تبيه بدون كذآ؟! .،
ابتسآم :- اف اف اف ..طيب من نخلي ؟! مازن ولا سلمان؟! .،
ود :- هبله انتي ؟! بعقلك سلمان ! ماتغاري !.،؟.،
ابتسآم بخبث :- في الاخير بيرجع لي !.،
ود :- انتي حره !..المهم انا بحجز المكان وانتي دبري البآقي بس انا ادخل الخبل هذآك في السآلفه!.،





























وكمل :- صح ؟! انتي مدى ولا انا اتخيل ولا احلم !.،
مدى شهقت :- هيييييي .روآف .،
رآحت للبنآت جري .،

مدى بعصبيه :- لاتين انتي من وين جايه تدري اني ماحب البس قصير وعاري .،
كم مرآ اقولك عيب تروحي تسكري عليآ باب الغرفه وتحطي لي البس على جنب !! هآآ!!.،
لاتين وتين وريف ماسكين الضحكه :- بس بس .،
لاتين :- ههههه ادري فيك بتلبسي بنطلون وسيع وبلوزه واسعه .،
مدى :- وش فيها ؟! عادي ! انا ارتاح بالوسيع .،
لاتين :- ياختي ماصآرت جربي البسي كذآ.،
مدى :- افف منك تعرفي انو عيب البس كيذآ للبنآت عوره .،
لاتين :- احمدي ربك ماطلعت لك الشورت.،
مدى بصدمه :- شورت ؟! !! والله ما اجي؟! قالو مجنونه .،
وتين :- من جدك لاتين ! الحمدلله ماتهورتي .،
ريف :- ايه صح كلام مدى يالاتين البنت للبنت لها عوره !!.،
تحسبي عادي تطلعي لي بشورت!؟
لاتين :- اممآ ؟! .،
الكل :- والله .،
لاتين :- الحمدلله انكم نبهتوني والله ماكنت ادري .،
وتين تستهبل :- انتي جاهله في امور الدين !!.،
لاتين :- لا والله مادريت مني اول وحده ماتدري !.،
مدى :- حصل خير بس مرآ ثانيه انتبهي لايش تلبسي وشوفي يناسب مجتمعنا ولا لا .،
لاتين :- أي صح والله ..شكرآ والله مرآ جزآكم الله خير ماكنت ادري .،





















في السعوديه


غسآن :- ماحب ذي الاشكال الحمدلله متزوج وزوجتي محتشمه .،
جواد بعدم مبالاه :- كلهم زي بعض بس عشآن يرقمونهم الشباب مادرو اننا نحشهم .،
غسآن رفع حاجب :- اننا ؟! انا مااحش يمكن انت لوحدك.،
جواد :- مساكين ارقم واكذب ويصدقوآ .،
روآد بتفكير :- يعني مرآ فله؟! مرآ كشخه؟ّ! لمن يخرجوآ البنآت بكيلو مكيآج؟! والعبآيآت الضيقه ؟ّ.،
وسآم بصرآحه :- هم يحسبوا نفسهم فله وهاي وكاي وكشخه ومدري وشو بس مادرو انهم مرخصين نفسهم لنا!.،
غسآن :- وانتوآ غضوآ البصر ّ وجع مافي بنت وماقزيتوها وبعدين مالكم حق تقولون صايعه رخيصه ..انتوآ ماتدرو بالنيه ومالكم حق !! وفي حديث للرسول بس انا ناسيه بس اللي افتكره جاني بي سي في الوات سآب انه مالكم حق تحكمون عنهم ..وكل واحد في نفسه .،
جواد :- هما اللي يلفتوآ نظرنآ.،
غسآن :- انتوآ لو تبطلو قز وترقيم وماتعبروهم هما بشوفوآ محد اهتم لهم بيتركوآ العاده ذي .،
رواد :- والله احس انهم بيزيدوآ تفصيخ !.،
وسآم :- بس موكل البنآت كذآ البعض منهم .،
الكل :- اكيد مو كلهم كيذآ.،


























بيت ام ماجد .،

ام ماجد :- ومتى يا ولدي قالت رآح تيجي .،
ماجد :- ما اعرف بس قالت باقي شهر على الاختبآرآت .،
ام ماجد :- الله يوفقها ويسهل عليها .،
نشآد :- مآزد "ماجد" انتآ من زمان ماتلعب معآيآ !./
حملها ماجد :- عيون ماجد الحين نلعب و اوديك البقآله كمان .،
واخدها للبقآله .،
















بيت ابو روآف .،
ابو روآف :- والله مادري اخاف يصير فيني مثل صاحبي .،
ام رواف :- لا ان شآء الله مايصير الا كل خير بس انا مصره على اللي ابيه والله مافيها شيء.،
رفآ دخلت :- ماما .،
ام رواف :- هلا رفآ.،
رفآ:- حرآم ليش كيذآ بيتنآ كبير واحنآ قليل ماتحسي بطرنه؟! .،
ام روآف طالعت ابو روآف :- ياماما احمدي ربك على النعمه في ناس مو ملاقيه مكان.،
رفآ بتفكير سكتت وبعدين قالت :- الحمدلله ..بس ماما جاتني فكره .،
ابو روآف :- ايش ؟! والله افكارك تخوف .،
رفآ :- هههههه بس دام انو في ناس محتاجه سكن ليش ما نأجر الملحق ؟! .،
ام رواف :- والله فكره ..!
ابو روآف :- صح ..منها نفيد الناس بس نخلي الايجار رخيص .،
رفآ :- ايوآ لانو نحن الحمدلله عندنا النعمه مو محتاجين والله بابا نكسب اجر كمان لو خليناه رخيص حيل .،
يعني ممم 500 في السنه .،
ابو روآف :- لا كيذآ مو معقول قولي 6 شهور 500 و6شهور 500 يعني في السنه 1000.،
ام روآف :- أيه وانا بشوف الحريم صحباتي لو عندهم احد محتاج .،
رفآ :- يس والله اني ام افكآر رهيبه .،
















في بريطآنيآ.،

مدى :- يلا خلاص بنات انا نعست .،
رييف بصدمه :- السآعه 11!!.،
وتين :- هذي دجاجه .،
مدى نعسانه مرآ:- آه ..انا بنسدح على الكنبه اذآ ماعليك امر.،
ريف :- ههه خذي رآحتك!! ولا ايش رآيك روحي غرفتي .،
مدى :- يووه لا انا ناقصه اتوه كفايه اول ادور الغرفه ذي .،
ريف :- نآتي ..نآتي .،
نآتي :- yea miss reef ??
ريف :- take this girl to my room
ناتي :- yes, sure
لاتين :- احلام سعيده هههههههههه.،
مدى اشرت لها بمعنى "مع نفسك".،



















عند مدى .،
دخلت غرفه ريف .،
مصدومه طار النوم ..تطالع في الغرفه عجبتها مرآ حستها بنوتيه .،
تطالع كبر الغرفه وكبر السرير ..وكبير المسآحه ودولاب الكتب وفي النص طاوله وعليها كتب .،
شافت بابين ؟! استغربت ..رآحت من بآب الفضول تشوفهم اول شيء البآب الاول كان في سيب "ممر" وبآب دخلت.،
لقته حمام فتحت فمها كبير وفيه مكان للشور وفي النص سجاده وبعدين جاكوزي.. ولونه ذهبي وزيتي واخضر غامق .،
وخرجت ..ورآحت لبآب الثاني اللي كان من زجاج وعليه مربعآت بالابيض دخلت لقيتها غرفه كبيره .،
على الجدار الاول دولاب كبير مفتوح مافيه باب عليه انوآع الجزم والثياب والشالات ودولاب على جنب عليه اكسسوآرات.،
فضلت الخروج ..مالها في الناس والحمدلله على النعمه اللي هي فيها .،

وانسدحت على السرير ..تحاول تنآم .إلين مانامت .،





















في السعوديه .،

ود :- ها ايش قلتي تمام الخطه كيذآ.،
ابتسآم بخبث :- خلاص يصير انتي اتفقي مع مازن.،
ود:- اوك خلاص !.،
وقفلت منها واتصلت على مازن .،
بمياعه :- الو هلا هلا بمزون والله .،
مازن عرف ان وراها مصلحه :- هلا فيك ودوش اخبآرك .،
ود :- ممم ممكن طلب يَ مآزني .،
مازن:- عيوني لك .،
ود :- في وآحد وده يتعرف عليك واسمه سلمان ..بس لاتعطيه وجهه مرآ!.،
مازن باستغراب :- ليش؟! .،
ود :- اهو ولد فقر وماينعطى وجهه .،
مازن:- ابشري باللي يعجبك ..بس هاتي رقمه .،
ود :- وبعدين نتقابل معاه في الشقه .،
مازن شقه؟! لامو لذي الدرجه انا ! :- لا لا وش شقته وماشقه .،
ود :- عادي شقه استأجرتها بس عشآن تتعرفوآ على بعض وكيذآ.،
مازن :- طيب يصير خير حددي يوم .،
ود :- امممم تعرف تعرف عليه اول وموضوع الشقه خليه بعد ما تقوى معاه !.،
مازن :- اللي تبغيه ..المهم هو كويس ؟! .،
ود :- ايه مرررآ وابغاك تخربه .،
مازن :- اسف انا ما اخرب الناس .،
ود :- ها لايعني مو كيدا يعني علمه الترقيم ومدري ايش .،
مازن :- انا ما اعلم احد اوكي ارسلي الرقم ولا يكثر "وقفل ".،


















في بيت ابو غسآن .،
مروج بقرف :- وع وع شفتو امس البنآت اللي جالسوا بعدنا على الطاوله ؟! .،
لجين :- مين ؟! ماركزت والله .،
موده :- افف استغفر الله لاتذكريني شكلهم بنآت فقر!.،
مروج :- من جد شآفو وجبه الماك حقنا وحده قالت وااا ذآ كله اكلوه وحنا لقمه عيش تكفينا من جد بطرنه!.،
موده :- كان نفسي اهفها كفف واقولها ااذكري الله لاتجينا عين !.،
لجين :- هههههههـ..الحمدلله على النعمه بس !.،






في بريطآنيآ .،
ريف :- مدى مدى قومي ماعندك دوام مدري جامعه؟! .،
مدى قامت :- هيي انا نمت عندك ؟! .،
ريف :- ايوآ مارضيتي تقومي في الليل .،
مدى :- ياربي الساعه كم!؟ .،
ريف :- 8 ونص.،
مدى :- هيييي الحين روآف يهزأني .،
ريف :- روآف ؟! .،
مدى بقرف :- ايوآ مدير الشركه ياخي حمـآ...يرفع الضغط بس ينتقد وشآيف نفسه ..متعجرف متغطرس مجنون .،
اف اف اف يعامل الناس كانهم حشره .،
ريف :- هههههههههههههههههههههههه " وفقعت ضحك"آآآه يابطني آه .،
مدى :- وش فيك .،
ريف :- اخوي .،
مدى فتحت عيونها اخر شيء : - ها؟ّ! أي صح وانا اقول امس شفته هنا كيف ؟! قلت لحقني ؟!.،
هاآآآآه اخووكيي ..لا لا والله هو طيب بس يرفع الضغط .،
ريف :- ههه عادي كل من شافه قال كيدآ.،
مدى :- امم طيب كيف بغير ؟! وانا ماجيتك بعبايه الجامعه .،
ريف :- وي تروحي بعبايه .،
مدى :- ايوآ.،
ريف سحبتها من يدها ودخلتها الحمام وبعد ماخرجت دخلتها غرفه الملابس .،
وطلعت لها بنطلون سكني كحلي ..بلوزه فوشي حفر وفوقها جاكيت صوف خفيف لونه كحلي طويل .،
يوصل لنص الفخد وحطت على رقبتها شال لونه رمادي وفيه ورد بالفوشي والكحلي .،
وكعب فوشي ..ولفت لها الحجاب بطريقه غريبه لونه رمادي وكحلي .،

مدى :- هي كيف اغطي وجهي ؟! .،
ريف :- يو تغطي ؟! .،
مدى :- اكيد اجل اذآ انا مو في السعوديه ما اغطي يعني هناك في الله وهنا مافي استغفر الله .،
ريف :- لا يعني ..بس يعني هنا اجانب ويعتبرو ذآ الشيء غريب وينتقدوك .،
مدى :- ينتقدوني البشر ولا ينتقدني الله ! ويغضب عليه .،
ريف :- ايوآ بس خلاص خلاص .،
مدى :- بروح اليوم كيذآ عشآن دوام والمكان كله حريم .،
ريف :- أي صح انتي اليوم ماعندك جامعه .،
مدى :- ايوآ ا...ا..م..من بيوصلني .،
ريف :- معايا انا كمان ابغى اروح الشركه بخلي روآف يودينآ.،
مدى :- لا لا لا وش روآف .،
ريف ما اهتمت ورآحت تلبس .،











لم آكنُ غ‘ـبيٌ معكك‘
بلّ كٌنت‘ آتغآبًى لاأجلككـ..!
وّكنت آتجـآُهل كل مآ أرآهـ وأَشعر به ..
كّي لآ آكسسّر صٌورتكـ آلجمٌيله {بـدآخٍلي}..







ردودكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـم وتوقعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآتكم .،
1)ود وش تخطط؟! مآزن؟! شخصيه جديده؟ّ! ولا كيف؟! وايش الغرض انها تعرفه على سلمآن؟ّ! .،
2)ندى وخروجها بدون عبآيآ؟! ممكن يعرضها للأذى؟! لانهم متعودين يشوفونها بعبآيآ ولا عاآدي ؟ّ! .،
3)وش رآيكم بالحوآر اللي جرآ بين وسآم وروآد وجوآد وغسآن؟! مين معه الحق ؟! وهل حل غسآن ممكن؟ّ!ولافي حلول أخر؟! .،
4)روآف بعد ماعرف ان مدى تصير صديقه ريف؟! ممكن يسوي شيء ولا مابيهتم؟ّ!.،









نَفقد وّنفقٍد..
حُتى يأتي يُوم فيه نٌفقَد
فما نحنُ هّنآ إلا فآقِدون ثم:
مفقٌودون - يّآربٍ بشرنآ وَمن سبقنا..
بِ جـنهٌ عٌرضهًآ السمآوآت والأرض!..





آخر مواضيعي

0 روايتي الاولى : ماضي ينعاد بشكل معتاد / بقلمي
0 هي انتو احد يجي يرحب <مافي اسلوب

 
عرض البوم صور قلمي المجروح   رد مع اقتباس

قديم 20-Feb-2012, 04:22 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلمي المجروح

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 949075
المشاركات: 98 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 108
 

الإتصالات
الحالة:
قلمي المجروح غير متصل

كاتب الموضوع : قلمي المجروح المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي



البـــــــــــــآرت الع‘ـآشــــــــــــَر .،










أخبركم من قبل تذكرون قلت لكم موآعيد البـآرت كل خميس معدآ اول شهر .،
بيكون كل اثنين وخميس..اليوم اخر يوم اثنين من يوم مـآبدأت يعني أخر اسبوع انزل فيه يوم الاثنين.،
" معليش انا خليتها اول شهر عشآن البـآرتآت الاولى جآهزه كانت وكنت اسوي نسخ لصق..لكن الحين
ومن اليوم رآح يكون كل خمـيس فقط .،"

إلا اذآ حـآبين كمـآن آستمر شهر تـآني يوم خميس ويوم آثنين م‘ـآعندي مُشكلهـ .،
آيهه كمـآن قررت آغير سيآسه التُوقعـآت واخليهـآ ع‘ـلى رآحتكم .،
مثال :- مدى / شخصيتها كيدآ كيدآ اعتقد انها بتقول وبتسوي ووووو ... ويآريت لو تعدل من ...ووو ..
~>ففهمتوآ؟! وبعطيكم آسئله للي حـآب يجآوب عآدي.،

وكمـآن نتوزع .. فريـق الزعيم روآف ~> آنآ آول وحدآ فيهـ.،
الزعيـم روآد ..في نجود ونجوى وندى مدى كل وآحـد في رآبطه او فريق الشخص اللي عجبه .،
وكل خمـيس بطلع رد مميز ~> آبدع‘ُـو .،














































في السعوديه .،

بيت ابو تيم .،
تيم :- تروحي الحين فاهمه.،
تسنيم بخوف :- بس..بس مين بيوديني .،
تيم :- انا بوصلك "وبعصبيه" قومي البسي العبآيآ.،
تسنيم :- طيب طيب .،
رآحت غرفتها ولبست العبآيآ شآفتها ترنيم .،
ترنيم :- على وين ؟!.،
تسنيم :- هآ "وبآرتبآك" ها.؟! ولا ولا مكآن بس بخرج ج مع ..تـ .يمّ.،
ترنيم استغربت وعرفت ان في إنآ في الموضوع : الله اكبر تيم يخرجكـ .،
قربت من اختها ودفتها على الجدار وحاصرتها بيدها وبغموض :- قولي السآلفه تكلمي .،
تسنيم بخوف :- ما..مآفي ششيء.!،
ترنيم :- يعني منتي ناويه تقولي .؟! .،
تسنيم دفتها :- لمن ارجع اقولك..وهربت .،
ترنيم " آآخ مدري ليش احس الموضوع فيه موده ؟! معقول تيم يأذيهآأ..الله يستر".،



















































عــــــند ابتسآم .،
ابتسآم :- اوكـ لمن يكمل الموضوع وتجهزي كل شيء بس دقي علي واحدد لكـ اليوم .،
ود :- طيب طيب ..ولايهمكـ .،
ابتسآم بخبث :- وشكرآ يآحلو ..رآح ارتآح الحين .،
ود بضحكه خبيثه :- ههههههههههههههههآآي ..اكيد رآح ينرفض مثل ماخططنآ وانتي اللي بتاخدي كل شيء!.،
آبتسآم:- اكيـد بس اذآ مانرفض نقدر نسوي عمليه اقناع هههههـ كمآن يعني انا كسبآنه كسبآنه هههههآآي.،

















































في بريطآنيآ.،

مدى:- هي ريف لا استحي اركب معاكم وانا مولابسه العبايه .،
ريف :- ياشيخه امشي نعم اخوي بياكلكـ .،
مدى في نفسها" وبيقطعني كمان ".،
ونزلو وركبو السيآره .،
مدى دخلت :- السلام عليكم .،
روآف :- وعليكم السلام .،
ومشوآ للشركهـ .،
وآخيرآ وصلوآ .،
نزلت مدى سريع سريع والكل يطالعها مبهور .،
ورآحت قسم الحريم .،
مدى :- اووف عدت على خير.،
سهام "وحده في الشغل " :- ليش؟ّ وآآآ ينآس لبسك مرآ نآيس .،
مدى بحيآء :- تسلمين ..عشآن"بعدين سكتت تعرف سهام مصلحجيه عاشرتها لعده شهور وفاهمتها".،
لا يعني عشأن اول مرآ اخرج بدون عبآيآ وكيذ’آ.،
سهام :- ااها .،
مدى جلست على المكتب والمكتب اللي جنبها حق ناتيل .،
مدى :- hi natel how are u?
" هآي ناتيل كيف حالكـ ؟!".،
ناتيل :- hello mada I'm fine and u ?
"مرحبآ مدى انا بخير وانتي ؟!".،
مدى :- oh ..i'm tired these days ..
" اوهـ انا متعبه هذه الايآم".،
ناتيل :- why ?
" لمآذآ؟!".،
مدى:- Nothing, just I can't sleep
" لاشيء . فقط لا استطيع النوم ".،
ناتيل :- oh yea me to ,,
" اوهـ ..نعم حتى انا".،
وكل وآحد كمل شغلهـ .،












































عند نجوى ونجود .،
نجوى :- والله لهم وحشه البنآت .،
نجود :- بعد شهر ونص جآيين ريف ولاتين ووتين والله حمآس من زمان عنها .،
نجوى :- امم صح ..بس انا تقهرني حركه فيهاآ.،
نجود تصرف :-قصدك ريف ؟! ايوآ ايوآ آيوآ "تقلد صوت نجوى" لمن تسآفر تفسخ العبآيآ وماتغطي وجهها .،
كأنوآ هنآكـ مافي ربي وهنآ في ربي استغفر الله بس ..ماتدري انها تشوهه سمعتنا وتحسس الاجانب انو نحن مختنقين .،
من العبآيآت .،
نجوى بجديه :- ايوآ من جد يعني بالله الاجانب بيشوفوها بيقولوآ اكيد عشآن في السعوديه لازم تلبس عبآيآ.،
حبيبتي تفكير الناس هناك كيذآ.،
نجود :- طيب ممكن احد يفكر بطريقه ثانيه .،
نجوى باستهزآء :- وكيف ان شآء الله؟! .،
نجود بتفكير :- امم ممكن يقولوآ هذي موضه للحجاب الجديد ..او يقولوآ انو نحن.،
نحترم قوآنين البلد انه عادي تخرجي بدون عبآيآ ..زي لمن هم يجوآ عندنا نلزم عليهم يلبسون عبآيآتّ.،
نجوى :- لاحبيبي ماحد يفكر كيذآ واصلن تفكير مو مقنع ّ.،
نجود :- خلاص ماعلينا منها نحن لمن نروح نلتزم بالحجاب مالنا ومال الناس ياتنصحينها يا بلاش تتكلمي من ورآهآ.،
نجوى سكتت ..اختها معاه حق مالها ومال الناس يا انصحها يا اسكت.،





























عنـــــــــــد روآد ورفآ.،

رفآ:- هي روآد حمل لنآ فلم وربي طفش .،
روآد :- ذآكري ذآكري ماعندكـ مدرسه؟! .،
رفآ :- يآخي بلا مدرسه بلا هم .،
روآد :- ايش تبي ؟! .،
رفآ :- ابغى امم كوميدي .،
روآد :-آنـآ آقصد آيش تبي من حيآتكـ آفلام في خرجآت .،
رفآ :- ما اعرف.،
روآد :- استغفرالله..المهم دوري لكـ شيء مفيد بدل الافلام.،
رفآ:- مافي شيء مفيد في الحيآه.،
روآد :- الا في بس انتي اللي حابسه نفسك على النت وطريقه استخدام غلط له ..او دآشره في الاسوآق .،
رفآ :- يآسلام افتح النت اتسلى انا مو اقرأ اخبآر.،
روآد :- انا قلت لكـ اقرأي اخبآر؟؟..استفيدي شوفي اشيآء تعجبكـ واقرأي عنهآ ..مثلا تحبي علم النفس استفيدي .،
شوفي من اول واحد سمآه كيذآ ومن اول دكتور علم نفس .. كيف تحللي الشخصيآت .،
مو العاب تلبيس وروآيآت معظمها نفس القصص لاتستفيدي ولاشيء ..اتنين تزوجوآ غصب والبطل يموت ولا .،
يعترف له بحبها بعد ما يضربها ويكفخها ويمسح فيها الارض .،
ولا بنآت مهابيل ..وقله حيآ وطول لسآن يعني انهم فله اقرأي شيء تخرجي منه مستفيده .،
رفآ:- ايوآ من جد والله كلامكـ الحين الروآيآت معظمها نفس القصص .،
روآد :- ما هو انا ايش اقولك استفيدي احسن تعلمي انجليزي قوي لغتكـ أي شيء والله تستفيدي منه بعدين .،

































بيت ام ماجد .،

ندى :- افف تعبت من المذآكره وفي الاخير بجيب مثل العام 99 .،
ماجد :- ماشآء الله عليك شآطره ايش تبي اكثر من كيذآ؟! .،
ندى :- شوف قبل العآم كنت اجيب 100 الحين نزل مستوآي .،
ماجد :- شدي حيل .،
ندى باستهبال :- شديته لين انقطع .،
ماجد :- ههههههه..اعقلي يابنت .،
ام ماجد تأكل نشآد :- خليهآ تعيش حيآتها وانا امكـ .،
ندى :- فديت امي اللي بصفي .،
ماجد :- هوه "يسوي بيده خمسه "..عليكـ .،
ندى باستهبال :- ماجد من متى تعلمت حركات البنآت وسكتت شوي وسوت "هوه عليك ".،
ام ماجد :- هههههههههههـ.،
نشآد هي ملطخه بالزبآدي :- اثلن "اصلن " هوَ بنت عسآن يعلب معي "يلعب معي ".،
ماجد يسوي معصب :- نشودي انا بنت الحين خلاص مافي حواوا "حلاوه".،
نشآد:- انا انا ابعى "ابغى " حوآوآ ..لا انتآ لجآل "رجال" بتل "بطل".،
ماجد :- احسب بعد .،































في بريطآنيآ.،
ريف رآحت الشركه تقيم قسم الحريم وتشيك عليه .،
بما انها فاضيه وعندها اجازه عشآن تذآكر الاختبآرات اللي عليهآ.،
رآحت لمدى :- بنت هيه .،
مدى :- هلا ريفو .،
سهآم متنحه " ريفو؟! بنت هيه ؟! ..من وين يعرفوآ بعض لا وريف اخت المدير ؟! انا لازم فهم السالفه واصير صحبتهم..".،
ريف تستهبل :- يلاآ بنآ سرينآ؟َ ! .،
مدى :- بس لسآ مآخلص دوآمي بآقي سآعتين !.،
ريف بلا اهتمام :- عآتي عآتي امشي بس .،
مدى :- ورآوف ابو خشم .،
سهآم " ابوآ خشششم!؟ لا لا العلاقه شكلهآ قويه انا لازم اتمصلح مع مدى ".،
ريف :- ههههههههههه ايش ابو خشم دي .،
مدى بقهر :- يعني شآيف نفسه ورآفع خشمه! .،
ريف :- اآآهـ ههههه اسكتي بس لايسمعكـ " دق جوالها"
ريف:- يلا دحين نازله ..باخد مدى معاي.. اوكـ .اوكـ .. لا بوصلها السكن .،
اوكـ ..يلا سلام .،
مدى :- يلا خلاص .،
سهآم :- وين تو النآس تبي المدير يخصم .،
مدى بقهر من حسدها :- مايقدر ومشت وطنشتها .،
سهآم " يآلهووي مايقدر؟! لا السآلفه فيها انآ اكيد الولد متزوج او شيء بالسر وهي ماسكه عليه شيء ..ممم اكيد أي والا اييش اللي بيخلي بنت الفقر ذي تقول مايقدر وتتحدآه!؟".،














مـَن قَـآل بُآمُوت لاآمــ‘ـن طحَت مًن ع‘ـينه؟! .،












ردودكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم وتوقعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــآتكم .،
1)مدى ؟! مايقدر ؟! ليش ؟! وايش اللي مخليها واثقه؟! .،
2)سهآم ليش تبي تتمصلح!؟ معقول هي نفسها سهام اللي حبها تيم؟! .،
3)كلام روآد لرفآ؟! صحيح ؟! ولا غلط في شي؟! .،
4)نجوى ونجود ؟! رأيكم مع مين؟! وهل اسبآب نجود مقنعه؟! ولا غير مقنعه على قول نجوى ؟! .،
5)ود وابتسآم؟! ايش يقصدون ينرفض؟! او ماينرفض؟! وليش ابتسىم كسبآنه؟! في كلا الحالتين؟!
وعلى مين وايش يتكلمو؟! .،


آزآ حـآبين تتًوقعو مثل مـآقلت لكم آول برآحتكـم اللي يريحكم.،

الزعيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم روآف :icon3::36sf: .،














ك‘ـلمتآن خَفيفتـآن ع‘ـلًى اللسّآن .،
ث‘ـقِليتـآن فِي المُيزآن .،
سٌبحـآن، الله وًبح‘ـمًده سَبحآن الله ‘ العًظيم .،





آخر مواضيعي

0 روايتي الاولى : ماضي ينعاد بشكل معتاد / بقلمي
0 هي انتو احد يجي يرحب <مافي اسلوب

 
عرض البوم صور قلمي المجروح   رد مع اقتباس

قديم 23-Feb-2012, 11:26 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلمي المجروح

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 949075
المشاركات: 98 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 108
 

الإتصالات
الحالة:
قلمي المجروح غير متصل

كاتب الموضوع : قلمي المجروح المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي











البآرت الحآدي عشـــــر (11).،




كثير يقولوآ البـآرت قصير بس انا اشوفه بالنسبه للاحدآث ولموآعيد التنزيل ماهو قصير .،
لاني انزل كل اثنين وخميس لكن من الاسبوع الجآي اخر يوم اثنين انزل فيه .،
وبعدهآ بطول البـآرت وبيصير كل خميس !.،
لان سألت من قبل تبونه كل خميس واثنين محد رد ! وانـآ قررت خلاص بخلي البآرت بدل 7 صفحآت 12 او 14 صفحه ~> بالوورد ..وكلامي مارآح يتغير وكل خميس بنزل إلا الاسبوع الجآي بنزل الاثنين لاخر مرآ.،

...



















في السعــــــــــوديه .،

ندى :- يمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ.،
ام ماجد :- وصمخ ! البيت صغير قولي يمه واسمعكـ .،
ندى :- اشتقت حق مدى .،
ام ماجد :- انتظري ماجد لين يجي من الدوآم ودقي من تلفونه .،
ندى :- طيب ابي فطور قبل لا يجي البآص .،
ام ماجد :- جاهز في الصآله .،






























بيت ابو روآف .،

جالسين على طاوله الطعام والهدوء يعم المكان .،
روآد تكلم :- رفآ وبعدين معكـ كوني شآطره وروحي بدري وحلي الوآجبآت خلينآ نرفع رآسنآ فيكـ .،
ابو روآف يضحك :- شوف نفسكـ .،
روآد بثقه :- انا الحمدلله العآم جايب 96 ونسبتي حلوه واذآكر مو على النت .،
رفآ بعد اهتمام :- اصصلن في الاخير بدخل الجامعه بفلوسسي ولا شهاده ولاشيء.،
ام روآف :- لا يآحبيبي من قلكـ شوفي ريف كانت تكلمني قبل كم يوم ..تقولي تعرفت على وحده .،
عن طريق لاتين ووتين مسكينه ..بس اللي سفرها بريطانيا بعثه ! بسبب نسبتها .،
رفآ :- اممماآآآ! ..حمآس ..بس شكلها مقطعه نفسها عشآن مسكينه وتبي تسآفر ..ماشافت خير.،
روآد :- هي هي بنت عيب !! مو عشآن عندك نعمه تحتقري الناس على الاقل احسن منك وان شآء الله.،
ترفع رآس اهلهآ .،
رفآ بقهر :- بقول لسوآق يجي ويمر جولي "نجلا ".سلام ! .،









































بيــــــت ابو جوآد .،
جوآد :- يل ايلا نجلا بسرعه تأخرتي .،
نجلا :- لا لا روح روح بتجيني رفآ.،
جوآد :- ادري يآخبـ...اقصد رفآ من 10 دقآيق تنتظركـ .،
نجلا :- هييي اوممآ ..يلا يلا طالعه .،

....

دخلت السيآره .،
رفآ:- اهننن جولتي .،
نجلا :- اهنن فيكـ .،
رفآ :- سكارو
سكارو :- yes
رفآ:- روح ..آه go to my school
سكارو :- ok .,
نجلا :- والله تطورنا نقول جملتين .،
رفآ :- اقول اسكتي بس اسكتي ذي اللي حافظتها بس عشآن لمن اوقف بقاله او شيء يحسبني ابا شيء.،
اقوله جو تو ماي سكول " روح مدرستي ".،
نجلا :- ههههههههههههههههـآي قسم انكـ وحده طيب تعرفي معناها .،
رفآ اعتطها نظره :- لا يآشيخا ما احلاني وانا اقول شيء آآوب عآرفتو.،
نجلا :- ومن وين طلعت آوب .،
رفآ :- مطري ..بس بالله اسكتي خلاص نشف ريقي .،
































في بريطآنـــــيآ.،


ريف في السيآره :- ايش قصتها ذي سهام من اول مبققه عيونهآ.،
مدى بقرف :- وع استغفر الله ..مصلحجيه بشكل مو طبيعي دحين بتصير تحتك فيني كثير .،
ريف :- هههه ليش؟! .،
مدى :- عشآن اكيد درت انو بيننا علاقه فاهمه ..مدري عنها عندها المال وكل شيء ايش تبي ؟! .،
ريف :- من جد اكره اللي كذآ والله المصلحه موكويسه .،
مدى :- دحين اكيد بتفكر انو العلاقه قويه مرآ دآم قلت عن ذآ ابو خشـ.."سكتت".،
روآف :- ؟! ابو وش ؟! .،
مدى بعدم اهتمام :- وانت مالكـ .،
روآف :- والله ارميكـ هنآ وخليكـ حآيسه .،
مدى :- انت مالكـ ؟! تكلمت عنكـ ؟.،
روآف :- ايه ..وقلتي عن ذآ يعني انا .،
مدى :- مرآ وآثق .،
ريف :- خلاص خلاص بيتضآربو .،
روآف وقف السيآره ك- انزلي .،
ريف :- هيه انت مجنون البنت تستحي تخرج بدون عبآيه .،
روآف لف شآفها بدن عبآيآ اول ماكان مركز بس الحين يطالعها .،
مدى :- هيه مضيع ريآل بوجهي ؟! .،
روآف :- اها ..خايفه يعني يتريقوآ على لبسك وع ماعندك ذوق شوفي شحلات اختي .،
مدى تبغى تفشله :- اصلن ذوقها هي اختارته .،
روآف يرقع :- ها أي اكيد ماعرفت تختار من ملابسك فجابت لك شيء أي كلام.،
مدى :- ملابسها .،
روآف سكت وبعدين قال :- ممم يمكن كانت مستعجله الله العالم .،
ريف :- روآف خلاص .،
روآف :- خليها تنزل .،
مدى :-..........
ريف :- مهي نازله .،
روآف :- الا نازله يلا انزلي قبل لا انزلك بنفسي .،
مدى فتحت البآب ونزلت .،
وروآف مشى .،
ريف تصآرخ :- هييي يآمجننووون البنت ماتععرف شيء في الببلده حححدها الجاممعه والسسكنن والسووق اللي قررريب منهم .،
روآف :- مع نفسهاآ.،

































في السعوديهـ .،

بيت ابو غســــــآن " وقت العصـر " .،
موده تكلم جوال :- انا ؟! متى ؟! لا لا مادقيت اخوي غلطآن.،
:- الا يا اختي انتي متصله تستهبلي عليه رقمك موجود وصورت لك الرقم في الاتصآلات .،
وارسلت ومنتي مصدقه .،
موده :- يمكن اختي الصغيره معليش اسفه خلاص المرآ الجايه بنتبه لجوالي .،
:- لا ياشيخا كل شيء يعدي وكان مافي شيء ..انتي متصله علي 30 مرهّ.!.،
وكمان مرسله رسآيل شوق ومدري ايش الكلام ذآ.،
موده :- انآ والله ماارسلت شيء يمكن احد لعب بجوآلي ..او كنت ابغى ارسل لزوجي ورسلت لكـ .،
:- لاتبرري قابليني وتعطيني حق الرصيد اللي الحين مطيرآه عليه وفي الرسآيل اللي ارد عليك من انتي وكل شيء وتعتذرين لي قدآمي فاهمه ولا اخليك مهزله واوريها زوجك واخرب بيتك!! .،
اليوم السآعه 10 في عزيز مول .،
وقفل .،

موده جلست تبكي ..والله مو انا والله ماسويت شي ..حرآم عليه !.،
دخلت لجين خآفت .،
لجين :- مودي حبيبتي ايش فيكـ .،
وقالت لهآ :- وحشتني سمآح محتآجه حقهآ .،
لجين :- الله يرحمها ترحمي لها وادعي لها بالمغفره والجنه .،
موده :- الله يرحمها ويغفرلهآ ويرزقها الجنه .،
لجين :- انا بروح اقعد مع تسنيم اكيد خرجت من الحمام " وانتوآ بكرآمه " من اول عيب الحقيني ها .،
وخرجت .،

رآحت موده تقول للسوآق يجهز على السآعه 9 ونص عشآن تروح عزيز وتنهي السآلفه .،








































عنـــــــد مدى في آرآضي مآنشستر .،
مدى مدمعه والناس تطالع عليهآ وعلى جمالها وبرآءتها وخوفهآ اللي وآضح .،
تمشي تمشي ماتدري هي وين رآيحه !.،
نزلت رآسها ومسحت دموعهآ " طرآآخ ".،
طاحت دقت في وآحد : oh I'm sorry
" اوه ..انا اسف "
مدى :- no problem
" لامشكله ".،
الولد :- oh ..you you you mm I saw you before this time
" اوهـ ..انتي ؟! انتي ؟! انتي ؟! ممم انا رأيتكـ من قبل هذه المره!".،
مدى تمعنت :- yes ,you owner of the shop phone?
" نعم , انت صآحب متجر الهاتف ؟!"
الولد :- yea yea , You are the boy's arrogant wife
" نعم نعم . انتي زوجه الولد المتعجرف ".،
مدى :- hhhh no no he's was joking
" هههههه لا لا ..كان يمزح ".،
الولد :-..he was a bad boy وكشر .،
" هو ولد سئ ".،
Oh can I help you ?!
" اوهـ ..هل يمكنني مسآعدتك؟!".،
مدى :- yes ..i want go to the university of Manchester
" نعم . انا اريد الذهاب الى جامعه مانشستر ".،
الولد :- ok follow me
" اوكـ اتبعيني".،
ومدى مشيت ورآه املها الوحيد جوآلها مافيه رصيد ايش تسوي ؟! ولا معاها فلوس لانها لمن رآحت بيت ريف ماشالت شنطه .،









بَعـض البشـر .،
يفقدون الاأمـل .،
مَـــــــــن آول تجربه !.،
ولكـن آنآ آستـمر في قًول .،
:- الحيـًآه تَجـآرب .،
ويبقُى لي شَويه آمـل .،


~> بَقلمي .،






ردودكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــم وتوقعــــــــــــــــــــآتكم .،
1)مدى ؟! وش بيصير معهآ ؟! معقول يسوي لها ششيء الولد صآحب محل الجوالات؟ ولابيوصلها بامان؟! .،
2)موده؟! وش بيصير معهآ ؟َ! ومين اللي لعب بجوآلهآ واتصل وارسل رسآيل !؟ .،
3)روآف ؟! مقول تركـ مدى كيذآ تمشي ضآيعه ولا كان يلحق ورآهآ ؟! ويشوف النهايه؟!.،
4)رفآ وكلامهآ عن مدى بأنها اجتهدت بس عشآن تسآفر؟! صح؟ّ !و لا بس اغترت بنفسهآ؟! .،




بالنسبه للانجلشش اللي في بعض المقآطع ترآ في كلمآت ماني متأكده منهآ .،
فالسموحه لو في غلط بس والله مرآ ما امدآني ارآجع فيني نوم وبقوآآآآ .،






الزعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـيم روآآآف :sm5::36sf:.،






لاآ إلـه إلاآ الله محمد رسَول الله .،





آخر مواضيعي

0 روايتي الاولى : ماضي ينعاد بشكل معتاد / بقلمي
0 هي انتو احد يجي يرحب <مافي اسلوب

 
عرض البوم صور قلمي المجروح   رد مع اقتباس

قديم 27-Feb-2012, 05:22 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلمي المجروح

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 949075
المشاركات: 98 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 108
 

الإتصالات
الحالة:
قلمي المجروح غير متصل

كاتب الموضوع : قلمي المجروح المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي












البــــــآرت الثـآني عشــر (12) .،





للمعلوميهـ ..طريقه التنسيق في البآرتآت اعجبتني حيييل وانا اخذت الفكره من صديقتي .،
حنـين الورود .،
+
لاتنسون البآرت 13 الهـديه مني بعد العشـآء ~> بآقي المنتديآت مايدرون عن السـآلفه ~>خخ .،
في منتدى انا انزل فيه انحذف فيه البآرت 11 بس مشكله واجهت المنتدى ..والحين رجع وقلت لهم وعد .،
اني انزل لكم بآرت 13 مع 12 .،






في السعـوديه السـآعه 5:10 .،


جوآد :- هلا والله بالعسل آحلى الو وقسم!.،
أهدآب :- هههـ هلا بيكـ آشوفك من زمان ماتتصل .،
جوآد :- والله مآشآغل .،
آهدآب :- أقول يزن .،
جوآد يمثل معاها انه اسمه يزن :- هلاآ عيوني لكـ .،
آهدآب :- خلي عيونكـ لكـ .،
جوآد :- خلاص آنآ زعلت .،
آهدآب :- يووه مزون ..آسمع .،
جوآد :- هلاآ امري .،
آهدآب :- ولاشيء .،
جوآد :- ههههههههههههـ.،
آهدآب :- ايه اضحك مو تزعل .،




























في بريطآنيــــــــــــــــــــآ.،

ريف تبكي :- يآمجنون ليش تسوي كيذآ؟! .،
روآف بعصبيه :- ريف آهجدي !..خلني اشوف الكـلـ..وين رآيح !.،
ريف :- روآفووه بليز لاتسوي مصآيب.،
روآف :- .....
ريف :- مو كآفي مدى المسكينه !.،
روآف :- والله لارميك انتي الثانيه ورآهآ!.،
ريف سكتت !.،




























في سكـــــــــــــــــــــــن الجآمعه .،

وتين بخوف :- وينهآ؟! معقول رجعت لريف؟! ..طولت ودوآمهآ خلص .،
لاتين :- لاتخافي تلاقي ريف لفتها هنآ ولاهنآ تعرفيها تحب لمن تتعرف تلفلف معاه .،
وتين بقلق :- انا قلبي ناغزني .،
لاتين تتظآهر الشجآعه :- يآشيخآ الحين ادق على ريف وتشوفي .،
ماهي إلآدقآيق وسمعت صوت ريف :- اهنن لتوو .،
لاتين تكلم وتين :- شفتي صوتهآ بخير..هلا روفي ..كيفكـ ؟! .،
ريف تتصنع :- تمآمز مرآ يآختي مدوش مرآ ينآس عليهآ حبيتهآ.!،
لاتين :- ههههههههههههه ي بيب حتى حنآ.،
ريف :- تبين شيء!؟.،
لاتين :- لا بس دي وتو ازعجتني قلبي ناغزني قلبي ناغزني .،
ريف تمثل ان مدى معها :- لا مدى معي لاتخآف .،
لاتين :- آعطيني اكلمها عشآن تتطمن الجنيه اللي عندي .،
ريف :- هآ؟! مدى في الحمام لو خرجت بخليها تدق .،
لاتين :- اذآ مانسيتي زي كل مره تنسي .،
ريف :- ههههههههههههههههههههههه.،


































في بيـــــــــــــــــــــت ابو جوآد .،
نجوى :- جوآآآآآآد .،
جوآد بهدوئ :- نعم!؟ .،
نجوى بعتاب :- وبعدين ؟! إلين متى يعني إلى متى ؟! وانت كيذآ؟!.،
جوآد بخوف :- وش في .،
نجوى :- تحسب اني ما اعرف سوالفك يالمآصخ! تلعب ببنآت النآس ومنها ومن هنآكـ .،
منت خآيف على خوآتكـ بنآت عمكـ بنآت خآلاتك!..ترآ الدنيآ دوآررره يآخوي دوآره !.،
جوآد بصدمه :- انتي كيف عرفتي ؟!.،
نجوى :- مآلكـ شغل كيف عرفت !.،
جوآد بعصبيه :- دخلتي غرفتي ؟! هآآ من سمح لكـ تفتشي .،
نجوى بهدوء:- مادخلت غرفتك ولاشيء ولافتشت ولاهم يحزنون .،
جوآد :- ...............
نجوى :- اقول بس بطل حركآتك اللي مالها دآعي .،
جوآد :- مآلك شغل فيني .،
نجوى :- آبوي مو نآقص فضآيح وعآئله المآجد مو نآقصه فضآيحك !.،
آسمنآ معروف ونظيف لاتشوهه باعمالك .،
جوآد :- هيه انتي ترآ حدي مقابلات ومكالمات .،
نجوى :- كل يوم كيذآ ..اول شيء مكالمه بعدين مقابله وبعدين خرجه مع بعض وبعدين لحالكم وبعدين ! البنت يضيع شرفهآ وانت تروح لبنت ثآنيه نفس الحكآيه !! لاتقولي حدي وما حدي ! في الاخير كل وآحد ينتهك حده كلكم زي بعض!.،
جوآد بنرفزه :- مو كلنآ طيب ..لاتحكمي على الناس مني !.،
نجوى :- قلتها بغضب! وليش حضرتك ماتكون زي باقي الناس ؟! من المسجد للبيت ومن البيت للمدرسه ومن المدرسه للمسجد للبيت للمدرسه !؟ اخرج مع اصحآبك ما امنعك بس لاتكلم بنآت!!.،
جوآد :- ............
نجوى :- ترضى اكلم ولد؟! .،
جوآد :- والله ماغير احش يدك اللي تمسك التلفون .،
نجوى بألم :- طيب لاترضآهآ على بنآت النآس !.،
جوآد :- يصير خير "مشى ورآح ".،
نجوى " يآليتك ياليتك ياجوآد تتعدل والله ماكنت كيذآ ماخربك غير رونق ".،



























بيـــــــت ام ماجد .،
ندى :- تفضلي .،
رنآ:- زآد فضلكـ .،
ندى :- ابتسآم ادخلي .،
آبتسآم:- هههـ آسفه بس كنت اعدل الطرحه "المسفع" لو احد طلع ولا شيء .،
ندى تخز في رنآ :- لا انا ما اجيب البنآت والبيت فيه اخوي !.،
رنآ طنشت ما انتبهت مرآ انشغلت مع نشآد .،
دخلتهم غرفه الضيوف .،
ورنآ تلعب مع نشآد مو معاهم .،
آبتسآم بخبث :- اقول ندآوي ورآك شيء ؟! .،
ندى خآفت بس استهبلت :- ورآي الجدآر !!.،
آبتسآم "افف مرآ يآخففه انتي ":- ههههههههههـ لا اقصد يعني مشغوله ؟! .،
ندى :- آيوآ ليش ؟! .،
آبتسآم :- مقدر انا ..يالحرمه ..اللي يشوفك يقول ورآك عيال .،
ندى :- لازم يكون ورآي عيآل عشآن اكون مشغوله ؟! .،
آبتسآم تفشلت سكتت ..
ندى :- وش كنتي تبين ! ؟! .،
آبتسآم استعآدت الامل :- يعني كنت ابغى اخرج معآك واعرفك على صحبآتي.،
دآيمآ احكيهم عنك وامدح فيك ونفسهم يشوفونك .،
ندى :- آهآ والله من جد حمآس " افف مدري ليش مو مطمنه استغفر الله ان بعض الظن اثم ".،
وكملت :- آيش آسمآئهم؟!.،
اتسآم بحمآس خبيث :- ود و ميهآف ومنهتى .،
رنآ سمعت اسم منتهى قامت تغني :- في منتهى الرقه في منتهى الذوق!.،
ندى :- اص اص ..وع وش ذي ؟! .،
رنآ :- هيي "شهقت "..اغنيه رآبح صققر فديت هوآ .،
ندى ببلاهه :- ومن يطلع ذآ؟!.،
رنآ وابتسآم :-الحاله مستعصيه !.،
ندى :- مغني ؟! .،
رنآ:- ايه واغانيه مرآ حلوه .،
ندى :- آهآآآآآآآآآآآ عرفته الحين هذآك الي يسد النفس اسمه رآبح صقر! .،
رنآ:- يسد النفس في عينك!.،
ندى :- ماحبيته ..النآس اذوآق انتي ذوقك تحبينه وانا ذوقي لا !.،
آبتسآم بخبث :- من جد المحبه موب بالغصب .،













































عنـــــــــــد مدى .،

مدى :- hey .. jord..where are we going
" هي جورد (اسم الولد) اين نحن ذآهبون".،
جورد :- oooh mada ..why are u concerned
"اووووه مدى لمآذآ انتي قلقه؟! ".،
مدى بخوف :- look at this !!place was scary
" انظر الى هذآ المكآن انه مخيف ".،
جورد بضيق :- mada .. shut up!!
" مدى اسكتي ".،
مدى سكتت وبدأت تدمع وهي خآيفه المكآن من جد يخوف ومافيه احد .،
كيف وثقت فيه والله اني هبله يآربي وينك يآريف روآف يآخآيس ليش سويت كذآ.،
وانت تدري اني جديده وما اعرف شيء ياربي بيكمل يوم وانا مارجعت ورآي جآمعه ورآي دوآم.،
آستغفر الله واتوب اليه ..يآرب ..سآعدني يآرب ابعد عنـي كل شَر يً ربـ آبعد عُني كَل شـي حـ"وانقطعت انفآسهآ".،





































في بيـــــــــــت ابو روآف .،

منسدح على سريره الكبير الفخم ..بشكل لايوصف اللي يشوفه يعبر عن هدوئه وهبآله المتنآقض ×.،
روآد " يووه ليش انا افكر فيها ريف ماقالت شيء كثير !! بس صوتها ماشآء الله كأنهآ بزر !.،
آستغفر الله والله تلاقيها ولا تفكر فيني !.وجلس يتذكر لمن اتصل على ريف ".،
/
ريف :- آهنن الحين فكرت تتصل .،
روآد :- ههههههه هلا بالغاليه المسطوله .،
ريف :- وي وي انا مسطوله .،
مدى كآنت عندهاآ وبصوت كله نوم :- يبببب مسطوله ! لو مانتي مسطوله ماكان صحيتيني اخر اليل .،
روآد :- من هذي ؟! .،
ريف :- هذي صحبتي مدى تعرفت عليها قريب .،
روآد :- اهآآ..هذي الدآفوره .،
مدى عقدت حوآجبهآ ريف فكت ضحك عليهآ.،
ههههـ..روآد :- ايش السآلفه .،
ريف :- شكلها يبغآلو صورآ لايفوتك روآد آآآه .،
مدى :- ريفهه احسسن لك قفلي السبيكر .،
ريف :- مابدي .،
مدى سكتت !.،
روآد :- آخبآرك ريف من زمآن عنكـ .،
ريف :- انا تمام انتو اخبآركم ورفآ المهبوله كيفها .،
روآد :- والله الحمدلله بتدأت تتحسن !.،
ريف :- يآهوو انت سآحرهآ؟! .،
روآد :- لاحبيبتي موسآحرها انا عرفت نوع طريقه التفاهم اللي تحبها رفآ .،
مايجي النصح بالضرب والصرآخ والمخاصمه وسحب الاب والجوال ! هذي طريقه مو للتفاهم !.،
لان لها احتمالات سلبيه كثيره ممكن تخرج وتغلط وتروح تكلم بالجوال من عند صحبآتها وتتعرف على اولاد .،
وتحاول تنسى السآلفه .،
ريف :- صح صح والله كلامك حتى ممكن انهآ تعآند وماتتوب احسن شيء سويته عآملتها بهدوء .،
روآد :- شوفي والله من جد لمن عاملتها بهدوء بتدأت تسمع لي وتتقرب مني وبدأت تقرأ اشيآء مفيده وتستخدم النت صح.،
ريف:- اوكي صح عليك استمر رودي ..اكلمك بعدين الحين مدى رجعت تنام وما ابغى ازعجها .،
روآد :- مو دوبهآ كانت صآحيه .،
ريف :- لا انا صحيتها من لاشيء خليتها تهرج وشوي شكلها تعبانه مسكينه .،
روآد :- اوك سلام ومرآ ثانيه لاتصحينها يادوبآ.،
/

روآد صحى على صوت المنبه يدق للصلاه المغرب .،
حاول ينسى .،
ورآح يتوضى ورآح للمسجد .،


















لاتين ! :- وينهآ يوووه والله وحشتنـآ يآخي .،
وتين :- ريفوووه بسسكك هآتيهآ خلاص .،
ريف تكلمهم مرتبكه :- هآآآ آيه ان شآء الله ..بس خلاص خلوني اجلس معها عيب .،
وتين سحبت السماعه من لاتين :- الحيننن ابااا اكلمهها الححين .،
ريف :- الحينن هي في الحمآم " وانتوآ بكرآمه " يعني ادخلها الجوال مثلا؟! .،
وتين :- يووه عادي بنتظرها .،
ريف :- اقول انقلعي هي جالسه معكم في السكن !.،
لاتين رجعت السماعه :- أي خلاص خلاص ..المهم ترجع لنآ وجعووه كم لها عندك .،
ريف :- خخخخخ ..يلاا بس اقلبو وجهكم .،

..
وتين :- ريف مو طبيعيه احسهآ مخبيه شيء .،
لاتين :- يتهيأ لك .،















آنـتَي قَم‘ـر مَنْ يًـوم كـ{ـنًتٍي} صًّغ‘ـيرهه‘ـ.،
آنًـآ آذكّـر{كـ}كُن‘ـتٍي حَديثُ الصبآيـآ ..
وّ ششَلونْ آالحَحيننْ وآإن‘ـتٍي كـ{ـبًيرهه}؟!..
آككَّيـد ص‘ـرٍتي تًفتٍنينْ‘ المـًرآيـًآ ..

~> خَـآلد الفًيصَل ‘ آدري ض5:7yaho:









ردودكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم وتوقعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــآتكم .،
1)آبتسآم وش تبغى من ندى ؟! ليش طلبت تعرفها على صحبآتهآ؟! معقول تمدح فيها ولا تكذب؟! .،
2)ود وش تخطط عليه؟! هي ومازن وسلمان؟ّ! معقول ود هي نفسها صديقه ابتسآم!؟ وسلمان اخو رنآ؟.،
3)روآف ؟! يقول خلني اشوف وين بيروح؟! يقصد مين؟!
4)مدى وجورد؟! ومدى وش اللي صآر وقطع انفآسهآ؟! معقول اغمى عليهآ؟! ولاشي ثاني ؟ّ .،
5)الاسلوب اللي اتخذه روآد مع رفآ؟! ينفع؟! وايش رآيكم فيه ؟! هل فيه حلول اننا نوعي مجتمعنا عن طريقه تعاملهم الغلط ؟!.،
6)روآد معقول حب مدى؟! ولا مجرد اعجآب؟! .،
7)كلام نجوى لجوآد!؟هل هو صحيح؟! وجوآد متى بيعقل؟! ولا لازم تدور الدنيآ عشآن يفهم!؟ ورونق ايش قصتهأ؟! وليش هي اللي خربته؟! ومن تطلع؟! .،
8)لاتين وتين ؟! ..معقول يعرفوآ ولو عرفوآ ايش بيعملو بريف.؟.،


واللي حـآب يتوقع على كيفه مثل مآقلت لكم من قبـل لا آمـآنع بالعكس آفضلهـآ .،..





الزعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـيم روآآآف








[ قلمي المجـروح ] .،

الضمير لا يمنع المرء من ارتكاب الخطأ , إنه – فقط – يمنعه من الإستمتاع به وهو يرتكبه .،
~> ممًآ رآق لـي .،


،





~> آعجبتني شفتها وانا الفلف خخخ .،

كَمْ رَغِبْنَآ ، كَمْ حَلُمْنَآ

كَمْ تَمَنّيْنَآ ’ وَ شِئْنَآ
وَ شَآءَ الْهَوَى
فَامْتَثَلْنَآ ..!
{ وَ لآزآلَ لِلْحُلْمِ بَقِيّةٌ ~ لَمْ تَكْتَمِلْ ..



كَثيراً مِن الناس يعيشون طَويلاً فِي المَاضي ، والمَاضي مَنصه لِـ القَفز !
لآ أريكَه لِ الإسترخاء !!

سبحآن الله والحمدلله ولا إله إلا الله وحده لاشريك له .،
آستغفر الله آستغفر الله .،





آخر مواضيعي

0 هي انتو احد يجي يرحب <مافي اسلوب
0 روايتي الاولى : ماضي ينعاد بشكل معتاد / بقلمي

 
عرض البوم صور قلمي المجروح   رد مع اقتباس

قديم 27-Feb-2012, 09:18 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلمي المجروح

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 949075
المشاركات: 98 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 108
 

الإتصالات
الحالة:
قلمي المجروح غير متصل

كاتب الموضوع : قلمي المجروح المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي



البــــــآرت الثالث عـــشر (13).،
















~> مـثًل مـآوع‘ـدَتكم :36sf:


من الخمـيس دآ ببدأ انزل كل خميس بآرت يعني يوم الاتنين مآفيييش بآرتات ابدآ
البآرت الثالث عشر (13)




بيت ابو غسًآن .،



تسنيم شَآفت مُوده صفطتها قاعده تتجهز استحت وارتبكت :- آه اجل معليش استأذن الحين!.،
لجين ومروج :- اذنك معكـ .،
موده نزلت ورآحت البنك عشـآن تآخذ فلوس مآمعهـآ حاليـآ إلا الفين او 3 حقتهـآ ماتبغى تصرفهـآ.،
وهي في السياره " يً رب سترك يً رب استر علي يً رب احميني وش يبي مني هَذآ؟! وحصنت نفسها وقرأت المعوذآت وايه الكرســــــــــــي ..".،





















في بريطـآنيـآ.،



لفت رآسهآ لقيت المكان ظلام!. بس نور خافت شآفت المكان قذر وانتو بكرآمه اكيآس قمامه وكرآتين مرميه واوراق .،
ومويه وسخه "مويه مجاري اعزكم الله".،
حست انها خلاآص بتستفرغ!.،
مهي طايقه الريحه ولاهي قادره تتكلم مربوطه شافت ظل وآحد يمشي بآتجاهها خافت وهو ميت ضحك !.،



















عنـد روآف .،


روآف :- ريفووه !! ليش تعاندين انتي شآيفه كيف الوضع !.،
انا اخذت العنوان ودبرت الموضوع خلاص اهجدي وانزلي البيت يلا.،
ريف :- طيب بس امانه لاتعيد الحركه هذي والله حرآم والله حرآم "وجلست تبكي ".،

















في أحد الدول المجآوره للسعوديه " الكـويت" .،



آرآم :- انتي من صجج؟! .،
ريوف :- عيل شحقه بكذب خبله انتي؟! .،
آرآم :- انتي صآحيه؟! شنو بتسوين ؟! .،
ريوف بآصرآر :- ايه نعم صآحيه وشآربه كآفي كمان ..قلت لج مليون مرآ مآراح اترآجع عن القرآر اللي اتخذته .،
آرآم:- والله انج مو بصآحيه هذي سوات وحده عاقله .،
ريوف :- الشرهه علي انا اللي قلت لج !.،
آرآم:- الله يستر ! لاتزيدين الطين بله .،
ريوف :- مو بزآيدتها ..لازم اسوي هذآ الشيء من زمان !.،




























في الشـآليه .،



وسآم :- هلا هلا بجودي ..وينك يالقآطع من زمان ماتسأل ولا شيء .،
جوآد :- جودي في عينك شايفني بنت ! بخير .،
دق جوال جوآد وقال :- قسم ذي البنت نشبه!!.،
وسآم :- يً كثر بنآتك من فيهم!؟.،
جوآد رد :- هلا هلا ود .،
وسآم :- آهـآآ "بهمس"..حكيني ليش نشبه ولا بنشب لك انا هَهَهَهَهَهَـ.،
جوآد :- اآيه؟! ..طيب؟! ..ترآني طفشت..مالي موقع في الاعرآب الصرآحه..اها سلمان ..لالا ما اكلمه كثير..هي مرتين..واليوم جاي الشاليه..لاماروح شاليهات مختلط ..لا شبآب ماتفهمين ..آسف حيآتي بس انا ما احب السين والجيم..امم ..وانا كمان ..ان شآءالله ..بس من هي ؟! ..ليش يعني؟ّ! ..اها ..هي مالها؟! ..اوك مايهم ماسويت ولا شي.،
وقفل :- اوووووووووووف الله يآخذهآ ليش تبي تسوي في البنت كيذآ؟! والله حرآم يعني بس مو انا اللي بسوي انا ..انا..انا ؟! بس اسآعد زي كاني سويت؟! معقول لا لا عادي انا بس اوصل واقفل ! ماغلطت .،
وسآم :- سلامات تكلم نفسك .،
جوآد :- اسكت وسووم تكفى محد رآيق لك .،
سلمان وصل :- رآيق لي انا صحّ؟ .،
جوآد ناظره اول مره يقآبله شآف ثيآبه كيف ؟! وقال في نفسه " ماله حق ابد يسوي كيذآ لو تورط وانمسك ويش بيسوي ؟! على الاقل انا معي محامي وفلوس لكن شكله فقير والله يستر على حاله".،
جوآد :0 هههههههههههههه يمكن .،
سلمان بانذهال :- الله هذآ الشاليه حقك!؟ .،
جوآد :- لاحقي انا واخواني يعني لمن نسوي جمعت شباب هنا واللي جنبه هذآك اللي يبعد شوي عنه حق البنآت.،
سلمان :- اها ..يلا يلا شغلوا كوره في مباراه .،



































بيت ابو تيم .،


تيم بخبث :- ها بشري ؟.,
تسنيم بحزن :- خلاص تيم خطتك ناجحه ناجحه اتركني في حالي ..قفل الموضوع.،
وراحت غرفتتها ونست اللي تستناها من اول ..اول مادخلت الغرفه ..ترنيم نطت بوجهها :- ها ؟ ايش انتي.،
قلتي لمن ترجعي بتقولي لي السالفه !!.،
تسنيم بيأس حكتها كل شيء .،
ترنيم شهقت :- هيي من جدك انتي .."قامت زي المهبوله تدور عبآيتها ولبست الجزمه وجريت للسوآق ".،
تسنيم تدعي من كل قلبها ان اختها تقدر تنقذ الموقف !! وترجع كل شيء كما كان !.،




































بيت ابو جوآد .،



نجود :- اقول ..نجوش ..حبيبي روحي جيبي جوالي من ماي روم .،
نجوى ناظرتها بطرف عينها :- ناقص خدم ؟ّ!..ولا شغاله اهلك انا ؟! .،
نجود :- يووه ..من هنا ؟! .،
نجوى :- صوتك يهد بلد ماشاء الله لاتخافي نادي اللي تحبي بس استحي على نفسك وقومي جيبي بنفسك .،
نجود بقهر :- والله انكـ ~~~ نَرجسس .."بصرآخ " يَ نرججسسس!.،
نرجس :- أهلا مدآم .،
نجود عدت كلمه مدآم :- جيبي جوآلي من الغرفه لو سمحتي .،
نرجس :- حاضر .،
ورآحت جري .،
" رآح تستغربون انه نجود وعايلتهم المحترمه كيف تقول للخدم تروح تجيب الجوال بس عشآن نرجس اصغر منها عمرها حوالي 16 ..17 سنه ".،
نجوى :- سوأل ليه تبي الجوال الحين عاجبك وحالي في عينك! ؟.،
نجود :- بكلم آشَـٌو ."شروق ".،
نجوى تستهبل :- يرحمك الله .،
نجود :- ؟! ها؟! .،
نجوى :- اتشوو "تتريق على اشو".،
نجود :- نجوى قومي انقلعي ! وبعدين هيآ شوشو مو اشو بس كنت استهبل .،
نجوى :- لا لا ماينفع لا ترقعي !.،
نجود :- روحي موتي !..اسمها شوشو فاهمه .،
نجوى :- وانتي ؟ّ .،
نجود :- انا "وترفع رآسهآ"..نوجي او جودي .،
نجوى :- اجل انا بخلي نفسي ..مم ..نجو او جوجو .،


























بيت ابو روآف .،



رفآ ترقص :- شيكـ ..شآكـ ..شوكـ ..شيك شاك شوك شيك شاك شوك .،
وتغني مع الاغنيه وتهزز .،
:- تعآلا نرقص بلدي ..حلاوه دآ البلدي يَ نور عـينـ"فصلت امها المسجله".،
رفا تمشي وهي تغني وتهز مصري :- شيك شآك شوك شيك شآك شوك وريف بتجي بعد ..آسبوووع.،
شيك شآك شوك ..شيك شآك شوك ..حلآوه والله انه فلههه ..حلاوه !.،
ام روآف :- من المحبه الزآيده .،
رفآ :- والله احس طفش انا لحالي خلصنا اختبآرآت وهي لسآ .،
ام رواف :- ايش رآيك نسوي لها مفآجأه ؟! .،
رفآ :- ماما والله احسك فلله كيذآ مو زي امهات صحباتي بس شوبنق ومدري ايش واللي طبخ ونفخ حاله.،
وماهمهم الا نفسهم ..انتي ياخي احسك صحبتي وربي امي "بصرآخ تستهبل"فلله .،
ام روآف :- هههههههـ..اكيد انا فلهه ..انا ما احب الامهات اللي يكونو كيذآ !!.،
لازم اني احسس بنتي اني صحبتها وافهمها ..عشآن اعرف اتعامل معاها .،
رفآ :- المهم وش المفآجأه .،
ام روآف :- نجمع البنآت ..شروق ونجود ونجوى ونجلا ومدى وندى اختها وتسنيم وترنيم ولجين وموده ورونا و ووتين ولاتين ..و غزل و آزآل "صحبآت ريف مرآ" و.. نعزم رونق ؟! .،
رفآ:- وبعدين ؟! عشـآن تصير مشـآكل هي ونجوى يحولو الجو حلبه مصـآرعه! .،
آم روآف :- تعالي تعالي احكيك ايش نسوي خلينا من الحين نظبط ورونق عيب يً بنت برضو تصير بنت آختي ! .،
رفآ :- اوك بس اغير ملابسي ريحتي خيست من الرقص .،
ام روآف :- طيب سريع .،




















في بريطــــــآنيآ.،


شآفت نور سييآره من بعيد كان املها الوحيد ..تأشر تنط بالكرسي مو قادره !.،
تحس خلاص حيلها مهدود الولد في يده ابره يبي يعطيها ابره وهي ترجع بالكرسي لورآ.،
وهو يقرب ويقول لها ليش الخوف ! .. وهي خايفه تنتظر معجزه أي شيء أي شيء املها بربي كبير.،
ومحسنه الظن بالله .،".،
وهي ترجع خبطت في شيء كبير جسم كبير!..خافت لفت رآسها صوتها طلع غصبن عنها من تحت الربآط طلعت .،
صرختها الخفيفه من تحت الربآط توضح انها قويه خافت يجي هذآ الرجآل الكبير ويكمل عليها !.،
لحظآت وسمعت احد يطلع المسدس !.،
آغمــــــــــــــــــــى عليهآ من الخوف !.،
آخذوها باقي الرجآل المجسمين وولد الابره خاف رمى الابره لكن سرعآن مالحقه فهد و مسكه .،
و جاسم و ميشيل و ليث ..
آخذوهـآ..
آخذوهـآ ...
آخذوهـآ ....
تحت آنظـآر رئيسهم او مًديرهم اللي أمرهم .،












الب‘ـعضَ يًقٌول آهجججًدي يً لنـدنْ وآهججديً يُ بآآريس !.،
اليُوم الججًو بجج‘ـدهـ حًطم كـُل المقآييس !! :c5sKv:

~> بًس في بـآريس ولندن َ غ‘ـير :icon3::icon3:






ردودكـــــــــــــــــــــــم وتوقعـآتكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــم .،
1)ام روآف ؟! على ايش تخطط ولي العزيمه ذي كلها ؟! .،
2)الشخصيآت الجديده اللي ظهرت؟! وش اثرها ؟! وهل لهم دور كبير؟! " جاسم ميشيل و رئيسهم وليث ولمحه عن غزل وآزآل"؟! هل نعرف احدهم من قبل ؟!ومن البنت اللي اخذوها ؟! .،
3)تيم على وش ناوي ؟! وترنيم لوين رآيحه!؟ .،
4)موده؟! ايش بيصير لهآ؟! ومن الرجآل اللي طلع لها فجأه؟ّ!.،
5)جوآد ويش يقصد انا اوصل واقفل؟! ..وعلى وش يظن انه مو غلطآن؟! .،
6)آرآم وريوف؟! وش قصتهم؟! وش تبي ريوف؟!وش الشيء اللي المفروض تسويه من زمآن؟! .،













[ قلمـي المجروح] .،



عنـدمآ يكتب قلمي
فه‘ـو من المستحيل آن يكـذب !.،
لذلكـ سميتهـ بالمجروح !
لآني قـد آعتـرف فيه بحقآئق ..لايمكن .،
للسـآني آن يتحمـل قولهـآ فيكتبهآ قلمي
وينجرح من يقرأهـآ .،


~> لبـى قلمي !.،
~> ..كيذآ انا فسرت اسمي بطريقتي :36sf:


سبحـآن الله وبحمده سبحآن الله العظيم .،





آخر مواضيعي

0 روايتي الاولى : ماضي ينعاد بشكل معتاد / بقلمي
0 هي انتو احد يجي يرحب <مافي اسلوب

 
عرض البوم صور قلمي المجروح   رد مع اقتباس

قديم 02-Mar-2012, 12:09 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلمي المجروح

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 949075
المشاركات: 98 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 108
 

الإتصالات
الحالة:
قلمي المجروح غير متصل

كاتب الموضوع : قلمي المجروح المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي



البـآرت الرآبع عـشر (14) .،









مــــــــــن هُنـآ تنكشَف لٌكــــــــم أحد اورآق روآيتي .،
ومـــــــن هنًـآ نٌدخل في روآيتي فمآ قرأتوه سآبقآ كآن تقديم وتشويق !.،
....







ريوف :- اقولج انتي مآتفهمين بتين"بتجين" معآي ولا شنو؟! .،
آرآم :- يآريوف صلِ ع النبي شفيج انتي؟! شحقه مَآطلعتي من زمان والحين طالعه؟! ريُوف قعدي وبلا هالمشآكل.،
ريوف :- معليش مو جذي علمني ابوي الغآلي ..اللي تركني ويـآ آمي ومطلقهـآ.،
ومحد يدري بهآ غير زوجته !.،
آرآم :- لاحول ولاقوه الا بالله..آنآ يايه معآج اخاف تسوين بروحج شيء لا تسوين لي مشكله محد نآقصج!.،
ريوف :- والله عآد حبيبتي انا ماغصبتج على شيء وشنو ماحد ناقصني ؟! ماتبيني ذلفي !.،
آرآم " لاحول ولا قوه الا بالله العلي العظيم أبي افهم هذي متى تعقل؟! متى تترك عنها هالتهور اللي ذآبحهآ".،




























.........................................





[في عزيز مُول] .،



موده نزلت تمشي بخطوات مهزوزه حآسه في مصيبه " يآربي استر علي يارب ..مم من يكون ورآ هذي المكالمات؟.،
معقول تسنيم؟! بس تسنيم انسآنه مسآلمهّ! مستحيل تسوي كذآ وبعدين هي كانت في الحمام "وانتو بكرآمه"..كيف ياربي صار كل هذآ وانا مدري؟! المشكله ان جوالي فيه باسورد ! كيف؟! كيف؟! معقوله؟! انا فتحت البآسورد وتركت الجوال شغال ورحت؟ّ! لاحول ولا قوه الا بالله ..آستغفرالله ..آستغفرالله ..خلني اشوف وافهم السآلفه ".،
موده جلست في الجلسات اللي بين المحلات ..آتصل الرجآل على جوالها ردت وماركزت ان الرقم دولي .،
موده :- وينك! ؟.،
الرجآل :- انتي اللي وينك!؟.،
موده بذكآء :- انا لسى بالطريق انت وصلت؟!.،
الرجآل بكذب :- ايه وانا واقف قدآم محل زآرآ!.،
موده قامت رآحت جهه زآرآ..وصلت لانها كانت قريب .،
الرجآل :- الو انتي معاي؟.،
موده :- ايه معاك بس وين نلتقي وانت شنو لابس عشآن اعرف!.،
(وصآرت تتلفت تدور على رجال مافي غير حقون المحلات وكم رجال ماشي مع حرمته).،
الرجآل:- مو انا اللي بقابلك .،
موده :- اجل من؟! .،
الرجآل :- اختي .،
موده :- انا وصلت وين القاك؟! .،
الرجآل :- ورآك بالضبظ .،
موده لفت خافت بسم الله الرحمن الرحيم ! جلست تطالع في اخته.،
تطالع لبسهآ " كانت لابسه عبايه ومزخرفه بشكل فضيع ومسويه بف وشعرها طالع من ورآ ومن قدآم .،
وحاطه الطرحه " المسفع " زينه على رآسها وكيلو مكيآج " ..موده في نفسها " خير يالأخت رآيحه زوآج؟!.،
آستغفر الله بس انا ما اقدر اسكت لازم انصحها .."
موده :- اهلين اختي ؟! كم تبون ؟.،
البنت بمياعه :- اول شيء آسمي تآضي ! ..ثآني شيء انا مو اختك ..ثالث شيء مانبي منك شيء مو محتاجين حق فلوسك!.،
موده :- عآشت الاسآمي يآتآضي ..بس اخوك هو اللي قال يبيني اسدد له حق الرسايل اللي ارسلها والمكالمات.،
تاضي :- ..آسمعيني كويس موده اولا اخوي هذا اللي تتكلمين عنه له اسم !! .،
موده :- بس ماحصلي الشرف اعرف اسمه!.،
تآضي :- اسمه ماعليك منه !..وبعدين انا موجايتك حق فلوسك انا جايه اوريك شيء!.،
من ورآ موده مسكت كتفها وقالت :- موده ..،
موده :- هلاآآ توري .،
ترنيم :- كم مرآ اقولك لاتقولي توري كانها ثوري !.،
موده:- هههه وش تسوين هنآ؟! .،
ترنيم طالعت اللي مع موده بقرف !وقالت :- لاحبيبتي مو جايه عشان شيء بس ابغاك في موضوع على جنب.،
تآضي بمياعه :- لامعليش نحن مشغولين وسحبت موده .،
































...............................




[في بريطآنيـآ].،



في السيآره مغمي عليهآ ليث يحاول يتذكر مين هذي ؟! وين شآفها بس ماقدر يفتكر ! شآفها من قبل بس خانته الذآكره .،
مستحيل رئيسهم السيد ضآري يسآعد احد لله في الله لا وكمان بنت!!.،
....
عند روآف :- كييف ؟! كيف يعني انت متأكد ؟! .،
نآصر :- ايه طال عمرك وانا شفت بس واحد منهم ..و سألته وين البنت اللي كانت هناك!.،
وكيف ومين انتوآ مارضي يجآوبني ..والولد اللي خطفها مدري ويش صار عليه يمكن مات؟! من الضرب.،
والله ما اعرف طال عمرك بس مالحقنا عليهآّ!.،
روآف بعصبيه :- كيف ؟! تخلونها تروح هنآك!!!!! كيف انت كيف تخليهم ياخذون مدى ! ومع ناس غريبه .،
لاحول ولاقوه الا بالله.،
نآصر :- بس طال عمرك ..خليت باقي الرجال يلحقون سياره اللي خذو الانسه مدى ! "وسكت يفكر السيآره مو غريبه عليه شآيفها قبل كيذآ بس انا مارآح اقول شيء إلين اتأكد".،
روآف :- كويس انه بقى في رآسك عقل وشغلته ّ.،
نآصر :- عن اذنك طال عمرك تبي شيء؟ّ !.،
روآف :- ايه ..لاتقول طال عمرك !.،
نآصر :- حآضر طال عمرك!.،
روآف اعطاه نظره!!. ..نآصر :- آسف آسف طـآ..
روآف قاطعه :- لاتكمل .،

































................................





[في بيـت ابو جوآد] .،





نجوى ناغزها قلبها ..
شروق :- نجوى لي سآعه اناديك وينك ماتسمعين ابغى اسلم واخلص .،
نجوى :- ها؟؟هلا هلا كيفك؟! آخبأآرك؟! .،
شروق :- بخير وانتي ؟! .،
نجوى :- تمآم ..شوفي نجود في جناحها !.،
شروق :- ادري يعني وين بتكون ههه ورآحت .،
دقآيق ونزل جوآد لابس ثوب آسود وشمآغ آبيض على كتفه.،
نجوى بنغزه :- جوآد و.وين رآ..رآ ..رآيح؟! .،
جوآد بارتبآك :- هآ؟! بروح عند صديقي .،
نجوى :- غريب اول مرا تلبس ثوب غير صلاه الجمعه والعيد!.،
جوآد :- ها؟! ..آها أيه.. ايه.. نحن ..هما تحدوني البس ثوب عشان انا اتضايق منه وكذآ.،
يعني قالوا بيسون لي اللي ..اللي اللي ابيه .،
نجوى بعدم رآحه :- اها اوكي الله معآك انتبه على نفسك .،
جواد :- ان شآء الله ان شآء الله.،
نجوى متقصده وبصوت عالي :- الله يبعد عنكـ بنـآت الحرآآآآآم !!.،
جواد وهو طالع سكر البآب بقوه ..وارتعش !.،
جوآد تتردد في باله اخر جمله " بنـآت الحرآآآآآآآآم ..بنآت الحرآآآآآآم!!.،
وانا ..لا لا ..عادي ..؟! والله مدري بس انا مابغلطّ! ان شآء الله ".،
































..............................

[بيت ام ماجد].،




ام ماجد :- يمه انا مادري ليش مو مرتاحه حق طلعتك هذي !.،
ندى :- يمه الله يهديك ايش بيصير؟! يعني بس صديقات ابتسام بيجون ورنا معانا واللي بيوصلنا .."سكتت".،
ام ماجد :- سلمان !.؟.،
ندى :- ايه يمه هو هذآ انسى اسمه !.،
ام ماجد :- ايه الله معاك يابنتي وارجعي مبكر مدى بترجع قريب لازم نجهز البيت من الان ونشتري اغراض.،
ندى بفرح :- من جد يمه؟! متى ؟! .،
ام ماجد بنسيان :- نحن اليوم شنو!؟ .،
ندى :- ممم نحن اليوم ..السبت!.،
ام ماجد :- ايه بتجي الاسبوع الجاي يوم الاربعاء.،
ندى :- من جد يمه ؟! من قالك ؟.،
ام ماجد :- هي متصله علي قبل كم يوم "قبل ماتنخطف يعني" !.،
ندى :-يمه انا بدور غطاي روحي شوفي من على البآب اخاف اتاخر عليهم .،
ام ماجد :- طيب ..الله معاك ويبعدك عن عيآل الحرآم!.،
ندى :- امين ان شآء الله يمه .،
ورآحت تفتح البـآب ام ماجد .،



:::
[ في السيـآره قبل مآيندق البـآب على بيت ام ماجد].،


ود :- يآآي مزون اخيرن شفتك!.،
مآزن :- آولا ..اسمي مو مزون ! ثآنيآ مو اخيرنن ! رسلت لك صورتي .،
ميهآف بخوف :- ود انزل ادق على البنآت ؟! .،
منتهى :- لا رنآ وابتسآم دقو .،
ميهآف بآصرآر :- بس شوفي رنآ وابتسآم رجعوآ السيآره بدون البنت.،
ود بقرف :- يوووه ميهاف خلاص انزلي ازعجتينا .،
نزلت ميهاف وخطواتها مهزوزه شويه دقت البآب فتحت لها ام ماجد .،
ودخلتها واستقبلتها واتعرفت عليهآ .،
ندى :- هلا انتي ميهاف!؟ .،
ميهاف :- اايه .،
ندى :- الحين يلا نخرج بس كنت ادور غطاي .،
ميهاف بتردد :- بس ..انتي تعرفي وين بنروح!؟.،
ندى شكت :- ايه..الاندلس مول!.،
ميهآف بخوف :- ندى انا خايفه عليك بس والله ماقدر اقولك شيء!.،
مع انه السآكت عن الحق شيطآن اخرس صرآحه انا ماني فاهمه خطه ابتسآم وود.،
ماقالو لي انا ومنتهى قالو مفآجأه ..ندى انتبهي على نفسك!.،
ندى مافهمت شيء "ايش تخربط ذي؟!" :- لاتخافي اكيد خططهم حلوه ومسوين شيء حلو تذكري يمكن اليوم يوم مميز لكم؟!.،
ميهآف :- ها؟! أي يلا نروح .،




























..................................



[ في عـزيز مول ] .،



ترنيم سحبت يد موده من يد تآضي وبدأت اصوآتهم تعلى وهذآ اللي تبغآه تاضي ان موده تعصب .،
موده :- هي هي خلاص انا مو لعبه عندكم تاضي اصبري شوي !.،
تاضي :- حبيتي انا ورآيه طيآره لبريطانيا واخوي بيستقبلني هناك اهو سافر من الفجر انتي ماتشوفي الرقم اللي يتصل عليك من برآ السعوديه وانا ابيك ضروري وهذي اللي ماتتسمى "اشرت على ترنيم باصباعها السبآبه" قاعده على قلبك هنـآ اانا انسانه بيزي يعني مشغوله .،
ترنيم :- حبيبتي كم قرش ماخذه عشآن تجرين " تسحبين " ورآك موده قالو لك ماعرف ان تيم ورآ السآلفه وشنو تخططون له!.،
تهني في الفلوس واشبعي بها مانبيها نحن في غنا عنها .،
تآضي بتمثيل :- نعمّ؟مين تيم؟! وانا مالي؟! واي قروش ! حبيبتي انا ابوي صآحب شركآت ومعاه فلوس ليش بآخذ .،
من هذآ تيم كم قرش!! اقول حبيبتي شكلك غلطانه ..موده امشي معي .،
موده :- هي هي هي آيش السآلفه بالضبظ انتوآ ايش تقولوآ وايش دخل تيم !.،
تآضي دق جوآلهآ وراحت على جنب .،
تآضي :- هلا ضروي ..طيب ..ولايهمك "بضحكه مايعه وعاليه" ههههههآآي ..من جدك؟! ..لاتمزح ..مو اخوي ؟! انت انت انت تسوي كيذآ؟! يالله ...والله ماصدق ..بس ايش الحكآيه..ههههـ اوك ..انت في مانشستر؟! لا انا بروح لـ ضيآوي ~> دلع اخوها.. في لندن ايه بيستقبلني هناك اوك اوك ...سلام.،
::
موده :- ترنيم انتي صآحيه؟! .،
ترنيم :- والله هذي السآلفه !.،
موده تبكي :- آآ..بس هذآ..آ..آ زو..زوجي! وزوآجنآ بعد الترم التاني ..كيف كيف يبي يسوي كيذآ!.،
تآضي رجعت لهم ..:- يلا موده امشي معي .،
موده تبكي وبذكآء :- معليش تاضي خليها لمن ترجعي من السفر الحين صديقتي في المستشفى وحالتها خطيره.،
ورآحت وطنشتها ..ولحقتها ترنيم " نست موضوع انها تنصحها ".،
تآضي " يالله قههر ! ! آيش هذآ والله ان يدري تيم ماغير يذبحني بس مو ذنبي ! ..يالله آيش صآر خلني اروح الحقها؟! لالا والله مادري اووففف يآزين منظر الفضآيح بس ! هذي شكلها ماينلعب عليهآ".،






































.................................


[في بريطآنيآ ].،



مدى صحت بعد اغمآء طويل .،
فتحت عينها لقت نفسها في مكان فخم طالعت الديكور الجدرآن العودي والسكري وطبعات الفلفت الذهبيه !!.،
ونقوش على الكنب العودي اللي على يمينها بالذهبي تداخل الوان الستآره العودي والذهبي والسكري.،
آستغربت المكان ..بس قالت يمكن انا في بيت روآف وريف !؟ .،
لالا لالا هم بيتهم مافيه ذي الالوان واصلن اللي اثث البيت ريف وقالت انها ما استخدمت هذي الالوان لانها ماتحبهآ.،
يآربي انا وين؟! وين؟! .،
قآمت من السرير..شآفت قاروره مويه وشربت منها شوي .،
فتحت البآب البني الكبير وخرجت لقيت صآله فيهآ كنب سكري منقوش عليه بالعودي والذهبي من الاطراف برسومات غير مفهمومه ورد شبه محور .،
و ستآره داآخل فيها اللون العودي والذهبي .،
ولوحآت على الجدآر بشكل انيق ..وابجورآت باللون الذهبي .،
خرجت من بآب كبير ينفتح مثل الابوآب اليآبآنيه "السحآبه" بس كان زجاج وفيه مربعات بالسكري.،
لقيت ممر مشيت وعلى الجنب في درج غريب شكله كأنه من زجاج.،
مدى "غريبه البيت طرآزه مرآ خطير وجديد ونادر بس ايش معنى هذيك الغرفه!؟طرازها قديم فخم؟ .،".،
ضآري مبتسم :- ادري مستغربه كل الديكور غريب ..بس هذيك لانها غرفتي وانا اعشق هذيك الالوآن والديكور ذآك.،
مدى خافت لففت بشويش :- م..م..مين اننت؟! " واخدت الشال اللي كان على كتفها وحطته على رآسها".،
ضآري مد يده :- انا ضـآري عبـدالله القآفي .،
مدى بشموخ مامدت يدها :- مدى صالح السهآر .،
ضآري :- ادري ! وسحب يده .،
مدى باستغرآب :- مين انت ؟ّ وكيف جبتني هنآ!؟ انا كنت مع صآحب المحلات وفجأه ضعت وصحيت في مكان قذر كلمه قليله في حقه!! وصحيت بعدها مرآ ثانيه هنآ؟! .،






























..............................




[ في الكويت ] .،



ريوف :- يلا بآي مام .،
ام ريوف :- مع السلامه .آنتببهي على نفسج .،
ريوف :- ان شآء الله.،
ريتال :- اهتمي بنفسج وارجعي باخبآر حلوه .،
ريوف :- ههههه لاتخافي من هالناحيه رآجعه باخبآر حلوه حلوه ان شآء الله.،
بتال :- يلاانا بوصلج .،
ريوف :- مآيبت "جبت" شيء يديد "جديد" آيه ترآي بمر حق رفيجتي آرآم.،
بتال :- طيب يصصير خير امشي جدآمي يلا.،
ريوف :- كآنك قآعد تتآمر علي؟! .،
بتال :- هههه لا حشآ اتأمر على ريوف لاحشا والله ماآبي اذوق العذآب منج .،
ريوف :- آحسسب بعد .،
وسلمت على اهلها ورآحت.،


ام بتال :- عمرهآ 45 سنه طيبه وخلوقه وصاحبه ذوق .،
بتال :- عمره 27 سنه اكبر واحد ..طيب وعنيد ومايحب الظلم ..يحب يناقر خوآته .،
شعره عادي قصير مرآ واسود وهو جماله عادي بس اللي مميزه الغمازه وسماره البرونزي .،
ريتآل :- عمرها 21 سنه طيبه حييل وهي مرآ مع ريوف ..مايحبون يفترقون عن بعض.،
شعرها بني غامق وقصير للرقبه وبيضاء شوي .،
ريوف :- اختهم من امهم !..عمرهآ 19 سنه شقيه وعنيده وحاله الاستهبال عندها زآيده .،
رغم ذلك مثقفه ! ..شعرها بني فاتح غريب مايل للرمادي ناعم عادي قصير للرقبه وهي شوي سمرآ " سمآر خفيف يعني قمحي مايل للأسمرآني بشرتها غريبه وحيل متناسبه مع شعرها" ونحيفه.،


































.....................................



[ في السعوديه ].،






غسآن :- طيب يا امي ليش ماتحاولون ترجعون شوي ؟! .،
آم غسآن :- قلت لك لا يعني لا .،
غسآن :- امي مو حرآم عليكم !! حرمتونا منه سنين .،
آم غسآن :- مو ولد خوله اللي يدخل بيتي !.،
غسآن :- ....."تم سآكت" وتم يفكر في حـآل العآئله الغريبه !! ابوهـ متخلي عن ولدهـ! وعم ابن خالته تارك بنته !وجده من قبل كاآن تارك ولده ! وابن خالت جده كانت تارك بنته !! ..واخت جدته ماتت بعدين بنت اختها بنفس الطريقه وبعدين بنتها" اللي هي سماح " بنفس الطريقه عيله غريبه ! كل شيء فيهآ من المآضي ينعآد .،





























................................................


[ في سيـآره سلمـآن ] .،



ندى :- بسسوم وش هي المفآجأه ؟! وين بتودينـآ.،
آبتسـآم :- مآعليك انتي اصبري.،
ندى :- آيه ما اقدر ريقي نشف.،
رنآ:- اانا جايبه معي عصيرات تبي؟! .،
ندى :- آيه ليش لا.،
رنـآ:- ابتسآم العصيرات عندك!؟ انا حطيتهم ورآ .،
آبتسآم :- ايه ( وسحبت واحد وخضته "رجته" وفتحته وحطت داخله حبه بدون ما حد ينتبه ومدته لي ندى).،
ندى :- الله شكرآ كمآن فاتحته ليه!،
آبتسآم :- من المحبه "وبخبث" ههههههه الزآيده.،






























......................


[ في سياره مازن ].،


ود:- اقول مازن الحين انت وش مهمتك؟.،
مازن :- انا عليه اللي عليه ايش لكم ؟!.،
ميهاف :- و نحن وش دورنآ.،
ود :- ممم انتوآ لا لا خليها مفآجأه لكم!.،
منتهى :- ود بلا سخآفه !.،
ميهآف :- ايوآ ود ترآ اول مرا اتورط واخرج مع ولد والله ان يدري اخوي او ابوي ماغير يذبحوني .،
منتهى :- ايه وانا كمان تحسبين نحن اهلنا مثلك فلتانين ( يعني متسيبين) ؟.،
ود في نفسهآ" الحين انا صرت الدآشره بينكم واهلي الفلتانين والله لاوريك يابنت الصآيب وبنت الحآمد !".،




















...........................................


[ في بيت آبو روآف ] .،


منـسدح على سريره ويطالع الجدآر الكبـير اللي من زجـآج معدآ اطرآفه جدآر عآدي .،
" الزجـآج الكبير عليه مربعآت بيضـآ وفيه مسكه زي الشبآك بس على كبير وينفتح على غرفه روآف ومن تحت الزجآج (اللي هو البآقي من جدآر الغرفه) في درج طويييييل وصغير يمتد من اول الجدآر لاآخره لونه آبيض وشكله حلو وآنيق ومرتب ".،
روآد ..يتذكر من آيآـآم زمآن وهو و روآف يخططوآ يسون كيذآ عشآن روآف دآيم يقوله انا بكون من سريري اتطمن عليك ما بتعب نفسي واقوم..حتى وهو صغير يكآبر هههههـ " هذآ كله يدور في عقل روآد " .،
..كآن يفتح روآد على روآف البـآب ويرمي كوره على رآسه ..ويصحى من النوم مفزوع !.،
ويتحلف على روآد ويتحلطم بس يشوفه خايف يحن عليه ومايضربه ..عآيشين طفولتهم كانت شيء حلو .،
ماعاشوهـآ على انهم آغنيـآء وكل وآحد متفرق ومايدري عن الثآني نـآس الفلوس مآآغرتهم نآدرآ ماتلقى مثل .،
هالنـآس اللي ماتغريهم الفلوس ..وعندهم ضمير .،
رفـآ فتحت البـآب بقوآ :- رودي ....." وتصرخ بقوآ" رووووودييييي .،
رودي نقز :- هآ ..هآ صمختيييني !.،
رفآ قامت تتميلح :- رودي يآلبى قلب رودي يآلبى روحه فديتك تصدق شعرك وهو كيذآ مرآ حلوه تجنن فديتك الله يحفظك.،
روآد ينآظر لها وهو مرفع حاجب وبطرف عين :- لاآهـ ..ترآ من زمان تسريحه شعري هيك "ودخل شعره في يده بحركه خكريه ينرفزهآ" وقام يسبل عيونه بطريقه تضحك .،
رفآ بفشله :- ها ؟! ايه ؟؟" تصرف بضحك"هههههههههههههههههههههههههـ.،
روآد قآم فقع عليها وشكلها الوآضح انها متفشله وتصرف بضحكه :- هههـ..آبش ..ههه تبي..هه؟! .،
رفآ قامت تسبل عيونهآ :- آبي آروح ..ممم " ماكملت إلا قآطعها روآد".،
روآد رجع انسدح وسحب روآيه لـ آجآثآ كريستي وقام يقرأ وقال :- السوآق موجود.،
رفآ بزعل :- لاآ آنـــــــآ آبيك انت توديني جرير " نزلت رآسهآ".،
روآد من سمع كلمه مكتبه لف لهآ بآهتمـآم :- وليش ؟!..جرير؟! اشيآء مدرسه خلي السوآق يجيبهآ "وبمزح" يآحبك.،
للهيآته ! في الاسوآق حتى المكآتب ماسلمت منك .،
رفآ :- هأهآهآهآهآهآ ..هآهآهآهآ..آضحك لك بخمس ريآل .. آبي آشتري كتب .،
روآد مافيه يقوم بس مايبغى يكسر خاطرهآ ..واشر على المكتبه اللي على يمينه :- هنآ آي كتآب تبيه موجود.،
رفآ ناظرته بطرف عين :- شنو الكتب اللي عندك ؟! .،
روآد :- ممم روآيات لآجآثآ كريستي و روآيآت شكسبير وكتب علم نفس لدكتور آبرآهيم الفقي وعندي كتب يوسف ابو الحجاج كثيره ..وعندي كتب للأستآذ سلمان العوده وكثيرر ..بس معظمها علم نفس وفنون تشكيليه وانتي شنو تبين؟!.،
رفآ بتحطيم :- آبآ كتب تحقيق وبآخذ من عندك حق آجآثآ ..و آبي كتب جرآيم وعدآله يعني اتعلم ايش يسون الشرطه.،
وابي كتب " قآطعهآ".،
روآد :- العبآيه العبآيه .،
رفآ :- هييييه الحييين بروح البسس صبرآ بس بغير تنورتي !~> كانت لابسه تنوره قصيره لفوق الركبه وبلوزه عاديه.،











- اللهم فرج همنا ,
و نفس كربنا ,
و أقض عنا ديننا ,
و اشف مرضانا ,
و ارحم موتانا ,
و اهلك اعدائنا .












ردودكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــم وتوقعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــآتكم.،
من هنـآ رآح اغيـر طريقهـ التوقعـآت مـآ رآح آحط آسئله بعد اليوم .،
ومـن هنـآ رآح انزل ردود متميزه ..وآعطي آوسمه لأفضل الردود .، ~> يعني اللي دآخلين جو ومتحمسين مرآ.،
ْ> قلت لكم من قبل عليهـآ .،
طريقه التوقعآت رآح اتركهـآ على رآحتكــــــــم ..يعني تكتبوآ مثآل فقط .،
مدى / غبيه مآحبيتهاآ لاحبيتهآ بس فيهآ كيدآ وكيدآ والله ضآري مدري من وين طلع لهآ ..مم اتوقع تسوي كيذآ خطيره دي البنت ~> وكيدآ بكل الشخصيآت اللي عآيزينهـآ ~> هع .،
~> قلت لكم من قبل عليهـآ فقط للتذكير لوووول .،
بســــــ إذآ حآبين اكتب لكم آسئله اعطوني خبر .،




آبدعـــــو آبغـى آششًوف من يطلع متميز الاآسبوع الجـآي ~> ض1ض1


الزعـــــــــــــــــــــــــــــــيم ضـــآري ~> شقلبت شقلبت الخـآينه ههههـ.ض1ض1:36sf::c5sKv:،

آمززووح الزعـــيم روآف

البــــــآرت كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل خميــــــــــــــس ~> للتذكير فقط !!! .،







عن شداد بن أوس رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال "اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت
خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي .. وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت".
من قالها موقنا بها حين يمسي، فمات من ليلته، دخل الجنة، ومن قالها موقنا بها حين يصبح، فمات من يومه، دخل الجنة).








[ قلمـي المجروح ] .،


لآ إله آلا انت سبحـآنكـ آني كٌنت من الظـآلمين .!،





آخر مواضيعي

0 هي انتو احد يجي يرحب <مافي اسلوب
0 روايتي الاولى : ماضي ينعاد بشكل معتاد / بقلمي

 
عرض البوم صور قلمي المجروح   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 4
لا بأس.., hasnae gou, رانبير كابور, ورود الدنيا
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مرحبا بنات الي تبي تعرف شخصيتها من اسمها لين77 أسرار البنات - عالمي الخاص 52 01-Aug-2011 05:55 AM
ღ.¸¸خالد وسعاد والحُب الاستثنائي ღ.¸¸ قصـه حقيقيـه ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• قصص و روايات و حكايات 31 18-Jun-2011 08:27 PM
مسلسلآت الانمي لعآم 2010 عشقيے انفاسكے صور انمي - صور افلام كرتون - انيمي 7 10-Jun-2011 03:59 PM
كل وحدة تدخل وتدور إسمها لزووووزة أسرار البنات - عالمي الخاص 66 27-Dec-2009 07:04 PM
متى ينتهي عذابي يامعذبني بجفاك ؟؟؟ روايتي الاولى icha قصص و روايات و حكايات 5 16-Dec-2008 05:09 PM



الساعة الآن 05:45 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1