التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الجن - العفاريت - الاشباح - الرعب كل مايتعلق بالجن والاشباح والسحر


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات

قصة صرخة في ليلة 2019

منتدى ياناسو يقدم لكم:قصة صرخة في ليلة 2019 صرخة في ليلة هي قصة حقيقية مخيفة حول مجموعة من المرشدين في مخيم الصيف ، الذين يسمعون صوت بكاء يطلب المساعدة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 29-Nov-2018, 05:40 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع

البيانات
التسجيل: Oct 2016
العضوية: 1006970
المشاركات: 10,379 [+]
بمعدل : 10.83 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
رمز الصفاء متصل الآن

المنتدى : الجن - العفاريت - الاشباح - الرعب
افتراضي قصة صرخة في ليلة 2019


منتدى ياناسو يقدم لكم:قصة صرخة في ليلة 2019

صرخة في ليلة هي قصة حقيقية مخيفة حول مجموعة من المرشدين في مخيم الصيف ، الذين يسمعون صوت بكاء يطلب المساعدة في منتصف الليل .

عندما كنت في التاسعة عشرة من عمري ، عملت كمرشد في مخيم صيفي ، كان حقًا رائعًا ، مع كابينة خشبية وبحيرة ، وكان المخيم محاطا بالغابات الكثيفة ، لم يكن هناك شيء سوى الأشجار والأخاديد ، وكانت أقرب مدينة على بعد أكثر من 20 ميل ، وذات ليلة ، عندما كان الجميع قد تحول إلى نيام ، كان كل شيء يبدو طبيعيًا ، واستيقظت فجأة في منتصف الليل ، كان واحدًا من تلك الأوقات التي استيقظت فيها ، وكان لدي شعور بأن شيئًا ما ليس على ما يرام .



كان دقات قلبي تسابق بعضها بدون سبب واضح ، أنا فقط والدنيا حولي هدوء ، ظللت أتسمع باهتمام ، وكانت المقصورة كلها خشبية ، لذلك لم أتمكن أن أسمع إلا صوت الصراصير ونسيم يهب من خلال الأشجار ، هذا عندما سمعت ذلك ، صرخة خافتة جدًا طالبة للمساعدة ، بدا وكأنها قادم من الغابة ، كانت صرخة فتاة صغيرة ، فُقدت في مكان ما في الغابة .

سرعان ما خرجت من السرير وأيقظت رفيقي الذي كان معي ، قلت له أن يستمع ، وعندما صرخت مرة أخرى ، سمعنا كلانا ، لبسنا بسرعة ملابسنا ، أمسكنا مشاعلنا وسارعنا خارجين في اتجاه الصوت القادم ، وذهبنا إلى مرشد الإناث ، وكانت قد سمعت صرخات أيضا من جانبها في المخيم ، كلنا نحن الثلاثة توجهنا إلى الغابة معًا .



كان الصوت متقطع ، ولكننا يمكننا أن نسمع بوضوح صوت الفتاة قائلًا : مساعدة ! ، أو أنا فقدت ! ، بشكل منتظم جدًا ، وجهة الصوت واضحة تمامًا أنها في الغابة ، بدا وكأنها في محنة ، أسرعنا ، حتى نتمكن من الحصول عليها وإعادتها إلى المخيم بأمان .

كانت الدنيا ظلام جدًا في تلك الليلة ، وكان علينا جميعا أن نرى الطريق بالكشافات الصغيرة التي معنا ، لمحناها كانت هناك فتاة بعيدة ، كنا مترددين في الذهاب بعيدًا جدًا في الغابة لأننا لا نريد أن نضيع في الظلام ، كلما استدعينا الفتاة وسمعنا ردها ، بدا وكأنها بعيدة جدًا .

وبعد المشي لمدة خمس دقائق تقريبًا ، سمعنا بكاءها ، لذا كنا نعلم أنها كانت قريبة ، بدا وكأنها كانت على بعد بضعة أقدام فقط ، ويمكننا أن نسمعها ، أنا خائفة ! أين أنا ؟ ، في صوت منخفض ، واصلنا محاولة طمأنتها وفقط عندما شعرنا أننا على حق بجانبها ، صمتت فجأة ، نحن هنا ! أين أنت ؟ ، ولكن لم يكن هناك إجابة.

ثم بعد مسافة ، سمعنا صوتها مرة أخرى ، والبكاء ساعدوني ! أنا ضائعة ! تعالوا بسرعة ! ، بدأنا نتجه نحو صوت صرخاتها وفقط عندما شعرنا أننا على رأسها مرة أخرى ، صمتت ، نادينا عليها انتظرنا ردها ، لا شيء ، ثم ، بعد أبعد من ذلك ، سمعنا صوتها مرة أخرى : مساعدة ! لماذا لا يمكنكم مساعدتي ؟

نظرنا جميعا إلى بعضنا البعض وبدون كلمة ، قررنا أن نعود إلى المخيم ، أخبرنا الفتاة وقلنا لها أننا سنحصل على المساعدة وسنعود مع فريق بحث ، وعدنا نحن الثلاثة إلى المخيم وأطلقنا الجرس الكبير في المكتب الرئيس لتنبيه المخيم بأكمله إلى وجود حالة طوارئ ، قام مدير المخيم بتشغيل الأضواء ، واجتمعنا جميعًا من أجل نداء الأسماء والعد ، بدؤوا من خلال استدعاء أسماء المرشدين ، كنا جميعا حاضرين ، ثم أطلقوا أسماء المعسكرين ، وجميع الأطفال كانوا حاضرين ، لم يكن أحد مفقودا !

ولكن ماذا عن صوت الفتاة ؟
واعتبر مدير المخيم أنه إنذار كاذب ، وقال إن ما سمعناه يجب أن يكون مجرد أصداء أصواتنا ، وأرسلونا إلى الفراش ، ثلاثتنا يعلم ما سمعناه لم يكن صدى ، كان هذا الصوت يقودنا إلى الغابة ، أبعد في كل مرة وحتى يومنا هذا ، ليس لدي أي فكرة عما هذا ؟

كان هذا إلى حد بعيد الشيء المخيف ، المرشدة النسائية اعتقدت أنه شيء من الخوارق ، ولكن لا أحد منا يمكن أن يفسر ذلك ، ورفض المرشد الذي كان رفيقي الحديث عن ذلك ، وكلما تحدثنا في الأمر ، قال إنه كان مجرد أصوات صدى ، ولكن عندما نظرت في عينيه ، أستطيع أن أرى أنه كان خائفًا حتى الموت ، كان يريد فقط أن يقنع نفسه أن هذا لم يحدث .




rwm wvom td gdgm 2019





آخر مواضيعي

0 فيلم انمي code geass مترجم 2019
0 اغنية دريلاند سبيس تون 2019
0 احدث تشكيلة ملابس اطفال انيقة 2018
0 ماسك العسل والخيار لترطيب البشرة الجافة حصري 2019
0 فيلم كرتون الخراف والذئاب 2019
0 مطلوب أخصائيين مبيعات في حفر الباطن
0 وظايف مساعد موظف خدمة عملاء
0 قصيدة الى زهرِ اللوزِ 2019
0 طريقة عمل مكرونة بالجمبري وبلح البحر بالصور حصري 2018
0 مشكلات تلف المكياج وطريقة علاجها 2017

 
عرض البوم صور رمز الصفاء   رد مع اقتباس

إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 1
رمز الصفاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وقفات متفرّقة مع ليلة القدر رووح2 رمضان - الخيمة الرمضانية - شهر الخير 0 08-Jun-2018 05:10 AM
إذا وافقت ليلة الجمعة ليلة وتر، فهل تكون هي ليلة القدر؟ فاطمة91 رمضان - الخيمة الرمضانية - شهر الخير 1 19-Mar-2016 01:26 PM
وقت ليلة القدر فاطمة91 رمضان - الخيمة الرمضانية - شهر الخير 0 23-Jan-2016 12:31 PM
دعاء ليلة القدر melle loubna رمضان - الخيمة الرمضانية - شهر الخير 0 16-Jan-2016 12:03 PM
(( ليلة القدر )) ][salma][ رمضان - الخيمة الرمضانية - شهر الخير 2 21-May-2013 06:42 PM



الساعة الآن 04:21 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1