التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى العام الحوار العام والنقاس في جميع المواضيع التي ليس لها قسم خاص بالمنتدى . منتدى العام هو الواجهاء الرئيسية لمنتديات زحمه


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات
SaĽŌồỏm من dammam city : نبغى نكتب وش السسالفه    

اعرف حظك وطبعك من اول حرف من اسمك هنا

هل يبدأ أسمك بحرف ( A) يرمز الحرف الأول من أسمك إلي انك لست بالدرجة الأولي رومنسياً، ولكنك عملي إلي حد بعيد. ما تخطط له هو ما

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 22-Sep-2007, 09:21 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دفتر مربعات

البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 122300
المشاركات: 2,831 [+]
بمعدل : 1.09 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: هنآ أبتدأ ص ـخب ح ـروفي ,,!
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 130
 

الإتصالات
الحالة:
دفتر مربعات غير متصل

المنتدى : منتدى العام
اعرف حظك وطبعك من اول حرف من اسمك هنا


هل يبدأ أسمك بحرف ( A)
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي انك لست بالدرجة الأولي رومنسياً، ولكنك عملي إلي حد
بعيد.
ما تخطط له هو ما تناله ولكنك غير صبور. وكذلك فإنك لا تطير فرحاً بأي شخص يحاول أن يكون لطيف معك ويتودد إليك.
بالنسبة إلي شخصيتك فإنك رزين الطبع ، جذاب ، مهذب ، متفتح
وحتي تستمر في علاقاتك فأنت تحتاج إلي الحب وتحتاج بشدة إلي الإحساس بأنك مقدر من الطرف الأخر.
إختياراتك جيدة جداً ولا يؤدي إلا للمشاكل ولكنك بالرغم من كونك قنوع فأنك أناني.

هل يبدأ أسمك بحرف (b)
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي انك تتمتع بشخصية رومانسية . تحب أن تتلقي الهدايا من
الحبيب كتعبير عن حبه لك. كذلك فإنك تريد أن تكون مدلالً ولكنك ايضاً تعرف كيف تدلل حبيبك.
صبور جدا حتي تحقق ماتتمناه . تستطيع التحكم في مشاعرك وأحاسيسك ورغاباتك.
هل يبدأ أسمك بحرف (c)
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي انك إجتماعي وأنه من المهم لديك أن يتغلغل في حياتك علاقة عاطفية.
تنظر إلي حبيبك بأكثر من نظرة فهو الحبيب والرفيق والصديق.
يعبر الحرف الأول من اسمك إلي أنك أيضاً حساس جداًَ تحتاج إلي شخص يحبك أو بالأحري يعشقك ، وإذا لم يحدث ذلك فأن لديك من الصبر ما يكفي حتي تحقق ذلك.

هل يبدأ أسمك بحرف (d)
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك مندفع المشاعر ، ففي اللحظة التي تضع شخصاً ما في مخيلتك ليكون حبيبك فإنك لا تتخلي عن هذه الرغبة بسهولة.
وعلي الرغم من ذلك فإنك محب للآخرين مهتم بمشاكلهم. فلو وجدت أن شخصاً في أزمة فإن ذلك يضايقك فتحاول جاهداَ حل هذه المشكلة أو الأزمة .
فأنت عطوف ، مخلص ، وحساس في علاقاتك العاطفية ، ولكن أحياناً يتحول الحب لديك إلي حب إمتلاك وغيرة .
طبعك حاد جداً ، موهوب وتتميز بروح المداعبة. حين يحاول الأخرون التقرب منك فإنهم لاتستطيعون مقاومة ما يرونه بداخلك. ولكنك تغير من الآخرين وتفقد أعصابك.

هل يبدأ أسمك بحرف (e)
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أن إحتياجك الأساسي هو أن تتحدث ويُستمع إليك ، فإذا الشخص الذي تواعده ليس بمستمع جيداً فلن تستطيع التواصل معه. فأنت تحتاج إلي صديق و رفيق اكثر منه حبيب.
التحدي مهم جداً لك. ولكن إذا سلمت فؤادك لشخص ما فإنك مخلص إلي أبعد الحدود. تهوي القراءة خاصةً قبل النوم.

هل يبدأ أسمك بحرف (f)
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك مثالي وعاطفي ، تختار محبوبك بعناية تبحث عن أفضل شريك لحياتك يمكن أن تتعرف عليه. فحين تتعهده بحبك له فإنك مخلص جداً ، فأنت حساس وعاطفي ولكن بغير إعلان.
وحين يأيل الأمر إلي العلن فأنت إستعراضي ، مسرف ، ومع ذلك شهم ، شجاع ، أنيق . فأنت خلفت للرومانسية. وأكثر ما تفضل مشاهدته هي المشاهد الرومانسية التراجيدية . تتمتع بصفة الكرم في حبك.

هل يبدأ أسمك بحرف (g)

يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنه من الصعب إرضائك تبحث عن الكمال داخل نفسك وداخل حبيبك. تستجيب إلي حبيب يعادلك في الفكر والعقلانية إن لم يكن يفوقك وفي نفس الوقت يعزز من ثقتك بنفسك.
إنك حساس وتعرف كيف تصل إلي ذروة الأحساس والإثارة لأنك بطبعك مدقق وموسوس. نشيط للغاية ولا تحس بالإرهاق ولا بالتعب أبداً . بالنسبة لك واجباتك ومسئولياتك تحتل المكانة الأولي في حياتك فبل أي شئ أخر. ولهذا فقد يكون من الصعب عليك التقرب عاطفياً ممن حولك.

هل يبدأ أسمك بحرف (h)
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك تحتاج إلي شخص يزيد إستمتاعك بالحياة و باللهو وفي كل شئ تبحث عنه. من صفاتك الكرم مع الحبيب الذي إلتزمت بوعدك له. فأنت محب ، حنون ، رقيق ، وقوي. مواهبك تعد في الواقع إستثمار لشريك حياتك .
تميل إلي الحرص في كل تصرفاتك وكذلك حذر في علاقاتك حيث تؤمن بأنك لابد وأن تحافظ علي نفسك . وتتميز بأنك حبيب حساس وصبور. فأنت تتحمل وتصبر إلي أن يصبح كل شئ وفق هواك ورغبتك. تجاهد في ان تصل إلي الكمال ، صعب إرضائك ، وقوي في إعتناق مبادئك ومعتقداتك.
لا تتأثر بمن حولك ، فلديك خلفياتك الخاصة بك. يعتمد عليك الآخرين دائماً للوقوف بجانبهم في الأزمات. أنت إنسان حالم شغوف بالحياة.

هل يبدأ أسمك بحرف (i)

يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك تحتاج بشدة إلي أن تحب وتُحب وأن يقدر حبك من الطرف الأخر. تتمتع بالرفاهية والأحساس.
تهوي التطلع والبحث. تبحث عن الحبيب الذي يعرف كيف يسعدك حسياً ومادياً ومعنوياً. مملول بطبعك تهوي التغيير وخوض التجارب الجديدة من حين لآخر.
علاقاتك الرسمية لا تطيل في الغالب حيث أنك نوعاً ما غير ملتزم وذلك لأنك تضل غالباًَ طريقك. لا يعد الأخلاص من سماتك الواضحة إلا أنك مخلص. تهوي الأحاسيس المادية بشكل شره.

هل يبدأ أسمك بحرف (j)

يرمز الحرف الأول من أسمك إلي إنك حُبيت من الله بكثير من الطاقة الجسدية. وعندما يتعلق الأمر بالخير فلا تجد من يوقفك.
ولكنك لست دائماً تستغلها في الخيرفأنت تستطيع الرقص طوال الليل، تنساق وراء التحديات الجسدية من الأصدقاء بدون إدراك.
وعلي الرغم من ذلك فأنت تحمل من الرومانسية الكثير والكثير في عقلك وقلبك. ناجح في عمل علاقات خارجية بسهولة. مثالي ولكن تفتقد الإيمان بالحب، ولذا فأنت بحاجة إلي أن تُسقي وتُرعي وتنشأ في الحب.

هل يبدأ أسمك بحرف (k)

يرمز الحرف الأول من إسمك إلي أنك كتوم ، منطوي علي نفسك وخجول. جذاب جداً وحساس وعطوف، ولكنك لا تسمح لنفسك أن تكون هكذا إلا مع وجود أصدقائك المقربين إليك. عندما يتعلق الأمر بالشجاعة فأنت الخبير. تتمتع بعقلية تجارية تعرف أدق خدع التجارة يمكنك أن تلعب أي لعبة أو أي دور بإقتدارولكنك تأخذ حب حياتك بشكل جادي جداً. لاتعبث مع من حولك. عندك من الصبر ما يكفي لإنتظار شريك حياتك المناسب. كريم جداً وناكر لذاتك. طيب بطبيعتك وحلو المعاشرة و يمكن أن تكون صديق و رفيق ممتاز.

هل يبدأ أسمك بحرف (l)

يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك رومانسي الطبع تنجذب إلي فتنة الحب وسحره. شريك حياتك هو ذو أهمية عظيمة لديك. لديك قاموس الحب الخاص بك وتقبل بالمغامرات الجديدة وتحب المجازفة . تحب في شريك حياتك أن يتمتع بقدر كبير من الذكاء العقلي وإلا ستجد أنه من الصعب عليك إستمرار العلاقة. تحتاج إلي الحب وتموت شوقاً لمعرفة هل حبك مقدر من الطرف الثاني أم لا ؟.

هل يبدأ أسمك بحرف (m)

يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك تبدو رومانسياً وخجول وكذلك متواضع. ولكننا نعرف أن المظاهر خداعة. فعندما يتعلق الأمر بالحب فأنت ليس بمبتدئ ولكن فني خبيرو مخضرم. تصل إلي دراجات الحب القصوي بسهولة. لا تتطرق إلي المشاعر الحسية إلا بدافع من الحب.
من طباعك نقد المحبوب بشدة لتصل إلي غايتك وهي الكمال في كلاكما. ولكنه ليس من السهل إيجاد شريك الحياة الذي تتطابق معه مواصفاتك.
لديك صعوبة في التعبير عن نفسك وأيضا في التقرب من الأحباء. يتغلب عليك الطابع الأناني فتعتبر رأيك هو الصواب مهما كانت العواقب، مستحيل أن تعطي. رغبتك الأساسية هي الفوز مهما تكلف الأمر. غالباً ما تنسي الأصدقاء والعائلة وتعيش لللحظة. من صفاتك انك جذاب وذكي


huvt p/; ,'fu; lk h,g pvt hsl; ikh





آخر مواضيعي

0 شرح بالصور كيفية تصميم موقع إحترافي بالفوتوشوب
0 هل تود ان تعرف ما بجهازك من صور؟
0 مفآجأة مكتب التحقيقات الفيدرالي Fbi يعلن ارتباط تنظيم القاعدة بإعصار كاترينا !!
0 سعد الحارثي أفضل لاعب في موسم 2007 باختيار قراء "الرياض" وبالتصويت
0 <<< افتتاح اول دار سينما نسائيه في الرياض >>>
0 رقم يصحيك لصلاة الفجر
0 فيلم نسيج العنكبوت الفلم السعودي
0 الجنسيات الحقيقيه للفنانين الكويتيين
0 _-*(تفضلوا 3 طرق لعمل فورمات لأجهزة الجيل الثالث)*-_
0 زانيه ياتيها ملك الموت وهي تزني ( فيديو)

 
عرض البوم صور دفتر مربعات   رد مع اقتباس


قديم 22-Sep-2007, 09:22 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دفتر مربعات

البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 122300
المشاركات: 2,831 [+]
بمعدل : 1.09 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: هنآ أبتدأ ص ـخب ح ـروفي ,,!
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 130
 

الإتصالات
الحالة:
دفتر مربعات غير متصل

كاتب الموضوع : دفتر مربعات المنتدى : منتدى العام
افتراضي


هل يبدأ أسمك بحرف ( N )

يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك عاطفي وحساس وخيالي.
عندما يكون هناك علاقة عاطفية في حياتك فأنت تنخرط فيها بشدة ، فلا شئ يستطيع إيقافك فليس هناك حدود أو موانع تعيقك. كل ما تتوق إليه وترغب فيه هو شخص متعادل معك في العاطفة وحساس. تؤمن تماماً بالحرية. مستعد لتجربة أي شئ وكل شئ فمخزونك من الطاقة لا ينضب. تريد أن تكون مدلل ولكنك في الوقت نفسه تعرف كيف تدلل حبيبك. تمتع محبوبك بحنان الأم ورعايتها. غالباً ما تُنشأ العلاقات العاطفية القوية بنفسك.

هل يبدأ أسمك بحرف (o)

يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك تميل جداً إلي المشاركة في النشاطات الترفيهية ولكنك كتوم وخجول في إعلان رغباتك. تستطيع أن توجه طاقاتك في صنع الثروة أو صنع المجد. بمقدروك أن تظل عازباً لفترات من الزمن. تتمتع بالطابع العاطفي والحنون والمشفق ، وترغب أن يتمتع حبيبك بنفس المميزات. بالنسبة لك فأن الحب عمل جادي يتطلب قوة وتنوع وأنت علي إستعداد لتجربة أي شئ أو أي شخص. أحياناً يتغلب علي عواطفك طابع التملك ومن هنا لزم عليك مراجعة عواطفك من حين لآخر.

هل يبدأ اسمك بحرف (p)

هل يكون ذكي في الوقت نفسه. وعلي نحو كبير من الغرابة فيمكن أن تعتبر حبيبك هو عدوك بفعل مشاجرة كبيرة . تعطي لنفسك الحرية المطلقة في إنهاء العلاقات. لديك إستعداد لخوض التجارب والمغامرات والإبداع في التعامل مع المواقف. إجتماعي جداً وحساس جداً تتمتع بالغزل وإرضاء رغباتك.

هل يبدأ أسمك بحرف (q)

يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك تحتاج إلي إثارة ونشاط ثابيتين. تتمتع بطاقة حركية هائلة والتي بسببها لن يتمكن الكثيرمن الأشخاص ملاحقتك. تتمتع بالطابع الحماسي في الحب وتبدو أنك تنجذب إلي من حولك بسبب أخلاقهم ومبادئهم. تحتاج حتي تستمر في حياتك إلي حوارات الحب والزهور والقلوب والرومانسية .


هل يبدأ أسمك بحرف (r)

يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك صاحب سلوك رفيع، قادر علي توجيه وتصحح سلوكك بمفردك. تبحث عن شخص متوافق معك أو متعادل معك في القدرة العقلية. تنجذب إلي شخص بسرعة شديدة ليس بفضل الجمال الخارجي ولكن بفعل السحر للعقلية المقابلة. الأنجذاب الحسي ليس مهم لديك بالدرجة الأولي. تحاول أن تثبت لشريك حياتك انك تستحقه. تحتاج بإستمرار لأثبان أنك الأفضل خاصة لنفس، وأيضاً تحتاج إلي معرفة رد فعل ما بذلته من تعب ممن حولك. تتمتع بالعقلية المتفتحة والمثيرة والرومانسية أيضاً.

هل يبدأ أسمك بحرف (s)

يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنه بالنسب لك فإن المتعة قبل العمل.
علي الرغم من انك مثالي في عاطفتك ومشاعرك الحسية قوية إلا انك لا تفقد السيطرة علي عواطفك. عندما تتعهد لمحبوبك بالإخلاص والولاء فانت ملتزم جداً بذلك فتلتصق بجانبه كالغراء. يغلب عليك طابع الغيرة والتملك.
تحب أن تكون في بؤرة الضوء.
تميل إلي الأنانية عندما يتعلق الأمر بنفسك كأنك الإنسان الوحيد الموجود علي وجه الأرض. وعلي الرغم من ذلك ، فأنت حساس وعطوف وكتوم وأحياناً إنفعالي. شخصيتك تظهر في الإضواء الخافتة والأفكار الرومانسية الدافئة. وعندما يتعلق الأمر بالمشاعر الحسية فأنت الخبير.
تستطيع أن تكون أى شخص وأن تلعب أى دور فانت علي دراية كاملة بكل تفاصيل التجارة.
تأخذ حب حياتك بشكل جاد جداً فلا تعبث. يمكنك الإنتظار حتي تعثر علي الشخص المناسب لك.
يغلب عليك طابع الكرم والعطاء وغالباً نكران الذات. فأنت طيب ومسالم بطبيعتك و حلو المعاشرة كل هذه الصفات تجعل منك جذاب للعديد من الأشخاص. وايضا مواصفاتك تجعل منك صديق ممتاز.


هل يبدأ أسمك بحرف (t)

يرمز الحرف الأول من أسمك إلي إنك مرهف الأحاسيس وكتوم وأحياناً إنفعالي. ريادي بطبعك. تتكشف شخصيتك بالموسيقي والأضواء الخافتة والأفكار الرومانسية. خيالي وحالم تصاب بالحب وتشفي منه سريعاً. عندما يتعلق الأمر بالحب فـأنت رومانسي ومثالي ومرهف الأحاسيس. تشعر بمتعة عندما تثار مشاعرك وأحاسيسك . لديك المقدرة علي علي جعل أي علاقة تريدها أنت أن تستمرو أن تلائم ما في أحلامك ومخيلتك . عزيمتك قوية ومصر علي أحلامك وعلي الرغم من أنك لا تستطيع التعبير بشكل جيد عن نفسك إلا أنك مغازل بارع. لديك أسلوبك الخاص في الحياة وفي إدارة الأشياء فلا تحب تغيره. متمسك برأيك بشكل قوي .



هل يبدأ أسمك بحرف (u)
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي إنه يغلب عليك الطابع الحماسي. تكون في قمة السعادة عندما تحب. وعندما يكون قلبك خالي فأنت تحب لأجل الحب ومع ذلك لا تكف عن البحث عن شخص تحبه و تعشقه. فمن وجه نظرك أن الحب والرومانسية ما هو إلا تحدي. دائم الحاجة إلي مغامرة جديدة وإحساس بالحماس متجدد لأنك تشعر بالحرية المطلقة. تستمتع بمهاداة الأصدقاء والأقارب والأحباء . مهتم بمظهرك وتحب أن تكون أنيق. تحب إيثارمشاعر الآخرين علي مشاعرك الشخصية.

هل يبدأ أسمك بحرف (v)
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك تحتاج إلي الحرية والحماسة. غير متسرع فتستطيع الإنتظار حتي تتعرف جيداً علي الشخص الذي سترتبط به قبل أية وعود أو إلتزامات. المشاعر الحسية عندك مهمة. تريد أن تتعمق في رأس الشخص الذي أنت مرتبط به حتي تعرف ما هي نقط قوته وضعفه وكيف تكسبه إليك. تنجذب بطبيعتك إلي الشخصيات الغربية الأطوار. لا تلتفت إلي عامل السن فأنت لا تهتم به. لديك حضور قوي عندما يتعلق الأمر بالخطر أو الخوف أوالقلق والحيرة.

هل يبدأ أسمك بحرف (w)

يرمز الحرف الأول من أسمك إلي إنك فخور جداً بنفسك ، حكيم في قراراتك إلا أنك لا تتقبل كلمة ( لا ) عندما يتعلق الأمر بالحب. دعمك النفسي نابع من داخلك فلذاتك أهمية كبري لدفعك إلي الأمام. يغلب عليك الطابع الرومانسي والمثالي ، بالرغم من حكمتك إلا أنك لاتستطيع أن تري المحبوب والمحبوب فقط علي طبيعته لكن مع باقي الأشخاص فبإمكانك أن تري حقيقتهم. عندما تحب فأنت تتعلق بشدة بمحبوبك وتنخرط كلياً في الحب. لا تبخل علي محبوبك بشئ ابداً فمن وجه نظرك أن لا شئ غالي علي حبيبك. تجيد ألعيب الحب و مفاجئاته.

هل يبدأ أسمك بحرف ( Y )

يرمز الحرف الأول من أسمك إلي إنك حساس جداً ومستقل بشخصيتك. فإن لم تستطع أن يقوم بعمل الأشياء بإسلوبك الخاص فبإمكانك أن تنسي الموضوع ككل. علاقاتك العاطفية لا تسري علي ما يرام ولذلك فأنت تحاول ان تسيطر عليها. سريع الإنجذاب إلي المشاعر الحسية. يغلب عليك الطابع الرومانسي وصفة التفتح والإثارة. لديك حاجة إلي إثبات نفسك الأفضل ودائماً ما تحتاج إلي معرفة رد فعل الآخرين تجاه مجهوداتك.

هل يبدأ أسمك بحرف (z)

يرمز الحرف الأول من أسمك إلي إنك بالرغم من كونك رومانسي جداً إلا لا تظهر مشاعرك بسهولة. تحاول بكل السبل أن تريح محبوبك ، فانت إجتماعي جداً تحاول مساعدة الآخرين بشتي الطرق وخاصة من تراهم في حاجة لذلك. فأنت تري نفسك بمثابة المنقذ





آخر مواضيعي

0 كل عضو يكتب اسمه بالمقلوب وشوفوا الفضايح ......
0 لاعب الوصل عصام درويش رسالة اعتذار إلى جماهير النصر
0 لتأكيد بخصوص وفاة فايز المالكي
0 شوف الاعلان الي كلف 6 مليون .....
0 قصة غريبة....
0 هذه طريقة لتعرف البرامج والملفات اللي تم فتحها على الكمبيوتر خلال فتره غيابك
0 احذر
0 بعد موضة الشماغ جات موضة العقال
0 ادخل وشوف وشلون المشرفين يراقبونك بالمنتدى
0 اوامر Run النادرة التي لا يعرفها الكثيرون

 
عرض البوم صور دفتر مربعات   رد مع اقتباس

قديم 22-Sep-2007, 11:02 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مآمثلـهْ آحـد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عزوبي متزوج ؟

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 92912
المشاركات: 1,501 [+]
بمعدل : 0.57 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: بين اضلاع صدرك
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 21
 

الإتصالات
الحالة:
عزوبي متزوج ؟ غير متصل

كاتب الموضوع : دفتر مربعات المنتدى : منتدى العام
افتراضي


انا حرفي m في من هاذي النقاط فيني وفي منها ما هي فيني وانا اعتبر هاذي كلها نصب في نصب


واسفين ويعطيك العافيه يا دباب البقالة على الموضوع الرائع





آخر مواضيعي

0 " بعض الاحلام ثمنها العمررر " !!!
0 رسالة زوج بخيل لزوجته
0 لا نضحك لاننا سعداء بل ..........!!!
0 .[.!. الابداع في الانسان .!.].
0 هل إعتذار الرجل للمر اة ينقص كرامته ؟؟؟
0 قلوبكم
0 واقــــع نعيشـــــه في عالم المنتـــــــدياااات...
0 مــا هــــي اســـبـــاب الأرق
0 بقي لي يوم واحد فارجو منكم الدخول ...؟؟ !!!
0 .:|[ نظرتـكـ الـى النـاس]| :.

 
عرض البوم صور عزوبي متزوج ؟   رد مع اقتباس

قديم 22-Sep-2007, 02:57 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بريداوي يجرح ويداوي

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 79216
المشاركات: 663 [+]
بمعدل : 0.25 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: مع الكفيل !!!
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
بريداوي يجرح ويداوي غير متصل

كاتب الموضوع : دفتر مربعات المنتدى : منتدى العام
افتراضي


اهل العقول في راحه ...

يا اخوان انتم الى الحين تصدقون هالخربطه .





آخر مواضيعي

0 نـــــــــــــــــــداءءء الى مدير الموقع ،،، ( اجزم تماما انكم توافقونني الراي ) ..
0 لماذا نحب الفضائح ونكره النصائح ؟؟!!!
0 هل استطيع تغيير اسم يوزري ؟؟؟؟
0 الهلال السعودي يكسب الكويت الكويتي بهدفين نظيفين دون رد ...
0 الله الله لا اوصيكم بالترحيب الحار ،،،

 
عرض البوم صور بريداوي يجرح ويداوي   رد مع اقتباس

قديم 06-Oct-2007, 03:59 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دفتر مربعات

البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 122300
المشاركات: 2,831 [+]
بمعدل : 1.09 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: هنآ أبتدأ ص ـخب ح ـروفي ,,!
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 130
 

الإتصالات
الحالة:
دفتر مربعات غير متصل

كاتب الموضوع : دفتر مربعات المنتدى : منتدى العام
افتراضي


فتى الشقة757


مشكور على المرور





آخر مواضيعي

0 هذا رقم تلفون بيتكم.اذا ما صدقتو شوفو بأنفسكم
0 لقافه الحريم شوفو وش تسوي
0 اليوم اقدم لكم ثغرة جديدة للحصول على قوائم ايميلات جديدة ومجربة وناجحة
0 كيف تقبض الروح ؟
0 أغنيه جديده لنصر لرابح صقر شكراً سمو الأميـــر
0 اعرف حظك وطبعك من اول حرف من اسمك هنا
0 كوميديا مسلسل حاره أبو حديجان الكارتوني
0 لكل من يملك موقع تحذير تحذير لابد من الدخول قبل فوات الاوان
0 الاصدار الثالث والجديد لسلم الرواتب وحساب الزيادة 5 % خاص للسعوديين بس
0 الضحك فوائدة

 
عرض البوم صور دفتر مربعات   رد مع اقتباس

قديم 06-Oct-2007, 07:50 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Mo0o0oN - k.s.a

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 101238
المشاركات: 3,170 [+]
بمعدل : 1.20 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ALRIYADH
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 101
 

الإتصالات
الحالة:
Mo0o0oN - k.s.a غير متصل

كاتب الموضوع : دفتر مربعات المنتدى : منتدى العام
افتراضي


هل يبدأ أسمك بحرف (m)

يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك تبدو رومانسياً وخجول وكذلك متواضع. ولكننا نعرف أن المظاهر خداعة. فعندما يتعلق الأمر بالحب فأنت ليس بمبتدئ ولكن فني خبيرو مخضرم. تصل إلي دراجات الحب القصوي بسهولة. لا تتطرق إلي المشاعر الحسية إلا بدافع من الحب.
من طباعك نقد المحبوب بشدة لتصل إلي غايتك وهي الكمال في كلاكما. ولكنه ليس من السهل إيجاد شريك الحياة الذي تتطابق معه مواصفاتك.
لديك صعوبة في التعبير عن نفسك وأيضا في التقرب من الأحباء. يتغلب عليك الطابع الأناني فتعتبر رأيك هو الصواب مهما كانت العواقب، مستحيل أن تعطي. رغبتك الأساسية هي الفوز مهما تكلف الأمر. غالباً ما تنسي الأصدقاء والعائلة وتعيش لللحظة. من صفاتك انك جذاب وذكي


مشكووورعلى الموضوع الحلو





آخر مواضيعي

0 الســـــــلامـ عليكــــمـ
0 يقطعـ ابوعشقن قهرهمـ
0 ماي باخ سبورت 2007
0 彡إشرآقات ليس مهماً أن تكون مضيئه彡
0 معلومة جميلة { ملائــكة تـحيطـ بالإنسـانـ }
0 (( السعوديه تفكر في تغيير علمها ))
0 لمآإآإّذآ نبـ ح ـث عنـ هـ ـمـ ؟!؟!
0 ~{{~~{{ صور غرفة مشجع مانشستريونايتد}}~~}~
0 مانشستر يونايتد يفوز على ويغان برباعية ويبدأ مهرجان العودة للأهداف
0 .+. عـلـمـنـــي غـــمـوضــي .+.

 
عرض البوم صور Mo0o0oN - k.s.a   رد مع اقتباس

قديم 06-Oct-2007, 06:42 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دفتر مربعات

البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 122300
المشاركات: 2,831 [+]
بمعدل : 1.09 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: هنآ أبتدأ ص ـخب ح ـروفي ,,!
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 130
 

الإتصالات
الحالة:
دفتر مربعات غير متصل

كاتب الموضوع : دفتر مربعات المنتدى : منتدى العام
افتراضي


بـرنـسيـسه



مشكورة على المرور





آخر مواضيعي

0 تغيير اسمي
0 الاغنية الجديدة للنصر العالمي من راشد الماجد
0 ثلاث بالونات...على مين اتفقعهااا؟؟
0 خبر مفرح لكل بنت تعاني من المعاكسات والأزعاجات
0 حـركـه بـسـيـطـة تـجـعـل الـ ( RealPlayer ) يـعـمـل كـالـبـرق
0 سعودي [يعود] للإسلام ! صوره
0 أفلام كرتون متنوعه و بروابط مباشره 100%
0 لتغيير خلفية الماسنجر والأصوات أدخل.....دون برامج وغثئ وخرابيط
0 لن تموت نفس حتى تستكمل رزقها وأجلها
0 الفكــر الشيعـــي بين التأمــل والانغلاق ...

 
عرض البوم صور دفتر مربعات   رد مع اقتباس

قديم 06-Oct-2007, 09:30 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الالغار
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية aMiRah-alhyah

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 101342
المشاركات: 5,040 [+]
بمعدل : 1.91 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الله أع ــلممَ
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1851
 

الإتصالات
الحالة:
aMiRah-alhyah غير متصل

كاتب الموضوع : دفتر مربعات المنتدى : منتدى العام
افتراضي


مشكووووووووووووووووورة





آخر مواضيعي

0 مأ هوِ
0 **&&^&****
0 يا عازفٍ بالهوى
0 تعالو نزور بيت الأشباح
0 الغاز رمضانيه 20
0 اقتراح للادارة
0 يلآ جأأوِبوِأ
0 اين اصـ ح ـأب العقوِل
0 ليت الفرح ...أنسان وأجلس معه....!!!!!!!
0 الرِقم (1)

 
عرض البوم صور aMiRah-alhyah   رد مع اقتباس

قديم 06-Oct-2007, 09:37 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دفتر مربعات

البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 122300
المشاركات: 2,831 [+]
بمعدل : 1.09 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: هنآ أبتدأ ص ـخب ح ـروفي ,,!
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 130
 

الإتصالات
الحالة:
دفتر مربعات غير متصل

كاتب الموضوع : دفتر مربعات المنتدى : منتدى العام
افتراضي


اميرة الحياة


مشكورة على المرور





آخر مواضيعي

0 شاااب سعودي يتحدى قوقل
0 ارقام وعجائب في القرأن
0 فلم أمريكي بإسم (( الهروب من السعودية )) . بالصور
0 القلم ذكر والانثى ورقة ..
0 السائق يعتدي على البنت.. والأم تقول لها أسكتي لا يدري أبوك!!
0 تغطية مصورة لزيارة سعد الحارثي لمدرسة دار المعرفه
0 أبيـات شعـريه عن رمضــان .. تمـوت مـن الضحــك
0 قطة تحاول إنعآش قلب قط بتدليك قلبه .. مؤثر جداً
0 الجنسيات الحقيقيه للفنانين الكويتيين
0 لماذا سميت (Random Access Memory RAM) بهذا الإسم و ما معناه؟

 
عرض البوم صور دفتر مربعات   رد مع اقتباس

قديم 06-Oct-2007, 11:09 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية **الوهد**

البيانات
التسجيل: Feb 2007
العضوية: 24306
المشاركات: 2,768 [+]
بمعدل : 0.98 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: السعودية * الشرقية *
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 43
 

الإتصالات
الحالة:
**الوهد** غير متصل

كاتب الموضوع : دفتر مربعات المنتدى : منتدى العام
افتراضي


مشكور دباب اليقالة على الموضوع الحلو
مع تحياتي
.... الولاية ...





آخر مواضيعي

0 صورة فتاة مصابة بأنفلونزا الطيور والعياذ بالله
0 البطة الحرامية
0 حيوانات تبعث رسالة الى العالم
0 هل تعلم سر الخطوط في يدك
0 صور ملابس للحلوين
0 اختــــ,,,,ــراعــــات حلــ,,,,وة ..
0 أساور حلوة
0 مخلوق غريب يصل من الكويت
0 صنادل حلوة ان شاء الله تعجبكم
0 شهادة تخرج

 
عرض البوم صور **الوهد**   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 0
There are no names to display.
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اكتب اسمك بئي شكل تبغى والله جميل تاجر الحزان التصميم و الجرفكس 17 02-Sep-2009 04:39 PM
اعرف شخصيتك الرومانسيه من اول حرف في اسمك *الولهانه* الارشيف 3 23-Jun-2009 04:13 PM
اعرف او اعرفي رومانسيتك من اول حرف باسمك ٲﭔـۋۋڹاﭞ ﻋﺳڵ♥ الارشيف 7 19-Apr-2009 02:44 PM
اعرف شخصيتك الرومانسيه من اول حرف في اسمك . امورة الكون الارشيف 1 08-Nov-2008 12:04 AM
**زخارف شات لأول مره ** soso000 الارشيف 1 23-Oct-2008 01:55 PM



الساعة الآن 09:42 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1