التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الجن - العفاريت - الاشباح - الرعب كل مايتعلق بالجن والاشباح والسحر


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات

قصة التطبيق الملعون 2019

منتدى ياناسو يقدم لكم:قصة التطبيق الملعون 2019 أصبحت التكنولوجيا جزءً لا يتجزأ من حياتنا اليومية ، ومعها تزايدت الإمكانات المتاحة التي تقرب الشخص مما يريد في لحظات قليلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-Dec-2018, 11:39 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع

البيانات
التسجيل: Oct 2016
العضوية: 1006970
المشاركات: 10,872 [+]
بمعدل : 10.65 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
رمز الصفاء غير متصل

المنتدى : الجن - العفاريت - الاشباح - الرعب
افتراضي قصة التطبيق الملعون 2019


منتدى ياناسو يقدم لكم:قصة التطبيق الملعون 2019


أصبحت التكنولوجيا جزءً لا يتجزأ من حياتنا اليومية ، ومعها تزايدت الإمكانات المتاحة التي تقرب الشخص مما يريد في لحظات قليلة ، وهنا يجب علينا ألا نغفل بأن الاستخدام السيئ أو الجيد يعود للشخص نفسه من البداية ، فكم من تقنيات حديثة استخدمت في حدوث أبشع الجرائم ، والعكس.

بالطبع سمعنا جميعًا عن لعبة ويجا ، لوح الويجا هو لوح خشبي من اخترعه قام بإعداده بالفعل للتواصل مع العالم الآخر ، فهذا هو الهدف الحقيقي والأساسي من وراء هذا الاختراع ، وكم من أشخاص تعرضوا بسببها إلى عقبات وحوادث وصلت حد الموت في بعض الأحيان.



البداية :
يقول الراوي وهو يعيش بإحدى الدول العربية ، أنه أثناء تصفحه للإنترنت من خلال هاتفه المحمول ، وجد تطبيقًا يُدعى لوح الويجا ، وبما أنه كان يبحث عن بعض الألعاب التي يمكنه أن يلعبها في أي وقت قبل نومه ، قام بتحميل هذا التطبيق ثم خلد في نوم عميق .

باليوم التالي قابل الراوي أحد زملائه بالعمل ، وأثناء حديثهما عن التكنولوجيا والتطبيقات الهاتفية الحديثة ، أخبره بشأن التطبيق الذي قام بتحميله على هاتفه ، هنا تحول وجه زميله إلى الاصفرار قليلاً وشحب بعض الشيء ، ثم طلب منه أن يزيل هذا التطبيق ، فتلك اللعبة قد أودت بحياة الكثيرين ، ولكن الراوي لم يصدقه وقال له أنها مجرد شائعات حتى ينتشر التطبيق أو اللعبة بوجه عام ويحيطها الغموض أيضًا ، فكيف لشخص أن يتواصل مع الجان أو بعض الأشباح من خلال هاتف!



مر يومان ، ثم حصل الراوي على إجازته من العمل وظل يجوب منزله جيئة وذاهبًا في ملل ، ثم تذكر التطبيق الذي كان قد قام بتحميله منذ يومين ، ففتحه ممنيًت نفسه ببعض المتعة وتمضية هذا الوقت ، فقد كان التوقيت عصر ذلك اليوم ، ومازال اليوم طويلاً.

أحداث مريبة :
فتح الراوي هاتفه وبدأ في تشغيل اللعبة ، فوجد أول سؤال بها يمكنه أن يسأله ، فسأل هل هناك أحد معه بالغرفة ؟ استغرق التطبيق قليلاً ، فكرر الراوي سؤاله فجاءته الإجابة أن نعم أنا هنا ، هنا ضحك الراوي كثيرًا وقال في نفسه بالطبع التطبيق تم ضبطه وإعداده ليجيب عن هذا السؤال بنعم ، فبالتأكيد من قام بتصميمه كان يعلم أن من سيستخدمه سوف يطرح مثل هذا السؤال.

يقول الراوي في البداية ظننت أن هناك بعض الإيحاء بالأمر ، حيث بدأت أشعر بأن هناك أصوات طرق على النافذة ولكنه بسيط جدًا ، مع شعور خفي بأن هناك من يزحف على أرض الغرفة ، ولكنه شعر بالارتياح سريعًا لأن ما يفعله هو مجرد لعبة على هاتفه .

استكمل اللعبة ، فسأل كم عمر الشبح الذي يحدثه ؟ فظهر على الشاشة رقم 180 عامًا ، هنا تحمس الراوي مرة أخرى وبدأ يطلب أن يسأل عن بعض الأمور الخاصة بحياته الشخصية ، فجاء الرد أنه لا يريد الإجابة .

فعندما سأل لماذا لا يمكن الرد ؟ ظهرت الإجابة أن السبب في الإضاءة ، هنا التفت الراوي حوله سريعًا ، فبالفعل كان الوقت عصر اليوم والنافذة مفتوحة والغرفة مضاءة ، ولكنه لم يعر الأمر اهتمامًا ظنًا منه أن من عمل على ضبط اللعبة ، كان يعلم أن الأجهزة الحديثة حساسة لالتقاط الإضاءة الخارجية وغيرها من المؤثرات.

في اليوم التالي ، أشعل الراوي هاتفه وقام بتغطية كافة النوافذ بالجرائد ، حتى أظلمت الغرفة ، ثم ذهب وأطفأ كافة الأضواء بالشقة كاملة حتى غرقت في ظلام دامس ، إلا من ضوء خافت يأتي من غرفة بعيدة.

فسأل الراوي وهو يبدأ اللعبة مرة أخرى ، مع شعور خفي داخله بأن من يرد على اللعبة غاضب ، خاصة مع تكرار كلمة الإضاءة بشكل كثيف ، مما يشعرك بأن من يرد بالفعل غاضب ، أكمل الراوي لعبته ، ولكن ظهر صوت الزحف يتعالى بشكل واضح ، ثم شعر بأن هناك ما تم قذفه على النافذة فتقطعت كافة الجرائد التي كانت تغطيها ، وفجأة بدأ كل شيء حوله في الارتطام بالأرض ، وظلت الأشياء تتطاير هنا وهناك ، فارتعب الراوي وخرج يركض خارج الغرفة ، وجاءه الرد من اللعبة ، هل شعرت بوجودي؟

قام الراروي بإغلاق هاتفه بعد أن أزال اللعبة ، ولكن تلك الأمور لم تتوقف أبدًا ، فقد ظل يسمع أصواتًا تشير إلى أن هناك من يشاركه الغرفة ، وبدأت الأضواء بالمنزل تشتعل وتنطفئ يوميًا من تلقاء نفسها ، مع سماعه لأصوات همسات من يتحدثون حوله وهو لا يراهم.

فكر الراوي في ترك المنزل وذهب إلى العديد من الشيوخ ، وقال له البعض أنه قد لا يكون هناك شيء حقًا قد أصابه بعيدًا عن اللعبة ، ولكن تهيئة النفس للتحدث أو التواصل مع الجان كافية بجلبهم إليك ، فاحذر.




rwm hgj'fdr hglgu,k 2019





آخر مواضيعي

0 مطلوب مندوب مبيعات
0 خطوات عمل مكياج شتوي ناعم 2017
0 أبرز أعراض توتر الطفل 2017
0 تعليم الرياض تقيل قائدة مدرسة وتوضح السبب
0 حساب المواطن يعلن 4 شروط تحدِّد قيمة الدعم المقدم للمستحقين
0 عطر كارولينا هيريرا 2017
0 موقع ورقم تليفون مطعم السفراء الطائف
0 طريقة تعلم اتيكيت تناول الطعام خارج البيت في 2017
0 خلطة طبيعية لتكثيف الحواجب بسرعه 2017
0 اجمل ما قيل عن المرأة 2019

 
عرض البوم صور رمز الصفاء   رد مع اقتباس

إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 1
رمز الصفاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بدء تلقي حجوزات المساحات المخصصة لآيدكس ونافدكس 2019 latifa Naf1 منتدى الاخبار - اخبار حوادث و جرائم و اثارة 0 23-Feb-2017 11:59 AM
أندرويد-تفضل حمل التطبيق الي تختاره من القائمة venuse برامج جوال - ثيمات - خلفيات جوال - العاب جوال 1 31-May-2013 11:15 AM
الفائزين بدورة الفوتوشوب Ρяίηςεšά ♡ Ŝόųšάηά دورات فوتوشوب مجانية - دروس فوتوشوب جديدة 23 06-Aug-2011 08:54 PM
موبايلي تطلق التطبيق الرسمي الأول لنادي الهلال على أجهزة الآي فون مجاناً SųłṰαη الارشيف 0 08-Jun-2011 09:07 AM
(مميز) افضل برامج الايفون \ موضوع عن افضل البرامج والتطبيقات { نسُيآنْ..~ برامج جوال - ثيمات - خلفيات جوال - العاب جوال 35 04-Jun-2011 12:36 PM



الساعة الآن 11:56 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1