التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الارشيف هنا تضع المواضيع المحذوفة و المكررة


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات

ياشباب اليكم السيرة الذاتية للنجم العالمي سامي الجابر وانجازاته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ياشباب أقدم أليكم السيرة الذاتية لنجم الهلالي والسعودي سامي الجابر بسم الله الرحمن الرحيم الاسم:سامي بن عبد الله الجابر العمر: 33

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 07-Sep-2007, 07:55 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
من كبار شخصيات المنتدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية §°ღ الوفا طبعي ღ°§

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 31680
المشاركات: 20,851 [+]
بمعدل : 4.11 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ღ بقلبها ღ
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 357
 

الإتصالات
الحالة:
§°ღ الوفا طبعي ღ°§ غير متصل

المنتدى : الارشيف
ياشباب اليكم السيرة الذاتية للنجم العالمي سامي الجابر وانجازاته


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ياشباب أقدم أليكم السيرة الذاتية لنجم الهلالي والسعودي سامي الجابر
بسم الله الرحمن الرحيم

الذاتية وانجازاته 19180.jpg
[SIZE="5"]


الاسم:سامي بن عبد الله الجابر

العمر: 33 عاماً

الحالة الإجتماعية:متزوج

النادي:الهلال - السعودية

المركز:هجوم

تاريخ الميلاد: 1 يناير 1972 م


بدأ سامي الجابر مع ناشئ الهلال عام 1407هـ ثم مع الشباب و كان أهم حدث عام 1410هـ حيث كانت بدايته مع الفريق الأول.
استطاع سامي أن يبدأ بداية قوية منذ العام لمشاركته حيث سجل (20 هدفاً) وحصل على صدارة الهدافين لذلك العام واستطاع أن يسجل مع المنتخب والنادي قرابة(270 هدفاً) حتى الآن.
بدأت قدما الفتى السعودي النحيلتان سامي الجابر بمداعبة معشوقتة بين أزقة حيه القديم ( سكرينا) وسط العاصمة السعودية ( الرياض ) وفي سن مبكر سبقت سن البلوغ بسنوات متعددة عاش فيها الأحزان أكثر من الأفراح ، وهذه المواقف شكلت شخصية هذا الفتى مبكراً ، ففي السنة الثالثة عشرة من عمره تعرض لمرض عارض في جسده ولم يستطع حينها تحريك الجهة اليمنى من جسمة الضعيف من شدة الالام واعتقد البعض أنذاك أن سامي قد تعرض للشلل مما حدا بأهله إلى التفتيش المتواصل عن معالج يشفي إبنهم اليافع بإذن الله من هذا المرض والذي وصفه البعض بالعين .


بعد التحري والبحث عن علاج الإبن سامي وبعد رحلة إستكشاف طويلة وجد العلاج والتشفي بالقرآن الكريم وعلى يد أحد المشايخ بمنطقة القصيم وتحديداً في بلدة الفليحية والتي تبعد عن بريدة مسافة 40 كم وأثناء رحلة التداوي بالقرآن بدأت الالام تزول عن الفتى سامي رويداً رويداً وأخذت مقلتاه تسابق قدميه لملاحقتة مفتونتة التي شاهدها بعد غيبة وجيزة تتدحرج من على البساط الطبيعي الذي يكسو منطقة القصيم بحكم تركيبتها البيئية ، وانطلقت ساقا ابن الجابر في مسابقة الريح نحو ثلة من هم في سنة يداعبون الكرة كمداعبتهم لجداول مزارعهم الفياضة حين ينتهون بالرواسة ومساعدتهم أهاليهم في الزراعة مما حدا ببعض شباب أحياء مدينة البكيرية بالخناق مع بعضهم البعض لكسب سامي لصفوف فرقهم ، وبعد أن أنهى هذا الخلاف من بعض وجهاء الأحياء بدأت أولى خطواته نحو الأندية الرياضية وعروضها المحلية انذاك وقدم لفتى الهلال مبلغ مغر في ذلك الوقت من قبل نادي الأمل وهو بالمناسبة يملك منشآت شبابية لا يملكها عملاقا الكرة القصيمية الرائد والتعاون وكان العرض يتجاوز مبلغ الـ( 4 ) آلاف ريال مقابل تسجيل الفتى النحيل الذي كون علاقات كروية مبكرة وفتح مشروعاً جديداً من الأصدقاء عبر عن نبوغ الذكاء الإجتماعي لإبن الجابر الصغير .


بعد العودة من القصيم بدأت طموحات سفير اللاعبين السعوديين بإنجلترا تكبر شيئاً فشيئاً وأخذ عشق الأندية يتغلغل في روحه الذي إمتزج باللونين الأزرق والأبيض وأخذ يفاخر بهذا الإمتزاج لكل من يقابل .. لم يقف أشقاء سامي من أبيه عبدالعزيز وسليمان ومحمد وفهد وإبراهيم طموحات شقيقهم الصغير بمنعه من مراقبة مفتونتة عن قرب بالنواة الكروية التي شكلوها داخل حلة بن دايل مقر سكن هؤلاء الأخوة ، وظل الفتى سامي يراقب تحركاتهم وتحركات النجم الدولي السابق صالح النعيمة وهو يظهر عضلاتة الكروية مع اللعبة وبمساندة من آل جابر وآل سيف والناشئ الصغير يتأفف من إبعاده عن الفريق لصغر سنه ونحالة جسمه ... سامي المغلوب على أمره ذهب يلبي رغبتة ويشبع ميوله بتجميع صور نجوم عشقه الهلال والصاقها على جدران غرفة نومه وبمساندة من شقيقه خالد لاعب النصر السابق الصحافي الحالي ، وكان هذا المنع ( اللبنة الأساسية ) لسامي لكي يتعرف على نجوم الهلال بأشكالهم عن قرب ، وبداية التعلق بهم ومن ثم متابعة مايقدمون .

رحلة الوله /


الحزن يملأ جميع أركان النجم الصغير ، وزاد حزنه مع إنتقال عائلته إلى حي الشفا جنوب الرياض ورغم أن هذا الإنتقال شكل حياة جديدة له إلا أن الحزن أصبغ محيا سامي ، كونه فقد مدرسته الإبتدائية عمار بن ياسر التي إستهوته ملاعبها حيث كانت مجهزة بإمكانات المدارس التعليمية الحديثة ... مع هذا الانتقال بدأت رحلة الوله الكروية لسامي الجابر ، واختلطت بها رحلة العناد والمخانقة الحقيقية مع شقيقه خالد وتعرض حينها سامي لعلقات ساخنة من شقيقه الأكبر والذي كان السبب الأول فيه فريق الأمجاد الذي إنضم إليه خالد بعد الإنتقال لحي الشفا ، إذ أخذ فتى جنون الكرة سامي يراقب أخاه في كيفية اللبس الصحيح للاعبي الكرة ، وفي مراقبة الطرق المؤدية لملعب فريق الأمجاد ... ومع هذه المراقبة بدأت الأشواق تتأجج لدى هذا الصغير ، الذي يذهب خلسه وراء شقيقه ويتوارى خلف سيارات اللاعبين لمراقبتهم وهم يلعبون الكرة ، ومع هذه المتابعة بدأ الإختلاف الأخوي بينه وبين خالد الذي يرفض أن يلعب مع هؤلاء الأكبر منه سناً ... ولم ينجح خالد في منع سامي الذي أصر على اللعب ولو حارس مرمى لمدة دقيقتين وافق خالد ، وفجأة لعب وتدرب الفتى وأعجب الجميع لمستواه وأذهل الكل .

و ماذا بعد :


بعد ذلك بفترة وجيزة تناقلت أخباره بين ملاعب أحياء الرياض ، وأخذت قصص إبداعاته تتصدرها المجالس الرياضية التي تشابه نسج الخيال رغم مصداقيتها مما جعل الأندية تتجه انظارها باتجاه سامي الذي ملأ الدنيا ضجيجاً وعلت سمعته عنان السماء وبدأت مسابقة الأندية له وتصارعها عليه ... فالشباب أفتتح المفاوضات عن طريق رئيسه الأمير خالد بن سعد وفي مكتبه الخاص بالنادي ، إلا أن سامي أرجأ موافقته لحين معرفة رأي والده وعندما وافق الأمير على رأي سامي كان طريقه من شمال الرياض إلى جنوبه مليئاً بالهواجس والأفكار والأحلام التي تدور في مخيلة هذا اللاعب الذي أبحر إلى خارج الحدود وفي زمن لم يتوقعه ، إذ مرت تلك المسافة كالثواني بعدما كانت تقطع في ظرف نصف ساعة .


خطف سامي :


أثناء قدوم سامي لمنزله نما إلى عالم الهلاليين والنصراويين عن وجود اللاعب في مقر نادي الشباب لإجراء المفاوضات الرسمية الأولية معه ، فما كان من النصراويين إلا بعث مندوبهم وتحري وصول اللاعب فكانت خطاهم أسبق من خطى الآخرين بحكم وجود لاعب النصر في ذلك الوقت خالد الجابر مع أسرته في المنزل وإقامته الدائمة هناك ... دارت حسابات فلكية ورياضية في ذهن الفتى سامي حول هذا الوجود ، وفي ساعة زمن اوجد عبدالله العثمان إداري الهلال الحل للمسائل المعقدة التي دارت رحاها لدى عقلية المبدع سامي الذي إمتطى سيارة العثمان سوياً بالصدفة وأخذا بإلقاء النظرات الوجدانية على شوارع الشفا الفسيحة لحين مغادرة النصراويين من منزل الجابر ، لم ينتظر العثمان إشرقة اليوم الجديد وما إن أرخى الليل سدوله إلا وعبدالرحمن بن سعيد مؤسس الهلال على علم بالأمر وتم وضع تكتيك لمنع سامي من مقابلة وسطاء النصر في اليوم التالي وكانت الخطة محكمة يتخلف اللاعب عن الدراسة في ذلك اليوم لأجل أن تتم عملية الإنتقال .

التسجيل مقابل قهوة :




ربما يعد سامي الجابر أرخص الصفقات الكروية المحلية من حيث القيمة المالية ولكن من أغلاها وامتعها ومن أبرز الصور الوجدانية والمعبرة عن أصالة أسرة الجابر العريقة التي تمتد جذورها نحو منفوحة التي تعود بعض ملكيتها لبيت الجابر نحو قبل 200 سنة .. ففي اليوم التالي من غيابه عن الدراسة حضر عبدالرحمن بن سعيد لمنزل عبدالله الجابر والد اللاعب سامي ، وبالمناسبة تربط الإثنين صداقة عظيمة ، وكذا بعض الأعمال العقارية وحين أذن والد سامي بدخول ابن سعيد لمجلسه رفض الأخير شرب فنجال قهوة الجابر والإمتناع عن هذا لدى العرب الأوائل إلى وقتنا الحاضر يعني أن هناك شيئاً لابد من تحقيقه وإذا لم تحقق دخل العار لأهل البيت وبما أننا كعرب مازلنا متمسكين بتقاليد آبائنا وأجدادنا أستمع والد سامي إلى مطلوب عبدالرحمن بن سعيد حينها أجابه بأن قهوته هي سامي ... وافق أبو سامي على هذا الطلب دون تردد وفي الصباح الباكر وقع سامي في الكشوفات الهلالية بمكتب الوسطى التابع للرئاسة العامة لرعاية الشباب دون تردد وبحضور أبو مساعد عبدالرحمن بن سعيد .

بزوغ نجم و إنطفاء آخر :




مثلما بزغ نجم سامي الجابر في البداية أختفى على الفور شقيقه النجم خالد من القائمة النصراوية فقد تعرض هذا اللاعب إلى كثير من العتب وسبب ذلك كله ( سامي ) الذي وقع للمنافس التقليدي الهلال , إلا أنه أعلن أبتعاده عن النصر بعد أن مثل الفريق الأول الكروي لمدة موسمين كاملين عاشر نجوم الكرة السعودية أمثال ماجد عبدالله ويوسف خميس وفهد الهريفي ومحيسن الجمعان وآخر أيام هاشم سرور وخالد الصبياني ، ورغم ميول خالد الهلالية إلا أن تسجيله بصفوف النصر جاء بطريقة إلحاح كبرى من قبل بعض الأشخاص المقربين له إضافة إلى صعوبة تمثيل الفريق الهلالي في تلك الفترة لوجود لاعبين أفذاذ من الصعب جداً منافستهم لاسيما في الجهة اليسرى لوسط الميدان الذي يجيد فيه خالد الجابر اللعب قبل أن يختتم حياته الكروية مع فريقة الحزم بالرس وقبل أن يدخل مجال الصحافة الرياضية .

أولويات سامي :



تدرب سامي الجابر لفترة وجيزة مع ناشئ الهلال بعد تسجيله تحت إشراف اليوغسلافي الراحل بروشتش ثم أنتقل لدرجة الشباب كلاعب وسط ودخل المعسكر نقل المدرب التونسي عمر مزيان ( عمور ) مدرب فريق الحزم حالياً نقل سامي إلى مركز رأس الحربة أثناء إشرافه على شباب الهلال في تلك الفترة ، وتحديداً أثناء مباراة الدرعية التي عجز شباب الهلال في تلك الفترة وتحديداً أثناء مباراة الدرعية التي عجز شباب الهلال عن هز شباكها إلا عن طريق سامي الذي أحرز هدف الفوز الوحيد ... وحقق في ذلك الموسم لقب الهداف برصيد ( 18 ) هدفاً وحافظ عليه لثلاث مرات متتالية في نفس الدرجة وحينها طلبه مدرب الفريق الأول البرازيلي كندنيو أن يخوض تدريباته مع الفريق الأول , رغم أن فترة تمثيل درجة الشباب لم تنته .... كانت بطولة النخبة العربية للأندية بالمغرب أولى محطات الشهرة لسامي الجابر الذي قدم خلالها مستوى فنياً رفيعاً وكان أصغر لاعب في تلك البطولة ... وتعد الإصابات شبحاً يهدد نجوم الكرة وهذه المرة الأولى التي لم تهدد الإصابة سامي بل منعته من تمثيل منتخب الناشئين في تصفيات كأس آسيا في بانكوك وواصلت الإصابة نفسها إبعاده عن تمثيل منتخب الناشئين في نهائيات كأس العالم عام 89 م ... كانت بدايته مع المنتخب الأول في بطولة الخليج التي أقيمت بدولة الكويت وأعتذر المنتخب السعودي أنذاك بالمشاركة فيها .



يتبع



dhafhf hgd;l hgsdvm hg`hjdm ggk[l hguhgld shld hg[hfv ,hk[h.hji





آخر مواضيعي

0 صـور حقيقية ورائعة للـفضاء الـخارجي .. استمتع بالرحلة مع جون تيري26...!!!
0 ][ تـقـديـم ][ الهلال السعودي Vs الوحدة الإماراتي ][ ذهاب دوري أبطال آسيا دور الـ8 ][
0 سرقة جثمان الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم !!
0 ஐ◄████▓▒░ اناشيد العيد على روابط مباشرة ░▒▓████►ஐ
0 (((مسج جديد للعيد))) عن باب الحاره خخخخخ
0 ¦ ¦ ¦ `•.¸.• سـوبـر سـتـار زحـــمــــه 3 ₪₪ التصويت ₪₪ •.¸.• ¦ ¦ ¦
0 ][ ..!! أمــيــر الــكــالــتــشــيــو Ricardo Kaka ..!! ][
0 صوت حسين الجسمي وهو يقرأ سورة الماعون
0 ¦ ¦ ¦ `•.¸.• أخذ توبيك صاحبك بالالوان وأخذ الصور الرمزية ₪₪ شرح بالصور ₪₪ •.¸.• ¦ ¦ ¦
0 أمثال بعد التعديل لايفوتك ..هههه

 

التعديل الأخير تم بواسطة §°ღ الوفا طبعي ღ°§ ; 07-Sep-2007 الساعة 08:04 PM
عرض البوم صور §°ღ الوفا طبعي ღ°§  


قديم 07-Sep-2007, 08:00 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
من كبار شخصيات المنتدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية §°ღ الوفا طبعي ღ°§

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 31680
المشاركات: 20,851 [+]
بمعدل : 4.11 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ღ بقلبها ღ
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 357
 

الإتصالات
الحالة:
§°ღ الوفا طبعي ღ°§ غير متصل

كاتب الموضوع : §°ღ الوفا طبعي ღ°§ المنتدى : الارشيف
افتراضي


بداية العروض الإحترافية :




تلقى سامي الجابر في حياته الكروية العديد من العروض الإحترافية خاصة بعد نهائيات كأس العالم 94م التي شارك فيها المنتخب السعودي وكان الجابر أحد نجومه ولعل من أبرز العروض العربية والخليجية عرضا ناديي الأهلي المصري والعين الإماراتي أما العروض الآسيوية عرض نادي داليان الصيني أما عن العروض الأوروبية فكان عرض أوكسير الفرنسي ... وجميع هذه العروض رسمية قدمت لسامي و لناديه الهلال ، وجاء عدم إلتحاقه بها لسببين الأول عدم السماح الإتحاد السعودي لكرة القدم بإحتراف اللاعبين السعوديين خارجياً والثاني لظروف تعرض لها اللاعب قبل موسمين أستدعته للسفر للولايات المتحدة الأمريكية لحلها هناك .


تحدي جديد :




عرف عن شخصية سامي منذ طفولته التحدي والإصرار والوقائع أكبر شاهد وخير دليل البدايات التي ذكرتها في سياق هذا التقرير وجدد الجابر تحديه قبل أشهر مع نادي نوتنجهام فورست الإنجليزي عن طريق مكتب ميسا المعتمد لدى الإتحاد الدولي لكرة القدم والذي يمتلكه نجم الكرة القطرية السابق مبارك عنبر الذي حرص أن تكون باكورة إنتاج مكتبه الصفقة العربية والمتمثلة بالنجم السعودي سامي الجابر إلا أن الإنجليز ساورتهم بعض الشكوك بالرغم من مشاهدته عن قرب والإقتناع بمستواه خلال نهائيات بطولة أندية أبطال الدوري الآسيوية والتي حقق الهلال بطولتها وخطفها من أمام فريق جابليو الياباني والذي كان لسامي صبغته الأساسية في ذلك اللقاء التاريخي ... إلا أن هناك بعض الإسقاطات الداخلية لهذا النجم من أجل تعطيل صفقة إنتقاله من قبل بعض الأطراف الخارجية لعشاق ومحبي الهلال إلا أن تلك الأعمال كانت لصالح الجابر الذي قدم له عرض يفوق عرض نوتنجهام فورست بمراحل عديدة فيما كان شعار ومبادئ سامي الجابر سامح الله الجميع
.

والده... سامي يستاهل




يقول والد سامي عبدالله الجابر عن إحترافه بصفوف فريق وولفز هامبتون أبني يستاهل كل خير وشعاره الوفاء لوالديه والوقوف بجانب إخوته وحريص جداً على تعاضد أسرة الجابر ، ولا أنسى لحظة حضور عبدالرحمن بن سعيد لتسجيله بالهلال وأنا في لحظة إستعداد للنوم ... واتذكر طلبه لي قبل أن يمد يده لأخذ فنجال القهوة ، وفي البداية كنت أتصور أن الموضوع أكبر من ذلك ... وأبو مساعد يأمر على رقابنا فأنا أقدر وأعز هذا الرجل وعن تنبؤه ببزوغ نجومية سامي وإنتقاله لمعقل الكرة بإنجلترا أجاب أبو عبدالعزيز في صلواتي كنت أدعوا الله أن يرزقني بالذرية الصالحة في دينها ودنياها وأن يرزقني بأولاد يخدمون وطنهم بكل إخلاص والحمد لله أن أستجاب لدعواتي فهناك من أبنائي المهندسون والمدرسون والإداريون والضباط العسكريون وأسأل الله أن يديم النعمة على الجميع .... وأضاف ( سامي وفي مع الجميع فقبل ذهابه للمعسكرات لا ينسى أن يمر علي وعلى والدته ويأخذ في تقبيل رأسينا وكفينا ويسألنا الدعاء له بالتوفيق ولا أنسى بكاءه عندما زارني بالمستشفى أثناء ماكنت منوماً فيه وذلك قبل سفره لخوض نهائي السوبر الآسيوي أما فريق يوهانج الكوري ، ولحظتها كنت أدعو له ولزملائه وأنا على سرير المرض بأن ينصره وينصر زملاءه الباقين معه .




إنجازاته مع فريق الناشئين




1- الدوري الممتاز للناشئين.

2-بطولة الخليج للأندية أبطال الدوري تحت 17 سنة



كان سامي يشارك في درجة الناشئين ويطلب أحياناً لدرجة الشباب.


إنجازاته مع فريق الشباب




1- درع الدوري الممتاز.

2- هداف الدوري بــ18 هدف.

أول مبارة مع الفريق الأول


طلب المدرب كندينو من سامي الالتحاق بتدريبات الفريق الأول...

وفي موسم 1409 لعب سامي أول مبارياته مع الفريق الأول ضد الأهلي

التي خسرها الهلال 1-0


إنجازات سامي مع المنتخب السعودي:


سامي الجابر كبير هدافي الهلال وثاني هدافي المنتخب السعودي 43 هدفا ، حاز مع المنتخب السعودي ثمان منجزات كبرى بدأها في مرحلة الناشئين عندما ساهم مع زملائه في تحقيق كأس القارة الآسيوية من تايلند ليعبر الأخضر الصغير إلى النهائيات العالمية التي توج بلقبها لكن سامي غاب بسبب الإصابة ، وتلا ذلك الإنجاز بداية المنجزات للكرة السعودية حيث وضع الجابر اسمه مع النجوم الذين أوصلوا الأخضر إلى نهائيات كأس العالم للمرة الأولى وكان لسامي دور بارز في التصفيات النهائية وخاصة في المباراة الحاسمة أمام إيران بعد أن سجل هدفا وصنع آخر... وفي النهائيات العالمية صنع سامي اسمه بأحرف من ذهب بعد أن سجل هدفا في مرمى منتخب المغرب من ركلة
جزاء0 وأعقب ذلك الإنجاز والتأهل للدور الثاني في كأس العالم بإسهامه في تحقيق بطولة كأس الخليج للمرة الأولى في تأريخ الكرة السعودية بعد عناد دام أكثر من ربع قرن وكان لهدف سامي في مرمى الإمارات المنافس للأخضرعلى اللقب دور هام في ذهاب الكأس للمنتخب السعودي.. وفي الإمارات أيضا توجت السعودية بكأس قارة آسيا للمرة الثالثة عام 96 م بعد أن فقدته عام 92م، وسجل سامي خلال البطولة هدفين وصنع أربعة أهداف0
ومجددا تأهلت السعودية للمرة الثانية إلى نهائيات كأس العالم 98 م ونال سامي لقب أفضل لاعب في المباراة الحاسمة أمام قطر في الدوحة التي عبر الأخضر من خلالها إلى ذلك المونديال0 وشارك سامي في النهائيات وسجل هدفا وبات اللاعب السعودي والعربي الوحيد الذي يسجل في كأسي عالم عقب هدفة في مونديال 94 .. وبعد أن اعتزال جيل الإنجازات في الأخضر بقى سامي قائدا للأخضر منذ عام 2000 وحاز معه كأس الخليج للمرة الثانية في تأريخه وسجل سامي خلال البطولة هدفين في مرمى الكويت والبحرين، ومرر هدفين ونالت السعودية اللقب عام 2002م ، وقبل ذلك كان المنتخب السعودي قد أعلن حضوره العالمي للمرة الثالثة على التوالي بعد أن قاد سامي المنتخب لتحقيق الحلم واستطاع أن يسجل ويصنع حتى أن (الفيفا) صنفه ضمن أهم عشرة لاعبين مؤثرين في منتخبات بلادهم في العالم عام 2001م، وتأهلت السعودية للمونديال وشارك سامي في النهائيات وبعدها أعلن اعتزاله اللعب الدولي ... لكنه أختيرعام 2005م ليقود منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم 2006 م ليتأهل المنتخب للمرة الرابعة في تأريخ المنتخب وسامي ليصبح اللاعب الوحيد المشارك فعلياً في تلك الإنجازات العالمية00 وسجل سامي من أول لمسة للكرة بعد غياب دولي دام ثلاث سنوات هدفا في مرمى أوزبكستان كان سببا مباشرا في الوصول العالمي الرابع... ولم يكتف بذلك بل عاد وكرر التسجيل في مرمى أوزبكستان في لقاء الرد في الرياض0


إنجازات سامي مع فريق الهلال ( الزعيم)


صعد سامي للفريق الأول في نادي الهلال وكان في رصيد الهلال من البطولات 14 بطولة فقط حازها خلال 33 عاماً ، وفي أول موسم له مع الفريق الأول حقق الهلال بطولتي كأس الاتحاد بعد أن مرر سامي كرة هدف الفوز أمام القادسية بطريقة رائعة وتبعها بتحقيقه لقب هداف الدوري وقيادة الهلال للتويج الثاني في نفس الموسم والسادس عشر في تأريخ الهلال وبالتالي تصدر الهلال السجل الذهبي لفرق المملكة من حيث البطولات0 في موسم 1413هـ توج الهلال بطلا لكأس الاتحاد " كأس الامير فيصل حالياً " وكان لسامي دور بارز في تلك البطولة بعد أن سجل هدف العبور للدور نصف النهائي في مرمى الوحدة ليتأهل الهلال ويحرز اللقب الثامن عشر.. وفي موسم 1415 هـ قاد سامي الهلال في ثلاثيته التأريخية ببطولة (أندية الخليج ، العرب ، آسيا ) كما سجل سامي هدف بطولة الهلال لكأس ولي العهد أمام فريق الرياض ، وفي الموسم التالي توج الهلال بثلاثة ألقاب لأول مرة في تأريخه
( كأس الاتحاد ، كأس الأندية العربية الحادية عشرة وكأس دوري خادم الحرمين الشريفين و سجل سامي هدف الهلال في المباراة النهائية في مرمى الاهلي) وفي موسم 1417 هـ هـ نال سامي لقب أفضل لاعب في بطولة الكؤوس الآسيوية وكأس السوبر الآسيوي00 في موسم 1418 هـ توج الهلال بلقبي كأس الأندية الخليجية ونال سامي لقب هدافها وكأس دوري خادم الحرمين التي سجل سامي خلالها هدفا الهلال في النهائي وصنع الثالث ، أما موسم الذهب الأزرق 1420 هـ فقد توج الهلال بأربع بطولات حيث نال كأس الأمير فيصل بن فهد أمام الشباب وكان سامي هداف الهلال في البطولة بثلاثة أهداف ... كما كان لسامي دورفاعل في بطولة كأس المؤسس و كأس الأندية الآسيوية الأبطال و كأس ولي العهد، وفي موسم 1421 هـ غاب سامي بداية الموسم لاحترافه اللعب في إنجلترا لكنه عاد ليقود الهلال إلى بطولة النخبة العربية محققا لقب هدافها... وشارك في إحراز الهلال بطولة كأس السوبر السعودي المصري أمام الإسماعيلي المصري بهدفين لهدف صنع سامي أحدهما بمهارة ، وفي موسم 1422 هـ أحرز سامي مع الهلال بطولة كأس الأندية الآسيوية أبطال الكؤوس وكأس دوري خادم الحرمين الشريفين أمام الاتحاد ، وفي موسم 1423 هـ حقق سامي مع الهلال لقب كأس ولي العهد ، وغاب سامي بعد ذلك العام موسما وعاد في الموسم التالي معوضا غيابه ليحرز مع هلاله بطولة كأس ولي العهد وبطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين و كان سامي خلال البطولتين أكثرلاعبي الهلال تسجيلاً برصيد 11 هدفا ... وفي موسم 1426هـ شارك سامي الهلال في تحقيق بطولتي كأس الأمير فيصل وكأس ولي العهد ليسجل اسمه في 25 بطولة هلالية محلية وخارجية0

إنجازات سامي الأخرى :

نال سامي العديد من الألقاب و تزعم الهدافين في تسع مناسبات اثنتان منها على مستوى درجة الشباب قبل التحاقه بالفريق الأول ، إضافة الى نيله لقب هداف الدوري السعودي مرتين موسم 1410 و1413هـ ، ونال سامي الحذاء الذهبي مرة واحدة عام 1990م ، ونال لقب أفضل لاعب آسيوي للشهر أربع مرات كأكثر لاعبي آسيا تحقيقا لهذا اللقب0
كما حقق سامي لقب أفضل لاعب في العديد من المناسبات الدولية التي شارك فيها الهلال والمنتخب السعودي ، ولقب هداف بطولة الأندية الخليجية الخامسة عشرة ، ويعد سامي من اللاعبين القلائل الذين توجو بألقاب رسمية على جميع الأصعدة محلياً خليجياً عربياً وآسيويا00

يتبع





آخر مواضيعي

0 لماذا سمي رمضان بهذا الاسم؟؟؟؟؟؟ <<<الجواب هنا
0 موظفو الخطوط السعودية انظروا ماذا فعلوا مع حسناء لبنان !!!!!!!!!!!
0 ஐ◄████▓▒░ قررت ان اكتب وأصرخ بالقضيه وبجرأة !!!!!!!!((دعوة الى النقاش)) ░░▒▓████►ஐ
0 عمره 73 سنه ومطلع خويته .......
0 ¦ ¦ ¦ `•.¸.•₪₪ مراقبنا العام عزوز يتنازل عن الرقابة ويحملني المسؤولية ₪₪ •.¸.• ¦ ¦ ¦
0 هـنـريّ .. نعـمّ فـآبريقـآس مُحِـق .. الآرسنـال افضـل بدونـي .!
0 قصيده شغاله تعبانه من كثر الشغل<<<من روائع الشعرالاندونسي0000
0 ¦ ¦ ¦ `•.¸.• ســ 6 ـــت صور أتحداك إذا رأيتها في حياتك •.¸.• ¦ ¦ ¦
0 سيـآرهـ تضيء في الظلآم (صور السياره باليل وبالنهار.) رووووووووعة
0 @@ تشكيلة تشيلسي أمام بلاكبيرن غداً @@

 

التعديل الأخير تم بواسطة §°ღ الوفا طبعي ღ°§ ; 07-Sep-2007 الساعة 08:03 PM
عرض البوم صور §°ღ الوفا طبعي ღ°§  

قديم 07-Sep-2007, 08:02 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
من كبار شخصيات المنتدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية §°ღ الوفا طبعي ღ°§

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 31680
المشاركات: 20,851 [+]
بمعدل : 4.11 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ღ بقلبها ღ
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 357
 

الإتصالات
الحالة:
§°ღ الوفا طبعي ღ°§ غير متصل

كاتب الموضوع : §°ღ الوفا طبعي ღ°§ المنتدى : الارشيف
افتراضي


الإنجازات التي ساهم سامي في تحقيقها مع المنتخب :
العام العدد البطولة

1_1989 كأس الامم الاسيوية للناشئين
2_ 1993 التأهل إلى كأس العالم في أمريكا للمرة الأولى
3 _1994 كأس الخليج الثانية عشرة
4 _1996 كأس الأمم الآسيوية الحادية عشرة
5_ 1997 التأهل إلى كأس العالم في فرنسا للمرة الثانية
6_ 2001 التأهل إلى كأس العالم في كوريا واليابان للمرة الثالثة
7_ 2002 كأس الخليح الخامسة عشرة
8_ 2005 التأهل إلى كأس العالم في ألمانياا للمرة الرابعة تباعا .


الإنجازات التي ساهم سامي في تحقيقها مع الهلال


العام العدد البطولة

1_ 1410 كأس الاتحاد السعودي
2 _ 1410 الدوري الممتاز
3 _1413 كأس الاتحاد السعودي
4 _1415 كأس الأندية العربية الأبطال العاشرة
5 _1415 كأس ولي العهد
6 _1416 كأس الاتحاد السعودي
7 _ 1416 كأس الأندية العربية الأبطال الحادية عشرة
8_ 1416 كأس دوري خادم الحرمين الشريفين
9_ 1417 كأس الأندية الآسيوية أبطال الكؤوس
10_ 1417 كأس السوبر الآسيوي الثالثة
11_ 1418 كأس الاندية الخليجية الأبطال الخامسة عشرة
12_ 1418 كأس دوري خادم الحرمين الشريفين
13_ 1420 كأس الأمير فيصل بن فهد " كأس الاتحاد سابقا"
14_ 1420 كأس الملك عبدالعزيز المؤسس
15_ 1420 كأس الأندية الآسيوية الأبطال
16_ 1420 كأس ولي العهد
17_ 1421 كأس النخبة العربية السابعة
18_ 1421 كأس السوبر السعودي المصري
19_ 1422 كأس الأندية الآسيوية أبطال الكؤوس
20_ 1422 كأس دوري خادم الحرمين الشريفين
21_ 1423 كأس ولي العهد
22_ 1425 كأس ولي العهد
23_ 1425 كأس دوري خادم الحرمين الشريفين
24_ 1426 كأس ولي العهد


إنجازات سامي الأخرى:

الموسم العدد الانجاز



1_ 1408 1 هداف بطولة المملكة على مستوى الشباب
2_ 1409 هداف بطولة المملكة على مستوى الشباب
3_ 1410 هداف الدوري الممتاز
4_ 1990 هداف العرب " الحذاء الذهبي
5_ 1413 هداف كأس دوري خادم الحرمين الشريفين
6_ 1413 أفضل لاعب في نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين
7_ 1415 هداف كأس الأندية العربية العاشرة الأبطال
8_ 1415 أفضل لاعب في كأس الأندية العربية العاشرة للأندية الأبطال
9_ 1996 أفضل لاعب في كأس الكؤوس الآسيوية السابعة
10_ 1997 أفضل لاعب في كأس السوبر الآسيوية الثالثة
11_ 1997 أفضل لاعب آسيوي لشهر يونيو
12_ 1998 أفضل لاعب آسيوي لشهر فبراير
13_ 1418 هداف بطولة الأندية الخليجية الخامسة عشرة
14_ 1418 أفضل لاعب في نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين
15_ 1997 أفضل لاعب في المباراة الحاسمة المؤهلة إلى كأس العالم 1998 أمام قطر
16_ 1999 أفضل لاعب آسيوي لشهر يناير
17_ 1999 أفضل لاعب آسيوي لشهر ديسمبر
18_ 2001 هداف بطولة النخبة العربية السابعة
19_ 2001 أفضل لاعب عربي
20_ 2002 اختير من قبل الفيفا 2002 من بين أكثر 10 لاعبين مؤثرين في منتخبات بلادهم
21_ 2004 جائزة التميز العربي المقدمة من مجلة الاهرام المصرية



ملحوظة:هناك فرق بين سيرة اي لاعب عربي وبين سيرة سامي الذي يضاهي العالميين.ويكفي المعاناة التي مرت به ومن شأنها تدمير افضل لاعب بالعالم.هذا الموضوع انا كتبته بأناملي وله نسخة بمجلة شوارد الاليكترونية.والموضوع حصري وموثوق لحماية تاريخ سامي من العبث.



مع خالص تحياتي جون تيري26
[/SIZE]

وأرجو التثبيت





آخر مواضيعي

0 تم تنفيذ حكم القتل تعزيرا بوالد غصون وزوجته الثانية بمكة ₪₪ يوجد صور للطفلة ₪₪
0 الهلال بطل الجوال (بلايستيشن) لأندية الدوري الممتاز
0 جوائز شهر أغسطس في الدوري الإنجليزي الممتاز
0 ][ تـقـديـم ][ الهلال السعودي Vs الوحدة الإماراتي ][ ذهاب دوري أبطال آسيا دور الـ8 ][
0 صور معبره لمدرب ولاعبين و جماهير تشلسي بعد نبأ استقالة مورينهو
0 آية قرآنية جمعت جميع الحروف العربية !!
0 يا أهل السفور والتقليد الأعمى: قانون أمريكي يدعو للحشمة ..
0 عاجل :: اللاعبون المرشحون لجائزة أفضل لاعب آسيوي 2007 .. ثلاثة سعوديين ..
0 صورة ياسر مع اخته الصغيره...ياحليلها
0 مورينيو يوافق على تدريب منتخب انجلترا ((المصدر))

 
عرض البوم صور §°ღ الوفا طبعي ღ°§  

قديم 07-Sep-2007, 11:00 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

 من كبار شخصيات المنتدى

الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية البحار

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 6253
المشاركات: 21,151 [+]
بمعدل : 4.09 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 528
 

الإتصالات
الحالة:
البحار غير متصل

كاتب الموضوع : §°ღ الوفا طبعي ღ°§ المنتدى : الارشيف
افتراضي


مشكور أخوى

يعطيك العافيه

لاتحرمنااا جديدك

لك تحياتى





آخر مواضيعي

0 الان البرنامج الاصلاح الذاكرة التالفة (للكمبيوتر)
0 قطرة دموع من خشية الله
0 صور للجنس الثالث ادخل واعطينى راااايك فيهم ؟؟؟
0 صوور لفتـــاه مقتولـــــــــــه المنظر بشــــع
0 صور مفجعه لجريمه قتل ادخل وشوف صور.
0 صور قديمه جدا من التلفزيون السعودي
0 قال هتلر يوما (( لقد تركت لكم بعض اليهود حتي تعرفو لماذا حاولت ابادتهم ))
0 حصريااا ع زحمه فـد يو اب يغتصب ابنــه
0 مقـــاطـــع بــلوتـوث إسلامية للجوال في قمة والــروعة
0 شبيه الوليد بن طلال ــــــ سبحان الخالق

 
عرض البوم صور البحار  

قديم 08-Sep-2007, 01:34 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
من كبار شخصيات المنتدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية §°ღ الوفا طبعي ღ°§

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 31680
المشاركات: 20,851 [+]
بمعدل : 4.11 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ღ بقلبها ღ
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 357
 

الإتصالات
الحالة:
§°ღ الوفا طبعي ღ°§ غير متصل

كاتب الموضوع : §°ღ الوفا طبعي ღ°§ المنتدى : الارشيف
افتراضي


يسلمو ع المرور





آخر مواضيعي

0 كيف تتغلب على العطش في نهار رمضان ؟؟؟؟((الجواب هنا))
0 تخبط في اتحاد الكره يحرم ياسر من مركز متقدم في تصنيف هدافي العالم !!!!
0 سرقة جثمان الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم !!
0 حينما يكون هناك خوف يقطع قلوب الاتحاديين ,, (( صورة )) ههههههه
0 ¦ ¦ ¦ `•.¸.• سـوبـر سـتـار زحـــمــــه 3 ₪₪ الترشيح ₪₪ •.¸.• ¦ ¦ ¦
0 انجاز هلالـــــ بطريقة ياسرــــــــي
0 الجائزه الآسيويه : يـاسر يتقدم على الجميــع في الترشـيحــات .(( باللوائح والنقــاط))
0 بعد كشف المستخبي .. جون تيري هو من أخرج مورينهو من تشلسي و الأخير يودع لامبارد !!
0 وكيل رونالدينيو يثير الشائعات كي يرفع عقده مع برشلونة..
0 ¦ ¦ ¦ `•.¸.• رابطة مشجعين نادي الهلال السعودي ₪₪ الزعيم ₪₪ •.¸.• ¦ ¦ ¦

 
عرض البوم صور §°ღ الوفا طبعي ღ°§  

قديم 08-Sep-2007, 01:37 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصيه هامه
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية °ღعآلي مستوآهےღ°

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 102099
المشاركات: 27,268 [+]
بمعدل : 5.56 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 3137
 

الإتصالات
الحالة:
°ღعآلي مستوآهےღ° غير متصل

كاتب الموضوع : §°ღ الوفا طبعي ღ°§ المنتدى : الارشيف
افتراضي


مشكور أخوي على على المجهود الجبار والمتميز





آخر مواضيعي

0 || مـا شـاء الله عليـك يا ( يـاسر ) .. حتـى الــ Bbc ! تـصـويت الأفضل في العـالم 2007
0 صورة فتاه على السرير بملابسها الدخليه(ضحيه)
0 ابغى الشماته فيكـ قصد ..{{ ولعاانهـ ,,~
0 هل تؤمن بأن كل مايصيبك من مصائب هو خير؟؟؟
0 بخصوص النكات الغير لائقه بالمنتدى
0 ツ..خَ ـيـِـــآنــَهٌ مَـلِكَـ ..ツ
0 .•ܔ[彡وش لي في حلاتك دام فيها ترخصين彡]ܔ•.
0 تهورت ونزلت صورتي
0 ܓܨ彡턠 〖〖 آقٌنٍـٍ عٍ ٌـٍـٍةٍ 〖〖턠彡ܓܨ
0 لــو كـنــت شـمـعـه فـلـمـن سـتـحـتـرق

 
عرض البوم صور °ღعآلي مستوآهےღ°  

قديم 08-Sep-2007, 01:07 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف منتدى النغمات
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية м๏̯͡oĐy ●ْ~

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 61991
المشاركات: 29,079 [+]
بمعدل : 5.83 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: // سَـَـع’ـَـَوِدَيّ ~
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1628
 

الإتصالات
الحالة:
м๏̯͡oĐy ●ْ~ غير متصل

كاتب الموضوع : §°ღ الوفا طبعي ღ°§ المنتدى : الارشيف
افتراضي


((,, يعطيك العاافية أخووي ,,,))





آخر مواضيعي

0 أحللى تصميم لــ..:: // Kaka // ::..
0 فالنسيا يوجه ضربة قوية لبرشلونة ويطيح به من كأس أسبانيا
0 ..المبارة السادسة ... ¦§¦°ღتـ ح ـدوٍهے آلبشرٍ ღ°¦§¦ ...+ ...ولد مزاجي ..
0 فرش قلوب و عيون
0 °¨¨™¤¦ مااصعب كتمان الحب ¦¤™¨¨°
0 جَروح × جَروح × جَروح ... تكَفِيَنيّ هَـآلـ جَروحٍ «
0 ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛ ...HMOoOD .. + .. أطيب قلب... ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛
0 ..][][ في ســ’ـوِوِق آلحــ’ـيـآإهـ ][][..
0 تأثير الصيام على أجزاء الجسم [[ بالصوور ]]
0 بحــط رقمـي وبــرقمـ كـل بنــآت المنتدى والرجالـ فيكمـ يطردنـي .. 0555988899 ...

 
عرض البوم صور м๏̯͡oĐy ●ْ~  

قديم 09-Sep-2007, 03:36 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
من كبار شخصيات المنتدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية §°ღ الوفا طبعي ღ°§

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 31680
المشاركات: 20,851 [+]
بمعدل : 4.11 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ღ بقلبها ღ
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 357
 

الإتصالات
الحالة:
§°ღ الوفا طبعي ღ°§ غير متصل

كاتب الموضوع : §°ღ الوفا طبعي ღ°§ المنتدى : الارشيف
افتراضي


يسلمو ع المرور





آخر مواضيعي

0 الهلال بطل الجوال (بلايستيشن) لأندية الدوري الممتاز
0 مدرب البلانكو يرغب في ضم العاجي دروغبا !!!
0 彡♥彡كاريكاتير من الأرشيف عن رمضان 彡♥彡 أكثر من 50 كاريكاتير
0 هااااااااااااااااام رواد منتديات زحمة
0 ¦ ¦ ¦ `•.¸.• الف مبروك ₪₪ لـ "ملك روحي" ₪₪ تبي تعرف ادخل •.¸.• ¦ ¦ ¦
0 قصص الرقـــــــــ10ـــم على مر التاريخ .......
0 *** مات قبل أن يصوم رمضان !! رحمه الله وأسكنه فسيح جنـاته . ***
0 ياحــــــــــظ البنـــــــــــــات .......!!!!
0 جوائز شهر أغسطس في الدوري الإنجليزي الممتاز
0 وكيل رونالدينيو يثير الشائعات كي يرفع عقده مع برشلونة..

 
عرض البوم صور §°ღ الوفا طبعي ღ°§  

قديم 09-Sep-2007, 03:45 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
تاج على راسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية alm7b

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 68517
المشاركات: 46,428 [+]
بمعدل : 9.37 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: z7mh.com
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 704
 

الإتصالات
الحالة:
alm7b غير متصل

كاتب الموضوع : §°ღ الوفا طبعي ღ°§ المنتدى : الارشيف
افتراضي


مشكوووور اخوي عالموضوع المميز

وسامي مهما قلنا عنه مانوفيه حقه لانه لاعب خدم وطنه واخلص في ذلك بالاضافه بأن له اسلوبه الفريد والمميز في اللعب وبأختصار اقول

لن ننساك ياسامي الجابر





آخر مواضيعي

0 الصيدليه واهميتها في المنزل
0 ايضاهيه حبيب؟؟
0 ( معنى الكلمة ) ( طريقة نطق الكلمة ) ( كتابتها باللغة الإنجليزية )
0 طرق الوقايه من الكوليسترول
0 معلومتين وانشالله تعجبكم ..
0 سبحان الله (( انظر للاعجاز الرباني في جسمك وبالارقام ))
0 ضحايا من نوع آخر ...........
0 انتبهو ياشباب من موقع "فيس بوك"
0 █ █ █ كـــن دائــما اقــوى من كــــل ذلك █ █ █
0 الرجولة في نظر المرأة

 
عرض البوم صور alm7b  

قديم 09-Sep-2007, 03:53 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بندول

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 105758
المشاركات: 157 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
بندول غير متصل

كاتب الموضوع : §°ღ الوفا طبعي ღ°§ المنتدى : الارشيف
افتراضي


مشكوووووووووووووور يعطيك الف الف عافيه





آخر مواضيعي

0 تشيلسي يخطط لخطف ياسر من الهلال
0 مقطع فديو مقارنه بين ادريانوxروني
0 جدول مباريات الدوري الأيطالي
0 فتيات أمريكيات يخرجن عاريات الصدر احتجاجا على الحرب في العراق
0 رونالدينو لا اتخيل نفسي خارج برشلونا
0 صور لغرفة شاب مشجع هلالي
0 "ديكو" : "لاتهتموا بـ ( ريال مدريد ) ولا بغيره .. وإستبدال ( رونالدينيو ) شئ عادي" !!
0 تصاميم لمحبى وعشاق البلوز تشيلسى
0 تصاميم لمحبى وعشاق البلوز تشيلسى
0 جدول دوري ابطال اوربـــا20072008

 
عرض البوم صور بندول  
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 0
There are no names to display.
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنامج محاكي العاب الكومبيوتر ...البدري... الارشيف 31 12-Feb-2010 02:38 PM
قصه رومانسيه حزينه....... Ƨ ∕Ɩ∕ ơ ơ D Y الارشيف 1 27-Jun-2009 02:39 PM
قصة رومنسية حزينة جدا عاشقة ندى قصص و روايات و حكايات 0 18-Feb-2009 12:59 PM
تقرير عن سامي الجابر لمااار الارشيف 5 13-Nov-2008 02:27 AM
سامي وحنان قلب سلطان قصص و روايات و حكايات 2 10-Nov-2008 07:58 PM



الساعة الآن 05:34 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1