التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص و روايات و حكايات خيال منتديات قصص روايات z7mh.Com Forums Stories & Novel زحمه أجمل القصص واروع الروايات تجدها هنا شبكة القصص والروايات الطويلة والقصيرة زحمه قصص روايات القصة الرواية قصص الانبياء القصص الطويلة العربي العربية قصص واقعية قصة حب حزينة قصص اطفال رواية ورش مكتبة القصص للاطفال تحميل روايات أحلام رواية مشاعل سعوديه سعوديات في بريطانيا قصيصه قصه قديمه


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات

قصة ملكة أناتهان التي قتلت كل أزواجها 2019

منتدى ياناسو يقدم لكم :قصة ملكة أناتهان التي قتلت كل أزواجها 2019 اتمنى ان تنال اعجابكم لم يكن جمال كازوكو هيجا أو حتى ذكائها هم السبب في حصول

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-Sep-2019, 05:02 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع

البيانات
التسجيل: Oct 2016
العضوية: 1006970
المشاركات: 11,328 [+]
بمعدل : 8.50 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
رمز الصفاء غير متصل

المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي قصة ملكة أناتهان التي قتلت كل أزواجها 2019


منتدى ياناسو يقدم لكم :قصة ملكة أناتهان التي قتلت كل أزواجها 2019
اتمنى ان تنال اعجابكم

لم يكن جمال كازوكو هيجا أو حتى ذكائها هم السبب في حصول تلك السيدة المتواضعة في كل شيء على لقب ملكة نحل أناتهان ، ولكن الصدفة وحدها هي التي شكلت حياة تلك السيدة ، وجعلتها سبب في وفاة عدد كبير من الرجال ، كانوا في الواقع أزواجها .

وأناتهان هي جزيرة في المحيط الهادئ وربما بسبب ظروف الحرب لم يكن بها سكان سوى المزارع كيكوتشيرو هيجا وزوجته كازوكو هيجا ، وبسبب ظروف الحرب أيضًا وصل 36 جندي ياباني إلى تلك الجزيرة بالصدفة ، حيث قامت القوات الأمريكية بضرب قاربهم الصغير مما اضطرهم للسباحة حتى وصلوا إلى تلك الجزيرة النائية وأقاموا بها .

وكان ذلك في عام 1944م ، وفي نفس العام فرضت الولايات المتحدة بسطت سيطرتها على معظم جزر الماريانا ولكنها تغاضت عن بعض الجزر الصغيرة منها جزيرة أناتهان والتي أصبحت معزولة تمامًا عن العالم الخارجي ولم تكن تخضع لأي حكومة .

ولكن بالرغم من أن الجزيرة أصبحت مأهولة بالسكان ، إلا أن التركيبة السكانية للجزيرة كانت غريبة بعض الشيء ، فعدد سكان الجزيرة الذين أصبح عددهم 38 كانوا يتكونون من 37 رجل وسيدة واحدة فقط ، ولكن تلك السيدة كانت متزوجة بالفعل ، ولكن هذا الوضع لم يستمر طويلًا ، فقد اختفى السيد كيكوتشيرو هيجا في ظروف غامضة وبالطبع فإنه لم يخرج من الجزيرة .
ولكن السيدة هيجا لم يكن من الممكن أن تظل وحيدة في تلك الجزية وسط كل هؤلاء الرجال ، فاختارت من بينهم زوجًا جديد ، ولكنه تعرض لإطلاق النار على يد أحد السكان الآخرين والذي أراد أن يتزوج من ملكة الجزيرة وساكنتها الوحيدة كازوكو ، وكما قتل هذا الزوج من أجل الزواج من الملكة تم ذبحه على يد منافس أخر .

وخلال فترة إقامتهم بالجزيرة كان هذا الشعب الصغير يعتد على جوز الهند وقصب السكر وبعض الحشرات وهو كل ما كان متوفر على الجزيرة ، وقد استطاعوا أن يتوصلوا لطريقة لتحويل جوز الهند إلى نوع من النبيذ المسكر ، مما زاد الوضع سوءًا في الواقع ، بالطبع يمكننا أن نتخيل كيف سيكون وجود مجموعة من الرجال المخمورين مع سيدة واحدة في جزيرة معزولة .

وربما لم يكن أمام هيجا سوى التلاعب بهم جميعًا مما سبب ما يشبه بالحرب الأهلية على الجزيرة ، وانتهى الحال بأن تم قتل 12 رجل ممن تزوجتهم هيجا على يد الرجال الآخرين ، وطوال كل تلك الفترة لم يكن هؤلاء الرجال على علم بأيًا من مجريات الحرب ، وأن اليابان قد هزمت واستسلمت وانتهت الحرب .

حتى مع إلقاء القوات الأمريكية لمنشورات على جزر الماريانا تخبرهم بها أن الحرب قد انتهت وأنهم في أمان ، ولكنهم اعتبروا تلك المنشورات لمجرد محاولة لخداعهم ، واستمروا على الجزيرة حتى عام 1950 عندما لمحت كازوكو سفينة أمريكية قريبة من الجزيرة .

فطلبت منهم النجدة وأن يساعدوها على مغادرة تلك الجزيرة ، وعندها علمت القوات الأمريكية أن سكان تلك الجزيرة مازالوا يعتقدون أن الحرب مستمرة فأرسلت لليابانيين الذين أقنعوا شعب أناتهان أن الحرب انتهت ، وفي النهاية اقتنعا وقرروا العودة لليابان في عام 1951م وبدأوا في نشر قصة المعركة الأخرى التي دارت على الجزيرة ولم يعلم عنها أحد ، مما جعل الصحف ليابانية تطلق على كازوكو هيجا لقب ” ملكة نحل أناتاهان “.





rwm lg;m Hkhjihk hgjd rjgj ;g H.,h[ih 2019





آخر مواضيعي

0 اجمل اغاني انمي سبيس تون 2018
0 مدني مكة ينقذ 30 شخصًا من السيول ويقدِّم 9 نصائح للمواطنين
0 تمارين ضرورية وفعالة في الشهر التاسع لتسهيل الولادة 2017
0 مطلوب للعمل في الرياض رجال
0 احدث موديلات ساعات رجالية لتتألق في 2017
0 فساتين سهره طويلة غاية الاناقة 2017
0 مطلوب رجال امن في الدمام على طريق الرياض
0 وظيفة ممرض في جدة
0 خاطرة الحياة من شباك 2018
0 اغنية انمي الحياة امل 2018

 
عرض البوم صور رمز الصفاء   رد مع اقتباس

إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 1
رمز الصفاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بحث عن مناهج البحث فى النمو الأنسانى فاطمة91 منتدى البحوث العلمية - بحوث كاملة - تقارير جاهزة 0 03-Nov-2017 01:50 PM
مشكلات الانضباط في غرفة الصف واستراتيجيات معالجتها latifa Naf1 منتدى الطلاب و التعليم 0 22-Nov-2016 03:03 PM
بحث عن التنمية الاجتماعية من المنظور الاسلامى melle loubna منتدى البحوث العلمية - بحوث كاملة - تقارير جاهزة 1 30-Jul-2016 11:55 AM
بحث حول اثر العولمة في الوطن العربي melle loubna منتدى البحوث العلمية - بحوث كاملة - تقارير جاهزة 0 22-Mar-2016 06:31 PM
بحث كامل عن الصبر melle loubna منتدى البحوث العلمية - بحوث كاملة - تقارير جاهزة 0 01-Feb-2016 02:35 PM



الساعة الآن 11:58 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1