التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الجن - العفاريت - الاشباح - الرعب كل مايتعلق بالجن والاشباح والسحر


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات

قصة بلدة مصاصي الدماء 2019

منتدى ياناسو يقدم لكم:قصة بلدة مصاصي الدماء 2019 عقب أن قام المؤلف الشهير ، برام ستوكر بإصدار مؤلفه بشأن دراكولا ، لم يكن يعلم بأن فكرة مصاصي الدماء لم

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 14-Nov-2018, 04:52 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع

البيانات
التسجيل: Oct 2016
العضوية: 1006970
المشاركات: 10,378 [+]
بمعدل : 10.83 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
رمز الصفاء متصل الآن

المنتدى : الجن - العفاريت - الاشباح - الرعب
افتراضي قصة بلدة مصاصي الدماء 2019


منتدى ياناسو يقدم لكم:قصة بلدة مصاصي الدماء 2019

عقب أن قام المؤلف الشهير ، برام ستوكر بإصدار مؤلفه بشأن دراكولا ، لم يكن يعلم بأن فكرة مصاصي الدماء لم تكن مجرد فكرة طارئة ، أو قصة تراثية سوف تتناقلها الأجيال ، وإنما هي عقيدة راسخة في أذهان سكان رومانيا تحديدًا .

وما لا يعلمه الكثيرون ، هو أن دراكولا ما هو إلا الأمير فلاد تيبيس ، ذلك الأمير الدموي الذي اشتهر إبان فترة العصور الوسطى ، بقتله أعدائه بواسطة الخازوق ، وهو عبارة عن وتد يتم إدخاله ، في رشج الضحية ثم يتم وضعه بشكل عمودي ، ليبدو الضحية من بعيد ، وكأنها تطير أو تجلس بالهواء ، ومن أشهر المجازر التي قام بها تيبيس هو قيامه بخوزقة ، أكثر من عشرين ألف رجل وامرأة وطفل ، في حفل ضخم بقصره ، ومازالت ظروف وفاته غامضة حتى الآن .



ولكن منذ العصور الوسطى ، وهذا التاريخ الدموي بكل ما فيه من بشاعة ، هل حقًا اختفى مصاصو الدماء عن أذهان الرومانيون ؟

في عام 2004م في رومانيا ، تلقى رجال الشرطة اتصالاً هاتفيًا من سيدة ، يبدو أنها كبيرة بالعمر وكانت تشتكي من مهاجمة بعض الأشخاص لقبر أبيها ، ثم سحب جثته والتمثيل بها تمامًا ، هنا تحرك رجال الشرطة فورًا للتحقيق في الأمر الذي بدا لهم غريبًا نوعًا ما ، ويشبه طقوس العبادات الجديدة التي تظهر على السطح ، كل فترة .



كانت الشكوى آتية من بلدة صغيرة ، تقع جنوب غربي رومانيا وتدعى مارتنو دي سيوز ، وبالمزيد من التقصي تم اعتقال ستة أشخاص ، كانوا هم من نبشوا القبر ، ليقوموا باعترافات مذهلة حيث أقروا بأنهم هم بالفعل ، من اقتحموا هذا القبر ، في محاولة منهم للتخلص من السيد بيتري توما ، وذلك لأنه أرهقهم كثيرًا ، حيث كان ينهض من قبره طوال الفترة المنصرمة ، ويذهب إليهم يمتص دماؤهم ليلاً ، حتى أرهقهم وأصابهم بالإعياء فقرروا التخلص منه !

بالطبع ذاع الخبر عندما تناقلته وسائل الإعلام المحلية ، وبدأ الناس يتشككون في القصة ، خاصة وأن الكثيرون منهم كانوا يظنون بأن مثل تلك الأمور ، ما هي إلا خرافات تراثية وشعبية قديمة ، ومع استمرار التحقيقات تبين أن بعض من تم إلقاء القبض عليهم ، قد شاركوا في تلك الطقوس للتخلص من السيد بيتري ، وأن ابنته التي أبلغت عن نبش القبر كانت لا تعلم شيئًا عما حدث ، أو ما تم الاتفاق عليه وقد اكتشفت ما حدث لاحقًا .

وأشارت القصة إلى أن السيد بيتري كان معلمًا ، وكان يبلغ من العمر السادسة والسبعين إبان وفاته ، قبل عام فقط من تلك الأحداث ، كان الرجل معلمًا فاضلاً يحترمه الجميع ولم تكن تبدو عليه ، علامات أنه سوف يصبح مصاصًا للدماء بعد موته ، مثل أن تأخذ أسنانه الأمامية في الاستطالة ، أو تسقط أسنانه العلوية قبل السفلية وهو طفل ، أو أن تقفز فوق رأسه قطة ، أو يحلق فوق قبره وطواط !

كانت تلك العلامات تدلل بأن هذا الشخص سوف يصبح مصاصًا للدماء عقب موته ، ولكن السيد بيرتي لم يحدث له ذلك ، ولكن عقب فترة قصيرة من دفنه ، بدأ أفراد عائلته يعانون من أمراض غامضة لا يعرفون لها سببًا ، بدأت بابنة شقيقته مايرلا وانتقلت للجميع ، حتى أتى اليوم الذي أبلغهم أحد الجيران بأنه قد شاهد شبح السيد بيتري يغادر منزلهم ، قبل أن يبزغ الفجر بدقائق قليلة ، وكان يحلق فوق رأسه سرب من الغربان ، مما يعني نذير شؤم على هذا الشخص .

كانت العائلة تعاني من الكثير من الكوابيس ، وكانوا يشاهدون خلالها شبح الجد بيتري ، وهنا قام زوج مايرلا بالاتفاق مع بعض أفراد العائلة ، واتفقوا على الذهاب للمقبرة والقيام بالطقوس التي توارثوها عن أجدادهم للتخلص من بيتري .

ذهب الرجال جميعًا وهم يحملون الأوتاد الخشبية ، والأزميل وانتظروا حتى منتصف الليل ، حتى يقوموا بالطقوس المطلوبة وهناك فوجئوا بما شاهدوا عليه الجثة ، فالرجل كان يجب أن يكون في طور التحلل ، ولكن العكس من ذلك كانت الجثة بحالة جيدة ، وكأنها قد دفنت بالأمس فقط .

قامت العائلة بإجراء الطقوس للتخلص من الرجل ، ثم عادوا إلى منزلهم عقب أن شربوا مياه مخلوطة برماد قلب بيتري ، فاستردوا صحتهم ، بالطبع كان الأمر مذهلاً لرجال الشرطة ، بينما أقر سكان البلدة بأن ما حدث قد تم فعله ، حوالي عشرين مرة من قبل ، وأن بلدتهم النائية شهدت حالات كُثر شبيهة بتلك الواقعة .




rwm fg]m lwhwd hg]lhx 2019





آخر مواضيعي

0 مدير شقق فندقية
0 افكار مميزة لتزيين منزلك في العيد الوطني الكويتي حصري 2017
0 فيلم كرتون اوليفر تويست مدبلج 2018
0 تجنبي الإنفاق الزائد في رمضان 2017
0 قصة مكالمة مهمة 2019
0 خاطرة بكاء القلوب 2019
0 افضل تمارين شد البطن للمبتدئين 2019
0 طريقة عمل المشاط 2017
0 مطلوب موظفات تسويق وقرافيك ديزاين بالرياض
0 قصيدة رحلة مؤجلة 2019

 
عرض البوم صور رمز الصفاء   رد مع اقتباس

إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 1
رمز الصفاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اهم الاحداثيات السياحية في النمسا 2018 فاطمة91 السياحة و السفر - دليل السياحة 0 01-Nov-2017 08:21 PM
الفلم الصيني الكتاب المقدس فيلم عن مصاصي الدماء فاطمة91 افلام اسيوية مترجمة - افلام كورية جديدة - اون لاين افلام يابانية 0 10-Oct-2017 01:27 PM
فيلم الانمي صائد مصاصي الدماء فاطمة91 افلام انمي - افلام كرتون - تحميل انمي - حلقات انمي 2 09-Jan-2016 12:22 PM
دراما مصاصي الدماء والخيال والكوميديا الرائعة Vampire Heaven zerohour10 مسلسلات كورية مترجمة - مسلسلات يابانية مترجمة - مسلسلات اسيوية جديدة 0 12-Jul-2013 03:09 AM
تدريب الطفل على دوره المياه ملووكه وافتخر عالم الأسرة - الحمل والولادة - عالم الطفل 1 23-Feb-2013 08:38 PM



الساعة الآن 03:38 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1