التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الجن - العفاريت - الاشباح - الرعب كل مايتعلق بالجن والاشباح والسحر


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات

قصة شبح في الخزانة 2018

تلك القصة تتحدث عن رفقة من الصبيان الذين كانوا يعشقون التجول واستكشاف الأماكن الغريبة من حولهم ، ومنهم الطفل جون الذي كانت عائلته تتنقل كثيرًا من مكان إلى أخر عندما

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 12-Jan-2018, 12:45 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع

البيانات
التسجيل: Oct 2016
العضوية: 1006970
المشاركات: 6,591 [+]
بمعدل : 8.81 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
رمز الصفاء غير متصل

المنتدى : الجن - العفاريت - الاشباح - الرعب
افتراضي قصة شبح في الخزانة 2018


تلك القصة تتحدث عن رفقة من الصبيان الذين كانوا يعشقون التجول واستكشاف الأماكن الغريبة من حولهم ، ومنهم الطفل جون الذي كانت عائلته تتنقل كثيرًا من مكان إلى أخر عندما كان صغيرًا ، وحدثت وذات مرة أن استأجر والده شقة بالقرب من جبل صغير ، وهناك وقعت قصته التي سردها لنا .

لم يمض وقت طويل على انتقالي لتلك البلدة الجديدة ، كنت غالبًا ما استكشف الجبل مع أصدقائي ، ولكن والدي كان يحذرني دائمًا ألا اذهب بعيدًا عن المنزل خوفًا علي أنا وهم من أي خطر داهم .

وفي يوم من الأيام ابتعدت أنا وأصدقائي كثيرًا عن المنزل ، ويبدو أننا مشينا أكثر من 30 دقيقة حتى وجدنا فجأة أمنا منزل مهجور ، كان يبدو من الخارج مجرد منزل عادى دهاناته قديمة بعض الشيء ، لكني أردت دخوله ووافقني أصدقائي لذا قررنا أن نستكشفه معًا .

وعند دخولنا إلي المنزل لم يكن هناك أي مشاكل ، ووجد أصدقائي بعض المجلات والكتب القديمة فراق لهم الأمر وبدؤوا تصفحها ، لكني لم أكن مهتم بذلك فكل ما فكرت فيه هو مواصلة استكشاف المنزل .

دخلت إلى الغرفة المجاورة ولكنها كانت خاوية ، فلم أجد بها أي أثاث مجرد خزانة صغيرة مع باب جرار ، وعندما ذهبت إلي الخزانة وقررت فتح الباب الجرار ، وقعت عيني على سيدة صغيرة جالسة علي كرسي وظهرها لي .

فصرخت من المفاجأة ، وتعجبت لماذا تختبئ مثل تلك السيدة بالخزانة ، ولكن رغم صرختي لم تلتفت إليّ ولم تحرك ساكنًا ، الأمر الذي زاد من دهشتي وجعلني لا أدري ماذا أفعل ؟ ، فقد كنت أخشى من الوقوع وحاولت غلق الباب الجرار بهدوء ، ولكن قبل أن أغلق الباب تحولت السيدة فجأة ، ونظرت إليّ .

لا زال يمكنني حتى الآن تذكر ذلك الوجه بوضوح ، فلم يكن لديها عيون في وجهها ، فقط مجرد ثقوب سوداء فارغة ، وفمها كان فارغًا بلا أسنان وكان الدم يتدفق من كل مكان في وجهها .

حين رأيتها بوضوح صرخت وفررت من المنزل بأقصى سرعتي ، وتبعني أصدقائي وهم لا يدرون ماذا حدث ، فأخذوا يهرولون ورائي وهم يصرخون في : ماذا حدث ؟ ماذا رأيت في الأعلى ؟ ، ولكني من فرط خوفي كنت أعدو مسرعًا وأنا أبكي ، ولا أدري كيف استطعت يومها الوصول إلى المنزل .

وحينما تيقنت أني في بيتي وبين أسرتي هدأت قليلًا ، لكنني كنت أخشى أن أخبر والدي بما رأيت ، فقد كنت علي يقين بأنه سيغضب مني لأني تجولت بعيدًا عن المنزل ودخلت بيتًا مهجورًا .

لذا قررت أن أغلق فمي وحاولت نسيان الأمر ، وبعدها ذهبت إلى غرفة الألعاب وبدأت ألعب ألعاب الكمبيوتر ، وفي تلك الغرفة كان هناك خزانة مع باب جرار ، وبينما كنت ألعب علي الكمبيوتر شعرت أنني أسمع صوت صوت فتح باب جرار ، وعندما نظرت إلى الوراء كان باب الخزانة يفتح ببطء .

ورغم ظلام الخزانة من الداخل كان هناك ضوء يصدر منها ، وعندما نظرت بها فوجئت بوجه السيدة العجوز التي رأيتها بالمنزل المهجور ، فصرخت وقفزت من على الكرسي مهرولًا ، ثم دخلت إلى المطبخ حيث كانت والدتي تعد العشاء ، وقلت لها بصوت مختنق : هناك شبح مرعب في الخزانة ، وبعد أن هدأتنى أمي ذهبت إلى الخزانة لتتحقق منها ، أما أنا فكنت خائفًا جدًا ولذلك بقيت في المطبخ ولم أذهب معها .

وبعد دقيقة عادت أمي وقالت لي : لا أرى شيئًا علي الإطلاق فعدت معها إلى الغرفة حيث الخزانة والشبح ، وفتحت أمي الخزانة أمامي ولم نجد شيء .

وبينما كنا نخرج من الغرفة نظرت صدفة إلى الخلف ، فإذا بي أرى هذا الشبح يحدق في ، فصرخت وقلت لأمي إنها هنا أنا أراها ، ولكن أمي لم تستطيع رؤيتها أنا فقط من كنت أراها ، انتابني شعور بالفزع ولم أعرف بالتحديد ماذا يحدث معي ؟!.

بعد ذلك تجنبت تمامًا تلك الغرفة ، ولم أحاول دخولها مرة ثانية فقد صار لديّ هاجسًا بشأنها ، وبعد فترة قصيرة ذهبنا في عطلة بعيدًا عن المنزل ، وعند عودتنا كانت لدى مشكلة مع تلك الحجرة ، فلم استطع الوقوف لفتحها خوفًا مما يمكن أن أجده بداخلها .




rwm afp td hgo.hkm 2018





آخر مواضيعي

0 فيلم انمي قصير مترجم 2018
0 قصة الرجل الذي طعن والديّ طليقته 2018
0 طرق التغلب على الاعتداء العاطفي 2017
0 تعرفي على سلوكيات المرأة الناجحة 2017
0 احدث موديلات فساتين من من رالف وروسو 2017
0 أناقة الرجل في الجينز 2017
0 اعتمدي المعطف الأحمر هذا الشتاء واجذبي انتباه من حولك حصري 2017
0 اطعمة يجب تجنبها اثناء الدورة الشهرية 2017
0 طريقة عمل سلطة شاورما لحم 2017
0 أحذية أساسية لا يستغني عنها الرجل الأنيق 2017

 
عرض البوم صور رمز الصفاء   رد مع اقتباس

إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 1
رمز الصفاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تدشين تويوتا كامري 2018 الجديدة رسميا في السعودية latifa Naf1 سيارات - اخبار السيارات - جديد السيارات 0 21-Dec-2017 02:43 PM
قواعد ذهبية لتنظيم الخزانة الرجالية في رمضان 2017 رمز الصفاء منتدى الشباب - اناقة الرجل - هوايات الشباب 0 27-May-2017 01:57 PM
سوناتا 2018 تحصل على أول عملية ترويج من خلال فيديو latifa Naf1 سيارات - اخبار السيارات - جديد السيارات 0 27-Mar-2017 01:24 PM
موعد مباراة السعودية واليابان, تشكيلة السعودية فى تصفيات اسيا وتصفيات كاس العالم 2018 melle loubna الرياضة المحلية 0 08-Nov-2016 12:17 PM
تصفيات كأس العالم 2018 آسيا لكرة القدم latifa Naf1 الرياضة العربية و العالمية 0 07-Oct-2016 12:31 PM



الساعة الآن 08:03 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1