التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

أسرار البنات - عالمي الخاص اسرار البنات  و مشاكل البنات عالم البنا ت عالم المراءة مشاكل الفتيات  بنات بنت البنات بنت البنت  الجميلات الخليجات العربيات العربية الخليجية السعودية  الاماراتية الكويتية المصرية العمانية اليمينة السورية القطرية البحرينية كل مايخص بنات من اسرار خفايا .. قسم خاص بالفتيات ( الغير متزوجات) يناقش مشاكلهن وهمومهن وكل ما يخص حياتهن العامه والخاصة ... يمنع دخول الشباب في هذا القسم وهو خاص بالفتيات فقط


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات

كيف تصبحي فتاة الأحلام التي يحلم بها كل زوج 2017

من منا لا ترغب في تعلم كيف يمكن لها أن تثير عاطفة الرجل لكي يقع في شراك حبها لأجل غير مسمى. في هذا المقال، سنشاركك بعض الأسرار التي من شأنها

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 17-Oct-2016, 12:15 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع

البيانات
التسجيل: Oct 2016
العضوية: 1006970
المشاركات: 6,512 [+]
بمعدل : 9.09 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
رمز الصفاء غير متصل

المنتدى : أسرار البنات - عالمي الخاص
افتراضي كيف تصبحي فتاة الأحلام التي يحلم بها كل زوج 2017


2017 1476695252192.jpg

من منا لا ترغب في تعلم كيف يمكن لها أن تثير عاطفة الرجل لكي يقع في شراك حبها لأجل غير مسمى. في هذا المقال، سنشاركك بعض الأسرار التي من شأنها أن تجعلك امرأة أحلام أي رجل دون استثناء.

من منا لا ترغب في تعلم كيف يمكن لها أن تثير عاطفة الرجل لكي يقع في شراك حبها لأجل غير مسمى. في هذا المقال، سنشاركك بعض الأسرار التي من شأنها أن تجعلك امرأة أحلام أي رجل دون استثناء.


1. كوني بالنسبة له كالحلم

واحد من أهم أسرار المرأة الساحرة هي كونها تشكل حلماً بالنسبة لأي رجل، فهي تعرف كيف تشعل نار الشغف بداخله بنظرة، بكلمة، أو بلفتة واحدة دون الحاجة لفرض نفسها عليه. هذه المرأة تعطي الرجل انطباعاً على أن عالمه معها سيكون كالفردوس، وأنها الوحيدة القادرة على تحقيق هذا الحلم له.

اجعليه يصدق أن هذا الحلم سيصبح حقيقة معك, لأن سر الجاذبية يكمن في مقدرة المرأة في إقناع رجلها أن أحلامه الأكثر جموحاً قابلة للتحقق بجانبك، فالمرأة الفاتنة ترسم صورة مثالية لنفسها تمكن الرجل من الدخول لعالم مختلف الأبعاد يكون فيه هو الملك القوي و الواثق: انه حلم كل رجل بلا استثناء.

2. اعرفي من أنت

في كتابه " أزمة المراهقة: البحث عن الهوية "، يعرف أخصائي النفس الأمريكي إريك إريكسون مفهوم الهوية على أنه مفهوم رئيسي في العصر الحالي، وفي هذا الصدد يقول أن فكرة الهوية في هذا الوقت تعد بنفس مركزية فكرة الجنس في عصر فرويد. فمفهوم الفرد ومتطلباته أتبث، ابتداءاً من القرن العشرين، الدور الذي تلعبه الهوية داخل المجتمع.

اعرفي نفسك، اكتسبي مزيداً من الوعي الذاتي، احترمي ذاتك وعبري عنها بكل ثقة، قبل وضع نفسك في خانة أخرى منفردة عن البقية، لأنه فقط حينها، يصبح بإمكانك الدخول في علاقة مع الآخرين والنجاح.

3. طوري ثقتك بنفسك

تكتسب الثقة بالنفس مع مرور الوقت، فهي ليست أبداً بالأمر الفطري, حيث أنها تتشكل في وقت مبكر جداً لدى الطفل، ثم تأخذ بالهيكلة شيئاً فشيئاً وفقاً لعلاقاته بمحيطه، فبالرسائل الإيجابية و المديح الذي يتلقاه من الأشخاص القيمين في حياته وخاصة الأبوين، يعزز الطفل من ثقته بنفسه. يقول المحلل النفسي جاك سالومي في كتابه " الشجاعة في أن تكون نفسك " أن الثقة في النفس تسمح لنا بإعطاء أفضل ما لدينا و الاعتراف بأنفسنا على أننا فريدون من نوعنا و ذوو قيمة كبيرة.

لذا، عوض تجنب أي اتصال مباشر مع الشخص الذي يجذبك، على أساس أن ارتباطك به يبدو مستحيلاً، تقربي منه في محاولة منك لإنشاء علاقة معه، وحتى وإن بدأت هذه الأخيرة على نحو سيء، لا تيأسي، و حاولي أن تكتشفي الخلل لتتفاديه في قادم المواعيد. ننصحك بإبعاد فكرك عن مفهوم الفشل لأنك بذلك تجعلينه غاية في حد ذاته، بل خودي العبر من كل محاولاتك وصيغي دروساً و حكما للمستقبل.

4. شاركيه خصوصياتك

مع بناء قلعة لأسرارك وتفاصيل حياتك الخاصة، تأتي الحاجة لدعوة أحدهم إلى داخلها ومشاركته محتوياتها، في محاولة للعثور على وصلة ربط بينكما ولتعميق الأمان العاطفي، كما أنها تقوي موقفك لدى الرجل. يحدث هذا عبر التعبير عن الذات و تبادل الأفكار و المشاعر، و مشاركة الأحلام و المتمنيات، بحثا عن ثقة متبادلة، مودة، وشعور بالتفاهم و التقبل.

5. وظفي ذكائك العاطفي

حسب عالم النفس الأمريكي دانيال جولمان "تحضرنا كل عاطفة لأن نتصرف حسب طريقة معينة، كل عاطفة تحثنا على سلك مسار معين ساعدنا في الماضي على مواجهة الحياة". لذا، فبدلاً من الهروب من مشاعرك، تعلمي كيف تستخدمينها. في مجال الجذب والإغواء، كما في شتى مجالات الحياة، تستطيعين التغلب على مخاوفك إذا تدربت على ما أسماه جولمان "التدفق" الفكري العاطفي، وهو حالة من الاسترخاء في التعامل و التكيف مع الوضع الذي يسبب لك المشاكل.


;dt jwfpd tjhm hgHpghl hgjd dpgl fih ;g .,[ 2017





آخر مواضيعي

0 القيمة المضافة السيارة المباعة من شخص لآخر لا تخضع للضريبة
0 فساتين خطوبة منفوشة لتكوني اميرة متوجة حصري 2017
0 اهم واجبات المرأة في رمضان 2017
0 افضل انواع الاقمشة لتتألقي في ربيع 2017
0 طريقة عمل مثبت مكياج طبيعي في المنزل 2017
0 طريقة العناية بالشفاه في فصل الشتاء 2017
0 معلومات تهمك عن الولادة القيصرية 2017
0 تعرف على افخم الكنوز التي تم اكتشافها على مر التاريخ 2018
0 صيام الحامل فى رمضان وتاثيره على صحة الأم والجنين 2017
0 نصائح للحامل والمرضع في رمضان 2017

 
عرض البوم صور رمز الصفاء   رد مع اقتباس

إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 1
رمز الصفاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بحث قصير عن الطبيعة melle loubna منتدى البحوث العلمية - بحوث كاملة - تقارير جاهزة 1 13-Aug-2016 11:43 AM
بحث كامل عن الصبر melle loubna منتدى البحوث العلمية - بحوث كاملة - تقارير جاهزة 0 01-Feb-2016 02:35 PM
حل اسئلة الحديث ثاني متوسط ف2 melle loubna المرحلة المتوسطة 0 27-Jan-2016 06:07 PM
“الدعارة الآمنة” .. فتيات يروين عبر تجاربهن أخطر أنواع جرائم الفاحشة الاليكترونية دمعة قلم منتدى العام 5 11-Aug-2012 07:09 PM
احصائية كامله لمشوار الهلال هذا الموسم قلم شاعر الارشيف 4 04-Mar-2009 08:35 AM



الساعة الآن 03:01 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1