التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص و روايات و حكايات خيال منتديات قصص روايات z7mh.Com Forums Stories & Novel زحمه أجمل القصص واروع الروايات تجدها هنا شبكة القصص والروايات الطويلة والقصيرة زحمه قصص روايات القصة الرواية قصص الانبياء القصص الطويلة العربي العربية قصص واقعية قصة حب حزينة قصص اطفال رواية ورش مكتبة القصص للاطفال تحميل روايات أحلام رواية مشاعل سعوديه سعوديات في بريطانيا قصيصه قصه قديمه


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 14-Mar-2012, 02:44 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلمي المجروح

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 949075
المشاركات: 98 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 108
 

الإتصالات
الحالة:
قلمي المجروح غير متصل

كاتب الموضوع : قلمي المجروح المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


البـآرت الخـآمس عشـر (15) .،












اولا الكل يدري كان في مشكله في المنتدى ومايرضى يفتح معاي ~> الخميس اللي رآح .،
نحن اليوم اربعآء ..مو وقت البآرت بس انا بنزل لكم حق الاسبوع اللي مانزلت فيه لان المنتدى مافتح معاي .،
وبكرا بنزل بارت بكرا .،

مو اول مره تصير لي هذي المشكله انو المنتديات اللي انزل فيها ماتفتح !.،
يعني الغلط مو مني .،


















[في السـعوديه ].،


ريف :- يس يس يس جـآيه الاسبوع الجـآي .،
نجوى :- ياليييل آه يالللييل ~> تغني .،
ريف مسويه قرفانه :- وع وع صوتك خآيس نقطينآ بسكآتك .،
نجوى تستهبل :- مـآلت عليتس .،
ريف :- اقول روحي بس الحين روآف لقي مدى كلووولييش .،
نجوى :- ليش مدى وين كانت آيش صآير؟ ؟! .،
ريف حكتهـآ القصه .،
نجوى :- يآلهوووي مسكينه صآر فيها كل ذآ الله يعينها والحين اختبـآرآت كويس انه اليوم اجآزه في وقت تذآكر.،
ريف :- يب يب كويس ..آسمعي بتصل على دودي ولجو وبخبرهم اني جايه وبكلم آزول وغزول الكلبآت من زمان عنهم .،
نجوى :- اوكيشن وانا بخبر جودي "نجود" وآشو هههههههههه.،
ريف :- ههههـ آوكـ .،

" سوت التلفونـآت البنـآتيه المشقلبه اللي نصهـآ يآحمـ..ويـآ~~~ ويآ~~ وفي الاخير وحشتيني لوول ".،

آزآل بصوتها الناعم :- الوو .،
ريف تتريق :- الو السـلآم عليكم .،
آزآل :- وعليكم السـلآم عفوآ منو معـآي؟! .،
ريف بنعومه :- معآك وحده تحبك حيل .،
آزآل :- مرآ يَ خفه بس ..منو معآي .،
ريف :- وحده ولهت عليك ومن زمان ماسمعت صوتك.،
آزال تستهبل :- على الاقل لو بتقولي كيذآ كان خليتي اخوك .،
ريف رجعت صوتها الطبيعي المبحوح :- والله اخوي لو ينتحر مايكلم بنت قولي جواد ممكن .،
آزآل انصدمت ..وفجأه صرخت :- ريفففففففتتتتي يآدوووبـآ تتريقي على صوتي آيوآ والله روآف مستحيل يسويها هو وروآد ههههههههههههـ .،
ريف :- كيفك اخبـآرك علومك؟! ريآضيآتك؟! وشلونك؟!احمر اخضر آصفر؟! .،
آزآل :- تمـآم الحمدلله عـآيشه .،
ريف :- عآيشه ولاخديجه يووه الصوت مرآآآ عآلي عندك احسك ماتسمعيني .،
آزآل :- ومازلتي على نفس السمآجه.. هآزيهي | تستهبل| غزل .،
ريف :- المهم اسمعي انا بجي يوم الاربعـآء و..." قالت لهـآ انها بتجيب مدى وكيذآ".،
غزل وهي مسطحه على الكنب ومعاها الريموت ولافه رقبتها وقفلت الصوت عشآن تسمع :- آزآل من سآعه وانتي تكلمي جوآل هـآآآآ اعترفي مييين تكلمي من حبيب القلب اللي ع التلفون .،
ريف :- وآآآآ غزولي عندك هاتيها بالله بضخم صوتي واخليها تحسب انك تكلمي ولد انا كنت احسب انها معليه الصوت من غرفه تانيه او شيء .،
آزآل تستهبل :- اوك حبيبي ..غزول تعـآلي صآحبي ريًآف " بفتح الرآء وتشديد اليآء".،
غزل :- هيي من جدك ..سحبت السمآعه تتأكد وبنعومه للاحتيآط قالت :- الوو .،
ريف بصوت رجآلي مبحوح "لان صوتها فيه بحه ":- هلا والله بالقمر دوم آزول تتكلم عنك .،
غزل انصدمت معقول خالتها الهبله ذي تكلم عيـآل :- هآ؟! ايه حتى آنـآ بس شسمه مآقلت لي آسمك .،
ريف وهي تمسك الضحكه :- وش رآيك بآسمي حلو وغريب ريـآف !.،
غزل بنعومه عبيطه :- آيه يجنن آقول ريآف ورآك تكلم الخبله آزآل .،
ريف رجعت صوتها:- أقول غزول ورآك ماعرفتيني ؟! .،
غزل :- هـآ؟! ..آهـآ ها؟! ايه؟! وش ؟! ريففففههه يآ دوووبآ آفآ يّآ ذآ العلم صرتي ريآف !.،
ريف :- من هبآلتك ماعرفتيني ولا من زينك تروحين تنعمين صوتك .،
غزل انحرجت :- كولللي تبـ.. آحم ترآب .،
ريف :- كآنت وشو؟ّ! .،
غزل :- ترآب .،
وسولفت معـآهم ..

الكل درآ ان ريف جـآيه الاسبوع الجـآي وبتجيب معـآهـآ مدى صديقتهـآ بس روآف بيجي بعدهم بيومين .،






























































.................................................. ...................................


[في بريطـآنيـآ]


روآف :- يلا مدى آمشي قدآمي بوديكي السكن .،
مدى باستهزآء :- لاااه اخآف تنزلني مرآ ثآنيه في الشـآرع .،
ضآري :- آيش ؟! هو اللي نزلك " ومسك روآف من اليآقه " آنت غبي ولا غبي ؟! كيف تنزل بنت في الشآرع .،
روآف :- ضآري فكني .،
فكه ضآري وآستحى على نفسه كيــــــف يمسك يـآقه صديق عمــــــــــــره ويهزأه .،
ضآري :- آسفف روآفي بس تخيلت اختي مكآنهآ ما آرضى عليهـآ.،
روآف :- المهم مشكور انك سآعدتهـآ لولا الله ثم انت كان الولد غرز في يدهـآ آبره .،
مدى بخوف :- الابره ايش كـآن فيهـآ.،
ضـآري بحزن :- نوع من اقوآ انوآع المخدرآت .،
روآف :- وفوق ذآ كله كـآنت محمله بمرض الايدز .،
مدى بشهقه :- هيي ..الحمدلله يآرب الحمدلله آني آحصن نفسي دآيمآ الحمدلله الحمدلله .،
ضـآري :- أنـآ بجي معآكم .،
روآف نآظره وسكت ومدى مالها علاقه جا ولا ماجا اهم شيء ترجع السكن صـآر لهـآ يوم او يومين مآرآحت الدوآم ولا الجآمعه ورآحت عليها كلاسات المرآجعه والاورآق ومانامت كويس تحس انها دآيخه .،


































































.................................................. ...



[ في السكـن ].،



وتين :- يآشين روآف لا تحدى آحد الحين صآر لها هذآ كله ونحن ماندري .،
لاتين :- من جد ترآ آخوك عبيط بزيآده .،
ريف :- آيش اسوي اسكتو والله اني آصرخ فيه وهو ولاهزته شعره .،
لاتين :- من سآعدهـآ.،
ريف :- تخيلو والله نعمه اللي سآعدهـآ صديق روآف اللصقه تفتكرونه؟! كآن كل ماتيجو يجي .،
وتين :- وآآآآ عرفته آيش اسمه ؟! ضآوي ضيآء ضآري شيء كيذآ افتكر كنت اسوي فيه مقالب على رآسه.،
هههههههههههههـ.،
لاتين :- آمــآ ضـآري آمـــــآ كذآآآ لا ما صدق ! ماشآء الله همآ آصحآب من آيـآم الابتدآئي ؟!صح ؟.،
ريف :- لا لا كانو يدرسو في التمهيدي مع بعض .،
وتين :- مـآشـآء الله .،
ريف :- بنـآت تخيلو كلمت آزآل وغزل .،
وتين :- يووه ذي عآيله معقده .،
لاتين :- من جد دحين مين خاله مين؟! .،
ريف :- كم مرآ اشرح لكم شوفي دحين آزآل عندهآ آخت آسمهـآ آمـآل لمن آزآل كـآن عمرهآ سنه ولدت آختهآ آمال كانت لسى متزوجه ..وجآبت بنت سمتها غزل يعني آزآل تصير خاله غزل وغزل تصير بنت اخت ازآل بس همآ مع بعض دآيمـآ عشآن آعمآرهم متقـآربه من بعض .،
وتين بعبط :- مآشآء الله الحين امها عجوزه دي .،
ريف :- هههه لاهي تزوجت بدري "يقصدو آمآل" يعني تزوجت يوم عمرهآ 16 وولدت غزل يوم عمرها 17 يعني عمرها الحين ممم تقريبـآ 39 او 38لان عمر غزل 22 وآزآل 23 .،
وتين :- آهـ ياآآآليييلي يآآآليييل آآآهـ يَآآآ مسههـر عيني ! ~> تغني" لمن يقولو دي الاغنيه عندهم بمعنى يـآليل المشوآر.،"
لاتين :- من جد آآآه يآآآلييييل آآهـ يآآآليل آآآهـ يآليييل آيه يعني غرآمك ودعني .،
ريف :- خلاص بطلوآ من زين الصوت بس يآزين مدى وهي تغني يعجبني صوتها ماشآء الله .،
وتين :- شوف الخـآينه تغني ولا تقول لي .،




























































.................................................. ...


[ في السعـوديه ] .،


آم روآف :- اليوم جـآيه .،
آبو روآف :- آيه .،
آم روآف :- والموضوع اللي قلت لك عليه .،
آبو روآف :- مستحيل مستحيل يآمها اسويه مستحيل .،
آم روآف :- طيب طيب خلاص آهدأ انت ومايصير خاطرك إلا الطيب ..بخصوص موضوع رفآ.،
آبو روآف :- آيه لقيتي ؟! .،
آم روآف :- آيه لقيت صديقتي ام جامح قالت تعرف ناس يسكنون في حي فقير بنفس السعر وكلمتهم وهم بدو يلمو عفشهم واشيآءهم ومن الاسبوع الجآي بيجونا ليش مادري .،
آبو روآف :- اوكي بس يجي ولدهم خليه يوقع على العقد او ماعندهم ولد الام او الاب .،
ام روآف :- إلا عندهـآ ولد كبير وابوهم متوفي ..مم اعتقد اسم ولدها زيآد لانهم ينادونها ام زيآد .،
ابو روآف :- يصير خير.،






















































..................


[ في السيـآره].،



ترنيم :- الحمدلله اني لحقتك .،
موده تبكي وتشاهق بكل قهر :- كيف تيم كآن يبغى يسوي فيني كيذآ كييف ..كان يبغى يوديني لشقه .. يخلي أي رجآل يغتصـ.."وسكتت من القهر وهي تبكي "..ويبغا يهدنني بصور يوريها امه ويشكك اهلي فيني كييف !! هذآ ابن خالي وقبل كيذآ زووجججي !!! " ملكه فقط " كيف " وتشهق " هيي ..كيف كيف هذآ..ه.ذآ ع..رضضه " هذآ عرضه" وششرفه ..آهئ ىهئ كيف كيف .. !.،
اخوك مرييض تعرفي وش مرييض اذآ سهآم الي حبها سوت فيه كيذآ يسوي انا فيني كيذآ ليش ! .،
انا وش دخلني بينهم لا ويبغى يركب صورت سهام مكان صورتي مايجيب سهام في الاصل وخلاص .،
ليش يخليني انا المصيبه ليييش انا اللي اروح فيها عشـآن خآطر عيونه .،
ترنيم بقهر تبكي معاها وعلى اخوها الحقير :- خليه يطلقك والله على جثتي ماتعيشين مع هالكلب.،
موده :- ومن قالك بجلس معاه الله لايوقفك يآتيم استغفر الله يآرب استغفرالله حسبي الله ونعم الوكيل.،
الحمدلله اني قرأت ايه الكرسي وربي نجاني الحمدلله اني حصنت نفسي الحمدلله الحمدلله الحمدلله .،






























































..........................................


[ في مكـآن غيـر معروف ].،



شالتها وهي مغمى عليها من اللي شربته ورنا المسكينه تحسبها نامت بس سكتت .،
نزل مازن وود وميهاف ومنتهى وابتسام ورنا ماسكين ندى اللي مغمى عليها والكل يحسبها نايمه .،
وسلمان وقف السيآره ونزل .،
الكل مو فاهم السـآلفه إلا ود وابتسـآم ومـآزن .،
آبتسـآم بتمثيل :- سلمـآن انا تعبآنه بتصل على حمد يجيني "اخوهآ.".،
سلمان صدق :- طيب .،
طلعوآ الشقه ..كآنت آغـآني ورقص ومنـآظر الله لايوريكم اللي تشوفه ميهاف ومنتهى و ابتسآم " اللي طلعت بعدهم " ورنـآ اللي افتجعت وود وسلمان ومازن .،
ود وندى / آخذتها لغرفه ورمتها فيها ومـآزن عدل الكاميرآ وشغلهـآ وشبكهـآ بالبروجكتر الي في الغرفه اللي جنبها يعني اللي تصوره الكام ينعرض على البروجكتر "شآشه العرض".،
وميهاف ومنتهى ورنا " ميتين خوف ويبكو" في غرفه البروجكتر بعيد عن السكآرى اللي برى والمناظر اللي تخوف .،
ولحقتهم ابتسـآم بعد ماكذبت على سلمان انها روحت بس عشآن ماتطيح من عينه وتمشي خطتهآ.،
سلمان انفجع " افتزع" كيف ..دخل مكان زي كذآ!!.،
ود :- سلمان شوف ندى وش فيهـآ مو رآضيه تقوم مغمي عليهـآ " وتمثل انها تبكي ".،
سلمـآن من الخوف دخل عليهـآ ومـآزن قفل عليه البـآب.،





















































.............................



[ في بيت ابو جواد].،

نجوى :- انا قلبي ناغزني من يوم شفت جواد بالثوب .،
نجود :- اقول اهجدي مسويـآآ حسآسه .،
ودق التلفون ونقزت نجوى .،
الو ..المتصل :- هلا نجوى كيفك ؟! .،
نجوى برآحه :- هلا عمتي ام روآف الحمدلله بخير ..وانتي ؟! ..آيه قالت لي ..مم مدري ...متى ..في نفس اليوم ..اوكي كلنـآ ..ملون ؟! ..طيب ..آيش بآقي الوآن؟! ..اها يعني انا فوشي ونجود اصفر وشروق قرمزي ..على حسب البشرآت ههههههـ ..طيب ولايهمك أي أي .بخلي نجلا تجيب بلالين وتلبس آخضر ؟! ..طيب . في امان الله .،
نجود :- وش اللي نجود اصففر ؟! ..وشوشو قرمزي .،
نجوى :- بنسوي مفآجأه لريفوو يوم الاربعـآء اول ماتجي اوك وفهمتها القصه وايش بيسووآ.،
نجلا :- الله ريف بتجي وبتجيب مدى وندى قدي ؟!.،
نجوى :- لا ندى اكبر منك بسنه او سنتين والله مدري ومدى قدنا .،
نجلا :- المهم في عمري آخييرن اتعرف على بنت جديده اسمعي وكلمت مروج تجي ؟!.،
نجوى :- اكيد حتى يمكن شوق اخت شروق تجي .،
نجلا :- والله ونـآسسسآ كملت .،



























.................................................. ..


[ في بيت ابوغسـآن ].،

نزلت من السيـآره وهي معصبه ودهـآ تصفق تيم الين يموت .،
رآحت لفله اخوهـآ غسـآن وقالت له القصه بالحرف الوآحد .،
عصب وجن جنونه ..كيف كيف كيف يسوي كذآ.،
هدته وقالت له اول شيء يطلقني .،
ورآح لسيـآرته وشغلها وركب اخته معـآه لبيت ابو تيم .،




.
















































......................


[ بيت ابو روآف ] .،



روآد :- رفآ اهجدي والله ماوديك جرير .،
رفـآ :- خلاص هجدنآ بس آبغى جولي معآي .،
روآد :- يآليييل العربجيه ذيك لا .،
رفـآ :- اموت واعرف ليش ماتحبها مع انها مو عفشه انعم مني بس ستايلها كيذآ.،
روآد :- من قال اني ماحبهآ؟! بالعكس عادي زيك زيها بس احسها دوشه "يعني مزعجه ".،
ودق جواله :- هلا هلا باللي مايتصل ولا يسأل ولا كأن عنده اخ ..كيفك ؟! ..اخبآرك ..ياليل الغرور.،
روآف اهجد ..هلا ..مم مدري ..ليش بتتأخر ؟! اها يومين؟! مافرقت لو طولت احسن ..فرقآك عيد .،
ههه امزح وشفيك ..اممما ضآري مرآ وحده ..الله الله جيبه معآك ..من اخوه الغثيث؟ّ! يالييل النشبه .،
طيب ..سلام .،
رفـآ :- من ضآري .،
روآد :- وانتي قآطه معي ليش ؟! .،
رفآ :- لامن جد مو اول مرآ اسمع اسمه .،
روآد :- لايآشيخه في نآس كثير اسمها ضـآري .،
رفآ :- لا عندنا بنت في الكلاس اسمها ضيـآء وعندها اخت اسمها تاضي مرآ مآيعه خلصت درآسه واخ اسمه ضآري قالت انه في مانشستر حاليـآ واخ اسمه ضي في لنـدن !! وابوهم صآحب شركآت ومدري وشو وآمهم .، مــــــــــــــــــــــــــــدري فين طآيره الاخت كل يوم من مشغل لمشغل وزوآج لزوآج وعندهآ مشآغل ومدري ويش.،
روآد :- آهـآ ..اممما ..اعتقد اللي اعرفه عنده اخت اسمها تاضي قدي او اكبر مني والله مدري يمكن هم نفسهم .،
اخوها اسمه ضي؟؟ زي ضاري عنده اخ اسمه ضي .،
رفآ :- اسمآءهم غريبه .،
روآد :- ممم يلا البسي العبـآيآ طولنآ وقولي "بتريقه" لجوولي انننا بنمرها بس ابفهم انتي رآيحه جرير .،
ليش ماخذه "بتريقه يقلد صوتها لمن تتدلع" جوولي ؟! .،
رفآ بدلع تستعبط :- مزآج لازم آخدهآ وين مآروح !.،



















































.................................................. ........



[ في مطـآر جده الدولي ].،



كاسر :- مرحـبآ فيك آنسه ريوف وانسه آرآم نورتو جده .،
ريوف واآرام :- منوره باهلهـآ.،
آرآم :- الحين لوين بتروحين فندق ولا بيت ابوج ؟! .،
كآسر :- طال عمره قالي اجيبك للبيت ولك جناح خاص ولصديقتك جناح .،
ريوف :- واهله شنو بيقولون ..لامابي بقعد بفندق لين الاسبوع اليـآي وبتصرف .،
آرآم :- خلصي الموضوع من هنآ وخلاص لشنو المشوره .،
ريوف ببرود :- بتمشى بجده واتسوق واهدي اعصـآبي وبعدين راح افكر بالموضوع .،
آرآم :- شنو هالبرود اللي فيج؟! .،
ريوف :- سكتي مالي خلقج ..كـآسر ودنـآ الفندق .،
كآسر :- أي فندق طـآل عمرك ؟! .،
ريوف :- مم ..قصـر الشرق .،
كاسر :- حـآظر طال عمرك .،
مشت ريوف وآرآم معآهـآ وركبو السيـآره .،
آرآم:- حجزتي في الجنآح الملكي ولا جنآح القصر؟!.،
ريوف بهدوء : آبوي حجز فيه مو آنآ واكيد حجز جنآح القصر.،
آروآم :- آهـآ عيل آبوج في السآلفه .،
ريوف ببروده :- آهم شيء مكـآن آنآم فيه وآرتآح فيه .،
































































..................


[ في الشقهـ ].،


قفل مـآزن عليهم البـآب .،
وشغل البروجكتر .،
وقاعدين يشوفو وش يصير دآخل .،


[ داخل الغرفه].،

" طبعـآ كل هذآ الكاميرآ تصوره مو بس تعرضه ".،

سلمـآن شآفها صآحيه بعكس ماقالت له ود .،
قرب منهـآ وبدأ التفكير السيء والشيآطين تدخل رآسه .،
" عـآدي وش يعني اصلا بعدين بتزوجهـآ !! ماتفرق ! بترضى فيني هههههه وبخبث لان من بيقبل من وحده ضآع شرفهآ " .،
ضميره : سلمـآنن لا لا تخيل هذي رنـآ اختك رآح شرفهـآ لا لا يآسلمـآن لا تضيع شرف اللي تحبهـآ مهما كان .،
" يآخي رووق في الاخير هي لي وقرب منهـآ.،".،
ندى " يمممآ للااا.. الله لا إله الا هو الحي القيوم لا تأخذه سنه ولا نوم له ما في السموات و ما في الارض من ذا الذي يشفع عنده الا بإذنه يعلم..ماكملتها إلا وسلمآن يقرب وقآمت.." وتصارخ :- سلمان ..ابعد عني جعلك ما تذووق الهناآآآ بعععد ..
وهو يقرب والشيطـآن يلعب في رآسسه !.،
وجرت لين البـآب تفتحه مقفل " هذآ كله تحت انظـآر المستمتعين ود وابتسـآم اما منتهى وميهاف من الخوف والقرف لفو وجههم ! ورنا بس تبكي تسب فكوا الباب وفكوا الباب خايفه على صديقتها ومن الاصل يعتبر موقف ابـآحي !! آنتهـآك عرض مسلمه! ..حرآآم شيء حرآآآم" .،
مـآزن او بالاخص اللي كذب كذبه عليهم بـآنه مـآزن .،

/
جواد :- انآ اسمي مممم شو تتوقعي؟! .شنو يليق .،
وسآم :- زفت !.،
جوآد :- انت اسكت ..وسوق وانت ساكت .،
وسآم :- طيب ي رومانسي كمل كمل .،
جواد :- ايوآ حبيبتي ايش تتوقعي ؟!.،
ود :- اممم يمكن خالد؟! لالا يليق على صوتك اسم مازن .،
جواد :- بسم الله الرحمن الرحيم.،
ود:- ايش فيك حبيبي شايف جني ؟! .،
جواد :- لابس يمه انتي تعرفيني !؟ من قبل ؟!.،
ود :-لا ..ليش؟!
جواد:- كيف عرفتي انه اسمي مازن !.،
ود :- ههههههههههههههههههههههه من جد !.،
جواد :- أي ومن جدين كمان .،
وسآم بصوت واطي :- آخ يآكذآب !.آخ .،
\

مـآزن اللي هو في الاصـل جوآد ..تخيل نجوى وكلامها الله يبعد عنك بنـآت الحررآآم وؤآح وقفل البروجتكر وفصل الفيش .،
وتخيل نجوى مكااان ندى ! عصب وقف لاإرآديـآ تحت انظآر ود وابتسآم اللي درجه الغليان وصلت لاعلى درجه .. رآح للغرف وفتح البـآب وضرب سلمـآن لين تفل العـآفيه .،
وندى متقطعه بكي ..لانهـ .. .،































































..............



[ في بريطـآنيـآ].،


لاتين :- يالله من زمـآـآآآن ماشفتك وحشتيني وترجع تحضن مدى .،
اللي كـآنت توزع ابتسـآمآت بآهته .،
مدى " آحسس اهلي فيهم شيء والله فيهم شعوري مايخيب يآربي يآربي يكون خير".،
وطنشت البنـآت ورآحت لغرفتهـآ واتصلت على امها :- هلا يمه اخبـآركم ..علومكم كيفكم ؟! .،
آنتوآ بخير يمه ..آنزين كويس ..وين ندوش اكلمهـآ..كيف مو في البيت اها ..يمه الله يهديك كيف تخلينهـآ تروح مع صديقآتهآ ..اها معها رنا وابتسـآم .."ماتطمنت" ..يمه وكيف ماجد ؟! .ونشآد ..سلمي عليهم كثير ..سلام .،
في نفسها :لا اختي اختي اختي فيها شيء والله فيهـآ يآربي ندوش وش فيك ..ماقدر اصبر .،
دخلت وتين بعربجيه :- هيييه جآيه تكلم تلفون اقول تعالي اقعدي معانا وحبيب القلب خليه بعدين .،
مدى بعصبيه :- حبيب قلب في عينكك كنت اكلم اهلي .،
ريف جااات جرري :- مدوش والله وحشتيني .،
لاتين دخلت بهدوء :- مدو فيك شيء؟! .،
مدى بضيق :- احس اختي فيها شيء .،
وتين مسويآ تأثرت :- لاه لاه مافيهـآ شيء يآربي متى لاتين تقول احس اختي فيها شيء.،
لاتين وريف :- وتين مو وقتك .،
مدى :- امي قالت انها خرجت مع رنـآ جآرتنآ واخوها سلمان وبنت خالتهم مدري خالهم ابتسـآم ومع صحبآت ابتسآم .،
لاتين :- طيب شيء كويس .،
مدى :- لالا ابتسـآم هذي احسهآ شيء مو كويس هي وصحبـتها ود !.،
ريف حضنتها وتهدي فيهـآ :- ادعي لها ربي يحميها وان شـآء الله مايكون فيهآ إلا كل خير.،
دق جوال مدى :- هلا بالغالي .،
ماجد :- هلا بيك اخبآرك يآعسل .،
مدى :- تمام وانت ؟! .،
ماجد :- اسلم عليك ماتدرين انك اول ماترجعين رآح اسآفر بعدك بآسبوع رحله عمل في سويسرآ واعطوني ترقيه وانا مجهز لكم الهديه شيء بيعجبكم .،
مدى :- من جد مبرووك بس كيف بتتركنـآ لحآلنـآ.،؟
ماجد :- لا تخافي يومين وارجع .،
مدى :- ان شآء الله خير ..اسمع انا عند البنـآت اكلمك بعدين اوك ؟ سلام".،
ماجد :- طيب خذي رآحتك سلام .،




































































.................................................. .......


[ في قصـر الشـرق ].،


ريوف وهي وآقفه على الشبآك :- يَ زين البحر الحين في هالوقت .،
آرآم :- ريوف انا بروح انام تصبحين على خييير حدي مكسره.،
ريوف :- وانتي من هله .،
ريوف " ممم شكلي بنزل تحت ".،
لبست عبآيتهـآ اكمام وآسعه مجرد ترفع يدهـآ آالسآق تبآن فعشـآن كيذآ لبست من تحتها بلوزه سودآ طويله.،
اللي تجي لين نص الـسآعد ولبست آسوآه فيها دآئرتين دآخلين في بعض وحده مطليه ذهب والثآنيه عليها فصوص.،
آلمآس صغيره وبآين انها رآقيه ..والحبل حق الاسوآره " مو سلسل" جلد آسود نحيف خيطين .،
وتطريز العبـآيه كان هـآدي جدآ ورآقي فصوص ذهبيه ودوآئر صغيره بالمعدن مرصوصه بشكل غريب .،
ولفت الطرحه وتلثمت وخذت شنطتهـآ المتوسطه الحجم من سلاسل ذهبيه والشنطه جلد بيج وعليها إل وفي بالذهبي والببني وعليها من تحت السـحآب في مستطيل ذهبي صغير " لويس فيتون".،
ولبست فلات بيج وانتوآ بكرآمه .،
تحت نزلت ووصلت لين مدخل الفندق اللي مرآ مآكآن عاجبها الطآبع حقه كآن عربي إسلامي .،
بعد مالفلفت في الفندق وحست انها تعبت .،
رآحت للمطعم الايطآلي BICE كآنت جوعآنه لانها ما اكلت في الطيآره .،





























مآ آعتقد ان البآرت قصير؟! وطوله مرآ منـآسب !! ترآ شيء صعب انك تكتبي روآيه ! والبآرتات الحين 13 صفحه وورد !. واعتقد انا اللي اكتب الروآيه ولي حريتي في طول البآرت وطول البـآرتآت حقتي آنآ شآيفه انها كويسه ومرضيه الكل إلا كم شخص ! وانا مارآح اهلك نفسي واكتب اكثر من كيذآ عشآنهم آنآ ليه اهتمامات اخرى زي زيك انا انسآنه !.،
واعتقد بآرتاتي مرضيه الحين لمن غيرت الموعد لكل خميس وخميس ؟! .،
وماقصرت معآكم وانزل البآرت بالموعد !! وكل شيء عمري تأخرت؟! .،
" للمعلوميه الكلام ذآ مآ آقصد فيه احد معين !! آنـآ كتبته في ألـ3 منتديآت اللي انزل فيهآ!! "













ربما عجزت روحي ان تلقاك
وعجزت عيني ان تراك ولكن لم يعجز قلبي ان ينساك.

~~~~

اذا العين لم تراك فالقلب لن ينساك

~~~

احبك موت..لا تسألني ما الدليل
ارايت رصاصه تسأل القتيل ..

~~~

ربما يبيع الانسان شيئا قد شراه

لكن لا يبيع قلباً قد هواه .!؟













ردودكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـم وتوقعــــــــــــــــــــــــــــــــــآتكم .،
ندى متقطعه بكي لانه؟! ..لانه انتهـآ أمرهـآ ولا لانهـ موقف مخيف ولا لانهـ لحق عليهـآ ولا لانه ؟! ولا لانه؟! .،
~> آختر الاجآبه الصحيحه آو آملئ الفرآغ البآقي آن كانت جميعها خطأ ~> كف !.،
...
ويلاآ توقعوآ مثل ماقلت لكم .،
مدى /
ندى /
روآف /
ضآري /
روآد/
وآختآرو اللي تبغوآ.. ترآ في ردود مميزه وذآ مافي مابطلع " فيس شآيف نفسه".،
~> =))

الزعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيم رَوآف .،














قلمي المجروح .،


[ رضـًآ النـآس غ‘ـآيهـ لآ تدُركـ ] .،





آخر مواضيعي

0 روايتي الاولى : ماضي ينعاد بشكل معتاد / بقلمي
0 هي انتو احد يجي يرحب <مافي اسلوب

 
عرض البوم صور قلمي المجروح   رد مع اقتباس

قديم 16-Mar-2012, 12:16 AM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلمي المجروح

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 949075
المشاركات: 98 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 108
 

الإتصالات
الحالة:
قلمي المجروح غير متصل

كاتب الموضوع : قلمي المجروح المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


البآرت السـآدس عشـر ( 16) .،





























مقطعه نفسهـآ بكي .. وتشـآهق لانه انتهى امرها خلاص .شرفها ضآع . ..جوآد سحب لهـآ اللحآف ورمـآه عليهآ بدون مايلف لهآ رآح للكاميره وسحبها كان بيكسرها بس تذكر شيء واخذها معاه.،

اما ابتسآم مصدومه هذآ ليش تدخل ؟! ود سآكته تنآظر الموقف بهدوء ..اما منتهى وميهآف ورنا.،

خرجوآ لندى بسرعه وسحبوهـآ ونزلوآ تحت .،

جوآد وهو معصب :- دبروآ احد يروحكم يآْ~~~..وخرج بعد مآرمآ عليهم هذي الكلمه .،

نزل لقي منتهى وميهاف وندى ورنا ينتظرونه ركبهم معآهـ " لان مالهم ذنب ".،

وعلى وصف رنا السيـآره مايمديهـآ تخش حآرتهم لانها ضيقه .،

نزلت ندى تجري للبيت ونزلت بعدها رنا ..ونزل جوآد معآهآ ينآظرهآ وصلت ولا لا من بعيد ~> ينآظر ندى .،

شآفهآ دخلت رآح رجع وصل ميهآف ومنتهى.،

ورجع للبيت وهو متضـآيق ونفسه مسدوده .،















































..............................







[ جآمعه مانشستر].،







آول يوم آختبـآرآت .،

مدى ترآجع ...ولاتين :- مدى خلاص لكن بس من اول تهذري في شيء ما يدخل المخ.،

مدى :- اللهم آني آستودعتك ماحفظت فآرجعه لي عند حآجتي إليه.،

وتين :- آمين بس يلا تأخرنـآ "قالت باستهبال"دقيقتين .،

مدى رآحت وهي خآيفه ومتوتره من انها تغلط .،

لاتين في القآعه من قبلهم لانهم جابوآ لها القلق هيآ وريف في قاعه لحالهم ~> يعني مو مع بعض .،



في قـآعه الاختبـآر ~> قآعه مدى وتين .،

وليد كـآن قريب من وتين لانها بحرف w

وليد بهمس :- وتين ..بس هي ..وتين .،

وتين فآلتهآ ولا كأنه عندهآ آختبآر طنشت وليد مآردت عليه وقآعده ترفع حوآجبهآ بطريقه آستفزآزيه .،

وتلعب بالقلم وتهز رآسهآ بمعنى لا ..كأنهآ تقول مابرد عليك .،

وليد بهمس :- وتين بلا عبط .،

وتين لفت له ورفعت حاجب ورجعت لورقتهآ الفـــــــــــــــــــــآضيه ماحلت ولا فرآغ .،



































































......................







[ في بيت آبو تيم او بالاصح نقول ام تيم ].،





غسـآن بعد ماشبع تيم ضرب :- مآتقول يآحقققققييييـ... كيف تسوي كذآآ!! ماتخاف على عرضك شرفك اهلك!.،

تيم يتأوه من الاآم ويأن !.،

آم تيم تبكي :- بس بس خلاص وانت عشآن " قالت بحقد" هذي الخرده اللي معك مسوي ذآ كله!.،

موده انقهرت وفي نفس الوقت عصبت وقالت لا إرآديآ وبكل كره الدنيآ وحقدها:- خرده في عينك يالعجوز الشمطآء ..على الاقل احسن من ولدك الرخوه الخكري !! عشآن حب وحده وتركته جا يجرب انتقآمه في بنت من اهله ! هـآآآ وين تربيتك يآشآطره روحي موتي ياحقوده " ودخلت في دوآمه بكى" ليش آلي مااات خالي مو انتي ليش الطيب اللي يروح والحقير اللي يبقى ليش آستغفرالله اللهم لا اعترآض وآنهآرت وهي تبكي وماهي إلا لحضـآت والكل :- مووووده ..نعم !! طاحت منهاره من البكي من القهـر من الآلم ..من الخيآنه لو مايحبها ؟! ليش يسوي كدآ؟! مافي تبرير!.،

ليش قبلها في البدآيه وخدعهآ وكمل عليهآ؟!..بس وش نسوي هذآ حـآل الدنيـــــــــــــآ.،

ترنيم تعطيهآ كف خفيف وترش مويآ وتبكي :- موده موده حبيبتي ردي علي موده تكفين قومي موده !.،

سحبها غسآن بما انها لابسه العبآيـآ واخذهآ للمستشفى .،

وترنيم وتسنيم لبسو العبآيآت ولحقوه مع السوآق.،

ام تيم تتردد في بآلهآ " العجوز الشمطآْء.وين تربيتك يآشآطره ..روحي موتي ..يآحقوده ..ليش الي مات خالي مو انتي ..ليش الطيب اللي يروح والحقير اللي يبقى ..والحقير اللي يبقى .،

والحقير اللي يبقى .،

والحقير اللي يبقى .،"

.. انتفضت وصحت من غفلتها من ولدها اللي يأن .،

رآحت له جري :- يمه تيم ..يمه قوم لاتتركني قوووم تيييم تكفففى قووم " واتصلت على الاسعآف".،





























































............................................





[ بيت ابو جواد ] .،





جوآد دآخل مبهدل وحالته حاله ونجوى ونجود يبكوآ.،

جوآد بتعب :- خير ايش فيه ايش صآير؟! .،

نجوى وهي تبكي :- مـ.مو..مـ..موده في.في ..المستشف..المستشفى .،

جوآد كأن احد صب عليه مويا بآرده ايش المصآيب دي اللي نازله عليهم!./

" استغفرالله ..اللهم لا اعترآض اللهم لا اعترآض ".،

نجود :- تكفى جوآد ودنا الحين ولا بنروح مع السآيق .،

جوآد بتعب:- الحين ليل ماتخرجين مع السآيق ..قوموآ يلله .،

نجود :- ونجلا؟! .،

جوآد :- ابوي مو في البيت؟! .،

نجوى :- إلا يله مشينـآ " وهي تمسح دموعها ".،















































































........................................







[ في قصـر الشـرق ].،





ريوف :- مم الحين شنو اسوي؟! .،

آرآم :- نروح رد سي مول؟! .،

ريوف بتفكير :- ممم .. لا هالحزه ؟ الوقت متأخر والمحلات تبدأ تقفل .،

آرآم :- عيل؟! .،

ريوف :- شرآيج اعزمج على آبل بيز ؟! .،

آرآم :- خوش فكره ..بس ماحب آبل بيز .،

ريوف :- عيل؟ّ شنو اختآري اللي تبين اليوم بدللج هههههه.،

آرآم :- هههههههـ طيب نروح على ستيك هآوس؟! .،

ريوف :- أي فرع تبين .،

آرآم :- خخخ وصل الدلع لحد الفروع ؟! يآلبييه مم التحليه آحلى شيء .،

ريوف :- طيب ..واخذت جوآلهآ واتصلت على السوآق اللي جابه لها ابوها .،

آرآم :- بشرط تآكلين ويآي ماباكل بروحي !.،

ريوف :- لا والله توك وانتي نآيمه كليت في المطعم الايطالي !.،

آرآم :- يآريوف مايصير آكل لحآلي .،

ريوف :- خلاص عيل بطلب لي حلا وعصير .،

آرآم :- ممم شرآيك نخلي العزيمه مالج بآجر واليوم نروح البحر! الحين الجو مرآ جنآن.،

ريوف :- أي اولله انج صآجه " صادقه" .إذآ جذي الامر مايحتاي(ج) آغير ملابسي.،

آرآم :- خخ لا انا مايصير اروح جذي بالروب تخيلي عآد اروح جذي من الحماس؟! وتنفتح العبآي هنآك .،

ريوف :- هههههههه امبييييه فششله!.،































































........................





[ بيت ام مآجد ].،





ندى دخلت بسسسرععه تبكي .. وتشآهقق .،

مآجد شآفهآ :- ندو..ندوشش ويلحقهآ .،

ندووووووو ندىى هييي بنت .. دخلت غرفتها وقفلت البآب ورمت نفسها على السرير.،

ومتقطعه بكي :- آهئ آهئ الله يآخذذه حسسسبي الله ونعم الوكيل فييه يآربي ...آهئ اهئ اهئ .،

آآآآآآآهـ يآربي ودموعهآ تنزل .،

مالومهـآ ماتوقعت ذآ شيء من اغلى النـآس " رنــــآ" رفقيتها وجارتها وصحبتها واختهـــــــآ.،

ماتدري ان رنآ كمان ماتدري بالسـآلفه ..كلهـ بسبب شيطآن بهيئه بشــــر..بهيئه آنـثى " إبتـسـآم & ود ".،

[يآندى لاتزعليــــــــــن حقك بيرجع لكـ ولو مرت سنين ..

الدنيـآ دوآره .. وحقك بيرجع لكـ بس لاآ تبكـين !.،]



ماجد يدق البآب بخفيف لان امهم نايمه ومايبها تحس بشيء :- ندى والي يسلمك افتحي البآب.،

ندى انا ماجد ..يآندى والله ماسوي لك شيء ندى رآح اوقف معآك ..ندى تكفين فكي البآب .،

آذآ لي خآطر عندكـ ..ندوش حبيبتي واللي يسلمك ويعآفيك والله ماسوي شيء ندى قولي لي وش فيك تكفين .،

تخبين عني انا ماجد ؟ّ! تخبين عن اخوك وصآحبك!.،

ندى بصآرخ خفيف :- مآججججججججد واللي يسللممكك روح ..مابي مابي مابي اتركننني لحآلييي.،

ماجد رآح قدر وضع اخته ..وتركها ترتاح وهو عارف في الاخير بتفتح له البآب مثل كل مره .،

" لا يآمـآجد هذي المره مو زي كل مره !.".،





















































































...................................



[ في قآعه مدى وتين ].،





وتين تشوف المرآقب لف ويمشي على ورى والمس الثآنيه تمشي على ورى يعني معطينها القفى .،

تأشر لمدى اللي بعيد عنها "بسبب الحروف w ,m"

مدى في آول القآعه و وتين في آخرهـآ ..لان آول كرسي كان لمدى mada لانها إم بعدها a .،

كآنت القآعه كبيره والطلاب اللي بحرف الـ " o ,p,u,q,x,z " كآنوآ قليل ونآدرين بذآ الحرف مما سآعد ان مدى تكون في نفس قآعه وتين .،

مدى لفت لهآ :- هآ؟!! ~> آشرت لهآ بيدهآ؟! .،

وتين تأشر لهآ بيدهآ تسوي "خمسه" وحركت شفآيفها :- فقره ورجعت تأشر بيدهآ " ثلاث ".،

مدى تاشر بمعنى :- الاجآبه طويله !.،

وتين عصبت وقالت بحركه شفآيف وطلع صوت معها بالغلط خفيف :- آختصريهآآ!!.،

مدى لفت وجهها وطنشتها لانها شافت المرآقبين رجعوآ واعطوهم وجههم .،

وتين " يآليييل ذآ وقت المرآقبييين ! يلفوآ كان كملو مشي خلني اسوي نفي احل او افكر " .،

د. سآري ~> عربي :- وتين ..بلآش سرحآن وحلي ..مآفي غش !.،

وتين نآظرته بآستحقآر :- خير؟! من قآلك بغش ؟! عمآ يعني ماحد يفكر.،

د.سآري :- الحين مو وقت التفكير وقت اختبآر.،

وتين :- ومن قالك اني افكر في شيء خارج الاختبآر قآعده ..انا .. افتكر ..يعني افكر ..احاول يعني الموجود ..يعني انت وش تبي؟! انا افكر . وش في الكتآب .، ~> كانت تتكلم بطريقه تضحك وسريعه وتسوي حركات تحفه.،

د.سآري كاتم الضحكه :- ماشآء الله وآضح ! ركزي عدل !.،

وتين بصوت وآطي :- ذآ اللي نآقص ابرر لك ! آكبر همي مآشآء الله !.،

د.سآري سمعها :- عن طوآله اللسـآن وكملي .!.،

مدى مآسكه نفسها لاتضحك لان القآعه هدوء إلا من كعب المرآقبه و الدكتور سآري قال تفتكر وش في الكتآب ولا قال مابتغش والحين تدور من يغششها والله اورطهآ هع .،

وتين " ممم والله اوريك يآسـآريووه انت واسمك تقول لبس هنـدي!.، ".،

(للمعلوميه قـآعدين يختبروآ آنجلشش واللي يدرس الآنجلش هو سـآري وكآن يدرس وتين درس كلاسهم شوي وبعدين غير الكلاس لان كلاسهم مرآ شغب .. عشآن كيذآ قالها مافي وسيله للغش يعرفهآ اما البآقي فهو ماكان يدرسهم بس درس مدى ووتين ..وبعض الطلاب مثل :- وليد ..لكن البآقي دكتور/هـ ثآني/هـ) .،

وتين قرأت القطعه الاولى مآفهمت ولاشيء ..المهم اللي فهمته ان القطعه تتكلم عن الحيوآنات وحديقه الحيوآنآت.،

قرأت الاسئله اللي عليهآ وضحكت بخبث .. مافهمت غير السؤآل الاول كآن بعد الترجمه " ماهي الحيوآنآت التي توضع في القفص لشرآستهآ من خلال فهمك للنص؟" رآحت مسكت القلم وكتبت شيء يدور في رآسهآ وابتسمت بنصر وحلت الصح والخطأ تأليف ..والاختيآرآت تسوي حـأقرأ وبأقرأ قلي عمي عدي لعشره .،













































































......................................



[ قآعه ريف ] .،





ريف :- آهـ يآليييل طفشت متى يجي نص الوقت .،

وصآرت تتأمل من معآهـآ في القآعه طفش لوحدهآ لاتين مو . معاها بس شآفت .،

رين ~>" بكسر الرآء واليآء " شآميه كانت معآهآ في الكلاس .. ودآيم يحلو الهوم ورك " الواجبات"مع بعض .،

آشرت لهآ ريف بمعنى خلصتي .،

رين هزت رآسهآ بمعنى يب .،

ريف تحرك شفآيفها وهي حاطه يدها على خدهآ بس قابضه رآحت يدهآ وتقول :- طفشش !.،

رين هزت كتوفهآ وحركت شفآيفها وهي تدكي على الطآوله :- شو بنعمل آرأص "أرقص" مسلا ؟! .،

ريف جاتها فكره شيطآنيه لفت عن رين وقالت :-miss. joli I hear a voice from the back

" .. آبله جولي ..اسمع صوت من الخلف " .،

د.جولي :- oh ..relly ?!

" آوهـ حقـآ".،

ريف بنصب :- يس .،

ورآحت دكتوره جولي المسكينه على نيآتهآ ورآ وتقول من اللي كان يتكلم الاآن .،

وريف تضحك ورين تكلمت بصوت وآطي لانهآ قريبه من رين :- ولك شو هاد عن جد فله عمري ماشفت حدآ مسلك بيكزب على المس لآنو طفشآن .،

ريف :- خخخ خليها مسكينه على نيآتهآ آحسن عشآن نسولف.،

رين :- شوفي سؤآل سبعه انا مو متأكده من حلو مابتزكر اني زآكرت شي متل هيك !.،

ريف :- خخخ جآيه تتأكدي مني انا جآيبه العيد وآهله بس دقيقه اشوف لك .،

فتحت ريف ورقتهآ ونقعت ضحك !.،

رين:- ولك شوبيك اسكتي فضحتينآآ.،

ريف بصوت وآطي :- انا ..هههه ..مو ...ههه ..مدري..ههه ..آيش ..مهببه ..ههههه.. ومسكت فمها تقفله بيدينها.،

رين :- شو كاتبه الله يخيزيك !!.،

ريف مسكت ضحكتها :- كتبت "وبصوت خفيف " :- انا لا آعلم بس صدقوني الدكتور يدري بالاجآبه يقولكم مارآح يقصر ~> بالاتجلش.،

رين مصدومه :- يخرب بيتككك ! شو مالك انتي حششتي ولاشو؟! ..ولك ريف يا زنخه " زي غبيه او ثقيله دم " انتي بدك تنطردي من الجامعه ولا شو ؟! .،

ريف بثقه :- هاهاها خليهم يجربوآ بس .،
















































































.....................................



[ بيت آبو روآف ].،



روآد يصآرخ :- يـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمعلمممم إبرآآآآآآآآآآهيمممم !! انتي سؤآل بس آنتي من وين تفهمي ؟؟! " كان متربع على الارض وحاط يده على الطاوله " جلسه صينيه" يده على خده ويده الثانيه مسوي علامه استفهام " لافها بطريقه يستفهم " .،

رفآ تفكر :- ممم ..يمقن من مخي يمقن لآ؟! .،

روآد :- امممي يالدكتوررره النفسسيه !.،

آم روآف :- هههههه هلا حبيبي .،

روآد :- انا جاتني حاله اكتئآب الله يخليكي عالجيني ! "سكت شوي" لا ليش انا اللي اتعالج؟! "سوآ حركه استفهام" المفروض رفآ اللي تتعالج مو انا هي المريضه اللي ماتفهم .." سكت ورآح فتح يدينه ومدها قدام امه بعلامه الطفش من الترجي" تكفييين عالجيها مدري من وين تفهم !! ويأشر على مخها ويدفها خفيف بنتك مافي مخ مااافي مخخخ !.،

ام روآف :- ولد هي انا امك عمـآآآ !.،

روآد :- خخخ لا بس اوريك يعني .،

رفآ :- ماما والله الريآضيـآت مرآآ صعبب آنجلش وليش تدخلوني مدرسآ آنتر نآشونآل وعع كلنا نهرج آنجلش.،

آم روآف :- احسن عشان تكوني شآطره فيه بتتعودي !.،

روآد تسحب بشويش وشرد ..قآل بيروح لآصحآبه من زمآن عنهم !.،

في دآخله جالس يقول ( آآدمم فصصصووول مششععل هيثمممممم وقصصمنن وحشتوني جآيكم بالطريق) .،



























































































.................................................. ......



[ في لنـدن ] .،



ضي بخبث :- آعطآكي ؟! .،

تآضي :- آيوآ ..بس.،

ضي :- بس ايش ؟!.،

تآضي :- بس الخططه اللي طلبني انفذها مانجحت !.،

ضي :- ايشششششششششششششش !!.. تمززحي الحين بيشتكي علينا او بياخذ مننا الكميه دي !.،

تاضي :- لازم نقول لضاري !.،

ضي :- لا لا لا مجنونه انتي تبيه يذبحنآ ؟!.،

تآضي :- على الاقل يدبرنا لو خلصت الكميه اللي معانا او يسوي أي شيء ! ،

ضي :- الله لايوفقك يآ تيم ضيعتني وضعيت اختي معاي الله ~~ِ~~ يـ~~~ .،

تآضي :- انا بقول لضاري واللي فيها فيها .. على الاقل ضاري عاقل وبيتصرف .،

ضي :- لا لا لا لا .. تكفين لا تقولين له !.،

تآضي :- انت مجنون !! تبينا نجلس كيذآ طول عمرنا لاحبيبي معليش اول مايوصل ضآري .،

لندن بكلمه هذآ اذآ مارجع للسعوديه على طول .!،











































































..........................



[ بيت ابو غسـآن ].،



آبو غسآن بعصبيه :- اهو يعرف وانتهى الموضوع لازم الكل يعرف عنه !.،

آم غسآن :- بس ولد خوله مايدخل بيتي مفهوم ! اعترف فيه اعترف فيه محد ماسكك !.،

بس يدخل بيتي ويعيش فيه لا يعني لا والف لا !.،

آبو غسآن :- لاتعالي اضربيني كف كمآن!! رآح يدخل غصبآ عنك ! هو وخوآته ورآح اشتري لهم بيت.،

إذآ محتآجين ! وبوفر لهم كل شيء ! وبعدين مايصير اتركهم لاني تزوجتها 9 شهور وطلقتها بعد ماجابت الولد !.،

وهي تزوجت من صـآلح وجآبت بـآقي العيآل ! .. يعني يصيرون خوآته من ابوه ّ! ويقربون لعيآلي خواتهم من ابو اخوهم اللي من ابوهم .،

آم غسآن بقهر :- مشوآر وش لنآ بالقرآبه ؟! .،







....



لجين :- يآربي آحس مرآ طفش متى تجي ريف عشآن البآرتي والله مرآ متحمسه !.،

مروج :- يآليييل الشغله بتنتظري آسبوع ..آقول لجو .،

لجين :- هلا جور ! .،

مروج :- لاتقولي جور تعكسين اسمي هفف " ودخلت يدها في شعرها ولفت رقبتها ~> حركه غرور آستهبال".،

لجين :- المهم شو تبي؟! .،

مروج :- هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها وش رآيك نروح الرد سي ؟! .،

لجين :- الحين ؟! .،

مروج :- لالا الحين ليل ..ممم اجل البحر .،

لجين :- من زينه .،

مروج :- نروح المـرجآن ؟! نآخد لنآ يومين مع نجود ونجوى ؟! ورفآ ونجلا؟! .،

لجين :- ممم فكرهه واكيد مع عماتي وزوجات عماتي وعماني وخيلاني وعمان جدي ~> تستهبل.،

مروج :- يب .،

لجين :- بس الحين مو وقته ماتشوفي موده ومشاكلها الحين وبعدين ريف بتزعل انه رحنا بدونها.،

مروج :- اجل اسمعي نروح ممم نروح نروح نروح نمشي في ممشى الشيرآتون؟! القوو قميل قدنن.،

لجين :- هلما بنـآ .،



~> مآيدرون ان موده في المستشفى .،





































































































.......................................

[ عنـد آبتسآم ود وسلمآن ] .،



آبتسآم :- حقيـ.. ليش خربب كل شي !.،

ود بهدوء :- انتهت مهمتي ؟! ..ومشت :- سلااام .،

آبتسآم " والله انها حقـيـ.. ! خلصت من اللي تباه والحين رآيحه بكل برود ..خليني انزل واخرج قبل لاآ يشوفني سلمان".،

وخرجت ..

عند سلمآن / مآزآل في حـآله صدمهه !! من اللي سوآهـآ ! واللي ضربه وكل شيء كل شيء !.،

معقول خلاص ندى الحين تكرهني ؟! يآربي انا وش سويت !!! وقف طالع نفسه في المرآيه !.،

فمه اللي مورم وينزل منه الدم ..وعيونه اللي ترمش بالقوه ! .. وكتفه اللي عليه قطرآت دم ونازله على صدره مسك شعره .،

وشده وبصرآخ :- آنـآآآآآآآ وششش سوووويييييت آآآآآآآهـ آهئ آهئ " قآم يبكي" لحظهـ ندم ! .،

حـين لاينفع الندم ؟! مآذآ تفعـل ؟! حين لاينفع ندمك ؟! مآذآ تفعل؟! بعض النآس يغفرون لك؟! .،

ولكن البعض لو تندم طول عمرك يقولك كلام : سآمحتك بس هو من دآخلهـ مـآسآمحكـ ! .،

مـآ سـآمحكـ .،

مــــــــآسـآمحك !.،













































































..............................

[ يوم جديد وآشرآقه جديده على آبطآلي !].،



مدى :- ممممم افف طفشت متتتى تخلص الاختبآرآت اهئ اهئ .،

وتين :- خخخخ مشي مشي .،

مدى :- اقول ايش كتبتي انتي امس في سؤآل القطعه !.،

وتين :- هآ؟! " تذكرت " هههههههههههههههههههههههههههههآآآآي ..آومآي جآد ..ههههه لا تسألي ههه .،

لاتين ناظرتها بطرف عين :- وش مهببه حيآتي انتي !.،

وتين :- هآ.؟! ولا شيء هعههههههه .،

ريف سآكته فجأه :- هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههآي اوه افف هههه خخخ يآويلي ههه .،

لاتين ومدى ناظرو بعض وقالوآ :- لا لا ذول استخفو!! .،

ريف :- يآويلي والله ..نسيت امسح الاجآبه واعدلهآ كتبت " انا مادري بس صدقوني الدكتور مابيقصر معكم "!.،

قلت بغيرها لمن ارآجع الحل ونسيت ههههههههههههـ يآويل حآلي !.،

لاتين :- هع هع هع تستاهلي عشآن تبطلي آستهبآل كاكاكاكاك.،

مدى :- هيي من جدككك!! يآويلك عبيطه انتي ولا عبيطه ؟ !.،

ريف :- جات الدآفوره الثآنيه !.،



























































............................





[ في المستشفى ] .،



ينتظرون برآ واللي يبكي واللي متوتر ! .،

غسآن يمشي في الممر من التوتر رآيح جآي رآيح جآي .،

شآف الدكتور خرج :- هـآ دكتور بشر؟! .،

الدكتور بحزن :- والله مادري ايش اقولكم !.،

غسـآن خاف ..سود وجهه ! خاف يفقدها مثل سماح :- ايش يعني ؟! اختي فيها شيء؟! .،

لجين مسكت دموعهـآ :- دكتور تكفى طمنـآ اختي فيها شيء دكتور تكفى تكلم !.،

مروج جالسه على الكرسي ماسكه نفسها لاتبكي !.،

الدكتور مو عارف كيف يقولهم :- لا لا تخآفوآ مافيهآ شيء ..بس .،

غسآن ارتآح نوعآ مآ :- بس آيش ؟! .،

الدكتـور :- ........................

































مـآضي ..حدث من سنين .،

ينعآد ..مع تقدم الوقت والعمر يظهر .،

بشكل .. بطريقهـ .،

معتآد ..معروفه من قبل .،













ردودكـــــــــــــــــــــــــــــم وتوقعـــــــــــــــــــــــــــــــآتكم .،

مدى / ضآري/ روآف/ روآد / ندى / سلمان / لجين / موده / نجود / نجوى / جوآد / رفآ / وتين /لاتين.،

ضي وتآضي / ود / آبتسآم / ميهآف / منتهى / رنآ / آبو غسآن وام غسآن وخوله !!!!!! والكثير الكثير الكثير .،



~> آختـآرو اللي آنتوآ عآيزنهم وتوقعوآ .،





















[ قلمي المجروح ] .،



لست إلا ..فتآه تكتب لكم قصه من مخيلتها وتعيش اجوآءهـآ.،

موآقف من الحقيقه ومواقف من الخيال اسردها بطريقتي الخآصه .،



+



سبحـآن الله العظيم .،

لاإله إلا الله عدد ماكان وعدد مايكون وعدد الحركات والسكون .،















آخر مواضيعي

0 هي انتو احد يجي يرحب <مافي اسلوب
0 روايتي الاولى : ماضي ينعاد بشكل معتاد / بقلمي

 
عرض البوم صور قلمي المجروح   رد مع اقتباس

قديم 22-Mar-2012, 11:52 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلمي المجروح

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 949075
المشاركات: 98 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 108
 

الإتصالات
الحالة:
قلمي المجروح غير متصل

كاتب الموضوع : قلمي المجروح المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


[background="70 #000000"]
السلام عليكم ورحمه الله وبركآته.،
آولا حآبه آشكر منتدآنـآ الغآلي .،
"احد المنتديات اللي انزل فيها" .،
1-لمنحـي لقب :- صـآحبه قلم .،
وهذّآ شرف لي ..مآتوقع‘ـت احصل عليه بس عيني كآنت عليه وآنـآ حآولت وحصلته الحمدلله.،
لكل مجًتهـد نصيب ..لاحظت آنهه مآفي حَد غًيري في المنتدى هًو اللي معآهـ اللقب يسًعدني .،
آني اكوُن آول وَحدهـ تحصًل عليه في المنتًدى كلهـ .،


+



آشَكرهم عًلى تثبيت روآيتي من جد فًرحت لمن شًفتهآ مثبته .،
مآخبي فرحتي صًرآحهـ .،
مآتوقعت بالهسرعه روآيه / مآضي ينعآد بشكل معتآد توصل للمستوى دآ.،
وانو اخذ لقب وتتثبت روآيتي .،

+
آشًكر كمآن منتدى اللي اآنزل فيه الثآني .،
يالله مآصًدق آثنين مثبتين روآيتي من جد فرحه .،
والله مًدري كيف آع‘ـبر .،
كلمهـ مشًكورين قليله في حقًكم .،



وشَكرآ لكم مرآ ثآنيه .،
همسه" البـآرت بعد دقآيق ينزل ".،


[/background]





آخر مواضيعي

0 روايتي الاولى : ماضي ينعاد بشكل معتاد / بقلمي
0 هي انتو احد يجي يرحب <مافي اسلوب

 
عرض البوم صور قلمي المجروح   رد مع اقتباس

قديم 22-Mar-2012, 11:53 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلمي المجروح

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 949075
المشاركات: 98 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 108
 

الإتصالات
الحالة:
قلمي المجروح غير متصل

كاتب الموضوع : قلمي المجروح المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي
















البآرت الســآبع عشر (17) .،












[ في بريطـآنيآ ] .،

مدى :- افففف مآبغينآ نخلصص من اختبـآر الانجلشش يطلع لنآ الريآضيآت .،
وتين :- من يقول إني مـآآ آهمك يآبروده والله دمكــ كنتي في عيني آضمك آتغزل بك وآسههر "تعلي صوتهآ" ومييين يقووول إني مآآآآآآ "علت اكثر" آهمكككــ.،
مدى :- آسكتي يآخآيسسه الاغنيه قديمه وصوتك اللهم لاشمآته في عرب كثير فشلتينآ.،
لاتين بلا مبآله :- عادي مدو خليها تعودنآ واعتقد الجآمعه كلها تعودت لووول .،
ريف :- خخخخ بالله بالله لتو غني آنـآ عآيش وارقصي ههههه شكلك تحففه .،
وتين قامت تغني وتسوي الحركآت :- انا عـآآآيش ..ومش عـآآيش و .."قطعت عليها مدى ".،
مدى :- بس بس " وسحبتها " اهجدي واللي يسلمك !.،
لاتين :- هي قيلرز "بنآت" آنـآ بروح القآعه يلا تأخرنآ .،
مدى :- اوكيك يلا بنآت قوموآ نمشي سوآ.،
وتين :- سوآ ولاموبآيلي .،
ريف :- يالله قديمااا جدنن جدنن جدنن .،
لاتين :- يالييل امش ويلا .،
وتين تغني :- آهـ يآآلييل آه يآلييل آيه يعني غرآمك ودعني .،
مدى بعصبيه : وتو آنطمي .،
وآستمروآ على ذآ الحـآل مدى تسكت وتين وهي ترجع تغني ..وريف ولاتين يضحكوآ عليهم .،

































...................

[ في بيت ام مآجد ] .،

ندى في غرفتهـآ وآقفه قدآم المرآيآ تتأمل ملامح وجهها " ليش ؟! ايش اللي خلاني كيذآ وجلست تتأمل عيونهآ الحمرآ المنفوخه بشكل وآضح وبشرتها الشآحبه ومايله للصفآر ..وشفآيفها المبهته !! وتقول ":- انا ماكنت كيذآ.،
وبدت الدموع تتسلل لخـدهآ ..وتنزل وحده ورآ وحده .. آنـآ آيش اللي صآر فيني ؟! ..وتبكي ..
كله من سلمآن "شهقت " اهئ اهئ اهئ " ..وتبكي بحرقه ودموعها ماوقفت .،
من آمس وهي على ذآ الحـآل ومآجد ينتظر خروجهـآ ..نفسه يعرف اللي فيهآ مو حب آستطلاع.،
ولا لقـآفه خوفآ عليهآ يبغى يسآعدهـآ .. بس موقادر لانه مو عآرف علتهـآ ..
آم مآجد قالت عادي نآيمه في الغرفه اكيد من خرجت امس تعبآنه واليوم كمآن آجآزه متعوده على الروتين دآ.،
بس حبت تطمن نفسها لكنها من دآخل قلبها يقولها انه في شيء .،















































.............................

[ في بيت ابو روآف ] .،

ام روآف :- يالله متى بتجي ودي اشوفهآ .،
آبو روآف :- على حسب علمي بعد اسبوع .،
ام روآف شهقت :- هيي ! وايش وليش التأخير دآ كله !.،
آبو روآف بطيبه :- خليها على رآحتهآ مابي آضغط عليهآ.،
دخلت رفآ ~> بس تقآطع ..:- مهووشششآ.،
ام روآف :- من مهوشآ؟! .،
رفآ تأشر عليها:- آنتــي !.،
آبو روآف يضحك :- مها تقصد دلعك مهوشآ .،
آم روآف :- هي يالحبيبه لايكون انا فرندتك مهوشآ!! آسمي ماما ~> قالتها وهي تضحك .،
رفآ :- المهم مهو حبيبي ~> بآيعتها ..آسمعي ..شوفي قررت انو ملابسنا تكون نفس التفصيل اوك ؟! .،
وعلينآ التكلفه ..بس اجيب المصممه تاخد المقآسآت اوك؟! وكل وحده زي ماتفقنآ ! وبنروح دبي.،
آم روآف :- يالله كل ذآ حمآسسنق ! طيب وانا كمان ابغى زيكم ! اعملي لي لون مم عشان انا الام وبيضا كمان ابغى اسود.،
آبو روآف بآستغرآب بس قآط معاهم:- آيش هو ؟! وانا كمان ابغى زيكم ابغى لون مم كحلي لالا رمادي.،
ام روآف ورفآ طالعو في بعض وفهموآ نظرآت بعض فجأه :- هههههههههههههههههههههههآآآي .،
طيب بابا حبيبي من عيوني من عيوني لو تبي عمري هديه !.،
ابو روآف :- طيب وش هو؟! .،
رفآ تحرك يدها بمعنى لا :- نو نو نو "لالالا" خلهآ مفأجأه ! .،
مهآ ميته ضحك على بنتهآ :- هههه آيه خله مفآجأه .،
رآشد " الاب " هز كتوفه :- طيب طيب بنشوف وش ورآكم .،













































...............................


[ قصر الشـرق] .،

ريوف :- رومي ..آروم ..آرومي ..حبيبي عفيآ قعدي !. بسج " بسك" ننوم !.،
آرآم :- يوه روفي .تكفين أبي انوووم !!.،
ريوف :- لا لا قعدي بروح ستآر بكس ..بآخد لي فطور وانتي معآي ونقرأ لنآ كتآب او شيء .،
آرآم :- روفي طلبتج خليني انوم ..روحي انتي وانا بفطر هنـآ !.،
ريوف :- افف طيب وقآمت .،
لبست بنطلون سكني كحلي وبلوزه فوشي كت .،
ولبست عبآيه اكمامها واسعه وتطريزها بالخيوط منقوش عليها مربعآت صغيره.،
داخلها تطريز غريب حلو.،
..كآنت هآديه ورآقيه ولبست فلات بني ..وشنطه .،
جلد من لويس فيتون " نفس اللي في صوره البآرت " ولفت الطرحه وتلثمت .،
بعد ماحطت في آطراف عيونها ومن بين الرموش كحل اسود برز عيونها بس ماحطت من تحت ~ٍ> جربوا الطريقه دي مرآ حلوه .،"
ونزلت ريوف بهدوء عشآن ماتزعج آرآم .،






































...................................

[ في قآعه مدى ووتين ] .،

خلصت حل بس كآنت سرحآنه من يوم شآفت اسمها على الورقه رجعت للماضي شويآ.،

/
مدى :- مـآججد ليشش ماتبيني آشووف اسمكك ! او اكتب لك اياه! .،
ماجد :- ماله دآعي انتي تعرفين اسمي ليش تشوفينه في كتآبي او تكتبينه.،
مدى :- ماجد تكففى خليني اكتب لك في الكتآب آسمك .،
ماجد :- لا آسف بخليك تكتبيه على ورقه او كتآب ندى اكتبي لها اسمها .،
مدى :- يوووه خلاص ما ابغى ..وجلست على التلفزيون وماجد خرج برى البيت .،
رآحت والقآفه تسري في عروقهآ ويآريتهآ ماتلقفت ..
/

صحت من سرحآنهآ على صوت المس وهي تقول لها مدى مابتسلمي ؟!!.،
قآمت وقعت وسلمت وخرجت وجلست تنتظر وتين بس شافت وليد خرج وهي لا.،
رآحت لوليد وهي مستحيه ومنزله رآسهآ :- آآ ..لو سمحت ..و.وليد .،
وليد آبتسم يوم شآفهآ :- هلا مدى ! ٍ> يعرفها كان معها في الكلاس .،
مدى :- آآ.وتين ..ليش؟! مآخرجت ..مآ..خلصت .،
وليد كاتم الضحكه :- لا تدور من يغششها .،
مدى رفعت رآسهآ بصدمه :- مو معقول ! آآآآ آحم " نزلت رآسهآ من نظرآت وليد " .،
وليد :- لا بس شكلها ماعرفت تحل شيء .،
مدى :- آهـآ مشكور .،
وليد ابتسم :- ولكــم ..حيآك في آي وقت .،
مدى رفعت رآسهآ بفهآوه :- هآ"!؟.،
وليد:- ههه ولاشيء ..ويلكم .،
مدى نزلت رآسهآ بفشله ورفعته وقالت :- عن آذنك .،
وليد :- اذنك معكـ .،
مدى جلست تنتظر وتين حوآلي ربع او نص سآعه .،
شآفتها خرجت رآحت لهآ :- يآحمـ.. ليش ؟! تآخرتي ؟! هآ؟! من اول انتظرك .،
وتين رفعت رآسهآ ببرود :- هآ؟ مزآج يآخي كنت اكتب في الصفحه الاخيره .." يآهوآي ويآجنوني ويآهوآي ويآجنوني مقدر آحيآ العمر دونك مقدر آحيآ العمر دونك ".،
مدى طلعت عيونهآ :-0 آآآآآآآآآآآآآآآيششش !! انتي جنيتي رسمي صح ؟! تستهبلي صح؟ .،
وتين :- يآريت ! .،
مدى :- وتو عن السمآجه من جد ولا ؟! .،
وتين :- والله من جدي ! .. شفتي مو قبل ربع سآعه دخل الحمـ..سآري ؟! .،
مدى :- ايوآ صح ليه دخل ؟! .،
وتين :- جا يآخد شيء مدري وش هو شآفني سرحآنه قال لاآآه آلفي اغنيه كمآن!! .،
مدى :- وانتي مجنونه .،
وتين بلا مبآله :- مع نفسسسسسسسه ! بس كتبت له مو انا اللي آلفتهآ مسروقه الاآغنيه لوول .،














































..........................................

[ في المستشفـى ] .،

لجين ~| لجين ومروج رجعوآ اول ماقالهم غسآن ان موده في المستئفى |~.،
لجين :- ايشش !! آنهيـآر عصبي !! .،
وجلست تبكي ! ..ورونآ " زوجه غسآن" تهدي فيهآ .،
د.فيصـل :- هذّآ الانهيآر العصبي جآء نتيجه لترآكم الحزن واليأس اللي سيطر على خلايآهآ العصبيه .،
بحيث انها صآرت تشوف الحيآه بدون طعم وصآرت عاجزه عن التحكم بانفعالاتها ومشاعرها.،
واعصآبها وفقدت السيطره على التوتر .،
غسآن :- طيب دكتور هي دحين كيفهآ؟! واي درجه من الانهيار صارت لهاآ؟! .،
د . فيصل :- آنهيآر عصـبي شديد !! هي شكله كان نومها مضطرب من قبل وكانت تجيها كوآبيس!.،
او انهآ كشفت شيء آثر عليها بصدمه او فقدت شخص غآلي فجأه وماقدرت تعبر وهذآ آدى إلى حآلتها!.،
غسآن :- والعلاج؟! .،
د. فيصل :- تتناول ادويه مضاده للآنهيآر ..شجوعها تاخذ حمام دآفي او تحط رجولها بمويا دافيه.،
وتجنبوو تتركوها لوحدهآ في علاجات كثيره كمان الحقني على مكتبي واقولك ..مايصير نزاحم الناس في الممر.،
















































........................................

[ بيت ام ماجد] .،

خرجت من غرفتها رآحت توضت وصلت ..وهي تدعي من قلب ان ربي يرد لها حقهآ !.،
قالت في نفسها بحقد " والله ما اسكت والله ما اسكت والله..".،
لبست جلابيه لونها وردي فاتح عليها سنوبي ! .،
رآحت لغرفه ماجد وفتحت البآب بدون ماتدق ! .،
ماجد بآستغرآب من شكلها وعيونها المنفوخه نط لعندها :- ندوش حبيبتي ايش فيك!؟ .،
ندى بدت تبكي ..حضنها ماجد وحاول يسكتها .،
ماجد بصوت واطي :- ندى انتي من امس مو طبيعيه ! ندى ايش فيك؟! اقدر اسآعدك .،
وخرت عنه وهزت رآسهآ بـ نعم ! :- آيوآ ..ماآج..جد ..صًدقني آنآ..آهئ مالي .آهئ شغل مآجد والله .،
ماجد حط اصبآعه على فمها :- اووووش ..قولي لي الحكآيه كلها وانا بسمعك ومستحيل اقآطعك او اعصب فوقك.،
ندى ارتاحت نوعـآ مآ ! :- ام..مس ! ..رحت مع ..آبتسآم ورنآ ..ود " ودخلت في نوبه بكآء" اهئ اهئ اهئ الله لا يوفقهم.،
ماجد شك بالسآلفه :- مدوش آهدي حبيبتي ..وكملي !! لاتدعي عليهم ربي بيرجع لك حقك مهما كان !.،
ندى :- و ..اللي وصلنآ سلمآ..ن الحقـ.. على اسآس.. بنروح الاندلس ..بس مّدري ايش صآر..افتكر ابتسام عطتني عصير..وبعدها حسيت اني نعست ونمت وصحيت..اهئ اهئ لقيت نفسي في غرفه ود عند تقولي يآويلك ..تتحركي !.،
ماكنت فآهمه شَيء !!..فجأه دخل سلمآن ..و ..وآحد آسمه ..مازن ..قفل ..علينآ آهئ اهئ البآب !! ..وو كان في كآميرآ !!.،
وآهئ اهئ والبنآت مدري ..وينهم !! وصـآر اللي صآر..حآولت اهرب من سلمآن .بس ! اهئ .،
وجلست تبكي بحرقه تبكي بقهر تبكي بكل آلـــــم ! كانت محتآجه مدى معها في هذآ الوقت تحتاج احد يوقف معها !.،
خافت ماجد يقوم يضربها يعصب فوقها يقولها انتي ضيعتي سمعتي بـس !! تفآجأت انه حضنهـآ بققققوه .،
ماجد حاضنها ومصنم ! كان احد صب عليه مويا بس حضنها عشآن يقولها انا معك بس هو عقله شآرد!.،
معقول سلمآن؟! رفيقي وصآحبي ! من زمان وجارنآ ! يسوي كيذآ! .،
والله ما سكت له ! بس ايش ؟! الدليل؟! انا بشتكي عليه!!! في الشرطه واعلمه بنات الناس مو لعبه عنده!.،
بس ايش الدليل؟! !!!!!! .،











































.................................

[ في ستـآر بكس ] .،

قآعده تقرأ الكتاب ومتحمسه مره وشوي وترشف من الموكا الحار اللي على الطاوله .،
وشوي توقف من الكتاب وتاكل كروسان .،
كان شكلها وحده باين انها راقيه ومثقفه .،
مرو من جنبها بنآت الاولى :- يآآآي يعني يناس شوفوني انا مثقفه !.،
الثانيه :- اتحدى اذآ انتي فاهمه منه شيء .،
الثالثه :- وعع مسويه فيها يعني اني ..ومدري وش .،
ريوف ابتسمت وناظرتهم وقالت :- تدرون ..في الكتاب يقولج .،
إذآ سخر منك الاخرون فلا تعطهم بآل ! وقل سلام لقوم لا يفهمون !.،
ناظروها الثلاثه تفشلوا وقالت الاولى :- لا يعني احنا الحين مانفهم ها؟! .،
ريوف ببرود :- لو سمحتي انا انسآنه محترمه ومثقفه ولا تحسبين المثقفين انقرضو لا حبيبتي لسى باقي عايشين .،
وبعدين عاد هذي مشكلتج اذا كنتي تفهمين ولا ماتفهمين !..وانتي الي جايه وهاجمه علي .،
وبعدين تعالي شحقه تسخرين مني عشآن انا اقرأ كتب ؟! ترآ احسن من السوآلف البآيخه على الاقل استفيد .،
الثآنيه :- هي هي انتي لاتقعدين تتفلسفين علينا ! .،
ريوف ابتسمت :- انا ماتفلسفت ولا شيء انتو فاهمين الفلسفه غلط لمن احد ينصحكم او يعاتبكم تسمونها فلسفه .،
هذي مو فلسفه في فرق لمن انا انصحك ولمن اتفلسف !.،
الثالثه :- انتي تعالي من وين تجيبين هذا الكلام مرا واثقه من نفسك .،
ريوف ابتسمت بثقه :- الكلام هذآ يجي من خلال قرآئتك للكتب ومدى ثقافتك وشيء طبيعي اني اكون.،
واثقه من نفسي .. لاني مو قاعده اقول شيء غلط ! .،
الاولى بضجر :- اوووه بنات امشوا هذي بتقعد تتفلسف علينا وتسوي لنا يعني اننها .،
الثانيه :- من جد يلا ميار .،
ميار " الثالثه " بدأت تأيدها :- لا انا حابه اجلس معاها هي ماقالت شيء غلط بالعكس .،
الاولى " مياده " :- يووه بكيفك .،
الثانيه " سجى "بتردد :- آآ..،
مياده :- خير ايش في ؟.،
سجى :- انا بقعد مع ميار !.،
مياده بقهر :- خلها تنفعكم ام ابتسامه .،
ريوف ابتسمت تقهرها ..ورجعت مسكت الكتاب وترشف من الكافي .،
مياده طالعت ابتسامتها الواثقه والفصه اللي تلمع في اسنانها ..مشت بقهر وراحت.،




















بعد مرور عده ايآم " يوم الاثنين "..
"باقي يومين ويسافروا مدى ولاتين ووتين طبعا خلصوا اختبارات".،
" موده خرجت من المستشفى امس الحمدلله والحين طيبه والاخبار ماوصلت لريف مايبون ينكدون عليها".،




















...................................

[ في بيت ضـآري ] .،

ضـآري :- ميشيل جبت لي كم درجآتهآ؟! .،
ميشيل :- أي طآل عمرك ماخزه كلو امتيآز بس ناأصه " ناقصه" في الريآضيآت درجه وآحدآ !.،
ضآري وهو يلف الكرسي على الشبآك ويعطي ظهر الكرسي لميشيل وينظآر الزجآج الكبير اللي ورآ مكتبه الفخم اللي يطل على آرآضي مانشستر ! كان يفكر بعمق :- مع من تمشي؟! .،
ميشيل :- طال عمرك مع آخت طويل العمر الاستآز روآف ..و مع بنتين صديقاتهم من آيآم الطفوله !.،
ضآري :- من؟! .،
ميشيل :- طال عمرك بآعتأد " بآعتقد" آسمون "اسمهم" وتين ولاتين !.،
ضآري آبتسم ! بس تذكر وتين وش كآنت تسوي له ..

/

ضـآري :- روآآآآآآآآآآف جبتت لك معآآي شريط بلاي ستيشن بيبسي مآآآن !.،
" بلاستيشن ون تفتكرونه بيبسي مان ".،
روآف بغرور :- احلف بس ! غصب عنك تجيب لي اصلن .،
وتين حاطه يدها على خصرها :- ضآري وانا مالي شفن آب؟! .،
ضآري :- ههههه لا مالك شفن اب ! بيبسي ماني هذآ شريط بلاي ستيشن مو عصير.،
وتين غمزت :- آآممم تكزب عليآآ هآ ! ..تيب تيب والله اوريك !.،
ضآري :- والله ما اكزب عليك حتى شوفي ايش مكتوب على الشريط .،
وتين :- ما ابغى اشوف "ولفت رآسهآ " طيب طيب خلاص صدقتك !.،
ضآري :- وتو ياويلك تسوي مقلب سخيف !.،
وتين رآحت وطنشته ..وقفت عند المسبح وحطت زيت على الارضيه .،
وكرات صغيره مره "زي حبات اللبان اللي يجي في علبه وتحط نص ويطلع لك لبان ".،
ورمت عروسه داخل المسبح ! وقعدت تصرخ :- ضآآررري روآآآف ..اهئ اهئ اهئ ..ضآآآآري .،
ماحد سمعها ..بس الشغاله سمعتها رآحت تنادي ضاري ورواف جا ضاري يركض لين عندها ماهي إلا لحظآت .،
وتزحلق من الزيت والكور وطرآآآآخ على المسبح ..فجأه يسمع صوت وتين :- ههههههههههههههههههههههههههههـ تستاهل وشردت ورواف يضحك عليهم وضاري معصب .،
اممم يمكن هنا ضاري كان عمره 11 سنه و وتين عمرها 7 سنوات "تقريبأ".،

/
ضاري بابتسامه خفيفه :- هههـ مهبوله ؟! هل مازالت مهبوله مثل ماهي ؟! ولاتغيرت؟! .،






















































..................................

[ في السكن ] .،



مدى :- يووه وتين يلا خلصينآ .،
وتين :- ياربي انتظروا ايش مشكلتكم .،
لاتين :- راح نتأخر ريف المسكينه من اول واقفه تحت .،
وتين تلف الحجاب :- اهو اهو جيت !!.،
مدى نزلت كانت لابسه " عبايه رماديه ضيقه اكمامها من نص الساعد وبعدين واسعه وفلات ابيض وحجاب ابيض خفيف حلو فيه ورد رمادي وزهري + نظاره بيضا وكانت فاتحه وجهها عشان النظاره مغطيه نص وجهها " .،
لاتين لحقتها وكانت لابسه " بنطلون آسود سكني وبلوزه لنـص الفخد لونها رمادي واسعه شفافه ومن تحتها بلوزه وردي مورده برمادي ضيقه وكعب وردي وحجاب وردي مورد برمادي ".،
وتين نزلت وهي مستعجله وكانت لابسه " بنطلون سكني رمادي وبلوزه طويله لنص الفخد لونها وردي فيها ورد رمادي وابيض وحجاب ابيض مع رمادي وفلات وردي ".،
كانو مطقمين بحيث انه ماحد يلبس غير لون " وردي – ابيض – رمادي – اسود ".،
ريف :- اخيرآ اخيرآ شرفتو يا ساده !!.،
وتين :- احم احم تدري كله من لاتين وجع .،
لاتين :- آح شوف الكذآبه !.،
مدى :- لاتين من جد انتي اللي أخرتينا .،
وتين :- هاهاهاا يلا يلا مين الكذابه ها؟!.،
مدى :- انتي ههههههههـ .،
وتين ضربت مدى :- يا هبله ليشت كلمتي خلينا نكمل تمثيل .،
ريف :- اصلا من يوم ماقالت وتين تدري كله من لاتين وجع عرفت انها كذابه.،
لاتين باندهاش :- وآآآ وتو شوفي مدى وريف .،
مدى وريف ناظرو بعض وصرخوا وحضنو بعض !.،
وتين بفهاوه :- هاآ؟! أيش فيهم ؟.،
لاتين :- يا دلخه شوفي لابسين عكس بعض مدى عبايه رمادي وريف ابيض ومدى جزمه بيضا وريف رمادي هههه حتى الحجاب نفس الحركه والنظاره حماس .،
وتين تستوعب :- آهآ ..آآآآهـ والله من جد حمآس .،
مدى :- ههههه والله ماتفقت معاها .،





























































....................

[ بيت ام ماجد ] .،


يحس خلاص راسه بينفجر وهو يحاول يطلع مازن هذا من فين اجيبه !.،
ياربي الدليل معاه كيف احصله .. حق اختي معاه كيف اجيبه ؟! .،
ندى ايه ندى ..وقال :- ندى يآ ندى تعآلي .،
ندى جاته :- هلا ماجد .،
ماجد ناظر اخته الذبلانه تغيرت تغيرت :- ندى ابغاك تكلمين رنا تساعدك .،
ندى بقهر :- لا ياشيخ وتعتقد انها بتساعدني على انه ندخل اخوها السجن !..ههه سخافه !.،
ماجد :- ندى خليك جديه !! اطلبي منها تطلع لك رقم مازن من جوال سلمان !.،
ندى جاتها فكره :- اوكيه بس ماراح ابين لهآ !.،
ماجد :- وهذآ اللي ابغآه .،
ندى تفكر " وهذآ وطحت في يدي يا سلمان والله لوريك ..تحسبني لعبه عندك وقعدت تتذكر امس ايش صار".،
/
ندى باحتقار :- ما اقبل في ناس حقيـ...،
سلمان :- ندى تكفين تزوجيني .،
ندى :- انا !!..اتزوج واحد مثلك ! لا في الاحلام !.،
سلمان طالع فيها وقال :- ومين بيقبل بوحده مثلك .!،
ندى ناظرته باحتقار :- ناس كثيره تتمناني ..ولعله خير اللي صار.،
سلمان :- لو تزوجتي حد غيري ماغير اقتله واقتلك وراه .،
ندى بلا مباله :- مجرم تسويها ! ..قتلتني مااستبعد تقتل احد ثاني !.،
سلمان عوره قلبه ..هو ماله ذنب كله بسبب ود بس برضه هو مفروض يمسك نفسه .،
/
صحت على صوت امها :- يلا ندى غدآء .،










..آستغفر الله ..سبحآن الله ..الحمدلله ..الله اكبر .،
لاآ إله إلا الله .،
لاآ إله إلا الله .،



























ردودكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــم + توقعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــاتكم .،
عـلى كيفكم عبروآ عن مآبدآخلكم لكم الحريه.،
لن آغلق عليكم الابوآب بأسئله مني او اختيار شخصيات مني .،
فلكم الحريه .،
في الرد والتوقع .،















لاآ آله إلا الله محمد رسول .،






آخر مواضيعي

0 هي انتو احد يجي يرحب <مافي اسلوب
0 روايتي الاولى : ماضي ينعاد بشكل معتاد / بقلمي

 
عرض البوم صور قلمي المجروح   رد مع اقتباس

قديم 23-Mar-2012, 12:28 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلمي المجروح

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 949075
المشاركات: 98 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 108
 

الإتصالات
الحالة:
قلمي المجروح غير متصل

كاتب الموضوع : قلمي المجروح المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلمي المجروح مشاهدة المشاركة
[background="70 #000000"]
السلام عليكم ورحمه الله وبركآته.،
آولا حآبه آشكر منتدآنـآ الغآلي .،
"احد المنتديات اللي انزل فيها" .،
1-لمنحـي لقب :- صـآحبه قلم .،
وهذّآ شرف لي ..مآتوقع‘ـت احصل عليه بس عيني كآنت عليه وآنـآ حآولت وحصلته الحمدلله.،
لكل مجًتهـد نصيب ..لاحظت آنهه مآفي حَد غًيري في المنتدى هًو اللي معآهـ اللقب يسًعدني .،
آني اكوُن آول وَحدهـ تحصًل عليه في المنتًدى كلهـ .،


+



آشَكرهم عًلى تثبيت روآيتي من جد فًرحت لمن شًفتهآ مثبته .،
مآخبي فرحتي صًرآحهـ .،
مآتوقعت بالهسرعه روآيه / مآضي ينعآد بشكل معتآد توصل للمستوى دآ.،
وانو اخذ لقب وتتثبت روآيتي .،

+
آشًكر كمآن منتدى زحمهــ .،
يالله مآصًدق آثنين مثبتين روآيتي من جد فرحه .،
والله مًدري كيف آع‘ـبر .،
كلمهـ مشًكورين قليله في حقًكم .،



وشَكرآ لكم مرآ ثآنيه .،
همسه" البـآرت بعد دقآيق ينزل ".،


[/background]

نسيت آعدل السموحه
..





آخر مواضيعي

0 روايتي الاولى : ماضي ينعاد بشكل معتاد / بقلمي
0 هي انتو احد يجي يرحب <مافي اسلوب

 
عرض البوم صور قلمي المجروح   رد مع اقتباس

قديم 30-Mar-2012, 12:06 AM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلمي المجروح

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 949075
المشاركات: 98 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 108
 

الإتصالات
الحالة:
قلمي المجروح غير متصل

كاتب الموضوع : قلمي المجروح المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي















البآرت الثآمن عــشر (18) .،












[ في السعوديه ] .،

ام رواف :- ايه والله ياريت تشرفونا .،
ام رونق :- هههه اكيد جاين والله لك وحشه من زمان ماشفتك .،
ام روآف :- لا بس اسمعي الفساتين اللي قلت لك عليها نجلا ورفا ونجود ونجوى ورواد امس راحو لدبي .،
يفصلونها واخذو المقاسات وكل شيء .،
ام رونق :- ههههه والله ريحتينا من المشوره في الاسواق تسلمين .،
ام روآف :- لا شكر على واجب .،



































[ في بيت ابو رواف " في بريطانيا " ] .،


ريف :- والله تخيلي خاينات !ما اسامحهم "تعلي صوتها " ماآسآمحهم "علت اكثر" مآ آسامحهم "وتسوي حركه بيدها يعني لا " .،
وتين :- خليهم بعدين اوديك موزنبيق ولا يهمك.،
ريف :- ياشيخه وش اسوي في موزنبيـق " مدتها بقهر وقلقلت حرف ق بقهر" .،
لاتين :- هههههههههههه .،
مدى اللي تدري ليش البنات راحو دبي :- ياهبله !..نحنا اتاخرنا عليهم المفروض من امس نرجع .،
وهم طفشوا سافرو .،
ريف :- ممم مو عذر يستنو .،
لاتين :- كولي تبـ..احم ترآب .،
ريف ناظرتها بحقد :- على العموم والله اوريهم ! وبكل بجاحه " قواه عين " يقولون ريف اخذنا مقاسك .،
بنفصل لك فستآن !.،
الكل :- ههههههههههههههههههههههههههههههههههه.،
مدى :- المهم نحن خرجنا مو عشآن نجي هنا البيت ريف اخذتي ؟! الشيء اللي نسيتيه نزلوني الشركه واسبقوني للسوق مدري وين تبو تروحو.،



































[ في بيت ابو غسآن ] .،

موده برآحه :- اخيرآ .،
لجين باستغراب :- ايش في ؟!.،
موده ابتسمت :- طلقني .،
لجين سكتت وطالعت في مروج .،
مروج تصرف :- احم مدو كيف نفسيتك للحفله؟!.،
موده ابتسمت بزياده :- عادي ماراح ابين لهم شيء واذا الناس بيقولو شيء مع نفسهم .،
مايهمني كلام الناس "شدت يدها تمطها (مثل لمن تقوم من النوم) " اهم شــيء وناستي نفسي .،
ثم نفسـي ثم نفســي "غنت " لحـد آخر يوم في عمري نفسي ثم نفسي لحد اخر يوم في عمري آآآه.،
مروج تنحت فيها وطنشت:- وانتي لجو ايش تتوقعي ردت فعل ريف على الكذبه ؟!.،
لجين حمرت خدودها :- ههههههههـ.."وسكتت وكشرت " سخيـفه !.،
مروج كشرت :- تضحك من هنا وتكشر من هناك !.،
موده :- هههههههه حاله نفسيه .،
لجين :- على احم على ترآب .،





























































[ في بيت ضآري ] .،


ضاري :- هلا هلا والله تو مانور البيت !.،
روأف :- اهجد بس ادري انه منور "ورمش عيونه بهبال" بوجودي !.،
ضاري :- يآذآ الييييل قسسم بالله اطلعك برا.،
روآف :- تأكد لو في كهرباء ..قبل لاتطلعني .،
ضاري مافهم :- هآ؟! ايوا في ماتشوف النور شغال؟!.،
روأف بثقه يستهبل :- ياذكي لو خرجت كلهم بينطفوا !.،
ضآري :- هاهاهاها ماتغيرت لسا سامج !.،
رواف ناظره بحقد !.،
ضاري بتردد :- آآ..آحم ..كيفهآ..مدى؟!.،
رواف ناظره بطرف عينه :- جاي تسألني انآ؟! لو تبي تعرف الماضي حقها بتجيبه !.،
ضآري تفشل وقال :- لايعني من باب الاطمئنان .،
رواف :- هذا وجهي اذا ماوصيت رجالك يشوفون وش تسوي ومع من تمشي .،
ضاري بدون مايناظره :- ادري انه وجهك اجل بيكون وجهي !.،
رواف يبغى يلطف الجو :- مازلت سامج !.،
ضاري بتسم على جنب ! قال في خاطره " على مين يارواف ؟! اوك انا اللي ادور عليها وانت ليش باحث عنها؟! على بالك صاحبك مو فاهمك ولا فاهم نظرآتك؟! " .،
قال :- ليش وظفتها في شركتك .،
رواف يستهبل :- ولك زبحتني زبحتني نزرآتهآ !.،
" ولك ذبحتني نظراتها ".،
ضاري ابتسم :- نظرآتهآ؟! ولا الماضي اللي وراها .،
رواف ارتبك :- ضاري تبي توصل لوين؟ .،
ضاري ناظره بحده :- للنهايه !!.،
رواف :- ..........



















































[ ستار بكس ] .،


ميآر :- تصدقي ريوفهه حبيتك من جد اعجبتني شخصيتك صراحه انتي اول وحده تكسر خشم مياده.،
ريوف ابتسمت :-ههههه ..شكرآ حبيبتي تسلمين مياده صديقتك ولا اختك؟!.،
ميآر :- لا بنت عمي !.،
سجى :- ريوف انتي كويتيه ؟!.،
ريوف سكتت وتمت تناظر القهوه وقالت :- لا ..بس عايشه هناك !.،
ميار بفضول :- ليش؟!.،
ريوف " اقولهم عادي ..كأنهم بيعرفون .." :- اممم امي انفصلت عن ابوي وهي كويتيه ..وابوي سعودي .،
وعشت معاها ..بس محد يدري من عياله عني غير زوجته .،
سجى ناظرت ميار واشرت لها " مالت عليك ليش الملقفه ".،
ريوف حست بحركتهم :- لا عادي .،
ميآر ناظرتها باستغراب هي وسجى .،
ريوف :- عادي مو لقافه ..هي سألت وانا جاوبت .،
سجى تنحت بسم الله كيف انتبهت لها ؟! .،
دق جوالها " الو ..هلا رومي ..مم في ستار بكس ..لا تعرفت على بنتين مرآ كيوت ..مم تهقين ؟!.،
وي شحققه معصبه ..حبيبتي انا قعدتج بس انتي قلتي ويي ريوف ابي انووم ..ماني راسلته عنادآ فيج .،
خليج خيسي بالفندق !..دوري احد يخرجج !..دبري عمرج حياتي !..هههههه امزح وياج كاني شوي.،
وايي لج يلا حبيبتي سلام .،
ورجع دق مرآ تانيآ ريوف :- اففف نشبه !..طالعت الرقم وقالت :- وه ..حبيبتي " الو ..هلا فيج يالقاطعه ولا تسألين ولا شيء ! أي كنت اتحجى "اتكلم" مع آروم ..هلا ريتال ..كيفج شخبارج ؟! شعلومج ؟! وامي شخبارها؟! ..وبتآل شمسوي ؟ّ..آيه صج ؟! عيل سلمي عليهم وآآيد وآآيد ..وقولي لهم انهم وحشوني ..
هههههههـ تكفين بسج عآد !..آيه تينن !"تجنن" لاتطوفج زوريها ..يلا سلام ".،
ميآر وسجى :- خفي علينآ يالمهمه !.،
ريوف :- ههههههه هذي اختي من امي .،
























[ بيت ام رونق ] .،


رونق بمياعه :- وووع يممآ ..ليش؟! ويمكن مايعجبني .،
ام رونق :- رنو احترمي نفسك وتكلمي عدل !! وبعدين يكفي انهم اعزمونا من بعد مشاكلك .،
ويا جواد !.،
رونق :- يووه وانا ايش دخلني ؟! هذولاك بيت عمهم !.،
ام رونق :- حتى بيت خالت جواد قريبين مننا وكلنا كأننا عيال عم !.،
مع انو صله القرابه بعيده شوي !..شوفي عاد اياني وياك تسوين حركاتك الماسخه .،
رونق :- محد يسوي حركات احد !.،~> تقلد اللي تجي في اكون اولا .،
توليب :- مآمآ بنتك هذي ترفع الضغط تنرفز تنرفز تنرفز كلمه قليله اذا انا اكرهها كيف الناس !.،
رونق :- محد يكره احد .،
توليب " تنعم صوتها وتقلد اختها بمياعه ":- محد يكره احد ..محد ينرفز احد ..محد يسوي حركات احد .،
ياهوو طفشتينا ..تدلعي بس مو كذآ.،
رونق دخلت يدها في شعرهآ :- هفف ..محد فايق لحد .،
توليب عصبت :- محد يناقش احد !" وقامت " .،
ريآن من اول تطالع الموقف وسآكته وتنآظر ببرود .،

رونق :- عمرهآ 20 سنه ..ميآعه لحد النخآع دلوعه وخببيثه بشكل ..وهي سبب انحراف جواد كيف محد يدري !..ماعندها خوان بس اختين وابوها كله مسافر ومو موجود .،
شعرها اسود لنص الظهر ..قمحيه ..عيونها حاده ولونها بني غامق ...جسمها معتدل .،
توليب :- عمرها 17 سنه ..طيبه واخلاق وصح فيها دلع وغرور لكن مو مثل رونق .،
شعرها اسود لحد الكتف وبيضاء وعيونها رماديه ..جسمها كويس "نحيفه معتدله ".،
ريآن " تنطق" :- بدون تشديد اليآء لو شديتي الياء بيصير اسم ولد رِيَآن بكسر الرآء وفتح اليآء =)) .،
عمرهآ 17 سنه طيب واخلاق بس مشكلتها بارده لحد النخاع ..وفيها نذآله ..يقولون عنها مغروره بس هي مو مغروره هم فاهمين البرود غلط ..+ شعرها لونه غريب بني على برتقالي غامق مرا حلو وطويل ودايما تسوي كحل اطراف عيونها برسمه كبيره وواضحه ويزيد جمالها " جسمها نحيفه وسيقانها طويله ".،
ام رونق :- انسانه طيبه ومحترمه عمرها مابين 40 – 45 بس شخصيتها ضعيفه قدام زوجها .،

















[ في الشركه ] .،


روآف :- يعني تآخذين اجازتك الحين؟!.،
مدى :- ايوآ لاني رآجعه السعوديه بقعد اسبوع وبرجع .،
روآف :- اوكي بس ماراح تأخذين آجآزه ثانيه إلا بعد مده .،
مدى :- طيب ..عآدي .،
روآف طالعها ببرود :- خلاص اوكي تقدري تتفضلي "وآشر بيده على البآب ".،
مدى تنآظره بقهر قالت في خاطرها " على ايش شايف نفسه هو وخشته".،
ولفت ظهرها وخرجت .،
ومسكت جوالهآ :- الو ..هلا فينكم؟!.،
لاتين :- اآحنآ خرجنآ روحنآ الكآفي اللي قريب من بيت ريف.،
مدى :- ايت وآحد؟!.،
لاتين :- ممم شوفي قبل لااتلفي لعند الفلل اللي هنآك مو في شآرع كله كافيهات ومحلات .،
مدى :- ايوآ آيوآ ..خلاص آنتوآ في ستآر بكس؟!.،
لاتين :- لالا اللي بعده بمحلين شوفتيه .،
مدى :- لا انا في الطريق جاي هيلا بآي .،


































[ في دبي ] .،



رفآ :- لالا انا بفصل الموديل اللي يعجبني .،
نجود :- لالا والله مو على كيف اهلك !..مالي انا موع اجبني .،
نجوى :- ايوآ مانبغاه كله يلمع لالالالالالالالالا.،
نجلا :- بالعكس والله اننا ذوق بنكون ورآقي وحلو .،
نجود :- لا الله يقرفكم مو حلو .،
رفآ :- انا قلت بصمم على كيفي !.،
نجود ونجوى :- يآسلام ونحن الضحآيآ!!.،
نجلا:- والله بيطلع حلو .،
رفآ تكلم نجلا في آذنها :- اسمعي ترآني مفصله كل شيء من اول والموديلات بتجهز بكره .،
بس لازم نقنعهم ولا مابيرضوا يلبسو .،
نجلا بهمس :- انتي كيف اعطيتي المصمم المقاسات؟!.،
رفا :- ارسلتها ياذكيه للايميل من ذآك اليوم .،
نجود :- طيب خلاص آسمعو لقيت حل.،
الكل :- آيش؟!.،
نجود :- نحن الكبآر نفس الفسآتين وانتوآ البزرآن فسآتين ثآنيه .،
نجلا تتذكر :- بنت رفا ارسلتي مقاس رونق وتوليب؟!.،
رفآ بكره :- آيوآ .،
نجلا :- خلاآص بنات ارضوا بالامر الوآقع الفستآن بنسويه بكيفنا والله حللو .،
نجود ونجوى استسلمو :- افف طيب خلاص.،
ورآحو يآخذو لهم جزم + اكسسوآرآت .،

























[ فندق قصر الشرق] .،




آرآم قاعده تتجهز عشآن الحين بيمرها السوآق وبتروح مع ريف للرد سي مول .،
لبست عبآيتها عاديه فيها تطريز ذهبي واخذت شنطه لونها بيج من شآنيل + فلات بني وذهبي .،
ونزلت مرت على ستار بكس اخذت ريوف .،
ريوف :- هههههه طيب ان شآء الله يلا بآي .،
آرآم :- من تحاجين؟!"تكلمين"؟!.،
ريوف :- وحده اسمها ميار خذت البن حقي تبي تضيفني .،
آرآم :- مآشآءالله لحقتي تتعرفي على النآس؟!.،
ريوف :- هههه شفتي شلون ؟!. انا انسآنه اجتماعيه يآختي .،
آرآم :- ماشآء الله عليج .،
ريوف :- كآسر ودنآ رد سي .،
كآسر :- حآضر آنسه ريوف .،



























[ في بريطآنيآ "الكآفي"].،



ريف :- هلا آبو خششم عطآك؟! آجآزه؟!.،
مدى :- هههههههه يس يس .،
لاتين :- كلولويييش والله متحمسسه آخيرآ بنرجع السعوديه .،
وتين بقهر :- لاتفرحي بس اسبوع .،
مدى بقناعه :- شيء آحسن من لاشيء الحمدلله على النعمه.،
وتين :- الحمدلله اننا فكرنا ننزلك الشركه بعدين نجي هنآ .،
مدى :- يب يب المهم انا معاي الرآتب خخخ متحمسه اشتري لندوش هدآيآ ولامي ولمجود ونشآد الدوبآ.،
ريف :- تعالي والله اوديك محل خطيرررررر.،
لاتين خزتها بعيونها لانها عارفه المحل غالي .،
ريف صرفت الموضوع :- تعالي والله مره جنان .،
وتين ماخفت عليها حركاتهم فاخذت مدى ورآحت تطلب معاها كافي .،
لاتين :- انتي هبله ؟! المحل عرفته دايمن تروحين عنده غالي وانتي تعرفي حاله مدى الماديه.،
ريف :- عآدي انا بدبر نفسي .،
لاتين :- آستغفرالله ..بس .،





































[ في الاسترآحه ] .،



وسآم :- جوآد فينك من زمان عنك؟!.،
جوآد :- اقولك بس انا توبه اكلم بنآت والله ماعاد لي في هالشغله .،
وسآم :- وش فيه الاخ مسوي مطوع !.،
جوآد ناظره باستحقار :- وليش يعني اللي مايكلم بنات صار مطوع!؟.،
وسآم :- اقول اخلص ايش صآر؟!.،
جوآد :- ماصآر شيء بس الدنيآ دوآره وانت شوف وش صار في اختك من تيم !.،
على بالك الدنيآ فوضى لانك تلعب في بنات الناس ربي رجعها في اختك المسكينه بس ربي ستر.،
وسآم باستهزآء :- وانت خواتك صآر فيهم شي؟!.،
جوآد :- آستغفرالله بس ..وسآم انت من فين تفهم !! مو لازم ترجع في خوآتي الله يستر يمكن ترجع لي في بنآتي؟! ..يمكن ترجع لي في نفسي ! يمكن ترجع لي في مآلي؟!.،
انا خابف وتبت ومعآد ابغآ الشيء ذآ يتكرر لو سمحت اذآ انت لسى تبي تكلم بنآت وماتبت ! لاتمشي معآي .،
وسآم :- لا يآشيخ جاي تحطها فيني ؟! ترآ رونق هيآ اللي خربتك طيب ! .،
جوآد :- انا قلت انت اللي خربتني حطيتها فيك !؟ اسكت ذحينآآ لاافلقك .،
وخرج من الاسترآحه بكبرهآ .،
جلس في سيآرته ورجع رآسه لورى وجلس يتذكر .،
/

قبل 3 سنوآت .،
رونق :- جووووووآآد .،
جوآد :- نعم .،
رونق :- شوف صحبتي؟! طفشت فيني إلا وإلا تبي تتعرف عليك .،
جوآد :- وليش ان شآء الله آيش قلتي لها عني ؟!.،
رونق :- لا هيا شافتك لمن انت جيت روحت رفا وتوليب وانا من المدرسه !.،
" كانوآ في مدرسه اهليه "تآنوي وابتدآئي ومتوسط يعني " مع بعض ".،
جوآد بتردد اخذ السمآعه منها ..وجلس يكلم البنت ويآريته ماكلمها .،
/
جوآد ..بس انا الشيء اللي محيرني ..رونق ايه رونق ! ليش كانت تبي تضيعني ؟!.،
انا ايش سويت لهآ؟! ..ليش دآيمن تعطيني ارقآم بنآت؟! وليش انا بالذآت!؟.،
آيش سويت لهآ؟! ~> سؤآل يدور في مخه 3 سنوآت!.،



















[ بيت ام ماجد ] .،




ماجد :- يمه يعني مدى ماراح تجي للبيت؟! على طول ليش؟!.،
ام ماجد :- ماعرف ايش تقول سبرز؟! سبآريز شيء من حقكم هالانقليزي اللي عليتونا فيه!.،
ماجد :- هه يمه تقصدين سبرآيز ؟! .،
ام ماجد :- ايه هذآ هو .،
ماجد :- وليش السبرآيز يعني لمنو!؟.،
ام ماجد :- لريف عرفتها اخت روآف .،
ماجد :- آهآ .،
وسرح .،
/
غسآن :- المغرور روآف آجآ .،
ماجد :- ليس تقوله مغرور هوآ تيب بث انتوآ ماتجلثوآ معآه!.،
" الثآء سين ".،
روآف : هما دآيمن يقولو عني مغرور .،
ماجد :- ماعليك منهم انتآ تيب.،
ريف جات تجري :- روآف روآف ثثثوف ثثثوف العروثثه حقتي تجري .،
ماجد:- الله ريف من وين اشتريتها ابى وحده .،
ريف :- لاآ هذي حقت البنآت بس !.،
/
قآم ونكش شعره ورآح لندى .،
ندى :- هلا مزودي ~> تستهبل .،
ماجد :- كلمتي رنآ .،
ندى بكره :- لا لسى ذكرتني الحين بروح لهآ.،
ماجد :- بجي معآك .،
ندى :- لا .،
مآجد :- ترآ سلمآن مو في البيت شفته خرج .،
ندى :- اوكي .،




































[ بيت ابو رنآ] .،


رنآ :- هلا ندوش .،
ندى بكره :- اسمعي عندي طلب .،
رنآ :- تفضلي بس قبل لاتقولين لي والله يارنا انا مادري عن السالفه والله مالي شغل والله يارنا والله والله .،
ندى مصدومه !! شكل البنت من جدها مو باين عليها تكذب !..وتبكي بحرقه زي ماكنت انا ابكي .،
كأنها هي اللي ضيعت شرفها مو انا !!.،
ندى :- رنآ !! كيف ماتدرين وين رآيحين يعني ابتسآم مافالت لكّ!.،
رنآ:- لا والله ماحد قلي وعلى حسب علمي انها مفآجآه والله ياندى ان قلبي محروق مثلك والله لو كنت ادري بالسالفه كان قفلت عليكي الباب في غرفتك وماخليتك تجين والله يآ ندى صدقيني والله مالي في السالفه.،
ندى بكت :- مسآمحتك مسآمحتك ..بس ابي منك خدمه .،
رنآ:- لو تطلبين اططق سلمان واذبحه بذبحه .،
ندى :- لا ..بس ابيك تطلعين رقم مازن من جوال سلمان .،
رنآ استغربت بس كانت في حاله ماهي عارفه نفسها من كثر الخوف على صحبتها انها ماتصدق برآءتها .،
:- طيب ابشري والله من عيوني ..بس ماقلتي لي "وقالت بتردد" ليش؟! تبين الرقم؟!.،
ندى :- هآ؟! "ارتبكت " ايه ماعليك سالفه طويله اخبرك آيآهآ بعدين!.،
رنآ:- طيب مآعليه لمن يرجع سلمان بطلع لك الرقم .،!


























[ في الرد سي ].،




ريوف :- اقول آرآم الحين الجو برد شرايج ناخذ شيء يدفي !؟.،
آرآم :- والله نا خاطري بجاكيت من بربري لونه بيج واعجبني وآآيد بس يآرب مايكون رآح.،
ريوف :- يلا خلنآ نروح نلحق عليه .،
آرآم :- شرآيج نطقم انا ويآج؟!.،
ريوف :- ايه والله خوش فكره !.،
آرآم :- الالوان المشتركه بيني وبينج ممم البيج والاسود والاحمر .،
ريوف :- يعني ناخد لنآ فستآن آحمر والجاكيت مالج اللي عجبج فوقه ونطلع وآآآو كشخخه .،
آرآم :- الله والله صج مع كعب احمر يآسللام علينا فديتنآ والله .،
ريوف :- هههههههههههه .،













مُو مه‘ـم ..الشًيء يًكون غـُآلي.،
آهًم شَيء يكًون :- يآمًنـ شَخصصً غ‘ـآليً .،
يً مًريح لبًـآلي !.،






ردودكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم وتوقعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــآتكم .،
لكم الحريه .،
في التوقع .،
والرد .،
والتنسيق .،
وكل آبو شيء.،
التوقعآت مو آجبآري ~> للمره المليون اكررها .،







لاحول ولاقوه إلا بالله العلي العظيم .،





آخر مواضيعي

0 روايتي الاولى : ماضي ينعاد بشكل معتاد / بقلمي
0 هي انتو احد يجي يرحب <مافي اسلوب

 
عرض البوم صور قلمي المجروح   رد مع اقتباس

قديم 06-Apr-2012, 12:15 AM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلمي المجروح

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 949075
المشاركات: 98 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 108
 

الإتصالات
الحالة:
قلمي المجروح غير متصل

كاتب الموضوع : قلمي المجروح المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي












البآرت التــآسع عشـر (19) .،
















[في السعوديه ].،



غسآن :- يبه من جد!؟.،
آبو غسآن :- ايه اجل امزح ..ولدي ورآح اعترف فيه !.،
آم غسآن بعصبيه :- بس انا قلت ولد خوله مايدخل بيتي !!.،
آبو غسآن :- موب كيفك يآمسآر ! ولدي ولدي هذّآ سكت عنه سنين .،
آم غسآن :- ولدك والحين افتكرته ! وليش تركته ؟! .،
آبو غسآن بالم :- غسآن طلع امك !.،
غسآن :- ..............
آم غسآن بعصبيه :- تطردني آنآ؟! آنـآ تطردني يآ نآدر تطردني ؟!.،
آبو غسآن :- مسسًآر !! لاتخليني آعصصب ترآ حدي موصصل لهنآآ " وآشر على انفه".،
غسآن :- صلو على النبي يآجمآعه يمه لاتولعينها بزيآده خلي آبوي يرتاح وبعدين نتفآهم .،
آم غسآن + آبو غسآن :- عليه الصصًلاه والسسًلام .،
آم غسآن رمقتهم بنظره زعل + عصبيه وخرجت وصفقت البآب بقوه من القهر !.،
آبو غسآن بألم :- غسآن آنت تدري ليش آنآ تركت ولدي ؟!. " وبدى يبكي " تدري..ليش؟!..
غسآن بتردد مثل كل مره :- ل ..ل ..لـي.لـيش؟!!./؟.،
آبو غسًآن تنزل الدموع على خده :- آهو طلب مني ! قآل لي إلا آمي .،
/
..:- إلا آمي .."وبكى" ..آنآ مآآسمح لك يبه سآمحني بس انا مارأح اخلي امي كذآ.،
انت يآتعترف فيها ياتطلق اللي زوجها لك جدي لمن تزوجت امي "يقصد ام غسآن" ..إلا آمي "وقآم يبكي.،
بس بس خلاآص رآحت عليك .،
آبو غسآن :- طيب نتفآهم يآ ولدي .،
..:- آي تفآهم وانت تقول انك تحب امي بس تزوجت ام غسآن قبلها ليش!؟ ولا وجبت غسآن وبعدها فكرت في امي وفكرت انك تتزوجها وفي نفس السنه انا ولدت يعنني غسآن اخوي اكبر مني بسنه بس ! ليش مو ام غسآن اللي كانت بالسر وامي خوله اللي علانيه عشآن امي مو من مقآكم ليشش!! امي خوله؟.. امي خوله تقولك هي ماتبيك ماتبيك ماتبيك ! تقولك امي وين اللي يقول احبك ياخوله ولاولالالا بعآرض على زواجي من ام غسآن ونسيتهآ..
امي تقولك بتآخذ اللي شآريها ويحبهآ مو مثلك انت !! بس انا رآح اآدي الوآجب " يقصد يحضر افرآحهم واحزآنهم "مثل العزآ"! صح عشت طفوله مع غسآن بس محد رآح يتذكرني بقوه إلا غسآن او رواف ..وريف..لان الزمن رآح يغير ملامحي .،
لاحد يعرف ان عندك ولد آسمه .،
مــــآجد .،
مــــــــــــآجد .،
مـــــــــــــــــــآجد.،
/
غسآن يدري بالقصه بس ماغير يسمع لابوه كل مايحكيه كأنه اول مره يسمعها .،
رآح يهدي آبوه .،
" هذّآ الكلام صآر بعد ماتطلقت ام ماجد منه وتزوجت واحد ثآني شآريهآ اللي هو ابو مدى " صآلح".،
" عشآن كيذّآ غسآن تعآمل مع ماجد بطيبه يوم العزآ وافتكره ووسآم وجوآد كآن شآيفينه من الصورمن قبل ! بس محد قلهم مين هو ".،

" للمعلوميه صـآلح السهـآر يصير ابوه وابو نآدر عيآل عم يعني لقبهم السهـآر مثل بعض ".،
" القرآبه شوي بعيده بالنسبه لنآدر وصآلح بس لابآئهم قريبه عيآل عم ".،



















































































..........................................


[ في بريطآنيـآ] .،



مدى جآلسسه في الكآفي تذّكرت يوم الآختبآر .،
قبل مآتصحيهآ المس .،
/

رآحت تشوف كتآب مـآجد ..قلبت الاآسم .،
مـآجد نآدر السهـآر .،
مدى تفكر في نفسهآ" ليش اسم ماجد نآدر السهآر مو صآلح؟!.،
مين نآدر؟! آبوي قلي انه يقرب لنآ؟! ..معقوله ماجد مو اخوي من بابا؟!.،
يعني ابو ماجد واحد ثآني !!!!!" جلست لحآلها منصدمه لين مارجع ماجد وشآفها ماسكه الكتآب.،
عصب :- من سمح لك يا مدى تفتحين كتبي !!.،
مدى ودموعها تنزل :- ماجد انت مو اخوي من بابا ؟!.،
مآجد :- مدى..انا سألت سؤآل ترجعين تسألين ؟! .،
مدى بصرآخ :- مآججججد آنت موو آخوووي " وبدأت تبكي " آهئ آهئ مآجججد انت مو اخوي ؟ّ.،
تكذذب صح كنت تمزح اللي كاتبه مزح صح ؟! .،
ماجد حضنهآ :- إلا انا اخوك اخوك من امكـ يآمدى آنـآ آخوك حتى لو مو من ابوك !.،
خلاآص آهدي آهدي حبيبتي .،
/
دمعت مدى ودفتها وتين :- خييرر وشفيهآ .،
مدى :- بسم الله وش اللي وش فيهآ؟!.،
وتين :- امزح بس فين سرحتي .،
مدى :- ولاشيء .،
وتين سكتت فجأه ..الكل نآظرهآ بآستغرآب !! فجأه ضحكت ضحك!! .،
مو طبيعي آنفجرت آنفجرت آي يمكن حوآلي اكثر من 5 دقآيق تضحك!.،
مدى :- سلامآت.،
لاتين :- فشلتينآ يآبنتتت النآس كلهآ تطل فيك !.،
ريف :- يالحبيبه ضحكينآ معتس ~| تستهبل .،
وتين :- آآه آآه خخخخ ..آهه يآبطننني آآآه افتكرت لمن .،

/
قرأت الاسئله اللي عليهآ وضحكت بخبث .. مافهمت غير السؤآل الاول كآن بعد الترجمه " ماهي الحيوآنآت التي توضع في القفص لشرآستهآ من خلال فهمك للنص؟" رآحت مسكت القلم وكتبت شيء يدور في رآسهآ وابتسمت بنصر .،
/
وتين :- هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يالله لو تدرين يآلاتين وش كتبت.،
مآغير تنحريني والله .،
لاتين :- وش مهببه!!.،
وتين :- كتبت الاآجـآبه " الدكـتور ســآري " وفقعت ضحك .،
فجأه إلا وكل الطآوله تضحك على وتين وعلى غبآئهآ.،


















































































...........................


[ السعوديه "في آحد الاآحيآء"] .،


ماجد :- بمآ آني حصلت على ترقيه رآح اوريكم المفآجآه .،
ندى في السيآره مالها خلق :- مزود خلصنآ واللي يسلمك .،
آم ماجد :- أي وبعدين هذي سيآره منو؟!.،
مآجد :- والله والله والله سيآرتي ماتفهمون والله العظيم مو رآضيين تصدقون؟!.،
ندى :- اخلص وش المفآجأه.،
نشآد :- مزود انتآ تفشتنآ ماتقولنا عن المفآزأه مخلزنآ من السبح وماحليتنا ندحل البيت حتنا !.،
" مجود طفشتنا ماتقولنا عن المفآجأه مخرجنا من الصبح وماخليتنا ندخل البيت حقنا ".،
ماجد :- انزلو يلاآ.،
نزل وقفو عند عمآره ..ودخلو وصلو عند شقه 3 .،
ماجد فتح البآب :- ترآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ .،
" كآن حاط اثاث بيتهم القديم مع شويه اغرآض وعدله ومسوي الغرف حق البنآت وكل شيء."
ندى :- وآآآآآآآآآآآآآو ذس آز آ آميزززنج " this is a amazing ".،
نشآد :- الله ..مآزد حق مين؟!.،
مآجد :- حقنآ !! .،
ام ماجد دمعت عيونها وباست رآس ولدهآ اللي وآقف معآهآ من زمآن .،
مآجد :- يمه هذّآ ولاشيء هذآ اقل شيء تستاهلينه يا يما ببس لحد يقول لمدى .،
خليها تجي مفآجأه .،
ندى + ام ماجد :- طيب.،
ودخلو يستكشفوآ البيت .،









































































......................................



[ في لندن ] .،



تآضي :- ضي ضي والله طفح الكيل لمتى وانا بستمر اكل ذّآ السسًم !.،
والله لاشتكي عليك في الشرطه انا مادخلني انت ورطتني ليش؟! .،
بس انا لاشتكيت انا بروح في ورطه معآكم .،
ضي :- اجل اجلسي سآكته ..و " قطع كلامه ضآري اللي دخل ".،
ضآري :- مرآحب ..آيش اللي تجلس سآكته!؟.،
تآضي بصرآخ :- ضـرووووووي متآ جيت لندن؟! .،
ضآري يسحب الشنطه معآه :- شرآيك؟!.،
ضَي تعلثم وارتبك :- الحمدلله على السلامه "سلم عليه ".،
ضآري :- آيوآ كملو السآلفه ليش لمن جيت سكتوآ.؟!.،
ضي :0 هآ؟! لا لا ولاشيء يعني آآآ.،
تآضي قطعت عليه :- هي هي إلا في شيء وستين شيء .،
ضي يأشر بعيونه يعني ياويلك تفتحين فمك .،
تآضي قالت :- والله اتكلم يآضي لمتى بنجلس سآكتين وانا اخذ السم !.،
ضآري ببرود :- آهآ تقصدين المخدرآت !؟ اللي عطآكم آيآهآ تيم؟!.،
تآضي تجمدتت وضي معآهآ كأن احد كب عليهم مويه بآررررده .!،
ضآري ببرود آشد :- ترآ انا اللي اجيبه لتيم !.،
صدمــــــــــــــه آخــــــــــــرى لضي وتاضي .،
ضآري بأشد البرود اللي يآخذ العقل ويخليه يجن :- للمعلوميه آنآ كنت من تظركم تجون تعترفون عن الخطأ و نحل المشكله سويننً .لكن شًكلكم ..مآبدكون هيك ؟!..آنـآ بقولكم الحل !! آولا تيم رآح آبلغ عنه الشرطه وانـآ كنت اصلا متعآون مع الشرطه ..!،
ثآنيآ :- تيم ممسوك بقضيه وانتي يا تاضي متورطه معاه بسبب التسجيل اللي سجله يوم تتفقون على موده زوجته !.،
ثالثآ :- ضي آنت رآح تنمسك سوري " ورفع يده على شكل 5 بس متقاربه من بعض " ..صح انك اخوي لكن لو تكلمت من البدآيه كان ماصآر اللي صآر .. اولن لانك مابلغت عن تيم وكيف خلاك تدمن هذي قصه ثانيه وايش .،
دخل اختي المصون فيكم هذي روآيه ثآنيه مو بس قصه ..زآئد يالغاليين انا مع الحق حتى لو انتوا اخوآني .،
واعتقد اكثر من مرآ ليث " السكرتير حق ضآري " حذركم صح ؟! ويعني انه انا ما اعرف .،
لكن للأسف مضطر اني آسلمكم للشرطه ويتصرفون معكم !.،
ضي بصرآخ :- انننت انننت كييف تكون اخخ انننت وشش تقوللل هاااا ايش تخررف انا ما ماماما اعععرف ششيء .،
ضآري :- وانا آعرف كل شيء !.،
تآضي تبكي :- ضآري والله انا اقولك سآلفتي .،
ضآري :- لا تقولي نحن ماكنآ بنخلي الرجآل يعتدي على موده ..مجرد تمثيل وانتي وش يدريك ان الرجآل مامسك نفسه واعتدى عليهآ ؟! ولا كمآن تبين تقذفينهآ ؟! انها زآنيه؟! ههههههههـ آمرك عجيب تعرفين اللي يقذف ..النآس بشرفهم وش عقآبه؟! " صرخ " تعرفيين ولا لا؟! ومسك ورقه طلعها من جيبه .،
آسمعي بس هذّآ بكبره رعب ! القذــــــــــــــف .،
:- وفي الشرع هو: اتهام المحصن - وهو العفيف البري- بالزنا أو نفي نسبه من أبيه.،
وهو بالمعنى الشرعي جريمة حديّة من جرائم الحدود السبعة المقررة شرعاً .،
ومن كبائر الذنوب التي حذرت الشريعة منها لصيانة أعراض الناس.،
فأوجبت حد القذف على القاذف وهو ثمانين جلدة.،
وعدم قبول شهادته في أي أمر من الأمور- ما لم يتب- .،
وهو فاسقٌ بنص القرآن الكريم، يقول الله تعالى: (وَالَّذِينَ يَرمُونَ المُحصَنَاتِ ثُمَّ لَم يَأتُوا بِأَربَعَةِ شُهَدَاء فَاجلِدُوهُم ثَمَانِينَ جَلدَةً وَلَا تَقبَلُوا لَهُم شَهَادَةً أَبَداً وَأُولَئِكَ هُمُ الفَاسِقُونَ) سورة النور آية .،
صدق الله العظيم .. سمعت يآست هآنم تـآضضي ثمآآآنييين جلللللدهه عشآآآن بس اتهمتيهآ وقذفتيها بالزنآ وانها ماهي شريفه ! نيتك كآنت كيذّآ مقآبل حبوب مخدرآت بس ربي ستر وماسويتها بس النيه !.،
آنمآ آعمآلكم بالنيآت وآنمآ لكل امرئ ما نوى .. وللشرطه تصرف آخر .،




















































...................................




[ في بيت ام تيم ] .،



ام تيم :- ترنيم انا قلت لك لا .،
ترنيم :- يمه هذي صله رحم نحن مالنا شغل في المشآكل حق الزوآج مشكله في الزوآج مو يعني مشكله في العايله كلها .. مشكله الزوآج تطلقوآ وانحلت المشكله خلاص؟!!!! ليش تدخلونا في السالفه وتكرهون بعضكم ومشآكل مالها دّآعي في الحيآآآه !.،
تسنيم سآكته نفسها تدآفع بس ماهي قآدره .،
ام تيم :- روحي يآعآصيه روحي ياللي ماتسمعين كلام امتس .،
ترنيم :- يمه انا ماعصيتك ولا شيء انا اوضح لكم سوء الفهم اللي في حيآتكم من تقصين اظآفرك تقصين اصبآعك معآه؟!.،
ام تيم :- وش دخل الاظآفير في الموضوع ؟! لاطبعآ شلون اقص آصآبع يدي كيف اعيش؟!.،
ترنيم :- آآييييوووه بالضبط ككذآ حتى المشآكل العآئليه تحلين المشكله مو تقطعين العلاقه بعدين كيف يرضي ربنآ ؟! .،
لمن نقطع صلتنا في اقآربنآ؟! تحلين المشكله وعيشي حيآتك معآهم مو تقطعين العلاقه .،
ام ترنيم اقتنعت بس سكتت ..شويآ قالت :- طيب طيب ..روحي .،
ترنيم :- يسسس ..اوك تسنيموو تجهزي .،
تسنيم :- انا كلمتني لجو قالت انهم هم مفصلين الفسآتين كلهآ .،






























































...........................



[ في بيت ابو رواف ] .،



رفـآ :- يًآ آهل البييييت السسسًلام عليكمممم لقدد عددت ومعي لكم مآهو جميل وسآر لبببى انااا هاهاهاها.،
ام رواف نازله من الدرج بسرعه :- يالبآ بنتي الحمدلله على السلامه حبيبتي .،
ابو روآف يحاول يزغرط :- كلووشلوشيش المهم الحمدلله على السلامهه !.،
رفآ :- هههههههههههههههههههههه الله يسلمكم ولا يسمنكم آن شآء الله يبه يبه كلوولوويش ~> زغرطت .،
مو انت مدري وش تسوي تحرك لسآنك فوق تحت بس هههههههـ.،
آم روآف :- هههههههههههههه جبتي له اللي كآن يبغآه .،
رفآ فقعت ضحك :- ههههههههههههههههههههههههههههه ايه والله ماما سويت .،
/
آم روآف :- يالله كل ذآ حمآسسنق ! طيب وانا كمان ابغى زيكم ! اعملي لي لون مم عشان انا الام وبيضا كمان ابغى اسود.،
آبو روآف بآستغرآب بس قآط معاهم:- آيش هو ؟! وانا كمان ابغى زيكم ابغى لون مم كحلي لالا رمادي.،
ام روآف ورفآ طالعو في بعض وفهموآ نظرآت بعض فجأه :- هههههههههههههههههههههههآآآي .،
طيب بابا حبيبي من عيوني من عيوني لو تبي عمري هديه !.،
ابو روآف :- طيب وش هو؟! .،
رفآ تحرك يدها بمعنى لا :- نو نو نو "لالالا" خلهآ مفأجأه ! .،
مهآ ميته ضحك على بنتهآ :- هههه آيه خله مفآجأه .،
رآشد " الاب " هز كتوفه :- طيب طيب بنشوف وش ورآكم .،
/
روآد جآي من برآ دخل :- السلام عليكم يآهل البيت .،
الكل :- وعليكم السلام ..
ام روآف :- ليش معلقين على يآهل البيت؟! يعني في نآس غير اهل البيت فيه .،
روآد ورفآ نآظرو بعض وضحكو :- هههههههههههه لالا لهآ قصه طويله .،
آم روآف :- وش ؟!.،
رفآ تحكيهم .،
كآنت نجود دآخله لغرفتي ومستعجله تبي تآخذ بجامتها نسيتها في الحمآم .،
" وآنتوآ بكرآمه" ..وهي دآخله صقعت في روآد .. كان روآد يآخذ شيء من شنطه رفآ.،
ورآحت رجعت خرجت بسسرعه وحكت البنآت وصآرت قبل كل ماتدخل أي غرفه يآهل البيت يآ آهل البيت.،
هههههههههههـ .،




























































.............................



[ في بيت ابو جوآد] .،


نجود :- السلام عليكم .،
ابو جواد :- وعليكم السلام الحمدلله على السلامه تو مانور البيت بوجودكم يالغوآلي .،
نجوى :- منور بوجودك يبه.،
نجلا تحضن آبوهآ :- وحششتني يبببه .،
ابو جواد :- يالنصآبه هي يوم او يومين بس!.،
جوآد بصرآخ :- آنــــآ جييييت خوآتي حبيبآتي .،
وحضن نجلا وبعدهآ نجود ومن بعدهآ نجوى .،
جوآد يغني :- انت الآمآن انت الحنآن من تحت قدميك لنآ الجنآن .،
عندمآ تضحكين.،
نجلا بآنزعآج ك- اسكتت آسكتت صوتك يخزيي ولك شو هيدآ!.،
نجوى دمعت عشآنهم يعتبرونها مثل امهم .،
نجود :- وآآي وآآآي شررووق اليووم كمآن رآجعه من كندآ آكييد وحشتني من زمآن عنهآ.،
يبه بروح لهآ طيب؟!.،
آبو جوآد :- مآله دآعي خليها اليوم ترتاح وبكره روحي لهآ.،
نجود :- لالا بكره ريف بتجي !.،




























































.............................


[ في بيت ام زيآد ].،


ام زيآد :- زيآد يآ زيآد ..
زيآد :- هلا يمه .،
ام زيآد :- خلاص جهزت كل العفش ؟!.،
زيآد :- ايه يمه الحمدلله !.،
ام زيآد :- الله يوفقك يام روآف يالله يآزيآد لوتتخيل قد آيش طيبه .،
سكن بـ 6000 ..في السنه مرآ كويس لنآ ولحآلتنآ.،
زيآد سآكت .،
~ تتذّكرون رفآ لمن قالت لآبوهآ الملحق ليش مانأجره بس آبوهآ غير الايجار ~.،









































............................


[ في بريطآنيآ] .،


مدى :- بنآت آبغى اروح ملاهي قبل لانسآفر.،
ريف :- ايوا والله خاطري العب جبتيها ع الجرح ع الجرح .،
وتين :- سلامات ريف .،
لاتين :- بنآت نروح ملاهي الحين؟!.،
مدى تحمست وقفت :- يلا .،
ريف :- اكلم روآف ؟! يوصلنآ؟!..ولا بالسوآق ونروج لحآلنآ.،
وتين :- ايه ايه خلي روآف يجي عشآن آعصبه وانرفزه وكل ابو شيء.،
مدى :- انتي حتنتحري وتنفرمي وهو لسى ماعصب ثلج ذّآ الانسآن اموت واعرف ايش اللي يعصبه؟!.،
لاتين :- هههه من جججد آنآ آعرف .،
الكل تحمس معدآ ريف:- وشش؟!.،
لاتين :- اقولكم؟!.،
وتين :- ايه اخلصي .،
لاتين :- انا اللي اعرفه انه اكيد ضاري يعرف الشيء اللي يعصبه هاهاهاها.،
مدى رمت عليها كرتون مناديل كان في السيآره :- تنكه " التنك اللي هو الصندوق الحديد".،
لاتين :- ههههههههههههههههههههههه " فجأه سكتت " من الشبشب اللي جاها على رآسها من وتين .،
وتين :- هاهاهاهاهاهاه ~> تستهبل على لاتين :- عشآن المره الجآيه لاتسوين فيها خفه !.،
ريف مسويه خايفه :- وي وي همج .،
مدى نآظرتها :- احلفي بس آسكتي بالله !.،
ريف :0 بنآت بنآت اسمعوا يش رآيكم نقص لمدى شعرهآ.،
وتين :- وانتي ايش اللي حارقك خليه طويل وش زينه ترآ البنت سنعه مو زيك .،
ريف :- اسكتي بالله تسوين فيها جدتي !.،
لاتين :- ههههههههههههههههههههه عجوزه مكه اسكتي .،
وتين :- عجوزه مكه في عينك!.،







































......................



[ عنـد روآف ].،


نآصر :- ايه رآيحين الظآهر للملاهي .،
روآف :- آهآ !..طيب ..اتصل على غسآن وعطني آيآه.،
نآصر اتصل ومد السماعه لروآف :- هلا والله بالقآطع .،
كيفك ؟! ..تمام بخير ..ايه والله ماشيه الشركه عال العال.،
..والله بخير ..وشلون خالي نآدر؟! ..ايه إلا وش صآر في موضوع مآجد؟..
اليوم رآيحين ؟!!!! ..آهآ الله يوفقكم وعسآ يقبل بس َ..آيه زين ..يوصل يوصل..
مع السلامه .،
وجلس يفكر معقوله ماجد يرضى ..؟!.،
الله يستر ..فجأه جآت في بآله مدى آيه مدى ! تقرب له من بعيد البعيد ! .،
يالله يآبنت السهآر توقعت تكوني اخت ماجد من اسم ابوك !.،
ههههههههههههـ ..والله اني ذكي فديتني.،





































..................................



[ في غرفه ابتسآم ].،

آبتسآم :- ميهآف ردي الووو .،
ميهآف :- ابتسآم صرآحه بعد الحركه اللي سويتها انا ماعرفك فاهمه !.،
ابتسآم :- ميهاف بس طلب رقم ود بس ابي رقم ود .،
ميهاف :- لا والله وش بتسوين فيها بتقتلينها ؟! ماعندي شي ماعندي شي !.،
وقفلت في وجهها .،
ابتسآم ..الحين انا كيف اطلع ود وين رآحت وين اختفت ؟!.،




..
[ عند ميهآف] .،


ميهآف :- منتهى ..انا مارآح اسكت عن اللي صآر لندى.،
منتهى باستخفاف :- وش بتسوين؟! آن شآء الله؟!.،
ميهآف :- بعطي رقم ود لابتسآم مقآبل تعطيني رقم مآزن !.،
"مآيدرون انه اسمه جوآد".،
منتهى :- لا يآشيخا ولو صار شيء لود بسببك انتي بيكون.،
ميهاف تحاول تقوي نفسها :- لا مو بسببي هي اللي جنت على نفسها هي آسآس البلوه هي المصيبه.،
هي هي مو انا وآذآ صآر فيها شيء هذّآ هذّآ عقآبهآ من ربي آيوآ عقآبهآ .،
بس ندى وش ذنبهآ ؟! المسكينه .،
منتهى بدت تفكر من جد كلام ميهآف ّ! ندى وش ذنبها؟! ود آنسآنه حقيره وتستاهل اللي بيصير لهآ؟! .،
لو آبتسآم سوت لها شيء وابتسآم احقر منهآ..وكل وحده رآح تآخذ جزآءهآ لو بعد خمسين سنه!.،









..عرسـنا اليــوم يظــهر بأحســـن الأحــوال ..
.. ويسـتعيـد كل عاماً في حيـاتي ياقرة العين ..





























ردودكــــــــــــــــــــــــــــــــم وتوقعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآتكم .،


مدى / ريف/ وتين / روآف / موده / تيم /تآضي / ضي / رونق/جوآد / والكثيـــر من الشخصيآت.،
رنآ / سلمآن /ود / ابتسآم /؟!!..والكثير الكثير.،






















[ قُلمي المجروح] .، ~ ..~ .،



كثيرون يؤمنون بالحقيقة ، وقليلون ينطقون بها ..



~~~~



من حسد الناس بدأ بمضرّة نفسه





آخر مواضيعي

0 روايتي الاولى : ماضي ينعاد بشكل معتاد / بقلمي
0 هي انتو احد يجي يرحب <مافي اسلوب

 
عرض البوم صور قلمي المجروح   رد مع اقتباس

قديم 13-Apr-2012, 12:23 AM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلمي المجروح

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 949075
المشاركات: 98 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 108
 

الإتصالات
الحالة:
قلمي المجروح غير متصل

كاتب الموضوع : قلمي المجروح المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي












البــــــآرت العشرون ( 20).،






[ مطآر مانشستر الدولي] .،



مدى :- آححح والله جسسمي مكسسسر من اللعب الله يلعن الشيطان .،
وتين :- والله اسكتي انا رقبتي من قطار الموووت آآآحح آآح حتى نوم مانمت كويس .،
ريف :- وانا ايش اقول والله من السيآرآت الله يلعن ابليس وتين ماتعرف تسوق ولاتين الهبله مسويه.،
فيها مدري مين بس تصدم احس قلبي يطلع من القفص الصدري !.،
لاتين :- مدى صح نسيت ايه لغيت حجزتك بتجين بطيآره الـ مآجد من قدك.،
مدى :- ههههـ سخيفه وش الـ مآجد ..مآيهمني ..آهم شيء معآكم ونوصل بالسلامه.،
ريف :- آن شآء الله ..وي آخيرنن برجع السعوديه .،
وتين بنكد :- لاتخآفين اسبوع وبترجعين !.،
ريف ولاتين :- وجعع نكديه " يعني تنكد وتكدر خآطر الوآحد".،
مدى :- ههههه حبووهه وتينن !.." مسكت يدها " هذي وتين ماسمح لكم .،
ريف :- خفي علينـآ يـآ يا يا عهد الاصدقـآء .،
لاتين :- خفي علينآ يآ عدنآن ولينـآ.،
وتين :- سمآجه مآيضحك .،
ريف:- بس خفي علينا يا الرجل الخفي يا البقره الضآحكه !.،
لاتين :- وش دخل الرجل الخفي.،
ريف :- عشآن يبتسم وماتبان اسنانو هههههه.،






































[ في السيآره].،



نآصر :- طآل عمرك احد يعرف بالامر؟!.،
روآف :- لاآ مفآجأه " وآبتسم على خفيف".،
نآصر :- طآل عمرك باقي شيء تبيه!؟.،
روآف :- ايه .،
ودق جوآل روآف ..:- الوو هلاآ..هلاآ ضروي ..آخبآرك؟!..الحمدلله بخير..آيه شفت كيف؟!.،
حتى آنت اليوم؟!..اوهوو حركآتت عآد تعآل عندي اجل ..خخخ آيهه اكيد ..مدري بس بخرب عليهم هع..وش رآيك !؟.،
هههههههههههههههه والله مدري ..مشي حآلك وآنـآ صآحبك ..ههههه مآلت عليك ..محد تفشل يلاآ روح ..ههههـ ..سلاآم.،
نآصر :- طويل العمر ضآري جآي؟!.،
روآف :- آيه .،
نآصر :- طآل عمرك تبي شيْ؟!.،
روآف :- آيه ..ططآل عمرك آحذفها من قآموسك تكفى نآصر آحس آني عجوز .،




































[ بيت ام سلمآن].،



رنآ :- وش يمممه وش تقوولينن نقلو؟! .،
آم رنآ :- ايه والله يابنيتي نقلو والله يسهل عليهم .،
رنآ :- آهآ ..آمين.، رنآ تفكر " يالله دحين كيف بعطي ندوش رقم مآزن؟!.،
آففف المشكله ماعندي جوآل ولاشيء ولايمديني اتصل عليها من الارضي!! يآرب تفكر تتصل علي.،"
سلمآن :- وش السآلفه من نقل يمه؟!.،
ام رنا :- بيت ام مآجد .،
سلمآن بصدمه :- وششششش نقلوآ؟! شحقه؟! ومن وين جآيبين فلوس وشلون؟! وهم على قد حالهم.،
ام رنآ :- والله ياوليدي لمآ تصير مثل ماجد وتشتغل زين وعدل وتجتهد ويعطونك ترقيه محترمه ! ننقل من هالمكان مثلهم .،
سلمآن :- يووه يمه لاتقارني ماجد فيني .،
رنآ صحيت من السرحآن ..وصآرت تدق في الكلام :- ايه طبعآ ماجد رجآل وسنع ومجتهد ومحآفظ على نفسه وعلى اللي حوآليييه " وشدت علـى " وعلى من يحبهم ويغليهم ..وكآفئهم ..مو مثلك يآحسرتي اصلا وين المقآرنه لو قآرنت ماجد فيك اهنت مآجد والله ..
سلمآن بعصبيه :- تخسسين ..آصلاآ آنتي ماتعرفين قيمتي .،
رنآ :- قيمتك ؟! ههههههههههههههههههههههـ هو آنت لك قيمه ؟!..تكفى بس اهجد ! ولاتهآيط.،
سلمآن :- يمه شوفي بنتك هذي طويله الحيآء قليله اللسآن .،
فجأه الكل سكت ! ..بعدين تعآلت آصوآت ام رنآ ورنآ :- هههههههههههههههههههههههههههههآآآي .،
طويله الحيآء قليله اللسآن ..هآآ؟! فكر نحنآ مافي يسمع؟!.،
هههههههههههههـ طويله اللسآن قليله الحيآء يآآخوي يآحبيبي ططيب ..وبعدهآ تعآل قولي قيمتك .،
يعني لاآخلاق فيك ..ولاكلام زين ولا اجتهآد في العمل ولا قلبك نظيف مافيه حقد وش قيمتك بالله؟!.،


























































[ بيت ابو غسآن ].،




لجين :- اليوم ملكتي هاههاهاهاهاهاهاهاها ..لالااليوم ملكتي احم احم ..لالا اليوم ملكتي تخيلي وانتي ماباركتي لي .،
مروج :- لالا ماعدلتيها سوي نفسك مستحيه ..ونحن بنروح نجهز البآقي .،
لجين :- احم ..آآآ اليوم ..ملكتي .." موده قآطعتهأ" :- نو نو نو آبك آحد يستحي كيذآ نزلي رآسك !.،
ولا تنآفخين ولا تطفشين ترآ البنت تعرف الكذّآب من الصًآدق.،
مروج :- قآعه روز !؟ بالله ماتحسوها بتستغرب انه سويناها في قآعه صغيره؟!.،
مو مثل كل مره بلاتسو آو ليلتي؟! او في قصر خالو خالد؟! او خالو رآشد؟!.،
لجين :- إلا إلا اكيد بس مشي حآلك في الاخير بنرجع لقآعه الاحتفآلات نكملهآ في بيت خالو رآشد.،
موده :- بطرنننه !.،
مروج :- آسكتي بس فلوسنآ واحنآ حريييييييين !.،
موده :- ( ثم لتسألن يومئذ عن النعيم ) ..

























































[ في بيت ام ماجد] ~> القديم.،



غسـآن دق البآب .،
طلعت له بنت صغيره حلوه :- مين آنتآ؟!.،
غسآن :- يًآحلوه وين ماجد؟!.،
البنت :- مين مآجد؟!.،
غسآن توهق :- طيب وين بابا؟!.،
البنت ..تمت تنآظر فيه ..ورآحت لجوه البيت .،
ثوآني وطلع له ولد كبير خمن انه اخوها :- نعم اخوي بغيت شيْ؟!.،
غسآن:- ايه لو سمحت ..يمكن انا غلطآن بس مو هذآ بيت ماجد السهآر؟!.،
ولا انا غلطآن في العنوآن؟!.،
الولد :- إلا هو ..بس هم نقلوا واحنا جينا هنآ.،
غسآن بصدمه :- نقلو!؟!!!.ويينن؟!.،
الولد :- والله ياخوي ماقولك إلا خير..آنآ علاقتي فيهم مو مرآ مجرد ناس اشتروا البيت!.،
غسآن :- مشكور آخوي ماقصرت ..
ورجع السيآره وكلم ابوه :- ايه يبه متأكد والولد قالي نقلو! يعني وين رآحو يآربي.،
مدري ..لا لا مآسألت وش وظيفته!..والله العلم عنـد الله..آهـآ..طيب ..يصير خير..فمان الله.،
غسآن :- منصور ارجع البيت .،
منصور :- حاظر طال عمرك.،































































[ بيت ام ماجد].،



ندى :- يلاآ يوومممآآآآ الله يهديك لازم من الحين نروح .،
ام ماجد :- يلا يلا جايه وين ماجد ؟!.،
ماجد :- يلا آنآ بنزل بسخن السيآره ويآهييهه نشآد معآيه.،
ندى :- طيب طيب .،
نزلوآ كلهم ورآحو لعنـد " آبو روآف".، ~> عزمتهمم ام رواف على الحفله.،
ندى :- يآآي في وحده في عمري .،
رفآ :- لا لا انتي اكبر مني هع .،
ندى :- على الاقل قريبين من بعض لوول .،
رفآ :- يس يس تعآلي قآيسي الفستآن بيجي عليك لاني ماعرفك فخمنت انه مقآسك مثلي او اكبر بشوي.،
ندى :- تسلمين والله تعبتو نفسكم .،
رآحت تقآيس الفستآن جآ كبير شوي عليهآ لانهآ آنحف من رفآ بشوي.،
رفآ :- عآدي بسيطه الحين اجيب الخيآطه تضيقه لك شوي .،
ندى :- اممم لانه صرآحه يطفش كل شوي يطيح ههههه.،
رفآ :- هههههههههههـ ههههههـ آتخيل يطيح قدآم العآلم والنآس هههههههههههههههـ.،
ندى :- وصصخه هيييي .."جلست تضحك على ضحكهآ" ههههههه ...في خآطرهآ " ماتوقعت نآس معاهم فلوس .،
زيهم يكونون متوآضعين لذي الدرجه ومافيهم ذره غرور ..صح حسيت رفآ فيهآ غرور بس مو تكبر وتشوف الناس كأنهم حشرآت ..مآشآء الله عليهم .،".،
روآد ~> يدق البآب .،
رفآ :- ميييين؟!.،
روآد :- آنـآ روآآدد .،
رفآ :- دقيقققه ندى عندي .،
وخرجت له .،
روآد :- اسمعي امي تقلك قبل لاتوصل طيآره ريف والبنآت ..تعآلي معآنآ رتبو كل شيء في الاستقبال وبعدين ....إلخ.،
رفآ :- اوكي .،
























[ في بيت ابو جواد].،



نجود :- يلاآ بنآت الحين ظهر متى يمدينآ نتجهز وعلى بآل حق الكوآفيرآآ وكلنا نبغى وحده نفسهآ.،
يآربييي ..من الحين قوموآ يلاآآ.،
نجوى :- افف نجود يآمـآل المرضضّّ صبر ترآ كلنآ بنروح بيت عمي رآشد نتجهز .،
نجلا :- ايه رفآ اتصلت علي وقالت لي ندى وبيت خالتي خوله " يقولون لها خاله احترآم"جاو.،
يلا وتقول ندى مرآ ينآس وفله يلاآ بنآت بسرعه نجوى بلا كسل قومي .،
نجود :- ترآ الفسآتين كلها هنآك خلينا نلحق نقآيس عشآن لو في اغلاط .،
نجوى :- ايه صح والله ما قايسنا في دبي امشوا البسوا يلا!.،
نجود :- انا لابسه .،
نجلا :- يل ايلا الحين اروح البس.،
















[ قصر الشرق].،



ريوف :- مدري تصدقين .،
آرآم :- روحي يالخبله مره وحده تتعرفين عليهم كلهم .،
ريوف :- مادري احس جذي ماينفع فجأه اطلع لهم ولا يعني جدآمهم كلهم؟!.،
آرآم :- تبيني ايي معآج؟!.،
ريوف :- ايه يآريت .،
آرآم :- طيب انتي مو تقولين كل شيء جاهز هنآك.!،
ريوف :- ايوآ آيوآ .،
آرآم :- حركآت جنج قآعده تتحجين سعودي اشوفج كمآن يوم تقعدين مع ميار وسجى .،
ريوف :- اكيد حبيبتي ابوي سعودي وانا سعوديه وما تحجى سعودي؟! ولا اعرف له خبر؟! لازم اعرف!.،
آرآم :- نعزم ميآر وسجى؟!.،
ريوف :- لالا ماله دآعي ..وبعدين صج انها حفله اختي بس مايصير .،
آرآم : اوك .،














[ بيت ام تيم ].،




تيم :-....
تسنيم :- تيم بتوصلنآ ولا بنروح مع السآيق ؟!.،
تيم :- ماتشوفين يدي مكسوره ؟!.،
ترنيم :- امشي تسنيم سبيك من ذّآ .،
ام تيم :- انا بجلس هنا مع تيم لاحتاج شيء تدرون من بعد الحآدث اللي صآر.،
وهو سآكت ومايكلم غيري واذّآ تكلم معآكم كلمتين سم .،
ترنيم :- طيب يلا مع السلامه ..توتي امشي.،
تسنيم :- توري هيه بنروح لعند بيت خاله مهآ ؟!.،
ترنيم :- يس يس ..وبعدين لاتناديني توري .!.،







































[ في الكويت بيت ام بتال].،




بتآل :- صج يمه هي قالت لج جذي؟!.،
ام بتال :- ايه يمه الله يستر شنو بيصير هاليله ويعديها على خير.،
ريتال :- يمه شحقه خايفه اهي ماسوت الغلط وهما اعزموها ؟! حق شنو ترفض؟!.،
ام بتال :- بس يمكن مادري ..مادري.،
بتآل :- يمه انتي هدي وما عليج بنتج هذي عن سبعين الف ريآل "رجآل".،
ريتآل :- وهو الصآج! يمه لاتكدرين خاطرج .،










































[ بيت ابو رواف ].،









الكل تجمع والكل هنـآك .،
رفآ :- يمه تعالي لابوي عشآن نوريه المفاجاه هههههههههههههههههههههههههههه.،
ام رواف :-هههههههههههههه طيب.،
رفآ :- يبآآآآآه ..بآبآآآ ..دآآد ..دآآدي ..آبوويآآآ ..بابي...،
ابو روآف :- هلا هلا بروفتي خير وش عندك ؟.،
رفآ مسكت كيس اسود كله لميع وطلعت منه فستان كحلي على مقاس ابوها .،
وجلست تضحك ..ههههههههههههـ يبه خخخخخ بابا هههههههههههه هذآ هههههههههههه.،
هذآ اللي انت قلت ههههههههههه تبي تبي ههههههههههه آآآهه بطني ..ههههه تبي زينآ سويت ههههه لك.،
ابو رواف ماستوعب ..جلس يحلل الكلام ..ويستوعبه فجأه وجهه حمر :- يآبنت ..هههههههههههههه..وش ذذآ؟َ تستهبلين ..احم انا ابوك كيف تستهبلين كذآ هآآآ .،
رفآ :- يبه ماينفع شكلك عصبي .،
ابو رواف :- وجع ان شاء الله ايش ذآ؟! فستان ذا اللي ناقص يطلعون عني اشاعات في الجرآيد.،
رآشد المآجد يردتي فستآن سهره.،
ام رواف ورفآ :- ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـ .،








" الكل جآلس يتجهز ويجهز الاستقبال وصآله الحفلات وكل شيء ".،




































[ مطـآر هيثرو ].،




ضآري :- يلا مشينا .،
ضي :- طيب ..هات عنك الشنط .،
تآضي :- خلاآص خلي الرجآل .,
ضآري :- انا حر .،
ضي :- طيب .،
" للمعلوميه ضي ولد  في بعضكم يحسبه بنت  ".،
ضآري :- اذآ الحين في السعوديه الساعه 2يعني متى نوصل هنآك؟!.،
تاضي :- يمكن على بعد العشآء ونحن في البيت ان شآء الله .،
ضي :- اهم شيء نوصل بالسلامه .،
ضآري :- شف من يتكلم عن السلامه .،






















[ في قآعه روز ].،



لجين :- ايوا كل شيء جاهز ماما الحين مغرب وريف تلاقيها وصلت لانها من الساعه 12 وهي في الطيآره.،
طيب ..طيب .،
رفآ :- بنات اسمعوا لاتلبسو الفساتين دحين عشآن ريف ماتشك .،
نجود :- اسمعي رفا من في بيتكم ؟!.،
رفآ :- محد غير السواق وامي عشآن ريف لمن ترجع بتجي معاهم .،
والبنآت بيجوا للقاعه دغري .،
نجود :- دغري ها؟! .،
رفآ :- يووه نسيت توليب كمان ورونق وريان جايات وغزل وآزآل .،
يآربي ماعطيتهم وصف القآعه !.،
نجوى :- لانك تستهبلي هاتي رقم آزآل وغزل وانا اكلمهم .،
وانتي كلمي رونق واختها وامها .،





















































[ في بيت ابو روآف ].،




دخلت ريف على كلام امها من البوابه الخلفيه عشآن الـعمال يشتغلون داخل البيت من البوابه الاماميه .،
وانه في رجال وزي كيذآ.،
دخلت ريف فيها من الحماس زيآده كانت تحسب انهم بيستقبلونها زي قبل3 سنين كلهم كان معهم قلوب ورموها واستقبلوها ..بس دخلت البيت ظلاآآآآآم مافيه غير امها المستعجله والممكيجه :- ريف ريف يلاآ بسرعه جهزت لك فستان ..
ريف بزعل :- وليش ان شآء الله انا تعبآنه وابغى انام .،
ام رواف :- اليوووم ملكت لجين !!!.،
ريف شهقت :- ايييييششش؟!!!!!! ملكتها اليوم ولا احد كلمني اجي قبلها بيوم مو كفايه لمن ماتت سماح ماعرفت إلا بعدها بكم اسبوع ..ولمن تطلقت موده ماعرفت بعدها إلا الحين يوم تكلمني وتقولي الحمدلله على السلامه .،
يعني انا اسافر وتصير حكاوي واخبار ولا ادري بشيء .،
ام رواف :- يمه موت سماح ماقلنا لك عشان ادري فيك بتتركين دراستك وبترجعين مو كفايه تاركتها سنتين ورواف تخرج قبلك .،
ريف :- طيب طيب ..يلاآ سآمحتكم بس يمه وتين ولاتين ومدى كيف عيب ماعزمناهم على الملكه؟!.،
ام رواف :- كلمت الحين وتين ولاتين ومدى كلمت امها من قبل يلا مشينا .،

















[ في قاعه روز ].،




دخلت هي وصحبتها .. تدور على ام رواف ؟!.،
بس مهي في ..وسألت عنها .،
مالفيتها .،
ثوآني بعدها ودخلت ام رواف .،
وتدور تدور تدور .،
آهيه هذي هي ماغيرت نفس الصور :- يآ بنت رآشد .،
البنت لفت لها وابتسمت ..:- كيفج خالتي؟!.،
ام رواف :- بخير وانتي ؟!.،
البنت :- تمآم ..آعرفج رفيجتي الغآليه.،
صحبتها ابتسمت ومدت يدهآ.،
ريف :- ماما من دولا؟!.،
ام رواف :- احم بعدين تعرفين .،
تعآلوا يمه عشآن تلبسون وتتجهزون .،
ريف رآحت صآروخ للجين وماهتمت للبنتين على كثر ماهي مهتمه في لجو.،
ريف :- لجييييييييييييييييييييييييييييييين يآ ~~~~~~.،
احم اليوووم ملكتك على مآزن ولا تتكلمي "مازن مو نفسه جواد مازن خطيبها لو تذكرون قلت من قبل انها مخطوبه".،
لجين نزلت رآسهآ :- ههههههـ ..مم ..هههـ.،
ريف :- وش الي ممه هه مم هههه هاااااا نا ريف بنت رآشد .. آخخر من يعلم .،
لاتين :- مشي حالك .،
ريف :- اوهو انتوا كمان عرفتو قبلي استغفر الله بس .،
اووت كلكم ابا البسس .،
الكل :- لا يآشيخاا ..طيري.،
ريف :- صرآحهه فستانك جونآن لجوو زي حقق انبيلا الاحمر خخخخ ذكرتيني فيها والله .،
لجين :- أي انبيلا انتي الثانيه ..آهآ هذآك المنفوش؟!.،
ريف :- يب بالله بنات مو يشبهه؟!.،
موده :- طبعا لا ..على اوخيختي احلى .،
ريف :- من وين جت اوخيختي ذي.،
موده :- مدري ههههههههـ .،
" لجين كانت لابسه فستان احمر منفووس من عند الخصر شيفونات سآآآده ..ومن فوق ضيق ساده بس فيه حزام من عند الخصر يفصل بين المنفوش والضيق لونه احمر حرير تفته ولابسه كعب فضَي .،"
رآحت ريف غيرت ولبست الفستان اللي جابوه لهآ.،
" ساده ضيق من فوق للركب ماسك ومن الركب يبدا يتوسع على خفيف ويسحب شوي .،
لونه آبيض قماشه الساده بس يجي فيه لمعه قويه وفيه من عند الصدر فيونكه كلها فصوص وتطريزات .،
لونها رمادي ..ولبست عليه كعب رمادي وفيه نفس الفيونكه بس على صغيره مره .،".،
والبنآت نفس فستان ريف ..بس الالوان تختلف اما الفيونكه كلهم رمادي ونفس الكعب.،
نجود كآن لون الفستان اخضر ~> سوو تغيير في الالوان .،
نجوى لونه اورنج
رونق لونه احمر
توليب لونه اصفر
آزآل فضي
غزل ذهبي
مدى آزرق
موده بنفسجي
ام رواف وام غسان وام رونق اسود
اما ام ماجد لبست جلابيه سودا
تسنيم اخضر فاتح
ترنيم بيج مايل لبني فاتح
ريان وردي
لاتين فسفوري اورنج
وتين فسفوري زهري
~| لاتين وتين هما طلبوه كيذآ استهبال.،
رونا تركوآز على اخضر
اما البنتين المجهولتين .،
بنت رآشد لبست فستان ندى الزآيد الي تركته ولونه كان كحلي
وصحبتها لبست ترآبي
امـآ البنآت الصغآر حبتين .،
رفآ لابسه " فستان نفس حقهم بس على قصير فوق الركبه ".،
ولونه احمر توتي والفيونكه ذهبي والكعب ذهبي.،
مروج توتي اسود على موفي ونفس فيونكه رفا كلهم والكعب بس لون الفستان غير.،
وندى فوشي " ندى طلبت القصير ولا هم فصلوا لها طويل ".،
نجلا " تايقر" نمري.،
اما الصغآر مره .،
شذآ ~> بنت غسآن .،
نفس الموديل حقهم بس على منفوش + قصير ولون شذآ.،
كان زهري فااااتح والفيونكه بيضآ.،
ونشآد كآن لونه رصاصي فاتححح والفيونكه بيضا .،

بس كلهم نزلو وكل وحده مسكت درزن بلالين على لون فستانها .،
معادا ريف كانت فوق .،
ام رواف اتصلت على جوال ريف :- ريف انزلي الحين يلا عشان زفت لجين .،
ريف :- طيب .،
نزلت وهي في نص الدرج انطفت كـــــل الاأنوآر بس على المسرح نور خفيف .،
والمسرح كله دخآآآآآآن .،
ريف خافت حسبت الزفه الحين " يآربي وش اسوي؟!.،".،
فضلت تنزل حبه حبه قبل لايجبوا الكاميرآت ويصورا الزفه .،
إلا والدخآن اللي في المسرح يبدأ يختفي .،
وتشوف نآس ماسكين بلالين ملونه ومكتوب على كل لون من كل بلونه .،
حرف " ا ل ح م د ل ل ه ع ل ى ا ل س ل ا م ه ر ي ف ه".،
ريف:- وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآووووووو "وبدأت تدمع ".،
وبعدين كلهم تركوآ البلالين تطير فوق وطلعوآ همآ وآشتغلت الانوآر كلهم لابسين نفس الفسآتين .،
حتى لجين غيرت فستانها " ولبست زيهم بس لون منجاوي ".،
ريف :- حضنت امها وجلست تبكي ..اجل ملكه لجين هاااا شكرا والله شكرا بس تعبتوا نفسكم .،
مرآآ ..الله يخليكم ليآآآآآآآآ يآ مجآآآنيييييييين .،
آزآل وغزل :- مآوحشنآكيش؟!.،
ريف :- هييي إلاآآآآآآ يآ ~~~ آنتوآ ولاتجيوآ تسألو ولاشيء اهئ اهئ .،
وحضنتهم .،
جآت بنت رآشد :- خاله مهآ عن اذنج بس انا لازم امشي الحين .،
ام رواف :- لاه لاه يابنتي ماايصير .،
واخذت مايك ووقفت على المسرح واطراف رجولها تشيلها بالقوه .،
:- السلام عليكم اول شيء .،
طبعآ كلكم تعرفون هالحفل لبنتي ريف الغاليه ولسلامتهآ ومنها لنجاحها اكيد .،
وان شآء الله تكون اعجبتها الحفله وعجبت الجميع مع اننا لسى مابتدينا.،
بس حابه اقول شيء .،
الكل تحمس " للمعلوميه ترآ مو بس العايله اللي حاضره معارفهم كمان".،
بنت رآشد ..زوجي اللي كانت تدرس في احدى الدول المجاوره لنآ.،
اليوم جات ونورتنآ.،
" الكل مستغرب؟!".،
واللي من زمآن ماشافتنا ولا شفناها .،
حآبه الكل اليوم يشوفهآ .،
قالت آسمهآ وهي ترجف من رده فعل الكل .،
ري..ري..ري..آحم ..ريوف بنت رآشد المآجد .،
الحمدلله على سلامتك يالغاليه .،
ريوف طلعت وهي مبتسمه كم تمنت هذآ اليوم اللي الكل يعرف فيه انها بنت رآشد .،
انهآ مو غريبه ..آنهآ ..وآنهـآ..إلخ .،
وسلمت عليها ومسكت المآيك :- السلام عليكم ..آحم .،
ريف وحشتيني وغمزت لها سنين ماشفتك يمكن الخآرج العايله مايعرفوني ولاسمعوا عني .،
~> الحين هي تصرف الوضع ..
وحشتوني كلكم و ادري يمكن البعض فيكم نسآني وان شآء الله في غيآبي ذكرتوني بالخير.،
و رجعت لكم بعد كم سنه ؟! ..اكثرمن 12 سنه .. ههههههههههـ .،
الكل استغرب معدآ عآيلتهم لانهم لازم يبينوا للناس انهم يعرفوها عشآن مايطلع القيل والقال ومن وين جات.،
ريف اخذتها على جنب .،
:- انتي ريوف؟!.،
ريوف :- ايه شحقه مستغربه جذي؟!.،
ريف :- انا عندي اخت قريبه من عمري وتوي الحين اعرف؟ّ.ّّّ!!.،
ليش؟! ليش؟! ابوي ماخبرنا من اول ؟!.،
ريوف :- لاتزعلين من ابوك اللي سواه هو الصح وهو ماغلط في شيء .،
اانا وامي اللي غلطنا بس حاطين الغلط عليه الحين انا عرفت ..معنى الاحساس انه يكون عندك اب.،
حتى اخواني من امي ..ابوهم طلق امي .،
ريف حضنتها :- قولي بييييسس وعيشي حيآتك فلللله ومالك في الهم وانا اووختتتتتتكك يآآآآ "yeaaa ".،
ريوف ابتسمت ماتوقعت ريف تتقبلها بالهسرعه .،
ريف " حرآآآم شكلها عانت في حيآتهآ ..وي ياربي كيف عايشه بدون ماحد يعرف من ابوها وكيف وكيف..".،
صآرت دجه ورجه والكل متجمع عند ريوف .،
ويتعرف عليها زود .،
والنآس تحسبهم مشتآقين لهآ من زمان ماشافوهآ.،
وحده من الحاضرين :- الحين هذي توها تفتكر اهلها جد قلت ادب.،
بنت 2 :- ياخي كلن له ظروفه انتوا وش حارقكم .،



















































[مطآر جده الدولي ].،



:- الحمدلله على سلامتكم .،
الكل :- الله يسلمك .،
ضآري :- انت واصل من متى ؟!.،
:- من ساعه يمكن ..يلاآ خلنا نمشي على بيتك اوصل اختك واخوك وبعدها تعال معي .،
ضآري :- يلا مافي مشكله .،














































[ قاعه روز ].،




ريف :- ماما بالله مو لو جبتي فيصل والحكمي يغنوا احسن .،
ام رواف :- هههههههههههـ ..المرآ الجآيه في زواجك بجيبهم .،
ريف :- تجي نعششقق بعض اكثر واكثر ونسسى الكوون باللي فيهه ونسسى الكوون بالي فيهه.،
آحبكك يالغلاآآ آآآآآآآآىىهههه هىآآ؟! .،
~> غزل سحبتها :- امشي نرقص .،
وطلعوآ المسرح يرقصوآ .،
لين السآعه 2 رجعوآ يكملوا لسهره في بيت ابو رواف .،
لان البوفيه كان هناك في صاله الاحتفالات اللي في بيتهم .،



















[ في بيت ام تيم ].،


تيم :- .......
ام تيم :- يمه تيم وش فيك ؟!.،
تيم :- سهام رجعت من مانشستر صح؟.!,،
ام تيم :- يمه تيم وش تبي فيها اكيد رجعت الحين اجازه .،
تيم ابتسم بهدوء " جآي لك والله لاوريك اجل انا يصير فيني كيذآ".؟.،



















[ في بيت ابو رواف ].،



كآنت واقفه عند المسبح ..حمآس يالله اول مره اوقف عند مسرح وجه لوجه
تعرفون المسبح مو في اطرافه يجي زي الحفره الصغيره يجي على حواف المسبح منخفض ومن الجوانت مرتفع شوي.،
كآن الكعب حقهآ داخل المنخفض يعني حركه وحده الله يستر وش يصير.،
كآن وآقف عند الباب الخلفي لمكان المسبح يطالع فيهآ .." معقوله هذي مدى يالله انك تحفظها ماشاء الله ..إلا اعتقد مدى مافي احد في العايله اشقر وابيض وشعره طويل كذآ!!..".،
: كآنت مسويه بشعرها بف من الخلف خفيف ومفيره شعرها وحاطته على جنب .،
نزلت شوي من نفسها عشآن تمسك المويآ حق المسبح اليي كله ورد آبيض.،
نزلت شوي شوي .،
" وقف من عند البآب الخلفي انصدم من هذي ؟! اللي واقفه هنا؟! ..انا شفتها من قبل؟! مد..مد.آيه مددى !".،
نزلت شوي مسكت وردهه جات تقوم على شوي إلا الكعب حقها دخل في الحفره بزياده و فقدت توازنها .،
و
طرآآآآآآآآآآآآآآآخ طآحتت في المسبحح والكعب مازال معلق في الحفره ورجلها دقت في طرف المسبح .،
شوي شوي دخلت كلهآ في المسبح .،
حاولت تطلع حاولت لكنها ماعرفت .،
" هذذي طاحححتت ككيفف !!! " جآ بيروح لهآ .بس شآف اخوه سبقه .،
يجري :- مــــــــــــــــدى ....مــددددددآآآآآآآآآآآآآآ .،
ودخل في المسبح .،
" هذآ هذأ من م نن فيينن يعرفهآ؟! هههـ ( ابتسم بالم) معقوله بينهم شي؟! ".،



















































[ في بيت ميهآف ].،




ميهاف :- منتهى انتي كلميهآ.،
منتهى سحبت الجوال و كلمت ابتسآم :- هلا..آسمعي مختصرمفيد ..هآتي رقم مازن ..آعطيكي رقم ود .،
آيه دقيقه اجيب ورقه وقلم ..وآيش يضمني انه الرقم صحيح؟! دقيقه بجرب ادق من جوآلي .،

/

عند جوآد .،
شآف جواله يرن رقم غريب ..طنش مارد .،
رجع يدق مره ثآنيه ..طنش .،
المره الثالثه قال يمكن واحد اعرفه ماسجلت رقمه :- الو؟! ..الو؟!..مين ؟!.،
قفل ..نآظر شاشت الجوال باستغراب ورجع يكمل طريقه وطنش.،

/

منتهى :- ايه الرقم صحيح ..خوذي رقم ود .،


















وًيلي وّيلي.،
لاآ قًلت لههّ..
آشتقت لكـ .،
.. يُقًولي وآنـآ بع‘ــدّ.،
~> نسًعـد لبسًآطهه بعّضضَ الاموًر في آعينن‘ النآسس.،
ولكنهـآ فًي آعينن‘ـآ كًبيرهه ~$












ردودكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم وتوقعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآتكم .،



مين الي رآح لمدى ؟!.،
ومين اللي وآقف يشوف؟!.،
وايش اللي صآر؟!.،
ومدى ويش بيصير عليهآ؟!.،












[ قًلمي المجروح] .،


ليت العلماء يعلمون أن كلمة “فراق” من أخطر أنواع القنابل المسيلة للدموع.،

"~"

العقل [ الصغير ] كـ المجهر ..
يكبر الآشياء التافهة دون أن يرى ..
.. الاآشياء العظيمة / ” ..





آخر مواضيعي

0 هي انتو احد يجي يرحب <مافي اسلوب
0 روايتي الاولى : ماضي ينعاد بشكل معتاد / بقلمي

 
عرض البوم صور قلمي المجروح   رد مع اقتباس

قديم 20-Apr-2012, 01:51 AM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلمي المجروح

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 949075
المشاركات: 98 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 108
 

الإتصالات
الحالة:
قلمي المجروح غير متصل

كاتب الموضوع : قلمي المجروح المنتدى : قصص و روايات و حكايات
55








ملاحظه قبل البآرت .،
تدرون والله العظيم هذآ البآرت عآنيت وانا اكتبه.،
اولا يدي مورمه وكتبته بالجوآل ..لاني ماكنت في البيت ماتوقعت اتاخر عن الموعد.،
ونقلته من الجوال للابتوب كل شوي افتتح الجوال واكتب تعبني مره وغير.،
كيذآ يدي اللي مورمه من قبل .،
اعتذر لو كان قصير هو من ناحيت كل مره اقصر .،
ماقدرت اطوله ..دآيمآ اكتب آكثر من 14 صفحه بس هالمره 14 .،
تتعوض ان شآء الله .،
آتمنى ترآعو ظروفي .،






البـآرت الوآحــد والعشرون (21) .،



[ في السعوديه] .،

سهآم :- يوه والله مدى ماحد عرف لها .،
سهى :- ليش ان شاء الله وش مسويه لك ؟ّ.،
سهآم ك- يخرب بيتها ..آنـآ مدري كيف مصاحبه ريف بنت صاحب شركآت الـ مآجد.،
ولا تزورها واحيآنـآ تنآم عندهم وجع وذآ العز اللي هم فيه ..اللي حارقني وش عرفها بريف.،
وريف من يومها ماتصاحب أي احد حتى انا ماكنت تقرب مني .،
سهى :- بسم الله ماشاء الله عليهم وعلى حلالهم ..ّ اللي يشوفك ماكنك شايفه خير الحمدلله عندنا خير نحن كمان.،
سهام:- حبيبتي شوفي عزهم نحن فقرا بالنسبه لهم !.،
سهى :- الحمدلله على كل حال ..احمدي ربك في ناس مو لاقيه تاكل مو لاقيه لقمه العيش!..وش ذآ الحسد اللي انتي فيه يآسهام متى رآح تتركين عآدتك هذي؟! واذآ صآحبت مدى اهو انتي قلتي بنفسك مدى فقيره وش تبي فيها هذآ دليل على اخلاقها الحسنه اكيد .،
سهآم " شمقت ( شقلبت عيونهآ) " ولوت بوزهـآ وسكتت .،
























































[ في بيت ابو روآف ].،

رواد عند البـآب الخلفي " هذذذآ وشش جآبه؟! هنـآ؟! موب يجي بعد يومين ؟!".،
خرجهـآ من المسبح :- مدى مدى بنتت مدىى قومي ..وسوآ لهـآ تنفس اصطنآعي .،
رفع رآسهآ من الدقن وحط يده على جبتها بعدين سكر انفهآ ونفخ هوآ .،
ورجع يضغط على صدرها ..جلس يطلع من فمها مويآ.،
:- مدى قومي مدى ..آنتي بخير؟!.،
حآول يشيلها لكنها كانت ثقيله بالفستان مع المويآ .،
شآف رجولها المصآبه نآظرهآ انصدم !!..آتصل على الدكتور الخآص .،
روآد شآفه يكلم تلفون ابتعد عن المكآن ..!.،
روآف :- مدى ممدى ..قوممي !..مدى ّ .،
مدى رجعت تتنفس بس فتحت عيونهـآ بشويش ..لقيت روآف في وجهها ّ!.،
:- كح كح كح .." انـآ؟! وينن؟! يآربي روآف هنآ ..بسم الله وش صصآر؟!".،
جآ الدكتور بعد مالبسهاعبآيه بدون مايخبر احد عشآن لاتخرب الحفلهّ.،
الدكتور :- هي عندها كسر في الكاحل لانها لمن طاحت دقت في طرف المسبح بقوه.،
وبقت رجلها معلقه على قولتك ومن ثم طاحت وانت نسيت سالفه الدم .،
روآف :- ايه .،
الدكتور :- بسيطه وعدت على خير بس يبي لها تجبير .،
روآف :- مشكور دكتور ..تعآل هنـآك الغرفه الطبيه يمديك تجبر لها !.،
واخذوهآ للغرفه الطبيه عشآن يجبر لها رجلهآ .،





..

ريف :- أمممـآ؟! روآد من جدك انت ولا تمزح متأكد .،
رواد :- ايه متأكد والدكتور جا واخذوها للغرفه الطبيه مدري وش بيسون .،
ريف :- يا قلبي عليك يامدى ..خلني اروح اشوفها .،
روآد :- لاتخبرين الا امها او اختها عشآن لاتخرب الحفله .،
ريف :- ان شآء الله .،






































































[ بعد الحفله بيت ام رونق].،

رونق :- وش فيها من زين انا آحلى.،
ام رونق : لا والله ماشاء الله عليها تهبل البنيه..بس الله يقويها ماتستاهل الطيحه.،
توليب :- يمه وش اللي ماتستاهل ؟! مايصير هذآ مكتوب .،
رونق :- جعلها الكسر هي وكتها الطويله.،
ريان :- افف على الحقد اعترفي انها احلى منك وماشآء الله البنت اخلاق.،
ام رونق :- ماشاء الله الله يحفظها والله لو عندي ولد كان زوجته مدى .،
رونق كشرت .،


















































[ بيت ابو روآف في الليل ].،

ريوف:- هلا يبه " دمعت عيونها " قربت من ابو رواف وضمته ..وهي تقول :- يبه سآمحني ..
يالغلا سامحني يبه كنت اظن اك غلطان ماتوقعت الغلط مني انا وامي سامحني يبه ..ماتدري شكثر كنت محتاجه حقك .،
ابو روآف ضمها اقوى :- معذوره يالغلا معذوره وماعليج مسامحج الغلط من امج الله يهديها انتي مالج ذنب.،
ريف :- خلاآص عآد بلاآش افلام هنديه .،
روآد :- وانتي ايش اللي حارقك ايش اللي حارقك!!.،
روآف :- تصبحون على خير كنت اتمنى تكون مفآجأه اني اجي اليوم وانا قايل اني بجي بعد يومين ..
بس شكلها مفآجعه .،
الكل :- هههههههههههه وانت من اهله .،
آم روآف :- يلا ريف شوفي ريوف بتنام في جناحك ولا بغرفتها اللي جهزتها لها .،
ريف :- من عنوني إلا وين رفآ مختفيه .،
آم روآف :- بعد الحفله طـآرت تنآم .،


















































[ بيت ام ماجد].،

مدى :- يمه والله مافيني غير العافيه وش بلاك خايفه بس رجلي تجبرت .،
ندى :- يالله يامدى ماتدرين قد ايش اشتقت لك والله واحشتني حيل.،
ام ماجد :- يمه اكيد بخاف عليك ..بخليك الحين تجلسين مع ندى .،
ندى :- يمه بتنامين؟!.،
ام ماجد :- ايه .،
ندى :- تصبحين على خير آجل ..نوم العوآفي .،
ام ماجد :- وانتي من اهله ..ألله يعافيك.،
مدى :- هههه عآش مسلك.،
ندى : هههههههههههههههـ " تحولت من ضحكه قويه إلى بكآء".،
مدى :- ندى حبيبتي ايش صاير فيك شي؟!.،
ندى :- ايه ..آآآآه يآمدى لو تدرين وش اللي فيني وش صار باختك .،
مدى :- ندى لاتخليني على اعصآبي اكثثثر تكلمي .،
ندى :- " قالت لها اللي صار مع سلمان".،
مدى مصدومه :- آي ..آيشش؟! ..و و شش تقولين؟! وو..و آخذتي ..ر ر رقم مّآزن ؟!.،
من رن؟! رنـآ؟!.،
ندى :- هييي ذكرتيني ..نسيته بكره بخلي ماجد يمرني عندهم .،
مدى بهدوء :- آشوآ اني ذكرتك.،
























[ في قصر الشرق].،

آرآم :- اففف طفش من دون ريوف وش آسوي الحين.،
مالي إلا النووم وبآجر يصير خير و آحآجي امي وميار وسجى .،






















[ في بيت ام تيم].،


تيم :- تسنيم .،
تسنيم :- نعم؟!.،
تيم :- سهام .،
تسنيم :- وش فيها ؟!.،
تيم :- متى رآح ترجع مانشستر.،
تسنيم :- وش يدريني عنها ؟! عآيشه معها .،
تيم :- ابيك بخدمه.،
تسنيم تقوي نفسها :- موب خدامه عندك .،
تيم :- اقييين ! وش قلتي ؟!.،
تسنيم :- شتبي؟! والله مانفذ طلب بعد حق موده .،
تيم :- الحين اخوك يطلبك وتردينه صدق قلت ادب .،
ترنيم مع دخلتها سمعتهم :- ما قلت الادب غير اللي تطلبه.،
تسنيم ماتبطلين عادتك تقعدين مع متخلف مثله ؟!.،



















































[ بيت ابو غسآن].،
غسآن :- مود هانتي اعقلهم ابيك بموضوع.،
موده بخوف :- خير وش في؟!.،
غسآن :- اسمعي تعرفين مدى صح؟!.،
موده :- يوب يوب ليش؟! ليكون تبي تتزوج ثآنيه على رونا؟!.،
غسآن :- لاآآآه يآتنكه! آبيك تاخذين عنوان بيتهم الجديد.،
موده :- لاآ آنت جد بتخطب.،
غسآن :- لاحول ولا قوه الا بالله ..قلنآ اعقل وحده طلعت اهبل وحده قلت لك ..شيء خآص.،
موده :- مآيصير تقولي ؟!.،
غسآن :- لا جبتي العنوان قلت لك .،
موده :- اوكيك بكره الظهر يكون عندك .،
غسآن :- ماشآء الله استخبارات.،































[ بيت ابو جوآد].،

نجوى :- بس يبه انا مآرآح اتزوج إلا لمآ يتزوجون كل آخوآني .،
آبو جوآد:- ولين متى بتنتظرين جواد ونجود لين ماتعنسين انا بوافق على اللي خطبك الحين.،
نجوى :- يبه شلون توآفق ّ.،
آبو جوآد :- يابنتي مابي غير مصلحتك .،
نجوى :- يبه مصلحتي في واحد مريض عقله متوقف عن النمو في سن الـ 14 .،
آبو جوآد :- والله انه رجآل والنعم فيه وعقله كبير.،
نجوى :- طيب يبه الله يهديك بس يتزوجوآ جوآد ونجود يبه تكفى مقدر اتركهم كيذآ.،
ابو جوآد :- مايصير لين متى يآبنتي لين متى انا بعطي الرجآل كلمه .،
نجوى :- تحت امرك يبه انا استخرت من قبل ومرتاحه بس بشرط الزوآج يكون بعد سنتين او ثلاث .،
ابو جوآد :- على بركه الله.،
خرجت نجوى لغرفتها تبكي .،







[ غرفه نجود ].،

نجود :- شروقي لالا مآيصير اليوم ..مممم آصلاآ انا زعلانه منك عشآن ماحضرتي الحفله.،
شروق :- والله معليش سآمحيني ..نجودي والله آسفه بس وش حيلتي ذآك الوقت طاحت شوق اغمى عليها وضاع وقتي في المستشفى .،
نجود :- امزووح معتس ووش بلاتس.،
شروق :- تسلمين جودي والله مادري كيف اعتذر.،
نجود :- مآبوه دآعي .،
شروق :- نجود قسم بالله لمن تتكلمي كيذآ ماغير ترفعين الضغط والسكر مافهم شيء.،
تكلمي عدل والله مافهمك.،
نجود :-هآو يآمال المانيب قايله شبلاتس ماتفهمين الهرج السنع ولا بس شغالتن تتدلعين علاآنـآ؟ّ.،
شروق :- حددي ياجدتي مزنه وش تتكلمين قحطآني؟! ولا وش نص وش بلاتس ونص علاآنـآّّ.،
نجود :- مشي حآلك توني متعلمه هالكلمتين من الشيخه اللي بكلاسنآ.،
شروق :- يووه لاتقولين هذيكك اللي وش اسمها الجوهره .،
نجود : - ههههههههههه آيه صووح عليك.،










[ على وقت العصر].،

مآجد كآتم غيظه :- مو انا قلت لك انسآني .،
آبو غسآن :- بس يآولدي انا محتاجك لمتى تصدني .،
مآجد :- وش يعني انا ما احتاجك!؟ لا اكيد احتآجك ..على بالك مافقدتك بس.،
طول ما انا معاك ادري امي ماراح ترتاح بحياتها .،
آبو غسآن :- ياوليدي صل على النبي وتعوذ من ابليس امك اكيد ودها تشوفك فرحان ..آذآ لامك خآطر عندك .،
مآجد :- عليه الصلاه والسلام ..امي اكيد لها خاطر عندي بس السموحه انا لازم اخبرها اول .،
ابو غسآن بحزن :- اللي تشوفه .،



































[ بيت ابو روآف].،

ريوف :- هي صج اني ماستحي ماعبرت آرآم نسيتها .،
ريف :- كويس تعترفي انك ماتستحين .،
ريوف :- روحي ياوم كشه غسلي وجهج للحين نايمه .،
ريف :- اففف بس خفي علينا بالاجنبيه اللي تقوم من الساعه 8 .،
ريوف :- استغفر الله يعني مافي إلا الاجآنب يقوموآ السآعه 8 عز الله العرب ماتو من النوم.،
رفا دخلت عليهم :- ريف ريوفه امي تقولكم يلا غدا .،
ريف :- يالله مسآء الخير ..طيب طيب.،
رفا :- ريوف سمعت انك مثقفه ورآعيه كتب .،
ريوف :- هلا..ممم .،
رفآ :- احم احم سلفيني كتب وهيكآ.،
ريوف :- ضحكت هههه طيب .،



























[ في بيت وتين ولاتين ].،

لاتين :- آآآهه مآ آققققمل الامسسس.،
وتين :- آآآه مآآقممملنيي .،
لاتين :- يآشين الثقه افف والله رحمت مدى خخخخ يوم جات تبي ترقص بس رجلها مجبره وتتنكس على الكرسي.،
وتين :- ههههههههههههههههه هذي رقصه جديده ياغبيه ماتفهمين انتي .،ههههههههههه.،
لاتين :- استغفر الله بلاك قلبتيها حش.،
وتين :- لابس تذكرت شكلها .،
لاتين :- ىهـآ انا ماقهرني غير غزل وآزآل الدوبب رجعوا بدري من القاعه للبيت مارجعوا معانا لبيت ابو روآف.،


















يآكل وهو سرحآن وينآظر روآلإ بغموض " هذآ من وين يعرف مدى ؟ ولا يصرخ شكله ميت خوف ؟ يمكن انا مفسر غلط ؟! معقوله بينهم شيء..بس اكيد مدى مآرآح تفكر فيني إلا كأخول اني بعمرها ويمكن اصغر .،
آآه وش اسوي معقوله انا حبيتها افف يآقلبي الغبيب شلون تحب وحده بعمرك مدري اكبر منك كمان بس من سمعت صوتها وانت تكلم اختك ".،
روآف :-آخ مضيع شيء في وجهي .،
روآد :- مضيع نعآلي" وانتوآ بكرآمه".،
رفآ :- ههههههه الله عليك رودي طيحت وجهه ههههههههههـ.،
ريوف : -حرآم عليج ..ههه.،
ريف :- وآآآك وآآآك ..آحم ..هيه وش فيكم على توأمي مآسمح لكم ..عآد.،
روآف حط الملعقه بهدوء كعادته بانتظام ومسح فمه بمنديل وقال :- آذآ تكلم السفيه فقل سلاآم.،
ورآح من الطاوله .،
الكل :- هههههههههههههههههههههههههههههههـ.،
رفآ :- طاحت وجيهنا كلنآ.،
آبو روآف :- إلا آنـآ و " يقلد صوت رفآ" مهوشـآ.،
رفآ :- يبه شحقه تتطنز علي يحق لي اتدلع دامني بنتك .،
آبو روآف :- ريوف آثرتي عليها بالكويتي .ـ
ريوف مبسوطه :- ههههه شحقه يبه موب عآجبتك ؟! وهي تلقط كلامي شسوي لهآ.،
ريف تنآظرها شلون متحمسه ومبسوطه آبتسمت لهآ..









تَحتَرِق الأوطَان ،
ترفض شعوبهَا الظٌلم … .
تثور !

… إلاّ وطنك فِي قلبِي |
رٌغم ظُلمكَ .. .
إلاّ أنّه يأبَى أن يثُور عليكَ ،
ويستَمِر فِي عشقه لكَ















ردودكـــــــــــــــــــــــــم وتوقعآتكــــــــــــــــــــم .،

كآلعآده .،
آترك لكم الحريه المطلقه في الرد والتعبير.،
والتوقعـآت آن آحببتم .،







( قلمي المجروح) .،


وُشّ أخْبَآرِي ؟ .. وَالْلّه مَدّرِي ..!!
مَآ عَآدنِيْ عَلّى خبّرِي ..!!

بَسّ تَدّرَي !

عَلَى سُؤآلّكْ لَيْ مِنّ قَلّبْ مَشّكُوُر ,
مَنّت عَلَى سُؤآلِكّ لِي مَجّبُوُر ,
لآ تَشَيِل هَمّكْ عَلَي ..آنآ بْخِيِر وُ مَآ عَلِي قّصُوُرْ </3





آخر مواضيعي

0 روايتي الاولى : ماضي ينعاد بشكل معتاد / بقلمي
0 هي انتو احد يجي يرحب <مافي اسلوب

 
عرض البوم صور قلمي المجروح   رد مع اقتباس

قديم 27-Apr-2012, 12:02 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلمي المجروح

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 949075
المشاركات: 98 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 108
 

الإتصالات
الحالة:
قلمي المجروح غير متصل

كاتب الموضوع : قلمي المجروح المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي






البـآرت الثآني والعشرون (22) .،


البآرت آطول من كل مره ..28 صفحه بالوورد ^_^ .،







[ في السعوديه].،


آم مآجد :- يمه هذّآ آبوك عآدي روح له .،
ماجد :- يمه متأكده انتي ماراح تزعلين مني ؟ّ!.،
ام ماجد :- ياولدي الله يهديك وشوله ازعل امنك؟ هذآ ابوك وانا المفروض ماحرمك منه.،
ماجد :- خلاص يمه انا رآح اكلمه بس انا ماراح اعيش معه بتم معكم .!،
ام ماجد :- اللي يريحك ياولدي.،
ماجد يحس نفسه يطير من الفرحه اخيرآ رآح يرجع لابوه اللي ياما حن له بس كان يقسي نفسه.،
اخيرآ ابوه ..وش معنـآ ابوه ابوه يآنـآس فرحآـآن فرح مو طبيعي لدرجه موب قآدر يعبر عن نفسه .،
تم سآكت وكل شوي يضحك مع نفسه .،
ندى :- الحمدلله والشكر ضحكني معآك اللي يشوفك يقول اعرس ..وجنبه عروسته ومستحي :=)
ماجد :- هههههههـ ..هي هي نعمم خير وانتي ايش لك؟! حر اضحك انا مزاجي لاتعكرينه لي.،
ندى :- بس يابو مزآج .،
مآجد سكت .،
ندى رجعت تفكر ..الحين وش رآح تسوي مع نفسهآ..مآجد فرحآن وماتدري وش اللي مفرحه ومستحيل تخرب عليه بآمرهـآ انها تروح تجيب رقم مآزن "جوآد" من رنـآ.،
مدى دقتهآ :- وش فيك سرحآنه "همست" كلمتي مآجد على رنآ والرقم؟!.،
ندى قآمت سحبت مدى ومشتها للغرفه :- مدري شكله فرحان مابي اخرب عليه اجل الموضوع لبكره.،
مدى :- اوك وش رايك مممم نروح تاكسي؟.،
ندى:- لالالا ..ماودي اركب مع التاكسي اخآف منه .،
مدى :- خلاآص يصير بكره ان شآء الله ..ايه صح ترآ رفآ هي ونجلا ومروج ودهم يجون عندك.،
ندى:- اممممممآآآآ يجون .،
مدى :- ايه عآدي ..هم مايهتمون اذآ انتي غنيه ولا لا اهم شيء تونسينهم ويرتآحون لاتخآفي..مو شآيفين نفسهم.،
ندى :- يوب يوب تعلميني؟ عرفتهم حللتهم من اول ماشفتهم .،
مدى :- ههههههههههـ مآشآء الله عليك .،
ندى :- احمم احمم اعجبك؟!.،
















































[ بيت ابو روآف].،



ريوف :- والله ؟!.،
موده :- آيه حكي حكي يالله تحمست .،
آرآم :- مرآجيج انآ مآصدق آخلص من بعض النآس.،
ريوف :- نعم نعم؟! شقلتي مآسمعتج؟!.،
آرآم :- اللي على رآسه بطحى آيش؟!.,،
ريوف :-  نآظرتهـآ بقهر.،
لجين :- المهم الحين نجوى كملي من خبطك ؟.،
نجوى بزعل خفيف :- تعرفون مشعل ؟..ولد الـ يآسي؟.،
"للمعلوميه الالقآب من عقلي ماقصد أي عائله والسموحه اذا تشآبهت الاسماء".،
ريف :- ايه ..اما .."بخوف" لا ..يكون ..و..و..وآفقت.ي؟.،
نجوى بحزن مخفي :- الشكوى لله ّ!.،
نجود تناظر اختهآ بزعل ..
لجين تلطف الجو :- يلا مبروك حبيبتي ..عسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرآ لكم .،
نجوى :- ممم ّ..الله يبآرك فيك .،
موده :- كلوليشش هع .،
نجود تنحت شوي بعدين قالت :- إلا لجين فستآنك خلص؟!.،
لجين :- يب بس عدلته شويا .،
ريف :- ها يآخآينه انا اوريك انا من اول اكلم امي من وين بتفصلي فستانك كلنا نفصل عند نفس المصمم.،
اتاريك تبين غير هـــــــــــــآ؟! عشآن احم ..بعض النآس.،
لجين دعست عليها بالكعب :- هيه !.،
ريوف :- هههههههه هيه انتي ماسمح لج اختي هذي.،
ريف تعدل لهآ :- ريوف "بهمس" آسمهآ هذي اختي موب اختي هذي .،
البنآت :- هههههههههههههههههههه.،
موده :- اقول جودي متى شورت بتجي .،؟
نجود :- شورت في عينك ! ..انتوا لسا مانسيتوا دآ الاسم اسمهآ شرووووووووووق !.،
لجين :- ههههههههههه آآخ يآبطني شورت وانا و موده الحب ..هههه وانا ليمون ..والعفو س..سمآح ..آحم ..
البنآت سكتوآ ..سمآح ؟ وبدأو يتهآمسو :- الله يرحمهـآ..آمين ..الله يرحمها ويدخلها الجنه  ..
لجين حست بخنقه طلعت لبرآ..
موده جلست تتذكر ايام ماكانت تتضارب مع سماح ..الله يرحمك ياسماح ..



























































[ في السوق ].،



رفآ :- من جد؟! ..خطبت؟.،
نجلا:- يب والله ..،
رفآ:- نآخذ لهآ هديه ؟!.،
نجلا :- مممم يلاآ..نشتري لها لبس للشوفه الشرعيه ههههه؟.،
رفآ:- ايه والله فكره .،
نجلا ~> مآتدري وش في خطيبها .،
دخلوا محلات كثيره :- اففف احس مافي شيء حلو.،
نجلا :- اقولك اسمعي مرا عجبها فستان في بربري وكان خاطرها فيه .،
بس مدري اذا اشترته او لا .،
رفا :- اسأليها .،
نجلا :- وكيف بتكون مفآجأه يآغبيـ.. !.،
رفآ:- قولي لهـآ......
نجلا:- طيب .."اتصلت عليهآ"..الو هلا خيتو ..اسمعي .،
الفستان اللي في بربري اخذتيه ولا لا ؟! ..اما ماخذتيه ..رآح عليك ماهو موجود..لاكنت الفلف ادور لي على شنطه.،
آهـآ ..والله مدري عندك ماحد قالك ماتاخذيه !..ههههههـ يلا خيره بغيره .،
رفآ:- يلا ناخذه؟!..بس ايش من لون اسود ولا احمر؟!.،
نجلا :- مممممم احمر احسه حق طلعات تتمشى في الشآرع زي الامريكان واسود مم احسه بتكون كئيبه.،
:- هههههههههههههههههههههههههههههـ ..احم ..معليش.،
نجلا لفت :- خير؟!.،
الولد :- هههه..آخ بطني هههههههه ليكون ههههههه آنتوآ هههههه يالبنآت ..آه تشترون كذآ ملابسكم .،
رفآ مسكت ضحكتها على نجلا المعصبه وعلى كلامها اللي يضحك .،
نجلا :- احسب عندك سآلفه طنشته .،
رفآ:- احمر ولا اسود .،
الولد :- من رأي اسود.،
نجلا بعنآد:- من رآي نآخذ آلاحمر احلى عليها .،
رفآ:- طيب انا بنقي الكعب ..بآخذ بني ..واكيد عندها كيلون اسود شفاف؟.،
نجلا :- يب آكيد ..طيب ممم بآقي شي؟!.،
رفآ:- ممم ايوآ الاكسسوآرآت .،
نجلا :- طيب خلاآص امشي نروح شوآرفسكي نشتري لهآ..طقم حلق بس.،
رفآ:- ايه وخآتم بس؟!.،
نجلا :- يلاآ مشينـــــآ.،



























[ بيت ام ماجد].،



مدى سآكته تفكر في سالفه ندى وش بيصير عليها .،
ندى سآكته معاها وفاتحه ع التلفزيون بس عقلها مو معآهآ.،
ام ماجد :- ..وش فيهم بناتي ياحسره سآكتين؟.،
مدى انتبهت لها :- هلا يمه لاساكتين ولاشيء تعبنا من الكلام.،
ورفست ندى بشويش ندى :- هآآآآآ نعمممم !.،
مدى :- نعآمه ترفسك وش فيك !.،
ام ماجد :- وش رآيكم تغيرون جو ونطلع؟.!،
مدى :- جد يمه؟ وين ؟.،
ندى بتردد :- ال..بح.ر ؟.،
ام ماجد :- طيب تجهزوآ ..سآعه ويجي ماجد من الدوآم .،
مدى :- طيب ان شآء الله يمه عن اذنك "وشد ندى معاها ".،
ندى :- آآحح هي انتيل يش صايره دفشه ..من يوم مارحتي بريطآنيآ.،
مدى :- اشش ..اسمعي دحين كيف بنروح بيت ام سلمآن ناخذ الرقم ؟!.،
ندى سكتت وبعدين قالت :- هآ؟..آهـ ..م مدري!.،
مدى :- انا بكلم ماجد قبل لايجي يمرهم !.،
ندى :- ايوا وكيف بتقابله رنا .،
مدى :- مادري ..المهم ماعلينا الرقم يجي يعني يجي .،
"اتصلت على ماجد وخبرته ".،





























































[ في بيت ابو ضاري ].،



آم ضآري :- نعم ضآري تبي شي؟!.،
ضآري :- ايه يمه ..انآ قررت آخطب .،
آم ضآري :- هذي السآعه المبآركه ..آخيرآ ..الحين اخطب لك احسن بنت في المملكه .،
ضآري :- لا يمه ابي ..وحده محدده .،
آم ضآري :- ومن هذي ؟!.،
ضآري :- ابي مدى صآلح السهـآر .،
ام ضاري :- ومن تطلع هذي؟!.،
ضآري :- يمه وانا ايش لي من تطلع انا ابيها !.،
ام ضآري :- ايه بس انا ماعرفهم ؟!.،
ضاري :- ..يمه هذول الله يسلمك تعرفين رواف؟! ..صح؟.،
ايه شفتي بيت خالت بيت عمهم ادري انه مشوار ..بس تعرفين غسآن مو ؟!.،
اللي حضرنا زواجه قبل كم سنه ..ايه اخوه اسمه ماجد طيب ..اخوه ماجد عنده اخت من امه اسمها مدى .،
ام ضاري بتفكير :- يصير خير ..،
ضآري :- ان شآء الله يصير خير بس كلميهم يمه تكفين .،
ام ضاري :- ياولد خلني اكلم ابوك اول !.،
ضآري " يعني الحين ابوي موجود والله ولا هو دآري عن الدنيآ..كله مسآفر نعمه اني لقيت امي في البيت".،
:- اوكيه انا رآيح للمقهى ..مع رواف .،















































[ بيت ام زيآد ].،



زيآد :- يمه يلاآ .،
ام زياد :- خلاآص كل العفش شالوه؟.،
زيآد:- ايه يمه .،
عبدالعزيز :- يمه يلا انا بخرج مع زياد.،
ام زياد:- طيب يله الحين بنجي انا وهيام.،
ام زيآد بصوت عالي :- هيآآآآم يآ هيآآآم يلا تعآلي.،
هيآم في غرفتها تلم دفاترها واوراقها :- يلا يلا جايه يمه.،
ام زيآد :- غنجج يآ غنجج .،
هيآم :- يمه غنج بالحمآم " وانتوآ بكرآمه .".،
ام زيآد :- يلا خليها تخلص علينا اخوك معصب .،
غنج بهدوء :- يلا يمه انا جايه الحين بس اعدل الحجآب.،
عبد العزيز دخل :- يلاآ زيآد معصبب مرآ بسرعه اخرجو .،
الكل خرج ..رآيحين للبيت الجديد ..الكل متحمس إلا غنج وزيآد.،



































































[ في المقهى ].،



رواف :- جد بتخطب مبروك اخيرآ بتعرس .،
ضاري :- ههههه عقبالك .،
روآف :- ومن سعيده الحظ اللي سرقت صآحبي.؟.،
ضآري بتردد :- هههههه آحم ..آحم ..آآ مدى .،
روآف سكت الفرحه اللي في وجهه لصًآحبه ..آختفت ..عقد حوآجبه .،
مسك كوب القهوه اللي قدامه حركها يمين ولفها يسآر ..ورفعها وهو يحركها بين ايديه.،
رشف منها شوي ..نآظر ضآري بابتسآمه بآهته :- سويتهآ؟!.،
ضآري :- ماسًويت شيءْ.،
روآف مسح على شعره بقوه :- هذّآ كله وماسويت شيء ّ!.،
ضآري اخذ كوب القهوه حقه ورشف منها ببرود :- ايه خطبت مثل العآلم والنآس.،
روآف حس انه لو جلس اكثر رآح يتهجم على صديقه :- طيب..آنآ الحين عندي اشغال كثيره .،
في آمآن الله .،
ضآري شآف صآحبه متوجه بخطوات سريعه للسيآرته الـ bmw z4 السودا.،
وكيف قفل البآب بعصبيه .،
ضآري " رواف اسف ..مستحيل اضحي بحبي لمـدى  " .،

































































[ بيت ام سلمان].،



رنآ :- مين ؟.،
مآجد :- انا ماجد .،
رنا خافت :- سلمآن ..م..مو مو جود .،
ماجد بهمس :- انا مابي سلمآن آبي رقم مآزن .،
رنآ آرتعشت ..خآفت يسوي لها شيء ينتقم منها ..لالاماجد مو كذآ.،
رآحت جابت الرقم ومدت يدها من برا ..واخذه وهي سحبت يدها بسرعه .،
ماجد :- شكرآ " ورآح ".،
رنآ :- ال..ع .ف..و ..وقفلت البآب على طول .،
مآجد "يجرب الرقم " :- الو ..السلام عليكم .،
جوآد :- وعليكم السلام .،
ماجد :- معاي مازن .،
جوآد خآف :- آيه نعم .،
ماجد :- لو سمحت اخوي ودي اقابلك عشآن موضوع شخصي.،
جواد خاف مايدري ليش جا على بآله ذآك اليوم الاسود :- أي ..ايه طبعآ.،
بس من انت؟،
ماجد :- انا ماجد السهآر.،
جوآد انلجم ..ه..هذآ..مم مآجدد يوم العُ.زآ ..اكيد يعرفني.!!.،
ماجد :- الو..اخ مازن معاي.،
جواد :- ها؟ ايه ايه معاك .،
ماجد :- متى يناسبك اقابلك .،
جواد :- بكره؟.،
ماجد :- صآر ..بكره السآعه 7 المغرب في كوستا كافي اللي بالكورنيش ؟!.،
جواد :- تم .،
ماجد :- مشكور ..في امان الله .،
جواد :- بحفظ الرحمن .،
قفل ماجد وهو مرتاح من الولد استغرب ..شكله محترم ومؤدب ..ليش سوى هذيك الحركه ؟.،
اكيد في شيء جبره !!.،

























































[ بيت ام تيم ].،



تيم :- الو تآضي .ابغآك في مهمه .،
تآضي :- لا سوري .،
تيم :- وش فيكم كلكم تقولون لا !..هيه اصحي من يجبلكم الـسم اللي تاخذونه .،
تاضي :- نحن بنروح نتعآلج مو محتاجين حقك !.،
تيم عصب :- هذي اخرتكم " وتفل" وانتو بكرآمه .،
تآضي :- هيه انت احترم نفسك لاتكون ناسي نحن عيآل من !.،
تيم:- وانتي كمان لاتكوني ناسيه انا ولد من !.،
تآضي :- صدقني .."وقآلت بكل حقد" رآح تــــــندم !.،
رآح تنقلب الطآوله عليك ..يجيلك يوم .،
تيم ..مآستوعب الإ لما سمع صوت الجوآل .تقفل .،
" الله يآخذهم وآحد وآحد ..مآحد رآضي يسمع كلامي ليش انا وش سويت ؟!.،
عشآن موده بحريقتها هذي ..بس انا لازم انتقم من سهام ..اجل تتركني عشآن وظيفتها.،
في شركه المآجد ..عشآن تتعلق برواف ؟!..تركتني احبها ..واعشقها ..بس الحين انا اكرها !.،
ماحبها ..ولا حب اسمها ..وانا لازم ارجع حقي منها !..ايه ورآح افضحها عند الـ مآجد ..والله جبت رآسك يآسهآم".،
( تتذكرونها سهآم اللي بالبآررتات الاولى المصلحجيه ..مع مدى هي نفسهآ  ) .،






















































[ بيت ابو روآف ].،



دخلت سيآره زيآد .،
ونزلوآ الخدم عفشهم .،
جا لهم ابو رواف من بعيد ومعاه ام رواف لابسه جلابيه وحجاب .،
:- السلام عليكم .،
زيآد والبآقي :- وعليكم السلام والرحمه .،
ابو روآف :- تفضلوا وانا ابوكم ..تفضلوا لاتوقفون هنا ..يآ حسن حسن ..تعآل خذهم للفله " مآحب يقول ملحق يجرحهم".،
حسن :- حآضر طال عمرك .،
ابو رواف :- زيآد تفضل معآي ..وانتي مها روحي شوفي وش محتاجين ..او ناقصهم شيء.،
ام رواف :- الحين اروح.،
ابو رواف دخله للمكتب حقه .،
ابو رواف :- تشرب شيء.،
زيآد باختصآر :- لا .،
ابو رواف :- طيب يابني ..شوف الحين هذآ العقد ..انت اكبر واحد ؟!.،
زيآد :- ايه .،
ابو رواف :- زين وانا ابوك ..شوف الحين .." وجلس يفهمه ".،
زيآد مسك القلم ووقع .." طبعا غير الشهود ".،
الشهود كآنوآ " ناصر + عبد العزيز ..إلخ " .،
ابو رواف :- مبروك يآولدي والحين صآر بيتكم ! ..الفله الخلفيه .،
زيآد ببرود :- الله يبآرك فيك .،
وخرج .،
ابو رواف " هذآ آيش فيه جاف ..وبآرد ..بسم الله ليكون جآنآ رواف ثآني ..بس لا هذآ اللي فيه مو غرور ..
في ( آن ) في الموضوع ..شكله كانه كارهنا او سامع عننا شيء..لازم افهم الموضوع واعدل الصوره في باله.،"
























[ في الفله الخلفيه ].،


( اوصف لكم الملحق عبآرهه عن فله صغيره ..بوابتها حديد تدخلينها في حديقه صغيره جدن ونافوره بسيطه على شكل دلفين..وتدخلين البوابه السودا داخل تلقين يمينك صاله ويسارك صاله لو طولتي ..تلقين الدرج يمين ويسار وفي النص " اللي هي الفتحه بين الدرجين" في مثل المرجيحه ..كبيره وعليها اثاث شعبي والاشياء اللي حولينها شعبيه ومن فوق النزله حق الدرج مدوره يعني الفتحه اللي فوق دآئريه ..وبعدين من النص تنقسم لدرجين ونازل من نصها اباجوره كبيره كلها الماس ..الحمامات " وانتوا بكرامه " اللي تحت منها 4 اثنين جهه الحريم واثنين جهه الرجال ..فوق فيه صاله بسيطه وصغيره مفتوح عليها مبطخ تحضيري وعلى يمينه باب غرفه " اللي بتكون لام زياد" ..وبعدين على يمين الصاله في ممر فيه بابين وحده غرفه لهيام و غنج .،واللي جنبه لعبد العزيز ..والممر اللي على اليسار فيه غرفتين كمان وحده لزيآد والثانيه مخزن ..والمطبخ برآ البيت  ) .،
" لان بيتهم قصر ..فهذآ يعتبر لهم ملحق ..غير ملحق الضيآفه اللي عندهم لاجآو كبآر الشخصيآت عندهم ".،
هيآم :- وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو مآشآء الله جوننانن الحين هذآ ملحق .،
ام زياد :- بسم الله ماشاء الله ..لاحول ولاقوه إلا بالله .،
غنج لاتعليق .،
عبد العزيز طلع يستكشف فوق .،


















[ بيت ام رونق ].،

رونق بمياعه :- ماما اانا الحين عندي بآرتي .،
ام رونق :- الله اكبر بارتي من العصر.،
رونق بغنج :- لاآ لاآ ماما ..الحين بروح المشغل واعمل تنظيف ومكيآج وتسريحه .،
ام رونق :-جيبي الكوافيره لهنا وخلاص.،
رونق :- لا لا انا ودي اروح ..كمان استلم الفستآن تبعي .،
ام رونق :- الله معآك .،
رونق رآحت عند الكوآفيره .،
عملت مكيآج سموكي ودآخل فيه احمر ..ولبست عدسآت زيتي .،
وروج آحمر ..ولبست فستآن آسود مآسككَ..ع جسًمهآ.،
وقصير لفوق الركبه و ع الرقبه بسيور كلها فصوص تلمع .،
وكعب احمر ..ولبست خلخال في رجلها ذهبي وحلقآن ذهبيه طويله .،
ع العشـآ انتهت من التجهيز ...،
ريآن :- آكششخَ وين رآيحه .،
رونق كشرت :- محد يتدخل في احد !.،
توليب :- ريون فتحتي على نفسك ابوآب صعبه تتسكر.،
رونق :- وانتي وش لك بالسآلفه !.،
ريآن :- آتعب وآنـآ آقول مريضه !.،
توليب :- لاتتعبين ..وآنآ آيش اقول اتعب وانا اقول الله يهديهآ.،
رونق :- افف عآد لاتسوين فيهآ ..يعني اني .!.،
ريآن كشرت :- قلعه تقلعك ..للبآرتي ~~> ريآن تدري بالبارتي .،
توليب :- وانتي ايش فيك معصبه ؟!..خليها تروح البآرتي !.،
رونق :- اصلا رايحه غصب عن الكل ْ> وجلست تعدل في المكيآج.،
ريآن :- البآرتي ..هآ؟..هههههههههـ .،
رونق كشرت :- جربي تفتحي فمك !.،
ريآن فتحته تستهبل :- آآآآآآآآ بآرتيي هآآ.،
توليب :- هي هي ايش السآلفه .،
ريآن :- دقيقتين بقولك .،
رونق لبست العبآيآ وخرجت بسرعه البرق .،
توليب :- هيه شككتيني في نفسي وين رآيحه اختك .،
ريآن بمصآخه :- بآآآآرتي .،
توليب :- ادري آنه بآرتي ..،
ريآن :- بنآت وشبآب آرتحتي .،
توليب :- آيششششششش!!!!! انتي مجنونه كيف تخليها تروح .،
ريآن قفلت فم توليب :- اسكتي فضحتينا !.،
توليب :- الحقيـ..كيف تخلينها تروح هذي نآويه تشوه سمعتنا هبله ولاتستهبل .،
ريآن ببرود :- موب آول مرآ .،
توليب توسعت عيونهـآ بعدين استوعبت :- بحريقه وانا ليش شآيله همها؟!..يعني هي تهتم فينآ؟.،
ريآن :- مدري عنكَ..هي حره لو دريت امي مابتقدر تسوي شيء اصلا .،
رجعت لورى البآب ..انصدمت !ّ هذآ كله يطلع من اخواتها مايهتموا فيها ؟! ليش اصلن تفكر ؟ هي كمان ماتهتم فيهم مشت بلا مبآله ورآحت للحفله .،
























































[ في البآرتي ].،


كآسه تروح وكآسه تجي ..بنت ترقص وبنت تجلس.،
ولد يضحك ولد سآكت ..رونق تمشي وتطآلعهم بقرف .،
قرب منها ولد :- هييييي انتي ...،
رونق دفته بطرف آصبآعهآ..ومشتّ.،
الولد " هذي شفيهآ؟! قرفآنه وجآيه هنآ " ~> لحق ورآهـآ.،
مشت رونق لين غرفه ..دقت البآب ..طلع لهآ تركي :- يا هلا والله .،
جيتي هآ؟!..بآبنتت آبوك .،
رونق بغرور :- آذآ ماكنت بنت ابوي اجل بكون بنت ابوك ّ!.،
تركي قرب :-وش هالكشخه .،
رونق :- مو لك ..المهم الحين وش تبي مني اخلص.،
تركي :- هههههههههههههههههـ مسكينه وش ابي ؟!.،
ابي منك كل شيء!.،
رونق بغرور :- اخلص ؟!.،
تركي :- يآحلوك يا م غ ر و ره هههههههههههههههههههه .،
رونق :- هيييه انت لايكون شآرب.،
تركي :- وآآآه شآرب ههههههه لا والله دقن .،
رونق :- لا حول ولا قوه إلا بالله !..آخلص علي شتبي؟.،
تركي :- هههههههه شوف شوف من تكلم الحين انتي تعرفين الله ّ.،
مابي اخلص.،
رونق ..انلجمت ..سكتت ..ملامحها تغيرت ..جآت الكلمه ع الوتر الحسآس ..
الحين انتي تعرفين الله ..
الحين انتي تعرفين الله ..
الحين انتي تعرفين الله ..
الكلمه تردد في بالها حركه راسها بعلامه لا ..وتحاول تبعد الافكار اللي جاتها .،
تركي :- مسح على شعرها اللي مفيرته ..الحلو وينن سرح!؟.،
رونق بعدت عنه بقرف :- هيه انت الزم حدودك !.،
تركي :- انا اقولك ايش ابي ..بس كنت ابيك تحضرين الحفله و تشوهين سمعت اهلك .،
رونق :- محد يعرفني واذآ كان هذآ تفكيرك امحق تفكير احسب عندك سآلفه .،
تركي :- لاه لاه انتي لسا ماشفتي شيء .،
رونق بغرور :- لاشفت كل شيء.،
تركي :- بنـــــدر ..ســــــآلم ..تعآلوا ..خذوهـآ علموهـآ..كيف تهينن تركي الـ..على التلفون وتلعب عليه .،
رونق :- اتركوني .،
سآلم وبندر نآظرو بعض وناظرو تركي :- خذهـآ.،
رونق ابتسمت :- متأكدين تبون تآخذون .،
ناظروها بآستغرآب .،
فتحت رجولها ..على اسآس الكعب يجي على رجولهم .،
وشردت ..والولد مآزآل يجري ورآهـآ.،
خرجت من المكان بكبره وقفت بمكان بعيد عنهم اتصلت على السآيق يجيهآ.،
جاها صوت :- انا بوصلك .،
لفت بخوف :- مين انت ؟!..بعدين تذكرت اللي دفته باصباعها..:- هذآ اللي ناقص سكرآن يوصلني .،
آدم :- سكرآن يدخل في عيونك ماني سكرآن واحمدي ربك ماصار لك شيء.،
رونق ببرود :- ..مالك شغل .،
آدم :- ايش تسوين هنا؟.،
رونق :- مالك شغل.،
آدم :- إلا لي شغل !.،
رونق :- لا مالك فآهم لاتتدخل في اشياء مالك خص فيهآّ!!! .،






















































[ بيت ابو رواف ].،

دخلت غنج :- السلام عليكم .،
البنآت :- وعليكم السلام .،
دخلت بعدها هيآم :- السلام عليكم .،
البنآت :- وعليكم السلام .،
وتين :- حيآآآ الله من جآنآ.،
لاتين :- هلا والله حي الله أي والله .،
غنج نآظرتهم بآحتقآر هذآ آسلوب بالله ؟!..:- الله يحييك .،
هيآم :- ههههـ ..الله يحييك .،
ريف :- وش اسمائكم واعماركم ؟.،
هيآم :- آنـآ هيآم عمري 16 سنه .،
غنج بهدوء :- غنج 18 سنه .،
ريف تنآظر غنج افهت فيها ماشآء الله هدوء وجميله وغير كذآ عينها الخضرآ..مآشآء الله :- والنعم فيكم ..الله يطول بآعمآركم .،
هيآم بحمآس :- وانتوآ عرفونآ عليكم .،
ريوف :- ريوف اخت ريف ...إلخ.،
دخلو نجلا ورفآ .،
نجلا :-نجوى حزري فزري شو جبنـآ لك؟!.،
رفـآ افهت ودقت نجلا ..:- من ذول؟!.،
نجلا :- I don't know maybe you're sis friends ?
رفآ :- هيه ماعرف انجلشَ.،
نجلا تترجم اللي قالته :- ماعرف يمكن صحبآت اختك .،
رفآ:- اها يمكن .،
ريف :- شو معكم؟.،
رفآ :- حق نجوى مو حقكم .،
نجوى :- يآقلبي عليكم ايش جبتوا لي؟.،
رفآ:- حزري بسسً.،
نجود :- وانا يآمآل المآنيب قآيله !.،
نجلا :- خليك في شروقك بسَ.،
شروق :- هيه هيه والله انا اجيب لها الي تبآهآ بسس نجودي انتي آمري وانا اجيب.،
نجود :- سلأآمتك يالغلا مابي شيءَ..بس الكلبآت ذولآ عليهم لسآن.،
مروج :- وانا يالخاينات ماخذتوني معكم اوريكم .،
نجلا :- سوري بس خرجنآ بدري قبل لاتيجوا وهيك يعني .،
مروج :- عآش مصرف .،
رفآ :- هههههههههه إلا ماعرفتونآ ..من هنآ ؟ تفضلوا المآيك .،
هيآم :- ههههههههههههههـ ..،
غنج ابتسمت بهدوء .،
لاتين :- يوه بنآت تدرون من ناقص بالجمعه هذي؟.،
وتين :- آيوآ مدوشش وندوششَ صح؟!.،
ريف :- أي والله لها فقده من يوم الحفله ماتواصلت معاها هههههه.،
لجين :- ونعم الصديقه بسس.،
موده :- اقول بنآت وش رآيكم في ملكه لجين نلبس نفس الفسآتين ؟!.،
ريف :- لا لا لا !!...،
لجين :- لا خلوكم كل وحده لها ستايل.،
مروج :- بنات من زمان عن رونا الدوبآ ..خلوهآ تجي .،
لجين :- ايه صح ...الحين بكلمها .." هلاآ والله ..باللي مآتسأل وينك مختفيه؟!.،
مممم جآيه انتي لبيتنآ؟. لالا تعالي بيت خالو راششد ..ايه كلنا هناك وامي كمان .،
لا ابوي وخالي راشد سافروا اليوم ع العصر..ايه حتى خالو نادر معاهم .،
ممم ..ايه ..طيب ..بانتظآرك .".،
ريوف :- حاكو مدى تجي .،
آرآم :- ايه صج والله انها تدش القلب بسرعه .،
ريف :- اوك بحآكيهآ " هلا مدوش..كيفك؟ آخبآرك ..تمآم الحمدلله ..ايه متجمعين ..وش رآيكك تجين ..آهـآ ..لالاعادي ..يوم ثآني ..بكره؟!..آصلاآ البنآت بنخمدون اليوم هنآ..من جد ..لصق وش اسوي لهم ..آآآح ..لا هذي لاتين رمت علبه المناديل عليه ..ههههههههههـ ..يلا مشي حالك..كيف رجلك الحين ..الله يعآفيك ..ههه ..تيب..يلا سلام ".،
ريوف :- شقآلت ؟!.،
ريف :- الحين هي في البحر مع اهلها بكره بتجي .،
موده :- طيب احس في احد ناقص مو كلنا .،
وتين :- غزل وازآل ..موو؟!.،
ريف :- قالت بكره بيجوا اليوم عندهم زواج بنت عمهم .،
لجين :- وآآ يآقلت ادبنآ ..ليش مارحنآ؟.،
ريف :- افف والله مالي خلق .،
موده :- حمـآ...طيب ليش ماتتكلمي؟!.،
ريف :- خلاص يآخي انا سلكت لهآ .وبعدين عادي .،
مروج ورفا ونجلا :- سخيفه .،
رفآ:- كان ودي احضر زوآج .،
هيآم :- مم ..نحن هنآ.،
رفآ :- هههههههه ..حيآك هيوم ..تعآلي معآنآ فوق .،
هيآم طالعت غنج :- طيب .،
نجوى :- هيه دقيقه وش جبتوا لي ؟!.،
رفآ :- خوذي ..فستآنك اللي عجبك في بربري ..مع كعب واكسسوارات ..لمشعل وغمزت لهآ.،
نجوى :- يآحقـ...وجعع ماتستحي !.،
نجلا :- لا يروح تفكيرك بعيد ترى تفكيرنا بريء للشوفه الشرعيه .،
نجوى طرطعت ~> عصبت .،
:- حميـ.. انقلعو من هنآ.،
البنآت :- هههههههههههه من قدك اكشخ .،
غنج :- عن اذنكم انا رآيحه .،
ريف :- لا خليك غنوج خلينا نتعرف عليك اكتر .،
ريوف :- أي وهي الصاجه قعدي .،
دق جوال ريوف " بتآل يتصل بك " ..بنآت دقيقه .،
رآحت على جنب .،















































[ بيت ام تيم ].،


تسنيم :- افف كان ودي اروح لريف اليوم الكل متجمع .،
ترنيم :- امم وش اسوي دآم العلل ذول عندنآ.،
سهآم :- وشوله تتسآسرون .،
سهى دقتها بمعنى مالك فيهم .،
ترنيم نآظرتهآ ورفعت حآجبهآ :- لقـآفهه !! وشد على الهآء.،
سهآم كشرت :- اسلًوب افف ترآ يمدحونه .،
ترنيم :- ههههههههههههههههههههـ آخ بطني ..شف شف بس من يتكلم عن الاسلوب !..سهآم لاتفشلين نفسك اكثر..
يقولك اذآ آردت ان تحترم فاحترم !.تبين تقنعيني انك الحين ام الاسلوب بسس!.،
سهى :- ماعليك منهآ.،
ترنيم :- ..من غيرماتقولي مآعلي منهآ.،
سهآم :- احترمي وجودي ع الاقل.،
ترنيم :- لمن تحترمي المكآن اللي انتي فيه !.،
تسنيم :- خلاآص صلوا ع النبي.،
ترنيم مسكت البي بي :- عليه الصلاه والسًلام .،
سهآم: ........ !.،
ام سامر :- بنآت وش فيكم !.،
ام تيم :- ماعليك منهم !.،
تيم تنحنح ..لبست سهآم الحجآب هي وسهى.،
تيم :- السًلام عليكم " ورفع حاجبه وهو يناظر سهام".،
الكل :- وعليمن السلام ورحمه الله وبركآته .،
تيم :- كيفك خالتي؟!.،
ام سامر :- بخير وانت ؟!.،
تيم :- مو بخير!.،
ام سآمر :- هآو ليش؟!.،
تيم :- لين مايهدى اللي في مزآجي بكون بخير "وهو لسى ينآظر سهآم ومرفع حاجبه".،
ام سآمر خافت منه هذآ وش فيه !.،
تيم :- إلا وين حبيب القلب سآمر؟!.،
ام سآمر :- اوه سآمر ولدي فديته ايه والله انه حبيب قلبي ..مسآفر ياعيني عليه .،
تيم :- يآآآآآآآآآآآآآي !..~> يستهبل !.،
الكل :-- ههههههههههههههههههههههههههههههـ .،


























[ بيت ابو جوآد ].،



جوآد :- افف وسآم والله مالي خلقك .،
وسآم :- انا اموت واعرف واش اللي مغيرك؟!.،
جوآد :- وش اللي مغيرني ؟!..ليش يعني انت شايف اول حالي احسن.،
وسآم :- انت حر .،
جوآد بانفعآل :- اكيد انآ حر !!.،
رواد :- شبآب فيصل و هيثم بيجون .،
جوآد :- وادم؟!.،
رواد :- مادري عنه قال الحين مو فاضي لا خلص شغله جا.،
جوآد :- حال ذآ الولد موب عآجبني ذي الايآم.،
دخلو فيصل وهيثم :- السلام عليكم ورحمه الله وبركآته .،
الكل :- وعليكم السلام والرحمه .،
فيصل :- آخبآركم..آحس من زمان عنكم وربي؟!.،
رواد :- بخير ونعمه !.،
جواد :- ونتوا شخبآركم وش مسوين؟!.،
فيصل وهيثم :- بخير..إلا وين ابو فيصل .،
هيثم :- ابو هيثم .،
فيصل :- ابو فيصل غصب عن خشكم .،
رواد :- في الاخير من يطلع .،
فيصل :- اقصد يعني ادم ابو فيصل .،
روآد :- لا ابوهيثم ولا ابو فيصل ..آبو روآد !.،
جواد :- خلو الولد يفكر يتزوج ثم يخطب ثم يتزوج ثم يجيب ولد ثم تضآربو على اسم الولد ّ.،
وسآم :- اصلا مالكم في اسم الولد ابوه وامه اللي يسمونه .!،
جواد :- ههههههههههه من جد والله !.،
فيصل :- الا وين ضي من زمان عنه هالولد صح اني ماواطنه بس مختفي.،
رواد : مادري بس اللي اعرفه انه كان في لندن ورجع السعوديه قريب.،



































[بيت ام حمد].،


ابتسام :- مدري ساعديني بحل .،
رنا :- بس ابتسام انتي الغلطانه وتستاهلين ان ود تركت وبعدين قلت لك لاتكلميني .،
انا ما اتشرف ببنت خاله مثل كذا ياوسخه تحسبين نسيت اللي صار رنا ..وقفلت في وجهها السماعه.،
ابتسآم ..ابتسمت بقهر..مافي احد ماحد معاي وبصفي ..لا رنا ولا ود ولاميهاف ولا منتهى !.،
حتى خطتي مانجحت ..ان ماانتقمت منكم !.،
ماكون ابتسآم.،
















فيْ خفٌوقيّ لْك
حّكآيه
ضمهآ كتّآبْ آلمشَآعرْ .. !
وٌفيْ عيٌونيّ لك
… مديًنه يآحلآهآ منْ مدّينه .. ”










ردودكـــــــــــــــــــــــــم وتوقعــــــــــــــــآتكم .،

كالعآدهه لكم الحريه المطلقهه‘ في ردودكممَ وتوقعآتككًم.،
آترك لاقلاآمكــــــــــم التعبير..والتفننَ في الرد الوتوقعّ.،
لنـآ لقآء آخر آن شآء الله ..
















[ قلمي المجروح ].،



عندَمَا نستَسلِمُ لِ النومِ ، (=|
تستيقِظُ أحلامُنَا كَ عصافيرَ جميلةً
لِ تُحلقَ وتنتشر في أرجاءِ طُمُوحاتِنَا
بلا قُيود أو حُدود ،
لِ تُحقق ُكل ما هُو مستَحِيل أو
شِبهَ مُستَحِيل ، كَ " الجنةة " <3





آخر مواضيعي

0 هي انتو احد يجي يرحب <مافي اسلوب
0 روايتي الاولى : ماضي ينعاد بشكل معتاد / بقلمي

 
عرض البوم صور قلمي المجروح   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 4
لا بأس.., hasnae gou, رانبير كابور, ورود الدنيا
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مرحبا بنات الي تبي تعرف شخصيتها من اسمها لين77 أسرار البنات - عالمي الخاص 52 01-Aug-2011 05:55 AM
ღ.¸¸خالد وسعاد والحُب الاستثنائي ღ.¸¸ قصـه حقيقيـه ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• قصص و روايات و حكايات 31 18-Jun-2011 08:27 PM
مسلسلآت الانمي لعآم 2010 عشقيے انفاسكے صور انمي - صور افلام كرتون - انيمي 7 10-Jun-2011 03:59 PM
كل وحدة تدخل وتدور إسمها لزووووزة أسرار البنات - عالمي الخاص 66 27-Dec-2009 07:04 PM
متى ينتهي عذابي يامعذبني بجفاك ؟؟؟ روايتي الاولى icha قصص و روايات و حكايات 5 16-Dec-2008 05:09 PM



الساعة الآن 02:18 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1