التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص و روايات و حكايات خيال منتديات قصص روايات z7mh.Com Forums Stories & Novel زحمه أجمل القصص واروع الروايات تجدها هنا شبكة القصص والروايات الطويلة والقصيرة زحمه قصص روايات القصة الرواية قصص الانبياء القصص الطويلة العربي العربية قصص واقعية قصة حب حزينة قصص اطفال رواية ورش مكتبة القصص للاطفال تحميل روايات أحلام رواية مشاعل سعوديه سعوديات في بريطانيا قصيصه قصه قديمه


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات

قصة حريق غير كامل 2019

منتدى ياناسو يقدم لكم :قصة حريق غير كامل 2019 اتمنى ان تنال اعجابكم الكاتب أمبروز بيرس يُعد من أبرز كتاب الأدب الساخر ؛ وُلد في أوهايو عام 1842م

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 01-Sep-2019, 03:21 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع

البيانات
التسجيل: Oct 2016
العضوية: 1006970
المشاركات: 11,328 [+]
بمعدل : 8.87 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
رمز الصفاء غير متصل

المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي قصة حريق غير كامل 2019


منتدى ياناسو يقدم لكم :قصة حريق غير كامل 2019
اتمنى ان تنال اعجابكم

الكاتب أمبروز بيرس يُعد من أبرز كتاب الأدب الساخر ؛ وُلد في أوهايو عام 1842م ، قام بالمشاركة في الحرب الأهلية ، كتب العديد من القصص القصيرة الناجحة ، تُوفي عام 1912م ، ومن بين القصص القصيرة التي كتبها قصة “حريق غير كامل”.

القصة :
ذات صباح في يونيو من عام 1872م ؛ قتلتُ أبي ؛ الحدث الذي ظلّ مؤثرًا في حياتي بتلك الفترة الزمنية ؛ وذلك قد فعلته قبل زواجي ، كنت أعيش مع والديّ في ويسكونسن ، كنت في مكتبة المنزل مع أبي تقسمنا السرقات التي قمنا بها في تلك الليلة ؛ وكانت تتكون معظم السرقات من الأدوات والأجهزة المنزلية ، والقسمة العادلة كانت صعبة ؛ ولكننا قد اتفقنا على تقسيم معظم الأشياء .

جاءت المعادلة الصعبة ؛ حينما كان معنا صندوق موسيقي واحد فقط ، ولك أن تتخيل تقسيم صندوق واحد على اثنين ؛ ذاك الصندوق الذي جلب اللعنة لعائلتي ؛ إذا لم يكن موجود كان سيظل أبي على قيد الحياة .

تميز الصندوق بشكله الجميل ؛ فكان عملًا فنيًا مميزًا وفريدًا من نوعه ؛ وكان مُرصع ببعض الأشكال المصنوعة من مواد باهظة الثمن ، وقام أبي بعمل الفعل المُشين ؛ حيث قام بإخفاء الصندوق ؛ وكنت أعلم أنه قام بذلك ؛ ولكنه كان يُنكر أنه أخفى الصندوق الموسيقي .

كان الصندوق الموسيقي مُخبأ تحت عباءة والدي ؛ ولكنه لم ينتبه أن ذلك الصندوق يغني حينما يظهر ضوء النهار ؛ ولكنني كنت أعلم ذلك الأمر ، وبالفعل حينما اخترق الضوء نافذة غرفة المكتبة بدأت أسمع صوت النغمات .

تسللتُ إلى غرفة المكتبة وانتظرت قدوم أبي الذي لم يتأخر ؛ وحينما أتى أخرجتُ الصندوق الموسيقي ووضعته فوق المكتب ؛ ثم أمسكتُ بمطرقة نستخدمها في فتح الأبواب المتعثرة ؛ ورفعتها بكل قوتي مُهددًا أن أنزل بها فوق الصندوق الموسيقي حتى أقسمه نصفين ؛ ثم قلت لأبي : إذا أردت ذلك ؛ سيكون هكذا أفضل ..

كان أبي يحب الموسيقى جدًا ، كان يلمس الصندوق الموسيقي بكل عواطفه ومشاعره الحزينة التي تترقب خسارة ذلك الصندوق ؛ فقلتُ لأبي : لا أريد أن أناقش صفاء نيتك أو هدفك مما حدث ؛ ولكنني أريد نصيبي فقط من ذلك الصندوق ، بعد لحظات من التفكير قال أبي بحماس : لا.. لا أستطيع أن أفعل هذا .

أحيانًا كنت أشعر بالفخر بأنه أبي ؛ ولكن قانون العمل هو قانون العمل الذي لا يقبل تغيير أو جدال ، شعرتُ ببعض الاضطراب الذي أصاب عقلي ، ولم أشعر إلا وقد أصبح أبي جثة هامدة ، كنت أعلم أن أمي قد تأتي في أي لحظة وترى جثة أبي ؛ فقمت بإعطاء أجازه لجميع الخدم عندنا في البيت ؛ ثم ذهبتُ إلى أحد رجال الشرطة المقربين إليّ ؛ وحكيتُ له ما حدث ؛ فنصحني أن أُخفي جثة والدي بخزانة المكتبة ثم أقوم بحرق المنزل .

حملتُ جثة أبي داخل الخزانة التي أخرجتُ رفوفها حتى أستطيع وضع الجثة بالداخل ؛ ثم أشعلت النيران في المنزل ، ابتعدتُ عن المنزل الذي كان ضوئه مُشعًا من أثر النيران ؛ واعتلت الصرخات من كل أنحاء المنطقة ، ورجعتُ بعد حوالي ساعتين لأرتقب الموقف عن قُرب .

هناك وجدتُ المفاجأة التي لم تكن في الحسبان ؛ حيث حرقت النار كل شيء حولها من الستائر والأثاث ؛ غير أنها تركت المكتبة على حالتها وبداخلها أبي العزيز ؛ الذي لم تقترب منه أي شعلة من النيران ؛ مما أصاب الناس بالذعر الشديد من هول ذلك المشهد .

بعد مرور ثلاثة أعوام على تلك الحادثة الأليمة التي محوتها من ذاكرتي ؛ ذهبت إلى نيويورك للقيام بتمرير بعض الأموال المزيفة ، وهناك رأيتُ في متجر للأثاث تحفة فنية كانت تطابق واحدة من التي كانت في مكتبة أبي ؛ وحينما ذهبتُ لشرائها ؛ قال لي البائع أنها مصنوعة من مواد ضد الحريق ؛ حيث أنها كانت ذات يوم في مكان يحترق بأكمله ؛ غير أن النار لم تؤثر فيها ، لم يعد عندي الرغبة في اقتناءها بأي ثمن ؛ حتى لا تصحو ذكرياتي المؤسفة.




rwm pvdr ydv ;hlg 2019





آخر مواضيعي

0 مدارس الخندق الأهلية توفر وظائف تعليمية وإدارية للجنسين بالمدينة
0 افكار لرسم اجمل اشكال مناكير في المنزل 2019
0 خاطرة العشق الممنوع 2019
0 قصة في مقابلة عمل 2019
0 ازياء شبابية انيقة موضة 2017
0 خطوات العناية بشعر الاطفال الصغار 2017
0 نصائح مفيدة لحياتك العاطفية والجنسية 2017
0 علاج التهاب اللثة بطرق طبيعية امنة 2019
0 ديكورات حمامات انيقة مستوحاه من الطراز الياباني حصري 2019
0 قصيدة حينَ عزِّ الفِراق 2019

 
عرض البوم صور رمز الصفاء   رد مع اقتباس

إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 1
رمز الصفاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فيلم كرتون الطيارون الابطال كامل مدبلج عربي 2019 رمز الصفاء افلام انمي - افلام كرتون - تحميل انمي - حلقات انمي 0 11-Jun-2019 07:00 PM
فيلم الفندق كامل 2019 latifa Naf1 افلام - مشاهدة افلام - تحميل افلام 0 30-Apr-2019 05:18 PM
فيلم المراهقة من جديد مترجم كامل 2019 latifa Naf1 افلام اسيوية مترجمة - افلام كورية جديدة - اون لاين افلام يابانية 0 05-Mar-2019 04:52 PM
فيلم ابن عز كامل 2019 latifa Naf1 افلام - مشاهدة افلام - تحميل افلام 0 05-Mar-2019 04:49 PM
اضحك من قلبك مع اروع نكت 2019 رمز الصفاء ضحك و فرفشة و نكت و طرائف و فله و صرقعه و دجه 0 11-Dec-2018 05:32 PM



الساعة الآن 08:51 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1