التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الطب والصحة - طب الاعشاب - الطب البديل - الطب النفسي منتدى الطب منتدى الاطباء منتدى العلاج الاعشاب الصحة التداوي بالاعشاب والطب البديل والوقاية من الامراض دواء كل دواء أعشاب طبيه فوائد الخضروات والفواكة التغذية السليمة حافظ على وزنك طب الاسنان طب الأسنان العيون نفسي طب شعبي رجيم الاعشاب اسرع رجيم


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات

ابرز اعراض وطرق علاج حساسية الاسنان 2019

حساسية الاسنان من المشكلات الصحية الشائعة التي يتعرض لها العديد من الاشخاص واليوم نقدم لك سيدتي في منتدى ياناسو ابرز اعراض وطرق علاج حساسية الاسنان 2019..تعرفي عليها بالتفصيل من خلال

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 13-Jul-2019, 12:17 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع

البيانات
التسجيل: Oct 2016
العضوية: 1006970
المشاركات: 11,328 [+]
بمعدل : 8.47 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
رمز الصفاء غير متصل

المنتدى : الطب والصحة - طب الاعشاب - الطب البديل - الطب النفسي
افتراضي ابرز اعراض وطرق علاج حساسية الاسنان 2019


حساسية الاسنان من المشكلات الصحية الشائعة التي يتعرض لها العديد من الاشخاص واليوم نقدم لك سيدتي في منتدى ياناسو ابرز اعراض وطرق علاج حساسية الاسنان 2019..تعرفي عليها بالتفصيل من خلال ما يلي:

2019 1563009426071.jpg


الأسنان الحساسة حساسية مفرطة تسبب آلام مستمرة على أسطع الأسنان وهي طبقة المينا. قد يصل أحياناً الألم إلى جذور الأسنان. تزداد حساسية الاسنان أثناء التحدث عندما يكون الفم مفتوحاً ويدخل الهواء البارد الفم ويتسبب في تآكل المينا الموجودة على الأسنان.

لكن هل كنت تعلمي عزيزتي أن يوجد عدة حيل سحرية ووصفات طبيعية يمكنك اتباعها وتحضيرها داخل المنزل للتخلص من آلام الأسنان الحساسة؟



1- الملح والفلفل
من أبرز العلاجات الطبيعية الموجودة بمطبخك لعلاج ألم الأسنان الحساسة هي الملح والفلفل. كل منهما لديه القدرة على تسكين الألم بشكل كبير ويعملان كمضادات للالتهابات الناتجة من أوجاع اللثة والأسنان. الملح والفلفل لهما خصائص طبيعية في مقاومة الجراثيم وبكتيريا الأسنان. أحضري ملعقة من الملح وملعقة من مسحوق الفلفل الأسود وملعقة من الماء واخلطي المكونات جيدًا. بعد ذلك ضعي هذا الخليط على أسنانك الحساسة يومياً وخلال أيام قليلة سوف تتخلصين من الألم.



2- عشبة القرنفل
القرنفل هو العلاج العشبي الطبيعي لجميع آلام الأسنان. يحتوي القرنفل على مواد طبيعية مضادة للجراثيم والميكروبات كما أته غني بمواد مضادة للأكسدة تساعد في القضاء على الالتهابات والآلام الشديدة. أعواد القرنفل العطرية تعمل بمثابة مخدر طبيعي لأوجاع الأسنان وخاصة الأسنان شديدة الحساسة. كما يمتلك خصائص عديدة لمكافحة عدوى وبكتيريا الأسنان.



يمكنك استخدام وصفات عديدة من القرنفل العطري لعلاج آلام الأسنان الحساسة. ضعي قطرات قليلة من زيت القرنفل على قطعة قطن نظيفة وضعيها على ألم الأسنان مع التدليك برفق شديد. كما يمكنك وضع قطرات من زيت القرنفل في كوب من الماء واستخدميه كمضمضة. يمكنك كذلك تحضير وصفة القرنفل العطرية من خلال طحن فصين من الثوم مع ربع ملعقة من زيت الزيتون وملعقة ملح وضعيهم على أسنانك لمدة عشرة دقائق ثم اشطفيها بماء القرنفل.



3- وصفة الملح وزيت الخردل
الملح يلعب دورًا كبيرًا في معالجة آلام الأسنان والتخلص من أوجاع اللثة المؤلمة. عند اتحاد الملح مع زيت الخردل المضاد للبكتريا والإلتهابات يصبح علاجًا طبيعيًا وفعالًا في التخلص من آلام الأسنان. كما تعد هذه الوصفة من أكثر الحيل المنزلية العلاجية لحساسية الأسنان المفرطة. ضعي ملعقة صغيرة من مسحوق الملح الصخري وأضيفي إليه ملعقة صغيرة من زيت الخردل وقومي بتدليك الأسنان الحساسة المصابة بالألم بلطف لمدة عشرة دقائق بواسطة المسواك. كرري هذه الوصفة يوميًا وسيختفي الألم.



4- أكياس الشاي وأوراق الجوافة وخلاصة الفانيليا
يمكنك تخفيف ألم الأسنان الحساسة وطرد سموم اللثة وبكتيريا الفم من خلال هذه العلاجات المنزلية القوية. اغلي الشاي الأخضر أو الأسود لمدة دقيقة وخذي كيس الشاي الرطب وضعيه على المنطقة المؤلمة. كرري ذلك من 3 – 5 مرات يوميًا.



أما أوراق الجوافة فهي رائعة لعلاج ألم الأسنان الحساسة ولديها خصائص مضادة للالتهابات. لذا اغلي ملعقة كبيرة من أوراق الجوافة في كوب من الماء واغسلي بها أسنانك مع المضمضة بها وكرري ذلك يوميًا عدة مرات. يمكنك أيضاً غسل ورقة من أوراق الجوافة جيدًا ومضغها مع تركها على الأسنان لكي يختفي الألم.



كذلك فإن الفانيليا العطرية لها قدرة فائقة في تخلص الأسنان الحساسة من الألم. يمكنك وضع القليل من خلاصة الفانيليا على قطعة قطن صغيرة وطبقيها على المنطقة الملتهبة مع تكرار ذلك لعدة مرات في اليوم وسوف يهدأ الألم.


5- تناولي الزبادي يوميًا
تناول كوب من الزبادي قبل النوم يوميًا يقوم بتخفيف الألم كثيرًا لإحتواء الزبادي على البكتريا النافعة المقاومة لتقرحات اللثة وآلام الفم. يمكنك استخدام خيط الأسنان مرة واحدة في اليوم لإزالة بقايا الطعام الموجودة مابين الأسنان والتي تسبب رائحة كريهة للفم.




hfv. huvhq ,'vr ugh[ pshsdm hghskhk 2019





آخر مواضيعي

0 طرق مجربة لعلاج الاجهاد 2017
0 خلطة طبيعية لتعطير الملابس الداخلية 2017
0 نصائح ليحافظ طفلك على اسرار المنزل ولا يبوح بها 2017
0 نصائح لديكور مريح في غرفة الطعام بمناسبة رمضان 2017
0 تويتر يطلق خاصية جديدة والسعوديون أكثر المستفيدين
0 رقم مطعم كنتاكي
0 باقة من احدث الديكورات باللون التركواز 2017
0 اقراط بألوان وتصميمات عصرية لتتمتعي بالاطلالة المثالية حصري 2017
0 الهلال الأحمر السعودي يوفر وظائف شاغرة مشمولة بلائحة الوظائف الصحية
0 طريقة عمل شوربة فاصوليا بيضاء 2017

 
عرض البوم صور رمز الصفاء   رد مع اقتباس

إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 1
رمز الصفاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ابرز اعراض واسباب وطرق علاج التهاب المرارة 2019 رمز الصفاء الطب والصحة - طب الاعشاب - الطب البديل - الطب النفسي 0 20-Apr-2019 01:04 PM
تعرف على ابرز اعراض ارتفاع الضغط وطرق العلاج 2019 رمز الصفاء الطب والصحة - طب الاعشاب - الطب البديل - الطب النفسي 0 12-Apr-2019 11:58 AM
ابرز اعراض واسباب وطرق علاج التهاب اللوز 2019 رمز الصفاء الطب والصحة - طب الاعشاب - الطب البديل - الطب النفسي 0 22-Mar-2019 01:58 PM
تعرف على ابرز اعراض المرارة الملتهبة وطرق العلاج 2019 رمز الصفاء الطب والصحة - طب الاعشاب - الطب البديل - الطب النفسي 0 06-Feb-2019 04:48 PM
تعرف على ابرز اعراض وطرق علج التسمم الغذائي 2019 رمز الصفاء الطب والصحة - طب الاعشاب - الطب البديل - الطب النفسي 0 02-Jan-2019 12:24 PM



الساعة الآن 11:04 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1