التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص و روايات و حكايات خيال منتديات قصص روايات z7mh.Com Forums Stories & Novel زحمه أجمل القصص واروع الروايات تجدها هنا شبكة القصص والروايات الطويلة والقصيرة زحمه قصص روايات القصة الرواية قصص الانبياء القصص الطويلة العربي العربية قصص واقعية قصة حب حزينة قصص اطفال رواية ورش مكتبة القصص للاطفال تحميل روايات أحلام رواية مشاعل سعوديه سعوديات في بريطانيا قصيصه قصه قديمه


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات

قصة ماتبقى من مرحلة الصراع 2018

أريد أن أتزوجك يا ناصر ، ما رددته في عمقي مرات ، ما سأردده ، طالما أنا واحده من الطابور إياه ، أو طالما أنا من المستضعفين المعرضين لكل أنواع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 12-Jun-2018, 10:12 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع

البيانات
التسجيل: Oct 2016
العضوية: 1006970
المشاركات: 6,260 [+]
بمعدل : 10.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
رمز الصفاء غير متصل

المنتدى : قصص و روايات و حكايات
W18 قصة ماتبقى من مرحلة الصراع 2018


أريد أن أتزوجك يا ناصر ، ما رددته في عمقي مرات ، ما سأردده ، طالما أنا واحده من الطابور إياه ، أو طالما أنا من المستضعفين المعرضين لكل أنواع المذلة ، وطالما أنا متخرجة ، جديدة أو قديمة ، بدبلوم فلا يحسن الاشفاق عليّ ، ككل الدبلومات اللقيطة التي لا شرعية لها في مكاتب التشغيل .

انهزامات :
مع كل احترامي لرجولتك ، مع كل بعدي عن أية نيات لإحراجك ، مع كل انهزاماتي أمام البوابات الخارجية لمؤسسات الوطن ، مع كل انهياراتي تلك ، عبر سخافة واقع لم أتوقعه ، فائق السخرية والاستهزاء من مجموع سنوات العمر الدراسية التي أفنيتها ساهرة لتحصيل العلم والأحلام معاً .

رجاء :
مع كل تراجعاتي عن طموحاتي الأنثوية النائمة في شرانق الحسرة ، مع كل ما جد في هذا الوطن من متطلبات ومطبات للحياة ، أترجاك كحُرة لا تحسن التوسل ، متوجهة إليك بخطابي مني إليك ، فهي بحر هذا الفؤاد الهائج.

أريد أن تستثمر ما أملكه من مؤهلات لم تتقبلها مني المكاتب والبنايات والشوارع ، أريدك أن تجعل لي محطة ما ينتهي فيها سباقي في دائرة انتظار اللاشيء ، أود كما لم تكن لي ظلاماً وهمياً يحجبني عن نفسي ، أو يحجبني عن الآخرين ، أريد أن أحقق أدنى ما حققته والدتي بين أربعة جدران خلال ثلاث وستين سنة ، هذا الأدنى الذي لم يعد بمقدوري أن أجد سبيلاً لتحقيقه ، فهل يمكن أن يكون الزمان قد صار سفاحاً لكل الأمنيات بهذه الفظاعة؟



الحلم:
أريد أن أتزوجك يا ناصر ، وأعلق شهادة نجاحي المؤقتة ، التي خرجت بها من جامعة هرمة أعياها الخرف وتستر عجزها بخرق مؤقتة ، فوق جبيني لتمتصها ألام الفواجع المتكررة ، أريد أن أمنحك هذا الجسد ، هذا البناء المهجور إلا من صور أهله ، ليكن لك علّك تكتشف فيه لذة ما مدفونة ، تهزها ، تحركها ، ترفع حرارتها ، لتغمسين مجدداً في رحم أمي ، لأولد وفي رحمي طفل منك يجدد رغبتي في الحياة .

يا لآخر أحلامي الفجائية ، طفل منك ، أسكب له الحب كما كانت تفعل والدتي لنا ، نحن أبناؤها التسعة ، كما كانت تفعل باختصار مدهش ، كنا أمنياتها الصغيرة ، ولم نكن مهرباً لسد الفراغات التي صنعتها عقبات العصر.

زوج ، بيت ، وأطفال آخر ما تبقى في رصيدي من مرحلة صراع ، أنا زينب بن عبد الباسط ، الأولى في دفعتي على مدى خمس سنوات من الدراسة الجامعية وثلاث سنوات من التخرج والإدمان على كتابة طلبات العمل ، التي تحمل أسمى عبارات التقدير والاحترام لسادة لا يحسنون فك الخط جيداً ، والمرفقة بنسخ طبق الأصل لشهادة نجاحي المؤقتة وكشف النقاط بتفوق ، نجاحي ، تفوقي أسمى عبارات التقدير والاحترام ، الكل في سلة المهملات ..

زينب :
أنا زينب المتفوقة ، المتخلفة ابنة بدوي بن عبد الباسط موظف البلدية المحترم النزيه ، لا أجد مخرجاً نظيفاً لورطة ثقل الكيان عليّ غيرك ، شغلت كل طاقات الذكاء التي امتدحها فيّ أساتذتي على مدى عمري الدراسي مدعمة بتوقعهم المشترك ، أن أكون امرأة متميزة ، استعملت كل عبارات التهذيب النادرة في سوق كلامنا لأحقق حضوري كامرأة لكني فشلت ، وبدأت أتذوق ملوحة النجاح وصديده المخبأ في ثنايا الأيام .

أنا زينب المخذولة ، أنوي بكامل قواي العقلية أن أسحب أوراق اعتمادي من واجهة المجتمع ، أنا النادمة عن كل سنين أحلامي ، وأحلام والدي ، وأحلام والدتي ، التي تمنت ألاّ أكررها ، أبصم على وثيقة فشل بحجم السماء .
ناصر ! أريد زوجاً ..

الزواج :
لسبب استثنائي في نفسي ، أريد أن أختم فشلي وتعبي بهذه الدعوة السرية ، التي تأسرني ، أريد أن أحبك ، أو أمثّل عليك الحب سواء ، وفي الحقيقة أريد أن أرضيك ، كما كانت تفعل والدتي ، لأحفظ بعضاً من وجودي ، وبعضاً مما تبقى من ماء الوجه الذي جف في طوابير الانتظار ، اصنع بي ما شئت مما تخوله لك وثيقة زواج في مجتمعنا ، وامنحني فقط سبباً واحداً في تبرير بقائي .




rwm lhjfrn lk lvpgm hgwvhu 2018





آخر مواضيعي

0 وظائف ممرض ومترجم بميناء الملك عبدالعزيز بالدمام
0 ارقى ديكورات مطابخ عصرية على الطراز الحديث حصري 2017
0 اجمل صور انمي مدرسي 2018
0 حلول فعالة ومضمونة لتخفيف الوحم أثناء الحمل 2017
0 طرق الحصول على شعر لامع 2017
0 اهم اسباب آلام الحيض الشديدة 2017
0 اجمل سيراميك حمام 2017 راقي وشيك
0 اغنية باربي في منزل الاحلام 2018
0 اجمل كلام غزل للزوج 2017
0 ارقى لفات حجاب لاطلالتك في رمضان 2017

 
عرض البوم صور رمز الصفاء   رد مع اقتباس

إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 1
رمز الصفاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اهم المشاكل التي تواجة المراهقين في فترة المراهقة 2018 رمز الصفاء أسرار البنات - عالمي الخاص 0 20-Jan-2018 09:25 PM
موضوع عن المراهقة melle loubna منتدى البحوث العلمية - بحوث كاملة - تقارير جاهزة 1 31-Oct-2016 02:19 PM
طرق تعليم القراءة والكتابة للكبار melle loubna منتدى الطلاب و التعليم 0 05-Feb-2016 01:39 PM
الصراع بين الاطفال ملووكه وافتخر عالم الأسرة - الحمل والولادة - عالم الطفل 0 26-Feb-2013 12:21 PM
مسلسل الصراع جميع الحلقات من الحلقة الاولى الى الحلقة الاخيرة نَواف βй سلْطان مسلسلات - تحميل و مشاهدة المسلسلات 1 20-Jul-2010 05:06 AM



الساعة الآن 01:51 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1