التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص و روايات و حكايات خيال منتديات قصص روايات z7mh.Com Forums Stories & Novel زحمه أجمل القصص واروع الروايات تجدها هنا شبكة القصص والروايات الطويلة والقصيرة زحمه قصص روايات القصة الرواية قصص الانبياء القصص الطويلة العربي العربية قصص واقعية قصة حب حزينة قصص اطفال رواية ورش مكتبة القصص للاطفال تحميل روايات أحلام رواية مشاعل سعوديه سعوديات في بريطانيا قصيصه قصه قديمه


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات

قصة إكليل العروس 2018

أنامله ذهبية ، بهاتين الكلمتين تصف النساء وقع أنامله على شعورهن ، تقف قبالته كل امرأة تدخل إلى صالون التجميل الذي يعمل فيه ، يتأمل موطن أنوثتها ، يتفرس مسامها

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 07-Feb-2018, 04:58 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع

البيانات
التسجيل: Oct 2016
العضوية: 1006970
المشاركات: 11,328 [+]
بمعدل : 8.49 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
رمز الصفاء غير متصل

المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي قصة إكليل العروس 2018


أنامله ذهبية ، بهاتين الكلمتين تصف النساء وقع أنامله على شعورهن ، تقف قبالته كل امرأة تدخل إلى صالون التجميل الذي يعمل فيه ، يتأمل موطن أنوثتها ، يتفرس مسامها ، يعاين شعرها ، ثم يدير قرص آلة التسجيل ، فيعج المكان بصوت إحدى روائع سيمفونيات بيتهوفن ، لا يسمح بأي ملاحظة أو سؤال أو توجيه من أي أحد ، حتى ولا من الزبونة نفسها ، تتناغم يداه مع موسيقى السيمفونيات ، يعزف بيديه على أنوثة الزبونة ، كما يعزف الموسيقار على آلته الأثيرة .

آلهة الجمال :
يتخيل الزبونة امرأته هو بالذات ، يحاكي بألوانه قسماتها ، يداعب بأنامله شعرها ، يخلق وجلالتها وألوانها كما يشتهي هو بالذات ، ومع انتهاء معزوفة السيمفونية ، ينتهي من الزبونة ، يتركها آلهة للجمال ، تطير الزبونة فرحًا ورضى بما فعل ، وتنقده إكرامية سخية ، وتغادر الصالون لتطير إلى حضن رجل ما ، ويبقى في فوضى أنوثتها المغادرة .

ذو الأنامل الذهبية :
اسمه شأس ، لكنه مشهور باسم شوشو أنامل ذهبية ، جسده الصغير وقدمه العرجاء جعلاه دون أعين النساء ، وبعيدا عن مطمح أي امرأة ، ولكن أنامله الساحرة غرزته وبقوة في عالم النساء ، وحللت له لمس أجسادهن ، وصنع جمالهن ، وخلق ألوانهن وزينتهن ، بدأ رحلته عامل نظافة في هذا الصالون المشهور الذي ترتاده ثريات العاصمة .

ثم أتقن المهنة بفضل موهبته الغريزية في التصدي لجمال المرأة ، وإبراز مفاتنها ، وسريعا ما نسى الكل شأن عامل النظافة ، وغدا شوشو أنامل الذهبية ، الذي يبرز جمال النساء ، ويطلق سحرهن ، يسعده أن يعمل دون انقطاع ، ولكن تجميل العرائس يدخل إلى قلبه الحزين ، متعة وفرحة خاصة وتتناسب مع فرحة الثوب الأبيض .

العروس :
تأتي العروس إليه مزهوة بأطياف ليلتها المتمناة ، مأخوذة بسحر أنوثتها التي ستنفجر بعد ساعات على يدي رجل ، تزخر بالأحلام والسعادة ، مسكونة بليلتها المقبلة ، يبدأ بتأمل قسمات الوجه ، يداعب شعرها ووجهها وكفي يديها حتى يهبها بحركاته اللطيفة المرونة اللازمة والاسترخاء ، يفك أسرار أنوثة الزبونة ، ويهز رأسه بعد أن يعرف مواطن التقصير ، يدير قرص المسجل الكهربائي ، فتنبعث مويقى السيمفونيات ، في فك حركته البطيئة العرجاء حول مقعد العروس .

تدور أكثر من مساعدة صامتة ، يناولنه الأدوات المطلوبة دون النبس ببنت شفة ، يجذب شعر العروس إلى جسده ، يغرق كفيه في شعرها ، ثم يضنوه بشغف ، ويصففه وكأنه هبة من نسيم الغابة ، قذفت به بعيدًا ، يزينه بحبات اللؤلؤ ، وصغار الزهور البيضاء ، يدهن أظافر بطلاء وردي جميل ، بعد أن يهذبها ، ويطلقها بانسيابية زهرة لوتس على صفحة الماء ، ثم يأتي دور الوجه ، يناغيه طويلًا ، ويعطيه من ألوان الطبيعة ، فيبرز مجرى العينين ، ومبسم الفم ، وألق الوجنتين ، وطول الرموش ، وانسيابية الحاجبين ، يلقي نظرة أخيرة ، فيدرك أنه قد انتهى من تزين قسمات العروس ، يعطرها من العطر الذي يعتقد أنه يناسبها .

إكليل العروس :
ثم تأتي الخطوة الأخيرة ، يمسك بالإكليل المحمول اليه بحذر واهتمام ، يقربه من العروس المنتشية بجمالها ، يثبته كما يجب ، تبدو العروس بجمال أردية القمر ، يبتسم لها ، فترى ابتسامته مطبوعة أمامها في المرآة ، تصفق المساعدات كعادتهم قائلات : برافو ، ابداع يا شوشو..

يقترب باسما من العروس ، قائلا كعادته كلما انتهى من تجميل عروس : ألن تكون لي القبلة الأولى ؟ تطبع العروس السعيد على عجالة قبلة سريعة على خد شوشو الذي يعامل على أنه الأخت الكبرى للكل .

الرجل المنتظر :
تخرج العروس بثوبها الأبيض ، وإكليلها الساحر ، تتوجه إلى السيارة المنتظرة لجلالة جمالها الأنثوي لتكون في حضن عريسها ، بعد أن تدس إكرامية كبيرة في جيب شوشو الذي ليس له من عالم نسائه ذوات الرداء الأبيض ، إلا أم يزين ويودع ، يبتسم شوشو ابتسامة ميكانيكية اعتادها : يعلق علكة في فمه بطريقة الاستعراضية خليعة ثم يقول : إليّ بالعروس التالية .




rwm Y;gdg hguv,s 2018





آخر مواضيعي

0 للفتيات مكونات منزلية لشد الثدي 2017
0 ٤١ حيلة للسفر مبتكرة مفيدة 2019
0 باقة انيقة من الاكسسوارات لاطلالتك في عيد الاضحى 2017
0 اجمل فيلم كرتون مدبلج 2018
0 مطعم خمس نجوم يبحث عن شيف ومساعد شيف
0 بالصور افكار رائعة لتزيين كعكات عيد الاضحى 2017 حصري
0 خاطرة انت الشاي 2019
0 المذيعة الرفاعي تغادر السعودية قبل إحالتها للتحقيق
0 الرضاعة الطبيعية في رمضان 2017
0 بالصور احدث افكار تصميم غرف نوم 2019

 
عرض البوم صور رمز الصفاء   رد مع اقتباس

إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 1
رمز الصفاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اكسسوارت انيقة تكمل جمال تسريحة العروس حصري 2018 رمز الصفاء عالم الموضة والجمال - مكياج - ازياء - اكسسوارات 0 12-Dec-2017 09:50 PM
فوائد عشبة إكليل الجبل 2017 latifa Naf1 الطب والصحة - طب الاعشاب - الطب البديل - الطب النفسي 1 25-Jan-2017 06:18 PM
موعد مباراة السعودية واليابان, تشكيلة السعودية فى تصفيات اسيا وتصفيات كاس العالم 2018 melle loubna الرياضة المحلية 0 08-Nov-2016 12:17 PM
تصفيات كأس العالم 2018 آسيا لكرة القدم latifa Naf1 الرياضة العربية و العالمية 0 07-Oct-2016 12:31 PM
【عآدات نسآء الامارآت / مشآرك 】 . . . εïз ! ρ i и G عالم الموضة والجمال - مكياج - ازياء - اكسسوارات 22 06-Sep-2012 10:45 AM



الساعة الآن 12:55 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1