التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الجن - العفاريت - الاشباح - الرعب كل مايتعلق بالجن والاشباح والسحر


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات

قصة شبح الفارس المتوحش 2019

منتدى ياناسو يقدم لكم:قصة شبح الفارس المتوحش 2019 قرر الدكتور ادوارد مورتون ، أستاذ العلوم الطبيعيه ، تنظيم حملة لاصطياد الأشباح ، وحرص على الإشراف على جميع التفاصيل ،

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 06-Dec-2018, 11:44 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع

البيانات
التسجيل: Oct 2016
العضوية: 1006970
المشاركات: 10,378 [+]
بمعدل : 10.83 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
رمز الصفاء متصل الآن

المنتدى : الجن - العفاريت - الاشباح - الرعب
افتراضي قصة شبح الفارس المتوحش 2019


منتدى ياناسو يقدم لكم:قصة شبح الفارس المتوحش 2019

قرر الدكتور ادوارد مورتون ، أستاذ العلوم الطبيعيه ، تنظيم حملة لاصطياد الأشباح ، وحرص على الإشراف على جميع التفاصيل ، حيث كانت بالنسبة إليه مثل الخطه العسكرية ، وكانت حملته تضم عشرة رجال ، فنيين ومهندسي صوت ومصورين إضافة إلى خبراء الظواهر الطبيعية الخارقة ، لقد كان الدكتور يؤمن تمامًا بأن أي ظاهرة تستوجب الدراسة ، ويجب تخضع لقواعد البحث العلمي ، ولقد كان على استعداد تام لبذل كل الجهد للوصول إلى نتائج محققه في هذا الطريق .

القصة:
في ربيع عام 1947م ، قاد الدكتور مورتون حملته لدراسة أغرب الظواهر في حقل الميتافيزياء ، فقد قام باختيار منزلًا عتيقًا في منطقة كوتيولدز الانجليزية الجميلة ، وكان ذلك البيت يسمى بوتردين هول ، ويملكه أحد رجال الصناعة هناك .



وكان ذلك الرجل يقضي معظم أوقاته خارج انجلترا ، وكان قد أعلن عن رغبته في بيع ذلك البيت ، والأراضي التي تقع حوله ، وقد وافق على أن يجرى الدكتور مورتون بحوثه في ذلك المنزل ، شرط عدم تخريبه ، إلى أن ينتهي من اجراءات البيع .

قصة شبح الفارس المتوحش:
كان يشيع بين الناس ، أن ذلك المنزل مسكون بالأشباح ، ويقال أن الشبح الذي يزور ذلك البيت هو شبح الفارس المتوحش ، وهو الفارس الذي كان يملك البيت القديم ، والذي عاد إلى بيته ذات ليلة ثائرًا .



حين خسر أمواله في لعب القمار ، وانتهى به إلى قتل زوجته الشابة ، ويقال أنها وهي تلفظ أنفاسها الأخيرة لعنته قائلة : إن روحي المعذبة ، ستظل حبيسة ذلك البيت طالمًا بقي فيه حجر فوق حجر ، وقد تواترت الروايات بعد موته ، عن ظهور شبحه في أنحاء ذلك المنزل ، ففكر دكتور مورتون أن ذلك البيت هو أنسب الأماكن لإجراء أبحاثه .

إجراءات البحث والدراسة :
قام الدكتور مورتون بوضع آلات التصوير السينمائية ، وأجهزة التسجيل الصوتى ومجموعة من آلات التصوير الفوتوغرافي ، على حوامل متحركة يسهل نقلها ، في الحجرة الواسعة بالدور الأرضي المطله على إحدى الشرفات ، والتي يقال أن شبح الفارس المتوحش يكثر من ارتيادها ، ولكن لمدة شهر كامل لم يحدث شيء .

الظهور الأول للأشباح :
وفي الأسبوع الأول من يوليو ، في الساعة العاشرة مساءاً ، بدأت الميكرفونات الموزعه في أرجاء المنزل تنقل إلى مكبرات الصوت ، في الحجرة التي اتخذها دكتور مورتون ، مركزًا له بعض الأصوات ، فقاموا بإدارة أجهزة التسجيل ، وكانت أصوات ضحكات ، ووقع خطى كعب مرتفع عن الأرض .

وكان أحد أفراد البحث يراقب البيت من الخارج ، حيث رأى أضواء تلمع من نوافذ الطابق العلوي للبيت ، وفي منتصف ليل ذلك اليوم ، كان كل فرد من الباحثين يقف خلف جهازه ، فظهر شبح رجل في أحد أركان الحجرة .

ودارت آلة التصوير السينمائي ، وبدأت آلات التصوير الفوتوغرافي في التقاط الصور المتتابعة له ، كان الشبح في قمة الرجولة ، ويرتدى ملابس ترجع لأوساط القرن السابع عشر ، وسار بين الباحثين متجهًا إلى أحد الأبواب المؤدية الى حجرة مجاورة ، وعلى الفور قام الباحثون بسحب آلاتهم وأجهزتهم إلى تلك الحجرة ، وكان الدكتور مورتون وأحد الباحثين يتابعون من خلال آلات التصوير السينمائي ، ما يجري فشاهدا ما لا يصدق !!

شبح الفارس المتوحش:
استلقت فتاة شقراء على أرض الحجرة ، وكانت تبكي بحرقة ، وينتصب فوق رأسها خنجراً تقطر منه الدماء ، ويمسك به الشبح الذي دخل الى الحجرة ، فحاولت الفتاة أن تنهض ، متعلقة بأطراف ثوب الرجل ، لكنه انفلت منها مبتعداً .

كارثة رحلة العودة :
بعد أن انتهي ذلك المشهد ، قام الدكتور مورتون بتحميض عينة صغيره من الفيلم ، فظهرت فيه الأجسام بوضوح ، وفي اليوم التالي غادر دكتور مورتون البيت متجها إلى لندن ، يحمل معه علبة شريط الفيلم السينمائي ، لكنه لم يكتب له الوصول الي معمل التحميض ، فقد انقلبت السيارة على جانبها ، لسبب غير معروف ، واشتعلت فيها النيران.

ظاهره خارقة للطبيعة:
عندما وصلت عربة الاسعاف ، وجدت السيارة متفحمة وفي داخلها جثة الدكتور مورتون ، وقد بدا في محاولة للهروب من السيارة ، وبين يديه علبة الفيلم مفتوحة ، وقد التهمت النيران محتوياتها بشراهة ، ومع أن الصور الفوتوغرافية ، أظهرت جانبًا مما جرى ، إلا أنه قد خسرت حركة البحث للظواهر الخارقة للطبيعة ، دليلًا وسنداً هاماً .




rwm afp hgthvs hglj,pa 2019





آخر مواضيعي

0 باقةمختارة من اجمل سماء مواليد جديدة راقية 2019
0 ساعات بتصميمات فخمة لاطلالتك في سهرات رمضان 2017 حصري
0 خطوات عمل مكياج شتوي راقي 2017
0 ارقى تصاميم حقائب رمضان 2017
0 وظيفة معقب بالدمام
0 النجم زين مالك يطلق احدث مجموعة احذية 2017
0 وظيفة Payroll محاسب رواتب
0 احدث نكت مصرية 2019
0 طريقة عجينة البيتزا المفرزنة في رمضان 2019
0 طريقة عمل سلطة الكمثرى بتتبيلة الخل حصري 2019

 
عرض البوم صور رمز الصفاء   رد مع اقتباس

إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 1
رمز الصفاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نكت فرفشة مضحكة جدا 2019 رمز الصفاء ضحك و فرفشة و نكت و طرائف و فله و صرقعه و دجه 0 30-Nov-2018 06:36 PM
قصة رعب شبح البحيرة الحزين 2019 رمز الصفاء الجن - العفاريت - الاشباح - الرعب 0 12-Nov-2018 12:34 PM
تويوتا أفالون 2019 الجديدة كلياً تستعد لتدشينها العالمي latifa Naf1 سيارات - اخبار السيارات - جديد السيارات 0 09-Dec-2017 01:13 PM
بدء تلقي حجوزات المساحات المخصصة لآيدكس ونافدكس 2019 latifa Naf1 منتدى الاخبار - اخبار حوادث و جرائم و اثارة 0 23-Feb-2017 11:59 AM
بالصور علا الفارس تفاجئ الجميع وتطأ قدميها سجادة كان الحمراء melle loubna صور الفنانين و الفنانات و المشاهير - صور افلام و صور مسلسلات 0 16-May-2016 05:08 PM



الساعة الآن 03:38 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1